نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

البداية بعد النهاية 440

فكرة عابرة

فكرة عابرة

أرثر ليوين :

تردد اللورد الأعلى فروست لثانية واحدة فقط قبل أن يشغل المقعد في نهاية الطاولة المقابلة لسيريس، بعد ذلك دخل رجل أصغر سناً ذو شعر داكن وصدر منتفخ إستغرق الأمر مني بضع لحظات للتعرف عليه وقف في المدخل وحدق بي بينما عيناه تزدادان ضبابية.

أرثر هذه مجرد فكرة عابرة في أحسن الأحوالقالت كايرا بتردد غير معهود مجرد نزوةإذا لم يكن ذلك ممكناأنا لست مخترعةلست بحاجة إلى أن تأخذ الأمر على محمل الجد…”.

على مدار الدقائق العديدة التالية وصل العديد من كبار الموظفين والصاعدين رفيعي المستوى في تدفق ثابت لملء المكان، وقف عدد قليل منهم مثل سولا لإفساح المجال لمن هم في موقع أعلى منهم بعض الأسماء أعرفها لكن معظمهم لا يعنون شيئًا بالنسبة لي، آخر من دخل هو مفاجأة أخرى حيث رأيت مرة أخرى كايدن من الدماء العليا أفيليون وهو يعرج من خلال الباب بعد إغلاقه.

جلست القرفصاء على الأرض أمام سيريس مع ترك نطاق القلب نشطًا، أضاءت الرونية البنفسجية التي إستحضرتها تحت عيني بينما أراقب بعناية المانا تدخل رأس الملك أورليث المتعفن.

“اللورد أمبورتر” أعلنت سيريس.

أنا آخذ الأمر على محمل الجد لأنني أعتقد أنه قد ينجح فقط“.

إلتقت سيريس بعيني حينها أعطيتها إيماءة صغيرة قبل أن تتحدث “الآن وقد حضر الجميع فلنبدأ“.

ردت كايرا بعبوس تأملي لأن تركيزها إنتقل مني إلى سيريس، بعد أن تابعت نظراتها إتضح أن جلد المرمر لسيريس رمادي باهت ومغطى بلمعان من العرق فقط بعد وصولنا بدا أنها عادت إلى نفسها، أنا بحاجة إلى أن أفهم بالضبط ما يحدث بينها وبين الآلات وكادر السحرة الآخرين الذين يعملون كبطارية حية.

“هناك ثلاث عوائق رئيسية لهذا النوع من التحويل” قلت بهدوء حتى لا يسمع سوى حفنة من الناس من حولي مباشرة “تم تصميم غطاء البطارية هنا من الألف إلى الياء للإستفادة من مانا هذا الفريترا كمصدر، نظرًا لكيفية إستخدام فسيولوجيا البازيليسك للمانا فإن سحبها وصرفها لا يمكن أن يكون فعالًا مع أي مصدر آخر أعرفه… لا يمكن تكثيف بلورة مانا بما يكفي للتعامل مع السحب“.

في البداية بدا من المستحيل أنها قادرة على الإستمرار في هذا الوضع لمدة أسبوعين دون راحة لأن توقيع المانا خاصتها ضعيف بشكل لا يصدق وجوهرها فارغ تقريبًا، لم يكن إنجازها ممكناً على الإطلاق بإستثناء حقيقة أنه في يأسها طورت نسختها البدائية من دوران المانا الذي سمح لها بإمتصاص وتنقية المانا من الجو مع توجيهها أيضًا إلى القرن، إتبعت المانا حيث تم سحبها من خلال عروقها إلى قلبها في دوامة مستمرة من التطهير قبل إطلاق المانا ذات اللون الأسود لتتبع ذراعها إلى القطعة الأثرية الدموية، من هناك بدا أنها تتكثف بسرعة بعض السمات الفطرية لقرن فريترا التي لم أفهمها قبل أن يتم سحبها مرة أخرى بواسطة السائل الأزرق اللامع.

ترجمة : Ozy.

أخذت المانا صبغة أغمق بعد أن أطلقها القرن ثم وجهت الأسلاك المعدنية بعد ذلك إلى عدة بلورات كبيرة، تم تشريبها بإستمرار من قبل حفنة من السحرة وبفضل قدرة نطاق القلب على رؤية جزيئات الماتا الفردية تمكنت من المتابعة، تم سحب قطع من المانا المخزنة من بلورات المانا إلى القطع الأثرية التي ذكرتني بأطباق القمر الصناعي القديمة، هذه الأطباق التي تم تغطيتها في مخطط معقد من الأحرف الرونية تكثف وتعرض المانا بطريقة تشوه البوابات مما يخلق شيئًا مثل حلقة التغذية الرجعية، لا تزال البوابات موجودة لكن أي شخص يمر عبرها لن يكون قادرًا على المغادرة قبل أن يتم سحبه مرة أخرى عبر البوابة ويعود للجانب الآخر.

“كل شيء على ما يرام لقد أمضيت فترة طويلة بما فيه الكفاية أتركيه“.

كما أوضح سيلريت السائل الأزرق عبارة عن كيمياء من بلورات المانا المسحوقة الموضوعة في مركب بيولوجي المنشأ مصنوع في الغالب من نوى وحش مانا والمواد الكيميائية التي أثبتت مهارتها بشكل خاص في نقل المانا، في الواقع إخترعت سيريس بطارية مانا ومع ذلك تم تصميم الأداة خصيصًا لإستخدام مانا أورليث وقد باءت محاولاتهم للتركيز على مصادر بديلة بالفشل، فكرة كايرا ستكون ممكنة فقط بسبب وجودي وبعد أن أطلقت ضحكة مؤلمة ومجنونة أصبحت متوترة لأنه من الواضح أنها تخمن داخل نفسها.

فجأة تحرك بسرعة حول الطاولة نحوي، توترت إيلي وجمعت الأثير في قبضتي على إستعداد للدفاع عن نفسي أو عنها إذا لزم الأمر لكنه توقف على بعد عدة أقدام منا ثم ركع على ركبتيه والدموع تنهمر من عينيه المنحوتتين“الرمح أرثر ليوين شكرًا لك“.

هياشجعتها بفضول.

“الأستاذ غراي لقد عدت!” قالت مايلا وبدت أنها تريد أن تستعجل لمعانقتي “ظل الجميع يتحدث عنك منذ مغادرتك حيث ظن بعض الطلاب الآخرين أنك إختفيت إلى الأبد لكن لوريني متأكدة جدًا من أنك ستعود وكذلك فريترا… المنجل سيريس…” تمهلت مايلا أين عاد إنتباهها إلى مكان توقف سيريس مرة أخرى والتي تتابع محادثتي.

تدفق عقلي بالفعل بالأفكار حيث كافحت لأرى كيفية مساعدة سيريس لذا مساهمتها موضع ترحيب.

فحصت شريكتي بعناية، جعدت خطوط القلق جبينها وزوايا شفتيها مع بعض الإجهاد العميق في عينيها لكن أفكارها صافية، تحركت سيريس قليلاً وتذبذب إضطراب المانا قبل ترمش عيناها تحت الجفن المغلق، لم يكن لدينا الوقت الكافي لإستكشاف ما هو ممكن إذا كنا سنفعل أي شيء لمساعدة سيريس ومنع قوات أغرونا من إختراق هذا المستوى من المقابر الأثرية فيجب أن يحدث ذلك على الفور.

بعد تنقية حلقها والتلويح لإبعاد المعالج المحبط الذي يعتني بجرحها بدا أسوأ بكثير مما إعتقدت في الأصل قالت ببساطة كنت أفكر للتو فيسحرك الفريد وكيف قد تكون الشخص الوحيد الذي يمكنه حتى القيام بشيء كهذا ولكنهل يمكننا بطريقة ما تشغيل هذا الجهاز بإستخدام الأثير الوفير في المقابر؟“.

في البداية بدا من المستحيل أنها قادرة على الإستمرار في هذا الوضع لمدة أسبوعين دون راحة لأن توقيع المانا خاصتها ضعيف بشكل لا يصدق وجوهرها فارغ تقريبًا، لم يكن إنجازها ممكناً على الإطلاق بإستثناء حقيقة أنه في يأسها طورت نسختها البدائية من دوران المانا الذي سمح لها بإمتصاص وتنقية المانا من الجو مع توجيهها أيضًا إلى القرن، إتبعت المانا حيث تم سحبها من خلال عروقها إلى قلبها في دوامة مستمرة من التطهير قبل إطلاق المانا ذات اللون الأسود لتتبع ذراعها إلى القطعة الأثرية الدموية، من هناك بدا أنها تتكثف بسرعة – بعض السمات الفطرية لقرن فريترا التي لم أفهمها – قبل أن يتم سحبها مرة أخرى بواسطة السائل الأزرق اللامع.

جذب إقتراحها البسيط إنتباه جميع السحرة العديدين في الساحة مرة أخرى فمنذ اللحظة التي ظهرت فيها داخل المستوى الثاني من المقابر الأثرية صرت في الطرف المتلقي لعدد لا يحصى من النظرات، حدق البعض في وجهي بعيون مرصعة بالنجوم بينما تألقت عيون البعض الآخر بإنعدام الثقة لكن الجميع أبعدوا نظرهم عندما قابلت أعينهم، أصبحت شخصية أسطورية في ألاكريا منذ فيكتورياد على ما يبدو، على الأقل هذا يعني أنه عندما أتولى المسؤولية وأبدأ في إصدار الأوامر إلى السحرة الذين يقومون بتشغيل الأداة سيستمع الجميع، لقد شاهدت عملية سيريس لبعض الوقت تاركا الأمر لشعبها للإجابة على أسئلتي العديدة لأنها ركزت بدلاً من ذلك على الإستمرار في نقل المانا.

“أرثر هذه مجرد فكرة عابرة في أحسن الأحوال” قالت كايرا بتردد غير معهود “مجرد نزوة… إذا لم يكن ذلك ممكنا… أنا لست مخترعة… لست بحاجة إلى أن تأخذ الأمر على محمل الجد…”.

نامت أختي على سرير نقال أمامي مباشرة وفقد بوو الوعي بجانبها كلاهما دفع نفسه إلى أقصى الحدود للهروب من المنطقة الأخيرة، بقيت ممتنًا لإستمرار إيلي في دفع نفسها أثناء غيابي لما يقرب من شهرين حيث ساعدها إختبار جايدن وإميلي في إكتشاف علاقة إضافية بينها وبين بوو، قدرتها على إضفاء مانا محدودة بسبب نواة اللون الأصفر الفاتح الخاصة بها ولكن من خلال الإعتماد على المانا المتأصلة في بوو سيمكنها من تجاوز حدودها الخاصة، بقدر ما إنهار بسرعة تعافى شول بنفس السرعة فجروحه العديدة قد شفيت بالفعل على الرغم من عدم سماحه لمعالجي ألاكريا بشفائه، سار حول المحيط الخارجي للساحة مستقطبا نظرات متوترة من الصاعدين، بقيت سيلفي وريجيس بالقرب مني مبقين أفكارهم هادئة وغير مزعجة لكن إتصالنا لم ينقطع تمامًا، عقل سيلفي ينبض بالحياة مع تداعيات تجربتها في المقابر الأثرية لكن لم يكن لدينا لحظة للحديث عن ذلك، ريجيس من ناحية أخرى يركز بشدة على مهمتي منتبهًا لكل التفاصيل على الرغم من أنني لم أختبر أفكاره بشكل مباشر إلا أنني ما زلت أشعر بأن تروس عقله تتحرك مثل ظلي.

“سنبدأ هنا – من نهاية السلسلة وأبعد عن مصدر القوة – ونعمل إلى الوراء” قال رئيس سحرة الدماء العليا أينسوارث على الأرجح للمرة 100 مشيرا إلى بقية السحرة.

هناك ثلاث عوائق رئيسية لهذا النوع من التحويلقلت بهدوء حتى لا يسمع سوى حفنة من الناس من حولي مباشرة تم تصميم غطاء البطارية هنا من الألف إلى الياء للإستفادة من مانا هذا الفريترا كمصدر، نظرًا لكيفية إستخدام فسيولوجيا البازيليسك للمانا فإن سحبها وصرفها لا يمكن أن يكون فعالًا مع أي مصدر آخر أعرفهلا يمكن تكثيف بلورة مانا بما يكفي للتعامل مع السحب“.

ظلت مايلا تبتسم إبتسامة عريضة لكن سيث بدى متوترا.

هز أحد أتباع سيريس كتفيه بشكل غير مؤكد نعم هذه هي العقبة الأساسية التي واجهناها إن تركيز سيريس النشط هو البديل الوحيد للعمل حتى الآن ولكن من الواضح أن هذا غير مستدام“.

بقيت عيون الرجل الرمادية الشديدة عليَّ لعدة ثوانٍ قبل أن يدخل الحانة “إذا عاد الصاعد غراي الشهير آمل أن يعني هذا أنني لم أحكم على دمي بالموت البطيء جوعا تحت هذه السماء المزيفة بعد كل شيء؟“.

هذا يعني أيضًا أن هذا التصميم غير مفيد بشكل أساسي لتخزين أو نقل الأثيرتابعت المشكلة الثانية هي أداة الإسقاط حيث تم تصميم الأحرف الرونية خصيصًا للعمل مع المانا وليس ذلك فحسب سمة مانا الإنحطاط مرتبطة أصلاً بعرق البازيليسك“.

قبل أن أقول أي شيء إاستمر في الحديث “على الرغم من أن لديك كل الأسباب لقتلي إلا أنك لم تفعل ذلك، ومع ذلك هنا في ألاكريا ذبح أخي على يد أحد خدمنا دون تردد هذا كل ما كنت بحاجة إلى فهمه حول هذه الحرب” إبتلع لعابه بشدة ووقف ثم جلس في المنتصف بين إيلي وأوريل.

لقد صممنا رون إضافيرد سيليريت الذي يقف خلف سيريس ويلوح من فوق الخزان بذراعان متقاطعان ولكن بدون القدرة على توجيه ما يكفي من المانا النقية تصبح أدوات الإسقاط البديلة عديمة الفائدة، من الخطورة للغاية التبديل بين التصميمات حيث يؤدي إزالة أكثر من قطعة أو إثنتين من القطع الأثرية إلى إضعاف التشويش“.

أخذت المانا صبغة أغمق بعد أن أطلقها القرن ثم وجهت الأسلاك المعدنية بعد ذلك إلى عدة بلورات كبيرة، تم تشريبها بإستمرار من قبل حفنة من السحرة وبفضل قدرة نطاق القلب على رؤية جزيئات الماتا الفردية تمكنت من المتابعة، تم سحب قطع من المانا المخزنة من بلورات المانا إلى القطع الأثرية التي ذكرتني بأطباق القمر الصناعي القديمة، هذه الأطباق التي تم تغطيتها في مخطط معقد من الأحرف الرونية تكثف وتعرض المانا بطريقة تشوه البوابات مما يخلق شيئًا مثل حلقة التغذية الرجعية، لا تزال البوابات موجودة لكن أي شخص يمر عبرها لن يكون قادرًا على المغادرة قبل أن يتم سحبه مرة أخرى عبر البوابة ويعود للجانب الآخر.

أومأت برأسي غير مندهش لكن المشكلة الأكبر هي أنه لا توجد طريقة لتجميع الأثير المحيط في الجهاز حتى لو تمكنا من تصحيح المشكلتين الأخريين، لا أعرف حتى ما إذا كان شيء من هذا القبيل ممكنًا حتى المقابر الأثرية التي توجد في مكان مصنوع بالكامل من الأثير ستتحلل وتنهار مع مرور الوقت، إن طبيعة الأثير في الواقع تتعارض مع ما نحاول القيام به“.

‘لقد تقدمت بصيرتي في رون الإله التي مثلت العلاقة بين الأثير والمانا دون أن أدرك ذلك؟‘ أظهرت إبتسامة عريضة وأغمضت عيني لأشعر بتوقيعات المانا لكل من حولي.

الدرع يسحب الأثيرنظرت سيلفي إلى الأعلى.

“هناك ثلاث عوائق رئيسية لهذا النوع من التحويل” قلت بهدوء حتى لا يسمع سوى حفنة من الناس من حولي مباشرة “تم تصميم غطاء البطارية هنا من الألف إلى الياء للإستفادة من مانا هذا الفريترا كمصدر، نظرًا لكيفية إستخدام فسيولوجيا البازيليسك للمانا فإن سحبها وصرفها لا يمكن أن يكون فعالًا مع أي مصدر آخر أعرفه… لا يمكن تكثيف بلورة مانا بما يكفي للتعامل مع السحب“.

لفعل أي شيء بهذا الأثير فإنه لا يزال بحاجة إلى الشخص الموجود بداخلههززت رأسي.

بدت سيريس غافلة وركزت على إغداق جميع الأجزاء الأخرى من مجموعة التشويش.

إسمع نحن لا نحاول إحداث ثورة في الطريقة التي ندير بها جميع القطع الأثرية في جميع أنحاء العالم أليس كذلك؟ نحتاج فقط إلى فصل الملكة المتمردة الصغيرة وشراء بعض الوقت لهؤلاء الأشخاص، إذا إستخدمني يمكنني سحب الأثير وتركيزه خلال بقية هذا القرف إذا كان بإمكانك جعل كل شيء يعمل“.

“بالطبع” قالت سيلفي بإيماءة وشعرها الأشقر القمحي يتساقط حول الحراشف السوداء لدرع البقايا.

ترددت لأنه صحيح أن الجسيمات الأثيرية تنجذب بشكل طبيعي إلى ريجيس إلا أن هذه الحقيقة مفيدة في إنشائي لنواة الأثير في البداية.

“لقد صممنا رون إضافي” رد سيليريت الذي يقف خلف سيريس ويلوح من فوق الخزان بذراعان متقاطعان “ولكن بدون القدرة على توجيه ما يكفي من المانا النقية تصبح أدوات الإسقاط البديلة عديمة الفائدة، من الخطورة للغاية التبديل بين التصميمات حيث يؤدي إزالة أكثر من قطعة أو إثنتين من القطع الأثرية إلى إضعاف التشويش“.

سنقوم في الأساس بإستبدال سيريس بك ما يجعلك ضمادة مؤقتة في أحسن الأحوال…’.

نظرت سيريس إلى الرجل بمفاجأة خفيفة “آه اللورد أفيليون مرحباً“.

يبدو أنه يستحق المحاولةوضعت سيلفي يدها على بدة ريجيس سوف يشتري لنا كل الوقت على أقل تقدير“.

“من فضلك ناديني سيريس إن وقتي كمنجل وجنرال لألكريا قد مضى على ما أعتقد” أعطتني إبتسامة حزينة “ويجب أن تكون هذه السيدة سيلفي إندراث… إعتقد كاديل أنك إستسلمت متأثرة بجراحك في ديكاثين بعد معركتك وقال (مثل الأم مثل الإبنة) إنه شخص بارد والأن صار أكثر برودة بالطبع“.

فحصت شريكتي بعناية، جعدت خطوط القلق جبينها وزوايا شفتيها مع بعض الإجهاد العميق في عينيها لكن أفكارها صافية، تحركت سيريس قليلاً وتذبذب إضطراب المانا قبل ترمش عيناها تحت الجفن المغلق، لم يكن لدينا الوقت الكافي لإستكشاف ما هو ممكن إذا كنا سنفعل أي شيء لمساعدة سيريس ومنع قوات أغرونا من إختراق هذا المستوى من المقابر الأثرية فيجب أن يحدث ذلك على الفور.

‘كيف تشعر هناك؟‘.

أخبرني مرة أخرى عن البطارية السائلةقلت حينها رد أحد السحرة بنفس تفسير سيليريت السابق.

“شول تعال” قلت ووقفت على قدمي لأخرج من الساحة.

أثناء حديثهم شاهدت الجسيمات تتحرك داخل القرن والسائل اللامع وفحصت الغلاف والأسلاك مرة أخرى وكذلك العلاقة بين رأس فريترا المقطوع ومانا سيريس، أوليت إهتمامًا دقيقًا لكيفية تحرك الأثير حول هذه القطعة الأثرية أيضًا فنظرًا لأن مثل هذه الكمية المكثفة من المانا تم حفظها داخل الأداة لم يكن هناك سوى القليل جدًا من الأثير الجوي داخلها، بفكرة مني أصبح ريجيس غير مادي وإنجرف عبر الزجاج إلى الرأس المتعفن بالداخل ملقيًا ضوءًا أرجوانيًا خافتًا من التجاويف الفارغة.

“حالما أستطيع“.

يعجبني نوعًا ما كيف أن هذه الجمجمة الفارغة لا تحتوي على سبعة سيناريوهات وخطط مضادة مختلفة تتقاطع عبر أفكارها في أي لحظة، أنت تعرف مثل شخص معين أجرؤ على القول إنه سلمي تقريبًاقال ريجيس ضاحكًا.

عادت سيلفي من القاعة الكبرى بعد فترة وجيزة من عودة شول وريجيس من منطقة الدودة الألفية العملاقة، إستطاعت سيلفي والعاملون جنبًا إلى جنب – مع بعض المساعدة الأقل شغفًا من مسؤولي العطاء والتحف الخاصة بهم – محاكاة مجموعة من الأحرف الرونية التي أثبتت قدرتها على إبراز الأثير بتأثير مماثل لإضطراب المانا الحالي، قام الفريق بتفكيك الجهاز بسرعة لإستبدال قطعة بلورة المانا والعرض، في اللحظة التي وُضعت فيها المعدات الجديدة في مكانها بدأ ريجيس في إخراج الأثير من البطارية، تحرك على طول الأسلاك وتبدد حيث وصل إلى بلورات المانا الأخرى ولكن تم إمتصاصه في بلورة الأثير الموضوعة حديثًا، تجمدت وجوه السحرة وإشتد فك سيلريت لأنه لم يحدث شيء بينما فركت كايرا يديها ووجهها الشاحب بنظرة بعصبية.

كان التأثير فوريًا فقد تم سحب المزيد من الأثير في البطارية متدفقًا إلى المساحة التي لم تشغلها المانا، بعد إطلاق سراح الأثير من نواتي شجعته للتنقل إلى الجهاز على إستعداد لإزاحة المانا إذا لزم الأمر، تم ضغط المانا بشكل أكبر مما أتاح مساحة أكبر للأثير والذي تم سحبه بدوره إلى الرأس من خلال وجود ريجيس، لم يمتص القرن أو يكثف الأثير كما فعلت مانا سيريس لكنني لم أتوقع ذلك لم يكن للبازيليسك ألفة طبيعية للأثير.

– أرثر ليوين :

أحضر إحدى قطع الإسقاط الإحتياطية وإشرح لي الأحرف الرونية“.

إستدارت سيريس بصلابة نحوي “سامحني أرثر القصد منها أن تكون… مشروعًا بحثيًا من نوع ما“.

سارع أحد السحرة للإمتثال وسرعان ما عاد بالطبق المعدني المستدير باللون الأزرق، بدأ في محاضرة دقيقة حول وظيفة الأحرف الرونية وكيف تختلف عن تلك المستخدمة حاليًا، لم أكن خبيرًا في هذا الأمر لكنني الوحيد الذي لديه أي فكرة عن الأثيرعندما ظننت ذلك أدركت أنه قد لا يكون صحيحًا.

– أرثر ليوين :

هل هناك أي شخص هنا لديه معرفة عن العطاء؟“.

“هل نجحت؟” سألت سيريس.

بعد تبادل النظرات قال سيلريت كان هناك موظفان في هذا المستوى وقت وصولنا إنهم مخلصون لأغرونا لذلك تم حبسهم داخل القاعة العليا مع أي شخص آخر حاربنا“.

على عكس زوجته حدق كوربيت بلا خجل في القرون التي يمكن رؤيتها بوضوح على رأس كايرا “ظلت المنجل سيريس لطيفة بما يكفي لإبلاغنا بوضعك أيضًا…. هذا شيء جيد لا أستطيع التظاهر بأنني لم أشعر بالصدمة لرؤيتها على الرغم من…”.

حفل العطاء يتطلب تفعيل الأثير لعمل المصنوعات اليدوية التي يستخدمها هؤلاء المسؤولون هي التي تجعل ذلك ممكنًا، سيلفي إذهبي معهم وإستجوبي هؤلاء الرجال وإستخدمي المصنوعات طاقم العمل والسوار بشكل أساسي لمعرفة ما إذا كان بإمكانك التوصل إلى تسلسل روني يسمح لأجهزة الإسقاط هذه بإستخدام الأثير بدلاً من المانا“.

“هل نجحت؟” سألت سيريس.

بالطبعقالت سيلفي بإيماءة وشعرها الأشقر القمحي يتساقط حول الحراشف السوداء لدرع البقايا.

‘تذكر أن الأثير يستمع إليك ويستجيب لغرضك لا يمكنك دفعه فقط بل عليك توجيهه‘ أرسلت فكرة لريجيس.

لقد جعلني أشعر براحة أكبر بعد معرفتي أنها لا تزال محمية من خلاله، مستشعرة أفكاري رفعت حاجبها وأعطتني إبتسامة ساخرة ثم أسرعت بعد ذلك، أعدت تركيزي إلى البطارية نفسها تم تصميم الآلية لتخزين وإصدار المانا دون إعتبار للأثير، سمحت الكثافة العالية للمانا داخل قرن أورليث للبطارية بإنشاء سحب بشكل طبيعي للمانا على طول الأسلاك المتصلة إلى باقي الأجهزة، السؤال الحقيقي هو كيف أو حتى إذا كان من الممكن ضبط هذه البطارية بحيث تخزن وتنقل الأثير بدلاً من المانا.

“بالطبع” قالت سيلفي بإيماءة وشعرها الأشقر القمحي يتساقط حول الحراشف السوداء لدرع البقايا.

مع جذب ريجيس للأثير ملأت بالفعل كل المسافة بين جزيئات المانا مما أعطى السائل الأزرق اللامع صبغة بنفسجية، بالتركيز على هذا الأثير المخزن بشكل فضفاض دفعته نحو الأسلاك وفوجئت عندما تم سحب عدد قليل من الجسيمات العالقة بين جزيئات المانا في بقية الجهاز، تبدد عند الوصول إلى بلورة المانا لكن ذلك أثبت أن الأثير يمكن أن ينتقل على غرار المانا.

‘مهلا التفاصيل الغريبة ستكون إسم مذكراتي‘ رن ضحك ريجيس في رأسي حينها إستدرت بعيدًا بتأوه.

بلورات البرازفكر ريجيس فجأة مما أدى إلى توقف عملية تفكيري.

أرادت كايرا الوقوف لكنني لوحت لها وحثثتها على الراحة “إستريحي لن نغيب طويلا“.

ماذا؟‘.

بقيت عيون الرجل الرمادية الشديدة عليَّ لعدة ثوانٍ قبل أن يدخل الحانة “إذا عاد الصاعد غراي الشهير آمل أن يعني هذا أنني لم أحكم على دمي بالموت البطيء جوعا تحت هذه السماء المزيفة بعد كل شيء؟“.

الدودة الألفية العملاقةقال ريجيس بجدية الأثير المعالج بلورات البراز بعضها بنفس أبعاد بلورات المانا هذه تقريبًا ربما يمكننا مبادلتها‘.

على مدار الدقائق العديدة التالية وصل العديد من كبار الموظفين والصاعدين رفيعي المستوى في تدفق ثابت لملء المكان، وقف عدد قليل منهم مثل سولا لإفساح المجال لمن هم في موقع أعلى منهم بعض الأسماء أعرفها لكن معظمهم لا يعنون شيئًا بالنسبة لي، آخر من دخل هو مفاجأة أخرى حيث رأيت مرة أخرى كايدن من الدماء العليا أفيليون وهو يعرج من خلال الباب بعد إغلاقه.

نظرت إلى سيريس التي ما زلت جالسة بصمت أمامي والمانا تتدفق إلى ما لا نهاية في قرن فريترا الذي بقبضتها هل يمكنك الصمود لفترة أطول قليلاً؟“.

‘كيف تشعر هناك؟‘.

كان رأسها مائلاً قليلاً إلى الجانب مما تسبب في تساقط خصل من شعر لؤلؤي على عينيها المغلقتين لذا لم أكن متأكدا مما إذا سمعتني إلا أنها أومأت بعد ذلك أستطيع أن أسمع عقلك إفعل ما تريد القيام به سأكون بخير“.

إغمق وجه سيريس وإبتعد تركيزها للحظات “كان هذا دائمًا مصدر قوتي بالطبع” بقيت نظرتها على سيلفي للحظة قبل أن تنجرف إلى شول “ومن هو هذا الشخص الضخم خلفك؟ عندما أنظر إليه سأفكر…” ضاقت عيناها وفتشته عن كثب “من نسب الأزوراس؟ عنقاء؟“.

ترددت على يقين من أنه لا يوجد شخص عاقل يصف حالتها الحالية بأنها بخيرلكنني أعرف ما يجب القيام به وهذا يعني إبقائها في مكانها لفترة أطول قليلاً.

تجمدت السيدة لينورا محدقة في القرون فوق رأس كايرا لثانية واحدة فقط لكن سرعان ما تخلت عن اللباقة وسارعت إلى كايرا، تم لف كايرا على حين غرة ولم تقف حتى بينما لينورا تنحني فوقها وتربت بيدها على خدها ملقية نظرة خاطفة من جرح إلى أخر وتبدو متألمة بشكل متزايد.

شول تعالقلت ووقفت على قدمي لأخرج من الساحة.

لقد جعلني أشعر براحة أكبر بعد معرفتي أنها لا تزال محمية من خلاله، مستشعرة أفكاري رفعت حاجبها وأعطتني إبتسامة ساخرة ثم أسرعت بعد ذلك، أعدت تركيزي إلى البطارية نفسها تم تصميم الآلية لتخزين وإصدار المانا دون إعتبار للأثير، سمحت الكثافة العالية للمانا داخل قرن أورليث للبطارية بإنشاء سحب بشكل طبيعي للمانا على طول الأسلاك المتصلة إلى باقي الأجهزة، السؤال الحقيقي هو كيف – أو حتى إذا – كان من الممكن ضبط هذه البطارية بحيث تخزن وتنقل الأثير بدلاً من المانا.

أرادت كايرا الوقوف لكنني لوحت لها وحثثتها على الراحة إستريحي لن نغيب طويلا“.

“ربما يمكنك مساعدتنا في فهم شيء ما يا أستاذ” قال سيث فجأة وصار وجهه شاحبًا محدقا بي دون أن يلتقي بعيني “من أنت؟ لماذا… لماذا فعلت هذا بنا؟ أدخلتنا في هذا؟ أنا…” هز رأسه وتراجع.

—-

“علاوة على ذلك فهي تستمتع بسحب الأشخاص ذوي الدخل المرتفع إلى الجزء السفلي من المدينة” إبتسم سيلريت.

سنبدأ هنا من نهاية السلسلة وأبعد عن مصدر القوة ونعمل إلى الوراءقال رئيس سحرة الدماء العليا أينسوارث على الأرجح للمرة 100 مشيرا إلى بقية السحرة.

أومأت سيريس برأسها فقط قبل أن تبتعد مواصلة السير مع سيلريت.

عادت سيلفي من القاعة الكبرى بعد فترة وجيزة من عودة شول وريجيس من منطقة الدودة الألفية العملاقة، إستطاعت سيلفي والعاملون جنبًا إلى جنب مع بعض المساعدة الأقل شغفًا من مسؤولي العطاء والتحف الخاصة بهم محاكاة مجموعة من الأحرف الرونية التي أثبتت قدرتها على إبراز الأثير بتأثير مماثل لإضطراب المانا الحالي، قام الفريق بتفكيك الجهاز بسرعة لإستبدال قطعة بلورة المانا والعرض، في اللحظة التي وُضعت فيها المعدات الجديدة في مكانها بدأ ريجيس في إخراج الأثير من البطارية، تحرك على طول الأسلاك وتبدد حيث وصل إلى بلورات المانا الأخرى ولكن تم إمتصاصه في بلورة الأثير الموضوعة حديثًا، تجمدت وجوه السحرة وإشتد فك سيلريت لأنه لم يحدث شيء بينما فركت كايرا يديها ووجهها الشاحب بنظرة بعصبية.

‘مهلا التفاصيل الغريبة ستكون إسم مذكراتي‘ رن ضحك ريجيس في رأسي حينها إستدرت بعيدًا بتأوه.

تذكر أن الأثير يستمع إليك ويستجيب لغرضك لا يمكنك دفعه فقط بل عليك توجيههأرسلت فكرة لريجيس.

بقيت حركات سيريس بطيئة عندما إنتقلت إلى كرسي فخم في نهاية الطاولات المدفوعة معًا وجلست عليه بأنين، لوحت لبقيتنا للإنضمام إليها وعند الباب ربتت إيلي على بوو بين عينيه وطلبت منه الإنتظار في الخارج، جلست على يسار سيريس بينما أخذت كايرا الكرسي إلى يمينها كما مر التوتر من إيلي على شكل موجات وهي تجلس بجواري بقوة، قامت سيلفي على جانبها الآخر بالضغط على ساعدها برفق ووقف شول متكئًا على عمود قائم بذراعين متصالبتين.

شعرت أن تركيز ريجيس أصبح أكثر حدة وإمتد إلى الأثير الذي أرسله إلى البلورة.

كان التأثير فوريًا فقد تم سحب المزيد من الأثير في البطارية متدفقًا إلى المساحة التي لم تشغلها المانا، بعد إطلاق سراح الأثير من نواتي شجعته للتنقل إلى الجهاز على إستعداد لإزاحة المانا إذا لزم الأمر، تم ضغط المانا بشكل أكبر مما أتاح مساحة أكبر للأثير والذي تم سحبه بدوره إلى الرأس من خلال وجود ريجيس، لم يمتص القرن أو يكثف الأثير كما فعلت مانا سيريس لكنني لم أتوقع ذلك لم يكن للبازيليسك ألفة طبيعية للأثير.

تحرك عدد قليل من جسيمات البلورة مصطدما بمشكلة الإسقاط ثم ببطء ولكن بثبات تدفق تيار من الأثير حتى تم تنشيط الجهاز فجأة.

أثناء حديثهم شاهدت الجسيمات تتحرك داخل القرن والسائل اللامع وفحصت الغلاف والأسلاك مرة أخرى وكذلك العلاقة بين رأس فريترا المقطوع ومانا سيريس، أوليت إهتمامًا دقيقًا لكيفية تحرك الأثير حول هذه القطعة الأثرية أيضًا فنظرًا لأن مثل هذه الكمية المكثفة من المانا تم حفظها داخل الأداة لم يكن هناك سوى القليل جدًا من الأثير الجوي داخلها، بفكرة مني أصبح ريجيس غير مادي وإنجرف عبر الزجاج إلى الرأس المتعفن بالداخل ملقيًا ضوءًا أرجوانيًا خافتًا من التجاويف الفارغة.

شوهت موجة من الضوء الأرجواني الهواء بين القطعة الأثرية والبوابات.

رفعت يدي عن الطاولة في بادرة تملق “لديك نقطة لكن في الحقيقة سيريس لم كل هذا؟ لماذا أرسلت في طلبي؟“.

إنه يعمل‘.

أومأت برأسي غير مندهش “لكن المشكلة الأكبر هي أنه لا توجد طريقة لتجميع الأثير المحيط في الجهاز حتى لو تمكنا من تصحيح المشكلتين الأخريين، لا أعرف حتى ما إذا كان شيء من هذا القبيل ممكنًا حتى المقابر الأثرية التي توجد في مكان مصنوع بالكامل من الأثير ستتحلل وتنهار مع مرور الوقت، إن طبيعة الأثير في الواقع تتعارض مع ما نحاول القيام به“.

تم إطلاق سراح الأنفاس المحبوسة وهتف السحرة بينما يضربون بعضهم البعض على ظهورهم، أعطاني سيليريت إيماءة حازمة وفجأة بدى أصغر بعشر سنوات.

تضاءل تدفق المانا حيث حدقت سيريس في يدها والتي بدا أنها تكافح من أجل فتحها، على الرغم من عدم توجيه نطاق القلب بعد الآن إلا أنني ما زلت أشعر بالمانا.

بدت سيريس غافلة وركزت على إغداق جميع الأجزاء الأخرى من مجموعة التشويش.

توقفت عن المشي حيث أصبح جسدي متصلبًا.

حسنًا تعالوا!” قاطع ساحر من أينسوارث لا يوجد وقت نضيعه فلنحول بقية هذه الأشياء مرة أخرى“.

“أنا بخير” قالت متأخرة.

واحدًا تلو الآخر قاموا بتغيير القطع الأصلية لتصميمهم بالأجزاء الجديدة المحاذية للأثير، مع كل إضافة ساعدت ريجيس عن طريق إخراج المزيد من المانا من البطارية وغرسها بإستخدام الأثير الخاص بي بدلاً من ذلك مما سمح له بالتركيز على الحفاظ على التدفق فقط، وصل المزيد من الناس إلى الساحة أثناء عملنا حيث تعرفت على وجهين مثل سولا من الدماء المسماة دروسوس والساحر الأعلى لقاعة الصاعدين كارغيدان، فاجأني كايدن من الدماء العليا أفيليون الأستاذ الجريح الذي كنت قد درست بجانبه في أكاديمية المركز وأعطاني موجة مبهجة من ضواحي الساحة متخليا عن عدم الإهتمام المزعوم، من الواضح أن العديد من الآخرين يحتلون مرتبة عالية أو صاعدين أيضًا.

إنقطع حلمها بقرع على الباب.

لقد كانت عملية شاقة من الناحية الفنية والوقت مر ببطء بينما السحرة يعملون معًا فقد إستغرق الأمر ساعات قبل أن يتم أخيرًا وضع آخر قطعة أثرية في مكانها، تم تغيير آخر بلورة وإخراج كل المانا من البطارية مما يترك مجالًا لإيداع الكثير من الأثير على الرغم من أنني لم أفعل الكثير طوال الوقت إلا أن الحفاظ على نطاق القلب نشطًا لفترة طويلة مرهق، لم يتطلب الأمر قدرًا كبيرًا من الأثير للقيام بذلك لكنه مشابه للحفاظ على عضلة مثنية لساعات متتالية حيث ظهر صداع خفيف في زوايا عيني، أخيرا شعرت بالإرتياح عند إستعمال رون الإله لأن الطاقة إحترقت تحت بشرتي في شكل رونية، في الوقت نفسه تلاشت القطع المرئية للمانا التي تغطي المنطقة باللون الأحمر والأصفر والأخضر والأزرق إلى لا شيء لكن شيء ما مختلف.

رفعت يدي عن الطاولة في بادرة تملق “لديك نقطة لكن في الحقيقة سيريس لم كل هذا؟ لماذا أرسلت في طلبي؟“.

فركت عظمة القص وشعرت بتوتر هناك لم أستطع التعرف عليه على الفور لأنني كنت قلقا من أنني قد أرهقت نفسي لذا نظرت حولي إلى أي شخص آخر، تم لف قبضة سيليريت بإحكام حول ساعد سيريس وخفف يدها من خزان البطارية مما سمح للسحرة بإغلاقها إحتياطيا، في البداية إستمرت مانا سيريس في التدفق في حلقة غير منقطعة متسربة إلى الغلاف الجوي دون أي تأثير.

تضاءل تدفق المانا حيث حدقت سيريس في يدها والتي بدا أنها تكافح من أجل فتحها، على الرغم من عدم توجيه نطاق القلب بعد الآن إلا أنني ما زلت أشعر بالمانا.

رفرفت عيناها ونظرت إلى أعلى مرتبكة من وجه سيلريت.

شوهت موجة من الضوء الأرجواني الهواء بين القطعة الأثرية والبوابات.

كل شيء على ما يرام لقد أمضيت فترة طويلة بما فيه الكفاية أتركيه“.

“أحضر إحدى قطع الإسقاط الإحتياطية وإشرح لي الأحرف الرونية“.

تضاءل تدفق المانا حيث حدقت سيريس في يدها والتي بدا أنها تكافح من أجل فتحها، على الرغم من عدم توجيه نطاق القلب بعد الآن إلا أنني ما زلت أشعر بالمانا.

ترددت لأنه صحيح أن الجسيمات الأثيرية تنجذب بشكل طبيعي إلى ريجيس إلا أن هذه الحقيقة مفيدة في إنشائي لنواة الأثير في البداية.

لقد تقدمت بصيرتي في رون الإله التي مثلت العلاقة بين الأثير والمانا دون أن أدرك ذلك؟أظهرت إبتسامة عريضة وأغمضت عيني لأشعر بتوقيعات المانا لكل من حولي.

هز أحد أتباع سيريس كتفيه بشكل غير مؤكد “نعم هذه هي العقبة الأساسية التي واجهناها إن تركيز سيريس النشط هو البديل الوحيد للعمل حتى الآن ولكن من الواضح أن هذا غير مستدام“.

هل نجحت؟سألت سيريس.

كان التأثير فوريًا فقد تم سحب المزيد من الأثير في البطارية متدفقًا إلى المساحة التي لم تشغلها المانا، بعد إطلاق سراح الأثير من نواتي شجعته للتنقل إلى الجهاز على إستعداد لإزاحة المانا إذا لزم الأمر، تم ضغط المانا بشكل أكبر مما أتاح مساحة أكبر للأثير والذي تم سحبه بدوره إلى الرأس من خلال وجود ريجيس، لم يمتص القرن أو يكثف الأثير كما فعلت مانا سيريس لكنني لم أتوقع ذلك لم يكن للبازيليسك ألفة طبيعية للأثير.

لا أحد يستطيع الإجابة حتى الآن معًا إنتظرنا بقلق شديد حتى بالنسبة للعين المجردة التموجات في الهواء وأسطح البوابة صافية تحت وهج أرجواني خافت، لم يحدث ذلك إلا بعد دقيقتين عندما ظهر جندي من ألاكريا لفترة وجيزة في إحدى البوابات قبل أن يختفي مرة أخرى حينها إسترخينا جميعًا حقًا.

“إذا حان وقت الحرب مع التنانين” تأملت سيريس بين أنفاسها محدقة في الكحول كما لو أنه كرة بلورية محاولة معرفة معنى هذه الأحداث.

لقد نجحتقلت مؤكدا.

شوهت موجة من الضوء الأرجواني الهواء بين القطعة الأثرية والبوابات.

صعد الهتاف وإنهار الصيادون والسحرة المرافقون في التربيت على الظهر والعناق في كل مكان من حولنا.

جلست القرفصاء على الأرض أمام سيريس مع ترك نطاق القلب نشطًا، أضاءت الرونية البنفسجية التي إستحضرتها تحت عيني بينما أراقب بعناية المانا تدخل رأس الملك أورليث المتعفن.

كيف تشعر هناك؟‘.

“من فضلك ناديني سيريس إن وقتي كمنجل وجنرال لألكريا قد مضى على ما أعتقد” أعطتني إبتسامة حزينة “ويجب أن تكون هذه السيدة سيلفي إندراث… إعتقد كاديل أنك إستسلمت متأثرة بجراحك في ديكاثين بعد معركتك وقال (مثل الأم مثل الإبنة) إنه شخص بارد والأن صار أكثر برودة بالطبع“.

أفترض أنك لا تتحدث عن هذه الجمجمة المتعفنةرد ريجيس وبدا في إطلاق روح الدعابة بجدية لقد أردت دائمًا أن أكون المحرك الصغير‘.

جلست القرفصاء على الأرض أمام سيريس مع ترك نطاق القلب نشطًا، أضاءت الرونية البنفسجية التي إستحضرتها تحت عيني بينما أراقب بعناية المانا تدخل رأس الملك أورليث المتعفن.

شخرت سيلفي ورفعت حواجبها تقريبًا إلى منبت شعرها تجد أغرب التفاصيل في ذكريات آرثر القديمة عن الأرض‘.

ظهر سيلريت من خلف البار ووضع أمامها كأسًا عاديًا مليئًا بسائل ذهبي “هل أنت متأكدة من أنك لا تفضلين الراحة لبضع ساعات – أو أيام – قبل أن…”.

مهلا التفاصيل الغريبة ستكون إسم مذكراتيرن ضحك ريجيس في رأسي حينها إستدرت بعيدًا بتأوه.

“شول تعال” قلت ووقفت على قدمي لأخرج من الساحة.

أحتاج أن آخذ المنجل سيريس إلى مكان يمكنها أن تستريح فيهقال سيرليت وهو يشد ذراعها لدعمها سوف نجتمع عندما…”.

–+–

لاردت سيريس بحزم وحينما حاول أن يعترض قاطعته مرة أخرى سوف أتعافى بينما نسير تعال يا أرثر وإجمع رفاقكنظرت حولها ورأت سولا ثم أشارت له ليقترب أين جاء معه رجلان آخران سولا وهارلو أرسلا الرجال لجمع اللوردات والمراقبين وأعضاء الدم الآخرين بدريد كرافن في غضون ساعة“.

أومأت سيريس برأسها فقط قبل أن تبتعد مواصلة السير مع سيلريت.

شول ساعد إيلي وكايرا على الوقوف فوق ظهر بوو وساروا ورائي بينما بقيت سيلفي بجانبي، إنفصل عدد من الحراس عن أولئك المتمركزين حول الساحة يمشون إلى جانبي حزبنا بينما تبعنا العديد من الحراس خارج الساحة أيضًا، عندما إقتربنا من الشارع الذي يمتد طوليًا عبر المنطقة أدركت أن عددًا كبيرًا من الأشخاص تم إحتجازهم من قبل المزيد من الحراس.

“ربما يمكنك مساعدتنا في فهم شيء ما يا أستاذ” قال سيث فجأة وصار وجهه شاحبًا محدقا بي دون أن يلتقي بعيني “من أنت؟ لماذا… لماذا فعلت هذا بنا؟ أدخلتنا في هذا؟ أنا…” هز رأسه وتراجع.

توقفت عن المشي حيث أصبح جسدي متصلبًا.

‘أفترض أنك لا تتحدث عن هذه الجمجمة المتعفنة‘ رد ريجيس وبدا في إطلاق روح الدعابة ‘بجدية لقد أردت دائمًا أن أكون المحرك الصغير‘.

ماذا يفعلون هنا بحق الجحيم؟سألت وشعرت أن خدي يغمره الغضب.

“أستاذ!” قفزت مايلا لأعلى ولأسفل ملوحة بذراعيها لجذب إنتباهي “مرحبًا أستاذ غراي!”.

أستاذ!” قفزت مايلا لأعلى ولأسفل ملوحة بذراعيها لجذب إنتباهي مرحبًا أستاذ غراي!”.

ترددت على يقين من أنه لا يوجد شخص عاقل يصف حالتها الحالية بأنها “بخير” لكنني أعرف ما يجب القيام به وهذا يعني إبقائها في مكانها لفترة أطول قليلاً.

بجانب مايلا فرك سيث من الدماء العليا ميلفيو رقبته وبدى محرجًا بشكل متزايد.

“بالطبع” قالت سيلفي بإيماءة وشعرها الأشقر القمحي يتساقط حول الحراشف السوداء لدرع البقايا.

إستدارت سيريس بصلابة نحوي سامحني أرثر القصد منها أن تكونمشروعًا بحثيًا من نوع ما“.

“لقد عرّضت حياة هؤلاء الأطفال للخطر من أجل…” شددت قبضتي “أردت أن تعرفي لم علاماتهم قوية جدًا“.

لقد عرّضت حياة هؤلاء الأطفال للخطر من أجل…” شددت قبضتي أردت أن تعرفي لم علاماتهم قوية جدًا“.

“لحظة” قالت تحت وطأة إجهادها “سيكون الآخرون هنا قريبًا ولدي القوة فقط لإجراء هذه المحادثة مرة واحدة” تناولت رشفة صغيرة أخرى من مشروبها وظل إهتمامها على أختي “إليانور؟ موهبة وشجاعة غير مألوفة تسري في دمك كما أرى“.

أومأت سيريس برأسها فقط قبل أن تبتعد مواصلة السير مع سيلريت.

‘الدودة الألفية العملاقة‘ قال ريجيس بجدية ‘الأثير المعالج – بلورات البراز – بعضها بنفس أبعاد بلورات المانا هذه تقريبًا ربما يمكننا مبادلتها‘.

تخطيت الصفوف وسارعت إلى حيث الزوجان الصاعدان الذين يعيقان المراهقين.

بعد أن خرجت من أفكارها فرضت إبتسامة ترحيبية على وجهها المتعب “حسنًا يبدو أنهم بدأوا في الوصول جهزوا أنفسكم“.

ظلت مايلا تبتسم إبتسامة عريضة لكن سيث بدى متوترا.

إستدارت سيريس ووجهها مرتخي مثل شخص إستيقظ للتو من نوم عميق “لا أعتقد ذلك حاول المالك السابق شق طريقه للخروج في اليوم الأول بعد وصولنا مما أدى بعدد من دمائه وموظفيه إلى زوالهم المؤسف، نظرًا لأن هذا المبنى كان شاغرًا في ذلك الوقت فقد قررت أنه سيكون قاعدة مناسبة للعمليات“.

الأستاذ غراي لقد عدت!” قالت مايلا وبدت أنها تريد أن تستعجل لمعانقتي ظل الجميع يتحدث عنك منذ مغادرتك حيث ظن بعض الطلاب الآخرين أنك إختفيت إلى الأبد لكن لوريني متأكدة جدًا من أنك ستعود وكذلك فريتراالمنجل سيريس…” تمهلت مايلا أين عاد إنتباهها إلى مكان توقف سيريس مرة أخرى والتي تتابع محادثتي.

على مدار الدقائق العديدة التالية وصل العديد من كبار الموظفين والصاعدين رفيعي المستوى في تدفق ثابت لملء المكان، وقف عدد قليل منهم مثل سولا لإفساح المجال لمن هم في موقع أعلى منهم بعض الأسماء أعرفها لكن معظمهم لا يعنون شيئًا بالنسبة لي، آخر من دخل هو مفاجأة أخرى حيث رأيت مرة أخرى كايدن من الدماء العليا أفيليون وهو يعرج من خلال الباب بعد إغلاقه.

سيث ومايلا من الجيد أن أرى كلاكماقلت وأعطيتهما إبتسامة صغيرة كنت أعرف أنها تفتقر إلى أي دفء حقيقي لا يمكنني التحدث الآن ولكن عندما يكون لدي لحظة ربما يمكنكما مساعدتي…”.

شوهت موجة من الضوء الأرجواني الهواء بين القطعة الأثرية والبوابات.

ربما يمكنك مساعدتنا في فهم شيء ما يا أستاذقال سيث فجأة وصار وجهه شاحبًا محدقا بي دون أن يلتقي بعيني من أنت؟ لماذا… لماذا فعلت هذا بنا؟ أدخلتنا في هذا؟ أنا…” هز رأسه وتراجع.

ردت كايرا بعبوس تأملي لأن تركيزها إنتقل مني إلى سيريس، بعد أن تابعت نظراتها إتضح أن جلد المرمر لسيريس رمادي باهت ومغطى بلمعان من العرق فقط بعد وصولنا بدا أنها عادت إلى نفسها، أنا بحاجة إلى أن أفهم بالضبط ما يحدث بينها وبين الآلات وكادر السحرة الآخرين الذين يعملون كبطارية حية.

ترددت قبل الإجابة لم أكن أريد أن أتركهم يشعرون بأن كل ما حدث لهم بلا سبب لكن لم يكن لدي الوقت لأقول لهم الحقيقة بالطريقة الصحيحة سأشرح ما بوسعي لاحقًا أين تقيمان؟“.

“أنا آخذ الأمر على محمل الجد لأنني أعتقد أنه قد ينجح فقط“.

بنظرة خاطفة بيني وبين سيث أعطتني مايلا توجيهات إلى قصر الدماء العليا الذي إستقبلهم.

“أحتاج أن آخذ المنجل سيريس إلى مكان يمكنها أن تستريح فيه” قال سيرليت وهو يشد ذراعها لدعمها “سوف نجتمع عندما…”.

أراك قريبًا؟سألت بكلمات تكاد تكون توسل.

“أستاذ!” قفزت مايلا لأعلى ولأسفل ملوحة بذراعيها لجذب إنتباهي “مرحبًا أستاذ غراي!”.

حالما أستطيع“.

إغمق وجه سيريس وإبتعد تركيزها للحظات “كان هذا دائمًا مصدر قوتي بالطبع” بقيت نظرتها على سيلفي للحظة قبل أن تنجرف إلى شول “ومن هو هذا الشخص الضخم خلفك؟ عندما أنظر إليه سأفكر…” ضاقت عيناها وفتشته عن كثب “من نسب الأزوراس؟ عنقاء؟“.

عدت إلى الآخرين تحت نظر سيريس الفضولي لكنها لم تقل شيئًا وبدأنا في السير مرة أخرى، قام الصاعدون بإبعاد الحشد عن طريقنا وأبقى حراسنا الجميع في حالة جيدة، لم أكن أتجاهل الصيحات التي أعقبتنا لأن البعض يتوسل والبعض الآخر مستاء لكنني على حافة الهاوية لدرجة أنني لم أفكر كثيرًا في أي منها، بدا إنتصارنا مع مشوش البوابة وكأنه ذكرى بعيدة لأن ثقل المشاكل التي لا تزال تواجه هؤلاء الناس إستقرت بشدة على كتفي.

خط التجهم غير المحسوس تقريبًا أدى إلى تجعد الجلد الناعم بين حواجبها “أشكرك ومن بين كل الناس لا تلقي علي المحاضرات حول المخاطرة أرثر ليوين“.

قادنا سيلريت وسيريس إلى مبنى من ثلاثة طوابق يطل على شارع صغير على بعد عدة بنايات من القاعة العليا والذي يلوح في الأفق من بعيد، فوجئت بكل من موقع المبنى وتشييده لم أكن متأكدا مما كنت أتوقعه لكن هذا لم يكن كذلك، صورة تظهر وجهًا منقسمًا نصفه أبيض لامع وملفوف في شكل كرتوني مرعب والآخر شديد السواد ويصرخ صرخة معركة حينها حددت المبنى على أنه دريد كرافن، تم تشييده في الغالب من الحجر الداكن والخشب وقد ذكرني بالعديد من النزل التي رأيتها في كل من ألاكريا وديكاثين، أربعة سحرة يحرسون الباب الذين فتحوه عندما إقتربنا وبسبب عدم وجود مفاجأة على وجوههم يبدو أن أخبار قدوم سيريس قد وصلتهم بالفعل.

“بالطبع” قالت سيلفي بإيماءة وشعرها الأشقر القمحي يتساقط حول الحراشف السوداء لدرع البقايا.

ليس تمامًا كما تخيلت أنك تعيشينقالت كايرا بعد أن نزلت من بوو وعرجت ورائي وسيلفي.

“حفل العطاء يتطلب تفعيل الأثير لعمل المصنوعات اليدوية التي يستخدمها هؤلاء المسؤولون هي التي تجعل ذلك ممكنًا، سيلفي إذهبي معهم وإستجوبي هؤلاء الرجال وإستخدمي المصنوعات – طاقم العمل والسوار بشكل أساسي – لمعرفة ما إذا كان بإمكانك التوصل إلى تسلسل روني يسمح لأجهزة الإسقاط هذه بإستخدام الأثير بدلاً من المانا“.

إستدارت سيريس ووجهها مرتخي مثل شخص إستيقظ للتو من نوم عميق لا أعتقد ذلك حاول المالك السابق شق طريقه للخروج في اليوم الأول بعد وصولنا مما أدى بعدد من دمائه وموظفيه إلى زوالهم المؤسف، نظرًا لأن هذا المبنى كان شاغرًا في ذلك الوقت فقد قررت أنه سيكون قاعدة مناسبة للعمليات“.

هدأ بنظرة من سيريس.

علاوة على ذلك فهي تستمتع بسحب الأشخاص ذوي الدخل المرتفع إلى الجزء السفلي من المدينةإبتسم سيلريت.

“أراك قريبًا؟” سألت بكلمات تكاد تكون توسل.

أششأجابت سيريس وهي تلوح بيدها بإستخفاف لخادمها ما رأيك أن تجلب لي مشروبًا؟“.

عدت إلى الآخرين تحت نظر سيريس الفضولي لكنها لم تقل شيئًا وبدأنا في السير مرة أخرى، قام الصاعدون بإبعاد الحشد عن طريقنا وأبقى حراسنا الجميع في حالة جيدة، لم أكن أتجاهل الصيحات التي أعقبتنا لأن البعض يتوسل والبعض الآخر مستاء لكنني على حافة الهاوية لدرجة أنني لم أفكر كثيرًا في أي منها، بدا إنتصارنا مع مشوش البوابة وكأنه ذكرى بعيدة لأن ثقل المشاكل التي لا تزال تواجه هؤلاء الناس إستقرت بشدة على كتفي.

أومأ سيلريت برأسه وإتجه نحو الشريط الذي يمتد على نصف طول الجدار الخلفي.

تردد اللورد الأعلى فروست لثانية واحدة فقط قبل أن يشغل المقعد في نهاية الطاولة المقابلة لسيريس، بعد ذلك دخل رجل أصغر سناً ذو شعر داكن وصدر منتفخ إستغرق الأمر مني بضع لحظات للتعرف عليه وقف في المدخل وحدق بي بينما عيناه تزدادان ضبابية.

كنا نقف في غرفة حانة مفتوحة على مصراعيها بشكل قياسي بإستثناء أن جميع الطاولات المستطيلة مدمجة في المنتصف، بدت نظيفة بشكل غير عادي بالنسبة لنزل أو حانة والجدران فارغة فقد تم إزالة جميع زخارفها في وقت ما، جميع النوافذ السفلية محصنة بسمة أرضية والجدران مقواة في أماكن لتوفير قاعدة أكثر دفاعًا، أدى الباب خلف البار إلى بعض الغرف الخلفية وتوجد مجموعة من السلالم على الجانب الأيسر من الحانة المفتوحة، صعد شخصان من موظفي سيريس على ما أفترض إلى ذروتهم أسفل الدرج لفترة وجيزة وأضاءت وجوههم بمفاجأة سارة لكنهم إختفوا بالسرعة نفسها عندما أطلقت سيريس عليهم نظرة ذات مغزى.

ترددت على يقين من أنه لا يوجد شخص عاقل يصف حالتها الحالية بأنها “بخير” لكنني أعرف ما يجب القيام به وهذا يعني إبقائها في مكانها لفترة أطول قليلاً.

بقيت حركات سيريس بطيئة عندما إنتقلت إلى كرسي فخم في نهاية الطاولات المدفوعة معًا وجلست عليه بأنين، لوحت لبقيتنا للإنضمام إليها وعند الباب ربتت إيلي على بوو بين عينيه وطلبت منه الإنتظار في الخارج، جلست على يسار سيريس بينما أخذت كايرا الكرسي إلى يمينها كما مر التوتر من إيلي على شكل موجات وهي تجلس بجواري بقوة، قامت سيلفي على جانبها الآخر بالضغط على ساعدها برفق ووقف شول متكئًا على عمود قائم بذراعين متصالبتين.

ظلت مايلا تبتسم إبتسامة عريضة لكن سيث بدى متوترا.

ظهر سيلريت من خلف البار ووضع أمامها كأسًا عاديًا مليئًا بسائل ذهبي هل أنت متأكدة من أنك لا تفضلين الراحة لبضع ساعات أو أيام قبل أن…”.

“لقد نجحت” قلت مؤكدا.

هدأ بنظرة من سيريس.

“علاوة على ذلك فهي تستمتع بسحب الأشخاص ذوي الدخل المرتفع إلى الجزء السفلي من المدينة” إبتسم سيلريت.

لم يقولوا شيئًا أكثر لبعضهم البعض لكن سيلريت بقي بجانبها وإحدى يديه على ظهر كرسيها بتعبير قوي بما يكفي لكسر أساسات النزل الحجرية.

ردت كايرا بعبوس تأملي لأن تركيزها إنتقل مني إلى سيريس، بعد أن تابعت نظراتها إتضح أن جلد المرمر لسيريس رمادي باهت ومغطى بلمعان من العرق فقط بعد وصولنا بدا أنها عادت إلى نفسها، أنا بحاجة إلى أن أفهم بالضبط ما يحدث بينها وبين الآلات وكادر السحرة الآخرين الذين يعملون كبطارية حية.

تناولت سيريس شرابًا صغيرًا وأطلقت نفسًا عميقًا ثم أعادت الكأس إلى الطاولة.

تناولت سيريس شرابًا صغيرًا وأطلقت نفسًا عميقًا ثم أعادت الكأس إلى الطاولة.

ها أنا ذاقررت التحدث أولاً لكسر التوتر لقد قمت بمخاطرة كبيرة سواء بإرسال كايرا إلى ديكاثين أو هذه المناورة في المقابر الأثرية فربما لن أتي“.

شخرت سيلفي ورفعت حواجبها تقريبًا إلى منبت شعرها ‘تجد أغرب التفاصيل في ذكريات آرثر القديمة عن الأرض‘.

خط التجهم غير المحسوس تقريبًا أدى إلى تجعد الجلد الناعم بين حواجبها أشكرك ومن بين كل الناس لا تلقي علي المحاضرات حول المخاطرة أرثر ليوين“.

فتح الباب مرة أخرى وكشف عن رجل بشعر أشقر مشذب جيدًا ولحية كثيفة.

رفعت يدي عن الطاولة في بادرة تملق لديك نقطة لكن في الحقيقة سيريس لم كل هذا؟ لماذا أرسلت في طلبي؟“.

بقيت حركات سيريس بطيئة عندما إنتقلت إلى كرسي فخم في نهاية الطاولات المدفوعة معًا وجلست عليه بأنين، لوحت لبقيتنا للإنضمام إليها وعند الباب ربتت إيلي على بوو بين عينيه وطلبت منه الإنتظار في الخارج، جلست على يسار سيريس بينما أخذت كايرا الكرسي إلى يمينها كما مر التوتر من إيلي على شكل موجات وهي تجلس بجواري بقوة، قامت سيلفي على جانبها الآخر بالضغط على ساعدها برفق ووقف شول متكئًا على عمود قائم بذراعين متصالبتين.

لحظةقالت تحت وطأة إجهادها سيكون الآخرون هنا قريبًا ولدي القوة فقط لإجراء هذه المحادثة مرة واحدةتناولت رشفة صغيرة أخرى من مشروبها وظل إهتمامها على أختي إليانور؟ موهبة وشجاعة غير مألوفة تسري في دمك كما أرى“.

–+–

توردت إيلي وحدقت في يديها اللتين كانتا متشابكتين معًا فوق الطاولة أمامها أنا لا أعرف عن ذلك المنجل سيريس…”.

“إذا حان وقت الحرب مع التنانين” تأملت سيريس بين أنفاسها محدقة في الكحول كما لو أنه كرة بلورية محاولة معرفة معنى هذه الأحداث.

من فضلك ناديني سيريس إن وقتي كمنجل وجنرال لألكريا قد مضى على ما أعتقدأعطتني إبتسامة حزينة ويجب أن تكون هذه السيدة سيلفي إندراثإعتقد كاديل أنك إستسلمت متأثرة بجراحك في ديكاثين بعد معركتك وقال (مثل الأم مثل الإبنة) إنه شخص بارد والأن صار أكثر برودة بالطبع“.

نظرت سيريس إلى الرجل بمفاجأة خفيفة “آه اللورد أفيليون مرحباً“.

رفعت سيلفي ذقنها ووجهها مؤطر بمجموعتين من القرون ولون عينيها منصهر حتى في الضوء الساطع داخل النزل يبدو أنك على إطلاع جيد سيدة سيريس“.

“أحضر إحدى قطع الإسقاط الإحتياطية وإشرح لي الأحرف الرونية“.

إغمق وجه سيريس وإبتعد تركيزها للحظات كان هذا دائمًا مصدر قوتي بالطبعبقيت نظرتها على سيلفي للحظة قبل أن تنجرف إلى شول ومن هو هذا الشخص الضخم خلفك؟ عندما أنظر إليه سأفكر…” ضاقت عيناها وفتشته عن كثب من نسب الأزوراس؟ عنقاء؟“.

بنظرة خاطفة بيني وبين سيث أعطتني مايلا توجيهات إلى قصر الدماء العليا الذي إستقبلهم.

تصلب فك شول هل كان لديك قدر كبير من الخبرة مع أعضاء من عرقي المحبوسين في زنزانات سيدك؟ ما مقدار تلطخ يدك في إستجوابهم وتعذيبهم؟ ربما كنت هناك حتى عندما تم قتل والدتي سيدة الفجر العظيمة لعشيرة أسكيليبيوس في زنزانتها؟“.

واحدًا تلو الآخر قاموا بتغيير القطع الأصلية لتصميمهم بالأجزاء الجديدة المحاذية للأثير، مع كل إضافة ساعدت ريجيس عن طريق إخراج المزيد من المانا من البطارية وغرسها بإستخدام الأثير الخاص بي بدلاً من ذلك مما سمح له بالتركيز على الحفاظ على التدفق فقط، وصل المزيد من الناس إلى الساحة أثناء عملنا حيث تعرفت على وجهين مثل سولا من الدماء المسماة دروسوس والساحر الأعلى لقاعة الصاعدين كارغيدان، فاجأني كايدن من الدماء العليا أفيليون – الأستاذ الجريح الذي كنت قد درست بجانبه في أكاديمية المركز – وأعطاني موجة مبهجة من ضواحي الساحة متخليا عن عدم الإهتمام المزعوم، من الواضح أن العديد من الآخرين يحتلون مرتبة عالية أو صاعدين أيضًا.

على الرغم من أن موقف شول مبرر إلا أنه لم يخدمنا في الوقت الحالي نحن جميعًا أصدقاء هنا هل تذكر؟“.

“لحظة” قالت تحت وطأة إجهادها “سيكون الآخرون هنا قريبًا ولدي القوة فقط لإجراء هذه المحادثة مرة واحدة” تناولت رشفة صغيرة أخرى من مشروبها وظل إهتمامها على أختي “إليانور؟ موهبة وشجاعة غير مألوفة تسري في دمك كما أرى“.

ومع ذلك لم تتأثر سيريس بسبب موقفه في الواقع أعطته إبتسامة حزينة ونزف منها بعض التوتر بالطبع فهمت الآن إغفر لي كنت على علم بوالدتك حتى أنني رأيتها لفترة وجيزة مرة أو مرتين لكنني لم أقابلها بشكل صحيح، شعبك الأتباع الخفيون للأمير المفقود يثيرون بعضًا من الفضول في تايغرين كالوم تقريبًا أسطوريونعاد إنتباهها لي إذن لقد كنت مشغولًا حقًا خلال الشهرين الماضيين أليس كذلك؟أدارت رأسها فقط وقابلت عيني كايرا وماذا عنك إذن؟ إنطلقت مع أرثر في مغامراته غافلة…” توقفت فجأة بينما تنظر إلى كايرا أستطيع أن أرى أن الأمر ليس كذلك“.

‘مهلا التفاصيل الغريبة ستكون إسم مذكراتي‘ رن ضحك ريجيس في رأسي حينها إستدرت بعيدًا بتأوه.

إنتظرت كايرا لبضع ثوانٍ طويلة قبل أن تقدم شرحًا موجزًا ​​لسجنها أولاً على أيدي ديكاثين اللطفاء ثم أقل راحة بين التنانين.

“هناك ثلاث عوائق رئيسية لهذا النوع من التحويل” قلت بهدوء حتى لا يسمع سوى حفنة من الناس من حولي مباشرة “تم تصميم غطاء البطارية هنا من الألف إلى الياء للإستفادة من مانا هذا الفريترا كمصدر، نظرًا لكيفية إستخدام فسيولوجيا البازيليسك للمانا فإن سحبها وصرفها لا يمكن أن يكون فعالًا مع أي مصدر آخر أعرفه… لا يمكن تكثيف بلورة مانا بما يكفي للتعامل مع السحب“.

إذا حان وقت الحرب مع التنانينتأملت سيريس بين أنفاسها محدقة في الكحول كما لو أنه كرة بلورية محاولة معرفة معنى هذه الأحداث.

‘بلورات البراز‘ فكر ريجيس فجأة مما أدى إلى توقف عملية تفكيري.

إنقطع حلمها بقرع على الباب.

لقد جعلني أشعر براحة أكبر بعد معرفتي أنها لا تزال محمية من خلاله، مستشعرة أفكاري رفعت حاجبها وأعطتني إبتسامة ساخرة ثم أسرعت بعد ذلك، أعدت تركيزي إلى البطارية نفسها تم تصميم الآلية لتخزين وإصدار المانا دون إعتبار للأثير، سمحت الكثافة العالية للمانا داخل قرن أورليث للبطارية بإنشاء سحب بشكل طبيعي للمانا على طول الأسلاك المتصلة إلى باقي الأجهزة، السؤال الحقيقي هو كيف – أو حتى إذا – كان من الممكن ضبط هذه البطارية بحيث تخزن وتنقل الأثير بدلاً من المانا.

بعد أن خرجت من أفكارها فرضت إبتسامة ترحيبية على وجهها المتعب حسنًا يبدو أنهم بدأوا في الوصول جهزوا أنفسكم“.

ترددت على يقين من أنه لا يوجد شخص عاقل يصف حالتها الحالية بأنها “بخير” لكنني أعرف ما يجب القيام به وهذا يعني إبقائها في مكانها لفترة أطول قليلاً.

فُتح الباب ودخل شخصان مألوفان: كوربيت ولينورا دينوار.

“اللورد أمبورتر” أعلنت سيريس.

تجمدت السيدة لينورا محدقة في القرون فوق رأس كايرا لثانية واحدة فقط لكن سرعان ما تخلت عن اللباقة وسارعت إلى كايرا، تم لف كايرا على حين غرة ولم تقف حتى بينما لينورا تنحني فوقها وتربت بيدها على خدها ملقية نظرة خاطفة من جرح إلى أخر وتبدو متألمة بشكل متزايد.

“شكرا” ترددت كايرا ثم تمتمت فقط.

أوه كايرا ماذا حدث لك؟سألت بينما تتحرك عيناها إلى القرون ثم إلى ضمادة كايرا ولم تكن متأكدة تمامًا مما تشير إليه.

بعد تبادل النظرات قال سيلريت “كان هناك موظفان في هذا المستوى وقت وصولنا إنهم مخلصون لأغرونا لذلك تم حبسهم داخل القاعة العليا مع أي شخص آخر حاربنا“.

إستطعت أن أشعر بعدم إرتياح كايرا التي حدقت في والدتها بالتبني وفكها مرتخي.

رفعت سيلفي ذقنها ووجهها مؤطر بمجموعتين من القرون ولون عينيها منصهر حتى في الضوء الساطع داخل النزل “يبدو أنك على إطلاع جيد سيدة سيريس“.

أنا بخيرقالت متأخرة.

صعد الهتاف وإنهار الصيادون والسحرة المرافقون في التربيت على الظهر والعناق في كل مكان من حولنا.

تجاوز كوربيت المرأتين ولم يمنح كايرا سوى نظرة موجزة بدلاً من ذلك إقترب من سيريس.

“ربما يمكنك مساعدتنا في فهم شيء ما يا أستاذ” قال سيث فجأة وصار وجهه شاحبًا محدقا بي دون أن يلتقي بعيني “من أنت؟ لماذا… لماذا فعلت هذا بنا؟ أدخلتنا في هذا؟ أنا…” هز رأسه وتراجع.

إنحنى بعمق وعيناه على الأرض ثم وقف وعاد إلى كايرا قال لودين أنك أصبت بجروح خطيرة أنا سعيدلأنني أرى أن تقديره لحالتك الصحية السيئة مبالغ فيه“.

ردت كايرا بعبوس تأملي لأن تركيزها إنتقل مني إلى سيريس، بعد أن تابعت نظراتها إتضح أن جلد المرمر لسيريس رمادي باهت ومغطى بلمعان من العرق فقط بعد وصولنا بدا أنها عادت إلى نفسها، أنا بحاجة إلى أن أفهم بالضبط ما يحدث بينها وبين الآلات وكادر السحرة الآخرين الذين يعملون كبطارية حية.

شكراترددت كايرا ثم تمتمت فقط.

تم إطلاق سراح الأنفاس المحبوسة وهتف السحرة بينما يضربون بعضهم البعض على ظهورهم، أعطاني سيليريت إيماءة حازمة وفجأة بدى أصغر بعشر سنوات.

على عكس زوجته حدق كوربيت بلا خجل في القرون التي يمكن رؤيتها بوضوح على رأس كايرا ظلت المنجل سيريس لطيفة بما يكفي لإبلاغنا بوضعك أيضًا…. هذا شيء جيد لا أستطيع التظاهر بأنني لم أشعر بالصدمة لرؤيتها على الرغم من…”.

ترددت على يقين من أنه لا يوجد شخص عاقل يصف حالتها الحالية بأنها “بخير” لكنني أعرف ما يجب القيام به وهذا يعني إبقائها في مكانها لفترة أطول قليلاً.

فتح الباب مرة أخرى وكشف عن رجل بشعر أشقر مشذب جيدًا ولحية كثيفة.

لوح كايدن بعلامته المميزة من الإهمال وتوجه مباشرة إلى الحانة بعيدًا عن التوتر المتراكم من حولنا.

طهر كوربيت حلقه وجلس بجانب لينورا وكايرا.

“لحظة” قالت تحت وطأة إجهادها “سيكون الآخرون هنا قريبًا ولدي القوة فقط لإجراء هذه المحادثة مرة واحدة” تناولت رشفة صغيرة أخرى من مشروبها وظل إهتمامها على أختي “إليانور؟ موهبة وشجاعة غير مألوفة تسري في دمك كما أرى“.

اللورد الأعلى فروسترحبت سيريس بالرجل رجاءا إجلس“.

‘أفترض أنك لا تتحدث عن هذه الجمجمة المتعفنة‘ رد ريجيس وبدا في إطلاق روح الدعابة ‘بجدية لقد أردت دائمًا أن أكون المحرك الصغير‘.

بقيت عيون الرجل الرمادية الشديدة عليَّ لعدة ثوانٍ قبل أن يدخل الحانة إذا عاد الصاعد غراي الشهير آمل أن يعني هذا أنني لم أحكم على دمي بالموت البطيء جوعا تحت هذه السماء المزيفة بعد كل شيء؟“.

أومأت برأسي غير مندهش “لكن المشكلة الأكبر هي أنه لا توجد طريقة لتجميع الأثير المحيط في الجهاز حتى لو تمكنا من تصحيح المشكلتين الأخريين، لا أعرف حتى ما إذا كان شيء من هذا القبيل ممكنًا حتى المقابر الأثرية التي توجد في مكان مصنوع بالكامل من الأثير ستتحلل وتنهار مع مرور الوقت، إن طبيعة الأثير في الواقع تتعارض مع ما نحاول القيام به“.

قام سيلريت بتنظيف حلقه بهدوء عندما تحدث وظلت كلماته ناعمة بنفس القدر لكن الحافة الحادة فيها تتلألأ مثل شفرة الحلاقة إجلس يا أوريل“.

تجمدت السيدة لينورا محدقة في القرون فوق رأس كايرا لثانية واحدة فقط لكن سرعان ما تخلت عن اللباقة وسارعت إلى كايرا، تم لف كايرا على حين غرة ولم تقف حتى بينما لينورا تنحني فوقها وتربت بيدها على خدها ملقية نظرة خاطفة من جرح إلى أخر وتبدو متألمة بشكل متزايد.

تردد اللورد الأعلى فروست لثانية واحدة فقط قبل أن يشغل المقعد في نهاية الطاولة المقابلة لسيريس، بعد ذلك دخل رجل أصغر سناً ذو شعر داكن وصدر منتفخ إستغرق الأمر مني بضع لحظات للتعرف عليه وقف في المدخل وحدق بي بينما عيناه تزدادان ضبابية.

على عكس زوجته حدق كوربيت بلا خجل في القرون التي يمكن رؤيتها بوضوح على رأس كايرا “ظلت المنجل سيريس لطيفة بما يكفي لإبلاغنا بوضعك أيضًا…. هذا شيء جيد لا أستطيع التظاهر بأنني لم أشعر بالصدمة لرؤيتها على الرغم من…”.

اللورد أمبورترأعلنت سيريس.

نظرت إلى سيريس التي ما زلت جالسة بصمت أمامي والمانا تتدفق إلى ما لا نهاية في قرن فريترا الذي بقبضتها “هل يمكنك الصمود لفترة أطول قليلاً؟“.

فجأة تحرك بسرعة حول الطاولة نحوي، توترت إيلي وجمعت الأثير في قبضتي على إستعداد للدفاع عن نفسي أو عنها إذا لزم الأمر لكنه توقف على بعد عدة أقدام منا ثم ركع على ركبتيه والدموع تنهمر من عينيه المنحوتتينالرمح أرثر ليوين شكرًا لك“.

جذب إقتراحها البسيط إنتباه جميع السحرة العديدين في الساحة مرة أخرى فمنذ اللحظة التي ظهرت فيها داخل المستوى الثاني من المقابر الأثرية صرت في الطرف المتلقي لعدد لا يحصى من النظرات، حدق البعض في وجهي بعيون مرصعة بالنجوم بينما تألقت عيون البعض الآخر بإنعدام الثقة لكن الجميع أبعدوا نظرهم عندما قابلت أعينهم، أصبحت شخصية أسطورية في ألاكريا منذ فيكتورياد على ما يبدو، على الأقل هذا يعني أنه عندما أتولى المسؤولية وأبدأ في إصدار الأوامر إلى السحرة الذين يقومون بتشغيل الأداة سيستمع الجميع، لقد شاهدت عملية سيريس لبعض الوقت تاركا الأمر لشعبها للإجابة على أسئلتي العديدة لأنها ركزت بدلاً من ذلك على الإستمرار في نقل المانا.

تذكرته فجأة لقد كان أحد كبار الشخصيات التي أعطيت السلطة على سيروس هذا الرجل إلى جانب الآخرين كان سعيدًا بترك أوغسطين يقوم بكل حديثهم وتهديدهم نيابة عنهم.

“إسمع نحن لا نحاول إحداث ثورة في الطريقة التي ندير بها جميع القطع الأثرية في جميع أنحاء العالم أليس كذلك؟ نحتاج فقط إلى فصل الملكة المتمردة الصغيرة وشراء بعض الوقت لهؤلاء الأشخاص، إذا إستخدمني يمكنني سحب الأثير وتركيزه خلال بقية هذا القرف إذا كان بإمكانك جعل كل شيء يعمل“.

قبل أن أقول أي شيء إاستمر في الحديث على الرغم من أن لديك كل الأسباب لقتلي إلا أنك لم تفعل ذلك، ومع ذلك هنا في ألاكريا ذبح أخي على يد أحد خدمنا دون تردد هذا كل ما كنت بحاجة إلى فهمه حول هذه الحربإبتلع لعابه بشدة ووقف ثم جلس في المنتصف بين إيلي وأوريل.

ترجمة : Ozy.

شاهدت الشاب لعدة لحظات طويلة لكنه أبقى عينيه جافة مرة أخرى بثبات إلى الأمام ثم دخل شخص آخر جذب إنتباهي، القرون القصيرة التي تنبت من جبهتها هي التي فاجأتني بشكل واضح حيث تم سحب شعر أزرق مسود لامع إلى ذيل مشدود فوق القرون على بشرتها الشاحبة، إستقرت عيناها بلون النبيذ على كايرا فورا قبل أن تطلق نفسا مرتاحا.

تناولت سيريس شرابًا صغيرًا وأطلقت نفسًا عميقًا ثم أعادت الكأس إلى الطاولة.

ماترون تريمبلايأعلنت سيريس عنها.

على الرغم من أن موقف شول مبرر إلا أنه لم يخدمنا في الوقت الحالي “نحن جميعًا أصدقاء هنا هل تذكر؟“.

شغلت مقعدًا بجوار كوربيت بعد أن أمضت عدة ثوانٍ طويلة جدًا وهي تلاعب قرون كايرا.

“اللورد أمبورتر” أعلنت سيريس.

على مدار الدقائق العديدة التالية وصل العديد من كبار الموظفين والصاعدين رفيعي المستوى في تدفق ثابت لملء المكان، وقف عدد قليل منهم مثل سولا لإفساح المجال لمن هم في موقع أعلى منهم بعض الأسماء أعرفها لكن معظمهم لا يعنون شيئًا بالنسبة لي، آخر من دخل هو مفاجأة أخرى حيث رأيت مرة أخرى كايدن من الدماء العليا أفيليون وهو يعرج من خلال الباب بعد إغلاقه.

“هل هناك أي شخص هنا لديه معرفة عن العطاء؟“.

نظرت سيريس إلى الرجل بمفاجأة خفيفة آه اللورد أفيليون مرحباً“.

أومأت برأسي غير مندهش “لكن المشكلة الأكبر هي أنه لا توجد طريقة لتجميع الأثير المحيط في الجهاز حتى لو تمكنا من تصحيح المشكلتين الأخريين، لا أعرف حتى ما إذا كان شيء من هذا القبيل ممكنًا حتى المقابر الأثرية التي توجد في مكان مصنوع بالكامل من الأثير ستتحلل وتنهار مع مرور الوقت، إن طبيعة الأثير في الواقع تتعارض مع ما نحاول القيام به“.

لوح كايدن بعلامته المميزة من الإهمال وتوجه مباشرة إلى الحانة بعيدًا عن التوتر المتراكم من حولنا.

عدت إلى الآخرين تحت نظر سيريس الفضولي لكنها لم تقل شيئًا وبدأنا في السير مرة أخرى، قام الصاعدون بإبعاد الحشد عن طريقنا وأبقى حراسنا الجميع في حالة جيدة، لم أكن أتجاهل الصيحات التي أعقبتنا لأن البعض يتوسل والبعض الآخر مستاء لكنني على حافة الهاوية لدرجة أنني لم أفكر كثيرًا في أي منها، بدا إنتصارنا مع مشوش البوابة وكأنه ذكرى بعيدة لأن ثقل المشاكل التي لا تزال تواجه هؤلاء الناس إستقرت بشدة على كتفي.

تم لصق النظرات الداهية والإدراكية من ذوي الدماء العليا على سيريس وأنا بتوقع واضح بينما ينتظرون منا أن نتحدث.

بجانب مايلا فرك سيث من الدماء العليا ميلفيو رقبته وبدى محرجًا بشكل متزايد.

إلتقت سيريس بعيني حينها أعطيتها إيماءة صغيرة قبل أن تتحدث الآن وقد حضر الجميع فلنبدأ“.

“حالما أستطيع“.

–+–

“اللورد أمبورتر” أعلنت سيريس.

ترجمة : Ozy.

شعرت أن تركيز ريجيس أصبح أكثر حدة وإمتد إلى الأثير الذي أرسله إلى البلورة.

شعرت أن تركيز ريجيس أصبح أكثر حدة وإمتد إلى الأثير الذي أرسله إلى البلورة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط