نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

البداية بعد النهاية 51

فصول وأساتذة

فصول وأساتذة

“أليس هذا أحد أعضاء اللجنة التأديبية؟ أعتقد أن اسمه كان أرثر ، صحيح ؟ ”

نهض فيريث من مقعده ووضع يده اليمنى على قلبه بطريقة فخورة

أليس في السنة الأولى فقط ؟ كيف تمكن من دخول اللجنة التأديبية؟ هل لديه بعض العلاقات أو ما شابه ؟ ”

“دعونا نبدأ!” لقد ابتسم فيريث بينما أخرج عصاه واستعد لإلقاء التعويذة

” غبية !- حتى لو كان لديه علاقات ، يجب على جميع من في اللجنة التأديبية أن يكون قويا حقا.”

“هممف! حسنا ، إن أصر البروفيسور غايست فسأتطوع نيابة عن اللجنة التأديبية لإثبات القوة التي تمتلكها مجموعتنا والتي اختارتها المديرة شخصيا”

إنه لطيف نوعا ما ، أليس كذلك ؟ ”

“بووف!”

“نعم ، انه تماما مثل نوعي.”

بالنسبة لي كان مجرد شعور داخلي لكن يبدو أن كاثلين رأت شيئا لم أره

“ذلك الثعلب الأبيض فوق رأسه رائع جدا!”

” غبية !- حتى لو كان لديه علاقات ، يجب على جميع من في اللجنة التأديبية أن يكون قويا حقا.”

جلست في الجزء الخلفي من الصف مع ايلايجا بجانبي ، كانت الهمسات المستمرة التي يتردد صداها بسبب الجدران قد جعلت رأسي يؤلمني ، بما أن أستاذ الصف الأول الخاص بأساسيات نظرية المانا لم يصل بعد ما سمح لطلاب ببدأ الحديث حول التعيين بلا توقف.

“سؤال جيد … إيلايجا نايت.”

“انظر إلى مدى شعبيتك يا ضابط اللجنة التأديبية”

“أنا أفهم أن معظمكم من سنته الأولى وأن الكثير منكم قد استيقظ قبل وقت ليس ببعيد جدا ، ومع ذلك ، فأن الآباء أكثر تفانيا في تعليم أطفالهم بمجرد استيقاظهم حتى قبل إرسالهم إلى هنا ، رغم أن هذا الافتراض هو في الغالب غير دقيق ومع ذلك ، ومن أجل المساواة ، سأفترض أن كل شخص في السنة الأولى هم مبتدؤون في التلاعب بالمانا ، بالطبع مع استثناءات قليلة اقصد الثلاثة الذين يجلسون هناك.”

دفعني إيلايجا بمرفقه بينما كان يضع نحوي بإبتسامة ساخرة.

“لما تصرخ بصوت عالي في مثل هذا الصباح.”وضعت رأسي على يدي عندما نظرت إليه.

لكن قبل أن تسنح لي الفرصة للرد دخل الشخص الذي افترضت أنه الأستاذ ، مع خطوات واثقة.

“سيركز موضوع اليوم على الفصل بين السحرة والمعززين! ”

لقد بدا أستاذنا صغيرا جدا ، كان على الاغلب نحو منتصف الثلاثينات ، كان لديه شعر بني مقسم بشكل جيد و تسريحة أنيقة و منظمة ، بينما كان وجهه تظهر عليه اثار الحلاقة الحديثة لتكشف عن فك ضيق وحاد ، لقد كان معيار الوسامة معه تماما ، يمكن اعتبار شكله جميلا بالنسبه لساحر ، أمكنني ان احزر هذل بسهولة إنطلاقا من الصولجان المربوط إلى جانبه.

“مجال الفيضان!”

ضرب على المنصة الأمامية باستخدام المجلد الذي كان يحمله كمطرقة قبل ان يتكلم ، “الآن ، الآن ، أدرك أن هناك الكثير من الأشياء الرائعة للحديث عنها ، ولكن يا رفاق لستم جيدين جدا في النميمة ، إذا كان الشخص المقصود في نفس الغرفة معكم ويمكنه أن يسمع ما تحدثون به ، ثم هذه لن تكون حقا مثل النميمة ، أليس كذلك ؟ ”

“نعم ، أنا أعترف بالهزيمة!”

نظر في إتجاهي وأعطاني غمزة جعلتني أهز رأسي في الهزيمة.

أنطلقت كرة النار الزرقاء من يد البروفيسور غايست وطارت نحو فيريث ، الذي لم يكن لديه فكرة عن مدى قوة تلك التعويذة.

انكمش بعض الطلاب الذين يثرثرون في الإحراج لكن معظم الطلاب كانوا قد ضحكوا

على أية حال هي لم ترد لذا عدت فقط إلى مشاهدة المعركة التدريبية التي كانت على وشك البدء.

” إسمي البروفيسور أيفوس ، يجب أن أقول أنه من الرائع مقابلتكم جميعا ، يعتبر هذا الفصل من الناحية الفنية مجرد فصل أساسي ، قد يعتبره البعض لا يشكل أي أهمية ، إلا انني من الناحية الاخرى ، أصدق بان هذا النوع من الفصول هو ما سيجعلك ساحرا عظيما ، لن نقوم بالكثير من الدروس العملية ، لكن سيكون هنالك مهام و مشاريع سأقوم بتعيينها لكم طوال هذا الفصل ، لذا أتمنى أن نستمتع ونتطلع إليها جميعا! .”

“دعونا نبدأ!” لقد ابتسم فيريث بينما أخرج عصاه واستعد لإلقاء التعويذة

ومع ذلك إنفجر الفصل بأكمله في تأوه متزامن بمجرد التفكير بالقيام بالشاريع ، لم أستطع أن أتخيل أي نوع من المشاريع التي سيتم تخصيصها للاطفال من 12 إلى 14 عاما ولكن ينبغي أن تكون سهلة إلى حد ما.

“نعم ، انه تماما مثل نوعي.”

“بذكر المشاريع ، أعتقد ان اليوم هو يوم جيد تماما لإلقاء محاضرة! ، لن يصبح أي منكم كبيرا في الوقت القريب ، لذا أفتحوا عقولكم و استوعبوا المعرفة مادمت عقولكم تتقبل التعلم!، الأن أخرجوا دفتر ملاحظاتكم!” تحدث بينما تجعد وجهه النحيف

لم أستطع أن أحزر اذا ما كان يسخر عندما وجه الترحيب إلينا لذا اخترت تصديق أنه لم يقصد ما فعله.

قام أيلايجا بتعديل نظارته وأخرج على الفور دفتر ملاحظات وقلم جديدين بينما كان يكتب بلهفة عنوان الفصل وتاريخ اليوم.

لم أستطع أن أحزر اذا ما كان يسخر عندما وجه الترحيب إلينا لذا اخترت تصديق أنه لم يقصد ما فعله.

لقد انحنيت للأمام و وضعت ذقني على يدي عندما بدأت بالاستماع

لقد كانت تعويذة من نوع النطاق ، هي تقنية ذات مستوى عالي تستخدم لجعل المنطقة أكثر فائدة لعنصر الساحر.

“سيركز موضوع اليوم على الفصل بين السحرة والمعززين! ”

“نعم ، أنا أيضا ، لكن الغداء ما زال بعيدا قليلا مع ذلك ، هل تريدين الذهاب واصطياد شيء ما؟” أومأت سيلفي وقفزت بسرعة أفزعتني كانت تصبح سريعة بشكل مفاجئ عندما يتعلق الأمر بالطعام

ثم بدأ بالكتابة بشكل فوضوي على السبورة. “هناك تمييز واضح بعمق ضد المعززين من قبل السحرة على أساس أن المعززبن هم وحوش معارك ، أو متوحشون لا يمكنهم القتال إلا باستخدام أجسادهم ، لكن هذه نقطة غير علمية نوعًا ما ، ويجب على الجميع التخلص منها هنا وفي الوقت الحالي.” انحنى إلى الأمام ، بينما أصبح وجهه جادًا.

“إنه وقت متأخر قليلا من الصباح ، لكن تقنيا ما زال في الصباح لذا … صباح الخير!”

تسببت كلماته في بعض التهجم المعارض وفي بعض الاعتراف.

“سؤال جيد … إيلايجا نايت.”

“انطلاقاً من وجهة نظر السحرة ، من السخيف أن نقول أننا أعلى من المعززين بسبب أن أجسامنا مناسبة في التأثير على المانا بشكل بعيد المدى ، لأن هذه ميزة تظل لدينا فقط عندما نكون في مستويات منخفضة.”

“سيركز موضوع اليوم على الفصل بين السحرة والمعززين! ”

قام بتدوين بعض النقاط الرئيسية على السبورة ثم واصل “عندما تصل نواة المانا لدى السحرة و المعززين على حد سواء إلى المرحلة البيضاء ستصبح القدرة على التلاعب بالمانا أكثر شمولية ، ويصبح هناك فرق أقل بين استخدام أوردة المانا وقنوات مانا لأن طاقة المانا النقية التي يتم إنتاجها بواسطة نواة المانا لدينا تسمح لكلينا بالتلاعب بحرية بالمانا عن بعد او بشكل مباشر. ” تحدث وهو يضغط على نطقه لكلمة “عن بعد” و “مباشرة” بينما قام بوضع دائرة حول “أقل تمييزا”.

ظهر تيار من الماء حول فيريث وسرعان ما اتخذ شكل ثعبان عملاق.

” أووه!” سمعت إيلايجا يتمتم بشكل غير مفهوم بينما بدأ بالخربشة بشراسة في دفتر ملاحظاته.

“حتى إذا خسرت سيكون لدي عذر على الأقل ، صحيح ؟ من فضلك اعط هذا الرجل العجوز بعض الوجه ” غمز له بينما الطلاب الآخرين بدأوا بالضحك.

كان هذا الأستاذ يعرف على الاقل ما كان يتحدث عنه ، أثناء تدريبي أصبحت أكثر وأكثر إدراكا أن مع كل مرحلة اتقدم بها يصبح الفارق بين المعززين و السحرة أقل.

إنه لطيف نوعا ما ، أليس كذلك ؟ ”

” لذا أيها الطلاب أخبروني إذا وصل ساحر و معزز إلى المرحلة البيضاء ، فمن سيكون له الأفضلية بينهم؟ ، بحسب رأيي الشخصي أقول أنه إما أن يصبحوا متطابقين أو يكون لدى المعزز اليد العليا في حالة القتال بينهم”. لقد تسبب هذا الرأي والشرح في سخط و الاعتراض من قبل العديد من الطلاب.

شققت طريقي إلى بقعة عشوائية وجلست ، عندما بدأت سيلفي بالتذمر و خدش رأسها بفارغ الصبر فوق رأسي قائلة أنها جائعة.

“قبل أن تقوموا بالاعتراض ، فكروا في هذا ، إنطلاقا من البداية حتى المرحلة البيضاء ، على افتراض أن لدينا الموهبة والحظ الضروري للوصول إلى هذا المستوى، يتدرب كل من السحرة والمعززين على تطوير سحرهم ، ومع ذلك ، يتدرب المعززون أيضًا على القتال القريب و اليدوي مع صقل أجسادهم جنبًا إلى جنب مع مهاراتهم منذ اول إستيقاظ لهم ، والذي يكون عادةً خلال سن ما قبل البلوغ ، عندما يبلغ المعزز حدود القوة الجسدية الخاصة به ، فإنه سيواصل التدريب على سحره و والمهارات بعيدة المدى ، على الرغم من أنه قد يكون أقل شأناً من السحرة في نفس المرحلة ، ومع ذلك بمجرد أن يقترب المعززون من المرحلة البيضاء فإن التحكم و إطلاق الهجمات طويلة المدى يصبح طبيعيًا أكثر فأكثر وهذا مع إحتفاظ المعزز بمهاراته القتالية بشكل طبيعي ، لذا ، اخبروني … هل السحرة هم حقًا النوع الأكثر نبلًا والأكثر هيمنة من بين أنواع متلاعبي المانا؟ ”

اصبح وجه فيريث أكثر حدة عندما أدرك أنه كان أعزلا ضد كرة النار لكنه كان قادرا على التفاعل في الوقت المناسب لتشكيل طبقة أخرى من الماء أمامه لتقليل الضرر

“لا يزال هنالك بعض الاشخاص من الطراز القديم يعتقدون أن السحرة يظلون الأشخاص الأفضل و الاكثر قوة لكن المديرة سينثيا ، إلى جانب العديد من الشخصيات المؤثرة في هذه القارة يحاولون إنشاء وسيلة لاثبات عكس هذا الاعتقاد ، لذا أرجوكم أيها الطلاب فلتضعوا هذه الحقيقة في الاعتبار ، كذلك أيها المعززون لا تصبحوا مغرورين بسبب هذه الحقيقة حيث أن في مرحلتكم هذه لا تزالون في وضع غير موات ضد السحرة ، كذلك أيها السحرة لا تصبحوا مكتئبين بسبب عدم القدرة على تقوية اجسادكم بالمانا بشكل داخلي ، ولكن هذا لا يعني أنه لا توجد تعاويذ تقوم بنفس العمل ، لذا يجب عليكم كذلك التدرب على القتال القريب و الجسدي” أغلق كتابة و صمت للحظة من اجل أن يهضم الطلاب ما قاله للتو وتحدث .

” أووه!” سمعت إيلايجا يتمتم بشكل غير مفهوم بينما بدأ بالخربشة بشراسة في دفتر ملاحظاته.

“أية أسئلة؟”

“هل تستسلم ؟ ”

إرتفعت يد إيلايجا على الفور فأشار إليه الاستاذ ليتحدث.

“حسنا ، إنه صباح لطيف اليوم ، ألم تجعلك مراسم الترسيم متحمسا؟” لقد ضحك بينما كان يجلس بجانبي

“أستاذ ، إذا كان ما تقوله صحيحًا ، فما هي النتيجة النهائية بين الفئتين من المتلاعبين عندما يصلان إلى المرحلة البيضاء أو أعلى؟” لقد سأل بجدية بدون تلميح من السخرية ، يبدو أن صديقي متعطش للمضي قدما.

لقد كانت تعويذة من نوع النطاق ، هي تقنية ذات مستوى عالي تستخدم لجعل المنطقة أكثر فائدة لعنصر الساحر.

“سؤال جيد … إيلايجا نايت.”

قام أيلايجا بتعديل نظارته وأخرج على الفور دفتر ملاحظات وقلم جديدين بينما كان يكتب بلهفة عنوان الفصل وتاريخ اليوم.

نظر إلى ملاحظاته لأسفل قبل أن يرد.

انزل فيريث رأسه بشكل محرج بينما كان يعود إلينا..

“النتيجة النهائية هي ساحرين مع تفضيلات مختلفة في أساليب القتال ، سيكون الساحر في هذه المرحلة قادرًا على تقوية أجسامهم بإستعمال المانا تمامًا مثل معززي المراحل السفلى ، ولكن أسلوب القتال الخاص بهم سوف يميل أكثر نحو القتال بعيد المدى ، والذي يعتمد على خلق العديد من طبقات التعاويذ للحماية
والخداع في حالات الخطر. ” كتب بعض النقاط الرئيسية في شرحه.

“النتيجة النهائية هي ساحرين مع تفضيلات مختلفة في أساليب القتال ، سيكون الساحر في هذه المرحلة قادرًا على تقوية أجسامهم بإستعمال المانا تمامًا مثل معززي المراحل السفلى ، ولكن أسلوب القتال الخاص بهم سوف يميل أكثر نحو القتال بعيد المدى ، والذي يعتمد على خلق العديد من طبقات التعاويذ للحماية والخداع في حالات الخطر. ” كتب بعض النقاط الرئيسية في شرحه.

“فيما يتعلق بالمعززبن ، صحيح أن التعاويذ بعيدة المدى ستصبح أكثر طبيعية بالنسبة لهم تمامًا مثل السحرة في أي مرحلة ، الإ أنهم عادة ما يميلون أكثر نحو القتال القريب واستخدام أجسادهم بشكل أكثر مباشرة ، بعد كل شيء المعززون ليسوا معتادين على القتال عن بعد مثل السحرة الذين ، ينتجون العديد من التعاويذ لحماية اجسادهم الضعيفة نسبيا. ”

كان هذا الأستاذ يعرف على الاقل ما كان يتحدث عنه ، أثناء تدريبي أصبحت أكثر وأكثر إدراكا أن مع كل مرحلة اتقدم بها يصبح الفارق بين المعززين و السحرة أقل.

أومأ إيلايجا برأسه وهو يدون ما إستوعبه مجددا ، مع كتابة كلمة بكلمة مما شرحه الأستاذ للتو.

قفز فيريث بإحتراف من مقعده إلى ساحة المعركة في منتصف الفصل الدراسي الكبير ، كما هتف له بعض الطلاب بينما اصبح الآخرون متلهفين للقتال

انتهى الصف ببعض الأسئلة البسيطة من زملاء صف مختلفين بينما رن برج الجرس العملاق ، و أنهى الأستاذ المناقشة واستعددنا لصفنا القادم.

” إسمي البروفيسور أيفوس ، يجب أن أقول أنه من الرائع مقابلتكم جميعا ، يعتبر هذا الفصل من الناحية الفنية مجرد فصل أساسي ، قد يعتبره البعض لا يشكل أي أهمية ، إلا انني من الناحية الاخرى ، أصدق بان هذا النوع من الفصول هو ما سيجعلك ساحرا عظيما ، لن نقوم بالكثير من الدروس العملية ، لكن سيكون هنالك مهام و مشاريع سأقوم بتعيينها لكم طوال هذا الفصل ، لذا أتمنى أن نستمتع ونتطلع إليها جميعا! .”

“أراك على الغداء إذا ؟” سأل إيلايجا بينما كان يحزم حقائبه

منذ متى أصبح منافسي … ايضا منافس في ماذا بالضبط ؟

“بالتأكيد ، الشخص الذي يصل إلى هناك أولا ينقذ صديقه من إنتظار الطابور” ربت على ظهر صديقي قبل الخروج من خلال الباب.

انزل فيريث رأسه بشكل محرج بينما كان يعود إلينا..

شعرت ببعض التحديق عندما كنت أمشي خلال القاعة المكتظة يبدو أنهم تعرفوا على مظهري و زيي الرسمي.

جلست في الجزء الخلفي من الصف مع ايلايجا بجانبي ، كانت الهمسات المستمرة التي يتردد صداها بسبب الجدران قد جعلت رأسي يؤلمني ، بما أن أستاذ الصف الأول الخاص بأساسيات نظرية المانا لم يصل بعد ما سمح لطلاب ببدأ الحديث حول التعيين بلا توقف.

بينما كنت في طريقي إلى صفي التالي الذي كان حول التلاعب بالمانا بشكل عملي ، أدركت أن هناك القليل من الطلاب الذين لديهم وحوش متعاقدة ، و معظم الوحوش التي رأيتها لم تكن بالشيء المميز ، مثل الفئران المقرنة التي كانت تجلس على بعض اكتاف الطلاب ، ولكن كانت هناك بعض الوحوش الكبيرة التي بدأ الطلاب بالتفاخر بها. كان هنالك فتى يبدو في الخامسة عشر وهو يركب على ظهر سحلية عملاقة بينما أبقى ذقنه مرفوعا بفخر ، لكن أنا لم أعرف حتى نوع أو إسم تلك السحلية ، لكن إنطلاقا من كمية المانا التي أطلقتها بدت أنها ستكون في الفئة C باحسن الاحوال.

” لذا أيها الطلاب أخبروني إذا وصل ساحر و معزز إلى المرحلة البيضاء ، فمن سيكون له الأفضلية بينهم؟ ، بحسب رأيي الشخصي أقول أنه إما أن يصبحوا متطابقين أو يكون لدى المعزز اليد العليا في حالة القتال بينهم”. لقد تسبب هذا الرأي والشرح في سخط و الاعتراض من قبل العديد من الطلاب.

عندما وصلت إلى صفي التالي لاحظت أن تخطيط القاعة كان مختلفا جدا ، لقد كانت على شكل ساحة مصغرة ، مع منصة قتال في الوسط ، مغلفة بواسطة حاجز دفاعي ، وصفوف من المقاعد رتبت حولها.

“فيريث سيخسر” تحدثت كاثلين بهدوء

شققت طريقي إلى بقعة عشوائية وجلست ، عندما بدأت سيلفي بالتذمر و خدش رأسها بفارغ الصبر فوق رأسي قائلة أنها جائعة.

كان الطلاب جميعا يتمتمون حول كيف أن المعركة لم تكن كبيرة ، وبدأوا يشككون فيما إذا كان لدينا في الواقع القدرة على حمايتهم.

“نعم ، أنا أيضا ، لكن الغداء ما زال بعيدا قليلا مع ذلك ، هل تريدين الذهاب واصطياد شيء ما؟” أومأت سيلفي وقفزت بسرعة أفزعتني كانت تصبح سريعة بشكل مفاجئ عندما يتعلق الأمر بالطعام

“أية أسئلة؟”

بدأ المزيد من الطلاب بملء الغرفة بعد بضع دقائق ، كان معظمهم في السنة الأولى ، ولكن تواجد هناك بعض الافراد من السنة الثانية اللذين قرروا أخذ هذا الصف في وقت لاحق.

“هاها! هذا أفضل! ، فيريث صحيح؟ هيا إنزل إلى المسرح ، ” شجعه البروفيسور.

“هل لي أن أجلس هنا ؟ ”

أدرت رأسي لأجد كاثلين في زي اللجنة التأديبية تقف بجانبي

أدرت رأسي لأجد كاثلين في زي اللجنة التأديبية تقف بجانبي

لقد انحنيت للأمام و وضعت ذقني على يدي عندما بدأت بالاستماع

“بالتأكيد ، تفضلي”

لكن قبل أن تسنح لي الفرصة للرد دخل الشخص الذي افترضت أنه الأستاذ ، مع خطوات واثقة.

وضعت حقيبتي التي كانت معي على المقعد المجاور لي حتى تتمكن من الجلوس ، لم يتغير تعبيرها لكنها أعطتني انحناءا بسيطا قبل أن تزيل حقيبتها وترتب تنورتها بعناية

“نعم ، انه تماما مثل نوعي.”

“حسنا ، انظروا من لدينا هنا! إنهم الأميرة كاثلين ومنافسي آرثر ليوين”مشى فيريث من مقدمة الباب نحونا بثقة

“إنه وقت متأخر قليلا من الصباح ، لكن تقنيا ما زال في الصباح لذا … صباح الخير!”

منذ متى أصبح منافسي … ايضا منافس في ماذا بالضبط ؟

أدرت رأسي لأجد كاثلين في زي اللجنة التأديبية تقف بجانبي

“لما تصرخ بصوت عالي في مثل هذا الصباح.”وضعت رأسي على يدي عندما نظرت إليه.

“فيريث سيخسر” تحدثت كاثلين بهدوء

“حسنا ، إنه صباح لطيف اليوم ، ألم تجعلك مراسم الترسيم متحمسا؟” لقد ضحك بينما كان يجلس بجانبي

نظر في إتجاهي وأعطاني غمزة جعلتني أهز رأسي في الهزيمة.

لماذا كان يجلس بجانبي؟ ظننت أنه لم يكن معجبا بي؟

“حقا ؟ كيف عرفت؟”

“إنه وقت متأخر قليلا من الصباح ، لكن تقنيا ما زال في الصباح لذا … صباح الخير!”

يمكنني أن أقول أن فيريث كان على وشك أن يحتج على عدم ضرورية ذلك لكن قبل أن يفعل رفع البروفيسور غايست يده

مشى رجل ضخم يرتدي درع خفيف بينما يصفق لجذب إنتباه الجميع إليه ، لقد كان يبدو كمغامر من الفئات السفلى بدلا من أستاذ في أكادمية مرموقة ، لكن عندما فحصت مستوى نواة المانا لديه ، تفاجأت لرؤية أنه كان في المرحلة الصفراء المضيئة.

” إسمي البروفيسور أيفوس ، يجب أن أقول أنه من الرائع مقابلتكم جميعا ، يعتبر هذا الفصل من الناحية الفنية مجرد فصل أساسي ، قد يعتبره البعض لا يشكل أي أهمية ، إلا انني من الناحية الاخرى ، أصدق بان هذا النوع من الفصول هو ما سيجعلك ساحرا عظيما ، لن نقوم بالكثير من الدروس العملية ، لكن سيكون هنالك مهام و مشاريع سأقوم بتعيينها لكم طوال هذا الفصل ، لذا أتمنى أن نستمتع ونتطلع إليها جميعا! .”

” حسنا ، لدينا حشد كبير من الطلاب اليوم، أعرف أن صفي مشهور دائما لكن يشرفني أن يكون لدي هذا العدد الكبير من الطلاب ، اسمي البروفيسور غايست مرحبا بكم أيها السيدات والسادة ، ومرحبا باعضاء اللجنة التأديبية إنه لشرف أن تكونوا في صفي”

أشار إلى ثلاثتنا بينما يعطينا غمزة للفت إنتباه كل شخص داخل الغرفة إلينا.

لم أستطع أن أحزر اذا ما كان يسخر عندما وجه الترحيب إلينا لذا اخترت تصديق أنه لم يقصد ما فعله.

إنه لطيف نوعا ما ، أليس كذلك ؟ ”

“إن صفي صف تلاعب عملي بالمانا ، وهذا يعني أننا سنقوم بالأمور بشكل مباشر جدا ، في رأيي ، إن أفضل طريقة ليتعلم شخص ما هي من خلال القتال الحقيقي، أليس كذلك؟” لقد إنتشر صوته العميق في جميع أنحاء الصف مما تسبب بإيقاظ أي شخص قد يكون لا يزال نائما او غير مركز ، وهذا ما تظمنني كذلك.

دفعني إيلايجا بمرفقه بينما كان يضع نحوي بإبتسامة ساخرة.

“أنا أفهم أن معظمكم من سنته الأولى وأن الكثير منكم قد استيقظ قبل وقت ليس ببعيد جدا ، ومع ذلك ، فأن الآباء أكثر تفانيا في تعليم أطفالهم بمجرد استيقاظهم حتى قبل إرسالهم إلى هنا ، رغم أن هذا الافتراض هو في الغالب غير دقيق ومع ذلك ، ومن أجل المساواة ، سأفترض أن كل شخص في السنة الأولى هم مبتدؤون في التلاعب بالمانا ، بالطبع مع استثناءات قليلة اقصد الثلاثة الذين يجلسون هناك.”

مشى رجل ضخم يرتدي درع خفيف بينما يصفق لجذب إنتباه الجميع إليه ، لقد كان يبدو كمغامر من الفئات السفلى بدلا من أستاذ في أكادمية مرموقة ، لكن عندما فحصت مستوى نواة المانا لديه ، تفاجأت لرؤية أنه كان في المرحلة الصفراء المضيئة.

أشار إلى ثلاثتنا بينما يعطينا غمزة للفت إنتباه كل شخص داخل الغرفة إلينا.

اصبح وجه فيريث أكثر حدة عندما أدرك أنه كان أعزلا ضد كرة النار لكنه كان قادرا على التفاعل في الوقت المناسب لتشكيل طبقة أخرى من الماء أمامه لتقليل الضرر

“أنا متأكد أن الجميع ، بما فيهم أنا ، فضولي لمعرفة أي مستوى من القوة تمتلكه اللجنة المشكلة حديثا فهم من سيحمون الطلاب هنا في هذه الأكاديمية بعد كل شيء ، صحيح؟ ” تسبب حديثه في خلق العديد من صيحات الموافقة حول الغرفة.

بدأ المزيد من الطلاب بملء الغرفة بعد بضع دقائق ، كان معظمهم في السنة الأولى ، ولكن تواجد هناك بعض الافراد من السنة الثانية اللذين قرروا أخذ هذا الصف في وقت لاحق.

لقد تنهدت داخليا بينما أدركت أن هذا البروفيسور سيجعل هذا الصف ألم حقيقي في مؤخرتي حتى أنني رأيت حتى حاجب كاثرين يرتعش بشكل منزعج على وجهها الخالي من التعابير

“أنا أفهم أن معظمكم من سنته الأولى وأن الكثير منكم قد استيقظ قبل وقت ليس ببعيد جدا ، ومع ذلك ، فأن الآباء أكثر تفانيا في تعليم أطفالهم بمجرد استيقاظهم حتى قبل إرسالهم إلى هنا ، رغم أن هذا الافتراض هو في الغالب غير دقيق ومع ذلك ، ومن أجل المساواة ، سأفترض أن كل شخص في السنة الأولى هم مبتدؤون في التلاعب بالمانا ، بالطبع مع استثناءات قليلة اقصد الثلاثة الذين يجلسون هناك.”

“هممف! حسنا ، إن أصر البروفيسور غايست فسأتطوع نيابة عن اللجنة التأديبية لإثبات القوة التي تمتلكها مجموعتنا والتي اختارتها المديرة شخصيا”

“بذكر المشاريع ، أعتقد ان اليوم هو يوم جيد تماما لإلقاء محاضرة! ، لن يصبح أي منكم كبيرا في الوقت القريب ، لذا أفتحوا عقولكم و استوعبوا المعرفة مادمت عقولكم تتقبل التعلم!، الأن أخرجوا دفتر ملاحظاتكم!” تحدث بينما تجعد وجهه النحيف

نهض فيريث من مقعده ووضع يده اليمنى على قلبه بطريقة فخورة

“ذلك الثعلب الأبيض فوق رأسه رائع جدا!”

تنهد…

أومأ إيلايجا برأسه وهو يدون ما إستوعبه مجددا ، مع كتابة كلمة بكلمة مما شرحه الأستاذ للتو.

“هاها! هذا أفضل! ، فيريث صحيح؟ هيا إنزل إلى المسرح ، ” شجعه البروفيسور.

بالنسبة لي كان مجرد شعور داخلي لكن يبدو أن كاثلين رأت شيئا لم أره

قفز فيريث بإحتراف من مقعده إلى ساحة المعركة في منتصف الفصل الدراسي الكبير ، كما هتف له بعض الطلاب بينما اصبح الآخرون متلهفين للقتال

” أووه!” سمعت إيلايجا يتمتم بشكل غير مفهوم بينما بدأ بالخربشة بشراسة في دفتر ملاحظاته.

“إن كان تخميني صحيحا ، فأنت ساحر في المرحلة البرتقالية المضيئة مع عنصر الماء ، صحيح؟ ، همم جيد جدا بالنسبة لطفل في الخامسة عشر من عمره حتى و هو من الجان” فرك البروفيسور ذقنه وهو يدرسه

أشار إلى ثلاثتنا بينما يعطينا غمزة للفت إنتباه كل شخص داخل الغرفة إلينا.

“نعم! في الحقيقة أنا لا أستطيع الإحساس بمستوى المانا الأساسي لديك، أفترض بأنك يجب أن تكون في مستوى أعلى مني ، إنه لشرف لي أن أتعلم منك” لقد كان رد فيريث محترما جدا مع لهجة طفيفة من الغطرسة ، كما لو كان يعني أنه حتى لو كان الأستاذ أعلى مستوى منه فإنه لن يخسر.

قام فيريث على الفور بإلقاء تعويذة أخرى مباشرة بعد أن تشكلت تعويذة ثعبان الماء كما إرتفعت بركة من الماء إلى مستوى ركبهم على الساحة ، كما غطس ثعبان الماء في طبقة الماء المحيطة بكلا من فيريث والبروفيسور غايست.

“بالطبع! أنا في المرحلة الصفراء المضيئة بعد كل شيء! لكي أجعل الأمور عادلة ، وسوف نستخدم فقط الهجمات بعيدة المدى في هذه المبازرة.” لقد سحب سيفا من عنصر فضائي مربوط بحزامه وطعنه في أرضية الملعب.

نظر إلى ملاحظاته لأسفل قبل أن يرد.

يمكنني أن أقول أن فيريث كان على وشك أن يحتج على عدم ضرورية ذلك لكن قبل أن يفعل رفع البروفيسور غايست يده

“بالتأكيد ، تفضلي”

“حتى إذا خسرت سيكون لدي عذر على الأقل ، صحيح ؟ من فضلك اعط هذا الرجل العجوز بعض الوجه ” غمز له بينما الطلاب الآخرين بدأوا بالضحك.

“أية أسئلة؟”

لقد بدا صادقا لكن يمكنني القول أنه كان واثقا من الفوز ضد فيريث حتى مع هذا الشرط الذي وضعه

وضعت حقيبتي التي كانت معي على المقعد المجاور لي حتى تتمكن من الجلوس ، لم يتغير تعبيرها لكنها أعطتني انحناءا بسيطا قبل أن تزيل حقيبتها وترتب تنورتها بعناية

“فيريث سيخسر” تحدثت كاثلين بهدوء

قفز فيريث بإحتراف من مقعده إلى ساحة المعركة في منتصف الفصل الدراسي الكبير ، كما هتف له بعض الطلاب بينما اصبح الآخرون متلهفين للقتال

“حقا ؟ كيف عرفت؟”

أنطلقت كرة النار الزرقاء من يد البروفيسور غايست وطارت نحو فيريث ، الذي لم يكن لديه فكرة عن مدى قوة تلك التعويذة.

بالنسبة لي كان مجرد شعور داخلي لكن يبدو أن كاثلين رأت شيئا لم أره

“سيركز موضوع اليوم على الفصل بين السحرة والمعززين! ”

على أية حال هي لم ترد لذا عدت فقط إلى مشاهدة المعركة التدريبية التي كانت على وشك البدء.

منذ متى أصبح منافسي … ايضا منافس في ماذا بالضبط ؟

“اسمحوا لي أن أضع بسرعة الحاجز قبل أن نبدأ بحيث سيبقى جمهورنا آمن من تشتت المانا” تمتم البروفيسور ببعض التعاويذ كما بدأت المساحة حول الحلبة تتوهج بشكل خافت

ثم بدأ بالكتابة بشكل فوضوي على السبورة. “هناك تمييز واضح بعمق ضد المعززين من قبل السحرة على أساس أن المعززبن هم وحوش معارك ، أو متوحشون لا يمكنهم القتال إلا باستخدام أجسادهم ، لكن هذه نقطة غير علمية نوعًا ما ، ويجب على الجميع التخلص منها هنا وفي الوقت الحالي.” انحنى إلى الأمام ، بينما أصبح وجهه جادًا.

“دعونا نبدأ!” لقد ابتسم فيريث بينما أخرج عصاه واستعد لإلقاء التعويذة

عندما وصلت إلى صفي التالي لاحظت أن تخطيط القاعة كان مختلفا جدا ، لقد كانت على شكل ساحة مصغرة ، مع منصة قتال في الوسط ، مغلفة بواسطة حاجز دفاعي ، وصفوف من المقاعد رتبت حولها.

“ثعبان الماء!”

أنطلقت كرة النار الزرقاء من يد البروفيسور غايست وطارت نحو فيريث ، الذي لم يكن لديه فكرة عن مدى قوة تلك التعويذة.

ظهر تيار من الماء حول فيريث وسرعان ما اتخذ شكل ثعبان عملاق.

عندما وصلت إلى صفي التالي لاحظت أن تخطيط القاعة كان مختلفا جدا ، لقد كانت على شكل ساحة مصغرة ، مع منصة قتال في الوسط ، مغلفة بواسطة حاجز دفاعي ، وصفوف من المقاعد رتبت حولها.

“مجال الفيضان!”

أليس في السنة الأولى فقط ؟ كيف تمكن من دخول اللجنة التأديبية؟ هل لديه بعض العلاقات أو ما شابه ؟ ”

قام فيريث على الفور بإلقاء تعويذة أخرى مباشرة بعد أن تشكلت تعويذة ثعبان الماء كما إرتفعت بركة من الماء إلى مستوى ركبهم على الساحة ، كما غطس ثعبان الماء في طبقة الماء المحيطة بكلا من فيريث والبروفيسور غايست.

ثم بدأ بالكتابة بشكل فوضوي على السبورة. “هناك تمييز واضح بعمق ضد المعززين من قبل السحرة على أساس أن المعززبن هم وحوش معارك ، أو متوحشون لا يمكنهم القتال إلا باستخدام أجسادهم ، لكن هذه نقطة غير علمية نوعًا ما ، ويجب على الجميع التخلص منها هنا وفي الوقت الحالي.” انحنى إلى الأمام ، بينما أصبح وجهه جادًا.

لقد كانت تعويذة من نوع النطاق ، هي تقنية ذات مستوى عالي تستخدم لجعل المنطقة أكثر فائدة لعنصر الساحر.

“كرة النار”

“كرة النار”

بالنسبة لي كان مجرد شعور داخلي لكن يبدو أن كاثلين رأت شيئا لم أره

صرخ البروفيسور غايست بتعويذة منخفضة المستوى تعلمها كل ساحر ذو عنصر النار ، كما تشكلت في راحة يد البروفيسور غايست كرة نارية لكن بدلا من اللون الأحمر كان برتقاليا و سرعان ما تحول إلى الأزرق!.

“أليس هذا أحد أعضاء اللجنة التأديبية؟ أعتقد أن اسمه كان أرثر ، صحيح ؟ ”

لقد أدهشني ذلك ، فهو كان معززا قادرا على معرفة وتطبيق النظرية وراء خصائص النار بينما لم يكن أغلب السحرة قادرين على فعلها.

“هممف! حسنا ، إن أصر البروفيسور غايست فسأتطوع نيابة عن اللجنة التأديبية لإثبات القوة التي تمتلكها مجموعتنا والتي اختارتها المديرة شخصيا”

أنطلقت كرة النار الزرقاء من يد البروفيسور غايست وطارت نحو فيريث ، الذي لم يكن لديه فكرة عن مدى قوة تلك التعويذة.

لقد كانت تعويذة من نوع النطاق ، هي تقنية ذات مستوى عالي تستخدم لجعل المنطقة أكثر فائدة لعنصر الساحر.

“عليك أن تفعل أفضل من ذلك ، بروفيسور!”

نظر إلى ملاحظاته لأسفل قبل أن يرد.

قام فيريث برفع عصاه السحرية بثقة وتلاعب بطبقة المياه على الأرض لتشكيل جدار سميك من الماء أمامه. في نفس الوقت ، ظهرت تعويذة ثعبان الماء التي استحضرتها فيريث بجانب البروفيسور غايست واندفعت نحوه

غطى البروفيسور ذراعه اليسرى بلهب أزرق واستعد لصد قوة تعويذة فيريث بينما إصطدم الثعبان المائي و ضرب البروفيسور غايست كما تشكلت سحابة من البخار أخفتهم عن الأنظار.

غطى البروفيسور ذراعه اليسرى بلهب أزرق واستعد لصد قوة تعويذة فيريث بينما إصطدم الثعبان المائي و ضرب البروفيسور غايست كما تشكلت سحابة من البخار أخفتهم عن الأنظار.

نهض فيريث من مقعده ووضع يده اليمنى على قلبه بطريقة فخورة

في هذه الأثناء تحطمت كرة النار الزرقاء في جدار الماء مما خلق صوتا حادا كما حفرت تعويذة البروفيسور من خلال دفاع فيريث ،

شعرت ببعض التحديق عندما كنت أمشي خلال القاعة المكتظة يبدو أنهم تعرفوا على مظهري و زيي الرسمي.

اصبح وجه فيريث أكثر حدة عندما أدرك أنه كان أعزلا ضد كرة النار لكنه كان قادرا على التفاعل في الوقت المناسب لتشكيل طبقة أخرى من الماء أمامه لتقليل الضرر

“أنا أفهم أن معظمكم من سنته الأولى وأن الكثير منكم قد استيقظ قبل وقت ليس ببعيد جدا ، ومع ذلك ، فأن الآباء أكثر تفانيا في تعليم أطفالهم بمجرد استيقاظهم حتى قبل إرسالهم إلى هنا ، رغم أن هذا الافتراض هو في الغالب غير دقيق ومع ذلك ، ومن أجل المساواة ، سأفترض أن كل شخص في السنة الأولى هم مبتدؤون في التلاعب بالمانا ، بالطبع مع استثناءات قليلة اقصد الثلاثة الذين يجلسون هناك.”

“بووف!”

بالنسبة لي كان مجرد شعور داخلي لكن يبدو أن كاثلين رأت شيئا لم أره

لقد أصبحت كرة النار بحجم ظفر بحلول الوقت الذي وصلت فيه إلى فيريث ولكنها تتركت ثقبا في الزي الواقي الذي كان يرتديه ،

لم أستطع أن أحزر اذا ما كان يسخر عندما وجه الترحيب إلينا لذا اخترت تصديق أنه لم يقصد ما فعله.

“هل تستسلم ؟ ”

“بالتأكيد ، تفضلي”

اظهر البروفيسور غايست ابتسامة عريضة عندما خرج من سحابة البخار بينما كان يعبث بكرتي نار زرقاء في يده.

“هممف! حسنا ، إن أصر البروفيسور غايست فسأتطوع نيابة عن اللجنة التأديبية لإثبات القوة التي تمتلكها مجموعتنا والتي اختارتها المديرة شخصيا”

“نعم ، أنا أعترف بالهزيمة!”

“ثعبان الماء!”

انزل فيريث رأسه بشكل محرج بينما كان يعود إلينا..

“أبليت حسنا يا فيريث” لقد ربت ظهر الجني لقد قام بعمل جيد بإعتبار أنه لم يكن يعرف ما الذي كان يواجهه

كان الطلاب جميعا يتمتمون حول كيف أن المعركة لم تكن كبيرة ، وبدأوا يشككون فيما إذا كان لدينا في الواقع القدرة على حمايتهم.

“أستاذ ، إذا كان ما تقوله صحيحًا ، فما هي النتيجة النهائية بين الفئتين من المتلاعبين عندما يصلان إلى المرحلة البيضاء أو أعلى؟” لقد سأل بجدية بدون تلميح من السخرية ، يبدو أن صديقي متعطش للمضي قدما.

“أبليت حسنا يا فيريث” لقد ربت ظهر الجني لقد قام بعمل جيد بإعتبار أنه لم يكن يعرف ما الذي كان يواجهه

قام فيريث على الفور بإلقاء تعويذة أخرى مباشرة بعد أن تشكلت تعويذة ثعبان الماء كما إرتفعت بركة من الماء إلى مستوى ركبهم على الساحة ، كما غطس ثعبان الماء في طبقة الماء المحيطة بكلا من فيريث والبروفيسور غايست.

لكن ماذا كان هذا الأستاذ يحاول أن يفعله بجعله منا أضحوكة هنا؟ هل أراد فقط أن يزيد غروره عن طريق مضايقة طلابه؟

“هممف! حسنا ، إن أصر البروفيسور غايست فسأتطوع نيابة عن اللجنة التأديبية لإثبات القوة التي تمتلكها مجموعتنا والتي اختارتها المديرة شخصيا”

“هل يرغب أي شخص في التطوع ؟ ”

“بذكر المشاريع ، أعتقد ان اليوم هو يوم جيد تماما لإلقاء محاضرة! ، لن يصبح أي منكم كبيرا في الوقت القريب ، لذا أفتحوا عقولكم و استوعبوا المعرفة مادمت عقولكم تتقبل التعلم!، الأن أخرجوا دفتر ملاحظاتكم!” تحدث بينما تجعد وجهه النحيف

تحدث البروفيسور أثناء النظر إلى كاثلين ، لقد كنت أوشك أن أرفع يدي لكن وقفت كاثلين فجأة من فوق من مقعدها”رجاء قم بإرشادي” تحدثت ببساطة قبل القفز نحو أسفل الساحة.

قام فيريث برفع عصاه السحرية بثقة وتلاعب بطبقة المياه على الأرض لتشكيل جدار سميك من الماء أمامه. في نفس الوقت ، ظهرت تعويذة ثعبان الماء التي استحضرتها فيريث بجانب البروفيسور غايست واندفعت نحوه

لم أستطع أن أحزر اذا ما كان يسخر عندما وجه الترحيب إلينا لذا اخترت تصديق أنه لم يقصد ما فعله.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط