نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

البداية بعد النهاية 395

أسفل تاغرين كالوم

أسفل تاغرين كالوم

الفصل 395 : أسفل تاغرين كالوم.

كنت أريدها أن تثق بي بشدة لدرجة أنني توسلت من أغرونا أن يزرع تلك الثقة في عقلها حتى أنه غير ذكريات حياتنا الماضية معًا، كل ما أردته هو أن أكون معها لأحافظ على سلامتها وأمنحها حياة خالية من الألم والتعذيب الذي عانته بسبب حوض الكي التي كانت عليه – لأن بعض الحمقى إعتقدوا أنها شيء يسمى الإرث – لكنني لم أثق بها، لم أثق بها أبدًا لتتمكن من الإعتناء بنفسها ومعرفة ما هو الأفضل لها.

 

أشعر بغرابة في نواتي، كما بة أنها ملكي ولكن ليست ملكي. تمامًا مثل ذكريات إيلايجا . شددت أسناني بسبب هذه الأفكار.

إنتشر صوت قدمي على طول الأرضية العارية للرواق الطويل، كان طويلا جدا… هل كان بهذا الطول من قبل؟ الأضواء الشاحبة تومض وتنطفئ تومض وتنطفئ.

“لست شابة إذن” قلت لنفسي بصوت عالٍ في الأروقة الصامتة للزنزانة.

أستطيع سماع الحمقى في الحشد وهم يهتفون، كما لو أن عالمي بأكمله لم يكن على وشك الزوال، كما لو أنه لن يقتلها.

لقد فعلت ذلك لسيسيليا. لقد تركت أغرونا يتلاعب بعقلها – ساعدته وقدمت إقتراحات ومطالب – تفاقم شعور المرض إلى غثيان وإرتخيت على الجدار بين زنزانتين.

متى أصيب صديقي بالعمى بسبب رغبته في الحكم؟. من بعيد بإمكاني رؤية قوس صغير لضوء شاحب في نهاية هذا النفق الذي بدا وكأنه يمتد من بداية حياتي إلى نهايتها.

لقد وصلت إلى نهاية الرواق.

تحرك شيء ما على يميني، إبتعدت عنه ثم تباطأت، أصبحت خطواتي المتسرعة عبارة عن حركات مراوغة جانبية محرجة حيث حاولت البقاء ساكنًا للمشاهدة والإستمرار في المضي قدمًا. من خلال نوع من النافذة في جدار الردهة كانت هناك صورة تتحرك.

كانت خفيفًة جدًا لكن السطح قاس وغير مرن. لم أضغط عليها ومع ذلك أخشى أنه قد تكون هشة، لم أستطع حقًا أن أشرح لنفسي السبب لكنني لم أرغب في كسرها.

تجمع مجموعة من المغامرين في مساحة صغيرة داخل الغابة. تذكرت غابات الوحوش، كان يتم تقديم صبي صغير يرتدي قناعًا أبيض يغطي وجهه ولكن ليس الشعر البني المحمر الملتف حوله.

سمعت « الحيوان الأحمق الصغير الباكي في رأسي » مرارًا وتكرارًا. فكرت ببساطة في العودة إلى الوراء وقتلها حيث أنها مقيدة بالسلاسل إلى الحائط، تساءلت هل سيطلقون عليّ إسم “قاتل الأزوراس” إذا فعلت ذلك؟ إن الفكرة لا تؤدي إلا إلى إثارة غضب أعصابي.

“إيلايجا نايت الرتبة A ساحر ذو نواة برتقالية غامقة. تخصص واحد في الأرض”

لكنني لم أستطع الشعور بأي مانا أو نية منها، ولم يكن جسدها يرتفع ويهبط بثبات وتصدر لا أنفاس تمدد وإنقباض حتى لو كانت ضحلة. ظلت ساكنة تماما.

مر الصوت من خلالي مثل صدمة كهربائية. كان صوتي… إلا أنه لم يكن كذلك، هذه ذاكرتي لكن ليست كذلك. إيلايجا نايت هو إسمي المزيف الذي نشأ في قارة ديكاثين عندما كانت نفسي الحقيقية خاضعة ومخفية – لا مأخوذة مني.

لكني لم أفعل.

إعتقدت أن معظم هذه الذكريات القديمة قد دفنت، لقد قمت بتطهيرهم. كان هدف إيلايجا هو الإقتراب من آرثر لكنه كان ضعيفًا، هو أداة خدمت الغرض منها وتم إهمالها. لم يكن هذا أنا. لم يكن أنا. هذه لم تكن ذكرياتي.

حجر الأرضية والجدران تشوبهم أحيانًا حفر مثل علامات المخالب والدم القديم الذي تغير لونه، تم فتح المعامل والمكاتب وغرف الجراحة من كلا الجانبين بعضها مغلق والبعض الآخر مفتوح لكن جميعها فارغة وغير مثيرة للإهتمام.

بإمكاني سماع غراي وسيسيليا يتقاتلان من بعيد. دقت أصوات شفراتهم ضد بعضها البعض، كل رنين مدوي لضربة قاتلة دق في ذهني المكهرب.

لقد كسرت تعويذات أغرونا في ذهني.

بدأت في الجري مرة أخرى.

بإستثناء…

ظهرت المزيد من ذكريات الحياة القصيرة لـ إيلايجا نايت على كلا الجانبين: القبور الرهيبة، أكاديمية زيروس، علاقته المتزايدة مع أرثر، اللطف من ليوين وهيلستي وتيسيا إيراليث…

مر الصوت من خلالي مثل صدمة كهربائية. كان صوتي… إلا أنه لم يكن كذلك، هذه ذاكرتي لكن ليست كذلك. إيلايجا نايت هو إسمي المزيف الذي نشأ في قارة ديكاثين عندما كانت نفسي الحقيقية خاضعة ومخفية – لا مأخوذة مني.

“كفى من هذه الأشياء’ أمرت.

حركت رأسها قليلاً بينما تنظر إلي فجأة ذكرتني كثيرًا بالصورة الشبيهة بالطيور التي غالبًا ما تستخدم لتمثيل طائر العنقاء.

أنا لا أهتم. لا أريد هذه الذكريات.

إلتفتت طائر العنقاء وبدا أن عيناها المحترقة تبتلعني “لا أقارن بك، الطفل من عالم آخر”

“يا لها من فوضى” قالها أحد الأضواء بينما يومض بعصبية.

إلتفتت طائر العنقاء وبدا أن عيناها المحترقة تبتلعني “لا أقارن بك، الطفل من عالم آخر”

تباطأت مرة أخرى محدقا فيه.

إنتهى هذا المدخل عند التقاطع بممر عمودي مليء بالزنازين مرة أخرى. لم أشعر بأي إهتمام على يميني لذا إتبعت توقيعات المانا الغامضة إلى اليسار.

منذ متى تتكلم الأضواء؟.

ضغطت أصابعي على علامات الشق مرة أخرى، لقد فتح هذان الشخصان جرحي وبحثا هناك بفضول داخل جسدي، لم يسألوا ولم يخططوا حتى لإخباري.

“هذا؟ إعتقدت أنه تم تنظيفه بشكل جيد. فبعد بضع ساعات أخرى لن يعرف حتى أنه قد جُرح” قال رجل جاء صوته من شاشة بعيدة في الزاوية بين السقف الضحل والجدار غير المزخرف في الرواق اللانهائي.

تحولت رؤيتي وكشفت عن جزيئات الطاقة المتدفقة التي تتحرك داخل وحول النواة مثل اليراعات الأرجوانية اللامعة.

“ألم تسمع؟ تمت مهاجمة فيكور. تم محو منطقة إنطلاق الحرب في ديكاثين تمامًا من الخريطة” إستجاب الضوء بنبض من السطوع.

سحبت يدي إلى الوراء فإختفت الجسيمات.

“أنت تعلمين أنني كنت هنا منذ أيام ولم أسمع أي شيء. ما هو الوقت حتى؟” نظر الرجل في الشاشة حوله بتعبير كوميدي مرهق على وجهه “لقد كنا الوحيدين هنا لساعات، أنا متعب مثل خنزير ووغارت بعد موسم التكاثر”

“أعلم” قال إيلايجا بشهيق رطب “أنت مثل الصرصور”.

“السيادة العظيم أنت مقزز في بعض الأحيان هل تعرف ذلك؟”.

على الرغم من أنه لم يكن لدي أي فكرة عما سأفعله بالنواة إلا أنني إتخذت القرار المتهور لأخذها لنفسي، بنبضة مانا قمت بتنشيط حلقة الأبعاد الخاصة بي وأخفيت النواة بداخلها.

أسفل الشاشة أظهرت النافذة ذاكرة أخرى للشاب آرثر يدخل الغرفة التي تشاركناها في أكاديمية زيروس.

تحولت رؤيتي وكشفت عن جزيئات الطاقة المتدفقة التي تتحرك داخل وحول النواة مثل اليراعات الأرجوانية اللامعة.

“آرثر!” صرخ إيلايجا وأمسك آرثر بحزم.

في ذكريات إيلايجا التي لا تزال تظهر على السطح وجدت وصفًا مألوفًا لهذه الأزوراس، أخبرني آرثر كل شيء عن التنين الجريح الذي أنقذ حياته وأعطاه البيضة التي فقست وأصبحت سيلفي.

“هنا هنا نعم ما زلت على قيد الحياة لا يمكنك التخلص مني بهذه السهولة” جاء الرد الساخر.

شعرت أن الضوء يزداد سطوعًا تقريبًا كما لو أنه يميل نحوي.

“أعلم” قال إيلايجا بشهيق رطب “أنت مثل الصرصور”.

“اللعنة فلننتهي من تنظيفه وإعادته إلى غرفته” قال الرجل في الشاشة “لن يكون أغرونا سعيدًا إذا إستيقظ على الطاولة وأنا متأكد من أنني لا أريد أن أكون الشخص الذي يشرح له ما حدث”.

لقد شعرت بسعادة غامرة لعودة أعز أصدقائي، إرتفعت المرارة في حلقي. أفضل صديق لي قتل حبي الحقيقي الوحيد.

دخل الرمح فوق وركها مباشرة وثبتها في مكانها لكنها رفيعة وشكلها ضعيف ويرتجف مثلي تمامًا.

“لا” خرجت من خلال الأسنان المشدودة بينما الدموع تنهمر من زوايا عيني “أنا لا أهتم بأي من هذا. أين سيسيل؟ أرني سيسيليا!”.

هناك شيء مختلف بداخلي. إنجرفت يدي إلى عظمة القفص الصدري وضغطت أصابعي على الجسد الذي لا يزال يتعافى لكنه لم يكن قلبي الذي كنت أشعر به.

شعرت أن الضوء يزداد سطوعًا تقريبًا كما لو أنه يميل نحوي.

أستطيع سماع الحمقى في الحشد وهم يهتفون، كما لو أن عالمي بأكمله لم يكن على وشك الزوال، كما لو أنه لن يقتلها.

“هل قال شيئًا؟” سأل.

لمحت الزنازين على جانبي، شعرت وكأن الممر يتجلى من حولي ويتقشر بينما يتركني مكشوفًا، وملاذ ظلامه البارد أصبح فجأة فخًا لم أستطع الهروب منه.

“اللعنة فلننتهي من تنظيفه وإعادته إلى غرفته” قال الرجل في الشاشة “لن يكون أغرونا سعيدًا إذا إستيقظ على الطاولة وأنا متأكد من أنني لا أريد أن أكون الشخص الذي يشرح له ما حدث”.

للكرة البيضاء نسيج عضوي خشن قليلًا على سطحها وشفافة بعض الشيء كاشفة عن مسحة أرجوانية باهتة من الداخل.

‘إستيقظ؟’ فكرت مرددا الكلمات في نفسي ‘لماذا…’

لقد فهمت قوته وعرفت أنه إذا إستخدمتها عدة مرات لظل هذا الشعور الجيد دائما. لم أتناول الكحول أبدًا لكنني رأيت أشخاصًا يسلمون أنفسهم بالكامل ويغرقون في زجاجة من أجل تهدئة ألم الماضي والنسيان.

‘حلم’ أدركت بصدمة ‘فقط حلم غبي’.

“أردنا أن نفهم… فحصنا نواتك… “إنها” تلتئم لكنها… ليست مثالية…”.

‘إستيقظ!’ فتحت عيني.

الملاحظات مختزلة بالرونية. قلبت خلال عدة صفحات حتى فهمت ذلك ثم قضيت بضع دقائق أخرى في الإطلاع على المحتويات.

غطى الحجر المظلم والرطب لسقف منخفض رؤيتي، هناك قطعتان من القطع الأثرية المضيئة الساطعة على حوامل متحركة تضيء جذعي العاري المغطى بالدم.

على الرغم من أنها معلمة قاسية إلا أنها لم تضربني أو تقوم بالتجارب علي أبدًا على عكس الكثيرين في تاغرين كالوم. يجب أن أتذكر إسمها.

هناك شق على شكل صليب فوق عظمة قفصي الصدري، الحواف منزوعة بينما الجسد يتماسك ببطء مع بعضه البعض والجرح كله يلمع بمرهم ذو رائحة كيميائية.

نظرت إلى المرأة، حقا نظرت إليها. كانت ذات عيون بنية باهتة غير ملحوظة وشعر يشبه الفأر يلائمها تمامًا. ظلت خطوط القلق محفورة على وجهها ولديها بقع من الجلد الممضوغ على شفتيها، يمكنني أن أتخيلها وهي تقضم بفضول عصبي بينما تنظر إلى داخلي كما لو كنت ضفدعًا مثبتًا على الطاولة.

إقتربت إمرأة برداء أحمر وركزت على تبليل قطعة قماش مربعة من وعاء على طاولة بجواري، ثم قابلت عيني وتجمدت. فتحت فمها ولكن لم يخرج أي صوت.

“نوعي يعرف الكثير عن إعادة البعث. هل ترغب في فهم ما أنت عليه بشكل كامل؟ سأتبادل المعرفة بالحرية، حررني وساعدني في الهروب من هذا المكان وسأخذك إلى أحكم أفراد عشيرتي أولئك الذين سلكوا طريق الموت وعادوا”

حاولت أن أتحرك لكني أدركت أن معصماي مقيدان إلى الطاولة، قمت بالركل وأكدت أن ساقي كذلك. توترت، صر الجلد السميك المنهك بينما يتمزق. نشأ في داخلي شعور بالذعر عندما تبلورت قوتي ثم إنقطعت الأسلاك أخيرًا وسمع صوت عالٍ عندما إرتد المسمار من الحائط.

قمت بإلغاء الرماح الحديدية الدموية التي إستدعيتها وتركت الجثث تسقط على الأرض بشكل غير رسمي ثم عدت مرة أخرى إلى الحائط وجلست، هنا بإمكاني فقط إنتظار زوال الألم والضعف.

أطلقت المرأة شهيقًا مذهولًا ولعن الصوت الآخر عندما قعقع شيء معدني على الأرض.

إبتعدت عن الجثث والإرتباك المزعج الذي أحدثته في أحشائي ولم أكن مستعدًا بعد للتخلي عن الجمود الذي يلف نفسه من حولي مثل بطانية من الصوف الثقيل.

“المنجل نيكو!” غمغمت المرأة ثم أخذت خطوة إلى الوراء وإنحنت.

لا بد أنني تجاوزت تقاطع الممرات السابقة وسرت في الطريق الصحيح دون أن أدرك. في نهايتها هناك زنزانة ضخمة لا تقل عن سبعين قدمًا مربعة.

بيدي الحرة فتحت معصمي الآخر وجلست.

بيدي الحرة فتحت معصمي الآخر وجلست.

كنت أستريح على طاولة معدنية باردة في وسط غرفة معقمة وخالية إلى حد كبير، ضغط الهواء من حولي مثقلًا بالرطوبة. أنزلت المرأة قطعة القماش ببطء إلى الوعاء الموضوع على مقعد صغير بجوار صينية أدوات بعضها لا يزال ملطخًا بالدماء، تم ضغط طاولة أكبر على أحد الجدران ووضع العديد من الأدوات التي لم أتعرف عليها على الفور جنبًا إلى جنب مع دفتر ملاحظات مفتوح.

للكرة البيضاء نسيج عضوي خشن قليلًا على سطحها وشفافة بعض الشيء كاشفة عن مسحة أرجوانية باهتة من الداخل.

كشط المعدن على الأرض وإستدرت لأرى رجلاً يرتدي نفس الرداء الأبيض، أعاد ببطء عدة دبابيس معدنية إلى صينية لابد أنه قد أسقطها عندما إستيقظت.

تم تبطين جدران الزنازين بطاولات تحتوي على أكوام من الملاحظات والصواني بها عظام ومخلفات مكدسة ومرقمة وبقع من اللحم وأي أدوات ترقيم لغرض حصاد هذه الأشياء.

“ماذا قلت؟” سألته لكن عندما بدا الرجل مرتبكًا أدركت أنه قد مضى بعض الوقت منذ أن تحدث أي شخص “ما الذي لا تريد شرحه؟”.

إمتدت يدي إلى الجرح على شكل الصليب على عظمة قفصي الصدري، لقد وصلت إلى المانا. أتذكر كابوس عن نواتي وهي تتدمر في حواف عقلي.

لم أكن متأكدًا مما يحدث أو أين أنا. آخر شيء أتذكره هو أنني كنت في فيكور و… غراي!.

لم أكن مستعدًا لمواجهة أيٍّ من ذلك حتى الآن، لا خيبة أمل أغرونا أو قلق سيسيليا. في الأسفل هنا في الزنزانات الرائعة شعرت بالوحدة كما في المنزل. من الصعب أن أعترف بذلك حتى لنفسي لكنني أستمتع بالهدوء اللامبالي الذي حل محل الغضب المستمر دائمًا في صدري.

إمتدت يدي إلى الجرح على شكل الصليب على عظمة قفصي الصدري، لقد وصلت إلى المانا. أتذكر كابوس عن نواتي وهي تتدمر في حواف عقلي.

“هنا هنا نعم ما زلت على قيد الحياة لا يمكنك التخلص مني بهذه السهولة” جاء الرد الساخر.

أشعر بغرابة في نواتي، كما بة أنها ملكي ولكن ليست ملكي. تمامًا مثل ذكريات إيلايجا . شددت أسناني بسبب هذه الأفكار.

كم من ما في رأسي هو أنا؟ وكم هو أغرونا؟.

إرتفع رمح حديدي ودموي من الظل تحت الطاولة وغرق في صدر الرجل، إنتفخت عيناه بجنون بينما يخدش الرمح لكن حركاته سرعان ما أصبحت خاملة وفي غضون ثوانٍ سقط جسده.

سمعت « الحيوان الأحمق الصغير الباكي في رأسي » مرارًا وتكرارًا. فكرت ببساطة في العودة إلى الوراء وقتلها حيث أنها مقيدة بالسلاسل إلى الحائط، تساءلت هل سيطلقون عليّ إسم “قاتل الأزوراس” إذا فعلت ذلك؟ إن الفكرة لا تؤدي إلا إلى إثارة غضب أعصابي.

جرى دمه على طول المعدن الأسود والأملس كالأنهار الصغيرة قبل أن يقطر على الأرض الرطبة.

قمت بإلغاء الرماح الحديدية الدموية التي إستدعيتها وتركت الجثث تسقط على الأرض بشكل غير رسمي ثم عدت مرة أخرى إلى الحائط وجلست، هنا بإمكاني فقط إنتظار زوال الألم والضعف.

مزقت المخالب الجليدية بداخلي، أصبحت نواتي مثل كرة ثقيلة من الألم في عظمة القفص الصدري، هذا كل ما يمكنني فعله للتمسك بالسحر.

لقد أنقذتني سيسيليا. إستخدمت قوتها كإرث – سيطرتها المطلقة على المانا – لشفاء نواتي بعد أن دمرها غراي لكنها لم تكن قوية كما كانت من قبل، مع مرور الوقت ربما يمكنني إستعادة ما إمتلكته سابقا.

“ماذا حدث لي…” أعدت نظري إلى المرأة ممسكًا مرفقي من الإرتجاف “ماذا كنتم تفعلون بي؟”.

لذا إتبعت المدخل – فضولي – لمعرفة الأسرار التي قد تكون مدفونة تحت تاغرين كالوم.

تراجعت خطوة إلى الوراء لكنها أصيبت بالشلل بسبب نظرتي “السيادة العليا… هو… هو… “.

“إيلايجا نايت الرتبة A ساحر ذو نواة برتقالية غامقة. تخصص واحد في الأرض”

رفعت كلتا يديها فظهر بيننا درع ضعيف من اللون الأزرق الفاتح الشفاف، إستدارت للركض لكنها إصطدمت برمح أخر، من زاويتي خرج الرمح الحاد من أسفل ظهرها وبدت حلقة قرمزية تلطخ رداءها الأبيض.

حركت رأسها قليلاً بينما تنظر إلي فجأة ذكرتني كثيرًا بالصورة الشبيهة بالطيور التي غالبًا ما تستخدم لتمثيل طائر العنقاء.

إندلع العرق البارد عبر جبيني بسبب الجهد المبذول في الإلقاء بالإضافة إلى الألم الذي سببه لي، إرتجفت ذراعي عندما كسرت قيود الكاحل وإضطررت إلى دعم نفسي على الطاولة الجانبية أثناء تحركي نحو مقدمة المرأة.

“المنجل نيكو!” غمغمت المرأة ثم أخذت خطوة إلى الوراء وإنحنت.

دخل الرمح فوق وركها مباشرة وثبتها في مكانها لكنها رفيعة وشكلها ضعيف ويرتجف مثلي تمامًا.

“السيادة كيروس؟” سألت بذهول.

على الرغم من الألم والإرهاق أمسكت بذقنها وأجبرتها على مواجهتي.

هناك مخرجان. من خلال باب مفتوح بإمكاني رؤية غرفة صغيرة بها مكتب ورفوف مليئة باللفائف والمجلات، بعد بضع دقائق من الراحة دفعت بنفسي على الحائط وتحركت للتحقق من المحتويات لكن لم يكن هناك شيء يثير إهتمامي، ومع ذلك فقد تحركت مرة أخرى إلى الكتاب المفتوح على الطاولة في غرفة الفحص.

“ماذا كنتم تفعلون بي؟”.

“ألم تسمع؟ تمت مهاجمة فيكور. تم محو منطقة إنطلاق الحرب في ديكاثين تمامًا من الخريطة” إستجاب الضوء بنبض من السطوع.

“أردنا أن نفهم… فحصنا نواتك… “إنها” تلتئم لكنها… ليست مثالية…”.

أسفل الشاشة أظهرت النافذة ذاكرة أخرى للشاب آرثر يدخل الغرفة التي تشاركناها في أكاديمية زيروس.

ضغطت أصابعي على علامات الشق مرة أخرى، لقد فتح هذان الشخصان جرحي وبحثا هناك بفضول داخل جسدي، لم يسألوا ولم يخططوا حتى لإخباري.

“اللعنة فلننتهي من تنظيفه وإعادته إلى غرفته” قال الرجل في الشاشة “لن يكون أغرونا سعيدًا إذا إستيقظ على الطاولة وأنا متأكد من أنني لا أريد أن أكون الشخص الذي يشرح له ما حدث”.

لم أشعر بأي غضب من هذا الأمر والذي بدا في حد ذاته رائعًا. كنت دائما غاضبا الآن، أعصابي تحترق مثل النار تحت بشرتي مباشرة وأي عاصفة من الشدائد تجعلها مشرقة وساخنة.

إهتز جسدي بالكامل وشعرت بالدوار، تمايلت إلى الأمام وألقيت نفسي على أنف جثة التنين الباردة.

بإستثناء…

إعتقدت أنني لم أرغب في تركها هنا في هذا المكان البارد منسي ومهجور

نظرت إلى المرأة، حقا نظرت إليها. كانت ذات عيون بنية باهتة غير ملحوظة وشعر يشبه الفأر يلائمها تمامًا. ظلت خطوط القلق محفورة على وجهها ولديها بقع من الجلد الممضوغ على شفتيها، يمكنني أن أتخيلها وهي تقضم بفضول عصبي بينما تنظر إلى داخلي كما لو كنت ضفدعًا مثبتًا على الطاولة.

قفزت نيران الروح إلى الحياة فوق معدن الرمح ثم تحرك على درب دمها وصولاً إلى جسدها، تدحرجت عيناها البنيتان في رأسها وصرخت لكن للحظة فقط، إشتعلت النيران في رئتيها وأصبحت ميتة، ليس لأنني كنت غاضبًا ولكن ببساطة لأنها لم تكن مهمة.

“ماذا حدث في فيكتورياد؟ هل أمسكنا غراي؟ قمنا بقتله؟”.

كان هناك نوع من السحر القوي في الغرفة. أغمضت عيناي بشدة مقاوما الدوار في إنتظار مروره وعندما حدث ذلك في النهاية مشيت بشكل دائري بطيئ حول الجسم الهائل.

قرأت الجواب في وجه المرأة، إتسعت عيناها وتسربت دموع الخوف مختلطة مع قطرات المخاط من أنفها، فتحت شفتاها ثم إنقبضتا وعملت عضلات فكها بصمت.

هناك شيء مختلف بداخلي. إنجرفت يدي إلى عظمة القفص الصدري وضغطت أصابعي على الجسد الذي لا يزال يتعافى لكنه لم يكن قلبي الذي كنت أشعر به.

شعرت… بلا شيء.

تجمع مجموعة من المغامرين في مساحة صغيرة داخل الغابة. تذكرت غابات الوحوش، كان يتم تقديم صبي صغير يرتدي قناعًا أبيض يغطي وجهه ولكن ليس الشعر البني المحمر الملتف حوله.

قفزت نيران الروح إلى الحياة فوق معدن الرمح ثم تحرك على درب دمها وصولاً إلى جسدها، تدحرجت عيناها البنيتان في رأسها وصرخت لكن للحظة فقط، إشتعلت النيران في رئتيها وأصبحت ميتة، ليس لأنني كنت غاضبًا ولكن ببساطة لأنها لم تكن مهمة.

تزحلقت حتى توقفت. تنفست بصعوبة.

قمت بإلغاء الرماح الحديدية الدموية التي إستدعيتها وتركت الجثث تسقط على الأرض بشكل غير رسمي ثم عدت مرة أخرى إلى الحائط وجلست، هنا بإمكاني فقط إنتظار زوال الألم والضعف.

أشعر بغرابة في نواتي، كما بة أنها ملكي ولكن ليست ملكي. تمامًا مثل ذكريات إيلايجا . شددت أسناني بسبب هذه الأفكار.

عاد إنتباهي إلى الغرفة.

إنتهى هذا المدخل عند التقاطع بممر عمودي مليء بالزنازين مرة أخرى. لم أشعر بأي إهتمام على يميني لذا إتبعت توقيعات المانا الغامضة إلى اليسار.

هناك مخرجان. من خلال باب مفتوح بإمكاني رؤية غرفة صغيرة بها مكتب ورفوف مليئة باللفائف والمجلات، بعد بضع دقائق من الراحة دفعت بنفسي على الحائط وتحركت للتحقق من المحتويات لكن لم يكن هناك شيء يثير إهتمامي، ومع ذلك فقد تحركت مرة أخرى إلى الكتاب المفتوح على الطاولة في غرفة الفحص.

 

الملاحظات مختزلة بالرونية. قلبت خلال عدة صفحات حتى فهمت ذلك ثم قضيت بضع دقائق أخرى في الإطلاع على المحتويات.

تم تبطين جدران الزنازين بطاولات تحتوي على أكوام من الملاحظات والصواني بها عظام ومخلفات مكدسة ومرقمة وبقع من اللحم وأي أدوات ترقيم لغرض حصاد هذه الأشياء.

أكدت فقط ما خمنته بالفعل.

هناك شيء مختلف بداخلي. إنجرفت يدي إلى عظمة القفص الصدري وضغطت أصابعي على الجسد الذي لا يزال يتعافى لكنه لم يكن قلبي الذي كنت أشعر به.

لقد أنقذتني سيسيليا. إستخدمت قوتها كإرث – سيطرتها المطلقة على المانا – لشفاء نواتي بعد أن دمرها غراي لكنها لم تكن قوية كما كانت من قبل، مع مرور الوقت ربما يمكنني إستعادة ما إمتلكته سابقا.

إعتقدت أن معظم هذه الذكريات القديمة قد دفنت، لقد قمت بتطهيرهم. كان هدف إيلايجا هو الإقتراب من آرثر لكنه كان ضعيفًا، هو أداة خدمت الغرض منها وتم إهمالها. لم يكن هذا أنا. لم يكن أنا. هذه لم تكن ذكرياتي.

أغرونا سيسمح لي برون أو رونين آخرين أنا على يقين، هذا من شأنه أن يجبر نواتي على النقاء بسرعة.

بجانب الكتاب، يرتكز على إطار معدني هناك جسم دائري بحجم قبضتاي معًا.

“وإذا لم يكن الأمر كذلك” قلت بصوت عالٍ لكنني توقفت متفاجئًا أن الخدر الذي شعرت به قد تم إلتقاطه بوضوح في صوتي، كنت على يقين من أن ضعف نواتي وسحري سيثير حفيظتي لاحقًا لكن الآن في الوقت الحالي وفي هذا المكان ضمن آثار ما فعله هؤلاء الباحثون بي شعرت بالهدوء فقط.

توقفت وإستيقظت على الفور.

لا ولا حتى الهدوء. لم أشعر بشيء. ربما بإستثناء شعور خفيف بالفضول.

بسبب فضولي صعدت إلى حاجز المانا وأرحت يدي عليه، ضغطت بقوة أكبر وشبعت يدي بنار الروح على الرغم من الألم. تمزق الحاجز وإنسحب بعيدًا عن النيران، دخلت من خلاله وأغلقت الفتحة التي صنعتها.

الباب الثاني مغلق، سحبت الشريط من غلاف الكتاب وتركته يسقط بشدة على الأرض ثم فتحت الباب.

إمتدت يدي إلى الجرح على شكل الصليب على عظمة قفصي الصدري، لقد وصلت إلى المانا. أتذكر كابوس عن نواتي وهي تتدمر في حواف عقلي.

وجدت نفسي في ممر عريض عالي السقف، إستطعت أن أشعر بثقل سمة الأرض التي تضغط المانا حولي أينما كنت لا بد أني في مكان عميق تحت الأرض.

بدأت قدماي في التحرك من تلقاء نفسها متبعة الممر بينما تشتبك أفكاري في جمجمتي.

إلى يميني إنفتح الممر على مساحة كبيرة بدت وكأنها تقاطع بين مختبر علمي وزنزانة، لقد كنت في العديد من المرافق المماثلة في تاغرين كالوم حيث تم حثي وإختباري.

“ماذا حدث لي…” أعدت نظري إلى المرأة ممسكًا مرفقي من الإرتجاف “ماذا كنتم تفعلون بي؟”.

أحرقت العصارة المرة مؤخرة حلقي وبصقت على الأرض.

سقط رأسها على صدرها لأنها أطلقت تنهيدة إنهزام ثم رفعته ببطء مرة أخرى حتى تتمكن من النظر في عيني “إذهب إذا بحثًا عن موافقة البازيليسك المجنون أيها الحيوان الأحمق الصغير الباكي عندما ينتهي بك الأمر إلى حيث أنا ربما ستفهم”.

لم يكن المختبر مشغولاً حاليًا ولم أشعر بأي شيء مثير للإهتمام في هذا الإتجاه لذا إستدرت يسارًا بدلاً من ذلك، العديد من مصادر المانا تشع بضعف في أسفل القاعة ولم أكن في عجلة من أمري للعودة إلى القلعة أعلاه، الجروح في صدري العاري تتسبب في حكة ووجع في قلبي.

هزت رأسها وهي الحركة الحقيقية الوحيدة التي سمحت بها السلاسل السوداء السميكة التي ربطتها.

لم أكن مستعدًا لمواجهة أيٍّ من ذلك حتى الآن، لا خيبة أمل أغرونا أو قلق سيسيليا. في الأسفل هنا في الزنزانات الرائعة شعرت بالوحدة كما في المنزل. من الصعب أن أعترف بذلك حتى لنفسي لكنني أستمتع بالهدوء اللامبالي الذي حل محل الغضب المستمر دائمًا في صدري.

“لن أدعك تجعلني أكرهها أيضًا” قلت في صمت بينما أنظر إلى السقف كما لو أن بإمكاني رؤية الأطنان من الحجارة التي فصلتنا في تلك اللحظة.

لذا إتبعت المدخل – فضولي – لمعرفة الأسرار التي قد تكون مدفونة تحت تاغرين كالوم.

“هنا هنا نعم ما زلت على قيد الحياة لا يمكنك التخلص مني بهذه السهولة” جاء الرد الساخر.

حجر الأرضية والجدران تشوبهم أحيانًا حفر مثل علامات المخالب والدم القديم الذي تغير لونه، تم فتح المعامل والمكاتب وغرف الجراحة من كلا الجانبين بعضها مغلق والبعض الآخر مفتوح لكن جميعها فارغة وغير مثيرة للإهتمام.

لا بد أنني تجاوزت تقاطع الممرات السابقة وسرت في الطريق الصحيح دون أن أدرك. في نهايتها هناك زنزانة ضخمة لا تقل عن سبعين قدمًا مربعة.

أخيرا وصلت إلى الزنزانة الأولى.

في الداخل من خلال حاجز المانا الشفاف الذي أغلق الغرفة تم تقييد إمرأة شابة بالسلاسل إلى الحائط، من اللون البرتقالي الناري لعينيها والطريقة التي يتساقط بها شعرها الأحمر مثل الريش ولون بشرتها الرمادي والأرجواني عرفت أنه لابد أن تكون أزوراس من سلالة طائر العنقاء.

يفصل حاجز إهتزازي لقوة طاردة الزنزانة عن الردهة. داخل المربع الذي يبلغ مساحته 10 على 10 هناك ثلاث جثث عارية لأقزام معلقين بواسطة خطافات في أرجلهم، فتحت أجسادهم بشكل غريب ولحم بطونهم مثبت بمسامير ومشابك على جوانبهم. الفراغ في جذعهم قد تم تجويفه وإزالة جميع الأعضاء.

“آرثر!” صرخ إيلايجا وأمسك آرثر بحزم.

قمت بمسح تفاصيل وجوههم بحثًا في ذكريات إيلايجا المغمورة عن بعض الصلة بهذه الجثث.

حركت رأسها قليلاً بينما تنظر إلي فجأة ذكرتني كثيرًا بالصورة الشبيهة بالطيور التي غالبًا ما تستخدم لتمثيل طائر العنقاء.

الرجلين لم أجد ذاكرة لهما لكن هناك شيء مألوف في الخطوط الممتلئة لوجه الشخصية الثالثة. معلقة مثل لوح من اللحم المفروم وفكها مفكوك ولسانها المنتفخ يملأ فمها بدت وحشية وغير واقعية لكن ذكرياتي عنها مختلفة.

لكني شعرت بأنها فارغة وبلا حياة كما لو أن أي تلميح من المانا الذي من الممكن إحتوائه في يوم من الأيام قد تم التخلص منه، عرفت أن إرادة التنين قد أعطيت لآرثر قبل وفاتها مباشرة . إذن ما هذا؟ هل يمكن أن يكون مجرد عضو ميت وفارغ مثل القلب يمر الدم منه؟.

كانت حازمة ولكنها ليست غير لطيفة، إمرأة مجتهدة ساعدتني في تدريبي عندما كنت صغيرا. خادمة لدى ريديز.

كانت خفيفًة جدًا لكن السطح قاس وغير مرن. لم أضغط عليها ومع ذلك أخشى أنه قد تكون هشة، لم أستطع حقًا أن أشرح لنفسي السبب لكنني لم أرغب في كسرها.

على الرغم من أنها معلمة قاسية إلا أنها لم تضربني أو تقوم بالتجارب علي أبدًا على عكس الكثيرين في تاغرين كالوم. يجب أن أتذكر إسمها.

—+—

لكني لم أفعل.

“أنت تعلمين أنني كنت هنا منذ أيام ولم أسمع أي شيء. ما هو الوقت حتى؟” نظر الرجل في الشاشة حوله بتعبير كوميدي مرهق على وجهه “لقد كنا الوحيدين هنا لساعات، أنا متعب مثل خنزير ووغارت بعد موسم التكاثر”

إبتعدت عن الجثث والإرتباك المزعج الذي أحدثته في أحشائي ولم أكن مستعدًا بعد للتخلي عن الجمود الذي يلف نفسه من حولي مثل بطانية من الصوف الثقيل.

لا ولا حتى الهدوء. لم أشعر بشيء. ربما بإستثناء شعور خفيف بالفضول.

إحتوت كل زنزانة في الممرات على مشهد مشابه: جثث رجال ونساء من بشر وجان وألكريان ووحوش مانا وحتى رجل ذو قرن أعتقد أنه يجب أن يكون بازيليسك نصف متحول.

لمحت الزنازين على جانبي، شعرت وكأن الممر يتجلى من حولي ويتقشر بينما يتركني مكشوفًا، وملاذ ظلامه البارد أصبح فجأة فخًا لم أستطع الهروب منه.

تم تبطين جدران الزنازين بطاولات تحتوي على أكوام من الملاحظات والصواني بها عظام ومخلفات مكدسة ومرقمة وبقع من اللحم وأي أدوات ترقيم لغرض حصاد هذه الأشياء.

رفعت كلتا يديها فظهر بيننا درع ضعيف من اللون الأزرق الفاتح الشفاف، إستدارت للركض لكنها إصطدمت برمح أخر، من زاويتي خرج الرمح الحاد من أسفل ظهرها وبدت حلقة قرمزية تلطخ رداءها الأبيض.

هذا هو المكان الذي جاءت منه قوة فريترا الحقيقية. لم يقبلوا أي عائق أمام سعيهم للمعرفة، لم يكن هناك شيء قاسٍ للغاية وغير إنساني بالنسبة لهم طالما أنه يطور فهمهم للعالم.

“ماذا كنتم تفعلون بي؟”.

إنتهى هذا المدخل عند التقاطع بممر عمودي مليء بالزنازين مرة أخرى. لم أشعر بأي إهتمام على يميني لذا إتبعت توقيعات المانا الغامضة إلى اليسار.

إنتشر صوت قدمي على طول الأرضية العارية للرواق الطويل، كان طويلا جدا… هل كان بهذا الطول من قبل؟ الأضواء الشاحبة تومض وتنطفئ تومض وتنطفئ.

لقد نشأت من الزنزانة الأولى التي أتيت إليها.

تركت أصابعي تتنقل عبر سطح النواة وضربت صدمة كهربائية لامعة ذراعي.

في الداخل من خلال حاجز المانا الشفاف الذي أغلق الغرفة تم تقييد إمرأة شابة بالسلاسل إلى الحائط، من اللون البرتقالي الناري لعينيها والطريقة التي يتساقط بها شعرها الأحمر مثل الريش ولون بشرتها الرمادي والأرجواني عرفت أنه لابد أن تكون أزوراس من سلالة طائر العنقاء.

بيدي الحرة فتحت معصمي الآخر وجلست.

“لست شابة إذن” قلت لنفسي بصوت عالٍ في الأروقة الصامتة للزنزانة.

أستطيع سماع الحمقى في الحشد وهم يهتفون، كما لو أن عالمي بأكمله لم يكن على وشك الزوال، كما لو أنه لن يقتلها.

إلتفتت طائر العنقاء وبدا أن عيناها المحترقة تبتلعني “لا أقارن بك، الطفل من عالم آخر”

مر الصوت من خلالي مثل صدمة كهربائية. كان صوتي… إلا أنه لم يكن كذلك، هذه ذاكرتي لكن ليست كذلك. إيلايجا نايت هو إسمي المزيف الذي نشأ في قارة ديكاثين عندما كانت نفسي الحقيقية خاضعة ومخفية – لا مأخوذة مني.

كان صوتها مثل الجمر الدافئ، الذي إشتعلت فيه النيران سابقا، شعرت باليقين أن خذه لأزوراس مستنزفة.

ولكن بعد ذلك كنت نادمًا على التوقف للتحدث معها، لقد أدت محاولاتها للمقايضة بحريتها على الفور إلى الإخلال بالتوازن الهش لمشاعري وشعرت بأن الفراغ المبارك يتآكل بسبب غضبي، الإعتراف بهذا فقط سرع العملية.

“هل تعرفينني؟” سألت متفاجئًا حقًا.

الملاحظات مختزلة بالرونية. قلبت خلال عدة صفحات حتى فهمت ذلك ثم قضيت بضع دقائق أخرى في الإطلاع على المحتويات.

هزت رأسها وهي الحركة الحقيقية الوحيدة التي سمحت بها السلاسل السوداء السميكة التي ربطتها.

حركت رأسها قليلاً بينما تنظر إلي فجأة ذكرتني كثيرًا بالصورة الشبيهة بالطيور التي غالبًا ما تستخدم لتمثيل طائر العنقاء.

“لا لكني أشم رائحة ولادة جديدة في خلاياك، أنت متناسخ”.

متبلد الإحساس، أزاحت المرض الذي إجتاح أحشائي.

إرتفعت حواجبي بينما أقترب خطوة من حاجز المانا.

‘إستيقظ؟’ فكرت مرددا الكلمات في نفسي ‘لماذا…’

“ماذا تعرفين عن التناسخ؟”.

تحرك شيء ما على يميني، إبتعدت عنه ثم تباطأت، أصبحت خطواتي المتسرعة عبارة عن حركات مراوغة جانبية محرجة حيث حاولت البقاء ساكنًا للمشاهدة والإستمرار في المضي قدمًا. من خلال نوع من النافذة في جدار الردهة كانت هناك صورة تتحرك.

حركت رأسها قليلاً بينما تنظر إلي فجأة ذكرتني كثيرًا بالصورة الشبيهة بالطيور التي غالبًا ما تستخدم لتمثيل طائر العنقاء.

كل شيء حدث مبالغ فيه. إن ثقل الذكريات وهو إضطراب متضارب – نيكو وإيلايجا وحياتي في ألاكريا – من الذنب والغضب والرعب، الأزوراس هدد بتمزيقي إلى أشلاء لذا إستدرت وركضت، عدت على طول الممر بشكل أعمى وركضت كما لو كنت طفلاً في الشوارع مرة أخرى حيث يلاحقني صاحب متجر غاضب أو حارس المدينة لأنني قمت بسرقة كتاب أو حفنة من التوت…

“نوعي يعرف الكثير عن إعادة البعث. هل ترغب في فهم ما أنت عليه بشكل كامل؟ سأتبادل المعرفة بالحرية، حررني وساعدني في الهروب من هذا المكان وسأخذك إلى أحكم أفراد عشيرتي أولئك الذين سلكوا طريق الموت وعادوا”

كشط المعدن على الأرض وإستدرت لأرى رجلاً يرتدي نفس الرداء الأبيض، أعاد ببطء عدة دبابيس معدنية إلى صينية لابد أنه قد أسقطها عندما إستيقظت.

شعلة من غضبي القديم احترقت تحت بشرتي. إبتعدت خطوة عن الزنزانة فقد ذبل فضولي.

“أعلم” قال إيلايجا بشهيق رطب “أنت مثل الصرصور”.

“أنا غير مهتم بالمفاوضة معك أيتها الأزوراس وبالتأكيد لن أعمل ضد أغرونا لمساعدتك، إذا كنت لا تريدين محادثتي يمكنك العودة إلى الصمت الذي يبتلعك ببطء”.

خطوت إلى الجانب بإمكاني رؤية الجرح القديم الذي شوه صدر التنين، حولها تمت إزالة الحراشف لكنني لم أستطع الرؤية جيدًا بما يكفي لتخمين ما قد يفعله باحثوا أغرونا بالجسم.

سقط رأسها على صدرها لأنها أطلقت تنهيدة إنهزام ثم رفعته ببطء مرة أخرى حتى تتمكن من النظر في عيني “إذهب إذا بحثًا عن موافقة البازيليسك المجنون أيها الحيوان الأحمق الصغير الباكي عندما ينتهي بك الأمر إلى حيث أنا ربما ستفهم”.

مزقت المخالب الجليدية بداخلي، أصبحت نواتي مثل كرة ثقيلة من الألم في عظمة القفص الصدري، هذا كل ما يمكنني فعله للتمسك بالسحر.

الغضب الدائم إلتف داخلي مثل ثعبان الهاوية لكنني دفعته للأسفل مرة أخرى وسحبت رداء اللامبالاة الثقيل من حولي، بدلاً من إثارة نفسي أكثر من خلال مجادلة طائر العنقاء أدرت ظهري لها وإبتعدت.

قمت بمسح تفاصيل وجوههم بحثًا في ذكريات إيلايجا المغمورة عن بعض الصلة بهذه الجثث.

مررت بالزنازين القليلة التالية دون أن أركز عليها أو حتى من معرفة إحتوائها على مزيد من السجناء، لا أحد مثير للإهتمام مثل طائر العنقاء أزوراس…

“ماذا قلت؟” سألته لكن عندما بدا الرجل مرتبكًا أدركت أنه قد مضى بعض الوقت منذ أن تحدث أي شخص “ما الذي لا تريد شرحه؟”.

ولكن بعد ذلك كنت نادمًا على التوقف للتحدث معها، لقد أدت محاولاتها للمقايضة بحريتها على الفور إلى الإخلال بالتوازن الهش لمشاعري وشعرت بأن الفراغ المبارك يتآكل بسبب غضبي، الإعتراف بهذا فقط سرع العملية.

بإستثناء…

سمعت « الحيوان الأحمق الصغير الباكي في رأسي » مرارًا وتكرارًا. فكرت ببساطة في العودة إلى الوراء وقتلها حيث أنها مقيدة بالسلاسل إلى الحائط، تساءلت هل سيطلقون عليّ إسم “قاتل الأزوراس” إذا فعلت ذلك؟ إن الفكرة لا تؤدي إلا إلى إثارة غضب أعصابي.

ترجمة : ozy تدقيق: NERO -+-

لأنهم بالطبع لن يفعلوا ذلك. قتل كاديل تنينًا عجوزًا نصف ميت وهذا جعله “قاتل التنانين” لمدة خمسة عشر عامًا أخرى لكن إذا فعلت الشيء نفسه؟.. لا أغرونا سيعاقبني فقط على أفعالي، حتى لو ركضت إليه الآن وأخبرته أن سجينته الأزوراس تحاول الهرب فسوف يوبخني فقط لوجودي هنا أو يخبرني كيف أن ذلك لا يهم لأنه لا ينطوي على إرثه الثمين.

تراجعت خطوة إلى الوراء لكنها أصيبت بالشلل بسبب نظرتي “السيادة العليا… هو… هو… “.

توقفت وإستيقظت على الفور.

“هذا؟ إعتقدت أنه تم تنظيفه بشكل جيد. فبعد بضع ساعات أخرى لن يعرف حتى أنه قد جُرح” قال رجل جاء صوته من شاشة بعيدة في الزاوية بين السقف الضحل والجدار غير المزخرف في الرواق اللانهائي.

“لن أدعك تجعلني أكرهها أيضًا” قلت في صمت بينما أنظر إلى السقف كما لو أن بإمكاني رؤية الأطنان من الحجارة التي فصلتنا في تلك اللحظة.

لقد فعلت ذلك لسيسيليا. لقد تركت أغرونا يتلاعب بعقلها – ساعدته وقدمت إقتراحات ومطالب – تفاقم شعور المرض إلى غثيان وإرتخيت على الجدار بين زنزانتين.

كل ما فعلته من أجل أغرونا في هذه الحياة هو لتأمين تناسخ سيسيليا، كل شىء. لا شيء مهم سوى أن لدينا فرصة في الحياة معًا خارج هذا العالم. أغرونا سوف يتعامل مع ذلك.

هذا هو المكان الذي جاءت منه قوة فريترا الحقيقية. لم يقبلوا أي عائق أمام سعيهم للمعرفة، لم يكن هناك شيء قاسٍ للغاية وغير إنساني بالنسبة لهم طالما أنه يطور فهمهم للعالم.

سوف تفهم.

“ماذا قلت؟” سألته لكن عندما بدا الرجل مرتبكًا أدركت أنه قد مضى بعض الوقت منذ أن تحدث أي شخص “ما الذي لا تريد شرحه؟”.

بدأت قدماي في التحرك من تلقاء نفسها متبعة الممر بينما تشتبك أفكاري في جمجمتي.

“ماذا قلت؟” سألته لكن عندما بدا الرجل مرتبكًا أدركت أنه قد مضى بعض الوقت منذ أن تحدث أي شخص “ما الذي لا تريد شرحه؟”.

هناك شيء مختلف بداخلي. إنجرفت يدي إلى عظمة القفص الصدري وضغطت أصابعي على الجسد الذي لا يزال يتعافى لكنه لم يكن قلبي الذي كنت أشعر به.

‘إستيقظ!’ فتحت عيني.

الأمر كما لو أن بابًا قد إنفتح مما ترك نسيمًا حارًا يتدفق عبر الزوايا المظلمة من عقلي، تمامًا كما هو الحال مع ذكريات إيلايجا – الذكريات المدفونة والمكبوتة لسنوات حتى الآن – كنت أشعر وأتذكر الأشياء بشكل مختلف عما كانت عليه قبل فيكتورياد.

“لا لكني أشم رائحة ولادة جديدة في خلاياك، أنت متناسخ”.

أيا ما فعلته سيسيليا فقد غيرت أكثر من مجرد نواتي.

“اللعنة فلننتهي من تنظيفه وإعادته إلى غرفته” قال الرجل في الشاشة “لن يكون أغرونا سعيدًا إذا إستيقظ على الطاولة وأنا متأكد من أنني لا أريد أن أكون الشخص الذي يشرح له ما حدث”.

لقد كسرت تعويذات أغرونا في ذهني.

لا ولا حتى الهدوء. لم أشعر بشيء. ربما بإستثناء شعور خفيف بالفضول.

متبلد الإحساس، أزاحت المرض الذي إجتاح أحشائي.

تحولت رؤيتي وكشفت عن جزيئات الطاقة المتدفقة التي تتحرك داخل وحول النواة مثل اليراعات الأرجوانية اللامعة.

كم من ما في رأسي هو أنا؟ وكم هو أغرونا؟.

“السيادة كيروس؟” سألت بذهول.

لقد فهمت قوته وعرفت أنه إذا إستخدمتها عدة مرات لظل هذا الشعور الجيد دائما. لم أتناول الكحول أبدًا لكنني رأيت أشخاصًا يسلمون أنفسهم بالكامل ويغرقون في زجاجة من أجل تهدئة ألم الماضي والنسيان.

بيدي الحرة فتحت معصمي الآخر وجلست.

قوة أغرونا شيء من هذا القبيل لكن الآن بالنظر إلى الوراء برأس واضح… سيسيليا.

ظهرت المزيد من ذكريات الحياة القصيرة لـ إيلايجا نايت على كلا الجانبين: القبور الرهيبة، أكاديمية زيروس، علاقته المتزايدة مع أرثر، اللطف من ليوين وهيلستي وتيسيا إيراليث…

لقد فعلت ذلك لسيسيليا. لقد تركت أغرونا يتلاعب بعقلها – ساعدته وقدمت إقتراحات ومطالب – تفاقم شعور المرض إلى غثيان وإرتخيت على الجدار بين زنزانتين.

على الرغم من أنها معلمة قاسية إلا أنها لم تضربني أو تقوم بالتجارب علي أبدًا على عكس الكثيرين في تاغرين كالوم. يجب أن أتذكر إسمها.

كنت أريدها أن تثق بي بشدة لدرجة أنني توسلت من أغرونا أن يزرع تلك الثقة في عقلها حتى أنه غير ذكريات حياتنا الماضية معًا، كل ما أردته هو أن أكون معها لأحافظ على سلامتها وأمنحها حياة خالية من الألم والتعذيب الذي عانته بسبب حوض الكي التي كانت عليه – لأن بعض الحمقى إعتقدوا أنها شيء يسمى الإرث – لكنني لم أثق بها، لم أثق بها أبدًا لتتمكن من الإعتناء بنفسها ومعرفة ما هو الأفضل لها.

الأمر كما لو أن بابًا قد إنفتح مما ترك نسيمًا حارًا يتدفق عبر الزوايا المظلمة من عقلي، تمامًا كما هو الحال مع ذكريات إيلايجا – الذكريات المدفونة والمكبوتة لسنوات حتى الآن – كنت أشعر وأتذكر الأشياء بشكل مختلف عما كانت عليه قبل فيكتورياد.

كانت تريد أن تعرف. كان علي أن أخبرها.

إضطررت إلى أن أرمش مرتين للتأكد من أنني أرى الأشياء بشكل صحيح.

صدى أقرب درع مانا بشكل فظيع عندما ضغط أحد مساجين الزنزانة عليه. قفزت للخلف وقلبي يدق بسرعة.

لم يكن المختبر مشغولاً حاليًا ولم أشعر بأي شيء مثير للإهتمام في هذا الإتجاه لذا إستدرت يسارًا بدلاً من ذلك، العديد من مصادر المانا تشع بضعف في أسفل القاعة ولم أكن في عجلة من أمري للعودة إلى القلعة أعلاه، الجروح في صدري العاري تتسبب في حكة ووجع في قلبي.

إضطررت إلى أن أرمش مرتين للتأكد من أنني أرى الأشياء بشكل صحيح.

تحولت رؤيتي وكشفت عن جزيئات الطاقة المتدفقة التي تتحرك داخل وحول النواة مثل اليراعات الأرجوانية اللامعة.

“من فضلك قل لأغرونا أنني آسف. المنجل نيكو أخبره أنني سأعوضه. أنا أقسم!”.

أحرقت العصارة المرة مؤخرة حلقي وبصقت على الأرض.

“السيادة كيروس؟” سألت بذهول.

شعرت أن الضوء يزداد سطوعًا تقريبًا كما لو أنه يميل نحوي.

الأزوراس الكبير يرتدي خرقًا ممزقة وشعره ملتصق بأقفال متسخة ومتعرجة حول قرنيه، النقاط تتلألأ بالطاقة حيث لامس حاجز المانا الذي يحتويه.

“هل تعرفينني؟” سألت متفاجئًا حقًا.

“ستقول له أليس كذلك؟” ومضت عيناه الحمراوان وضيقت إلى شقوق، إنتشرت قشور ذهبية على جلده “قل له!”.

بحذر شديد مددت يدي وضغطت بإصبع واحد على النواة لكن لم يحدث شيء. الرؤية لم تتكرر. لا جزيئات أرجوانية ولا رؤية متموجة، بعناية إلتقطت النواة وقلبتها في يدي.

كل شيء حدث مبالغ فيه. إن ثقل الذكريات وهو إضطراب متضارب – نيكو وإيلايجا وحياتي في ألاكريا – من الذنب والغضب والرعب، الأزوراس هدد بتمزيقي إلى أشلاء لذا إستدرت وركضت، عدت على طول الممر بشكل أعمى وركضت كما لو كنت طفلاً في الشوارع مرة أخرى حيث يلاحقني صاحب متجر غاضب أو حارس المدينة لأنني قمت بسرقة كتاب أو حفنة من التوت…

شعرت أن الضوء يزداد سطوعًا تقريبًا كما لو أنه يميل نحوي.

لمحت الزنازين على جانبي، شعرت وكأن الممر يتجلى من حولي ويتقشر بينما يتركني مكشوفًا، وملاذ ظلامه البارد أصبح فجأة فخًا لم أستطع الهروب منه.

إقتربت إمرأة برداء أحمر وركزت على تبليل قطعة قماش مربعة من وعاء على طاولة بجواري، ثم قابلت عيني وتجمدت. فتحت فمها ولكن لم يخرج أي صوت.

تزحلقت حتى توقفت. تنفست بصعوبة.

لم يكن المختبر مشغولاً حاليًا ولم أشعر بأي شيء مثير للإهتمام في هذا الإتجاه لذا إستدرت يسارًا بدلاً من ذلك، العديد من مصادر المانا تشع بضعف في أسفل القاعة ولم أكن في عجلة من أمري للعودة إلى القلعة أعلاه، الجروح في صدري العاري تتسبب في حكة ووجع في قلبي.

لقد وصلت إلى نهاية الرواق.

“ماذا حدث في فيكتورياد؟ هل أمسكنا غراي؟ قمنا بقتله؟”.

بدا العالم وكأنه يستقر في مكانه من حولي. الخوف والقلق والإحباط والإشمئزاز من الذات جميعًا لا يزالون موجودين ويتشبثون بي مثل مليون عنكبوت صغير لكن كل نفس دفعت المزيد من الذعر إلى جسدي وتحولت الرغبة في الفرار إلى إرهاق عميق، لولا ما كنت أراه لإستلقيت وأغمضت عيني على الأرض لكنني لم أستطع رفع عيني عن محتويات الزنزانة أمامي.

إلتفتت طائر العنقاء وبدا أن عيناها المحترقة تبتلعني “لا أقارن بك، الطفل من عالم آخر”

لا بد أنني تجاوزت تقاطع الممرات السابقة وسرت في الطريق الصحيح دون أن أدرك. في نهايتها هناك زنزانة ضخمة لا تقل عن سبعين قدمًا مربعة.

كانت خفيفًة جدًا لكن السطح قاس وغير مرن. لم أضغط عليها ومع ذلك أخشى أنه قد تكون هشة، لم أستطع حقًا أن أشرح لنفسي السبب لكنني لم أرغب في كسرها.

ملأ الشكل الملفوف لتنين كامل النمو تلك المساحة. لمعت قشورها البيضاء في الضوء الخافت الذي يخنق الزنزانة والطريقة التي إستقر بها رأسها الضخم على ذراعيها الأماميتين جعلها تبدو وكأنها نائمة.

كانت خفيفًة جدًا لكن السطح قاس وغير مرن. لم أضغط عليها ومع ذلك أخشى أنه قد تكون هشة، لم أستطع حقًا أن أشرح لنفسي السبب لكنني لم أرغب في كسرها.

لكنني لم أستطع الشعور بأي مانا أو نية منها، ولم يكن جسدها يرتفع ويهبط بثبات وتصدر لا أنفاس تمدد وإنقباض حتى لو كانت ضحلة. ظلت ساكنة تماما.

لقد كسرت تعويذات أغرونا في ذهني.

في ذكريات إيلايجا التي لا تزال تظهر على السطح وجدت وصفًا مألوفًا لهذه الأزوراس، أخبرني آرثر كل شيء عن التنين الجريح الذي أنقذ حياته وأعطاه البيضة التي فقست وأصبحت سيلفي.

“اللعنة فلننتهي من تنظيفه وإعادته إلى غرفته” قال الرجل في الشاشة “لن يكون أغرونا سعيدًا إذا إستيقظ على الطاولة وأنا متأكد من أنني لا أريد أن أكون الشخص الذي يشرح له ما حدث”.

خطوت إلى الجانب بإمكاني رؤية الجرح القديم الذي شوه صدر التنين، حولها تمت إزالة الحراشف لكنني لم أستطع الرؤية جيدًا بما يكفي لتخمين ما قد يفعله باحثوا أغرونا بالجسم.

“السيادة كيروس؟” سألت بذهول.

“الجدة سيلفيا” إنزلق الإسم من شفتي دون نية ولكن بمجرد أن سمعته كنت متأكدًا من صحته.

ظهرت المزيد من ذكريات الحياة القصيرة لـ إيلايجا نايت على كلا الجانبين: القبور الرهيبة، أكاديمية زيروس، علاقته المتزايدة مع أرثر، اللطف من ليوين وهيلستي وتيسيا إيراليث…

بسبب فضولي صعدت إلى حاجز المانا وأرحت يدي عليه، ضغطت بقوة أكبر وشبعت يدي بنار الروح على الرغم من الألم. تمزق الحاجز وإنسحب بعيدًا عن النيران، دخلت من خلاله وأغلقت الفتحة التي صنعتها.

“أنا غير مهتم بالمفاوضة معك أيتها الأزوراس وبالتأكيد لن أعمل ضد أغرونا لمساعدتك، إذا كنت لا تريدين محادثتي يمكنك العودة إلى الصمت الذي يبتلعك ببطء”.

إهتز جسدي بالكامل وشعرت بالدوار، تمايلت إلى الأمام وألقيت نفسي على أنف جثة التنين الباردة.

إبتعدت عن الجثث والإرتباك المزعج الذي أحدثته في أحشائي ولم أكن مستعدًا بعد للتخلي عن الجمود الذي يلف نفسه من حولي مثل بطانية من الصوف الثقيل.

كان هناك نوع من السحر القوي في الغرفة. أغمضت عيناي بشدة مقاوما الدوار في إنتظار مروره وعندما حدث ذلك في النهاية مشيت بشكل دائري بطيئ حول الجسم الهائل.

“ماذا تعرفين عن التناسخ؟”.

حول الحاجز داخل الزنزانة وفي اللحامات بين الجدار والأرض والسقف تم حفر الأحرف الرونية الجميلة في الحجر، تم نسج بنية معقدة من التعويذات للحفاظ على الحاجز ولكن الأحرف الرونية معقدة للغاية لدرجة أنني لم أستطع متابعة كل ما فعلوه، على الرغم من ذلك فقد حافظ جزء من التعويذة على نوع من الركود داخل الغرفة مما منع محتوياتها من التحلل بمرور الوقت.

شعلة من غضبي القديم احترقت تحت بشرتي. إبتعدت خطوة عن الزنزانة فقد ذبل فضولي.

تركت عدة طاولات على الحائط الخلفي رغم أنها فارغة في الغالب، تم فتح مجلد كبير من المخطوطات المُجلدة على الصفحة الأولى والتي نصت على ما يلي: “بقايا التنين سيلفيا إندراث”.

الفصل 395 : أسفل تاغرين كالوم.

كانت علامة من القماش تشير إلى بقعة على بعد حوالي ثلث الطريق إلى المجلد، عندما سحبت العلامة سقطت المخطوطة الثقيلة على صفحة ثانية بعنوان : “ملاحظات على فسيولوجيا التنين، النواة والتلاعب بالأثير”.

لقد فعلت ذلك لسيسيليا. لقد تركت أغرونا يتلاعب بعقلها – ساعدته وقدمت إقتراحات ومطالب – تفاقم شعور المرض إلى غثيان وإرتخيت على الجدار بين زنزانتين.

بجانب الكتاب، يرتكز على إطار معدني هناك جسم دائري بحجم قبضتاي معًا.

“نوعي يعرف الكثير عن إعادة البعث. هل ترغب في فهم ما أنت عليه بشكل كامل؟ سأتبادل المعرفة بالحرية، حررني وساعدني في الهروب من هذا المكان وسأخذك إلى أحكم أفراد عشيرتي أولئك الذين سلكوا طريق الموت وعادوا”

للكرة البيضاء نسيج عضوي خشن قليلًا على سطحها وشفافة بعض الشيء كاشفة عن مسحة أرجوانية باهتة من الداخل.

تركت أصابعي تتنقل عبر سطح النواة وضربت صدمة كهربائية لامعة ذراعي.

لقد كانت نواة. نواة التنين. نواة سيلفيا إندراث.

على الرغم من الألم والإرهاق أمسكت بذقنها وأجبرتها على مواجهتي.

لكني شعرت بأنها فارغة وبلا حياة كما لو أن أي تلميح من المانا الذي من الممكن إحتوائه في يوم من الأيام قد تم التخلص منه، عرفت أن إرادة التنين قد أعطيت لآرثر قبل وفاتها مباشرة . إذن ما هذا؟ هل يمكن أن يكون مجرد عضو ميت وفارغ مثل القلب يمر الدم منه؟.

قوة أغرونا شيء من هذا القبيل لكن الآن بالنظر إلى الوراء برأس واضح… سيسيليا.

تركت أصابعي تتنقل عبر سطح النواة وضربت صدمة كهربائية لامعة ذراعي.

“ألم تسمع؟ تمت مهاجمة فيكور. تم محو منطقة إنطلاق الحرب في ديكاثين تمامًا من الخريطة” إستجاب الضوء بنبض من السطوع.

تحولت رؤيتي وكشفت عن جزيئات الطاقة المتدفقة التي تتحرك داخل وحول النواة مثل اليراعات الأرجوانية اللامعة.

“ماذا قلت؟” سألته لكن عندما بدا الرجل مرتبكًا أدركت أنه قد مضى بعض الوقت منذ أن تحدث أي شخص “ما الذي لا تريد شرحه؟”.

سحبت يدي إلى الوراء فإختفت الجسيمات.

لقد شعرت بسعادة غامرة لعودة أعز أصدقائي، إرتفعت المرارة في حلقي. أفضل صديق لي قتل حبي الحقيقي الوحيد.

بحذر شديد مددت يدي وضغطت بإصبع واحد على النواة لكن لم يحدث شيء. الرؤية لم تتكرر. لا جزيئات أرجوانية ولا رؤية متموجة، بعناية إلتقطت النواة وقلبتها في يدي.

هناك شيء مختلف بداخلي. إنجرفت يدي إلى عظمة القفص الصدري وضغطت أصابعي على الجسد الذي لا يزال يتعافى لكنه لم يكن قلبي الذي كنت أشعر به.

كانت خفيفًة جدًا لكن السطح قاس وغير مرن. لم أضغط عليها ومع ذلك أخشى أنه قد تكون هشة، لم أستطع حقًا أن أشرح لنفسي السبب لكنني لم أرغب في كسرها.

“هل تعرفينني؟” سألت متفاجئًا حقًا.

إعتقدت أنني لم أرغب في تركها هنا في هذا المكان البارد منسي ومهجور

قرأت الجواب في وجه المرأة، إتسعت عيناها وتسربت دموع الخوف مختلطة مع قطرات المخاط من أنفها، فتحت شفتاها ثم إنقبضتا وعملت عضلات فكها بصمت.

على الرغم من أنه لم يكن لدي أي فكرة عما سأفعله بالنواة إلا أنني إتخذت القرار المتهور لأخذها لنفسي، بنبضة مانا قمت بتنشيط حلقة الأبعاد الخاصة بي وأخفيت النواة بداخلها.

وجدت نفسي في ممر عريض عالي السقف، إستطعت أن أشعر بثقل سمة الأرض التي تضغط المانا حولي أينما كنت لا بد أني في مكان عميق تحت الأرض.

لقد جعلني هذا التمرد البسيط أشعر بالضوء بشكل غير متوقع مما ساعدني على صد الفيضان الهائل من المشاعر التي شعرت بها منذ دقائق فقط.

توقفت وإستيقظت على الفور.

بإبتسامة تآمرية على بقايا التنين أحرقت طريقي بعيدًا عن الزنزانة وشعرت بإجهاد أقل هذه المرة، بدأت في البحث عن طريقي للخروج من الزنزانة والعودة إلى تاغرين كالوم.

على الرغم من الألم والإرهاق أمسكت بذقنها وأجبرتها على مواجهتي.

أنا بحاجة للعثور على سيسيليا.

الباب الثاني مغلق، سحبت الشريط من غلاف الكتاب وتركته يسقط بشدة على الأرض ثم فتحت الباب.

نحن بحاجة للتحدث.

مر الصوت من خلالي مثل صدمة كهربائية. كان صوتي… إلا أنه لم يكن كذلك، هذه ذاكرتي لكن ليست كذلك. إيلايجا نايت هو إسمي المزيف الذي نشأ في قارة ديكاثين عندما كانت نفسي الحقيقية خاضعة ومخفية – لا مأخوذة مني.

—+—

“أنت تعلمين أنني كنت هنا منذ أيام ولم أسمع أي شيء. ما هو الوقت حتى؟” نظر الرجل في الشاشة حوله بتعبير كوميدي مرهق على وجهه “لقد كنا الوحيدين هنا لساعات، أنا متعب مثل خنزير ووغارت بعد موسم التكاثر”

ترجمة : ozy
تدقيق: NERO
-+-

كنت أريدها أن تثق بي بشدة لدرجة أنني توسلت من أغرونا أن يزرع تلك الثقة في عقلها حتى أنه غير ذكريات حياتنا الماضية معًا، كل ما أردته هو أن أكون معها لأحافظ على سلامتها وأمنحها حياة خالية من الألم والتعذيب الذي عانته بسبب حوض الكي التي كانت عليه – لأن بعض الحمقى إعتقدوا أنها شيء يسمى الإرث – لكنني لم أثق بها، لم أثق بها أبدًا لتتمكن من الإعتناء بنفسها ومعرفة ما هو الأفضل لها.

خطوت إلى الجانب بإمكاني رؤية الجرح القديم الذي شوه صدر التنين، حولها تمت إزالة الحراشف لكنني لم أستطع الرؤية جيدًا بما يكفي لتخمين ما قد يفعله باحثوا أغرونا بالجسم.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط