نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

البداية بعد النهاية 359

دماء البقايا

دماء البقايا

{منظور غراي}

رفعت يديها لأعلى بالسلاسل  التي تقيدهما وأحدثت جرحاً  في راحة يدها بخنجر  ثم دفعتها إلى الأرض   حيث لمست يدها التي تُخرج الدم الحجر   على الأرض ولطخته.

تظاهرت بالقلق بينما أسير  بحذر في الأنفاق خلف الرجل المُسمى رات بينما أحرك رأسي لليمين واليسار للتأكد من أمان النفق.  الطريق الذي نسير فيه متعرج وملتوي مثل حبل معقود. تحركنا   بحذر وتوقفنا كثيرًا للاستماع و إلقاء نظرة سريعة على الزوايا ، لكن المنطقة بدت هادئة باستثناء الحفيف الخفيف لقدم رات أثناء السير أمامي.

“لكن البقايا هي أيضًا مفتاح المغادرة ”  أشار رات بيمنا   يلمس شاربه  ” هل تقول أن هذا طريق مسدود؟” وبدأ يفقد هدوئه   ” هذا لا يمكن أن يكون …”

قال ريجيس بينما هو مُلتف كرة   الدافئة    و طاف حول قلبي: “أشعر   بالسوء لترك كايرا مع   هؤلاء السفاحين القتلة ”

{منظور غراي}

“أنا أعلم ” قلت في ذهني ” لا أستطيع أن أفهم ما ستفعله لهم بدون وجودنا لإبقائها تحت السيطرة”

جفل رات وابتعد عن البصاق الذي تطاير من شفتي الصاعد الكبير. قبل أن يأتي الرجل لنا ، اخترق رمح ذهبي  رقبته وسقط الاثنان الآخران في نفس الوقت حيث تم قتلهما بالمثل عندما تحركت  تي-لايا  ورفاقها.

مررنا بجزء منهار من النفق ، ولاحظت رقعة متعرجة و واسعة من الجدار جعلتني أتساءل عما إذا حفر وحش أو صاعد    عبر الصخور. بالتفكير في الظهور السريع لـ كاجي عند بوابة دخول المنطقة ، بدا الأمر منطقيًا.  القدرة على المرور عبر الأرض الصلبة شائعة إلى حد ما بين السحرة الأكثر قوة في التلاعب بـ سحر الأرض في ديكاثين.

‘أظن ذلك ‘   أكدت  بينما سُعدت بالطريقة التي بدا بها الأثير وكأنه  يدور حول الدرع   منجذباً إليه من جميع   المنطقة. لهذا السبب   الأثير في الهواء أكثر كثافة هنا.

انعطف رات لليمين ثم نزل عبر نفق سُفلي لـ نجتازه. رأيت   العديد من الحجارة  اللامعة على الجدار   توحي بأن شخصًا ما يمر من هذا الطريق   كثيرًا   و الصخور الحمراء التي تضيء الممرات تزداد سماكة وإشراقًا كلما تقدمنا أكثر.

“فريترا ، أنا أسوأ خادم في ألاكاريا  ”  عبست بينما أنظر إليه بخوف ” كدت أنسى السيدة كايرا. هل تعتقد أنها بخير؟ أنا … أنا على استعداد لإخبارك بكيفية الحصول على بقايا ، لكننا بحاجة للتأكد من أنها آمنة أولاً  ”

أصبح الأثير الموجود في الهواء  أيضًا أكثر كثافة ، ليملأ الهواء مثل ضباب أرجواني. كنت واثقًا من أن رات   يقودني إلى الطريق الصحيح ، و أستطيع أن أجد الضريح حتى بدون  أستخدام الأثير المحيط بي.

“أنت …  هل تعتقد أنه سيؤذي السيدة كايرا؟”

وسعت من تركيزي لكي أشعر بالمسارات الأثيرية التي تربط كل نقطة في الفضاء من حولي و مع ذلك  مع مساحة شبكات الأنفاق والكهوف هذه ،   من المستحيل فهم المعلومات التي تلقيتها.

قلت   فجأة بصوت عالٍ بسبب الإثارة ” الدم ليس -”

“بقدر ما يبدو الأمر مملًا أن أشاهدك تتصرف مثل فتى ضعيف خائف ، سأعترف بأنه قرار صحيح ”

أوقفت   نفسي وسعلت.

”  أعرف، لهذا السبب نادرًا ما أستمع إليك ” سخرت.

“لا عجب أنه   لم يكتشف أحد كيفية الحصول على البقايا” قال ريجيس بينما يتنهد:” هذا الحجر عبارة عن فوضى”

“هذا غير عادل ، أليس كذلك؟”

نظرت إلى المكان الذي أشار إليه وبدأت في الترجمة بمساعدة ريجيس.

“اعذرني؟” سألت  و تفاجأت قليلاً عندما بدأ رات يتحدث فجأة.

“كيف يُتوقع منا أن نخدمه مثل الحيوانات الأليفة  و أثناء القيام بذلك  نعتمد على قوته للحفاظ على سلامتنا.” ابتسم الرجل الهادئ الشاحب ابتسامة صغيرة.

تحركت آذان رات وتوقف لمدة ثانية قبل الاستمرار في التقدم. تقدمنا بصمت لبعض الوقت ، حتى وصلنا إلى نفق نما فيه نباتات كثيفة من الأرض إلى السقف  مما منع الطريق إلى الأمام. سار رات لليسار حتى دخل نفقًا آخر ليصل إلى ممر واسع.

“هل هذا هو السبب في أنك تخدم كاجي؟” سألت و غيرت طريقة تصرفي لأبدوا كما لو كنت خائفًا حتى من قول اسم هذا المجنون البشع.

تجمع الدم تحت جسد الصاعد ذو العينين الذهبية وهو ينهار بلا حياة.

هز    رات   كتفيه  ”   وحشيته جعلته مفيداً في هذا المكان. قد لا تصدقني ، لكن الأمور كانت أسوأ قبل مجيئه  ”

أوقفت   نفسي وسعلت.

“أنت …  هل تعتقد أنه سيؤذي السيدة كايرا؟”

تلاشى الحاجز   الذي   لم يكن من الممكن اختراقه لـ فترة طويلة بعد امتصاص دمي.

على الرغم من أنني لم أكن قلقًا كثيراً   بشأن كايرا ، حيث   أعرف أنها أكثر من قادرة على الاعتناء بنفسها ، إلا أنني كنت أتمنى أن ألمس بقعة ناعمة لـ مرشدي. إذا  بإمكاني جعله يفتح قلبه لي، يمكنني معرفة   حقيقة ما  يحدث في هذه المنطقة  بسهولة أكبر ، بما في ذلك معرفة كيفية الهروب منها.

على الرغم من أنني استطعت أن أرى  موتي   في عينيه ، إلا أنني رفضت الموت دون قتال لذا اندفعت نحو السيدة كايرا لإستخدامها،  إذا   بإمكاني استخدامها كرهينة ، إذن –

احنى رات ظهره بعد سماع  سؤالي. عندما تحدث  بدا صوته منخفضاً  ” كاجي ورجاله … ليسوا لطفاء مع النساء. لن أقول   ذلك ، لكن … “توقف مؤقتًا عندما مثلت أني أبتلع لعاب  فمي من الخوف  وتوقف  ثم أستدار للنظر لي. حدق بي  بـ عينيه السوداوتان  بحدة ” يجب أن نستمر في التحرك. ما زلنا بعيدين عن الضريح  ”

بدأت تعويذة الشلل الصوتي في التلاشي ، لذلك لم أستغرق وقتًا في التمتع بقتلهم  بالطريقة التي  أحبها. بمجرد أن ماتت بجانب رفاقها ، تلاشت تعويذتي وأخذت نفسًا عميقاً من التعب والسعادة.

تحركت آذان رات وتوقف لمدة ثانية قبل الاستمرار في التقدم. تقدمنا بصمت لبعض الوقت ، حتى وصلنا إلى نفق نما فيه نباتات كثيفة من الأرض إلى السقف  مما منع الطريق إلى الأمام. سار رات لليسار حتى دخل نفقًا آخر ليصل إلى ممر واسع.

حدق رات   بي باهتمام وضيق    عينيه ” ما الحل يا غراي؟”

“منذ متى وأنت هنا؟” سألت را بهدوء.

“هل أحتاج إلى فصل رأسك عن رقبتك لضمان عدم وقوفك مرة أخرى؟ ربما بعد أن فعل ذلك  سأحرق جسدك لأكون بأمان  ”

“عام … ربما أكثر ” هز كتفيه  عندما تحدث بهدوء ” قاتلت لفترة  مثل الآخرين  ثم اختبأت.  بعدها جاء كاجي وعلى الأقل بسببه لدينا نوع من النظام بينما نكتشف كيفية أخذ القطعة الأثرية  ”

تجمدت ، لكن رات استمر في التحرك تجاههم.

“هل تعتقد حقًا أن الأمر يتطلب تضحية بالدم للحصول عليها؟” سألت  بتردد.

تركت القوة جسدي بينما جسدي يقع  على الأرض عند أقدام غراي. تدفق دمي  وملأ فراغات الحجر.

تنفس رات وبصق على الأرض  بينما يسير  أمامي عبر عدة أنفاق مختلفة ” لقد رأيت   الدم ينضب على القطعة الأثرية و لكن لم يكن ذلك كافياً. قبل بضعة أشهر  سحب كاجي كل الصاعدين الذين سجنهم إلى الضريح و قطع حناجرهم في نفس الوقت وكان راغباً بـ إراقة دماء الجميع  بما يكفي لجمع الدم مرة واحدة … و لكن حتى هذا لم يكن كافيًا  ”  توقف رات ونظر لي   “هناك بعض الأشخاص   في هذه الأنفاق يعتقدون أن المطلوب شيء آخر. ربما قرأنا الأحرف الرونية خطأً  … ” انتقلت قشعريرة في عموده الفقري   وأمكنني   أن أرى ثقل أولئك الذين ماتوا   يضغط عليه.

أعلى الحجر   طاف الدرع   داخل حاجز الحماية الخاص بها.

“وهذا هو السبب في أني…”  قام بسحب الفكرة  و نظر  لي مرة أخرى بحدة  ”  اتخذت ترتيبات   لترى أكثر من مجرد الضريح ”

مثل ستارة   يتم سحبها من الجانبين ، انفتح الجدار ليكشف عن غرفة معزولة تمامًا عن بقية المنطقة. قام ثلاثة رجال  يبدون بشعي المظهر – من الواضح أنهم جزء من عصابة كاجي – برفع أسلحتهم  ثم تراجعوا عند رؤية رات.

راقبته بحيرة و لكن لم أقل شيئًا.

تحركت آذان رات وتوقف لمدة ثانية قبل الاستمرار في التقدم. تقدمنا بصمت لبعض الوقت ، حتى وصلنا إلى نفق نما فيه نباتات كثيفة من الأرض إلى السقف  مما منع الطريق إلى الأمام. سار رات لليسار حتى دخل نفقًا آخر ليصل إلى ممر واسع.

تابع رات الحديث بحذر “أعتقد أننا متشابهون إلى حد كبير ”  مع ظهور تلميح من الأمل   في كلماته ” ربما لم نولد  من أجل إراقة الدماء و القتال في ساحة المعركة ، لكننا نساوي أكثر مما يعتبرنا أسيادنا     ” تردد  رات ثم هز رأسه وابتسم ابتسامة عصبية ” لقد أضعف الوقت هنا أخلاقي، لم أسأل حتى عن اسمك بعد  ”

ومضت عيون رات وأصبحت هالته   شديدة لدرجة أنني شعرت وكأنها وجود مادي ، ثم أدركت أن هناك    إحساس ينتشر عبر جسدي ، مثل   أصابع تضغط على عقلي بقوة. ألتوت  شافه رات وابتسم ابتسامة عريضة برضى ثم رفع يده.

قلت “غراي ”  و ابتسمت  بحرج ” هل لديك اسم آخر غير …”  توقفت عن الحديث بينما أفرك مؤخرة رقبتي.

أصبح الأثير الموجود في الهواء  أيضًا أكثر كثافة ، ليملأ الهواء مثل ضباب أرجواني. كنت واثقًا من أن رات   يقودني إلى الطريق الصحيح ، و أستطيع أن أجد الضريح حتى بدون  أستخدام الأثير المحيط بي.

عبس وصمت للحظة ثم  قال  ” أماند. لكن هنا… نادني  رات، كل فرد هنا يُشير إلي باسم رات ” فرد رات ظهره وقال ” غراي ، أعتقد أنه يمكننا معًا إنهاء هذا الوضع الفظيع. أنا أريد العودة إلى المنزل ، لأرى … “توقف مرة أخرى   و زاد حزنه ” لدي أم … وأخ … ربما يعتقدون أنني ميت …”

“من ماذا ، غراي؟” قال رات وأقترب مني خطوة  وبدا التعبير على وجهه  مزيج من الترقب والإحباط.

فتحت فمي   ثم أغلقته مرة أخرى   ولم  أضطر إلى التظاهر بالحزن  لأني كنت أفكر في إيلي وأمي  المختبئين  دون علمهم أنني على قيد الحياة.

قلت لنفسي: ”  السحرة القدامى شعب مُحب للسلام،   تفانيهم في هذا المسعى عظيم  لدرجة أنهم لم يدافعوا عن أنفسهم حتى عندما قتلهم عرق آخر. بدلاً من ذلك  قاموا ببناء  المقابر الأثرية للحفاظ على معرفتهم حية. لم يصنعوا أسلحة أو دروع. لهذا السبب تم ختم هذه الآثار  ”  أشرت إلى جملة منحوتة على الحجر “ إنهم حتى يسمونه بالضريح الأجوف  ”

سعل رات وأكمل  حديثه ” آمل أن تعرف كم المخاطرة التي أتحملها بإخبارك  بهذا ولكن … لبعض الوقت الآن   كنت أنقل معلومات عن كاجي إلى الفصائل الأخرى في هذه المنطقة.”

فوقي ، بدأ الضوء الذهبي في الوميض و مع آخر جزء من قوتي استطعت رؤية  البقايا.

ضحك ريجيس ” لذا الفأر هو   في الحقيقة خلد ”

ضحكت و وقفت على قدمي ” أعتقد أنني فهمت الأمر ”

[ المترجم: لم أفهم التشبيه، لكن أعتقد الخلد يرمز للجاسوس أو ناقل المعلومات أعتقد ].

قال ريجيس: “هذه دماء كثيرة  بالنسبة لـ عرق محب للسلام ”

“لقد مرت شهور منذ أن سُمح لأي شخص غير كاجي ومن معه برؤية الآثار أو المكان الذي يُحيطها. على الرغم من أن كاجي يحتفظ بالنظام هنا ، إلا أنه ليس … ذكيًا بشكل كبير  ”

“يبدو أنك كنت ذات فائدة بعد كل شيء.”  مسحت الخنجر بأكمام ذراع غراي قبل أن أقف وأتجه نحو تي-لايا.

قلت: ” المبتدئون ربما يعثرون على معنى جديد في كلمات الماضي ”  واقتبست سطراً من كتاب عن التعويذات  قرأته عندما كنت طالبًا في أكاديمية زيروس.

هذا صحيح. يمنع درع المانا الهجمات الجسدية  ، لكن الطريقة التي يهاجم بها رات الجهاز العصبي بشكل مباشر تجعله قوياً للغاية. لم تحدث القوة البدنية أي فرق في قدرتي على مواجهتها.

وافق رات “بالضبط،  إذن … هل ستساعدني؟”

أخذت نفسا عميقا لإبطاء تنفسي  السريع ” الأمر فقط … أنا …  تُشير الأحرف الرونية إلى دماء سلالة معينة …”

فتحت فمي بعصبية وأغلقته ثم فتحته مرة أخرى ” أريد فقط إبعاد سيدتي عن هذه المنطقة بأمان ”

تحدثت بهدوء  عندما ضيقت   عيناها القرمزية  “عندما نغادر هذا المكان ، سيكون لدي بقايا حية ودم فريترا. تخيلي  يا سيدة كايرا.  سنروي قصة  اكتشافك   هذه المنطقة   ولامست قدماك القبر وقد خانكِ خادمكِ الأكثر إخلاصًا … لن تكوني مثل السابق   بالطبع  بعد كل ما رأيته ، لكنكِ ستبقين على قيد الحياة ومع الثروة الوافرة من البقايا  ، ربما تجدني عائلة دينوار زوجًا مناسبًا لروحكِ المحطمة؟ ” ابتسمت ابتسامة ساخرة ” في يوم واحد  سأصبح أشهر صاعد في ألاكاريا. أراهن أنني سأحصل حتى على فرصة للقاء     السيادة و ربما يبارك باحث  البقايا  عن زواجنا  بنفسه؟ ” اختفت ابتسامتي عندما آتتني   فكرة رائعة ” لماذا قد قمتِ بفعلها؟ لماذا تخفين هذه الهدية الجميلة؟ ”

أومأ برأسه  واستمر في السير  نحو  الضريح  الذي لم يكن بعيدًا عن المكان الذي توقفنا فيه للحديث. بعد عدة دقائق رأيت ثلاث نساء واقفات في النفق وأسلحتهن مرفوعة.

“من هذا؟” سألت امرأة طويلة ذات شعر مضفر بينما تُشير برمحها الذهبي إلى صدري.

تجمدت ، لكن رات استمر في التحرك تجاههم.

“عام … ربما أكثر ” هز كتفيه  عندما تحدث بهدوء ” قاتلت لفترة  مثل الآخرين  ثم اختبأت.  بعدها جاء كاجي وعلى الأقل بسببه لدينا نوع من النظام بينما نكتشف كيفية أخذ القطعة الأثرية  ”

“من هذا؟” سألت امرأة طويلة ذات شعر مضفر بينما تُشير برمحها الذهبي إلى صدري.

”  لا أفهمه   ”   قلت ” ربما تضرر الحجر ”

أجاب رات بسرعة “إنه جديد، ليس من رجال  كاجي.”

شعرت برغبة في التنهد ، لا يبدو الأمر   سهلاً.

“لماذا هو هنا؟” حركت عيناها البنيتان   بريبة   و زاد عبوسها.

فكر الرجل  للحظة ، ثم تحرك للجانب. لوح رات ثم أشار  إلى الأرض.

خدش رات   أذنه ” نفس  سبب وجودك هنا  تي-لايا.”

‘همم ، ماذا علي أن أفعل؟ أنا-‘

ضغطت على لسانها ، لكنها تحركت إلى جانب النفق. تقدم رات بين النساء و بدت كل واحدة أطول منه بعدة بوصات  وظلت عيناه  على أسلحتهن.

” الأمر ليس كذلك ”  شرحت لها بسرعة ” إراقة دماء من أضر بدمائنا،   الأزوراس … الأزوراس هم أعداء السحرة القدماء … ”

قمت بتقليده بحذر بينما أمر   بينهم أيضًا  وساروا على اليمين واليسار مثل الحراس من الجانبين  ونظروا لي   ببرود.

‘أظن ذلك ‘   أكدت  بينما سُعدت بالطريقة التي بدا بها الأثير وكأنه  يدور حول الدرع   منجذباً إليه من جميع   المنطقة. لهذا السبب   الأثير في الهواء أكثر كثافة هنا.

وصلنا إلى مكان انقسم فيها النفق إلى  اليسار واليمين. استدار رات   ناحية اليسار ، ثم توقف عند مكان صلب من الحائط. أغمض عينيه وضغط يده على الحائط  فاهتز  الممر وبدأ الحائط يتحرك.

“كيف يُتوقع منا أن نخدمه مثل الحيوانات الأليفة  و أثناء القيام بذلك  نعتمد على قوته للحفاظ على سلامتنا.” ابتسم الرجل الهادئ الشاحب ابتسامة صغيرة.

مثل ستارة   يتم سحبها من الجانبين ، انفتح الجدار ليكشف عن غرفة معزولة تمامًا عن بقية المنطقة. قام ثلاثة رجال  يبدون بشعي المظهر – من الواضح أنهم جزء من عصابة كاجي – برفع أسلحتهم  ثم تراجعوا عند رؤية رات.

أومأ برأسه  واستمر في السير  نحو  الضريح  الذي لم يكن بعيدًا عن المكان الذي توقفنا فيه للحديث. بعد عدة دقائق رأيت ثلاث نساء واقفات في النفق وأسلحتهن مرفوعة.

أنزل رجل تتدلى لحيته إلى بطنه       فأسه الكبير  على الأرض و وضع يديه على المقبض ثم حدق في النساء الثلاث  بينما يبتسم ابتسامة أظرت أسنانه المكسورة البشعة ، لكن تعبيره تغير عندما لاحظني.

عبس وصمت للحظة ثم  قال  ” أماند. لكن هنا… نادني  رات، كل فرد هنا يُشير إلي باسم رات ” فرد رات ظهره وقال ” غراي ، أعتقد أنه يمكننا معًا إنهاء هذا الوضع الفظيع. أنا أريد العودة إلى المنزل ، لأرى … “توقف مرة أخرى   و زاد حزنه ” لدي أم … وأخ … ربما يعتقدون أنني ميت …”

قال بفظاظة: “لم تقل شيئًا عن رجل آخر،  هل كاجي -”

أشارت تي-لايا إلى نفس الرونية التي ننظر إليها ، وسألتنا عما إذا   بإمكان أي شخص قراءتها ، لكنهم لم يتمكنوا من ذلك.

“هل سأكون هنا إذا لم يقل سيدنا ذلك؟” قال رات ” كاجي ينفد صبره لأخذ  البقايا. هذا الرجل هو حارس قوي يخدم دماء عليا. أمر كاجي بالسماح له برؤية الضريح مع تي-لايا ونسائها  ”

تظاهرت بالقلق بينما أسير  بحذر في الأنفاق خلف الرجل المُسمى رات بينما أحرك رأسي لليمين واليسار للتأكد من أمان النفق.  الطريق الذي نسير فيه متعرج وملتوي مثل حبل معقود. تحركنا   بحذر وتوقفنا كثيرًا للاستماع و إلقاء نظرة سريعة على الزوايا ، لكن المنطقة بدت هادئة باستثناء الحفيف الخفيف لقدم رات أثناء السير أمامي.

لم يبد الحارس القوي مقتنعًا ونظر  إلينا بريبة.

“يبدو أنك كنت ذات فائدة بعد كل شيء.”  مسحت الخنجر بأكمام ذراع غراي قبل أن أقف وأتجه نحو تي-لايا.

“هل تمنيت يومًا أن تغادر من هنا ، أيها الأحمق البشع؟” قال رات بينما يضغط بقدمه على الأرض.

رفعت ذقنها لأنظر إلى عيونها مباشرةً  وقالت” إذا كنتِ تعرف دمي ، فلن تجرؤ على وضع إصبعك علي …”

فكر الرجل  للحظة ، ثم تحرك للجانب. لوح رات ثم أشار  إلى الأرض.

ضحكت و وقفت على قدمي ” أعتقد أنني فهمت الأمر ”

انجذبت عيني إلى   البقايا التي مات الكثيرون من أجلها.

قلت: ” المبتدئون ربما يعثرون على معنى جديد في كلمات الماضي ”  واقتبست سطراً من كتاب عن التعويذات  قرأته عندما كنت طالبًا في أكاديمية زيروس.

رد فعلي الفوري هو… خيبة أمل.

تنفس رات وبصق على الأرض  بينما يسير  أمامي عبر عدة أنفاق مختلفة ” لقد رأيت   الدم ينضب على القطعة الأثرية و لكن لم يكن ذلك كافياً. قبل بضعة أشهر  سحب كاجي كل الصاعدين الذين سجنهم إلى الضريح و قطع حناجرهم في نفس الوقت وكان راغباً بـ إراقة دماء الجميع  بما يكفي لجمع الدم مرة واحدة … و لكن حتى هذا لم يكن كافيًا  ”  توقف رات ونظر لي   “هناك بعض الأشخاص   في هذه الأنفاق يعتقدون أن المطلوب شيء آخر. ربما قرأنا الأحرف الرونية خطأً  … ” انتقلت قشعريرة في عموده الفقري   وأمكنني   أن أرى ثقل أولئك الذين ماتوا   يضغط عليه.

أفضل وصف للبقايا هو درع – رداء معركة ، رداء معركة يُحيط به  ضوء ذهبي. بدا الرداء سميكاً وكبيراً والنسيج بني رمادي خافت  مع جلد  داكن   وأزهار تُزين الحواف. تم تطريز الأحرف الرونية   على  حواف  الدرع الجلدي.

لفت انتباهي شيء عن الطريقة التي   يتحرك بها الأثير في الغرفة ، ونظرت عن قرب. غُرس وهج   خفي من الأثير في الدرع.

إذا لم أهتم بالأسلوب القديم  ، بدا أن درع البقايا قد صُنع لغول بدلاً من رجل.

أومأت برأسي وتركت الابتسامة تظهر ببطء على شفتاي ” البقايا تحتاج   إلى شخص من …” ثم توقفت وفتحت فمي.

“هاه ، لا أعرف” قال ريجيس بتمعن: “يبدو   مناسبًا إلى حد ما، ” فستان كبير لأميرة مفتولة العضلات.”

أعلى الحجر   طاف الدرع   داخل حاجز الحماية الخاص بها.

لفت انتباهي شيء عن الطريقة التي   يتحرك بها الأثير في الغرفة ، ونظرت عن قرب. غُرس وهج   خفي من الأثير في الدرع.

ضغطت    تي-لايا  برمحها على حلقي ” أنت تكذبـ، تكذب. هذا مستحيل.”

‘هل هذا…؟’

بدأت تعويذة الشلل الصوتي في التلاشي ، لذلك لم أستغرق وقتًا في التمتع بقتلهم  بالطريقة التي  أحبها. بمجرد أن ماتت بجانب رفاقها ، تلاشت تعويذتي وأخذت نفسًا عميقاً من التعب والسعادة.

‘أظن ذلك ‘   أكدت  بينما سُعدت بالطريقة التي بدا بها الأثير وكأنه  يدور حول الدرع   منجذباً إليه من جميع   المنطقة. لهذا السبب   الأثير في الهواء أكثر كثافة هنا.

حولت انتباهي لفترة قصيرة إلى الحراس الثلاثة الذين وقفوا بالقرب من   الحائط. قال ريجيس أن كل واحد  منهم  يبدو أغبى من  أي صاعدين آخرين رأيتهم ، وفهمت لماذا اختارهم كاجي ليحرسوا البقايا. لم يُظهر الرجال من نوعهم  أي فضول ، ومن غير المرجح أن يفكروا بعمق في اللغز الذي يحرسونه    على الرغم من كونه مفتاح ثروة لم يتمكنوا حتى من فهمها.

تقدمت تي-لايا ووقفت أمامي   وكسرت سحر البقايا. جثت على ركبتيها ونظرت إلى الحجر بينما تحرك  أصابعها على الحروف العميقة في الحجر.

اقترب رات مني ، وعيناه تفحصان   الحجر   قبل أن ينظر لي بحذر ” ماذا وجدت يا غراي؟”

الحروف المنحوتة على الحجر  عبارة عن سلسلة معقدة من الأحرف الرونية  مرتبة بعناية في دوائر حول المركز.  يبدو أن الذي نحت هذه الأحرف عبقري ، ونحتها مثل رسم صورة بالحروف الرونية ، لكنه  تصميم غير تقليدي. لا يسعني إلا أن أفكر أنه حتى  جن الرونية سيكافح لأجل فهم المعنى الدقيق للحروف الرونية. أصبح هذا الأمر أكثر تعقيدًا لأن الأجزاء تآكلت أو تعرضت للتلف بمرور الوقت ، و بدت الحروف ملطخة باللون البني الأحمر من  الدماء التي أُريقت هنا.

“من ماذا ، غراي؟” قال رات وأقترب مني خطوة  وبدا التعبير على وجهه  مزيج من الترقب والإحباط.

أعلى الحجر   طاف الدرع   داخل حاجز الحماية الخاص بها.

أفضل وصف للبقايا هو درع – رداء معركة ، رداء معركة يُحيط به  ضوء ذهبي. بدا الرداء سميكاً وكبيراً والنسيج بني رمادي خافت  مع جلد  داكن   وأزهار تُزين الحواف. تم تطريز الأحرف الرونية   على  حواف  الدرع الجلدي.

انحنيت للنظر بدقة   بينما ألمس بأصابعي   الحروف الرونية المنحوتة على الحجر.

قلت “غراي ”  و ابتسمت  بحرج ” هل لديك اسم آخر غير …”  توقفت عن الحديث بينما أفرك مؤخرة رقبتي.

“النور يرشدني …” تنفست إحدى النساء بعنق من الدهشة عندما دخلت  الضريح.

“بقدر ما يبدو الأمر مملًا أن أشاهدك تتصرف مثل فتى ضعيف خائف ، سأعترف بأنه قرار صحيح ”

أخش رات نفساً عميقاً وقال  ” ما رأيك في ذلك؟”

هز رات رأسه و توقفت  تي-لايا  ورفاقها عما   يفعلونه وراقبوني   بريبة ثم تبادل الحراس الثلاثة نظرات حيرة.

“لا عجب أنه   لم يكتشف أحد كيفية الحصول على البقايا” قال ريجيس بينما يتنهد:” هذا الحجر عبارة عن فوضى”

“هل سأكون هنا إذا لم يقل سيدنا ذلك؟” قال رات ” كاجي ينفد صبره لأخذ  البقايا. هذا الرجل هو حارس قوي يخدم دماء عليا. أمر كاجي بالسماح له برؤية الضريح مع تي-لايا ونسائها  ”

أعدت قراءة نفس الجملة للمرة الثالثة وعانيت  بسبب صعوبة فهم الأحرف الرونية.

وقفت الصاعدة الطويل   بلا حراك ، و رفاقها يحيطون بها. كنت متأكدًا من أن بقية مجموعتها   سوف يسقطون بسرعة بدون هؤلاء الثلاثة. حركت الخنجر أمام عيون  تي-لايا  الحمراء الواسعة.

قال رات: ” الحديث  يبدأ من هنا ”  بينما يُشير إلى  دوائر متحدة المركز بالقرب من الضوء الذهبي و البقايا ” ربما يكون من المفيد أن تقرأ من البداية إلى النهاية.”

مررنا بجزء منهار من النفق ، ولاحظت رقعة متعرجة و واسعة من الجدار جعلتني أتساءل عما إذا حفر وحش أو صاعد    عبر الصخور. بالتفكير في الظهور السريع لـ كاجي عند بوابة دخول المنطقة ، بدا الأمر منطقيًا.  القدرة على المرور عبر الأرض الصلبة شائعة إلى حد ما بين السحرة الأكثر قوة في التلاعب بـ سحر الأرض في ديكاثين.

نظرت إلى المكان الذي أشار إليه وبدأت في الترجمة بمساعدة ريجيس.

حولت انتباهي لفترة قصيرة إلى الحراس الثلاثة الذين وقفوا بالقرب من   الحائط. قال ريجيس أن كل واحد  منهم  يبدو أغبى من  أي صاعدين آخرين رأيتهم ، وفهمت لماذا اختارهم كاجي ليحرسوا البقايا. لم يُظهر الرجال من نوعهم  أي فضول ، ومن غير المرجح أن يفكروا بعمق في اللغز الذي يحرسونه    على الرغم من كونه مفتاح ثروة لم يتمكنوا حتى من فهمها.

قال ريجيس: “هذه دماء كثيرة  بالنسبة لـ عرق محب للسلام ”

“أنا أعلم ” قلت في ذهني ” لا أستطيع أن أفهم ما ستفعله لهم بدون وجودنا لإبقائها تحت السيطرة”

ريجيس   محق. عندما كشف كاجي و رات عن سبب الفوضى التي اجتاحت هذه المنطقة ، توقعت   أن أكتشف أنهم حمقى وأخطأوا في قراءة تعليمات الجن ، لكن الحجر   يُشير إلى   الإشارات إلى الدم و الرغبة في جمعه.

“هاه ، لا أعرف” قال ريجيس بتمعن: “يبدو   مناسبًا إلى حد ما، ” فستان كبير لأميرة مفتولة العضلات.”

” .. دم من … ماذا يقول ذلك الرون؟”

ضحك ريجيس ” لذا الفأر هو   في الحقيقة خلد ”

”  لا أفهمه   ”   قلت ” ربما تضرر الحجر ”

قلت “غراي ”  و ابتسمت  بحرج ” هل لديك اسم آخر غير …”  توقفت عن الحديث بينما أفرك مؤخرة رقبتي.

” ..  دم … دمنا  … دم … مُكثف؟ هذا ليس له أي معنى … ”

“هل أحتاج إلى فصل رأسك عن رقبتك لضمان عدم وقوفك مرة أخرى؟ ربما بعد أن فعل ذلك  سأحرق جسدك لأكون بأمان  ”

أشارت تي-لايا إلى نفس الرونية التي ننظر إليها ، وسألتنا عما إذا   بإمكان أي شخص قراءتها ، لكنهم لم يتمكنوا من ذلك.

قلت: ” المبتدئون ربما يعثرون على معنى جديد في كلمات الماضي ”  واقتبست سطراً من كتاب عن التعويذات  قرأته عندما كنت طالبًا في أكاديمية زيروس.

حولت انتباهي لفترة قصيرة إلى الحراس الثلاثة الذين وقفوا بالقرب من   الحائط. قال ريجيس أن كل واحد  منهم  يبدو أغبى من  أي صاعدين آخرين رأيتهم ، وفهمت لماذا اختارهم كاجي ليحرسوا البقايا. لم يُظهر الرجال من نوعهم  أي فضول ، ومن غير المرجح أن يفكروا بعمق في اللغز الذي يحرسونه    على الرغم من كونه مفتاح ثروة لم يتمكنوا حتى من فهمها.

هز    رات   كتفيه  ”   وحشيته جعلته مفيداً في هذا المكان. قد لا تصدقني ، لكن الأمور كانت أسوأ قبل مجيئه  ”

قلت لنفسي: ”  السحرة القدامى شعب مُحب للسلام،   تفانيهم في هذا المسعى عظيم  لدرجة أنهم لم يدافعوا عن أنفسهم حتى عندما قتلهم عرق آخر. بدلاً من ذلك  قاموا ببناء  المقابر الأثرية للحفاظ على معرفتهم حية. لم يصنعوا أسلحة أو دروع. لهذا السبب تم ختم هذه الآثار  ”  أشرت إلى جملة منحوتة على الحجر “ إنهم حتى يسمونه بالضريح الأجوف  ”

جفل رات وابتعد عن البصاق الذي تطاير من شفتي الصاعد الكبير. قبل أن يأتي الرجل لنا ، اخترق رمح ذهبي  رقبته وسقط الاثنان الآخران في نفس الوقت حيث تم قتلهما بالمثل عندما تحركت  تي-لايا  ورفاقها.

“لكن البقايا هي أيضًا مفتاح المغادرة ”  أشار رات بيمنا   يلمس شاربه  ” هل تقول أن هذا طريق مسدود؟” وبدأ يفقد هدوئه   ” هذا لا يمكن أن يكون …”

“حسنًا ،  لدينا وقت كافٍ لمثل هذه المحادثة الحميمة لاحقًا. في الوقت الحالي … ” سحبت المرأة التي تكافح خلفي مع الحرص على أن تخطو فوق جسد رفيقها الميت أثناء سيرنا  وركلت   قدمها حتى سقطت على ركبتيها.

بصقت  تي-لايا  على الأرض ” هناك طريق. هناك دائمًا طريق في  المقابر الأثرية  ”

 

أعدت انتباهي إلى الحجر   بينما أتمتم بهدوء وأحاول جمع المعلومات مع بعضها البعض بفحص الأحرف الرونية حول  الدائرة ، وأقوم بترجمتها مرة أخرى من الصفر ” دم من دمائنا … دم مُكثف   … شخص …”

[ المترجم: يا شباب مش عايز أعيد الكلام كتير، أنا مبلغ قبل كام فصل إن ماشيين مع المؤلف، يعني لما المؤلف ينزل فصل أنا بترجمه وأنزله لو فاضي، دا غير نيكس كاتب رسالة ومثبتها في صفحة الرواية الرئيسية وكمان باعتين رسالة ومنشن للكل في سيرفر الديسكورد، بلاش غباء بالله عليكم وتقعدوا تصيحوا على الفصول، تاني حاجة المؤلف مفتحش غير الفصل دا فقط لا أكثر وأنا عندي امتحانات ومتفرغتش غير دلوقتي لترجمته. ياريت حبة دم عندكم لإن مش هسيب امتحاناتي ومذاكرتي يعني  عشان  أترجم لفخاد حضراتكم مجرد فصل تافه من رواية  على النت! ].

تجعدت حواجبي بينما أعيد   قراءة الحروف الرونية المنحوتة على الحجر عدة مرات ، مع التركيز أكثر على الجزء الذي يبدو متناقضًا من الأحرف الرونية وفهم ما تعنيه.

‘هل هذا…؟’

شعرت برغبة في التنهد ، لا يبدو الأمر   سهلاً.

لكن ظهر غراي بجانبي واخترق  جانبي   خنجر حاد  يتوهج بين أصابعه بينما أخترق الخنجر  بطني.

ضحكت و وقفت على قدمي ” أعتقد أنني فهمت الأمر ”

لكن ظهر غراي بجانبي واخترق  جانبي   خنجر حاد  يتوهج بين أصابعه بينما أخترق الخنجر  بطني.

اقترب رات مني ، وعيناه تفحصان   الحجر   قبل أن ينظر لي بحذر ” ماذا وجدت يا غراي؟”

قال رات: ” الحديث  يبدأ من هنا ”  بينما يُشير إلى  دوائر متحدة المركز بالقرب من الضوء الذهبي و البقايا ” ربما يكون من المفيد أن تقرأ من البداية إلى النهاية.”

قلت   فجأة بصوت عالٍ بسبب الإثارة ” الدم ليس -”

بابتسامة كسولة  سحب رات خنجرًا طويلًا منحنيًا من حزامه وسار نحوي. ظل ينظر إلى عيني   بينما   يسحب يمرر الخنجر عبر حلقي ، وأمكنني الشعور بدمي الدافئ  ينزل من حلقي.

أوقفت   نفسي وسعلت.

انعطف رات لليمين ثم نزل عبر نفق سُفلي لـ نجتازه. رأيت   العديد من الحجارة  اللامعة على الجدار   توحي بأن شخصًا ما يمر من هذا الطريق   كثيرًا   و الصخور الحمراء التي تضيء الممرات تزداد سماكة وإشراقًا كلما تقدمنا أكثر.

أخذت نفسا عميقا لإبطاء تنفسي  السريع ” الأمر فقط … أنا …  تُشير الأحرف الرونية إلى دماء سلالة معينة …”

“هل هذا هو السبب في أنك تخدم كاجي؟” سألت و غيرت طريقة تصرفي لأبدوا كما لو كنت خائفًا حتى من قول اسم هذا المجنون البشع.

عند رؤية رد فعلي ، ضيق رات  عينيه  وانحني قليلاً ” أعتذر   غراي. خلال العام الماضي ادعى شخص ما أنه يفهم الأحرف الرونية  عدة مرات ، لكن هذا لم يكن صحيحًا أبدًا.لا أقصد التقليل منك ، أنا فقط … حذر  ”

من ورائي  سمعت أنفاس السيدة كايرا تتوقف في رئتيها.

أومأت برأسي وتركت الابتسامة تظهر ببطء على شفتاي ” البقايا تحتاج   إلى شخص من …” ثم توقفت وفتحت فمي.

قلت: “تضحية أخيرة قبل النهاية ”  بينما أرفع خنجري أمام البقايا.

“من ماذا ، غراي؟” قال رات وأقترب مني خطوة  وبدا التعبير على وجهه  مزيج من الترقب والإحباط.

” ..  دم … دمنا  … دم … مُكثف؟ هذا ليس له أي معنى … ”

“فريترا ، أنا أسوأ خادم في ألاكاريا  ”  عبست بينما أنظر إليه بخوف ” كدت أنسى السيدة كايرا. هل تعتقد أنها بخير؟ أنا … أنا على استعداد لإخبارك بكيفية الحصول على بقايا ، لكننا بحاجة للتأكد من أنها آمنة أولاً  ”

عبس وصمت للحظة ثم  قال  ” أماند. لكن هنا… نادني  رات، كل فرد هنا يُشير إلي باسم رات ” فرد رات ظهره وقال ” غراي ، أعتقد أنه يمكننا معًا إنهاء هذا الوضع الفظيع. أنا أريد العودة إلى المنزل ، لأرى … “توقف مرة أخرى   و زاد حزنه ” لدي أم … وأخ … ربما يعتقدون أنني ميت …”

هز رات رأسه و توقفت  تي-لايا  ورفاقها عما   يفعلونه وراقبوني   بريبة ثم تبادل الحراس الثلاثة نظرات حيرة.

فتحت فمي بعصبية وأغلقته ثم فتحته مرة أخرى ” أريد فقط إبعاد سيدتي عن هذه المنطقة بأمان ”

“سيكون من السهل تحريرها من قبضة كاجي بعد أن نقوم بأخذ   الآثار ”  أصر رات ” بمجرد أن نعرف كيف نغادر …”

” ..  دم … دمنا  … دم … مُكثف؟ هذا ليس له أي معنى … ”

تقدم   الصاعد الضخم خطوة   إلى الأمام وأشار بفأسه إلى رات ” كاجي لم يرسلك هذه المرة ، أليس كذلك يا  رات؟ لقد كذبت! ”

“هذا غير عادل ، أليس كذلك؟”

جفل رات وابتعد عن البصاق الذي تطاير من شفتي الصاعد الكبير. قبل أن يأتي الرجل لنا ، اخترق رمح ذهبي  رقبته وسقط الاثنان الآخران في نفس الوقت حيث تم قتلهما بالمثل عندما تحركت  تي-لايا  ورفاقها.

أشارت تي-لايا إلى نفس الرونية التي ننظر إليها ، وسألتنا عما إذا   بإمكان أي شخص قراءتها ، لكنهم لم يتمكنوا من ذلك.

أخرجت المرأة الطويلة رمحها من عنق الرجل الميت ووجهته نحوي ” أشرح.”

” الأمر ليس كذلك ”  شرحت لها بسرعة ” إراقة دماء من أضر بدمائنا،   الأزوراس … الأزوراس هم أعداء السحرة القدماء … ”

“الدم يجب … أن ينتمي إلى …” ابتلعت لعابي بعصبية وقلت بتوتر  ” الدم يجب أن يكون من شخص من أصل الأزوراس ”  قلت بسرعة.

أُصيب كاجي بالشلل أيضًا وامتد جسده   تحت المخلوق وفمه مفتوح  من الخوف الذي شعر به.

ضغطت    تي-لايا  برمحها على حلقي ” أنت تكذبـ، تكذب. هذا مستحيل.”

أشارت تي-لايا إلى نفس الرونية التي ننظر إليها ، وسألتنا عما إذا   بإمكان أي شخص قراءتها ، لكنهم لم يتمكنوا من ذلك.

” الأمر ليس كذلك ”  شرحت لها بسرعة ” إراقة دماء من أضر بدمائنا،   الأزوراس … الأزوراس هم أعداء السحرة القدماء … ”

الحروف المنحوتة على الحجر  عبارة عن سلسلة معقدة من الأحرف الرونية  مرتبة بعناية في دوائر حول المركز.  يبدو أن الذي نحت هذه الأحرف عبقري ، ونحتها مثل رسم صورة بالحروف الرونية ، لكنه  تصميم غير تقليدي. لا يسعني إلا أن أفكر أنه حتى  جن الرونية سيكافح لأجل فهم المعنى الدقيق للحروف الرونية. أصبح هذا الأمر أكثر تعقيدًا لأن الأجزاء تآكلت أو تعرضت للتلف بمرور الوقت ، و بدت الحروف ملطخة باللون البني الأحمر من  الدماء التي أُريقت هنا.

بدت عينا تي-لايا القاسية وكأنها ثقبت عقلي بحثاً  عن الحقيقة. بعد بضع ثوانٍ طويلة زفرت   وتراجعت ، و أنزلت رمحها ” إذن نحن حقًا محكوم علينا بالموت هنا    ”

“اعذرني؟” سألت  و تفاجأت قليلاً عندما بدأ رات يتحدث فجأة.

فركت حلقي  حيث   قطرة من الدم تنزل من  بشرتي.  التئم الجرح بالفعل ، ولكن لا يبدو أن أحدًا لاحظ ذلك.

ترجمة : Sadegyptian

حدق رات   بي باهتمام وضيق    عينيه ” ما الحل يا غراي؟”

بدت عينا تي-لايا القاسية وكأنها ثقبت عقلي بحثاً  عن الحقيقة. بعد بضع ثوانٍ طويلة زفرت   وتراجعت ، و أنزلت رمحها ” إذن نحن حقًا محكوم علينا بالموت هنا    ”

ترددت حتى صرخت  تي-لايا  بغضب مرة أخرى، لذا تحدثت بسرعة    ” سيدة كايرا … هي من الدماء العليا دينوار ، ولكن ليس مباشرةً. إنها من   دم فريترا  ”

”  أعرف، لهذا السبب نادرًا ما أستمع إليك ” سخرت.

ومضت عيون رات وأصبحت هالته   شديدة لدرجة أنني شعرت وكأنها وجود مادي ، ثم أدركت أن هناك    إحساس ينتشر عبر جسدي ، مثل   أصابع تضغط على عقلي بقوة. ألتوت  شافه رات وابتسم ابتسامة عريضة برضى ثم رفع يده.

قال ريجيس: “هذه دماء كثيرة  بالنسبة لـ عرق محب للسلام ”

توقف جسدي   عن الاستجابة لي ولم أستطع التحرك. في مكان ما في أعماق وعيي ، شعرت بطنين غير محسوس تقريبًا   داخل عظامي أكثر من أذني. نوبة صوتية تهاجم جهازي العصبي مباشرة لشلي.  ظهري  موجه للآخرين ، لكنني  متأكد من أنهم تأثروا بنفس الطريقة.

تمتمت  عندما دفعت المانا إلى شعاري مرة أخرى  وخرج صوتي.

قال ريجيس عندما فهم ما يحدث: “إنها شعارات،  نوع من تعويذات الشلل الصوتية. يبدو إنه قوي جدًا”

رفعت يديها لأعلى بالسلاسل  التي تقيدهما وأحدثت جرحاً  في راحة يدها بخنجر  ثم دفعتها إلى الأرض   حيث لمست يدها التي تُخرج الدم الحجر   على الأرض ولطخته.

هذا صحيح. يمنع درع المانا الهجمات الجسدية  ، لكن الطريقة التي يهاجم بها رات الجهاز العصبي بشكل مباشر تجعله قوياً للغاية. لم تحدث القوة البدنية أي فرق في قدرتي على مواجهتها.

رفعت يديها لأعلى بالسلاسل  التي تقيدهما وأحدثت جرحاً  في راحة يدها بخنجر  ثم دفعتها إلى الأرض   حيث لمست يدها التي تُخرج الدم الحجر   على الأرض ولطخته.

لمعت عيون رات السوداء البراقة بينما   يراقبني ، ويداه متشابكتان أمام صدره. قال وهو يلعق شفتيه: “أنت ذكي بشكل كبير، الحيلة مع الفتاة … كان كاجي أحمق في وضع تكهنات بهذه السرعة. عرفت على الفور أنك لم تكن مجرد   يخفي المانا الخاصة به  ”

ضحكت و مدت يدي وتحسست   رقبتها بحثًا عن القطعة الأثرية التي كنت أعرف أنها موجودة هناك. عندما لففت يدي حول السلسلة الرفيعة ، أرتعش جسدها عندما سحبتها وكسرتها   عن رقبتها.

لمس رأسه وقال ”    أرى العديد من الأحرف الرونية المفيدة جدًا. أستطيع سماع تدفق دمك ، ونبضات قلبك ، والهواء الذي يتدفق عبر رئتيك. أستطيع أن أعرف عندما يكذب شخص ما. وبما أنني أعلم أنك كنت تقول الحقيقة سابقاً فلم تعد هناك حاجة لهذه التمثيلية  بعد الآن. لقد كانت مسرحية مثيرة للاهتمام – من يمكنه التظاهر بأنه أكثر ضعفاً ومثير للشفقة – لكنني تعبت من ذلك. شكراً لك  غراي على مساعدتك  ”

“أنت …  هل تعتقد أنه سيؤذي السيدة كايرا؟”

‘همم ، ماذا علي أن أفعل؟ أنا-‘

أصبح كل شيء منطقيًا الآن: تلك الثقة الكبيرة التي لا يستطيع الرجل إخفاءها. حتى الآن لم أستطع الشعور بـ المانا على الإطلاق. ليس لأنه حارس صغير وغريب  قادر على إخفاء وجوده … لا، بل   لأنه   أقوى مني بكثير … لكنني    قتلت الأوغاد الأقوى   مني من قبل، لا جديد.

أخبرت ريجيس بما أحتاجه منه   وطاف بصمت.

“أنت …  هل تعتقد أنه سيؤذي السيدة كايرا؟”

بابتسامة كسولة  سحب رات خنجرًا طويلًا منحنيًا من حزامه وسار نحوي. ظل ينظر إلى عيني   بينما   يسحب يمرر الخنجر عبر حلقي ، وأمكنني الشعور بدمي الدافئ  ينزل من حلقي.

“اعذرني؟” سألت  و تفاجأت قليلاً عندما بدأ رات يتحدث فجأة.

انهار جسدي على الأرض  وانحنى رات نحوي. على الرغم من أنني لم أستطع التحرك ، إلا أنني ما زلت أشعر   حيث اخترق الخنجر   جانبي وظهري وأخيراً قلبي. أغمضت عيني وحبست أنفاسي موقتاً.

تجمد   الظل الأسود في مكانه  وفكه بالقرب من وجه كاجي ، وقطر لعابه   من أسنان الكبيرة على وجه كاجي.

****

أصبح كل شيء منطقيًا الآن: تلك الثقة الكبيرة التي لا يستطيع الرجل إخفاءها. حتى الآن لم أستطع الشعور بـ المانا على الإطلاق. ليس لأنه حارس صغير وغريب  قادر على إخفاء وجوده … لا، بل   لأنه   أقوى مني بكثير … لكنني    قتلت الأوغاد الأقوى   مني من قبل، لا جديد.

منظور   رات

ضغطت على لسانها ، لكنها تحركت إلى جانب النفق. تقدم رات بين النساء و بدت كل واحدة أطول منه بعدة بوصات  وظلت عيناه  على أسلحتهن.

تجمع الدم تحت جسد الصاعد ذو العينين الذهبية وهو ينهار بلا حياة.

انهار جسدي على الأرض  وانحنى رات نحوي. على الرغم من أنني لم أستطع التحرك ، إلا أنني ما زلت أشعر   حيث اخترق الخنجر   جانبي وظهري وأخيراً قلبي. أغمضت عيني وحبست أنفاسي موقتاً.

“يبدو أنك كنت ذات فائدة بعد كل شيء.”  مسحت الخنجر بأكمام ذراع غراي قبل أن أقف وأتجه نحو تي-لايا.

“من هذا؟” سألت امرأة طويلة ذات شعر مضفر بينما تُشير برمحها الذهبي إلى صدري.

وقفت الصاعدة الطويل   بلا حراك ، و رفاقها يحيطون بها. كنت متأكدًا من أن بقية مجموعتها   سوف يسقطون بسرعة بدون هؤلاء الثلاثة. حركت الخنجر أمام عيون  تي-لايا  الحمراء الواسعة.

قمت بتوجيه المانا إلى إحدى الرونيات الصغيرة ، وضغطت يدي على الأرض ”  كاجي،  أحضرها إلى هنا”

على الرغم من أنها لم تستطع الحركة ، إلا أنني استطعت أن أفهم من الإيقاع الثابت لنبض قلبها أنها تعرف   ما سيحدث.

“سيدة كايرا من الدماء العليا دينوار  ”  قلت بينما انحنى  انحناءة بسيطة و انغلق فمها ” دم فريترا” توسع فمها   وشحب وجهها. ابتسمت من الفرحة وأثناء تحركي للوقوف أمامها مباشرة ، قمت بلمس السلاسل التي تُقيد معصمها ” هل لديكِ أي فكرة عن مدى فائدة قيود إلغاء مانا في الصعود؟ إنها قيود إلغاء مانا   عالية المستوى بشكل خاص. أنتِ لا تعرفين أبدًا متى ستحتاجين إلى ختم قوة عدو – أو حليف – عندما تكون هناك جوائز يمكن المطالبة بها  ”

بدأت تعويذة الشلل الصوتي في التلاشي ، لذلك لم أستغرق وقتًا في التمتع بقتلهم  بالطريقة التي  أحبها. بمجرد أن ماتت بجانب رفاقها ، تلاشت تعويذتي وأخذت نفسًا عميقاً من التعب والسعادة.

أخذت نفسا عميقا لإبطاء تنفسي  السريع ” الأمر فقط … أنا …  تُشير الأحرف الرونية إلى دماء سلالة معينة …”

قلت: “تضحية أخيرة قبل النهاية ”  بينما أرفع خنجري أمام البقايا.

تظاهرت بالقلق بينما أسير  بحذر في الأنفاق خلف الرجل المُسمى رات بينما أحرك رأسي لليمين واليسار للتأكد من أمان النفق.  الطريق الذي نسير فيه متعرج وملتوي مثل حبل معقود. تحركنا   بحذر وتوقفنا كثيرًا للاستماع و إلقاء نظرة سريعة على الزوايا ، لكن المنطقة بدت هادئة باستثناء الحفيف الخفيف لقدم رات أثناء السير أمامي.

قمت بتوجيه المانا إلى إحدى الرونيات الصغيرة ، وضغطت يدي على الأرض ”  كاجي،  أحضرها إلى هنا”

على الرغم من أنها لم تستطع الحركة ، إلا أنني استطعت أن أفهم من الإيقاع الثابت لنبض قلبها أنها تعرف   ما سيحدث.

إذا أتبع هذا الأحمق البشع  تعليماتي ، فسيكون بالفعل قريبًا من ذات الدم الأعلى. لم تكن هناك طريقة للتأكد تمامًا من قدرة غراي على حل مشكلة البقايا ، لكنني شعرت بالثقة نحوه.

أجاب رات بسرعة “إنه جديد، ليس من رجال  كاجي.”

لقد كانت مفاجأة حقيقية معرفة سر المرأة. على الرغم من أنه لم يقل الجزء الأكثر أهمية  ، إلا أنني سمعت الاختلافات الدقيقة في صوته. لم تكن السيدة كايرا فريترا فقط من   الدم العليا، ولكن دمها ظهر أيضًا. بدون مساعدة غراي ، ربما أرتكب خطأ   وكنت أعطيتها لـ كاجي. مع معرفة أنها تحمل دم فريترا الآن …  هذا غير الأمور.

انعطف رات لليمين ثم نزل عبر نفق سُفلي لـ نجتازه. رأيت   العديد من الحجارة  اللامعة على الجدار   توحي بأن شخصًا ما يمر من هذا الطريق   كثيرًا   و الصخور الحمراء التي تضيء الممرات تزداد سماكة وإشراقًا كلما تقدمنا أكثر.

وصل كاجي بعد دقيقة أو دقيقتين ، وجر السيدة كايرا خلفه. انقبض فكها عندما رأت جثة رفيقها على الأرض ” هل كان قتله ضروريًا حقًا؟”

بابتسامة كسولة  سحب رات خنجرًا طويلًا منحنيًا من حزامه وسار نحوي. ظل ينظر إلى عيني   بينما   يسحب يمرر الخنجر عبر حلقي ، وأمكنني الشعور بدمي الدافئ  ينزل من حلقي.

“سيدة كايرا من الدماء العليا دينوار  ”  قلت بينما انحنى  انحناءة بسيطة و انغلق فمها ” دم فريترا” توسع فمها   وشحب وجهها. ابتسمت من الفرحة وأثناء تحركي للوقوف أمامها مباشرة ، قمت بلمس السلاسل التي تُقيد معصمها ” هل لديكِ أي فكرة عن مدى فائدة قيود إلغاء مانا في الصعود؟ إنها قيود إلغاء مانا   عالية المستوى بشكل خاص. أنتِ لا تعرفين أبدًا متى ستحتاجين إلى ختم قوة عدو – أو حليف – عندما تكون هناك جوائز يمكن المطالبة بها  ”

لكن حدقت بي ذات الدم الأعلى بعيونها القرمزية بصمت.

رفعت ذقنها لأنظر إلى عيونها مباشرةً  وقالت” إذا كنتِ تعرف دمي ، فلن تجرؤ على وضع إصبعك علي …”

”  لا أفهمه   ”   قلت ” ربما تضرر الحجر ”

ضحكت و مدت يدي وتحسست   رقبتها بحثًا عن القطعة الأثرية التي كنت أعرف أنها موجودة هناك. عندما لففت يدي حول السلسلة الرفيعة ، أرتعش جسدها عندما سحبتها وكسرتها   عن رقبتها.

مررنا بجزء منهار من النفق ، ولاحظت رقعة متعرجة و واسعة من الجدار جعلتني أتساءل عما إذا حفر وحش أو صاعد    عبر الصخور. بالتفكير في الظهور السريع لـ كاجي عند بوابة دخول المنطقة ، بدا الأمر منطقيًا.  القدرة على المرور عبر الأرض الصلبة شائعة إلى حد ما بين السحرة الأكثر قوة في التلاعب بـ سحر الأرض في ديكاثين.

ظهرت القرون من جانبي رأسها وخرجت للأمام وللأعلى  مع قرون ثانوية تشير للخلف  وتحيط برأسها . لمست بإصبعي قرنها الصلب  الأملس وأرتعش جسدها للحظة. ارتجفت من الغضب المكبوت بداخلها لكنها لم تتراجع.

تمتمت بصوت منخفض  لإحداث الضرر المطلوب لشل الجهاز العصبي للظل مما يمنع   حركته.

تحدثت بهدوء  عندما ضيقت   عيناها القرمزية  “عندما نغادر هذا المكان ، سيكون لدي بقايا حية ودم فريترا. تخيلي  يا سيدة كايرا.  سنروي قصة  اكتشافك   هذه المنطقة   ولامست قدماك القبر وقد خانكِ خادمكِ الأكثر إخلاصًا … لن تكوني مثل السابق   بالطبع  بعد كل ما رأيته ، لكنكِ ستبقين على قيد الحياة ومع الثروة الوافرة من البقايا  ، ربما تجدني عائلة دينوار زوجًا مناسبًا لروحكِ المحطمة؟ ” ابتسمت ابتسامة ساخرة ” في يوم واحد  سأصبح أشهر صاعد في ألاكاريا. أراهن أنني سأحصل حتى على فرصة للقاء     السيادة و ربما يبارك باحث  البقايا  عن زواجنا  بنفسه؟ ” اختفت ابتسامتي عندما آتتني   فكرة رائعة ” لماذا قد قمتِ بفعلها؟ لماذا تخفين هذه الهدية الجميلة؟ ”

تجمدت ، لكن رات استمر في التحرك تجاههم.

لكن حدقت بي ذات الدم الأعلى بعيونها القرمزية بصمت.

“هل هذا هو السبب في أنك تخدم كاجي؟” سألت و غيرت طريقة تصرفي لأبدوا كما لو كنت خائفًا حتى من قول اسم هذا المجنون البشع.

“حسنًا ،  لدينا وقت كافٍ لمثل هذه المحادثة الحميمة لاحقًا. في الوقت الحالي … ” سحبت المرأة التي تكافح خلفي مع الحرص على أن تخطو فوق جسد رفيقها الميت أثناء سيرنا  وركلت   قدمها حتى سقطت على ركبتيها.

”  أعرف، لهذا السبب نادرًا ما أستمع إليك ” سخرت.

رفعت يديها لأعلى بالسلاسل  التي تقيدهما وأحدثت جرحاً  في راحة يدها بخنجر  ثم دفعتها إلى الأرض   حيث لمست يدها التي تُخرج الدم الحجر   على الأرض ولطخته.

“اعذرني؟” سألت  و تفاجأت قليلاً عندما بدأ رات يتحدث فجأة.

أُصبت بخيبة أمل عندما لاحظت أنه لم تتألم من الجرح  ، لكن هذا كان فكرة تافهة مقارنة بما حدث بعدها.

وصل كاجي بعد دقيقة أو دقيقتين ، وجر السيدة كايرا خلفه. انقبض فكها عندما رأت جثة رفيقها على الأرض ” هل كان قتله ضروريًا حقًا؟”

لم … لم يحدث شيء.

ضغطت على لسانها ، لكنها تحركت إلى جانب النفق. تقدم رات بين النساء و بدت كل واحدة أطول منه بعدة بوصات  وظلت عيناه  على أسلحتهن.

تنهدت و شعرت أن  مزاجي الجيد يتغير ”  تمنيت   حقًا أن أحصل على جائزتي ، لكن للأسف لا نحصل دائمًا على   ما نتمناه ، أليس كذلك يا سيدتي؟ ”

منظور   رات

مرة أخرى  أمكست قرنها وسحبت  السيدة كايرا للنظر لي وهذا شرف عدم قطع حلقها من الخلف. ركزت عيناها على شيء ورائي وابتسمت   بدلاً من إظهار الخوف الذي تمنيت   أن أراه.

” ..  دم … دمنا  … دم … مُكثف؟ هذا ليس له أي معنى … ”

استدرت ببطء  و رأيت غراي  واقفاً على قدميه  والتئمت جروحه ، واختفت الجروح على جلده    من خنجري. لكنني علمت أنني طعنته … مزقت عنقه ، واخترقت قلبه … الدم الذي لا يزال يملأ ملابسه أثبت أنني قد فعلت ذلك!

قلت: “تضحية أخيرة قبل النهاية ”  بينما أرفع خنجري أمام البقايا.

صرخ كاجي و رفع سيفه ، لكنه لم يحظ بفرصة للهجوم.خرج ظل أسود من جسد غراي و هاجم   كاجي وضغط على جسده  للأرض. بالكاد لاحظت هجوم الظل الأسود بينما أركز على   عيون غراي الذهبية.

“هل سأكون هنا إذا لم يقل سيدنا ذلك؟” قال رات ” كاجي ينفد صبره لأخذ  البقايا. هذا الرجل هو حارس قوي يخدم دماء عليا. أمر كاجي بالسماح له برؤية الضريح مع تي-لايا ونسائها  ”

أصبح كل شيء منطقيًا الآن: تلك الثقة الكبيرة التي لا يستطيع الرجل إخفاءها. حتى الآن لم أستطع الشعور بـ المانا على الإطلاق. ليس لأنه حارس صغير وغريب  قادر على إخفاء وجوده … لا، بل   لأنه   أقوى مني بكثير … لكنني    قتلت الأوغاد الأقوى   مني من قبل، لا جديد.

استدرت ببطء  و رأيت غراي  واقفاً على قدميه  والتئمت جروحه ، واختفت الجروح على جلده    من خنجري. لكنني علمت أنني طعنته … مزقت عنقه ، واخترقت قلبه … الدم الذي لا يزال يملأ ملابسه أثبت أنني قد فعلت ذلك!

تمتمت  عندما دفعت المانا إلى شعاري مرة أخرى  وخرج صوتي.

“لا عجب أنه   لم يكتشف أحد كيفية الحصول على البقايا” قال ريجيس بينما يتنهد:” هذا الحجر عبارة عن فوضى”

تمتمت بصوت منخفض  لإحداث الضرر المطلوب لشل الجهاز العصبي للظل مما يمنع   حركته.

“لا عجب أنه   لم يكتشف أحد كيفية الحصول على البقايا” قال ريجيس بينما يتنهد:” هذا الحجر عبارة عن فوضى”

تجمد   الظل الأسود في مكانه  وفكه بالقرب من وجه كاجي ، وقطر لعابه   من أسنان الكبيرة على وجه كاجي.

أعلى الحجر   طاف الدرع   داخل حاجز الحماية الخاص بها.

أُصيب كاجي بالشلل أيضًا وامتد جسده   تحت المخلوق وفمه مفتوح  من الخوف الذي شعر به.

رد فعلي الفوري هو… خيبة أمل.

من ورائي  سمعت أنفاس السيدة كايرا تتوقف في رئتيها.

عبس وصمت للحظة ثم  قال  ” أماند. لكن هنا… نادني  رات، كل فرد هنا يُشير إلي باسم رات ” فرد رات ظهره وقال ” غراي ، أعتقد أنه يمكننا معًا إنهاء هذا الوضع الفظيع. أنا أريد العودة إلى المنزل ، لأرى … “توقف مرة أخرى   و زاد حزنه ” لدي أم … وأخ … ربما يعتقدون أنني ميت …”

وقف الصاعد ذو العيون الذهبية بلا حراك و ابتسمت   بينما أُحكم قبضتي على خنجري.

أومأ برأسه  واستمر في السير  نحو  الضريح  الذي لم يكن بعيدًا عن المكان الذي توقفنا فيه للحديث. بعد عدة دقائق رأيت ثلاث نساء واقفات في النفق وأسلحتهن مرفوعة.

“هل أحتاج إلى فصل رأسك عن رقبتك لضمان عدم وقوفك مرة أخرى؟ ربما بعد أن فعل ذلك  سأحرق جسدك لأكون بأمان  ”

قال ريجيس عندما فهم ما يحدث: “إنها شعارات،  نوع من تعويذات الشلل الصوتية. يبدو إنه قوي جدًا”

هز غراي رأسه  وقال بهدوء ” أفضل أن لا تفعل ذلك”

رفعت يديها لأعلى بالسلاسل  التي تقيدهما وأحدثت جرحاً  في راحة يدها بخنجر  ثم دفعتها إلى الأرض   حيث لمست يدها التي تُخرج الدم الحجر   على الأرض ولطخته.

على الرغم من أنني استطعت أن أرى  موتي   في عينيه ، إلا أنني رفضت الموت دون قتال لذا اندفعت نحو السيدة كايرا لإستخدامها،  إذا   بإمكاني استخدامها كرهينة ، إذن –

بدأت تعويذة الشلل الصوتي في التلاشي ، لذلك لم أستغرق وقتًا في التمتع بقتلهم  بالطريقة التي  أحبها. بمجرد أن ماتت بجانب رفاقها ، تلاشت تعويذتي وأخذت نفسًا عميقاً من التعب والسعادة.

لكن ظهر غراي بجانبي واخترق  جانبي   خنجر حاد  يتوهج بين أصابعه بينما أخترق الخنجر  بطني.

“سيكون من السهل تحريرها من قبضة كاجي بعد أن نقوم بأخذ   الآثار ”  أصر رات ” بمجرد أن نعرف كيف نغادر …”

أطلقت   سحري     من الغضب   الذي جعل أذني ترن واستطعت   سماع تنفس المرأة المستمر  وغرغرة حلق كاجي بينما   الوحش يقطع رقبته على الأرض.

قلت: ” المبتدئون ربما يعثرون على معنى جديد في كلمات الماضي ”  واقتبست سطراً من كتاب عن التعويذات  قرأته عندما كنت طالبًا في أكاديمية زيروس.

تركت القوة جسدي بينما جسدي يقع  على الأرض عند أقدام غراي. تدفق دمي  وملأ فراغات الحجر.

على الرغم من أنني استطعت أن أرى  موتي   في عينيه ، إلا أنني رفضت الموت دون قتال لذا اندفعت نحو السيدة كايرا لإستخدامها،  إذا   بإمكاني استخدامها كرهينة ، إذن –

فوقي ، بدأ الضوء الذهبي في الوميض و مع آخر جزء من قوتي استطعت رؤية  البقايا.

لفت انتباهي شيء عن الطريقة التي   يتحرك بها الأثير في الغرفة ، ونظرت عن قرب. غُرس وهج   خفي من الأثير في الدرع.

تلاشى الحاجز   الذي   لم يكن من الممكن اختراقه لـ فترة طويلة بعد امتصاص دمي.

رفعت ذقنها لأنظر إلى عيونها مباشرةً  وقالت” إذا كنتِ تعرف دمي ، فلن تجرؤ على وضع إصبعك علي …”

[ المترجم: يا شباب مش عايز أعيد الكلام كتير، أنا مبلغ قبل كام فصل إن ماشيين مع المؤلف، يعني لما المؤلف ينزل فصل أنا بترجمه وأنزله لو فاضي، دا غير نيكس كاتب رسالة ومثبتها في صفحة الرواية الرئيسية وكمان باعتين رسالة ومنشن للكل في سيرفر الديسكورد، بلاش غباء بالله عليكم وتقعدوا تصيحوا على الفصول، تاني حاجة المؤلف مفتحش غير الفصل دا فقط لا أكثر وأنا عندي امتحانات ومتفرغتش غير دلوقتي لترجمته. ياريت حبة دم عندكم لإن مش هسيب امتحاناتي ومذاكرتي يعني  عشان  أترجم لفخاد حضراتكم مجرد فصل تافه من رواية  على النت! ].

وقفت الصاعدة الطويل   بلا حراك ، و رفاقها يحيطون بها. كنت متأكدًا من أن بقية مجموعتها   سوف يسقطون بسرعة بدون هؤلاء الثلاثة. حركت الخنجر أمام عيون  تي-لايا  الحمراء الواسعة.

 

قمت بتوجيه المانا إلى إحدى الرونيات الصغيرة ، وضغطت يدي على الأرض ”  كاجي،  أحضرها إلى هنا”

ترجمة : Sadegyptian

على الرغم من أنني استطعت أن أرى  موتي   في عينيه ، إلا أنني رفضت الموت دون قتال لذا اندفعت نحو السيدة كايرا لإستخدامها،  إذا   بإمكاني استخدامها كرهينة ، إذن –

 

فركت حلقي  حيث   قطرة من الدم تنزل من  بشرتي.  التئم الجرح بالفعل ، ولكن لا يبدو أن أحدًا لاحظ ذلك.

“لكن البقايا هي أيضًا مفتاح المغادرة ”  أشار رات بيمنا   يلمس شاربه  ” هل تقول أن هذا طريق مسدود؟” وبدأ يفقد هدوئه   ” هذا لا يمكن أن يكون …”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط