نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

البداية بعد النهاية 14

اصدقاء الاصدقاء

اصدقاء الاصدقاء

اصدقاء الاصدقاء

“الناس هنا خائفون – مرعوبون. لقد غادر ربع المدينة بالفعل ، لكن بالنسبة للباقي ، حياتهم كلها هنا في جرينغيت ، ويبدو أنهم جميعًا يعتقدون أن الألاكريان سيظهرون غدًا وسيمطروا علينا النار من سماء.”

ياسمين فلايمسوورث

قال بهدوء : “ستكون في أيد أمينة هنا إذا أردنا الحديث”.

جعلت التلال المنخفضة المتدحرجة التي تبتعد عن جبال غراند من السهل السفر بشكل غير مرئي. بعد الهروب من الحراس عند الجدار ، أخرجت كاميليا من الطريق الرئيسي ، وشرعنا غربًا ببطء ،
مستخدمين التلال كغطاء.

التفتت إلي من أجل الطمأنينة. أومأت برأسي ، وسحب أحد الصبية لها مقعدًا على الطاولة.

لم أكن أتوقع أن يرسل ألبانث أي شخص بعدنا. كان الأمر محفوفًا بالمخاطر ، وربما يكون غاضبًا من جنوده كما كان معي على أي حال. على الرغم من حالة الجدار ، كان الكابتن رجلًا منطقيًا برأس سوي

عاد للمتجر ليخبرهم أنه سيغادر لفترة قصيرة ، ثم قادني أنا وكاميليا عبر البلدة إلى منزل كبير بالقرب من المباني المحطمة

لكن هذا لا يعني أنني سأنتظر لمعرفة ما هي عقابة قتل جندي من فرقة بولوارك.

**

لو بقينا على الطريق الرئيسي ، لكان السير إلى جرينجيت – أقرب بلدة – أقل من يوم واحد ، لكن طريقنا المتعرج عبر التلال الوعرة جعلنا أنمضي ليلة تخييم في البرية. كانت الشمس معلقة في السماء في
اليوم التالي قبل أن تصبح التلال حقول واسعة تحيط بقرية يبلغ عدد سكانها ألفي شخص.

أعطاني ابتسامة دافئة. “من شأنه أن يحدث فرقًا كبيرًا وجود شخص يمكنه القتال ، ويمكنه قيادة الدفاع عن هذه المدينة.”

على الرغم من أنه لم يكن لدي أي وجهة معينة في الاعتبار ، كان من المنطقي التوقف في قرية زراعية ريفية والتعرف على الوضع في سابين. مع بقاء أجزاء وحش المانا مخزنة في حلقة البعد الخاصة بي
، كنت آمل في مقايضة بعض المواد الغذائية وإمدادات السفر أيضًا.

قال مرشدنا “هذا هو حليم توبورن”. “أنا جارود ، هذان الصغيران هما كلارا وكليو.” دار جارود حول المائدة ، وقدم الباقي.

لم يكن من المحتمل أن نجد أخبارًا عن توأم القرن هناك ، لكنني اعتقدت أنه من الخطر للغاية طرح مثل هذه الأسئلة الشائكة على أي حال.

وقف الرجل الملتحي ومشى بسرعة حول الطاولة نحونا. “نعم ، ولكن ماذا تفعلين هنا ياسمين؟ غرينغيت ليست آمنة.”

“ولكن إذا كنت متأكدة من أنه لن يكون هناك أي من سكان ألاكريا هنا ، فلماذا نحتاج إلى التظاهر بأننا أشخاص آخرون؟” سألت كاميليا بعد أن انتهيت من شرح خطتي.

تسارعت دقات قلبي عند ذكره الرماح “الرماح على قيد الحياة؟” نظر حوله ، ثم أومأ برأسه. “كانوا قبل أيام قليلة على الأقل”.

“الأمر أكثر أمانًا بهذه الطريقة. أنا مجرد سيافة متواضعة، وأنت الجان الخادمة عديمة الفائدة.”
“يا!”

شعرتبوخز في مؤخرة رقبتي ، واستدرت لأرى كاميليا واقفة في الباب ، تحدق بي بأمل.

ابتسمت لسخط الفتاة. شعرت … بشعور غريب ، وأدركت أنني لا أستطيع أن أتذكر آخر مرة احسست فيها كثيرًا بما انا عليه.

قال بهدوء : “ستكون في أيد أمينة هنا إذا أردنا الحديث”.

لدي مهمة أن تشغل ذهني ، أن أحمي عميلاً – حتى لو أنه لا يدفع أجرًا – محاطة بأعداء يحاولون قتلي.

قادنا دليلنا إلى أسفل عبر غرفة جلوس مجهزة بدقة ، وإلى غرفة الطعام. كان عدة أشخاص جالسين أو يقفون حول طاولة طويلة. كان معظمهم من الشباب ، ربما بين الثامنة والرابعة عشرة أو نحو ذلك ، لكن كان هناك اثنان قريبان من سن الشاب الأشقر.

هذا ما كان عليه الحال مع توأم القرن طوال تلك السنوات ، ومع آرثر في تلال الوحوش.

التفتت إلي من أجل الطمأنينة. أومأت برأسي ، وسحب أحد الصبية لها مقعدًا على الطاولة.

لكن آرثر ذهب ، وتوأم القرن تحت الأرض … “ياسمين؟” كانت كاميليا تحدق في بعينيها المتضخمتين.

أدركت أن منزل حليم سيكون مكانًا مثاليًا لكاميليا للإقامة فيه. لقد أنشأ بالفعل ملجئا لهؤلاء الأطفال ، حتى أنه كان يملك طريقة ما لإخفاء توقيعات المانا الخاصة بهم ، وسيكون لديها أطفال في سنها لتلعب معهم وتتعلم جنبًا إلى جنب معهم.

“من الأفضل ماناداتي بـ … نوت” ، قلت بعد وقفة. كان الاسم الأول الذي خطرت ببالي. “نوت؟” ضحكت كاميليا. “هذا اسم مضحك.”

كانت هناك أيضًا مسألة هيلين وتوأم القرن. إذا بحثوا عني ، كما وعدت هيلين ، فسيكون من الأسهل عليهم العثور علي إذا بقيت بالقرب منهم.

نظرت بعناية في كلا الاتجاهين للتأكد من عدم وجود أحد يراقب قبل أن نعود إلى الطريق المؤدي إلى القرية. “وستكونين سكونك” انفتح فم كاميليا وتوقفت عن المشي. “لا ، أنا لن أدعك تناديني بذلك.”

بقيت نظري على كاميليا وهي تدفع لفة زبدة كاملة في فمها بينما بدأ الأطفال الآخرون يطرحون عليها الأسئلة. بمجرد أن تأكدت من أنها ستكون بخير ، توجهت إلى غرفة الجلوس مع حليم وجرود.

“آسفة ، سكونك هذه أوامر السيد نوت. تحركي الآن ، أو ستحصلين على ثلاث جلدات للعصيان.”

كان يحدق في كلانا ، ووجهه ملتوي في عبوس مقلق.

النظرة على وجه الفتاة الجان كادت أن تسبب لي كل المشاكل التي تسببت بها حتى ذلك الحين.

قال حليم بحذر وهو يحدق في شرابه: “كما تعلم ين، يمكن أن تستخدم جرينجيت ساحرًا موهوبًا هنا ، خاصة الآن”.

**

لكن هذا لا يعني أنني سأنتظر لمعرفة ما هي عقابة قتل جندي من فرقة بولوارك.

لم أكن متأكدة تمامًا مما توقعته عندما دخلنا إلى جرينجيت هل أرسل الألكريون جنودًا إلى هذه البلدات الأصغر بالفعل؟ كانت جرينجيت قريبة بدرجة كافية من الجدار – أحد آخر تحصينات الديكاثيين
المحتلة في القارة خارج دارف – ومن المنطقي أن يكون لديهم اثنين من الجواسيس هناك على الأقل.

“آسفة ، سكونك هذه أوامر السيد نوت. تحركي الآن ، أو ستحصلين على ثلاث جلدات للعصيان.”

القرويون الوحيدون الذين رأيناهم نظروا إلينا بتوتر وانطلقوا في الاتجاه الآخر. إحدى النساء ، بعد أن فتحت بابها الأمامي وخطت خطوة إلى الخارج ، رأتنا ، فشهقت ، واندفعت عائدة إلى منزلها قبل أن
تغلق الباب، قالت كاميليا بهدوء وهي تحدق في الأنحاء : “هؤلاء الناس ليسوا ودودين للغاية”.

التفت جارود إلى حليم ليجيب. التاجر العجوز أخذ رشفة بطيئة من شرابه قبل الرد. “كل ما سمعته هو شائعات ، والشائعات حول هذه الشائعات، ببساطة تقول أن هذا الملاذ تحت الأرض هو مجرد فخ وطعم لأي ديكاثيني لديه من الحماقة ما يكفي للبحث عن وسيلة للرد”.

اكتشفنا لماذا بمجرد وصولنا إلى الميدان في وسط القرية. تشققت الحجارة المرصوفة بالحصى وسودت في عشرات الأماكن المختلفة ، وكان بإمكاني رؤية العلامات الواضحة حيث انفجرت الأعمدة
الترابية من الأرض ، ودمرت الطريق الموضوعة بعناية. تم تحطيم مبنيين حول حافة الساحة بسبب الصخور الكبيرة ، وتم إغلاق جميع النوافذ المواجهة للساحة.

تسارعت دقات قلبي عند ذكره الرماح “الرماح على قيد الحياة؟” نظر حوله ، ثم أومأ برأسه. “كانوا قبل أيام قليلة على الأقل”.

“لا بد أن بعض السحرة الأقوياء قد قاتلوا هنا”.أخبرت كاميليا وأنا عازمة على فحص رقعة من الحجر التي تحطمت مثل الزجاج “هل ترين هذا؟ الحجر ينكسر هكذا عندما يتجمد بواسطة ساحر ذو سمة
الجليد.”

أذهلتني يد صغيرة انزلقت في يدي ونظرت إلى أسفل لأرى عيون كاميليا الخضراء الكبيرة تحدق في وجهي.

همست كاميليا “ياسمين” وهي تنحني إلى جانبي لتنظر. “هناك من يراقبنا”.

“لا شيء رسمي أو دائم. لكن يمكنني أن أجد لك مكانًا يمكنك أن تقيم فيه أنت ومن تحت جناحك ، وأتأكد من أن لديك ما يكفي من الطعام ، وفي المقابل ، اسمحي لي بنشر بعض الشائعات حول ما أنت عليه من مغامر موهوب وحر.”

حرصًا على إبقاء حركاتي طبيعية ، تظاهرت بمسح العلامات الأخرى للضرر السحري حتى وجدته.

جعلت التلال المنخفضة المتدحرجة التي تبتعد عن جبال غراند من السهل السفر بشكل غير مرئي. بعد الهروب من الحراس عند الجدار ، أخرجت كاميليا من الطريق الرئيسي ، وشرعنا غربًا ببطء ، مستخدمين التلال كغطاء.

شاب ، ربما في التاسعة عشرة أو العشرين ، كان جاثمًا على الأرض أمام متجر صغير ، ملتهيا في اقتلاع الحشائش – أو التظاهر باقتلاع الحشائش – من رقعة الحديقة الصغيرة أمام المبنى.

جاء صوت عميق من نهاية صالة الدخول. “جارود؟ إذا كنت هنا لتناول طعام الغداء ، فمن الأفضل أن تسرع قبل أن يأكل كليو كل شيء.”

كان يحدق في كلانا ، ووجهه ملتوي في عبوس مقلق.

“وهل هي …؟” انحنى حليم قليلاً فكان في نفس ارتفاع الفتاة القزم.

بالعودة إلى كاميليا والإشارة إلى مكان تحطمت فيه الأحجار المرصوفة بالحصى في مستطيل كامل ، قلت ، “إذا كان جاسوسا ، فهو سيء للغاية. لنذهب ونرى.” نظرًا لأنه كان الشخص الوحيد في المدينة
الذي لم يهرب منا على الفور ، فقد كنت آمل أن يتمكن من اخبارنا بما حدث هناك.

“وخادمتي هنا هي سكونك” قلت ، اسخر منها. “لقد نشأت على يد الجان البرية في أعماق غاباتهم الملعونة ، وبينك وبيني ، أعتقد أن الضباب هناك فعل شيئًا بذهنها.”

لم أعد أخفي نواياي ، فدرت على كعبي وسرت باتجاهه مباشرة. لقد جفل وشغل نفسه في تمزيق حفنة من الهندباء. “يا.” وضعت إحدى رجلي على السياج القصير الذي يفصل الحديقة عن بقية الطريق
وحدقت في الشاب. على الرغم من أن شعره الأشقر قد نما قليلاً ، وكان خديه هزيلتين ، إلا أنه بدا أشبه بمزارع نبيل أكثر من كونه مزارعًا ريفيًا. أشرت من فوق كتفي بإبهامي. “ماذا حدث هنا؟”

عبس الشاب بشكل مدروس بينما أشار إلينا عبر البوابة الأمامية التي فتحت نحو ساحة واسعة. “واحدة فقط. ولكن هناك عدد غير قليل منا.”

قابل عيني ، ثم نظر بسرعة إلى الأرض. “أنا آسف ، سيدتي ، ليس من المفترض أن …” تباطأ ، وعيناه تتجهان نحوي ، شرارة من الاعتراف بهما. “أنت مغامر ، أليس كذلك؟ أعتقد أنني رأيتك تقاتلين
في نقابة المغامرين في زيروس مرة من قبل.”

تبعناه على طول طريق عبر الحصى حتى المنزل. عندما فتح الباب ، انبعثت رائحة اللحم المطبوخ وصوت الحديث.

آخر شيء توقعته هو أن هناك شخصًا ما هنا تعرف علي ، واستغرق الأمر مني بعض الوقت لتجميع أفكاري.

“وهل هي …؟” انحنى حليم قليلاً فكان في نفس ارتفاع الفتاة القزم.

“أشك في ذلك”قالت كاميليا أولاً. “هذه السيافة المتواضعة هي نوت المغامرة. لم تفعل أي شيء ملحوظ. من قبل” لقد أطلقت علي نظرة راضية عن نفسها.

“ياسمين!” صاحت ، وهي تضغط على يدي.

“وخادمتي هنا هي سكونك” قلت ، اسخر منها. “لقد نشأت على يد الجان البرية في أعماق غاباتهم الملعونة ، وبينك وبيني ، أعتقد أن الضباب هناك فعل شيئًا بذهنها.”

قال الطفل الصغير كليو بتحد، “نحن أيتام”. “من الحرب”.

“الجان البرية؟”

“إنني أحاول ببساطة استخدام مواردي للقيام ببعض الخير قبل أن ينتهي وقتي.” حدق حليم في الصبي للحظة ، وكان من الصعب قراءة تعبيراته.

“كما كنت أسأل” ، تابعت التحديث معها ،” ماذا حدث هنا؟ ”

كانت هناك أيضًا مسألة هيلين وتوأم القرن. إذا بحثوا عني ، كما وعدت هيلين ، فسيكون من الأسهل عليهم العثور علي إذا بقيت بالقرب منهم.

استمع الشاب إلى تبادلنا بابتسامة مرتبكة على وجهه ، لكنها سقطت بعد سؤالي. قال بصوت منخفض ، “ثلاثة من الرماح هاجموا فريترا، كانت هناك معركة كبيرة ، والآن جميع القرويين مرعوبون من أن
الألاكريان سيأتون إلى هنا ويعاقبونهم على ما حدث.”

كنت قريبًا بدرجة كافية من الرماح في القلعة الطائرة لأدرك أن قوتهم كانت على مستوى مختلف. إذا كانوا لا يزالون على قيد الحياة ، ويقاتلون ضد الألاكريان، فقد يكون لدى الديكاثيين فرصة بالفعل.

تسارعت دقات قلبي عند ذكره الرماح “الرماح على قيد الحياة؟” نظر حوله ، ثم أومأ برأسه. “كانوا قبل أيام قليلة على الأقل”.

ياسمين فلايمسوورث

كنت قريبًا بدرجة كافية من الرماح في القلعة الطائرة لأدرك أن قوتهم كانت على مستوى مختلف. إذا كانوا لا يزالون على قيد الحياة ، ويقاتلون ضد الألاكريان، فقد يكون لدى الديكاثيين فرصة بالفعل.

كما افترض، دليلنا – جارود – نظر إلي بتقدير. “هذا صحيح ، أتذكر الآن. انت أحد توأم القرن ، أليس كذلك؟”

نظر الشاب حوله مرة أخرى ، وازداد توتره. “اسمعي ، أود التحدث معك أكثر ، لكن يجب أن نذهب إلى مكان أقل انكشافًا.”

“الأمر أكثر أمانًا بهذه الطريقة. أنا مجرد سيافة متواضعة، وأنت الجان الخادمة عديمة الفائدة.” “يا!”

فحصته مرة أخرى. لم أستطع الشعور بأي بصمة مانا ، وبدا من غير المحتمل أن يكون شخصًا صغيرًا مثله قويًا بما يكفي لقمع المانا عني،ومع ذلك ، فقد أثبتت ألاكريا أنها مليئة بالمفاجآت مرارًا
وتكرارًا. قلت بجدية “أرني ظهرك”. بدا أنه يتفهم نواياي ، لأنه لم يتردد في الالتفاف ورفع سترته. لم يكن هناك وشم روني على طول عموده الفقري ، ولكن كان هناك العديد من الكدمات الصفراء الباهتة
التي تغير لون جلده من الورك إلى الكتف.

**

“حسنا دعنا نذهب.”

قال حليم بحذر وهو يحدق في شرابه: “كما تعلم ين، يمكن أن تستخدم جرينجيت ساحرًا موهوبًا هنا ، خاصة الآن”.

عاد للمتجر ليخبرهم أنه سيغادر لفترة قصيرة ، ثم قادني أنا وكاميليا عبر البلدة إلى منزل كبير بالقرب من المباني المحطمة

التفت جارود إلى حليم ليجيب. التاجر العجوز أخذ رشفة بطيئة من شرابه قبل الرد. “كل ما سمعته هو شائعات ، والشائعات حول هذه الشائعات، ببساطة تقول أن هذا الملاذ تحت الأرض هو مجرد فخ وطعم لأي ديكاثيني لديه من الحماقة ما يكفي للبحث عن وسيلة للرد”.

لقد فوجئت بحجم المكان ، الذي يبدو منزلا في مدينة زيروس أكثر منه هنا في الأراضي الزراعية. “واو ،” شهقت كاميليا. “كم عدد العائلات التي تعيش هنا؟”

“و انت…؟” حثت هليه.

عبس الشاب بشكل مدروس بينما أشار إلينا عبر البوابة الأمامية التي فتحت نحو ساحة واسعة. “واحدة فقط. ولكن هناك عدد غير قليل منا.”

“و انت…؟” حثت هليه.

تبعناه على طول طريق عبر الحصى حتى المنزل. عندما فتح الباب ، انبعثت رائحة اللحم المطبوخ وصوت الحديث.

لقد فوجئت بحجم المكان ، الذي يبدو منزلا في مدينة زيروس أكثر منه هنا في الأراضي الزراعية. “واو ،” شهقت كاميليا. “كم عدد العائلات التي تعيش هنا؟”

جاء صوت عميق من نهاية صالة الدخول. “جارود؟ إذا كنت هنا لتناول طعام الغداء ، فمن الأفضل أن تسرع قبل أن يأكل كليو كل شيء.”

تبعناه على طول طريق عبر الحصى حتى المنزل. عندما فتح الباب ، انبعثت رائحة اللحم المطبوخ وصوت الحديث.

قادنا دليلنا إلى أسفل عبر غرفة جلوس مجهزة بدقة ، وإلى غرفة الطعام. كان عدة أشخاص جالسين أو يقفون حول طاولة طويلة. كان معظمهم من الشباب ، ربما بين الثامنة والرابعة عشرة أو نحو ذلك ،
لكن كان هناك اثنان قريبان من سن الشاب الأشقر.

لم أكن متأكدة تمامًا مما توقعته عندما دخلنا إلى جرينجيت هل أرسل الألكريون جنودًا إلى هذه البلدات الأصغر بالفعل؟ كانت جرينجيت قريبة بدرجة كافية من الجدار – أحد آخر تحصينات الديكاثيين المحتلة في القارة خارج دارف – ومن المنطقي أن يكون لديهم اثنين من الجواسيس هناك على الأقل.

انتهى صخب الحديث عندما دخلنا الغرفة.

ضحك حليم ، ضوضاء مزدهرة جعلت بطنه الكبير يهتز. “منذ وقت ليس ببعيد لواحد كبير مثلي ، لكنني سعيد لأنك تتذكرين.”

جلس رجل ثقيل الوزن على رأس الطاولة. كان لديه شعر أشيب قصير ولحية ، وأكياس داكنة تحت عينيه. كان هناك شيء مألوف عنه بشكل غامض ، لكنني لم أستطع تحديده

كنت هاربة من الجدار ، وهو على بعد أقل من مسيرة يوم واحد ، لكن لم يكن الأمر كما لو سيرسلون الجنود لاعتقالي بقوة.

“ياسمين فلايمسوورث؟”

كما افترض، دليلنا – جارود – نظر إلي بتقدير. “هذا صحيح ، أتذكر الآن. انت أحد توأم القرن ، أليس كذلك؟”

كما افترض، دليلنا – جارود – نظر إلي بتقدير. “هذا صحيح ، أتذكر الآن. انت أحد توأم القرن ، أليس كذلك؟”

نظر الشاب حوله مرة أخرى ، وازداد توتره. “اسمعي ، أود التحدث معك أكثر ، لكن يجب أن نذهب إلى مكان أقل انكشافًا.”

وقف الرجل الملتحي ومشى بسرعة حول الطاولة نحونا. “نعم ، ولكن ماذا تفعلين هنا ياسمين؟ غرينغيت ليست آمنة.”

فاجأني بيانه ، وتوقفت بسرعة. “ماذا؟”

الكثير من هذا بسبب الهويات السرية التي كشفتها للتو، فكرت بشكل غير مريح. أزعجتني حقيقة أن هذا الرجل عرفني بمجرد النظر ، ومع ذلك لم أستطع تذكره.

“ياسمين!” صاحت ، وهي تضغط على يدي.

“و انت…؟” حثت هليه.

آخر شيء توقعته هو أن هناك شخصًا ما هنا تعرف علي ، واستغرق الأمر مني بعض الوقت لتجميع أفكاري.

بدا متفاجئًا للحظة ، ثم أعطاني ضحكة مكتومة لا باس بها “أنا لست مندهشا لأنك لا تتذكرين. كانت هيلين وآدم من يتحدثان غالبا.” شعرت بصدمة تمر من خلالي عند ذكره بشكل عرضي لآدم ، ولا بد أنها
ظهرت على وجهي. وأضاف الرجل بلطف “آسف”.
“سمعت عن وفاته من قبل … حسنًا ، من قبل ان تغبر الحرب اوزارها “.

وقف وملأ كوبي وأشار لي أن أجلس قبل أن يأخذ مقعده مرة أخرى. فعلت كما طلب ، تناولت المشروب في جرعة واحدة.

قال مرشدنا “هذا هو حليم توبورن”. “أنا جارود ، هذان الصغيران هما كلارا وكليو.” دار جارود حول المائدة ، وقدم الباقي.

كان يحدق في كلانا ، ووجهه ملتوي في عبوس مقلق.

“توبورن …” قلت ببطء ، وأنا أجهد عقلي. “أوه ، كان توأم القرن يديرون واجب الحراسة لبعض قوافلكم ، أليس كذلك؟ كان ذلك منذ وقت طويل.”

وقف وملأ كوبي وأشار لي أن أجلس قبل أن يأخذ مقعده مرة أخرى. فعلت كما طلب ، تناولت المشروب في جرعة واحدة.

ضحك حليم ، ضوضاء مزدهرة جعلت بطنه الكبير يهتز. “منذ وقت ليس ببعيد لواحد كبير مثلي ، لكنني سعيد لأنك تتذكرين.”

“إنني أحاول ببساطة استخدام مواردي للقيام ببعض الخير قبل أن ينتهي وقتي.” حدق حليم في الصبي للحظة ، وكان من الصعب قراءة تعبيراته.

“ما كل هذا”سألته ، مشيرة إلى الطاولة . كان واضحًا أن معظم هؤلاء الأطفال لم يكونوا مرتبطين ببعضهم البعض أو بحليم .

بالعودة إلى كاميليا والإشارة إلى مكان تحطمت فيه الأحجار المرصوفة بالحصى في مستطيل كامل ، قلت ، “إذا كان جاسوسا ، فهو سيء للغاية. لنذهب ونرى.” نظرًا لأنه كان الشخص الوحيد في المدينة الذي لم يهرب منا على الفور ، فقد كنت آمل أن يتمكن من اخبارنا بما حدث هناك.

صاح حليم ونظر بعيدًا. “حسنًا ، آه -”

ابتسمت لسخط الفتاة. شعرت … بشعور غريب ، وأدركت أنني لا أستطيع أن أتذكر آخر مرة احسست فيها كثيرًا بما انا عليه.

قال الطفل الصغير كليو بتحد، “نحن أيتام”.
“من الحرب”.

لو بقينا على الطريق الرئيسي ، لكان السير إلى جرينجيت – أقرب بلدة – أقل من يوم واحد ، لكن طريقنا المتعرج عبر التلال الوعرة جعلنا أنمضي ليلة تخييم في البرية. كانت الشمس معلقة في السماء في اليوم التالي قبل أن تصبح التلال حقول واسعة تحيط بقرية يبلغ عدد سكانها ألفي شخص.

“إنني أحاول ببساطة استخدام مواردي للقيام ببعض الخير قبل أن ينتهي وقتي.” حدق حليم في الصبي للحظة ، وكان من الصعب قراءة تعبيراته.

جاء صوت عميق من نهاية صالة الدخول. “جارود؟ إذا كنت هنا لتناول طعام الغداء ، فمن الأفضل أن تسرع قبل أن يأكل كليو كل شيء.”

أذهلتني يد صغيرة انزلقت في يدي ونظرت إلى أسفل لأرى عيون كاميليا الخضراء الكبيرة تحدق في وجهي.

أذهلتني يد صغيرة انزلقت في يدي ونظرت إلى أسفل لأرى عيون كاميليا الخضراء الكبيرة تحدق في وجهي.

“وهل هي …؟” انحنى حليم قليلاً فكان في نفس ارتفاع الفتاة القزم.

“و انت…؟” حثت هليه.

“هذه هي مساعدتي ، سكونك-”

اكتشفنا لماذا بمجرد وصولنا إلى الميدان في وسط القرية. تشققت الحجارة المرصوفة بالحصى وسودت في عشرات الأماكن المختلفة ، وكان بإمكاني رؤية العلامات الواضحة حيث انفجرت الأعمدة الترابية من الأرض ، ودمرت الطريق الموضوعة بعناية. تم تحطيم مبنيين حول حافة الساحة بسبب الصخور الكبيرة ، وتم إغلاق جميع النوافذ المواجهة للساحة.

“ياسمين!” صاحت ، وهي تضغط على يدي.

نظرت بعناية في كلا الاتجاهين للتأكد من عدم وجود أحد يراقب قبل أن نعود إلى الطريق المؤدي إلى القرية. “وستكونين سكونك” انفتح فم كاميليا وتوقفت عن المشي. “لا ، أنا لن أدعك تناديني بذلك.”

قمعت الابتسامة. “كاميليا ، حليم توبورن ، ملك التجار لسابين الغربية. حليم ، كاميليا لاتينين ، أنا اعتني بها. إنها … يتيمة حرب أيضًا.” بطريقة ما استطاع حليم أن يبدو لطيفًا ومحرجًا وحزينًا في نفس
الوقت. “هل تريدين أن تأكلي شيئاً يا كاميليا؟”

كما افترض، دليلنا – جارود – نظر إلي بتقدير. “هذا صحيح ، أتذكر الآن. انت أحد توأم القرن ، أليس كذلك؟”

التفتت إلي من أجل الطمأنينة. أومأت برأسي ، وسحب أحد الصبية لها مقعدًا على الطاولة.

“ولكن إذا كنت متأكدة من أنه لن يكون هناك أي من سكان ألاكريا هنا ، فلماذا نحتاج إلى التظاهر بأننا أشخاص آخرون؟” سألت كاميليا بعد أن انتهيت من شرح خطتي.

قال بهدوء : “ستكون في أيد أمينة هنا إذا أردنا الحديث”.

كنت قريبًا بدرجة كافية من الرماح في القلعة الطائرة لأدرك أن قوتهم كانت على مستوى مختلف. إذا كانوا لا يزالون على قيد الحياة ، ويقاتلون ضد الألاكريان، فقد يكون لدى الديكاثيين فرصة بالفعل.

بقيت نظري على كاميليا وهي تدفع لفة زبدة كاملة في فمها بينما بدأ الأطفال الآخرون يطرحون عليها الأسئلة. بمجرد أن تأكدت من أنها ستكون بخير ، توجهت إلى غرفة الجلوس مع حليم وجرود.

آخر شيء توقعته هو أن هناك شخصًا ما هنا تعرف علي ، واستغرق الأمر مني بعض الوقت لتجميع أفكاري.

قلت بعد أن جلسنا جميعًا وأعطاني حليم كأسًا من بعض الكحوليات القوية ذات الرائحة الحلوة. “هؤلاء ليسوا مجرد أطفال أيتام ، أليس كذلك؟” بدا حليم محرجًا مرة أخرى ، لكن جارود حمل بصري. “نحن
سحرة. بعضنا أيتام ، كان هذا صحيحًا ، لكن البعض الآخر يختبئ من عائلاتهم ومن الألاكريان على حد سواء. لم يتردد عدد كبير جدًا من المنازل النبيلة في تقديم دعمهم لفريترا.”

ضحك حليم ، ضوضاء مزدهرة جعلت بطنه الكبير يهتز. “منذ وقت ليس ببعيد لواحد كبير مثلي ، لكنني سعيد لأنك تتذكرين.”

“لماذا المخاطرة بالبقاء في العراء إذن؟” انا سألت. “لماذا لا تبحث عن ملجأ تحت الأرض للمتمردين؟

“هذه هي مساعدتي ، سكونك-”

التفت جارود إلى حليم ليجيب. التاجر العجوز أخذ رشفة بطيئة من شرابه قبل الرد. “كل ما سمعته هو شائعات ، والشائعات حول هذه الشائعات، ببساطة تقول أن هذا الملاذ تحت الأرض هو مجرد فخ
وطعم لأي ديكاثيني لديه من الحماقة ما يكفي للبحث عن وسيلة للرد”.

قمعت الابتسامة. “كاميليا ، حليم توبورن ، ملك التجار لسابين الغربية. حليم ، كاميليا لاتينين ، أنا اعتني بها. إنها … يتيمة حرب أيضًا.” بطريقة ما استطاع حليم أن يبدو لطيفًا ومحرجًا وحزينًا في نفس الوقت. “هل تريدين أن تأكلي شيئاً يا كاميليا؟”

أنهيت كأسي ووضعته جانبًا ، ثم وقفت وبدأت أسير. “إذن أنت لا تعرف كيف تتصل بأي شخص من الملاذ؟ ولا تعرف مكانه؟”

“الأمر أكثر أمانًا بهذه الطريقة. أنا مجرد سيافة متواضعة، وأنت الجان الخادمة عديمة الفائدة.” “يا!”

ارتفعت حواجب حليم. “هل تقترحين أنه حقيقي؟”

قالت بحزم: “نعم سنبقى بالتأكيد”.

لقد شددت درعي بصعوبة. “هيلين والآخرون موجودون هناك بالفعل. قائد المجلس فيريون على قيد الحياة ويقود جهودهم جنبًا إلى جنب مع الرمح، الجنرال بايرون.”

همست كاميليا “ياسمين” وهي تنحني إلى جانبي لتنظر. “هناك من يراقبنا”.

تفاجأ الرجلان. أخيرًا ، طهر جارود حلقه. “إذا كان فيريون ايرالايث على قيد الحياة ، فهل تيسيا ايرالايث كذلك؟”

اصدقاء الاصدقاء

كان بإمكاني فقط أن أتجاهل. “ليس لدي قائمة. كنت أخطط لاصطحاب الفتاة هناك من أجل الأمان ، لكن …”

تبعناه على طول طريق عبر الحصى حتى المنزل. عندما فتح الباب ، انبعثت رائحة اللحم المطبوخ وصوت الحديث.

سيكون الأمر أكثر خطورة فقط عندما ننتقل إلى مكان أبعد في سابين. يمكن أن نصل إلى بلاكبيرن في غضون أيام قليلة أخرى ، لكن مدينة بهذا الحجم ستكون بالتأكيد في أيدي الألاكريان الآن. وماذا
سنفعل عندما نكون هناك؟

استمع الشاب إلى تبادلنا بابتسامة مرتبكة على وجهه ، لكنها سقطت بعد سؤالي. قال بصوت منخفض ، “ثلاثة من الرماح هاجموا فريترا، كانت هناك معركة كبيرة ، والآن جميع القرويين مرعوبون من أن الألاكريان سيأتون إلى هنا ويعاقبونهم على ما حدث.”

أدركت أن منزل حليم سيكون مكانًا مثاليًا لكاميليا للإقامة فيه. لقد أنشأ بالفعل ملجئا لهؤلاء الأطفال ، حتى أنه كان يملك طريقة ما لإخفاء توقيعات المانا الخاصة بهم ، وسيكون لديها أطفال في سنها لتلعب
معهم وتتعلم جنبًا إلى جنب معهم.

“من الأفضل ماناداتي بـ … نوت” ، قلت بعد وقفة. كان الاسم الأول الذي خطرت ببالي. “نوت؟” ضحكت كاميليا. “هذا اسم مضحك.”

سيكون الوضع أفضل بكثير من البقاء معي.

وقف الرجل الملتحي ومشى بسرعة حول الطاولة نحونا. “نعم ، ولكن ماذا تفعلين هنا ياسمين؟ غرينغيت ليست آمنة.”

قال حليم بحذر وهو يحدق في شرابه: “كما تعلم ين، يمكن أن تستخدم جرينجيت ساحرًا موهوبًا هنا ، خاصة الآن”.

سخرت. “لذا تريدني أن أكون – ماذا بالضبط؟ شريف غرينغيت؟ أنا آسف حليم ، هذا ليس لي-”

فاجأني بيانه ، وتوقفت بسرعة. “ماذا؟”

قالت بحزم: “نعم سنبقى بالتأكيد”.

وقف وملأ كوبي وأشار لي أن أجلس قبل أن يأخذ مقعده مرة أخرى. فعلت كما طلب ، تناولت المشروب في جرعة واحدة.

جعلت التلال المنخفضة المتدحرجة التي تبتعد عن جبال غراند من السهل السفر بشكل غير مرئي. بعد الهروب من الحراس عند الجدار ، أخرجت كاميليا من الطريق الرئيسي ، وشرعنا غربًا ببطء ، مستخدمين التلال كغطاء.

“الناس هنا خائفون – مرعوبون. لقد غادر ربع المدينة بالفعل ، لكن بالنسبة للباقي ، حياتهم كلها هنا في جرينغيت ، ويبدو أنهم جميعًا يعتقدون أن الألاكريان سيظهرون غدًا وسيمطروا علينا النار من سماء.”

“ياسمين فلايمسوورث؟”

أعطاني ابتسامة دافئة. “من شأنه أن يحدث فرقًا كبيرًا وجود شخص يمكنه القتال ، ويمكنه قيادة الدفاع عن هذه المدينة.”

ارتفعت حواجب حليم. “هل تقترحين أنه حقيقي؟”

سخرت. “لذا تريدني أن أكون – ماذا بالضبط؟ شريف غرينغيت؟ أنا آسف حليم ، هذا ليس لي-”

قابل عيني ، ثم نظر بسرعة إلى الأرض. “أنا آسف ، سيدتي ، ليس من المفترض أن …” تباطأ ، وعيناه تتجهان نحوي ، شرارة من الاعتراف بهما. “أنت مغامر ، أليس كذلك؟ أعتقد أنني رأيتك تقاتلين في نقابة المغامرين في زيروس مرة من قبل.”

“لا شيء رسمي أو دائم. لكن يمكنني أن أجد لك مكانًا يمكنك أن تقيم فيه أنت ومن تحت جناحك ، وأتأكد من أن لديك ما يكفي من الطعام ، وفي المقابل ، اسمحي لي بنشر بعض الشائعات حول ما أنت عليه
من مغامر موهوب وحر.”

كنت قريبًا بدرجة كافية من الرماح في القلعة الطائرة لأدرك أن قوتهم كانت على مستوى مختلف. إذا كانوا لا يزالون على قيد الحياة ، ويقاتلون ضد الألاكريان، فقد يكون لدى الديكاثيين فرصة بالفعل.

فتحت فمي لكي أرفض ولكن … لماذا؟

ياسمين فلايمسوورث

كنت هاربة من الجدار ، وهو على بعد أقل من مسيرة يوم واحد ، لكن لم يكن الأمر كما لو سيرسلون الجنود لاعتقالي بقوة.

“الجان البرية؟”

كانت هناك أيضًا مسألة هيلين وتوأم القرن. إذا بحثوا عني ، كما وعدت هيلين ، فسيكون من الأسهل عليهم العثور علي إذا بقيت بالقرب منهم.

“هذه هي مساعدتي ، سكونك-”

شعرتبوخز في مؤخرة رقبتي ، واستدرت لأرى كاميليا واقفة في الباب ، تحدق بي بأمل.

“الأمر أكثر أمانًا بهذه الطريقة. أنا مجرد سيافة متواضعة، وأنت الجان الخادمة عديمة الفائدة.” “يا!”

قالت بحزم: “نعم سنبقى بالتأكيد”.

“وخادمتي هنا هي سكونك” قلت ، اسخر منها. “لقد نشأت على يد الجان البرية في أعماق غاباتهم الملعونة ، وبينك وبيني ، أعتقد أن الضباب هناك فعل شيئًا بذهنها.”

ضغطت على أسناني لقمع ابتسامة ، فالتفت إليها وهززت كتفي. “حسنا، ها انت ذا.”

قادنا دليلنا إلى أسفل عبر غرفة جلوس مجهزة بدقة ، وإلى غرفة الطعام. كان عدة أشخاص جالسين أو يقفون حول طاولة طويلة. كان معظمهم من الشباب ، ربما بين الثامنة والرابعة عشرة أو نحو ذلك ، لكن كان هناك اثنان قريبان من سن الشاب الأشقر.

“الأمر أكثر أمانًا بهذه الطريقة. أنا مجرد سيافة متواضعة، وأنت الجان الخادمة عديمة الفائدة.” “يا!”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط