نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

البداية@بعد@النهاية@kol 474

الحِسَاب

الحِسَاب

الفصل 474: الحِسَاب

من منظور آرثر ليوين:

 

 

 

 

 

 

 

نظر نيكو إلي وابتسم ابتسامة خبيثة. “سيأتي شخص جديد اليوم. فتاة أخرى. لقد تسرب هذا الكلام من دارنيف هذا الصباح.”

التفتت بغضب نحو أغرونا. “نعلم جميعًا أنني مبارز أفضل. فما هو الهدف من هذا التمرين؟”

 

 

 

 

 

 

لقد هززت رأسي فقط بينما شرعت في تمارين التمدد للاستعداد.

بدلا من ذلك، ألقيت بنفسي في تدريبنا. لقد عشت من أجل ذلك – التقدم والقوة التي يوفرها. لم أشعر أبدًا بالعجز في هذه الحياة حتى علمت بما يخبئه أغرونا لكايرا. لقد كرهت هذا الشعور أكثر من أي شيء آخر، ولذلك قررت ألا أكون عاجزًا. يومًا ما، سأكون أقوى منهم جميعًا.

 

 

 

 

 

أغلقت عيني. رنّت أذناي بصوت عالٍ لدرجة أن الكلمات أصبحت غير مفهومة تقريبًا.

“آمل أن تكون لطيفة مثل فتاة دماء مايليس.” راقبني نيكو بفارغ الصبر، مدركًا أن الحديث عن هذه الأشياء يجعلني دائمًا أخجل. حاولت إخفاء ذلك ولكنني مازلت أشعر بالحرارة تزحف إلى رقبتي. ضحك نيكو وهو يشاهدني أتمدد دون أن يبذل أي جهد للقيام بذلك بنفسه. “أعتقد أنها قد أُعجبت بك.” ثم أصبحت الابتسامة قسرية. “أكثر مما كانت تحبني، على أي حال.”

 

 

 

 

 

 

“فلتبدأوا.”

فركت الجزء الخلفي من رقبتي وأبعدت خصلة من الشعر البني عن وجهي، وتمتمت: “أعتقد أنك مخطئ في شيء ما.” 

 

 

 

 

عادت المانا الخاصة بي على عجل عندما أطلقت سيسيليا القمع من أجل مساعدة شفاء نيكو. ظل نيكو صامتًا بينما خفف المعالج التورم في ركبته، وضبط أنفه، وأوقف النزيف من الجرح الذي عبر ضلوعه، لكنني شعرت بغضبه. شاهدت سيسيليا كل شيء بتوتر. ظلت تحاول لفت انتباهي، لكنني تجاهلتها.

 

 

لقد كرهت عندما عذبني بهذه الطريقة. كان لدي شعور بأنه كان دائمًا هكذا، حتى في حياتنا الماضية، لكن ذكرياتي عن الأرض وكوني ملكًا لم تعد واضحة تمامًا. بعض الأشياء، مثل كل التدريبات البدنية التي قمت بها، كانت بارزة بشكل واضح، لكن حياتي نفسها بدت غامضة.

 

 

 

 

 

 

 

“نعم، نعم، أعرف”، قال نيكو وهو يقلب عينيه قبل أن يلقي نظرة فارغة عبر غرفة التدريب. “نحن نبحث عن ماسكتير أسطوري ثالث لثنائينا الديناميكي.” عبس نيكو فجأة، وهو تعبير شعرت أنني اعبر عنه مثله.

 

 

 

 

 

 

“فلتبدأوا.”

“ما هو المسكتير؟” سألنا كلانا في نفس الوقت. 

 

 

 

(المُسْكِيتِيّر ‏ نوع من الجنود مجهزين بالمسكيت. كان المسكيتيين جزءًا مهمًا من الجيوش الحديثة المبكرة، خاصة في أوروبا، حيث كانوا يشكلون عادةً غالبية مشاتهم. تم استبدال المسكات ببنادق في معظم الجيوش الغربية خلال منتصف خمسينيات القرن التاسع عشر. ويكيبيديا) 

لكني لستُ مستيقظًا حقًا.

 

“فلتبدأوا.”

هز نيكو كتفيه وهو يضحك، لكنني لم أتمكن من طرح السؤال بهذه السهولة. كثيرًا ما وجدنا أنفسنا نعتمد على بعض الحقائق المشتركة أو جزء من الذاكرة من حياتنا على الأرض، لكنها في كثير من الأحيان لم تكن ذات معنى بالنسبة لأي منا. لم أستطع إلا أن أسأل نفسي ما إذا كان الأمر دائمًا على هذا النحو منذ تناسخي، ولكن مثل ذكريات الأرض، كانت حياتي قبل أن ينقذني المنجل كاديل من ذلك التنين ويجلبني إلى ألكاريا غامضة أيضًا.

 

 

 

 

 

 

وجهت سيفي نحو الجرح، ثم نزل رأسه إلى ركبتي، التي سمعت بعدها صوت كسر الغضروف.

‘أظن أن هذا طبيعي.’ فكرت. كنت فقط في الرابعة أو الخامسة من عمري عندما حدث ذلك.

 

 

 

 

 

 

 

ظلت أفكاري معلقة حول هذا الموضوع، وكنت أعبث بنسيج تلك الذكريات دون أن أكتسب أي فكرة جديدة عنها عندما أكملت عملية الإحماء قبل التدريب. فقط عندما ظهر المنجلان ميلزري و فيسا، سارع نيكو ليتبع تدريبي. راقبنا المنجلان بصمت، وبدت ميلزري تشعر بالملل بينما كانت فييسا تشع بتيار خفي مستمر من خيبة الأمل.

 

 

 

 

تحركت عيون كايرا بشكل غير مؤكد نحو ميلزري بحثًا عن أي تعبير قبل أن يستقر تعبيرها مرة أخرى. “مفهوم، المنجل ميلزري فريترا!”

 

 

عندما وصل المنجل كاديل بعد فترة وجيزة، قفزت ووقفت منتبهة. أتى ومعه فتاة بدت في نفس عمري. لديها شعر بحري بلون مياه المحيط العميقة التي رأيتها عند زيارتي لساحل فيلدوريال مع كاديل، لكن عينيها هي التي برزت حقًا. لقد كانا مثل ياقوتتين لامعتين موضوعتين في وجهها المستدير قليلاً.

 

 

 

 

 

 

_________________ ترجمة: Scrub برعاية: Youssef Ahmed ااااخ اللعنة عليك يا ترتل مي واللعنة على نيكو و سيسليا لمن يرغب في دعمي ماديًا (هذا لا يؤثر على تنزيل الفصول أو عدمه ولا أحد مجبر على دعمي هذا فقط لمن يستطيع):

ضرب كاديل بأصابعه، وابعد انتباهي، وأدركت أنني كنت أحدق بذهول. بجانبي، ظل نيكو ينظر إلي بنظرات غريبة، لكنني تجاهلته قدر استطاعتي.

بعد ذلك، أوقفتنا فييسا وأحضرت الفتاة إلى الأمام، وسحبتني ميلزري إلى الجانب. لقد أجبرتني على الوقوف وظهري إلى ميدان السجال وعيني مغلقة. نظرًا لقرب توقيع المانا القوي الخاص بها وتقييده بالكاد، كان من الصعب التركيز على أي إحساس آخر غير نواة المانا الخاص بي. “أروي لي جلسة السجال هذه،” أمرت وقالت لي.

 

“ليس سيئًا أيتها الوحوش الصغيرة”، قالت ميلزري وهي تنظر إلينا بنظرة مفترسة غير مريحة. “اشربوا. خذوا بضع دقائق للراحة والتحدث. أمامنا عدة ساعات أخرى من التدريب المثير المذهل الذي ينتظرنا اليوم.” لقد ابتعدت وأخذت معها فييسا.

 

أصبح الضوء أقرب وأكثر سطوعًا، ثم تحول إلى ضبابية ساطعة، مما أجبرني على إغلاق عيني. أصوات لا يمكن تمييزها هاجمت أذني. عندما حاولت التحدث، خرجت الكلمات على شكل صرخة.

 

 

“جراي. نيكو. هذه هي كايرا من الدماء العليا دينوار. ” راقبنا كاديل عن كثب، وعيناه حمراء داكنتان مقارنة بعيني الفتاة. وبصرف النظر عن شفتيه وعينيه، لم ترتعش أي عضلة اخرى. لقد وقف ساكنًا لدرجة أنه ربما يكون تمثالًا من الحجر. “إنها تنحدر من دماء فريترا، رغم أن دمائها لم تستيقظ بعد. سوف تتدرب معكم خلال الأيام القليلة القادمة. هذه الفرصة هي شرف عظيم لدماء دينوار.” تغيرت لهجته عندما قال هذا الجزء الأخير، موضحًا أنه كان يتحدث إلى الفتاة دون النظر إليها.

 

 

 

 

 

 

 

انحنت بعمق، وتساقط شعرها الداكن على وجهها. “بالتأكيد، المنجل كاديل فريترا! شكرا لك على هذه الفرصة الرائعة. الدماء العليا دينوار سيثبت نقائه للسيادي الأعلى.”

 

 

 

 

 

 

 

‘انهم جميعًا متشابهون.’، فكرت وأنا أتذكر كل الأطفال الصغار الآخرين الذين تم تربيتهم من دماء فريترا والذين تم إحضارهم للتدريب معنا خلال الشهرين الماضيين. كان من الصعب رؤية العالم من وجهة نظرهم. بالنسبة لهم، كان السيادي الأعلى هو القوة الغامضة التي لا يمكن فهمها، إله بين البشر. وكان مخيفًا بعض الشيء – وغريبًا جدًا – ولكن في الغالب، كان مجرد عم لطيف, العم أغرونا.

“هيا،” تذمر نيكو وهو يحاول إبعاد العبوس عن وجهه. بقدر ما كان سعيدًا بأداء هذه الجملة التشويقية، كان يكره عندما تضايقه ميلزري، الأمر الذي جعلها تفعل ذلك أكثر له.

 

 

 (احا)

 

 

 

رمقني كاديل بنظرة ذات معنى، مما أجبرني على الاستقامة أكثر، ثم حول انتباهه إلى المناجل الأخرى. “سأترك لكم تفاصيل تدريب اليوم.”

 

 

 

 

 

 

 

“كما هو الحال دائمًا،” قالت ميلزري تحت أنفاسها بينما كان كاديل يخرج من الغرفة. كنت أعلم أن سمعه مجنون ولا بد أنه سمعها، لكن ميلزري كانت دائمًا خبيثة، لذا يتجاهلها كاديل دائمًا. لقد أحببت كاديل، لكنني لم أتخيل أن أتعامل معه بذكاء – أو أن أعبر عن أي شيء آخر غير الاحترام الكامل والكامل. في بعض النواحي، كان أكثر رعبًا حتى من العم أغرونا.

 

 

 

 

تقدمت فييسا إلى الأمام وطلبت منا نحن الثلاثة الوقوف في صف واحد. أخذت ميلزري ثلاث سيوف تدريب مشبعين من منصتها وسلمت واحدًا لكل واحد منا. لقد كانت السيوف مصنوعة من خشب الشاروود، وهو خشب أسود بدا قاسيًا وكثيفًا ويصعب التحرك به، ولكنه يحمل السحر بسهولة. 

أجبرت جسدي الرضيع على الهدوء وتجاهلت الضجة التي تدور حولي بينما حولت تركيزي إلى لغز حجر الأساس هذا. فكرت بإحباط. ‘لا أستطيع أن أخسر نفسي في كل مرة أحاول فيها القيام بشيء مختلف. كيف يمكنني حل اللغز إذا نسيت ما أفعله في كل مرة ألتقط فيها قطعة؟’

 

نمت النباتات من التربة بشكل عشوائي، وتلتف داخل بعضها البعض ومن خلال بعضها البعض كما لو أن كل منها يقاتل من أجل بقائه على قيد الحياة. الزهور التي بدت حساسة جدًا بحيث لا يمكنها التنافس، طعنت من خلال العليق السميك المغطى بالأشواك. كانت أشجار الكروم المتدلية معلقة على الجدران، وقد تراجعت بشكل واضح عند دخولنا.

 

 

 

 (للامانة أنا غير متأكد هل تقصد اسفة لنيكو او لجراي ولكن الاحتمال الاكبر انه لنيكو بحكم السياق وانهما خرا)

“نيكو، جراي، ستبدأن،” قالت فييسا، وقد أرسل صوتها قشعريرة في عمودي الفقري كما هو الحال دائمًا. “أظهروا لكايرا سرعة وشدة السجال الذي نتوقعه. ركزوا على شكل والدقة الصحيحة لضرباتكم. سيتم ضبط معداتكم لتصحيح الإهمال.”

 

 

 

 

 

 

 

شعرت أن عضلاتي مشدودة، كما تصلب نيكو خلفي. ساعدت الأحرف الرونية المنحوتة في شفرات ومقابض سيوفنا التدريبية على تتبع سرعة وقوة ودقة حركاتنا. ويمكن أيضًا ضبطها لتوجيه صدمات مؤلمة للهدف وللمهاجم، اعتمادًا على أداء كلا الجانبين. عندما قادت فييسا التدريب، كان يحدث الأمران في كثير من الأحيان، وكان ألم “التحسين” يزداد دائمًا.

 

 

لقد هززت رأسي فقط بينما شرعت في تمارين التمدد للاستعداد.

 

 

 

 

قالت ميلزري للفتاة: “كايرا، نتوقع منكِ أن تكوني قادرة على مضاهاة وتيرة هؤلاء الحمقى الصغار دون مساعدة أي استخدام للمانا. انتبهي. استوعبي سرعتهم وأسلوبهم. تذكروا أننا نتطلع لمعرفة ما إذا كان بإمكانكم التدريب معًا بشكل فعال، وهذا يعني تكرار الجهود بسلاسة.” ثم أعطت نيكو نظرة ذات معنى. “ما لم يكونوا متراخين، فلا تتراجعي، وبالتأكيد لا تقلقي بشأن إيذائهم.”

“أحسنت. هذه هي السرعة التي نتوقعها.” قالت فيسا للفتاة. “أي أشكال تقليدية مقبولة لدينا. ستكون هناك فرصة للتدريب لاحقًا مما يشجعكِ على التحرر من المواقف الثابتة، ولكن اليوم، نود أن نرى ما إذا كنتِ قد تدربت جيدًا بما يكفي لتحديد ومواجهة الأساليب التي يستخدمها نيكو وغراي.” تحدثت إلينا مرة أخرى، فصرخت: “همم؟ ماذا تنتظرون؟ لا تضيعوا وقتي.”

 

 

 

 

 

“بخير،” أجبت بحزم، وأنا أحدق في جانب رأسه وأظهر لي أنه يدير ظهره لي ليبتعد، متصرفًا كما لو كان يعيد ضبط ساحة المعركة ببساطة.

تحركت عيون كايرا بشكل غير مؤكد نحو ميلزري بحثًا عن أي تعبير قبل أن يستقر تعبيرها مرة أخرى. “مفهوم، المنجل ميلزري فريترا!”

 

 

 

 

 

 

 

“هيا،” تذمر نيكو وهو يحاول إبعاد العبوس عن وجهه. بقدر ما كان سعيدًا بأداء هذه الجملة التشويقية، كان يكره عندما تضايقه ميلزري، الأمر الذي جعلها تفعل ذلك أكثر له.

نظر نيكو إلي وابتسم ابتسامة خبيثة. “سيأتي شخص جديد اليوم. فتاة أخرى. لقد تسرب هذا الكلام من دارنيف هذا الصباح.”

 

 

 

 

 

 

تحرك نيكو إلى وسط منطقة التدريب، والتف، ودخل في وضعية الذيل، ونصل سيفه يواجهني للخلف. رفعت حاجبي بتساؤل، فأومأ برأسه قليلاً. ‘إنه يأخذ هذا الأمر على محمل الجد اليوم.’ لكن نظرته ظلت تتسلل من أمامي إلى الفتاة، لقد تدربت مع نيكو مرات كافية لأعلم أن الأمر قد انتهى بالفعل.

 

 

انحنت بعمق، وتساقط شعرها الداكن على وجهها. “بالتأكيد، المنجل كاديل فريترا! شكرا لك على هذه الفرصة الرائعة. الدماء العليا دينوار سيثبت نقائه للسيادي الأعلى.”

 

أجبرت جسدي الرضيع على الهدوء وتجاهلت الضجة التي تدور حولي بينما حولت تركيزي إلى لغز حجر الأساس هذا. فكرت بإحباط. ‘لا أستطيع أن أخسر نفسي في كل مرة أحاول فيها القيام بشيء مختلف. كيف يمكنني حل اللغز إذا نسيت ما أفعله في كل مرة ألتقط فيها قطعة؟’

 

لقد هززت رأسي فقط بينما شرعت في تمارين التمدد للاستعداد.

مع رفع ساقي اليسرى إلى الأمام، تركت طرف سيفي ينحدر إلى وضعية الأحمق وأخذت نفسًا، مما سمح لمعظم جسدي بالاسترخاء. ثم انتظرت. لم يكن نيكو صبورًا أبدًا، إنه ينفد صبره كثيرًا عندما يشعر أنه بحاجة إلى إثبات شيء ما. كما هو الحال عندما تكون هناك فتاة في الجوار. بقينا هكذا لبضع ثوان فقط قبل أن يتوتر.

 

 

 

 

 

 

 

افتتح القتال بقطع حاد إلى الأعلى، وهو ما تجنبته بخطوة سريعة إلى الخلف دون حتى أن احرك سلاحي. تأرجح سيف نيكو من اليمين إلى اليسار، محافظًا على زخم الخشب الثقيل، ثم انزلق نحو كتفي. بدلًا من المراوغة يسارًا، وهو الاتجاه الطبيعي، حنيتُ رأسي وخطوت يمينًا، متحركًا تحت نصله وأرفع رأسي إلى جانبه بضربة ناعمة.

 

 

“جراي، ارفع مؤخرتك. هيا مرة أخرى. وركز هذه المرة!”

 

 

 

 

صرخ وتراجع وهو يصر على أسنانه.

اتسعت عيون نيكو، وكاد أن يأخذ خطوة إلى الوراء. “هذا ليس ما – لقد قصدت فقط…” نظر إلي طلباً للمساعدة، لكنني تظاهرت بأنني أصم بينما كنت أشرب بشكل عميق، وأفرغ كوبي في معدتي. “لقد قصدت فقط أنكِ جيدة حقًا وهذا كل شيء.”

 

 

 

 

 

 

كانت هناك هزة من المانا من سيف التدريب الخاص بي، مما أدى إلى إجهاد ذراعي وصدري مع إطلاق طفرات من الألم. أحكمت قبضتي، محاولًا عدم السماح للألم بالظهور عندما نظرت إلى المنجلان بتساؤل.

 

 

 

 

 

 

 

“إذا كان خصمك يرتدي درعًا ويتمتع بحماية المانا، فلن يُصاب حتى بقوة ضربتك هذه.”، أوضحت فيسا بأسلوبها البارد. “لا تجعل السيدة الشابة كايرا في خيبة أمل بإظهار الضعف أمامها. أنت تعرف أفضل مني أن هذا المستوى من القوة سيكون مقبولاً كحد أقصى يا فتى.”

كنت سأتنهد، لكنني لم أرغب في كسر هذا الصمت المتوتر.

 

 

 

 

 

 

بالإحباط، أومأت بحدة وأعدت ضبط وضعي. هذه المرة، صار نيكو أكثر صبرًا، وقمت أنا بالهجوم أولاً. تصدعت شفرات خشب الشاروود الثقيلة معًا بصوت عالٍ عدة مرات، أعقبها ضربة واضحة وتذمر من الألم من نيكو. ثم قمنا بإعادة التحسين مرة أخرى.

 

 

أرسل نيكو نصله إلى جهاز تخزين إضافي حول معصمه وأسرع بعيدًا عني. نظرت إلى سيف شاروود في يدي. لم يكن سلاحًا تدريبيًا، حتى لو كان يبدو في الغالب مثل العصي غير الحادة التي كنا نضرب بها أنا ونيكو بعضنا البعض منذ أن كنا أطفالًا. تم نحت حافته ليكون حادًا مثل شفرة الحلاقة، وكان مشبعًا بالعديد من الأحرف الرونية التي ربطت السلاح بي، مما جعل من الصعب والمؤلم على أي شخص آخر استخدامه، ولكنها أيضًا عززت قوته. في النهاية، لم يكن متينًا مثل السيف الفولاذي، لكن خشب الشاروود يوجه المانا بشكل أفضل بكثير من أي سلاح معدني حملته على الإطلاق. مع استخدام ما يكفي من المانا، سيكون أقوى بكثير من الشفرة البسيطة التي استخدمها نيكو.

 

 

 

لقد ضربت الجزء المسطح من سلاحه بكفي ودخلت مرة أخرى في هجومه. اندفع مرفقي نحو فمه، لكنه التوى وتلقى الضربة على الفك بينما كان يسحب سيفه نحوه، ويضرب جسدي. دار سيفي في مكانه، مما أدى إلى انحراف حافته عن جلدي. وبدون أن تتشرب المانا سيفي، شعرت بالعض الفولاذي على الحافة الرفيعة لسلاحي.

“أحسنت. هذه هي السرعة التي نتوقعها.” قالت فيسا للفتاة. “أي أشكال تقليدية مقبولة لدينا. ستكون هناك فرصة للتدريب لاحقًا مما يشجعكِ على التحرر من المواقف الثابتة، ولكن اليوم، نود أن نرى ما إذا كنتِ قد تدربت جيدًا بما يكفي لتحديد ومواجهة الأساليب التي يستخدمها نيكو وغراي.” تحدثت إلينا مرة أخرى، فصرخت: “همم؟ ماذا تنتظرون؟ لا تضيعوا وقتي.”

 

 

 

 

 

 

 

تقاتلنا أنا ونيكو لمدة عشرين دقيقة، وتبادلنا الضربات. من بين كل ضربة حدثت، كانت ثلاث من كل أربع ضربات لي، ولم “يحسن” سيف التدريب الخاص بي مرة أخرى. من ناحية أخرى، بدأ نيكو في الارتعاش عند كل توقف بعد المرة الخامسة التي صدمه فيها سيفه.

 

 

 

بعد ذلك، أوقفتنا فييسا وأحضرت الفتاة إلى الأمام، وسحبتني ميلزري إلى الجانب. لقد أجبرتني على الوقوف وظهري إلى ميدان السجال وعيني مغلقة. نظرًا لقرب توقيع المانا القوي الخاص بها وتقييده بالكاد، كان من الصعب التركيز على أي إحساس آخر غير نواة المانا الخاص بي. “أروي لي جلسة السجال هذه،” أمرت وقالت لي.

 

 

 

 

أضاءت عيون نيكو، وتلاشى التوتر عندما تحولت المحادثة إلى جمعية الصاعدين، والمقابر الأثرية، والأثار التي يمكن العثور عليها داخلها. وجدت نفسي أبتسم خلال المحادثة، ولم أستطع أن أرفع عيني عن كايرا من الدماء العليا دينوار.

 

 

لقد شحذت حواسي الطبيعية تجاه أصوات وحركة توقيعات المانا الخافتة لنيكو والفتاة. اصطدمت أحذيتهم الدوارة على الأرض. صر جلد أيديهم عندما أمسكوا بإحكام بمقابض سيوفهم التدريبية. كان تنفس نيكو أثقل وأسرع من تنفس الفتاة.

 

 

 

 

 

 

 

“ضربت كايرا أولاً،” بدأت أروي، وأبذل قصارى جهدي لتصوير قتالهم في مخيلتي. ترددت سلسلة من أصوات الشقوق الخشبية عبر الغرفة. “نيكو يقاتل بشكل دفاعي، ولا يرد. ” شعرت بنبض من المانا يتبعه تأوه مكتوم – “إنه يتراجع.”

 

 

 

 

 

 

 

“جيد”، قالت ميلزري، وبدا عليها الملل قليلاً. “أكمل.”

 

 

ضحكت ميلزري وهي تقذف شعرها الأبيض الثلجي إلى الخلف وتثبته حول قرنيها. “أعتقد أن هذا يكفي للمبارزة بالسيف في الوقت الحالي. جراي، سيسيليا. تعاويذ فقط. بدون حركة.”

 

 

 

 

لقد واصلت السرد المستمر لجلسة السجال طوال العشرين دقيقة التالية، وتلقيت ضربة حادة على فخذي أو عضلات قدمي كلما فاتني شيء ما أو أخطأت في سير القتال.

سقطت نظراتي على الأرض.

 

 

 

باي بال: https://www.paypal.me/Shoaib120

 

 

ولكن وأنا استمع، شعرت أن موقفي بدأ يتغير.

 

 

نمت النباتات من التربة بشكل عشوائي، وتلتف داخل بعضها البعض ومن خلال بعضها البعض كما لو أن كل منها يقاتل من أجل بقائه على قيد الحياة. الزهور التي بدت حساسة جدًا بحيث لا يمكنها التنافس، طعنت من خلال العليق السميك المغطى بالأشواك. كانت أشجار الكروم المتدلية معلقة على الجدران، وقد تراجعت بشكل واضح عند دخولنا.

 

“لكننا لسنا أعداء.” واقفة بجانب ميلزري، بدا وجه كايرا متأملًا بيني وبين نيكو. 

 

 

من الواضح أن الفتاة تدربت على نطاق واسع. كانت المشكلة مع دماء فريترا المتبنّية هذه -من أولئك الذين التقيت بهم- هي أنهم عوملوا في الوقت نفسه كأسلحة وكما لو كانوا مصنوعين من الزجاج. كانوا متعجرفين ومليئين بالغرور والقوة الاجتماعية غير المكتسبة، ولم يركز أي منهم في العمل. موهوبون بالفطرة؟ نعم، لكن مدربون جيدًا؟ لا.

 

 

 

 

اتسعت عيون نيكو، وكاد أن يأخذ خطوة إلى الوراء. “هذا ليس ما – لقد قصدت فقط…” نظر إلي طلباً للمساعدة، لكنني تظاهرت بأنني أصم بينما كنت أشرب بشكل عميق، وأفرغ كوبي في معدتي. “لقد قصدت فقط أنكِ جيدة حقًا وهذا كل شيء.”

 

 

باستثناء هذه الفتاة. بدت ثقيلة بعض الشيء، وأقوى حتى من الأولاد الذين تدربنا معهم، لكنها كانت لا تزال سريعة. لقد فاتتها بضع خطوات فقط خلال العشرين دقيقة بأكملها حيث سقطت بسلاسة داخل وخارج عشرات المواقف أو أكثر. بقدر ما لم يكن نيكو هو العامل الأكثر جدية في تاجريان كوليم، إلا أنه كان لا يزال أفضل من أي من الأطفال الآخرين الذين تدربنا معهم بمسافة ميل، لكن هذه الفتاة استمرت في مواكبته، وضربت كل ضربة قدمها لها نيكو.

 

 

“بخير،” أجبت بحزم، وأنا أحدق في جانب رأسه وأظهر لي أنه يدير ظهره لي ليبتعد، متصرفًا كما لو كان يعيد ضبط ساحة المعركة ببساطة.

 

لكن سيسيليا كانت بحاجة فقط إلى الوقت لتتعرف على الجسد الذي تسكنه الآن قبل أن تظهر على الفور تقريبًا تقاربًا مع جميع العناصر الأربعة وكل من انحرافاتها المحتملة، ودون أي رونية إضافية مُنحت بعد تناسخها.

 

 

وبحلول الوقت الذي انتهوا فيه، وجدت نفسي أعيد النظر في أفكاري السابقة. ‘ربما ليسوا جميعًا متماثلين بعد كل شيء.’

 

 

 

 

 

 

 

“نيكو. تعال إلي،” قالت ميلزري، مما تشير إلى نهاية السجال بين كايرا ونيكو. “جراي. فلتذهب. لا تخيبني.” نظرت إلى سيف التدريب الخاص بي بشكل هادف عندما استلمته.

 

 

 

 

 

 

 

بعد أن درست كايرا بعناية خلال العشرين دقيقة الماضية، افترضت أنني أعرف ما يجب أن أتوقعه عندما يبدأ دورنا في المواجهة. لقد فاجأتني على الفور، حيث قامت بتقليد موقف الأحمق الذي اتخذته سابقًا ضد نيكو فقط لتخدعني بضربتها الأولى للأمام، وتتراجع إلى وضع الذيل، وتدور، وتصنع هجوم قطع قافزًا إلى الأسفل على ذراعي اليسرى. لقد وجهت نصلي في الوقت المناسب، وأمسكت بضربتها وتوجهت للأمام حتى تم دفع نصلها نحوها. استدارت في الهواء، وتطايرت قدماها إلى الأمام، واصطدمت بظهرها على الأرضية، ثم ارتد رأسها على البلاط الحجري.

“لكننا لسنا أعداء.” واقفة بجانب ميلزري، بدا وجه كايرا متأملًا بيني وبين نيكو. 

 

 

 

 

 

انحنيت نحو الحاجز وعززته بكل ما أستطيع حشده. شعرت بأن سيسيليا تندفع نحو مركز التموج بإرادتها، دون أن تلقي تعويذة ولكن ببساطة تضغط على المانا مباشرة من خلال معارضة سيطرتي عليها.

لعن نيكو والتف ليرى ما حدث فقط ليحصل على ضربة عبر مؤخرة ركبتيه من ميلزري. تقدمت غريزيًا لتقديم المساعدة لكايرا والتأكد من أنها بخير، لكن نظرة باردة من فييسا أوقفتني في مساري.

 

 

 

 

 

 

 

تدحرجت كايرا، ودفعت نفسها للوقوف، وفركت مؤخرة رأسها بحذر شديد. خرجت أصابعها مرقطة باللون الأحمر.

شعرت بالخدر في أصابعي، ولم أعد أشعر بها وهي تحفر في جلدي، في محاولة يائسة للوصول إلى الألم داخل عظم قصي. ملأت الصفراء الجزء الخلفي من حلقي.

 

 

 

ضرب كاديل بأصابعه، وابعد انتباهي، وأدركت أنني كنت أحدق بذهول. بجانبي، ظل نيكو ينظر إلي بنظرات غريبة، لكنني تجاهلته قدر استطاعتي.

 

 

“هل تحتاجين إلى معالج يا فتاة؟” قالت فييسا، السؤال يبدو أشبه بالتهديد.

 

 

 

 

 

 

لقد كرهت عندما عذبني بهذه الطريقة. كان لدي شعور بأنه كان دائمًا هكذا، حتى في حياتنا الماضية، لكن ذكرياتي عن الأرض وكوني ملكًا لم تعد واضحة تمامًا. بعض الأشياء، مثل كل التدريبات البدنية التي قمت بها، كانت بارزة بشكل واضح، لكن حياتي نفسها بدت غامضة.

“لا”، قالت كايرا على الفور، وهي تستقيم. مسحت الدم عن يدها، ثم عادت نحوي، وسيفها التدريبي كان ممسكًا بإحكام بكلتا يديها. “خطوة رائعة. ظننت أنني سأفاجئك بالقفزة، لكن…”

“أين تعلمتِ كل ذلك؟” انفجر نيكو، وفشل كالعادة في ضبط نفسه. “أنتِ أفضل مما ينبغي أن تكوني عليه.”

 

 

 

 

 

 

لكني قاطعتها قائلًا: “لكنكِ ضحيت بقدرتك على تعديل وضعك وامتصاص قوة الدفع من مناورة دفاعية قوية.”

 

 

 

 

 

 

 

أومأت فقط ردًا. وبأمر من فييسا، بدأنا من جديد.

 

 

“نيكو، جراي، ستبدأن،” قالت فييسا، وقد أرسل صوتها قشعريرة في عمودي الفقري كما هو الحال دائمًا. “أظهروا لكايرا سرعة وشدة السجال الذي نتوقعه. ركزوا على شكل والدقة الصحيحة لضرباتكم. سيتم ضبط معداتكم لتصحيح الإهمال.”

 

 

 

 

لقد مرت العشرين دقيقة في ما بدا وكأنها لحظات، وأدركت عندما انتهينا أنني كنت أستمتع حقًا. كانت كايرا تتمتع بالخبرة، لكنها كانت أيضًا بديهية جدًا. سواء كان ذلك بسبب التوازن في مواهبنا أو قدرتها السريعة على قياس الخصم والتكيف معه، فقد كانت تطابقني أنا ونيكو بشكل مثالي تقريبًا، أفضل بكثير من أي من الآخرين. كنت أعلم حتى قبل انتهاء الساعة الأولى أنها ستكون الشخص المناسب.

 

 

تدحرجت كايرا، ودفعت نفسها للوقوف، وفركت مؤخرة رأسها بحذر شديد. خرجت أصابعها مرقطة باللون الأحمر.

 

 

 

 

هذه الفكرة جعلتني أشعر بالتوتر لسبب غير مفهوم. لماذا هي هنا حقًا؟

كشر نيكو ولوح بسلاحه دفاعيًا، مما خلق حاجزًا بيننا، لكن كان هناك دماء في الماء الآن، ويمكنني شمها. حركت قدمي، واندفعت إلى الأمام وضربت مباشرة على سيفه. كانت محاولته للصد خرقاء، وخرج السيف من موضعه. اندفعت إلى الأمام، ودفعت حافة سيفي الخشبي عبر ضلوعه.

 

_________________ ترجمة: Scrub برعاية: Youssef Ahmed ااااخ اللعنة عليك يا ترتل مي واللعنة على نيكو و سيسليا لمن يرغب في دعمي ماديًا (هذا لا يؤثر على تنزيل الفصول أو عدمه ولا أحد مجبر على دعمي هذا فقط لمن يستطيع):

 

 

 

 

“ليس سيئًا أيتها الوحوش الصغيرة”، قالت ميلزري وهي تنظر إلينا بنظرة مفترسة غير مريحة. “اشربوا. خذوا بضع دقائق للراحة والتحدث. أمامنا عدة ساعات أخرى من التدريب المثير المذهل الذي ينتظرنا اليوم.” لقد ابتعدت وأخذت معها فييسا.

 

 

“استخدمه يا فتى. لا تتراجع. غضبك هو آلية للبقاء، تهدف إلى دفعك إلى تجاوز عتبة قدراتك. إن السيطرة عليه هو تقييد نفسك. إذا جعلت من نفسك أقل مما يمكن أن تكون عليه، فأنت ببساطة تنتظر الموت.”

 

 

 

 

ملأت ثلاثة أكواب حجرية من النافورة أسفل أحد جدران غرفة التدريب وسلمتها للآخرين. شخر نيكو فقط، لكن كايرا أخذت الكأس بكلتا يديها وانحنت قليلاً لإظهار الاحترام. “شكرًا لك.”

“أنت غاضب يا غراي. هذا جيد.”

 

 

 

 

 

أصبحت رؤيتي بيضاء لعدة ثواني حيث غمرني الألم.

“أين تعلمتِ كل ذلك؟” انفجر نيكو، وفشل كالعادة في ضبط نفسه. “أنتِ أفضل مما ينبغي أن تكوني عليه.”

 

 

 

 

 

 

 

أثناء الكوب في منتصف الطريق إلى شفتيها، توقفت كايرا. أنزلت الكأس ببطء ونظرت إلى نيكو بانزعاج خفي. “وإلى أي مدى يجب أن أكون جيدة، بالضبط؟”

“فلتبدأوا.”

 

 

 

 

 

 

اتسعت عيون نيكو، وكاد أن يأخذ خطوة إلى الوراء. “هذا ليس ما – لقد قصدت فقط…” نظر إلي طلباً للمساعدة، لكنني تظاهرت بأنني أصم بينما كنت أشرب بشكل عميق، وأفرغ كوبي في معدتي. “لقد قصدت فقط أنكِ جيدة حقًا وهذا كل شيء.”

 

 

 

 

اتسعت عيون نيكو، وكاد أن يأخذ خطوة إلى الوراء. “هذا ليس ما – لقد قصدت فقط…” نظر إلي طلباً للمساعدة، لكنني تظاهرت بأنني أصم بينما كنت أشرب بشكل عميق، وأفرغ كوبي في معدتي. “لقد قصدت فقط أنكِ جيدة حقًا وهذا كل شيء.”

 

 

قالت وهي ترفع ذقنها: “بالطبع فأنا من الدماء العليا دينوار”. على الرغم من أنها كانت تمثل بشكل مثالي، إلا أنه كان هناك تلميح للإجبار مما أدى إلى تقويض غطرستها. وأضافت بطريقة أكثر ليونة وأقل غرورًا: “سأصبح صاعدة يومًا ما. يجب أن أتدرب حتى أكون جاهزة.”

 

 

كان هناك دائمًا منافسة تنافسية بيني وبين نيكو. لقد تقدمت بشكل أسرع، وتدربت بشكل أقوى، وحصلت على رونية ذات مستوى أعلى؛ كان من الطبيعي أن يشعر أحيانًا بالإحباط لأنه يأتي دائمًا في المرتبة الثانية. لم ألومه على ذلك. لقد كان أفضل صديق لي خلال حياتين. لقد ربطنا القدر معًا، أو هكذا اعتقدت. لكن الديناميكية بيننا تغيرت عندما وصلت كايرا. لقد كانت… حسنًا، لقد كانت هي من يبحث عنه العم أغرونا. موهوبة ومندفعة وتحقق توازنًا مثاليًا اجتماعيًا بيني وبين نيكو. على الأقل، حتى المشاعر المذكورة سابقا.

 

 

 

ارتطم خشب الشاروود بشدة بالفولاذ في تتابع سريع. تشققت المانا التي شربت السيفين وأرسلت شرارات تتطاير حولهما. كان نيكو في موقف دفاعي، وقد استنفد كل جهده فقط في إبعاد نصلي عنه، لكن يديه وحدهما لم تكنا بالسرعة الكافية، وكان مجبرًا على التراجع نصف خطوة مع كل ضربة.

أضاءت عيون نيكو، وتلاشى التوتر عندما تحولت المحادثة إلى جمعية الصاعدين، والمقابر الأثرية، والأثار التي يمكن العثور عليها داخلها. وجدت نفسي أبتسم خلال المحادثة، ولم أستطع أن أرفع عيني عن كايرا من الدماء العليا دينوار.

 

 

 

 …..

 

 

 

مر الوقت سريعًا، وذاب كل شيء حولنا باستثناءنا نحن الثلاثة. نظرًا لأنني خسرت نفسي بسبب ضبابية القتال والتدريب والدروس الخصوصية، ظل وجه كايرا دائمًا في بؤرة تركيزي. نظرًا لأنها تأثرت بالوتيرة المرهقة لتدريب العم أغرونا على مدى السنوات التالية، أصبح وجهها رقيقًا، ولم يفقد استدارته تمامًا ولكنه أصبح أكثر تحديدًا وأكثر نضجًا. أكثر جمالًا.

 

 

من الواضح أن الفتاة تدربت على نطاق واسع. كانت المشكلة مع دماء فريترا المتبنّية هذه -من أولئك الذين التقيت بهم- هي أنهم عوملوا في الوقت نفسه كأسلحة وكما لو كانوا مصنوعين من الزجاج. كانوا متعجرفين ومليئين بالغرور والقوة الاجتماعية غير المكتسبة، ولم يركز أي منهم في العمل. موهوبون بالفطرة؟ نعم، لكن مدربون جيدًا؟ لا.

 

 

 

 

بدت يدها رطبة عندما ضغطت على يدي. لم تنظر إلي بطرف عينها، لكني شعرت باهتمامها بي، ورغبتها في الراحة والدعم مني. لم يكن من عادتها أن تكون متوترة للغاية، ولكن، لم يكن هذا يومًا عاديًا تمامًا.

 

 

 

 

 

 

تقدم نيكو نحوي من وضع أعلى، فتحت القتال بصد أفقي وكانت قدمي محاذية بالفعل لمساري خلال الضربة وأصبحت خلف نيكو، حيث كنت سأوجه ضربة مائلة إلى الجزء الخلفي من ساقيه.

كنت أنا ونيكو وكايرا نقف معًا بهدوء في البهو الخارجي لجناح تايغرين كالوم التابع لجناح أغرونا. نظرًا لعدم رغبتي في كسر التوتر، قمت ببساطة بالتحديق للأمام. غطى جناح ضخم جزءًا كبيرًا من الجدار قبالتي. كان الغشاء السميك الذي يربط هيكل العظام الذي قد تمزق ثم تم إصلاحه في مكانين، وبدت القشور البيضاء باهتة أمام الضوء الخافت. تساءلت عما إذا كان الجناح ينتمي إلى التنين الذي أخذني من عائلتي عندما كنت صبيًا، وهو التنين الذي أنقذني منه كاديل.

 

 

 

 

بعد ذلك، أوقفتنا فييسا وأحضرت الفتاة إلى الأمام، وسحبتني ميلزري إلى الجانب. لقد أجبرتني على الوقوف وظهري إلى ميدان السجال وعيني مغلقة. نظرًا لقرب توقيع المانا القوي الخاص بها وتقييده بالكاد، كان من الصعب التركيز على أي إحساس آخر غير نواة المانا الخاص بي. “أروي لي جلسة السجال هذه،” أمرت وقالت لي.

 

 

شعرت بعينين علي ونظرت إلى نيكو. نظر بعيدًا، ولكن ليس قبل أن أرى التعبير على وجهه وهو يرى يد كايرا ممسكة بيدي.

 

 

“لا”، قالت كايرا على الفور، وهي تستقيم. مسحت الدم عن يدها، ثم عادت نحوي، وسيفها التدريبي كان ممسكًا بإحكام بكلتا يديها. “خطوة رائعة. ظننت أنني سأفاجئك بالقفزة، لكن…”

 

 

 

 

كنت سأتنهد، لكنني لم أرغب في كسر هذا الصمت المتوتر.

 

 

 

 

 

 

 

كان هناك دائمًا منافسة تنافسية بيني وبين نيكو. لقد تقدمت بشكل أسرع، وتدربت بشكل أقوى، وحصلت على رونية ذات مستوى أعلى؛ كان من الطبيعي أن يشعر أحيانًا بالإحباط لأنه يأتي دائمًا في المرتبة الثانية. لم ألومه على ذلك. لقد كان أفضل صديق لي خلال حياتين. لقد ربطنا القدر معًا، أو هكذا اعتقدت. لكن الديناميكية بيننا تغيرت عندما وصلت كايرا. لقد كانت… حسنًا، لقد كانت هي من يبحث عنه العم أغرونا. موهوبة ومندفعة وتحقق توازنًا مثاليًا اجتماعيًا بيني وبين نيكو. على الأقل، حتى المشاعر المذكورة سابقا.

 

 

 

 

 

 

ظلت أفكاري معلقة حول هذا الموضوع، وكنت أعبث بنسيج تلك الذكريات دون أن أكتسب أي فكرة جديدة عنها عندما أكملت عملية الإحماء قبل التدريب. فقط عندما ظهر المنجلان ميلزري و فيسا، سارع نيكو ليتبع تدريبي. راقبنا المنجلان بصمت، وبدت ميلزري تشعر بالملل بينما كانت فييسا تشع بتيار خفي مستمر من خيبة الأمل.

لم يكن هناك مجال كبير لفهم أشياء مثل العلاقات الغرامية في الطريقة التي نعيش بها، ولم أحصل على إرشادات من أشخاص مثل المناجل كاديل وميلزري وفيسا، الذين كانوا مدرسينا الأساسيين، من بين العشرات من المعلمين الأقوياء الآخرين. السحرة الذين خدموا أغرونا. ولم أخطط لفهم هذه المشاعر أبدًا. لقد تعثرنا في هذه المشاعر نوعًا ما حيث بدأ الانجذاب المتبادل بيننا في غزو تدريبنا وتعليمنا المستمر. لقد أمضينا كل ساعة تقريبًا معًا. ربما هذا شيء لا مفر منه.

 

 

 

 

رمقني كاديل بنظرة ذات معنى، مما أجبرني على الاستقامة أكثر، ثم حول انتباهه إلى المناجل الأخرى. “سأترك لكم تفاصيل تدريب اليوم.”

 

وبحلول الوقت الذي انتهوا فيه، وجدت نفسي أعيد النظر في أفكاري السابقة. ‘ربما ليسوا جميعًا متماثلين بعد كل شيء.’

وهكذا كانت مشاعر نيكو. كنت أعلم أنه مغرم بكايرا منذ اللحظة التي دخلت فيها من هذا الباب إلى غرفة التدريب منذ سنوات. وما باليد حيلة، إنه نيكو بعد كل شيء. ولسوء الحظ أيضًا، لم يتمكن من منع استيائه من احتلاله المرتبة الثانية دائمًا بعدي. وقد انسحب من المكان على الفور تقريبًا في المرة الأولى التي أمسكنا فيها ونحن نتواصل بالعين مع بعضنا البعض لفترة طويلة جدًا.

التففت غاضبًا نحو ميلزري. “لقد كان الأمر بالكاد جيدًا. استغل نيكو التزامي بالقواعد الراسخة في معركتنا لتوجيه ضربة غير عادلة.”

 

 

 

 

تغير ضغط الهواء في الغرفة، وأدركت أن الأبواب قد فتحت. خرج العم أغرونا يرتدي سترة فضفاضة ولكن مع زخارفه المعتادة المتدلية من قرونه الممتدة من رأسه، ونظر إلينا نحن الثلاثة بابتسامة مسرورة. “آه، ها هم أهم ثلاثة أشخاص في العالم كله. تعالوا، تعالوا، لدينا الكثير لنناقشه.”

أجبرت جسدي الرضيع على الهدوء وتجاهلت الضجة التي تدور حولي بينما حولت تركيزي إلى لغز حجر الأساس هذا. فكرت بإحباط. ‘لا أستطيع أن أخسر نفسي في كل مرة أحاول فيها القيام بشيء مختلف. كيف يمكنني حل اللغز إذا نسيت ما أفعله في كل مرة ألتقط فيها قطعة؟’

 

 

 

وتابعت ميلزري: “أعتقد أن هذا رقم قياسي جديد يا سيسيليا”، متجاهلةً وجودي وأنا أتلوى على الأرض أكملت ميلزري. “لكن استخدامك للمانا كسول. على الرغم أنه من المثير للإعجاب أنكِ تمكنتِ من تفجير حاجزه بالكامل تقريبًا من خلال معارضة سيطرته على المانا، إلا أن هذه القدرة تعتبر عكازًا. إذا تعلمت فقط التغلب على خصومك بقوة المانا المطلقة، فسوف تفشلين في تعزيز الإبداع اللازم للاستفادة من نطاقك الكامل. أنتِ الساحر الوحيد في ألكاريا الذي يمكنه التحكم في كل سمات السحر. استفيدي من ذلك.”

 

 

ضغطت كايرا على يدي مرة أخرى ثم حررت يدها، متتبعةً أغرونا أولاً. رفع نيكو حاجبيه وهز كتفيه، وسقط بجانبي بينما كنا نسير خلفنا.

 

 

 

 

 

 

ابتلعت كايرا بشدة. “وما هو هدفي، السيادي الأعلى؟”

مررنا بسلسلة من الممرات والغرف المزينة ببذخ حتى وصلنا إلى غرفة لم أذكر أنني زرتها من قبل. كانت الروائح القوية للتربة الغنية وخليط من أنواع مختلفة من النباتات تنبعث من باب نصف مفتوح يؤدي إلى حديقة داخلية. كان ضوء الشمس يتدفق من خلال السقف الزجاجي، وتتدفق المياه في جداول صغيرة أسفل الجدران إلى أحواض مغروسة في الأرض. 

“أيها المعالج، انظر إن كان من الممكن إنقاذ نيكو.”

 

 

 

 

 

 

نمت النباتات من التربة بشكل عشوائي، وتلتف داخل بعضها البعض ومن خلال بعضها البعض كما لو أن كل منها يقاتل من أجل بقائه على قيد الحياة. الزهور التي بدت حساسة جدًا بحيث لا يمكنها التنافس، طعنت من خلال العليق السميك المغطى بالأشواك. كانت أشجار الكروم المتدلية معلقة على الجدران، وقد تراجعت بشكل واضح عند دخولنا.

 

 

 

 

 

 

 

ضحك أغرونا ومد يده ليداعب إحدى أشجار الكروم. قال: “أنتِ محظوظة جدًا يا كايرا.” كان ظهره لنا، لكني سمعت الابتسامة في صوته. “قليلون جدًا في هذا العالم سوف تتاح لهم الفرصة لتحقيق هدفهم تمامًا مثلك.”

 

 

شعرت أن عضلاتي مشدودة، كما تصلب نيكو خلفي. ساعدت الأحرف الرونية المنحوتة في شفرات ومقابض سيوفنا التدريبية على تتبع سرعة وقوة ودقة حركاتنا. ويمكن أيضًا ضبطها لتوجيه صدمات مؤلمة للهدف وللمهاجم، اعتمادًا على أداء كلا الجانبين. عندما قادت فييسا التدريب، كان يحدث الأمران في كثير من الأحيان، وكان ألم “التحسين” يزداد دائمًا.

 

لكن سيسيليا كانت بحاجة فقط إلى الوقت لتتعرف على الجسد الذي تسكنه الآن قبل أن تظهر على الفور تقريبًا تقاربًا مع جميع العناصر الأربعة وكل من انحرافاتها المحتملة، ودون أي رونية إضافية مُنحت بعد تناسخها.

 

 

ابتلعت كايرا بشدة. “وما هو هدفي، السيادي الأعلى؟”

لكني قاطعتها قائلًا: “لكنكِ ضحيت بقدرتك على تعديل وضعك وامتصاص قوة الدفع من مناورة دفاعية قوية.”

 

زادت حدة ابتسامة أغرونا. “أيها المعالج، اجعل نيكو يقف على قدميه. ثم ستقاتلوا مرة أخرى.”

 

 

 

من السعودية:

توقف أغرونا واستدار لينظر إليها، وقد رفع أحد حاجبيه فوق الآخر.

 

 

كنت سأتنهد، لكنني لم أرغب في كسر هذا الصمت المتوتر.

 

أغمضت عيني، وأخذت نفسًا عميقًا، ودفعت نفسي للأعلى بذراعين مرتعشتين.

 

 

“العم أغرونا،” صححت بقوس اعتذار صغير.

لقد ضربت الجزء المسطح من سلاحه بكفي ودخلت مرة أخرى في هجومه. اندفع مرفقي نحو فمه، لكنه التوى وتلقى الضربة على الفك بينما كان يسحب سيفه نحوه، ويضرب جسدي. دار سيفي في مكانه، مما أدى إلى انحراف حافته عن جلدي. وبدون أن تتشرب المانا سيفي، شعرت بالعض الفولاذي على الحافة الرفيعة لسلاحي.

 

“تهانينا يا سيدي وسيدتي، إنه ولد يتمتع بصحة جيدة.”

 

“لا تقلقي يا عزيزتي سيسيليا. تذكري، على الرغم من أن المرساة قد تمنحك الاستقرار، إلا أنها ستعيقك أيضًا. أعتقد أنكِ وصلتِ إلى النقطة التي يجب فيها التخلص من ثقل مثل هذه العلاقات. لقد حان الوقت لكي تطيري بحرية.”

 

 

استأنف التحرك في الغرفة، وانحنى ليشم زهرة هنا أو يقطف بتلة هناك. ثم قال فجأة: “أنتِ السفينة يا كايرا”، قال ببساطة كما لو أن ذلك يفسر كل شيء.

 

 

أجابت ميلزري وهي تراقبني بعناية: “إن اتباع قواعد الاشتباك في المعركة أمر متناقض. إن الالتزام العبودي بهذه القواعد لا يخدم إلا عدوك.”

 

تقاتلنا أنا ونيكو لمدة عشرين دقيقة، وتبادلنا الضربات. من بين كل ضربة حدثت، كانت ثلاث من كل أربع ضربات لي، ولم “يحسن” سيف التدريب الخاص بي مرة أخرى. من ناحية أخرى، بدأ نيكو في الارتعاش عند كل توقف بعد المرة الخامسة التي صدمه فيها سيفه.

 

 

عبست، لكنني عرفت أفضل أنه ليس علي التدخل. السفينة هي شيء تضع فيه شيئًا آخر..

ذاب الحاجز فجأة، وضربتني قبضة رياح مركزة في صدري، ورفعتني عن الأرض فقط لتضربني على ظهري وترسلني مترامي الأطراف.

 

 

 

“لا تقلقي يا عزيزتي سيسيليا. تذكري، على الرغم من أن المرساة قد تمنحك الاستقرار، إلا أنها ستعيقك أيضًا. أعتقد أنكِ وصلتِ إلى النقطة التي يجب فيها التخلص من ثقل مثل هذه العلاقات. لقد حان الوقت لكي تطيري بحرية.”

 

قالت وهي ترفع ذقنها: “بالطبع فأنا من الدماء العليا دينوار”. على الرغم من أنها كانت تمثل بشكل مثالي، إلا أنه كان هناك تلميح للإجبار مما أدى إلى تقويض غطرستها. وأضافت بطريقة أكثر ليونة وأقل غرورًا: “سأصبح صاعدة يومًا ما. يجب أن أتدرب حتى أكون جاهزة.”

قال أغرونا: “لقد أنجز أصدقاؤك هدفهم كمرساة بشكل مثير للإعجاب، وصنعوا لي السفينة المثالية”، ولم يوضح أي شيء بالضبط. “سوف تغيرين العالم يا عزيزتي.”

التفتت بغضب نحو أغرونا. “نعلم جميعًا أنني مبارز أفضل. فما هو الهدف من هذا التمرين؟”

 

 

 

 

 

 

أطلقت عليّ كايرا نظرة مذعورة قليلاً. “أنا آسفة يا عمي. لم أفهم.”

هذه الفكرة جعلتني أشعر بالتوتر لسبب غير مفهوم. لماذا هي هنا حقًا؟

 

اسم المستفيد: عماد محمد عبد الحليم

 

 

 

 

استدار أغرونا بازدهار، ومد يديه إلى جانبه. “بالطبع لم تفهمي! كيف ستفهمي. الإرث يتجاوز فهمك، ولكن ليس لفترة طويلة. قريبًا، سوف تفهمين تمامًا. “

 

 

افتتح القتال بقطع حاد إلى الأعلى، وهو ما تجنبته بخطوة سريعة إلى الخلف دون حتى أن احرك سلاحي. تأرجح سيف نيكو من اليمين إلى اليسار، محافظًا على زخم الخشب الثقيل، ثم انزلق نحو كتفي. بدلًا من المراوغة يسارًا، وهو الاتجاه الطبيعي، حنيتُ رأسي وخطوت يمينًا، متحركًا تحت نصله وأرفع رأسي إلى جانبه بضربة ناعمة.

 

 

 

لم أستطع إلا أن أطحن بأسناني. بعد بضعة أشهر، وهي بالفعل قادرة على فعل شيء من هذا القبيل.

تحركت عيناي نحو نيكو عندما ذكر أغرونا الإرث. كانت تعابيرنا متطابقة للغاية، وكان الأمر أشبه بالنظر في المرآة.

 

 

 

 

 

 

ذاب الحاجز فجأة، وضربتني قبضة رياح مركزة في صدري، ورفعتني عن الأرض فقط لتضربني على ظهري وترسلني مترامي الأطراف.

سيسيليا…

 

 

 

 

 

 

“آسفة، المنجل ميلزري فريترا،” قالت سيسيليا، وهي تحمر خجلاً وتقدم للمنجل قوسًا سريعًا قبل أن تسرع إلى مكانها مقابلي.

الغضب البارد مثل الفحم الساخن استقر في قاع معدتي عندما فهمت أخيرًا. نظرت بعيدًا، غير قادر على رؤية عيون كايرا، وغير قادر على قبول ما فعلتهُ بها. لم أستمع حقًا بينما استمر أغرونا في الكلام، وعندما خرجنا، عدت مباشرة إلى غرفتي الخاصة ولم أرد على الباب عندما طرقت كايرا الباب لاحقًا. لم أستطع مواجهتها. لم أكن أريد أن أمسك يدها وأنظر في عينيها وأنا أعلم أنني من وجهها لموتها.

 

 

 

 

 

 

سيسيليا…

بدلا من ذلك، ألقيت بنفسي في تدريبنا. لقد عشت من أجل ذلك – التقدم والقوة التي يوفرها. لم أشعر أبدًا بالعجز في هذه الحياة حتى علمت بما يخبئه أغرونا لكايرا. لقد كرهت هذا الشعور أكثر من أي شيء آخر، ولذلك قررت ألا أكون عاجزًا. يومًا ما، سأكون أقوى منهم جميعًا.

 

 

 

 

 

 

 

ارتطم خشب الشاروود بشدة بالفولاذ في تتابع سريع. تشققت المانا التي شربت السيفين وأرسلت شرارات تتطاير حولهما. كان نيكو في موقف دفاعي، وقد استنفد كل جهده فقط في إبعاد نصلي عنه، لكن يديه وحدهما لم تكنا بالسرعة الكافية، وكان مجبرًا على التراجع نصف خطوة مع كل ضربة.

 

 

 

 

 

 

ركضت إلى جانبه ووصلت إلى المقبض، لكن يديها كانتا تحومان فوقه بخوف. “ساعده!” نادت، وألقت نظرة خائفة على المعالج، لكنه كان يراقب أغرونا، في انتظار أمر السيادي الأعلى.

لقد قمت بتنويع هجماتي، وضربت بسرعة من اتجاهات متناوبة بينما واصلت الضغط للأمام.

 

 

 

 

 

 

 

لقد أخطأ موضع قدمه، وخرج نصله من موضعه. ضربه خشب الشاروود على ذراعه. المانا الملتصقة بلحمه المكشوف والسطح الخارجي لدرعه تحطم، منحوتًا بواسطة المانا الخاصة بي، والتي قطعت أيضًا جلد وحش المانا تحتها. ارتعش نيكو من الألم عندما التقى نصلي باللحم، مما أدى إلى جرح سطحي على طول ذراعه. بدلاً من التراجع وإعادة التجمع، دفع كتفه إلى الأمام، ودفع حافة النصل إلى عمق أكبر وأجبرني على سحب ضربتي أو المخاطرة بإحداث ضرر حقيقي له. 

 

 

 

 

 

 

كنت أنا ونيكو وكايرا نقف معًا بهدوء في البهو الخارجي لجناح تايغرين كالوم التابع لجناح أغرونا. نظرًا لعدم رغبتي في كسر التوتر، قمت ببساطة بالتحديق للأمام. غطى جناح ضخم جزءًا كبيرًا من الجدار قبالتي. كان الغشاء السميك الذي يربط هيكل العظام الذي قد تمزق ثم تم إصلاحه في مكانين، وبدت القشور البيضاء باهتة أمام الضوء الخافت. تساءلت عما إذا كان الجناح ينتمي إلى التنين الذي أخذني من عائلتي عندما كنت صبيًا، وهو التنين الذي أنقذني منه كاديل.

لم أر اللكمة قادمة إلا بعد فوات الأوان.

 

 

 

 

 

 

كانت هناك هزة من المانا من سيف التدريب الخاص بي، مما أدى إلى إجهاد ذراعي وصدري مع إطلاق طفرات من الألم. أحكمت قبضتي، محاولًا عدم السماح للألم بالظهور عندما نظرت إلى المنجلان بتساؤل.

ضربت قبضة نيكو، الملتهبة بالنيران خدي. أضعفت المانا الخاصة بي الضربة، لكن نار الروح أرسلت ألمًا عبر خدي ووصولاً إلى عيني. تعثرت مرة أخرى قبل أن اجثو على ركبتي، ثم وضعت سلاحي في إشارة للاستسلام لإنهاء المباراة. “ما هذا بحق الجحيم، نيكو…” تذمرت، وفركت عيني، التي كانت تدمع وغضبت على الفور، مما أدى إلى عدم وضوح رؤيتي على الجانب الأيمن. “كان من المفترض أن يكون هذا سجال فقط. وبدون فنون مانا. “

 

 

 

 

 

 

 

“خصوصًا التعويذات غير المعتمدة على فنون فريترا،” قالت ميلزري مستمتعة. “ومع ذلك، كان تكتيكًا جيدًا. ضحيت بجرح صغير لتنفيذ هجوم قاتل – إذا كانت هذه معركة حقيقية ضد خصم مختلف. أحسنت صنعًا يا نيكو.”

 

 

 

 

 

 

أثناء الكوب في منتصف الطريق إلى شفتيها، توقفت كايرا. أنزلت الكأس ببطء ونظرت إلى نيكو بانزعاج خفي. “وإلى أي مدى يجب أن أكون جيدة، بالضبط؟”

التففت غاضبًا نحو ميلزري. “لقد كان الأمر بالكاد جيدًا. استغل نيكو التزامي بالقواعد الراسخة في معركتنا لتوجيه ضربة غير عادلة.”

 

 

 

 

 

 

 

أجابت ميلزري وهي تراقبني بعناية: “إن اتباع قواعد الاشتباك في المعركة أمر متناقض. إن الالتزام العبودي بهذه القواعد لا يخدم إلا عدوك.”

 

 

 

 

“نيكو. تعال إلي،” قالت ميلزري، مما تشير إلى نهاية السجال بين كايرا ونيكو. “جراي. فلتذهب. لا تخيبني.” نظرت إلى سيف التدريب الخاص بي بشكل هادف عندما استلمته.

 

 

“لكننا لسنا أعداء.” واقفة بجانب ميلزري، بدا وجه كايرا متأملًا بيني وبين نيكو. 

كنت سأتنهد، لكنني لم أرغب في كسر هذا الصمت المتوتر.

 

 

 

 

 

 

لقد مرت أشهر، وما زلت على نهجي بشأنها, محبط من الوضع ومن نفسي. بطريقة ما، كان لا يزال من الصعب جدًا التفكير في الشخص الموجود أسفل ذلك الشعر البحري، وتلك العيون الحمراء الياقوتية، وقرونها التاجية، على أنها ليست كايرا. ومع ذلك، أصبح من المستحيل النظر إليها على أنها كايرا أيضًا، لأن الاثنين أصبحا مختلفين تمامًا. ولهذا فكرت في يدي كايرا، ووجهها، وذراعيها المغطاة الآن بالوشم الروني الذي يمتد حتى رقبتها، بدلاً من التفكير فيها بالاسم.

 

 

رقم فودافون كاش: 01023751436

 

 

 

مر الوقت سريعًا، وذاب كل شيء حولنا باستثناءنا نحن الثلاثة. نظرًا لأنني خسرت نفسي بسبب ضبابية القتال والتدريب والدروس الخصوصية، ظل وجه كايرا دائمًا في بؤرة تركيزي. نظرًا لأنها تأثرت بالوتيرة المرهقة لتدريب العم أغرونا على مدى السنوات التالية، أصبح وجهها رقيقًا، ولم يفقد استدارته تمامًا ولكنه أصبح أكثر تحديدًا وأكثر نضجًا. أكثر جمالًا.

‘إنها سيسيليا،’ قلت لنفسي وأنا أقف ببطء. ‘اسمها سيسيليا.’

بالإحباط، أومأت بحدة وأعدت ضبط وضعي. هذه المرة، صار نيكو أكثر صبرًا، وقمت أنا بالهجوم أولاً. تصدعت شفرات خشب الشاروود الثقيلة معًا بصوت عالٍ عدة مرات، أعقبها ضربة واضحة وتذمر من الألم من نيكو. ثم قمنا بإعادة التحسين مرة أخرى.

 

 

 

 

 

 

“هل انت بخير؟” سألني نيكو أخيرًا، ولو بشكل عابر، وهو يقابل عيني.

 

 

 

 

 

 

 

“بخير،” أجبت بحزم، وأنا أحدق في جانب رأسه وأظهر لي أنه يدير ظهره لي ليبتعد، متصرفًا كما لو كان يعيد ضبط ساحة المعركة ببساطة.

“مفهوم، المنجل ميلزري فريترا!”

 

 

 

 

 

 

ضحكت ميلزري وهي تقذف شعرها الأبيض الثلجي إلى الخلف وتثبته حول قرنيها. “أعتقد أن هذا يكفي للمبارزة بالسيف في الوقت الحالي. جراي، سيسيليا. تعاويذ فقط. بدون حركة.”

 

 

 

 

 

 

بدت يدها رطبة عندما ضغطت على يدي. لم تنظر إلي بطرف عينها، لكني شعرت باهتمامها بي، ورغبتها في الراحة والدعم مني. لم يكن من عادتها أن تكون متوترة للغاية، ولكن، لم يكن هذا يومًا عاديًا تمامًا.

أرسل نيكو نصله إلى جهاز تخزين إضافي حول معصمه وأسرع بعيدًا عني. نظرت إلى سيف شاروود في يدي. لم يكن سلاحًا تدريبيًا، حتى لو كان يبدو في الغالب مثل العصي غير الحادة التي كنا نضرب بها أنا ونيكو بعضنا البعض منذ أن كنا أطفالًا. تم نحت حافته ليكون حادًا مثل شفرة الحلاقة، وكان مشبعًا بالعديد من الأحرف الرونية التي ربطت السلاح بي، مما جعل من الصعب والمؤلم على أي شخص آخر استخدامه، ولكنها أيضًا عززت قوته. في النهاية، لم يكن متينًا مثل السيف الفولاذي، لكن خشب الشاروود يوجه المانا بشكل أفضل بكثير من أي سلاح معدني حملته على الإطلاق. مع استخدام ما يكفي من المانا، سيكون أقوى بكثير من الشفرة البسيطة التي استخدمها نيكو.

 

 

كان هذا شيئًا آخر وجدت نفسي أفعله كثيرًا: لم أتمكن من إجبار نفسي على الاعتراف بالحقيقة الكاملة لوجود سيسيليا معنا في هذا العالم. لأنه لم يكن مجرد تناسخ لها؛ لم تسكن جسدًا بشكل عشوائي، أو ولدت من جديد في جسدها. كلا، لقد كانت روحها تحتاج إلى سفينة. ولهذا كنت غاضبًا بشكل متزايد، لانه لا بد من موت كايرا في هذه العملية. قتلها أغرونا. قتلتها سيسيليا.

 

 

 

 

لسوء الحظ، قمت بتخزين النصل بعيدًا. كنت أعرف ما سيأتي، ولم أكن أتطلع إليه بالضبط.

 

 

“لكننا لسنا أعداء.” واقفة بجانب ميلزري، بدا وجه كايرا متأملًا بيني وبين نيكو. 

عندما مر نيكو وسيسيليا ببعضهما البعض، مدت يدها وضغطت على يده، ثم سحبته إليها وقبلت خده بسرعة.

 

 

 

 

 

 

 

سقطت نظراتي على الأرض.

 

 

 

 

رقم حساب بنك الراجحي: 340608010215829

 

 

“هوي أنتما، لا شيء من هذا الهراء أمامي،” صاحت ميلزري. “أنتِ الإرث، ولست فتاة مدرسة مريضة بالحب. لا يهمني إذا أصبحتِ ميتة ومنفصلة مهما طال الزمن.”

 

 

 

 

ضحكت ميلزري وهي تقذف شعرها الأبيض الثلجي إلى الخلف وتثبته حول قرنيها. “أعتقد أن هذا يكفي للمبارزة بالسيف في الوقت الحالي. جراي، سيسيليا. تعاويذ فقط. بدون حركة.”

 

 

“آسفة، المنجل ميلزري فريترا،” قالت سيسيليا، وهي تحمر خجلاً وتقدم للمنجل قوسًا سريعًا قبل أن تسرع إلى مكانها مقابلي.

 

 

 

 

 

 

 

حاولت تصفية ذهني، لكن الخفقان في جانب وجهي اشتد عندما شاهدت سيسيليا تقترب. من خلال توجيه مانا الرياح، استحضرت وسادة من الهواء تحتها، وعبرت ساقيها بعناية، واستقرت فوقها، وحامت على ارتفاع حوالي قدمين عن الأرض.

 

 

 

 

 

 

 

لم أستطع إلا أن أطحن بأسناني. بعد بضعة أشهر، وهي بالفعل قادرة على فعل شيء من هذا القبيل.

“جراي، ارفع مؤخرتك. هيا مرة أخرى. وركز هذه المرة!”

 

استدار أغرونا بازدهار، ومد يديه إلى جانبه. “بالطبع لم تفهمي! كيف ستفهمي. الإرث يتجاوز فهمك، ولكن ليس لفترة طويلة. قريبًا، سوف تفهمين تمامًا. “

 

أغلقت عيني. رنّت أذناي بصوت عالٍ لدرجة أن الكلمات أصبحت غير مفهومة تقريبًا.

 

 

لقد كان التطهير السريع لنواتها وتوسيع قدراتها أبعد بكثير من أي شيء كنت أتوقعه. يبدو أنه يتحدى كل قوانين السحر الذي تعلمته في هذا العالم. أنا شخصياً كان لدي 5 شعارات، مما يمنحني القدرة على التعامل مع ثلاثة من العناصر التقليدية الأربعة. لقد تعلمت أيضًا بعض فنون مانا فريترا، مع التركيز على الماء الصفراوي ورياح الفراغ لتكمل – أو تعارض – تخصص نيكو في نار الروح والحديد الدموي.

 

 

 

 

 

 

 

لكن سيسيليا كانت بحاجة فقط إلى الوقت لتتعرف على الجسد الذي تسكنه الآن قبل أن تظهر على الفور تقريبًا تقاربًا مع جميع العناصر الأربعة وكل من انحرافاتها المحتملة، ودون أي رونية إضافية مُنحت بعد تناسخها.

 

 

ملأت ثلاثة أكواب حجرية من النافورة أسفل أحد جدران غرفة التدريب وسلمتها للآخرين. شخر نيكو فقط، لكن كايرا أخذت الكأس بكلتا يديها وانحنت قليلاً لإظهار الاحترام. “شكرًا لك.”

 

 

 

 

كان هذا شيئًا آخر وجدت نفسي أفعله كثيرًا: لم أتمكن من إجبار نفسي على الاعتراف بالحقيقة الكاملة لوجود سيسيليا معنا في هذا العالم. لأنه لم يكن مجرد تناسخ لها؛ لم تسكن جسدًا بشكل عشوائي، أو ولدت من جديد في جسدها. كلا، لقد كانت روحها تحتاج إلى سفينة. ولهذا كنت غاضبًا بشكل متزايد، لانه لا بد من موت كايرا في هذه العملية. قتلها أغرونا. قتلتها سيسيليا.

 (للامانة أنا غير متأكد هل تقصد اسفة لنيكو او لجراي ولكن الاحتمال الاكبر انه لنيكو بحكم السياق وانهما خرا)

 

 

 

بالإحباط، أومأت بحدة وأعدت ضبط وضعي. هذه المرة، صار نيكو أكثر صبرًا، وقمت أنا بالهجوم أولاً. تصدعت شفرات خشب الشاروود الثقيلة معًا بصوت عالٍ عدة مرات، أعقبها ضربة واضحة وتذمر من الألم من نيكو. ثم قمنا بإعادة التحسين مرة أخرى.

 

 

قالت ميلزري شيئًا لم أفهمه، وبعد ذلك تحولت المانا إلى تعويذة مرئية حول سيسيليا.

 

 

 

 

“هل انت بخير؟” سألني نيكو أخيرًا، ولو بشكل عابر، وهو يقابل عيني.

 

 

بعد أن خرجت من ذهولي، شكلت حاجزًا حول نفسي، وكنت بالفعل في وضع متأخر بسبب ضعف تركيزي.

 

 

 

 

 

 

 

ضربت صاعقة زرقاء من البرق حاجزي، أعقبها صدع رعد مركز. ارتجفت مانا الصوت المنحرفة، والتي تمت تنقيتها في نواة سيسيليا، عبر الحاجز الذي يحميني، بدءًا من نقطة ضربة البرق وامتدت إلى الخارج، مثل حجر تم إلقاؤه في بركة.

 

 

 

 

 

 

تقدمت فييسا إلى الأمام وطلبت منا نحن الثلاثة الوقوف في صف واحد. أخذت ميلزري ثلاث سيوف تدريب مشبعين من منصتها وسلمت واحدًا لكل واحد منا. لقد كانت السيوف مصنوعة من خشب الشاروود، وهو خشب أسود بدا قاسيًا وكثيفًا ويصعب التحرك به، ولكنه يحمل السحر بسهولة. 

انحنيت نحو الحاجز وعززته بكل ما أستطيع حشده. شعرت بأن سيسيليا تندفع نحو مركز التموج بإرادتها، دون أن تلقي تعويذة ولكن ببساطة تضغط على المانا مباشرة من خلال معارضة سيطرتي عليها.

 

 

 

 

رقم حساب بنك الراجحي: 340608010215829

 

 

ذاب الحاجز فجأة، وضربتني قبضة رياح مركزة في صدري، ورفعتني عن الأرض فقط لتضربني على ظهري وترسلني مترامي الأطراف.

 

 

 

 

 

 

 

“جراي، لقد تحركت.” أعقب صوت ميلزري وهج مانا، ثم لعق سوط من اللهب الأسود ظهري.

 

 

من مصر:

 

 

 

 

أصبحت رؤيتي بيضاء لعدة ثواني حيث غمرني الألم.

 

 

 

 

 

 

مع رفع ساقي اليسرى إلى الأمام، تركت طرف سيفي ينحدر إلى وضعية الأحمق وأخذت نفسًا، مما سمح لمعظم جسدي بالاسترخاء. ثم انتظرت. لم يكن نيكو صبورًا أبدًا، إنه ينفد صبره كثيرًا عندما يشعر أنه بحاجة إلى إثبات شيء ما. كما هو الحال عندما تكون هناك فتاة في الجوار. بقينا هكذا لبضع ثوان فقط قبل أن يتوتر.

وتابعت ميلزري: “أعتقد أن هذا رقم قياسي جديد يا سيسيليا”، متجاهلةً وجودي وأنا أتلوى على الأرض أكملت ميلزري. “لكن استخدامك للمانا كسول. على الرغم أنه من المثير للإعجاب أنكِ تمكنتِ من تفجير حاجزه بالكامل تقريبًا من خلال معارضة سيطرته على المانا، إلا أن هذه القدرة تعتبر عكازًا. إذا تعلمت فقط التغلب على خصومك بقوة المانا المطلقة، فسوف تفشلين في تعزيز الإبداع اللازم للاستفادة من نطاقك الكامل. أنتِ الساحر الوحيد في ألكاريا الذي يمكنه التحكم في كل سمات السحر. استفيدي من ذلك.”

 

 

 

 

افتتح القتال بقطع حاد إلى الأعلى، وهو ما تجنبته بخطوة سريعة إلى الخلف دون حتى أن احرك سلاحي. تأرجح سيف نيكو من اليمين إلى اليسار، محافظًا على زخم الخشب الثقيل، ثم انزلق نحو كتفي. بدلًا من المراوغة يسارًا، وهو الاتجاه الطبيعي، حنيتُ رأسي وخطوت يمينًا، متحركًا تحت نصله وأرفع رأسي إلى جانبه بضربة ناعمة.

 

 

“مفهوم، المنجل ميلزري فريترا!”

 

 

“آسفة، المنجل ميلزري فريترا،” قالت سيسيليا، وهي تحمر خجلاً وتقدم للمنجل قوسًا سريعًا قبل أن تسرع إلى مكانها مقابلي.

 

 

 

 

“جراي، ارفع مؤخرتك. هيا مرة أخرى. وركز هذه المرة!”

 

 

 

 

 

 

“استخدمه يا فتى. لا تتراجع. غضبك هو آلية للبقاء، تهدف إلى دفعك إلى تجاوز عتبة قدراتك. إن السيطرة عليه هو تقييد نفسك. إذا جعلت من نفسك أقل مما يمكن أن تكون عليه، فأنت ببساطة تنتظر الموت.”

أغمضت عيني، وأخذت نفسًا عميقًا، ودفعت نفسي للأعلى بذراعين مرتعشتين.

 

 

 

 

هز نيكو كتفيه وهو يضحك، لكنني لم أتمكن من طرح السؤال بهذه السهولة. كثيرًا ما وجدنا أنفسنا نعتمد على بعض الحقائق المشتركة أو جزء من الذاكرة من حياتنا على الأرض، لكنها في كثير من الأحيان لم تكن ذات معنى بالنسبة لأي منا. لم أستطع إلا أن أسأل نفسي ما إذا كان الأمر دائمًا على هذا النحو منذ تناسخي، ولكن مثل ذكريات الأرض، كانت حياتي قبل أن ينقذني المنجل كاديل من ذلك التنين ويجلبني إلى ألكاريا غامضة أيضًا.

 

صرخ وتراجع وهو يصر على أسنانه.

أصبحت الحياة مثل ضباب غير سعيد من التكرار مع اتساع الفجوة بيني وبين سيسيليا ونيكو. لقد تعمق إحساسي بالعجز، وظهر بئر مظلم وفارغ تحتي. وكلما نظرت إلى الأسفل، علمت أنني قد أسقط ولن أتعافى أبدًا. لولا سعي أغرونا المستمر نحو العيش والدراسة والتدريب كمجموعة، لم أكن لأتمكن من منع ذلك.

 

 

 

 

 

 

مررنا بسلسلة من الممرات والغرف المزينة ببذخ حتى وصلنا إلى غرفة لم أذكر أنني زرتها من قبل. كانت الروائح القوية للتربة الغنية وخليط من أنواع مختلفة من النباتات تنبعث من باب نصف مفتوح يؤدي إلى حديقة داخلية. كان ضوء الشمس يتدفق من خلال السقف الزجاجي، وتتدفق المياه في جداول صغيرة أسفل الجدران إلى أحواض مغروسة في الأرض. 

“أنت غاضب يا غراي. هذا جيد.”

 

 

 

 

 

 

 

انقبض فكي حتى آلمني، وحاولت ألا أحدق في السيادي الأعلى.

من مصر:

 

 

 

 

 

 

“استخدمه يا فتى. لا تتراجع. غضبك هو آلية للبقاء، تهدف إلى دفعك إلى تجاوز عتبة قدراتك. إن السيطرة عليه هو تقييد نفسك. إذا جعلت من نفسك أقل مما يمكن أن تكون عليه، فأنت ببساطة تنتظر الموت.”

 

 

من الواضح أن الفتاة تدربت على نطاق واسع. كانت المشكلة مع دماء فريترا المتبنّية هذه -من أولئك الذين التقيت بهم- هي أنهم عوملوا في الوقت نفسه كأسلحة وكما لو كانوا مصنوعين من الزجاج. كانوا متعجرفين ومليئين بالغرور والقوة الاجتماعية غير المكتسبة، ولم يركز أي منهم في العمل. موهوبون بالفطرة؟ نعم، لكن مدربون جيدًا؟ لا.

 

لقد كرهت عندما عذبني بهذه الطريقة. كان لدي شعور بأنه كان دائمًا هكذا، حتى في حياتنا الماضية، لكن ذكرياتي عن الأرض وكوني ملكًا لم تعد واضحة تمامًا. بعض الأشياء، مثل كل التدريبات البدنية التي قمت بها، كانت بارزة بشكل واضح، لكن حياتي نفسها بدت غامضة.

 

أومأت فقط ردًا. وبأمر من فييسا، بدأنا من جديد.

اتخذت موقفي وحدقت في نيكو أمامي. استقر وزن ثقيل على أطرافي بينما قامت سيسيليا بقمع المانا، مما أجبرني أنا ونيكو على الاعتماد فقط على تدريبنا القتالي. رأيت فمها تقول له “آسفة”* من زاوية عيني. لو أن أغرونا جعلها فقط تواجهني بدون مانا. ثم لن أكون عاجزًا جدًا أمامها.

مع رفع ساقي اليسرى إلى الأمام، تركت طرف سيفي ينحدر إلى وضعية الأحمق وأخذت نفسًا، مما سمح لمعظم جسدي بالاسترخاء. ثم انتظرت. لم يكن نيكو صبورًا أبدًا، إنه ينفد صبره كثيرًا عندما يشعر أنه بحاجة إلى إثبات شيء ما. كما هو الحال عندما تكون هناك فتاة في الجوار. بقينا هكذا لبضع ثوان فقط قبل أن يتوتر.

 

 

 (للامانة أنا غير متأكد هل تقصد اسفة لنيكو او لجراي ولكن الاحتمال الاكبر انه لنيكو بحكم السياق وانهما خرا)

 

 

 

لقد تخلصت من هذا الفكر، وركزت.

أومأت فقط ردًا. وبأمر من فييسا، بدأنا من جديد.

 

 

 

 

 

لقد أخطأ موضع قدمه، وخرج نصله من موضعه. ضربه خشب الشاروود على ذراعه. المانا الملتصقة بلحمه المكشوف والسطح الخارجي لدرعه تحطم، منحوتًا بواسطة المانا الخاصة بي، والتي قطعت أيضًا جلد وحش المانا تحتها. ارتعش نيكو من الألم عندما التقى نصلي باللحم، مما أدى إلى جرح سطحي على طول ذراعه. بدلاً من التراجع وإعادة التجمع، دفع كتفه إلى الأمام، ودفع حافة النصل إلى عمق أكبر وأجبرني على سحب ضربتي أو المخاطرة بإحداث ضرر حقيقي له. 

“فلتبدأوا.”

 

 

 

 

“كما هو الحال دائمًا،” قالت ميلزري تحت أنفاسها بينما كان كاديل يخرج من الغرفة. كنت أعلم أن سمعه مجنون ولا بد أنه سمعها، لكن ميلزري كانت دائمًا خبيثة، لذا يتجاهلها كاديل دائمًا. لقد أحببت كاديل، لكنني لم أتخيل أن أتعامل معه بذكاء – أو أن أعبر عن أي شيء آخر غير الاحترام الكامل والكامل. في بعض النواحي، كان أكثر رعبًا حتى من العم أغرونا.  

 

 

هذه المرة، اندفع نيكو إلى يميني، وبدأ بقوة. ضرب نصله ضدي. تدخلت في الهجوم، وأبعدت نصله عن الطريق، ووضعت قدمي بين قدميه. لكن اندفاعه كان بمثابة خدعة، فدار حولي، وتحول نصله إلى قبضة عكسية ودفع بطني إلى الخلف.

 

 

 

 

 

 

 

لقد ضربت الجزء المسطح من سلاحه بكفي ودخلت مرة أخرى في هجومه. اندفع مرفقي نحو فمه، لكنه التوى وتلقى الضربة على الفك بينما كان يسحب سيفه نحوه، ويضرب جسدي. دار سيفي في مكانه، مما أدى إلى انحراف حافته عن جلدي. وبدون أن تتشرب المانا سيفي، شعرت بالعض الفولاذي على الحافة الرفيعة لسلاحي.

 

 

 

 

 

 

 

تظاهرت بالرجوع خطوة إلى الوراء، كما لو كنت أصحح موقفي، وأطلقت ركلة أمامية على جانب ركبته. حاول نيكو تصحيح قدمه ولكن هذا بعد فوات الأوان، قدمي اصطدمت بقوة، مما أدى إلى ثني ساقه جانبًا بفرقعة غريبة.

 

 

 

 

 

 

 

كشر نيكو ولوح بسلاحه دفاعيًا، مما خلق حاجزًا بيننا، لكن كان هناك دماء في الماء الآن، ويمكنني شمها. حركت قدمي، واندفعت إلى الأمام وضربت مباشرة على سيفه. كانت محاولته للصد خرقاء، وخرج السيف من موضعه. اندفعت إلى الأمام، ودفعت حافة سيفي الخشبي عبر ضلوعه.

 

 

“مفهوم، المنجل ميلزري فريترا!”

 

بعد أن درست كايرا بعناية خلال العشرين دقيقة الماضية، افترضت أنني أعرف ما يجب أن أتوقعه عندما يبدأ دورنا في المواجهة. لقد فاجأتني على الفور، حيث قامت بتقليد موقف الأحمق الذي اتخذته سابقًا ضد نيكو فقط لتخدعني بضربتها الأولى للأمام، وتتراجع إلى وضع الذيل، وتدور، وتصنع هجوم قطع قافزًا إلى الأسفل على ذراعي اليسرى. لقد وجهت نصلي في الوقت المناسب، وأمسكت بضربتها وتوجهت للأمام حتى تم دفع نصلها نحوها. استدارت في الهواء، وتطايرت قدماها إلى الأمام، واصطدمت بظهرها على الأرضية، ثم ارتد رأسها على البلاط الحجري.

 

 

وجهت سيفي نحو الجرح، ثم نزل رأسه إلى ركبتي، التي سمعت بعدها صوت كسر الغضروف.

 …..

 

انحنت بعمق، وتساقط شعرها الداكن على وجهها. “بالتأكيد، المنجل كاديل فريترا! شكرا لك على هذه الفرصة الرائعة. الدماء العليا دينوار سيثبت نقائه للسيادي الأعلى.”

 

جاءت لحظة لم يتحرك فيها أحد، ثم صرخت سيسيليا: “نيكو!” انقسم الهواء مثل قصف الرعد.

 

 

تعثر نيكو وسقط إلى الخلف، وكان سلاحه يتحرك على الأرض محدثًا صوت كشط باهت.

 

 

“العم أغرونا،” صححت بقوس اعتذار صغير.

التفتت بغضب نحو أغرونا. “نعلم جميعًا أنني مبارز أفضل. فما هو الهدف من هذا التمرين؟”

“تهانينا يا سيدي وسيدتي، إنه ولد يتمتع بصحة جيدة.”

 

 

 

 

 

بينما كانت مشاعر سيسيليا تشتعل بالاضطراب، سحقت بإرادتها على مانا الخاص بي وهي تتأرجح ذهابًا وإيابًا مثل ذئب يمزق فريسته. “أطلقي سراح المانا الخاصة بي، سيسيليا.”

زادت حدة ابتسامة أغرونا. “أيها المعالج، اجعل نيكو يقف على قدميه. ثم ستقاتلوا مرة أخرى.”

 

 

 

 

انقبض فكي حتى آلمني، وحاولت ألا أحدق في السيادي الأعلى.

 

 

عادت المانا الخاصة بي على عجل عندما أطلقت سيسيليا القمع من أجل مساعدة شفاء نيكو. ظل نيكو صامتًا بينما خفف المعالج التورم في ركبته، وضبط أنفه، وأوقف النزيف من الجرح الذي عبر ضلوعه، لكنني شعرت بغضبه. شاهدت سيسيليا كل شيء بتوتر. ظلت تحاول لفت انتباهي، لكنني تجاهلتها.

“جراي. نيكو. هذه هي كايرا من الدماء العليا دينوار. ” راقبنا كاديل عن كثب، وعيناه حمراء داكنتان مقارنة بعيني الفتاة. وبصرف النظر عن شفتيه وعينيه، لم ترتعش أي عضلة اخرى. لقد وقف ساكنًا لدرجة أنه ربما يكون تمثالًا من الحجر. “إنها تنحدر من دماء فريترا، رغم أن دمائها لم تستيقظ بعد. سوف تتدرب معكم خلال الأيام القليلة القادمة. هذه الفرصة هي شرف عظيم لدماء دينوار.” تغيرت لهجته عندما قال هذا الجزء الأخير، موضحًا أنه كان يتحدث إلى الفتاة دون النظر إليها.

 

عادت المانا الخاصة بي على عجل عندما أطلقت سيسيليا القمع من أجل مساعدة شفاء نيكو. ظل نيكو صامتًا بينما خفف المعالج التورم في ركبته، وضبط أنفه، وأوقف النزيف من الجرح الذي عبر ضلوعه، لكنني شعرت بغضبه. شاهدت سيسيليا كل شيء بتوتر. ظلت تحاول لفت انتباهي، لكنني تجاهلتها.

 

 

 

 

عندما عاد نيكو للوقوف على قدميه، عدنا إلى مواقع البداية وسقطنا في مواقفنا الافتتاحية، في انتظار كلمة أغرونا.

باي بال: https://www.paypal.me/Shoaib120

 

 

 

 

 

 

“فلتبدأوا.”

 

 

 

 

 

 

 

تقدم نيكو نحوي من وضع أعلى، فتحت القتال بصد أفقي وكانت قدمي محاذية بالفعل لمساري خلال الضربة وأصبحت خلف نيكو، حيث كنت سأوجه ضربة مائلة إلى الجزء الخلفي من ساقيه.

كنت سأتنهد، لكنني لم أرغب في كسر هذا الصمت المتوتر.

 

 

 

 

 

 

التقى سلاحينا. اصطدمت الأسلحة ببعضها البعض مع المقاومة المتوقعة، ثم اهتزت، ثم واصلت التقدم من خلال بعضها البعض.

 

 

 

 

نمت النباتات من التربة بشكل عشوائي، وتلتف داخل بعضها البعض ومن خلال بعضها البعض كما لو أن كل منها يقاتل من أجل بقائه على قيد الحياة. الزهور التي بدت حساسة جدًا بحيث لا يمكنها التنافس، طعنت من خلال العليق السميك المغطى بالأشواك. كانت أشجار الكروم المتدلية معلقة على الجدران، وقد تراجعت بشكل واضح عند دخولنا.

 

قال أغرونا: “لقد أنجز أصدقاؤك هدفهم كمرساة بشكل مثير للإعجاب، وصنعوا لي السفينة المثالية”، ولم يوضح أي شيء بالضبط. “سوف تغيرين العالم يا عزيزتي.”

كان هناك خط مشرق من الألم يمتد عبر كتفي وأسفل ذراعي من الخارج.

من مصر:

 

قالت ميلزري للفتاة: “كايرا، نتوقع منكِ أن تكوني قادرة على مضاهاة وتيرة هؤلاء الحمقى الصغار دون مساعدة أي استخدام للمانا. انتبهي. استوعبي سرعتهم وأسلوبهم. تذكروا أننا نتطلع لمعرفة ما إذا كان بإمكانكم التدريب معًا بشكل فعال، وهذا يعني تكرار الجهود بسلاسة.” ثم أعطت نيكو نظرة ذات معنى. “ما لم يكونوا متراخين، فلا تتراجعي، وبالتأكيد لا تقلقي بشأن إيذائهم.”

 

 

 

“أين تعلمتِ كل ذلك؟” انفجر نيكو، وفشل كالعادة في ضبط نفسه. “أنتِ أفضل مما ينبغي أن تكوني عليه.”

سقط آخر جزئين من سيفي على الأرض، وارتد. لم أكن أحمل في يدي سوى المقبض الذي يحتوي على قدم من النصل، مقطوع بشكل نظيف من نهايتها.

لسوء الحظ، قمت بتخزين النصل بعيدًا. كنت أعرف ما سيأتي، ولم أكن أتطلع إليه بالضبط.

 

 

 

 

 

_________________ ترجمة: Scrub برعاية: Youssef Ahmed ااااخ اللعنة عليك يا ترتل مي واللعنة على نيكو و سيسليا لمن يرغب في دعمي ماديًا (هذا لا يؤثر على تنزيل الفصول أو عدمه ولا أحد مجبر على دعمي هذا فقط لمن يستطيع):

واصلت حركتي الأصلية، ولكن بدلاً من مهاجمة الجزء الخلفي من ساقي نيكو، التي لم يعد سلاحي طويلاً بما يكفي للوصول إليها، قمت بالدوران وأطلقت المقبض.

 

 

 

 

“ليس سيئًا أيتها الوحوش الصغيرة”، قالت ميلزري وهي تنظر إلينا بنظرة مفترسة غير مريحة. “اشربوا. خذوا بضع دقائق للراحة والتحدث. أمامنا عدة ساعات أخرى من التدريب المثير المذهل الذي ينتظرنا اليوم.” لقد ابتعدت وأخذت معها فييسا.

 

بدت يدها رطبة عندما ضغطت على يدي. لم تنظر إلي بطرف عينها، لكني شعرت باهتمامها بي، ورغبتها في الراحة والدعم مني. لم يكن من عادتها أن تكون متوترة للغاية، ولكن، لم يكن هذا يومًا عاديًا تمامًا.

كان نيكو قد تقدم عبر أرجوحته واستدار بنصف جسده، مترددًا وهو ينظر إلى الأسفل نحو شفرة خشب الشاروود وهي ترتد للمرة الثانية، وتدور كما لو كانت في حركة بطيئة.

 

 

 

 

 

 

 

ضرب الطول المتبقي من النصل عظم القص غير المحمي، وغرق المقبض فيه. اتسعت عيون نيكو من المفاجأة، وصدر من فمه صوت مكتوم: “ااه”. لقد تعثر إلى الوراء مرة واحدة، وتعثر بسبب شفرة خشب الشاروود التي كانت لا تزال ترتد، ثم سقط على الأرض نتيجة اصطدامه.

التفتت بغضب نحو أغرونا. “نعلم جميعًا أنني مبارز أفضل. فما هو الهدف من هذا التمرين؟”

 

 (للامانة أنا غير متأكد هل تقصد اسفة لنيكو او لجراي ولكن الاحتمال الاكبر انه لنيكو بحكم السياق وانهما خرا)

 

 

 

لقد واصلت السرد المستمر لجلسة السجال طوال العشرين دقيقة التالية، وتلقيت ضربة حادة على فخذي أو عضلات قدمي كلما فاتني شيء ما أو أخطأت في سير القتال.

جاءت لحظة لم يتحرك فيها أحد، ثم صرخت سيسيليا: “نيكو!” انقسم الهواء مثل قصف الرعد.

 

 

 

 

 

 

 

ركضت إلى جانبه ووصلت إلى المقبض، لكن يديها كانتا تحومان فوقه بخوف. “ساعده!” نادت، وألقت نظرة خائفة على المعالج، لكنه كان يراقب أغرونا، في انتظار أمر السيادي الأعلى.

انحنيت نحو الحاجز وعززته بكل ما أستطيع حشده. شعرت بأن سيسيليا تندفع نحو مركز التموج بإرادتها، دون أن تلقي تعويذة ولكن ببساطة تضغط على المانا مباشرة من خلال معارضة سيطرتي عليها.

 

لقد هززت رأسي فقط بينما شرعت في تمارين التمدد للاستعداد.

 

 

 

_________________ ترجمة: Scrub برعاية: Youssef Ahmed ااااخ اللعنة عليك يا ترتل مي واللعنة على نيكو و سيسليا لمن يرغب في دعمي ماديًا (هذا لا يؤثر على تنزيل الفصول أو عدمه ولا أحد مجبر على دعمي هذا فقط لمن يستطيع):

بينما كانت مشاعر سيسيليا تشتعل بالاضطراب، سحقت بإرادتها على مانا الخاص بي وهي تتأرجح ذهابًا وإيابًا مثل ذئب يمزق فريسته. “أطلقي سراح المانا الخاصة بي، سيسيليا.”

 

 

 

 

 (للامانة أنا غير متأكد هل تقصد اسفة لنيكو او لجراي ولكن الاحتمال الاكبر انه لنيكو بحكم السياق وانهما خرا)

 

ضربت قبضة نيكو، الملتهبة بالنيران خدي. أضعفت المانا الخاصة بي الضربة، لكن نار الروح أرسلت ألمًا عبر خدي ووصولاً إلى عيني. تعثرت مرة أخرى قبل أن اجثو على ركبتي، ثم وضعت سلاحي في إشارة للاستسلام لإنهاء المباراة. “ما هذا بحق الجحيم، نيكو…” تذمرت، وفركت عيني، التي كانت تدمع وغضبت على الفور، مما أدى إلى عدم وضوح رؤيتي على الجانب الأيمن. “كان من المفترض أن يكون هذا سجال فقط. وبدون فنون مانا. “

“أغرونا!” صرخت سيسيليا، وهي تحدق في السيادي الأعلى بنوع من الارتباك.

“كما هو الحال دائمًا،” قالت ميلزري تحت أنفاسها بينما كان كاديل يخرج من الغرفة. كنت أعلم أن سمعه مجنون ولا بد أنه سمعها، لكن ميلزري كانت دائمًا خبيثة، لذا يتجاهلها كاديل دائمًا. لقد أحببت كاديل، لكنني لم أتخيل أن أتعامل معه بذكاء – أو أن أعبر عن أي شيء آخر غير الاحترام الكامل والكامل. في بعض النواحي، كان أكثر رعبًا حتى من العم أغرونا.  

 

 

 

لسوء الحظ، قمت بتخزين النصل بعيدًا. كنت أعرف ما سيأتي، ولم أكن أتطلع إليه بالضبط.

 

من السعودية:

“سيسيليا، أطلقي سراحي-“

لقد انهرت مثل دمية مقطوعة الخيوط، ويداي تخدشان عظم قصي. كانت المانا، المقيدة في السابق بقوة سيسيليا، تتسرب الان وتتضاءل. خارج جسدي، أصبح الإحساس الدافئ بالمانا الذي يشع من كل من في الغرفة باردًا. شهقت، غير قادر على التنفس، أختنقت بسبب رعبي، وغرقت في خوفي.

 

انحنيت نحو الحاجز وعززته بكل ما أستطيع حشده. شعرت بأن سيسيليا تندفع نحو مركز التموج بإرادتها، دون أن تلقي تعويذة ولكن ببساطة تضغط على المانا مباشرة من خلال معارضة سيطرتي عليها.

 

 

 

 

“اخرس!” صرخت سيسيليا، ثم تمزق شيء بداخلي.

 

 

 

 

 

 

 

لقد انهرت مثل دمية مقطوعة الخيوط، ويداي تخدشان عظم قصي. كانت المانا، المقيدة في السابق بقوة سيسيليا، تتسرب الان وتتضاءل. خارج جسدي، أصبح الإحساس الدافئ بالمانا الذي يشع من كل من في الغرفة باردًا. شهقت، غير قادر على التنفس، أختنقت بسبب رعبي، وغرقت في خوفي.

 

 

 

 

 

 

 

“أيها المعالج، انظر إن كان من الممكن إنقاذ نيكو.”

 

 

 

 

 

 

توقف أغرونا واستدار لينظر إليها، وقد رفع أحد حاجبيه فوق الآخر.

أغلقت عيني. رنّت أذناي بصوت عالٍ لدرجة أن الكلمات أصبحت غير مفهومة تقريبًا.

 

 

 

 

 

 

 

“وماذا عن الآخر، السيادي الأعلى؟”

 

 

 

 

 

 

“جراي، ارفع مؤخرتك. هيا مرة أخرى. وركز هذه المرة!”

“الهدف من الصبي قد اكتمل. اتركه.”

 

 

 

 

 

 

 

شعرت بالخدر في أصابعي، ولم أعد أشعر بها وهي تحفر في جلدي، في محاولة يائسة للوصول إلى الألم داخل عظم قصي. ملأت الصفراء الجزء الخلفي من حلقي.

 

 

 …..

 

 

 

 

“لا تقلقي يا عزيزتي سيسيليا. تذكري، على الرغم من أن المرساة قد تمنحك الاستقرار، إلا أنها ستعيقك أيضًا. أعتقد أنكِ وصلتِ إلى النقطة التي يجب فيها التخلص من ثقل مثل هذه العلاقات. لقد حان الوقت لكي تطيري بحرية.”

 

 

 

بكاء سيسيليا كان آخر شيء سمعته قبل أن يصبح العالم أسود.

 

 

أصبحت رؤيتي بيضاء لعدة ثواني حيث غمرني الألم.

 

 

 

 

وبعد ذلك، داخل اللون الأسود، ظهر جزء خافت من الضوء البعيد.

ضربت صاعقة زرقاء من البرق حاجزي، أعقبها صدع رعد مركز. ارتجفت مانا الصوت المنحرفة، والتي تمت تنقيتها في نواة سيسيليا، عبر الحاجز الذي يحميني، بدءًا من نقطة ضربة البرق وامتدت إلى الخارج، مثل حجر تم إلقاؤه في بركة.

 

فركت الجزء الخلفي من رقبتي وأبعدت خصلة من الشعر البني عن وجهي، وتمتمت: “أعتقد أنك مخطئ في شيء ما.” 

 

 

 

 

أصبح الضوء أقرب وأكثر سطوعًا، ثم تحول إلى ضبابية ساطعة، مما أجبرني على إغلاق عيني. أصوات لا يمكن تمييزها هاجمت أذني. عندما حاولت التحدث، خرجت الكلمات على شكل صرخة.

استأنف التحرك في الغرفة، وانحنى ليشم زهرة هنا أو يقطف بتلة هناك. ثم قال فجأة: “أنتِ السفينة يا كايرا”، قال ببساطة كما لو أن ذلك يفسر كل شيء.

 

“لا تقلقي يا عزيزتي سيسيليا. تذكري، على الرغم من أن المرساة قد تمنحك الاستقرار، إلا أنها ستعيقك أيضًا. أعتقد أنكِ وصلتِ إلى النقطة التي يجب فيها التخلص من ثقل مثل هذه العلاقات. لقد حان الوقت لكي تطيري بحرية.”

 

 …..

 

 

“تهانينا يا سيدي وسيدتي، إنه ولد يتمتع بصحة جيدة.”

عندما مر نيكو وسيسيليا ببعضهما البعض، مدت يدها وضغطت على يده، ثم سحبته إليها وقبلت خده بسرعة.

 

التفتت بغضب نحو أغرونا. “نعلم جميعًا أنني مبارز أفضل. فما هو الهدف من هذا التمرين؟”

 

أثناء الكوب في منتصف الطريق إلى شفتيها، توقفت كايرا. أنزلت الكأس ببطء ونظرت إلى نيكو بانزعاج خفي. “وإلى أي مدى يجب أن أكون جيدة، بالضبط؟”

 

 

عاد كل شيء بسرعة، وتذكرت أين كنت وماذا كنت أفعل. إن سياق الحياة التي عشتها للتو يتناسب مع مكاني، مثلما فعلت المحاولات السابقة. بدا الأمر وكأنه حلم فظيع، لكنه لم يتلاشى عندما استيقظت مجددًا.

 

 

بعد أن درست كايرا بعناية خلال العشرين دقيقة الماضية، افترضت أنني أعرف ما يجب أن أتوقعه عندما يبدأ دورنا في المواجهة. لقد فاجأتني على الفور، حيث قامت بتقليد موقف الأحمق الذي اتخذته سابقًا ضد نيكو فقط لتخدعني بضربتها الأولى للأمام، وتتراجع إلى وضع الذيل، وتدور، وتصنع هجوم قطع قافزًا إلى الأسفل على ذراعي اليسرى. لقد وجهت نصلي في الوقت المناسب، وأمسكت بضربتها وتوجهت للأمام حتى تم دفع نصلها نحوها. استدارت في الهواء، وتطايرت قدماها إلى الأمام، واصطدمت بظهرها على الأرضية، ثم ارتد رأسها على البلاط الحجري.

 

 

 

 

لكني لستُ مستيقظًا حقًا.

 

 

هذه المرة، اندفع نيكو إلى يميني، وبدأ بقوة. ضرب نصله ضدي. تدخلت في الهجوم، وأبعدت نصله عن الطريق، ووضعت قدمي بين قدميه. لكن اندفاعه كان بمثابة خدعة، فدار حولي، وتحول نصله إلى قبضة عكسية ودفع بطني إلى الخلف.

 

 

 

سيسيليا…

أجبرت جسدي الرضيع على الهدوء وتجاهلت الضجة التي تدور حولي بينما حولت تركيزي إلى لغز حجر الأساس هذا. فكرت بإحباط. ‘لا أستطيع أن أخسر نفسي في كل مرة أحاول فيها القيام بشيء مختلف. كيف يمكنني حل اللغز إذا نسيت ما أفعله في كل مرة ألتقط فيها قطعة؟’

 

 

 

 

 

 

 

شعرت بقشعريرة في داخلي بسبب برد ذلك الوجود الحزين وغير المرغوب فيه في ألاكريا. للمرة الأولى، شعرت بالخوف من أنني قد أكون محاصرًا حقًا في حجر الأساس هذا إلى الأبد. لقد تشبثت بدفء والدتي في حاجة حقيقية ولكن لم أستطع الهروب من الشعور بالوحدة الكئيبة التي غطت كل المشاعر الأخرى. في كثير من النواحي، كنت قد نسيت الشعور بالوحدة، حتى وأنا وحدي في رأسي. تمنيت أن أحصل على العزاء من أمي وأبي، لكن في تلك اللحظة، مع أن حياة غراي في ألاكريا لا تزال حاضرة في ذهني، لم أستطع قبولهما على أنهما حقيقيان تمامًا أمامي.

 

 

ركضت إلى جانبه ووصلت إلى المقبض، لكن يديها كانتا تحومان فوقه بخوف. “ساعده!” نادت، وألقت نظرة خائفة على المعالج، لكنه كان يراقب أغرونا، في انتظار أمر السيادي الأعلى.

 

 

 

 

سيلفي، ريجيس، أين أنتما بحق الجحيم؟

 

 

لقد شحذت حواسي الطبيعية تجاه أصوات وحركة توقيعات المانا الخافتة لنيكو والفتاة. اصطدمت أحذيتهم الدوارة على الأرض. صر جلد أيديهم عندما أمسكوا بإحكام بمقابض سيوفهم التدريبية. كان تنفس نيكو أثقل وأسرع من تنفس الفتاة.


_________________

ترجمة: Scrub
برعاية: Youssef Ahmed


ااااخ اللعنة عليك يا ترتل مي واللعنة على نيكو و سيسليا

لمن يرغب في دعمي ماديًا (هذا لا يؤثر على تنزيل الفصول أو عدمه ولا أحد مجبر على دعمي هذا فقط لمن يستطيع):

 

 

 

من مصر:

 

رقم فودافون كاش: 01023751436

 

 

 

باي بال: https://www.paypal.me/Shoaib120

 

 

وتابعت ميلزري: “أعتقد أن هذا رقم قياسي جديد يا سيسيليا”، متجاهلةً وجودي وأنا أتلوى على الأرض أكملت ميلزري. “لكن استخدامك للمانا كسول. على الرغم أنه من المثير للإعجاب أنكِ تمكنتِ من تفجير حاجزه بالكامل تقريبًا من خلال معارضة سيطرته على المانا، إلا أن هذه القدرة تعتبر عكازًا. إذا تعلمت فقط التغلب على خصومك بقوة المانا المطلقة، فسوف تفشلين في تعزيز الإبداع اللازم للاستفادة من نطاقك الكامل. أنتِ الساحر الوحيد في ألكاريا الذي يمكنه التحكم في كل سمات السحر. استفيدي من ذلك.”

من السعودية:

 

اسم المستفيد: عماد محمد عبد الحليم

أثناء الكوب في منتصف الطريق إلى شفتيها، توقفت كايرا. أنزلت الكأس ببطء ونظرت إلى نيكو بانزعاج خفي. “وإلى أي مدى يجب أن أكون جيدة، بالضبط؟”

رقم حساب بنك الراجحي: 340608010215829

نظر نيكو إلي وابتسم ابتسامة خبيثة. “سيأتي شخص جديد اليوم. فتاة أخرى. لقد تسرب هذا الكلام من دارنيف هذا الصباح.”

 

 

أدريس عملات رقمية

 

USDT TRC 20 ADRESS: TTL4R6smYy4a4N6f1Aid1oRWJx1LgjUM72

 

لقد مرت أشهر، وما زلت على نهجي بشأنها, محبط من الوضع ومن نفسي. بطريقة ما، كان لا يزال من الصعب جدًا التفكير في الشخص الموجود أسفل ذلك الشعر البحري، وتلك العيون الحمراء الياقوتية، وقرونها التاجية، على أنها ليست كايرا. ومع ذلك، أصبح من المستحيل النظر إليها على أنها كايرا أيضًا، لأن الاثنين أصبحا مختلفين تمامًا. ولهذا فكرت في يدي كايرا، ووجهها، وذراعيها المغطاة الآن بالوشم الروني الذي يمتد حتى رقبتها، بدلاً من التفكير فيها بالاسم.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط