نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

السكينة في النار 2

الفصل 2
كان كل من شي يو و تشو دينجفينج رجالاً طوال القامة ووسيمين، و زوجاتهم جميلات . على الرغم من أن الآباء لم يبدوا متشابهين، من الصعب العثور على اختلافات واضحة في ميزاتهم.
سيكون من الصعب التعرف على الطفل بناءً على السمات حتى بعد أن يكبر. يجب اتخاذ قرار الأسرة التي ينتمي إليها قريبًا.
حمل الإمبراطور الطفل وحدق فيه لفترة طويلة. على الرغم من أنه لم يستطع الوصول إلى قرار، إلا أنه سرعان ما أصبح مولعًا بالصبي الصغير وفكر في حل وسط. “نظرًا لأنه من المستحيل معرفة إلى من ينتمي إليه هذا الصبي، فلن يكون من المفيد جعله يأخذ لقب شي أو تشو. سأمنحه اللقب الملكي وأسميه وفقًا للاتفاقية [1] لأبنائي الملكيين. سيكون اسمه جينج… جينجروي، لأنه ولد على جبل روي. سيعيش مع عائلة شي لمدة عام واحد وعائلة تشو في العام التالي، باعتباره ابنًا لأسرتين. موافقين؟”
عندما اتخذ الإمبراطور قرارًا ولم تكن هناك فكرة أفضل، اضطر الجميع للموافقة.
وهكذا تلقى شياو جينجروي هويات مزدوجة. أصبح كل من السيد الشاب الكبير لعائلة شي، وابن ماركيز نينج، والابن الثاني لعائلة تشو من ربيع السماء. بسبب جينجروي، أصبحت عائلات شي و تشو غير المطلعة قريبة كالدم. قبل عامين، تزوج الابن الأكبر لعائلة تشو من الابنة الكبيرة لعائلة شي، مما جعل العائلتين أقرب.
“حسنًا يا أخي، بما أن والدنا في مكتبه، فلنذهب ونقدم احترامنا.” التفت شي بي لإلقاء نظرة على مي تشانجسو وسأل ” هل ستأتي يا سو معنا؟”
ابتسم مي تشانجسو “بالطبع. يجب أن أحيي مالك القصر الذي أقيم عنده “.
قاد الشقيقان ضيفهما داخل القصر بروح كبيرة. استطاع الخدم على الطريق أن يقولوا من المشهد أن ضيفًا مشرفًا قد وصل، ومع ذلك مع رداءه الأبيض ومظهره المتواضع، لم يتمكنوا من تمييز خلفيته.
وفقًا لعادات النبلاء، لا تُفتح أبواب القاعة الرئيسية إلا إذا من المقرر أن يتلقوا مرسومًا ملكيًا أو شخصًا ذا مكانة أعلى. لذلك، قاد الشقيقان ضيفهما مباشرةً إلى القاعة الشرقية. على الرغم من وجود الضوء في الخارج، إلا أن القاعة معبئة بالشموع. تحت الوهج الأصفر الدافئ، سار شخص يسير ذهابًا وإيابًا على الأرضية الرخامية الناعمة يفكر بعمق، ومعه كتاب بين يديه. عند سماع خطوات الأشخاص، توقف واستدار، و لحيته الطويلة تتحرك من الهواء.
هذا هو الرجل الذي اعتمد عليه الإمبراطور، من يُسمى ب “عمود الإمبراطورية ” ماركيز نينج، شي يو.
تم تمجيد هذا الرجل بجماله في شبابه، ووقف أمامهم بعد مرور أكثر من نصف قرن على فترة شبابه، ومع ذلك فإن ملامحه الجميلة لا تزال محتفظة ببعض جمال الشباب، و جسده قوي وصحي. أرتدى أردية غير رسمية و لم يكن يرتدي أي إكسسوارات فاخرة إلى جانب حزام اليشم. على الرغم من ذلك، لا يمكن للمرء أن يتجاهل هالة النعمة التي ينضح بها.
سار شياو جينجروي وشي بي إلى الأمام وانحنوا باحترام على الأرض. تحدثوا في وقت واحد ” مرحباً يا أبي.”
قال شي يو وهو يرفع يده: “قفوا”. وهبطت نظرته على شياو جينجروي وصار صوته صارماً “لذا تذكرتم أن تعودوا. لم أركم منذ أكثر من شهرين. حتى أنكم نسيتم مهرجان منتصف الخريف، يوم التجمعات العائلية. يبدو أنني كنت متساهلًا جدًا في تربيتكم – ”
بدأت محاضرته للتو، ولكن لاحظ شي يو فجأة شخصًا رابعًا في القاعة. توقف فجأة وقال “أوه، لدينا ضيف؟”
“نعم.” انحنى شياو جينجروي ” هذا السيد سو، صديق لي. كنت في كثير من الأحيان تحت رعايته أثناء رحلتي. دعوته إلى جينلينج للاسترخاء والتعافي من مرضه “.
تقدم مي تشانجسو إلى الأمام وانحنى و قال بهدوء ” أنا من عامة الشعب، سو تشي، أحيي الماركيز.”
“السيد سو مؤدب للغاية. أنت ضيفنا، ناهيك عن أنك صديق ابني العزيز. ليس هناك حاجة لأن تكون متواضعا جدا “. رفع
شي يو يديه وانحنى إنحناءة خفيفة. بدا الرجل الذي أمامه ضعيفًا ومريضًا، لكنه لا يزال وسيمًا وأنيقًا. ألقى نظرة أخرى وقال ” يبدو أن سو رجل استثنائي. يرجى التعامل مع القصر الخاص بي على أنه قصرك الخاص بينما تكرمنا بإقامتك. ليس هناك حاجة لضبط النفس أمامي “.
انحنى مي تشانجسو انحناءة خفيفة وابتسم، ثم تراجع ببطء.
مع وجود ضيف حاضر، لم يتمكن شي يو من إلقاء محاضرة أخرى على شياو جينجروي. نظر له نظرة أخيرة وخفف لهجته “يجب أن يكون ضيفنا مرهقًا من رحلته الطويلة. لماذا لا ترتبون له ليرتاح؟ لا تخرجوا غدًا، يجب عليكم الذهاب إلى قصر الأميرة ومرافقة والدتكم إلى المنزل. تعالوا إلى غرفتي بعد عودتي من المحكمة، لأن لدي مهام لكما “.
“نعم ابي.” انحنى الشقيقان في وقت واحد وخرجا من القاعة مع مي تشانجسو. فقط بعد الخروج من باب الفناء استرخوا.

شخصيات: مي تشانجسو – سو ( بطل القصة ) حارس شخصي: فييليو . شياو جينجروي ( 24 سنة ) > السيد الشاب الكبير لعائلة شي وابن ماركيز نينج ، والابن الثاني لعائلة تشو من ربيع السماء الأب الأول: ماركيز نينج > شي يو الأم الأولى: الأميرة لييانج > أخت الإمبراطور الأب الثاني : تشو دينجفينج > رئيس مجموعة فناني القتال الشهير الأم الثانية : ؟ شي بي: الأب: ماركيز نينج > شي يو الأم: الأميرة لييانج > أخت الإمبراطور . لي كونج > عالم ملكي مشهور يتمتع بمعرفة واسعة . يان يوجين: ؟

قام الخدم في القصر بتنظيف وإعداد فناء الضيوف في الكوخ الريفي. تم ترتيب ديكورات جديدة ووضع الماء الساخن والشاي. بدا الفناء كله مريحًا بشكل ملحوظ، دون أي إشارة إلى طبيعته المعتادة غير المأهولة.
لقد تناولوا عشاءًا مبكرًا خلال رحلتهم، لذلك رافق شياو جينجروي و شي بي مي تشانجسو لتناول وجبة خفيفة في وقت متأخر في الكوخ الريفي. ريثما تصل الحلويات، تذكر شياو جينجروي شيئًا فجأة وسأل ” أين فييليو؟ ناديه ليأكل معنا “.
ضحك مي تشانجسو ” لقد كان هنا طوال الوقت.”
بمجرد انتهائه من التحدث، شعر كل من شياو جينجروي و شي بي فجأة بقشعريرة في عمودهم الفقري. استداروا إلى الزاوية الفارغة سابقاً، حيث رأوا شاباً الآن يقف بهدوء بأردية زرقاء فاتحة. بدت ملامحه ساحرة، ومع ذلك أحاط به جو من العزلة الجليدية، مما منع الناس من الاقتراب منه.
“هذه ليست المرة الأولى التي أرى فيها فييليو، لكن مهاراته لا تزال تثير قلقي.” خفض شي بي صوته ” سو، مع حارس مثله، أشعر بعدم الارتياح حتى من الاقتراب منك. أخشى أن يسيء فهمي ويضربني “.
“كيف يمكن أن يفعل ذلك؟ فييليو لدينا لديه مزاج جيد. إنه حسن التصرف “. بدأ مي تشانجسو في رفع يده، وتقدم فيليو في اللحظة التالية و جلس القرفصاء ووضع رأسه على ركبة مي تشانجسو “انظر، يتصرف أيضا كطفل مدلل. إنه في بعض الأحيان لا يستطيع تمييز المزاح المزيف أو القتال الحقيقي، لذلك امتنع عن المزاح بالقتال معي عندما يكون حاضرًا “.
هذا الحارس الشاب الماهر بشكل استثنائي أصاب رأسه في الماضي وعانى من مشاكل عقلية. عرف كل من شياو جينجروي و شي بي هذا، ومع ذلك فقد عاملوا مي تشانجسو باحترام كبير كصديق، ولم يخططوا أبدًا للمزاح بغشومية معه على أي حال. لم تكن هناك حاجة لإيلاء اهتمام كبير لهذه النصيحة.
لم يحب فييليو الحلوى، لذلك أمر شي بي الخدم بإحضار بعض المعكرونة. بينما المجموعة تأكل وتتحدث. فجأة سمعوا صوتاً خارج الفناء. ضحك أحدهم بشدة ودخل الغرفة “أنتم يا رفاق بطيئون جدًا! كدت أن أتحول غلى تمثال بينما انتظركم! ”
أصبج شياو جينجروي مسروراً. قفز وسلم على الشخص ” يوجين!”
على العكس من ذلك، عبس شي بي ورفع ذقنه ” يوجين، ألست سريعًا في المجيء؟ لقد عدنا للتو، ماذا تفعل هنا؟ ”
“لقد أخطرت الخدم بإرسال إشعار لي بمجرد عودتكم.” تقدم يان يوجين بسرعة إلى الأمام لتحية مي تشانجسو “سو، تبدوا رائعاً اليوم. لا بد أنك شعرت بالملل من السفر مع هذين الشخصين بدوني، أليس كذلك؟ ”
———
[1] غالبًا ما يكون هناك مصلطح تسمية لكل جيل داخل الأسرة. على سبيل المثال، يُطلق على الجيل الحالي لأبناء الإمبراطور اسم شياو جينج__. على هذا النحو، هناك شياو جينجروي، جينجهوان جينجشوان، ، إلخ.

قصر الماركيز نينج: حامي الإمبراطورية

الفصل 2
——— للتذكير ———

طوائف: الطائفة الشيطانية

إمبراطوريات:
إمبراطورية: لييانج
عاصمة إمبراطورية لييانج : جينلينج
.
إمبراطورية شيا الجنوبية
عاصمة إمبراطورية شيا الجنوبية: ؟

إمبراطوريات: إمبراطورية: لييانج عاصمة إمبراطورية لييانج : جينلينج . إمبراطورية شيا الجنوبية عاصمة إمبراطورية شيا الجنوبية: ؟

أماكن:

هويات مجهولة: صديق تشو دينجفينج في جينلينج: ؟

قصر الماركيز نينج: حامي الإمبراطورية

عائلات: عائلة شي: ماركيز نينج > شي يو > عمود الإمبراطورية زوجة: الأميرة لييانج > أخت الإمبراطور الابن الأول : شياو جينجروي الابن الثاني: شي بي . الابنة الكبيرة لعائلة شي: ؟

شخصيات:
مي تشانجسو – سو ( بطل القصة )
حارس شخصي:
فييليو
.
شياو جينجروي ( 24 سنة ) > السيد الشاب الكبير لعائلة شي وابن ماركيز نينج ، والابن الثاني لعائلة تشو من ربيع السماء
الأب الأول:
ماركيز نينج > شي يو
الأم الأولى:
الأميرة لييانج > أخت الإمبراطور
الأب الثاني :
تشو دينجفينج > رئيس مجموعة فناني القتال الشهير
الأم الثانية : ؟
شي بي:
الأب:
ماركيز نينج > شي يو
الأم:
الأميرة لييانج > أخت الإمبراطور
.
لي كونج > عالم ملكي مشهور يتمتع بمعرفة واسعة
.
يان يوجين: ؟

عائلة تشو: تشو دينجفينج > رئيس مجموعة فناني القتال الشهير زوجة: ؟ الابن الأول: الاابن الثاني: شياو جينجروي . الابن أول الأكبر الذي تزوج:؟ ———

الإمبراطور: ؟
أخت الإمبراطور: الأميرة لييانج

شخصيات: مي تشانجسو – سو ( بطل القصة ) حارس شخصي: فييليو . شياو جينجروي ( 24 سنة ) > السيد الشاب الكبير لعائلة شي وابن ماركيز نينج ، والابن الثاني لعائلة تشو من ربيع السماء الأب الأول: ماركيز نينج > شي يو الأم الأولى: الأميرة لييانج > أخت الإمبراطور الأب الثاني : تشو دينجفينج > رئيس مجموعة فناني القتال الشهير الأم الثانية : ؟ شي بي: الأب: ماركيز نينج > شي يو الأم: الأميرة لييانج > أخت الإمبراطور . لي كونج > عالم ملكي مشهور يتمتع بمعرفة واسعة . يان يوجين: ؟

مجموعات:
ربيع السماء > فناني قتال مشهورين
الرئيس: تشو دينجفينج

طوائف:
الطائفة الشيطانية

طوائف: الطائفة الشيطانية

هويات مجهولة:
صديق تشو دينجفينج في جينلينج: ؟

عائلات:
عائلة شي:
ماركيز نينج > شي يو > عمود الإمبراطورية
زوجة: الأميرة لييانج > أخت الإمبراطور
الابن الأول : شياو جينجروي
الابن الثاني: شي بي
.
الابنة الكبيرة لعائلة شي: ؟

قصر الماركيز نينج: حامي الإمبراطورية

عائلة تشو:
تشو دينجفينج > رئيس مجموعة فناني القتال الشهير
زوجة: ؟
الابن الأول:
الاابن الثاني: شياو جينجروي
.
الابن أول الأكبر الذي تزوج:؟
———

قصر الماركيز نينج: حامي الإمبراطورية

قام الخدم في القصر بتنظيف وإعداد فناء الضيوف في الكوخ الريفي. تم ترتيب ديكورات جديدة ووضع الماء الساخن والشاي. بدا الفناء كله مريحًا بشكل ملحوظ، دون أي إشارة إلى طبيعته المعتادة غير المأهولة. لقد تناولوا عشاءًا مبكرًا خلال رحلتهم، لذلك رافق شياو جينجروي و شي بي مي تشانجسو لتناول وجبة خفيفة في وقت متأخر في الكوخ الريفي. ريثما تصل الحلويات، تذكر شياو جينجروي شيئًا فجأة وسأل ” أين فييليو؟ ناديه ليأكل معنا “. ضحك مي تشانجسو ” لقد كان هنا طوال الوقت.” بمجرد انتهائه من التحدث، شعر كل من شياو جينجروي و شي بي فجأة بقشعريرة في عمودهم الفقري. استداروا إلى الزاوية الفارغة سابقاً، حيث رأوا شاباً الآن يقف بهدوء بأردية زرقاء فاتحة. بدت ملامحه ساحرة، ومع ذلك أحاط به جو من العزلة الجليدية، مما منع الناس من الاقتراب منه. “هذه ليست المرة الأولى التي أرى فيها فييليو، لكن مهاراته لا تزال تثير قلقي.” خفض شي بي صوته ” سو، مع حارس مثله، أشعر بعدم الارتياح حتى من الاقتراب منك. أخشى أن يسيء فهمي ويضربني “. “كيف يمكن أن يفعل ذلك؟ فييليو لدينا لديه مزاج جيد. إنه حسن التصرف “. بدأ مي تشانجسو في رفع يده، وتقدم فيليو في اللحظة التالية و جلس القرفصاء ووضع رأسه على ركبة مي تشانجسو “انظر، يتصرف أيضا كطفل مدلل. إنه في بعض الأحيان لا يستطيع تمييز المزاح المزيف أو القتال الحقيقي، لذلك امتنع عن المزاح بالقتال معي عندما يكون حاضرًا “. هذا الحارس الشاب الماهر بشكل استثنائي أصاب رأسه في الماضي وعانى من مشاكل عقلية. عرف كل من شياو جينجروي و شي بي هذا، ومع ذلك فقد عاملوا مي تشانجسو باحترام كبير كصديق، ولم يخططوا أبدًا للمزاح بغشومية معه على أي حال. لم تكن هناك حاجة لإيلاء اهتمام كبير لهذه النصيحة. لم يحب فييليو الحلوى، لذلك أمر شي بي الخدم بإحضار بعض المعكرونة. بينما المجموعة تأكل وتتحدث. فجأة سمعوا صوتاً خارج الفناء. ضحك أحدهم بشدة ودخل الغرفة “أنتم يا رفاق بطيئون جدًا! كدت أن أتحول غلى تمثال بينما انتظركم! ” أصبج شياو جينجروي مسروراً. قفز وسلم على الشخص ” يوجين!” على العكس من ذلك، عبس شي بي ورفع ذقنه ” يوجين، ألست سريعًا في المجيء؟ لقد عدنا للتو، ماذا تفعل هنا؟ ” “لقد أخطرت الخدم بإرسال إشعار لي بمجرد عودتكم.” تقدم يان يوجين بسرعة إلى الأمام لتحية مي تشانجسو “سو، تبدوا رائعاً اليوم. لا بد أنك شعرت بالملل من السفر مع هذين الشخصين بدوني، أليس كذلك؟ ” ——— [1] غالبًا ما يكون هناك مصلطح تسمية لكل جيل داخل الأسرة. على سبيل المثال، يُطلق على الجيل الحالي لأبناء الإمبراطور اسم شياو جينج__. على هذا النحو، هناك شياو جينجروي، جينجهوان جينجشوان، ، إلخ.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط