نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

السكينة في النار 4

بسبب المكانة المهمة للأميرة نيهوانج، فوجئ الشباب النبلاء بقرار الإمبراطور بالسماح للأجانب بالانضمام لهذه المسابقة لزواجها. شياو جينجروي أول من سأل ألم يطلب الإمبراطور رأي الأميرة نيهوانج في هذا الأمر؟

الأميرة لييانج > أخت الإمبراطور

واصل يان يوجين ببطء بالطبع فعل ذلك. وافقت الأميرة، منذ أن بلغ وريث أمير يونان، مو تشينج، سن الرشد الشهر الماضي وورث اللقب. لكنها أضافت عدة شروط. أولاً، يجب أن يكون المتسابق غير متزوج. بالإضافة إلى ذلك، ستترك البطولة الأدبية للإمبراطور، لكن يجب أن يتنافس معها المرشحين الأوائل في بطولة الفنون القتالية. لن تتزوج إلا إذا خسرت أمام واحد منهم “.

حارس شخصي:

تنفس الشقيقان الصعداء بعد سماع ذلك. قال شي بي بتأنيب يوجين الأحمق، كنت تثير غضبنا عن قصد! هذا أفضل بكثير. يجب أن يكون معظم المقاتلين من إمبراطورية يو و يان متزوجين، وبالتالي لن يكونوا مؤهلين. أشك في أنه سيكون هناك أي شخص يتمتع بمهارات أفضل من الأميرة نيهوانج من الرجال غير المتزوجين “.

الثلاثة شهود على مهارات فييليو المذهلة، لذلك لم يفاجأ أي منهم بسماع أنه الجاني. لكن في الحقيقة، شعروا بالفضول ناحية مي تشانجسو بعض الشيء. ألا يخشى الوقوع في المشاكل بأخذ خطاب الاعتماد من المبعوثين؟

لا يحتاجون بالضرورة إلى مهارات أفضل منها تدخل مي تشانجسو مرة أخرى. “إذا الأميرة مهتمة بمرشح، فإنها ستدعي الخسارة حتى لو هي أقوى.”

ضحك مي تشانجسو “أنا لست عرافًا. كيف لي أن أعرف؟ “

قال يان يوجين بعجرفة: “أعتقد ذلك أيضًا ، تعلمون جميعًا أن الأميرة لطالما أحببتني أكثر …”

ماركيز نينج > شي يو

بصق شي بي الشاي الذي يشربه وسعل ” … لطالما أحببت الأميرة! غريب أطوار مثلك يمكن أن يفقد الأمل. نجت الأميرة نيهوانج من العديد من ساحات القتال. يمكنها فقط أن تحب الرجل الذي يمكن الاعتماد عليه ومسؤول “.

الابن الثاني: شي بي

آه تنهد يان يوجين. “شي بي، أنت قاسي للغاية، تحطك أحلامي هكذا …”

“ولكن…“

توقف عن العبث .” دفع شياو جينجروي يان يوجين وقال لكن لا بد أن إمبراطورية يو ويان أتيا إلى هنا بأوهام عالية. أعني، إنهم لن يخسروا الكثير حتى لو فشلوا، لكن إذا نجحوا فكر في الأمر، لن يتم ربط الإمبراطوريتين بالزواج فحسب، بل سيكتسبان أيضًا عبقرية عسكرية وتعزيزًا لشهرتهما “.

أمير يونان، مو شين

قال مي تشانجسو الأمراء في إمبراطورية يو ويان في حرب مؤخرًا، أليس كذلك؟ لكل منهم عدد قليل من الأحزاب و يتصارعون من أجل منصب ولي العهد. إذا تمكن الأمير من الزواج من الأميرة نيهوانج الآن، فسيكون ذلك مماثلاً لتأمين منصب ولي العهد “.

قصر الماركيز نينج: حامي الإمبراطورية

سو حقًا فهم جذر المسألة. على الرغم من أنهم يعلمون أننا لن نزوج الأميرة نيهوانج إلى أرض أجنبية، فلا يزال يتعين عليهم اغتنام هذه الفرصة للمنافسة. إذا تمكنوا من الفوز بالحظ، فسيضمن ذلك الفوز في الوطن “. أضاف يان يوجين بإعجاب: “أتساءل من أعطاهم هذه الفكرة ليستجمعوا شجاعتهم ويأتوا إلى هنا.”

.

نظر مي تشانجسو إلى يان يوجين باهتمام كبير وسأل لما أنت تتأكد من أن شخصًا ما أعطاهم هذه الفكرة؟

قال مي تشانجسو: “لا تكن عصبيًا، أنا أعرف مستواك في فنون القتال جيدًا. سيكون من المستحيل أن تكون الفائز النهائي، لكن ما الضرر في التنافس لبضع جولات؟ “

هز يان يوجين كتفيه أنا لا أحب حقًا تحليل الأشياء. هذا مجرد حدس. فكر في الأمر، فكرت الإمبراطوريتان في هذه الفكرة في نفس الوقت، واتخذوا إجراءات في نفس الوقت تقريبًا. أليس هذا الكثير من الصدف؟

“هل من المفترض أن تريحني هذه الكلمات؟” شعر شياو جينجروي بالرغبة في البكاء. “هل أنا تمثال للتنمر أو شيء من هذا القبيل …؟“

من يهتم بالصدفة، كل شيء جيد طالما أن الأميرة نيهوانج لا تتزوج من شخص أجنبي.” لوح شي بي بيده، واستدار نحو مي تشانجسو سو، من برأيك سيفوز في هذه المسابقة؟

.

ضحك مي تشانجسو أنا لست عرافًا. كيف لي أن أعرف؟

بسبب المكانة المهمة للأميرة نيهوانج، فوجئ الشباب النبلاء بقرار الإمبراطور بالسماح للأجانب بالانضمام لهذه المسابقة لزواجها. شياو جينجروي أول من سأل ” ألم يطلب الإمبراطور رأي الأميرة نيهوانج في هذا الأمر؟“

لقد خمنت بشكل صحيح كل ما سيقوله يوجين سابقاً. اعتقدت أنه يمكنك رؤية المستقبل! ” ضحك شي بي.

“أوي … أنتما الاثنان …”

حسنًا، سأخبرك بالحقيقة ضحك مي تشانجسو لم أخمن .”

“أوي … أنتما الاثنان …”

ألم تخمن؟أصبح يان يوجين متحمسًا على الفور. “هل يعرف سو فنون قراءة المستقبل؟

محافظة بن

كيف يمكن لمجرد أحمق مثلي أن يفك تعقيدات المستقبل؟أخرج مي تشانجسو لفافة نصية من أكمامه وهو يتحدث لم أخمن. لقد علمت بالفعل بهذا الأمر منذ فترة طويلة. كل شيء هنا … “

تشو: عدو لييانج الجنوبي

أخذ يان يوجين اللفافة بفضول كبير. اجتمع الثلاثة حوله لقراءتها وصرخوا بدهشة.

رن الجرس في التاسعة مساءً، وتوقف مي تشانجسو للاستماع. حدق في الظلام الصامت للقصر لفترة طويلة، قبل أن يغلق الباب ببطء.

هذه رسالة مكتوبة بخط يد إمبراطور يو، يعين مبعوثيه لطلب الزواج السياسي!” انتفخت عيون شي بي لماذا هي في يديك؟

الأميرة لييانج > أخت الإمبراطور

آه، المطعم في تلك المدينة لقد فقد مبعوثو يو بالفعل خطاب اعتمادهم.” أمال يان يوجين رأسه وحدق في مي تشانجسو سو، هل شعرت بالملل أو شيء من هذا القبيل؟ سرقة خطابهم هكذا … “

“أنا؟” ذُهل شياو جينجروي “لدي احترام كبير للأميرة نيهوانج، لكنني لم أفكر في …”

أنت على حق، لقد شعرت بالملل حقًا.” لا يزال مي تشانجسو يبتسم ابتسامته الصغيرو تصادف أن مبعوثي يو ناموا في نفس النزل مثلي. أخبرني صاحب النزل أنهم احتفظوا بصندوق كبير تحت حراسة مشددة، والذي يحتوي على كنوز. كنت أشعر بالفضول، لذلك طلبت من فييليو أن يحضره لي. من يعلم أنها مجرد رسالة رسمية؟ نظرًا لأنه لا علاقة لها بشخص مثلي، لم أكن مهتمًا. كنت أنوي إعادتها، لكنهم اكتشفوا السرقة بسرعة وقاموا بعمل فوضى. لم يكن لدي شيء لفعله، لذلك أنتهة بي الأمر بعدم إعادتها … “

عاصمة إمبراطورية لييانج : جينلينج

الثلاثة شهود على مهارات فييليو المذهلة، لذلك لم يفاجأ أي منهم بسماع أنه الجاني. لكن في الحقيقة، شعروا بالفضول ناحية مي تشانجسو بعض الشيء. ألا يخشى الوقوع في المشاكل بأخذ خطاب الاعتماد من المبعوثين؟

حرك شي بي عينيه “هذا الرجل يحلم وهو لا يزال مستيقظًا …”

حسنًا، هل هناك أي متطلبات أو قيود للمسابقة؟أعاد شياو جينجروي المحادثة إلى موضوعها الأصلي.

إمبراطورية يو

بالطبع. يجب أن يكون من عائلة جيدة، من نفس العمر، وسيم، وغير متزوج … “

قال مي تشانجسو ” الأمراء في إمبراطورية يو ويان في حرب مؤخرًا، أليس كذلك؟ لكل منهم عدد قليل من الأحزاب و يتصارعون من أجل منصب ولي العهد. إذا تمكن الأمير من الزواج من الأميرة نيهوانج الآن، فسيكون ذلك مماثلاً لتأمين منصب ولي العهد “.

هذا فقط؟

إمبراطورية: لييانج

هذا فقط.”

“ولكن…“

آه!” صرخ شي بي إذن يمكنك الانضمام أيضًا يا أخي!”

“هذه رسالة مكتوبة بخط يد إمبراطور يو، يعين مبعوثيه لطلب الزواج السياسي!” انتفخت عيون شي بي “لماذا هي في يديك؟“

أنا؟ذُهل شياو جينجروي لدي احترام كبير للأميرة نيهوانج، لكنني لم أفكر في …”

. جيندياو شايمينج : مقاتل من إمبراطورية يو

لا أحد يطلب منك أن تكون المنتصر الأخير قال شي بي وهو يشد أكمامه كلما زاد عدد الرجال من لييانج في المنافسة، أصبح ذلك أفضل، لأنه سيقلل من فرصة فوز إمبراطورية يو أو يان. نظرًا لأنك قوي جدًا، فسوف تقضي بالتأكيد على العديد من المنافسين. يمكنك أيضًا تصفية المرشحين غير المؤهلين للأميرة نيهوانج “.

أماكن:

ولكن…

إمبراطورية شيا الجنوبية

ولكن ماذا؟ مهاراتي القتالية متوسطة، لذا سأكون عديم الفائدة حتى لو قمت بالتسجيل، ومع ذلك فأنت الابن الثاني لربيع السماء. علمك العم تشو فنون القتال شخصيًا، لذا فأنت مؤهل كمقاتل عظيم على الأقل. لقد بذل سو قصارى جهدنا في طريق عودتنا لإعطائك مؤشرات لتحركاتك. فقط فكر في الأمر على أنه اكتساب لبعض الخبرة القتالية “. بدون مزيد من المماطلة، التفت شي بي إلى يان يوجين وقال يوجين، يرجى تسجيل اسمه للمنافسة غدًا.”

أخذ يان يوجين اللفافة بفضول كبير. اجتمع الثلاثة حوله لقراءتها وصرخوا بدهشة.

أوه، لا داعي للقلق بشأن ذلك، لقد قمت بتسجيله بالفعل.” ابتسم يان يوجين .

مجهول: ؟

أوي أنتما الاثنان …”

.

قال مي تشانجسو: “لا تكن عصبيًا، أنا أعرف مستواك في فنون القتال جيدًا. سيكون من المستحيل أن تكون الفائز النهائي، لكن ما الضرر في التنافس لبضع جولات؟

إمبراطورية شيا الجنوبية

هل من المفترض أن تريحني هذه الكلمات؟شعر شياو جينجروي بالرغبة في البكاء. “هل أنا تمثال للتنمر أو شيء من هذا القبيل ؟

قال يان يوجين بعجرفة: “أعتقد ذلك أيضًا ، تعلمون جميعًا أن الأميرة لطالما أحببتني أكثر …”

فكر شي بي في سؤال آخر لا يمكن أن يكون نبلاء جينلينج هم الوحيدون الذين يعرفون هذا الحدث، أليس كذلك؟ هل يمكن للأشخاص الموهوبين من الطبقة العامة الانضمام أيضًا؟

.

بالطبع يمكنهم ذلك.” نظر له يان يوجين لا يمكن إخفاء مثل هذه الأخبار على أي حال. إلى جانب ذلك، يريد الإمبراطور اختيار زوج صالح للأميرة، لمكافأة إنجازاتها في ساحات القتال. ألم تلاحظ كل المقاتلين اللامعين في طريقك إلى العاصمة؟

“لقد حان وقت المغادرة حقًا. يحتاج سو للراحة “. أضاف شياو جينجروي ” لقد نام فييليو منذ فترة طويلة .”

تذكر الثلاثة بعناية، وأدركوا ببطء أنه تمامًا كما قال يان يوجين. نظرًا لوجود عدد لا نهائي من الأشخاص الذين يدخلون العاصمة طوال الوقت، لم يولوا الكثير من الاهتمام لهم سابقاً.

عاصمة إمبراطورية يان الشمالية: ؟

حسنًا، يكفي التحدث معكم يا رفاق.” وقف يان يوجين ومد جسده أنا بحاجة للحصول على قسط جيد من الراحة لأنه في غضون ثلاثة أيام، يجب إظهار مهاراتي المذهلة، والتغلب على جميع الفنانين القتاليين اللامعين، والفوز بقلب الأميرة نيهوانج …”

طوائف:

حرك شي بي عينيه هذا الرجل يحلم وهو لا يزال مستيقظًا …”

حارس شخصي:

لقد حان وقت المغادرة حقًا. يحتاج سو للراحة “. أضاف شياو جينجروي لقد نام فييليو منذ فترة طويلة .”

.

استدار الجميع. كان فيليو ممددًا على السرير مغطى بالملابس والستائر لا تزال مرفوعة. نام بهدوء.

.

كان يان يوجين سيسخر عندما فُتحت عيون فيليو فجأة. ذُهل يان يوجين ، وأشار إلى شياو جينجروي بسرعة هو قال ذلك!”

.

حدقت عيون فييليو في المسافة قليلاً، ثم أغلقت مرة أخرى.

. جيندياو شايمينج : مقاتل من إمبراطورية يو

أكد مي تشانجسو لا تقلق، فهو يعرف أصواتكم بالفعل ، إذا هناك صوت شخص غريب، فسيستيقظ فيليو على الفور.”

“أنت على حق، لقد شعرت بالملل حقًا.” لا يزال مي تشانجسو يبتسم ابتسامته الصغيرو “تصادف أن مبعوثي يو ناموا في نفس النزل مثلي. أخبرني صاحب النزل أنهم احتفظوا بصندوق كبير تحت حراسة مشددة، والذي يحتوي على كنوز. كنت أشعر بالفضول، لذلك طلبت من فييليو أن يحضره لي. من يعلم أنها مجرد رسالة رسمية؟ نظرًا لأنه لا علاقة لها بشخص مثلي، لم أكن مهتمًا. كنت أنوي إعادتها، لكنهم اكتشفوا السرقة بسرعة وقاموا بعمل فوضى. لم يكن لدي شيء لفعله، لذلك أنتهة بي الأمر بعدم إعادتها … “

فييوتنفس يان يوجين وهو يربت على صدره ثم سنغادر. من فضلك استرح جيداً سو “.

عاصمة إمبراطورية لييانج : جينلينج

نهض مي تشانجسو ليسير مع الآخرين إلى الباب وراقب الثلاثة يغادرون.

شياو جينجروي ( 24 سنة ) > السيد الشاب الكبير لعائلة شي وابن ماركيز نينج ، والابن الثاني لعائلة تشو من ربيع السماء

بو! بو ! بو!

مجهول: ؟

رن الجرس في التاسعة مساءً، وتوقف مي تشانجسو للاستماع. حدق في الظلام الصامت للقصر لفترة طويلة، قبل أن يغلق الباب ببطء.

تنفس الشقيقان الصعداء بعد سماع ذلك. قال شي بي بتأنيب ” يوجين الأحمق، كنت تثير غضبنا عن قصد! هذا أفضل بكثير. يجب أن يكون معظم المقاتلين من إمبراطورية يو و يان متزوجين، وبالتالي لن يكونوا مؤهلين. أشك في أنه سيكون هناك أي شخص يتمتع بمهارات أفضل من الأميرة نيهوانج من الرجال غير المتزوجين “.

الفصل 4

توبا هاو : مقاتل من إمبراطورية يان الشمالية

——— للتذكير ———

الأم:

إمبراطوريات:

زوجة: الأميرة لييانج > أخت الإمبراطور

إمبراطورية: لييانج

بسبب المكانة المهمة للأميرة نيهوانج، فوجئ الشباب النبلاء بقرار الإمبراطور بالسماح للأجانب بالانضمام لهذه المسابقة لزواجها. شياو جينجروي أول من سأل ” ألم يطلب الإمبراطور رأي الأميرة نيهوانج في هذا الأمر؟“

عاصمة إمبراطورية لييانج : جينلينج

.

أخذ يان يوجين اللفافة بفضول كبير. اجتمع الثلاثة حوله لقراءتها وصرخوا بدهشة.

إمبراطورية شيا الجنوبية

باي يي > دوق تشينج

عاصمة إمبراطورية شيا الجنوبية: ؟

“بالطبع. يجب أن يكون من عائلة جيدة، من نفس العمر، وسيم، وغير متزوج … “

.

بصق شي بي الشاي الذي يشربه وسعل ” … لطالما أحببت الأميرة! غريب أطوار مثلك يمكن أن يفقد الأمل. نجت الأميرة نيهوانج من العديد من ساحات القتال. يمكنها فقط أن تحب الرجل الذي يمكن الاعتماد عليه ومسؤول “.

إمبراطورية يو

“حسنًا، يكفي التحدث معكم يا رفاق.” وقف يان يوجين ومد جسده “أنا بحاجة للحصول على قسط جيد من الراحة لأنه في غضون ثلاثة أيام، يجب إظهار مهاراتي المذهلة، والتغلب على جميع الفنانين القتاليين اللامعين، والفوز بقلب الأميرة نيهوانج …”

عاصمة إمبراطورية يو: ؟

العم والعمة: ؟

.

الأم الثانية : ؟

إمبراطورية يان الشمالية

إمبراطورية يان الشمالية

عاصمة إمبراطورية يان الشمالية: ؟

.

أماكن:

رن الجرس في التاسعة مساءً، وتوقف مي تشانجسو للاستماع. حدق في الظلام الصامت للقصر لفترة طويلة، قبل أن يغلق الباب ببطء.

قصر الماركيز نينج: حامي الإمبراطورية

شي بي:

محافظات:

عائلة يونان:

محافظة بن

عاصمة إمبراطورية شيا الجنوبية: ؟

مجهول: ؟

“ولكن ماذا؟ مهاراتي القتالية متوسطة، لذا سأكون عديم الفائدة حتى لو قمت بالتسجيل، ومع ذلك فأنت الابن الثاني لربيع السماء. علمك العم تشو فنون القتال شخصيًا، لذا فأنت مؤهل كمقاتل عظيم على الأقل. لقد بذل سو قصارى جهدنا في طريق عودتنا لإعطائك مؤشرات لتحركاتك. فقط فكر في الأمر على أنه اكتساب لبعض الخبرة القتالية “. بدون مزيد من المماطلة، التفت شي بي إلى يان يوجين وقال ” يوجين، يرجى تسجيل اسمه للمنافسة غدًا.”

تشو: عدو لييانج الجنوبي

الأب:

شخصيات:

بو! بو ! بو!

مي تشانجسو – سو ( بطل القصة )

“أوي … أنتما الاثنان …”

حارس شخصي:

الأب الأول:

فييليو

.

.

“ولكن ماذا؟ مهاراتي القتالية متوسطة، لذا سأكون عديم الفائدة حتى لو قمت بالتسجيل، ومع ذلك فأنت الابن الثاني لربيع السماء. علمك العم تشو فنون القتال شخصيًا، لذا فأنت مؤهل كمقاتل عظيم على الأقل. لقد بذل سو قصارى جهدنا في طريق عودتنا لإعطائك مؤشرات لتحركاتك. فقط فكر في الأمر على أنه اكتساب لبعض الخبرة القتالية “. بدون مزيد من المماطلة، التفت شي بي إلى يان يوجين وقال ” يوجين، يرجى تسجيل اسمه للمنافسة غدًا.”

شياو جينجروي ( 24 سنة ) > السيد الشاب الكبير لعائلة شي وابن ماركيز نينج ، والابن الثاني لعائلة تشو من ربيع السماء

الثلاثة شهود على مهارات فييليو المذهلة، لذلك لم يفاجأ أي منهم بسماع أنه الجاني. لكن في الحقيقة، شعروا بالفضول ناحية مي تشانجسو بعض الشيء. ألا يخشى الوقوع في المشاكل بأخذ خطاب الاعتماد من المبعوثين؟

الأب الأول:

فييليو

ماركيز نينج > شي يو

ابن: مو تشينج

الأم الأولى:

“حسنًا، هل هناك أي متطلبات أو قيود للمسابقة؟” أعاد شياو جينجروي المحادثة إلى موضوعها الأصلي.

الأميرة لييانج > أخت الإمبراطور

.

الأب الثاني :

ابن: مو تشينج

تشو دينجفينج > رئيس مجموعة فناني القتال الشهير

“ولكن…“

الأم الثانية : ؟

———

شي بي:

بطولة الزواج من الأميرة نيهوانج:

الأب:

الأب الأول:

ماركيز نينج > شي يو

.

الأم:

شياو جينجروي ( 24 سنة ) > السيد الشاب الكبير لعائلة شي وابن ماركيز نينج ، والابن الثاني لعائلة تشو من ربيع السماء

الأميرة لييانج > أخت الإمبراطور

صديق تشو دينجفينج في جينلينج: ؟

.

الطائفة الشيطانية

لي كونج > عالم ملكي مشهور يتمتع بمعرفة واسعة

مي تشانجسو – سو ( بطل القصة )

.

.

يان يوجين: الابن الأكبر للعم الإمبراطوري شقيق الإمبراطورة

فكر شي بي في سؤال آخر ” لا يمكن أن يكون نبلاء جينلينج هم الوحيدون الذين يعرفون هذا الحدث، أليس كذلك؟ هل يمكن للأشخاص الموهوبين من الطبقة العامة الانضمام أيضًا؟ “

أب: ؟ > العم الإمبراطوري

عائلة يونان:

أم: ؟

بطولة الفنون القتالية: قتال تفصية واختيار المرشحين الأوائل للزواج من الأميرة نيهوانج

.

ماركيز نينج > شي يو

باي يي > دوق تشينج

الإمبراطور: ؟

.

.

العم والعمة: ؟

بطولة الزواج من الأميرة نيهوانج:

.

إمبراطورية يو

توبا هاو : مقاتل من إمبراطورية يان الشمالية

الابن الثاني: شي بي

.
جيندياو شايمينج : مقاتل من إمبراطورية يو

إمبراطورية شيا الجنوبية

.

بصق شي بي الشاي الذي يشربه وسعل ” … لطالما أحببت الأميرة! غريب أطوار مثلك يمكن أن يفقد الأمل. نجت الأميرة نيهوانج من العديد من ساحات القتال. يمكنها فقط أن تحب الرجل الذي يمكن الاعتماد عليه ومسؤول “.

الأميرة نيهوانج: جنرال لامع وقائدة مائة ألف من الفرسان للدفاع عن الحدود الجنوبية للإمبراطورية ( 27 سنة )

“هذا فقط.”

أب: أمير يونان، مو شين

——— للتذكير ———

أخ: ؟

حدقت عيون فييليو في المسافة قليلاً، ثم أغلقت مرة أخرى.

الإمبراطور: ؟

أخ: ؟

أخت الإمبراطور: الأميرة لييانج

“هذه رسالة مكتوبة بخط يد إمبراطور يو، يعين مبعوثيه لطلب الزواج السياسي!” انتفخت عيون شي بي “لماذا هي في يديك؟“

مجموعات:

“ولكن ماذا؟ مهاراتي القتالية متوسطة، لذا سأكون عديم الفائدة حتى لو قمت بالتسجيل، ومع ذلك فأنت الابن الثاني لربيع السماء. علمك العم تشو فنون القتال شخصيًا، لذا فأنت مؤهل كمقاتل عظيم على الأقل. لقد بذل سو قصارى جهدنا في طريق عودتنا لإعطائك مؤشرات لتحركاتك. فقط فكر في الأمر على أنه اكتساب لبعض الخبرة القتالية “. بدون مزيد من المماطلة، التفت شي بي إلى يان يوجين وقال ” يوجين، يرجى تسجيل اسمه للمنافسة غدًا.”

ربيع السماء > فناني قتال مشهورين

“آه!” صرخ شي بي ” إذن يمكنك الانضمام أيضًا يا أخي!”

الرئيس: تشو دينجفينج

الابن الأول:

طوائف:

.

الطائفة الشيطانية

قال يان يوجين بعجرفة: “أعتقد ذلك أيضًا ، تعلمون جميعًا أن الأميرة لطالما أحببتني أكثر …”

هويات مجهولة:

مجهول: ؟

صديق تشو دينجفينج في جينلينج: ؟

ضحك مي تشانجسو “أنا لست عرافًا. كيف لي أن أعرف؟ “

عائلات:

“آه!” صرخ شي بي ” إذن يمكنك الانضمام أيضًا يا أخي!”

عائلة شي:

بطولات:

ماركيز نينج > شي يو > عمود الإمبراطورية

الثلاثة شهود على مهارات فييليو المذهلة، لذلك لم يفاجأ أي منهم بسماع أنه الجاني. لكن في الحقيقة، شعروا بالفضول ناحية مي تشانجسو بعض الشيء. ألا يخشى الوقوع في المشاكل بأخذ خطاب الاعتماد من المبعوثين؟

زوجة: الأميرة لييانج > أخت الإمبراطور

حرك شي بي عينيه “هذا الرجل يحلم وهو لا يزال مستيقظًا …”

الابن الأول : شياو جينجروي

حدقت عيون فييليو في المسافة قليلاً، ثم أغلقت مرة أخرى.

الابن الثاني: شي بي

تشو: عدو لييانج الجنوبي

.

قال مي تشانجسو: “لا تكن عصبيًا، أنا أعرف مستواك في فنون القتال جيدًا. سيكون من المستحيل أن تكون الفائز النهائي، لكن ما الضرر في التنافس لبضع جولات؟ “

الابنة الكبيرة لعائلة شي: ؟

إمبراطوريات:

عائلة تشو:

قال مي تشانجسو: “لا تكن عصبيًا، أنا أعرف مستواك في فنون القتال جيدًا. سيكون من المستحيل أن تكون الفائز النهائي، لكن ما الضرر في التنافس لبضع جولات؟ “

تشو دينجفينج > رئيس مجموعة فناني القتال الشهير

أمير يونان، مو شين

زوجة: ؟

“أنا؟” ذُهل شياو جينجروي “لدي احترام كبير للأميرة نيهوانج، لكنني لم أفكر في …”

الابن الأول:

بو! بو ! بو!

الاابن الثاني: شياو جينجروي

نظر مي تشانجسو إلى يان يوجين باهتمام كبير وسأل ” لما أنت تتأكد من أن شخصًا ما أعطاهم هذه الفكرة؟“

.

الأميرة لييانج > أخت الإمبراطور

الابن أول الأكبر الذي تزوج:؟

عاصمة إمبراطورية يان الشمالية: ؟

عائلة يونان:

“أنا؟” ذُهل شياو جينجروي “لدي احترام كبير للأميرة نيهوانج، لكنني لم أفكر في …”

أمير يونان، مو شين

مجهول: ؟

ابنة: الأميرة نيهوانج ( 27 سنة )

الفصل 4

ابن: مو تشينج

.

بطولات:

العم والعمة: ؟

بطولة الزواج من الأميرة نيهوانج:

الابن أول الأكبر الذي تزوج:؟

بطولة الفنون القتالية: قتال تفصية واختيار المرشحين الأوائل للزواج من الأميرة نيهوانج

قال يان يوجين بعجرفة: “أعتقد ذلك أيضًا ، تعلمون جميعًا أن الأميرة لطالما أحببتني أكثر …”

البطولة الأدبية: يترأسها الإمبراطور

.

———

———

.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط