نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

السكينة في النار 18

صديق قديم

صديق قديم

في تلك الليلة، أحضر شياو جينجروي طبيبًا ملكيًا إلى المنزل من أجل مي تشانجسو، لكن الطبيب كان يخشى التدخل بمجرد أن علم أن المريض يأخذ الدواء من الدكتور شون. ترك أوامره بـ “الراحة وتجنب الإجهاد ” ثم غادر على الفور. ودع مي تشانجسو شياو جينجروي مع الطبيب، بحجة الرغبة في النوم مبكرًا. لم يذهب إلى الفراش في الواقع. بدلا من ذلك، ألقى معطفه، وفتح النوافذ، وجلس بهدوء تحت حافة النافذة. حدق في هلال القمر في السماء، وبدأ يفكر.
سار فييليو و جلس على السجادة الصغيرة القريبة، وضع رأسه على ركبة مي تشانجسو، وهزّها برفق.
نظر مي تشانجسو إلى أسفل على رأسه ذو الشعر الأسود على ركبته. ربت عليه بهدوء، وسأل ” ما هو الخطأ في فييليو الخاص بي؟ اتشعر بالوحدة؟”
رفع فييليو رأسه ونظر إلى مي تشانجسو بعيون صافية مثل ضوء النهار ” لا تحزن!”
دُهش مي تشانجسو بعض الشيء. بعد فترة، ظهرت ابتسامة دافئة على وجهه “لقد علقت في أفكاري فقط. انا لست حزينا. لا تقلق يا فييليو “.
هز فييليو رأسه وأصر ” لا تحزن!”
في تلك اللحظة، شعر مي تشانجسو بأن قلبه كله يذوب، كما لو أن عواطفه على وشك أن تنفجر من سيطرته. ولم يبق في صدره إلا خفقان يدعم حركات جسده وتعبيراته. كم سيكون من السهل ألا نحزن! إنه يحتاج فقط إلى البحث عن موقع خلاب منعزل للتعافي، ولديه عدد قليل من الأصدقاء الجيدين الذين سيزورونه كثيرًا. لن تكون هناك مكائد ولا مؤامرات ولا خيانات. سيكون قادرًا على التعافي من مرضه الذي طال أمده. لن يحتاج إلى رفض النوايا الحسنة للآخرين. يا لها من بهجة لجسده وروحه! لسوء الحظ، هذا في النهاية حلم. الأشياء التي على كتفه، عليه أن يصر على أسنانه ويحملها حتى النهاية، بغض النظر عن مدى ثقلها وألمها.
“فييليو، لماذا لا تعود إلى محافظة لانغ؟” اقترح على مي تشانجسو بهدوء، بينما يداعب رأس الشاب.
اتسعت عيون فييليو. غاص بشكل محموم وأمسك بخصر مي تشانجسو “لا يريد!”
“يمكنني أن أكتب رسالة إلى لين تشين وأطلب منه التوقف عن مضايقتك. هل هذا جيد؟”
“فييليو لا يريد!”
“لكن فييليو ” قال مي تشانجسو بحزن شديد ” إذا بقيت بجانبي، ستراني أصبح شريرا اكثر فأكثر. في النهاية … سيكون فييليو حزينًا أيضًا .. ”
“فييليو لا.” ضغط فييليو بوجهه بقوة على ركبة مي تشانجسو “لا تحزن!”
“هل هذا كاف؟” أعطى مي تشانجسو تنهيدة طويلة ” هل يمكنك أن تكون سعيدًا جدًا بمجرد البقاء بجانبي والراحة على ركبتي؟”
“فييليو سعيد!”
لمس مي تشانجسو وجه فييليو بيديه برفق. مرر أصابعه على جبين فييليو، وازداد حزنه “حسنًا … إذا هذا هو الحال، فعندئذ على الأقل، يجب أن أكون قادرًا على الحفاظ على سعادتك … فييليو، عليك أن تتذكر هذا. بغض النظر عما يحدث في المستقبل، لا تخف، لأنه سيكون هناك دائمًا شخص يعتني بك. ستكون دائمًا … أسعد طفل .. ”
لم يستطع فييليو فهم ما قيل حقًا، لكنه شعر بالدفء واللطف. لذا، بتقليد مي تشانجسو، استخدم أصابعه لرسم ابتسامة طفيفة على وجهه الجليدي الذي لا يزال غير معتاد على الابتسام. جعله شدّه القوي يبدو غريبًا، لكنه كان بالفعل تعبيرًا نادرًا عن مشاعره.
” فييليو لطيف للغاية. عندما نعود إلى محافظة لانغ، دعونا نبتسم للين تشين أيضًا، حسنًا؟ ”
“لا!”
“لما لا؟”
“إنه سيء!”
“أنت لا تحب لين تشين حقًا، أليس كذلك؟” ضحك مي تشانجسو. ضم فييليو بين ذراعيه وهزه برفق ” أنت أفضل مني … سيكون من الرائع أن أكون مرتاحًا جدًا … وسعيدًا جدًا …”
انفصل فييليو عن ذراعيه. جلس منتصبًا وتحدث بجدية ” يمكن!”
نظر إليه مي تشانجسو بحرارة ” هل يمكنني حقًا؟”
“يمكن!” كرر فييليو. قام وسحب كرسي طويل. جلس عليه، ثم سحب مي تشانجسو للجلوس على السجادة. قام بتحريك رأس مي تشانجسو ووضعها على ركبته. ”مثل فييليو! يمكن سو أيضا! ”
شعر مي تشانجسو أن عينيه رطبتان. أراح رأسه على ركبة فييليو، وشعر أن أصابع فييليو تنزلق في شعره وتداعبه بلطف بحبه النقي واعتماده.
“فييليو ذكي للغاية ” غمغم مي تشانجسو، وأغمض عينيه بإحكام ” لذا يمكن أن يكون سو مثلك أيضًا …”
” تستطيع!” بذل فييليو جهدًا كبيرًا وحاول أن يبتسم مرة أخرى. في الوقت نفسه، هز ركبته وبدأ ببطء في الهمهمة الهادئة.
” تعلم فييليو هذه الأغنية أيضًا؟”
“تعلمت! فييليو يغني! ”
أخذ مي تشانجسو نفسًا عميقًا وحاول إرخاء كل عضلة في جسده.
“نوم!” قال فييليو.
“فييليو نعسان ويريد النوم؟”
“لا! سو ينام! فييليو يحارب الرجل السيئ! ”
تجمد مي تشانجسو، ثم سرعان ما فهم ما يعنيه فييليو. رفع حاجبيه ” أتى شخص ما إلى كوخ الثلج؟”
“نعم!” أومأ فييليو ” في الخارج! فييليو يحارب! ”
تنهد مي تشانجسو . سحب ذراع فييليو ووقف وهو ينادي من النافذة ” من فضلك تعال يا مينج.”
بمجرد أن تلاشى صوته، دخل الظل إلى الغرفة. من الواضح أنه يتمتع بلياقة بدنية قوية، وحركاته سريعة مثل الروح.
“هذا العم هو ضيف سو. دعونا لا نحاربه، فييليو. دعنا نذهب للنوم، حسنا؟ ” أقنع مي تشانجسو الشاب بالدخول إلى الغرفة الداخلية، وتبعه مينج تشي. انتظر الراشدان حتى استلقى فييليو على سريره وأغلق عينيه مطيعا، ثم ذهب للجلوس على المائدة المستديرة في وسط الغرفة.
“هل غادر هذان الشخصان؟” سأل مي تشانجسو بينما يصب كوبًا من الشاي لمينج تشي.
“لقد أوصلت رسالتك، لكن يبدو أن وي تشنج لا يريد المغادرة …”
“إذن ماذا يريد أن يفعل؟”
” البقاء في العاصمة ويساعدك بالطبع. قال إن هذا شأن الجميع وأنه لا يمكن أن تتحمل العبء بنفسك .. ”
“كلام فارغ!” رد مي تشانجسو بغضب “إنه مختلف عني. أنا وحيد تمامًا، لكن لديه الآنسة يون. كانت تنتظره منذ اثني عشر عامًا. لقد انتظرت عودته بعد النجاة، وتمكن الاثنان أخيرًا من أن يجتمعا بعد كل هذه المشقة. لماذا يحدث ضجة؟ لا أحتاجه هنا. إنه يحتاج إلى المغادرة إذا أراد، والمغادرة إذا لم يرد! ”
“لا داعي للغضب ” قال مينج تشي “أنا أعرف وي تشنج. بغض النظر عن شعوره، سوف يطيع أوامرك. أنا فقط قلق عليك الآن. هل أتيت إلى العاصمة هكذا، أعزل ووحيد؟ ألم تجلب أي دعم؟ ”
“لكني أحضرت فييليو.”
“هل تقصد ذلك الطفل؟” نظر مينج تشي نحو السرير ” بالحديث عن ذلك، أنا آسف حقًا بشأن ذلك اليوم. لم أكن أعرف أن هذا الطفل معك. لقد صدمت من قدراته وقاتلته بدافع الفضول. آمل أنني لم أسبب لك أي مشكلة؟ ”
“لا ” قال مي تشانجسو باستخفاف ” لقد اكتسبت بعض الشهرة فقط.”
“لماذا لم تخطرني أولاً قبل المجيء إلى هنا؟ كيف لي أن أساعدك الآن دون أي استعدادات؟ ”
“هل سوف تقوم بمساعدتي؟” ابتسم مي تشانجسو بلامبالاة ” انس الأمر. أنت قائد الحرس الملكي في الوقت الحالي ولصالح الإمبراطور. لماذا تتحمل المصاعب من أجلي؟ أنت تساعدني بشكل كبير بمجرد التظاهر بعدم معرفتي “.
صر مينج تشي أسنانه وخدش حواجبه من الغضب “هل تقصد ذلك حقًا؟ أي نوع من الأشخاص تحسبني؟ ”
ابتسم مي تشانجسو، بصوت ضعيف لدرجة أنه بالكاد كان ملحوظًا. أمسك كوع مينج تشي وضغط. أجاب بهدوء ” مينج، كيف لي أن أعرف مشاعرك؟ بتجاهل حقيقة أنك كنتما رفقاء حرب معنا، فلن تقف مكتوف اليد عندما اتحرك، ومع ذلك ليس لدي حقًا فرصة مطلقة للنجاح فيما أفعله. لا أريد أن أجرك. أخشى أن بعض الإهمال الصغير سيدمر بين عشية وضحاها الاسم المجيد للمخلص لمينج الموجود منذ أجيال .. ”
“الولاء يكمن في القلب وليس في الاسم. طالما أنك لا تؤذي الإمبراطور بشكل مباشر، فلن تكون عدوي أبدًا “.
“الامبراطور؟ الإمبراطور هو السكين إلى الأبد، ويمتلك القدرة على القتل والقطع “. ابتسم مي تشانجسو ” يبدو أنك خمنت بالفعل سبب دخولي إلى العاصمة.”
“نعم، أعتقد أنه يمكنني تخمين ذلك.” امتلأت عيون مينج تشي بالقلق ” ومع ذلك، في حين أنه من السهل كسر طريق ولي العهد أو الأمير يو، سيكون من الصعب التخلص منهما. سيحتفظ جلالة الملك بأي منهم مهما حدث! ”
“ليس بالضرورة ” ضحك مي تشانجسو ببرود ” هذان ليسا الأبناء الوحيدين للإمبراطور.”
من المحتمل أن مينج تشي لم يفكر أبدًا في إمكانية خلافة العرش إلى جانب ولي العهد والأمير يو. سأل بدهشة كبيرة ” أنت … هل تريد دعم الأمير جينج؟”
“هل هناك سبب يمنعني من ذلك؟”
“أعلم أنك والأمير جينج تهتمان ببعضكما البعض كثيرًا، ولا أفكر باستخفاف في قدراته أيضًا. لكي نكون منصفين، فإن عيوبه كثيرة حقًا. هم فقط المكانة المتدنية لوالدته ونقص عام في الاهتمام من قبل الإمبراطور. كل هذا يمكن أن يتغير إذا أداؤه جيد في المستقبل. النقطة الحاسمة هي أن الأمير جينج ليس جيدًا في المخططات السياسية بطبيعتها، ويكره الصراع على السلطة، ومع ذلك فإن الصراع على العرش أمر خطير للغاية. كيف يمكن لشخص من طبيعته هزيمة ولي العهد القوي والأمير يو ؟! ”
عبث مي تشانجسو بغطاء كأسه. تحدث بلا تعبير: “فماذا إذا كان سيئًا مع المخططات السياسية؟ لديه أنا. سوف أتولى تلك الشؤون المظلمة والدموية. من أجل إنزال أهل الشر، أنا على استعداد لطعن الأبرياء في القلب. سيحزنني ذلك، ولكن عندما يتجاوز ألم الشخص الحد الأقصى مرة واحدة، يمكنه تحمل هذا المستوى من الحزن .. ”
بدت كلماته قاتمة، لكنها احتوت على كآبة ومأساة من المستحيل إخفاءها. حدق مينج تشي في وجهه، أصيب بالدوار، وشعر بألم مفاجئ لا يطاق في صدره. أخيرًا، تنهد وسأل بهدوء ” إذن … هل يوافق الأمير جينج؟”
“لما لا؟ إن كراهيته لولي العهد والأمير يو عميقة مثل كراهيتي. ناهيك عن أن العرش ينتظره في النهاية. للعرش جاذبية خاصة. لا يستطيع الكثير من الناس مقاومة ذلك. ولا حتى جينجيان .. ”
“هذا مستحيل!” قال مينج تشي وهو يضرب الطاولة ” هو يكره صراعات القوة، ولكن ليس كما لو كنت تستمتع بها! متى تحول الأمير جينج لرجل بلا قلب؟ ألا يهتم بك؟ ”
“مينج” ابتسم مي تشانجسو بشكل خافت ” لقد نسيت ذكر الأمر، جينجيان لا يعرف أنه أنا … أنا ميت بالفعل. أنا ندبة في قلبه … الشخص الذي يهدده ويغريه بالسير على طريق العرش هو ببساطة شخص غريب اسمه سو تشي. لماذا يجب أن يهتم؟ ”
“آه!” صرخ مينج تشي، منزعجًا ” صحيح، إنه لا يعرف … لكن ألم تقابله اليوم؟ أنت لم تخبره؟ ولم يتعرف عليك؟ ”
“لماذا أخبره؟” أصبح وجه مي تشانجسو شاحبًا كالثلج، لكن عينيه كانتا هادئتين جدًا ” بغض النظر عن مدى براءة الصديق في يوم من الأيام، فإن الأشخاص الذين يعودون من الجحيم يتحولون إلى شياطين. ليس هو فقط الغير قادر على التعرف علي، أنا لا يمكنني التعرف على نفسي بعد الآن “.
شبَّك مينج تشي يديه معًا، مشدودًا جدًا لدرجة أن مفاصله تحولت إلى اللون الأبيض. أراد استخدام هذا لتقليل ألم قلبه الذي تمزق. لا يزال يتذكر الشاب البالغ من العمر ثمانية عشر عامًا، بابتسامته اللامعة ووجنتيه اللتين تتمتعان بصحة جيدة عند المغادرة. مرت اثني عشر عاما. عند النظر إلى الوراء، شعر بالفعل وكأنها حياة سابقة.
“شو …” اليد التي أخذها في يده رفيعة وشاحبة. لم يستطع مينج تشي سوى تخيل المصاعب والألم الذي عليه أن يتغلب عليه من أجل العودة إلى عالم الأحياء.
” عدني، لا تخبر جينجيان أبدًا.” نظر مي تشانجسو من النافذة، ونظرته مشوشة وبعيدة ” الصديق المفعم بالحيوية واللطيف الذي نشأ معه لن يكون أبدًا نفس الشخص الشرير الذي لا يرحم. أليس من الأفضل أن يكون الوضع هكذا؟ ”
“شو …”
“أنت والجدة هما الشخصان الوحيدان في العاصمة الملكية بأكملها اللذان يعرفان عودة لين شو. لا أتمنى أن يكون هناك شخص ثالث، مينج. لو سمحت.”
“يمكنك أن تطمئن، ولكن كيف عرفت الإمبراطورة الأرملة الكبرى؟ لقد تعرضت لفقدان ذاكرة في السنوات الأخيرة “.
“لا أعرف كيف تعرفت عليّ أيضًا، لأنني أبدو مختلفا تمامًا الآن. ولكن عندما نظرت إلي وقالت “شو الصغير ” كانت نظرتها دافئة للغاية. أنا متأكد من أنها لم تنادني ببساطة بالاسم الخطأ … ربما تسمح لها ذاكرتها الضبابية للماضي بأن تتذكر. أنا فقط شو الصغير بالنسبة لها. من المفترض أن أكون بجانبها. ربما لهذا السبب كانت سعيدة للغاية، ولم تتفاجأ على الإطلاق “.
أصبح مينج تشي غير مرتاح بعض الشيء ” الإمبراطورة الأرملة الكبرى لن تقول أي شيء، أليس كذلك؟”
قال مي تشانجسو بهدوء “لن تفعل ، علاوة على ذلك، لن ينتبه أحد حقًا إلى أي شيء تقوله الآن.”
“آه …” تنهد مينج تشي ” هذا صحيح.”
رفع مي تشانجسو كوب الشاي الخاص به وأخذ رشفة. ظل صامتًا للحظة، ثم سأل ببطء ” مينج، بما أنك هنا اليوم، لدي سؤال أريد أن أطرحه عليك …”
“نسأل بعيدا.”
“لقد تواصلنا سرا ببعضنا البعض عدة مرات هذه السنوات. لماذا لم تخبرني أبدًا أن جينجيو لديه طفل بعد وفاته؟ ”
“ماذا قلت؟” قفز مينج تشي تقريبا من الدهشة ” الأمير تشي لديه طفل ؟!”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط