نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

البداية بعد النهاية 434

رفيق صياغة

رفيق صياغة

“إذا كان أرثر حريصًا على إيجاد المساعدة في القتال فربما لم يكن يجب عليه إعدام أحد أعظم محاربي إفيوتوس” رد رين والعاطفة في صوته بشكل مفاجئ وحشوية.

– أرثر ليوين :

 

 

طارت المخطوطة في كل مكان وبدأ المختبر يمتلئ بالدخان.

تراجع حضور فاجراكور مع كل خطوة نتخذها وعادت قوة كايرا شيئًا فشيئًا، أفسحت الأنفاق الضيقة المجال لقاعات مزخرفة مترامية الأطراف ثم إلى الإمتداد المفتوح لكهف فيلدوريال الرئيسي، من على درجات القصر إمتدت أمامنا المدينة تحت الأرض بأكملها.

 

 

 

نظرت إلي فاراي بجو من عدم اليقين ومن الواضح أنها تخمن مرة أخرى في كيفية تعاملي مع التنين.

 

 

 

“سوف أتأكد من أن تورفير وبولغار معزولين عن هذا الوضع ثم لدي واجباتي الخاصة التي يجب أن أقوم بها… هل ستبقى في المدينة لفترة طويلة؟”.

“من الواضح أنه أزوراس” قاطعني جايدن بقسوة “ماذا تقصد ببدائي؟”.

 

“من ضحت بنفسها لأجلك؟ وأنت نجحت؟ أعني بإعادتها”.

“على الاغلب لا” ألقيت نظرة خاطفة على كايرا.

 

 

“والدتي باعثة – معالج” قلت بعد بضع دقائق فقط لكسر الصمت المحرج “يمكنها أن تعالج جراحك”.

“كن حذرا أرثر” قالت بعبوس صغير يجعد جبينها “على الرغم من إستعادة قارتنا لا يسعني إلا أن أشعر كما لو أن ديكاثين صارت في خطر أكثر مما هي عليه الآن”.

 

 

 

“ما هو المثل؟ من المقلاة إلى اللهب؟” تركت ضحكة بدون روح الدعابة.

 

 

“لا يزال أكثر إمتاعًا من تدريب طفل أدنى غيي” صرخ طافيا في عرشه العائم الذي شغل معظم عرض القاعة وقد ضاقت عيناه “أستطيع أن أرى أن لديك شيئًا ما في ذهنك ما الذي تخطط له؟”.

“في هذه الحالة إنها نار التنين” تحدثت فاراي بحزن ومدت يدها إلى كايرا التي أمسكتها قبل أن تضع شيء في راحتها “أحضرت هذا عندما سمعت أن أرثر يقترب من المدينة، أعلم أنني أعيد ما هو لك فقط لكني أريدك أن تعرفي أنه إذا وثق بك أرثر فسأثق بك أيضًا” رفعت قدماها عن الأرض وخرجت إلى الكهف المفتوح.

 

 

“كن حذرا أرثر” قالت بعبوس صغير يجعد جبينها “على الرغم من إستعادة قارتنا لا يسعني إلا أن أشعر كما لو أن ديكاثين صارت في خطر أكثر مما هي عليه الآن”.

وضعت كايرا خاتمًا مزخرفًا على إصبعها وإتجهت نظرتها نحوي بينما تتململ بقلق “أنا… ممتنة لأنك أتيت وأعتذر عن ضربي لك…”.

 

 

 

“كنت أستحق ما هو أسوأ لم يكن عليك أبدًا تحمل ذلك” لوحت بيدي بإستخفاف.

“على الاغلب لا” ألقيت نظرة خاطفة على كايرا.

 

“شكرا” أجبت بجبين مرتفع قليلا “أنا آسف لأنني إضطررت للكذب عليك رين لم أكن متأكدا مما إذا كان بإمكاني الوثوق بكل شخص في الموقد”.

حل الصمت بيننا وبدأت في المشي بشكل محرج محاولًا التفكير فيما سأقوله أيضًا، لقد أُجبرت على مغادرة ألاكريا بدون توضيحات أو وداع وفي المرة الأخيرة التي رأيتها فيها كانت لا تزال تعتقد أنني الصاعد غراي، لن ألومها إذا كرهتني على أكاذيبي لكنني أريح نفسي بحقيقة أن سيريس تعرف الحقيقة وما زالت ترسل كايرا للعثور علي.

قالت إيلي التي تجاوزتني ومدت يدها إلى نصف الأزوراس “مرحبًا لم يتم تقديمنا في وقت سابق أنا إليانور ليوين”.

 

“وأقل عرضة لتهديداته بالتخلي عنا” أكملت “هل تستطيع التعامل مع هذا؟ يجب أن يبقى سرا عن فاجراكور وبقية التنانين بالطبع”.

“والدتي باعثة – معالج” قلت بعد بضع دقائق فقط لكسر الصمت المحرج “يمكنها أن تعالج جراحك”.

“كن حذرا أرثر” قالت بعبوس صغير يجعد جبينها “على الرغم من إستعادة قارتنا لا يسعني إلا أن أشعر كما لو أن ديكاثين صارت في خطر أكثر مما هي عليه الآن”.

 

علي أن أفكر في هذا قبل الرد فقد كنت أتوقع قضاء بعض الوقت للتحقيق في ديناميكية القوة الجديدة للتنانين الموجودة في جميع أنحاء ديكاثين، تحذير مورداين لا يزال حاضرًا في ذهني وأنا بحاجة إلى معرفة أن سكان القارة بأمان لكن العثور على كايرا في فيلدوريال قد غير أولوياتي.

“جراحي ليست مهمة” ردت كايرا بقوة ثم أغلقت فمها ونظرت بعيدًا.

 

 

 

“أنا آسف” أجبت بينما أراقبها من زاوية عيني “من أجل هذا وعلى الكذب عليك بشأن هويتي”.

 

 

قالت أمي بينما تقود كايرا نحو المدخل المتصل بغرف النوم والحمام “هيا دعينا ننظفك ونعيد إصلاح شكلك”.

“أعتقد أن هذا يجعلنا متساويين” ردت بلا روح وما زالت لا تنظر إليّ.

 

 

 

توقفت دورية من حراس الأقزام لتراقبنا مشيرين نحونا بأسلحتهم بعصبية.

“أنا آسف” أجبت بينما أراقبها من زاوية عيني “من أجل هذا وعلى الكذب عليك بشأن هويتي”.

 

قالت إيلي التي تجاوزتني ومدت يدها إلى نصف الأزوراس “مرحبًا لم يتم تقديمنا في وقت سابق أنا إليانور ليوين”.

شاهدتهم حتى تجاوزناهم وإستأنفوا مسيرتهم.

“أوه أنا بخير سيدة ليوين بجدية ليست هناك حاجة إلى…”.

 

“قالت إنها بحاجة – إحتاجتك في ألاكريا ولكن هذا كان…”.

“أين كنت؟”.

 

 

“مثير للإهتمام إستمر”.

“تم بناء المقابر الأثرية في بعد مصنوع بالكامل من الأثير… المناطق نوعا ما تطفو ومنفصلة عن كل شيء في هذا المحيط الأثيري الشاسع… لقد إستخدمت هذا الأثير لإعادة شريكتي القديمة سيلفي التي…”.

 

 

تبادل رين وجايدن نظرة أرسلت قشعريرة من الرعب الخالص إلى أسفل عمودي الفقري بينما أتساءل عما أحدثته على العالم من خلال تعريف الإثنين على بعضهما.

“من ضحت بنفسها لأجلك؟ وأنت نجحت؟ أعني بإعادتها”.

 

 

 

“نعم” ترددت في الإستمرار وركزت حواسي إلى جوهر الأثير.

– ترجمة : Ozy.

 

 

القطع المكسورة من نواة المانا الأصلية لا تزال مندمجة معًا داخل حاجز صلب من الأثير أشبه بهيكل بلوري تقريبًا، إتخذت النواة لونًا أرجوانيًا عميقًا عندما قمت بإصلاحها لكنها صارت أغمق مع كل طبقة لاحقة كا أصبحت النواة ثلاثية الطبقات عبارة عن كرة أرجوانية زاهية ومظلمة في عظمة القص، قدمت كل طبقة صقلًا أكبر للأثير المخزن وسمحت بسحب المزيد منه وتخزينه داخل النواة.

 

 

 

عندما صنعت نواة الأثير لأول مرة بالكاد إستطعت أن أكثف ما يكفي لإنفجار أثيري واحد، تطلب الأمر تدريبًا كبيرًا وصقلًا للجوهر للسماح لثلاث إنفجارات أو أكثر ولكن إضافة طبقة ثانية زادت من قدرتي بشكل كبير، لم يكن هناك وقت لإختبار ما كنت قادرًا على القيام به – وبالتالي لست قادرًا على القيام به الآن – ولكن شعرت أنه مختلف وأكثر قوة مثل شمس مصغرة محاصرة في صدري.

“أريد أن أعرف ما يحدث في ألاكريا”.

 

 

واصلت حديثي المتردد موضحًا ما فعلته ولماذا “لسوء الحظ وبسبب إنفصالنا عن العالم لم يكن أي منا قادرًا على إستشعار مرور الوقت”.

“أعتقد أن هذا يجعلنا متساويين” ردت بلا روح وما زالت لا تنظر إليّ.

 

–+–

“إذن قضيت شهرين تتأمل وتجمع الأثير؟” سألت كايرا وبدت مذهولة “غراي هذا… جنون”.

 

 

 

فركت مؤخرة رقبتي بحرج “بصراحة ربما مر وقت أطول لأن الزمن يبدو أنه يتحرك بشكل أسرع في المقابر الأثرية”.

“لديك عيون جميلة حقًا” أضافت محدقة في الأجرام السماوية البرتقالية والزرقاء.

 

 

هزت كايرا رأسها “هذا صحيح من الممكن أن تكون 6 أشهر بالنسبة لما تعرفه…” تركت تنهيدة طويلة مرهقة “كان يمكن أن ينتهي بك الأمر بعدم العودة على الإطلاق”.

 

 

 

قاطعنا شخص ما يصرخ بإسمي حينها أدركت أننا نمر بأحد الأسواق الصغيرة المنتشرة على الطريق السريع، ركضت فتاة صغيرة من الجان نحوي ووضعت زهرة جافة في يدي ثم إنطلقت بعيدًا بينما تضحك، معظم أولئك الذين مررنا بهم حدقوا بنا ببساطة لكن التركيز ظل دائمًا على كايرا، لقد إعتدت على أن تلتف القرون حول رأسها مثل التاج لكن بالنسبة لشعب هذه القارة جعلتها تلك القرون تبدو وكأنها عدو.

 

 

“هل هذا يعني أنك لم تعودي غاضبة مني بعد الآن؟” سألتها.

“لماذا أرسلتك سيريس إلى ديكاثين؟” سألت ملتفا نحو الطريق السريع المتعرج بإتجاه بوابات معهد إيرثبورن “وبدون القلادة لإخفاء قرونك؟”.

 

 

 

“قالت إنها بحاجة – إحتاجتك في ألاكريا ولكن هذا كان…”.

 

 

 

“منذ شهرين” أكملت بدلا عنها.

هززت كتفي متجها بالفعل نحو الباب وقلت “لا أعتقد أن محاولة تملق كيزيس تعتبر إستراتيجية رابحة في أي موقف”.

 

“في ظروف أقل قسوة أود أن أقول إن هناك العديد من الأشخاص الآخرين الذين أثق بهم بالنظر إلى من ضدنا…” تركت البيان معلق في الهواء ثم تابعت “أنا بحاجة إلى عقلك رين لا أعتقد أنني أستطيع فعل ذلك بدونك”.

“لقد تعرضت للهجوم وأنا في طريقي إلى منطقة الإعوجاج يبدو أن حليف سيريس – تلميذ أخر – خانها” تابعت وكلماتها تقطر بالسم الجليدي “لقد تم القبض علي تقريبًا من قبل المنجل دراغوث فريترا لكنني هربت ولا بد أنني فقدت القلادة خلال المعركة”.

 

 

“لقد نظرت حول هذه المدينة وقررت أنني رأيت ما يكفي الجميع يحدق بي ولا يوجد أعداء يهاجمونني، ما لم تحسب التنانين التي أفهم أنها خارج حدودنا حاليا لذا متى سنبدأ في قتل البازيليسك؟”.

“لذا…” قلت ببطء وتركت الكلمة في الهواء “صديقي هيدريج مات إذن؟”.

 

 

عند فتح الباب نظرت إلى الردهة بينما رين كاين يطفو حول الزاوية على كرسيه الحجري، يبدي العملاق دائمًا مظهرًا من الإنزعاج وخيبة الأمل لكنه الآن أظهر كلاهما بوفرة.

أعطت كايرا ضحكة مرعبة “يا إلهي لم أفكر في ذلك حتى” تلاشت إبتسامتها المؤقتة.

لا أزال أدعم وزن كايرا أثناء مشينا لكنها الآن إبتعدت عني وعندما تحدثت مرة أخرى صار ذلك في جو من الإستسلام.

 

خرج شخص من خلال الضباب وحاجبه يحترقان “حسنًا أليس هذا هو مصدر هلاكي… أين إختفيت كل هذا الوقت؟ أرض الآلهة؟ قارة ثالثة سرية مليئة بالليمون الناطق السحري؟”.

لديها دوائر سوداء تحت عينيها ويمكنني عملياً أن أراها تجهدهما لإبقائهما مفتوحتين.

 

 

تباطأ شول ثم شخر وعاد إلى غرفة عائلتي.

“ربما أنت على حق لا ينبغي أن ترسلني سيريس إلى هنا أنت لست حتى ألاكريان وما حدث لشعبك ولعائلتك… لست مدينًا لنا بأي شيء لو كنت أعرف…”.

 

 

 

لا أزال أدعم وزن كايرا أثناء مشينا لكنها الآن إبتعدت عني وعندما تحدثت مرة أخرى صار ذلك في جو من الإستسلام.

الفصل جاهز من أمس لكن الموقع رفض النشر…

 

 

“أفهم الأن أن لديك معارك لتقاتل فيها إذا كان بإمكانك فقط مساعدتي على العودة إلى ألاكريا فسأف…”.

كل خطوة تخطوها ثقيلة وعرفت أنها تتألم أكثر مما تظهر ما جعل ملامحي تذبل في داخلي، لم نتحدث حتى وصلنا إلى الباب المتواضع الذي أدى إلى منزل أمي وأختي في فيلدوريال وهو جناح صغير من الغرف داخل معهد إيرثبورن نفسه، فُتح الباب قبل أن أطرق من قبل سيلفي التي إبتسمت ووقفت جانباً تلوح لنا للدخول.

 

أرسلت فكرة إستقصائية إلى ريجيس وسيلفي.

توقفت ممسكا ساعدها برفق وفعلت الشيء نفسه لكن عيناها القرمزيتان مليئتان بالأسئلة.

 

 

دخلت بينهما “ليس لدي وقت لأضيعه على كلاكما بينما تقارنان حجم ما خبزتماه… هل تدخلت التنانين في عملك؟”.

“داخل منطقة التقارب تلك في المرة الأولى التي إلتقينا فيها حقًا كنت أفكر في ما يجري وعلى إستعداد لترك الجميع هناك ليموتوا بمجرد أن أدركت أنكم ألاكريان، كنتم أعداء وإعتقدت أنكم جميعًا يجب أن تكونوا وحوشًا ملتوية شريرة لأنه من الأسهل بالنسبة لي أن أفكر كذلك” أخذت نفسا عميقا “كايرا لقد أظهرت لي حقيقة هذه الحرب أنت وألاريك وسيث ومايلا وكل من قابلتهم حاولوا فقط النجاة في قارة مظلمة تحت ظل أغرونا، أنت لست عدوي الطغاة الأزوراسيون الذين يسعون إلى تشكيل هذا العالم كملعبهم الصغير القاسي – أو الأسوأ من ذلك حرق عالمنا هم أعدائنا”.

حدقت سيلفي من قوس المطبخ مظهرة إبتسامة غامضة عالقة في منتصف الطريق بين التسلية وعدم الإرتياح “ما هو… أوه حقًا! ريجيس! لا تكن فظا”.

 

 

حدقت في وجهي للحظة ثم هزت رأسها قليلاً “هل يخيفك أي شيء؟”.

 

 

 

حركت رأسي خجلا فجأة “أنا خائف من ألا أكون قوياً أو ذكيا أو واضح الذهن بما فيه الكفاية لكن الأهم من ذلك كله أنني أخاف من الخسارة، الكثير من الناس ينظرون إلي بالفعل وكأنني نوع من الألهة لكنني أريدك أن تكوني فقط… صديقتي”.

“لقد نظرت حول هذه المدينة وقررت أنني رأيت ما يكفي الجميع يحدق بي ولا يوجد أعداء يهاجمونني، ما لم تحسب التنانين التي أفهم أنها خارج حدودنا حاليا لذا متى سنبدأ في قتل البازيليسك؟”.

 

 

بحثت عينيها في عيني للحظة طويلة وشفتاها متشابكتان قليلاً ثم تنهدت تنهيدة ميلودرامية طويلة “حسنا وأنا من كنت مستعدة لبناء أول معبد لغراي الذي يمشي بيننا”.

 

 

شخرت ولكن لم أستطع إخفاء إبتسامتي عندما بدأنا في السير “أنا سعيد لأنك تمكنت من الإحتفاظ بروح الدعابة رغم كل شيء”.

 

 

ماتت ضحكة كايرا على شفتيها وصار وجهها داكن اللون “فكرة التنين عن التعذيب أسوأ قليلاً مما يواجهه أي طفل في ألاكريا عندما يبدأ التدريب على محاكماته”.

ماتت ضحكة كايرا على شفتيها وصار وجهها داكن اللون “فكرة التنين عن التعذيب أسوأ قليلاً مما يواجهه أي طفل في ألاكريا عندما يبدأ التدريب على محاكماته”.

ريجيس المستلقي على جانبه وبطنه منتفخ تدحرج على قدميه ليمنح كايرا إنحناءا صغيرا “سيدتي سعيد لرؤيتك تظهرين قرونك يبدو أن الثلاثي عاد معًا مرة أخرى”.

 

 

كل خطوة تخطوها ثقيلة وعرفت أنها تتألم أكثر مما تظهر ما جعل ملامحي تذبل في داخلي، لم نتحدث حتى وصلنا إلى الباب المتواضع الذي أدى إلى منزل أمي وأختي في فيلدوريال وهو جناح صغير من الغرف داخل معهد إيرثبورن نفسه، فُتح الباب قبل أن أطرق من قبل سيلفي التي إبتسمت ووقفت جانباً تلوح لنا للدخول.

قالت إيلي التي تجاوزتني ومدت يدها إلى نصف الأزوراس “مرحبًا لم يتم تقديمنا في وقت سابق أنا إليانور ليوين”.

 

 

“أختك جعلتني أشعر بالجنون والشك أن ستختفي” قالت بخفة “أعتقد أنها تخطط لتقييد نفسها بك حتى لا تتركها وراءك مرة أخرى”.

“لا تأخذ الأمر على محمل شخصي أرثر إنه سعيد برؤيتك في الواقع لقد كان مذهولًا عمليا من غيابك مثل…”.

 

 

“سيلفي!” صرخت إيلي من جميع أنحاء الغرفة ساخطة “من المفترض أن يكون هذا سرا”.

 

 

“بالطبع” ردت مبتسمة في حرج ثم مشت إلى الوراء لبضع خطوات نحو المطبخ “أمي أرثر هنا مع المزيد من الرفاق!”.

قدت الطريق وأمسكت إيلي في عناق الدب.

 

 

 

“هل هذا يعني أنك لم تعودي غاضبة مني بعد الآن؟” سألتها.

“إذن قضيت شهرين تتأمل وتجمع الأثير؟” سألت كايرا وبدت مذهولة “غراي هذا… جنون”.

 

ريجيس المستلقي على جانبه وبطنه منتفخ تدحرج على قدميه ليمنح كايرا إنحناءا صغيرا “سيدتي سعيد لرؤيتك تظهرين قرونك يبدو أن الثلاثي عاد معًا مرة أخرى”.

“غاضبة” لهثت وحاولت أن تتحرر “أوه مرحبًا سيدة كايرا مسرورة لأن أخي تمكن من إخراجك من هناك”.

 

 

 

بدأت في إطلاق سراحها عابسا “هل فاتني شيء؟ كيف يمكن…”.

“هل هذا يعني أنك لم تعودي غاضبة مني بعد الآن؟” سألتها.

 

 

فجأة تخلصت إيلي من قبضتي وقامت بتقويم ملابسها ثم نظرت خلفي، تابعت نظرتها إلى شول الذي ظهر عند المدخل خلف كايرا ما جعل حاجبي يرتفعان.

“ماذا…” قاطع رين نفسه محدقًا في وجهي “قصتك كريهة الرائحة أكثر من قرف الدب العملاق لماذا يفعل ألدير ذلك؟” تحرك الأزوراس قبل أن أتمكن من الإجابة ثم قال “آه هذا البانثيون اللعين وإحساسه بالشرف بالطبع فعل” نظر إليّ من الأعلى إلى الأسفل بتجهم مخيب للآمال “كنت غبيًا للإعتقاد بأنك قتلت بطريقة ما ألدير على أي حال”.

 

 

قالت إيلي التي تجاوزتني ومدت يدها إلى نصف الأزوراس “مرحبًا لم يتم تقديمنا في وقت سابق أنا إليانور ليوين”.

 

 

– ترجمة : Ozy.

“شول” رد بأدب متفحصا غرفة المعيشة الصغيرة.

“تم بناء المقابر الأثرية في بعد مصنوع بالكامل من الأثير… المناطق نوعا ما تطفو ومنفصلة عن كل شيء في هذا المحيط الأثيري الشاسع… لقد إستخدمت هذا الأثير لإعادة شريكتي القديمة سيلفي التي…”.

 

 

“لديك عيون جميلة حقًا” أضافت محدقة في الأجرام السماوية البرتقالية والزرقاء.

“أختك جعلتني أشعر بالجنون والشك أن ستختفي” قالت بخفة “أعتقد أنها تخطط لتقييد نفسها بك حتى لا تتركها وراءك مرة أخرى”.

 

 

نظر بعيدًا وأطلق يدها “إنهم مثل أعلام المعارك يعرضون للعالم بفخر أنني منحدر من عرق العنقاء والجن يجب أن يرتجف أعدائنا عند رؤيتهم”.

تمكن جايدن من إظهار الإهانة والرضا عن نفسه “لا لقد حافظت على هدفنا الأساسي هادئًا بإستخدام الأسلحة المشبعة بالملح كغطاء، جاء ويندسوم بنفسه للتحقيق لأنه عرفني من الحرب لكنه بالكاد نظر إلى الأسلحة قبل شطبها على أنها غير مهمة وتركني، لا أعتقد أن التنانين تمنح أي إحترام كبير لنا نحن الأدنى”.

 

 

“بالطبع” ردت مبتسمة في حرج ثم مشت إلى الوراء لبضع خطوات نحو المطبخ “أمي أرثر هنا مع المزيد من الرفاق!”.

 

 

“أوه أنا بخير سيدة ليوين بجدية ليست هناك حاجة إلى…”.

ريجيس المستلقي على جانبه وبطنه منتفخ تدحرج على قدميه ليمنح كايرا إنحناءا صغيرا “سيدتي سعيد لرؤيتك تظهرين قرونك يبدو أن الثلاثي عاد معًا مرة أخرى”.

قدت الطريق وأمسكت إيلي في عناق الدب.

 

 

حدقت سيلفي من قوس المطبخ مظهرة إبتسامة غامضة عالقة في منتصف الطريق بين التسلية وعدم الإرتياح “ما هو… أوه حقًا! ريجيس! لا تكن فظا”.

 

 

 

عندما بدأت أشعر بالندم على كل قرارات حياتي ظهرت والدتي وأعطتني نقرة على وجنتي كما لو أنها تؤكد لي أن كل شيء سيكون على ما يرام لكنها تشددت عند رؤية كايرا.

نظرت إلي فاراي بجو من عدم اليقين ومن الواضح أنها تخمن مرة أخرى في كيفية تعاملي مع التنين.

 

“لديك عيون جميلة حقًا” أضافت محدقة في الأجرام السماوية البرتقالية والزرقاء.

“أوه عزيزتي أنظري إلى نفسك!” تحركت عبر الغرفة إلى جانب كايرا وحركت ذراعها حول الألكريا المذهولة ثم حدقت في وجهي “أرثر ليوين! كيف تجرؤ على جر هذه الشابة حول المدينة في هذه الحالة”.

 

 

 

فتحت فمي لأدافع عن نفسي ضد هذا الإتهام الظالم وثانياً خمنت الدافع لكنني تركت فمي يغلق ببطء.

 

 

“إسمع رين أريد أن أتحدث معك هل أتيت معي؟” سألت سعيدًا لأنني أفرغ الهواء بيننا حتى أتمكن من التعبير عن رأيي بشكل أكثر وضوحًا.

قالت أمي بينما تقود كايرا نحو المدخل المتصل بغرف النوم والحمام “هيا دعينا ننظفك ونعيد إصلاح شكلك”.

 

 

عند فتح الباب نظرت إلى الردهة بينما رين كاين يطفو حول الزاوية على كرسيه الحجري، يبدي العملاق دائمًا مظهرًا من الإنزعاج وخيبة الأمل لكنه الآن أظهر كلاهما بوفرة.

“أوه أنا بخير سيدة ليوين بجدية ليست هناك حاجة إلى…”.

“لديك عيون جميلة حقًا” أضافت محدقة في الأجرام السماوية البرتقالية والزرقاء.

 

تمكن جايدن من إظهار الإهانة والرضا عن نفسه “لا لقد حافظت على هدفنا الأساسي هادئًا بإستخدام الأسلحة المشبعة بالملح كغطاء، جاء ويندسوم بنفسه للتحقيق لأنه عرفني من الحرب لكنه بالكاد نظر إلى الأسلحة قبل شطبها على أنها غير مهمة وتركني، لا أعتقد أن التنانين تمنح أي إحترام كبير لنا نحن الأدنى”.

“ناديني أليس عزيزتي هل تتذكرين؟”.

 

 

ألقت كايرا نظرة غير مؤكدة إلى الوراء لكن لم يكن بإمكاني سوى الرد بنفس نظرتها حيث قادتها أمي إلى عمق الغرفة مع سلسلة من التذمر القلق.

ألقت كايرا نظرة غير مؤكدة إلى الوراء لكن لم يكن بإمكاني سوى الرد بنفس نظرتها حيث قادتها أمي إلى عمق الغرفة مع سلسلة من التذمر القلق.

 

 

قالت إيلي التي تجاوزتني ومدت يدها إلى نصف الأزوراس “مرحبًا لم يتم تقديمنا في وقت سابق أنا إليانور ليوين”.

“كيف…”.

“شكرا” أجبت بجبين مرتفع قليلا “أنا آسف لأنني إضطررت للكذب عليك رين لم أكن متأكدا مما إذا كان بإمكاني الوثوق بكل شخص في الموقد”.

 

 

“أوه تم إستدعاء أمي لتضميد جروح كايرا عندما وصلت لأول مرة” أجابت إيلي “عندما سمعتُ أنها من معارفك ذهبت لأرى ما إذا كان هذا صحيحًا بالمناسبة إنها رائعة جدًا”.

 

 

“وأقل عرضة لتهديداته بالتخلي عنا” أكملت “هل تستطيع التعامل مع هذا؟ يجب أن يبقى سرا عن فاجراكور وبقية التنانين بالطبع”.

شيء ما حول الطريقة التي نظرت بها إيلي إلي وهي تقول كلمة “رائعة” جعلني أشعر بعدم الإرتياح.

“أول عمل لنا هو إنقاذ سيريس” قال ريجيس بجدية “إذا بقي أي شيء من تمردها الصغير لإنقاذه”.

 

 

“يا لها من عائلة مسلية” قال شول.

“بمجرد أن أطلعك على فريقك الجديد”.

 

أعطت كايرا ضحكة مرعبة “يا إلهي لم أفكر في ذلك حتى” تلاشت إبتسامتها المؤقتة.

شق طريقه إلى الأريكة وخفف من ثقلها ثم إختبر قوتها للتأكد من أنها ستحمله وعندما لم تنهار أومأ برأسه بإرتياح.

 

 

 

“لقد نظرت حول هذه المدينة وقررت أنني رأيت ما يكفي الجميع يحدق بي ولا يوجد أعداء يهاجمونني، ما لم تحسب التنانين التي أفهم أنها خارج حدودنا حاليا لذا متى سنبدأ في قتل البازيليسك؟”.

بدأت في إطلاق سراحها عابسا “هل فاتني شيء؟ كيف يمكن…”.

 

“نعم” ترددت في الإستمرار وركزت حواسي إلى جوهر الأثير.

عادت إيلي من المطبخ وإتكأت على حائط الممر “إذن هل ستذهبون إلى ألاكريا؟”.

“في هذه الحالة إنها نار التنين” تحدثت فاراي بحزن ومدت يدها إلى كايرا التي أمسكتها قبل أن تضع شيء في راحتها “أحضرت هذا عندما سمعت أن أرثر يقترب من المدينة، أعلم أنني أعيد ما هو لك فقط لكني أريدك أن تعرفي أنه إذا وثق بك أرثر فسأثق بك أيضًا” رفعت قدماها عن الأرض وخرجت إلى الكهف المفتوح.

 

– أرثر ليوين :

“أول عمل لنا هو إنقاذ سيريس” قال ريجيس بجدية “إذا بقي أي شيء من تمردها الصغير لإنقاذه”.

 

 

توقفت دورية من حراس الأقزام لتراقبنا مشيرين نحونا بأسلحتهم بعصبية.

“بالفعل لكن لا يمكننا الركض فقط تحتاج كايرا إلى وقت للراحة ونحن بحاجة إلى التنظيم” توقفت مؤقتًا بعد إقتراب هالة قوية منا “لا يزال هناك الكثير لفعله فلن أشعر بالراحة حيال مغادرة القارة حتى أعرف أن بعض العجلات تتحرك”.

أعطت كايرا ضحكة مرعبة “يا إلهي لم أفكر في ذلك حتى” تلاشت إبتسامتها المؤقتة.

 

“قالت إنها بحاجة – إحتاجتك في ألاكريا ولكن هذا كان…”.

قالت سيلفي متأملة “سيكون جدي غاضبًا لأنك لم تحضرني إليه على الفور”.

 

 

هززت كتفي متجها بالفعل نحو الباب وقلت “لا أعتقد أن محاولة تملق كيزيس تعتبر إستراتيجية رابحة في أي موقف”.

لم نكن قد قطعنا شوطا طويلا قبل أن أسمع ضجيج شخير وحش المانا الضخم، إقترب على طول الرواق بحجم عريض جدًا لدرجة أنه أخذ العرض بالكامل تقريبًا.

 

 

عند فتح الباب نظرت إلى الردهة بينما رين كاين يطفو حول الزاوية على كرسيه الحجري، يبدي العملاق دائمًا مظهرًا من الإنزعاج وخيبة الأمل لكنه الآن أظهر كلاهما بوفرة.

عكس تعبير إميلي مشاعري ولفظت الكلمات “ماذا فعلت؟”.

 

 

“نعم هذا التعبير الذي أبديته عند إجتماعي مع حاكم المدينة” قلت متعاطفًا مع مزاج رين كاين.

 

 

“لقد نظرت حول هذه المدينة وقررت أنني رأيت ما يكفي الجميع يحدق بي ولا يوجد أعداء يهاجمونني، ما لم تحسب التنانين التي أفهم أنها خارج حدودنا حاليا لذا متى سنبدأ في قتل البازيليسك؟”.

“لا يزال أكثر إمتاعًا من تدريب طفل أدنى غيي” صرخ طافيا في عرشه العائم الذي شغل معظم عرض القاعة وقد ضاقت عيناه “أستطيع أن أرى أن لديك شيئًا ما في ذهنك ما الذي تخطط له؟”.

“لقد نظرت حول هذه المدينة وقررت أنني رأيت ما يكفي الجميع يحدق بي ولا يوجد أعداء يهاجمونني، ما لم تحسب التنانين التي أفهم أنها خارج حدودنا حاليا لذا متى سنبدأ في قتل البازيليسك؟”.

 

 

ظهر شول خلفي وضرب قبضة كبيرة على صدره في نوع من التحية “الشيخ رين كاين الرابع من إسمك مرحبًا بك في المسكن الغريب والخانق لعشيرة ليوين سيكون هناك الكثير من الأشياء الرائعة هنا لكي تشتكي منها أنا متأكد من ذلك”.

 

 

 

“الشكوى هي طريقتي لإنجاز الأمور” رد رين متكئًا على عرشه.

 

 

عادت إيلي من المطبخ وإتكأت على حائط الممر “إذن هل ستذهبون إلى ألاكريا؟”.

“إذا كنت تريد حقًا المساعدة يمكنك الإنضمام إلينا في سحق الفريترا” تابع شول “قال ألدير أنه يمكنك التحكم في جيش كامل من الغولم ستكون هذه قدرة مفيدة عندما نواجه قوات أغرونا”.

 

 

“لديك عيون جميلة حقًا” أضافت محدقة في الأجرام السماوية البرتقالية والزرقاء.

“إذا كان أرثر حريصًا على إيجاد المساعدة في القتال فربما لم يكن يجب عليه إعدام أحد أعظم محاربي إفيوتوس” رد رين والعاطفة في صوته بشكل مفاجئ وحشوية.

عادت إيلي من المطبخ وإتكأت على حائط الممر “إذن هل ستذهبون إلى ألاكريا؟”.

 

“لماذا أرسلتك سيريس إلى ديكاثين؟” سألت ملتفا نحو الطريق السريع المتعرج بإتجاه بوابات معهد إيرثبورن “وبدون القلادة لإخفاء قرونك؟”.

“لم أفعل” أجبت بهدوء.

ريجيس المستلقي على جانبه وبطنه منتفخ تدحرج على قدميه ليمنح كايرا إنحناءا صغيرا “سيدتي سعيد لرؤيتك تظهرين قرونك يبدو أن الثلاثي عاد معًا مرة أخرى”.

 

 

إن الكذب على مورداين وطيور العنقاء مختلف تمامًا عن الكذب على رين خاصةً بالنظر إلى ما أحتاج إلى سؤاله عنه.

“إسمع رين أريد أن أتحدث معك هل أتيت معي؟” سألت سعيدًا لأنني أفرغ الهواء بيننا حتى أتمكن من التعبير عن رأيي بشكل أكثر وضوحًا.

 

 

“إختار ألدير أن ينفي نفسه في ذلك المكان وقد إقترح أن أستخدم “موته” لكسب الفضل عند كيزيس وشعب ديكاثين”.

عند فتح الباب نظرت إلى الردهة بينما رين كاين يطفو حول الزاوية على كرسيه الحجري، يبدي العملاق دائمًا مظهرًا من الإنزعاج وخيبة الأمل لكنه الآن أظهر كلاهما بوفرة.

 

 

“ماذا…” قاطع رين نفسه محدقًا في وجهي “قصتك كريهة الرائحة أكثر من قرف الدب العملاق لماذا يفعل ألدير ذلك؟” تحرك الأزوراس قبل أن أتمكن من الإجابة ثم قال “آه هذا البانثيون اللعين وإحساسه بالشرف بالطبع فعل” نظر إليّ من الأعلى إلى الأسفل بتجهم مخيب للآمال “كنت غبيًا للإعتقاد بأنك قتلت بطريقة ما ألدير على أي حال”.

 

 

“شكرا” أجبت بجبين مرتفع قليلا “أنا آسف لأنني إضطررت للكذب عليك رين لم أكن متأكدا مما إذا كان بإمكاني الوثوق بكل شخص في الموقد”.

 

 

“مثير للإهتمام إستمر”.

“باه!” صرخ شول ووضع ذراعيه الضخمتين فوق صدره العريض “دخلت عائلتي في سبات لفترة طويلة لم يكن أي منهم ليشارك في كلتا الحالتين فهم يرون أنفسهم منفصلين عن العالم، ربما لأنهم لم يعودوا موضع ترحيب في إفيوتس ولأنهم غير مناسبين هنا فالموقد أغلق على نفسه عند موت آخر الجن…”.

 

 

أرسلت فكرة إستقصائية إلى ريجيس وسيلفي.

تباطأ شول ثم شخر وعاد إلى غرفة عائلتي.

“إذن قضيت شهرين تتأمل وتجمع الأثير؟” سألت كايرا وبدت مذهولة “غراي هذا… جنون”.

 

“أوه عزيزتي أنظري إلى نفسك!” تحركت عبر الغرفة إلى جانب كايرا وحركت ذراعها حول الألكريا المذهولة ثم حدقت في وجهي “أرثر ليوين! كيف تجرؤ على جر هذه الشابة حول المدينة في هذه الحالة”.

“إسمع رين أريد أن أتحدث معك هل أتيت معي؟” سألت سعيدًا لأنني أفرغ الهواء بيننا حتى أتمكن من التعبير عن رأيي بشكل أكثر وضوحًا.

“لقد تعرضت للهجوم وأنا في طريقي إلى منطقة الإعوجاج يبدو أن حليف سيريس – تلميذ أخر – خانها” تابعت وكلماتها تقطر بالسم الجليدي “لقد تم القبض علي تقريبًا من قبل المنجل دراغوث فريترا لكنني هربت ولا بد أنني فقدت القلادة خلال المعركة”.

 

 

إرتفعت حواجب رين النحيلة وإنحنى إلى الأمام في مقعده “لديك شيء في ذهنك حسنًا قُد الطريق”.

 

 

 

أرسلت فكرة إستقصائية إلى ريجيس وسيلفي.

 

 

“آه هذه هي المرة الثالثة التي أنسخ فيها تلك الملاحظات!” ردت إميلي بأنين.

تأوه ريجيس مباشرة في ذهني بطريقة وجدتها بشعة إلى حد ما ‘ممتلئ جدًا ربما يتمزق شيء ما لذا أفضل البقاء في المكان الذي أنا فيه شكرًا’.

أرسلت فكرة إستقصائية إلى ريجيس وسيلفي.

 

 

‘أريد أن أتحدث أكثر مع إيلي’ فكرت سيلفي ‘أنا حريصة على معرفة المزيد عن أسلوبها في إلقاء التعاويذ’.

“بمجرد أن أطلعك على فريقك الجديد”.

 

 

‘سأعود قريبًا’ فكرت وقدت رين إلى عمق ممرات المعهد المتعرجة.

قالت أمي بينما تقود كايرا نحو المدخل المتصل بغرف النوم والحمام “هيا دعينا ننظفك ونعيد إصلاح شكلك”.

 

“آه هذه هي المرة الثالثة التي أنسخ فيها تلك الملاحظات!” ردت إميلي بأنين.

لم نكن قد قطعنا شوطا طويلا قبل أن أسمع ضجيج شخير وحش المانا الضخم، إقترب على طول الرواق بحجم عريض جدًا لدرجة أنه أخذ العرض بالكامل تقريبًا.

“أول عمل لنا هو إنقاذ سيريس” قال ريجيس بجدية “إذا بقي أي شيء من تمردها الصغير لإنقاذه”.

 

 

“بوو كنت أتساءل أين كنت” قلت وقد وقفت جانبًا للسماح للدب الحارس بالمرور.

“أسلحة؟” إبتعد رين عن المخططات وبدا مهتمًا حقًا “ما هذا إذن؟”.

 

 

قام بالشم والتذمر قبل أن يتوقف ليشم رين الذي جعل عرشه يتقلص من أجل إفساح الطريق.

 

 

إستنشق جايدن “يبدو أنك أحضرت لي مساعدًا قديرًا يا فتى أنا متأكد من أننا سنتولى الأمر أو ننسف نصف فيلدوريال في هذه العملية… الآن يجب أن نتحدث حقًا عن…”.

“أفترض أنه هدية ويندسوم لأختك” لاحظ رين وحدق في بوو “يبدو أنه تم التعامل معه بشكل جيد شريك قوي لإنسان مراهق”.

وضعت كايرا خاتمًا مزخرفًا على إصبعها وإتجهت نظرتها نحوي بينما تتململ بقلق “أنا… ممتنة لأنك أتيت وأعتذر عن ضربي لك…”.

 

“أنا آسف” أجبت بينما أراقبها من زاوية عيني “من أجل هذا وعلى الكذب عليك بشأن هويتي”.

أطلق بوو نفخة أدت إلى عودة شعر رين إلى الوراء ثم واصل السير في الردهة حيث الجزء الأكبر من جسمه يتحرك من جانب إلى آخر مع كل خطوة.

فركت مؤخرة رقبتي بحرج “بصراحة ربما مر وقت أطول لأن الزمن يبدو أنه يتحرك بشكل أسرع في المقابر الأثرية”.

 

رفعت يدي في إيماءة وداع ثم خرجت من القاعة وأسرعت بالفعل إلى غرفة والدتي على الرغم من إلحاح كل ما يجب القيام به شعرت بإحساس السلام، بإمكاني أن أرى كل ذلك معروضًا أمامي مثل لوحة النزاع الخاصة بالسيادة وعلى الأقل في الوقت الحالي أعرف الخطوة التالية.

فكرت في ما قاله رين من السهل أن أنسى أن ويندسوم قد أهدى بوو إلى إيلي، لقد تغير الكثير منذ ذلك الحين ومن الصعب التفكير في أن ويندسوم صار عدوي.

بدأ شيء ما يبعث ضجيجًا ثم سحب الدخان إلى زاوية واحدة حيث تم تنظيف الغرفة بسرعة حينها أدركت أن قطعة أثرية في الزاوية قد فعلت هذا، وقفت إميلي بجانب القطعة الأثرية وشحنتها مستخدمة المانا بتلويحة من يدها الملطخة بالبقع الداكنة.

 

“لذا…” قلت ببطء وتركت الكلمة في الهواء “صديقي هيدريج مات إذن؟”.

“إذن ما هي خطتك بالضبط؟” سأل رين بعد دقيقة بينما كنا نسير في طريقنا إلى الممرات السفلية لمعهد إيرثبورن.

 

 

 

علي أن أفكر في هذا قبل الرد فقد كنت أتوقع قضاء بعض الوقت للتحقيق في ديناميكية القوة الجديدة للتنانين الموجودة في جميع أنحاء ديكاثين، تحذير مورداين لا يزال حاضرًا في ذهني وأنا بحاجة إلى معرفة أن سكان القارة بأمان لكن العثور على كايرا في فيلدوريال قد غير أولوياتي.

قاطعنا شخص ما يصرخ بإسمي حينها أدركت أننا نمر بأحد الأسواق الصغيرة المنتشرة على الطريق السريع، ركضت فتاة صغيرة من الجان نحوي ووضعت زهرة جافة في يدي ثم إنطلقت بعيدًا بينما تضحك، معظم أولئك الذين مررنا بهم حدقوا بنا ببساطة لكن التركيز ظل دائمًا على كايرا، لقد إعتدت على أن تلتف القرون حول رأسها مثل التاج لكن بالنسبة لشعب هذه القارة جعلتها تلك القرون تبدو وكأنها عدو.

 

 

“أريد أن أعرف ما يحدث في ألاكريا”.

 

 

“بمجرد أن أطلعك على فريقك الجديد”.

“إذا ستذهب بنفسك” حرك رين نهايات شعره الفوضوي عابسًا بعناية “ستحتاج إلى عيون وآذان هنا في ديكاثين رغم ذلك بمن تثق؟”.

 

 

 

هذا السؤال يتطلب أيضا بعض التفكير “فيريون إيراليث لقد تعامل مع الأزوراس من قبل حتى ألدير لم يتسبب في إخافته قط والرماح الأخرى، لأكون صادقًا كنا كمجموعة منغمسين في أنفسنا إلى حد كبير وغير كافيين خلال الحرب، رأيت مدى تغير بايرون وميكا لذا لا أستطيع أن أرى أيا منهم يخضع لأزوراس مثل فاجراكور”.

 

 

 

“هكذا فقط؟” سأل رين والسخرية تقطر من الكلمات “كنت أتوقع أفضل من ذلك”.

وضعت كايرا خاتمًا مزخرفًا على إصبعها وإتجهت نظرتها نحوي بينما تتململ بقلق “أنا… ممتنة لأنك أتيت وأعتذر عن ضربي لك…”.

 

 

“في ظروف أقل قسوة أود أن أقول إن هناك العديد من الأشخاص الآخرين الذين أثق بهم بالنظر إلى من ضدنا…” تركت البيان معلق في الهواء ثم تابعت “أنا بحاجة إلى عقلك رين لا أعتقد أنني أستطيع فعل ذلك بدونك”.

 

 

 

“مثير للإهتمام إستمر”.

– ترجمة : Ozy.

 

 

“بمجرد أن أطلعك على فريقك الجديد”.

 

 

“أفترض أنه هدية ويندسوم لأختك” لاحظ رين وحدق في بوو “يبدو أنه تم التعامل معه بشكل جيد شريك قوي لإنسان مراهق”.

بعد بضع دقائق دخلنا باب أحد المختبرات تحت الأرض داخل معهد إيرثبورن، الغرفة التي دخلناها مزدحمة أكثر من المرة السابقة التي زرتها مع أكوام من المخطوطات منتشرة على كل سطح، تم جلب العديد من الطاولات والرفوف وغطت الجدران مجموعة متنوعة من الرسوم البيانية المرسومة باليد لم أستطع حتى البدء في إستيعاب كل شيء، إيميلي واتسكن بشعرها المجعد مشدود إلى عقدة فوضويّة في مؤخرة رأسها نظرت إلى الأعلى من عملها، إتسع عيناها لدرجة أنهما كادا يخترقان النظارة السميكة المستديرة التي ترتديها.

 

 

 

“أرثر!” صراخها سبق مباشرة ضجيج شيء صلب تبعه عن كثب شتيمة ثم إنفجار.

 

 

 

طارت المخطوطة في كل مكان وبدأ المختبر يمتلئ بالدخان.

تراجع حضور فاجراكور مع كل خطوة نتخذها وعادت قوة كايرا شيئًا فشيئًا، أفسحت الأنفاق الضيقة المجال لقاعات مزخرفة مترامية الأطراف ثم إلى الإمتداد المفتوح لكهف فيلدوريال الرئيسي، من على درجات القصر إمتدت أمامنا المدينة تحت الأرض بأكملها.

 

 

خرج شخص من خلال الضباب وحاجبه يحترقان “حسنًا أليس هذا هو مصدر هلاكي… أين إختفيت كل هذا الوقت؟ أرض الآلهة؟ قارة ثالثة سرية مليئة بالليمون الناطق السحري؟”.

 

 

“لقد تعرضت للهجوم وأنا في طريقي إلى منطقة الإعوجاج يبدو أن حليف سيريس – تلميذ أخر – خانها” تابعت وكلماتها تقطر بالسم الجليدي “لقد تم القبض علي تقريبًا من قبل المنجل دراغوث فريترا لكنني هربت ولا بد أنني فقدت القلادة خلال المعركة”.

“آه هذه هي المرة الثالثة التي أنسخ فيها تلك الملاحظات!” ردت إميلي بأنين.

 

 

 

بدأ شيء ما يبعث ضجيجًا ثم سحب الدخان إلى زاوية واحدة حيث تم تنظيف الغرفة بسرعة حينها أدركت أن قطعة أثرية في الزاوية قد فعلت هذا، وقفت إميلي بجانب القطعة الأثرية وشحنتها مستخدمة المانا بتلويحة من يدها الملطخة بالبقع الداكنة.

حل الصمت بيننا وبدأت في المشي بشكل محرج محاولًا التفكير فيما سأقوله أيضًا، لقد أُجبرت على مغادرة ألاكريا بدون توضيحات أو وداع وفي المرة الأخيرة التي رأيتها فيها كانت لا تزال تعتقد أنني الصاعد غراي، لن ألومها إذا كرهتني على أكاذيبي لكنني أريح نفسي بحقيقة أن سيريس تعرف الحقيقة وما زالت ترسل كايرا للعثور علي.

 

 

“لا تأخذ الأمر على محمل شخصي أرثر إنه سعيد برؤيتك في الواقع لقد كان مذهولًا عمليا من غيابك مثل…”.

 

 

 

“أوه كوني هادئة يا واتسكن” صرخ جايدن عابسًا على تلميذته “على أي حال بعد أن عدت الآن هناك العديد من الأشياء للمناقشة أولاً من هذا؟” نظر بريبة إلى رين.

قالت إيلي التي تجاوزتني ومدت يدها إلى نصف الأزوراس “مرحبًا لم يتم تقديمنا في وقت سابق أنا إليانور ليوين”.

 

 

كان رين يتفقد مخططًا قريبًا “همم هذا ليس سيئا بدائي بعض الشيء في إستخدامه للمانا لكن الفكرة بحد ذاتها ذكية تقريبًا”.

 

 

“على الاغلب لا” ألقيت نظرة خاطفة على كايرا.

“جايدن هذا رين كاين الرابع إنه…”.

 

 

 

“من الواضح أنه أزوراس” قاطعني جايدن بقسوة “ماذا تقصد ببدائي؟”.

 

 

 

دخلت بينهما “ليس لدي وقت لأضيعه على كلاكما بينما تقارنان حجم ما خبزتماه… هل تدخلت التنانين في عملك؟”.

“تم بناء المقابر الأثرية في بعد مصنوع بالكامل من الأثير… المناطق نوعا ما تطفو ومنفصلة عن كل شيء في هذا المحيط الأثيري الشاسع… لقد إستخدمت هذا الأثير لإعادة شريكتي القديمة سيلفي التي…”.

 

حدقت سيلفي من قوس المطبخ مظهرة إبتسامة غامضة عالقة في منتصف الطريق بين التسلية وعدم الإرتياح “ما هو… أوه حقًا! ريجيس! لا تكن فظا”.

تمكن جايدن من إظهار الإهانة والرضا عن نفسه “لا لقد حافظت على هدفنا الأساسي هادئًا بإستخدام الأسلحة المشبعة بالملح كغطاء، جاء ويندسوم بنفسه للتحقيق لأنه عرفني من الحرب لكنه بالكاد نظر إلى الأسلحة قبل شطبها على أنها غير مهمة وتركني، لا أعتقد أن التنانين تمنح أي إحترام كبير لنا نحن الأدنى”.

“كنت أستحق ما هو أسوأ لم يكن عليك أبدًا تحمل ذلك” لوحت بيدي بإستخفاف.

 

“إذن ما هي خطتك بالضبط؟” سأل رين بعد دقيقة بينما كنا نسير في طريقنا إلى الممرات السفلية لمعهد إيرثبورن.

“أسلحة؟” إبتعد رين عن المخططات وبدا مهتمًا حقًا “ما هذا إذن؟”.

 

 

ألقت كايرا نظرة غير مؤكدة إلى الوراء لكن لم يكن بإمكاني سوى الرد بنفس نظرتها حيث قادتها أمي إلى عمق الغرفة مع سلسلة من التذمر القلق.

شرحت ما قمنا بتطويره بالفعل ووضع جايدن التفاصيل الفنية هنا وهناك ثم أوضحت إميلي نقطة لتصحيح كل منا عند الضرورة.

 

 

“أفهم الأن أن لديك معارك لتقاتل فيها إذا كان بإمكانك فقط مساعدتي على العودة إلى ألاكريا فسأف…”.

“وصول التنانين جعل هذا الأمر أكثر إلحاحًا يعد تمكين السحرة أمرًا مهمًا لكنهم لا يشكلون سوى %1 من سكان ديكاثين الأسلحة وحدها لن تكون كافية”.

“داخل منطقة التقارب تلك في المرة الأولى التي إلتقينا فيها حقًا كنت أفكر في ما يجري وعلى إستعداد لترك الجميع هناك ليموتوا بمجرد أن أدركت أنكم ألاكريان، كنتم أعداء وإعتقدت أنكم جميعًا يجب أن تكونوا وحوشًا ملتوية شريرة لأنه من الأسهل بالنسبة لي أن أفكر كذلك” أخذت نفسا عميقا “كايرا لقد أظهرت لي حقيقة هذه الحرب أنت وألاريك وسيث ومايلا وكل من قابلتهم حاولوا فقط النجاة في قارة مظلمة تحت ظل أغرونا، أنت لست عدوي الطغاة الأزوراسيون الذين يسعون إلى تشكيل هذا العالم كملعبهم الصغير القاسي – أو الأسوأ من ذلك حرق عالمنا هم أعدائنا”.

 

 

بعد التفكير في الأمر حاولت شرحه حيث قام الآخرون بالمقاطعة فقط لطرح سؤال أو الإشارة إلى بعض التناقضات لكن الإرتباك والتشكيك سرعان ما تحولا إلى إهتمام وبعد ذلك أجرؤ على القول إلى – إثارة.

“غاضبة” لهثت وحاولت أن تتحرر “أوه مرحبًا سيدة كايرا مسرورة لأن أخي تمكن من إخراجك من هناك”.

 

 

“لن يسمح أبدًا لأي شخص غير ساحر بالوقوف ضد محارب من عشيرة إندراث…” قال رين بعد أن تم وضع الفكرة بأكملها “لكن هذا سيجعل ديكاثين أقل إعتمادًا على كيزيس العجوز”.

 

 

 

“وأقل عرضة لتهديداته بالتخلي عنا” أكملت “هل تستطيع التعامل مع هذا؟ يجب أن يبقى سرا عن فاجراكور وبقية التنانين بالطبع”.

 

 

“أرثر!” صراخها سبق مباشرة ضجيج شيء صلب تبعه عن كثب شتيمة ثم إنفجار.

تبادل رين وجايدن نظرة أرسلت قشعريرة من الرعب الخالص إلى أسفل عمودي الفقري بينما أتساءل عما أحدثته على العالم من خلال تعريف الإثنين على بعضهما.

 

 

 

عكس تعبير إميلي مشاعري ولفظت الكلمات “ماذا فعلت؟”.

“أعتقد أن هذا يجعلنا متساويين” ردت بلا روح وما زالت لا تنظر إليّ.

 

 

“لقد كنت أقوم بصياغة الأسلحة منذ ما قبل أن يكون لهذه القارة إسم” قال رين بغرور “شخص مثل فاجراكور وبقية التنانين الصغار هؤلاء لا يخيفونني”.

 

 

توقفت ممسكا ساعدها برفق وفعلت الشيء نفسه لكن عيناها القرمزيتان مليئتان بالأسئلة.

إستنشق جايدن “يبدو أنك أحضرت لي مساعدًا قديرًا يا فتى أنا متأكد من أننا سنتولى الأمر أو ننسف نصف فيلدوريال في هذه العملية… الآن يجب أن نتحدث حقًا عن…”.

 

 

 

“لا وقت الآن” قاطعت متجها نحو الباب “عندما أعود”.

“كن حذرا أرثر” قالت بعبوس صغير يجعد جبينها “على الرغم من إستعادة قارتنا لا يسعني إلا أن أشعر كما لو أن ديكاثين صارت في خطر أكثر مما هي عليه الآن”.

 

 

“لقد عدت للتو” تذمر جايدن بينما يرفع يديه.

فتحت فمي لأدافع عن نفسي ضد هذا الإتهام الظالم وثانياً خمنت الدافع لكنني تركت فمي يغلق ببطء.

 

“جايدن هذا رين كاين الرابع إنه…”.

“حسنًا وداعًا” ردت إميلي وصدى صوتها عبر جميع أنحاء الغرفة بينما تلوح بضعف.

شق طريقه إلى الأريكة وخفف من ثقلها ثم إختبر قوتها للتأكد من أنها ستحمله وعندما لم تنهار أومأ برأسه بإرتياح.

 

“مثير للإهتمام إستمر”.

رفعت يدي في إيماءة وداع ثم خرجت من القاعة وأسرعت بالفعل إلى غرفة والدتي على الرغم من إلحاح كل ما يجب القيام به شعرت بإحساس السلام، بإمكاني أن أرى كل ذلك معروضًا أمامي مثل لوحة النزاع الخاصة بالسيادة وعلى الأقل في الوقت الحالي أعرف الخطوة التالية.

“لديك عيون جميلة حقًا” أضافت محدقة في الأجرام السماوية البرتقالية والزرقاء.

 

 

–+–

ريجيس المستلقي على جانبه وبطنه منتفخ تدحرج على قدميه ليمنح كايرا إنحناءا صغيرا “سيدتي سعيد لرؤيتك تظهرين قرونك يبدو أن الثلاثي عاد معًا مرة أخرى”.

 

طارت المخطوطة في كل مكان وبدأ المختبر يمتلئ بالدخان.

– ترجمة : Ozy.

“وصول التنانين جعل هذا الأمر أكثر إلحاحًا يعد تمكين السحرة أمرًا مهمًا لكنهم لا يشكلون سوى %1 من سكان ديكاثين الأسلحة وحدها لن تكون كافية”.

 

 

الفصل جاهز من أمس لكن الموقع رفض النشر…

 

“أرثر!” صراخها سبق مباشرة ضجيج شيء صلب تبعه عن كثب شتيمة ثم إنفجار.

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط