المعركة، و تسلق السرير بنجاح
الفصل 209 – المعركة، تسلق السرير بنجاح
“على أية حال، مو أير أصبحت زوجة الامبراطور” بالنسبة للين تشوجيو فالفرضيتان متشابهتان ،هذه الماساة حدثت بسبب أنها أرادت أن تكون محظية شياو تيانياو، ولكن النتيجة، أنها أصبحت محظية أخ شياو تيانياو الأكبر.
في أعماق قلبها، لين تشوجيو لا تريد العودة إلى قصر شياو، ولكن بعد ما قاله شياو تيانياو، هل لا زالت تستطيع الرفض؟
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com تذمرت لين تشوجيو، وقالت ساخرة: “الأميرة فو آن تقوم بتسوية بسبب الحب؟” واحد من أعضاء العائلة المالكية يعرف ماهية الحب الحقيقي؟
وبينما لا تملك خيارا سوى العودة إلى العاصمة، من المهم أن تفهم الوضع هناك ، جلست لين تشوجيو في الجانب المعاكس لشياو تيانياو وسألت: “ماذا حدث للأميرة فو آن؟ لم فجأة تريد الاعتذار لي؟”.
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com ولكن وبشكل غير متوقع، ضاجع الامبراطور مو إير، هذا خطأ الامبراطور، لذا فعلى الامبراطور الزواج منها، ولكن طالما انها ليست عاقلة وذكية، فهي لن تحصل على مقعد خاص في قصر الحريم.
لا يمكنها الايمان بأن للأميرة فو آن ضمير حي، لو كانت تملك ضمير حي حقاً، هل ستصمم مثل تلك الخطة؟
بالاضافة، ذهبت لين تشوجيو لزيارة مجموعة من المرضى الذين قامت بعلاجهم سابقاً، زارتهم لتعطيهم الدواء المتبقي الذي يحتاجونه، بعد ذلك، عادت للمنزل ودعت رئيس زيانغ زي .
لم يدع شياو تيانياو لين تشوجيو تستمر بالتخمين، فقال: “تريد منها عائلة سيو أن تتحمل مسؤولية أفعالها، اذا رفضت، ستنفصل عن ابنهم الثالث، ولن تدعها عائلة سيو ترتبط به بأي علاقة”.
بالاضافة، ذهبت لين تشوجيو لزيارة مجموعة من المرضى الذين قامت بعلاجهم سابقاً، زارتهم لتعطيهم الدواء المتبقي الذي يحتاجونه، بعد ذلك، عادت للمنزل ودعت رئيس زيانغ زي .
تذمرت لين تشوجيو، وقالت ساخرة: “الأميرة فو آن تقوم بتسوية بسبب الحب؟” واحد من أعضاء العائلة المالكية يعرف ماهية الحب الحقيقي؟
“على أية حال، مو أير أصبحت زوجة الامبراطور” بالنسبة للين تشوجيو فالفرضيتان متشابهتان ،هذه الماساة حدثت بسبب أنها أرادت أن تكون محظية شياو تيانياو، ولكن النتيجة، أنها أصبحت محظية أخ شياو تيانياو الأكبر.
“بالتأكيد لا …” الأميرة فو آن مدعومة من الامبراطور، لذا لم ستقوم بتسوية الخلاف؟الا أنها قد أهانت الامبراطور، لذا: “هي خططت بأن ينام الامبراطور مع مو إير، ما أغضب الامبراطور ووبخها في العلن، لذلك لم يعد لديها مكان في القصر”.
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com طريق العودة للعاصمة كان طويل ووعر، ولكن استطاعت لين تشوجيو أن تستلقي طوال فترة العودة إلى العاصمة، هي لم ترفع راسها، ولم تكلم شياو تيانياو.
“ماذا؟ ماذا قلت؟” اتسعت عينا لين تشوجيو، لم تستطع تصديق ما سمعت: ” تسلقت مو إير سرير الامبراطور؟”الا تحب مو إير شياو تيانياو كثيراً؟ يمكنها أن تفعل أي شيء لأجله، لم ستتسلق سرير الامبراطور؟
هذه المراة حقاً ليست لطيفة!
يعلم شياو تيانياو ما تفكر به لين تشوجيو داخل عقلها، لذا نظر نحوها ليصحح من خيالها: “لم تتسلق السرير، الامبراطور ضاجع مو إير ، الفرضيتان ليستا متشابهتان”.
وش رأيكم في احداث الفصل بشكل عام ؟ جيدة
(تسلق السرير) تعني أن مو إير طماعة ولديها مخططات ماكرة، بالرغم من أن الامبراطور لا يمانع المبادرة لمعانقة امرأة، هو لن يفعل ذلك، خاصة اذا كان المستقبل غير متوقع.
لذا تعمد شياو تيانياو إعطاء حراسه أوامر بمراقبة لين تشوجيو، لكن شيئاً لم يحدث طوال الليل ، في صباح اليوم التالي، استيقظت لين تشوجيو مبكراً، ولم تفعل شيئاً، لا يعلم شياو تيانياو ما اذا كانت لين تشوجيو لا تملك خطط لتعود معه، أم أنه فقد صبره فقط.
ولكن وبشكل غير متوقع، ضاجع الامبراطور مو إير، هذا خطأ الامبراطور، لذا فعلى الامبراطور الزواج منها، ولكن طالما انها ليست عاقلة وذكية، فهي لن تحصل على مقعد خاص في قصر الحريم.
وش تتوقعوا يصير بالفصول القادمة وهل ستنجح مو إير في حرم الإمبراطور ؟ ما ظن هالخبلة تنجح في شي ??
“على أية حال، مو أير أصبحت زوجة الامبراطور” بالنسبة للين تشوجيو فالفرضيتان متشابهتان ،هذه الماساة حدثت بسبب أنها أرادت أن تكون محظية شياو تيانياو، ولكن النتيجة، أنها أصبحت محظية أخ شياو تيانياو الأكبر.
“بالتأكيد لا …” الأميرة فو آن مدعومة من الامبراطور، لذا لم ستقوم بتسوية الخلاف؟الا أنها قد أهانت الامبراطور، لذا: “هي خططت بأن ينام الامبراطور مع مو إير، ما أغضب الامبراطور ووبخها في العلن، لذلك لم يعد لديها مكان في القصر”.
شياو تيانياو شاب ووسيم، بينما الامبراطور … فيبدو كوالدها.
لذا تعمد شياو تيانياو إعطاء حراسه أوامر بمراقبة لين تشوجيو، لكن شيئاً لم يحدث طوال الليل ، في صباح اليوم التالي، استيقظت لين تشوجيو مبكراً، ولم تفعل شيئاً، لا يعلم شياو تيانياو ما اذا كانت لين تشوجيو لا تملك خطط لتعود معه، أم أنه فقد صبره فقط.
لين تشوجيو تقر بأنها لم تكن لطيفة، عندما سمعت الخبر، أرادت أن تضحك باعلى صوتها وتصرخ: موإير ، أنت تستحقين ذلك!
“على أية حال، مو أير أصبحت زوجة الامبراطور” بالنسبة للين تشوجيو فالفرضيتان متشابهتان ،هذه الماساة حدثت بسبب أنها أرادت أن تكون محظية شياو تيانياو، ولكن النتيجة، أنها أصبحت محظية أخ شياو تيانياو الأكبر.
برؤية تعبير وجه لين تشوجيو، لم يستطع شياو تيانياو سوى أن يهز رأسه ويفكر: هذه المرأة لا تملك أي حس بالخطر.
تذكرون قبل فصلين قلتلكم ابي لقب حق الإمبراطور ؟ في وحدة قالت دجاجة ( مو متذكرة مين ومابي اجيب العيد في الاسم ) أحب اهنيج على الاسم وتم اعتماده ??
“لين تشوجيو، هل تعرفين ما يعنيه، أن مو أير الآن زوجة الامبراطور؟” أراد شياو تيانياو أن يذكر لين تشوجيو بأن هذا حدث غير سعيد.
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com كم تقيمكم للفصل والترجمة ؟ ٩/١٠ هالمرة للفصل ??????
لين تشوجيو ليست حمقاء، لذا أنى لها ألا تعرف: “هذا يعني أنها أصبحت محظية ملكية وبإمكانها الصعود عالياً في الحرم الملكي، أليس كذلك؟ ولكن ماذا يعني ذلك لي؟ ما لم تصبح الامبراطورة، لا أحتاج لأنحني لها” هي الأميرة شياو، الزوجة الرسمية للأمير شياو، لا يهم كم مو إير محبوبة، هي لا زالت أسفل الامبراطورة.
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com قبل أن يصعد شياو تيانياو العربة، نظر إلى لين تشوجيو، بدت طبيعية جداً.
“هي لن تدعك تذهبين!” طالما لين تشوجيو هي الأميرة شياو، مو إير لن تدعها وشأنها.
لذا تعمد شياو تيانياو إعطاء حراسه أوامر بمراقبة لين تشوجيو، لكن شيئاً لم يحدث طوال الليل ، في صباح اليوم التالي، استيقظت لين تشوجيو مبكراً، ولم تفعل شيئاً، لا يعلم شياو تيانياو ما اذا كانت لين تشوجيو لا تملك خطط لتعود معه، أم أنه فقد صبره فقط.
“طالما لم تصبح محظيتك وانا لا ازال زوجتك ، هي حتماً ستأخذ ثأرها” أقرت لين تشوجيو أنها مرتعدة وخائفة، ولكن ان انحدرت الأمور لهذا الاتجاه، فلين تشوجيو مستعدة للقتال، إن أرادت مو إير القتال.
رأى شياو تيانياو أن معظم وقت لين تشوجيو قضته مع هؤلاء المرضى، لذا هو لم يستطع سوى الانزعاج قليلاً.
“ما دمت تعرفين ذلك، فستكونين بخير” برؤية لين تشوجيو مستعدة للأمر، وضع شياو تيانياو قلقه داخل قلبه “احزمي أشياءك وعودي إلى العاصمة مع هذا الأمير، حتى لو لم تكوني مهتمة بأمر الأميرة فو آن، فلا زال من الأفضل إعطاء وجه لعائلة سيو”.
تذكرون قبل فصلين قلتلكم ابي لقب حق الإمبراطور ؟ في وحدة قالت دجاجة ( مو متذكرة مين ومابي اجيب العيد في الاسم ) أحب اهنيج على الاسم وتم اعتماده ??
“أعرف” أينما يكون الموضوع حول العودة للعاصمة، تشعر لين تشوجيو بالحزن “سآتي خلال يومين، اذهب أنت أولاً”.
لا تملك لين تشوجيو وقتاً له!
في الماضي، خلال يومين علمت لين تشوجيو الطبيب وو وأتباعه الكثير، سمع شياو تيانياو من حين لآخر الكلمات التي كانوا يتبادلونها، لذا فهو يعلم ما يتضمنه خياطة الجرح.
هذه المراة حقاً ليست لطيفة!
لذا بسماع كلمات لين تشوجيو، يعلم شياو تيانياو جيداً أنها لا تأجل السفر عمداً، كان شياو تيانياو في مزاج جيد، لذا قال: “هذا الأمير سينتظرك ليومين اضافيين، بعد ذلك، سنعود إلى العاصمة”.
يا له من هراء!
“أعرف” لين تشوجيو مطيعة جداً، ولكن في قلبها الكثير من الكره.
لا يمكنها الايمان بأن للأميرة فو آن ضمير حي، لو كانت تملك ضمير حي حقاً، هل ستصمم مثل تلك الخطة؟
هي حقاً لا تعلم لم شياو تيانياو مصر على اعادتها إلى العاصمة.
(تسلق السرير) تعني أن مو إير طماعة ولديها مخططات ماكرة، بالرغم من أن الامبراطور لا يمانع المبادرة لمعانقة امرأة، هو لن يفعل ذلك، خاصة اذا كان المستقبل غير متوقع.
هل يمكن أن يكون، اثبات بأنهما يملكان علاقة جيدة فيما بينهم؟
هزت لين تشوجيو رأسها: “لا حاجة، لم أحضر معي الكثير من الأمتعة ” هل أغراض الأميرة شياو شحيحة؟
يا له من هراء!
في الواقع، لم تقم لين تشوجيو بالكثير، هي فقط قالت بضع كلمات لمو شينغ فينغ حول كيفية الاعتناء بأخته الكبيرى ، كما أخبرته أن سكان زيانغ زي سيقدمون المساعدة التي يحتاجانها.
يومين ليس بوقت طويل، ولكنها مدة قصيرة، إلا أن لين تشوجيو تخطط للعودة إلى زيانغ زي قريباً، هي لا تخطط لحزم أشياءها الى قصر شياو، وهذان اليومان كافيان لتقوم باستقرار بعض من أعمالها.
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com طريق العودة للعاصمة كان طويل ووعر، ولكن استطاعت لين تشوجيو أن تستلقي طوال فترة العودة إلى العاصمة، هي لم ترفع راسها، ولم تكلم شياو تيانياو.
في الواقع، لم تقم لين تشوجيو بالكثير، هي فقط قالت بضع كلمات لمو شينغ فينغ حول كيفية الاعتناء بأخته الكبيرى ، كما أخبرته أن سكان زيانغ زي سيقدمون المساعدة التي يحتاجانها.
“ماذا؟ ماذا قلت؟” اتسعت عينا لين تشوجيو، لم تستطع تصديق ما سمعت: ” تسلقت مو إير سرير الامبراطور؟”الا تحب مو إير شياو تيانياو كثيراً؟ يمكنها أن تفعل أي شيء لأجله، لم ستتسلق سرير الامبراطور؟
بالاضافة، ذهبت لين تشوجيو لزيارة مجموعة من المرضى الذين قامت بعلاجهم سابقاً، زارتهم لتعطيهم الدواء المتبقي الذي يحتاجونه، بعد ذلك، عادت للمنزل ودعت رئيس زيانغ زي .
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com “أعرف” أينما يكون الموضوع حول العودة للعاصمة، تشعر لين تشوجيو بالحزن “سآتي خلال يومين، اذهب أنت أولاً”.
لا زال هناك بعض المرضى الذين بحاجة للمتابعة، لذا حولتهم لين تشوجيو للطبيب وو. سيبقى ك الطبيب وو في زيانغ زي ، لذا لا يملك خياراً آخر.
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com قبل أن يصعد شياو تيانياو العربة، نظر إلى لين تشوجيو، بدت طبيعية جداً.
رأى شياو تيانياو أن معظم وقت لين تشوجيو قضته مع هؤلاء المرضى، لذا هو لم يستطع سوى الانزعاج قليلاً.
بالاضافة، ذهبت لين تشوجيو لزيارة مجموعة من المرضى الذين قامت بعلاجهم سابقاً، زارتهم لتعطيهم الدواء المتبقي الذي يحتاجونه، بعد ذلك، عادت للمنزل ودعت رئيس زيانغ زي .
لا تملك لين تشوجيو وقتاً له!
كان الخادم مصدوماً، ولكنه هز رأسه وقال: “هذا الخادم يفهم، سمو الأميرة، رجاءً أصعدي الى العربة”.
في ليلتهم الاخيرة، رأى شياو تيانياو ان لين تشوجيو خاملة ولم تحزم أمتعتها، بذلك أخذ يتساءل إذا ما كانت تملك النية في العودة معه إلى العاصمة ام ستهرب في منتصف الليل.
وبس دمتم بود
لذا تعمد شياو تيانياو إعطاء حراسه أوامر بمراقبة لين تشوجيو، لكن شيئاً لم يحدث طوال الليل ، في صباح اليوم التالي، استيقظت لين تشوجيو مبكراً، ولم تفعل شيئاً، لا يعلم شياو تيانياو ما اذا كانت لين تشوجيو لا تملك خطط لتعود معه، أم أنه فقد صبره فقط.
الفصل 209 – المعركة، تسلق السرير بنجاح
خلال وقت نقلهم، رأى شياو تيانياو تشو شي تحمل حقيبتين، لذا لم يستطع سوى العبوس: عندما خرجت، حملت في العربة أمتعة كثيرة، ولكن الان هي تعود فقط بحقيبتين؟
لذا بسماع كلمات لين تشوجيو، يعلم شياو تيانياو جيداً أنها لا تأجل السفر عمداً، كان شياو تيانياو في مزاج جيد، لذا قال: “هذا الأمير سينتظرك ليومين اضافيين، بعد ذلك، سنعود إلى العاصمة”.
“سمو الأميرة، هل تريد مني الحصول على عربة وحزم أمتعتك؟” تقدم الخادم وسأل السؤال الذي يدور في عقل شياو تيانياو.
وش تتوقعوا يصير بالفصول القادمة وهل ستنجح مو إير في حرم الإمبراطور ؟ ما ظن هالخبلة تنجح في شي ??
هزت لين تشوجيو رأسها: “لا حاجة، لم أحضر معي الكثير من الأمتعة ” هل أغراض الأميرة شياو شحيحة؟
في الماضي، خلال يومين علمت لين تشوجيو الطبيب وو وأتباعه الكثير، سمع شياو تيانياو من حين لآخر الكلمات التي كانوا يتبادلونها، لذا فهو يعلم ما يتضمنه خياطة الجرح.
كان الخادم مصدوماً، ولكنه هز رأسه وقال: “هذا الخادم يفهم، سمو الأميرة، رجاءً أصعدي الى العربة”.
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com “أعرف” أينما يكون الموضوع حول العودة للعاصمة، تشعر لين تشوجيو بالحزن “سآتي خلال يومين، اذهب أنت أولاً”.
لم تحضر معها الكثير من الأمتعة؟
هذه المراة حقاً ليست لطيفة!
قبل أن يصعد شياو تيانياو العربة، نظر إلى لين تشوجيو، بدت طبيعية جداً.
“ماذا؟ ماذا قلت؟” اتسعت عينا لين تشوجيو، لم تستطع تصديق ما سمعت: ” تسلقت مو إير سرير الامبراطور؟”الا تحب مو إير شياو تيانياو كثيراً؟ يمكنها أن تفعل أي شيء لأجله، لم ستتسلق سرير الامبراطور؟
عندما غادرت هذه الامرأة، لم تنتظر حتى تحمل معها كل أشياءها، والآن هي لم تحمل معها الكثير؟ أليس هذا نفسه عدم الرغبة في العودة؟ ألا يعني ذلك أنها ليست مستعدة للعودة ؟
عندما غادرت هذه الامرأة، لم تنتظر حتى تحمل معها كل أشياءها، والآن هي لم تحمل معها الكثير؟ أليس هذا نفسه عدم الرغبة في العودة؟ ألا يعني ذلك أنها ليست مستعدة للعودة ؟
غمز شياو تيانياو للخادم الذي يقف خلفه، فهم الخادم مقصده، وعلى الفور حزم جميع أمتعة لين تشوجو في زيانغ زي وبسرعة ذهب بهم إلى العاصمة.
يعلم شياو تيانياو ما تفكر به لين تشوجيو داخل عقلها، لذا نظر نحوها ليصحح من خيالها: “لم تتسلق السرير، الامبراطور ضاجع مو إير ، الفرضيتان ليستا متشابهتان”.
لين تشوجيو متجاهلة تماماً لما يحصل في الخارج، هي تعلم أن شياو تيانياو سيركب العربة ذاتها، لذا هي تحركت للجانب ونامت، لذا عندما صعد شياو تيانيو، راى …
لم تحضر معها الكثير من الأمتعة؟
حسناً، من يعلم إن كانت لين تشوجيو نائمة حقاً، أم تدعي النوم.
يعلم شياو تيانياو ما تفكر به لين تشوجيو داخل عقلها، لذا نظر نحوها ليصحح من خيالها: “لم تتسلق السرير، الامبراطور ضاجع مو إير ، الفرضيتان ليستا متشابهتان”.
طريق العودة للعاصمة كان طويل ووعر، ولكن استطاعت لين تشوجيو أن تستلقي طوال فترة العودة إلى العاصمة، هي لم ترفع راسها، ولم تكلم شياو تيانياو.
في الواقع، لم تقم لين تشوجيو بالكثير، هي فقط قالت بضع كلمات لمو شينغ فينغ حول كيفية الاعتناء بأخته الكبيرى ، كما أخبرته أن سكان زيانغ زي سيقدمون المساعدة التي يحتاجانها.
هذه المراة حقاً ليست لطيفة!
“ماذا؟ ماذا قلت؟” اتسعت عينا لين تشوجيو، لم تستطع تصديق ما سمعت: ” تسلقت مو إير سرير الامبراطور؟”الا تحب مو إير شياو تيانياو كثيراً؟ يمكنها أن تفعل أي شيء لأجله، لم ستتسلق سرير الامبراطور؟
سيجعل هذه المرأة تفهم، أن بإمكانها التصرف هكذا لبعض الوقت، ولكن ليس للأبد.
»»————- ✼ ————-««
ترجمة: Bayan Z
تدقيق : sunrisemoon
»»————- ✼ ————-««
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شلونكم شباب وبنات ؟ السموحة منكم على الامس ?
طبعا اليوم في ٣ فصول هذا الاول والثاني بيكون على المغرب تقريبا في حدود الساعة ٦ او ٧
»»————- ✼ ————-««
الحين الاسئلة :
يا له من هراء!
وش رأيكم في احداث الفصل بشكل عام ؟ جيدة
هزت لين تشوجيو رأسها: “لا حاجة، لم أحضر معي الكثير من الأمتعة ” هل أغراض الأميرة شياو شحيحة؟
وش اكثر مشهد حبيتوه ؟ مو إير ????
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com تذمرت لين تشوجيو، وقالت ساخرة: “الأميرة فو آن تقوم بتسوية بسبب الحب؟” واحد من أعضاء العائلة المالكية يعرف ماهية الحب الحقيقي؟
كم تقيمكم للفصل والترجمة ؟ ٩/١٠ هالمرة للفصل ??????
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com “أعرف” أينما يكون الموضوع حول العودة للعاصمة، تشعر لين تشوجيو بالحزن “سآتي خلال يومين، اذهب أنت أولاً”.
وش تتوقعوا يصير بالفصول القادمة وهل ستنجح مو إير في حرم الإمبراطور ؟ ما ظن هالخبلة تنجح في شي ??
لذا تعمد شياو تيانياو إعطاء حراسه أوامر بمراقبة لين تشوجيو، لكن شيئاً لم يحدث طوال الليل ، في صباح اليوم التالي، استيقظت لين تشوجيو مبكراً، ولم تفعل شيئاً، لا يعلم شياو تيانياو ما اذا كانت لين تشوجيو لا تملك خطط لتعود معه، أم أنه فقد صبره فقط.
تذكرون قبل فصلين قلتلكم ابي لقب حق الإمبراطور ؟ في وحدة قالت دجاجة ( مو متذكرة مين ومابي اجيب العيد في الاسم ) أحب اهنيج على الاسم وتم اعتماده ??
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com خلال وقت نقلهم، رأى شياو تيانياو تشو شي تحمل حقيبتين، لذا لم يستطع سوى العبوس: عندما خرجت، حملت في العربة أمتعة كثيرة، ولكن الان هي تعود فقط بحقيبتين؟
بالنسبة لبطاطس فيباله يتعلم عن الوعي الذاتي وتحسين أخطاءه ???? وسحلفة محتاجة تخرج من قوقعتها وتتعلم ان احلام اليقظة لا تتحقق ??✌?
عنوان الفصل القادم هو : أميرتي و طفولي
ولا تشطحوا !؟ ولا تنسوا تعلقوا وتظغطوا زر ردت الفعل
*إقرأ* رواياتنا* فقط* على* مو*قع م*لوك الرو*ايات ko*lno*vel ko*lno*vel. com هل يمكن أن يكون، اثبات بأنهما يملكان علاقة جيدة فيما بينهم؟
وبس دمتم بود
حسناً، من يعلم إن كانت لين تشوجيو نائمة حقاً، أم تدعي النوم.
في ليلتهم الاخيرة، رأى شياو تيانياو ان لين تشوجيو خاملة ولم تحزم أمتعتها، بذلك أخذ يتساءل إذا ما كانت تملك النية في العودة معه إلى العاصمة ام ستهرب في منتصف الليل.
---
ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن
أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات