نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

السكينة في النار 3

الفصل 3

شخصيات: مي تشانجسو – سو ( بطل القصة ) حارس شخصي: فييليو . شياو جينجروي ( 24 سنة ) > السيد الشاب الكبير لعائلة شي وابن ماركيز نينج ، والابن الثاني لعائلة تشو من ربيع السماء الأب الأول: ماركيز نينج > شي يو الأم الأولى: الأميرة لييانج > أخت الإمبراطور الأب الثاني : تشو دينجفينج > رئيس مجموعة فناني القتال الشهير الأم الثانية : ؟ شي بي: الأب: ماركيز نينج > شي يو الأم: الأميرة لييانج > أخت الإمبراطور . لي كونج > عالم ملكي مشهور يتمتع بمعرفة واسعة . يان يوجين: الابن الأكبر للعم الإمبراطوري شقيق الإمبراطورة أب: ؟ > العم الإمبراطوري أم: ؟ . باي يي > دوق تشينج . العم والعمة: ؟ . توبا هاو : مقاتل من إمبراطورية يان الشمالية . جيندياو شايمينج : مقاتل من إمبراطورية يو . الأميرة نيهوانج: جنرال لامع وقائدة مائة ألف من الفرسان للدفاع عن الحدود الجنوبية للإمبراطورية ( 27 سنة ) أب: أمير يونان، مو شين أخ: ؟ الإمبراطور: ؟ أخت الإمبراطور: الأميرة لييانج

يان يوجين الابن الأكبر للعم الإمبراطوري شقيق الإمبراطورة، وكذلك أفضل صديق لـ شياو جينجروي. التقى السادة النبلاء الثلاثة بـ مي تشانجسو خلال رحلاتهم وخططوا في الأصل للعودة إلى جينلينج معًا، ومع ذلك فقد صادفوا زوجين مسنين أثناء رحلتهم وأنقذوهما من الاغتيال. علموا أن الزوجين يخططان لدخول العاصمة لمقاضاة دوق تشينج، باي يي. في محافظة بن، موطن الدوق، أدين أقاربه بنهب المزارع، والتنمر على المواطنين، وسرقة الأراضي، والقتل غير العمد. نظرًا لأن عائلتي ماركيز نينج ودوق تشينج أصدقاء منذ فترة طويلة، كان شي بي خائفًا من توبيخ والده إذا تدخل في هذا الأمر. من ناحية أخرى، استجاب يان يوجين لنداء الفروسية وعرض مرافقة الزوجين المسنين إلى العاصمة قبل المجموعة.
رفض السماح لـ شياو جينجروي بمرافقتهم، وبدلاً من ذلك أصر على أنه يجب أن يرافق مي تشانجسو، الذي يجب أن يسافر بوتيرة أبطأ بسبب صحته السيئة.
“كيف حال العم والعمة؟” احتاج مي تشانجسو بشكل طبيعي إلى الاستفسار عن الزوجين عند رؤية يان يوجين.
” تم تقديم الشكوى بالفعل إلى المحققين الملكيين، وكل شيء على ما يرام الآن. أمر الإمبراطور محققًا خاصًا بالذهاب إلى محافظة بن بمرسوم سري. لن تُرفع القضية قبل انتهاء التحقيقات، لذلك لا يزال كل شيء هادئًا. شي بي، لا داعي لأن تكون في عجلة من أمرك لتكون بعيدًا عني لتجنب المشاكل “. تحدث يان يوجين بمزاح، لكن كلماته بدت صلبة “أردت أن أحضر لمقابلة جينجروي وسو رغم تأخرهما، لم أحضر لرؤيتك! إذا كنت لا تحب حضوري، يمكنك أن تتقدم لتعضني! ”
“باه!” سخر شي بي ” بشرتك سميكة للغاية، من يستطيع أن يعضها؟”
“حسنا حسنا. كفى يا رفاق، إلى موضوع جاد الآن “. سحب يان يوجين كرسيًا إلى الطاولة وشرب كوبًا من الشاي “أراهن أنكم يا رفاق لا تعرفون حتى مدى روعة توقيت عودتك!”
“توقيت عودتنا؟” رمش شياو جينجروي، وسأل “لماذا؟”
“هاها!” ضرب يان يوجين كتف صديقه بقوة ” أتيتم في الوقت المناسب لحضور حدث ضخم!”
عند سماع ذلك، اتسعت عينا شياو جينجروي وشي بي بفضول. الاثنان يعرفان يان يوجين جيدًا. ابن أخ الإمبراطورة أكبر محب للدراما في العاصمة. أينما وُجد حدث مثير، يمكن للمرء أن يرى وجهه هناك. منذ أن شاهد العديد من الأحداث، معاييره عالية بشكل طبيعي. لذا، مهما كان الأمر، إذا وصفه بأنه حدث “ضخم ” فإنه بالتأكيد لا يمكن أن يكون مملاً.
[ المترجم: يان يوجين هو ابن أ ، أ هذا هو أخ الإمبراطورة، لذا المؤلف يكتب معظم الوقت ” ابن أخ الإمبراطورة ” “ ابن شقيق الإمبراطورة” هوة ابن أخ الإمبراطورة، مش ابن الإمبراطورة نفسها، أتمنى يكون كلامي واضع ].
“توقف عن تعذيبنا! قل، أي نوع من الأحداث؟ هل سيستضيف الديوان الملكي بطولة فنون القتال؟ ” حث شي بي.
قال يان يوجين وهو يلوح بيده: “أفضل من ذلك، هل تتذكرون من رأينا خارج البلدة الصغيرة حيث التقينا سو؟”
“لقد رأينا …” فكر شي بي للحظة. “آه، هؤلاء المبعوثون الذين أرسلتهم إمبراطورية يو إلى لييانج! ألم يحدثوا فوضى في المطعم صارخين أنهم فقدوا خطاب اعتمادهم؟ كانوا يحطمون الأشياء ويفتشون الناس. هؤلاء البرابرة كانوا يتشوقون للحصول على درس قاسٍ! هل دخلوا العاصمة؟ لماذا هم هنا؟ ”
ابتسم يان يوجين ابتسامة عريضة “هيهي، إنهم هنا لطلب زواج سياسي!”
“أوه، هل هذا …” أصبح شي بي محبطًا إلى حد ما ” سيقابل الإمبراطور المبعوثين كالمعتاد. سيكون حدثًا مثيرًا للاهتمام، لكنه ليس حدثًا ضخمًا “.
“مرحبًا، لا تقفز إلى الاستنتاجات.” نظر له يان يوجين نظرة جانبية. “لن يقتصر هذا الحدث على مشاركة الإمبراطور ومبعوثي يو فحسب، بل سيشمل أيضًا طرفًا ثالثًا لن تفكر فيه أبدًا! خمن!”
بدأ شياو جينجروي وشي بي في التفكير فقط عندما قال مي تشانجسو ” هل وصل مبعوثون من إمبراطورية يان الشمالية أيضًا إلى جينلينج؟”
فوجئ يان يوجين قليلاً، لكنه سرعان ما استعاد حماسته ” صحيح. كما أن مجموعة المبعوثين من يان كبيرة للغاية. تتنافس المجموعتان في جينلينج منذ عدة أيام. لم يستطع الإمبراطور اتخاذ قرار، أو ربما لم يرغب في اتخاذ قرار. لذلك، أعلن في مرسوم أنه ستكون هناك منافسة عادلة في غضون ثلاثة أيام! ”
“هذا يبدو أكثر إثارة للاهتمام.” رفع شياو جينجروي حاجبيه “لقد رأينا بالفعل جيندياو شايمينج كجزء من مبعوثي يو. لا أعرف ما إذا إمبراطورية يان قد أحضروا توبا هاو معهم، لكن ممثلهم لا يمكن أن يكون أضعف. المنافسة بين هذين الحزبين ستكون بالتأكيد مشهدا جيداً”.
”منافسة بين اثنين؟ ستكون هناك ثلاثة أحزاب! ” ضحك يان يوجين وبدا سعيداً.
“أوه؟” سأل الشقيقان في وقت واحد ” من آخر؟”
استمتع يان يوجين بالتشويق. كان على وشك أن يضايقهم أكثر، عندما ضحك مي تشانجسو وقال ” السادة مفتونون بالسيدة . ألا ينبغي أن يحظى محاربو لييانج الشجعان بفرصة أيضًا؟ ”
في مواجهة نظرات الاستفسار من الأخوين، أُجبر يان يوجين على التأكيد. ” صحيح. هذا هو الطرف الثالث المثير “.
فوجئ شي بي “مرسوم جلالة الملك غريب. إذا لا يريد زواج سياسي، ألا يمكنه ببساطة أن يرفض؟ إذا كان يريد زواجًا سياسيًا، فلماذا يجر رجالنا إلى المنافسة؟ ”
“أنت لا تفهم الآن، أليس كذلك؟” أصبح يان يوجين في حالة معنوية جيدة مرة أخرى. “كما قلت من قبل، هم هنا لطلب الزواج. إنهم لا يتفاوضون من أجل زواج سياسي! هل تعتقد أنه مثل الماضي، حيث إذا وافق الإمبراطور، فسيتم ببساطة اختيار أميرة مناسبة للزواج؟ الطرف الآخر لن يهتم بمن تكون، طالما أنها أميرة نبيلة من ييانج العظيم؟ ”
“هل تقول أن هذه المرة، جاء مبعوثون من يو ويان لطلب أميرة معينة للزواج؟”
“هذا صحيح.” تابع يان يوجين الحديث بغموض ” أميرة معينة، أميرة هم على استعداد لفعل أي شيء لإتمام هذاالزواج … هل تريد أن تخمن …؟”
قبل أن ينتهي، وضع مي تشانجسو وعاء العصيدة وقال ” أعتقد أنها الأميرة نيهوانج.”
قفز كل من شياو جينجروي و شي بي من الصدمة، وهما يلهثان ” ماذا ؟!”
حدق يان يوجين في مي تشانجسو في استياء. قال بمرارة ” سو، على الرغم من أن ذكائك أمر يستحق الإعجاب حقًا، إلا أن هذه العادة السيئة المتمثلة في تخمين كل شيء بشكل صحيح هي أمر مرهق حقًا. إنه يجعل الناس يشعرون بأنهم غير راضين تمامًا! ”
“آسف، سوف أفكر في ذلك ” ضحك مي تشانجسو ” لن أكون هكذا بعد الآن، يرجى مواصلة.”
“ماذا هناك للاستمرار؟ لقد قلت كل ما يتعلق بالقصة … ”
“هذا هو كل ما في الأمر؟” قال شي بي “ما هذا الطلب الغبي من إمبراطورية يو ويان؟ كان يجب على الإمبراطور أن يرفضهم منذ البداية، وليس أن يبدأ بطولة عامة! ألم يقل أي من مسؤولي المحكمة أي شيء؟ كيف يمكن للأميرة نيهوانج الزواج من شخص من أرض أجنبية؟ ”
ظهرت ابتسامة باردة على شفتي مي تشانجسو، صغيرة للغاية لدرجة أنها بالكاد يمكن رؤيتها.
بالطبع كيف يمكن للأميرة نيهوانج الزواج من أرض أجنبية؟ لم تكن أميرة نبيلة عادية نشأت في قصر داخلي منعزل. الأميرة نيهوانج جنرال لامع، وقائدة مائة ألف من الفرسان للدفاع عن الحدود الجنوبية للإمبراطورية. قبل عشر سنوات، أثارت تشو، عدو لييانج الجنوبي، الحرب. كان أمير يونان، مو شين مسؤولاً عن حماية الحدود الجنوبية، وتوفي في المعركة. تم تعيين ابنته نيهوانج قائدة لحل الأزمة. حارب الجيش بأكمله تشو بملابس الحداد وقضوا على ثلاثين ألف من الأعداء. بعد الحرب، أمر الإمبراطور الأميرة نيهوانج بالدفاع عن الحدود الجنوبية بدلاً من شقيقها الصغير. جيش الجنوب كله تحت إمرتها. أقسمت الأميرة للسماء أنها لن تتزوج حتى يتمكن شقيقها الصغير من أن يرث واجب يونان الثقيل. الآن هي تبلغ من العمر سبعة وعشرين عامًا، ولا تزال غير متزوجة.

عائلة تشو: تشو دينجفينج > رئيس مجموعة فناني القتال الشهير زوجة: ؟ الابن الأول: الاابن الثاني: شياو جينجروي . الابن أول الأكبر الذي تزوج:؟

الفصل 3
——— للتذكير ———

هويات مجهولة: صديق تشو دينجفينج في جينلينج: ؟

إمبراطوريات:
إمبراطورية: لييانج
عاصمة إمبراطورية لييانج : جينلينج
.
إمبراطورية شيا الجنوبية
عاصمة إمبراطورية شيا الجنوبية: ؟
.
إمبراطورية يو
عاصمة إمبراطورية يو: ؟
.
إمبراطورية يان الشمالية
عاصمة إمبراطورية يان الشمالية: ؟

محافظات: محافظة بن

أماكن:

قصر الماركيز نينج: حامي الإمبراطورية

قصر الماركيز نينج: حامي الإمبراطورية

يان يوجين الابن الأكبر للعم الإمبراطوري شقيق الإمبراطورة، وكذلك أفضل صديق لـ شياو جينجروي. التقى السادة النبلاء الثلاثة بـ مي تشانجسو خلال رحلاتهم وخططوا في الأصل للعودة إلى جينلينج معًا، ومع ذلك فقد صادفوا زوجين مسنين أثناء رحلتهم وأنقذوهما من الاغتيال. علموا أن الزوجين يخططان لدخول العاصمة لمقاضاة دوق تشينج، باي يي. في محافظة بن، موطن الدوق، أدين أقاربه بنهب المزارع، والتنمر على المواطنين، وسرقة الأراضي، والقتل غير العمد. نظرًا لأن عائلتي ماركيز نينج ودوق تشينج أصدقاء منذ فترة طويلة، كان شي بي خائفًا من توبيخ والده إذا تدخل في هذا الأمر. من ناحية أخرى، استجاب يان يوجين لنداء الفروسية وعرض مرافقة الزوجين المسنين إلى العاصمة قبل المجموعة. رفض السماح لـ شياو جينجروي بمرافقتهم، وبدلاً من ذلك أصر على أنه يجب أن يرافق مي تشانجسو، الذي يجب أن يسافر بوتيرة أبطأ بسبب صحته السيئة. “كيف حال العم والعمة؟” احتاج مي تشانجسو بشكل طبيعي إلى الاستفسار عن الزوجين عند رؤية يان يوجين. ” تم تقديم الشكوى بالفعل إلى المحققين الملكيين، وكل شيء على ما يرام الآن. أمر الإمبراطور محققًا خاصًا بالذهاب إلى محافظة بن بمرسوم سري. لن تُرفع القضية قبل انتهاء التحقيقات، لذلك لا يزال كل شيء هادئًا. شي بي، لا داعي لأن تكون في عجلة من أمرك لتكون بعيدًا عني لتجنب المشاكل “. تحدث يان يوجين بمزاح، لكن كلماته بدت صلبة “أردت أن أحضر لمقابلة جينجروي وسو رغم تأخرهما، لم أحضر لرؤيتك! إذا كنت لا تحب حضوري، يمكنك أن تتقدم لتعضني! ” “باه!” سخر شي بي ” بشرتك سميكة للغاية، من يستطيع أن يعضها؟” “حسنا حسنا. كفى يا رفاق، إلى موضوع جاد الآن “. سحب يان يوجين كرسيًا إلى الطاولة وشرب كوبًا من الشاي “أراهن أنكم يا رفاق لا تعرفون حتى مدى روعة توقيت عودتك!” “توقيت عودتنا؟” رمش شياو جينجروي، وسأل “لماذا؟” “هاها!” ضرب يان يوجين كتف صديقه بقوة ” أتيتم في الوقت المناسب لحضور حدث ضخم!” عند سماع ذلك، اتسعت عينا شياو جينجروي وشي بي بفضول. الاثنان يعرفان يان يوجين جيدًا. ابن أخ الإمبراطورة أكبر محب للدراما في العاصمة. أينما وُجد حدث مثير، يمكن للمرء أن يرى وجهه هناك. منذ أن شاهد العديد من الأحداث، معاييره عالية بشكل طبيعي. لذا، مهما كان الأمر، إذا وصفه بأنه حدث “ضخم ” فإنه بالتأكيد لا يمكن أن يكون مملاً. [ المترجم: يان يوجين هو ابن أ ، أ هذا هو أخ الإمبراطورة، لذا المؤلف يكتب معظم الوقت ” ابن أخ الإمبراطورة ” “ ابن شقيق الإمبراطورة” هوة ابن أخ الإمبراطورة، مش ابن الإمبراطورة نفسها، أتمنى يكون كلامي واضع ]. “توقف عن تعذيبنا! قل، أي نوع من الأحداث؟ هل سيستضيف الديوان الملكي بطولة فنون القتال؟ ” حث شي بي. قال يان يوجين وهو يلوح بيده: “أفضل من ذلك، هل تتذكرون من رأينا خارج البلدة الصغيرة حيث التقينا سو؟” “لقد رأينا …” فكر شي بي للحظة. “آه، هؤلاء المبعوثون الذين أرسلتهم إمبراطورية يو إلى لييانج! ألم يحدثوا فوضى في المطعم صارخين أنهم فقدوا خطاب اعتمادهم؟ كانوا يحطمون الأشياء ويفتشون الناس. هؤلاء البرابرة كانوا يتشوقون للحصول على درس قاسٍ! هل دخلوا العاصمة؟ لماذا هم هنا؟ ” ابتسم يان يوجين ابتسامة عريضة “هيهي، إنهم هنا لطلب زواج سياسي!” “أوه، هل هذا …” أصبح شي بي محبطًا إلى حد ما ” سيقابل الإمبراطور المبعوثين كالمعتاد. سيكون حدثًا مثيرًا للاهتمام، لكنه ليس حدثًا ضخمًا “. “مرحبًا، لا تقفز إلى الاستنتاجات.” نظر له يان يوجين نظرة جانبية. “لن يقتصر هذا الحدث على مشاركة الإمبراطور ومبعوثي يو فحسب، بل سيشمل أيضًا طرفًا ثالثًا لن تفكر فيه أبدًا! خمن!” بدأ شياو جينجروي وشي بي في التفكير فقط عندما قال مي تشانجسو ” هل وصل مبعوثون من إمبراطورية يان الشمالية أيضًا إلى جينلينج؟” فوجئ يان يوجين قليلاً، لكنه سرعان ما استعاد حماسته ” صحيح. كما أن مجموعة المبعوثين من يان كبيرة للغاية. تتنافس المجموعتان في جينلينج منذ عدة أيام. لم يستطع الإمبراطور اتخاذ قرار، أو ربما لم يرغب في اتخاذ قرار. لذلك، أعلن في مرسوم أنه ستكون هناك منافسة عادلة في غضون ثلاثة أيام! ” “هذا يبدو أكثر إثارة للاهتمام.” رفع شياو جينجروي حاجبيه “لقد رأينا بالفعل جيندياو شايمينج كجزء من مبعوثي يو. لا أعرف ما إذا إمبراطورية يان قد أحضروا توبا هاو معهم، لكن ممثلهم لا يمكن أن يكون أضعف. المنافسة بين هذين الحزبين ستكون بالتأكيد مشهدا جيداً”. ”منافسة بين اثنين؟ ستكون هناك ثلاثة أحزاب! ” ضحك يان يوجين وبدا سعيداً. “أوه؟” سأل الشقيقان في وقت واحد ” من آخر؟” استمتع يان يوجين بالتشويق. كان على وشك أن يضايقهم أكثر، عندما ضحك مي تشانجسو وقال ” السادة مفتونون بالسيدة . ألا ينبغي أن يحظى محاربو لييانج الشجعان بفرصة أيضًا؟ ” في مواجهة نظرات الاستفسار من الأخوين، أُجبر يان يوجين على التأكيد. ” صحيح. هذا هو الطرف الثالث المثير “. فوجئ شي بي “مرسوم جلالة الملك غريب. إذا لا يريد زواج سياسي، ألا يمكنه ببساطة أن يرفض؟ إذا كان يريد زواجًا سياسيًا، فلماذا يجر رجالنا إلى المنافسة؟ ” “أنت لا تفهم الآن، أليس كذلك؟” أصبح يان يوجين في حالة معنوية جيدة مرة أخرى. “كما قلت من قبل، هم هنا لطلب الزواج. إنهم لا يتفاوضون من أجل زواج سياسي! هل تعتقد أنه مثل الماضي، حيث إذا وافق الإمبراطور، فسيتم ببساطة اختيار أميرة مناسبة للزواج؟ الطرف الآخر لن يهتم بمن تكون، طالما أنها أميرة نبيلة من ييانج العظيم؟ ” “هل تقول أن هذه المرة، جاء مبعوثون من يو ويان لطلب أميرة معينة للزواج؟” “هذا صحيح.” تابع يان يوجين الحديث بغموض ” أميرة معينة، أميرة هم على استعداد لفعل أي شيء لإتمام هذاالزواج … هل تريد أن تخمن …؟” قبل أن ينتهي، وضع مي تشانجسو وعاء العصيدة وقال ” أعتقد أنها الأميرة نيهوانج.” قفز كل من شياو جينجروي و شي بي من الصدمة، وهما يلهثان ” ماذا ؟!” حدق يان يوجين في مي تشانجسو في استياء. قال بمرارة ” سو، على الرغم من أن ذكائك أمر يستحق الإعجاب حقًا، إلا أن هذه العادة السيئة المتمثلة في تخمين كل شيء بشكل صحيح هي أمر مرهق حقًا. إنه يجعل الناس يشعرون بأنهم غير راضين تمامًا! ” “آسف، سوف أفكر في ذلك ” ضحك مي تشانجسو ” لن أكون هكذا بعد الآن، يرجى مواصلة.” “ماذا هناك للاستمرار؟ لقد قلت كل ما يتعلق بالقصة … ” “هذا هو كل ما في الأمر؟” قال شي بي “ما هذا الطلب الغبي من إمبراطورية يو ويان؟ كان يجب على الإمبراطور أن يرفضهم منذ البداية، وليس أن يبدأ بطولة عامة! ألم يقل أي من مسؤولي المحكمة أي شيء؟ كيف يمكن للأميرة نيهوانج الزواج من شخص من أرض أجنبية؟ ” ظهرت ابتسامة باردة على شفتي مي تشانجسو، صغيرة للغاية لدرجة أنها بالكاد يمكن رؤيتها. بالطبع كيف يمكن للأميرة نيهوانج الزواج من أرض أجنبية؟ لم تكن أميرة نبيلة عادية نشأت في قصر داخلي منعزل. الأميرة نيهوانج جنرال لامع، وقائدة مائة ألف من الفرسان للدفاع عن الحدود الجنوبية للإمبراطورية. قبل عشر سنوات، أثارت تشو، عدو لييانج الجنوبي، الحرب. كان أمير يونان، مو شين مسؤولاً عن حماية الحدود الجنوبية، وتوفي في المعركة. تم تعيين ابنته نيهوانج قائدة لحل الأزمة. حارب الجيش بأكمله تشو بملابس الحداد وقضوا على ثلاثين ألف من الأعداء. بعد الحرب، أمر الإمبراطور الأميرة نيهوانج بالدفاع عن الحدود الجنوبية بدلاً من شقيقها الصغير. جيش الجنوب كله تحت إمرتها. أقسمت الأميرة للسماء أنها لن تتزوج حتى يتمكن شقيقها الصغير من أن يرث واجب يونان الثقيل. الآن هي تبلغ من العمر سبعة وعشرين عامًا، ولا تزال غير متزوجة.

محافظات:
محافظة بن

عائلات: عائلة شي: ماركيز نينج > شي يو > عمود الإمبراطورية زوجة: الأميرة لييانج > أخت الإمبراطور الابن الأول : شياو جينجروي الابن الثاني: شي بي . الابنة الكبيرة لعائلة شي: ؟

مجهول: ؟
تشو: عدو لييانج الجنوبي

أماكن:

شخصيات:
مي تشانجسو – سو ( بطل القصة )
حارس شخصي:
فييليو
.
شياو جينجروي ( 24 سنة ) > السيد الشاب الكبير لعائلة شي وابن ماركيز نينج ، والابن الثاني لعائلة تشو من ربيع السماء
الأب الأول:
ماركيز نينج > شي يو
الأم الأولى:
الأميرة لييانج > أخت الإمبراطور
الأب الثاني :
تشو دينجفينج > رئيس مجموعة فناني القتال الشهير
الأم الثانية : ؟
شي بي:
الأب:
ماركيز نينج > شي يو
الأم:
الأميرة لييانج > أخت الإمبراطور
.
لي كونج > عالم ملكي مشهور يتمتع بمعرفة واسعة
.
يان يوجين: الابن الأكبر للعم الإمبراطوري شقيق الإمبراطورة
أب: ؟ > العم الإمبراطوري
أم: ؟
.
باي يي > دوق تشينج
.
العم والعمة: ؟
.
توبا هاو : مقاتل من إمبراطورية يان الشمالية
.
جيندياو شايمينج : مقاتل من إمبراطورية يو
.
الأميرة نيهوانج: جنرال لامع وقائدة مائة ألف من الفرسان للدفاع عن الحدود الجنوبية للإمبراطورية ( 27 سنة )
أب: أمير يونان، مو شين
أخ: ؟
الإمبراطور: ؟
أخت الإمبراطور: الأميرة لييانج

هويات مجهولة: صديق تشو دينجفينج في جينلينج: ؟

مجموعات:
ربيع السماء > فناني قتال مشهورين
الرئيس: تشو دينجفينج

طوائف:
الطائفة الشيطانية

الفصل 3

هويات مجهولة:
صديق تشو دينجفينج في جينلينج: ؟

الفصل 3 ——— للتذكير ———

عائلات:
عائلة شي:
ماركيز نينج > شي يو > عمود الإمبراطورية
زوجة: الأميرة لييانج > أخت الإمبراطور
الابن الأول : شياو جينجروي
الابن الثاني: شي بي
.
الابنة الكبيرة لعائلة شي: ؟

عائلات: عائلة شي: ماركيز نينج > شي يو > عمود الإمبراطورية زوجة: الأميرة لييانج > أخت الإمبراطور الابن الأول : شياو جينجروي الابن الثاني: شي بي . الابنة الكبيرة لعائلة شي: ؟

عائلة تشو:
تشو دينجفينج > رئيس مجموعة فناني القتال الشهير
زوجة: ؟
الابن الأول:
الاابن الثاني: شياو جينجروي
.
الابن أول الأكبر الذي تزوج:؟

عائلة يونان:
أمير يونان، مو شين
ابنة: الأميرة نيهوانج ( 27 سنة )
ابن:
———

إمبراطوريات: إمبراطورية: لييانج عاصمة إمبراطورية لييانج : جينلينج . إمبراطورية شيا الجنوبية عاصمة إمبراطورية شيا الجنوبية: ؟ . إمبراطورية يو عاصمة إمبراطورية يو: ؟ . إمبراطورية يان الشمالية عاصمة إمبراطورية يان الشمالية: ؟

مجموعات: ربيع السماء > فناني قتال مشهورين الرئيس: تشو دينجفينج

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط