نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

السكينة في النار 8

 

تقدم مي تشانجسو إلى الأمام وتحدث بتردد ” لا تبالي، جينجروي. سأفعل – “لم ينته قبل أن يرد شياو جينجروي دون أن يلتفت ” لا! بالطبع لا!”

صدم شي بي بكلمات مي تشانجسو. رفع عينيه، ورأى أنه بينما مي تشانجسو يبتسم ابتسامة صغيرة، لكن عينيه لم تظهر أي تلميح من الضحك. عرف شي بي أن مخططه الصغير قد شوهد من خلال هذا الزعيم الذكي للغاية لتحالف النهر الشرقي. شعر بالحرج الشديد، وفكر بيأس في طريقة لشرح نفسه.

ابتسم مي تشانجسو. مد يده وربت على شياو جينجروي على ركبته، وتحدث بهدوء ” الشعور بالضيق سيكون كثيرًا عليه … أعلم أن كل شخص لديه أسبابه الخاصة للإجراءات التي يتخذها، وشي بي لا يختلف. لسوء الحظ، يميل الجميع إلى التفكير كثيرًا في أنفسهم. تولد العديد من مضايقات العالم بهذه الطريقة. الأمر نفسه في أي مكان في العالم. يان ويو يراقبون الدماء من على عروشهم، كيف يمكن أن تكون إمبراطورية لييانج الخاصة بنا مختلفة؟ “

نظرًا لظروف شياو جينجروي الخاصة، فقد أمضى معظم حياته في السفر خارج العاصمة، خاصة بعد أن بلغ سن الرشد. لم يشارك ابدا في السياسة، ومع ذلك لا يزال ابن ماركيز، ولديه بعض المعرفة الأساسية بالقوى الكبرى في الديوان الملكي. عندما سمع كلمات مي تشانجسو ورأى تعبير شي بي، فهم الموقف و أصبح غاضبًا. تقدم شياو جينجروي إلى الأمام لحماية مي تشانجسو خلفه وأخبر شي بي بصوت عالٍ اذهب وأخبر الإمبراطورة والأم، سو مريض ولا يمكنه الذهاب لتحيتهم.”

شد شياو جينجروي فكه. أمسك بذراع شي بي واستدعى طاقته الداخلية، مما جعل شقيقه غير قادر على الحركة. حدق في عيون شي بي وتحدث بجدية ” أعتقد أن الأم والأميرة نيهوانج فضوليتان فقط. الشخص الذي يريد مقابلة سو هي الإمبراطورة، أليس كذلك؟ لذا سأقول هذا مرة أخرى. يرجى الذهاب لإبلاغ الإمبراطورة، أن سو مريض ولا يرغب في أن يفقد وجهه أمام صاحبة الجلالة، ويطلب منها العفو “.

ماذا تفعل يا اخي؟حاول شي بي دفعه جانبًا على عجل. “توقف عن إثارة المشاكل. هل تعتقد أن الأشخاص المنتظرين في القاعة الرئيسية مجرد ضيوف عاديين؟ لا يمكنك رؤيتهم إذا كنت ترغب في ذلك، وترفض إذا لم ترغب في ذلك؟ “.

عرف شياو جينجروي أن الموقف لم يكن بهذه البساطة كما ادعى مي تشانجسو، لكنه لا يزال مستمتعًا بالضحك، وتم القضاء على معنوياته المنخفضة.

شد شياو جينجروي فكه. أمسك بذراع شي بي واستدعى طاقته الداخلية، مما جعل شقيقه غير قادر على الحركة. حدق في عيون شي بي وتحدث بجدية أعتقد أن الأم والأميرة نيهوانج فضوليتان فقط. الشخص الذي يريد مقابلة سو هي الإمبراطورة، أليس كذلك؟ لذا سأقول هذا مرة أخرى. يرجى الذهاب لإبلاغ الإمبراطورة، أن سو مريض ولا يرغب في أن يفقد وجهه أمام صاحبة الجلالة، ويطلب منها العفو “.

كافح شي بي ضد قبضة شياو جينجروي بقوة كبيرة، لكنه لم يتمكن من تحرير نفسه. أصبح محرجا. على الرغم من أن شي بي أشار إلى شياو جينجروي بـ “الأخ ” وأن هناك رابطة أخوية وثيقة بين الاثنين، لم ينظر شي بي حقًا إلى شياو جينجروي أو يحترمه كأخ أكبر حقيقي. شياو جينجروي لطيف ومتواضع في الطبيعة. لقد كان دائمًا يستسلم لإخوته، ولم يأمرهم أبدًا كأخ أكبر، و دائمًا يغفر أي تنمر خفيف يتلقاه. لم يكن صارمًا أبدًا مع شي بي، الوريث. موقفه الصارم المفاجئ مفاجأة لـ شي بي، الذي لم يعتاد على ذلك.

كافح شي بي ضد قبضة شياو جينجروي بقوة كبيرة، لكنه لم يتمكن من تحرير نفسه. أصبح محرجا. على الرغم من أن شي بي أشار إلى شياو جينجروي بـ الأخ وأن هناك رابطة أخوية وثيقة بين الاثنين، لم ينظر شي بي حقًا إلى شياو جينجروي أو يحترمه كأخ أكبر حقيقي. شياو جينجروي لطيف ومتواضع في الطبيعة. لقد كان دائمًا يستسلم لإخوته، ولم يأمرهم أبدًا كأخ أكبر، و دائمًا يغفر أي تنمر خفيف يتلقاه. لم يكن صارمًا أبدًا مع شي بي، الوريث. موقفه الصارم المفاجئ مفاجأة لـ شي بي، الذي لم يعتاد على ذلك.

تقدم مي تشانجسو إلى الأمام وتحدث بتردد ” لا تبالي، جينجروي. سأفعل – “لم ينته قبل أن يرد شياو جينجروي دون أن يلتفت ” لا! بالطبع لا!”

تقدم مي تشانجسو إلى الأمام وتحدث بتردد لا تبالي، جينجروي. سأفعل – “لم ينته قبل أن يرد شياو جينجروي دون أن يلتفت لا! بالطبع لا!”

” توقف عن القلق.” ضحك مي تشانجسو واتكأ على كرسيه “ما حدث حدث، وسيصبح كل شيء على ما يرام. كلا الطرفين يجند بشكل يائس الأفراد الموهوبين. منذ أن أدركت تفكيرهم، لن أعود بالمتاعب إلى النهر الشرقي إلا إذا عدت،. سيكون من الأفضل البقاء في العاصمة ومشاهدة الدراما تتكشف. بمجرد أن يفحصوني لبضعة أيام أخرى، سيكتشفون أنني مجرد عالم عديم الفائدة. بعد ذلك، لن يأخذوني حتى لو ذهبت للبحث عنهم “.

أخي!!”

استقرت عيون مي تشانجسو ببطء على وجه شياو جينجروي. استعاد هذا الشاب من عائلتين دفئه المعتاد. كان وجهه رقيقًا وعيناه صافيتان خاليتان تمامًا من شراسة وعزيمة من قبل، ومع ذلك عندما شاهده، شعر مي تشانجسو بصدمة يصعب التعبير عنها.

لا يهمني ما كنت تفكر فيه عندما دعوت سو إلى جينلينج. كل ما أعرفه أنني دعوته للراحة والتعافي. هذه القتالات الداخلية لا علاقة لها به “. ظلت عيون شياو جينجروي حازمة وثابتة. “الأمير يو أو ولي العهد، أيًا كان الجانب الذي ترغب في اتخاذه، وأيًا من ترغب في الوقوف معه، فهذا من شأنك. لقد سمح لك الأب بذلك، وأنا ايضا، ومع ذلك لا تدخل سو في شؤون الديوان الملكي. حتى لو يسيطر على أعظم عشيرة في العالم، حتى لو يمتلك موهبة عالية، فلا يمكنك دعوته إلى أماكن ومخطط لإشراكه في صراع مثل هذا، دون أي اعتبار لأفكاره. حتى لو سو غريب، أفعالك ضد الأخلاق. ناهيك عن أنه يجب أن تتحلى على الأقل ببعض المشاعر الودية تجاهه خلال رحلاتنا معًا، أليس كذلك؟

لم يسمع شي بي مثل هذه الكلمات الحادة من شياو جينجروي من قبل. علاوة على ذلك، هو مخطئ، و من الطبيعي أن يكون أقل فرضًا. تمتم عليه فقط مقابلة الإمبراطورة، ليس عليه أن يقرر أي شيء …”

لم يسمع شي بي مثل هذه الكلمات الحادة من شياو جينجروي من قبل. علاوة على ذلك، هو مخطئ، و من الطبيعي أن يكون أقل فرضًا. تمتم ” عليه فقط مقابلة الإمبراطورة، ليس عليه أن يقرر أي شيء …”

فقط مقابلة الإمبراطورة؟ضحك شياو جينجروي ببرود لولا معرفة سو الواسعة ومكانته كرئيس لتحالف النهر الشرقي، فلماذا ترغب الإمبراطورة في مقابلته فجأة؟ هل يجب أن تقدم الإمبراطورة شرف التجنيد نيابة عن الأمير يو خلال الاجتماع، كيف يجب أن يستجيب سو؟ إذا منحت الإمبراطورة بعض الهدايا باهظة الثمن بشكل استثنائي، هل تريد من سو قبولها أو رفضها؟ بدون موافقة سو، لقد وضعته في موقف صعب. هل أفعالك تليق بأفعال الصديق؟

إذا كل شخص في العالم يمكن أن يكون مثل شياو جينجروي، فقد يصبح العالم مكانًا أفضل بكثير. لسوء الحظ، لا يستطيع الكثير من الناس القيام بذلك، بما في ذلك هو نفسه …

بدأ شي بي يتردد بعد توبيخه بشدة. كان تعابير وجهه مليئة بالحرج، وظهرت عروق على جبهته. خفف شياو جينجروي من قوة قبضته عند رؤية هذا. خفف نبرته واستمر ببطء أخي، لقد اعتمدت الأسرة دائمًا على رعايتك وجهودك الكبيرة. لم أقدم لك الكثير من المساعدة، ولهذا أشعر بالاعتذار. أعلم أن كل ما تفعله هو لعائلة شي. لكن بغض النظر عن هذا، لا يمكننا معاملة صديق بهذه الطريقة. إذا علم يوجين بهذا، فإنه سيصرخ عليك أيضًا. أنا ذاهب لمرافقة سو إلى الكوخ الريفي الآن. أما بالنسبة للإمبراطورة أعتقد أنه بذكائك، ستتمكن من حل الموقف “. بعد ذلك، التفت لأخذ مي تشانجسو، وغادر دون أن يلقي نظرة للخلف.

بدأ شي بي يتردد بعد توبيخه بشدة. كان تعابير وجهه مليئة بالحرج، وظهرت عروق على جبهته. خفف شياو جينجروي من قوة قبضته عند رؤية هذا. خفف نبرته واستمر ببطء ” أخي، لقد اعتمدت الأسرة دائمًا على رعايتك وجهودك الكبيرة. لم أقدم لك الكثير من المساعدة، ولهذا أشعر بالاعتذار. أعلم أن كل ما تفعله هو لعائلة شي. لكن بغض النظر عن هذا، لا يمكننا معاملة صديق بهذه الطريقة. إذا علم يوجين بهذا، فإنه سيصرخ عليك أيضًا. أنا ذاهب لمرافقة سو إلى الكوخ الريفي الآن. أما بالنسبة للإمبراطورة … أعتقد أنه بذكائك، ستتمكن من حل الموقف “. بعد ذلك، التفت لأخذ مي تشانجسو، وغادر دون أن يلقي نظرة للخلف.

وقف شي بي مذهولا قليلا. أخيرًا، تنهد ولم يجرؤ على اتباعه.

لم يسمع شي بي مثل هذه الكلمات الحادة من شياو جينجروي من قبل. علاوة على ذلك، هو مخطئ، و من الطبيعي أن يكون أقل فرضًا. تمتم ” عليه فقط مقابلة الإمبراطورة، ليس عليه أن يقرر أي شيء …”

بمجرد عودتهم إلى الكوخ الريفي، جلس مي تشانجسو على كرسي طويل أسفل الشجرة كالمعتاد. سكب شياو جينجروي له كوبًا من الشاي الساخن، وأخذ كرسيًا بالقرب منه. جلس بهدوء لفترة طويلة. أخيرًا، قال بصوت منخفض آسف …”

بمجرد عودتهم إلى الكوخ الريفي، جلس مي تشانجسو على كرسي طويل أسفل الشجرة كالمعتاد. سكب شياو جينجروي له كوبًا من الشاي الساخن، وأخذ كرسيًا بالقرب منه. جلس بهدوء لفترة طويلة. أخيرًا، قال بصوت منخفض ” آسف …”

استقرت عيون مي تشانجسو ببطء على وجه شياو جينجروي. استعاد هذا الشاب من عائلتين دفئه المعتاد. كان وجهه رقيقًا وعيناه صافيتان خاليتان تمامًا من شراسة وعزيمة من قبل، ومع ذلك عندما شاهده، شعر مي تشانجسو بصدمة يصعب التعبير عنها.

هز شياو جينجروي رأسه وقال بجدية ” سو، لست بحاجة إلى التظاهر بالعمى عن الحقيقة لتخفيف مشاعري. بعد أحداث اليوم، يجب أن نفهم جميعًا أنه حتى لو لم يقاتل فييليو مع القائد مينج أمس، سيظل شي بي يكشف هويتك الحقيقية للأمير يو … “

اعتقد مي تشانجسو في الأصل أن شياو جينجروي طفل بسيط ولطيف. لم يتخيل قط أن يمتلك هذا الشاب مثل هذه المبادئ الثابتة والحازمة في الصداقة والشخصية الأخلاقية.

“سو !!” صرخ شياو جينجروي بقلق وضحك.

لم يكن يرغب في الذهاب للقاء الإمبراطورة حاليًا، لكنه على الأرجح قادر على التعامل مع الموقف إذا عليهما الاجتماع، ومع ذلك لم يسعه إلا أن يتأثر عندما تقدم شياو جينجروي إلى الأمام لعرقلة طريقه، وحمايته دون أي تحفظات.

” توقف عن القلق.” ضحك مي تشانجسو واتكأ على كرسيه “ما حدث حدث، وسيصبح كل شيء على ما يرام. كلا الطرفين يجند بشكل يائس الأفراد الموهوبين. منذ أن أدركت تفكيرهم، لن أعود بالمتاعب إلى النهر الشرقي إلا إذا عدت،. سيكون من الأفضل البقاء في العاصمة ومشاهدة الدراما تتكشف. بمجرد أن يفحصوني لبضعة أيام أخرى، سيكتشفون أنني مجرد عالم عديم الفائدة. بعد ذلك، لن يأخذوني حتى لو ذهبت للبحث عنهم “.

إذا كل شخص في العالم يمكن أن يكون مثل شياو جينجروي، فقد يصبح العالم مكانًا أفضل بكثير. لسوء الحظ، لا يستطيع الكثير من الناس القيام بذلك، بما في ذلك هو نفسه

“سو، من فضلك لا تنزعج من شي بي … لم يتصرف في الواقع عن عمد. لقد كان دائمًا يدعم الأمير يو، وهو معجب حقًا بمعرفتك “. لم يستطع شياو جينجروي تمييز تعبير مي تشانجسو وشعر ببعض القلق. “كان دافعك للمجيء إلى جينلينج هو ترك خلافات التحالف وراءك، ومع ذلك فإننا نجعلك تواجه مثل هذه الفوضى الآن …”

سو، من فضلك لا تنزعج من شي بي لم يتصرف في الواقع عن عمد. لقد كان دائمًا يدعم الأمير يو، وهو معجب حقًا بمعرفتك “. لم يستطع شياو جينجروي تمييز تعبير مي تشانجسو وشعر ببعض القلق. “كان دافعك للمجيء إلى جينلينج هو ترك خلافات التحالف وراءك، ومع ذلك فإننا نجعلك تواجه مثل هذه الفوضى الآن …”

“سو، من فضلك لا تنزعج من شي بي … لم يتصرف في الواقع عن عمد. لقد كان دائمًا يدعم الأمير يو، وهو معجب حقًا بمعرفتك “. لم يستطع شياو جينجروي تمييز تعبير مي تشانجسو وشعر ببعض القلق. “كان دافعك للمجيء إلى جينلينج هو ترك خلافات التحالف وراءك، ومع ذلك فإننا نجعلك تواجه مثل هذه الفوضى الآن …”

ابتسم مي تشانجسو. مد يده وربت على شياو جينجروي على ركبته، وتحدث بهدوء الشعور بالضيق سيكون كثيرًا عليه أعلم أن كل شخص لديه أسبابه الخاصة للإجراءات التي يتخذها، وشي بي لا يختلف. لسوء الحظ، يميل الجميع إلى التفكير كثيرًا في أنفسهم. تولد العديد من مضايقات العالم بهذه الطريقة. الأمر نفسه في أي مكان في العالم. يان ويو يراقبون الدماء من على عروشهم، كيف يمكن أن تكون إمبراطورية لييانج الخاصة بنا مختلفة؟

“سو !!” صرخ شياو جينجروي بقلق وضحك.

قبل أن تأتي إلى جينلينج، قلت إن عليك إخفاء هويتك.” خفض شياو جينجروي رأسه وبدا محبطًا للغاية. “لقد وعدتك بوضوح، لكنني لم أستطع الوفاء بها …”

بمجرد عودتهم إلى الكوخ الريفي، جلس مي تشانجسو على كرسي طويل أسفل الشجرة كالمعتاد. سكب شياو جينجروي له كوبًا من الشاي الساخن، وأخذ كرسيًا بالقرب منه. جلس بهدوء لفترة طويلة. أخيرًا، قال بصوت منخفض ” آسف …”

كيف يمكن أن تلام على هذا؟ هذا خطأي. لقد نسيت أن أخبر فييليو أن يتوخى الحذر … “

لم يكن يرغب في الذهاب للقاء الإمبراطورة حاليًا، لكنه على الأرجح قادر على التعامل مع الموقف إذا عليهما الاجتماع، ومع ذلك لم يسعه إلا أن يتأثر عندما تقدم شياو جينجروي إلى الأمام لعرقلة طريقه، وحمايته دون أي تحفظات.

هز شياو جينجروي رأسه وقال بجدية سو، لست بحاجة إلى التظاهر بالعمى عن الحقيقة لتخفيف مشاعري. بعد أحداث اليوم، يجب أن نفهم جميعًا أنه حتى لو لم يقاتل فييليو مع القائد مينج أمس، سيظل شي بي يكشف هويتك الحقيقية للأمير يو … “

نظرًا لظروف شياو جينجروي الخاصة، فقد أمضى معظم حياته في السفر خارج العاصمة، خاصة بعد أن بلغ سن الرشد. لم يشارك ابدا في السياسة، ومع ذلك لا يزال ابن ماركيز، ولديه بعض المعرفة الأساسية بالقوى الكبرى في الديوان الملكي. عندما سمع كلمات مي تشانجسو ورأى تعبير شي بي، فهم الموقف و أصبح غاضبًا. تقدم شياو جينجروي إلى الأمام لحماية مي تشانجسو خلفه وأخبر شي بي بصوت عالٍ ” اذهب وأخبر الإمبراطورة والأم، سو مريض ولا يمكنه الذهاب لتحيتهم.”

حسنًا، لماذا لا نهرب من العاصمة تحت حجاب الظلام؟مازح مي تشانجسو، في محاولة لتهدئة الحالة المزاجية.

في النهاية، لم يؤد الرفض إلى أي مشكلة. ذهبت الإمبراطورة والأميرة نيهوانج بسلام. يبدو أن شي بي كان رائعًا حقًا في طرقه. كان وقت العشاء هادئًا أيضًا. لم يذكر ماركيز نينج ولا الأميرة لييانج أي شيء يتعلق بضيفهم في الكوخ الريفي. بدا شي بي أكثر هدوءًا، وعاد إلى مسكنه بعد بضع لدغات. تبعه شياو جينجروي بعد فترة وجيزة لفحصه. لم يغضب شي بي من شقيقه، فقط طلب من شياو جينجروي الاعتذار لسو بدلاً منه. ثم استخدم حجة الشعور بالتوعك وخلد إلى النوم مبكرا.

سو !!” صرخ شياو جينجروي بقلق وضحك.

شد شياو جينجروي فكه. أمسك بذراع شي بي واستدعى طاقته الداخلية، مما جعل شقيقه غير قادر على الحركة. حدق في عيون شي بي وتحدث بجدية ” أعتقد أن الأم والأميرة نيهوانج فضوليتان فقط. الشخص الذي يريد مقابلة سو هي الإمبراطورة، أليس كذلك؟ لذا سأقول هذا مرة أخرى. يرجى الذهاب لإبلاغ الإمبراطورة، أن سو مريض ولا يرغب في أن يفقد وجهه أمام صاحبة الجلالة، ويطلب منها العفو “.

توقف عن القلق.” ضحك مي تشانجسو واتكأ على كرسيه ما حدث حدث، وسيصبح كل شيء على ما يرام. كلا الطرفين يجند بشكل يائس الأفراد الموهوبين. منذ أن أدركت تفكيرهم، لن أعود بالمتاعب إلى النهر الشرقي إلا إذا عدت،. سيكون من الأفضل البقاء في العاصمة ومشاهدة الدراما تتكشف. بمجرد أن يفحصوني لبضعة أيام أخرى، سيكتشفون أنني مجرد عالم عديم الفائدة. بعد ذلك، لن يأخذوني حتى لو ذهبت للبحث عنهم “.

نظرًا لظروف شياو جينجروي الخاصة، فقد أمضى معظم حياته في السفر خارج العاصمة، خاصة بعد أن بلغ سن الرشد. لم يشارك ابدا في السياسة، ومع ذلك لا يزال ابن ماركيز، ولديه بعض المعرفة الأساسية بالقوى الكبرى في الديوان الملكي. عندما سمع كلمات مي تشانجسو ورأى تعبير شي بي، فهم الموقف و أصبح غاضبًا. تقدم شياو جينجروي إلى الأمام لحماية مي تشانجسو خلفه وأخبر شي بي بصوت عالٍ ” اذهب وأخبر الإمبراطورة والأم، سو مريض ولا يمكنه الذهاب لتحيتهم.”

عرف شياو جينجروي أن الموقف لم يكن بهذه البساطة كما ادعى مي تشانجسو، لكنه لا يزال مستمتعًا بالضحك، وتم القضاء على معنوياته المنخفضة.

عرف شياو جينجروي أن الموقف لم يكن بهذه البساطة كما ادعى مي تشانجسو، لكنه لا يزال مستمتعًا بالضحك، وتم القضاء على معنوياته المنخفضة.

في النهاية، لم يؤد الرفض إلى أي مشكلة. ذهبت الإمبراطورة والأميرة نيهوانج بسلام. يبدو أن شي بي كان رائعًا حقًا في طرقه. كان وقت العشاء هادئًا أيضًا. لم يذكر ماركيز نينج ولا الأميرة لييانج أي شيء يتعلق بضيفهم في الكوخ الريفي. بدا شي بي أكثر هدوءًا، وعاد إلى مسكنه بعد بضع لدغات. تبعه شياو جينجروي بعد فترة وجيزة لفحصه. لم يغضب شي بي من شقيقه، فقط طلب من شياو جينجروي الاعتذار لسو بدلاً منه. ثم استخدم حجة الشعور بالتوعك وخلد إلى النوم مبكرا.

“فقط مقابلة الإمبراطورة؟” ضحك شياو جينجروي ببرود ” لولا معرفة سو الواسعة ومكانته كرئيس لتحالف النهر الشرقي، فلماذا ترغب الإمبراطورة في مقابلته فجأة؟ هل يجب أن تقدم الإمبراطورة شرف التجنيد نيابة عن الأمير يو خلال الاجتماع، كيف يجب أن يستجيب سو؟ إذا منحت الإمبراطورة بعض الهدايا باهظة الثمن بشكل استثنائي، هل تريد من سو قبولها أو رفضها؟ بدون موافقة سو، لقد وضعته في موقف صعب. هل أفعالك تليق بأفعال الصديق؟ “

في اليوم التالي، عاد يان يوجين مرة أخرى لمزيد من المغامرات، ووجد الدهشة أن لا أحد بدا مفعمًا بالحيوية. لقد اشتبه على الفور في أنه غاب عن حدث عظيم. ذهب مباشرةً لاستجواب شياو جينجروي، لكنه لم يكن قادرًا على انتزاع أي معلومات بعد معاناته لمدة نصف يوم. لحسن الحظ، تذكر أخيرًا أن البطولة لاختيار زوج الأميرة نيهوانج ستبدأ في اليوم التالي، وأنه يجب عليه الراحة والاحتفاظ بطاقته للسعي لتحقيق هدفه في الفوز بالعذراء. توقف أخيرًا عن تعذيب أعز أصدقائه وعاد إلى المنزل بضجر.

صدم شي بي بكلمات مي تشانجسو. رفع عينيه، ورأى أنه بينما مي تشانجسو يبتسم ابتسامة صغيرة، لكن عينيه لم تظهر أي تلميح من الضحك. عرف شي بي أن مخططه الصغير قد شوهد من خلال هذا الزعيم الذكي للغاية لتحالف النهر الشرقي. شعر بالحرج الشديد، وفكر بيأس في طريقة لشرح نفسه.

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط