في هذه الحياة ، كلانا يقوم بعمل جيد - الجزء الأول
في هذه الحياة ، كلانا يقوم بعمل جيد – الجزء الأول
لم أستطع حتى أن أتخيل الارتفاع الذي ستصل إليه لو كانت تمتلك جسد جيانغ شويو.
بعد النوم لمدة يومين كاملين ، لم أستطع الهروب من مصير حساء الدجاج. في الواقع ، لم يترك الحساء مذاقًا في فمي ، لذلك لم يكن من الصعب جدًا الانتهاء منه.
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com هذا التغير المستمر يجعلني متوتراً للغاية!
حسنًا ، لقد حان الوقت لمواجهة المشكلة المتعلقة بـ جوان وي جون. تجاهلها لم يكن صحيحاً.
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com
لم أكن أعرف ما إذا كان الحل الذي فكرت فيه سينجح ، وأصبحت مترددًا في تنفيذه ، ولكن هذه أيضًا الطريقة الوحيدة التي يمكنني من خلالها الوصول إلى جوان وي جون.
دفعت فتح باب العلية. شاهدت جوان وي جون وهي تدير جسدها لمواجهتنا.
مع شعور بالذنب ، نظرت إلى نمط الجليد على معصمي الأيسر … حسنًا؟ هل أصبح اللون أغمق؟ على الرغم من أنه لم يعد إلى لونه الأصلي ، إلا أنه لم يكن باهتًا كما كان بالأمس ، كما لو كان على وشك التلاشي.
على الرغم من أن الروح محاصرة في جسد جوان وي جون ، التي كانت موهبتها الفطرية باهتة مقارنة بـ جيانغ شويو ، إلا أنها كانت لا تزال رائعة للغاية.
هذا التغير المستمر يجعلني متوتراً للغاية!
بإمكاني مواجهة أخي الأكبر بصرامة ، لكن مجرد أن أصبح أمام أختي الصغيرة ، سألبي كل طلباتها.
انسى الأمر. لم يكن من المفترض أن يكون لي في المقام الأول. أجبرت نفسي على التوقف عن التفكير في نمط الجليد وخرجت من الباب لأعثر على جوان وي جون ، لكن جونجون منعتني خارج الباب مباشرة.
” أخي ، إلى أين أنت ذاهب؟ أريد أن أذهب أيضًأ”
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com أولاً ، أصبحوا متوترين. ومع ذلك ، بمجرد إلقاء نظرة أفضل على وجوهنا ، قاموا بالإرتياح. بدا الأمر مختلفًا تمامًا عن توترهم استجابةً للآخرين في المرتزقة.
حسنًا ، لقد حان الوقت لمواجهة المشكلة المتعلقة بـ جوان وي جون. تجاهلها لم يكن صحيحاً.
قمت بالعبوس. إذا جاءت جونجون ، فقد تصبح الأمور قليلاً … فجأة ، أصبت بهجوم جونجون المكون من نظراتها اللطيفة. استسلمت على الفور.
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com هذا التغير المستمر يجعلني متوتراً للغاية!
لم يوافق تاي وين في الخلف وصرخ ” وي جون ، خذني معك على الأقل”
بإمكاني مواجهة أخي الأكبر بصرامة ، لكن مجرد أن أصبح أمام أختي الصغيرة ، سألبي كل طلباتها.
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com
” جونجون ، عدّلي الملابس معي لاحقًا. أريد أن أصنع زيًا موحدًا للجميع”
ليس لدي أي خيار آخر ، قلت لها “حسنًا ، ولكن عليك أن تعدني أنه بغض النظر عما أفعله ، فلن تقومي بأي اعتراض”
سألت جونجون بفضول “أليست هذه الملابس التي أحضرتها؟ هذه الملابس جميلة بالفعل ، والجميع يحبونها. حتى أن العم زونغ أخذ بضع معاطف لارتدائها. هل نحن بحاجة إلى تعديلها؟ ”
عقدت جونجون حاجبيها معًا وقالت بحزن “أخي ، ما الذي تخطط لفعله الآن؟”
إيه ، هل خانتني تعابيري مرة أخرى؟ هل أنا حقًا عاجز جدًا ضد قوة أختي الصغيرة؟ “عل – على أي حال ، إذا لم تعديني ، فلن أحضرك معي!” وضعت أفضل وجه صارم.
رفعت جونجون إصبعين وقالت “أولاً ، لا تفكر أبدًا في مغادرة المنزل. ثانيًا ، لا تؤذي نفسك أبدًا. لا يهمني ماذا تفعل غير ذلك ”
لم يوافق تاي وين في الخلف وصرخ ” وي جون ، خذني معك على الأقل”
دعني أفكر قليلا… هل يعد ما سأفعله بمثابة إيذاء لنفسي؟
اللعنة! دعونا نفعل هذا فقط!
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com “أخي؟” تغير تعبير جونجون من فتاة لطيفة للغاية إلى تنين ذو أنياب.
“أخي؟” تغير تعبير جونجون من فتاة لطيفة للغاية إلى تنين ذو أنياب.
قلت على عجل “حسنًا ، حسنًا. سوف يعدك أخاكِ بأي شيء! هيا نذهب الآن. سأبحث على جوان وي جون والآخرين. أخبرني داجي أن أسرع وأقرر ما إذا كنا سنستقبلهم أو سنجعلهم يغادرون بسرعة حتى يتمكنوا من البحث عن الطعام. خلاف ذلك ، فإن طردهم بعيدًا بعد نفاذ كل الطعام بالفعل سيكون أمرًا قاسيًا للغاية ”
بجانبها ، على الرغم من أن كاين لم يحصل على أي ملابس جديدة لنفسه ، إلا أن القميص قصير الأكمام الذي يرتديه جعله يبدو قويًا جدًا أيضًا.
أصبحت جونجون متشككة للغاية ، لكنها لم تقل أي شيء. تبعتني بهدوء وتمتمت “إذا تأذيت مرة أخرى ، سأجعلك تشرب حساء الدجاج في الثلاث وجبات كل يوم”
تراجع تاي وين على الفور خلف زوجته. بينما ضحكت هي الاخرى. كانت امرأة نحيفة ذات وجه بيضوي و ممتعة للغاية للعين.
انتظر لحظة. أنتِ تعلمين أن حساء الدجاج ليس سوى تعذيب؟
مع شعور بالذنب ، نظرت إلى نمط الجليد على معصمي الأيسر … حسنًا؟ هل أصبح اللون أغمق؟ على الرغم من أنه لم يعد إلى لونه الأصلي ، إلا أنه لم يكن باهتًا كما كان بالأمس ، كما لو كان على وشك التلاشي.
قالت جونجون على الفور “إذن ، سأرتدي معطفًا أيضًا”
لقد قدت الأخت الصغيرة التي أصبحت شريرة بشكل تدريجي منذ نهاية العالم بلا كلام … نزلنا إلى أسفل الدرج لنجد غرفة المعيشة مشغولة ببعض ماكينات الخياطة. غطت الأحذية الأرضية. بدت جبال الملابس مكدسة على الأرائك والطاولات.
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com
من الواضح أن المرتزقة لم يعرفوا ماذا يفعلون بهذا النوع من الأشياء.
” جونجون ، عدّلي الملابس معي لاحقًا. أريد أن أصنع زيًا موحدًا للجميع”
لم أفهم ما كان يحاول قوله ، لكن كلمات كاين جعلتني أشعر بالعبوس. في وقت لاحق ، أنا بحاجة لإخبار الجميع كيف أنني أخفي قوتي. لم أستطع جعلهم يفضحونني بشكل عرضي ، وإلا فإن جهودي في التظاهر ستذهب سدى.
سألت جونجون بفضول “أليست هذه الملابس التي أحضرتها؟ هذه الملابس جميلة بالفعل ، والجميع يحبونها. حتى أن العم زونغ أخذ بضع معاطف لارتدائها. هل نحن بحاجة إلى تعديلها؟ ”
قلت بجدية “بالطبع ، علينا تخصيص الملابس لأسلوب مستوطنة جيانغ بالزي العسكري”
هززت رأسي أثناء سيرنا و أوضحت “أنا أخفي قوتي الآن. لا أستطيع أن أظهر للجميع أنني لا أشعر بالبرد ”
لم أكن أعرف ما إذا كان الحل الذي فكرت فيه سينجح ، وأصبحت مترددًا في تنفيذه ، ولكن هذه أيضًا الطريقة الوحيدة التي يمكنني من خلالها الوصول إلى جوان وي جون.
أومأت جونجون برأسها وابتسمت ابتسامة عريضة وهي تقول “بالتأكيد ، إذن ، أريد واحدة مع تنورة مطوية”
أمسكت بجاكيت من الوبر موجود على المنضدة وارتديته ، وأستعدت للمغادرة
” جونجون ، عدّلي الملابس معي لاحقًا. أريد أن أصنع زيًا موحدًا للجميع”
توقعت ذلك بالفعل. أومأت برأسي وذكّرتها “تذكري أن ترتدي شورتًا صبيانيًا تحته”
بجانبها ، على الرغم من أن كاين لم يحصل على أي ملابس جديدة لنفسه ، إلا أن القميص قصير الأكمام الذي يرتديه جعله يبدو قويًا جدًا أيضًا.
أمسكت بجاكيت من الوبر موجود على المنضدة وارتديته ، وأستعدت للمغادرة
دفعت فتح باب العلية. شاهدت جوان وي جون وهي تدير جسدها لمواجهتنا.
رآتني جونجون وعبست “أخي ، هل تشعر بالبرد؟”
هززت رأسي أثناء سيرنا و أوضحت “أنا أخفي قوتي الآن. لا أستطيع أن أظهر للجميع أنني لا أشعر بالبرد ”
يبدو أن المرأة تعرفت علي. أشارت إلى منزل وقالت “تعيش غوان وي جون هناك”
قالت جونجون على الفور “إذن ، سأرتدي معطفًا أيضًا”
رفعت جونجون إصبعين وقالت “أولاً ، لا تفكر أبدًا في مغادرة المنزل. ثانيًا ، لا تؤذي نفسك أبدًا. لا يهمني ماذا تفعل غير ذلك ”
أوقفتها على الفور “لست بحاجة إلى إخفاء قوتك. في نهاية العالم ، كلما بدون أقوى كان ذلك أفضل للفتيات ؛ خلاف ذلك ، إذا هناك شخص فاسق ولم يكن لديك أي قوة ، فسوف يتم التنمر عليك من قبله ”
في هذه الحياة ، كلانا يقوم بعمل جيد – الجزء الأول
في هذه الحياة ، كلانا يقوم بعمل جيد – الجزء الأول
أومات ، لكن بعد فترة وجيزة ، شعرت أن شيئًا ما لم يكن صحيحًا واحتجت “لكن أخي ، أنت جميل جدًا. إذا أخفيت قوتك ، فلن يفيدك ذلك أيضًا. سوف يتنمر عليك الناس أيضًا! ”
“إنه فقط أخ و أخت صغيرين. من أجل ماذا سأحضرك معي؟” رفضت جوان وي جون وقالت “إذا كنت سأذهب لرؤية زوجي ، فسوف أحضرك أنت و زونغ دينغ معي”
هززت رأسي وقلت “هذا لن يحدث. طالما أن داجي قوي بما فيه الكفاية ، فلن يكون هناك من يجرؤ على لمسنا. سيخرجون مجرد إساءة لفظية على الأكثر.
تعثرت خطى جوان وي جون أمامنا ، لكنها واصلت صعود الدرج. مع هذه المسافة القريبة ، سيكون من المستحيل عليها ألا تسمعنا.
في الواقع ، حدث هذا النوع من المواقف كثيرًا. إذا أراد المرء أن يعرف نوع السلوك الأخلاقي الذي سيطرت عليه النخبة التي احتلت المنطقة ، فما عليك سوى إلقاء نظرة على تعبيرات السكان المحليين.
بالإضافة إلى ذلك ، أنا لست فتاة ، لذا دعهم يتحدثون فقط. لكن الأمر مختلف بالنسبة لك. إذا تجرأ أي شخص على رفع إصبع واحد أو همس بكلمة واحدة ، فسوف ندمر أنا وداجي ذلك الغبي!
“إنه فقط أخ و أخت صغيرين. من أجل ماذا سأحضرك معي؟” رفضت جوان وي جون وقالت “إذا كنت سأذهب لرؤية زوجي ، فسوف أحضرك أنت و زونغ دينغ معي”
سألت جونجون بفضول “أليست هذه الملابس التي أحضرتها؟ هذه الملابس جميلة بالفعل ، والجميع يحبونها. حتى أن العم زونغ أخذ بضع معاطف لارتدائها. هل نحن بحاجة إلى تعديلها؟ ”
جونجون ، من أجل البشرية ، من الأفضل ألا تخفي قوتك. من الأفضل أن تصبحي قوية جدًا لدرجة أن الجميع يعبدك على أنك إلهة لهم ”
يبدو أن المرأة تعرفت علي. أشارت إلى منزل وقالت “تعيش غوان وي جون هناك”
ضحكت جونجون “حسنًا ، سأصبح بالتأكيد قوية للغاية! ”
رفعت جونجون إصبعين وقالت “أولاً ، لا تفكر أبدًا في مغادرة المنزل. ثانيًا ، لا تؤذي نفسك أبدًا. لا يهمني ماذا تفعل غير ذلك ”
عقدت جونجون حاجبيها معًا وقالت بحزن “أخي ، ما الذي تخطط لفعله الآن؟”
أصبحت راضياً. نحن على وشك الحصول على آلهة الحرب خاصتنا.
مع شعور بالذنب ، نظرت إلى نمط الجليد على معصمي الأيسر … حسنًا؟ هل أصبح اللون أغمق؟ على الرغم من أنه لم يعد إلى لونه الأصلي ، إلا أنه لم يكن باهتًا كما كان بالأمس ، كما لو كان على وشك التلاشي.
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com من الواضح أن المرتزقة لم يعرفوا ماذا يفعلون بهذا النوع من الأشياء.
مررت عبر البوابة الرئيسية وقلت مرحباً ل يون تشيان و كاين ، اللذان وقفا يراقبان البوابة. يون تشيان ترتدي بالفعل بعض السراويل القصيرة. مع الجو البرودة ، جعلها ارتداء هذه السراويل تبدو قوية بشكل خاص.
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com
رفعت جونجون إصبعين وقالت “أولاً ، لا تفكر أبدًا في مغادرة المنزل. ثانيًا ، لا تؤذي نفسك أبدًا. لا يهمني ماذا تفعل غير ذلك ”
بجانبها ، على الرغم من أن كاين لم يحصل على أي ملابس جديدة لنفسه ، إلا أن القميص قصير الأكمام الذي يرتديه جعله يبدو قويًا جدًا أيضًا.
أحببت ما رأيته. ملاحظة ذهنية للذات ، لا تجعل الملابس سميكة جدًا عندما نبدأ في تعديلها لاحقًا. كلما زاد ما كشفته ، بدا ذلك أفضل. طبعا اختي هي الاستثناء. التنورة المطوية قصيرة جدًا بالفعل. لا شيء آخر مسموح به!
صرخت رداً عليها “نحن نبحث عن تلك المجموعة من الناس ، سأعود في لحظة”
“شويو” ، صرخت لنا يون تشيان “إلى أين تتجه أنت و جونجون؟”
ترجمة : Bolay
صرخت رداً عليها “نحن نبحث عن تلك المجموعة من الناس ، سأعود في لحظة”
“إنه فقط أخ و أخت صغيرين. من أجل ماذا سأحضرك معي؟” رفضت جوان وي جون وقالت “إذا كنت سأذهب لرؤية زوجي ، فسوف أحضرك أنت و زونغ دينغ معي”
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com توقعت ذلك بالفعل. أومأت برأسي وذكّرتها “تذكري أن ترتدي شورتًا صبيانيًا تحته”
أومأت يون تشيان برأسها وقالت “الآن يمكنني أن أشرح لرئيسنا إلى أين ذهب إخوته”
لم أستطع حتى أن أتخيل الارتفاع الذي ستصل إليه لو كانت تمتلك جسد جيانغ شويو.
مع شعور بالذنب ، نظرت إلى نمط الجليد على معصمي الأيسر … حسنًا؟ هل أصبح اللون أغمق؟ على الرغم من أنه لم يعد إلى لونه الأصلي ، إلا أنه لم يكن باهتًا كما كان بالأمس ، كما لو كان على وشك التلاشي.
تمتم كاين “الزعيم هو نوع الرجال المحبين عائلتهم بإفراط ، شويو قوي جدا. ما الذي يحتاج حتى للقلق بشأنه؟ ”
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com
لم أفهم ما كان يحاول قوله ، لكن كلمات كاين جعلتني أشعر بالعبوس. في وقت لاحق ، أنا بحاجة لإخبار الجميع كيف أنني أخفي قوتي. لم أستطع جعلهم يفضحونني بشكل عرضي ، وإلا فإن جهودي في التظاهر ستذهب سدى.
بعد النوم لمدة يومين كاملين ، لم أستطع الهروب من مصير حساء الدجاج. في الواقع ، لم يترك الحساء مذاقًا في فمي ، لذلك لم يكن من الصعب جدًا الانتهاء منه.
خرجنا من القصر ، مررنا في شارع وبدأنا على الفور نرى علامات الحياة.
تردد تاي وين ، ثم نظر إلى جونجون وإلي. نظرنا إليه كواحد ، لعب الأخ والأخت دورًا بريئًا ، وفازا به على الفور.
أصبح المشهد أكثر راحة الآن ، على عكس مدينة الأشباح من قبل. المكان الذي اختاروه قريب جدًا من القصر. إذا لم تكن يون تشيان تحمل بندقية قنص عند نقطة الحراسة ، فمن المحتمل أن هؤلاء الناس اختاروا شق طريقهم إلى منزل مجاور تماماً للقصر.
تعثرت خطى جوان وي جون أمامنا ، لكنها واصلت صعود الدرج. مع هذه المسافة القريبة ، سيكون من المستحيل عليها ألا تسمعنا.
أومأت يون تشيان برأسها وقالت “الآن يمكنني أن أشرح لرئيسنا إلى أين ذهب إخوته”
حسنًا ، هذا مفهوم أيضاً. بعد كل شيء ، نحن في عالم مليء بالوحوش. من منا لا يريد أن يعيش بجانب القوي ، إلا إذا كان القوي مخيفًا أكثر من السائرين الذين يأكلون الإنسان؟
على الرغم من أن الروح محاصرة في جسد جوان وي جون ، التي كانت موهبتها الفطرية باهتة مقارنة بـ جيانغ شويو ، إلا أنها كانت لا تزال رائعة للغاية.
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com
في الواقع ، حدث هذا النوع من المواقف كثيرًا. إذا أراد المرء أن يعرف نوع السلوك الأخلاقي الذي سيطرت عليه النخبة التي احتلت المنطقة ، فما عليك سوى إلقاء نظرة على تعبيرات السكان المحليين.
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com لم تفكر جوان وي جون في الأمر وقالت “بالتأكيد”
مررت عبر البوابة الرئيسية وقلت مرحباً ل يون تشيان و كاين ، اللذان وقفا يراقبان البوابة. يون تشيان ترتدي بالفعل بعض السراويل القصيرة. مع الجو البرودة ، جعلها ارتداء هذه السراويل تبدو قوية بشكل خاص.
أصبح لدى جميع الأشخاص في الشوارع الذين رأونا ردود فعل مماثلة.
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com
أولاً ، أصبحوا متوترين. ومع ذلك ، بمجرد إلقاء نظرة أفضل على وجوهنا ، قاموا بالإرتياح. بدا الأمر مختلفًا تمامًا عن توترهم استجابةً للآخرين في المرتزقة.
حسنًا ، لقد حان الوقت لمواجهة المشكلة المتعلقة بـ جوان وي جون. تجاهلها لم يكن صحيحاً.
فكرت للحظة ، ثم سألت امرأة تجفف ملابسها “معذرة ، أين جوان وي جون؟”
حسنًا ، هذا مفهوم أيضاً. بعد كل شيء ، نحن في عالم مليء بالوحوش. من منا لا يريد أن يعيش بجانب القوي ، إلا إذا كان القوي مخيفًا أكثر من السائرين الذين يأكلون الإنسان؟
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com خلف جوان وي جون على الدرج ، همست جونجون “أخي ، هل ستطلب من داجي طلب زواجها؟”
يبدو أن المرأة تعرفت علي. أشارت إلى منزل وقالت “تعيش غوان وي جون هناك”
لم أستطع حتى أن أتخيل الارتفاع الذي ستصل إليه لو كانت تمتلك جسد جيانغ شويو.
بعد أن تعاملنا مع تاي وين ، سألتني جوان وي جون “إذن ، إلى أين نحن ذاهبون؟ هل أنت بخير مع الصعود للعلية لإجراء محادثة هناك؟ أضمن أن تاي وين وشانغ دينغ لن يتنصتوا. إذا تجرأوا ، سأضربهم حتى يتم لصقهم بالحائط ”
شكرتها وسرت إلى حيث أشارت. حتى أنني سمعت تنهيدة إعجاب “يا لهما من شقيقين جميلين!”
ومع ذلك ، فاقت شفقتها بكثير إعجابها. في نهاية العالم ، أن تكون جميلًا جدًا لم يكن شيئًا جيدًا.
لقد قدت الأخت الصغيرة التي أصبحت شريرة بشكل تدريجي منذ نهاية العالم بلا كلام … نزلنا إلى أسفل الدرج لنجد غرفة المعيشة مشغولة ببعض ماكينات الخياطة. غطت الأحذية الأرضية. بدت جبال الملابس مكدسة على الأرائك والطاولات.
طرقت على الباب. فتح الشخص بداخله على الفور ، دون ذرة من الحذر. ثم مرة أخرى ، مع هذه الفجوة في القوة ، لم يكن هناك فائدة من أن تصبح حذرًا للغاية.
ليس لدي ما يدعو للقلق عليها ، حيث هناك جوان وي جون لحمايتها.
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com توقعت ذلك بالفعل. أومأت برأسي وذكّرتها “تذكري أن ترتدي شورتًا صبيانيًا تحته”
فتحت جوان وي جون الباب بنفسها. عندما رأيت الوجه المألوف ، شعرت بمزيد من الصراع. هذا الشخص أمامي هو جيانغ شو الأصلي.
أصبحت راضياً. نحن على وشك الحصول على آلهة الحرب خاصتنا.
على الرغم من أن الروح محاصرة في جسد جوان وي جون ، التي كانت موهبتها الفطرية باهتة مقارنة بـ جيانغ شويو ، إلا أنها كانت لا تزال رائعة للغاية.
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com
“إنه فقط أخ و أخت صغيرين. من أجل ماذا سأحضرك معي؟” رفضت جوان وي جون وقالت “إذا كنت سأذهب لرؤية زوجي ، فسوف أحضرك أنت و زونغ دينغ معي”
لم أستطع حتى أن أتخيل الارتفاع الذي ستصل إليه لو كانت تمتلك جسد جيانغ شويو.
لم أفهم ما كان يحاول قوله ، لكن كلمات كاين جعلتني أشعر بالعبوس. في وقت لاحق ، أنا بحاجة لإخبار الجميع كيف أنني أخفي قوتي. لم أستطع جعلهم يفضحونني بشكل عرضي ، وإلا فإن جهودي في التظاهر ستذهب سدى.
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com أولاً ، أصبحوا متوترين. ومع ذلك ، بمجرد إلقاء نظرة أفضل على وجوهنا ، قاموا بالإرتياح. بدا الأمر مختلفًا تمامًا عن توترهم استجابةً للآخرين في المرتزقة.
بالنسبة لي ، هل يمكنني حقًا المقارنة معها؟
ومع ذلك ، فاقت شفقتها بكثير إعجابها. في نهاية العالم ، أن تكون جميلًا جدًا لم يكن شيئًا جيدًا.
“ما الأمر؟” سألت جوان وي جون ، وهي لا تعرف ما الذي يجري “لماذا تنظر الي هكذا؟”
دفعت فتح باب العلية. شاهدت جوان وي جون وهي تدير جسدها لمواجهتنا.
“أريد التحدث معك على انفراد”
تمتم كاين “الزعيم هو نوع الرجال المحبين عائلتهم بإفراط ، شويو قوي جدا. ما الذي يحتاج حتى للقلق بشأنه؟ ”
لقد قدت الأخت الصغيرة التي أصبحت شريرة بشكل تدريجي منذ نهاية العالم بلا كلام … نزلنا إلى أسفل الدرج لنجد غرفة المعيشة مشغولة ببعض ماكينات الخياطة. غطت الأحذية الأرضية. بدت جبال الملابس مكدسة على الأرائك والطاولات.
نظرت إلى زونغ دينغ و تاي وين ، اللذان وقفا وراءها. هناك أيضا امرأة. بدت مألوفة جدا. ربما هي زوجة تاي وين. لم أكن متأكداً إلى أين ذهبت أمي ، لكنها على الأرجح تقوم بالأعمال المنزلية.
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com
مع شعور بالذنب ، نظرت إلى نمط الجليد على معصمي الأيسر … حسنًا؟ هل أصبح اللون أغمق؟ على الرغم من أنه لم يعد إلى لونه الأصلي ، إلا أنه لم يكن باهتًا كما كان بالأمس ، كما لو كان على وشك التلاشي.
ليس لدي ما يدعو للقلق عليها ، حيث هناك جوان وي جون لحمايتها.
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com
رآتني جونجون وعبست “أخي ، هل تشعر بالبرد؟”
سخرت جونجون خلفي “…أريد أنا وأخي التحدث معك على انفراد”
انسى الأمر. لم يكن من المفترض أن يكون لي في المقام الأول. أجبرت نفسي على التوقف عن التفكير في نمط الجليد وخرجت من الباب لأعثر على جوان وي جون ، لكن جونجون منعتني خارج الباب مباشرة.
رفعت جونجون إصبعين وقالت “أولاً ، لا تفكر أبدًا في مغادرة المنزل. ثانيًا ، لا تؤذي نفسك أبدًا. لا يهمني ماذا تفعل غير ذلك ”
لم تفكر جوان وي جون في الأمر وقالت “بالتأكيد”
لم يوافق تاي وين في الخلف وصرخ ” وي جون ، خذني معك على الأقل”
“إنه فقط أخ و أخت صغيرين. من أجل ماذا سأحضرك معي؟” رفضت جوان وي جون وقالت “إذا كنت سأذهب لرؤية زوجي ، فسوف أحضرك أنت و زونغ دينغ معي”
<اذا لاحظت أي خطأ في الترجمة او الكلمات ضع اقتراحك>
بالنسبة لي ، هل يمكنني حقًا المقارنة معها؟
زوجك … تعرقت. لم أكن متأكداً مما إذا كان الشيء التالي سيمضي بسلاسة.
بجانبها ، على الرغم من أن كاين لم يحصل على أي ملابس جديدة لنفسه ، إلا أن القميص قصير الأكمام الذي يرتديه جعله يبدو قويًا جدًا أيضًا.
سألت جونجون بفضول “أليست هذه الملابس التي أحضرتها؟ هذه الملابس جميلة بالفعل ، والجميع يحبونها. حتى أن العم زونغ أخذ بضع معاطف لارتدائها. هل نحن بحاجة إلى تعديلها؟ ”
تردد تاي وين ، ثم نظر إلى جونجون وإلي. نظرنا إليه كواحد ، لعب الأخ والأخت دورًا بريئًا ، وفازا به على الفور.
دعني أفكر قليلا… هل يعد ما سأفعله بمثابة إيذاء لنفسي؟
صرخت رداً عليها “نحن نبحث عن تلك المجموعة من الناس ، سأعود في لحظة”
لقد استرخى ، من الواضح أنه يشعر بأنه أصبح حذرًا للغاية.
كونك شاباً جميلاً لهو تنكر مثالي.
في هذه الحياة ، كلانا يقوم بعمل جيد – الجزء الأول
لم أستطع حتى أن أتخيل الارتفاع الذي ستصل إليه لو كانت تمتلك جسد جيانغ شويو.
بعد أن تعاملنا مع تاي وين ، سألتني جوان وي جون “إذن ، إلى أين نحن ذاهبون؟ هل أنت بخير مع الصعود للعلية لإجراء محادثة هناك؟ أضمن أن تاي وين وشانغ دينغ لن يتنصتوا. إذا تجرأوا ، سأضربهم حتى يتم لصقهم بالحائط ”
قالت جونجون على الفور “إذن ، سأرتدي معطفًا أيضًا”
أصبحت راضياً. نحن على وشك الحصول على آلهة الحرب خاصتنا.
تراجع تاي وين على الفور خلف زوجته. بينما ضحكت هي الاخرى. كانت امرأة نحيفة ذات وجه بيضوي و ممتعة للغاية للعين.
انتظر لحظة. أنتِ تعلمين أن حساء الدجاج ليس سوى تعذيب؟
بإمكاني مواجهة أخي الأكبر بصرامة ، لكن مجرد أن أصبح أمام أختي الصغيرة ، سألبي كل طلباتها.
قلت “لنصعد إذن”
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com ضحكت جونجون “حسنًا ، سأصبح بالتأكيد قوية للغاية! ”
خلف جوان وي جون على الدرج ، همست جونجون “أخي ، هل ستطلب من داجي طلب زواجها؟”
تراجع تاي وين على الفور خلف زوجته. بينما ضحكت هي الاخرى. كانت امرأة نحيفة ذات وجه بيضوي و ممتعة للغاية للعين.
لم أكن أعرف ما إذا كان الحل الذي فكرت فيه سينجح ، وأصبحت مترددًا في تنفيذه ، ولكن هذه أيضًا الطريقة الوحيدة التي يمكنني من خلالها الوصول إلى جوان وي جون.
… أختي ، أنتِ تجعلين الأمر وكأنه زواج مرتب عفا عليه الزمن. أنا الأخ الثاني فقط ، ولست الرئيس المستبد لعائلة جيانغ
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com لقد استرخى ، من الواضح أنه يشعر بأنه أصبح حذرًا للغاية.
“بالطبع لا! الأمر ليس كذلك. سوف يتزوج داجي من يريد الزواج منه”
حسنًا ، هذا مفهوم أيضاً. بعد كل شيء ، نحن في عالم مليء بالوحوش. من منا لا يريد أن يعيش بجانب القوي ، إلا إذا كان القوي مخيفًا أكثر من السائرين الذين يأكلون الإنسان؟
تعثرت خطى جوان وي جون أمامنا ، لكنها واصلت صعود الدرج. مع هذه المسافة القريبة ، سيكون من المستحيل عليها ألا تسمعنا.
دفعت فتح باب العلية. شاهدت جوان وي جون وهي تدير جسدها لمواجهتنا.
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com
تسارعت دقات قلبي فجأة. هذه هي المرة الأولى التي أفعل فيها شيئًا كهذا في حياتي ، ولم أكن متأكدًا مما إذا نجح. مع كلتا المرأتين تحدقان في وجهي مباشرة ، أصبحت أكثر توتراً. كنت أعلم أنه لم يكن يجب أن أترك جونجون تأتي معي.
قمت بالعبوس. إذا جاءت جونجون ، فقد تصبح الأمور قليلاً … فجأة ، أصبت بهجوم جونجون المكون من نظراتها اللطيفة. استسلمت على الفور.
بعد النوم لمدة يومين كاملين ، لم أستطع الهروب من مصير حساء الدجاج. في الواقع ، لم يترك الحساء مذاقًا في فمي ، لذلك لم يكن من الصعب جدًا الانتهاء منه.
اللعنة! دعونا نفعل هذا فقط!
صرخت رداً عليها “نحن نبحث عن تلك المجموعة من الناس ، سأعود في لحظة”
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com خرجنا من القصر ، مررنا في شارع وبدأنا على الفور نرى علامات الحياة.
صرخت “جوان وي جون! ه – هل أستطيع أن أطلب يدك للزواج؟ بعدها يمكنك البقاء هنا. من الآن فصاعدًا ، سأحميك جيدًا! ”
أصبحت راضياً. نحن على وشك الحصول على آلهة الحرب خاصتنا.
قالت جونجون على الفور “إذن ، سأرتدي معطفًا أيضًا”
بإمكاني مواجهة أخي الأكبر بصرامة ، لكن مجرد أن أصبح أمام أختي الصغيرة ، سألبي كل طلباتها.
م.م : فصل قصير جداً على غير المتوقع
<اذا لاحظت أي خطأ في الترجمة او الكلمات ضع اقتراحك>
تردد تاي وين ، ثم نظر إلى جونجون وإلي. نظرنا إليه كواحد ، لعب الأخ والأخت دورًا بريئًا ، وفازا به على الفور.
ترجمة : Bolay
---
ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن
أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات