الرمح الفضي السريع والشرس
الفصل 183: الرمح الفضي السريع والشرس
على الرغم من أن قلب هان شو خرج إلى إميلي في هذا الوقت، إلا أنه لم يكن لديه الوقت لتهدئتها. كان يحدق في الرمح، على استعداد لاستدعاء حافة قاتل الشياطين ومواجهته في القتال.
على الرغم من أن قلب هان شو خرج إلى إميلي في هذا الوقت، إلا أنه لم يكن لديه الوقت لتهدئتها. كان يحدق في الرمح، على استعداد لاستدعاء حافة قاتل الشياطين ومواجهته في القتال.
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com
عشرة جنود من فيلق جريفون وبوب آشر، بالإضافة إلى سيد السيف غابرييل، – التنين المظلم الصغير جيلبرت سيواجه الموت إذا حاول مواجهة هذا القدر الهائل من القوة وجهاً لوجه.
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com لم يتردد جيلبرت عندما سمع أمر هان شو وأرجح جسده الضخم حوله، وسحق منزلين بجانبه. اندفعت الصخور في الهواء بينما قطعت الأشجار. زأر جيلبرت بينما كان جسده، قبل أن يحوم بالقرب من الأرض، ينطلق فجأة نحو السماء المظلمة.
تحت إلحاح هان شو، أدرك جيلبرت حجم الوضع الذي كانوا فيه ولم يضيعوا الوقت في تصريحات صفيقة. لقد اندفع من الجدار المدمر الآن، بينما وجد الرماة ورماة الرماح من جانب غابرييل أقدامهم مرة أخرى في تشكيل تم تشكيله حديثًا. فجأة أطلقوا النار في انسجام تام وملء السماء بالسهام والرماح، مستهدفين جيلبرت.
الفصل 183: الرمح الفضي السريع والشرس
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com عندما نظر هان شو إلى إميلي، ابتسمت إميلي بشكل ساحر، “سأوافق على ما تقرره!”
قام هان شو والآخرون بالتحضير منذ فترة طويلة. أطلقت إميلي تعويذة سحرية داكنة وشكلت حاجزًا وقائيًا رماديًا على شكل نصف دائرة في الهواء. كما ردد هان شو التعويذة لـ الضباب المظلم ، التي تغطي المنطقة بأكملها في الظلام. استخدم كانديس وفيبي و الكاهن أيضًا مجموعة متنوعة من الأساليب لتحطيم السهام والرماح التي جاءت في طريقهم.
كان هان شو قد أصيب بالفعل عندما عبر الشفرات مع غابرييل في وقت سابق. لقد كان أمرًا جيدًا أن يتمكن من استدعاء سحر استحضار الأرواح بدون يوانه السحري. عندما هتف هان شو تعويذة سحرية، ظهر فجأة العديد من محاربي الزومبي والكراهية على الأرض، بالإضافة إلى العشرات من المحاربين الهيكليين، مما شكل حصارًا في الفجوة في الجدار التي صنعها جيلبرت.
على الرغم من أن قلب هان شو خرج إلى إميلي في هذا الوقت، إلا أنه لم يكن لديه الوقت لتهدئتها. كان يحدق في الرمح، على استعداد لاستدعاء حافة قاتل الشياطين ومواجهته في القتال.
أضف إلى هذا درع إيميلي السحري وضباب هان شو المظلم، بالإضافة إلى جهود فيبي وكانديس، ولم يتعرض جيلبرت لأي إصابات في النهاية.
لعبت المخلوقات المظلمة المستدعاة دور دروع اللحم، وملأت الفجوة بحيث وقعت الهجمات عليهم فقط.
الفصل 183: الرمح الفضي السريع والشرس
أضف إلى هذا درع إيميلي السحري وضباب هان شو المظلم، بالإضافة إلى جهود فيبي وكانديس، ولم يتعرض جيلبرت لأي إصابات في النهاية.
رن صوت انفجار آخر عندما تعثرت إميلي فجأة على ظهر جيلبرت. لم تستطع إلا أن تأخذ بضع خطوات إلى الوراء حيث تبددت الشفرة من قوتها العقلية في غمضة عين.
“أنقل أوامري! المدينة بأكملها تخضع للأحكام العرفية. يُسمح بالدخول فقط، ولا يسمح بالخروج. سيتم إغلاق جميع مصفوفات النقل للسفر إلى مدن أخرى! لا يمكن لأحد تفعيلها دون طلبي. سيتم قتل جميع المتسللين دون استثناء! ” يمكن سماع صرخة بوب آشر الشرسة من مسافة بعيدة، حتى أن هان شو والآخرين سمعوه بوضوح.
تم إطلاق النار على المخلوقات المظلمة التي استدعاها هان شو مليئة بالسهام والرماح، وبدأ مرة أخرى في الترديد، ولكن هذه المرة كانت تعويذة “انفجار الجثة” التي أتقنها للتو عندما اقترب جنود فيلق جريفون، مما أدى إلى انفجار اثنين من محاربي الكراهية، مما أدى إلى تحليق اللحم والدم في السماء. تم القبض على الجنود العشرة على حين غرة وتم إرسالهم جميعًا إلى الخلف.
قام هان شو والآخرون بالتحضير منذ فترة طويلة. أطلقت إميلي تعويذة سحرية داكنة وشكلت حاجزًا وقائيًا رماديًا على شكل نصف دائرة في الهواء. كما ردد هان شو التعويذة لـ الضباب المظلم ، التي تغطي المنطقة بأكملها في الظلام. استخدم كانديس وفيبي و الكاهن أيضًا مجموعة متنوعة من الأساليب لتحطيم السهام والرماح التي جاءت في طريقهم.
“اصعد إلى السماء وأخرجنا من هنا!” صرخ هان شو وهو يستغل هذه الفرصة التي كانت فيها المخلوقات المظلمة تحجب كل السهام والرماح.
ردد هان شو على عجل تعويذة رمح عظمية أخرى، وتجسد فجأة رمحين عظميين أمام الرمح الفضي وفقًا لإرادة هان شو. لقد انفصلا بمجرد لمس الرمح، واستمر الرمح في طريقه بلا هوادة.
لم يتردد جيلبرت عندما سمع أمر هان شو وأرجح جسده الضخم حوله، وسحق منزلين بجانبه. اندفعت الصخور في الهواء بينما قطعت الأشجار. زأر جيلبرت بينما كان جسده، قبل أن يحوم بالقرب من الأرض، ينطلق فجأة نحو السماء المظلمة.
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com
“توقف هناك!” أطلق بوب آشر فجأة النار بطريقة سحرية في هذه اللحظة، وأطلق الرمح الفضي في يده فجأة مثل المذنب الفضي. تبعه ذيل رائع وهو يستهدف جيلبرت.
كانت تسعل بخفة، وتحدت الريح الباردة لتسير نحو هان شو، وظهر القلق أيضًا على وجهها المذهل. مدت يدها اليشمية النحيلة لمسح الدم من شفتي إيميلي، ونصحتها قائلة: “أنت تبصق دمًا، فكيف يمكنك أن تقول أنك بخير؟!”
بصفته راكبًا في السماء، اجتاز بوب آشر العديد من المعارك على مر السنين وشهد جميع أنواع المواقف. لم يكن هو نفسه شرسًا جدًا فحسب، بل كان اتساع نطاق خبرته في المعركة أكثر ثراءً. لقد فهم أنه سيكون من الصعب اللحاق بجيلبرت بسرعة الجريفون، لذا فإن الطريقة الوحيدة هي إيذاء جيلبرت أولاً. بخلاف ذلك، على الرغم من وجود عدد كبير من القوات التي تتبعه خلفه، سيكون من المستحيل إبقاء مجموعة هان شو في الخلف.
أضف إلى هذا درع إيميلي السحري وضباب هان شو المظلم، بالإضافة إلى جهود فيبي وكانديس، ولم يتعرض جيلبرت لأي إصابات في النهاية.
تركزت هالة القتال الوفيرة لبوب آشر في الرمح حيث رسمت قوسًا رائعًا وخارقًا تقريبًا في سماء الليل المظلمة. لقد جسد وجودًا شديدًا بداخله، مما أعطى هان شو والآخرين ضغطًا هائلاً. طار الرمح نحوهم، كما لو كان يصطاد فريسة، ويصفر طوال الليل ويبدو أنه يستفيد من الريح أيضًا.
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com بسبب هذا الصاعقة، انخفضت سرعة الرمح مرة أخرى. زاد جيلبرت من سرعته في هذا الوقت وكان يتجه نحو الأفق. لقد زاد الفجوة بين المجموعة وجريفون بوب آشر، واستمر في التقدم.
ردد هان شو على عجل تعويذة رمح عظمية أخرى، وتجسد فجأة رمحين عظميين أمام الرمح الفضي وفقًا لإرادة هان شو. لقد انفصلا بمجرد لمس الرمح، واستمر الرمح في طريقه بلا هوادة.
“لقد بدأت أشعر بالقلق بشأن سلامة الآخرين الآن بعد أن تم إغلاق مدينة فالين.” أظلم وجه هان شو عندما نظرت إلى إميلي.
بينما كان هان شو يعاني من الصدمة، رددت إميلي تعويذة سحرية داكنة عندما تشكلت شفرة حاصد الأرواح مرة أخرى في سماء الليل. عندما رسمت العصا السحرية في يدي إميلي قوسًا إلى الأسفل، انطلقت شفرة حاصد الأرواح بسرعة نحو الرمح الفضي القادم.
“لا أستطيع التخلي عن رفاقي في المعركة!” تحدثت كانديس أيضا.
رن صوت انفجار آخر عندما تعثرت إميلي فجأة على ظهر جيلبرت. لم تستطع إلا أن تأخذ بضع خطوات إلى الوراء حيث تبددت الشفرة من قوتها العقلية في غمضة عين.
ومع ذلك، بسبب هجومها، انخفضت هالة القتال المتجمعة على طرف الرمح الفضي بشكل ملحوظ. سواء كان ذلك توهج ضوءه الفضي، أو سرعته، فقد انخفض كلاهما فجأة.
“هل انت بخير؟” استرخى هان شو عندما رأى أنهم خرجوا مؤقتًا من الخطر، لكن تعبيره شدد عندما اندفع على عجل إلى جانب إميلي وأمسكها.
ردد هان شو على عجل تعويذة رمح عظمية أخرى، وتجسد فجأة رمحين عظميين أمام الرمح الفضي وفقًا لإرادة هان شو. لقد انفصلا بمجرد لمس الرمح، واستمر الرمح في طريقه بلا هوادة.
على الرغم من أن قلب هان شو خرج إلى إميلي في هذا الوقت، إلا أنه لم يكن لديه الوقت لتهدئتها. كان يحدق في الرمح، على استعداد لاستدعاء حافة قاتل الشياطين ومواجهته في القتال.
قالت إميلي وهي تومئ برأسها: “هذا صحيح، لقد كان غاضبًا للغاية الآن ولن يتم تهدئته بسهولة. لم تقم مدينة فالين بإغلاق مصفوفات النقل الخاصة بها إلى مدن أخرى من قبل. وبذلك، فقد قطع كل فرص التواصل مع العالم الخارجي. سواء كانت الإمبراطورية أو الأخبار من أي مكان آخر، فلن تتمكن مدينة فالين من تلقي أي منها. لا بد أن بوب آشر قد قسّى قلبه ولن يستسلم بهذه السهولة منذ أن اتخذ هذه الخطوة”.
فجأة طار اثنان من مسامير القوس والنشاب من يدي فيبي وكانديس. أخطأت صاعقة كانديس، لكن صاعقة فيبي اصطدمت بقوة بالالصاري الفضي البطيء.
“سيدي المحترم، إلى أين سنطير؟ إذا لم تتخذ قرارًا قريبًا، فسنغادر مدينة فالين! ” رن صوت جيلبرت فجأة في هواء الشتاء البارد.
تم إطلاق النار على المخلوقات المظلمة التي استدعاها هان شو مليئة بالسهام والرماح، وبدأ مرة أخرى في الترديد، ولكن هذه المرة كانت تعويذة “انفجار الجثة” التي أتقنها للتو عندما اقترب جنود فيلق جريفون، مما أدى إلى انفجار اثنين من محاربي الكراهية، مما أدى إلى تحليق اللحم والدم في السماء. تم القبض على الجنود العشرة على حين غرة وتم إرسالهم جميعًا إلى الخلف.
بسبب هذا الصاعقة، انخفضت سرعة الرمح مرة أخرى. زاد جيلبرت من سرعته في هذا الوقت وكان يتجه نحو الأفق. لقد زاد الفجوة بين المجموعة وجريفون بوب آشر، واستمر في التقدم.
تحت إلحاح هان شو، أدرك جيلبرت حجم الوضع الذي كانوا فيه ولم يضيعوا الوقت في تصريحات صفيقة. لقد اندفع من الجدار المدمر الآن، بينما وجد الرماة ورماة الرماح من جانب غابرييل أقدامهم مرة أخرى في تشكيل تم تشكيله حديثًا. فجأة أطلقوا النار في انسجام تام وملء السماء بالسهام والرماح، مستهدفين جيلبرت.
“أنقل أوامري! المدينة بأكملها تخضع للأحكام العرفية. يُسمح بالدخول فقط، ولا يسمح بالخروج. سيتم إغلاق جميع مصفوفات النقل للسفر إلى مدن أخرى! لا يمكن لأحد تفعيلها دون طلبي. سيتم قتل جميع المتسللين دون استثناء! ” يمكن سماع صرخة بوب آشر الشرسة من مسافة بعيدة، حتى أن هان شو والآخرين سمعوه بوضوح.
“هل انت بخير؟” استرخى هان شو عندما رأى أنهم خرجوا مؤقتًا من الخطر، لكن تعبيره شدد عندما اندفع على عجل إلى جانب إميلي وأمسكها.
خلعت إميلي قناعها وعرضت وجهًا خاليًا من الألوان، ولكن عندما رأت أن هان شو كان يسأل عنها بشكل عاجل، غمرت الحلاوة قلبها وهي تضحك ضعيفة، “لا تقلق، هذا ما يحدث بعد أن استنفدت طاقتي”. سحر. لا تقلق بشأني، كيف حالك؟”
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com
“سأكون بخير بعد بضعة أيام من الراحة أيضًا!” كما عزى هان شو إميلي بابتسامة.
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com بسبب هذا الصاعقة، انخفضت سرعة الرمح مرة أخرى. زاد جيلبرت من سرعته في هذا الوقت وكان يتجه نحو الأفق. لقد زاد الفجوة بين المجموعة وجريفون بوب آشر، واستمر في التقدم.
تركزت هالة القتال الوفيرة لبوب آشر في الرمح حيث رسمت قوسًا رائعًا وخارقًا تقريبًا في سماء الليل المظلمة. لقد جسد وجودًا شديدًا بداخله، مما أعطى هان شو والآخرين ضغطًا هائلاً. طار الرمح نحوهم، كما لو كان يصطاد فريسة، ويصفر طوال الليل ويبدو أنه يستفيد من الريح أيضًا.
كانت فيبي الآن ترتدي تعبيرًا قاسيًا عندما رأت مدى حميمية هان شو وإيميلي، لكن إميلي أصيبت بجروح وقد أصيبت بجروحها الآن من حمايتهم جميعًا. لم تكن في وضع يمكنها من قول أي شيء عن اهتمام هان شو بها.
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com لم يتردد جيلبرت عندما سمع أمر هان شو وأرجح جسده الضخم حوله، وسحق منزلين بجانبه. اندفعت الصخور في الهواء بينما قطعت الأشجار. زأر جيلبرت بينما كان جسده، قبل أن يحوم بالقرب من الأرض، ينطلق فجأة نحو السماء المظلمة.
“اصعد إلى السماء وأخرجنا من هنا!” صرخ هان شو وهو يستغل هذه الفرصة التي كانت فيها المخلوقات المظلمة تحجب كل السهام والرماح.
كانت تسعل بخفة، وتحدت الريح الباردة لتسير نحو هان شو، وظهر القلق أيضًا على وجهها المذهل. مدت يدها اليشمية النحيلة لمسح الدم من شفتي إيميلي، ونصحتها قائلة: “أنت تبصق دمًا، فكيف يمكنك أن تقول أنك بخير؟!”
“لقد بدأت أشعر بالقلق بشأن سلامة الآخرين الآن بعد أن تم إغلاق مدينة فالين.” أظلم وجه هان شو عندما نظرت إلى إميلي.
سعال فيبي الخفيف وحركاتها جعلت إميلي تدرك شيئًا على الفور. لقد دفعت دعم هان شو بعيدًا بابتسامة غير مبالية وحافظت على مسافة ذراعين منه، وقالت بعد ذلك فقط: “ماذا نفعل الآن؟”
خلعت إميلي قناعها وعرضت وجهًا خاليًا من الألوان، ولكن عندما رأت أن هان شو كان يسأل عنها بشكل عاجل، غمرت الحلاوة قلبها وهي تضحك ضعيفة، “لا تقلق، هذا ما يحدث بعد أن استنفدت طاقتي”. سحر. لا تقلق بشأني، كيف حالك؟”
“لقد بدأت أشعر بالقلق بشأن سلامة الآخرين الآن بعد أن تم إغلاق مدينة فالين.” أظلم وجه هان شو عندما نظرت إلى إميلي.
“أنقل أوامري! المدينة بأكملها تخضع للأحكام العرفية. يُسمح بالدخول فقط، ولا يسمح بالخروج. سيتم إغلاق جميع مصفوفات النقل للسفر إلى مدن أخرى! لا يمكن لأحد تفعيلها دون طلبي. سيتم قتل جميع المتسللين دون استثناء! ” يمكن سماع صرخة بوب آشر الشرسة من مسافة بعيدة، حتى أن هان شو والآخرين سمعوه بوضوح.
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com بسبب هذا الصاعقة، انخفضت سرعة الرمح مرة أخرى. زاد جيلبرت من سرعته في هذا الوقت وكان يتجه نحو الأفق. لقد زاد الفجوة بين المجموعة وجريفون بوب آشر، واستمر في التقدم.
قالت إميلي وهي تومئ برأسها: “هذا صحيح، لقد كان غاضبًا للغاية الآن ولن يتم تهدئته بسهولة. لم تقم مدينة فالين بإغلاق مصفوفات النقل الخاصة بها إلى مدن أخرى من قبل. وبذلك، فقد قطع كل فرص التواصل مع العالم الخارجي. سواء كانت الإمبراطورية أو الأخبار من أي مكان آخر، فلن تتمكن مدينة فالين من تلقي أي منها. لا بد أن بوب آشر قد قسّى قلبه ولن يستسلم بهذه السهولة منذ أن اتخذ هذه الخطوة”.
“الهدف الذي أتيت لمحاربته هذه المرة كان هوارد ساحر الماء بجانب بوب آشر. لقد كنت في البداية واثقًا من التعامل معه، لكنه وجد شخصًا يساعده ولا يلعب وفقًا للقواعد ليقبض علي. لقد أراد شيئًا من نظامنا الكاهن بعد أن أسرني، لكنني لم أعطه إياه حتى عندما هددني بالقتل. “قبل مجيئك الليلة، قال إنه سيقبض على أنجليكا الصغيرة ليهددني بها، لذلك أنا قلق على سلامتها.” أخيرًا أصبح الكاهن نظيفًا من كل شيء في هذا الوقت.
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com بينما كان هان شو يعاني من الصدمة، رددت إميلي تعويذة سحرية داكنة عندما تشكلت شفرة حاصد الأرواح مرة أخرى في سماء الليل. عندما رسمت العصا السحرية في يدي إميلي قوسًا إلى الأسفل، انطلقت شفرة حاصد الأرواح بسرعة نحو الرمح الفضي القادم.
خلعت إميلي قناعها وعرضت وجهًا خاليًا من الألوان، ولكن عندما رأت أن هان شو كان يسأل عنها بشكل عاجل، غمرت الحلاوة قلبها وهي تضحك ضعيفة، “لا تقلق، هذا ما يحدث بعد أن استنفدت طاقتي”. سحر. لا تقلق بشأني، كيف حالك؟”
“سيدي المحترم، إلى أين سنطير؟ إذا لم تتخذ قرارًا قريبًا، فسنغادر مدينة فالين! ” رن صوت جيلبرت فجأة في هواء الشتاء البارد.
تركزت هالة القتال الوفيرة لبوب آشر في الرمح حيث رسمت قوسًا رائعًا وخارقًا تقريبًا في سماء الليل المظلمة. لقد جسد وجودًا شديدًا بداخله، مما أعطى هان شو والآخرين ضغطًا هائلاً. طار الرمح نحوهم، كما لو كان يصطاد فريسة، ويصفر طوال الليل ويبدو أنه يستفيد من الريح أيضًا.
فجأة طار اثنان من مسامير القوس والنشاب من يدي فيبي وكانديس. أخطأت صاعقة كانديس، لكن صاعقة فيبي اصطدمت بقوة بالالصاري الفضي البطيء.
كانت مدينة فالين في حالة من الفوضى في الوقت الحالي، وبالتالي فإن أفضل وأحكم مسار للعمل هو المغادرة. ومع ذلك، إذا غادروا الآن، فمن المرجح أن يكون أولئك الذين ما زالوا في مدينة فالين في خطر كبير. ظهر التردد على وجه هان شو وهو ينظر بشكل غير مؤكد إلى المتجمعين أمامه.
ردد هان شو على عجل تعويذة رمح عظمية أخرى، وتجسد فجأة رمحين عظميين أمام الرمح الفضي وفقًا لإرادة هان شو. لقد انفصلا بمجرد لمس الرمح، واستمر الرمح في طريقه بلا هوادة.
“ابن عمي طيب جدًا معي ولا أستطيع أن أتركه في خطر!” أعربت فيبي بحزم عن موقفها عندما رأت هان شو ينظر إليها.
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com
“سيدي المحترم، إلى أين سنطير؟ إذا لم تتخذ قرارًا قريبًا، فسنغادر مدينة فالين! ” رن صوت جيلبرت فجأة في هواء الشتاء البارد.
“لا أستطيع التخلي عن رفاقي في المعركة!” تحدثت كانديس أيضا.
عندما نظر هان شو إلى إميلي، ابتسمت إميلي بشكل ساحر، “سأوافق على ما تقرره!”
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com لم يتردد جيلبرت عندما سمع أمر هان شو وأرجح جسده الضخم حوله، وسحق منزلين بجانبه. اندفعت الصخور في الهواء بينما قطعت الأشجار. زأر جيلبرت بينما كان جسده، قبل أن يحوم بالقرب من الأرض، ينطلق فجأة نحو السماء المظلمة.
“جيلبرت، عد إلى الفندق!” داس هان شو على ظهر التنين المظلم بعد التفكير لبعض الوقت.
خلعت إميلي قناعها وعرضت وجهًا خاليًا من الألوان، ولكن عندما رأت أن هان شو كان يسأل عنها بشكل عاجل، غمرت الحلاوة قلبها وهي تضحك ضعيفة، “لا تقلق، هذا ما يحدث بعد أن استنفدت طاقتي”. سحر. لا تقلق بشأني، كيف حالك؟”
على الرغم من أن قلب هان شو خرج إلى إميلي في هذا الوقت، إلا أنه لم يكن لديه الوقت لتهدئتها. كان يحدق في الرمح، على استعداد لاستدعاء حافة قاتل الشياطين ومواجهته في القتال.
---
ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن
أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات