نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

البداية بعد النهاية 13

اضرب واهرب

اضرب واهرب

الفصل 13 : اضرب واهرب

رفعت يدي لإيقافهم. “هيا، اخرجوا من هنا!”

ميكا إيرثبورن

في ذلك الوقت ، ظهرت أربع شخصيات من فراغ أمامنا ، تسد الطريق. في البداية اعتقدت أنهم قد يكونون خداما من قوة أنوية المانا الخاصة بهم ، لذا توقفت. فعلت أياالشيء نفسه ، وهي تتطلع بعناية إلى القادمين الجدد.

“قتالك كان ممتعًا ، لكن هذا هو الجزء الذي كانت ميكا تتطلع إليه حقًا ،” قلت ، ووجهي بعيد ببضع بوصات من ليرا دريد. كنت جالسة في حجرها وأمسك ساقيها ، وأراقب بعناية كل نفضة من شفتيها ، وكل حركة في عينيها.

ديكاثيون، أشرت. لكن كلهم بقوا على قيد الحياة.

هذه الخادم لديها وجهلبوكر حقيقي.

“أوه ، إنها مثل الألعاب النارية!” صرخت للآخرين ، وأنا أشاهد وابل من التعاويذ تؤثر داخل قبة زيروس الواقية.

لقد عدنا إلى مخبأنا في تلال الوحوش بعد خطف ليرا دريد، من الصعب تتبع بصمات المانا هنا بسبب وحوش المانا ذات الفئة S و SS في كل مكان ، كما أننا حرصنا على التأكد من عدم اتباعنا.

“أريد أسماء وألقاب ، وتفاصيل عن سلسلة القيادة ، أماكن إيواء القادة المحليين. لقد انتهيت من هذا ، أريد أن أفهم آليات حكومة ألاكريا الجديدة التي كانت عملك أنت يا ليرا دريد. إذا نجحت في تحقيق ذلك ، فإن كل هذا سيتوقف ويمكنك الحفاظ على حياتك. في الوقت الحالي ”

كانت الخادم مقيدة بكرسي حجري قد استحضرته لها خصيصا. حسنًا ، كان تقريباً نوعًا من كراسي ، ولكن بالتأكيد ليس واحدا مريحا للغاية.

عندما خرجنا من الفتحة الكبيرة في جانب البرج ، جاءت المزيد من الصيحات من الأسفل وأضاءت سلسلة من التعويذات الفناء المظلم. استحضرت آيا رياحا عاتية أسفلنا مباشرة ، وأرسلت الطلقات السحرية باللونين الأحمر والأزرق والأخضر بعيدًا عن مسارها عندما اندفعنا مباشرة في السماء.

لف الحجر الصلب حول ساقيها من الكاحل إلى الركبة وغطى يديها بالكامل، مع طوق ملفوف حول حلقها، و وتد بارز حو ظهرها.

قالت فاراي: “كل هذا بسبب أغرونا وفريترا ، وليس شعب ألاكريا. لم تشاهدي حمولات العبيد الذين أرسلهم إلى الشاطئ ليموتوا في خليج إيتيستين ،يا آيا. ليس لسبب آخر سوى إعطائنا الانطباع بأن كنا ننتصر ، لقد أرسل الآلاف من شعبه إلى موت محقق “.

إذا حاولت أي شيء ، فإن هذا الوتد سيخترق نواة المانا خاصتها في غمضة عين.

 

أنا شخصياً اقترحت أن نبدأ بذلك ، لكن فاراي اعتقدت أن كسر نواتها قد يحطمها تمامًا ، ونحن حقا بحاجة إلى المعلومات أولاً. لذلك علينا تحطيمها تدريجيا.

“حسنًا ، سأخبرك بما تريدين أن تعرفيه.”

بدأت فاراي بأصابع قدمها.

رقص شعر أيا الداكن حول وجهها في النسيم وهي تنظر إليّ بنظرة استجواب. “المنجل الذي -”

لم تطرح أي أسئلة أولاً ، فقط أزالت ببطء حذاء الخادم ، وضغطت إصبع قدمها الصغير بين يديها، وجمّدته بقوة. على الرغم من تحذيراتنا بعدم الرد ، كان جسد المرأة يتلألأ بالمانا لمواجهة التعويذة.

وفقًا لسجينتنا ، كانت الجهود تُبذل للضغط على قيادة نقابة المغامرين لدعم فريترا علنًا. كانت المغامرة احتلالًا مربحًا، وإن كان محفوفًا بالمخاطر ، في سابين ، كان العدد الكبير من السحرة المدربين جيدًا والمستقلين والأقوياء المنتشرين في جميع أنحاء البلاد مشكلة لاستمرار حكم ألاكريان.

كان الأمر غريزيًا ، لكنني جعلت الوتد ينغرس أعمق قليلاً على أي حال.

هذه الخادم لديها وجهلبوكر حقيقي.

“أوه ، هذا قريب جدًا من نواة المانا خاصتك. احذري” – رفعت أنفها بإصبعي – “حتى لا تتلوى كثيرًا.”

خلف فاراي ، قمت بمحاكاة الحركة على الدمية. قمت بتقليدها وهي تصرخ وتهتز رداً على ذلك ، ثم تتمايل كما لو أنها جنت. سألت فاراي مرة أخرى عن الأسماء ، لكن الخادمة صانت لسانها.

سمعت صدعًا خلفي واستدرت لأرى فاراي تمسك إصبع قدمها ، الذي أقدمت على قطعته للتو.

أخبرتنا آيا : “لسنا بعيدين الآن”.

منحت سجيننا نظرة شفقة وتعاطف. “أوتش. لابد أن هذا مؤلم. إذن ، لما لا تخبرينا كل شيء عن عملية الألاكريان ، هاه؟ حينها يمكنك الاحتفاظ بباقي أصابع قدميك الصغيرة كما هي.”

بعد بضع ساعات فقط ، كنا بالفعل نطير بأقصى سرعة فوق جبال جراند. بمجرد أن بدأت الخادم الحديث ، لم تتوقف.

بقيت ليرا دريد الشاحبة والمتعرقة – على الرغم من الهواء البارد في الكهف- ,عابسة لكنها لم تقل شيئًا.

تقدمت آيا للأمام من حيث كانت نصف مختبئة في الظل. “فاراي ، ربما يجب أن آخذ الأمر من هنا. هذا هو تخصصي ، بعد كل شيء.”

“الحديث ، ليس ما تهوينه أليس كذلك؟” سألت ، وأنا أدير خصلة من شعرها الأحمر حول إصبعي.

“سريع بالتأكيد” ، هذا ما أكدته عندما انجرفت إلى جوار آيا.

“إذن سيكون الأمر صعبًا حقًا.”

خلقت نقطة جاذبية كثيفة على يساري ، وسحبت الغاز الأخضر بعيدًا ولففته لمقابلة روكسي ، الذي كان يركض على ظهر ثعبان الريح وكأنه سلم حصار.

قامت الخادم بصك أسنانها بينما بدأت فاراي مع إصبع القدم التالي. عندما انكسر ، شهقت ليرا دريد وارتجف جسدها كله تحتي.

تبادلت النظرات مع آيا. كان مظهرها الحائر حول مقدمات هؤلاء الروز غارد التي أذهلتني بدوري.

صر درع فاراي وهي تقف، وشعرت بنظرة باردة على كتفي.

إنهم يضعفون خصومهم بضحك لا يمكن السيطرة عليه ثم يطعنونهم أثناء هبوطهم. على الرغم من هذا الفكرة ، لم يقم الألاكريان الأربعة بأي تحرك للهجوم. ومع ذلك ، لم يبدوا سعداء للغاية.

“تحركِ ميكا. سأتولى الاستجواب.”

قالت: “يجب قمع بصمات المانا خاصتنا عند الاقتراب” ، على الرغم من أننا ناقشنا بالفعل كل شيء قبل المغادرة. “سوف نتوغل ونضرب من أعلى الأكاديمية مباشرة. آيا ، سوف تخترقين حاجز المانا. تذكروا ، مباشرة إلى برج المخرج نحن سنخرج -”

منحتها عبوسًا ، لكني قفزت من حجر الخادم وسرت إلى سريري. هناك ، استحظرت إحدى الدمى الخاصة بي. وقد منحتني فكرة.

حسنًا ، هذا أمر مزعج ، لقد تذمرت في نفسي وأنا أقلب رأسي فوق كعبي من خلال حساء حامض نتن داخل بطن ثعبان الرياح.

عندما بدأت فاراي في الاستجواب ، ركزت على إعادة ترتيب ملامح الدمية. لقد كانت واحدة من القلائل التي حاولت حقًا أن أجعلها تبدو جميلة ، وكان لها بالفعل وجه أنثوي شبه واقعي

فصلتني الرياح العاتية ، واللهب المشتعل ، والجليد الصلب والحجر ، والألواح الشفافة المتلألئة عن حوالي عشرين جنديًا. تم ترتيبهم حول امرأة شقراء عضلية. على الرغم من أنها كانت الساعات الأولى من الصباح ، إلا أنها كانت مزينة بدرع ثقيل يتألق باللون الذهبي في الضوء الساطع. تم حلق جوانب رأسها لإبراز القرنين الأسودان النفاثان اللذين نميا من جمجمتها.

. كان علي فقط تغيير بعض الأشياء الصغيرة ، وسيصبح لدي صورة غامضة لسجينننا.

جعلت نفسي ثقيلًا مثل الوبر الحديدي وعززت حاجز المانا السميك من حولي ، وانزلقت نحو جدار الدروع. لمستني لي بعض التعاويذ دون أذى قبل أن أصطدم بالحائط. التوت دروعهم والسحرة خلفهم ألقوا جانبا ، وتناثروا مثل قصاصات الورق. انهار الخط بأكمله.

“أريد أسماء كبار المسؤولين في زيروس و بلاكبيند و وايتستين.” كانت فاراي تقف فوق الخادم ، وتقاطع ذراعيها وهي تشع بهالة باردة.

أطلقت ضحكة جشاء ولكمت رمح الجان في ذراعها. “لنفعل ذلك اذن ، نحن فقط؟”

كانت نبرتها خالية من أي مشاعر. هي حقا يمكن أن تكون مخيفة في بعض الأحيان. أنا متأكدة تمامًا من أنني لو الشخص الجالس على الكرسي ، لكنت قد فقدت رباطة جأشي في حوالي أربع ثوانٍ.

“مرحبًا” قلت، موجهة تلويحًا صغيرًا لحشد جنود ألاكريان. “هالي ، أليس كذلك؟”

بالإضافة إلى ذلك ، أنا فعلاً معجبة بأصابع قدمي كما هي.

ربما خمنوا أننا قادمون وأعدوا حفلة ترحيب. رفرفت فراشات غير مرحب بها في معدتي عندما كنت أفكر في الصبي ذي الشعر الأسود من خليج إيتيستين.

من ناحية أخرى ، يبدو أن الخادم قد أصبحت صامتة فجأة. لقد شاهدت ببساطة فاراي وهي تنحني ، وتأخذ إصبع قدم ثالث ، وتجمده بقوة.

“سهل مثل اصطياد يرقات الصخور!” ابتسمت نحو آيا ، لكنها كانت ترتدي وجهها الجاد. “أوه ، هيا، كان ذلك رائعًا!”

خلف فاراي ، قمت بمحاكاة الحركة على الدمية. قمت بتقليدها وهي تصرخ وتهتز رداً على ذلك ، ثم تتمايل كما لو أنها جنت. سألت فاراي مرة أخرى عن الأسماء ، لكن الخادمة صانت لسانها.

“يجب أن تكون هي”. قلت

“تعتقد ميكا أنه يجب عليك الانتقال إلى وجه السيدة الجميلة” اقترحت بشكل مفيد. في الوقت نفسه ، قمت بقرص أنف الدمية الصغير وكسرته بمأساوية. استدارت فاراي لتقول شيئًا لكنها توقفت عندما رأت الدمية.

برز الظل مثل الفقاعة واختفى بمجرد أن ذهب هدفي إلى شارع آخر وفقدت رؤيتها.

حكمها على الوضع كان باديا على وجهها واضحًا جدًا ، لكنني لم أهتم. أنا حاولت أن أساعد فقط.

“يجب أن تكون هي”. قلت

تقدمت آيا للأمام من حيث كانت نصف مختبئة في الظل. “فاراي ، ربما يجب أن آخذ الأمر من هنا. هذا هو تخصصي ، بعد كل شيء.”

تحطم المذنب من خلال السقف ، وااخترق من خلال طابقين ، ثم انفجر على مستوى الأرض وأطلق دفقة من المياه البخارية التي تدحرجت مثل موجة المد ، مما أدى إلى خروج عشرات الرجال من أسرتهم. عندما سقطت فاراي في الماء بعد ثانية ، أطلقت نبضًا من البرد أدى إلى تجميد الموجة المتدحرجة الصلبة ، محاصرة الرجال في أماكنهم.

قابلت فاراي عين الخادم وتوقفت ، وضربت أصابعها على فخذها. “حسنًا ، لكن تذكري
نحن بحاجة إلى عقلها سليما.”

انحنيت نحو فاراي. تمتمت: “يمكننا أن نأخذه”. الآن بعد أن رحل الصبي ذو الشعر الداكن ، تلاشى قلقي قبل المعركة ، وشعرت بالرغبة في التخلص من إحراجي وإحباطي على الألاكريان “لا يزال بإمكاننا إكمال مهمتنا”.

مقتربة ببطء ، رفعت آيا إحدى يديها وقامت بإيماءة في الهواء بيدها. بدأت مخالب الضباب الرفيعة تتفكك من أطراف أصابعها وتلتف حول الخادمة المربوطة.

“ما هو بالضبط؟” قطع الصبي. “المزيد من الاغتيالات؟ أيا كان ما تعتقدون أنكم أنجزتموه ، فأنتم مخطئون. لم تفعلوا شيئًا سوى تسليط الضوء على أنفسكم. بصراحة ، أنتم ديكاثيون صغيرون جدًا. إذا كان غراي قد ولد من جديد في ألاكريا، كما كان من المفترض أن يحصل ، كان من الممكن أن يكون كل شيء مختلفًا ، لكن لا ، لقد أصبح ديكاثيني، وكان علي أن أنمو في المنفى لمجرد الاقتراب منه! ”

شدت ليرا دريد فكها عندما ملأت الهمسات غير المفهومة الكهف.

وفقًا لسجينتنا ، كانت الجهود تُبذل للضغط على قيادة نقابة المغامرين لدعم فريترا علنًا. كانت المغامرة احتلالًا مربحًا، وإن كان محفوفًا بالمخاطر ، في سابين ، كان العدد الكبير من السحرة المدربين جيدًا والمستقلين والأقوياء المنتشرين في جميع أنحاء البلاد مشكلة لاستمرار حكم ألاكريان.

“أعتقد أن رفيقتي القزم على حق. تبدين وكأنك شخص يهتم كثيرًا بكيفية ظهورها. لهذا السبب أنت في هذا الموقف ، بعد كل شيء. العشق ، والخوف … تلك اللحظات التي تصبح فيها حشود كاملة من الناس مغمورة بكل كلمة تتفوهين بها … ”

قفزت فاراي إلى الحفرة وشعرت بعدة ومضات من المانا. تبعتها أيا ورفعت يديها وهي تستعد لبدء الإلقاء، لكن لم تكن هناك حاجة. مات ثلاثة حيوانات ضخمة تشبه السحلية على الأرض ، ورؤوسها تنفجر مثل البطيخ. كان مخبأنا خرابًا. كان القفص الذي احتجزت فيه – اندماجًا بين عناصر الأرض والجليد قد بنيته أنا وفاراي ، والذي تم تشبيعه بعد ذلك بتعويذة صوتية لإبقاء الخادم نائمًا – تم تحطيمه ، تمامًا مثل الباب السري.

أسندت آيا يدها على جانب وجه الخادم. حينها تصلبت المرأة تماماً. حركتها قليلاً مع الوتد الحجري في ظهرها.

أومأت أيابرأسها وارتفعت في الهواء. كان الألاكريان المسمى رويال على وشك إلقاء تعويذة لكن غير رفع يده.

قالت آيا بصوت منخفض: “هذا ما سنفعله بك إذا لم نحصل على المعلومات التي نحتاجها”. وبينما كانت تتكلم ، التفت المجسات الضبابية حول وجه سجينتنا ، واشتدت الهمسات.

عندما ترددت ، تكدس رفاقها في الردهة خلفها ، تركت نيتي تستقر عليهم. “أنت لن تقاتلي من أجل هؤلاء الناس ، هل تفهمين؟ لا سيما ضدنا.” كان هذا كل ما يتطلبه الأمر ، وانكسر المغامرون وهربوا.

“هل يمكنك رؤيته؟ هل يمكنك أن ترى ما سيحدث لك؟”

“قتالك كان ممتعًا ، لكن هذا هو الجزء الذي كانت ميكا تتطلع إليه حقًا ،” قلت ، ووجهي بعيد ببضع بوصات من ليرا دريد. كنت جالسة في حجرها وأمسك ساقيها ، وأراقب بعناية كل نفضة من شفتيها ، وكل حركة في عينيها.

كان وجه ليرا دريد شاحبًا وشفتاها ترتعشان. أغمضت عينيها عن الضباب ، لكن حتى هذا لن يحميها من أوهام آيا.

“أنت تدرك أنه إذا كان هناك بعض ألاكريان جالسًا في الخلف في بلاكبيند يشاهد كل هذا ، فسنبدو مثل الحمقى ، أليس كذلك؟” أخبرت فاراي.

“اسمعي. أيتها الألكراين. استمع إلى الصراخ. هل تعرفين ما هذه؟” آيا إستمرت. “هذا هو الصوت الذي ستسمعينه في كل مكان تذهبين إليه: رعب وصراخ النساء والأطفال ، اشمئزاز الرجال السديد ، غير القادرين على تحمل والوقوف أمامك.”

اشتنشقت ومسحت دموعي ، غير متأكدة حتى من سبب بكائي. “اعتقدت أنني قد أحاول كتابة عرض للدمى بعد ذلك.”

بدأ جسد ليرا دريد يهتز. شعرت بزيادة المانا تتراكم بداخلها لذا وخزتها بالوتد في ظهرها.

اتجهت نحو بقعة مظلمة من سماء الفجر ، لكنها ابتعدت. طرت أسرع ، لكنها بقيت على بعد حوالي مائة وخمسين قدمًا للخلف. أخيرًا ، انحنيت إليه وأطلقت بأقصى سرعة باتجاه الظل ، لكنها ما زالت تتحرك بنفس السرعة التي أحركت بها.

“لا تجربي الامر يا سيدة”.

رفعت قدمي من الشارع المحطم وحلقت خلف آية. انطلق فاراي من خلال الفتحة الموجودة في سقف قاعة النقابة لمقابلتنا ، واتجهنا معًا جنوبًا وحلّقنا بعيدًا فوق أسطح منازل بلاكبيند.

ألقت فاراي يدها على كتف آيا. وسحبت رمح الجان ضبابها. قالت فاراي وهي تضغط بكفها على خد الخادم : “صدقيني عندما أقول إنني لا أشعر بالسعادة من فعل هذا”. فتحت عيون ليرا دريد. “أنا لا أرغب في جلب الألم لك ، وسأفضل كثيرًا إذا أعطيتنا ببساطة المعلومات التي نحتاجها. ولكن إذا أجبرتني حقا. سأجمد أذنيك ، ثم أنفك. سأحول عينيك إلى جليد واحرق لحمك بالصقيع. سوف تضيق الميكا هذه الأصفاد حتى تتشقق ساقيك ويتم سحق يديك إلى عجينة عديمة الفائدة. أخيرًا ، إذا كنت ستعانين من كل ذلك بدون أن تتحدثي ، فسوف أقطع لسانك ، وأثقب نواتك ، وأعلق ما تبقى منك في شوارع إيتيستين ليراه الجميع، تمامًا كما فعلت مع ملكاتنا وملوكنا “.

خلقت نقطة جاذبية كثيفة على يساري ، وسحبت الغاز الأخضر بعيدًا ولففته لمقابلة روكسي ، الذي كان يركض على ظهر ثعبان الريح وكأنه سلم حصار.

“واو”. لفتت انتباه آيا ونطقت بصمت.

بدا الأمر كما لو أن فاراي قد سحبت قابسًا وخرجت جميع المعلومات الموجودة بداخلها. بصفتها الناطق بلسان فريترا في ديكاثين، فقد عرفت كل شيء : كيف يتم تنظيم الحكم المحلي والحفاظ عليه ، من كان مسؤولاً ، أين ، وما هي أدوارهم الفردية في التخطيط العام لـ اغرونا …

بدا أن ليرا دريد تبحث في عيون فاراي الباردة. بعد لحظة ، تراجعت مهزومة، وسحبت فاراي يدها.

قمت بالطفو، وتحركت على ارتفاع منخفض فوق الطريق مع سلاحي وأنا أندفع خلفها. عندما اقتربت من الزاوية بحدة ، صرت مرة أخرى وجهاً لوجه مع جدار من الدروع التي تحمي صفوفًا من جنود ألاكريا، وكانن هالايت ليتش تقف خلفهم.

جلست فاراي إلى الوراء ، وتبلور عرش خشن من الجليد من العدم تحتها. بدت وكأنها تغرق في العرش المتجمد وهي تميل للخلف وتقاطع ساقيها قبل أن ترمق الألاكريان بنظرة خارقة.

اندفع ثعبان الريح ، وفكاه مفتوحتان على مصراعيه. كنت فضوليًا نوعًا ما حول ما يمكن أن يفعله الشيء ، لكن ليس بما يكفي للسماح له بضربي عن قصد. قفزت للأمام على اللوح الحجري ، شعرت أن الفكين ينغلقان ورائي تمامًا قبل أن أأرجح خلفي، لكن صولجاني مر بشكل نظيف وكاد يغرق في الخندق النتن.

“أريد أسماء وألقاب ، وتفاصيل عن سلسلة القيادة ، أماكن إيواء القادة المحليين. لقد انتهيت من هذا ، أريد أن أفهم آليات حكومة ألاكريا الجديدة التي كانت عملك أنت يا ليرا دريد. إذا نجحت في تحقيق ذلك ، فإن كل هذا سيتوقف ويمكنك الحفاظ على حياتك. في الوقت الحالي ”

“هل أنتما الاثنان تشعران بذلك؟” سألت ، وشعرت فجأة بكمية لا تصدق من المانا أمامنا.

بدت المرأة وكأنها فقدت كل الهواء في رئتيها، وغرقت إلى الخلف على الكرسي ، لذلك اضطررت إلى تقليل حجم الوتد للتأكد من أنها لن تثقب نواتها عن طريق الخطأ.

كان آل غرايسوندر طائر الكناري في منجم الفحم. كان يجب أن ندرك بعد ذلك أن … (تشبيه شائع/باختصار كانت تستخدم طيور الكناري في مناجم الفحم للكشف عن الغاز ان مات الطائر هناك يجب العودة بسرعة)

“حسنًا ، سأخبرك بما تريدين أن تعرفيه.”

طرق شخص ما على الباب. “سيدي! سيدي؟ هل أنت بخير يا سيدي؟” قالت آيا: “لنذهب” ، وهي تخطو بحذر بعيدا عن قطعة كبيرة من جثة اينسيل سبايت … اعتقدت أنها قطعة من ذراعه ، لكن كان من الصعب معرفة ذلك.

بعد بضع ساعات فقط ، كنا بالفعل نطير بأقصى سرعة فوق جبال جراند. بمجرد أن بدأت الخادم الحديث ، لم تتوقف.

“تعتقد ميكا أنه يجب عليك الانتقال إلى وجه السيدة الجميلة” اقترحت بشكل مفيد. في الوقت نفسه ، قمت بقرص أنف الدمية الصغير وكسرته بمأساوية. استدارت فاراي لتقول شيئًا لكنها توقفت عندما رأت الدمية.

بدا الأمر كما لو أن فاراي قد سحبت قابسًا وخرجت جميع المعلومات الموجودة بداخلها. بصفتها الناطق بلسان فريترا في ديكاثين، فقد عرفت كل شيء : كيف يتم تنظيم الحكم المحلي والحفاظ عليه ، من كان مسؤولاً ، أين ، وما هي أدوارهم الفردية في التخطيط العام لـ اغرونا …

قالت: “يجب قمع بصمات المانا خاصتنا عند الاقتراب” ، على الرغم من أننا ناقشنا بالفعل كل شيء قبل المغادرة. “سوف نتوغل ونضرب من أعلى الأكاديمية مباشرة. آيا ، سوف تخترقين حاجز المانا. تذكروا ، مباشرة إلى برج المخرج نحن سنخرج -”

بصراحة ، لقد تحدثت لفترة طويلة لدرجة أنني شعرت بالملل نوعًا ما ، لكن هذا ما كان يسعى الرمحان أيا و فاراي من أجله.

استدارت أيا إلى فاراي. “على الأقل إذا متنا اليوم ، فلن نضطر أبدًا إلى رؤية ذلك”.

لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للتخطيط لضربتنا الأولى. كانت فاراي مصرة على استخدام ما علمناه على الفور. انتشرت كلمة هجومنا مثل نيران التنين بين كل من قوات ألاكريا ومدنيي ديكاثين ، وكنا سنستفيد من ذلك.

لكن هذا يذهت إلى أبعد من ذلك بكثير.

كان هدفنا الأول في زيروس : اينسل سبايت ، الساحر الذي تم تعيينه مسؤولاً عن أكاديمية زيروس. من بين كل الأشخاص الذين أخبرتنا عنهم ، كانت هذه الدودة الرثة هي الأشد خطورة.

جعلت نفسي ثقيلًا مثل الوبر الحديدي وعززت حاجز المانا السميك من حولي ، وانزلقت نحو جدار الدروع. لمستني لي بعض التعاويذ دون أذى قبل أن أصطدم بالحائط. التوت دروعهم والسحرة خلفهم ألقوا جانبا ، وتناثروا مثل قصاصات الورق. انهار الخط بأكمله.

كان مسؤولاً عن تثقيف السحرة الصغار ، وهذا يعني بالطبع غسل دماغهم لدعم ألاكريا

كان معرفة أنهم بخير كافية في الوقت الحالي ؛ كنت مشغولاً قليلاً مع روز جارد لأتساءل لماذا كانت فاراي تجلس على ظهرها النحيف. عندما شعرت بدفء نقرس مفاجئ من اللهب في ظهري ، سقطت كالحجر ، وصرفت ضربة أخيرة من نصل روكسي عندما سقطت. أطلقت نفاثة النيران أمامها ، ومن الواضح أنها كانت تهدف بعناية لتجنب أي تبادل لإطلاق النار.

لكن هذا يذهت إلى أبعد من ذلك بكثير.

رفعت قدمي من الشارع المحطم وحلقت خلف آية. انطلق فاراي من خلال الفتحة الموجودة في سقف قاعة النقابة لمقابلتنا ، واتجهنا معًا جنوبًا وحلّقنا بعيدًا فوق أسطح منازل بلاكبيند.

كان اينسل سبايت رائدًا في نظام يتم من خلاله اختبار سحرة ديكاثين الشباب بدقة لفهم سحرنا بشكل أفضل. وفي نفس الوقت يتم استخدامه ضد أي شخص لم ينسجم في الصف.

رفعت قدمي من الشارع المحطم وحلقت خلف آية. انطلق فاراي من خلال الفتحة الموجودة في سقف قاعة النقابة لمقابلتنا ، واتجهنا معًا جنوبًا وحلّقنا بعيدًا فوق أسطح منازل بلاكبيند.

كانوا يجعلون الأطفال الصغار يمارسون أسلوبهم في الإلقاء على أهداف حية.

لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للتخطيط لضربتنا الأولى. كانت فاراي مصرة على استخدام ما علمناه على الفور. انتشرت كلمة هجومنا مثل نيران التنين بين كل من قوات ألاكريا ومدنيي ديكاثين ، وكنا سنستفيد من ذلك.

لقد جعلني التفكير في الأمر أشعر بالقرف. ولكن كان هناك بعض العزاء البسيط في معرفة أننا سنقوم بمسح اينسيل سبايت عن وجه العالم.

“نحن أكثر من جاهزين للتعامل مع عدد قليل من المتمردين” ، صرخت بصوت عالٍ. “الحرب انتهت يا جنرال. لقد خسرت بالفعل.”

طارنا في صمت ، وأجسادنا ملفوفة بمانا تحجب الهواء البارد القارس الموجود على ارتفاعات شاهقة. لم تتباطئ فاراي حتى ظهرت أضواء مدينة زيروس في الأفق.

 

قالت: “يجب قمع بصمات المانا خاصتنا عند الاقتراب” ، على الرغم من أننا ناقشنا بالفعل كل شيء قبل المغادرة. “سوف نتوغل ونضرب من أعلى الأكاديمية مباشرة. آيا ، سوف تخترقين حاجز المانا. تذكروا ، مباشرة إلى برج المخرج نحن سنخرج -”

***

“من خلال الصخر والجذر ، لقد مررنا بهذا بالفعل ،” تمتمت ، مستمدةً من فاراي بريقًا.

تبخر الود والراحة لسيلريت في لحظة. “ليس شيئًا يجب أن تقلقوا بشأنه. اذهبوا الآن. لا يمكنني المجازفة بالتحدث إليكم بعد الآن.”

“سنخرج نظيفين ، وإلا فإن هدفنا التالي يصبح أكثر صعوبة.” أومأت آيا برأسها ، وشعرها الداكن يلمع في ضوء النجوم. لقد شككت، اعترف. تعتقد ميكا أحيانًا أن فاراي تنسى أننا كنا جميعًا جنرالات ذات مرة

صاروخ حمضي آخر تناثر على كتفي ، واصطدم بحاجز مانا. استحضرت عمودًا من الحجارة التي اخترقت الأرض واصطدمت برويال ، مرسلة إياها إلى جانب مبنى من الطوب.

ذات مرة…

في ذلك الوقت ، ظهرت أربع شخصيات من فراغ أمامنا ، تسد الطريق. في البداية اعتقدت أنهم قد يكونون خداما من قوة أنوية المانا الخاصة بهم ، لذا توقفت. فعلت أياالشيء نفسه ، وهي تتطلع بعناية إلى القادمين الجدد.

دون مزيد من الحديث غير الضروري ، طرنا عالياً فوق المدينة وولجنا إلى الأكاديمية. لا يزال من الممكن اكتشافنا من خلال استخدامنا المستمر للمانا ، أو حتى رؤيتنا إذا كنا غير محظوظين ، لذلك تحركنا بسرعة.

في ذلك الوقت ، ظهرت أربع شخصيات من فراغ أمامنا ، تسد الطريق. في البداية اعتقدت أنهم قد يكونون خداما من قوة أنوية المانا الخاصة بهم ، لذا توقفت. فعلت أياالشيء نفسه ، وهي تتطلع بعناية إلى القادمين الجدد.

بمجرد أن كانت الأكاديمية أسفلنا مباشرة ، قمنا بتشكيل وحمنا نحو القبة التي تحمي زيروس كانت آيا تتصدرنا، وعندما وصلت إلى القبة ، أضاءت ذراعها بشعاع من المانا النقية. باستخدام ذراعها مثل السكين ، اخترقت الحاجز الشفاف واندفعت من خلاله.

أدارت روكسى سيفها وتلوى مثل راقصة شرقية. اندفع تيارطويل من مانا الريح من نصلها. نمت واستمرت في النمو حتى أصبحت طويلة بما يكفي لتلتف حولها وأصدقائها. في أحد طرفيه ، يمكن تحديد رأس ثعبان في ريح عاصفة.

بدأت القبة الواقية في الإتئام بنفسها على الفور ، وتماسك السحر القوي للسحرة القدامى معًا مثل جرح يلتئم. طار فاراي في ثانية ، وتبعتها ، حواف الحفرة قريبة بالفعل بما يكفي لدرجة أنها اصدرت أزيزا ضد المانا التي تغلف جسدي.

“سأعتني بهم ، نيكو.” قابلت عيون سيلريت الحمراء “عليك أن تكون هناك.”

 

“ربما يمكننا امتصاص مانا؟” اقترحت أيا مع جبينها متجعد من التفكير. أجبتها “لكن لا يمكننا الاقتراب منه”. “إلا إذا…”

الحاجز الثانوي الذي أحاط بالأكاديمية لم يكن نشطًا ، وهو ما توقعناه ، والطريق إلى برج المخرج كان واضحًا. تبعتنا أنا وفاراي خلف آيا وهي تطير مثل السهم باتجاه شرفة البرج.

قمت بالطفو، وتحركت على ارتفاع منخفض فوق الطريق مع سلاحي وأنا أندفع خلفها. عندما اقتربت من الزاوية بحدة ، صرت مرة أخرى وجهاً لوجه مع جدار من الدروع التي تحمي صفوفًا من جنود ألاكريا، وكانن هالايت ليتش تقف خلفهم.

عندما اصطدمت رمح الجان بباب الشرفة المغلق بأقصى سرعة، انهار مثل الورق المعجن ، وانفجر إلى الداخل وغمر غرفة المخرج بالغبار والحطام. كان المكان في حالة من الفوضى. هبطت في وسط الغرفة ، أمسكت صولجاني بيد واحدة بشكل محكم ، لكن لم يكن هناك من تأرجح عليه.

“تعتقد ميكا أنه يجب عليك الانتقال إلى وجه السيدة الجميلة” اقترحت بشكل مفيد. في الوقت نفسه ، قمت بقرص أنف الدمية الصغير وكسرته بمأساوية. استدارت فاراي لتقول شيئًا لكنها توقفت عندما رأت الدمية.

المكتب الذي كان أمام باب الشرفة قد رمي عبر الغرفة وتحطم من خلال النصف السفلي من الباب إلى الدرج. غطيت الأرض بقطع من الحجر والخشب ، وكان الغبار الأبيض الناعم يتساقط على كل شيء. “اللعنة ، ربما لم يكن هنا؟” نظرت إلى فاراي للتأكيد ، لكنني شعرت ببصمة مانا في نفس الوقت.

هسهس نصلها الضخم وهو يقطع الهواء ، ثم رن مثل الجرس وهو ينحرف عن صولجاني. تحركت يداها بسرعة لا تصدق – بمساعدة رشقات رياح محسوبة – وهي تقطع في وابل من الضربات.

ظهر أمامنا درع من الجليد قبل لحظة من انطلاق شعاع من النار الزرقاء من تحت قطعة من الركام. انتشرت النيران عبر الدرع ، والتهمته ، لكن تعويذة فاراي امتصت كل الحرارة ، وبعد ثانية تلاشى كل من النار والجليد.

تلاشى الظل عن الآخرين وهم يتقدمون واحدًا تلو الآخر. إلى يسار الرجل العاري الصدر ، أشار إليّ شخص رقيق يرتدي أردية قتال قرمزية بإصبعه الطويل وقال بهدوء شديد ، “رويال!”

قفزت آيا إلى مصدر التعويذة وألقت بالقطعة الكبيرة من حطام الحائط عبر الغرفة. تحته كان رجل نحيف للغاية يرتدي أردية سوداء وحمراء ممددا. كان أصلعًا بشعر خفيف دهني يتدلى من جانبي رأسه. كانت عيناه الرمادية الثاقبة دامعة مع ألم ساقه المكسورة بوضوح ، ولكن بطريقة ما بدا وكأنه ينظر بدونية نحونا.

صر درع فاراي وهي تقف، وشعرت بنظرة باردة على كتفي.

“الرماح الشهيرة ، كما أفترض” ، خرج من خلال أسنانه المشدودة. “من كانوا في يوم من الأيام أفضل الجنرالات في جيش ديكاثين ، سقطوا الآن الى دور القتلة المتواضعين”. بصق جرعة من الدم. “مثير للشفقة ، حقًا”.

اختفى في الثغرة ثلاثة ألكريان ، وعدة أطنان من الأوساخ والحجر ، وحوالي ألف جالون من الماء الحمضي.

 

ظهر أمامنا درع من الجليد قبل لحظة من انطلاق شعاع من النار الزرقاء من تحت قطعة من الركام. انتشرت النيران عبر الدرع ، والتهمته ، لكن تعويذة فاراي امتصت كل الحرارة ، وبعد ثانية تلاشى كل من النار والجليد.

قلت: “إنك تتحدث كثيرًا بالنسبة لجثة” ، وأنا امسك صولجاني وأتطلع إلى فاراي.
“اتركي ميكا تجعله يصمت إلى الأبد ، من فضلك؟”

كانت فاراي تحدق في المساحة الفارغة بيننا بنظرة غريبة على وجهها. وقالت: “في يوم من الأيام ، آمل أن تتاح لنا الفرصة لدراسة هذه الأشكال السحرية من ألاكريا”. “الأشياء التي يمكنهم القيام بها … لم أر شيئًا مثل هذا الظل”.

شخر أنسيل سبايت وسعل فمًا آخر من الدم. “أود أن أعطي ثلاثتكم للمختبرين. بحق فريترا، الأشياء التي يمكن أن نتعلمها …”

شدت ليرا دريد فكها عندما ملأت الهمسات غير المفهومة الكهف.

أعلنت صيحات من الخارج وفي الدرج أسفلنا أن الوقت قد حان للمغادرة. أومأت فاراي برأسها ، وتقدمت إلى الأمام لتسديد الضربة القاتلة.

اندفع ثعبان الريح ، وفكاه مفتوحتان على مصراعيه. كنت فضوليًا نوعًا ما حول ما يمكن أن يفعله الشيء ، لكن ليس بما يكفي للسماح له بضربي عن قصد. قفزت للأمام على اللوح الحجري ، شعرت أن الفكين ينغلقان ورائي تمامًا قبل أن أأرجح خلفي، لكن صولجاني مر بشكل نظيف وكاد يغرق في الخندق النتن.

عوى الرجل القاسي وهو يطلق شعاعًا آخر من اللهب الأزرق على وجهي. لقد دفعت صولجاني لأحرفه ، لكن التعويذة لم تصلني أبدًا. بدلا من ذلك ، أطلقت فاراي الجليد إلى الأمام واشتعلت فيه النيران. للحظة ، بدا وكأن خطًا صلبًا يربط بين الاثنين ، ثم بدأت النار في يد فاراي في التصلب إلى ظل أغمق وأبرد ، صلبًا ومتجمدًا. انتشرت النيران المتجمدة ، وظهر جليدها بطول الشعاع. كان وجه إنسل سبايت ملتويًا في التركيز ، لكن في اللحظة الأخيرة اتسعت عيناه وشعرت أنه يحاول قطع التعويذة ، لكن الأوان كان قد فات.

بدت المرأة وكأنها فقدت كل الهواء في رئتيها، وغرقت إلى الخلف على الكرسي ، لذلك اضطررت إلى تقليل حجم الوتد للتأكد من أنها لن تثقب نواتها عن طريق الخطأ.

نما الجليد على يده ، حتى ذراعه ، وفي لحظة غطى جسده بالكامل ، وجمده بقوة. أفلتت فاراي النار المجمدة وانكسر الخط الذي تشكل وتحطم على الأرض.

“لا تجربي الامر يا سيدة”.

وضعت الصولجان على كتفي ، وأعطيت فاراي نظرة توسل. “الآن هل تستطيع ميكا فعل ذلك؟” أدارت فاراي عينيها قليلاً فقط قبل الإيماء.

هبت رياح دافئة من الشمال تحمل رائحة البحر المالح. أغلق سيلريت عينيه وأخذ نفسا عميقا. عندما فتحهما ، ألقى بنظري مرة أخرى. “كما قالت السيدة سيريس ، ميكا إيرثبورن ، لدينا كل منا دور يلعبه ، وهذا ليس دورك

عندما ضرب صولجاني الألاكريان بعد ثانية ، تحطم مثل الجليد المنحوت، مع قطع منه تطير عبر الغرفة.

شخر أنسيل سبايت وسعل فمًا آخر من الدم. “أود أن أعطي ثلاثتكم للمختبرين. بحق فريترا، الأشياء التي يمكن أن نتعلمها …”

طرق شخص ما على الباب. “سيدي! سيدي؟ هل أنت بخير يا سيدي؟” قالت آيا: “لنذهب” ، وهي تخطو بحذر بعيدا عن قطعة كبيرة من جثة اينسيل سبايت … اعتقدت أنها قطعة من ذراعه ، لكن كان من الصعب معرفة ذلك.

“بالمناسبة ، يمكن للهدف إنشاء نسخ ظل غريبة لنفسه أو شيء من هذا القبيل” ، قلت بينما كنت أجري خلفها.

عندما خرجنا من الفتحة الكبيرة في جانب البرج ، جاءت المزيد من الصيحات من الأسفل وأضاءت سلسلة من التعويذات الفناء المظلم. استحضرت آيا رياحا عاتية أسفلنا مباشرة ، وأرسلت الطلقات السحرية باللونين الأحمر والأزرق والأخضر بعيدًا عن مسارها عندما اندفعنا مباشرة في السماء.

شعرت بأيا وفاراي للتأكد من أنهما ما زالا بخير: كانت آيا على بعد بضعة شوارع ، وكانت المانا تتصاعد وهي تقاتل شخصًا ما – على أملي هالايت ليتش – لكن فاراي لا تزال في قاعة النقابة ، كانت هادئة.

“أوه ، إنها مثل الألعاب النارية!” صرخت للآخرين ، وأنا أشاهد وابل من التعاويذ تؤثر داخل قبة زيروس الواقية.

لقد زادت الجاذبية بسرعة ، وسحق الطين ، وأخرجت الرطوبة ، وترك فراغ بعرض عدة أقدام.

كما كان من قبل ، اندفعت آيا من خلالها وانطلقنا في هواء الليل البارد. غطسنا على الفور ، وقمنا بقطع الحاجز حتى وصلنا إلى ما دون مستوى الجزيرة العائمة ، ثم اتجهنا جنوبًا نحو مدينة بلاكبند.

 

“سهل مثل اصطياد يرقات الصخور!” ابتسمت نحو آيا ، لكنها كانت ترتدي وجهها الجاد. “أوه ، هيا، كان ذلك رائعًا!”

هبت رياح دافئة من الشمال تحمل رائحة البحر المالح. أغلق سيلريت عينيه وأخذ نفسا عميقا. عندما فتحهما ، ألقى بنظري مرة أخرى. “كما قالت السيدة سيريس ، ميكا إيرثبورن ، لدينا كل منا دور يلعبه ، وهذا ليس دورك

ردت فاراي من جانبي. “لقد كان الأمر ناجحًا ، نعم ، لكنه كان رجلًا واحدًا فقط. لدينا المزيد لنفعله الليلة.”

كان الآخرون يعطونني مظهرًا غريبًا جعلني أرغب في لكم وجوههم الغبية. “آخر مرة واجهنا فيها منجلًا ، كادت ميكا أن تموت!” لقد ركلت نفسي عقلياً

لقد حلقت عالياً، دفعنا أنفسنا حقًا ، وصلنا إلى مدينة بلاكبند قبل الفجر. كانت بلاكبيند مدينة مترامية الأطراف بنيت بقصد التجارة بين دارف وإلينور ، ولكن الأهم من ذلك أنها كانت موطنًا لعدد كبير من المغامرين. هذا يعني أن نقابة المغامرين كان لها وجود قوي داخل المدينة.

المكتب الذي كان أمام باب الشرفة قد رمي عبر الغرفة وتحطم من خلال النصف السفلي من الباب إلى الدرج. غطيت الأرض بقطع من الحجر والخشب ، وكان الغبار الأبيض الناعم يتساقط على كل شيء. “اللعنة ، ربما لم يكن هنا؟” نظرت إلى فاراي للتأكيد ، لكنني شعرت ببصمة مانا في نفس الوقت.

وفقًا لسجينتنا ، كانت الجهود تُبذل للضغط على قيادة نقابة المغامرين لدعم فريترا علنًا. كانت المغامرة احتلالًا مربحًا، وإن كان محفوفًا بالمخاطر ، في سابين ، كان العدد الكبير من السحرة المدربين جيدًا والمستقلين والأقوياء المنتشرين في جميع أنحاء البلاد مشكلة لاستمرار حكم ألاكريان.

بدا أن ليرا دريد تبحث في عيون فاراي الباردة. بعد لحظة ، تراجعت مهزومة، وسحبت فاراي يدها.

لسوء الحظ ، إذا كانت ليرا دريد تقول الحقيقة ، فقد نجح الألاكريان في التأثير على قادة النقابة. من كان يخمن أن صائدي الأبراج المحصنة المحترفين وقاتلي الوحوش لم يكونوا مخلصين بشكل خاص؟

وأضاف بشكل كبير: “لقد سخرت من روز غارد ، سيدتي ، وأهانتينا. نطالب بالرضا في محاكمة قتال. حتى الموت”.

رأس هذا الجهد كان ساحرًا بدم فريترا اسمه هالايت لييتش لقد كانت صاعدة قوية ، مهما كان ذلك ، أصبحت سياسية وتابعة لفريترا، من الواضح أنها كانت جيدة في التأثير على الرجال الأغبياء ، وهو ما كنت أحترمه ، لكن هذا لا يعني أنني لن أقتلها.

هربت ليرا دريد. —

بقينا عالياً بما يكفي لتجنب رؤيتنا أو اكتشافنا حتى كنا نحوم فوق قاعة نقابة المغامرين. إنها في منطقة مكتظة بالسكان من المدينة، لذلك علينا توخي الحذر بشأن إلقاء أي تعويذات كبيرة حقًا ؛ لن يساعد أي شيء إذا قضينا على مجموعة من الديكاثيين الذين نحاول حمايتهم من ألاكريا. “مستعدات؟” سألت فاراي ، والمانا تتكثف بالفعل حولها. أومأت آيا برأسها. أعطيتها إبهامَيْن لأعلى.

حكمها على الوضع كان باديا على وجهها واضحًا جدًا ، لكنني لم أهتم. أنا حاولت أن أساعد فقط.

تضخمت مانا فاراي مع تكثف كرة خشنة من الجليد أمامها. بعد لحظة ، أرسلتها تهوي مثل مذنب باتجاه سطح المبنى. تبعنا الهواء البارد المتبقي في أعقابها.

“منجل؟ أعتقد أنه قادم من السماء فوق المدينة.”

تحطم المذنب من خلال السقف ، وااخترق من خلال طابقين ، ثم انفجر على مستوى الأرض وأطلق دفقة من المياه البخارية التي تدحرجت مثل موجة المد ، مما أدى إلى خروج عشرات الرجال من أسرتهم. عندما سقطت فاراي في الماء بعد ثانية ، أطلقت نبضًا من البرد أدى إلى تجميد الموجة المتدحرجة الصلبة ، محاصرة الرجال في أماكنهم.

تبخر الود والراحة لسيلريت في لحظة. “ليس شيئًا يجب أن تقلقوا بشأنه. اذهبوا الآن. لا يمكنني المجازفة بالتحدث إليكم بعد الآن.”

ديكاثيون، أشرت. لكن كلهم بقوا على قيد الحياة.

بعد بضع ساعات فقط ، كنا بالفعل نطير بأقصى سرعة فوق جبال جراند. بمجرد أن بدأت الخادم الحديث ، لم تتوقف.

وصلت مجموعة من ثلاثة سحرة من الاكريا غير مدرعين إلى المكان. صرت ألواح الأرضية تحتهم قبل أن أفسح لهم اي فرصة حيث زدت من وزن الجنود ، مما جعلهم ينهارون كما لو كانوا من الحديد. كانت قوة السقوط كافية لشلهم ، لكنهم لم يكونوا وحدهم.

غاص فم ثعبان الريح في بركة السائل الكاوي الذي لا يزال يغطي الشارع ، ويمتص الماء الحمضي ويغمرني به.

كانت بصمات المانا تتحرك في جميع أنحاء قاعة النقابة. أربعة كانوا ينزلون من الردهة نحونا. استعدت للهجوم بمجرد ظهورهم في المدخل ، لكن المرأة التي قادتهم لم تكن ترتدي ملابس الاكريا

لقد عدنا إلى مخبأنا في تلال الوحوش بعد خطف ليرا دريد، من الصعب تتبع بصمات المانا هنا بسبب وحوش المانا ذات الفئة S و SS في كل مكان ، كما أننا حرصنا على التأكد من عدم اتباعنا.

رفعت يدي لإيقافهم. “هيا، اخرجوا من هنا!”

 

عندما ترددت ، تكدس رفاقها في الردهة خلفها ، تركت نيتي تستقر عليهم. “أنت لن تقاتلي من أجل هؤلاء الناس ، هل تفهمين؟ لا سيما ضدنا.” كان هذا كل ما يتطلبه الأمر ، وانكسر المغامرون وهربوا.

كل هذا يعمل بشكل مثالي بالنسبة لي. قبضت قبضتي وكسرت الأرض تحت أقدامهم. انهار الطريق والتربة تحتهم في الفراغ الذي خلقته تحت الأرض. في الوقت نفسه ، ضربت كل منهم باستخدام مطرقة الجاذبية، مما أدى إلى تسطيحهم مثل الحشرات تحت كعب الحذاء.

“يبدو أنهم يتجمعون بالقرب من بصمة المانا القوية في الشمال الشرقي من المبنى” ، أشارت آيا وهي ترسل ريحًا كاسحة عبر ثلاثة جنود ألاكريان اقتحموا الغرفة من الطرف الآخر.

لكن فاراي هزت رأسها. “لا ، هيا ، نحن سنغادر.”

“يجب أن تكون هي”. قلت

لف الحجر الصلب حول ساقيها من الكاحل إلى الركبة وغطى يديها بالكامل، مع طوق ملفوف حول حلقها، و وتد بارز حو ظهرها.

دون انتظار التأكيد ، انطلقت في هذا الاتجاه ، محطمة الجدران مباشرة بدلاً من التنقل في الممرات المتعرجة للمبنى الضخم. عندما اقتحمت فجأة مكتبًا مضاءً بإضاءة ساطعة ، وجدت نفسي في مواجهة جدار من الدروع السحرية.

جففت دموعي ، ودفعت آيا بعيدًا. “اذهبي والتقط الهدف قبل أن تهرب. سأبقى وألعب مع هؤلاء الأربعة.”

فصلتني الرياح العاتية ، واللهب المشتعل ، والجليد الصلب والحجر ، والألواح الشفافة المتلألئة عن حوالي عشرين جنديًا. تم ترتيبهم حول امرأة شقراء عضلية. على الرغم من أنها كانت الساعات الأولى من الصباح ، إلا أنها كانت مزينة بدرع ثقيل يتألق باللون الذهبي في الضوء الساطع. تم حلق جوانب رأسها لإبراز القرنين الأسودان النفاثان اللذين نميا من جمجمتها.

قالت فاراي: “كل هذا بسبب أغرونا وفريترا ، وليس شعب ألاكريا. لم تشاهدي حمولات العبيد الذين أرسلهم إلى الشاطئ ليموتوا في خليج إيتيستين ،يا آيا. ليس لسبب آخر سوى إعطائنا الانطباع بأن كنا ننتصر ، لقد أرسل الآلاف من شعبه إلى موت محقق “.

واو ، تبدو وكأنها حيوان بالكامل.

إذا حاولت أي شيء ، فإن هذا الوتد سيخترق نواة المانا خاصتها في غمضة عين.

“مرحبًا” قلت، موجهة تلويحًا صغيرًا لحشد جنود ألاكريان. “هالي ، أليس كذلك؟”

***

“تولوها هنا” ، صاحت المرأة قبل أن تنزلق عبر الكوة المخفية وتختفي.

لقد كان أمرًا مثيرًا للإعجاب حقًا مدى السرعة التي تمكن بها السحرة الأربعة من مزامنة استجابتهم. ارتطم صولجاني بالأرض أمامي ، محطمًا الطريق. انتشر نمط صاعقة من الشقوق من الصدمة في اتجاه خصومي ، لكنهم كانوا جاهزين.

تشكلت فوقي قبة من الحجر الصلب بسمك قدم لتشتيت عاصفة التعاويذ القادمة ، ثم انفجرت إلى الخارج في مئات الشظايا الحادة. تسلل عدد قليل منهم عبر الفجوات بين الدروع لضرب السحرة من خلفهم ، لكنني لم أكن بحاجة إلى إضاعة الوقت في ضرب الجنود الفرديين.

اندفعت بشكل جانبي ، عبرت الجدار إلى ممر ضيق قبل أن اخترق عبر آخر وأجد نفسي في الخارج في الشارع.

“ربما يمكننا امتصاص مانا؟” اقترحت أيا مع جبينها متجعد من التفكير. أجبتها “لكن لا يمكننا الاقتراب منه”. “إلا إذا…”

كانت امرأة الألاكريان الكبيرة تجري في الاتجاه الآخر ، وحذاءها المدرع يصطدم بالأحجار مثل المطرقة.

على اليمين ، طعنت امرأة ترتدي سلسلة سوداء ودرع من الجلد الأحمر من جلد الثعبان رأس سيفها الضخم ذي اليدين في الطريق وقلبت تسريجة ذيل الحصان خاصتها. “روكسي”.

شعرت بقليل من الإبداع ، استحضرت دمية لحماية الحفرة التي حطمتها في الحائط – مجرد غولم حجري خشن بحجم قزم ، مثل نسخة عملاقة من إحدى الدمى – لمنع هؤلاء السحرة من المضي خلفي ، ثم انطلقت في الشارع خلف هلايت ليتش.

استدارت أيا إلى فاراي. “على الأقل إذا متنا اليوم ، فلن نضطر أبدًا إلى رؤية ذلك”.

 

“إذن ، ماذا كنت تفعلين بينما آيا وميكا توسخان أيديهما ، حسنًا؟” سألت فاراي بعد بضع دقائق.

تساءلت ما الذي كان يأخذ من الآخريتين وقتًا طويلاً ، لكنني كنت أعرف ذلك ، ما لم يصطدموا بمنجل – وهو ما لم يفعلوه ، لأنني كنت سأشعر به على الفور – لم يكونوا في خطر مباشر.

“مرحبًا” قلت، موجهة تلويحًا صغيرًا لحشد جنود ألاكريان. “هالي ، أليس كذلك؟”

حملت صولجاني ، ورميته على ظهر الألاكريان الهاربة بدا أن الظل يخرج من جسدها ويوقف السلاح من الهواء قبل أن يصل إليها. قام الظل بتدوير الصولجان ، مستعدًا بوضوح لرميه نحوي.

إنهم يضعفون خصومهم بضحك لا يمكن السيطرة عليه ثم يطعنونهم أثناء هبوطهم. على الرغم من هذا الفكرة ، لم يقم الألاكريان الأربعة بأي تحرك للهجوم. ومع ذلك ، لم يبدوا سعداء للغاية.

“هاي، هذا لي!” صرخت.

قفزت فاراي إلى الحفرة وشعرت بعدة ومضات من المانا. تبعتها أيا ورفعت يديها وهي تستعد لبدء الإلقاء، لكن لم تكن هناك حاجة. مات ثلاثة حيوانات ضخمة تشبه السحلية على الأرض ، ورؤوسها تنفجر مثل البطيخ. كان مخبأنا خرابًا. كان القفص الذي احتجزت فيه – اندماجًا بين عناصر الأرض والجليد قد بنيته أنا وفاراي ، والذي تم تشبيعه بعد ذلك بتعويذة صوتية لإبقاء الخادم نائمًا – تم تحطيمه ، تمامًا مثل الباب السري.

من خلال التلاعب بالجاذبية حول الصولجان ، جعلته ثقيلا جدًا لدرجة أنه انفصل عن قبضة الظل وتحطم على الأرض ، وكسر الحجارة وغرق بضع بوصات في الطريق.

لم يكن المنجل ذو القرون.

برز الظل مثل الفقاعة واختفى بمجرد أن ذهب هدفي إلى شارع آخر وفقدت رؤيتها.

“تولوها هنا” ، صاحت المرأة قبل أن تنزلق عبر الكوة المخفية وتختفي.

قمت بالطفو، وتحركت على ارتفاع منخفض فوق الطريق مع سلاحي وأنا أندفع خلفها. عندما اقتربت من الزاوية بحدة ، صرت مرة أخرى وجهاً لوجه مع جدار من الدروع التي تحمي صفوفًا من جنود ألاكريا، وكانن هالايت ليتش تقف خلفهم.

وفقًا لسجينتنا ، كانت الجهود تُبذل للضغط على قيادة نقابة المغامرين لدعم فريترا علنًا. كانت المغامرة احتلالًا مربحًا، وإن كان محفوفًا بالمخاطر ، في سابين ، كان العدد الكبير من السحرة المدربين جيدًا والمستقلين والأقوياء المنتشرين في جميع أنحاء البلاد مشكلة لاستمرار حكم ألاكريان.

“ديجا فو” ، قلت بينما كنت أطفو حتى توقفت. “هل تسحبين هؤلاء الرجال من جيوبك أم ماذا؟”

وضع يديه على وركيه وابتسم ابتسامة عريضة في وجهي ، وأسنانه تلمع باللون الأبيض في الظلام. “حراس الورد/روز غارد تعالوا!”

“نحن أكثر من جاهزين للتعامل مع عدد قليل من المتمردين” ، صرخت بصوت عالٍ. “الحرب انتهت يا جنرال. لقد خسرت بالفعل.”

قفزت آيا إلى مصدر التعويذة وألقت بالقطعة الكبيرة من حطام الحائط عبر الغرفة. تحته كان رجل نحيف للغاية يرتدي أردية سوداء وحمراء ممددا. كان أصلعًا بشعر خفيف دهني يتدلى من جانبي رأسه. كانت عيناه الرمادية الثاقبة دامعة مع ألم ساقه المكسورة بوضوح ، ولكن بطريقة ما بدا وكأنه ينظر بدونية نحونا.

فُتح باب على يميني وخرج منها رجل يرتدي زي المغامر. كان يحمل سلاحه في يده وكان يحدق بغضب في ألاكريا فتح الباب بعد الباب وتبعه العديد من الديكاثيون.

حسنًا ، هذا أمر مزعج ، لقد تذمرت في نفسي وأنا أقلب رأسي فوق كعبي من خلال حساء حامض نتن داخل بطن ثعبان الرياح.

حدقت هالي حولها. “ارجعوا الى دياركم ايها المدنيون! كل من يقاوم سيعدم فورا”.

 

كانت رؤية الأشخاص المستعدين للوقوف في وجه ألاكريا بالضبط ما كنا نفعل هذا من أجله. تم تشكيل الرماح ليكونوا رمزًا للقوة لشعب ديكاثين، وهذا ما كنا نريده.

كان الأمر غريزيًا ، لكنني جعلت الوتد ينغرس أعمق قليلاً على أي حال.

لكن بعد قتل هذه المرأة ، سنعود للفرار. من المحتمل أن يُقتل أي شخص رفع السلاح ضد ألاكريا، وبدلاً من الأمل سيكون هناك اليأس والغضب والاستياء المستمر. لم يحن الوقت لهم للرد ، فقط لمعرفة أن الرماح ما زالوا هناك ، يقاتلون من أجلهم.

قام بتدوير العصا بشكل عرضي قبل أن تستريح على كتفيه. كان صوته عميقًا مثل صوت خوار ثور القمر. “غيل

صرخت “سمعت السيدة الشيطانية”. “عودوا إلى منازلكم ، إذا سمحتم. دعوا الرماح يقوموا بالقتال اليوم.”

“توافق ميكا على أن الألاكريان يستحقون ذلك وأسوأ من ذلك ،” قلت ، وأنا انجرف بجوار رمح الجان فقط لكي تتحرك بعيدًا ، وذراعاها متقاطعتان فوق صدرها. بدت فاراي … حزينة.

كان هناك بعض التردد ، وبعض النظرات المرتبكة ، لكن لم يعص أحد ، وعادوا ببطء إلى منازلهم ، على الرغم من أنني ما زلت أرى الكثير من الوجوه تطل علينا من خلف النوافذ أو بين المصاريع.

ألقت فاراي يدها على كتف آيا. وسحبت رمح الجان ضبابها. قالت فاراي وهي تضغط بكفها على خد الخادم : “صدقيني عندما أقول إنني لا أشعر بالسعادة من فعل هذا”. فتحت عيون ليرا دريد. “أنا لا أرغب في جلب الألم لك ، وسأفضل كثيرًا إذا أعطيتنا ببساطة المعلومات التي نحتاجها. ولكن إذا أجبرتني حقا. سأجمد أذنيك ، ثم أنفك. سأحول عينيك إلى جليد واحرق لحمك بالصقيع. سوف تضيق الميكا هذه الأصفاد حتى تتشقق ساقيك ويتم سحق يديك إلى عجينة عديمة الفائدة. أخيرًا ، إذا كنت ستعانين من كل ذلك بدون أن تتحدثي ، فسوف أقطع لسانك ، وأثقب نواتك ، وأعلق ما تبقى منك في شوارع إيتيستين ليراه الجميع، تمامًا كما فعلت مع ملكاتنا وملوكنا “.

“أين كنا؟” سألت ، وأعدت تركيزي إلى الألاكريان “أوه ، حسنًا ، كنت على وشك قتلكم جميعًا.”

“الحديث ، ليس ما تهوينه أليس كذلك؟” سألت ، وأنا أدير خصلة من شعرها الأحمر حول إصبعي.

جعلت نفسي ثقيلًا مثل الوبر الحديدي وعززت حاجز المانا السميك من حولي ، وانزلقت نحو جدار الدروع. لمستني لي بعض التعاويذ دون أذى قبل أن أصطدم بالحائط. التوت دروعهم والسحرة خلفهم ألقوا جانبا ، وتناثروا مثل قصاصات الورق. انهار الخط بأكمله.

أياتجاهلت الألاكريان. وقالت “لقد انتهى الأمر”.

قمت بتدوير صولجاني في قوس عريض ، مما أدى إلى تسطيح العديد من الجنود. كان عدد قليل منهم يحاول الاقتراب ، لكن البقية كانوا يتعثرون ، وكانوا جميعًا يسقطون على بعضهم البعض. تم إصلاح الحواجز من حولي في محاولة لحصري ، ولكن قبل أن أفعل أي شيء رائع لتحرير نفسي ، قصف الرعد المفاجئ شق الهواء. سقط الألاكريان يصرخون على الأرض ، ينزفون من أنوفهم وعيونهم وأفواههم بينما حطمت التعويذة بداخلهم.

تبخر الود والراحة لسيلريت في لحظة. “ليس شيئًا يجب أن تقلقوا بشأنه. اذهبوا الآن. لا يمكنني المجازفة بالتحدث إليكم بعد الآن.”

مرت آيا متجاهلة الرجال القلائل الذين نجوا في محاولة للوصول إلى هالايت ليتش ، التي كانت تجري مرة أخرى ، وتندفع في الشارع بأقصى سرعة. ولما وصلت إليها آيا انفصلت عنها ثلاثة أشكال من الظل واصطدمت بآيا ،

عندما ترددت ، تكدس رفاقها في الردهة خلفها ، تركت نيتي تستقر عليهم. “أنت لن تقاتلي من أجل هؤلاء الناس ، هل تفهمين؟ لا سيما ضدنا.” كان هذا كل ما يتطلبه الأمر ، وانكسر المغامرون وهربوا.

سحبتها من الهواء وثبتتها على الأرض.

“الحديث ، ليس ما تهوينه أليس كذلك؟” سألت ، وأنا أدير خصلة من شعرها الأحمر حول إصبعي.

قمت بعمل سريع مع آخر الجنود قبل الركض لمساعدة رمح الجان ،ومع ذلك ، بحلول الوقت الذي وصلت إليها ، اختفت الظلال وكانت تقف عائدة وتنفض الغبار عن نفسها.

هبت رياح دافئة من الشمال تحمل رائحة البحر المالح. أغلق سيلريت عينيه وأخذ نفسا عميقا. عندما فتحهما ، ألقى بنظري مرة أخرى. “كما قالت السيدة سيريس ، ميكا إيرثبورن ، لدينا كل منا دور يلعبه ، وهذا ليس دورك

“بالمناسبة ، يمكن للهدف إنشاء نسخ ظل غريبة لنفسه أو شيء من هذا القبيل” ، قلت بينما كنت أجري خلفها.

 

“هاذا يأخذ وقتا طويلا!” صرخت آيا ، مواكبة لي بسهولة. “سوف يتم تجاوزنا إذا لم نخرج من هنا.”

دون مزيد من الحديث غير الضروري ، طرنا عالياً فوق المدينة وولجنا إلى الأكاديمية. لا يزال من الممكن اكتشافنا من خلال استخدامنا المستمر للمانا ، أو حتى رؤيتنا إذا كنا غير محظوظين ، لذلك تحركنا بسرعة.

في ذلك الوقت ، ظهرت أربع شخصيات من فراغ أمامنا ، تسد الطريق. في البداية اعتقدت أنهم قد يكونون خداما من قوة أنوية المانا الخاصة بهم ، لذا توقفت. فعلت أياالشيء نفسه ، وهي تتطلع بعناية إلى القادمين الجدد.

بصراحة ، لقد تحدثت لفترة طويلة لدرجة أنني شعرت بالملل نوعًا ما ، لكن هذا ما كان يسعى الرمحان أيا و فاراي من أجله.

لا ، ليس على نفس مستوى ليرا دريد أو ذلك المخلوق الفظيع ، أوتو ، أدركت. ومع ذلك ، لم يكونوا ضعفاء.

بمجرد أن وصلت إليه ، اختفى الدرع.

كان من الصعب رؤيتهم بشكل غريب ، كما لو كانوا يلفون أنفسهم في الظل. افترضت أنه نوع من التعويذة أو القوة التي ساعدتهم على إخفاء وجودهم. اتخذ الرجل الذي في المقدمة خطوة إلى الأمام ، وكان الأمر كما لو أنه دخل في شمس منتصف النهار الساطعة ، أو ربما كان أشبه ببدء إشعاع ضوء من تلقاء نفسه. لم يكن يرتدي شيئًا سوى بنطالًا فضفاضًا وحريريًا أسود اللون ، يُظهر بنيته الرياضية. كان وسيمًا أيضًا ، بشعره المجعد قليلاً بلون الأرز الأحمر.

واو ، تبدو وكأنها حيوان بالكامل.

وضع يديه على وركيه وابتسم ابتسامة عريضة في وجهي ، وأسنانه تلمع باللون الأبيض في الظلام. “حراس الورد/روز غارد تعالوا!”

“هل يمكنك رؤيته؟ هل يمكنك أن ترى ما سيحدث لك؟”

تلاشى الظل عن الآخرين وهم يتقدمون واحدًا تلو الآخر. إلى يسار الرجل العاري الصدر ، أشار إليّ شخص رقيق يرتدي أردية قتال قرمزية بإصبعه الطويل وقال بهدوء شديد ، “رويال!”

حكمها على الوضع كان باديا على وجهها واضحًا جدًا ، لكنني لم أهتم. أنا حاولت أن أساعد فقط.

على اليمين ، طعنت امرأة ترتدي سلسلة سوداء ودرع من الجلد الأحمر من جلد الثعبان رأس سيفها الضخم ذي اليدين في الطريق وقلبت تسريجة ذيل الحصان خاصتها. “روكسي”.

أخيرًا ، طاف جير في الهواء ، ثم اشتعلت النيران في جسده. تشكلت النار من حوله كبدلة درع ، لكن الأمر لم يكن كذلك. برز جناحان محترقان من ظهره وتعلق خلفه ذيل طويل من النار. كانت كلتا ذراعيه مقلوبة بمخالب نارية لامعة ، وتشكلت النيران حول رأسه في شكل الزاحف المألوف للتنين.

وخلفهم ، رجل كبير يرتدي زيًا أسود وأحمرًا مشابهًا لزي ليرا دريد

لم أكن أعرف أن لديها مثل هذا النطاق الهائل من تعابير الوجه ، قلت لنفسي. الابتسامات والحزن والتصميم الجليدي والاحتراف البارد … هذا بسهولة ضعف عدد التعبيرات التي اعتقدت أنها قادرة عليها.

قام بتدوير العصا بشكل عرضي قبل أن تستريح على كتفيه. كان صوته عميقًا مثل صوت خوار ثور القمر. “غيل

انطلقت صرخة معركة شديدة من أعلى وأحضرت صولجاني في الوقت المناسب لصد نصل روكسي. انفجرت أفعىها من جنبي وغرقت فمها فوقي. تم سحب قدمي وفجأة وجدت نفسي أتدحرج داخل الهيكل مثل ورقة في إعصار.

 

قابلت فاراي عين الخادم وتوقفت ، وضربت أصابعها على فخذها. “حسنًا ، لكن تذكري نحن بحاجة إلى عقلها سليما.”

“وأنا جير” ، انتهى الزعيم بغمزة.

كان اينسل سبايت رائدًا في نظام يتم من خلاله اختبار سحرة ديكاثين الشباب بدقة لفهم سحرنا بشكل أفضل. وفي نفس الوقت يتم استخدامه ضد أي شخص لم ينسجم في الصف.

تبادلت النظرات مع آيا. كان مظهرها الحائر حول مقدمات هؤلاء الروز غارد التي أذهلتني بدوري.

 

انا ضحكت. بصوت عالي. ضحكت حتى ان الدموع تنهمر من وجهي ، حتى اني كنت أشهق مع كل نفس ، حتى قلقت من أنني قد أنهار هناك في الشارع.

لم يكن المنجل ذو القرون.

ربما كانت هذه هي الخطة ، فكرت من خلال فورة الفرح.

. كان علي فقط تغيير بعض الأشياء الصغيرة ، وسيصبح لدي صورة غامضة لسجينننا.

إنهم يضعفون خصومهم بضحك لا يمكن السيطرة عليه ثم يطعنونهم أثناء هبوطهم. على الرغم من هذا الفكرة ، لم يقم الألاكريان الأربعة بأي تحرك للهجوم. ومع ذلك ، لم يبدوا سعداء للغاية.

“هل أنتما الاثنان تشعران بذلك؟” سألت ، وشعرت فجأة بكمية لا تصدق من المانا أمامنا.

جففت دموعي ، ودفعت آيا بعيدًا. “اذهبي والتقط الهدف قبل أن تهرب. سأبقى وألعب مع هؤلاء الأربعة.”

قمت بالطفو، وتحركت على ارتفاع منخفض فوق الطريق مع سلاحي وأنا أندفع خلفها. عندما اقتربت من الزاوية بحدة ، صرت مرة أخرى وجهاً لوجه مع جدار من الدروع التي تحمي صفوفًا من جنود ألاكريا، وكانن هالايت ليتش تقف خلفهم.

أومأت أيابرأسها وارتفعت في الهواء. كان الألاكريان المسمى رويال على وشك إلقاء تعويذة لكن غير رفع يده.

هذه الخادم لديها وجهلبوكر حقيقي.

 

بعد التحمل لبضع ثوانٍ فقط ، أطلقت التعويذة ، مما سمح للبلورات أن تتساقط وتذوب مرة أخرى في الأرض. كان جير مستلقيًا عند قدمي ، ومض درعه المستحضر بشكل خافت بينما كان يكافح للحفاظ على التركيز عليه. كان ينزف بغزارة من جبهته.

وأضاف بشكل كبير: “لقد سخرت من روز غارد ، سيدتي ، وأهانتينا. نطالب بالرضا في محاكمة قتال. حتى الموت”.

شعرت بقليل من الإبداع ، استحضرت دمية لحماية الحفرة التي حطمتها في الحائط – مجرد غولم حجري خشن بحجم قزم ، مثل نسخة عملاقة من إحدى الدمى – لمنع هؤلاء السحرة من المضي خلفي ، ثم انطلقت في الشارع خلف هلايت ليتش.

“بالنسبة لك، ربما ،” اندفعت وصولجاني يتحرك بالفعل.

قالت آيا بصوت منخفض: “هذا ما سنفعله بك إذا لم نحصل على المعلومات التي نحتاجها”. وبينما كانت تتكلم ، التفت المجسات الضبابية حول وجه سجينتنا ، واشتدت الهمسات.

لقد كان أمرًا مثيرًا للإعجاب حقًا مدى السرعة التي تمكن بها السحرة الأربعة من مزامنة استجابتهم. ارتطم صولجاني بالأرض أمامي ، محطمًا الطريق. انتشر نمط صاعقة من الشقوق من الصدمة في اتجاه خصومي ، لكنهم كانوا جاهزين.

زأر الولد ، كما لو كان حقًا نوعًا من وحش مانا الوحشي. “ليس لدي وقت للتحدث معك ، ناهيك عن قتلك. اتركوا الينوار على الفور. لا تتخذوا أي إجراءات أخرى ضد شعبنا. عيشوا بقية حياتكم الغير المجدية كنساك في صحاري دارف أو تلال الوحوش أو أينما كنتم لقد اختبأتم. إذا رأيتكم مرة أخرى ، سأقتلكم جميعًا. اذهبوا”

استحضر الرجل الضخم المسمى غيل عشرات الألواح الحجرية بحجم الصفائح التي تدور حول المجموعة ، بما في ذلك التحرك تحتها حتى يتمكنوا من الصعود عن الأرض وتجنب الحصى المنهارة.

صاروخ حمضي آخر تناثر على كتفي ، واصطدم بحاجز مانا. استحضرت عمودًا من الحجارة التي اخترقت الأرض واصطدمت برويال ، مرسلة إياها إلى جانب مبنى من الطوب.

رقصت رويال على إحدى الصفائح وركبتها بعيدة عن عدد من الصخور المسننة قبل استحضار الماء المغلي ، النتن ، الذي كان يتصاعد من الشقوق التي صنعتها. هسهس خين لامس الحجارة ، وبعد بضع ثوان ، كان هناك خندق حول روز غارد.

قمت بالطفو، وتحركت على ارتفاع منخفض فوق الطريق مع سلاحي وأنا أندفع خلفها. عندما اقتربت من الزاوية بحدة ، صرت مرة أخرى وجهاً لوجه مع جدار من الدروع التي تحمي صفوفًا من جنود ألاكريا، وكانن هالايت ليتش تقف خلفهم.

أدارت روكسى سيفها وتلوى مثل راقصة شرقية. اندفع تيارطويل من مانا الريح من نصلها. نمت واستمرت في النمو حتى أصبحت طويلة بما يكفي لتلتف حولها وأصدقائها. في أحد طرفيه ، يمكن تحديد رأس ثعبان في ريح عاصفة.

حكمها على الوضع كان باديا على وجهها واضحًا جدًا ، لكنني لم أهتم. أنا حاولت أن أساعد فقط.

أخيرًا ، طاف جير في الهواء ، ثم اشتعلت النيران في جسده. تشكلت النار من حوله كبدلة درع ، لكن الأمر لم يكن كذلك. برز جناحان محترقان من ظهره وتعلق خلفه ذيل طويل من النار. كانت كلتا ذراعيه مقلوبة بمخالب نارية لامعة ، وتشكلت النيران حول رأسه في شكل الزاحف المألوف للتنين.

“تحركِ ميكا. سأتولى الاستجواب.”

قلت: “أوه ، هذا رائع” ، وأنا معجب ببدلة التنين المشتعلة. “هل صممت الشكل أم يأتى هكذا وحده؟”

“لن نقاتل” قال سيلريت عرضا، “ستعودزن إلى الاختباء وتنتظرون وقتكم.”

اتخذ صوت جير نبرة من عالم آخر ، مرددًا صدى صوته عندما تحدث مرة أخرى. “انتهى وقت الكلمات الخجولة والمرحة ، ايتها الديكاثينية. الآن ، ستواجهين القوة الكاملة … لـ روز غارد!”

“أريد أسماء وألقاب ، وتفاصيل عن سلسلة القيادة ، أماكن إيواء القادة المحليين. لقد انتهيت من هذا ، أريد أن أفهم آليات حكومة ألاكريا الجديدة التي كانت عملك أنت يا ليرا دريد. إذا نجحت في تحقيق ذلك ، فإن كل هذا سيتوقف ويمكنك الحفاظ على حياتك. في الوقت الحالي ”

تنفس فم التنين مخروطًا عريضًا من النار ، والذي انحرفت عنه ببلاطة حجرية ارتفعت عن الشارع. عندما توقفت النيران ، أسقطت اللوح لتهبط في الوحل الحمضي ، مما خلق نوعًا من الجسر عبر الخندق.

“اسمعي. أيتها الألكراين. استمع إلى الصراخ. هل تعرفين ما هذه؟” آيا إستمرت. “هذا هو الصوت الذي ستسمعينه في كل مكان تذهبين إليه: رعب وصراخ النساء والأطفال ، اشمئزاز الرجال السديد ، غير القادرين على تحمل والوقوف أمامك.”

اندفع ثعبان الريح ، وفكاه مفتوحتان على مصراعيه. كنت فضوليًا نوعًا ما حول ما يمكن أن يفعله الشيء ، لكن ليس بما يكفي للسماح له بضربي عن قصد. قفزت للأمام على اللوح الحجري ، شعرت أن الفكين ينغلقان ورائي تمامًا قبل أن أأرجح خلفي، لكن صولجاني مر بشكل نظيف وكاد يغرق في الخندق النتن.

الحاجز الثانوي الذي أحاط بالأكاديمية لم يكن نشطًا ، وهو ما توقعناه ، والطريق إلى برج المخرج كان واضحًا. تبعتنا أنا وفاراي خلف آيا وهي تطير مثل السهم باتجاه شرفة البرج.

بدأت ينابيع المياه الفاسدة بالرش في الهواء. حيث سقطت القطرات علي ، اصدرا ازيزا ضد المانا وحاولت أن تأكل من خلالها.

من ناحية أخرى ، يبدو أن الخادم قد أصبحت صامتة فجأة. لقد شاهدت ببساطة فاراي وهي تنحني ، وتأخذ إصبع قدم ثالث ، وتجمده بقوة.

اتخذت خطوة قافزة للأمام وأرجحت نحو جير، لكن الألواح الحجرية تحركت لصد الضربة ، وفتح التنين فمه لمخروط أخر من النار. هذه المرة ، اخذت الهجوم ، واثقة في المانا الوقائية لامتصاص الحرارة، مما زاد من خطورة صولجاني لخلق الزخم، صفيحة حجرية أخرى تأرجحت إلى موقع دفاعي ، حطمها الصولجان واستمر في التقدم.

“واو”. لفتت انتباه آيا ونطقت بصمت.

صرخ جير واندفع إلى الوراء ، وجناحيه يرفرفان بعنف خلفه ، وتمكن بالكاد من تجنب أرجحتي. انتقلت العديد من الألواح إلى مكانها لحراسته ، لكنني توقفت عن هجومي ، وبدلاً من ذلك حلقت مباشرة في الهواء لتجنب ضربة أخرى من ثعبان الريح.

اتجهت نحو الآخرين بصعوبة بالغة. عكس الظل مساره وتبعه ، وحافظ على بعده دون أن يتخلف عن الركب.

بدأ ضباب ضار في تشكيل سحابة حولي ، مما أدى إلى تآكل درع مانا الخاص بي.

“ما هو بالضبط؟” قطع الصبي. “المزيد من الاغتيالات؟ أيا كان ما تعتقدون أنكم أنجزتموه ، فأنتم مخطئون. لم تفعلوا شيئًا سوى تسليط الضوء على أنفسكم. بصراحة ، أنتم ديكاثيون صغيرون جدًا. إذا كان غراي قد ولد من جديد في ألاكريا، كما كان من المفترض أن يحصل ، كان من الممكن أن يكون كل شيء مختلفًا ، لكن لا ، لقد أصبح ديكاثيني، وكان علي أن أنمو في المنفى لمجرد الاقتراب منه! ”

خلقت نقطة جاذبية كثيفة على يساري ، وسحبت الغاز الأخضر بعيدًا ولففته لمقابلة روكسي ، الذي كان يركض على ظهر ثعبان الريح وكأنه سلم حصار.

اتخذ صوت جير نبرة من عالم آخر ، مرددًا صدى صوته عندما تحدث مرة أخرى. “انتهى وقت الكلمات الخجولة والمرحة ، ايتها الديكاثينية. الآن ، ستواجهين القوة الكاملة … لـ روز غارد!”

هسهس نصلها الضخم وهو يقطع الهواء ، ثم رن مثل الجرس وهو ينحرف عن صولجاني. تحركت يداها بسرعة لا تصدق – بمساعدة رشقات رياح محسوبة – وهي تقطع في وابل من الضربات.

“توافق ميكا على أن الألاكريان يستحقون ذلك وأسوأ من ذلك ،” قلت ، وأنا انجرف بجوار رمح الجان فقط لكي تتحرك بعيدًا ، وذراعاها متقاطعتان فوق صدرها. بدت فاراي … حزينة.

من زاوية عيني ، اشتعل جير ليقف ورائي ، ويمكن أن أشعر بأن رويال يستعد لبعض التعويذات الجديدة أدناه. يبدو أن غيل يركز على دروعه الحجرية ، مما يجعل العديد منها قريبًا بما يكفي من كل من رفاقه لصد هجوم مفاجئ.

قامت الخادم بصك أسنانها بينما بدأت فاراي مع إصبع القدم التالي. عندما انكسر ، شهقت ليرا دريد وارتجف جسدها كله تحتي.

شعرت بأيا وفاراي للتأكد من أنهما ما زالا بخير: كانت آيا على بعد بضعة شوارع ، وكانت المانا تتصاعد وهي تقاتل شخصًا ما – على أملي هالايت ليتش – لكن فاراي لا تزال في قاعة النقابة ، كانت هادئة.

لقد حاولت بالفعل زيادة جاذبيته بشكل مباشر ، واهذا لذي لم يفعل شيئًا ، لكنني اعتقدت أنه ربما يكون هناك شيء أكثر قوة قد يؤدي إلى الحيلة. باختيار نقطة في منتصف المسافة بيننا وبين سحابة التجسس ، ركزت كل طاقتي على صب المانا

كان معرفة أنهم بخير كافية في الوقت الحالي ؛ كنت مشغولاً قليلاً مع روز جارد لأتساءل لماذا كانت فاراي تجلس على ظهرها النحيف. عندما شعرت بدفء نقرس مفاجئ من اللهب في ظهري ، سقطت كالحجر ، وصرفت ضربة أخيرة من نصل روكسي عندما سقطت. أطلقت نفاثة النيران أمامها ، ومن الواضح أنها كانت تهدف بعناية لتجنب أي تبادل لإطلاق النار.

برز الظل مثل الفقاعة واختفى بمجرد أن ذهب هدفي إلى شارع آخر وفقدت رؤيتها.

تم إطلاق صاروخ أخضر سائل من يدي رويال ، مما أجبرني على الالتفاف في الهواء ، لكنني استفدت من إعادة التوجيه من خلال الاندفاع نحو غيل. استحضر الالاكريان الكبير عشرات الألواح الحجرية الجديدة للدفاع عن نفسه ، لكنني فقط زدت وزني وحرثت من خلالها ، مستخدماً جسدي مثل الكبش.

حسنًا ، هذا أمر مزعج ، لقد تذمرت في نفسي وأنا أقلب رأسي فوق كعبي من خلال حساء حامض نتن داخل بطن ثعبان الرياح.

بمجرد أن وصلت إليه ، اختفى الدرع.

بدأ ضباب ضار في تشكيل سحابة حولي ، مما أدى إلى تآكل درع مانا الخاص بي.

صاروخ حمضي آخر تناثر على كتفي ، واصطدم بحاجز مانا. استحضرت عمودًا من الحجارة التي اخترقت الأرض واصطدمت برويال ، مرسلة إياها إلى جانب مبنى من الطوب.

 

جير حام في السماء ، ومخالبه النارية ممدودة. ألقيت خزنة الألماسة السوداء ، وغطيت نفسي بصدفة من الكريستال اللامع في اللحظة الأخيرة. على الرغم من أنني لم أستطع رؤية أو سماع أي شيء يحدث في الخارج ، إلا أنني أطلقت ضحكة سعيدة على فكرة تحطيم وجه جير أولاً بأصعب مادة معروفة للأقزام.

“سهل مثل اصطياد يرقات الصخور!” ابتسمت نحو آيا ، لكنها كانت ترتدي وجهها الجاد. “أوه ، هيا، كان ذلك رائعًا!”

بعد التحمل لبضع ثوانٍ فقط ، أطلقت التعويذة ، مما سمح للبلورات أن تتساقط وتذوب مرة أخرى في الأرض. كان جير مستلقيًا عند قدمي ، ومض درعه المستحضر بشكل خافت بينما كان يكافح للحفاظ على التركيز عليه. كان ينزف بغزارة من جبهته.

انا ضحكت. بصوت عالي. ضحكت حتى ان الدموع تنهمر من وجهي ، حتى اني كنت أشهق مع كل نفس ، حتى قلقت من أنني قد أنهار هناك في الشارع.

حذرت: “يجب أن تكون أكثر حذرًا حقًا”. “الطيران يتطلب الكثير من التدريب ، لكنني متأكد من أنك ستتعافى منه يومًا ما.”

انطلقت صرخة معركة شديدة من أعلى وأحضرت صولجاني في الوقت المناسب لصد نصل روكسي. انفجرت أفعىها من جنبي وغرقت فمها فوقي. تم سحب قدمي وفجأة وجدت نفسي أتدحرج داخل الهيكل مثل ورقة في إعصار.

غاص فم ثعبان الريح في بركة السائل الكاوي الذي لا يزال يغطي الشارع ، ويمتص الماء الحمضي ويغمرني به.

أعلنت صيحات من الخارج وفي الدرج أسفلنا أن الوقت قد حان للمغادرة. أومأت فاراي برأسها ، وتقدمت إلى الأمام لتسديد الضربة القاتلة.

حسنًا ، هذا أمر مزعج ، لقد تذمرت في نفسي وأنا أقلب رأسي فوق كعبي من خلال حساء حامض نتن داخل بطن ثعبان الرياح.

رقص شعر أيا الداكن حول وجهها في النسيم وهي تنظر إليّ بنظرة استجواب. “المنجل الذي -”

عندما شعرت بالهبوط عبر الأرض ، مستشعرة مانا سمة الأرض، حددت طبقة من التربة الطينية الرطبة الثقيلة على بعد حوالي ثلاثين قدمًا تحت السطح المرصوف بالحصى من الطريق.

بمجرد أن كانت الأكاديمية أسفلنا مباشرة ، قمنا بتشكيل وحمنا نحو القبة التي تحمي زيروس كانت آيا تتصدرنا، وعندما وصلت إلى القبة ، أضاءت ذراعها بشعاع من المانا النقية. باستخدام ذراعها مثل السكين ، اخترقت الحاجز الشفاف واندفعت من خلاله.

لقد زادت الجاذبية بسرعة ، وسحق الطين ، وأخرجت الرطوبة ، وترك فراغ بعرض عدة أقدام.

كانت نبرتها خالية من أي مشاعر. هي حقا يمكن أن تكون مخيفة في بعض الأحيان. أنا متأكدة تمامًا من أنني لو الشخص الجالس على الكرسي ، لكنت قد فقدت رباطة جأشي في حوالي أربع ثوانٍ.

 

مع فاراي تقود الطريق ، طرنا من الظل وذهبنا مباشرة بحثًا عن المصدر القوي للمانا الذي يحوم فوق أسفين من الواضح أنه رآنا قادمين ، لكنه لم يتخذ أي خطوة ضدنا ، فقط انتظرنا ونحن نقترب.

يبدو أن روز غارد أخذوا لحظة لجمع أنفسهم. عاد غيل إلى الظهور وساعد جير على الوقوف على قدميه. ركزت روكسي على تعويذتها وجعلت الرياح تهب باستمرار بشكل أسرع مع ذلك يصعب إبقائي محاصرة بالداخل. لم أستطع حتى رؤية رويال.

استحضر الرجل الضخم المسمى غيل عشرات الألواح الحجرية بحجم الصفائح التي تدور حول المجموعة ، بما في ذلك التحرك تحتها حتى يتمكنوا من الصعود عن الأرض وتجنب الحصى المنهارة.

كل هذا يعمل بشكل مثالي بالنسبة لي. قبضت قبضتي وكسرت الأرض تحت أقدامهم. انهار الطريق والتربة تحتهم في الفراغ الذي خلقته تحت الأرض. في الوقت نفسه ، ضربت كل منهم باستخدام مطرقة الجاذبية، مما أدى إلى تسطيحهم مثل الحشرات تحت كعب الحذاء.

توقف فاراي على بعد ثلاثين قدمًا. تحدث الصبي أولاً. “لقد أبعدتم عني شيء مهما للغاية ، ايها الرماح إن صاحب السيادة الأعلى حريص على إبعادكم عن اللوح ، لكن ليس لدي وقت لكم الآن. غادروا. ” هذا … لم يكن بالضبط ما كان يتوقعه أي منا.” لقد أصبحت أكثر قوة منذ أن التقينا في إيتيستين ، قالت فاراي بصوت هادئ. “لكنني لا أعتقد أنك وحدك يمكن أن تمنعنا من القيام بما جئنا إلى هنا من أجل القيام به “.

اختفى في الثغرة ثلاثة ألكريان ، وعدة أطنان من الأوساخ والحجر ، وحوالي ألف جالون من الماء الحمضي.

عندما اجتاحت النار السوداء يديه ، انتشرت أنا وفاراي وأيا وبدأت في توجيه المانا لمواجهته ، لكن شخصية أخرى كانت ترتفع خارج المدينة. أدار الصبي ذو الشعر الداكن ظهره لنا وهو يشاهد الوافد الجديد يقترب. كان الرجل خادما ، كنت متأكدا من ذلك. كان طويل القامة وحافظ على وضع مستقيم حتى وهو يطير. عانقته الدرع الجلدي الأسود مثل طبقة جلد ثانية ، والحقيقة أنه كان سيكون وسيمًا لولا القرون البارزة فوق أذنيه. “سيلريت ، قلت لك -”

اختفت أفعى الرياح والسائل الحمضي المتماوج بداخلها ، مما أدى بي إلى الأرض عند حافة الحفرة الضخمة التي صنعتها.

أخبرتنا آيا : “لسنا بعيدين الآن”.

“جير! روكسي! غيل!”

رقص شعر أيا الداكن حول وجهها في النسيم وهي تنظر إليّ بنظرة استجواب. “المنجل الذي -”

“أوه ، ها أنت ذا ،” قلت بشكل عرضي ، مستديرة إلى رويال. كان الكاستر يقف خارج المكان الذي انهار فيه الشارع على نفسه. نظرت إلى الحفرة ، لكن لم يكن هناك أي أثر للآخرين.

كانت الخادم مقيدة بكرسي حجري قد استحضرته لها خصيصا. حسنًا ، كان تقريباً نوعًا من كراسي ، ولكن بالتأكيد ليس واحدا مريحا للغاية.

قلت في مواساة : “هاي، على الأقل دمرت كل تلك المياه المقززة قبل أن تذوب وجوه أصدقائك”.

لقد حلقت عالياً، دفعنا أنفسنا حقًا ، وصلنا إلى مدينة بلاكبند قبل الفجر. كانت بلاكبيند مدينة مترامية الأطراف بنيت بقصد التجارة بين دارف وإلينور ، ولكن الأهم من ذلك أنها كانت موطنًا لعدد كبير من المغامرين. هذا يعني أن نقابة المغامرين كان لها وجود قوي داخل المدينة.

شعرت أن آيا تقترب ، والتفت رويال حولها ، مستحضرا تيارًا طويلًا من السائل الحمضي الذي يدور حولها في نمط متصاعد.

“وعندما وصل الصبي ذو الشعر الداكن ، قتل ما يقرب من عدد رجالهم كما فعل رجالنا ،” تذكرت. تخيلت الصبي بناره السوداء والمسامير المعدنية التي تسبب قشعريرة أسفل العمود الفقري.

أياتجاهلت الألاكريان. وقالت “لقد انتهى الأمر”.

“جير! روكسي! غيل!”

 

لقد زادت الجاذبية بسرعة ، وسحق الطين ، وأخرجت الرطوبة ، وترك فراغ بعرض عدة أقدام.

 

“بضع دقائق أخرى.”

قلت ، وأنا ألقى نظرة صادمة لرويال ، “يبدو أن الوقت قد حان للذهاب. ربما إذا أسرعت ، يمكنك إخراج أصدقائك قبل أن يختنقوا. إلى اللقاء أعتقد!”

صر درع فاراي وهي تقف، وشعرت بنظرة باردة على كتفي.

رفعت قدمي من الشارع المحطم وحلقت خلف آية. انطلق فاراي من خلال الفتحة الموجودة في سقف قاعة النقابة لمقابلتنا ، واتجهنا معًا جنوبًا وحلّقنا بعيدًا فوق أسطح منازل بلاكبيند.

ميكا إيرثبورن

***

توقف فاراي على بعد ثلاثين قدمًا. تحدث الصبي أولاً. “لقد أبعدتم عني شيء مهما للغاية ، ايها الرماح إن صاحب السيادة الأعلى حريص على إبعادكم عن اللوح ، لكن ليس لدي وقت لكم الآن. غادروا. ” هذا … لم يكن بالضبط ما كان يتوقعه أي منا.” لقد أصبحت أكثر قوة منذ أن التقينا في إيتيستين ، قالت فاراي بصوت هادئ. “لكنني لا أعتقد أنك وحدك يمكن أن تمنعنا من القيام بما جئنا إلى هنا من أجل القيام به “.

“إذن ، ماذا كنت تفعلين بينما آيا وميكا توسخان أيديهما ، حسنًا؟” سألت فاراي بعد بضع دقائق.

“تركني أعيش وأرسلني للمساعدة في اتيستين، آه.” إلى سيلريت، قلت ، “أنا لا أحب اللعب. أخبرنا بوضوح بما تريده ، أو سنخرجه منك.” ضحك سيلريت بشعور من الثقة السهلة جعلني أشعر بالتوتر والإحباط بنفس القدر. “ربما يمكنكم ذلك ، لكن أنتم الثلاثة تبدون متعبين بالنسبة لي ، ولن يساعدك ذلك على أي حال.”

أجابت: “إقناع قيادة النقابة أنه ليس من مصلحتهم دعم ألأكريا”

بدا أن ليرا دريد تبحث في عيون فاراي الباردة. بعد لحظة ، تراجعت مهزومة، وسحبت فاراي يدها.

“وكان هذا ناجحا؟”

“أوه ، هذا قريب جدًا من نواة المانا خاصتك. احذري” – رفعت أنفها بإصبعي – “حتى لا تتلوى كثيرًا.”

“يبدو أن رؤية الرماح تبدو مثل البرق في سماء صافية ، إسقاط الألاكريانقد ترك انطباعًا عليهم ، نعم.” ارتعش فم فاراي ، بالقرب من افضل ابتسامة صنعتها في أي وقت مضى.

هربت ليرا دريد. —

كانت الشمس في ذروتها فوق الأفق على يسارنا ، وحولت السماء إلى اللون الأزرق الدخاني. كانت هناك رياح لطيفة على ظهورنا وأميال من الأرض الجامحة أسفلنا. شعرت بشعور جيد حيال كيف كانت الأمور تسير.

رقصت رويال على إحدى الصفائح وركبتها بعيدة عن عدد من الصخور المسننة قبل استحضار الماء المغلي ، النتن ، الذي كان يتصاعد من الشقوق التي صنعتها. هسهس خين لامس الحجارة ، وبعد بضع ثوان ، كان هناك خندق حول روز غارد.

قالت أيا وهي تشير من فوق كتفها: “شيء ما يتبعنا”.

كان اينسل سبايت رائدًا في نظام يتم من خلاله اختبار سحرة ديكاثين الشباب بدقة لفهم سحرنا بشكل أفضل. وفي نفس الوقت يتم استخدامه ضد أي شخص لم ينسجم في الصف.

من بلاكبيند ، سافرنا جنوبا مباشرة نحو دارف. لم يكن هدفنا الأخير لهذه المهمة في الواقع في النفايات الجافة أو أنفاق الأقزام ، لكننا أردنا التخلص من أي تعقب أو مطاردة ربما يكون الألاكريان قد ارسلها

كان معرفة أنهم بخير كافية في الوقت الحالي ؛ كنت مشغولاً قليلاً مع روز جارد لأتساءل لماذا كانت فاراي تجلس على ظهرها النحيف. عندما شعرت بدفء نقرس مفاجئ من اللهب في ظهري ، سقطت كالحجر ، وصرفت ضربة أخيرة من نصل روكسي عندما سقطت. أطلقت نفاثة النيران أمامها ، ومن الواضح أنها كانت تهدف بعناية لتجنب أي تبادل لإطلاق النار.

أشارت فاراي إلى التوقف ونظرنا شمالًا للمراقبة. كان هناك وميض في الهواء على بعد بضع مئات من الأقدام خلفنا ، مثل الظل المعلق في الجو أو سحابة رمادية ضعيفة.

ربما كانت هذه هي الخطة ، فكرت من خلال فورة الفرح.

“نوع من تعويذة التعقب ” أكدت ، وأومئت برأسه بحكمة. “سريع أيضًا ، إذ كان مواكبًا لنا حتى الآن.”

ما الذي يمكن أن يكون مهمًا لدرجة أنه قد يبتعد عن القتال معنا؟ لقد افترضنا أننا سنكون أولوية الألاكريان الأولى بمجرد أن نكشف عن أنفسنا ، وكان من المقلق جدًا معرفة أننا لم نكن كذلك.

اتجهت نحو بقعة مظلمة من سماء الفجر ، لكنها ابتعدت. طرت أسرع ، لكنها بقيت على بعد حوالي مائة وخمسين قدمًا للخلف. أخيرًا ، انحنيت إليه وأطلقت بأقصى سرعة باتجاه الظل ، لكنها ما زالت تتحرك بنفس السرعة التي أحركت بها.

صاروخ حمضي آخر تناثر على كتفي ، واصطدم بحاجز مانا. استحضرت عمودًا من الحجارة التي اخترقت الأرض واصطدمت برويال ، مرسلة إياها إلى جانب مبنى من الطوب.

اتجهت نحو الآخرين بصعوبة بالغة. عكس الظل مساره وتبعه ، وحافظ على بعده دون أن يتخلف عن الركب.

كانت رؤية الأشخاص المستعدين للوقوف في وجه ألاكريا بالضبط ما كنا نفعل هذا من أجله. تم تشكيل الرماح ليكونوا رمزًا للقوة لشعب ديكاثين، وهذا ما كنا نريده.

“سريع بالتأكيد” ، هذا ما أكدته عندما انجرفت إلى جوار آيا.

هبت رياح دافئة من الشمال تحمل رائحة البحر المالح. أغلق سيلريت عينيه وأخذ نفسا عميقا. عندما فتحهما ، ألقى بنظري مرة أخرى. “كما قالت السيدة سيريس ، ميكا إيرثبورن ، لدينا كل منا دور يلعبه ، وهذا ليس دورك

ألقى رمح الجان عشرات من طلقات الرياح. مرت تعويذتها عبر الظل بتموج خافت ، لكن لا يبدو أنها تؤذيها. لقد أمضينا دقيقة في إلقاء تعاويذ قوية بشكل متزايد ، لكن لم يؤثر أي شيء على الظل على الإطلاق.

“أريد أسماء كبار المسؤولين في زيروس و بلاكبيند و وايتستين.” كانت فاراي تقف فوق الخادم ، وتقاطع ذراعيها وهي تشع بهالة باردة.

“أنت تدرك أنه إذا كان هناك بعض ألاكريان جالسًا في الخلف في بلاكبيند يشاهد كل هذا ، فسنبدو مثل الحمقى ، أليس كذلك؟” أخبرت فاراي.

لكن فاراي هزت رأسها. “لا ، هيا ، نحن سنغادر.”

“أتضنين؟” سألت ، ولم ترفع عينيها عنه.

رفعت يدي لإيقافهم. “هيا، اخرجوا من هنا!”

لقد حاولت بالفعل زيادة جاذبيته بشكل مباشر ، واهذا لذي لم يفعل شيئًا ، لكنني اعتقدت أنه ربما يكون هناك شيء أكثر قوة قد يؤدي إلى الحيلة. باختيار نقطة في منتصف المسافة بيننا وبين سحابة التجسس ، ركزت كل طاقتي على صب المانا

صرخت “سمعت السيدة الشيطانية”. “عودوا إلى منازلكم ، إذا سمحتم. دعوا الرماح يقوموا بالقتال اليوم.”

كان الثقب الأسود بعيدًا جدًا عن الظل للتأثير عليه ، ولكن إذا تبعنا الظل للتو في خط مستقيم كما كان يفعل حتى الآن …

 

لقد ابتعدنا عن الدائرة المثالية للظلام الخالص ، ولم نعد قادرين على رؤية مطاردنا ولكننا نأمل أن يظل على المسار الصحيح. لقد جعلناها على بعد بضع مئات من الأمتار قبل أن أضطر إلى التخلي عن التعويذة ، غير قادر على دعمها من مسافة بعيدة. في اللحظة التي تلاشى فيها ، تومض الظل عبر السماء ، مرة أخرى يحوم في المسافة.

هربت ليرا دريد. —

تمتمت: “اللعنة على هؤلاء الألاكريان وقواهم الغريبة”. “لا يمكننا أن ندعه يلاحقنا فقط ، فما هي الخطة ، سيداتي؟”

“الرماح الشهيرة ، كما أفترض” ، خرج من خلال أسنانه المشدودة. “من كانوا في يوم من الأيام أفضل الجنرالات في جيش ديكاثين ، سقطوا الآن الى دور القتلة المتواضعين”. بصق جرعة من الدم. “مثير للشفقة ، حقًا”.

“ربما يمكننا امتصاص مانا؟” اقترحت أيا مع جبينها متجعد من التفكير. أجبتها “لكن لا يمكننا الاقتراب منه”. “إلا إذا…”

“أوه ، هذا قريب جدًا من نواة المانا خاصتك. احذري” – رفعت أنفها بإصبعي – “حتى لا تتلوى كثيرًا.”

قالت فاراي: “يمكننا محاولة الاقتراب منه من ثلاثة اتجاهات مختلفة ، وحصاره”. “فكرة جيدة. ربما لن يعرف في أي طريق يتحرك.”

بدأ جسد ليرا دريد يهتز. شعرت بزيادة المانا تتراكم بداخلها لذا وخزتها بالوتد في ظهرها.

بقيت في المكان الذي كنت فيه بينما الرماحان الآخريتان حلقا على نطاق واسع حول جاسوس الظل. بمجرد أن أصبحوا في وضعهم ، بدأنا ببطء في التحليق نحوه ، في محاولة للحفاظ على مسافة متساوية بينه وبين كل واحد منا.

كما كان من قبل ، اندفعت آيا من خلالها وانطلقنا في هواء الليل البارد. غطسنا على الفور ، وقمنا بقطع الحاجز حتى وصلنا إلى ما دون مستوى الجزيرة العائمة ، ثم اتجهنا جنوبًا نحو مدينة بلاكبند.

طار الظل مسافات قصيرة بطريقة أو بأخرى ، لكنه تم تصحيحه دائمًا ولا يبدو أنه قادر على الاقتراب من أي واحد منا. بمجرد أن نكون على بعد بضعة أقدام فقط ، بدأ يهتز بسرعة لأنه قام بإجراء تعديلات صغيرة ذهابًا وإيابًا ، محاولًا على الأرجح الاستقرار في وضع مثالي بيننا.

هل ميكا تعاني من نوبة هلع؟ الرماح ليس لديها نوبات هلع!

أمرت فاراي: “بحذر”. “مدوا أيديكم وشاهدوا ما إذا كان بإمكاننا الاعتماد على مانا.”

تبادلت النظرات مع آيا. كان مظهرها الحائر حول مقدمات هؤلاء الروز غارد التي أذهلتني بدوري.

ببطء شديد ، وصل كل منا نحو الشكل الغامض. بمجرد أن أصبحت يدي بداخله – تمر عبره تمامًا مثل تعاويذنا – شعرت بمانا. لم يكن هناك الكثير. لم تكن تعويذة قوية بشكل خاص. امتص كل منا قطرة واحدة فقط قبل أن يتلاشى جاسوس الظل ، ويختفي تمامًا.

رأس هذا الجهد كان ساحرًا بدم فريترا اسمه هالايت لييتش لقد كانت صاعدة قوية ، مهما كان ذلك ، أصبحت سياسية وتابعة لفريترا، من الواضح أنها كانت جيدة في التأثير على الرجال الأغبياء ، وهو ما كنت أحترمه ، لكن هذا لا يعني أنني لن أقتلها.

كانت فاراي تحدق في المساحة الفارغة بيننا بنظرة غريبة على وجهها. وقالت: “في يوم من الأيام ، آمل أن تتاح لنا الفرصة لدراسة هذه الأشكال السحرية من ألاكريا”. “الأشياء التي يمكنهم القيام بها … لم أر شيئًا مثل هذا الظل”.

واو ، تبدو وكأنها حيوان بالكامل.

أظلمت تعبيرات آيا. “كما يفعلون بنا في زيروس؟”

ذات مرة…

“بالطبع لا” ، قجابت فاراي. “ولكن إذا كانت هناك نهاية لهذه الحرب ، آمل أن تتاح لبلدينا فرصة لتبادل معرفتنا بالسحر … بعد تدمير فريترا.”

حذرت: “يجب أن تكون أكثر حذرًا حقًا”. “الطيران يتطلب الكثير من التدريب ، لكنني متأكد من أنك ستتعافى منه يومًا ما.”

سخرت آيا. “أفضل إرسال قارتهم بأكملها إلى قاع المحيط ، بنفسي”.

لكن فاراي هزت رأسها. “لا ، هيا ، نحن سنغادر.”

 

بعد بضع ساعات فقط ، كنا بالفعل نطير بأقصى سرعة فوق جبال جراند. بمجرد أن بدأت الخادم الحديث ، لم تتوقف.

“توافق ميكا على أن الألاكريان يستحقون ذلك وأسوأ من ذلك ،” قلت ، وأنا انجرف بجوار رمح الجان فقط لكي تتحرك بعيدًا ، وذراعاها متقاطعتان فوق صدرها. بدت فاراي … حزينة.

قفزت آيا إلى مصدر التعويذة وألقت بالقطعة الكبيرة من حطام الحائط عبر الغرفة. تحته كان رجل نحيف للغاية يرتدي أردية سوداء وحمراء ممددا. كان أصلعًا بشعر خفيف دهني يتدلى من جانبي رأسه. كانت عيناه الرمادية الثاقبة دامعة مع ألم ساقه المكسورة بوضوح ، ولكن بطريقة ما بدا وكأنه ينظر بدونية نحونا.

لم أكن أعرف أن لديها مثل هذا النطاق الهائل من تعابير الوجه ، قلت لنفسي. الابتسامات والحزن والتصميم الجليدي والاحتراف البارد … هذا بسهولة ضعف عدد التعبيرات التي اعتقدت أنها قادرة عليها.

للطريقة التي بدا بها صوتي مثل صوت طفل متذمر ، لكنه استمر على أي حال. “لقد فعلنا جميعًا! كان من المفترض أن تكون هذه سلسلة من الضربات السريعة لزعزعة استقرار الألاكريان، نعم؟ ليست حربًا كاملة مع منجل!”

قالت فاراي: “كل هذا بسبب أغرونا وفريترا ، وليس شعب ألاكريا. لم تشاهدي حمولات العبيد الذين أرسلهم إلى الشاطئ ليموتوا في خليج إيتيستين ،يا آيا. ليس لسبب آخر سوى إعطائنا الانطباع بأن كنا ننتصر ، لقد أرسل الآلاف من شعبه إلى موت محقق “.

حملت صولجاني ، ورميته على ظهر الألاكريان الهاربة بدا أن الظل يخرج من جسدها ويوقف السلاح من الهواء قبل أن يصل إليها. قام الظل بتدوير الصولجان ، مستعدًا بوضوح لرميه نحوي.

“وعندما وصل الصبي ذو الشعر الداكن ، قتل ما يقرب من عدد رجالهم كما فعل رجالنا ،” تذكرت. تخيلت الصبي بناره السوداء والمسامير المعدنية التي تسبب قشعريرة أسفل العمود الفقري.

حدقت هالي حولها. “ارجعوا الى دياركم ايها المدنيون! كل من يقاوم سيعدم فورا”.

كنا نطفو في صمت لعدة ثوانٍ طويلة قبل أن يتجه فاراي نحو الشرق. “هناك وقت كافٍ لمناقشة هذه الأمور والمزيد عندما نعود إلى تلال الوحوش في الوقت الحالي ، لدينا هدف آخر “.

قلت: “إنك تتحدث كثيرًا بالنسبة لجثة” ، وأنا امسك صولجاني وأتطلع إلى فاراي. “اتركي ميكا تجعله يصمت إلى الأبد ، من فضلك؟”

تبعت أنا وأيا خلفها بينما كنا نتجه نحو جبال جراند ، وطغت أفكارنا المتضاربة على تدفق نجاحنا.

عندما ترددت ، تكدس رفاقها في الردهة خلفها ، تركت نيتي تستقر عليهم. “أنت لن تقاتلي من أجل هؤلاء الناس ، هل تفهمين؟ لا سيما ضدنا.” كان هذا كل ما يتطلبه الأمر ، وانكسر المغامرون وهربوا.

***

رفعت يدي لإيقافهم. “هيا، اخرجوا من هنا!”

لازمنا منحدرات جبال غراند شمالًا عبر القارة بأكملها تقريبًا ، من دارف في الجنوب إلى الساحل الشمالي لإلينور. من هناك ، طرنا على ارتفاع منخفض على طول الساحل ، مختبئين داخل غطاء الغابة. كان هذا أبطأ من التحليق فوق الأشجار الضبابية ، ولكنه أكثر أمانًا.

مقتربة ببطء ، رفعت آيا إحدى يديها وقامت بإيماءة في الهواء بيدها. بدأت مخالب الضباب الرفيعة تتفكك من أطراف أصابعها وتلتف حول الخادمة المربوطة.

 

“ما هو بالضبط؟” قطع الصبي. “المزيد من الاغتيالات؟ أيا كان ما تعتقدون أنكم أنجزتموه ، فأنتم مخطئون. لم تفعلوا شيئًا سوى تسليط الضوء على أنفسكم. بصراحة ، أنتم ديكاثيون صغيرون جدًا. إذا كان غراي قد ولد من جديد في ألاكريا، كما كان من المفترض أن يحصل ، كان من الممكن أن يكون كل شيء مختلفًا ، لكن لا ، لقد أصبح ديكاثيني، وكان علي أن أنمو في المنفى لمجرد الاقتراب منه! ”

 

حذرت: “يجب أن تكون أكثر حذرًا حقًا”. “الطيران يتطلب الكثير من التدريب ، لكنني متأكد من أنك ستتعافى منه يومًا ما.”

أرشدتنا آيا. تغبرت الجان في اللحظة التي غطسنا فيها تحت مظلة غابة إلشاير. منذ أن علمنا بوفاة ملك وملكة إراليث ، تضاءلت آيا. كانت مثل الشمعة التي تحترقت ، ولكن الآن بعد أن عادت إلى المنزل ، كان فتيلها قد انتشر.

عوى الرجل القاسي وهو يطلق شعاعًا آخر من اللهب الأزرق على وجهي. لقد دفعت صولجاني لأحرفه ، لكن التعويذة لم تصلني أبدًا. بدلا من ذلك ، أطلقت فاراي الجليد إلى الأمام واشتعلت فيه النيران. للحظة ، بدا وكأن خطًا صلبًا يربط بين الاثنين ، ثم بدأت النار في يد فاراي في التصلب إلى ظل أغمق وأبرد ، صلبًا ومتجمدًا. انتشرت النيران المتجمدة ، وظهر جليدها بطول الشعاع. كان وجه إنسل سبايت ملتويًا في التركيز ، لكن في اللحظة الأخيرة اتسعت عيناه وشعرت أنه يحاول قطع التعويذة ، لكن الأوان كان قد فات.

لقد بحثت في إلشاير من أجلنا عدة مرات بينما اختبأنا في تلال الوحوش، لكنني لم أذهب معها. الآن تمنيت لو فعلت جعلني رؤية هذا الاتزان والتركيز أفكر في أيامنا الأولى باسم الرماح، الفخر والإثارة والروح التنافسية التي امتلكناها جميعًا. كنا مستعدين جدًا للحرب. كنا أقوى السحرة في القارة ، فما الذي يمكن أن يقف ضدنا؟

زأر الولد ، كما لو كان حقًا نوعًا من وحش مانا الوحشي. “ليس لدي وقت للتحدث معك ، ناهيك عن قتلك. اتركوا الينوار على الفور. لا تتخذوا أي إجراءات أخرى ضد شعبنا. عيشوا بقية حياتكم الغير المجدية كنساك في صحاري دارف أو تلال الوحوش أو أينما كنتم لقد اختبأتم. إذا رأيتكم مرة أخرى ، سأقتلكم جميعًا. اذهبوا”

كان آل غرايسوندر طائر الكناري في منجم الفحم. كان يجب أن ندرك بعد ذلك أن … (تشبيه شائع/باختصار كانت تستخدم طيور الكناري في مناجم الفحم للكشف عن الغاز ان مات الطائر هناك يجب العودة بسرعة)

حملت صولجاني ، ورميته على ظهر الألاكريان الهاربة بدا أن الظل يخرج من جسدها ويوقف السلاح من الهواء قبل أن يصل إليها. قام الظل بتدوير الصولجان ، مستعدًا بوضوح لرميه نحوي.

أعدت تركيزي ، وأدير ذهني إلى الداخل وركزت على نواتي مثلما أفعل عندما كنت أقوم بتنقيتها لم يكن هناك جدوى من التقاط تلك الندبة القديمة مرة أخرى.

رفعت يدي لإيقافهم. “هيا، اخرجوا من هنا!”

كان هدفنا أسفين تم تطهير المدينة بأكملها من الجان وتحولت إلى حصن لجنود ألاكريا في إيلينوار لم يحتفظوا حتى بالعبيد الجان فقط في حالة اكتشاف أحدهم طريقة للتجسس عليهم، مما يعني أنه لم يكن علينا توخي الحذر عندما نهاجم

“أريد أسماء كبار المسؤولين في زيروس و بلاكبيند و وايتستين.” كانت فاراي تقف فوق الخادم ، وتقاطع ذراعيها وهي تشع بهالة باردة.

دماء عليا وعلماء وأعضاء رفيعي المستوى في جيش ألاكريا… كانت مدينة أسفين مليئة بهم. وهذا السبب الحقيقي في جعل قائمتنا المختصرة للأهداف تنتهي بهذه الضربة.

“سهل مثل اصطياد يرقات الصخور!” ابتسمت نحو آيا ، لكنها كانت ترتدي وجهها الجاد. “أوه ، هيا، كان ذلك رائعًا!”

خلال كامل استجوابها ، كانت المرة الوحيدة التي تظاهرت فيها بأنها لا تعرف بالضبط ما كان يحدث عندما تحدثت عن أسفين لقد كانت سعيدة بإعطائنا أسماء دماء عليا، وضباط ألاكريا مهمين … كل ذلك مع التقليل من أهمية دور أي فرد في الاحتلال وادعاء الجهل بسبب أهمية المدينة لدرجة أنه لم يُسمح حتى لداكاثيني واحد بالبقاء فيها . كان من الواضح أن الألاكريان لديهم شيء ما في أسفين، ولذا كنا سنضربها بشدة.

شعرت بأيا وفاراي للتأكد من أنهما ما زالا بخير: كانت آيا على بعد بضعة شوارع ، وكانت المانا تتصاعد وهي تقاتل شخصًا ما – على أملي هالايت ليتش – لكن فاراي لا تزال في قاعة النقابة ، كانت هادئة.

أخبرتنا آيا : “لسنا بعيدين الآن”.

جعلت نفسي ثقيلًا مثل الوبر الحديدي وعززت حاجز المانا السميك من حولي ، وانزلقت نحو جدار الدروع. لمستني لي بعض التعاويذ دون أذى قبل أن أصطدم بالحائط. التوت دروعهم والسحرة خلفهم ألقوا جانبا ، وتناثروا مثل قصاصات الورق. انهار الخط بأكمله.

“بضع دقائق أخرى.”

كانت امرأة الألاكريان الكبيرة تجري في الاتجاه الآخر ، وحذاءها المدرع يصطدم بالأحجار مثل المطرقة.

“هل أنتما الاثنان تشعران بذلك؟” سألت ، وشعرت فجأة بكمية لا تصدق من المانا أمامنا.

 

“منجل؟ أعتقد أنه قادم من السماء فوق المدينة.”

دون انتظار التأكيد ، انطلقت في هذا الاتجاه ، محطمة الجدران مباشرة بدلاً من التنقل في الممرات المتعرجة للمبنى الضخم. عندما اقتحمت فجأة مكتبًا مضاءً بإضاءة ساطعة ، وجدت نفسي في مواجهة جدار من الدروع السحرية.

ربما خمنوا أننا قادمون وأعدوا حفلة ترحيب. رفرفت فراشات غير مرحب بها في معدتي عندما كنت أفكر في الصبي ذي الشعر الأسود من خليج إيتيستين.

“سريع بالتأكيد” ، هذا ما أكدته عندما انجرفت إلى جوار آيا.

“يمكننا العودة؟” اقترحت وأنا أتباطأ حتى توقفت عشرين قدمًا عن الأرض. “يمكن أن تكون ميكا سعيدة باستكمال هدفين فقط ربما كان ثلاثة طموحًا بعض الشيء … ”

“سهل مثل اصطياد يرقات الصخور!” ابتسمت نحو آيا ، لكنها كانت ترتدي وجهها الجاد. “أوه ، هيا، كان ذلك رائعًا!”

“لا” ، أجابت فاراي وأيا في نفس الوقت. هدأت أيا وتركت فاراي تكمل “لنذهب ونقدم أنفسنا ، ونشعر بالوضع. ميكا ، لقد وقفت أنا وأنت على أخمص القدمين ضد المنجل في ايتيستين، حتى قبل أن تصل أيا إلى هناك. إذا كانوا قد وثقوا في الدفاع عن هذا المكان لمنجل واحد فقط ، إذن قد تكون رحلتنا إلى الينوار مجزية أكثر مما خططنا “.

 

بدأت ألتقط أظافري بعصبية حيث بدأ صوت أزيز حاد يرتفع في أذني.

ألقت فاراي يدها على كتف آيا. وسحبت رمح الجان ضبابها. قالت فاراي وهي تضغط بكفها على خد الخادم : “صدقيني عندما أقول إنني لا أشعر بالسعادة من فعل هذا”. فتحت عيون ليرا دريد. “أنا لا أرغب في جلب الألم لك ، وسأفضل كثيرًا إذا أعطيتنا ببساطة المعلومات التي نحتاجها. ولكن إذا أجبرتني حقا. سأجمد أذنيك ، ثم أنفك. سأحول عينيك إلى جليد واحرق لحمك بالصقيع. سوف تضيق الميكا هذه الأصفاد حتى تتشقق ساقيك ويتم سحق يديك إلى عجينة عديمة الفائدة. أخيرًا ، إذا كنت ستعانين من كل ذلك بدون أن تتحدثي ، فسوف أقطع لسانك ، وأثقب نواتك ، وأعلق ما تبقى منك في شوارع إيتيستين ليراه الجميع، تمامًا كما فعلت مع ملكاتنا وملوكنا “.

“أو ،” تلعثمت ، قلبي يدق في صدري مثل ثلاثة أقزام يضربون على سندان ، “يمكن أن يكون فخًا. كما اقترحت آيا!”

نما الجليد على يده ، حتى ذراعه ، وفي لحظة غطى جسده بالكامل ، وجمده بقوة. أفلتت فاراي النار المجمدة وانكسر الخط الذي تشكل وتحطم على الأرض.

كان الآخرون يعطونني مظهرًا غريبًا جعلني أرغب في لكم وجوههم الغبية. “آخر مرة واجهنا فيها منجلًا ، كادت ميكا أن تموت!” لقد ركلت نفسي عقلياً

يبدو أن روز غارد أخذوا لحظة لجمع أنفسهم. عاد غيل إلى الظهور وساعد جير على الوقوف على قدميه. ركزت روكسي على تعويذتها وجعلت الرياح تهب باستمرار بشكل أسرع مع ذلك يصعب إبقائي محاصرة بالداخل. لم أستطع حتى رؤية رويال.

للطريقة التي بدا بها صوتي مثل صوت طفل متذمر ، لكنه استمر على أي حال. “لقد فعلنا جميعًا! كان من المفترض أن تكون هذه سلسلة من الضربات السريعة لزعزعة استقرار الألاكريان، نعم؟ ليست حربًا كاملة مع منجل!”

عندما خرجنا من الفتحة الكبيرة في جانب البرج ، جاءت المزيد من الصيحات من الأسفل وأضاءت سلسلة من التعويذات الفناء المظلم. استحضرت آيا رياحا عاتية أسفلنا مباشرة ، وأرسلت الطلقات السحرية باللونين الأحمر والأزرق والأخضر بعيدًا عن مسارها عندما اندفعنا مباشرة في السماء.

كان صدري يرتفع صعودًا وهبوطًا لدرجة أنني كنت أتمايل في الهواء ، وكانت قبضتي مشدودة جدًا لدرجة أنني شعرت بتكسير مفاصلي. كان هناك أزيز مثل الدبابير المشتعلة في رأسي ، وفجأة شعرت بالقلق من أنني قد يغمي علي.

طارنا في صمت ، وأجسادنا ملفوفة بمانا تحجب الهواء البارد القارس الموجود على ارتفاعات شاهقة. لم تتباطئ فاراي حتى ظهرت أضواء مدينة زيروس في الأفق.

هل ميكا تعاني من نوبة هلع؟ الرماح ليس لديها نوبات هلع!

“الرماح الشهيرة ، كما أفترض” ، خرج من خلال أسنانه المشدودة. “من كانوا في يوم من الأيام أفضل الجنرالات في جيش ديكاثين ، سقطوا الآن الى دور القتلة المتواضعين”. بصق جرعة من الدم. “مثير للشفقة ، حقًا”.

اقتربت أيا ووصلت إلى يدي. انسحبت بعيدًا ، لكنها أمسكت بي وأمسكتني بقوة. عندما تحدثت كان ذلك برفق ولطف لم أسمعه منها منذ ما قبل سقوط المجلس. “ميكا ، كنا نظن أننا لا نقهر. حتى عندما ماتت آليا- الرمح آليا- بدا الأمر وكأنه حظ ، مثل الحظ السيئ. لا يمكن أن يحدث لنا ، لأننا سنكون أكثر حرصًا ، سنكون أقوى.” ثم انفصلنا

حذرت: “يجب أن تكون أكثر حذرًا حقًا”. “الطيران يتطلب الكثير من التدريب ، لكنني متأكد من أنك ستتعافى منه يومًا ما.”

انحنت إلى الأمام ، وجذبتني نحوها ، وغرست قبلة دافئة على خدي. “ولكن هذه هي الطريقة التي نضع بها أنفسنا معًا ، تفهمين؟ نحن سنطير هناك ونركل كل من نجده في مؤخرته. بعد ذلك ، يمكننا العودة إلى تلال الوحوش حتى تتمكني من إزعاجي حتى الموت بهذه الدمى الخاصة بك ، حسنًا ؟ ”

“جير! روكسي! غيل!”

اشتنشقت ومسحت دموعي ، غير متأكدة حتى من سبب بكائي. “اعتقدت أنني قد أحاول كتابة عرض للدمى بعد ذلك.”

أنا شخصياً اقترحت أن نبدأ بذلك ، لكن فاراي اعتقدت أن كسر نواتها قد يحطمها تمامًا ، ونحن حقا بحاجة إلى المعلومات أولاً. لذلك علينا تحطيمها تدريجيا.

استدارت أيا إلى فاراي. “على الأقل إذا متنا اليوم ، فلن نضطر أبدًا إلى رؤية ذلك”.

ربما كانت هذه هي الخطة ، فكرت من خلال فورة الفرح.

أطلقت ضحكة جشاء ولكمت رمح الجان في ذراعها. “لنفعل ذلك اذن ، نحن فقط؟”

أشارت فاراي إلى التوقف ونظرنا شمالًا للمراقبة. كان هناك وميض في الهواء على بعد بضع مئات من الأقدام خلفنا ، مثل الظل المعلق في الجو أو سحابة رمادية ضعيفة.

مع فاراي تقود الطريق ، طرنا من الظل وذهبنا مباشرة بحثًا عن المصدر القوي للمانا الذي يحوم فوق أسفين من الواضح أنه رآنا قادمين ، لكنه لم يتخذ أي خطوة ضدنا ، فقط انتظرنا ونحن نقترب.

“إذن ، ماذا كنت تفعلين بينما آيا وميكا توسخان أيديهما ، حسنًا؟” سألت فاراي بعد بضع دقائق.

لم يكن المنجل ذو القرون.

 

استقبلنا الصبي ذو الشعر الداكن من خليج إيتيستين ، الذي عاش في كوابيسي منذ ذلك الحين ، بنظرة باردة.

كانت امرأة الألاكريان الكبيرة تجري في الاتجاه الآخر ، وحذاءها المدرع يصطدم بالأحجار مثل المطرقة.

توقف فاراي على بعد ثلاثين قدمًا. تحدث الصبي أولاً. “لقد أبعدتم عني شيء مهما للغاية ، ايها الرماح إن صاحب السيادة الأعلى حريص على إبعادكم عن اللوح ، لكن ليس لدي وقت لكم الآن. غادروا. ”
هذا … لم يكن بالضبط ما كان يتوقعه أي منا.” لقد أصبحت أكثر قوة منذ أن التقينا في إيتيستين ، قالت فاراي بصوت هادئ. “لكنني لا أعتقد أنك وحدك يمكن أن تمنعنا من القيام بما جئنا إلى هنا من أجل القيام به “.

عندما اجتاحت النار السوداء يديه ، انتشرت أنا وفاراي وأيا وبدأت في توجيه المانا لمواجهته ، لكن شخصية أخرى كانت ترتفع خارج المدينة. أدار الصبي ذو الشعر الداكن ظهره لنا وهو يشاهد الوافد الجديد يقترب. كان الرجل خادما ، كنت متأكدا من ذلك. كان طويل القامة وحافظ على وضع مستقيم حتى وهو يطير. عانقته الدرع الجلدي الأسود مثل طبقة جلد ثانية ، والحقيقة أنه كان سيكون وسيمًا لولا القرون البارزة فوق أذنيه. “سيلريت ، قلت لك -”

“ما هو بالضبط؟” قطع الصبي. “المزيد من الاغتيالات؟ أيا كان ما تعتقدون أنكم أنجزتموه ، فأنتم مخطئون. لم تفعلوا شيئًا سوى تسليط الضوء على أنفسكم. بصراحة ، أنتم ديكاثيون صغيرون جدًا. إذا كان غراي قد ولد من جديد في ألاكريا، كما كان من المفترض أن يحصل ، كان من الممكن أن يكون كل شيء مختلفًا ، لكن لا ، لقد أصبح ديكاثيني، وكان علي أن أنمو في المنفى لمجرد الاقتراب منه! ”

عندما اجتاحت النار السوداء يديه ، انتشرت أنا وفاراي وأيا وبدأت في توجيه المانا لمواجهته ، لكن شخصية أخرى كانت ترتفع خارج المدينة. أدار الصبي ذو الشعر الداكن ظهره لنا وهو يشاهد الوافد الجديد يقترب. كان الرجل خادما ، كنت متأكدا من ذلك. كان طويل القامة وحافظ على وضع مستقيم حتى وهو يطير. عانقته الدرع الجلدي الأسود مثل طبقة جلد ثانية ، والحقيقة أنه كان سيكون وسيمًا لولا القرون البارزة فوق أذنيه. “سيلريت ، قلت لك -”

تبادلنا نحن الثلاثة نظرة غير مؤكدة. “عما تتحدث؟” سألت ، مع بعضً من خوفي.

صرخت “سمعت السيدة الشيطانية”. “عودوا إلى منازلكم ، إذا سمحتم. دعوا الرماح يقوموا بالقتال اليوم.”

زأر الولد ، كما لو كان حقًا نوعًا من وحش مانا الوحشي. “ليس لدي وقت للتحدث معك ، ناهيك عن قتلك. اتركوا الينوار على الفور. لا تتخذوا أي إجراءات أخرى ضد شعبنا. عيشوا بقية حياتكم الغير المجدية كنساك في صحاري دارف أو تلال الوحوش أو أينما كنتم لقد اختبأتم. إذا رأيتكم مرة أخرى ، سأقتلكم جميعًا. اذهبوا”

ببطء شديد ، وصل كل منا نحو الشكل الغامض. بمجرد أن أصبحت يدي بداخله – تمر عبره تمامًا مثل تعاويذنا – شعرت بمانا. لم يكن هناك الكثير. لم تكن تعويذة قوية بشكل خاص. امتص كل منا قطرة واحدة فقط قبل أن يتلاشى جاسوس الظل ، ويختفي تمامًا.

ضغط الخوف البارد على صدري ، لكننا لم نتحرك.

جير حام في السماء ، ومخالبه النارية ممدودة. ألقيت خزنة الألماسة السوداء ، وغطيت نفسي بصدفة من الكريستال اللامع في اللحظة الأخيرة. على الرغم من أنني لم أستطع رؤية أو سماع أي شيء يحدث في الخارج ، إلا أنني أطلقت ضحكة سعيدة على فكرة تحطيم وجه جير أولاً بأصعب مادة معروفة للأقزام.

 

عندما خرجنا من الفتحة الكبيرة في جانب البرج ، جاءت المزيد من الصيحات من الأسفل وأضاءت سلسلة من التعويذات الفناء المظلم. استحضرت آيا رياحا عاتية أسفلنا مباشرة ، وأرسلت الطلقات السحرية باللونين الأحمر والأزرق والأخضر بعيدًا عن مسارها عندما اندفعنا مباشرة في السماء.

عندما اجتاحت النار السوداء يديه ، انتشرت أنا وفاراي وأيا وبدأت في توجيه المانا لمواجهته ، لكن شخصية أخرى كانت ترتفع خارج المدينة. أدار الصبي ذو الشعر الداكن ظهره لنا وهو يشاهد الوافد الجديد يقترب. كان الرجل خادما ، كنت متأكدا من ذلك. كان طويل القامة وحافظ على وضع مستقيم حتى وهو يطير. عانقته الدرع الجلدي الأسود مثل طبقة جلد ثانية ، والحقيقة أنه كان سيكون وسيمًا لولا القرون البارزة فوق أذنيه. “سيلريت ، قلت لك -”

“واو”. لفتت انتباه آيا ونطقت بصمت.

“إنها البداية يا سيدي. أنت بحاجة للعودة إلى المدينة على الفور.” تحدث الخادم باحتراف عسكري مقصوص. “بأمر من أغرونا نفسه”. عادت نظرة الصبي إلينا. “لا يمكنني المغادرة حتى يتم التعامل مع هذه الآفات مع … “بدا غير مؤكد ، حريصًا وغير راغب في المغادرة.

بدأت فاراي بأصابع قدمها.

ما الذي يمكن أن يكون مهمًا لدرجة أنه قد يبتعد عن القتال معنا؟ لقد افترضنا أننا سنكون أولوية الألاكريان الأولى بمجرد أن نكشف عن أنفسنا ، وكان من المقلق جدًا معرفة أننا لم نكن كذلك.

“لا” ، أجابت فاراي وأيا في نفس الوقت. هدأت أيا وتركت فاراي تكمل “لنذهب ونقدم أنفسنا ، ونشعر بالوضع. ميكا ، لقد وقفت أنا وأنت على أخمص القدمين ضد المنجل في ايتيستين، حتى قبل أن تصل أيا إلى هناك. إذا كانوا قد وثقوا في الدفاع عن هذا المكان لمنجل واحد فقط ، إذن قد تكون رحلتنا إلى الينوار مجزية أكثر مما خططنا “.

“سأعتني بهم ، نيكو.” قابلت عيون سيلريت الحمراء “عليك أن تكون هناك.”

طار الظل مسافات قصيرة بطريقة أو بأخرى ، لكنه تم تصحيحه دائمًا ولا يبدو أنه قادر على الاقتراب من أي واحد منا. بمجرد أن نكون على بعد بضعة أقدام فقط ، بدأ يهتز بسرعة لأنه قام بإجراء تعديلات صغيرة ذهابًا وإيابًا ، محاولًا على الأرجح الاستقرار في وضع مثالي بيننا.

“آمل فقط أن تقوم بعمل أفضل هذه المرة مما فعلت في حماية ليرا” قال نيكو. قال لنا ، “عندما تصلون إلى الجهة الأخرى، أخبروا صديقي القديم جراي اني أقول مرحباً.” ثم طار إلى المدينة وبعيدًا عن الأنظار.

قلت: “أوه ، هذا رائع” ، وأنا معجب ببدلة التنين المشتعلة. “هل صممت الشكل أم يأتى هكذا وحده؟”

“إذن من المفترض أن نخاف منك الآن؟” سألت ، وأنا ما زلت أمسك بنظر التجنيب. “آسف لك ، يا صاح ، لكننا اسقطنا بالفعل أحد الخدم هذا الأسبوع. إذا لم نكن خائفين من محاربة هذا ال-” لوحت بيدي في الاتجاه الذي اختفى فيه الصبي ذو الشعر الداكن – “لماذا تعتقد أننا سنكون قلقين حولك؟”

لكن بعد قتل هذه المرأة ، سنعود للفرار. من المحتمل أن يُقتل أي شخص رفع السلاح ضد ألاكريا، وبدلاً من الأمل سيكون هناك اليأس والغضب والاستياء المستمر. لم يحن الوقت لهم للرد ، فقط لمعرفة أن الرماح ما زالوا هناك ، يقاتلون من أجلهم.

 

صرخت “سمعت السيدة الشيطانية”. “عودوا إلى منازلكم ، إذا سمحتم. دعوا الرماح يقوموا بالقتال اليوم.”

“لن نقاتل” قال سيلريت عرضا، “ستعودزن إلى الاختباء وتنتظرون وقتكم.”

 

“لماذا نفعل ذلك؟” انا سألت.

بقينا عالياً بما يكفي لتجنب رؤيتنا أو اكتشافنا حتى كنا نحوم فوق قاعة نقابة المغامرين. إنها في منطقة مكتظة بالسكان من المدينة، لذلك علينا توخي الحذر بشأن إلقاء أي تعويذات كبيرة حقًا ؛ لن يساعد أي شيء إذا قضينا على مجموعة من الديكاثيين الذين نحاول حمايتهم من ألاكريا. “مستعدات؟” سألت فاراي ، والمانا تتكثف بالفعل حولها. أومأت آيا برأسها. أعطيتها إبهامَيْن لأعلى.

“ننتظر وقتنا من أجل ماذا؟” قالت فاراي في نفس الوقت.

قالت آيا بصوت منخفض: “هذا ما سنفعله بك إذا لم نحصل على المعلومات التي نحتاجها”. وبينما كانت تتكلم ، التفت المجسات الضبابية حول وجه سجينتنا ، واشتدت الهمسات.

هبت رياح دافئة من الشمال تحمل رائحة البحر المالح. أغلق سيلريت عينيه وأخذ نفسا عميقا. عندما فتحهما ، ألقى بنظري مرة أخرى. “كما قالت السيدة سيريس ، ميكا إيرثبورن ، لدينا كل منا دور يلعبه ، وهذا ليس دورك

“نحن أكثر من جاهزين للتعامل مع عدد قليل من المتمردين” ، صرخت بصوت عالٍ. “الحرب انتهت يا جنرال. لقد خسرت بالفعل.”

رقص شعر أيا الداكن حول وجهها في النسيم وهي تنظر إليّ بنظرة استجواب. “المنجل الذي -”

قالت أيا وهي تشير من فوق كتفها: “شيء ما يتبعنا”.

“تركني أعيش وأرسلني للمساعدة في اتيستين، آه.” إلى سيلريت، قلت ، “أنا لا أحب اللعب. أخبرنا بوضوح بما تريده ، أو سنخرجه منك.” ضحك سيلريت بشعور من الثقة السهلة جعلني أشعر بالتوتر والإحباط بنفس القدر. “ربما يمكنكم ذلك ، لكن أنتم الثلاثة تبدون متعبين بالنسبة لي ، ولن يساعدك ذلك على أي حال.”

“نوع من تعويذة التعقب ” أكدت ، وأومئت برأسه بحكمة. “سريع أيضًا ، إذ كان مواكبًا لنا حتى الآن.”

“ما الشيء المهم الذي يحدث؟” سألت فاراي. شعرت بأنها كانت تضغط لمعرفة مقدار المعلومات التي كان هذا التجنيب على استعداد لمشاركتها.

قلت ، وأنا ألقى نظرة صادمة لرويال ، “يبدو أن الوقت قد حان للذهاب. ربما إذا أسرعت ، يمكنك إخراج أصدقائك قبل أن يختنقوا. إلى اللقاء أعتقد!”

تبخر الود والراحة لسيلريت في لحظة. “ليس شيئًا يجب أن تقلقوا بشأنه. اذهبوا الآن. لا يمكنني المجازفة بالتحدث إليكم بعد الآن.”

بالإضافة إلى ذلك ، أنا فعلاً معجبة بأصابع قدمي كما هي.

انحنيت نحو فاراي. تمتمت: “يمكننا أن نأخذه”. الآن بعد أن رحل الصبي ذو الشعر الداكن ، تلاشى قلقي قبل المعركة ، وشعرت بالرغبة في التخلص من إحراجي وإحباطي على الألاكريان “لا يزال بإمكاننا إكمال مهمتنا”.

لقد زادت الجاذبية بسرعة ، وسحق الطين ، وأخرجت الرطوبة ، وترك فراغ بعرض عدة أقدام.

لكن فاراي هزت رأسها. “لا ، هيا ، نحن سنغادر.”

“ما الشيء المهم الذي يحدث؟” سألت فاراي. شعرت بأنها كانت تضغط لمعرفة مقدار المعلومات التي كان هذا التجنيب على استعداد لمشاركتها.

بقي سيلريت حيث كان يراقبنا نذهب. حتى بعد أن كان بعيدًا عن الأنظار ، ما زلت أشعر بعيون حمراء تحترق في ظهري.

بقيت ليرا دريد الشاحبة والمتعرقة – على الرغم من الهواء البارد في الكهف- ,عابسة لكنها لم تقل شيئًا.

***

“بالمناسبة ، يمكن للهدف إنشاء نسخ ظل غريبة لنفسه أو شيء من هذا القبيل” ، قلت بينما كنت أجري خلفها.

لم تكن هذه هي الطريقة التي أردنا أن تسير بها الأمور ، وتمت رحلة العودة إلى تلال الوحوش في صمت. إلا أنها ساءت بعد ذلك.

كانوا يجعلون الأطفال الصغار يمارسون أسلوبهم في الإلقاء على أهداف حية.

شتمت عندما هبطنا بجوار الباب السري لمخبأنا. ما كان ينبغي أن يكون منحدرًا غير واضح من الأرض الصخرية هو حفرة متفجرة تاركة كهفنا المريح مكشوفًا تمامًا.

“هل يمكنك رؤيته؟ هل يمكنك أن ترى ما سيحدث لك؟”

قفزت فاراي إلى الحفرة وشعرت بعدة ومضات من المانا. تبعتها أيا ورفعت يديها وهي تستعد لبدء الإلقاء، لكن لم تكن هناك حاجة. مات ثلاثة حيوانات ضخمة تشبه السحلية على الأرض ، ورؤوسها تنفجر مثل البطيخ. كان مخبأنا خرابًا. كان القفص الذي احتجزت فيه – اندماجًا بين عناصر الأرض والجليد قد بنيته أنا وفاراي ، والذي تم تشبيعه بعد ذلك بتعويذة صوتية لإبقاء الخادم نائمًا – تم تحطيمه ، تمامًا مثل الباب السري.

نما الجليد على يده ، حتى ذراعه ، وفي لحظة غطى جسده بالكامل ، وجمده بقوة. أفلتت فاراي النار المجمدة وانكسر الخط الذي تشكل وتحطم على الأرض.

هربت ليرا دريد.

كان الثقب الأسود بعيدًا جدًا عن الظل للتأثير عليه ، ولكن إذا تبعنا الظل للتو في خط مستقيم كما كان يفعل حتى الآن …

أياتجاهلت الألاكريان. وقالت “لقد انتهى الأمر”.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط