نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

البداية بعد النهاية 354

تطور ملحوظ

تطور ملحوظ

– هذا الفصل مقدم بدعم من Nyx –

قال ريجيس: ” يبدو أن حظنا سيء  ”  وتوسعت عيناه مع لمعان وميض من الترقب والإثارة في عينيه “هل تعتقد أننا سنحتاج حتى إلى نيران الدمار لركل المنجل دراغوث الآن؟ أعني مع نواة الطبقة المزدوجة الجديدة الخاصة بك – ”

{آرثر ليوين}

وقفت وأرخيت كتفي   بينما يداي مشدودتان خلف ظهري  ”   إذا كنت لا تمانع في سؤالي، ما السبب؟”

بسطت   رجلي على  حافة البرج وأسندت ظهري للخلف على الحائط  وتركت انتباهي يتركز على حرم الأكاديمية المركزية. عادت قوة ريجيس الكاملة وتحول إلى  ذئب  كبير ، وضع كفوفه الأمامية فوق الحجر الأحمر   وترك   النسيم البارد ينعش جسده.

نظرت إلى  المدير ، في انتظاره لإنهاء المباراة. حاول دريكير الوقوف لكنه نجح فقط في لمس جبهته بساقي.

لا يزال الوقت  مبكراً و الحرم الجامعي مظلم نوعاً ما  مع لمحة من اللون الوردي والبرتقالي في الأفق البعيد. على الرغم من الظلمة الباهتة ،   الطلاب نشيطين   في جميع أنحاء الحرم الجامعي ، ويمارسون التمارين أو يقرأون كتاباً. توهجت ومضات من تعويذات السحر بين الحين والآخر الحرم الجامعي مثل الألعاب النارية ، لكن غلف الهدوء قمة البرج مما جعله المكان  المثالي للتفكير.

معظمهم  أخذوا صف  تكتيكات القتال قريب المدى  للتهرب من دروسهم ، وليس لتعلم كيفية القتال ، ويمكنني أن أقول من النظرات العصبية أن العديد منهم  يفكرون  في ترك الصف. أولئك الأكثر حماسة مثل إينولا على وجه الخصوص  نظروا بتأني لأستاذهم الجديد.

“لذا ، هل تفكر حقًا في البقاء هنا؟” قال ريجيس بينما يشم رائحة الهواء ” مع البقايا …”

“صاعد ، جندي ، مدرب ، معلم … ستجدون أنفسكم في أيد أمينة مع البروفيسور ڨاسيري ”

أعدت  رأسي إلى الوراء وحدقت في السماء الزرقاء المظلمة ” النصف العلوي من البقايا يبقى في مكانه عندما ندخل إلى  المقابر الأثرية. على الرغم من أنه يمكننا القدوم والذهاب حسب الرغبة ، ما زلنا بحاجة إلى مكان آمن لتنشيط البقايا  ”

فتحت فمي لأستفسر عن ما هي ڨيكتورياد ، لكن ريجيس حذرني بسرعة لإيقافي.

نظر ريجيس إلي بفضول  بعيناه المتوهجة   ” وهل هذا المكان آمن حقًا؟ يمكننا العودة إلى دارين أوردين ، أو   فقط نجد كهفًا في الجبال في مكان ما أو شيء هكذا  ”

“جدي ، هذا غير واقعي. لا يمكنك أن تتوقع دريكير أن – “لوح المدير للصمت ، مما تسبب في إنغلاق فم فالين.

“هذه أماكن تحتوي علي العديد من   المتغيرات التي لا يمكنني تفسيرها. هنا  أعرف ما يمكن توقعه. نحن في خطر بغض النظر عن المكان الذي نذهب إليه في ألاكاريا ، لكن على الأقل لدينا هوية هنا    ”

ثم اختفى الضغط.

بصفتي أستاذًا ، لم يكن لدي فقط هوية   وحماية سياسية ، لكنني أدركت أن الاحترام الذي يقدمه منصبي  درع يحميني. مهما أمتلك الطلاب أو الأساتذة فضول أو شك  عني ، فمن غير المرجح أن يشكوا في أنني جاسوس ديكاثين.  هناك مجموعة من التفسيرات الأبسط لأي خطوات خاطئة قمت بها ، و الأثرياء والأقوياء يفترضون دائمًا أن أي لغز يتناسب بطريقة ما مع مؤامرات الحيوانات   الخاصة بهم.

 

“علاوة على ذلك   نحن لا نفهم البقايا بشكل كامل حتى الآن.”

ضغطت على الأرض وابتسمت  ابتسامة خجولة ” آسفة ، كما تعلم كان بعض الطلاب الآخرين يضايقون  دم غير مُسمى ، وحاول الصبي اللطيف الاقتراب منا ، لكن سخرت منه  و انتهى بي الأمر بالمغادرة عندما رأيت الأستاذ – لم تكن هناك. آمل أن يساعد هذا الصبي أيضًا  ”  هزت كتفيها ” لا بأس. لقد تعلمت الكثير بالفعل ، من الصعب تصديق أنها مرت بضعة أشهر فقط  ”

تمدد ريجيس قبل الاستلقاء بتكاسل ”هاه؟ يبدو الأمر بسيطًا    بالنسبة لي  ”

كايرا  أول من لاحظتني ، ضغطت شفتيها وأظهرت تعبيراً جاداً.

قمت بإخراج النصف الآخر البقايا من رون البُعد الخاص بي وحدقت  في السطح المنحني  الخالي من الشوائب كما لو أريد رؤية أي لغز  لدحض ريجيس.

“ربما   تفاخرت إذا اعتقدت أن لدي فرصة  ”  اعترف دريكير.

ولكن هو على حق. بينما أنشأ نصف البقايا بوابة إلى  المقابر الأثرية ، سمح لي النصف الآخر بالعودة ، وإن لم يكن ذلك عن طريق إنشاء بوابة ثانية. لقد استغرق الأمر بعض الوقت لتجميع البقايا معًا ، حيث لم يتفاعل النصف الثاني من البقايا بأي شكل من الأشكال عندما دخلت  المقابر الأثرية ، مما أجبرني على مسح المنطقة. ومع ذلك ، عندما أدخلت الأثير فيه بالقرب من بوابة الخروج من المنطقة ، اشتعلت النيران في النصف الثاني من البقايا ، مما أدى إلى تحديد البوابة بضوء ساطع. عندما تلاشى الوهج استطعت   رؤية غرفتي على الجانب الآخر ، وكايرا تنتظر عودتي بصبر.

توقفت مؤقتًا ، مرة أخرى تخيلت وجود كاديل ،أو  دراغوث ، أو حتى أغرونا نفسه واقفًا في صفي ، في انتظار وصولي. هل تعقبني المنجل أخيرًا؟

القدرة على الدخول والخروج من  المقابر الأثرية ستؤدي إلى تغيير كل شيء. بعد الاختبار  ، عدت أنا و كايرا و ريجيس معًا لمواصلة استكشاف قدرات البقايا ، واستيعاب كمية كبيرة من الأثير خلال هذه المغامرات.

كايرا  أول من لاحظتني ، ضغطت شفتيها وأظهرت تعبيراً جاداً.

“إذن ، ما مقدار عصير العنب الذي يمكن أن يحتفظ به قلبك الآن؟” سأل ريجيس ومن الواضح أنه قرأ أفكاري.

حرصت على  الاستفادة من هذه القوة وسحبت الفاكهة الجافة  من بُعد الرون. استلقى ريجيس على جانبه يراقبني بممل قليلاً.

“على الرغم من استكشاف المنطقة لمدة ساعة أو أكثر ، وامتصاص الأثير من كل من الوحوش التي قتلتها والهواء المحيط بي ، ما زلت لم أصل إلى حد الطبقة الأساسية  للطبقتين، ونحن لا نسمي الأثير عصير عنب  ”  ضحكت وقلت  ” وأنا لا أعرف حقًا. على الأقل عشر مرات أكثر من ذي قبل  ”

احترقت وهي تنزل حتى   أحشائي مثل الحجر المنصهر حيث تم تفكك اللب الأثري للبذرة وامتصاصه بسرعة من قبل قلبي. خفق قلبي  عندما قابل اندفاع الطاقة  وأمتلأ   في لحظة.

حرصت على  الاستفادة من هذه القوة وسحبت الفاكهة الجافة  من بُعد الرون. استلقى ريجيس على جانبه يراقبني بممل قليلاً.

قبل أن أتمكن من الكلام ، انفتح باب الصف واندفعت إينولا ، بدت غاضبة للغاية. عندما رأت المدير ورئيس القسم ، تجمدت. رفع المدير  أوجستين  يده وقال  ” من فضلك انتظري لحظة بالخارج يا آنسة فروست ”

لم يكن مخزون  الأثير الخاص بي أبدًا الحاجز الأساسي الذي يمنعني من إكمال تحدي الخطوات الثلاث ، لكن النقاء المتزايد للأثير المخزن وفعالية مسارات الأثير الخاصة بي جعلت التركيز على البذرة أسهل.

اضطررت إلى البحث عنها وسط الحشد ، حيث كانت تتحرك بسرعة ، لكنها بدت وكأنها تبتعد قليلاً عن مجموعة الطلاب مما جعلها تبرز.

عندما قمت بتوجيه الأثير إلى يدي لتشكيل المخلب ، شعرت بالفرق على الفور. أولاً   لم يكن استنزاف الأثير من قلب الأثير ملحوظًا، و شكل المخلب أكثر ثباتًا وصلابة  وشعرت أنه من الأسهل   التركيز على تشكيله. وبينما   هذا المخلب مجرد خطوة نحو هدفي الحقيقي ، فقد شعرت بالارتياح لإحراز تقدم ملموس في النهاية.

لم يكن مخزون  الأثير الخاص بي أبدًا الحاجز الأساسي الذي يمنعني من إكمال تحدي الخطوات الثلاث ، لكن النقاء المتزايد للأثير المخزن وفعالية مسارات الأثير الخاصة بي جعلت التركيز على البذرة أسهل.

تثاءب ريجيس  ولفت انتباهي. أمال   بتكاسل على جانبه  ومدد  مخالبه الحادة والطويلة.

فرد المدير  ظهره  ونظر لي  قبل الرد ” في ظروف مختلفة ، سأكون هنا لأهنئك ” توقف  للحظة” لكن الآن  ستستضيف ڨيكور ڨيكتورياد هذا العام. تم اختيار صف تكتيكات القتال قريب المدى كواحدة من الفئات للمنافسة  ”

سخرت ” متفاخر ”

أجابت: “خضت مجموعة من الاختبارات مع جمعية الصاعدين ، وقد أرسلوني إلى هنا لأتدرب ، بسبب شعاري. في البداية كنت خائفة ومندهشة حقًا ، لأن الأكاديمية المركزية بعيدة جدًا عن قرية ميرين  ، لكن أتضح أنها  جيدة ”  ألقت نظرة خاطفة على عدد قليل من الطلاب المارة من زاوية عينها ” باستثناء بعض الطلاب المتعالين ليسوا لطيفين للغاية ”

أمسكت الفاكهة الجافة بيد واحدة  وأدخلت المخلب لسحب البذرة بداخلها. عندما وصلت إلى البذرة  سحبت للخارج   محاولًا سحب  البذرة  للخارج ، تمامًا كما فعلت عشرات المرات من قبل. أتخذ المخلب   شكله وسحب تلقائيًا   الأثير من قلبي ليحافظ على شكله.

اختفت المسافة  بيننا عندما وقعت قبضتي  على خصمي الذي كان بالكاد قادرًا على الدفاع في الوقت المناسب. تقدمت إلى الأمام  وضربت قدمي اليمنى بين ساقي دريكير ووجهت كوعي إلى جانب رأسه. ضربتان على الفك وواحدة على أذنه ، وارتطم معلم فالين بالأرض. قمت بتثبيت إحدى ركبتي على عظمة الترقوة بينما  قدمي الأخرى تثبّت ذراعه  على الأرض.

بعد أن أطلقت نفسًا بطيئًا وثابتًا ، تخيلت شكل المخلب يمتد وينحني إلى الداخل بعمق أكبر   ويلتف   حول البذرة الصغيرة بحيث يتناسب تمامًا معها. استجاب مخلب الأثير بسرعة لنيتي.

نظرت إلى  المدير ، في انتظاره لإنهاء المباراة. حاول دريكير الوقوف لكنه نجح فقط في لمس جبهته بساقي.

ابتسمت.

قالت بينما   يداها خلف ظهرها: “مرحباً ، أستاذ، سمعت الأمر للتو. تهانينا. أنا في الواقع أشعر بالضيق قليلاً لأنني قد درست بالفعل هذا الفصل الغبي ، وإلا فسأقوم بالتسجيل. نعلم أنك ستحتاج إلى مقاتلين جيدين  ”

ثم سحب البذرة.  لم يكن الأمر   صعبًا جدًا ، ولكن مع الضغط المستمر الذي رفعته ببطء   تشققت حواف الفاكهة وتحركت للخارج  وشعرت أن   البذرة تنزلق للخارج.

“إذن ، ما مقدار عصير العنب الذي يمكن أن يحتفظ به قلبك الآن؟” سأل ريجيس ومن الواضح أنه قرأ أفكاري.

ثم اختفى الضغط.

واصلت مايلا الحديث وأخبرتني عن صفوفها وأساتذتها الآخرين ، بالإضافة إلى أختها والأشخاص الآخرين في ميرين. على ما يبدو   تلقت المدينة تدفقًا في الموارد بالإضافة إلى الاهتمام من الأكاديميات في جميع أنحاء ألاكاريا وتلقت أحرف رون متقدمة.

انبثقت البذرة البنية   ووقعت على كفي.

“لم أدرك عندما رأيتك مدرجة في قائمة صفي … ولكن أين كنتِ في آخر حصة؟”

حدقت في البذرة ، تخيلت أن   مخلب الظل أقاموا   احتفالاً عندما يكمل أحد أطفالهم اختبار البذرة  هذا. إذا كان لدي المزيد من الوقت في  المقابر الأثرية مع الثلاث خطوات ، فربما ستشارك  بعض الكلمات المشجعة   لتهنئتي ، ولكن …

اختفت المسافة  بيننا عندما وقعت قبضتي  على خصمي الذي كان بالكاد قادرًا على الدفاع في الوقت المناسب. تقدمت إلى الأمام  وضربت قدمي اليمنى بين ساقي دريكير ووجهت كوعي إلى جانب رأسه. ضربتان على الفك وواحدة على أذنه ، وارتطم معلم فالين بالأرض. قمت بتثبيت إحدى ركبتي على عظمة الترقوة بينما  قدمي الأخرى تثبّت ذراعه  على الأرض.

هبت عاصفة من الرياح على البرج وشدت البذرة ولكن أغلقت   يدي بإحكام حولها. لقد بدت فكرة غريبة وممتعة إدراك أن نتيجة جهودي الطويلة مع   البذرة يمكن أن تتلاشى في لحظة   ولا تترك شيئًا وراءها.

تنهد ريجيس  ‘ كلماتي مجرد ضرطة  بالنسبة لك ‘

ألقيت نظرة خاطفة على المباني  والشوارع الخاملة بالأسفل.  وقفت الجبال المغطاة بالثلوج باللون الأرجواني من بعيد وتلاشت النجوم غير المألوفة بالأعلى   ويمتصها شروق الشمس.

بدأ وجهه  في الانتفاخ وشعره فوضوي ، نظر لي معلم فالين  قبل قبول يدي ورفع نفسه.

بالنسبة لصغار مخلب الظل ، فإن استرداد البذرة يعني تأمين مكان في قبيلتهم. لكن بالنسبة لي  ذلك مجرد تذكير بأنني أحدهم.

بالتفكير في الفاكهة الغنية بالأثير التي نبتت في منطقة الغابة حيث كنت أقاتل الدودة   ، وضعت البذرة في فمي وابتلعتها.

قال ريجيس وهو يشم بشغف البذرة  البنية الصغيرة: ” إذا كنت لا تريدها، يمكنني أخذها بصدر رحب  ”

بعد لحظة   نظرت عن كثب إلى البذرة و لاحظت وجود شق في البذرة البنية العادية. توهج ضوء   أرجواني خفي   من حيث حفر مخلبي في البذرة. باستخدام مخلب الأثير ، قمت بخدش البذرة  البنية   و كشفت عن كرة صلبة من الأثير المكثف بداخلها ، هدية مخفية تمامًا   عن أي شخص خارجي.

نظرت إلى   عيني المدير  رامسيير  وشبكت ذراعي بينما أحني رأسي جانباً قليلاً ” أنا أفهم لماذا قد ترغب في إجراء تغيير. هل أفترض أن هذا الرجل ”    حركت رأسي نحو   الغريب -” سيحل مكاني؟ ”

عندما حدقت في جائزتي ،  تساءلت عن مقدار الأثير الذي تحتويه البذرة ، رفع   ريجيس  رأسه ونام  على ركبتي.  ظلت عيناه اللامعتان مثبتتان على البذرة ورأسه يقترب منها ببطئ.

دوى صوت المدير  رامسيير  في الصف  ” قتال!”

بالتفكير في الفاكهة الغنية بالأثير التي نبتت في منطقة الغابة حيث كنت أقاتل الدودة   ، وضعت البذرة في فمي وابتلعتها.

انبثقت البذرة البنية   ووقعت على كفي.

احترقت وهي تنزل حتى   أحشائي مثل الحجر المنصهر حيث تم تفكك اللب الأثري للبذرة وامتصاصه بسرعة من قبل قلبي. خفق قلبي  عندما قابل اندفاع الطاقة  وأمتلأ   في لحظة.

تجمع حشد صغير هناك ، يحاولون جميعًا إلقاء نظرة خاطفة من النافذة الصغيرة بحثًا عن شيء بداخلها.

احترق مثل نجم مقابل الشمس. لمع ضوء حولي عندما لاحظت أن الأثير يحاول الخروج. بعد أن عززت قلبي ، شعرت أن البرج يهتز بينما تتحرك أحجاره   ضد الضغط. نبض الأثير المحيط  بالحياة ودار مثل رقاقات الثلج حول قمة البرج.

انحنى كايدن عن قرب وهمس  ” لا تدعهم يأخذونك بدون قتال ”

قلت  ” تبقى القليل  إذا كنت تريد ذلك ”  وأخرجت ريجيس من ذهوله.

بالتفكير في الفاكهة الغنية بالأثير التي نبتت في منطقة الغابة حيث كنت أقاتل الدودة   ، وضعت البذرة في فمي وابتلعتها.

قام رفيقي بإدارة رأسه بعيدًا  وهو يمسح كفه برأسه بعبوس ” سلاح الإله الذي شُكل للدمار  مثلي لا ينبغي أن يكتفي بالخردة المستعملة”

 

هززت رأسي  وأغمضت عيني  للتركيز بالداخل  لفحص قلبي المحترق ” أنت حر. سآخذهم كلهم إذًا  ”

ازدادت مفاجأتها عندما تعرفت علي  ”الصاعد غراي! إنه انت! عندما رأيتك مدرجًا كأستاذ في صف تكتيكات القتال قريب المدى، كنت آمل أن أراك ، ولكن  لم تحضر في اليومين السابقين ، لذلك اعتقدت – لا أعرف – كان مجرد خطأ أو مصادفة أو شيء من هذا القبيل … “تراجعت بينما تحول لون خديها إلى اللون الأحمر ويبدو أنها تذكرت  شقيقتها   في المرة الأولى التي التقينا فيها. قالت وهي تضع خصلة   من شعرها البني الأحمر خلف أذنها  ” آسفة. أنا أركض بسرعة  ”

وضع ريجيس مخلبًا  على ركبتي ونظر لي  ” أعتذر   يا سيدي ”

تثاءب ريجيس  ولفت انتباهي. أمال   بتكاسل على جانبه  ومدد  مخالبه الحادة والطويلة.

“إرادتك ضعيفة    ”  ابتسمت عندما اندمج شكله   غير المادي مع جسدي وبدأ يمتص الأثير.

قال ريجيس وهو يشم بشغف البذرة  البنية الصغيرة: ” إذا كنت لا تريدها، يمكنني أخذها بصدر رحب  ”

***

رفعت يدي وأهدأتها عندما اقتربنا من  صفي.

بقيت على قمة البرج حتى منتصف الصباح ، أشاهد حرم الجامعة بينما  ريجيس مشغول بسحب الأثير المتبقي من البذرة بداخلي.

انحنى دريكير ” أنا في خدمتك ، المدير رامسيير.”

بعد أن استحممت في وهج الشمس الدافئ وحققت النجاح ، نزلت من البرج وتوجهت نحو صفي. شعرت بخفة أثناء السير  ، كما لو كنت أتحرك تحت الماء طوال حياتي حتى الآن ؛ احتوت البذرة على أثير أكثر بكثير مما توقعت.

بعد لحظة   نظرت عن كثب إلى البذرة و لاحظت وجود شق في البذرة البنية العادية. توهج ضوء   أرجواني خفي   من حيث حفر مخلبي في البذرة. باستخدام مخلب الأثير ، قمت بخدش البذرة  البنية   و كشفت عن كرة صلبة من الأثير المكثف بداخلها ، هدية مخفية تمامًا   عن أي شخص خارجي.

أخذت وقتي في السير في الحرم الجامعي وترددت  في الذهاب  لغرفة    مراهقين ألاكاريا المدللين. بدلاً من ذلك  ركزت على التحكم في القوة التي تريد الخروج مني. لم تكن الطبقة الثانية من نواة نموًا إضافيًا لاحتياطيات الأثير الخاصة بي ، بل   مضاعفة. يمكنني القول أن الأمر سيستغرق بعض الوقت للتكيف مع الأثير في قلبي.

سخرت ” متفاخر ”

مررت للتو بالمكتبة عندما رأيت رأسًا مألوفًا من الشعر البرتقالي مع الأصفر اللامع.

انفصل الأساتذة الآخرون وابتعدوا عن صفي ، وتفاوتت تعابيرهم من الشفقة إلى الفضول ، حتى أن أحد كبار السن أومأ إيماءة قوية قبل أن يتراجع للخلف. ضغطت كايرا على كتفي وتعبيرها  قاسي.

وقفت براير  مع بعض الفتيات الأخريات في عمرها. رآتني أحدهم و استدارت براير بسرعة  مما دفع صديقاتها إلى الضحك. أدارت عينيها تجاههم  وابتعدت وسارت نحوي بسرعة.

اضطررت إلى البحث عنها وسط الحشد ، حيث كانت تتحرك بسرعة ، لكنها بدت وكأنها تبتعد قليلاً عن مجموعة الطلاب مما جعلها تبرز.

قالت بينما   يداها خلف ظهرها: “مرحباً ، أستاذ، سمعت الأمر للتو. تهانينا. أنا في الواقع أشعر بالضيق قليلاً لأنني قد درست بالفعل هذا الفصل الغبي ، وإلا فسأقوم بالتسجيل. نعلم أنك ستحتاج إلى مقاتلين جيدين  ”

قفزت من منصة التدريب ووجهت انتباهي إلى الطلاب.  معظمهم يشاهدون بفم مفتوح. ابتسمت مايلا لي بينما  إينولا تنظر إلي بعين احترام جديد. لاحظت أن سيث لم  يراقبني ، لكنه  ينظر إلى قبضتيه المشدودة.

تفاجأت ” آسف ، عن ماذا تتحدثين …؟”

“كما تعلم ، القدرة على قراءة أفكاري تجعلك أكثر رعباً ”

عكست تعابير وجهها حيرتي الخاصة ” انتظر ، أنت لا تعرف  … أوه. آسفة ، لقد افترضت … “نادى عليها أحد أصدقائها ، وزاد عبوسها ” لا تهتم. أنا متأكدة من أنك ستكتشف ذلك قريبًا.  حظاً موفقاً أستاذ”

قلت لها: “انتظري” بينما أفكر في كلماتها المفاجئة  ” هل اسم دمك  فيروذر؟”

عدها تراجعت براير وانضمت إلى مجموعة الفتيات. انخفضت رؤوسهم  عندما بدأوا في الهمس ، ونظرت لي براير نظرة أخيرة  قبل أن يسيروا كمجموعة ويختفون في أحد مباني الأكاديمية العديدة التي لم أدخلها بعد.

كدت لم أتعرف على الساحرة الشابة من قرية ميرين. لقد بدت مجرد فتاة ، متوترة وسريعة الانفعال  ، لكن هنا بدت مختلفة.

“ماذا كان ذلك؟” سأل ريجيس.

انبثقت البذرة البنية   ووقعت على كفي.

‘لست متأكداً. لقد رأيت الشابة الجادة ألاكاريا عدة مرات حول الحرم الجامعي منذ أن أرشدتني لأول مرة في كارغيدان ، لكنها لم تجري أبدًا  محادثة ودية معي‘

“أنت تتصرف وكأنك تهتم بما يفكرون فيه عنك  ”  أشار ريجيس  ” السؤال الحقيقي … ماذا تفعل بحق الجحيم؟”

تجاهلت حديث براير الغامض  والتفت نحو مجمع المهاجمين ، حيث  صفي. لم أتقدم  كثيرًا قبل أن أقابل   وجه مألوف آخر ، وجه لم  أتوقع رؤيته في الأكاديمية المركزية.

“يشاهدون ماذا؟” سأل رافيرتي  رغم أن انتباهه ظل على المدير  وليس أنا.

‘هل أتخيل؟‘ سألت ريجيس.

“لذا ، هل تفكر حقًا في البقاء هنا؟” قال ريجيس بينما يشم رائحة الهواء ” مع البقايا …”

اصطدم شخص ما بي من الخلف. عندما ألقيت نظرة حادة على الشخص –  فتاة ترتدي  درعًا فولاذيًا داكن اللون فوق زيها الرسمي – شعرت بالذهول ” آسفة يا أستاذ”

“دعهم يشاهدون قتالنا. سوف يمنحهم الثقة في من سيفوز  ”

اضطررت إلى البحث عنها وسط الحشد ، حيث كانت تتحرك بسرعة ، لكنها بدت وكأنها تبتعد قليلاً عن مجموعة الطلاب مما جعلها تبرز.

‘لقد وجدت للتو سببًا آخر لأحتاج إلى البقاء كأستاذ‘

مشيت بسرعة أكبر للحاق بها ، ومدت يدي لوضعها  على كتفها.

” الأمر أسوأ من ذلك. تركز البطولة في الغالب على المناجل والخدم ” قال ريجيس “يصدر الملوك التحديات ، مما يسمح لساحر قوي بما يكفي لتحدي المنجل القديم أو الخادم لأخذ مكانهم. نجا أوتو من اثني عشر تحدي على مر السنين. ڨيكتورياد هو آخر مكان نريد أن نكون فيه”

صرخت الشابة من المفاجئة وأستدرات  وتوسعت عيناها  بينما إحدى يداها تغطي فمها.

بعد أن استحممت في وهج الشمس الدافئ وحققت النجاح ، نزلت من البرج وتوجهت نحو صفي. شعرت بخفة أثناء السير  ، كما لو كنت أتحرك تحت الماء طوال حياتي حتى الآن ؛ احتوت البذرة على أثير أكثر بكثير مما توقعت.

“مايلا؟”

تقدم المدير وقدم نفسه لأي طالب لم يقابله من قبل ، ثم شرح ما سيحدث. هدأ توترهم ، لكنني لم أعتقد أن ذلك لمصلحتي.

كدت لم أتعرف على الساحرة الشابة من قرية ميرين. لقد بدت مجرد فتاة ، متوترة وسريعة الانفعال  ، لكن هنا بدت مختلفة.

أمسكت الفاكهة الجافة بيد واحدة  وأدخلت المخلب لسحب البذرة بداخلها. عندما وصلت إلى البذرة  سحبت للخارج   محاولًا سحب  البذرة  للخارج ، تمامًا كما فعلت عشرات المرات من قبل. أتخذ المخلب   شكله وسحب تلقائيًا   الأثير من قلبي ليحافظ على شكله.

ازدادت مفاجأتها عندما تعرفت علي  ”الصاعد غراي! إنه انت! عندما رأيتك مدرجًا كأستاذ في صف تكتيكات القتال قريب المدى، كنت آمل أن أراك ، ولكن  لم تحضر في اليومين السابقين ، لذلك اعتقدت – لا أعرف – كان مجرد خطأ أو مصادفة أو شيء من هذا القبيل … “تراجعت بينما تحول لون خديها إلى اللون الأحمر ويبدو أنها تذكرت  شقيقتها   في المرة الأولى التي التقينا فيها. قالت وهي تضع خصلة   من شعرها البني الأحمر خلف أذنها  ” آسفة. أنا أركض بسرعة  ”

قمت بإخراج النصف الآخر البقايا من رون البُعد الخاص بي وحدقت  في السطح المنحني  الخالي من الشوائب كما لو أريد رؤية أي لغز  لدحض ريجيس.

“مايلا ، ماذا تفعلين هنا؟”  سألت ” بعد -”

“إرادتك ضعيفة    ”  ابتسمت عندما اندمج شكله   غير المادي مع جسدي وبدأ يمتص الأثير.

أجابت: “خضت مجموعة من الاختبارات مع جمعية الصاعدين ، وقد أرسلوني إلى هنا لأتدرب ، بسبب شعاري. في البداية كنت خائفة ومندهشة حقًا ، لأن الأكاديمية المركزية بعيدة جدًا عن قرية ميرين  ، لكن أتضح أنها  جيدة ”  ألقت نظرة خاطفة على عدد قليل من الطلاب المارة من زاوية عينها ” باستثناء بعض الطلاب المتعالين ليسوا لطيفين للغاية ”

اصطدم شخص ما بي من الخلف. عندما ألقيت نظرة حادة على الشخص –  فتاة ترتدي  درعًا فولاذيًا داكن اللون فوق زيها الرسمي – شعرت بالذهول ” آسفة يا أستاذ”

قلت لها: “انتظري” بينما أفكر في كلماتها المفاجئة  ” هل اسم دمك  فيروذر؟”

اختفت المسافة  بيننا عندما وقعت قبضتي  على خصمي الذي كان بالكاد قادرًا على الدفاع في الوقت المناسب. تقدمت إلى الأمام  وضربت قدمي اليمنى بين ساقي دريكير ووجهت كوعي إلى جانب رأسه. ضربتان على الفك وواحدة على أذنه ، وارتطم معلم فالين بالأرض. قمت بتثبيت إحدى ركبتي على عظمة الترقوة بينما  قدمي الأخرى تثبّت ذراعه  على الأرض.

“نعم ، هذا أنا” أومأت.

***

“لم أدرك عندما رأيتك مدرجة في قائمة صفي … ولكن أين كنتِ في آخر حصة؟”

اختفت المسافة  بيننا عندما وقعت قبضتي  على خصمي الذي كان بالكاد قادرًا على الدفاع في الوقت المناسب. تقدمت إلى الأمام  وضربت قدمي اليمنى بين ساقي دريكير ووجهت كوعي إلى جانب رأسه. ضربتان على الفك وواحدة على أذنه ، وارتطم معلم فالين بالأرض. قمت بتثبيت إحدى ركبتي على عظمة الترقوة بينما  قدمي الأخرى تثبّت ذراعه  على الأرض.

ضغطت على الأرض وابتسمت  ابتسامة خجولة ” آسفة ، كما تعلم كان بعض الطلاب الآخرين يضايقون  دم غير مُسمى ، وحاول الصبي اللطيف الاقتراب منا ، لكن سخرت منه  و انتهى بي الأمر بالمغادرة عندما رأيت الأستاذ – لم تكن هناك. آمل أن يساعد هذا الصبي أيضًا  ”  هزت كتفيها ” لا بأس. لقد تعلمت الكثير بالفعل ، من الصعب تصديق أنها مرت بضعة أشهر فقط  ”

نظرت إلى  المدير ، في انتظاره لإنهاء المباراة. حاول دريكير الوقوف لكنه نجح فقط في لمس جبهته بساقي.

بدأت أتحرك مرة أخرى  مشيرًا لها أن تمشي معي أثناء توجهنا إلى الصف ” أنتِ حارسة ، صحيح؟ لماذا تحضرين صف تكتيكات القتال قريب المدى؟ ”

“مايلا؟”

عاد تعبيرها مرة أخرى ” أنا أتعلم كل ما بوسعي. قد أكون حارسة، لكن إذا ذهبت  إلى  المقابر الأثرية ، فأنا أريد أن أكون قادرة على الدفاع عن نفسي. إلى جانب ذلك  الأمر رائع  حتى الآن  ”

قلت  بينما أشير  إلى الباب: “دعها تبقى،  في الحقيقية   دعهم يدخلون ويشاهدون.”

واصلت مايلا الحديث وأخبرتني عن صفوفها وأساتذتها الآخرين ، بالإضافة إلى أختها والأشخاص الآخرين في ميرين. على ما يبدو   تلقت المدينة تدفقًا في الموارد بالإضافة إلى الاهتمام من الأكاديميات في جميع أنحاء ألاكاريا وتلقت أحرف رون متقدمة.

“جدي ، هذا غير واقعي. لا يمكنك أن تتوقع دريكير أن – “لوح المدير للصمت ، مما تسبب في إنغلاق فم فالين.

“صوتت جمعية الصاعدين حتى لتوسيع الخدمات في بوابة  ميرين مما سيؤدي إلى ازدهار هائل في التجارة  ، لذا فإن عائلتي -”

تمدد ريجيس قبل الاستلقاء بتكاسل ”هاه؟ يبدو الأمر بسيطًا    بالنسبة لي  ”

رفعت يدي وأهدأتها عندما اقتربنا من  صفي.

قلت بصوت عال: “أنا أرى ”  ومع ذلك ندبت على حظنا  السيئ.

تجمع حشد صغير هناك ، يحاولون جميعًا إلقاء نظرة خاطفة من النافذة الصغيرة بحثًا عن شيء بداخلها.

تثاءب ريجيس  ولفت انتباهي. أمال   بتكاسل على جانبه  ومدد  مخالبه الحادة والطويلة.

كايرا  أول من لاحظتني ، ضغطت شفتيها وأظهرت تعبيراً جاداً.

“نعم،   فكرة ممتازة  أستاذ غراي ” قال إلى دريكير  ” أنا واثق من قدراتك ، لكن إظهارها للطلاب سيخلق الإثارة لعملية التبديل ”

ضيقت عيني عندما أدركت أن كايدين أفيليون  هناك أيضًا. لم أتحدث معه منذ الليلة التي كدت أقتله فيها أمام الكنيسة. الفكرة الأولى التي خطرت في ذهني هي  أنه أخبر شخصًا ما  بكل شيء ، و مجموعة من الحراس المسلحين – أو ربما حتى منجل ، مثل دراغوث أو كاديل –  ينتظرنني في الداخل ، لكن بعد ذلك تذكرت تهنئة براير.

‘لقد وجدت للتو سببًا آخر لأحتاج إلى البقاء كأستاذ‘

لكن عندما رأيت الابتسامة  على وجه البروفيسور غرايم ، أصبحت غير متأكد من الوضع مرة أخرى ”  من دواعي سروري مقابلتك الأستاذ غراي، لكن  حظك سيئ حقًا.  من رأيي  أود أن أقول إن تحسن جودة الأساتذة  في هذه الأكاديمية ليس سيئًا أبدًا  ” قبل أن يتبادل الضحك مع زملائه بجانبه.

ابتسمت  وقلت ” لديك معلم قوي فالين ”

انفصل الأساتذة الآخرون وابتعدوا عن صفي ، وتفاوتت تعابيرهم من الشفقة إلى الفضول ، حتى أن أحد كبار السن أومأ إيماءة قوية قبل أن يتراجع للخلف. ضغطت كايرا على كتفي وتعبيرها  قاسي.

قالت بينما   يداها خلف ظهرها: “مرحباً ، أستاذ، سمعت الأمر للتو. تهانينا. أنا في الواقع أشعر بالضيق قليلاً لأنني قد درست بالفعل هذا الفصل الغبي ، وإلا فسأقوم بالتسجيل. نعلم أنك ستحتاج إلى مقاتلين جيدين  ”

انحنى كايدن عن قرب وهمس  ” لا تدعهم يأخذونك بدون قتال ”

“صاعد ، جندي ، مدرب ، معلم … ستجدون أنفسكم في أيد أمينة مع البروفيسور ڨاسيري ”

توقفت مؤقتًا ، مرة أخرى تخيلت وجود كاديل ،أو  دراغوث ، أو حتى أغرونا نفسه واقفًا في صفي ، في انتظار وصولي. هل تعقبني المنجل أخيرًا؟

قال ريجيس: ” يبدو أن حظنا سيء  ”  وتوسعت عيناه مع لمعان وميض من الترقب والإثارة في عينيه “هل تعتقد أننا سنحتاج حتى إلى نيران الدمار لركل المنجل دراغوث الآن؟ أعني مع نواة الطبقة المزدوجة الجديدة الخاصة بك – ”

ابتسمت  وقلت ” لديك معلم قوي فالين ”

عندما تراجع  الأساتذة الآخرون ، نظرت عبر النافذة الصغيرة في بابي. وبينما لم يكن منجلًا ينتظرني ، فإن ما رأيته لم يهدئ أعصابي تمامًا.

حرصت على  الاستفادة من هذه القوة وسحبت الفاكهة الجافة  من بُعد الرون. استلقى ريجيس على جانبه يراقبني بممل قليلاً.

وقف أربعة أشخاص  أسفل المقاعد  بالقرب من منصة التدريب. تحدث فالين من  الدماء العليا رامسيير يتحدث إلى المدير ، جده ، أوجستين من  الدماء العليا رامسيير الذي   يشترك في نفس البشرة الداكنة مثل فالين ، لكنه  يرتدي رداء أقل غرابة. وقف  رئيس قسم  القتال رافيرتي  جانباً. افترضت من وقفته  أنه غير مرتاح بشأن شيء ما.

لا يزال الوقت  مبكراً و الحرم الجامعي مظلم نوعاً ما  مع لمحة من اللون الوردي والبرتقالي في الأفق البعيد. على الرغم من الظلمة الباهتة ،   الطلاب نشيطين   في جميع أنحاء الحرم الجامعي ، ويمارسون التمارين أو يقرأون كتاباً. توهجت ومضات من تعويذات السحر بين الحين والآخر الحرم الجامعي مثل الألعاب النارية ، لكن غلف الهدوء قمة البرج مما جعله المكان  المثالي للتفكير.

الرجل الرابع نحيف وعضلي. تم جمع شعره الداكن إلى عقدة  وقد وقف مرتديًا درعًا جلديًا مصبوغًا باللون الأسود والأزرق من الأكاديمية المركزية.  أظهر ابتسامة عريضة أظهرت الكثير من الأسنان وأومأ برأسه مع كل ما  يقوله فالين.

“لذا ، هل تفكر حقًا في البقاء هنا؟” قال ريجيس بينما يشم رائحة الهواء ” مع البقايا …”

“أستاذ؟ هل علي أن-”

” الأمر أسوأ من ذلك. تركز البطولة في الغالب على المناجل والخدم ” قال ريجيس “يصدر الملوك التحديات ، مما يسمح لساحر قوي بما يكفي لتحدي المنجل القديم أو الخادم لأخذ مكانهم. نجا أوتو من اثني عشر تحدي على مر السنين. ڨيكتورياد هو آخر مكان نريد أن نكون فيه”

“انتظر هنا ”  قلت لـ مايلا  عندما تذكرت أنها لا تزال بجانبي.

[ المترجم:   يا شباب الفصل دا واللي بعدوا  نقدر نختصرهم في سطر: ذهب آرثر لبطولة ألاكاريا اللي هيتواجد فيها المناجل والخدم، وتدريس درس قتالي في الصف في الأكاديمية فقط ، باقي محتويات الفصلين حلب رائع من المؤلف].

عندما دخلت الفصل الدراسي ، أنهى فالين حديثته وضيف عينيه  بينما يلمس ذقنه. وجه الغريب انتباهه على الفور إلي ، وعيناه رمادية اللون تفحص جسدي.

ألقيت نظرة خاطفة على المباني  والشوارع الخاملة بالأسفل.  وقفت الجبال المغطاة بالثلوج باللون الأرجواني من بعيد وتلاشت النجوم غير المألوفة بالأعلى   ويمتصها شروق الشمس.

كسر المدير رامسيير حاجز الصمت ” الأستاذ غراي، تعال. نحن لا نقصد نصب كمين لك في  الصف الخاصة بك ، ولكن شخص ذهب  إلى غرفتك  هذا الصباح ولم يتمكن من الوصول إليك  ”  على الرغم من أن الكلمات  مهذبة ، إلا أن نبرته   حادة وملئية باللوم ” الآن بعد أن أصبحت هنا ، لدينا مسألة  جادة يجب مناقشتها”

“لقد لفت انتباهي” – نظر المدير رامسيير   نظرة سريعة على فالين – ”  أن سلوكك تجاه هذا الفصل لم يكن جيداً ، أستاذ غراي. هذا أمر   مقبول نسبياً في   الأوقات العادية ، ولكن من الضروري الآن أكثر من أي وقت مضى أن يتوفر أستاذ كفؤ لتوجيه طلاب صف تكتيكات القتال قريب المدى  ”

“والتي هي؟” سألت  وتركت مخاوفي تظهر  في صوتي.

“كما تعلم ، القدرة على قراءة أفكاري تجعلك أكثر رعباً ”

“لقد لفت انتباهي” – نظر المدير رامسيير   نظرة سريعة على فالين – ”  أن سلوكك تجاه هذا الفصل لم يكن جيداً ، أستاذ غراي. هذا أمر   مقبول نسبياً في   الأوقات العادية ، ولكن من الضروري الآن أكثر من أي وقت مضى أن يتوفر أستاذ كفؤ لتوجيه طلاب صف تكتيكات القتال قريب المدى  ”

انحنى دريكير ” أنا في خدمتك ، المدير رامسيير.”

وقفت وأرخيت كتفي   بينما يداي مشدودتان خلف ظهري  ”   إذا كنت لا تمانع في سؤالي، ما السبب؟”

القدرة على الدخول والخروج من  المقابر الأثرية ستؤدي إلى تغيير كل شيء. بعد الاختبار  ، عدت أنا و كايرا و ريجيس معًا لمواصلة استكشاف قدرات البقايا ، واستيعاب كمية كبيرة من الأثير خلال هذه المغامرات.

فرد المدير  ظهره  ونظر لي  قبل الرد ” في ظروف مختلفة ، سأكون هنا لأهنئك ” توقف  للحظة” لكن الآن  ستستضيف ڨيكور ڨيكتورياد هذا العام. تم اختيار صف تكتيكات القتال قريب المدى كواحدة من الفئات للمنافسة  ”

“لم أدرك عندما رأيتك مدرجة في قائمة صفي … ولكن أين كنتِ في آخر حصة؟”

فتحت فمي لأستفسر عن ما هي ڨيكتورياد ، لكن ريجيس حذرني بسرعة لإيقافي.

لكن عندما رأيت الابتسامة  على وجه البروفيسور غرايم ، أصبحت غير متأكد من الوضع مرة أخرى ”  من دواعي سروري مقابلتك الأستاذ غراي، لكن  حظك سيئ حقًا.  من رأيي  أود أن أقول إن تحسن جودة الأساتذة  في هذه الأكاديمية ليس سيئًا أبدًا  ” قبل أن يتبادل الضحك مع زملائه بجانبه.

” ڨيكتورياد هي  البطولة كبيرة  تجذب كل ألاكاريا من كل القارة للتنافس ، في الغالب في القتال. يتم اختيار نوع أو فئة القتال عن طريق القرعة ، لذلك يجب أن يكون القتال قريب المدى غير السحري أحد الفئات المختارة”

ضغطت على الأرض وابتسمت  ابتسامة خجولة ” آسفة ، كما تعلم كان بعض الطلاب الآخرين يضايقون  دم غير مُسمى ، وحاول الصبي اللطيف الاقتراب منا ، لكن سخرت منه  و انتهى بي الأمر بالمغادرة عندما رأيت الأستاذ – لم تكن هناك. آمل أن يساعد هذا الصبي أيضًا  ”  هزت كتفيها ” لا بأس. لقد تعلمت الكثير بالفعل ، من الصعب تصديق أنها مرت بضعة أشهر فقط  ”

قلت بصوت عال: “أنا أرى ”  ومع ذلك ندبت على حظنا  السيئ.

وقفت براير  مع بعض الفتيات الأخريات في عمرها. رآتني أحدهم و استدارت براير بسرعة  مما دفع صديقاتها إلى الضحك. أدارت عينيها تجاههم  وابتعدت وسارت نحوي بسرعة.

” الأمر أسوأ من ذلك. تركز البطولة في الغالب على المناجل والخدم ” قال ريجيس “يصدر الملوك التحديات ، مما يسمح لساحر قوي بما يكفي لتحدي المنجل القديم أو الخادم لأخذ مكانهم. نجا أوتو من اثني عشر تحدي على مر السنين. ڨيكتورياد هو آخر مكان نريد أن نكون فيه”

هبت عاصفة من الرياح على البرج وشدت البذرة ولكن أغلقت   يدي بإحكام حولها. لقد بدت فكرة غريبة وممتعة إدراك أن نتيجة جهودي الطويلة مع   البذرة يمكن أن تتلاشى في لحظة   ولا تترك شيئًا وراءها.

نظرت إلى   عيني المدير  رامسيير  وشبكت ذراعي بينما أحني رأسي جانباً قليلاً ” أنا أفهم لماذا قد ترغب في إجراء تغيير. هل أفترض أن هذا الرجل ”    حركت رأسي نحو   الغريب -” سيحل مكاني؟ ”

قلت  ” تبقى القليل  إذا كنت تريد ذلك ”  وأخرجت ريجيس من ذهوله.

 

” ڨيكتورياد هي  البطولة كبيرة  تجذب كل ألاكاريا من كل القارة للتنافس ، في الغالب في القتال. يتم اختيار نوع أو فئة القتال عن طريق القرعة ، لذلك يجب أن يكون القتال قريب المدى غير السحري أحد الفئات المختارة”

“في الحقيقية ”  أكد المدير مباشرة ” هذا دريكير من الدماء العليا ڨاسيري. لقد كان معلم فالين الخاص لعدة سنوات حتى الآن ، وهو مقاتل ممتاز. لقد عرض أن يقود هذا الصف لاستعدادهم لـ  بطولة ڨيكتورياد ، وقد قبلت. سيبدأ على الفور  وسيتم منحك – ”

تثاءب ريجيس  ولفت انتباهي. أمال   بتكاسل على جانبه  ومدد  مخالبه الحادة والطويلة.

قلت   “أود الحصول على فرصة للدفاع عن منصبي ”

كايرا  أول من لاحظتني ، ضغطت شفتيها وأظهرت تعبيراً جاداً.

تنهد ريجيس  ‘ كلماتي مجرد ضرطة  بالنسبة لك ‘

انفصل الأساتذة الآخرون وابتعدوا عن صفي ، وتفاوتت تعابيرهم من الشفقة إلى الفضول ، حتى أن أحد كبار السن أومأ إيماءة قوية قبل أن يتراجع للخلف. ضغطت كايرا على كتفي وتعبيرها  قاسي.

حدق المدير في وجهي وعبس قليلاً. بدا مفتونًا أكثر من كونه غاضبًا ” يرجى التوضيح ”

عندما دخلت الفصل الدراسي ، أنهى فالين حديثته وضيف عينيه  بينما يلمس ذقنه. وجه الغريب انتباهه على الفور إلي ، وعيناه رمادية اللون تفحص جسدي.

قبل أن أتمكن من الكلام ، انفتح باب الصف واندفعت إينولا ، بدت غاضبة للغاية. عندما رأت المدير ورئيس القسم ، تجمدت. رفع المدير  أوجستين  يده وقال  ” من فضلك انتظري لحظة بالخارج يا آنسة فروست ”

“أعتقد أن هذا يكفي   أستاذ غراي. يبدو أن هناك أكثر مما قيل لي  ” نظر المدير  رامسيير  لحفيده وعبس.

قلت  بينما أشير  إلى الباب: “دعها تبقى،  في الحقيقية   دعهم يدخلون ويشاهدون.”

تفاجأت ” آسف ، عن ماذا تتحدثين …؟”

“يشاهدون ماذا؟” سأل رافيرتي  رغم أن انتباهه ظل على المدير  وليس أنا.

وقف أربعة أشخاص  أسفل المقاعد  بالقرب من منصة التدريب. تحدث فالين من  الدماء العليا رامسيير يتحدث إلى المدير ، جده ، أوجستين من  الدماء العليا رامسيير الذي   يشترك في نفس البشرة الداكنة مثل فالين ، لكنه  يرتدي رداء أقل غرابة. وقف  رئيس قسم  القتال رافيرتي  جانباً. افترضت من وقفته  أنه غير مرتاح بشأن شيء ما.

قلت  ” دعنا نقاتل من أجل منصب الصف ”  ونظرت إلى  فالين والمدير ثم المقاتل ” أنت بحاجة إلى شخص خاض قتالًا فعليًا ويمكنه أن يُظهر للطلاب مدى أهمية القدرة على الدفاع عن أنفسهم بدون سحر حقًا.”

قلت   “أود الحصول على فرصة للدفاع عن منصبي ”

“اعذرني؟”صاح بديلي  واختفى تعبيره الهادئ  ” سأجعلك تعلم أنني -”

عندما قمت بتوجيه الأثير إلى يدي لتشكيل المخلب ، شعرت بالفرق على الفور. أولاً   لم يكن استنزاف الأثير من قلب الأثير ملحوظًا، و شكل المخلب أكثر ثباتًا وصلابة  وشعرت أنه من الأسهل   التركيز على تشكيله. وبينما   هذا المخلب مجرد خطوة نحو هدفي الحقيقي ، فقد شعرت بالارتياح لإحراز تقدم ملموس في النهاية.

“دعهم يشاهدون قتالنا. سوف يمنحهم الثقة في من سيفوز  ”

“علاوة على ذلك   نحن لا نفهم البقايا بشكل كامل حتى الآن.”

حك المدير  رامسيير  ذقنه  وحرك عينيه   نحو الباب حيث بدأ الطلاب يتجمعون.

بعد أن استحممت في وهج الشمس الدافئ وحققت النجاح ، نزلت من البرج وتوجهت نحو صفي. شعرت بخفة أثناء السير  ، كما لو كنت أتحرك تحت الماء طوال حياتي حتى الآن ؛ احتوت البذرة على أثير أكثر بكثير مما توقعت.

“جدي ، هذا غير واقعي. لا يمكنك أن تتوقع دريكير أن – “لوح المدير للصمت ، مما تسبب في إنغلاق فم فالين.

” ڨيكتورياد هي  البطولة كبيرة  تجذب كل ألاكاريا من كل القارة للتنافس ، في الغالب في القتال. يتم اختيار نوع أو فئة القتال عن طريق القرعة ، لذلك يجب أن يكون القتال قريب المدى غير السحري أحد الفئات المختارة”

“نعم،   فكرة ممتازة  أستاذ غراي ” قال إلى دريكير  ” أنا واثق من قدراتك ، لكن إظهارها للطلاب سيخلق الإثارة لعملية التبديل ”

ثم اختفى الضغط.

انحنى دريكير ” أنا في خدمتك ، المدير رامسيير.”

تفاجأت ” آسف ، عن ماذا تتحدثين …؟”

“كما تعلم ، القدرة على قراءة أفكاري تجعلك أكثر رعباً ”

– هذا الفصل مقدم بدعم من Nyx –

أشرت إلى الطلاب المنتظرين بالخارج في القاعة للدخول. نزلت إينولا ببطء على الدرج بينما تتقدم باقي الصف ، بما في ذلك مايلا. تحدث الطلاب فيما بينهم  حيث رأوا المدير ورئيس القسم ، لكن بعد إشارتي  جلسوا جميعًا على مقاعدهم وهدأوا.

أمسكت الفاكهة الجافة بيد واحدة  وأدخلت المخلب لسحب البذرة بداخلها. عندما وصلت إلى البذرة  سحبت للخارج   محاولًا سحب  البذرة  للخارج ، تمامًا كما فعلت عشرات المرات من قبل. أتخذ المخلب   شكله وسحب تلقائيًا   الأثير من قلبي ليحافظ على شكله.

تقدم المدير وقدم نفسه لأي طالب لم يقابله من قبل ، ثم شرح ما سيحدث. هدأ توترهم ، لكنني لم أعتقد أن ذلك لمصلحتي.

أومأت برأسي وأنا أضخ القوة إلى ساقي ” حسناً لا تلمني ، هذا ليس ثأراً شخصيًا”

ظل معظم انتباههم ثابتًا على  معلم فالين حيث أشار إليه المدير رامسيير    ” أعلم أنه من غير المعتاد أن تتدخل الأكاديمية وتغير أستاذًا في منتصف الموسم ، ولهذا السبب أود أن أقدم بشكل كامل دريكير من الدماء العليا ڨاسيري. من   سيز كلار ، أمضى دريكير حياته كلها في إتقان فن القتال كمهاجم ”

‘لست متأكداً. لقد رأيت الشابة الجادة ألاكاريا عدة مرات حول الحرم الجامعي منذ أن أرشدتني لأول مرة في كارغيدان ، لكنها لم تجري أبدًا  محادثة ودية معي‘

“صاعد ، جندي ، مدرب ، معلم … ستجدون أنفسكم في أيد أمينة مع البروفيسور ڨاسيري ”

“كما تعلم ، القدرة على قراءة أفكاري تجعلك أكثر رعباً ”

“ولكن هل قُطعت   أطرافه وأعاد نموها ، أو الاستحمام في الحمم البركانية” سأل ريجيس  ” لا أعتقد ذلك ”

قلت بصوت عال: “أنا أرى ”  ومع ذلك ندبت على حظنا  السيئ.

ابتسمت بينما أراقب  الطلاب.

انحنى كايدن عن قرب وهمس  ” لا تدعهم يأخذونك بدون قتال ”

معظمهم  أخذوا صف  تكتيكات القتال قريب المدى  للتهرب من دروسهم ، وليس لتعلم كيفية القتال ، ويمكنني أن أقول من النظرات العصبية أن العديد منهم  يفكرون  في ترك الصف. أولئك الأكثر حماسة مثل إينولا على وجه الخصوص  نظروا بتأني لأستاذهم الجديد.

رفعت يدي وأهدأتها عندما اقتربنا من  صفي.

“أنت تتصرف وكأنك تهتم بما يفكرون فيه عنك  ”  أشار ريجيس  ” السؤال الحقيقي … ماذا تفعل بحق الجحيم؟”

اصطدم شخص ما بي من الخلف. عندما ألقيت نظرة حادة على الشخص –  فتاة ترتدي  درعًا فولاذيًا داكن اللون فوق زيها الرسمي – شعرت بالذهول ” آسفة يا أستاذ”

‘لقد وجدت للتو سببًا آخر لأحتاج إلى البقاء كأستاذ‘

نظرت إلى  المدير ، في انتظاره لإنهاء المباراة. حاول دريكير الوقوف لكنه نجح فقط في لمس جبهته بساقي.

عبس ريجيس لكن لم يقل أي كلمات أخرى.

وضع ريجيس مخلبًا  على ركبتي ونظر لي  ” أعتذر   يا سيدي ”

أعلن المدير “الآن  إذا كان مقاتلونا سيدخلون الساحة ”  وقف جانبًا للسماح للطلاب برؤية الوضع بوضوح ” دعونا نرى من هو الأنسب لتدريب هذا الصف لـ بطولة ڨيكتورياد.”

حدقت في البذرة ، تخيلت أن   مخلب الظل أقاموا   احتفالاً عندما يكمل أحد أطفالهم اختبار البذرة  هذا. إذا كان لدي المزيد من الوقت في  المقابر الأثرية مع الثلاث خطوات ، فربما ستشارك  بعض الكلمات المشجعة   لتهنئتي ، ولكن …

وقفت أنا ودريكير على الساحة  من الجانبين. توقف الرجل عن الابتسام لحظة دخولي من الباب ، لكنه الآن ابتسم ابتسامة واثقة. للتأكد من أنني  أشاهد ، استمر بالتحرك بسرعة  وحرك جسده  عبر الساحة ” هل تتبع أسلوب الهجوم  المباشرة أم تراوغ؟”

كايرا  أول من لاحظتني ، ضغطت شفتيها وأظهرت تعبيراً جاداً.

تجاهلت سؤاله  ونفست ببطء ، محسوبًا  للتأكد من أن قوتي مقيدة وأنني مسيطر على قوتي.

احترقت وهي تنزل حتى   أحشائي مثل الحجر المنصهر حيث تم تفكك اللب الأثري للبذرة وامتصاصه بسرعة من قبل قلبي. خفق قلبي  عندما قابل اندفاع الطاقة  وأمتلأ   في لحظة.

دوى صوت المدير  رامسيير  في الصف  ” قتال!”

تجاهلت سؤاله  ونفست ببطء ، محسوبًا  للتأكد من أن قوتي مقيدة وأنني مسيطر على قوتي.

تمايل جسد  دريكير  واستطعت أن أراه يرفع حاجبيه بفضول خلف قبضتيه  ” أناشدك أن تقف وقفة صحيحة ،  والأفضل من ذلك سأعطيك الخطوة الأولى  ”

انبثقت البذرة البنية   ووقعت على كفي.

أومأت برأسي وأنا أضخ القوة إلى ساقي ” حسناً لا تلمني ، هذا ليس ثأراً شخصيًا”

فركت مؤخرة رقبتي ” هيا  لنبدأ”

اختفت المسافة  بيننا عندما وقعت قبضتي  على خصمي الذي كان بالكاد قادرًا على الدفاع في الوقت المناسب. تقدمت إلى الأمام  وضربت قدمي اليمنى بين ساقي دريكير ووجهت كوعي إلى جانب رأسه. ضربتان على الفك وواحدة على أذنه ، وارتطم معلم فالين بالأرض. قمت بتثبيت إحدى ركبتي على عظمة الترقوة بينما  قدمي الأخرى تثبّت ذراعه  على الأرض.

“علاوة على ذلك   نحن لا نفهم البقايا بشكل كامل حتى الآن.”

نظرت إلى  المدير ، في انتظاره لإنهاء المباراة. حاول دريكير الوقوف لكنه نجح فقط في لمس جبهته بساقي.

“جدي ، هذا غير واقعي. لا يمكنك أن تتوقع دريكير أن – “لوح المدير للصمت ، مما تسبب في إنغلاق فم فالين.

“أعتقد أن هذا يكفي   أستاذ غراي. يبدو أن هناك أكثر مما قيل لي  ” نظر المدير  رامسيير  لحفيده وعبس.

القدرة على الدخول والخروج من  المقابر الأثرية ستؤدي إلى تغيير كل شيء. بعد الاختبار  ، عدت أنا و كايرا و ريجيس معًا لمواصلة استكشاف قدرات البقايا ، واستيعاب كمية كبيرة من الأثير خلال هذه المغامرات.

أطلقت سراح دريكير  وقدمت له يد المساعدة لوقوف.

بعد لحظة   نظرت عن كثب إلى البذرة و لاحظت وجود شق في البذرة البنية العادية. توهج ضوء   أرجواني خفي   من حيث حفر مخلبي في البذرة. باستخدام مخلب الأثير ، قمت بخدش البذرة  البنية   و كشفت عن كرة صلبة من الأثير المكثف بداخلها ، هدية مخفية تمامًا   عن أي شخص خارجي.

بدأ وجهه  في الانتفاخ وشعره فوضوي ، نظر لي معلم فالين  قبل قبول يدي ورفع نفسه.

وقفت أنا ودريكير على الساحة  من الجانبين. توقف الرجل عن الابتسام لحظة دخولي من الباب ، لكنه الآن ابتسم ابتسامة واثقة. للتأكد من أنني  أشاهد ، استمر بالتحرك بسرعة  وحرك جسده  عبر الساحة ” هل تتبع أسلوب الهجوم  المباشرة أم تراوغ؟”

“ربما   تفاخرت إذا اعتقدت أن لدي فرصة  ”  اعترف دريكير.

بعد أن استحممت في وهج الشمس الدافئ وحققت النجاح ، نزلت من البرج وتوجهت نحو صفي. شعرت بخفة أثناء السير  ، كما لو كنت أتحرك تحت الماء طوال حياتي حتى الآن ؛ احتوت البذرة على أثير أكثر بكثير مما توقعت.

ابتسمت  وقلت ” لديك معلم قوي فالين ”

بسطت   رجلي على  حافة البرج وأسندت ظهري للخلف على الحائط  وتركت انتباهي يتركز على حرم الأكاديمية المركزية. عادت قوة ريجيس الكاملة وتحول إلى  ذئب  كبير ، وضع كفوفه الأمامية فوق الحجر الأحمر   وترك   النسيم البارد ينعش جسده.

قفزت من منصة التدريب ووجهت انتباهي إلى الطلاب.  معظمهم يشاهدون بفم مفتوح. ابتسمت مايلا لي بينما  إينولا تنظر إلي بعين احترام جديد. لاحظت أن سيث لم  يراقبني ، لكنه  ينظر إلى قبضتيه المشدودة.

وقفت براير  مع بعض الفتيات الأخريات في عمرها. رآتني أحدهم و استدارت براير بسرعة  مما دفع صديقاتها إلى الضحك. أدارت عينيها تجاههم  وابتعدت وسارت نحوي بسرعة.

ومع ذلك  فاجأني فالين. لم يسخر الفتى من الدماء العليا  أو يعبس كما كنت أتوقع. بدلاً من ذلك  جلس بهدوء بجوار بورتريل و ريمي وانتظروا.

أومأت برأسي وأنا أضخ القوة إلى ساقي ” حسناً لا تلمني ، هذا ليس ثأراً شخصيًا”

فركت مؤخرة رقبتي ” هيا  لنبدأ”

قلت   “أود الحصول على فرصة للدفاع عن منصبي ”

[ المترجم:   يا شباب الفصل دا واللي بعدوا  نقدر نختصرهم في سطر:
ذهب آرثر لبطولة ألاكاريا اللي هيتواجد فيها المناجل والخدم، وتدريس درس قتالي في الصف في الأكاديمية
فقط ، باقي محتويات الفصلين حلب رائع من المؤلف].

قال ريجيس: ” يبدو أن حظنا سيء  ”  وتوسعت عيناه مع لمعان وميض من الترقب والإثارة في عينيه “هل تعتقد أننا سنحتاج حتى إلى نيران الدمار لركل المنجل دراغوث الآن؟ أعني مع نواة الطبقة المزدوجة الجديدة الخاصة بك – ”

ترجمة : Sadegyptian

أطلقت سراح دريكير  وقدمت له يد المساعدة لوقوف.

 

قلت   “أود الحصول على فرصة للدفاع عن منصبي ”

عندما حدقت في جائزتي ،  تساءلت عن مقدار الأثير الذي تحتويه البذرة ، رفع   ريجيس  رأسه ونام  على ركبتي.  ظلت عيناه اللامعتان مثبتتان على البذرة ورأسه يقترب منها ببطئ.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط