نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

السكينة في النار 22

إمبراطور لييانج

إمبراطور لييانج

 

هم المجموعة الثانية من الملوك، لذا تقدم الجميع لتحيتهم بالانناء. الأمير يو جعل الإمبراطور سعيدًا للغاية من خلال تقديم اقتراح جولات التحدي قبل أيام قليلة، لذلك من الطبيعي أن يكون سعيدًا جدًا برؤية مي تشانجسو. على الرغم من أن ولي العهد مستاء، إلا أنه يعلم أنه لا يستطيع إلقاء اللوم على سو تشي في هذا الوضع. لقد كان ذنبه لعدم وجود أي عيون أو آذان بالقرب منه، لذلك عليه بالطبع إظهار أنه لا يشعر بأي استياء. حرص مي تشانجسو على عدم إهمال الأميرة نيهوانج ومو تشينج أثناء الدردشة مع الأميرين الملكيين. لقد أدى أداءً رائعًا في المحادثة المعقدة، وأشرك جميع الأطراف بشكل مثالي. وقف شياو جينجيان على الجانب وحدق في المشهد ببرود و اشمئزاز ملحوظ في عينيه.

في ذلك اليوم، بقي مي تشانجسو وراقب حتى الجولة الأخيرة قبل العودة إلى المنزل. بالكاد أكل أي عشاء بسبب إعياءه، الأمر الذي جعل شياو جينجروي وفييليو قلقين للغاية، ومع ذلك أصر على مشاهدة جولات التحدي في اليومين المقبلين من البداية إلى النهاية، قائلاً إنه لا يستطيع أن يخون ثقة الأميرة.

فهم مي تشانجسو نيته وأجاب باستخفاف ” ليس لدي مواهب خاصة، ولا أتلقى سوى بعض الإعجاب غير المبرر لإدراكي. قبل يومين، دعتني الأميرة نيهوانج لمساعدتها في الإشراف على البطولة الأدبية. أعتقد أن هذا هو السبب على الأرجح وراء استدعاء الإمبراطور “.

من الواضح أن إضافة جولات التحدي كانت فعالة. تم إقصاء ثلاثة من المتسابقين العشرة النهائيين بعد تحديهم. شرب الأبطال العشرة الأوائل النبيذ الملكي الخاص بهم وحصلوا على مكافآتهم من الزهور الذهبية. من المقرر أن يدخلوا القصر الملكي للبطولة الأدبية بعد استراحتهم لمدة ثلاثة أيام.

شد يان يوجين يده على قلبه واشتكى بمرارة ” لقد وجدت أخيرًا شخصًا يدعمك، جينجروي. سيكون من الصعب أن تتنمر عليك في المستقبل مع قيام سو بحمايتك .. “

علق يان يوجين في تلك الليلة، وهو يدور حول زهرته الذهبية: “سو، تبدو وكأنك غير راضٍ عن أي منا “. تم تجميع المجموعة في الكوخ الريفي.

فهم مي تشانجسو نيته وأجاب باستخفاف ” ليس لدي مواهب خاصة، ولا أتلقى سوى بعض الإعجاب غير المبرر لإدراكي. قبل يومين، دعتني الأميرة نيهوانج لمساعدتها في الإشراف على البطولة الأدبية. أعتقد أن هذا هو السبب على الأرجح وراء استدعاء الإمبراطور “.

أنتم يا رفاق إلى حد كبير زبدة المحصول ” تنهد مي تشانجسو ولكن عندما أفكر في روعة الأميرة نيهوانج، أشعر أن المرشحين ما زالوا يفتقرون إلى شيء ما في بعض النواحي.”

ابتسم إمبراطور لييانج بحرارة. في ذلك الوقت، دخل مبعوثو إمبراطورية يو ويان القاعة. جلسوا على مقاعدهم بعد الركوع للإمبراطور. دخل المرشحون العشرة النهائيون من بعدهم. ارتدى كل منهم ملابس فريدة من نوعها، واظهر البعض تعابير القلق. من الواضح أنهم قد تم استدعاؤهم تلقائيًا في الصباح الباكر، ولم يكونوا مستعدين بأي شكل من الأشكال.

هل جينجروي وأنا نفتقر إلى شيء أيضًا؟تحدى يان يوجين، غير مستعد لقبول الحكم ربما نكون أكثر الأشخاص المحبوبين في العاصمة، سواء ذلك من حيث الشخصية أو المظهر!”

“لقد أوصتني الأميرة قائلة إنك موهوب بشكل استثنائي. كما أشاد ولي العهد والأمير يو بك. لدي هنا ثلاث مقالات معي. اقرأها، وأشر إلى الأفضل بالنسبة لي “.

ألقى مي تشانجسو نظرة سريعة على الاثنين ودحض بشكل مؤكد أنتما صغيران جدًا.”

بالنسبة للإمبراطور المبجل، رئيس تحالف النهر الشرقي أو أكبر طائفة في العالم كلها شؤون بعيدة بالنسبة له، بعيدًا عن عظمة الديوان الملكي. السبب الوحيد الذي جعله مهتمًا بـ مي تشانجسو هو أنه اعتقاده أنه الشخص الذي اختارته الأميرة نيهوانج سرًا.

أدار يان يوجين عينيه من الاستجابة كيف يمكنك أن تحاسب عصرنا علينا؟ ليس الأمر وكأننا أردنا أن نولد بعد الأميرة ببضع سنوات! “

سكتت القاعة دفعة واحدة. وقف الجميع منظمين وفقًا للعادات، وتراجع مي تشانجسو بعيدًا في الزاوية. انتظر الشخص ذو الجلباب الأصفر ليجلس على المقعد الرئيسي للقاعة، ثم تبع الجميع للانحناء أمام الإمبراطور.

قال شياو جينجروي أوه، توقف عن العبث ، لقد دخلنا فقط لملء المجموعات على أي حال، حتى نتمكن من تصفية بعض المرشحين غير المؤهلين للأميرة.”

“هل نحن بحاجة إلى انتظار شخص ما هنا؟” استفسر مي تشانجسو.

أوه، لا تجرني إلى حديث ” ملء المجموعات “، حسنًا؟ أنا جاد! ” اظهر يان يوجين تعبيرًا رسميًا.

بنظرته الثالثة، وجد عينيه هادئتين للغاية. كانت نوعا ما واضحة ومعقدة نوعا ما. على الرغم من أنهم كانوا محبطين بصمت، كما لو يتأملون، إلا أنهم مليئين بالروح.

متى كنت جادًا طوال سنوات حياتك على قيد الحياة؟ حتى لو كنت كذلك، فهذا عديم الفائدة. أي سيدة تود زوجا أصغر منها؟

راقب الجميع عرضه الدرامي، واسترخى الجو على الفور.

ها!” ضحك يان يوجين انظر إلى السيدة يون، إنها أكبر منك بست سنوات. احسبها، كم عدد السنوات التي طاردتها فيها؟ “

“العامي موجود.”

شاهد مي تشانجسو تجمد شياو جينجروي من الرد وتدخل على عجل جينجروي شخص صريح. بغض النظر عن مدى اهتمامه بالسيدة يون، لم يكن أبدًا قويًا أو ثابتًا، ولم يضايقها بأي شكل من الأشكال. يجب عليك تقليده الآن والسماح للأميرة باتخاذ قرارها بنفسها، كشاب هادئ حقًا “.

“أوه؟ لقد وصل الأمير جينج أيضًا؟ ” قالت الأميرة نيهوانج فجأة.

شد يان يوجين يده على قلبه واشتكى بمرارة لقد وجدت أخيرًا شخصًا يدعمك، جينجروي. سيكون من الصعب أن تتنمر عليك في المستقبل مع قيام سو بحمايتك .. “

من خلال نظرته الأولى، وجد هذا الشخص وسيمًا وأنيقًا، دون أي توتر في أفعاله. لا عجب أن الأميرة منحازة له.

راقب الجميع عرضه الدرامي، واسترخى الجو على الفور.

ضحك مي تشانجسو وقال ” أنا مجرد رجل مريض لا يجرؤ على تلقي مثل هذا الثناء.”

بينما الجميع يثرثرون بسعادة، اندفع خادم فجأة إلى الداخل بذعر. قال وهو يلهث: “وصل خصي من القصر الملكي ليعلن مرسوم. طلب الماركيز من الجميع الإسراع إلى القاعة الأمامية .. “

بينما يفكر، أصدر إمبراطور لييانج بالفعل استدعاءً. تلقى مينج تشي الأمر واستدار. في اللحظة القصيرة التي تحول فيها نظره، أعطى إيماءة طفيفة لـ مي تشانجسو، دون أن يلاحظه أحد من قبل الجميع.

اعتاد هؤلاء الناس على سماع المراسيم الملكية ولم ينزعجوا. وقفوا وبدأوا في توديع مي تشانجسو.

ألقى مي تشانجسو نظرة سريعة على الاثنين ودحض بشكل مؤكد ” أنتما صغيران جدًا.”

لا لا …” قال الخادم على عجل إنه للسيد سو … يحتاج السيد سو لاستلام المرسوم …”

“أنا؟” اصبح مي تشانجسو مذهولًا، ولكن بعد بعض التفكير، اكتشف أنه لن يكون قادرًا على الحصول على أي إجابات من الخادم على أي حال. ومن هنا وقف وغير لباسه، ثم تبع الجميع إلى الصالة الأمامية.

أنا؟اصبح مي تشانجسو مذهولًا، ولكن بعد بعض التفكير، اكتشف أنه لن يكون قادرًا على الحصول على أي إجابات من الخادم على أي حال. ومن هنا وقف وغير لباسه، ثم تبع الجميع إلى الصالة الأمامية.

راقب الجميع عرضه الدرامي، واسترخى الجو على الفور.

لم يكن الخصي الواقف أمام القاعة الأمامية يحمل مرسومًا ملكيًا. انتظر حتى انحنى الجميع على الأرض، ثم ألقى بفرشته الطويلة وأعلن بصوت عالٍ بموجب مرسوم الإمبراطور، تم استدعاء سو للمثول أمام جلالة الملك غدًا بعد جلسة المحكمة الصباحية“.

بعد حوالي ربع ساعة، صدرت أجراس ذهبية بهدوء من خارج القاعة. أعلن مسؤول بصوت عالٍ ” وصل الإمبراطور “

اعرب الجميع عن امتنانهم وقاموا. خمّن الشباب أن الأميرة نيهوانج لابد وأن تكون قد قدمت تقريرًا إلى الإمبراطور، ولم يتفاجأوا. لم تكن الأميرة لييانج في القصر في تلك الليلة. وهكذا، فإن الشخص الوحيد الذي شعر بالدهشة هو ماركيز نينج، شي يو. عادة ما يدفن نفسه في السياسة ولا يهتم بالشؤون الأخرى. على هذا النحو، لم يهتم كثيرًا بهذا الضيف في الكوخ الريفي، وكان مرتبكًا بطبيعة الحال بسبب رغبة الإمبراطور في استدعاء مدني من عامة الناس، ومع ذلك سيكون من الوقاحة أن يسأل عن ذلك، لذلك فكر للحظة وسأل بأدب ” هل السيد سو يعرف لماذا يرغب جلالة الملك في رؤيتك غدًا في القصر؟ سيسمح لي بمساعدتك في اتخاذ أي استعدادات ضرورية “.

“أوه؟ لما ذلك؟“

فهم مي تشانجسو نيته وأجاب باستخفاف ليس لدي مواهب خاصة، ولا أتلقى سوى بعض الإعجاب غير المبرر لإدراكي. قبل يومين، دعتني الأميرة نيهوانج لمساعدتها في الإشراف على البطولة الأدبية. أعتقد أن هذا هو السبب على الأرجح وراء استدعاء الإمبراطور “.

نظر مي تشانجسو إلى الشخصين الواقفين جنبًا إلى جنب. كان الرجل جبارًا وطويلًا، له هواء شجاع من وحش جبار. المرأة نبيلة وبطولية، وتمتلك جو طائر الفينيق الملتهب. لمعت عيون مي تشانجسو بشكل لا إرادي، وشعر بقلبه يرتجف.

على الرغم من أن شي يو أصيب بالصدمة، إلا أنه سرعان ما أدرك أنه لا يوجد ما يدعو للحيرة عندما تذكر موهبة السيد مي من النهر الشرقي. شعر بارتياح فوري، وعاد إلى الفناء الخلفي بعد أن انحنى انحناءة خفيفة.

ضحك مي تشانجسو وقال ” أنا مجرد رجل مريض لا يجرؤ على تلقي مثل هذا الثناء.”

في صباح اليوم التالي، وصلت عربة من قصر أوف مو للسيد سو، مؤكدة تخمينات الجميع. على الرغم من أن السادة الشباب النبلاء يتمتعون بمكانة عالية، إلا أن القصر الملكي لم يكن السوق بعد كل شيء، ولم يتمكنوا من مرافقة سو لمجرد أنهم أرادوا ذلك. لذلك، على الرغم من القلق و الفضول، في النهاية دخل مي تشانجسو العربة بمفرده. حتى أنه اوكل مهمة لشياو جينجروي – رعاية فييليو.

استرخى مي تشانجسو قليلاً مدركًا أن مينج تشي نجح، لكن تعبيره لم يعط أي تلميح للتغيير أثناء جلوسه بهدوء. بعد لحظات قليلة، أعلن أحد الخصيان وصول الأميرة جينج نينج. ابتسم إمبراطور لييانج بسعادة وسأل ابنته الصغيرة بمجرد دخولها ” نينج، ألم تكوني تتذمرين بالأمس حول رغبتكِ في الانضمام إلى المأدبة؟ كيف تأخرت اليوم؟ “

سارت العربة على الجدران الخارجية للقصر، ثم بدل بمبنى مغطى بالحرير الأزرق. شعر مي تشانجسو فجأة أن عواطفه تتضخم. أغلق عينيه على عجل للتأمل واستعادة الهدوء والوضوح. خرج من المبنى بعد دخوله باب. وفقًا للطريق، ربما هو متجه إلى قاعة السيادة العسكرية. بمجرد أن استدار عند زاوية القاعة، التقى بمجموعة أخرى من الناس خرجوا من الممر الجانبي.

اعتاد هؤلاء الناس على سماع المراسيم الملكية ولم ينزعجوا. وقفوا وبدأوا في توديع مي تشانجسو.

الشاب في وسطهم يرتدي رداء أميري مع تنانين مطرزة. بدا وسيمًا ورشيقًا، وملامحه لم تمس كرامته. حتى من مسافة بعيدة، حدق لأعلى ولأسفل في مي تشانجسو بعيون فضولية. ابتسم على الفور عندما رأى مي تشانجسو ينظر إليه. كان تعبيره ودودًا للغاية، تمامًا مثل لقاء الأخ الأصغر بزوج أخته الجديد لأول مرة، والذي أدى إلى ظهور ابتسامة مرحة ولكن عاجزة من مي تشانجسو، ومع ذلك عندما رأى مي تشانجسو الأميرة تبتسم بشكل مؤذ، علم على وجه اليقين أن هذه الجنرالة فعلت ذلك عن قصد.

ضحك مي تشانجسو وقال ” أنا مجرد رجل مريض لا يجرؤ على تلقي مثل هذا الثناء.”

السيد.” قالت الأميرة نيهوانج، وهي تتجول في المكان سو، تبدو رائعا اليوم ، هنا، اسمح لي أن أقدم لك – هذا هو أخي الأصغر.”

تم حياكة حواجب الأميرة جينج نينج الرقيقة معًا، وعلقت سحابة داكنة على وجهها. بدا تعبيرها قاتما للغاية. بعد أن أنهت تحيتها للإمبراطور، أجابت بتجاهل: “رأيت قطة بيضاء اللون في طريقي وطاردتها، وبالتالي تأخرت.”

تحياتي الأمير مو.”

شد يان يوجين يده على قلبه واشتكى بمرارة ” لقد وجدت أخيرًا شخصًا يدعمك، جينجروي. سيكون من الصعب أن تتنمر عليك في المستقبل مع قيام سو بحمايتك .. “

فرح مو تشينج. عادة ما يطلق عليه الناس الأمير الصغير موبسبب صغر سنه. إزالة مي تشانجسو لكلمة الصغيرجعله سعيدًا جدًا. إلى جانب ذلك، هذا هو الرجل الذي كانت أخته مغرمة به، لذا لم يكن الأمر كما لو أنه تجرأ على التعجرف أمامه. ابتسم لقد سمعت الكثير عنك، سيد سو. أنت بالتأكيد تنصف أناقتك الشهيرة “.

“ها!” ضحك يان يوجين ” انظر إلى السيدة يون، إنها أكبر منك بست سنوات. احسبها، كم عدد السنوات التي طاردتها فيها؟ “

ضحك مي تشانجسو وقال أنا مجرد رجل مريض لا يجرؤ على تلقي مثل هذا الثناء.”

“العامي موجود.”

أوه؟ لقد وصل الأمير جينج أيضًا؟ قالت الأميرة نيهوانج فجأة.

بالنسبة للإمبراطور المبجل، رئيس تحالف النهر الشرقي أو أكبر طائفة في العالم كلها شؤون بعيدة بالنسبة له، بعيدًا عن عظمة الديوان الملكي. السبب الوحيد الذي جعله مهتمًا بـ مي تشانجسو هو أنه اعتقاده أنه الشخص الذي اختارته الأميرة نيهوانج سرًا.

استدار مي تشانجسو ورأى الأمير جينج، شياو جينجيان، يتقدم. التقت عيون الرجلان لفترة وجيزة، ثم تحول بصرهما.

“لقد أوصتني الأميرة قائلة إنك موهوب بشكل استثنائي. كما أشاد ولي العهد والأمير يو بك. لدي هنا ثلاث مقالات معي. اقرأها، وأشر إلى الأفضل بالنسبة لي “.

قالت الأميرة نيهوانج بابتسامة: “أشكرك على السماح لي بأخذ وقت من وقتك الثمين، أيها الأمير جينج”. من كلماتها، يبدو أن الأمير جينج قد وصل بناءً على دعوتها أيضًا.

“أنتم يا رفاق إلى حد كبير زبدة المحصول ” تنهد مي تشانجسو ” ولكن عندما أفكر في روعة الأميرة نيهوانج، أشعر أن المرشحين ما زالوا يفتقرون إلى شيء ما في بعض النواحي.”

نظر مي تشانجسو إلى الشخصين الواقفين جنبًا إلى جنب. كان الرجل جبارًا وطويلًا، له هواء شجاع من وحش جبار. المرأة نبيلة وبطولية، وتمتلك جو طائر الفينيق الملتهب. لمعت عيون مي تشانجسو بشكل لا إرادي، وشعر بقلبه يرتجف.

نظر مي تشانجسو إلى الشخصين الواقفين جنبًا إلى جنب. كان الرجل جبارًا وطويلًا، له هواء شجاع من وحش جبار. المرأة نبيلة وبطولية، وتمتلك جو طائر الفينيق الملتهب. لمعت عيون مي تشانجسو بشكل لا إرادي، وشعر بقلبه يرتجف.

الأمير جينج رجل قليل الكلام. رد فقط برد مهذب، ثم وقف بصمت.

“هل جينجروي وأنا نفتقر إلى شيء أيضًا؟” تحدى يان يوجين، غير مستعد لقبول الحكم ” ربما نكون أكثر الأشخاص المحبوبين في العاصمة، سواء ذلك من حيث الشخصية أو المظهر!”

هل نحن بحاجة إلى انتظار شخص ما هنا؟استفسر مي تشانجسو.

لم يكن الخصي الواقف أمام القاعة الأمامية يحمل مرسومًا ملكيًا. انتظر حتى انحنى الجميع على الأرض، ثم ألقى بفرشته الطويلة وأعلن بصوت عالٍ ” بموجب مرسوم الإمبراطور، تم استدعاء سو للمثول أمام جلالة الملك غدًا بعد جلسة المحكمة الصباحية“.

ليس هناك حاجة. انظروا، كلهم هنا “. ابتسمت الأميرة نيهوانج بلطف هذان الشخصان يعملان كواحد حقًا.”

شاهد مي تشانجسو تجمد شياو جينجروي من الرد وتدخل على عجل ” جينجروي شخص صريح. بغض النظر عن مدى اهتمامه بالسيدة يون، لم يكن أبدًا قويًا أو ثابتًا، ولم يضايقها بأي شكل من الأشكال. يجب عليك تقليده الآن والسماح للأميرة باتخاذ قرارها بنفسها، كشاب هادئ حقًا “.

عرف مي تشانجسو من تشير إليه دون الحاجة إلى إدارة رأسه. تمامًا كما كان متوقعًا، صدر ضحك ولي العهد والأمير يو على التوالي بعد لحظة، كما لو يتنافسان في من يمكنه التصرف أكثر كرمًا وإحسانًا. استقبلوا المجموعة في زاوية القاعة بسرور.

ارتجف قلب الأمير جينج عند ذكرها للفناء المنعزل، وألقى نظرة سريعة على مي تشانجسو، ومع ذلك بدا هادئًا للغاية، وكأنه لم يسمع به مطلقًا.

هم المجموعة الثانية من الملوك، لذا تقدم الجميع لتحيتهم بالانناء. الأمير يو جعل الإمبراطور سعيدًا للغاية من خلال تقديم اقتراح جولات التحدي قبل أيام قليلة، لذلك من الطبيعي أن يكون سعيدًا جدًا برؤية مي تشانجسو. على الرغم من أن ولي العهد مستاء، إلا أنه يعلم أنه لا يستطيع إلقاء اللوم على سو تشي في هذا الوضع. لقد كان ذنبه لعدم وجود أي عيون أو آذان بالقرب منه، لذلك عليه بالطبع إظهار أنه لا يشعر بأي استياء. حرص مي تشانجسو على عدم إهمال الأميرة نيهوانج ومو تشينج أثناء الدردشة مع الأميرين الملكيين. لقد أدى أداءً رائعًا في المحادثة المعقدة، وأشرك جميع الأطراف بشكل مثالي. وقف شياو جينجيان على الجانب وحدق في المشهد ببرود و اشمئزاز ملحوظ في عينيه.

فرح مو تشينج. عادة ما يطلق عليه الناس “الأمير الصغير مو” بسبب صغر سنه. إزالة مي تشانجسو لكلمة “الصغير” جعله سعيدًا جدًا. إلى جانب ذلك، هذا هو الرجل الذي كانت أخته مغرمة به، لذا لم يكن الأمر كما لو أنه تجرأ على التعجرف أمامه. ابتسم ” لقد سمعت الكثير عنك، سيد سو. أنت بالتأكيد تنصف أناقتك الشهيرة “.

تجمع الناس ودخلوا القاعة معا. تم بالفعل وضع النبيذ والطعام على طاولات الولائم الموضوعة داخل القاعة. بسبب التقاليد، لم يتمكن الحزب من الجلوس على مقاعدهم لأن الإمبراطور لم يصل بعد. لذلك، وقفوا في مجموعات من اثنين أو ثلاثة وتجاذبوا أطراف الحديث بعيدًا.

مي تشانجسو قد سمع بالفعل الأخبار التي تفيد بأن الهدف من المأدبة لم يكن مجرد رؤيته. تم فعل ذلك لدراسة المرشحين مقدمًا، ومع ذلك لم يتم تأكيد الخبر حتى الآن، لذلك كان سعيدًا إلى حد ما لكونه صحيحًا.

بسبب التنافس بينهما، لم يرغب ولي العهد ولا الأمير يو في منح الآخر فرصة ليكون وحيدًا مع مي تشانجسو، لذلك اجتمع الثلاثة معًا بشكل غير متوقع. لطالما نظر مو تشينج إلى المآثر العسكرية للأمير جينج، وشعر أيضًا أن الرجال يجب أن يناقشوا مواضيع القوة والدم، لذلك بدأ في استشارة شياو جينجيان في الشؤون العسكرية. تجولت الأميرة نيهوانج بين ذلك، واستمعت إلى هذا الجانب قليلاً وتحدثت مع الآخر لفترة، وانتهى بها الأمر على أنها الأكثر استرخاءً منهم جميعًا.

بينما يفكر، أصدر إمبراطور لييانج بالفعل استدعاءً. تلقى مينج تشي الأمر واستدار. في اللحظة القصيرة التي تحول فيها نظره، أعطى إيماءة طفيفة لـ مي تشانجسو، دون أن يلاحظه أحد من قبل الجميع.

بعد حوالي ربع ساعة، صدرت أجراس ذهبية بهدوء من خارج القاعة. أعلن مسؤول بصوت عالٍ وصل الإمبراطور

“أوه، لا تجرني إلى حديث ” ملء المجموعات “، حسنًا؟ أنا جاد! ” اظهر يان يوجين تعبيرًا رسميًا.

سكتت القاعة دفعة واحدة. وقف الجميع منظمين وفقًا للعادات، وتراجع مي تشانجسو بعيدًا في الزاوية. انتظر الشخص ذو الجلباب الأصفر ليجلس على المقعد الرئيسي للقاعة، ثم تبع الجميع للانحناء أمام الإمبراطور.

في ذلك اليوم، بقي مي تشانجسو وراقب حتى الجولة الأخيرة قبل العودة إلى المنزل. بالكاد أكل أي عشاء بسبب إعياءه، الأمر الذي جعل شياو جينجروي وفييليو قلقين للغاية، ومع ذلك أصر على مشاهدة جولات التحدي في اليومين المقبلين من البداية إلى النهاية، قائلاً إنه لا يستطيع أن يخون ثقة الأميرة.

تجاوز إمبراطور لييانج الستين. تناثرت خصلات من الشعر الأبيض على وجهه المتجعد، ومع ذلك لا يزال يحرك نفسه بقوة، دون أي تلميح إلى ضعف الشيخوخة. أمر الجميع بالوقوف، ثم استقرت نظرته تلقائيًا على الشخص الأبعد، مي تشانجسو.

تلقى مي تشانجسو المقالات من أحد الخصي وقام ت بقراءة عشرة أسطر تقريبًا بنظرة واحدة. انتهى بسرعة وقال ” تقديم تقرير إلى جلالة الملك، مقال عن الحكم المركزي هو الأفضل.”

بالنسبة للإمبراطور المبجل، رئيس تحالف النهر الشرقي أو أكبر طائفة في العالم كلها شؤون بعيدة بالنسبة له، بعيدًا عن عظمة الديوان الملكي. السبب الوحيد الذي جعله مهتمًا بـ مي تشانجسو هو أنه اعتقاده أنه الشخص الذي اختارته الأميرة نيهوانج سرًا.

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) اعرب الجميع عن امتنانهم وقاموا. خمّن الشباب أن الأميرة نيهوانج لابد وأن تكون قد قدمت تقريرًا إلى الإمبراطور، ولم يتفاجأوا. لم تكن الأميرة لييانج في القصر في تلك الليلة. وهكذا، فإن الشخص الوحيد الذي شعر بالدهشة هو ماركيز نينج، شي يو. عادة ما يدفن نفسه في السياسة ولا يهتم بالشؤون الأخرى. على هذا النحو، لم يهتم كثيرًا بهذا الضيف في الكوخ الريفي، وكان مرتبكًا بطبيعة الحال بسبب رغبة الإمبراطور في استدعاء مدني من عامة الناس، ومع ذلك سيكون من الوقاحة أن يسأل عن ذلك، لذلك فكر للحظة وسأل بأدب ” هل السيد سو يعرف لماذا يرغب جلالة الملك في رؤيتك غدًا في القصر؟ سيسمح لي بمساعدتك في اتخاذ أي استعدادات ضرورية “.

من خلال نظرته الأولى، وجد هذا الشخص وسيمًا وأنيقًا، دون أي توتر في أفعاله. لا عجب أن الأميرة منحازة له.

انحنى مي تشانجسو وجلس على مقعده. ابتسمت الأميرة له على الفور، وظهر تعبير “هكذا يجب أن يكون الحال” على وجوه الجميع في القاعة.

مع نظرته الثانية، وجد وجهه شاحبًا للغاية وجسده تحت عباءة الفراء رفيع. من غير المحتمل أن يستمتع بطول العمر. بدا قليلا غير ملائم.

“لا … لا …” قال الخادم على عجل ” إنه للسيد سو … يحتاج السيد سو لاستلام المرسوم …”

بنظرته الثالثة، وجد عينيه هادئتين للغاية. كانت نوعا ما واضحة ومعقدة نوعا ما. على الرغم من أنهم كانوا محبطين بصمت، كما لو يتأملون، إلا أنهم مليئين بالروح.

في ذلك اليوم، بقي مي تشانجسو وراقب حتى الجولة الأخيرة قبل العودة إلى المنزل. بالكاد أكل أي عشاء بسبب إعياءه، الأمر الذي جعل شياو جينجروي وفييليو قلقين للغاية، ومع ذلك أصر على مشاهدة جولات التحدي في اليومين المقبلين من البداية إلى النهاية، قائلاً إنه لا يستطيع أن يخون ثقة الأميرة.

لمس إمبراطور لييانج لحيته الرمادية وأومأ لنفسه. صرخ سو تشي“.

“أنتم يا رفاق إلى حد كبير زبدة المحصول ” تنهد مي تشانجسو ” ولكن عندما أفكر في روعة الأميرة نيهوانج، أشعر أن المرشحين ما زالوا يفتقرون إلى شيء ما في بعض النواحي.”

العامي موجود.”

ضحكت الأميرة نيهوانج على الفور: “جلالة الملك يفكر بي كثيرًا ، جينج نينج هي أميرة صغيرة مدللة. جلالتك لن تكون قادرا على التحمل إذا كانت حقا ستقاتل في ساحات القتال مثلي “.

لقد أوصتني الأميرة قائلة إنك موهوب بشكل استثنائي. كما أشاد ولي العهد والأمير يو بك. لدي هنا ثلاث مقالات معي. اقرأها، وأشر إلى الأفضل بالنسبة لي “.

فهم مي تشانجسو نيته وأجاب باستخفاف ” ليس لدي مواهب خاصة، ولا أتلقى سوى بعض الإعجاب غير المبرر لإدراكي. قبل يومين، دعتني الأميرة نيهوانج لمساعدتها في الإشراف على البطولة الأدبية. أعتقد أن هذا هو السبب على الأرجح وراء استدعاء الإمبراطور “.

العامي يطيع أمر جلالتك.”

هم المجموعة الثانية من الملوك، لذا تقدم الجميع لتحيتهم بالانناء. الأمير يو جعل الإمبراطور سعيدًا للغاية من خلال تقديم اقتراح جولات التحدي قبل أيام قليلة، لذلك من الطبيعي أن يكون سعيدًا جدًا برؤية مي تشانجسو. على الرغم من أن ولي العهد مستاء، إلا أنه يعلم أنه لا يستطيع إلقاء اللوم على سو تشي في هذا الوضع. لقد كان ذنبه لعدم وجود أي عيون أو آذان بالقرب منه، لذلك عليه بالطبع إظهار أنه لا يشعر بأي استياء. حرص مي تشانجسو على عدم إهمال الأميرة نيهوانج ومو تشينج أثناء الدردشة مع الأميرين الملكيين. لقد أدى أداءً رائعًا في المحادثة المعقدة، وأشرك جميع الأطراف بشكل مثالي. وقف شياو جينجيان على الجانب وحدق في المشهد ببرود و اشمئزاز ملحوظ في عينيه.

تلقى مي تشانجسو المقالات من أحد الخصي وقام ت بقراءة عشرة أسطر تقريبًا بنظرة واحدة. انتهى بسرعة وقال تقديم تقرير إلى جلالة الملك، مقال عن الحكم المركزي هو الأفضل.”

هم المجموعة الثانية من الملوك، لذا تقدم الجميع لتحيتهم بالانناء. الأمير يو جعل الإمبراطور سعيدًا للغاية من خلال تقديم اقتراح جولات التحدي قبل أيام قليلة، لذلك من الطبيعي أن يكون سعيدًا جدًا برؤية مي تشانجسو. على الرغم من أن ولي العهد مستاء، إلا أنه يعلم أنه لا يستطيع إلقاء اللوم على سو تشي في هذا الوضع. لقد كان ذنبه لعدم وجود أي عيون أو آذان بالقرب منه، لذلك عليه بالطبع إظهار أنه لا يشعر بأي استياء. حرص مي تشانجسو على عدم إهمال الأميرة نيهوانج ومو تشينج أثناء الدردشة مع الأميرين الملكيين. لقد أدى أداءً رائعًا في المحادثة المعقدة، وأشرك جميع الأطراف بشكل مثالي. وقف شياو جينجيان على الجانب وحدق في المشهد ببرود و اشمئزاز ملحوظ في عينيه.

أوه؟ لما ذلك؟

تلقى مي تشانجسو المقالات من أحد الخصي وقام ت بقراءة عشرة أسطر تقريبًا بنظرة واحدة. انتهى بسرعة وقال ” تقديم تقرير إلى جلالة الملك، مقال عن الحكم المركزي هو الأفضل.”

هذا المقال له طابع الحاكم. كيف أجرؤ على انتقاده على أنه مجرد كتاب عامي؟ “

قال شياو جينجروي ” أوه، توقف عن العبث ، لقد دخلنا فقط لملء المجموعات على أي حال، حتى نتمكن من تصفية بعض المرشحين غير المؤهلين للأميرة.”

عاد إمبراطور لييانج إلى الوراء وهو يضحك. لقد بدا سعيدًا للغاية، وأثنى على مي تشانجسو أنت حقًا موهوب. سأعهد إليك بالبطولة الأدبية للأميرة. على الرغم من أنك لا تملك منصبًا، إلا أنه لا يزال يجب أن يكون لديك لقب مسؤول ضيفبما أنك تعمل في الديوان الملكي. ليست هناك حاجة للإشارة إلى نفسك كعامي بعد الآن “.

“أوه؟ لما ذلك؟“

فكر مي تشانجسو للحظة قبل أن يقول المسؤول يطيع أمر جلالتك.” قيلت هذه الكلمات بنبرة لطيفة للغاية، كما لو أنه لم يهتم برغبة الإمبراطور وعمل فقط على طاعة العادات.

مع نظرته الثانية، وجد وجهه شاحبًا للغاية وجسده تحت عباءة الفراء رفيع. من غير المحتمل أن يستمتع بطول العمر. بدا قليلا غير ملائم.

شخص ما، قدم مقعدًا للسيد سو بجوار الأميرة نيهوانج.”

سارت العربة على الجدران الخارجية للقصر، ثم بدل بمبنى مغطى بالحرير الأزرق. شعر مي تشانجسو فجأة أن عواطفه تتضخم. أغلق عينيه على عجل للتأمل واستعادة الهدوء والوضوح. خرج من المبنى بعد دخوله باب. وفقًا للطريق، ربما هو متجه إلى قاعة السيادة العسكرية. بمجرد أن استدار عند زاوية القاعة، التقى بمجموعة أخرى من الناس خرجوا من الممر الجانبي.

شكرا لك جلالة الملك.”

شاهد مي تشانجسو تجمد شياو جينجروي من الرد وتدخل على عجل ” جينجروي شخص صريح. بغض النظر عن مدى اهتمامه بالسيدة يون، لم يكن أبدًا قويًا أو ثابتًا، ولم يضايقها بأي شكل من الأشكال. يجب عليك تقليده الآن والسماح للأميرة باتخاذ قرارها بنفسها، كشاب هادئ حقًا “.

انحنى مي تشانجسو وجلس على مقعده. ابتسمت الأميرة له على الفور، وظهر تعبير هكذا يجب أن يكون الحال” على وجوه الجميع في القاعة.

شاهد مي تشانجسو تجمد شياو جينجروي من الرد وتدخل على عجل ” جينجروي شخص صريح. بغض النظر عن مدى اهتمامه بالسيدة يون، لم يكن أبدًا قويًا أو ثابتًا، ولم يضايقها بأي شكل من الأشكال. يجب عليك تقليده الآن والسماح للأميرة باتخاذ قرارها بنفسها، كشاب هادئ حقًا “.

في ذلك الوقت، ظهر قائد الحرس الملكي، مينج تشي، عند مدخل القاعة. خدم مباشرةً تحت جلالة الملك وتطلب إعلانًا لدخول القاعة. توجه مباشرةً إلى القاعة وقال أبلغ جلالة الملك، وصل المبعوثان من إمبراطوريتي إمبراطورية يو ويان بالإضافة إلى المرشحين العشرة النهائيين إلى القصر الملكي، وينتظرون خارج القاعة لتعليمات جلالتك

الأمير جينج رجل قليل الكلام. رد فقط برد مهذب، ثم وقف بصمت.

مي تشانجسو قد سمع بالفعل الأخبار التي تفيد بأن الهدف من المأدبة لم يكن مجرد رؤيته. تم فعل ذلك لدراسة المرشحين مقدمًا، ومع ذلك لم يتم تأكيد الخبر حتى الآن، لذلك كان سعيدًا إلى حد ما لكونه صحيحًا.

بعد حوالي ربع ساعة، صدرت أجراس ذهبية بهدوء من خارج القاعة. أعلن مسؤول بصوت عالٍ ” وصل الإمبراطور “

بينما يفكر، أصدر إمبراطور لييانج بالفعل استدعاءً. تلقى مينج تشي الأمر واستدار. في اللحظة القصيرة التي تحول فيها نظره، أعطى إيماءة طفيفة لـ مي تشانجسو، دون أن يلاحظه أحد من قبل الجميع.

استدار مي تشانجسو ورأى الأمير جينج، شياو جينجيان، يتقدم. التقت عيون الرجلان لفترة وجيزة، ثم تحول بصرهما.

استرخى مي تشانجسو قليلاً مدركًا أن مينج تشي نجح، لكن تعبيره لم يعط أي تلميح للتغيير أثناء جلوسه بهدوء. بعد لحظات قليلة، أعلن أحد الخصيان وصول الأميرة جينج نينج. ابتسم إمبراطور لييانج بسعادة وسأل ابنته الصغيرة بمجرد دخولها نينج، ألم تكوني تتذمرين بالأمس حول رغبتكِ في الانضمام إلى المأدبة؟ كيف تأخرت اليوم؟ “

“شخص ما، قدم مقعدًا للسيد سو بجوار الأميرة نيهوانج.”

تم حياكة حواجب الأميرة جينج نينج الرقيقة معًا، وعلقت سحابة داكنة على وجهها. بدا تعبيرها قاتما للغاية. بعد أن أنهت تحيتها للإمبراطور، أجابت بتجاهل: “رأيت قطة بيضاء اللون في طريقي وطاردتها، وبالتالي تأخرت.”

هم المجموعة الثانية من الملوك، لذا تقدم الجميع لتحيتهم بالانناء. الأمير يو جعل الإمبراطور سعيدًا للغاية من خلال تقديم اقتراح جولات التحدي قبل أيام قليلة، لذلك من الطبيعي أن يكون سعيدًا جدًا برؤية مي تشانجسو. على الرغم من أن ولي العهد مستاء، إلا أنه يعلم أنه لا يستطيع إلقاء اللوم على سو تشي في هذا الوضع. لقد كان ذنبه لعدم وجود أي عيون أو آذان بالقرب منه، لذلك عليه بالطبع إظهار أنه لا يشعر بأي استياء. حرص مي تشانجسو على عدم إهمال الأميرة نيهوانج ومو تشينج أثناء الدردشة مع الأميرين الملكيين. لقد أدى أداءً رائعًا في المحادثة المعقدة، وأشرك جميع الأطراف بشكل مثالي. وقف شياو جينجيان على الجانب وحدق في المشهد ببرود و اشمئزاز ملحوظ في عينيه.

أنت حقًا تحبين القطط، أليس كذلك؟ هل أنتِ غير سعيدة لأنك لم تمسكي بها؟ “

فهم مي تشانجسو نيته وأجاب باستخفاف ” ليس لدي مواهب خاصة، ولا أتلقى سوى بعض الإعجاب غير المبرر لإدراكي. قبل يومين، دعتني الأميرة نيهوانج لمساعدتها في الإشراف على البطولة الأدبية. أعتقد أن هذا هو السبب على الأرجح وراء استدعاء الإمبراطور “.

فكرت الأميرة جينج نينج بصمت للحظة، ثم أجابت بهدوء لا كنت أطارد تلك القطة، ودخلت بالصدفة الفناء المعزول. رأيت الناس هناك يؤدون أعمال شاقة ويبدون بائسين للغاية، وبالتالي شعرت ببعض الأسف .. “

“أوه؟ لقد وصل الأمير جينج أيضًا؟ ” قالت الأميرة نيهوانج فجأة.

ارتجف قلب الأمير جينج عند ذكرها للفناء المنعزل، وألقى نظرة سريعة على مي تشانجسو، ومع ذلك بدا هادئًا للغاية، وكأنه لم يسمع به مطلقًا.

“هل جينجروي وأنا نفتقر إلى شيء أيضًا؟” تحدى يان يوجين، غير مستعد لقبول الحكم ” ربما نكون أكثر الأشخاص المحبوبين في العاصمة، سواء ذلك من حيث الشخصية أو المظهر!”

أغمق وجه إمبراطور لييانج قليلاً. قال بتوبيخ: “كيف يمكنك أن تدخلي مكانًا كهذا كأميرة؟ علاوة على ذلك، فإن الأشخاص في الفناء المعزول ارتكبوا جرائم، وبالتالي يستحقون مصاعب العمل. لا داعي لأن تشعري بمثل هذا التعاطف معهم “.

في صباح اليوم التالي، وصلت عربة من قصر أوف مو للسيد سو، مؤكدة تخمينات الجميع. على الرغم من أن السادة الشباب النبلاء يتمتعون بمكانة عالية، إلا أن القصر الملكي لم يكن السوق بعد كل شيء، ولم يتمكنوا من مرافقة سو لمجرد أنهم أرادوا ذلك. لذلك، على الرغم من القلق و الفضول، في النهاية دخل مي تشانجسو العربة بمفرده. حتى أنه اوكل مهمة لشياو جينجروي – رعاية فييليو.

قالت الأميرة جينج نينج وهي تنزل رأسها: “نعم يا أبي ، إنه فقط كان هناك أيضًا أطفال صغار ضعفاء ومثيرون للشفقة. كنت أفكر، ما نوع الجريمة التي يمكن أن يرتكبوها في مثل هذه السن المبكرة .. “

عاد إمبراطور لييانج إلى الوراء وهو يضحك. لقد بدا سعيدًا للغاية، وأثنى على مي تشانجسو ” أنت حقًا موهوب. سأعهد إليك بالبطولة الأدبية للأميرة. على الرغم من أنك لا تملك منصبًا، إلا أنه لا يزال يجب أن يكون لديك لقب “مسؤول ضيف” بما أنك تعمل في الديوان الملكي. ليست هناك حاجة للإشارة إلى نفسك كعامي بعد الآن “.

ليست هناك حاجة لمزيد من الحديث!” صرخ إمبراطور لييانج وقاطعها ” لقد دللتك كثيرًا حقًا. لماذا تذكرين هؤلاء المجرمين في مناسبة كهذه؟ اجلسي على مقعدك الآن. المبعوثون سيصلون قريبا. يجب أن تتذكري دائمًا مكانتك كأميرة. انظري إلى الأميرة نيهوانج، وكم هي لبقة مع تأثيرها النبيل .. “

راقب الجميع عرضه الدرامي، واسترخى الجو على الفور.

ضحكت الأميرة نيهوانج على الفور: “جلالة الملك يفكر بي كثيرًا ، جينج نينج هي أميرة صغيرة مدللة. جلالتك لن تكون قادرا على التحمل إذا كانت حقا ستقاتل في ساحات القتال مثلي “.

ألقى مي تشانجسو نظرة سريعة على الاثنين ودحض بشكل مؤكد ” أنتما صغيران جدًا.”

بدت عيون إمبراطور لييانج حنونة للغاية، وقال لا يمكنني تحمل رؤيتك تتحملين مثل هذه المصاعب أيضًا. الآن وقد ورث تشينج اللقب، سأكون مرتاحًا بعد أن اخترت زوجًا صالحًا لك “.

“تحياتي الأمير مو.”

أنا ممتنة للغاية لطيبة صاحب الجلالة وإحسانه. حتى والدي في الآخرة يجب أن يشعر بلطف جلالتك “. حكمت الأميرة نيهوانج يونان لسنوات عديدة، وبالتأكيد لم تبني نجاحها على الشجاعة والقوة فقط. حتى عبارة بسيطة من الامتنان حولتها إلى كلمات صادقة وممتعة.

مع نظرته الثانية، وجد وجهه شاحبًا للغاية وجسده تحت عباءة الفراء رفيع. من غير المحتمل أن يستمتع بطول العمر. بدا قليلا غير ملائم.

ابتسم إمبراطور لييانج بحرارة. في ذلك الوقت، دخل مبعوثو إمبراطورية يو ويان القاعة. جلسوا على مقاعدهم بعد الركوع للإمبراطور. دخل المرشحون العشرة النهائيون من بعدهم. ارتدى كل منهم ملابس فريدة من نوعها، واظهر البعض تعابير القلق. من الواضح أنهم قد تم استدعاؤهم تلقائيًا في الصباح الباكر، ولم يكونوا مستعدين بأي شكل من الأشكال.

في ذلك اليوم، بقي مي تشانجسو وراقب حتى الجولة الأخيرة قبل العودة إلى المنزل. بالكاد أكل أي عشاء بسبب إعياءه، الأمر الذي جعل شياو جينجروي وفييليو قلقين للغاية، ومع ذلك أصر على مشاهدة جولات التحدي في اليومين المقبلين من البداية إلى النهاية، قائلاً إنه لا يستطيع أن يخون ثقة الأميرة.

مقارنةً بهم، كان كل من شياو جينجروي و يان يوجين الذين اعتادوا دخول القصر أكثر استرخاءً بطبيعة الحال. فتشت أعينهم بمجرد دخولهم القاعة. على الرغم من أنهم لم يجرؤوا على التعبير عن التحية بمجرد أن وجدوا مي تشانجسو، فقد ابتسموا له في وقت واحد.

ارتجف قلب الأمير جينج عند ذكرها للفناء المنعزل، وألقى نظرة سريعة على مي تشانجسو، ومع ذلك بدا هادئًا للغاية، وكأنه لم يسمع به مطلقًا.

مقارنةً بهم، كان كل من شياو جينجروي و يان يوجين الذين اعتادوا دخول القصر أكثر استرخاءً بطبيعة الحال. فتشت أعينهم بمجرد دخولهم القاعة. على الرغم من أنهم لم يجرؤوا على التعبير عن التحية بمجرد أن وجدوا مي تشانجسو، فقد ابتسموا له في وقت واحد.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط