نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

البداية@بعد@النهاية@kol 460

طفل السيدة داون

طفل السيدة داون

من منظور سيسليا:

“الأطياف هيا -“

 

 

بينما أشاهد طائر العنقاء وهو ينهار، مزقت ردة الفعل العنيفة نواته وجعلته فاقدًا للوعي، ظهرت ذكرى لم تكن من ذاكرتي في ذهني: صبي يركض ويضحك، عيناه غير متطابقتين – إحداهما برتقالية مشتعلة، والأخرى زرقاء ثلجية – متلألئة بالفرح والسرور. الآن رأيت تلك العيون غير المتطابقة مجددًا وهو يسقط سقوطًا حرًا.

‘فقط لأنكِ تعرفين ذكرياتي لا يعني أنكِ تعرفين ما مررتُ به.’ أوقفت أفكاري وأوقفت ملاحقتي. ‘ليس لديكِ أي فكرة عما اضطررت لتحمله… أو ما أنا على استعداد للقيام به للتأكد من حصولي أنا ونيكو على الحياة التي نستحقها.’

 

قمت بسحب إصبعي على الجلد المحترق لصدر تشول، فوق عظمة القص. “نحن بحاجة إلى القطع عبر جسده نحو نواته. افتح النواة نفسها على نطاق واسع بما يكفي لإدخال اللؤلؤة.”

نظرت إلى طفل السيدة داون، ولم يكن هناك شك. بقي طعم المانا الخاص بها في حواسي، مما خلق نوعًا من الصدى مع جسده. شعرت باتصالهما معًا، لقد أصبحت الآن جزءًا منه، كما لو كان هناك مغناطيسين يربطان بيننا.

قمت بسحب إصبعي على الجلد المحترق لصدر تشول، فوق عظمة القص. “نحن بحاجة إلى القطع عبر جسده نحو نواته. افتح النواة نفسها على نطاق واسع بما يكفي لإدخال اللؤلؤة.”

 

قام آرثر بتقليدنا متأخرًا، وكانت نظراته تتحرك ذهابًا وإيابًا بيني وبين الجرح الموجود في عظمة القص لتشول. “هل تعمل؟”

ومع هذا الارتباط، جاءت مشاعر لم تكن لي أيضًا: الحماية، اليأس، والغضب.

تركت حواسي تتدفق، متتبعةً المانا المنحرفة إلى الجذور. لقد انتشرت وتشابكت، وشعرت أن التعويذات الكفنية تمر بي مثل حجاب بينما أتبعها، عمياء عن كل شيء باستثناء المانا الخاصة بالنبات. عندما تجاوز وعيي طبقات الدرع، شعرت فجأة مرة أخرى ببصمات المانا المحددة لمورداين وتشول – والعديد من الآخرين إلى جانبهم.

 

تشددت قبضتي لأن كل ذرة من كياني لم تكن تريد شيئًا أكثر من إخماد وجودها من ذهني مثل الشمعة، لكن القبضة التي أمتلكها على المانا لدرع مورداين صارت تهدد بالتفكك.

‘هذه ليست مشاعري.’ فكرت بمرارة في كل الأفكار والذكريات والأفكار الغريبة المحشورة في رأسي منذ أن تجسدت من جديد. ‘هذا ليس شخصًا أهتم به.’

 

 

“لم أشعر بذلك…” همس آرثر. “كيف يمكن إخفاء الكثير من المانا فيها؟”

مهدائةً بقوة غرائز الأمومة المتصاعدة، قمت بإخمادها ودفنها.

قام آرثر بتطهير حلقه وربت على ذراع تشول بهدوء. “لقد فعلت ما بوسعي يا أخي للانتقام. والباقي متروك لك الآن.” ترجمة: Scrub سلام عليكم انا المترجم الجديد للرواية سأكون معكم إن شاء الله على مر الاسابيع لترجمة الرواية نعتذر عن تأخير التنزيل فقد كنا نبحث عن مترجم وعندما لم نجد اخذتها انا تحت إشراف نيكس إذا كان هناك أي اخطاء يرجى إخباري في تعليقات الفصل او من خلال الديسكورد

 

تحركت حول الطاولة لأقف إلى جانبه، والتقطت القطع الأثرية وأمسكت بها. “هذا لا يكفي. ليس كافيًا تقريبًا، لكنك تعلم ذلك بالفعل.”

تأرجح خورياكس وأمسك بالعنقاء اللاواعي من خلف ملابسه. ألقى علي نظرة استجواب وانا مختبئة بين الأغصان المشتعلة لشجرة عريضة الأوراق. فتحت فمي لأتكلم، ولكن قبل أن تخرج الكلمات، انفجر العالم في جحيم ناري.

 

 

قلت: “فهمت.” لم أقصد مقاطعته. “اللورد إكلييا… لن أدعي أن لدي نظرة ثاقبة لأفكاره. أن أهديك لا شيئًا واحدًا بل ثلاثة أشياء من هذا القبيل، ودون حتى أن أشرح ما هي…” هززت رأسي، بالكاد أصدق ذلك. “فيرون يلعب لعبة خطيرة. أنا مندهش حتى أن كيزيس سمح لك بمغادرة إفيوتس بهذه الأشياء. هناك أشياء تحدث لا أفهمها.”

اندلعت ألسنة لهب المعركة في السماء، ولونت العالم باللون الأحمر المحترق مثل الشمس المتساقطة. أحرق الهواء رئتي. اشتعلت النيران في ملابسي وتصاعدت ألسنة اللهب الصغيرة من حاجز المانا الواقي الذي يغلف جسدي. حتى حواسي بدت وكأنها تحترق تحت المانا المتضخمة، بدوت كما لو كنت أحدق في الشمس.

 

 

فكرت في كل ما حدث، في عدم احتمال حدوثه، بدءًا من حضور الإرث وحتى وصول آرثر مع لآلئ الحداد. “أخبرني يا آرثر… أريد أن أعرف كيف حصلت على لآلئ الحداد هذه. هل سرقتهم؟ أخذهم بالقوة؟ هل عرضها عليك أحد مقابل فعل شيء ما؟ لو-“

عندما مددت يدي، أمسكت بالمانا وحاولت اخمادها… لكن الإرادة المسيطرة عليها قاومت، ودفعتني إلى الوراء.

توقفت فجأة، وشعرت بقشعريرة تسري في عمودي الفقري.

 

‘إذا كان هدفك هو قتلنا معًا، فقد كان يجب أن تتركيني أموت أثناء اندماجي.’ لقد غضبت من الجان بداخلي بينما أبحث عن الرنين.

“ولكن كيف؟ من؟” لقد شهقت بصوت عالٍ، مندهشةً.

 

 

 

رجل نزل إلى هذا الجحيم الناري. بدا أن الريح العاتية المفاجئة بالكاد تكشكش شعره، تمامًا كما فشل الدخان في إخفاء عينيه الصفراوين.

 

 

 

واجه جميع أفراد الأطياف الأربعة الباقين الرجل، لكنهم واجهوا وقتًا أكثر صعوبة في مقاومة تأثيرات التعويذة. تبادلوا نظرات غير مؤكدة وألقوا نظرات باحثة نحو الأشجار في اتجاهي.

 

 

“دموع الأم… طقوس لعرق اللويثان.” أشرت إلى آرثر، فرفع الاثنين الآخرين. “الواحدة يتم إنشاؤها في مدة ألف عام، وربما أقل. من النادر جدًا أن يموت أزوراس في مرحلة الجنين، حتى قبل أن يفقس. مأساة لا تصدق.” أصبح حلقي خشنا، وصوتي أجش. “لقد اكتشف اللويثان… منذ فترة طويلة عملية يقومون من خلالها… بتكسير جسد الجنين مع الحفاظ على نواته.”

“خدم أغرونا.” أخبرني صدى صوت الرجل فجأة من هو، إن هويته موجودة في الذكريات التي شاركتها السيدة داون معي. “لن يتم التسامح مع عداوتكم داخل نطاقي الخاص. هذا المكان، وكل من فيه، تحت حمايتي.” قال مورداين من عشيرة أسكليبيوس بحزم. “أنتم تختبرون حيادي من خلال الهجوم هنا. أعطوني عضو عشيرتي وارحلوا.”

تحرك ببطء شديد وبدا الأمر مؤلمًا تقريبًا، قمت بإنزال اللؤلؤة الزرقاء الساطعة أسفل جلد تشول وفي النواة نفسها. ابتعدت سريعًا، وفعلت سولاي وأورورا الشيء نفسه.

 

 

عاد منجل خورياكس إلى يديه، وضغط بالشفرة على حلق تشول. “يبدو أن السماء تمطر بطيور العنقاء اليوم. كم هذا مريح. توقف عن توجيه هذه التعويذة الملعونة واستسلم، وإلا سأفتح حنجرة هذا الصبي و…”

 

 

 

ظهرت مخالب ضخمة من النار من الحرارة التي أحرقت الغلاف الجوي، والتفت حول خورياكس. احرقت المخالب المانا واللحم على حد سواء، مما أدى إلى تحويل ذلك الطيف إلى لحم متفحم قبل أن يتمكن حتى من الصراخ. سقط نصف العنقاء الغير واعي في المخلب دون أن يصاب بأذى.

 

 

 

كنت لا أزال متخفية، وسيطرتي على المانا تضمن أنني سأكون غير حساسة حتى أمام شخص قوي مثل هذا الرجل. لقد قلقت من أن يتخلى عني فريق الأطياف, لكن الثلاثة المتبقين أبقوا تركيزهم على مورداين، ودفاعاتهم مرتفعة ولكنهم لم يتحركوا للهجوم.

 

 

اقترب آرثر من الطاولة. تثبتت يداه في شكل قبضة. “لا ينبغي أن يكون وحده. من المفترض أن يكون في فيلدوريال مع أختي…” أضاءت عيناه عندما خطرت له فكرة يائسة مفاجئة. “ايلي! يمكنها التلاعب بالمانا ودفعها مباشرة إلى النواة. ربما تستطيع-“

وفجأة، اجتاحت النار الشجرة التي اختبئت فيها، ولم أستطع السيطرة عليها أو تحملها. كان رد فعلي غريزيًا، قفزت في الهواء وحلقت بعيدًا عن النيران، أصبحت بشرتي حمراء ومتقرحة حتى تحت المانا الواقية.

 

 

 

“الإرث…” قال مورداين. تثبتت عيناه الصفراء الزاهية عليّ، وتطايرت ثيابه حوله مختلطةً بالدخان. “حتى أنتِ لا تستطيعين الاختباء مني داخل نطاقي الخاص. لا تختبري حدود صبري هنا.”

 

 

انجرفت للأسفل تحت غطاء الأشجار، وبدأت أتحرك ببطء للخلف في الاتجاه الذي قاتل فيه فريق الأطياف ضد تشول. حملت الرياح رائحة الدخان والحرق، وكان هناك تدفق مستمر من المانا إلى الفراغ الذي خلفته تعويذة المجال.

ترنح ذهني. لم أكن أعرف ماذا أفعل. إن هذا العنقاء قوي، وقبضته على المانا قوية. لا تزال التنانين محتشدة فوق تلال الوحوش، لذا حتى لو هزمته، فهل يمكنني القيام بذلك بالسرعة الكافية للعودة إلى مهمتي دون لفت انتباههم؟

 

 

تشددت قبضتي لأن كل ذرة من كياني لم تكن تريد شيئًا أكثر من إخماد وجودها من ذهني مثل الشمعة، لكن القبضة التي أمتلكها على المانا لدرع مورداين صارت تهدد بالتفكك.

قلت لنفسي إن الأمر لا يستحق المخاطرة، آملة أن أتصرف بشكل منطقي، كما يفعل أغرونا، وليس بدافع الخوف.

تجاهل السؤال. “هل هذا مهم حقًا الآن؟ إنه… مهم، ولكن علينا أولاً أن…” اتسعت عيناه مرة أخرى، وقام مرة أخرى بتنشيط تخزين الأبعاد الخاص به. “الإكسير! كدت أن أنسى أنه أطلق عليهم إكسير قوي.”

 

 

“الأطياف هيا -“

رد آرثر على نظرتي غير المؤكدة بوضوح وهدف أدهشني، حتى أنه جاء من شخص مثله. “عندما حاولت التخلي عن هذه من قبل، رفض سيد أزوراس أن يأخذها لأنها كانت ذات قيمة كبيرة بحيث لا يمكن قبولها. أنا لست أحمقًا يا مورداين، أعرف مدى أهمية لآلئ الحداد هذه، لكن كل ما يهمني الآن هو ما إذا كانت ستساعده أم لا.”

 

لم أستطع منع تعابير الحزن التي استقرت على ملامحي. “ربما. يمكن أن تكون فنون التنانين للحياة قوية جدًا، ولكن عندما لا يتمكن الأزوراس من امتصاص المانا، لا يوجد سوى القليل من أقوى تعويذات الشفاء أو الإكسير التي يمكن أن تحقق ذلك. رد الفعل العنيف للأزوراس أمر نادر يا آرثر. لدينا ما يكفي من المانا في نواتنا لمنع ذلك في جميع المواقف باستثناء المواقف الأكثر خطورة.”

وفجأة، أصبح جسدي متصلبًا عندما دفعت قوة بداخلي نفسها ضد سيطرتي. ارتفعت يدي من تلقاء نفسها، واندفعت للأمام وأطلقت كرمة تشبه السوط تلتف حول معصمي.

عاد منجل خورياكس إلى يديه، وضغط بالشفرة على حلق تشول. “يبدو أن السماء تمطر بطيور العنقاء اليوم. كم هذا مريح. توقف عن توجيه هذه التعويذة الملعونة واستسلم، وإلا سأفتح حنجرة هذا الصبي و…”

 

 

حُفِرَ السوط في الفضاء بيني وبين مورداين، على شكل هلال أخضر بدا وكأنه يتحرك في حركة بطيئة. اشتعلت النيران في طرف الكرمة، وتسارعت على طول سطحها، مما أدى إلى اسوداد اللون الأخضر الزمردي لجسم السوط.

حُفِرَ السوط في الفضاء بيني وبين مورداين، على شكل هلال أخضر بدا وكأنه يتحرك في حركة بطيئة. اشتعلت النيران في طرف الكرمة، وتسارعت على طول سطحها، مما أدى إلى اسوداد اللون الأخضر الزمردي لجسم السوط.

 

“ما هم؟” سأل أفيير بفضول، وتحول رأسه إلى الجانب.

انفجر السوط بعيدًا وتحول إلى رماد على مسافة قريبة من حلق مورداين.

عاد أفيير إلى مكانه ليراقب في صمت، وتطاير ريشه قليلاً، لكنني لم أستطع أن أعطيه المزيد من الاهتمام. سيكون هناك وقت لللطف والاعتذار في وقت لاحق. بعد…

 

 

ارتعش تعبيره قليلاً، لكنه لم يتحرك للرد، لقد تسرب التردد على وجهه لجزء من الثانية.

انهارت تعويذة مجال مورداين. للحظة، أصبح وجود كلا الأوراس واضحًا تمامًا، ثم بدا أن المانا تبتلع بصماتهما بينما قام مورداين بتغطية نفسه وتشول بعيدًا عني. (غيرت مصطلح توقيع المانا إلى بصمة المانا إذا اردتم ان ارجعها اخبروني في التعليقات)

 

تحرك حاجبي بوصة لأعلى. “هو؟ أي إكسير؟ آرثر، أنا…”

ضغطت على أسناني حتى الصرير، وأجبرت جسدي على العودة إلى الخضوع، وكسرت فقدان السيطرة اللحظي، ثم التففت بعيدًا وحلقت بكل السرعة، مخترقةً مجال مورداين مثل القذيفة عائدةً إلى السماء الزرقاء والرياح الباردة.

 

 

 

‘ما الذي حاولتِ فعله باسم فيرترا؟’ زمجرت داخل رأسي.

‘ما الذي حاولتِ فعله باسم فيرترا؟’ زمجرت داخل رأسي.

 

“الأطياف هيا -“

لم تجب تيسيا على الفور، وسارعت إلى وضع مسافة بيني وبين مورداين. سقط الأطياف الثلاثة خلفي، وبذلوا قصارى جهدهم للمواكبة.

 

 

 

عندما نظرت للخلف من فوق كتفي، أدركت أن تعويذة مجال مورداين عبارة عن كرة تغلف كل شيء بداخلها بمانا نقية من سمة النار. ضمن هذا المجال، دفعت المانا الخاصة به كل المانا في الجو إلى الخارج، مما أدى إلى تضخيم تعويذاته وسيطرته بينما قلل من سيطرة أعدائه للمانا.

 

 

 

‘ظننتِ أنه قادر على هزيمتنا، قتلنا، أليس كذلك؟ داخل تلك التضاريس الجهنمية التي خلقها. ألم تتخذي قراركِ بالفعل؟ الأن أخبريني، هل تريدين العيش أو الموت؟ هل تعرفين حتى الإجابة؟’

عندما نظرت للخلف من فوق كتفي، أدركت أن تعويذة مجال مورداين عبارة عن كرة تغلف كل شيء بداخلها بمانا نقية من سمة النار. ضمن هذا المجال، دفعت المانا الخاصة به كل المانا في الجو إلى الخارج، مما أدى إلى تضخيم تعويذاته وسيطرته بينما قلل من سيطرة أعدائه للمانا.

 

 

‘لا، لا أريد أن أموت.’ قالت تيسيا بهدوء، إن هذه هي أول كلماتها لي منذ دخولها ديكاثين. ‘لكن لا يسعني إلا أن أتساءل عما إذا كنتُ جبانة حتى لا أبذل قصارى جهدي لتحقيق ذلك. لإيذاء أغرونا والحفاظ على سلامة الجميع – آرثر آمن – عليكِ أن تموتي.’

 

 

‘إذا كان هدفك هو قتلنا معًا، فقد كان يجب أن تتركيني أموت أثناء اندماجي.’ لقد غضبت من الجان بداخلي بينما أبحث عن الرنين.

توقفت فجأة، وشعرت بقشعريرة تسري في عمودي الفقري.

ارتعش تعبيره قليلاً، لكنه لم يتحرك للرد، لقد تسرب التردد على وجهه لجزء من الثانية.

 

 

انهارت تعويذة مجال مورداين. للحظة، أصبح وجود كلا الأوراس واضحًا تمامًا، ثم بدا أن المانا تبتلع بصماتهما بينما قام مورداين بتغطية نفسه وتشول بعيدًا عني.

(غيرت مصطلح توقيع المانا إلى بصمة المانا إذا اردتم ان ارجعها اخبروني في التعليقات)

 

 

ومع ذلك… لا يزال هناك شيء ما. لا يوجد أي معنى لبصمات المانا خاصتهم، ولكن… الصدى الذي شعرت به الآن مع تشول لا يمكن إخفاءه بسهولة.

ومع ذلك… لا يزال هناك شيء ما. لا يوجد أي معنى لبصمات المانا خاصتهم، ولكن… الصدى الذي شعرت به الآن مع تشول لا يمكن إخفاءه بسهولة.

تم وضع سرير مفرد في منتصف غرفة صغيرة في العش المركزي للموقد. وبسبب مجهوداتنا والنار المشتعلة في المدفأة، أصبح الجو حارًا للغاية. وقفت على أحد جانبي سرير تشول بينما وقف اثنان من أفراد عشيرتي عند قدمي تشول ورأسه على التوالي. جلس أفيير فوق رف مثبت على الحائط على شكل بومة خضراء، وعيناه الكبيرتان تتابعان كل حركاتنا.

 

بإلقاء نظرة خاطفة على تشول، تمكنت من رؤية كمية المانا الصغيرة التي لا تزال باقية في جسده وهي تحترق بسرعة. سيكون من الصواب إخبار آرثر بكل شيء قبل قبول هذه الهدية نيابةً عن تشول. لا ينبغي أن أحمله ثقل تضحيته بسبب الجهل، ولكن… لقد ابتلعت بشدة، وبحثت في عيني آرثر عن حقيقة نيته.

جمعت المانا الخاصة بي، ودفعت كرة مكثفة وأرسلتها تندفع للأمام بنفس السرعة التي أطير بها تقريبًا. “اتبعوها طالما استمرت التعويذة، ثم عودوا إلى الآخرين واستأنفوا مطاردتكم.”

ابتسمت ابتسامة متكلفة على شفتي بينما مسحت حبة العرق التي تهدد بالتدحرج إلى عيني.

 

انفجرت مني شهقة قبل أن أتمكن من التكملة وأنا أحدق في الأشياء الثلاثة التي كانت ممسكة بيده بشكل غير محكم. تحركت بسرعة ولكن بحذر، ولففت يدي حول يده وضغطت بلطف على أصابعه حتى أغلقت بإحكام حول اللآلئ الزرقاء الثلاث الزاهية.

أعطاني الأطياف الثلاثة نظرات مماثلة من الارتباك. وعندما لوحت لهم، انقطع ترددهم وانطلقوا مسرعين مبتعدين، متبعين أشعة الشمس المصغرة التي تندفع الآن فوق ظل الغابة.

قمت بسحب إصبعي على الجلد المحترق لصدر تشول، فوق عظمة القص. “نحن بحاجة إلى القطع عبر جسده نحو نواته. افتح النواة نفسها على نطاق واسع بما يكفي لإدخال اللؤلؤة.”

 

انسكبت المانا من يدي، وتموجت الحرارة في الهواء بيني وبين تشول. قام سولاي وأورورا، وهما اثنان من أفراد عشيرتي، بتقليدي، حيث انضمت المانا خاصتهم إلى المانا خاصتي لنسعى إلى إثارة نواة تشول، ولكن على الرغم من احمرار جلده تحت الحرارة، إلا أن نواته ظلت كما هي باهتة وخاملة.

انجرفت للأسفل تحت غطاء الأشجار، وبدأت أتحرك ببطء للخلف في الاتجاه الذي قاتل فيه فريق الأطياف ضد تشول. حملت الرياح رائحة الدخان والحرق، وكان هناك تدفق مستمر من المانا إلى الفراغ الذي خلفته تعويذة المجال.

تحرك حاجبي بوصة لأعلى. “هو؟ أي إكسير؟ آرثر، أنا…”

 

 

تدفق الغضب بداخلي: الغضب من نفسي لأنني اضطررت إلى الهروب من مورداين، ولأنني سمحت لتيسيا بالسيطرة عليّ.

 

 

 

‘إذا كان هدفك هو قتلنا معًا، فقد كان يجب أن تتركيني أموت أثناء اندماجي.’ لقد غضبت من الجان بداخلي بينما أبحث عن الرنين.

 

 

قال آرثر بهدوء: “اختلال التوازن بين قوة جسده ونواته.” تجعدت حواجبه معًا وأعطاني وهجًا شرسًا. “لقد قلت أن الإرث… هي من فعلت هذا؟”

‘هل كان الأمر سهلاً عليكِ؟ عندما قتلتِ نفسك على سيف غراي؟’ ردت بصوتها المليء بالمرارة والندم.

انسكبت المانا من يدي، وتموجت الحرارة في الهواء بيني وبين تشول. قام سولاي وأورورا، وهما اثنان من أفراد عشيرتي، بتقليدي، حيث انضمت المانا خاصتهم إلى المانا خاصتي لنسعى إلى إثارة نواة تشول، ولكن على الرغم من احمرار جلده تحت الحرارة، إلا أن نواته ظلت كما هي باهتة وخاملة.

 

 

‘مضغت الجزء الداخلي من خدي، حريصةً على إبقاء المانا تحت السيطرة خوفًا من أن يستشعرني مورداين. ‘لقد فعلتُ ذلك في النهاية، أليس كذلك؟’

 

 

نظرت إلى طفل السيدة داون، ولم يكن هناك شك. بقي طعم المانا الخاص بها في حواسي، مما خلق نوعًا من الصدى مع جسده. شعرت باتصالهما معًا، لقد أصبحت الآن جزءًا منه، كما لو كان هناك مغناطيسين يربطان بيننا.

‘نعم لقد فعلتِ. لكنك فعلتِ ذلك للهروب، للهروب مما لا يمكنك التعامل معه.’ ساد صمت طويل قبل أن تتحدث مرة أخرى، وأصبحت أفكارها أكثر ثقة. ‘لم أكن أريد أن أموت حينها، ولا أريد أن أموت الآن. لكنني أحاول أن أفعل ما بوسعي للمساعدة – لرد الدين – على عكسك.’

 

 

 

‘فقط لأنكِ تعرفين ذكرياتي لا يعني أنكِ تعرفين ما مررتُ به.’ أوقفت أفكاري وأوقفت ملاحقتي. ‘ليس لديكِ أي فكرة عما اضطررت لتحمله… أو ما أنا على استعداد للقيام به للتأكد من حصولي أنا ونيكو على الحياة التي نستحقها.’

 

 

أومأت برأسي، وأنا أعلم بالفعل ما كان ينوي اقتراحه. “على الرغم من أنه من غير المرجح أن يحفز النواة الضعيفة وغير المستجيبة، إلا أنني سأحاول ذلك بكل سرور – سأحاول أي شيء، ولكن … ببساطة ليس هناك وقت يا آرثر. بحلول الوقت الذي يمكننا إحضارها من فيلدوريال إلى هنا، سيكون تشول…”

مع العزم المكتشف حديثًا، أخذت لحظة لمحاذاة بصمة المانا الخاص بي مع المانا المحيطة بي واستأنفت تعقب تشول، مما سمح للسحب الطفيف من نواته بإرشادي. تقدمت للأمام بحذر، ومررت بهدوء عبر شبكة سفلية من الفروع، وأصبح تركيزي الواعي بالكامل على تلك القطرة الصغيرة من المانا أمامي.

كانت تعويذة مورداين قوية. بالتأكيد هي كذلك. لقد أخفى شعبه من أغرونا فريترا وكيزيس إندراث لعدة قرون. لكن ما يهم أكثر من القوة هي السيطرة، وسيطرتي أعظم من سيطرتهما.

 

‘ظننتِ أنه قادر على هزيمتنا، قتلنا، أليس كذلك؟ داخل تلك التضاريس الجهنمية التي خلقها. ألم تتخذي قراركِ بالفعل؟ الأن أخبريني، هل تريدين العيش أو الموت؟ هل تعرفين حتى الإجابة؟’

فجأة، انقطع الاتصال مع مانا تشول تمامًا. شعرت بارتفاع حاد في الخوف مع تدفق الأدرينالين في داخلي، وقمت بزيادة سرعتي، مستهدفًا آخر مكان شعرت به. بدأت أفكاري تتشابك، لكنني حاولت أن أترك ذهني فارغًا مرة أخرى، وأتذكر فقط الإحساس بالمكان الذي كان فيه هذه المانا الصغيرة المسحوبة قبل أن يتم حظرها.

مهدائةً بقوة غرائز الأمومة المتصاعدة، قمت بإخمادها ودفنها.

 

فجأة، انقطع الاتصال مع مانا تشول تمامًا. شعرت بارتفاع حاد في الخوف مع تدفق الأدرينالين في داخلي، وقمت بزيادة سرعتي، مستهدفًا آخر مكان شعرت به. بدأت أفكاري تتشابك، لكنني حاولت أن أترك ذهني فارغًا مرة أخرى، وأتذكر فقط الإحساس بالمكان الذي كان فيه هذه المانا الصغيرة المسحوبة قبل أن يتم حظرها.

تباطأت مرة أخرى عندما اقتربت من المكان الذي اعتقدت أنني فقدت الإحساس به واستقرت في جذور شجرة خشب عملاقة ذات لحاء فضي.

 

 

لقد عرفت أنه يتحدث من منطلق الخوف والإحباط تجاه صديقه، ولم آخذ كلامه على محمل الجد، لقد تقبلت ثقله ولم أشعر بالمرارة تجاهه. عندما بدأت الحديث، أهتممت بكل كلمة، ولم أرغب في التسبب له بمزيد من الألم في تلك اللحظة. “اعتقدت أن الحاجة كانت أكبر يا آرثر، لكن من حقك أن تنزعج مني. لقد كان نفاد صبري هو الذي دفع تشول إلى الخروج. وأشعر أن إحباطك سيزداد عندما تعرف كل شيء.”

‘اعتقد أنه لا بد أن يكون قريبًا’ لقد أملت الحصول على تأكيد متردد من تيسيا.

قال آرثر وهو يمرر يده عبر شعره وعيناه جامدتان: “لا بد أن يكون هناك شيء ما. ربما…” لقد فعل شيئًا ما، حرك بعض السحر بأثيره الذي لم أستطع الشعور به، ثم بدأ في سكبه على السرير بجانب تشول. “لدي إكسيرات، وجميع أنواع الأشياء التي التقطتها في رحلاتي، فقط في حالة حدوث شيء ما. خذ، جرب كل شيء لدي. ماذا عن هذا؟” حمل قارورة صغيرة من سائل غني بلون البرقوق. “أو مذا عن هؤلاء؟” كانت هناك ثلاث حراشف خضراء باهتة منتشرة على مرتبة السرير، كل واحدة منها بحجم صدفة البطلينوس.

 

 

رنت تلال الوحوش بأكملها بصدى كل المانا المتدفقة بين إفيوتس و ديكاثين, ولكن وجدت هناك مصادر متعددة للسحر الخفي في التلال أيضًا. الآن، وأنا على مقربة شديدة، أستطيع أن أشعر بحواف هذه التعويذة، أو بالأحرى، العديد من طبقات التعويذة. لقد كانت دقيقة، ولا يمكن اكتشافها تقريبًا حسب التصميم. لكنني أستطيع رؤية المانا، والشعور بالطريقة التي تضغط بها تعويذة الإخفاء على ذرات الغلاف الجوي، وتذوق الضغط المعقد، وشم تلميح تلك السمة الفريدة التي جعلت مانا طائر العنقاء مانا مختلفة.

بإلقاء نظرة خاطفة على تشول، تمكنت من رؤية كمية المانا الصغيرة التي لا تزال باقية في جسده وهي تحترق بسرعة. سيكون من الصواب إخبار آرثر بكل شيء قبل قبول هذه الهدية نيابةً عن تشول. لا ينبغي أن أحمله ثقل تضحيته بسبب الجهل، ولكن… لقد ابتلعت بشدة، وبحثت في عيني آرثر عن حقيقة نيته.

 

رد آرثر على نظرتي غير المؤكدة بوضوح وهدف أدهشني، حتى أنه جاء من شخص مثله. “عندما حاولت التخلي عن هذه من قبل، رفض سيد أزوراس أن يأخذها لأنها كانت ذات قيمة كبيرة بحيث لا يمكن قبولها. أنا لست أحمقًا يا مورداين، أعرف مدى أهمية لآلئ الحداد هذه، لكن كل ما يهمني الآن هو ما إذا كانت ستساعده أم لا.”

كانت تعويذة مورداين قوية. بالتأكيد هي كذلك. لقد أخفى شعبه من أغرونا فريترا وكيزيس إندراث لعدة قرون. لكن ما يهم أكثر من القوة هي السيطرة، وسيطرتي أعظم من سيطرتهما.

“الإرث…” قال مورداين. تثبتت عيناه الصفراء الزاهية عليّ، وتطايرت ثيابه حوله مختلطةً بالدخان. “حتى أنتِ لا تستطيعين الاختباء مني داخل نطاقي الخاص. لا تختبري حدود صبري هنا.”

 

أغمضت عيني وأخرجت تنهيدة رجل عجوز صادقة.

أغمضت عيني وثبتت تنفسي. كانت المانا الخاصة بي في حالة توازن تام مع الجو، مما يخفيني عن أي شخص قد يحاول البحث عني. كان خشب الشاروود خشنًا وباردًا على ظهري. ذكّرتني رائحة أوراق هذه الشجرة الغنية بالدخان بتخمير الشاي. أرسلت الرياح المحملة بالمانا تموجات عبر أوراقها، التي احتكت ببعضها البعض مع أصداء متداخلة من الخدش الناعم.

 

 

 

بدت الشجرة وكأنها تتنفس. أستطيع أن أشعر بحياتها وطاقتها. ارتفعت الأطراف عالياً، عالياً في الهواء، وتنتشر وتبحث عن الشمس والمانا، بينما تحفر الجذور عميقاً في التربة. بدا جميلًا تقريبًا كيف استوعبت هذه الشجرة الشمس والماء والمانا في الجو، وحتى بدون نواة، قامت بتنقية تلك المانا إلى شيء آخر، شيء جديد، شكل منحرف للنباتات بشكل فريد خاص بها.

رنت تلال الوحوش بأكملها بصدى كل المانا المتدفقة بين إفيوتس و ديكاثين, ولكن وجدت هناك مصادر متعددة للسحر الخفي في التلال أيضًا. الآن، وأنا على مقربة شديدة، أستطيع أن أشعر بحواف هذه التعويذة، أو بالأحرى، العديد من طبقات التعويذة. لقد كانت دقيقة، ولا يمكن اكتشافها تقريبًا حسب التصميم. لكنني أستطيع رؤية المانا، والشعور بالطريقة التي تضغط بها تعويذة الإخفاء على ذرات الغلاف الجوي، وتذوق الضغط المعقد، وشم تلميح تلك السمة الفريدة التي جعلت مانا طائر العنقاء مانا مختلفة.

 

انفجر السوط بعيدًا وتحول إلى رماد على مسافة قريبة من حلق مورداين.

انتشرت تلك المانا في جميع أنحاءها، وتسربت إلى التربة، واختلطت مع المانا الخاصة بالأرض ومنحتها الحياة والطاقة. أستطيع أن أشعر بها في كل غصن وورقة وجذر. ويبدو أن جذور شجرة شاروود، جنبًا إلى جنب مع جميع الآخرين في هذا الجزء من تلال الوحوش، تنمو بزاوية كما لو كانت منجذبة نحو شيء ما. لم تنتشر بشكل متساوٍ ولكن تم سحبها في اتجاه واحد، غاصت للأسفل بشكل أعمق من أي أشجار أخرى قريبة.

 

 

عاد منجل خورياكس إلى يديه، وضغط بالشفرة على حلق تشول. “يبدو أن السماء تمطر بطيور العنقاء اليوم. كم هذا مريح. توقف عن توجيه هذه التعويذة الملعونة واستسلم، وإلا سأفتح حنجرة هذا الصبي و…”

تركت حواسي تتدفق، متتبعةً المانا المنحرفة إلى الجذور. لقد انتشرت وتشابكت، وشعرت أن التعويذات الكفنية تمر بي مثل حجاب بينما أتبعها، عمياء عن كل شيء باستثناء المانا الخاصة بالنبات. عندما تجاوز وعيي طبقات الدرع، شعرت فجأة مرة أخرى ببصمات المانا المحددة لمورداين وتشول – والعديد من الآخرين إلى جانبهم.

 

 

من منظور سيسليا:

ابتسمت ابتسامة متكلفة على شفتي بينما مسحت حبة العرق التي تهدد بالتدحرج إلى عيني.

 

 

‘كان يجب أن أكون أكثر حذراً،’ فكرت بتعب. كان هناك ما هو على المحك أكثر من حياة فرد واحد من العشيرة. أنا بحاجة إلى تشول، أنا بحاجة إلى فهم ما رآه واختبره منذ مغادرته الموقد. إنه بمثابة عيني في العالم لأرى شكله الحالي، وهو قضيب التغطيس الذي يمكنني من خلاله العثور على حقيقة الأحداث التي تتكشف عبر القارتين.

‘هل ترين الآن؟ إن الأمر لا مفر منه منذ البداية. هدفك، ومصيرك هو أن تكوني وعاءً لتناسخي.’ فكرت بغرور.

ومع هذا الارتباط، جاءت مشاعر لم تكن لي أيضًا: الحماية، اليأس، والغضب.

 

قام آرثر بتقليدنا متأخرًا، وكانت نظراته تتحرك ذهابًا وإيابًا بيني وبين الجرح الموجود في عظمة القص لتشول. “هل تعمل؟”

‘إذا كان الأمر كذلك حقًا، فأنا أتطلع إلى رؤية المصير الذي ينتظركِ، أيتها الجبانة التي تخشى حتى من رؤية الحقيقة: أنكِ مجرد سلاح، أداة للتدمير لا أكثر ولا أقل.’ أجابت تيسيا، بصوتها المشفق بشكل لا يطاق. ‘إذا تحقق ما تأملينه، فأنا أؤكد لكِ أنه لن يتم تحقيقه من خلال النصر. بل سيكون خارج حدود الرحمة.’

(للامانة اخر سطر لها يحمل اكثر من معنى لكن هذا هو المعنى الي فهمته من السياق الحالي)

“الأطياف هيا -“

 

بدت الشجرة وكأنها تتنفس. أستطيع أن أشعر بحياتها وطاقتها. ارتفعت الأطراف عالياً، عالياً في الهواء، وتنتشر وتبحث عن الشمس والمانا، بينما تحفر الجذور عميقاً في التربة. بدا جميلًا تقريبًا كيف استوعبت هذه الشجرة الشمس والماء والمانا في الجو، وحتى بدون نواة، قامت بتنقية تلك المانا إلى شيء آخر، شيء جديد، شكل منحرف للنباتات بشكل فريد خاص بها.

تشددت قبضتي لأن كل ذرة من كياني لم تكن تريد شيئًا أكثر من إخماد وجودها من ذهني مثل الشمعة، لكن القبضة التي أمتلكها على المانا لدرع مورداين صارت تهدد بالتفكك.

أغمضت عيني وثبتت تنفسي. كانت المانا الخاصة بي في حالة توازن تام مع الجو، مما يخفيني عن أي شخص قد يحاول البحث عني. كان خشب الشاروود خشنًا وباردًا على ظهري. ذكّرتني رائحة أوراق هذه الشجرة الغنية بالدخان بتخمير الشاي. أرسلت الرياح المحملة بالمانا تموجات عبر أوراقها، التي احتكت ببعضها البعض مع أصداء متداخلة من الخدش الناعم.

 

اقترب آرثر من الطاولة. تثبتت يداه في شكل قبضة. “لا ينبغي أن يكون وحده. من المفترض أن يكون في فيلدوريال مع أختي…” أضاءت عيناه عندما خطرت له فكرة يائسة مفاجئة. “ايلي! يمكنها التلاعب بالمانا ودفعها مباشرة إلى النواة. ربما تستطيع-“

لقد حولت تركيزي مرة أخرى إلى المهمة التي بين يدي، وسمحت للمانا الخاصة بي بالتغلغل عبر الجذور داخل الجدران المنحوتة لملاذ طيور العنقاء، واتجهت بعناية إلى الأمام مثل المشي على حبل مشدود…

على السرير بيننا، اتسع صدر تشول ببطء وهو يأخذ نفسًا عميقًا. خف التوتر من وجهه، وبدأ كفن المانا يخفت عندما تراجع مرة أخرى في لحمه، وملأه مرة أخرى.

 

 

“- أنا بحاجة إلى إثارة نواته، وتشجيعه على سحب المانا. أشعل النيران وأحضر لي بلورات المانا والإكسير. كل ما لدينا!”

استلقى تشول فاقدًا للوعي على السرير بيننا. ذهبت آخر مانا لديه نحو حرق جروحه المغلقة، لذلك لم يكن هناك سوى القليل من الدم، ولكن رؤيته ممزقًا، مع فقدان ساقه وذراعه، كان كافيًا لجعل قلبي العجوز يضغط بشكل مؤلم. عندما سمحت له بالدخول في هذه المعركة مع آرثر، لم أتخيله أبدًا يعود إلينا بهذه الطريقة.

 

عندما مددت يدي، أمسكت بالمانا وحاولت اخمادها… لكن الإرادة المسيطرة عليها قاومت، ودفعتني إلى الوراء.

كان هذا صوت مورداين. مشدودًا مع حافة الذعر، ولم تعد لديه عاصفة القوة المسيطر عليها التي أظهرها لي من قبل. دارت عشرات الأحاديث الأخرى في التربة وجذور أشجار الشاروود، لكنني حجبتها جميعًا، وركزت فقط على مورداين.

على السرير بيننا، اتسع صدر تشول ببطء وهو يأخذ نفسًا عميقًا. خف التوتر من وجهه، وبدأ كفن المانا يخفت عندما تراجع مرة أخرى في لحمه، وملأه مرة أخرى.

 

 

قال صوت آخر، متردد بعض الشيء: “لقد ذهب بعيدًا جدًا. نواته بالكاد يجذب المانا، وأطرافه التي خسرها-“

“لآلئ الحداد هي أعظم هدية يمكن أن يقدمها لورد جنس اللويثان. إنه لا يمنحهم لأحد إلا نادرًا، وذلك فقط لتخفيف المعاناة الكبيرة لحياة يجب أن نعيشها، هل تفهمون؟” شعرت بفمي ينحني إلى عبوس أعمق وأعمق مع كل كلمة. “إن تاريخ إفيوتس غني بحكايات الأمراء والملوك والرسل والأبطال العظماء الذين أنقذتهم لؤلؤة الحِداد من الموت المحقق. لكن كل حياة تُشترى بحياة أخرى، بطفل لا يمكن إنقاذه. إنها ليست تجارة تتم باستخفاف على الإطلاق.”

 

قال أفير: “مرحبًا بك مرة أخرى يا آرثر.” فتحت عيني.

“شكرًا لك، أفيير،” قال مورداين بحزم، قاطعًا الصوت الثاني.

قلت لنفسي إن الأمر لا يستحق المخاطرة، آملة أن أتصرف بشكل منطقي، كما يفعل أغرونا، وليس بدافع الخوف.

 

 

من منظور مورداين أسكليبيوس:

انسكبت المانا من يدي، وتموجت الحرارة في الهواء بيني وبين تشول. قام سولاي وأورورا، وهما اثنان من أفراد عشيرتي، بتقليدي، حيث انضمت المانا خاصتهم إلى المانا خاصتي لنسعى إلى إثارة نواة تشول، ولكن على الرغم من احمرار جلده تحت الحرارة، إلا أن نواته ظلت كما هي باهتة وخاملة.

 

انفجر السوط بعيدًا وتحول إلى رماد على مسافة قريبة من حلق مورداين.

عاد أفيير إلى مكانه ليراقب في صمت، وتطاير ريشه قليلاً، لكنني لم أستطع أن أعطيه المزيد من الاهتمام. سيكون هناك وقت لللطف والاعتذار في وقت لاحق. بعد…

 

 

جمعت المانا الخاصة بي، ودفعت كرة مكثفة وأرسلتها تندفع للأمام بنفس السرعة التي أطير بها تقريبًا. “اتبعوها طالما استمرت التعويذة، ثم عودوا إلى الآخرين واستأنفوا مطاردتكم.”

انسكبت المانا من يدي، وتموجت الحرارة في الهواء بيني وبين تشول. قام سولاي وأورورا، وهما اثنان من أفراد عشيرتي، بتقليدي، حيث انضمت المانا خاصتهم إلى المانا خاصتي لنسعى إلى إثارة نواة تشول، ولكن على الرغم من احمرار جلده تحت الحرارة، إلا أن نواته ظلت كما هي باهتة وخاملة.

 

 

 

لم يعد ينقي المانا. حتى وهو نائم أو فاقد للوعي، كان ينبغي أن تستمر نواته في سحب وتنقية المانا لدعم جسده المادي. لكنه وضع نفسه في رد فعل عنيف بينما صار جسده في حالة قريبة من الموت. لقد ذهبت الكثير من المانا الخاصة به لدعم وشفاء نفسه، ولم يتبق شيء لعلاج الضغط الناتج على نواته. مثل القلب الذي توقف عن النبض، أصبح علينا أن نجد طريقة لإعادة تدفق المانا الخاص به مرة أخرى، وإلا…

 

 

“دموع الأم… طقوس لعرق اللويثان.” أشرت إلى آرثر، فرفع الاثنين الآخرين. “الواحدة يتم إنشاؤها في مدة ألف عام، وربما أقل. من النادر جدًا أن يموت أزوراس في مرحلة الجنين، حتى قبل أن يفقس. مأساة لا تصدق.” أصبح حلقي خشنا، وصوتي أجش. “لقد اكتشف اللويثان… منذ فترة طويلة عملية يقومون من خلالها… بتكسير جسد الجنين مع الحفاظ على نواته.”

نظرت حول الغرفة وحاولت أن أتذكر دروس شبابي. لقد مر وقت طويل منذ أن احتجت إلى الشفاء من جروح المعركة.

انهارت تعويذة مجال مورداين. للحظة، أصبح وجود كلا الأوراس واضحًا تمامًا، ثم بدا أن المانا تبتلع بصماتهما بينما قام مورداين بتغطية نفسه وتشول بعيدًا عني. (غيرت مصطلح توقيع المانا إلى بصمة المانا إذا اردتم ان ارجعها اخبروني في التعليقات)

 

 

تم وضع سرير مفرد في منتصف غرفة صغيرة في العش المركزي للموقد. وبسبب مجهوداتنا والنار المشتعلة في المدفأة، أصبح الجو حارًا للغاية. وقفت على أحد جانبي سرير تشول بينما وقف اثنان من أفراد عشيرتي عند قدمي تشول ورأسه على التوالي. جلس أفيير فوق رف مثبت على الحائط على شكل بومة خضراء، وعيناه الكبيرتان تتابعان كل حركاتنا.

 

 

 

استلقى تشول فاقدًا للوعي على السرير بيننا. ذهبت آخر مانا لديه نحو حرق جروحه المغلقة، لذلك لم يكن هناك سوى القليل من الدم، ولكن رؤيته ممزقًا، مع فقدان ساقه وذراعه، كان كافيًا لجعل قلبي العجوز يضغط بشكل مؤلم. عندما سمحت له بالدخول في هذه المعركة مع آرثر، لم أتخيله أبدًا يعود إلينا بهذه الطريقة.

 

 

 

‘كان يجب أن أكون أكثر حذراً،’ فكرت بتعب. كان هناك ما هو على المحك أكثر من حياة فرد واحد من العشيرة. أنا بحاجة إلى تشول، أنا بحاجة إلى فهم ما رآه واختبره منذ مغادرته الموقد. إنه بمثابة عيني في العالم لأرى شكله الحالي، وهو قضيب التغطيس الذي يمكنني من خلاله العثور على حقيقة الأحداث التي تتكشف عبر القارتين.

 

 

 

أغمضت عيني وأخرجت تنهيدة رجل عجوز صادقة.

‘إذا كان الأمر كذلك حقًا، فأنا أتطلع إلى رؤية المصير الذي ينتظركِ، أيتها الجبانة التي تخشى حتى من رؤية الحقيقة: أنكِ مجرد سلاح، أداة للتدمير لا أكثر ولا أقل.’ أجابت تيسيا، بصوتها المشفق بشكل لا يطاق. ‘إذا تحقق ما تأملينه، فأنا أؤكد لكِ أنه لن يتم تحقيقه من خلال النصر. بل سيكون خارج حدود الرحمة.’ (للامانة اخر سطر لها يحمل اكثر من معنى لكن هذا هو المعنى الي فهمته من السياق الحالي)

 

 

قال أفير: “مرحبًا بك مرة أخرى يا آرثر.” فتحت عيني.

اندلعت ألسنة لهب المعركة في السماء، ولونت العالم باللون الأحمر المحترق مثل الشمس المتساقطة. أحرق الهواء رئتي. اشتعلت النيران في ملابسي وتصاعدت ألسنة اللهب الصغيرة من حاجز المانا الواقي الذي يغلف جسدي. حتى حواسي بدت وكأنها تحترق تحت المانا المتضخمة، بدوت كما لو كنت أحدق في الشمس.

 

 

وقف آرثر ليوين عند المدخل، وحدق بذعر في شكل تشول المنبطح. لم أشعر به يدخل الموقد. أخفيت دهشتي ورحبت به. “كيف بحق المصير أتيت إلى هنا في هذه اللحظة؟” سألته وأنا أراقبه عن كثب بحثًا عن أي علامة على نواياه.

انسكبت المانا من يدي، وتموجت الحرارة في الهواء بيني وبين تشول. قام سولاي وأورورا، وهما اثنان من أفراد عشيرتي، بتقليدي، حيث انضمت المانا خاصتهم إلى المانا خاصتي لنسعى إلى إثارة نواة تشول، ولكن على الرغم من احمرار جلده تحت الحرارة، إلا أن نواته ظلت كما هي باهتة وخاملة.

 

 

“ماذا حدث؟” سأل، في حيرة ظاهرية.

 

 

 

“أنا…” خذلتني الكلمات، وتحطمت رباطة جأشي، وتراجعت نيتي لإخفاء الألم العميق الذي شعرت به بسبب فشلي، بينما ارتعدت ملامح وجهي. “كان عليّ استدعاء تشول إلى الموقد، لكنني لم أكن على علم بوجود الإرث داخل تلال الوحوش. لقد هاجمته مع مجموعة من البازيليسك، أعتقد أنهم يطلقون على أنفسهم اسم “الأطياف”. أنت هنا في الوقت المناسب لتودع تشول. لا أستطيع إنقاذه.” حتى عندما قلت هذه الكلمات، فهمت أنها حقيقية. لم يكن هناك أي شيء آخر أستطيع أن أفعله من أجل طفل داون.

تقدم آرثر إلى الأمام وانحنى نحو تشول، وتكثفت شفرة من قوة الجمشت النابضة بالحياة في يده على شكل خنجر. “سأفعل ذلك. فقط أخبرني بما يجب القيام به.”

 

 

“لماذا…انتظرت…” بدا أن آرثر يكافح للحظة لفهم ما قلته. “ماذا تقصد بأنه لا يمكنك إنقاذه؟ تبدو هذه الجروح سيئة بالتأكيد، لكنه أزوراس… أو نصف أزوراس على الأقل. إنه…” صمت فجأة، ونظرته تنظر مباشرة عبر تشول.

قال أفير: “مرحبًا بك مرة أخرى يا آرثر.” فتحت عيني.

 

انجرفت للأسفل تحت غطاء الأشجار، وبدأت أتحرك ببطء للخلف في الاتجاه الذي قاتل فيه فريق الأطياف ضد تشول. حملت الرياح رائحة الدخان والحرق، وكان هناك تدفق مستمر من المانا إلى الفراغ الذي خلفته تعويذة المجال.

لقد عرفت ما كان يرى. “جسده ضعيف للغاية ومصاب بحيث لا يستطيع تحمل نفسه. مع القليل جدًا من المانا، لم يُصب بجروح مروعة فحسب، بل يتضور جسده جوعًا للمانا وهو يحاول الشفاء. لم نتمكن من تغيير حالة نواته، ولم يتم امتصاص أي إكسير استخدمناه بشكل صحيح.”

“- أنا بحاجة إلى إثارة نواته، وتشجيعه على سحب المانا. أشعل النيران وأحضر لي بلورات المانا والإكسير. كل ما لدينا!”

 

 

قال آرثر بهدوء: “اختلال التوازن بين قوة جسده ونواته.” تجعدت حواجبه معًا وأعطاني وهجًا شرسًا. “لقد قلت أن الإرث… هي من فعلت هذا؟”

 

 

 

وضعت يدي على جبين تشول المحترق، وتذكرت شعورها بإرادتها وهي تضرب إرادتي. معرفة أن الوقت الآن ليس هو الوقت المناسب للقصة الكاملة، أومأت برأسي فقط.

ضغطت على أسناني حتى الصرير، وأجبرت جسدي على العودة إلى الخضوع، وكسرت فقدان السيطرة اللحظي، ثم التففت بعيدًا وحلقت بكل السرعة، مخترقةً مجال مورداين مثل القذيفة عائدةً إلى السماء الزرقاء والرياح الباردة.

 

 

اقترب آرثر من الطاولة. تثبتت يداه في شكل قبضة. “لا ينبغي أن يكون وحده. من المفترض أن يكون في فيلدوريال مع أختي…” أضاءت عيناه عندما خطرت له فكرة يائسة مفاجئة. “ايلي! يمكنها التلاعب بالمانا ودفعها مباشرة إلى النواة. ربما تستطيع-“

 

 

 

أومأت برأسي، وأنا أعلم بالفعل ما كان ينوي اقتراحه. “على الرغم من أنه من غير المرجح أن يحفز النواة الضعيفة وغير المستجيبة، إلا أنني سأحاول ذلك بكل سرور – سأحاول أي شيء، ولكن … ببساطة ليس هناك وقت يا آرثر. بحلول الوقت الذي يمكننا إحضارها من فيلدوريال إلى هنا، سيكون تشول…”

 

 

 

“يجب أن يكون لديكم طريقة ما – أنتم طيور العنقاء بحق الجحيم.” صرخ آرثر، وتحولت نظراته إلى غضب حقيقي. “لماذا أرسلته إلى هنا بمفرده يا مورداين؟ بماذا كنت تفكر؟”

انفجرت مني شهقة قبل أن أتمكن من التكملة وأنا أحدق في الأشياء الثلاثة التي كانت ممسكة بيده بشكل غير محكم. تحركت بسرعة ولكن بحذر، ولففت يدي حول يده وضغطت بلطف على أصابعه حتى أغلقت بإحكام حول اللآلئ الزرقاء الثلاث الزاهية.

 

 

لقد عرفت أنه يتحدث من منطلق الخوف والإحباط تجاه صديقه، ولم آخذ كلامه على محمل الجد، لقد تقبلت ثقله ولم أشعر بالمرارة تجاهه. عندما بدأت الحديث، أهتممت بكل كلمة، ولم أرغب في التسبب له بمزيد من الألم في تلك اللحظة. “اعتقدت أن الحاجة كانت أكبر يا آرثر، لكن من حقك أن تنزعج مني. لقد كان نفاد صبري هو الذي دفع تشول إلى الخروج. وأشعر أن إحباطك سيزداد عندما تعرف كل شيء.”

 

 

شرحت له، وأنا أشعر بشيء من الغضب يغزو سلام اللحظي: “جنودها فعلوا ذلك. “لقد بقيت مخفية. أعتقد أن هدفها هو ألا يكتشف أحد وجودها في ديكاثين.” ترددت لأكمل. “كان هناك شيء غريب في اللقاء. لقد هاجمتني، لكن بمجهود ضعيف، وبدا أنها تفاجأت بمحاولتها للهجوم. ثم هربت.”

“الأزوراس الأخرين.” قال آرثر فجأة، وقفز إلى مسار مختلف من الأفكار. “من المؤكد أن التنانين – كيزيس – سيكون لديه سحر قادر على شفاء حتى هذه الجروح، أليس كذلك؟”

تأرجح خورياكس وأمسك بالعنقاء اللاواعي من خلف ملابسه. ألقى علي نظرة استجواب وانا مختبئة بين الأغصان المشتعلة لشجرة عريضة الأوراق. فتحت فمي لأتكلم، ولكن قبل أن تخرج الكلمات، انفجر العالم في جحيم ناري.

 

لقد توقف بينما ينعكس ضوء أزرق في عينيه الذهبيتين. بدأت المانا تتدفق من لؤلؤة الحداد. لقد كانت مجرد قطرة في البداية، ثم أصبحت تيارًا. وفي غضون لحظات، تدفق نهر من المانا.

لم أستطع منع تعابير الحزن التي استقرت على ملامحي. “ربما. يمكن أن تكون فنون التنانين للحياة قوية جدًا، ولكن عندما لا يتمكن الأزوراس من امتصاص المانا، لا يوجد سوى القليل من أقوى تعويذات الشفاء أو الإكسير التي يمكن أن تحقق ذلك. رد الفعل العنيف للأزوراس أمر نادر يا آرثر. لدينا ما يكفي من المانا في نواتنا لمنع ذلك في جميع المواقف باستثناء المواقف الأكثر خطورة.”

 

 

 

قال آرثر وهو يمرر يده عبر شعره وعيناه جامدتان: “لا بد أن يكون هناك شيء ما. ربما…” لقد فعل شيئًا ما، حرك بعض السحر بأثيره الذي لم أستطع الشعور به، ثم بدأ في سكبه على السرير بجانب تشول. “لدي إكسيرات، وجميع أنواع الأشياء التي التقطتها في رحلاتي، فقط في حالة حدوث شيء ما. خذ، جرب كل شيء لدي. ماذا عن هذا؟” حمل قارورة صغيرة من سائل غني بلون البرقوق. “أو مذا عن هؤلاء؟” كانت هناك ثلاث حراشف خضراء باهتة منتشرة على مرتبة السرير، كل واحدة منها بحجم صدفة البطلينوس.

‘إذا كان هدفك هو قتلنا معًا، فقد كان يجب أن تتركيني أموت أثناء اندماجي.’ لقد غضبت من الجان بداخلي بينما أبحث عن الرنين.

 

“الأزوراس الأخرين.” قال آرثر فجأة، وقفز إلى مسار مختلف من الأفكار. “من المؤكد أن التنانين – كيزيس – سيكون لديه سحر قادر على شفاء حتى هذه الجروح، أليس كذلك؟”

انحنت سولاي إلى الأمام، محدقةً بعينين واسعتين على كومة الكنوز ثم نظر إلى آرثر، ثم إليّ. أعطاها آرثر نظرة متفائلة.

لقد توقف بينما ينعكس ضوء أزرق في عينيه الذهبيتين. بدأت المانا تتدفق من لؤلؤة الحداد. لقد كانت مجرد قطرة في البداية، ثم أصبحت تيارًا. وفي غضون لحظات، تدفق نهر من المانا.

 

 

تحركت حول الطاولة لأقف إلى جانبه، والتقطت القطع الأثرية وأمسكت بها. “هذا لا يكفي. ليس كافيًا تقريبًا، لكنك تعلم ذلك بالفعل.”

كانت سولاي وأورورا ينظران إليّ أيضًا دون أن يفهما. فكرت في رأسي ‘الشباب، إنهم شباب جدًا جميعهم شعروا بالحزن لأن أولئك الذين كانوا في مكاني لم يعودوا يعرفون دموع الأم… ومع ذلك إنهم مترددون في إخبار أي منهم بالقصة.’

 

ترنح ذهني. لم أكن أعرف ماذا أفعل. إن هذا العنقاء قوي، وقبضته على المانا قوية. لا تزال التنانين محتشدة فوق تلال الوحوش، لذا حتى لو هزمته، فهل يمكنني القيام بذلك بالسرعة الكافية للعودة إلى مهمتي دون لفت انتباههم؟

بدا وكأنه ينكمش من القلق، وأخذ الأشياء وجعلها تختفي مرة أخرى في نوع من تخزين الأبعاد. لقد فتّش عيني، لكن ما لم أتمكن من التأكد منه. ربما بعض المعنى في موت تشول؟ أو الحقيقة… وبالتفكير في ذلك، أدركت شيئًا ما.

الفصل مدعوم من قبل: Youssef Ahmed

 

 

“ما الذي تفعله هنا؟” سألت، على أمل أن يكون صوتي لطيفًا. “لم يكن من الممكن أن تكون على علم بأمر تشول، فلماذا أتيت؟”

ظهرت مخالب ضخمة من النار من الحرارة التي أحرقت الغلاف الجوي، والتفت حول خورياكس. احرقت المخالب المانا واللحم على حد سواء، مما أدى إلى تحويل ذلك الطيف إلى لحم متفحم قبل أن يتمكن حتى من الصراخ. سقط نصف العنقاء الغير واعي في المخلب دون أن يصاب بأذى.

 

عاد منجل خورياكس إلى يديه، وضغط بالشفرة على حلق تشول. “يبدو أن السماء تمطر بطيور العنقاء اليوم. كم هذا مريح. توقف عن توجيه هذه التعويذة الملعونة واستسلم، وإلا سأفتح حنجرة هذا الصبي و…”

تجاهل السؤال. “هل هذا مهم حقًا الآن؟ إنه… مهم، ولكن علينا أولاً أن…” اتسعت عيناه مرة أخرى، وقام مرة أخرى بتنشيط تخزين الأبعاد الخاص به. “الإكسير! كدت أن أنسى أنه أطلق عليهم إكسير قوي.”

كانت تعويذة مورداين قوية. بالتأكيد هي كذلك. لقد أخفى شعبه من أغرونا فريترا وكيزيس إندراث لعدة قرون. لكن ما يهم أكثر من القوة هي السيطرة، وسيطرتي أعظم من سيطرتهما.

 

 

تحرك حاجبي بوصة لأعلى. “هو؟ أي إكسير؟ آرثر، أنا…”

 

 

تشددت قبضتي لأن كل ذرة من كياني لم تكن تريد شيئًا أكثر من إخماد وجودها من ذهني مثل الشمعة، لكن القبضة التي أمتلكها على المانا لدرع مورداين صارت تهدد بالتفكك.

انفجرت مني شهقة قبل أن أتمكن من التكملة وأنا أحدق في الأشياء الثلاثة التي كانت ممسكة بيده بشكل غير محكم. تحركت بسرعة ولكن بحذر، ولففت يدي حول يده وضغطت بلطف على أصابعه حتى أغلقت بإحكام حول اللآلئ الزرقاء الثلاث الزاهية.

 

 

 

“كن حذرًا يا آرثر، احذر!” صار تعبيره مدروسًا وهو يستوعب ردة فعلي، كما لو كان يزن ما في ذهنه. “هل تعرف قيمة ما تحمله؟”

 

 

 

رد آرثر على نظرتي غير المؤكدة بوضوح وهدف أدهشني، حتى أنه جاء من شخص مثله. “عندما حاولت التخلي عن هذه من قبل، رفض سيد أزوراس أن يأخذها لأنها كانت ذات قيمة كبيرة بحيث لا يمكن قبولها. أنا لست أحمقًا يا مورداين، أعرف مدى أهمية لآلئ الحداد هذه، لكن كل ما يهمني الآن هو ما إذا كانت ستساعده أم لا.”

لم يعد ينقي المانا. حتى وهو نائم أو فاقد للوعي، كان ينبغي أن تستمر نواته في سحب وتنقية المانا لدعم جسده المادي. لكنه وضع نفسه في رد فعل عنيف بينما صار جسده في حالة قريبة من الموت. لقد ذهبت الكثير من المانا الخاصة به لدعم وشفاء نفسه، ولم يتبق شيء لعلاج الضغط الناتج على نواته. مثل القلب الذي توقف عن النبض، أصبح علينا أن نجد طريقة لإعادة تدفق المانا الخاص به مرة أخرى، وإلا…

 

بقي الصمت قائمًا بينما كنا نشاهد جميعًا، غير متأكدين بنفس القدر من النتيجة. واستقر السلام والهدوء في الغرفة. كل ما كان يمكن فعله قد تم، والآن كل ما يمكننا فعله هو الانتظار.

“ما هم؟” سأل أفيير بفضول، وتحول رأسه إلى الجانب.

 

 

بإلقاء نظرة خاطفة على تشول، تمكنت من رؤية كمية المانا الصغيرة التي لا تزال باقية في جسده وهي تحترق بسرعة. سيكون من الصواب إخبار آرثر بكل شيء قبل قبول هذه الهدية نيابةً عن تشول. لا ينبغي أن أحمله ثقل تضحيته بسبب الجهل، ولكن… لقد ابتلعت بشدة، وبحثت في عيني آرثر عن حقيقة نيته.

كانت سولاي وأورورا ينظران إليّ أيضًا دون أن يفهما. فكرت في رأسي ‘الشباب، إنهم شباب جدًا جميعهم شعروا بالحزن لأن أولئك الذين كانوا في مكاني لم يعودوا يعرفون دموع الأم… ومع ذلك إنهم مترددون في إخبار أي منهم بالقصة.’

 

 

بدت الشجرة وكأنها تتنفس. أستطيع أن أشعر بحياتها وطاقتها. ارتفعت الأطراف عالياً، عالياً في الهواء، وتنتشر وتبحث عن الشمس والمانا، بينما تحفر الجذور عميقاً في التربة. بدا جميلًا تقريبًا كيف استوعبت هذه الشجرة الشمس والماء والمانا في الجو، وحتى بدون نواة، قامت بتنقية تلك المانا إلى شيء آخر، شيء جديد، شكل منحرف للنباتات بشكل فريد خاص بها.

بإلقاء نظرة خاطفة على تشول، تمكنت من رؤية كمية المانا الصغيرة التي لا تزال باقية في جسده وهي تحترق بسرعة. سيكون من الصواب إخبار آرثر بكل شيء قبل قبول هذه الهدية نيابةً عن تشول. لا ينبغي أن أحمله ثقل تضحيته بسبب الجهل، ولكن… لقد ابتلعت بشدة، وبحثت في عيني آرثر عن حقيقة نيته.

 

 

أخيرًا، أومأت برأسي وأخذت لؤلؤة واحدة، وأخرجتها برفق من كف آرثر. “أعتقد أنني ٍسأستخدمها، على الرغم من أنني لم أر واحدة تُستخدم منذ سنوات عديدة.” تحول تركيزي إلى سولاي. “اذهبي، وابحثي لي عن سكين فضي حاد. بسرعة!”

 

 

وفجأة، اجتاحت النار الشجرة التي اختبئت فيها، ولم أستطع السيطرة عليها أو تحملها. كان رد فعلي غريزيًا، قفزت في الهواء وحلقت بعيدًا عن النيران، أصبحت بشرتي حمراء ومتقرحة حتى تحت المانا الواقية.

تقدم آرثر إلى الأمام وانحنى نحو تشول، وتكثفت شفرة من قوة الجمشت النابضة بالحياة في يده على شكل خنجر. “سأفعل ذلك. فقط أخبرني بما يجب القيام به.”

تركت حواسي تتدفق، متتبعةً المانا المنحرفة إلى الجذور. لقد انتشرت وتشابكت، وشعرت أن التعويذات الكفنية تمر بي مثل حجاب بينما أتبعها، عمياء عن كل شيء باستثناء المانا الخاصة بالنبات. عندما تجاوز وعيي طبقات الدرع، شعرت فجأة مرة أخرى ببصمات المانا المحددة لمورداين وتشول – والعديد من الآخرين إلى جانبهم.

 

قلت لنفسي إن الأمر لا يستحق المخاطرة، آملة أن أتصرف بشكل منطقي، كما يفعل أغرونا، وليس بدافع الخوف.

قمت بسحب إصبعي على الجلد المحترق لصدر تشول، فوق عظمة القص. “نحن بحاجة إلى القطع عبر جسده نحو نواته. افتح النواة نفسها على نطاق واسع بما يكفي لإدخال اللؤلؤة.”

 

 

ظهرت مخالب ضخمة من النار من الحرارة التي أحرقت الغلاف الجوي، والتفت حول خورياكس. احرقت المخالب المانا واللحم على حد سواء، مما أدى إلى تحويل ذلك الطيف إلى لحم متفحم قبل أن يتمكن حتى من الصراخ. سقط نصف العنقاء الغير واعي في المخلب دون أن يصاب بأذى.

لم يكن هناك مفاجأة أو تردد في سلوكياته. بدلاً من ذلك، وضع إحدى يديه على صدر تشول بينما الآخرى توجه نصله المستحضر برشاقة على طول جسده فوق عظمة القص. قامت شفرة الجمشت بفصل اللحم والعظام وحتى الجزء الخارجي المتصلب من النواة ببساطة كما لو يقطع الخبز. استغرق الأمر حركة واحدة فقط.

 

 

“ثلاثة آلاف سنة من لآلئ الحداد…” تمتم آرثر. لقد دحرجها بلطف، ثم جعلها تختفي مرة أخرى في مخزن الأبعاد، اعتقدت أنه ربما بدأ يفهم وزن قراره. أعطى نفسه هزة صغيرة. “لا يهم. لا أعرف — حتى الآن — ما الذي يريده اللورد إكلييا من أن يمنحني هذه، ولكن بغض النظر عن قيمتها، إذا كان بإمكانها إنقاذ هذا الساذج المتعطش للمعركة فـ…”

تحرك ببطء شديد وبدا الأمر مؤلمًا تقريبًا، قمت بإنزال اللؤلؤة الزرقاء الساطعة أسفل جلد تشول وفي النواة نفسها. ابتعدت سريعًا، وفعلت سولاي وأورورا الشيء نفسه.

‘فقط لأنكِ تعرفين ذكرياتي لا يعني أنكِ تعرفين ما مررتُ به.’ أوقفت أفكاري وأوقفت ملاحقتي. ‘ليس لديكِ أي فكرة عما اضطررت لتحمله… أو ما أنا على استعداد للقيام به للتأكد من حصولي أنا ونيكو على الحياة التي نستحقها.’

 

الفصل مدعوم من قبل: Youssef Ahmed

قام آرثر بتقليدنا متأخرًا، وكانت نظراته تتحرك ذهابًا وإيابًا بيني وبين الجرح الموجود في عظمة القص لتشول. “هل تعمل؟”

 

 

 

“سوف نعرف خلال لحظات. وحتى ذلك الحين، كل ما يمكننا فعله هو الانتظار.”

 

قام آرثر بتقليدنا متأخرًا، وكانت نظراته تتحرك ذهابًا وإيابًا بيني وبين الجرح الموجود في عظمة القص لتشول. “هل تعمل؟”

بقي الصمت قائمًا بينما كنا نشاهد جميعًا، غير متأكدين بنفس القدر من النتيجة. واستقر السلام والهدوء في الغرفة. كل ما كان يمكن فعله قد تم، والآن كل ما يمكننا فعله هو الانتظار.

كان الضوء الأزرق والأبيض، شديد السطوع لدرجة أنني اضطررت إلى النظر بعيدًا، توهج من الجرح الموجود في صدر تشول. لقد انسكب منه، وغلي على جسده قبل أن يتم امتصاصه مرة أخرى من خلال جروحه العديدة، ولفه في ضوء سائل من المانا النقي. أغلقت جروحه، ومُحيت كما لو أنها لم تكن أكثر من بقع من الدم على جلده، وبعد ذلك، ببطء، بدأت ذراعه وساقه المفقودة في التجدد.

 

انفجر السوط بعيدًا وتحول إلى رماد على مسافة قريبة من حلق مورداين.

“لقد قلت أن… سيسيليا فعلت هذا؟” سأل آرثر بعد دقيقة أو أكثر.

 

 

“الأزوراس الأخرين.” قال آرثر فجأة، وقفز إلى مسار مختلف من الأفكار. “من المؤكد أن التنانين – كيزيس – سيكون لديه سحر قادر على شفاء حتى هذه الجروح، أليس كذلك؟”

شرحت له، وأنا أشعر بشيء من الغضب يغزو سلام اللحظي: “جنودها فعلوا ذلك. “لقد بقيت مخفية. أعتقد أن هدفها هو ألا يكتشف أحد وجودها في ديكاثين.” ترددت لأكمل. “كان هناك شيء غريب في اللقاء. لقد هاجمتني، لكن بمجهود ضعيف، وبدا أنها تفاجأت بمحاولتها للهجوم. ثم هربت.”

 

 

 

أصبح آرثر صامتًا ومتأملًا، لكنه لم يرد.

أخيرًا، أومأت برأسي وأخذت لؤلؤة واحدة، وأخرجتها برفق من كف آرثر. “أعتقد أنني ٍسأستخدمها، على الرغم من أنني لم أر واحدة تُستخدم منذ سنوات عديدة.” تحول تركيزي إلى سولاي. “اذهبي، وابحثي لي عن سكين فضي حاد. بسرعة!”

 

 

فكرت في كل ما حدث، في عدم احتمال حدوثه، بدءًا من حضور الإرث وحتى وصول آرثر مع لآلئ الحداد. “أخبرني يا آرثر… أريد أن أعرف كيف حصلت على لآلئ الحداد هذه. هل سرقتهم؟ أخذهم بالقوة؟ هل عرضها عليك أحد مقابل فعل شيء ما؟ لو-“

عاد أفيير إلى مكانه ليراقب في صمت، وتطاير ريشه قليلاً، لكنني لم أستطع أن أعطيه المزيد من الاهتمام. سيكون هناك وقت لللطف والاعتذار في وقت لاحق. بعد…

 

أغمضت عيني وأخرجت تنهيدة رجل عجوز صادقة.

لقد بدا مندهشًا، وهو ينظر إلى طيور العنقاء الآخرين وأفيير. “لا! فيرون – أعطاني اللورد إكلييا إياهم. لقد افترضت أنها هدية يجب تقديمها إلى عشيرة ماتالي، لكنهم رفضوها.”

وقف آرثر ليوين عند المدخل، وحدق بذعر في شكل تشول المنبطح. لم أشعر به يدخل الموقد. أخفيت دهشتي ورحبت به. “كيف بحق المصير أتيت إلى هنا في هذه اللحظة؟” سألته وأنا أراقبه عن كثب بحثًا عن أي علامة على نواياه.

 

 

قلت: “فهمت.” لم أقصد مقاطعته. “اللورد إكلييا… لن أدعي أن لدي نظرة ثاقبة لأفكاره. أن أهديك لا شيئًا واحدًا بل ثلاثة أشياء من هذا القبيل، ودون حتى أن أشرح ما هي…” هززت رأسي، بالكاد أصدق ذلك. “فيرون يلعب لعبة خطيرة. أنا مندهش حتى أن كيزيس سمح لك بمغادرة إفيوتس بهذه الأشياء. هناك أشياء تحدث لا أفهمها.”

اقترب آرثر من الطاولة. تثبتت يداه في شكل قبضة. “لا ينبغي أن يكون وحده. من المفترض أن يكون في فيلدوريال مع أختي…” أضاءت عيناه عندما خطرت له فكرة يائسة مفاجئة. “ايلي! يمكنها التلاعب بالمانا ودفعها مباشرة إلى النواة. ربما تستطيع-“

 

قام آرثر بتطهير حلقه وربت على ذراع تشول بهدوء. “لقد فعلت ما بوسعي يا أخي للانتقام. والباقي متروك لك الآن.” ترجمة: Scrub سلام عليكم انا المترجم الجديد للرواية سأكون معكم إن شاء الله على مر الاسابيع لترجمة الرواية نعتذر عن تأخير التنزيل فقد كنا نبحث عن مترجم وعندما لم نجد اخذتها انا تحت إشراف نيكس إذا كان هناك أي اخطاء يرجى إخباري في تعليقات الفصل او من خلال الديسكورد

قالت أورورا بصوتها الخافت: “سيدي مورداين.” عندما نظرت في اتجاهها، واصلت. “ما الذي يجعل… لآلئ الحداد هذه مهمة؟ ما الذي يجعلها ذات قيمة كبيرة؟”

 

 

جمعت المانا الخاصة بي، ودفعت كرة مكثفة وأرسلتها تندفع للأمام بنفس السرعة التي أطير بها تقريبًا. “اتبعوها طالما استمرت التعويذة، ثم عودوا إلى الآخرين واستأنفوا مطاردتكم.”

“دموع الأم… طقوس لعرق اللويثان.” أشرت إلى آرثر، فرفع الاثنين الآخرين. “الواحدة يتم إنشاؤها في مدة ألف عام، وربما أقل. من النادر جدًا أن يموت أزوراس في مرحلة الجنين، حتى قبل أن يفقس. مأساة لا تصدق.” أصبح حلقي خشنا، وصوتي أجش. “لقد اكتشف اللويثان… منذ فترة طويلة عملية يقومون من خلالها… بتكسير جسد الجنين مع الحفاظ على نواته.”

لقد حولت تركيزي مرة أخرى إلى المهمة التي بين يدي، وسمحت للمانا الخاصة بي بالتغلغل عبر الجذور داخل الجدران المنحوتة لملاذ طيور العنقاء، واتجهت بعناية إلى الأمام مثل المشي على حبل مشدود…

 

 

“إنها موجودة داخل نواة اللويثان غير الناضج، كل المانا التي يجب أن تشكل وتبني حياة جديدة، وتحافظ على الجنين بينما يتعلمون كيفية التعامل مع المانا بأنفسهم. الحياة. وهذا ما تحمله كل لؤلؤة. حياة جديدة.”

انحنت سولاي إلى الأمام، محدقةً بعينين واسعتين على كومة الكنوز ثم نظر إلى آرثر، ثم إليّ. أعطاها آرثر نظرة متفائلة.

 

 

قال آرثر بصوتٍ ناعم: “لا أفهم ما يعنيه ذلك.”

 

 

“ما هم؟” سأل أفيير بفضول، وتحول رأسه إلى الجانب.

“لآلئ الحداد هي أعظم هدية يمكن أن يقدمها لورد جنس اللويثان. إنه لا يمنحهم لأحد إلا نادرًا، وذلك فقط لتخفيف المعاناة الكبيرة لحياة يجب أن نعيشها، هل تفهمون؟” شعرت بفمي ينحني إلى عبوس أعمق وأعمق مع كل كلمة. “إن تاريخ إفيوتس غني بحكايات الأمراء والملوك والرسل والأبطال العظماء الذين أنقذتهم لؤلؤة الحِداد من الموت المحقق. لكن كل حياة تُشترى بحياة أخرى، بطفل لا يمكن إنقاذه. إنها ليست تجارة تتم باستخفاف على الإطلاق.”

عاد منجل خورياكس إلى يديه، وضغط بالشفرة على حلق تشول. “يبدو أن السماء تمطر بطيور العنقاء اليوم. كم هذا مريح. توقف عن توجيه هذه التعويذة الملعونة واستسلم، وإلا سأفتح حنجرة هذا الصبي و…”

 

قال أفير: “مرحبًا بك مرة أخرى يا آرثر.” فتحت عيني.

“ثلاثة آلاف سنة من لآلئ الحداد…” تمتم آرثر. لقد دحرجها بلطف، ثم جعلها تختفي مرة أخرى في مخزن الأبعاد، اعتقدت أنه ربما بدأ يفهم وزن قراره. أعطى نفسه هزة صغيرة. “لا يهم. لا أعرف — حتى الآن — ما الذي يريده اللورد إكلييا من أن يمنحني هذه، ولكن بغض النظر عن قيمتها، إذا كان بإمكانها إنقاذ هذا الساذج المتعطش للمعركة فـ…”

 

 

“سوف نعرف خلال لحظات. وحتى ذلك الحين، كل ما يمكننا فعله هو الانتظار.”

لقد توقف بينما ينعكس ضوء أزرق في عينيه الذهبيتين. بدأت المانا تتدفق من لؤلؤة الحداد. لقد كانت مجرد قطرة في البداية، ثم أصبحت تيارًا. وفي غضون لحظات، تدفق نهر من المانا.

 

 

‘ظننتِ أنه قادر على هزيمتنا، قتلنا، أليس كذلك؟ داخل تلك التضاريس الجهنمية التي خلقها. ألم تتخذي قراركِ بالفعل؟ الأن أخبريني، هل تريدين العيش أو الموت؟ هل تعرفين حتى الإجابة؟’

كان الضوء الأزرق والأبيض، شديد السطوع لدرجة أنني اضطررت إلى النظر بعيدًا، توهج من الجرح الموجود في صدر تشول. لقد انسكب منه، وغلي على جسده قبل أن يتم امتصاصه مرة أخرى من خلال جروحه العديدة، ولفه في ضوء سائل من المانا النقي. أغلقت جروحه، ومُحيت كما لو أنها لم تكن أكثر من بقع من الدم على جلده، وبعد ذلك، ببطء، بدأت ذراعه وساقه المفقودة في التجدد.

 

 

 

أستطيع أن أصدق ذلك. مانا الولادة، الحياة – ولادة جديدة. كنت أعلم أن تشول سيتغير، لكني لم أستطع التأكد من كيفية حدوث ذلك. تم تجديد شبابه ليس فقط من هذه الجروح، ولكن من عمر من النمو والتآكل.

 

 

 

“لم أشعر بذلك…” همس آرثر. “كيف يمكن إخفاء الكثير من المانا فيها؟”

من منظور سيسليا:

 

وفجأة، اجتاحت النار الشجرة التي اختبئت فيها، ولم أستطع السيطرة عليها أو تحملها. كان رد فعلي غريزيًا، قفزت في الهواء وحلقت بعيدًا عن النيران، أصبحت بشرتي حمراء ومتقرحة حتى تحت المانا الواقية.

على السرير بيننا، اتسع صدر تشول ببطء وهو يأخذ نفسًا عميقًا. خف التوتر من وجهه، وبدأ كفن المانا يخفت عندما تراجع مرة أخرى في لحمه، وملأه مرة أخرى.

 

 

رنت تلال الوحوش بأكملها بصدى كل المانا المتدفقة بين إفيوتس و ديكاثين, ولكن وجدت هناك مصادر متعددة للسحر الخفي في التلال أيضًا. الآن، وأنا على مقربة شديدة، أستطيع أن أشعر بحواف هذه التعويذة، أو بالأحرى، العديد من طبقات التعويذة. لقد كانت دقيقة، ولا يمكن اكتشافها تقريبًا حسب التصميم. لكنني أستطيع رؤية المانا، والشعور بالطريقة التي تضغط بها تعويذة الإخفاء على ذرات الغلاف الجوي، وتذوق الضغط المعقد، وشم تلميح تلك السمة الفريدة التي جعلت مانا طائر العنقاء مانا مختلفة.

قال آرثر بصوتٍ متوتر: “نواته… أُصلحت.”

“الأطياف هيا -“

 

 

نظرت إلى وجهه الذي بدا ممزقًا بمشاعر متضاربة. غرست أصابعه في عظمة القص، وضغطت بقوة كافية لتبييض مفاصل أصابعه، وفهمت.

 

 

شرحت له، وأنا أشعر بشيء من الغضب يغزو سلام اللحظي: “جنودها فعلوا ذلك. “لقد بقيت مخفية. أعتقد أن هدفها هو ألا يكتشف أحد وجودها في ديكاثين.” ترددت لأكمل. “كان هناك شيء غريب في اللقاء. لقد هاجمتني، لكن بمجهود ضعيف، وبدا أنها تفاجأت بمحاولتها للهجوم. ثم هربت.”

قام آرثر بتطهير حلقه وربت على ذراع تشول بهدوء. “لقد فعلت ما بوسعي يا أخي للانتقام. والباقي متروك لك الآن.”

ترجمة: Scrub
سلام عليكم انا المترجم الجديد للرواية سأكون معكم إن شاء الله على مر الاسابيع لترجمة الرواية
نعتذر عن تأخير التنزيل فقد كنا نبحث عن مترجم وعندما لم نجد اخذتها انا تحت إشراف نيكس
إذا كان هناك أي اخطاء يرجى إخباري في تعليقات الفصل او من خلال الديسكورد

 

الفصل مدعوم من قبل: Youssef Ahmed

“شكرًا لك، أفيير،” قال مورداين بحزم، قاطعًا الصوت الثاني.

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط