نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

البداية بعد النهاية 332

التحدي

التحدي

 

ارتجفت بينما تروي كيف أُصيبت رياح ، ولكن عندما حاول بلاكشورن توجيهها نحو إلقاء اللوم علي ، ألتوت بشكل محرج.

قال القاضي الأعلى بلاكشورن “سيتم الحُكم على هذه القضية من قبل القاضي الأعلى بلاكشورن ، والقاضية تينيما ، والقاضي فالهورن ، والقاضي هاركروست ، والقاضي فريهل” بينما جلس خمسة الألكاريون يرتدون أردية سوداء على مقاعدهم.

قاطع صوت المطرقة حديث دارين. قال بلاكشورن ببرود: “نحن في الحقيقة نعرف قواعدنا الخاصة، ومع ذلك لا يوجد بيان مكتوب لقراءته أوردين. من فضلك تابعي، القاضية تينيما “.

“الغرض من هذه المحاكمة” قال بنمط بطيء وصوت واضح “هو تحديد حقيقة ما إذا كان الصاعد غراي” أشار إلي وأن مقيد بالسلاسل على الكرسي الأسود – “قتل اللورد كالون من دماء غرانبل ، اللورد أزرا من دماء غرانبل ، والسيدة رياح من دماء فالين. ”

وقف بلاكشورن وصرخ: “سوف أذكر كل الحاضرين ، هذا الإجراء يقرره القاضي الأعلى – أنا في هذه القضية – وسأفعل ما هو ضروري لتوفير العدالة في الوقت المناسب للمقتولين. ليس موضوع الحشد للتشكيك في إجراءات القاعة العليا أو قراراتي “.

وأضاف بعد توقف قصير “لاتخاذ قرار بشأن العقوبة المناسبة إذا ثبت أن الصاعد مذنب”.

في الوقت الحالي ، بدت ابتسامة السيدة غرانبل تختفي ، واللورد اللورد غرانبل يدعم آدا “من الواضح” قال بصوت عالٍ ، مما جعل آدا تقفز “إن نية غراي كانت قيادة أفراد عائلتي إلى أعماق المقابر الأثرية قبل أن -”

بدأت المحادثات من المتفرجين ورائي ، لكن تركيزي ظل على القضاة عندما بدأوا يتنقلون بين الوثائق الموضوعة على مكاتبهم. بدا القاضي الأعلى بلاكشورن رجل كبير السن في السبعينيات من عمره على الأقل ودوائر داكنة تحت عينيه الغامقتين وبقع رمادية على وجهه المليء بالتجاعيد.

نظر لي كوينتين كما لو كان خائفًا من الوقوف على نفس المنصة “لقد هددني … عذبني.كسر قدمي ، لذلك لا يمكنني المجازفة بالعودة إلى المقابر الأثرية … ”

قال ريجيس: “يبدو أنه قد يسقط ميتًا في أي لحظة الآن”.

“هل تبول هذا الرجل على قبور أمهاتهم أو شيء من هذا القبيل؟”

‘على أساس حظي السيء، ربما يلوموني على ذلك أيضًا ‘ أجبته.

في الوقت الذي حولت انتباهي مرة أخرى إلى القضاة ، اختفت جيثا ، واستدعت القاضية تينيما شاهدًا ثانيًا “ليتقدم كوينتين الدم غير المُسمى للأمام ”

قال بلاكشورن ” ستقدم القاضية تينيما بياناً بسير أحداث القضية”.

عاد دارين إلى مقعده فيما تبادل القضاة نظرات متفاوتة من غضب إلى العداء.

بدت تينيما أكبر من بلاكشورن ، بشعر أبيض رقيق يبدو أنه يطفو فوق رأسها ونظارات سميكة تضخم عينيها.

التفت بلاكشورن إلى فالهورن الجالس على يمينه “هل هذه اللفافة صحيحة؟”

حاولت التحدث ولكن سعلت ، ثم حاولت مرة أخرى “ستستمع هذه اللجنة إلى أدعاءات جانب اللورد غرانبل والصاعد غراي ، وبعد ذلك سيتم استدعاء الشهود” تلاشى صوتها وهي تتحدث ثم سعلت وعاد لطبيعته “إذا كان هناك دليل مادي على الجرائم ، فسيتم عرضه متبوعًا ببيانات ومداولات هذه اللجنة”.

‘من الواضح أن تاريخاً بينهم ‘ وافقت ‘ أتساءل عما إذا سيجعل هذا الأمر شيئًا جيدًا أم سيئًا بالنسبة لي‘

أخذت المرأة العجوز نفسًا عميقًا عند الانتهاء ، كما لو أن مجهود قول تلك الجمل القليلة قد استنفد قوتها.

عندما أصبح واضحًا أن آدا لا تستطيع إعطائهم أي معلومات أخرى ، سمحوا لها بالمضي قدمًا في الأحداث داخل قاعة المرايا . هنا اختلفت قصتها قليلاً عن الحقيقة. لقد تخطت الفخ وامتلاك شبح الأثير لجسدها بالكامل ، واصفة المشهد كما لو تجلس في زاوية تشاهد تحركنا. بدأ اللورد غرانبل في الاسترخاء حيث وصفت آدا التوتر والإحباط المتزايد مع امتداد الأيام داخل المنطقة ونفاد الطعام. ولكن عندما وصلت إلى الجزء الذي تم فيه إطلاق سراح ماثيليز من مرآته من قبل أزرا ، تحدث اللورد غرانبل مرة أخرى.

حدق القاضي هاركروست أصغر القضاة في المرأة العجوز وتجعد أنفه من الاشمئزاز. عكس شعره الأزرق المائل إلى الأسود ولحيته الصغيرة الضوء البارد للقطع الأثرية الإضاءة وأعطوا وجهه مظهرًا صارمًا بلا روح دعابة.

انحنى كوينتين واستدار ليغادر. للحظة التقت أعيننا حتى رأى عيني اللامعة والابتسامة الباردة على زوايا فمه. نسي أن يعرج مرة أخرى وهو يهرب.

أومأ بلاكشورن برأسه إلى تينيما “الآن يمكن لممثل دماء غرانبل الوقوف وتقديم ادعاءهم”

“من هو الشاهد هنا بالضبط أيها القاضي الأعلى؟” قال دارين بسخط “لم أكن أعلم أن تيتوس غرانبل لديه معرفة مباشرة بما حدث في هذه الرحلة الاستكشافية. إذا كان الأمر كذلك ، فلماذا لم يتم استدعائه ليكون شاهدًا؟ ”

مما لا يثير الدهشة ، أن ماثيوس هو الذي وقف وخاطب القضاة “شكرًا لك القاضي الأعلى ”

مما لا يثير الدهشة ، أن ماثيوس هو الذي وقف وخاطب القضاة “شكرًا لك القاضي الأعلى ”

تقدم إلى الأمام في نطاق رؤيتي قبل أن يواصل الحديث وصوته يعلو حتى يتمكن الناس خلفنا من سماعه بوضوح “كما نعلم جميعًا ، الصاعدون هم أساس تقدمنا. أولئك الذين يخاطرون بأنفسهم للبحث عن آثار ماضينا – المخبأة في المقابر الأثرية بواسطة السحرة القدامى المخادعين – عوملوا دائمًا باحترام في ألاكاريا ”

انحنى فالهورن إلى الأمام ، ونظر إليها من فوق حافة مكتبه الطويل “أنتِ جيثا ، من دماء ألغيري؟”

“الصعود للمقابر الأثرية هو تقليد عريق لشعبنا ، وهو الدور الذي يخدم إرادة صاحب السيادة نفسه بشكل مباشر. عندما تختبر جمعية الصاعدين السحرة المحتملين ، فإنهم لا يؤكدون فقط قوة أجسادهم ، ولكن قوة إرادتهم ونقاء قلوبهم أيضًا “.

“هل تبول هذا الرجل على قبور أمهاتهم أو شيء من هذا القبيل؟”

خفض ماثيوس صوته، ونظر إلى الحشد الصامت نظرة سريعة.

“لكن هل لدى عائلة غرانبل أي دليل على اتهاماتهم؟” سأل وصوته يرن في قاعة المحكمة “حتى بعد أن سمحت له هذه المحكمة باحتجاز الصاعد غراي في زنزانة خاصة بهم ، دون إشراف من القاعة العليا وعدم إمكانية الوصول إلى مساعديه ، وخلال تلك الفترة قام أل – غرانبل بتعذيبه كل يوم ، لم يكن لديهم حتى دليل واحد لإثبات ذلك “.

“وهذا هو السبب في أنه من النادر جدًا أن يكون هناك عنف بين الصاعدين في المقابر الأثرية … ولماذا من المأساوي للغاية أن نقف هنا اليوم ، ونناقش الخسارة المؤسفة لثلاثة سحرة صغار ، جميعهم دماء، أعمدة عامة الناس. نهضت أسرهم إلى طبقة النبلاء لمنحهم مستقبلًا مشرقًا “أشار ماثيوس بإصبعه المرتجف نحوي “العقود المشرقة التي أخذها هذا الرجل منهم!”

“لا يوجد دليل يشير إلى أن هذا لم يكن سوى مأساة. لا توجد خطة شريرة ، ولا مؤامرة قتل ، مجرد صعود أولي حدث بشكل خاطئ. إن تقديم دماء غرانبل لمزاعم لا أساس لها ضد الصاعد غراي يهدد الشعار ذاته الذي تقوم عليها عملية الصعود: الثقة والإيمان ببعضهم البعض الذي يجب أن يتمتع به كل صاعد “.

“كذب الصاعد غراي على شباب أل- غرانبل ، وأكد لهم أنها أول مرة يصعد من أجل كسب ثقتهم والوصول إلى المقابر الأثرية – ولكن في الداخل وجدوا منطقة جهنمية مليئة بالمخلوقات تتجاوز توقعاتهم، وهو بالطبع ما أراده غراي بالضبط “.

“هل يمك للسيدة آدا من فضلكِ سرد تصرفات الصاعد غراي في المقابر الأثرية؟” قال بلاكشورن.

حدق ماثيوس في القضاة الخمسة “لقد رأيت بأم عيني القسوة ، وقلة التعاطف ، التي أظهرها هذا الرجل خلال الأسابيع الماضية. على الرغم من توسل سيدي ، رفض غراي الاعتراف بجرائمه ، أو إظهار وميض من الأسف على الوفيات التي تسبب بها “.

“بعد ذلك سوف نستمع إلى أدعاءات الصاعد غراي ، الذي سيقوله …” انحنى القاضي الأعلى نحو لفيفة يقرأ منها ، وجبينه المتجعد تجعد أكثر بينما يقرأها.

ضحك ريجيس “هاه … هل كلمتي تعذيب وتوسل قابلة للتبادل؟”

المسؤولة التي أخذن معلوماتنا قبل السماح لنا بالدخول إلى المقابر الأثرية …

“سواء كان ذلك عن طريق الحقد أو العداء أو القسوة ، يمكننا أن نرى أن الصاعد غراي قاد كالون وأزرا ورياح إلى موتهم ، عن قصد وبدافع”.

خفض ماثيوس صوته، ونظر إلى الحشد الصامت نظرة سريعة.

دار ماثيوس تجاه الحشد ، ورفرفت أدريته. قال بصوت أعلى: “لهذا السبب يطلب دماء غرانبل أقسى عقوبة ممكنة على هذه الجريمة الرهيبة: الإعدام العلني!”

سخر القاضي الأعلى بلاكشورن ” كان لديك أسابيع لترتيب أمورك. من أجل الوقت ، لن نتوقف حتى المناقشة ، وعندها فقط ربما سيتخذ القضاة قرارهم النهائي للسماح بذلك “.

اندلعت الأصوات من الحشد ولكن سرعان ما تم إسكات قاعة المحكمة بدق مطرقة بلاكشورن.

اسم آخر لم أتعرف عليه ، حتى رأيت الرجل يدخل خط بصري وهو يشق طريقه نحو القضاة. استبدل درعه الجلدي الداكن بـ بنطال أسود وسترة فضفاضة ، وعرج قليلاً أثناء سيره.

“الصمت!” قال الرجل العجوز وصدت الكلمة مثل صدى طرق المطرقة. فحصت عيناه قاعة المحكمة قبل أن يتكلم مرة أخرى والتفت إلى ماثيوس”شكرًا لك سيد ماثيوس ، تفضل بالجلوس ”

“وما هو انطباعكِ عن هذا الصاعد في ذلك الوقت؟” حاول فالهورن أن يبتسم ابتسامة ودية ، لكن ظهر وكأنه جائع مما جعله يبدو وكأنه ضفدع.

تبعت نظري ماثيوس وهو يسير عائداً إلى مقعده. تعثرت حركته عندما تقابلت أعيننا ، وتراجع قبل أن ينظر بعصبية بعيدًا.

اقترب دارين ووضع يده على كتفي “إذا أصبح الصاعد غراي ينوي موت هؤلاء الصغار ، فلماذا أنقذ السيدة آدا؟ بالتأكيد إذا كان قادرًا على قتل الشهير كالون غرانبل ، فلن تشكل أخته الصغرى تحديًا. وكيف سيعرف الصاعد لأول مرة كيف سيكون رد فعل المقابر الأثرية لوجوده ، حتى لو بإمكان أل – غرانبل إثبات أن الصعوبة المفترضة لهذه المناطق قد تأثرت بشكل مباشر بوجود الصاعد غراي؟ ”

 

“أنا آسف القاضي الأعلى ، ابنتي تعاني من ضغوط هذه الأحداث ولم تروي التفاصيل المهمة. أطلق أزرا في الواقع – ”

“بعد ذلك سوف نستمع إلى أدعاءات الصاعد غراي ، الذي سيقوله …” انحنى القاضي الأعلى نحو لفيفة يقرأ منها ، وجبينه المتجعد تجعد أكثر بينما يقرأها.

سأل ريجيس بينما أعصر عقلي لأتذكر جيثا.

التفت بلاكشورن إلى فالهورن الجالس على يمينه “هل هذه اللفافة صحيحة؟”

قال كوينتين بصوت ضعيف ومتعب: “الصاعد المتقاعد أيها القاضي، لكن نعم ، أنا كوينتين دم غير مُسمى ، لأنني لا أحد من قرية صغيرة في ڨيشور “.

كان القاضي فالهورن رجلاً ضخماً بشعر أشيب. انحنى إلى الأمام وهمس بشيء في أذن بلاكشورن ، الذي نظر إلى أسفل إلى يميني وأرتعش وجهه.

 

“ندعو دارين أوردين للإدلاء بـ أدعاء الصاعد غراي ” كان من الممكن أن أكون مخطئًا ، لكن بدا أن هناك غضب بشكل واضح في الطريقة التي قال بها القاضي الأعلى اسم صديق ألريك.

مزح ريجيس: “إذا اعتقدوا أن لديك قطعة أثرية فسيكون هذا هو يوم السعد لمن يريد كنوزك عند قطع رأسك” لكنني ما زلت أشعر بالتوتر والقلق في صوته.

تقدم الرجل إلى الأمام بثقة ، وقام بتعديل بدلته وهو يقف على جانبي الأيمن. اندلعت الضجة في المدرجات ، مما دفع بلاكشورن إلى الطرق مرة أخرى بمطرقته.

ضحك ريجيس “هاه … هل كلمتي تعذيب وتوسل قابلة للتبادل؟”

قال وهو يحدق إليهم: “هذه قاعة محكمة وليست ساحة قتال”.

‘من الواضح أن تاريخاً بينهم ‘ وافقت ‘ أتساءل عما إذا سيجعل هذا الأمر شيئًا جيدًا أم سيئًا بالنسبة لي‘

استدار دارين ولوح للجمهور قبل مخاطبة القضاة ” يبدو أن أل-غرانبل لديهم بعض النوايا الخبيثة نحو الصاعد غراي ، لـ أتهامه أنه قتل الصاعدين الثلاثة الصغار. لقد أظهر الصاعد غراي على أنه قاتل بارد القلب ، ومجرد من أي صفات بشرية”

أخذ نفساً عميقاً ثم تنهد “لقد صدقته بالطبع عندما رأيته يتجول، لم أتوقع أي شيء في المقابل ، فقط أردت أكون ودودًا، ولكن عندما ابتعدنا عن الطريق الرئيسي ، ضربني وجردني من ملابس .. وقيدني.”

“لكن هل لدى عائلة غرانبل أي دليل على اتهاماتهم؟” سأل وصوته يرن في قاعة المحكمة “حتى بعد أن سمحت له هذه المحكمة باحتجاز الصاعد غراي في زنزانة خاصة بهم ، دون إشراف من القاعة العليا وعدم إمكانية الوصول إلى مساعديه ، وخلال تلك الفترة قام أل – غرانبل بتعذيبه كل يوم ، لم يكن لديهم حتى دليل واحد لإثبات ذلك “.

“أنت كوينتين دم غير مُسمى وصاعد؟”هاركروست هو من طرح الأسئلة هذه المرة. كان صوته مليء بالأهمية الذاتية.

اقترب دارين ووضع يده على كتفي “إذا أصبح الصاعد غراي ينوي موت هؤلاء الصغار ، فلماذا أنقذ السيدة آدا؟ بالتأكيد إذا كان قادرًا على قتل الشهير كالون غرانبل ، فلن تشكل أخته الصغرى تحديًا. وكيف سيعرف الصاعد لأول مرة كيف سيكون رد فعل المقابر الأثرية لوجوده ، حتى لو بإمكان أل – غرانبل إثبات أن الصعوبة المفترضة لهذه المناطق قد تأثرت بشكل مباشر بوجود الصاعد غراي؟ ”

سأل هاركروست “ولماذا تعتقد أن الصاعد غراي أراد أن يعرف عن أل- غرانبل؟”

ساد الهدوء القاتل قاعة المحكمة بينما يتحدث دارين ، وبإمكاني أن أقول أن الجمهور يفكر في كل كلمة. من ناحية أخرى لم يبدوا القضاة سوى أنهم مضطرون للاستماع.

المسؤولة التي أخذن معلوماتنا قبل السماح لنا بالدخول إلى المقابر الأثرية …

تراجع غضب بلاكشورن الطبيعي إلى تحديق. من ناحية أخرى شردت تينيما بينما عيناها تفحصان ببطء الحشد. بجانبها لمس هاركروست لحيته الصغيرة مثل ساحر شرير في القصص القصيرة ، وعيناه الداكنتان مثبتتان على دارين. انحنى فالهورن السمين للوراء على كرسيه ، متجاهلاً أدعاءنا تمامًا ، لكن القاضي فريهل هو الذي لفت انتباهي حقًا.

نظر لي كوينتين كما لو كان خائفًا من الوقوف على نفس المنصة “لقد هددني … عذبني.كسر قدمي ، لذلك لا يمكنني المجازفة بالعودة إلى المقابر الأثرية … ”

ظل فريهل هادئًا سابقاً ، لكن يبدو الآن أنه يتحدث إليهم بهدوء وظهر على وجهه الغضب.تجاهله القضاة الآخرون وهيمن صوت دارين بسهولة على صوت فريهل ، لكن من المزعج بعض الشيء سماع الاثنين.

قال كوينتين بصوت ضعيف ومتعب: “الصاعد المتقاعد أيها القاضي، لكن نعم ، أنا كوينتين دم غير مُسمى ، لأنني لا أحد من قرية صغيرة في ڨيشور “.

تابع دارين: “الحقيقة المحزنة هي أن المقابر الأثرية مكان خطير ، حتى بالنسبة لأولئك الذين دخلوا عبر بوابة الصعود عشرات المرات. كل ما يتطلبه الأمر للموت هو لحظة مفرطة في الثقة ، وخطوة واحدة خطأ … كل صاعد لديه قصة حول أن ينتهي به المطاف في منطقة لم يكونوا مستعدين لها. على الأقل أولئك الذين نجوا منها “.

 

“لا يوجد دليل يشير إلى أن هذا لم يكن سوى مأساة. لا توجد خطة شريرة ، ولا مؤامرة قتل ، مجرد صعود أولي حدث بشكل خاطئ. إن تقديم دماء غرانبل لمزاعم لا أساس لها ضد الصاعد غراي يهدد الشعار ذاته الذي تقوم عليها عملية الصعود: الثقة والإيمان ببعضهم البعض الذي يجب أن يتمتع به كل صاعد “.

حدق القاضي هاركروست أصغر القضاة في المرأة العجوز وتجعد أنفه من الاشمئزاز. عكس شعره الأزرق المائل إلى الأسود ولحيته الصغيرة الضوء البارد للقطع الأثرية الإضاءة وأعطوا وجهه مظهرًا صارمًا بلا روح دعابة.

عاد دارين إلى مقعده فيما تبادل القضاة نظرات متفاوتة من غضب إلى العداء.

هز دارين كتفه وهبط انتباهه على آدا “آدا ، هل تعتقدين حقًا أن غراي كان يريد موت إخوتكِ؟ هل تعتقدين أنه مذنب بارتكاب جريمة قتل؟ ”

“هل تبول هذا الرجل على قبور أمهاتهم أو شيء من هذا القبيل؟”

نظرت آدا إلى عيني حينها ، لكنني لم أرَ حقد ، بل ارتباك فقط. رأيت فتاة خائفة وحيدة بدون أشقائها. ثم شدتها السيدة غرانبل بشدة ، وكسرت اتصالنا بالعين.

‘من الواضح أن تاريخاً بينهم ‘ وافقت ‘ أتساءل عما إذا سيجعل هذا الأمر شيئًا جيدًا أم سيئًا بالنسبة لي‘

“بعد ذلك سوف نستمع إلى أدعاءات الصاعد غراي ، الذي سيقوله …” انحنى القاضي الأعلى نحو لفيفة يقرأ منها ، وجبينه المتجعد تجعد أكثر بينما يقرأها.

افترضت أن شخصًا ما سيطلب مني التحدث ، أو الإدلاء ببيان خاص بي ، خاصة وأنني لم أقابل مطلقًا الرجل الذي يدافع عني الآن قبل المحاكمة ، لكن حتى الآن لم يخاطبني أحد بشكل مباشر على الإطلاق.

زفر ألريك ، ثم أخفى ذلك في شكل سعال مما جعل بلاكشورن يلقي عليه نظرة تحذير.

جفلت القاضية تينيما عندما نقر القاضي الأعلى بلاكشورن على كتفها. اتسعت عيناها وتنقلت بسرعة بين الملاحظات على مكتبها ..

انحنى فالهورن إلى الأمام ، ونظر إليها من فوق حافة مكتبه الطويل “أنتِ جيثا ، من دماء ألغيري؟”

“نعم ، نعم ، شهود بالطبع” نظرت المرأة العجوز إلى الملاحظات وقالت “بصفتها الشاهدة الأولى ، تستدعي اللجنة -”

“وهذا هو السبب في أنه من النادر جدًا أن يكون هناك عنف بين الصاعدين في المقابر الأثرية … ولماذا من المأساوي للغاية أن نقف هنا اليوم ، ونناقش الخسارة المؤسفة لثلاثة سحرة صغار ، جميعهم دماء، أعمدة عامة الناس. نهضت أسرهم إلى طبقة النبلاء لمنحهم مستقبلًا مشرقًا “أشار ماثيوس بإصبعه المرتجف نحوي “العقود المشرقة التي أخذها هذا الرجل منهم!”

تقدم دارين مرة أخرى “مع كل الاحترام المقدم لهيئة القضاة الموقرين ، أعتقد أنه يجب قراءة الشهادة المكتوبة قبل استدعاء الشهود -”

زفر ألريك ، ثم أخفى ذلك في شكل سعال مما جعل بلاكشورن يلقي عليه نظرة تحذير.

قاطع صوت المطرقة حديث دارين. قال بلاكشورن ببرود: “نحن في الحقيقة نعرف قواعدنا الخاصة، ومع ذلك لا يوجد بيان مكتوب لقراءته أوردين. من فضلك تابعي، القاضية تينيما “.

“وماذا عن غراي نفسه؟”سأل فالهورن.

ضغط دارين أوردين على أسنانه وهو يُلقي نظرة سريعة أخرى حول الغرفة قبل أن يجلس على مقعده.

ترجمة : Sadegyptian

“أين كنت …” ظلت القاضية العجوز صامتة لبعض الوقت قبل أن تقول “آها!” واستمرت “ندعو الشاهدة الأولى ، جيثا من دماء ألغيري.”

تقدم دارين مرة أخرى “مع كل الاحترام المقدم لهيئة القضاة الموقرين ، أعتقد أنه يجب قراءة الشهادة المكتوبة قبل استدعاء الشهود -”

سأل ريجيس بينما أعصر عقلي لأتذكر جيثا.

قف دارين على قدميه “القاضي فالهورن ، أود أن تتاح لي الفرصة لاستجواب -”

لم أستطع تذكر الاسم ، لكنني تعرفت على المرأة النحيلة ذات الشعر الأسود على الفور عندما تقدمت أمام القضاة.

خفض ماثيوس صوته، ونظر إلى الحشد الصامت نظرة سريعة.

المسؤولة التي أخذن معلوماتنا قبل السماح لنا بالدخول إلى المقابر الأثرية …

“ندعو دارين أوردين للإدلاء بـ أدعاء الصاعد غراي ” كان من الممكن أن أكون مخطئًا ، لكن بدا أن هناك غضب بشكل واضح في الطريقة التي قال بها القاضي الأعلى اسم صديق ألريك.

انحنى فالهورن إلى الأمام ، ونظر إليها من فوق حافة مكتبه الطويل “أنتِ جيثا ، من دماء ألغيري؟”

عندما أصبح واضحًا أن آدا لا تستطيع إعطائهم أي معلومات أخرى ، سمحوا لها بالمضي قدمًا في الأحداث داخل قاعة المرايا . هنا اختلفت قصتها قليلاً عن الحقيقة. لقد تخطت الفخ وامتلاك شبح الأثير لجسدها بالكامل ، واصفة المشهد كما لو تجلس في زاوية تشاهد تحركنا. بدأ اللورد غرانبل في الاسترخاء حيث وصفت آدا التوتر والإحباط المتزايد مع امتداد الأيام داخل المنطقة ونفاد الطعام. ولكن عندما وصلت إلى الجزء الذي تم فيه إطلاق سراح ماثيليز من مرآته من قبل أزرا ، تحدث اللورد غرانبل مرة أخرى.

أجابت “أنا هي” بدت المرأة محرجة ويداها متشابكتان وعيناها واسعتان بينما تحدق في القضاة.

“لكن هل لدى عائلة غرانبل أي دليل على اتهاماتهم؟” سأل وصوته يرن في قاعة المحكمة “حتى بعد أن سمحت له هذه المحكمة باحتجاز الصاعد غراي في زنزانة خاصة بهم ، دون إشراف من القاعة العليا وعدم إمكانية الوصول إلى مساعديه ، وخلال تلك الفترة قام أل – غرانبل بتعذيبه كل يوم ، لم يكن لديهم حتى دليل واحد لإثبات ذلك “.

“وأنت تعرفين المدعى عليه ، الصاعد غراي؟” كان صوت فالهورن مزعجًا، مثل الضفدع الذي داس عليه شخص ما.

“ولماذا إذا سمحت لي بالسؤال تم إجبار شاب مثلك على التقاعد؟” تابع هاركروست.

“أنا كاتبة ، وأخذت معلومات مجموعة أل- غرانبل قبل دخولهم إلى المقابر الأثرية ، بما في ذلك الصاعد غراي” تحركت عيون المرأة نحوي وهي تقول اسمي المستعار. بدت مرعوبة للغاية.

قفز كوينتين بعيدًا عني ولم يعد يعرج ، وشحب هاركروست عندما نظر إلى الضرر الذي لحق بالكرسي.

“وما هو انطباعكِ عن هذا الصاعد في ذلك الوقت؟” حاول فالهورن أن يبتسم ابتسامة ودية ، لكن ظهر وكأنه جائع مما جعله يبدو وكأنه ضفدع.

خفض ماثيوس صوته، ونظر إلى الحشد الصامت نظرة سريعة.

نظرت إلي مسؤولة المقابر الأثرية مرة أخرى بينما تفرك يديها “اعتقدت أنه من الغريب أن يسافر شخص بلا دم مع مثل هذه المجموعة العالية. الأخ الأكبر كالون … حسنًا ، بدا مرتاحًا ، لكن الأخ الأصغر استمر في النظر بغضب إلى غراي ، وكان لدي انطباع واضح بأنه لا يريده معهم “.

انقطع صوته حينما قمت بطريق الخطأ بكسر مسند حديدي من الكرسي. ضاقت السلاسل من حولي ، وربطت ذراعي بإحكام أكثر وحرقت بشرتي.

لم يسعني إلا أن ألاحظ كيف تجنبت هي والقاضي تمامًا ذكر هايدريغ أو كايرا. اعتقدت أن ذلك لا يمكن أن يكون مصادفة.

ارتفع صوت الحشد. ترددت صيحات السخط على بعضها البعض حتى امتزجت كلماتهم في جوقة غير مفهومة.

“وماذا عن غراي نفسه؟”سأل فالهورن.

وقف بلاكشورن وصرخ: “سوف أذكر كل الحاضرين ، هذا الإجراء يقرره القاضي الأعلى – أنا في هذه القضية – وسأفعل ما هو ضروري لتوفير العدالة في الوقت المناسب للمقتولين. ليس موضوع الحشد للتشكيك في إجراءات القاعة العليا أو قراراتي “.

“لقد كان هادئًا. ربما غير مرتاح بعض الشيء. مثل … وكأنه يخفي شيئًا ما “.

“الصعود للمقابر الأثرية هو تقليد عريق لشعبنا ، وهو الدور الذي يخدم إرادة صاحب السيادة نفسه بشكل مباشر. عندما تختبر جمعية الصاعدين السحرة المحتملين ، فإنهم لا يؤكدون فقط قوة أجسادهم ، ولكن قوة إرادتهم ونقاء قلوبهم أيضًا “.

أغمضت عيني وتنهدت.

انحنى كوينتين واستدار ليغادر. للحظة التقت أعيننا حتى رأى عيني اللامعة والابتسامة الباردة على زوايا فمه. نسي أن يعرج مرة أخرى وهو يهرب.

“أرى. شكراً لكِ جيثا. يمكنكِ المغادرة “.

“نعم ، نعم ، شهود بالطبع” نظرت المرأة العجوز إلى الملاحظات وقالت “بصفتها الشاهدة الأولى ، تستدعي اللجنة -”

قف دارين على قدميه “القاضي فالهورن ، أود أن تتاح لي الفرصة لاستجواب -”

في الوقت الذي حولت انتباهي مرة أخرى إلى القضاة ، اختفت جيثا ، واستدعت القاضية تينيما شاهدًا ثانيًا “ليتقدم كوينتين الدم غير المُسمى للأمام ”

قاطعه بلاكشورن قائلاً: “من أجل الوقت ، ستُمنح الفرصة للقضاة فقط لطرح أسئلة على الشهود”.

أجبرت نفسي على أن أتنفس بعمق ورفعت يديّ بينما استندت للخلف على الحديد البارد.

رأيت نظرة الارتباك على دارين من زاوية عيني. من الواضح أن هذا لم يكن عادةً كيف تكون محاكمة ألاكاريا.

حدق ماثيوس في القضاة الخمسة “لقد رأيت بأم عيني القسوة ، وقلة التعاطف ، التي أظهرها هذا الرجل خلال الأسابيع الماضية. على الرغم من توسل سيدي ، رفض غراي الاعتراف بجرائمه ، أو إظهار وميض من الأسف على الوفيات التي تسبب بها “.

تشددت السلاسل من حولي ، مما جعلني أدرك أنني أقوم بالضغط عليهم دون وعي ، وضغط الأثير يتسرب إلى الغرفة مما جعل القضاة ، ماثيوس ، وحتى دارين يراقبوني بحذر.

رأيت نظرة الارتباك على دارين من زاوية عيني. من الواضح أن هذا لم يكن عادةً كيف تكون محاكمة ألاكاريا.

“تحقق من تلك السلاسل” صرخ هاركروست ، واندفع أشخاص يرتدون أردية أسود لفحص الكرسي والسلاسل. أومأوا برأسهم وعادوا إلى مكانهم بجانب صف من المكاتب العالية.

ظل فريهل هادئًا سابقاً ، لكن يبدو الآن أنه يتحدث إليهم بهدوء وظهر على وجهه الغضب.تجاهله القضاة الآخرون وهيمن صوت دارين بسهولة على صوت فريهل ، لكن من المزعج بعض الشيء سماع الاثنين.

أجبرت نفسي على أن أتنفس بعمق ورفعت يديّ بينما استندت للخلف على الحديد البارد.

استدار دارين ولوح للجمهور قبل مخاطبة القضاة ” يبدو أن أل-غرانبل لديهم بعض النوايا الخبيثة نحو الصاعد غراي ، لـ أتهامه أنه قتل الصاعدين الثلاثة الصغار. لقد أظهر الصاعد غراي على أنه قاتل بارد القلب ، ومجرد من أي صفات بشرية”

في الوقت الذي حولت انتباهي مرة أخرى إلى القضاة ، اختفت جيثا ، واستدعت القاضية تينيما شاهدًا ثانيًا “ليتقدم كوينتين الدم غير المُسمى للأمام ”

اسم آخر لم أتعرف عليه ، حتى رأيت الرجل يدخل خط بصري وهو يشق طريقه نحو القضاة. استبدل درعه الجلدي الداكن بـ بنطال أسود وسترة فضفاضة ، وعرج قليلاً أثناء سيره.

اسم آخر لم أتعرف عليه ، حتى رأيت الرجل يدخل خط بصري وهو يشق طريقه نحو القضاة. استبدل درعه الجلدي الداكن بـ بنطال أسود وسترة فضفاضة ، وعرج قليلاً أثناء سيره.

“كوينتين …”

“كوينتين …”

سخرت بصوت عالٍ لأنني تذكرت لحظاتي الأولى في المستوى الثاني من المقابر الأثرية ، عندما قادني شاب ودود إلى زقاق وحاول سرقتي.

سخرت بصوت عالٍ لأنني تذكرت لحظاتي الأولى في المستوى الثاني من المقابر الأثرية ، عندما قادني شاب ودود إلى زقاق وحاول سرقتي.

حاولت التحدث ولكن سعلت ، ثم حاولت مرة أخرى “ستستمع هذه اللجنة إلى أدعاءات جانب اللورد غرانبل والصاعد غراي ، وبعد ذلك سيتم استدعاء الشهود” تلاشى صوتها وهي تتحدث ثم سعلت وعاد لطبيعته “إذا كان هناك دليل مادي على الجرائم ، فسيتم عرضه متبوعًا ببيانات ومداولات هذه اللجنة”.

“لماذا بحق الجحيم يدعونه كشاهد؟” سأل ريجيس بغضب.

قال بلاكشورن ” ستقدم القاضية تينيما بياناً بسير أحداث القضية”.

بتجاهل لرفيقي ، شاهدت المحتال بتسلية وانزعاج وهو يتقدم حتى وصل أمام القضاة.

“أنت كوينتين دم غير مُسمى وصاعد؟”هاركروست هو من طرح الأسئلة هذه المرة. كان صوته مليء بالأهمية الذاتية.

استدار دارين ولوح للجمهور قبل مخاطبة القضاة ” يبدو أن أل-غرانبل لديهم بعض النوايا الخبيثة نحو الصاعد غراي ، لـ أتهامه أنه قتل الصاعدين الثلاثة الصغار. لقد أظهر الصاعد غراي على أنه قاتل بارد القلب ، ومجرد من أي صفات بشرية”

قال كوينتين بصوت ضعيف ومتعب: “الصاعد المتقاعد أيها القاضي، لكن نعم ، أنا كوينتين دم غير مُسمى ، لأنني لا أحد من قرية صغيرة في ڨيشور “.

بتجاهل لرفيقي ، شاهدت المحتال بتسلية وانزعاج وهو يتقدم حتى وصل أمام القضاة.

“ولماذا إذا سمحت لي بالسؤال تم إجبار شاب مثلك على التقاعد؟” تابع هاركروست.

قال القاضي الأعلى بلاكشورن “سيتم الحُكم على هذه القضية من قبل القاضي الأعلى بلاكشورن ، والقاضية تينيما ، والقاضي فالهورن ، والقاضي هاركروست ، والقاضي فريهل” بينما جلس خمسة الألكاريون يرتدون أردية سوداء على مقاعدهم.

فرك كوينتين ساقه ونظر بألم على القاضي “قبل بضعة أسابيع ذهبت مع صاعد آخر – هذا الرجل غراي – في المستوى الثاني. لقد خدعني وقال أنه يحتاج إلى بعض المساعدة في إيجاد طريقه “.

لم أستطع تذكر الاسم ، لكنني تعرفت على المرأة النحيلة ذات الشعر الأسود على الفور عندما تقدمت أمام القضاة.

أخذ نفساً عميقاً ثم تنهد “لقد صدقته بالطبع عندما رأيته يتجول، لم أتوقع أي شيء في المقابل ، فقط أردت أكون ودودًا، ولكن عندما ابتعدنا عن الطريق الرئيسي ، ضربني وجردني من ملابس .. وقيدني.”

انحنى فالهورن إلى الأمام ، ونظر إليها من فوق حافة مكتبه الطويل “أنتِ جيثا ، من دماء ألغيري؟”

تعمق عبوس هاركروست عندما تحدث كوينتين “حقير، خسيس. وماذا حدث بعد ذلك؟ ”

سقطت مطرقة بلاكشورن عدة مرات وهو يأمر بالصمت.

نظر لي كوينتين كما لو كان خائفًا من الوقوف على نفس المنصة “لقد هددني … عذبني.كسر قدمي ، لذلك لا يمكنني المجازفة بالعودة إلى المقابر الأثرية … ”

 

“ولماذا عذبك؟ ماذا أراد الصاعد غراي؟ ”

“وفي ذلك الوقت أخرجنا غراي من تلك المنطقة …” قالت واصفة هروبنا من خلال وجه تمثال يشبهني.

“أراد أن يعرف عن أل- غرانبل ، القاضي -”

“من هو الشاهد هنا بالضبط أيها القاضي الأعلى؟” قال دارين بسخط “لم أكن أعلم أن تيتوس غرانبل لديه معرفة مباشرة بما حدث في هذه الرحلة الاستكشافية. إذا كان الأمر كذلك ، فلماذا لم يتم استدعائه ليكون شاهدًا؟ ”

انقطع صوته حينما قمت بطريق الخطأ بكسر مسند حديدي من الكرسي. ضاقت السلاسل من حولي ، وربطت ذراعي بإحكام أكثر وحرقت بشرتي.

بعد ذلك أصبحت الغرفة هادئة بشكل مميت ، وركزت كل العيون على الطفلة المرتعشة. سقطت عينيها ، وغطى الشعر معظم وجهها وهي تتحدث بصوت خافت “غراي لم يقتل إخوتي.”

قفز كوينتين بعيدًا عني ولم يعد يعرج ، وشحب هاركروست عندما نظر إلى الضرر الذي لحق بالكرسي.

سخرت بصوت عالٍ لأنني تذكرت لحظاتي الأولى في المستوى الثاني من المقابر الأثرية ، عندما قادني شاب ودود إلى زقاق وحاول سرقتي.

استدار وعبس بينما يحدث المسؤول “هل أنت متأكد تمامًا من أن قمع المانا يعمل بشكل صحيح؟”

“كوينتين …”

لم أستطع سماع كلمات المسؤول من الغضب الذي ينتشر في رأسي.

نظر لي كوينتين كما لو كان خائفًا من الوقوف على نفس المنصة “لقد هددني … عذبني.كسر قدمي ، لذلك لا يمكنني المجازفة بالعودة إلى المقابر الأثرية … ”

“غراي …” تسرب قلق ريجيس لي ، وسحبني من حالة غضبي.

هز دارين كتفه وهبط انتباهه على آدا “آدا ، هل تعتقدين حقًا أن غراي كان يريد موت إخوتكِ؟ هل تعتقدين أنه مذنب بارتكاب جريمة قتل؟ ”

تفحصت وجوه القضاة المرعبة والخائفة قبل أن أسقط قطعة الكرسي المكسورة. دقت بقوة الأرض ودوى الصوت عبر الغرفة.

قاطعه بلاكشورن قائلاً: “من أجل الوقت ، ستُمنح الفرصة للقضاة فقط لطرح أسئلة على الشهود”.

أخيرًا هدأت السلاسل حيث توقفت عن الضغط عليهم ، مما سمح لي بالتنفس مرة أخرى.

حاولت التحدث ولكن سعلت ، ثم حاولت مرة أخرى “ستستمع هذه اللجنة إلى أدعاءات جانب اللورد غرانبل والصاعد غراي ، وبعد ذلك سيتم استدعاء الشهود” تلاشى صوتها وهي تتحدث ثم سعلت وعاد لطبيعته “إذا كان هناك دليل مادي على الجرائم ، فسيتم عرضه متبوعًا ببيانات ومداولات هذه اللجنة”.

سأل هاركروست “ولماذا تعتقد أن الصاعد غراي أراد أن يعرف عن أل- غرانبل؟”

 

نظر كوينتين إلى القطعة المعدنية الملتوية على الأرض. قام هاركروست بالسؤال مرة أخرى ، مما جعل الصاعد الشاحب يتعرق أكثر “كنت خائفًا جدًا من التفكير بشكل صحيح في ذلك الوقت ” قال وتعثر بينما يتكلم “لكن … لقد أصبح واضحًا بعد ذلك أنه يخطط لشيء سيء. أتمنى لو كنت قد فضحت أمره في ذلك الوقت ، لكن … لقد هدد بقتلي إذا أخبرت أي شخص عن أي شيء “.

أخذ نفساً عميقاً ثم تنهد “لقد صدقته بالطبع عندما رأيته يتجول، لم أتوقع أي شيء في المقابل ، فقط أردت أكون ودودًا، ولكن عندما ابتعدنا عن الطريق الرئيسي ، ضربني وجردني من ملابس .. وقيدني.”

أومأ هاركروست برأسه ، كما لو أن قصة كوينتين منطقية تمامًا “لا أحد يلومك الصاعد كوينتين. نقدر وجودك هنا اليوم. إن الوقوف أمام مهاجمك والتحدث بالحقيقة يتطلب شجاعة كبيرة ، لكن تحقيق العدالة مهم دائمًا. يمكنك الانصراف الآن.”

هز كل من فالهورن و هاركروست رأسهما بقوة ، بينما وضعت تينيما يديها على أذنيها وحدقن في مطرقة بلاكشورن. انحنى فريهل على مقعده وبسط ذراعيه بينما يحدق بـ دارين أوردين.

انحنى كوينتين واستدار ليغادر. للحظة التقت أعيننا حتى رأى عيني اللامعة والابتسامة الباردة على زوايا فمه. نسي أن يعرج مرة أخرى وهو يهرب.

“كيف تجرؤ على مخاطبة ابنتي” صرخ اللورد غرانبل.

تقدم دارين مرة أخرى “أود أن أدعو إلى استراحة قصيرة للتحدث إلى غراي ، حتى نتمكن من دحض ادعاءات هذا الشاهد بشكل مناسب” قال وحاول إبقاء صوته مهذباً.

هز دارين كتفه وهبط انتباهه على آدا “آدا ، هل تعتقدين حقًا أن غراي كان يريد موت إخوتكِ؟ هل تعتقدين أنه مذنب بارتكاب جريمة قتل؟ ”

سخر القاضي الأعلى بلاكشورن ” كان لديك أسابيع لترتيب أمورك. من أجل الوقت ، لن نتوقف حتى المناقشة ، وعندها فقط ربما سيتخذ القضاة قرارهم النهائي للسماح بذلك “.

عاد دارين إلى مقعده فيما تبادل القضاة نظرات متفاوتة من غضب إلى العداء.

شد دارين قبضتيه وانحنى قبل أن يعود إلى مقعده. كان بإمكاني سماعه وألريك يتهامسان ، لكنني لم أستطع سماع ما قيل. كان هناك حديث من الحشد أيضًا ، لكن تم إسكاته من خلال نظرة فاحصة من بلاكشورن.

قال القاضي الأعلى بلاكشورن “سيتم الحُكم على هذه القضية من قبل القاضي الأعلى بلاكشورن ، والقاضية تينيما ، والقاضي فالهورن ، والقاضي هاركروست ، والقاضي فريهل” بينما جلس خمسة الألكاريون يرتدون أردية سوداء على مقاعدهم.

قالت تينيما ” الشاهدة الأخيرة السيدة آدا غرانبل ، من فضلكِ تقدمي إلى الأمام.”

قال دارين أوردين “من أجل الوقت” بصوت أعلى من اللورد غرانبل ” يجب السماح للشاهدة بالإدلاء بأقوالها دون انقطاع. ما لم يكن بالطبع “أضاف بابتسامة عريضة ” لجنة القضاة تفتح هذه الشاهدة للأسئلة ، لأن لدي القليل منها “.

تقدمت آدا من على يساري ، لكنها لم تكن وحيدة. سار والدها ووالدتها بجانبها ، وذراع اللورد غرانبل السميكة على كتفها ، بينما ذراع السيدة غرانبل حول خصرها. حُصِرت الفتاة بينهما.

بدت تينيما أكبر من بلاكشورن ، بشعر أبيض رقيق يبدو أنه يطفو فوق رأسها ونظارات سميكة تضخم عينيها.

خاطبهم بلاكشورن “اللورد والسيدة غرانبل ، آدا ، اسمحوا لي أن بالتعبير عن مدى أسفنا جميعًا لفقدان كالون وأزرا ، وأشكركم على حضور هذه المحاكمة شخصيًا.”

ترجمة : Sadegyptian

زفر ألريك ، ثم أخفى ذلك في شكل سعال مما جعل بلاكشورن يلقي عليه نظرة تحذير.

حدق ماثيوس في القضاة الخمسة “لقد رأيت بأم عيني القسوة ، وقلة التعاطف ، التي أظهرها هذا الرجل خلال الأسابيع الماضية. على الرغم من توسل سيدي ، رفض غراي الاعتراف بجرائمه ، أو إظهار وميض من الأسف على الوفيات التي تسبب بها “.

انتشر صوت اللورد غرانبل في قاعة المحكمة عندما تحدث “نحن هنا لنضمن أن العدالة تحاكم الوحش الذي قتل أطفالنا ، القاضي الأعلى بلاكشورن. على الرغم من أن الألم لا يزال موجوداً ، إلا أن ابنتي أصرت على أن تكون هنا لتنظر في عيون الصاعد غراي وتحكم عليه وجهاً لوجهه “.

أجابت “أنا هي” بدت المرأة محرجة ويداها متشابكتان وعيناها واسعتان بينما تحدق في القضاة.

نظرت آدا إلى عيني حينها ، لكنني لم أرَ حقد ، بل ارتباك فقط. رأيت فتاة خائفة وحيدة بدون أشقائها. ثم شدتها السيدة غرانبل بشدة ، وكسرت اتصالنا بالعين.

أجبرت نفسي على أن أتنفس بعمق ورفعت يديّ بينما استندت للخلف على الحديد البارد.

“هل يمك للسيدة آدا من فضلكِ سرد تصرفات الصاعد غراي في المقابر الأثرية؟” قال بلاكشورن.

وأضاف بعد توقف قصير “لاتخاذ قرار بشأن العقوبة المناسبة إذا ثبت أن الصاعد مذنب”.

تحدثت آدا بتردد عندما بدأت تروي قصة كيف التقينا ورحلتنا إلى منطقة الجسر. كنت أتوقع نسخة محرفة ، أو حتى أكاذيب صريحة مثل اللص كوينتين ، لكن آدا بقيت قريبة من الحقيقة.

في الوقت الذي حولت انتباهي مرة أخرى إلى القضاة ، اختفت جيثا ، واستدعت القاضية تينيما شاهدًا ثانيًا “ليتقدم كوينتين الدم غير المُسمى للأمام ”

ارتجفت بينما تروي كيف أُصيبت رياح ، ولكن عندما حاول بلاكشورن توجيهها نحو إلقاء اللوم علي ، ألتوت بشكل محرج.

“هل تبول هذا الرجل على قبور أمهاتهم أو شيء من هذا القبيل؟”

“وفي ذلك الوقت أخرجنا غراي من تلك المنطقة …” قالت واصفة هروبنا من خلال وجه تمثال يشبهني.

اندلعت الأصوات من الحشد ولكن سرعان ما تم إسكات قاعة المحكمة بدق مطرقة بلاكشورن.

في الوقت الحالي ، بدت ابتسامة السيدة غرانبل تختفي ، واللورد اللورد غرانبل يدعم آدا “من الواضح” قال بصوت عالٍ ، مما جعل آدا تقفز “إن نية غراي كانت قيادة أفراد عائلتي إلى أعماق المقابر الأثرية قبل أن -”

‘من الواضح أن تاريخاً بينهم ‘ وافقت ‘ أتساءل عما إذا سيجعل هذا الأمر شيئًا جيدًا أم سيئًا بالنسبة لي‘

قال دارين أوردين “من أجل الوقت” بصوت أعلى من اللورد غرانبل ” يجب السماح للشاهدة بالإدلاء بأقوالها دون انقطاع. ما لم يكن بالطبع “أضاف بابتسامة عريضة ” لجنة القضاة تفتح هذه الشاهدة للأسئلة ، لأن لدي القليل منها “.

“وماذا عن غراي نفسه؟”سأل فالهورن.

حدق بلاكشورن في وجهه. بعد مواجهة متوترة ، عاد القاضي إلى آدا “من فضلكِ أكملي أيتها الشابة ”

مما لا يثير الدهشة ، أن ماثيوس هو الذي وقف وخاطب القضاة “شكرًا لك القاضي الأعلى ”

لم تذهب آدا بعيدًا في قصتها قبل أن يبدأ هاركروست و فالهورن في الضغط عليها للحصول على تفاصيل حول كيفية عبور الصدع. جعلوها تروي بالتفصيل كل ما قلته أو فعلته ، واستمروا في الدوران حول ما إذا قد قمت بتنشيط قطعة أثرية للقيام بذلك أم لا.

لم أستطع سماع كلمات المسؤول من الغضب الذي ينتشر في رأسي.

لم تستطع آدا أن تجيب ، طبعا لأنها لا تمتلك أدنى فكرة عن إستعمالي لرون الإله ، لكنهم واصلوا العودة والسؤال حول نفس الأمر.

شد دارين قبضتيه وانحنى قبل أن يعود إلى مقعده. كان بإمكاني سماعه وألريك يتهامسان ، لكنني لم أستطع سماع ما قيل. كان هناك حديث من الحشد أيضًا ، لكن تم إسكاته من خلال نظرة فاحصة من بلاكشورن.

مزح ريجيس: “إذا اعتقدوا أن لديك قطعة أثرية فسيكون هذا هو يوم السعد لمن يريد كنوزك عند قطع رأسك” لكنني ما زلت أشعر بالتوتر والقلق في صوته.

سأل هاركروست “ولماذا تعتقد أن الصاعد غراي أراد أن يعرف عن أل- غرانبل؟”

عندما أصبح واضحًا أن آدا لا تستطيع إعطائهم أي معلومات أخرى ، سمحوا لها بالمضي قدمًا في الأحداث داخل قاعة المرايا . هنا اختلفت قصتها قليلاً عن الحقيقة. لقد تخطت الفخ وامتلاك شبح الأثير لجسدها بالكامل ، واصفة المشهد كما لو تجلس في زاوية تشاهد تحركنا. بدأ اللورد غرانبل في الاسترخاء حيث وصفت آدا التوتر والإحباط المتزايد مع امتداد الأيام داخل المنطقة ونفاد الطعام. ولكن عندما وصلت إلى الجزء الذي تم فيه إطلاق سراح ماثيليز من مرآته من قبل أزرا ، تحدث اللورد غرانبل مرة أخرى.

بتجاهل لرفيقي ، شاهدت المحتال بتسلية وانزعاج وهو يتقدم حتى وصل أمام القضاة.

“أنا آسف القاضي الأعلى ، ابنتي تعاني من ضغوط هذه الأحداث ولم تروي التفاصيل المهمة. أطلق أزرا في الواقع – ”

“أنت كوينتين دم غير مُسمى وصاعد؟”هاركروست هو من طرح الأسئلة هذه المرة. كان صوته مليء بالأهمية الذاتية.

“من هو الشاهد هنا بالضبط أيها القاضي الأعلى؟” قال دارين بسخط “لم أكن أعلم أن تيتوس غرانبل لديه معرفة مباشرة بما حدث في هذه الرحلة الاستكشافية. إذا كان الأمر كذلك ، فلماذا لم يتم استدعائه ليكون شاهدًا؟ ”

نظرت إلي مسؤولة المقابر الأثرية مرة أخرى بينما تفرك يديها “اعتقدت أنه من الغريب أن يسافر شخص بلا دم مع مثل هذه المجموعة العالية. الأخ الأكبر كالون … حسنًا ، بدا مرتاحًا ، لكن الأخ الأصغر استمر في النظر بغضب إلى غراي ، وكان لدي انطباع واضح بأنه لا يريده معهم “.

جاء اتفاق من الحشد في المدرجات ، مما تسبب في سقوط مطرقة بلاكشورن مرة أخرى. لا يسعني إلا أن ألاحظ أن الحشد لم يهدأ على الفور هذه المرة.

انحنى فالهورن إلى الأمام ، ونظر إليها من فوق حافة مكتبه الطويل “أنتِ جيثا ، من دماء ألغيري؟”

وقف بلاكشورن وصرخ: “سوف أذكر كل الحاضرين ، هذا الإجراء يقرره القاضي الأعلى – أنا في هذه القضية – وسأفعل ما هو ضروري لتوفير العدالة في الوقت المناسب للمقتولين. ليس موضوع الحشد للتشكيك في إجراءات القاعة العليا أو قراراتي “.

سأل هاركروست “ولماذا تعتقد أن الصاعد غراي أراد أن يعرف عن أل- غرانبل؟”

هز دارين كتفه وهبط انتباهه على آدا “آدا ، هل تعتقدين حقًا أن غراي كان يريد موت إخوتكِ؟ هل تعتقدين أنه مذنب بارتكاب جريمة قتل؟ ”

التفت بلاكشورن إلى فالهورن الجالس على يمينه “هل هذه اللفافة صحيحة؟”

“كيف تجرؤ على مخاطبة ابنتي” صرخ اللورد غرانبل.

نظرت إلي مسؤولة المقابر الأثرية مرة أخرى بينما تفرك يديها “اعتقدت أنه من الغريب أن يسافر شخص بلا دم مع مثل هذه المجموعة العالية. الأخ الأكبر كالون … حسنًا ، بدا مرتاحًا ، لكن الأخ الأصغر استمر في النظر بغضب إلى غراي ، وكان لدي انطباع واضح بأنه لا يريده معهم “.

سقطت مطرقة بلاكشورن عدة مرات وهو يأمر بالصمت.

فرك كوينتين ساقه ونظر بألم على القاضي “قبل بضعة أسابيع ذهبت مع صاعد آخر – هذا الرجل غراي – في المستوى الثاني. لقد خدعني وقال أنه يحتاج إلى بعض المساعدة في إيجاد طريقه “.

“آدا!” صرخ دارين ” تعتمد حياة هذا الرجل على -”

استدار دارين ولوح للجمهور قبل مخاطبة القضاة ” يبدو أن أل-غرانبل لديهم بعض النوايا الخبيثة نحو الصاعد غراي ، لـ أتهامه أنه قتل الصاعدين الثلاثة الصغار. لقد أظهر الصاعد غراي على أنه قاتل بارد القلب ، ومجرد من أي صفات بشرية”

“أطلب منك الجلوس!” صرخ بلاكشورن.

“ولماذا إذا سمحت لي بالسؤال تم إجبار شاب مثلك على التقاعد؟” تابع هاركروست.

هز كل من فالهورن و هاركروست رأسهما بقوة ، بينما وضعت تينيما يديها على أذنيها وحدقن في مطرقة بلاكشورن. انحنى فريهل على مقعده وبسط ذراعيه بينما يحدق بـ دارين أوردين.

حدق ماثيوس في القضاة الخمسة “لقد رأيت بأم عيني القسوة ، وقلة التعاطف ، التي أظهرها هذا الرجل خلال الأسابيع الماضية. على الرغم من توسل سيدي ، رفض غراي الاعتراف بجرائمه ، أو إظهار وميض من الأسف على الوفيات التي تسبب بها “.

ارتفع صوت الحشد. ترددت صيحات السخط على بعضها البعض حتى امتزجت كلماتهم في جوقة غير مفهومة.

نظرت إلي مسؤولة المقابر الأثرية مرة أخرى بينما تفرك يديها “اعتقدت أنه من الغريب أن يسافر شخص بلا دم مع مثل هذه المجموعة العالية. الأخ الأكبر كالون … حسنًا ، بدا مرتاحًا ، لكن الأخ الأصغر استمر في النظر بغضب إلى غراي ، وكان لدي انطباع واضح بأنه لا يريده معهم “.

“لا!” صرخت آدا وقطع صوتها المرتعش الفوضى مثل صفارات الإنذار.

قال القاضي الأعلى بلاكشورن “سيتم الحُكم على هذه القضية من قبل القاضي الأعلى بلاكشورن ، والقاضية تينيما ، والقاضي فالهورن ، والقاضي هاركروست ، والقاضي فريهل” بينما جلس خمسة الألكاريون يرتدون أردية سوداء على مقاعدهم.

بعد ذلك أصبحت الغرفة هادئة بشكل مميت ، وركزت كل العيون على الطفلة المرتعشة. سقطت عينيها ، وغطى الشعر معظم وجهها وهي تتحدث بصوت خافت “غراي لم يقتل إخوتي.”

كان القاضي فالهورن رجلاً ضخماً بشعر أشيب. انحنى إلى الأمام وهمس بشيء في أذن بلاكشورن ، الذي نظر إلى أسفل إلى يميني وأرتعش وجهه.

 

“أرى. شكراً لكِ جيثا. يمكنكِ المغادرة “.

 

سخرت بصوت عالٍ لأنني تذكرت لحظاتي الأولى في المستوى الثاني من المقابر الأثرية ، عندما قادني شاب ودود إلى زقاق وحاول سرقتي.

ترجمة : Sadegyptian

“لماذا بحق الجحيم يدعونه كشاهد؟” سأل ريجيس بغضب.

 

قفز كوينتين بعيدًا عني ولم يعد يعرج ، وشحب هاركروست عندما نظر إلى الضرر الذي لحق بالكرسي.

 

تعمق عبوس هاركروست عندما تحدث كوينتين “حقير، خسيس. وماذا حدث بعد ذلك؟ ”

 

لم تذهب آدا بعيدًا في قصتها قبل أن يبدأ هاركروست و فالهورن في الضغط عليها للحصول على تفاصيل حول كيفية عبور الصدع. جعلوها تروي بالتفصيل كل ما قلته أو فعلته ، واستمروا في الدوران حول ما إذا قد قمت بتنشيط قطعة أثرية للقيام بذلك أم لا.

أغمضت عيني وتنهدت.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط