نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly

مقابلة للمؤلف غو تشن رن بمناسبة مرور 10 سنوات على كتابة القس المجنون.

مقابلة للمؤلف غو تشن رن بمناسبة مرور 10 سنوات على كتابة القس المجنون.

ملاحظة: يوجد حرق للقس. أيضا المقابلة تشمل اسئلة تتعلق برواية أحجار الدم اللانهائية لكني لم اترجمها بسبب عدم قراءتي للرواية بعد.
__________

السؤال الأول: تشن رن، متى ستنتهي من كتابة أحجار الدم اللانهائية؟ أما بالنسبة إلى القس المجنون، فهل ستنتظر حتى يتم إلغاء حظرها لإكمالها أم ستنشرها بشكل خاص (غير قانوني أو بطرق أخرى) في المستقبل؟

غو تشن رن: سيستغرق إنهاء كتابة أحجار الدم اللانهائية وقتًا طويلاً. ما زلت أنتظر حتى يتم إلغاء حظر القس المجنون. حاليًا أحجار الدم اللانهائية في منتصف المجلد الثاني. وهناك 5 مجلدات أخرى مخطط لها.
———

السؤال الثاني: من قائمة الغو الغامض، ما هو الغو الغامض رقم واحد؟ هل هو الغو الحيوي للشمس العملاقة في سنواته الأخيرة؟

غو تشن رن: لقد راجعت مسودتي بما أنه قد مرت فترة على ذلك ونسيت. إنه غو ولادة التحديق للشمس العملاقة. لم يكن الغو الحيوي الخاص به. يصعب الإجابة على بعض الأسئلة حول القس المجنون. من ناحية هذا بسبب ذاكرتي السيئة، ومن ناحية أخرى، أشعر بالقلق من أن هذا قد يسبب مشاكل في الفصول المستقبلية.
———————–

السؤال الثالث: هل هناك أمل في نشر أساطير رين زو؟

غو تشن رن: هذا صعب. بعد كل شيء، إنه كتاب داخل كتاب وأنا ملزم بحقوق النشر.
———

السؤال الرابع: إذا وضع سيد الغو الخالد فتحته في العالم ثم استخدم حركة قاتلة لتحويل نفسه إلى زومبي خالد، فهل ستموت الأرض المباركة مع جسده المادي؟ وهل ستصبح الفتحة الخالدة فتحة ميتة في اللحظة التي يصبح فيها سيد الغو الخالد زومبي خالد أم فقط عندما يقوم الزومبي الخالد بسحب الفتحة مرة أخرى إلى جسده؟

غو تشن رن: أسياد الغو الخالدون موجودون بالفعل في فتحاتهم عندما يتم وضعها في العالم الخارجي.

———–

السؤال الخامس: عندما كان سلف الشعر الطويل على قيد الحياة، ما مدى قوته بين أسياد الغو الخالدين في المرتبة الثامنة؟ في البايدو (متصفح صيني)، يقول البعض أن سلف الشعر الطويل امتلك قوة معركة زائفة لسيد غو خالد في المرتبة الثامنة … هل امتلك سلف الشعر الطويل هذه القو فقط حقًا؟

غو تشن رن: هذا السؤال محدد للغاية ولا يمكنني الإجابة عليه. اسف جدا.
——-

السؤال السادس: هل ستستمر فصول القس المجنون المستقبلية في عرض ومناقشة فلسفات الحياة؟ وهل ستكون في شكل أساطير رين زو؟

غو تشن رن: نعم، ستستمر. سيتم سرد أساطير رين زو والقصة الرئيسية معًا.

——–

السؤال السابع: باستثناء فانغ يوان، فهل يمكن أن يصبح الموقرين الأخرين موقرين في مسار واحد فقط بسبب تضارب علامات داو؟ أم أن هناك أسباب أخرى؟

غو تشن رن: أعرف ما تقصده. معظم الموقرين لهم مسار رئيسي واحد ومسار ثانوي واحد. تعتبر حالة الموقر الشيطان بلا حدود الأكثر غرابة من حيث أنه لا يملك إلا مسار الحكم.
——–

السؤال الثامن: هل ستعطي نهاية لجميع الشخصيات الرئيسية؟ هذا يشمل كل الشخصيات الرئيسية في السلسلة مثل باي نينغ بينغ و هاي لوه لان و فنغ جيو جي والآخرين.

غو تشن رن: نعم، سيكون هناك نهايات لهم. في الأساس، سيكون لكل شخصية نهايتها الخاصة. على الرغم من أن الفصل الذي توقفت فيه القس المجنون قد يبدو أنه ليس بعيدًا عن النهاية، إلا أن الأمر ليس كذلك ولا يزال هناك الكثير لكتابته.
———

السؤال التاسع: هل علامات الداو لاسياد الغو للمحكمة السماوية مخزنة في أجسادهم أم في الفتحة الوهمية؟

غو تشن رن: اعتقد انها في الفتحة الوهمية. فحسب ما راجعته:
تحل الفتحة الوهمية محل الفتحة الخالدة. إنها مصنوعة خصيصًا لتحمل الجوهر الخالد وديدان الغو. ولا يمكنها تخزين الكائنات الحية. ونعم، يمكن أن تأخذ الفتحة الوهمية علامات داو.
——

السؤال العاشر: ما هو مستوى موهبة فانغ يوان الشخصية (دون احتساب المساعدة من غو الحكمة والمعنى الحقيقي من عالم الأحلام في رفع مستوى تحصيله)؟ كيف تقارنها مع الموقرين و أوصياء الداو؟

غو تشن رن: إن جاوبت سيكون تفسير شخصي، وسيكون لكل شخص إجابة مختلفة عني. أقوى سمات فانغ يوان ليست مواهبه ولكن عناده المتميز ومثابرته.

——–

السؤال 11: خلال العصر القديم السحيق، مما تكونت الشمس؟ في ذلك الوقت، كان غو النار في مكان آخر وحينها كان يمكن للشمس أن تبعث ضوء المجد الذي يمكن أن يخترق السماوات التسع. لذا من الواضح أن الشمس لم تكن تمامًا مثل شمس اليوم. لقد أدرجتها أيضًا على وجه التحديد في جدول محتويات المخطط التفصيلي … لماذا تغيرت؟ وكيف أصبحت الشمس الحالية؟ هل سب ذلك هو رين زو أو أبناؤه العشرة؟

غو تشن رن: هذا سؤال جيد، لكن لا يمكنني الإجابة عليه لأنه حرق. الإجابة تتضمن أجزاء من القصة تُرِكَت عمدًا دون إجابة. وهي إحدى العديد من الأساسات لخطوط الحبكة المستقبلية. لذلك لا يمكنني الإجابة على هذا السؤال.
——-

السؤال 12: هل ستفكر في كتابة قصص جانبية لشخصيات كانت داعمة ومحورية في القس المجنون؟ مثل تاي باي يون شنغ و وو يونغ و الدوق لونغ؟

غو تشن رن: أتذكر أنني كتبت سيرة الموقر الشيطان المتهور الوحشي. لسوء الحظ، تم إيقافها. في الواقع، لدي بالفعل مخطط لذلك. إذا سُمح بنشر القس المجنون بانتظام مرة أخرى، فستكون هناك فصول جانبية جديدة. حاليًا، بسبب السياسة والسياسات وقضايا حقوق النشر، لا يمكنني كتابة هذه الفصول الجانبية. للأسف … سيظهر أيضًا عدد من الشخصيات التي غادرت مسرح الرواية بالفعل. لن أكشف عنهم. لا يسعني إلا أن أقول إن الأمر يتعلق بـ الموقر الخالد الحلم العظيم.
——–

السؤال 13: هل كان هناك دائمًا شياطين من عالم آخر منذ بداية العالم أم أنهم بدأوا بالظهور بعد وقت محدد؟ هل انت قادر على الإجابة؟

غو تشن رن: نعم، لقد كانوا دائمًا موجودين منذ الأزل.
——

السؤال 14: بعض المسارات بها بالفعل أنواع مختلفة من الغو الفاني و الغو الخالد، فهل سيؤدي تطوير مسار (أو محاولات أسياد الغو تطوير مسار) إلى عدد غير محدود من أنواع الغو؟ أم أن هناك حدًا لهذا التطور؟

غو تشن رن: الغو هو جوهر السماء والأرض، تبلور علامات الداو. لذلك، فإن أساس تطوير جميع المسارات هو علامات الداو. سيحدد عدد علامات الداو في العالم التطور المستقبلي للمسار. بالطبع، يمكن زيادة عدد علامات الداو. ومرة أخرى، يتضمن هذا مراحل لاحقة من الإعداد بشكل عام. أتذكر أنني أثناء الكتابة عن الموقر الشيطان بلا حدود قد تطرقت إلى هذا الجانب.

——-

السؤال 15: لا يبدو أن عالم الغو يحافظ على الطاقة … فكرة الحياة الأبدية لا تتوافق مع قانون حفظ الطاقة ومنطق العالم الحقيقي.

غو تشن رن: عالم الغو ينمو ويتوسع دائمًا، ويتبع ذلك حفظ الطاقة. بالنسبة لمصدر الغذاء لنمو العالم، فأنا متأكد من أنه يمكنك بسهولة التخمين، أليس كذلك؟ على سبيل المثال الناقلين، مثل فانغ يوان والفوضى.
——-

السؤال 16: إن تقسيم غو القدر إلى أجزاء في جميع أنحاء العالم بناءً على الإرادة البشرية لبشر المناطق الخمس، فهل هذا يعني أن البشر المختلفين لديهم أيضًا التحكم في مصيرهم؟

غو تشن رن: من الصعب الإجابة على مثل هذا السؤال بالذات.
——–

السؤال 17: عندما يمتلك أسياد الغو الخالدين العديد من علامات الداو في مسارهم، فهل تتعارض علامات داو مسار السماء التي تشكل عمرهم مع علامات الداو الخاصة بهم؟ وما هو تأثير ذلك على عمرهم؟ هل ستؤدي المزيد من علامات الداو إلى عمر أقصر؟

غو تشن رن: علامات الداو للمسارات المختلفة ترفض بعضها البعض، وغو طول العمر هو غو في مسار السماء. من أجل تقييد عمر الموقرين، يقلل الداو السماوي عمداً إنتاج غو طول العمر. والمبدأ نفسه ينطبق هنا.
———-

السؤال 17: أرض الفردوس هو طفل من ابوين أحدهما بشري والآخر من البشر المختلفين، فلماذا استطاع أن يصبح موقرًا؟ (لا أتذكر الصراحة كيف كنت اترجمها هل كانت البشر المختلفين ام المتنوعين، لا اتذكر)

غو تشن رن: لماذا لا يمكن لطفل هجين الدم أن يصبح موقرًا؟
——–

السؤال 18: كم من الوقت ستستغرق لإنهاء المجلد الثاني من احجار الدم اللانهائية؟

غو تشن رن: سنة أخرى على الأقل. يرجع ذلك أساسًا إلى اختلاف أسلوب الكتابة تمامًا. أريد أيضًا تجربة أشياء كثيرة معها. نتيجة لذلك، استغرقت المراحل الأولى من الكتابة وقتًا طويلاً. المجلد الأول في الواقع لم يظهر بالطريقة التي أردتها أيضًا. المجلد الأصلي الثاني، قبل إعادة الكتابة، كان أقل مما أردته أن يكون. في وقت لاحق، سوف يتسارع معدل الكتابة. اه، ربما أكثر أو أقل.
——-

السؤال 19: تشن رن، هل كنت تكتب القس المجنون في السنتين الأخيرتين؟

غو تشن رن: لا. من الصعب جدًا كتابة روايتان في نفس الوقت لأنني دائمًا أتعلم أشياء جديدة. الحق يقال، كرجل في منتصف العمر، طاقتي اليومية ووقتي محدودان.
——–

السؤال 20: تشن رن، لدي سؤال. هل سيكون هناك قصة عن سفر لونغ فو إلى قارة رجال الوحوش لتطوير نفسه؟

غو تشن رن: نعم، سيكون هناك، في المجلد الثالث. ولكن ستكون مختلفة عما يعتقده الجميع عادةً.
——–

السؤال 21: متى ستعود القس المجنون؟

غو تشن رن: لا يمكنني تحديد الموعد. بعد استقرار كورونا، سأقوم برحلة إلى مقر تشيديان (Qidian).
——–

السؤال 22: هل هناك علاقة بين عالم الغو وعالم أحجار الدم؟ لماذا تم تصنيفها على أنها شوانهوان شرقي وخيال غربي؟

غو تشن رن: لا يوجد أي ارتباط بينهم.
——–

السؤال 23: هل ما زلت تلعب Hearthstone؟

غو تشن رن: آه، تم الإعلان عن Death Knights مؤخرًا. يجب عليك لعبها والاعتزاز بها، قبل إيقاف السيرفرات. (ملحوظة: سيتم إيقاف اللعبة بحلول 23 يناير 2023 في الصين)
——–

السؤال 24: يبدو أن هناك العديد من المعجبين العرب بـ القس المجنون على تويتر. انجذبوا جميعهم تقريبًا بسبب المانهوا لقراءة الترجمة العربية.

غو تشن رن: أوه هناك شيء من هذا القبيل. هذه هي المرة الأولى التي أسمع فيها عن ذلك.

السائل: هناك أيضًا أجانب يضعون وشمًا على أذرعهم بعبارات إنجليزية للرواية …

غو تشن رن: وتفك؟
———

السؤال 25: كيف صحتك يا تشن رن؟

غو تشن رن: احح. عندما دخلت المستشفى منذ بعض الوقت، أصبحت بائسًا، لكنني تعافيت مؤخرًا إلى طبيعتي. إن خطر الوباء مرتفع للغاية الآن، ويرجى من الجميع توخي الحذر. لا تصاب بالفيروس إذا استطعت. احصل على علاج طبي عند أول بادرة للأعراض.
——

السؤال 26: يبدو أنه لا توجد علامات على وجود إرادة السماء في أساطير رين زو، هل إرادة السماء موجودة في ذلك الوقت؟ أنا شخصياً أعتقد أن إرادة السماء لم تكن قد ظهرت في ذلك الوقت وكانت في طور الوجود، أو أنها لم تتطور إلى وضعها الحالي بعد. متى / لماذا أصبحت كما هي الآن؟

غو تشن رن: كانت إرادة السماء موجودة دائما.

السائل: بما أن إرادة السماء كانت موجودة دائمًا، فلماذا لا توجد علامة على وجودها في أساطير رين زو؟ أيضا، إن امتلاك ديدان الغو لعقل روحي أمر طبيعي، إذا كانت أساطير رين زو حكاية خرافية أسطورية ممتزجة بالحقيقة والخطأ، فهذا أيضًا لن يفسر كل شيء في الرواية.

غو تشن رن: بادئ ذي بدء، أساطير رين زو هي قصة خرافية، والأعمال الأدبية تختار دائمًا الأشياء الأكثر إثارة للاهتمام ولا يمكن أن تكون شاملة. ثانيًا، هذا صعب جدًا بالنسبة لي. يجب أن تعرف مدى صعوبة تصور مثل هذه الحكاية. موهبتي الخاصة محدودة، وأنا غير قادر على الوصول إلى هذه المعايير المثالية.
——–

السؤال 27: تشن رن، هل ستطلق المسودة المكونة من 912 ألف كلمة؟ أريد استخدام بعضًا من أساليبك.

غو تشن رن: هذا غير وارد. ما هو الغرض من الإفراج عن هذا العمل نصف المكتمل؟ كمؤلف، يجب على المرء فقط عرض الأعمال النهائية للقارئ. تتضمن المسودة أشياءً مغلوطة، وبالتالي لا يمكنني نشرها. ولكن بالنسبة لمسودة الفصول التي تم إصدارها، يمكنك استخدامها كما يحلو لك.
——–

السؤال 28: متى سيتم صقل غو الفصل الجديد؟

غو تشن رن: عندما يظهر غو فك الحظر.
——-

السؤال 29: يولد رجال الحبر و رجال البيض و رجال الوحوش بعلامات داو. هل يمكنك أن تخبرنا في أي مسار هم؟

غو تشن رن: رجال الحبر – مسار المعلومات. رجال البيض – مسار الفضاء. رجال الوحوش – مسار التحول.
——–

السؤال 30: سؤالي الأكبر هو: هل المسار الأساسي لأرض الفردوس، مسار الأرض، مسار قتل في الواقع؟ لأن جوهر مسار الأرض، بطريقة ما، هو مسار قتل.

غو تشن رن: لا.
——-

السؤال 31: هل العمق السامي لمسار الصقل هي مشاعر اسياد غو مسار الصقل على سبيل المثال، “الحب العظيم”.

غو تشن رن: الحقيقة هي أن الكثير من ديدان الغو المتعلقة بالمشاعر هي من مسار السماء. مثل حسد السماء، وغضب السماء، وحزن السماء.
——–

السؤال 32: كيف ستصبح فتحة سيد الغو الخالد في مسار السرقة؟ هل ستكون الفتحة مليئة بنسخ أقل من الأيدي التي لا شكل لها والتي تسرق من بعضها البعض؟ إنه مفهوم مجرّد إلى حد ما ويصعب تخيله عقليًا. حاليًا، استخدامات مسار السرقة هي غو السرقة، وسرقة العمر، وسرقة علامات الداو، وسرقة المواد. كل هذا يبدو من الصعب تجسيده في فتحة خالدة.

غو تشن رن: لا توجد معلومات حول هذا، لم أفكر في الأمر بالتفصيل. يمكنك أن تكتب ذلك بنفسك، أعتقد أن ذلك سيكون ممتعًا.
——

السؤال 33: بعد أن يجتاز سيد الغو الخالد في المرتبة الثامنة محنته الثالثة التي لا تعد ولا تحصى، هل ستظل هناك محن أخرى؟

غو تشن رن: حسب إحصائيات الكوارث والمحن:

27 كارثة ارضية، 3 محن سماوية.

24 كارثة أرضية، 3 محن سماوية، 3 محن كبرى.

24 محنة سماوية، 3 محن كبرى، 3 محن لا تعد ولا تحصى.

24 محنة كبرى، 3 محن لا تعد ولا تحصى، 3 كوارث فوضوية.

إذا نظرت إلى ذلك، فإن المحنة الثالثة التي لا تعد ولا تحصى هي المحنة الأخيرة لسيد غو خالد في المرتبة الثامنة.
——–

السؤال 34: تشن رن، لا ينبغي أن يكون هناك غو الحياة الأبدية في الرواية، أليس كذلك؟ تمثل الحياة الأبدية عمرًا لانهائيًا وقوة لا تقهر. لقد تم التأكيد على ذلك عدة مرات في الرواية : لا توجد ديدان غو لا تقهر، فقط أسياد غو لا يقهرون. إذا كان هناك حقًا شيء مثل غو الحياة الأبدية، والذي يمكن أن تمنح سيد الغو الخالد مباشرة كلا الأمرين، ألا يتعارض ذلك مع هذه العبارة؟

غو تشن رن: الهدف النهائي لـ فانغ يوان هو صقل غو الحياة الأبدية. مسار الصقل هو الأساس، لكن تكلفة صقل دودة الغو هذه تتجاوز بكثير خياله. وهذا يتعلق بالنهاية الأخيرة.
——–

السؤال 35: تشن رن، هل يمكنني سماع صوتك؟

غو تشن رن: هاهاها، سأقوم بالبث إذا كانت هناك فرصة. إن كتابة الإجابات واحدة تلو الأخرى على هذه الأسئلة متعبة للغاية. أحتاج إلى إيجاد طريقة أكثر فاعلية للتواصل. حاليًا، تكلف طريقة الاتصال هذه الكثير.
———

السؤال 36: ماذا سيفعل فانغ يوان بعد تحقيق الحياة الأبدية؟

غو تشن رن: سيعتمد هذا على حالة حقوق النشر.
———

السؤال 37: بصفة فانغ يوان شيطانًا من عالم آخر، فهل لديه علامات داو من عالم آخر عليه؟ إذا كان الأمر كذلك، فما نوع علامات الداو هذه؟

غو تشن رن: بالطبع لديه. لا أستطيع أن أقول على وجه التحديد نوعهم، لأنه حرق.
———

السؤال 38: هل غو الآمل سيلعب دورًا كبيرًا لاحقًا؟

غو تشن رن: سيكون مرتبطًا بالصقل النهائي لغو الحياة الأبدية والحرب العالمية النهائية ضد البوس الأخير، فانغ يوان.
———-

السؤال 39: هل داويست الكنوز التي لا تعد ولا تحصى استنساخ موقر؟ إذا نعم، فهل هو استنساخ سارق السماء؟

غو تشن رن: إنه ليس استنساخًا لموقر.
———

السؤال 40: حتى الآن، تم الكشف عن كل غو في قائمة العشرة الأوائل من الغو الغامض. في هذه الحالة، نظرًا لأنه نادرًا ما يتم ذكر العشرة الأوائل للغو الخالد والعشرة الأوائل للغو الشيطاني، فهل يمكن أن يخبرنا تشن رن ما هم؟

غو تشن رن: لا، لا يمكنني الكشف عن ذلك لأنه حرق. لأن العديد منهم متورطون في أحداث لاحقة من القصة، حيث يقاتل العالم كله فانغ يوان والموقرون الآخرون يحاصرونه. أيضا، يا رفاق اتعرفون جميع العشرة الاوائل من الغو الغامض؟ حتى أنا لا أعرفهم جميعًا، لقد نسيت واحدًا، وتفك؟؟؟ !!!

السائل: أريد أن أذكرك أن قائمة الغو الغامض، و الغو الخالد العظيم، و الغو الشيطاني العظيم كلها مختلفة إلى حد ما. في الرواية، بدلاً من كتابة “أعظم عشرة غو غامض”، تكتب “قائمة العشرة الأوائل من الغو الغامض”. هل هذا يعني أن القائمة الكاملة للغو الغامض ليست فقط هؤلاء العشرة؟

غو تشن رن: هذا بسبب إضافة عدة غو وإزالتهم من القائمة بناءً على الظروف. ديدان الغو المصنفة حاليًا في المراكز العشرة الأولى لن تكون بالضرورة دائمًا في المراكز العشرة الأولى.
——-

السؤال 41: كم عدد المجالات المنعزلة التي لم تظهر بعد مثل البحيرة الفاتنة ومجال هاجس الموت؟

غو تشن رن: لا يزال هناك الكثير ليظهر في أساطير رين زو.
——–

السؤال 42: هل يمكن لأي مسار أن يسمح لأي شخص بأن يصبح موقرًا مع غو خالد من المرتبة التاسعة في مساره؟

غو تشن رن: لا.
———-

السؤال 43: هل هناك حد لعدد المحن التي تواجهها الأرض المباركة بعد موت سيد الغو الخالد؟

غو تشن رن: لا يوجد حد، إنها بلا نهاية. الأمر الأساسي في الموضوع هو أنهم لا يستطيعون البقاء بعد نقطة معينة.
———-

السؤال 44: إذا كان بإمكاني أن أزعج تشن رن بسؤال، فهل أساس امتلاك الحياة الأبدية هو غو جنين السيادة الخالد؟

غو تشن رن: صقل غو الحياة الأبدية بعيد تمامًا عنه.
———-

السؤال 45: هل هناك نسخة خالدة من غو الآمل؟

غو تشن رن: نعم.
————

السؤال 46: كيف شكل القمر في عالم الغو، هل القمر كائن حقيقي أم أنه إسقاط للشمس في السماء البيضاء عندما تكون السماء السوداء تحتها؟

غو تشن رن: القمر موجود كما هو.
———

السؤال 47: إذا كان غو القواعد والأحكام موجود، فهل يمكنه تعديل قواعد العالم؟ في كل مرة يتم فيها استخدام القواعد والأحكام، يتم إنشاء قاعدة جديدة. هل يمكن التحكم في هذه القاعدة؟

لقد أسس كل واحد من الموقرين العشرة مسارًا، ولدى فانغ يوان علامات داو من عالم آخر، وهناك آخرون لديهم أيضًا علامات داو من عالم آخر. هل يمكن القول أن المسارات مثل مسار الرسم الذي هو من خارج عالم الغو من علامات داو من عالم آخر؟ لأن الموقرين فقط هم من يستطيعون عبور المناطق الخمس دون مشكلة، فقط هم من يمكنهم اكتشاف علامات الداو هذه والعثور على المسارات المقابلة؟

هل إرادة السماء يمكن السيطرة عليها؟ هل يمكن أن يصبح فانغ يوان إرادة السماء ويتحكم فيها؟

غو تشن رن: يعتمد غو القواعد والأحكام على موهبة الفرد وخياله.

عالم الغو يشمل الجميع. لن تكون علامات داو من عالم آخر في غير مكانها، بل سيتم دمجها واستخدامها لمساعدة عالم الغو على النمو.

الموقرون ليسوا وحدهم القادرون على اكتشاف واستخدام علامات داو عالم آخر. عندما يتم إنشاء مسار، يجب اشتقاق علامات الداو من أساس معين.

سؤالك عن إرادة السماء يوجد به حرق، لذا لا يمكنني الإجابة عليه.
———

السؤال 48: هل كوكبة النجوم لا تحب أرض الفردوس فقط بسبب أنه غير نقي، أو لأن سلالته غير نقية، أم أن أفكاره مختلفة عن أفكار المحكمة السماوية؟

غو تشن رن: بشكل أساسي لأن الاختلاف في أفكارهم كبير. مسألة سلالته ثانوية. بعد كل شيء، يمكن تغيير سلالات الدم.
——–

السؤال 49: هل هناك فرصة لعودة الحب الأول لـ كوكبة النجوم؟ إذا لم يعد، فهل يمكنك الكشف عن عرقه بين البشر المتنوعين؟

غو تشن رن: هذا حرق، لا أستطيع الإجابة. بقدر ما يتعلق الأمر بالقصة، سيعود ويشارك في محاصرة فانغ يوان، ملك الشياطين العظيم، كما سيمنح أطفال المسار البشري الكثير من المساعدة. تبا … للحرق…
———

السؤال 50: تشن رن، أنت تكتب روايات أبطالها إما بدم بارد، أو أخف قليلا. القس المجنون بدم بارد، أحجار الدم اللانهائية ذو بدم بارد قليلاً. ما نوع العالم الذي ستضع فيه رواية بدم ساخن، هل ستكون فانتازيا غربية أم شوانهوان أم حضرية؟

غو تشن رن: ستكون رواية فانتازيا غربية من الدم الساخن. لدي مسودة أولية كنت أعدلها وأخطط لها باستمرار منذ فترة طويلة.
——–

السؤال 51: سؤالي يتعلق بنهر الزمن. في القصة، بعد كسر القدر، أصبحت مياه النهر مضطربة. إذا أخذت مكان النهر الذي يمثل اليوم الحالي واستخدمته “كمرساة”، مع سيكادا ربيع الخريف، فهل من الممكن العودة إلى هذا الوقت؟ إذا كان اليوم هو الخامس عشر من ديسمبر 2022، وأخذنا الماء من النهر اليوم، ثم استخدمناه في اليوم العشرين، فهل يمكننا السفر عبر الزمن إلى يوم الخامس عشر؟

غو تشن رن: ليست هناك حاجة لاستخدام مياه النهر. ومع ذلك، فإنه يتطلب أن تظل الزيز على قيد الحياة في تلك الفترة الزمنية.
———-

السؤال 52: كم من الوقت من المتوقع أن تستغرق أحجار الدم اللانهائية حتى تنتهي، وماذا تخطط لكتابته بعد انتهائها؟

غو تشن رن: سنة على الأقل، أما عن كتابة رواية جديدة فسيعتمد هذا على الوضع. إذا تم إلغاء حظر القس المجنون، فسأنهيها أولاً بالطبع!
———-

السؤال 53: تشن رن، ما هو شعورك تجاه إعطاء العديد من القراء أكبر قدر من الاهتمام للقس المجنون ونادرًا ما يناقشون أحجار الدم اللانهائية؟

غو تشن رن: أذواق مختلفة لأناس مختلفين، ناقشوا ما يحلو لكم. بالنسبة لي، كل شيء مقبول ولا يهم، كلاهما من كتابتي على أي حال. إلى جانب ذلك، لم يتم الكشف عن سحر أحجار الدم اللانهائية بالكامل بعد، ولا تزال تحتاج إلى وقت حتى تنضج. عندما يفكر الجميع الآن في الذروة، فإنهم يفكرون في المجلد النهائي. ولكن وفقًا لتصميمي، ليس هذا هو المكان الذي يكمن فيه سحر أحجار الدم اللانهائية الحقيقي، كما أنه ليس ما أريد تسليط الضوء عليه في القصة.

———-
السؤال 54: ما رأي تشن رن في الشعبية المفاجئة للقس المجنون على (التيكتوك) والمنصات الأخرى مؤخرًا؟ هل كان لها أي تأثير على كتابة أحجار الدم اللانهائية؟

غو تشن رن: آه، الحقيقة تُقال، أشعر وكأنني ممثل يحاول تحقيق اختراق وتحقيق أشياء جديدة في مسارات وظيفية جديدة. إذا كنت سأكتب شيئًا بأسلوب القس المجنون، فسيكون ذلك سهلاً للغاية بالنسبة لي. لن تكون هناك حاجة إلى إعادة كتابة ضخمة مثلما كنت أحتاج في أحجار الدم اللانهائية.

لكن السبب الرئيسي في كتابتي هو أنني أجدها ممتعة ولأنني أحب التحدي، على ما أعتقد. كان التأثير إيجابيًا ولا يوجد شيء مثل جعل الجميع يحبون أحجار الدم اللانهائية أكثر. لأنني أعلم أن أحجار الدم اللانهائية، مقارنة بـ القس المجنون، ستصبح أفضل لاحقًا. أتوقع أنه عندما تنتهي الرواية، سيكون هناك أناس سيحبونها كثيرًا. بالطبع، قد لا يكون سوى عدد قليل من الناس.
لهذا قلت إنني لا أكتب من أجل المال. طالما تم الانتهاء من أحجار الدم اللانهائية، أعتقد أنها ستملأ العديد من المنافذ الفارغة وتخترق العديد من القيود التي تربط روايات الويب.

***************

غو تشن رن: افف، إنها العاشرة مساءًا، مبروك مرور 10 سنوات. إلى اللقاء

____________

ترجمة: Scrub

توصيات

الرواية الخفيفة (ライトノベル رايتو نوبِرُ) هي أسلوب من الرواية اليابانية تستهدف بشكل رئيسي طلاب المدارس الإعدادية والثانوية. “الرواية الخفيفة (Light novel)” هي واسيه-إيغو، أو مصطلح ياباني مكون من كلمات باللغة…

اشترك في احد خطوط الاشتراكات الاعلانات الان. ولن تظهر لك اي اعلانات أخرى بعد الان. لا في أسفل الصفحة ولا اعلاها للإشتراك في حساب دون إعلانات. ادخل الى حسابي واصنع…

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط