نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

السكينة في النار 31

التفسير الخاطئ

التفسير الخاطئ

عندما دخل شياو جينجيان باب منزل شي، تقدم شي بي لاستقباله. كانت أولى الكلمات التي خرجت من فمه: “جلالتك جئت بنفسك؟ من فضلك تعال. الأخ سو في الكوخ الريفي

ثم اعتذر لسموه.

تفاجأ الأمير جينج قليلاً وسأل ماذا، السيد سو يعلم أنني قادم؟

“سموك معروف بإنجازاتك العسكرية الرائعة، لذلك من الطبيعي أن تكون مهتمًا بتلك التقنيات القتالية. الآن بالنسبة لي، لم أكن موهوبًا بهذه الموهبة “. قاد شي بي الطريق، وكان يتحدث طوال الوقت. وصل الاثنان إلى باب الكوخ الريفي ووقفوا في انتظار الدخول. ظهر فييليو على الفور ونظر إليهم ببرود، ونظراته مثل الإبر الجليدية، مما جعل شي بي غير مرتاح للغاية.

أوه، ليس الأمر كذلك ابتسم شي بي جاء الأخ سو للتو ليقول مرحبًا، وقال إن صاحب السمو الأمير جينج سيتولى مسؤولية الأطفال الثلاثة من الفناء المنعزل لتدريبهم ليصبحوا حراسه الشخصيين، وبالتالي سيرسل شخصًا لأخذهم قريبًا. لم أكن أتوقع أن يأتي صاحب السمو شخصيًا “.

ارتجف جسد فييليو كله. ضغط شفتيه بإحكام، ووجهه الجميل مشدود، وابتعد بعناد.

قال الأمير جينج كلمة أوه ثم تابع أنا مهتم بأساليب السيد سو في تدريس فن المبارزة، وقد جئت بشكل أساسي لأسأله عن ذلك، ولكن يمكنه أخذ الأطفال معي و أنا هنا.”

تجعدت حواجب شياو جينجيان بشدة، لكنه يعلم أن هذه الكلمات صحيحة. شعر فقط كما لو أن صدره مثقل بشيء ما، اشمئزاز وكراهية لا يستطيع التعبير عنها بسهولة.

سموك معروف بإنجازاتك العسكرية الرائعة، لذلك من الطبيعي أن تكون مهتمًا بتلك التقنيات القتالية. الآن بالنسبة لي، لم أكن موهوبًا بهذه الموهبة “. قاد شي بي الطريق، وكان يتحدث طوال الوقت. وصل الاثنان إلى باب الكوخ الريفي ووقفوا في انتظار الدخول. ظهر فييليو على الفور ونظر إليهم ببرود، ونظراته مثل الإبر الجليدية، مما جعل شي بي غير مرتاح للغاية.

“لكنه …” على الرغم من أن وجه فييليو كان جامدًا، إلا أن عينيه الواسعتين امتلأتا بسذاجة طفل.

أدخل!” قال الشاب.

“لأنه لم يتغير بعد.” عندما تحدث مي تشانجسو، أصبحت عيناه ضبابيتين تدريجياً ” على الرغم من أنه لا يتكلم أو يضحك كثيرًا الآن، على الرغم من أنه ليس مبتهجًا كما كان من قبل، على الرغم من أن قلبه أصبح مليئًا بالغضب والانتقام، لا يزال شياو جينجيان طيب القلب، لا يزال … ذلك الصديق الحميم، الذي يتنمر علي أحيانًا، وأحيانًا يتعرض للتخويف من قبلي .. “

ابتسم شي بي، ثم قال للأمير جينج من الأفضل للأخ سو أن يكون الجو هادئًا أثناء مرضه. لن ادخل لازعاجه. سموك، من فضلك اعتبر نفسك في المنزل “.

“لم يضربني. لن أتركه يضربني أبدًا .. ” فرك مي تشانجسو رأس فييليو وقال ” لو ضربني، لكان سو جيجي غاضبًا . انظر إلي، هل أبدو غاضبًا؟ “

لم يكن الأمير جينج يريد أي شخص آخر على أي حال، فأومأ برأسه ودخل الفناء الصغير. مي تشانجسو انتظر بجانب الدرج، وبغض النظر عن الأطفال الثلاثة الذين اصطفوا خلفه، لم يكن هناك أي شخص آخر.

ارتفعت موجة من الحرارة في صدر مي تشانجسو، وابتسم ابتسامة مريرة على فمه. ألا تفهم ماذا يعني أن تكون جنديًا؟ لا تفهم ساحة المعركة؟ ربما، في جليد ذلك الشتاء القارس قبل اثني عشر عامًا، تجمد قلبه، وتجمد دمه، لكن الأشياء التي احترقت في عظامه – هل تجمدت أيضًا؟

صاحب السمو انحنى مي تشانجسو، وتبعه تينجتشينج والآخرون.

“سأتذكر كلمات سموك جيدًا، وسأعتني بها في المستقبل.” تابع مي تشانجسو ” ولكن لدي أيضًا بعض الكلمات لسمو صاحب السمو. لا يمكنك رفض خطط كل الاستراتيجيين. ضد أناس مثل الأمير يو وولي العهد، لا يمكن للمرء أن ينجح بقلب مليء بالعاطفة. في بعض الأحيان، يجب أن نتحلى بالقسوة؛ إذا شعرنا بالعاطفة ولو للحظة، فسوف نفقد كل شيء، بلا أمل في النجاح. لن تفشل في فهم هذه النقطة، هل أنا على حق؟ “

قال الأمير جينج ببرود: “من فضلك قف ، عربتي عند البوابة. يمكن للأطفال الثلاثة انتظاري هناك “.

“سو جيجي منزعج للغاية مما حدث اليوم ….”

عند سماع ذلك، أدرك مي تشانجسو على الفور أن الأمير جينج لديه شيء يريد مناقشته على انفراد، وأمر فييليو بمناداة خادم من أسرة شي، الذي قاد تينجتشينج والآخرين للخارج، بينما دعا الأمير جينج إلى الداخل وقدم الشاي.

“حسنًا ” أخذ مي تشانجسو نفسًا، ولا يزال يبتسم، واستخدم إصبعًا لتنظيف زاوية عينه برفق. ” لن أبكي. بعد كل شيء، نحن سعداء للغاية “.

كارثة ملكة الجمال الأميرة نيهوانج اليوم، هل تعرف عنها؟سأل الأمير جينج ببرود، ويبدو أنه لا يرى ذراع مي تشانجسو الممدودة يدعوه للجلوس، ولكن بدلاً من ذلك ظل واقفًا ويداه خلف ظهره.

تجعدت حواجب شياو جينجيان بشدة، لكنه يعلم أن هذه الكلمات صحيحة. شعر فقط كما لو أن صدره مثقل بشيء ما، اشمئزاز وكراهية لا يستطيع التعبير عنها بسهولة.

ألم يتم إنقاذها وهي بأمان؟”

“سموك معروف بإنجازاتك العسكرية الرائعة، لذلك من الطبيعي أن تكون مهتمًا بتلك التقنيات القتالية. الآن بالنسبة لي، لم أكن موهوبًا بهذه الموهبة “. قاد شي بي الطريق، وكان يتحدث طوال الوقت. وصل الاثنان إلى باب الكوخ الريفي ووقفوا في انتظار الدخول. ظهر فييليو على الفور ونظر إليهم ببرود، ونظراته مثل الإبر الجليدية، مما جعل شي بي غير مرتاح للغاية.

إذا كنت قد وصلت بعد ثانبة واحدة فقط، لكانت الأميرة قد تم اقتيادها إلى عمق أعمق في القصر، وبغض النظر عن القوة التي استخدمتها، فلن أتمكن من إنقاذها. هل كنت تعلم هذا؟تقدم الأمير جينج إلى الأمام، و لهجته تزداد حدة.

مع اقتراب اليوم من نهايته، أصبح منزل الكوخ الريفي بأكمله هادئًا بشكل غير عادي.

منذ أن دخل الأمير جينج الكوخ الريفي، شعر مي تشانجسو أنه يأوي بعض الغضب الخفي، والذي كان يعتقد في الأصل أنه غضب متبقي تجاه القرينة النبيلة يوي وابنها، ولكن الآن، أدرك أنه بدلاً من ذلك هو موجه نحو نفسه .

عندما دخل شياو جينجيان باب منزل شي، تقدم شي بي لاستقباله. كانت أولى الكلمات التي خرجت من فمه: “جلالتك جئت بنفسك؟ من فضلك تعال. الأخ سو في الكوخ الريفي “

على الرغم من وجود خطر في العملية، إلا أن كل شيء انتهى بشكل جيد. لماذا سموك تشعر بمثل هذا الغضب؟ ” فكر مي تشانجسو، ثم قال فجأة ” ما لم تغضب الأميرة بعد إذلالها …”

“أوه، ليس الأمر كذلك ” ابتسم شي بي “جاء الأخ سو للتو ليقول مرحبًا، وقال إن صاحب السمو الأمير جينج سيتولى مسؤولية الأطفال الثلاثة من الفناء المنعزل لتدريبهم ليصبحوا حراسه الشخصيين، وبالتالي سيرسل شخصًا لأخذهم قريبًا. لم أكن أتوقع أن يأتي صاحب السمو شخصيًا “.

هل تهتم حقًا بمشاعر الأميرة؟ضحك الأمير جينج ببرود تحذيرها مقدمًا لمنع حدوث كل شيء سيكون بمثابة خدمة صغيرة، لكنه لم يكن سيعطي للقرينة نوبل يوي وولي العهد الفرصة لارتكاب مثل هذه الجريمة، لذلك بالطبع لم تكن راضيًا. الآن النتيجة مثالية قاتلت بشدة لإنقاذها، كان الوضع مليئًا بالإثارة، والأميرة ممتنة لي إلى ما لا نهاية، حتى إذا نشأ أي صراع في المستقبل، فإن عشيرة يونان مو ستختار بلا شك دعمي. هذا كل ما تتمناه، أليس كذلك؟

نظر الأمير جينج إليه بثبات، وأومأ برأسه ببطء بعد لحظة طويلة، ثم قال، ونطق كل كلمة بعناية ” فكر فيما تفعله.”

شعر مي تشانجسو بالخفقان في قلبه. استدار ببطء، وبعد فترة طويلة، قال: “هل يمكن أن يعتقد سموه أنني أخفيت الحقيقة عن الأميرة عن قصد، وترك كل شيء يحدث من أجل جني أكبر فائدة من هذه المؤامرة؟

“سو جيجي !” صرخ فييليو بصوت عالٍ.

هل تخبرني أن هذا ليس ما حدث؟ثبت الأمير جينج نظرته عليه بإحكام كنت تعلم أن الأحداث ستحدث في قصر تشاورين، وكان لديك فرصة لتحذير الأميرة مسبقًا، فلماذا لم تخبرها؟ كان لديك الوقت لتخبرها أن تحذر من الإمبراطورة، لكن لم يكن لديك الوقت لتقول كلمتين أخريين ” القرينة يوي”؟

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) اشتعلت نيران غضب الأمير جينج من تعبير مي تشانجسو المشتت وغير المبالي، وأخذ صمته لتأكيد اتهامه. عندما تذكر الأميرة نيهوانج وهي مستلقية على الدرج، ووجهها مليء بالألم والعار، لم يستطع قمع الغضب الذي ثار في صدره، ومد يده إلى الأمام وأمسك ياقة مي تشانجسو، وسحبه عن قرب، أمسكت ذراعه الأخرلا بكتفه بإحكام، وكأن حرارة غضبه يمكن أن تذوب جليد الشخص الذي أمامه.

عند رؤية تعبير الأمير جينج المهدد، اصبحت أفكار مي تشانجسو مبعثرة. لم يظن أن الأمير جينج سوف يسيء فهمه بهذه الطريقة. أفكار الشخص عميقة حقًا إلى ما وراء كل إدراك، ولا يمكنك أبدًا القول إنك فهمت عقل شخص آخر. حتى العلاقة الأكثر حميمية بين الأب والابن يمكن أن تتآكل بسبب الشائعات والقيل والقال.

شعر مي تشانجسو بالخفقان في قلبه. استدار ببطء، وبعد فترة طويلة، قال: “هل يمكن أن يعتقد سموه أنني أخفيت الحقيقة عن الأميرة عن قصد، وترك كل شيء يحدث من أجل جني أكبر فائدة من هذه المؤامرة؟“

اشتعلت نيران غضب الأمير جينج من تعبير مي تشانجسو المشتت وغير المبالي، وأخذ صمته لتأكيد اتهامه. عندما تذكر الأميرة نيهوانج وهي مستلقية على الدرج، ووجهها مليء بالألم والعار، لم يستطع قمع الغضب الذي ثار في صدره، ومد يده إلى الأمام وأمسك ياقة مي تشانجسو، وسحبه عن قرب، أمسكت ذراعه الأخرلا بكتفه بإحكام، وكأن حرارة غضبه يمكن أن تذوب جليد الشخص الذي أمامه.

“سأتذكر كلمات سموك جيدًا، وسأعتني بها في المستقبل.” تابع مي تشانجسو ” ولكن لدي أيضًا بعض الكلمات لسمو صاحب السمو. لا يمكنك رفض خطط كل الاستراتيجيين. ضد أناس مثل الأمير يو وولي العهد، لا يمكن للمرء أن ينجح بقلب مليء بالعاطفة. في بعض الأحيان، يجب أن نتحلى بالقسوة؛ إذا شعرنا بالعاطفة ولو للحظة، فسوف نفقد كل شيء، بلا أمل في النجاح. لن تفشل في فهم هذه النقطة، هل أنا على حق؟ “

استمع جيدًا، سو تشي تم نطق كلمات شياو جينجيان من خلال أسنانها الشديدة أعلم أنكم أيها الخبراء الاستراتيجيون لا تتصرفون فقط بخيانة وبدون خجل، ولكن أيضًا لا يمكن حتى للأقوى أن يقفوا في وجه السهام الباردة لتخطيطكم، لكن يجب أن أحذرك، بما أنك قبلتني بصفتي الموكِّل لك، فسأوضح حدودي. الأميرة نيهوانج ليست مثل أولئك الذين ينغمسون في السلطة ويقاتلون من أجل الثروة. هي قائدة لمئة ألف جندي على الحدود الجنوبية. لقد تحملت المسؤولية العسكرية لحماية البلاد. إن الدماء التي أراقتها في ساحة المعركة هي التي تحمي أمثالك، حتى تتمكن من التخطيط والتآمر بأمان في هذه العاصمة المزدهرة! كيف يمكن لشخص مثلك، يسعى وراء القوة والربح فقط، أن يفهم الدم الساخن للجندي، والغضب العدائي لساحة المعركة؟ لن أسمح لك بأخذ أشخاص مثلها كقطع شطرنج، لاستخدامها والتخلص منها كما تشاء. إذا كنت لا تعرف حتى كيف تحترم هؤلاء المحاربين القدامى الذين دفعوا الثمن في ساحة المعركة بدمائهم، فعندئذٍ، أنا شياو جينجيان، لن أكون مرتبطًا بك أبدًا! هل تفهم؟

فكر فييليو للحظة، وانحنى رأسه، ثم رفع رأسه فجأة وحدق في الأمير جينج، قائلاً بصلابة ” هو أولاً!”

ارتفعت موجة من الحرارة في صدر مي تشانجسو، وابتسم ابتسامة مريرة على فمه. ألا تفهم ماذا يعني أن تكون جنديًا؟ لا تفهم ساحة المعركة؟ ربما، في جليد ذلك الشتاء القارس قبل اثني عشر عامًا، تجمد قلبه، وتجمد دمه، لكن الأشياء التي احترقت في عظامه هل تجمدت أيضًا؟

“سعيد!” نسي فييليو فجأة مشاكله السابقة وأشار إلى الخارج ” شمس! اللعب!”

لكن في هذه اللحظة، لم يعد مضطرًا إلى التفكير في هذا الأمر، ولم يكن عليه أيضًا الإجابة على السؤال المطروح، لأنه في مجال رؤية مي تشانجسو المرتعش، ظهر فييليو الغاضب فجأة.

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) اشتعلت نيران غضب الأمير جينج من تعبير مي تشانجسو المشتت وغير المبالي، وأخذ صمته لتأكيد اتهامه. عندما تذكر الأميرة نيهوانج وهي مستلقية على الدرج، ووجهها مليء بالألم والعار، لم يستطع قمع الغضب الذي ثار في صدره، ومد يده إلى الأمام وأمسك ياقة مي تشانجسو، وسحبه عن قرب، أمسكت ذراعه الأخرلا بكتفه بإحكام، وكأن حرارة غضبه يمكن أن تذوب جليد الشخص الذي أمامه.

ضرب كف الشاب بقصد القتل، تاركة الهواء البارد في أعقابها، مستهدفة رقبة الأمير جينج مثل منجل الحاصد نفسه.

“ثم نم!” قفز فييليو وجلب بطانية فوق جسد مي تشانجسو، ثم انحنى بجانبه، واضعًا رأسه على ركبته.

توقف!” عندما صرخ بشدة لفييليو للتوقف، دفع مي تشانجسو الأمير جينج إلى الجانب بكل قوته، ووضع جسده أمامه كدرع.

“إذا كنت قد وصلت بعد ثانبة واحدة فقط، لكانت الأميرة قد تم اقتيادها إلى عمق أعمق في القصر، وبغض النظر عن القوة التي استخدمتها، فلن أتمكن من إنقاذها. هل كنت تعلم هذا؟” تقدم الأمير جينج إلى الأمام، و لهجته تزداد حدة.

انخفضت شراسة فييليو عندما ظهر سو جيجي فجأة في المنطقة المستهدفة من هجومه، ولأنه يعلم أنه لن يكون قادرًا على تحمل الضربة، فقد شعر بالرعب وسحب على الفور كل قوته، مما أدى إلى إعاقة هجومه، لكن الطاقة الباردة لهجومه ما زالت تهجم على جانب الأمير جينج وكتف مي تشانجسو.

مي تشانجسو راقب التغييرات في تعبيره عن كثب، وتابع بصوت بارد وقاس ” سموك لا يمكنه إلا الشعور بعدم الارتياح في بعض الأحيان، ولكن يجب عليك التحمل. أنا أعرف حدودك ولن أعبرها، لكن لدي أيضًا أساليبي الخاصة وطرق للتعامل مع الأمور، وجيب أن يعتاد سموك عليها ببطء. أنت وأنا نتشارك نفس الهدف، ومن أجل هذا، هل من المبالغة أن نطلب التضحية ببعض من مشاعرنا؟ “

كان الأمير جينج قد خاض تدريبات التحمل المنتظمة، و عضلاته وعظامه قوية مثل الحديد، لذا فإن هذه القطعة الصغيرة من الطاقة الباردة المنخفضة للغاية لم تفعل الكثير له، ولكن بالنسبة لمي تشانجسو، شعر كما لو أنه قد تعرض لضربة من إبر الجليد الباردة. شعر بفيض من الدم يخرج من فمه، مما دفعه إلى النزول على الأرض.

“حسنًا، حسنًا …” غمغم مي تشانجسو “هل فييليو سيستمع إلى سو جيجي ؟”

سو جيجي !” صرخ فييليو بصوت عالٍ.

على الرغم من موافقته على اللعب، جلس مي تشانجسو فقط على المقعد الطويل تحت الشجرة، مستمتعا بالدفء الضعيف لأشعة الشمس في فترة ما بعد الظهيرة في أوائل الشتاء. جلس فييليو في الظل، يلعب بفرح بأغصان الشجرة، ويعود بشكل دوري إلى جانب سو جيجي حتى يمسح مي تشانجسو جبينه المتعرق بمنديل لطيف.

تجاهل مي تشانجسو الألم في صدره، واستجمع رباطة جأشه، وقال بصرامة، وما زال واقفًا أمام الأمير جينج هل نسيت كل ما قلته لك؟ هل نسيت أنك وعدتني بألا تؤذي هذا الشخص أبدًا، وألا تلمس حتى شعرة واحدة من رأسه؟ “

“بما أنني أعمل معك، ما الهدف من إخفاء أي شيء؟ إذا كنت تريد حقًا إلحاق الأذى بي، فإن مجرد معرفة سر تينجتشينج سيكون كافياً لربط يدي. على الرغم من أنك تعمل في الظل بمكائد سامة، إلا أنك مع ذلك موهوب حقًا. إذا لم يكن لدي شخص مثلك بجانبي، فما القوة التي سأمتلكها ضد ولي العهد والأمير يو؟ ولكن في كل دا لييانج، وفي الديوان الملكي، لا يزال هناك وزراء أنقياء القلوب، والذين لم يشاركوا في القتال من أجل التاج وضدهم .. “

لكنه …” على الرغم من أن وجه فييليو كان جامدًا، إلا أن عينيه الواسعتين امتلأتا بسذاجة طفل.

قال الأمير جينج كلمة “أوه ” ثم تابع ” أنا مهتم بأساليب السيد سو في تدريس فن المبارزة، وقد جئت بشكل أساسي لأسأله عن ذلك، ولكن يمكنه أخذ الأطفال معي و أنا هنا.”

لا تجادل!” وبخ مي تشانجسو بشدة لقد وعدت! اعتذر لسمو الأمير جينج! “

كان الأمير جينج قد خاض تدريبات التحمل المنتظمة، و عضلاته وعظامه قوية مثل الحديد، لذا فإن هذه القطعة الصغيرة من الطاقة الباردة المنخفضة للغاية لم تفعل الكثير له، ولكن بالنسبة لمي تشانجسو، شعر كما لو أنه قد تعرض لضربة من إبر الجليد الباردة. شعر بفيض من الدم يخرج من فمه، مما دفعه إلى النزول على الأرض.

ارتجف جسد فييليو كله. ضغط شفتيه بإحكام، ووجهه الجميل مشدود، وابتعد بعناد.

قال الأمير جينج كلمة “أوه ” ثم تابع ” أنا مهتم بأساليب السيد سو في تدريس فن المبارزة، وقد جئت بشكل أساسي لأسأله عن ذلك، ولكن يمكنه أخذ الأطفال معي و أنا هنا.”

الأمير جينج لم يكن لديه أدنى قدر من الكراهية تجاه فييليو، وقال مع تجعد جبينه لست بحاجة إلى إجباره.”

“لن أعتذر.”

لا بدا وجه مي تشانجسو مثل الجليد يجب أن يتذكر هذا. فييليو، هل ستعتذر أم لا؟

“هل تخبرني أن هذا ليس ما حدث؟” ثبت الأمير جينج نظرته عليه بإحكام ” كنت تعلم أن الأحداث ستحدث في قصر تشاورين، وكان لديك فرصة لتحذير الأميرة مسبقًا، فلماذا لم تخبرها؟ كان لديك الوقت لتخبرها أن تحذر من الإمبراطورة، لكن لم يكن لديك الوقت لتقول كلمتين أخريين ” القرينة يوي”؟ “

نادرًا ما تلقى فييليو هذا النوع من التوبيخ الصارم والقوي من مي تشانجسو. أصبح وجهه محمرًا، وأنفاسه ثقيلة، وصدره يرتفع، وأسنانه متشنجة بشدة لدرجة أن عضلات وجهه مشدودة، و الأوردة تظهر في جلد رقبته. إذا لم يتم تدريبه منذ الطفولة على عدم إظهار أي تعبير على وجهه، فمن المؤكد أنه سيكون على وشك البكاء.

انخفضت شراسة فييليو عندما ظهر سو جيجي فجأة في المنطقة المستهدفة من هجومه، ولأنه يعلم أنه لن يكون قادرًا على تحمل الضربة، فقد شعر بالرعب وسحب على الفور كل قوته، مما أدى إلى إعاقة هجومه، لكن الطاقة الباردة لهجومه ما زالت تهجم على جانب الأمير جينج وكتف مي تشانجسو.

تنهد مي تشانجسو، وخف قلبه، وسار للأمام ببطء ولف يديه حول وجه فييليو، وفرك بلطف، وقال بهدوء لا تطحن أسنانك، ستصاب بالصداع …”

“لا، فييليو.” أمسك مي تشانجسو بيد الصبي وسحبه بقوة إلى منتصف الغرفة ” سيقول سو جيجي ذلك مرة أخرى: يُمنع تمامًا أن تؤذي هذا الشخص، بغض النظر عن أي شيء، هل تفهم؟“

توسعت شفتي فييليو، ثم اندفع للأمام وسقط في أحضان مي تشانجسو، ولف ذراعيه بإحكام حول خصره.

”لا تقل الهراء. لماذا يعتذر لك سموه؟ “

حسنًا، حسنًا …” غمغم مي تشانجسو هل فييليو سيستمع إلى سو جيجي ؟”

“لا، فييليو.” أمسك مي تشانجسو بيد الصبي وسحبه بقوة إلى منتصف الغرفة ” سيقول سو جيجي ذلك مرة أخرى: يُمنع تمامًا أن تؤذي هذا الشخص، بغض النظر عن أي شيء، هل تفهم؟“

“…… استمع…

“أوه، ليس الأمر كذلك ” ابتسم شي بي “جاء الأخ سو للتو ليقول مرحبًا، وقال إن صاحب السمو الأمير جينج سيتولى مسؤولية الأطفال الثلاثة من الفناء المنعزل لتدريبهم ليصبحوا حراسه الشخصيين، وبالتالي سيرسل شخصًا لأخذهم قريبًا. لم أكن أتوقع أن يأتي صاحب السمو شخصيًا “.

ثم اعتذر لسموه.

رفع الأمير جينج رأسه وأخذ نفسا عميقا، وأغلق عينيه للحظة، ثم فتحهما ببطء مرة أخرى ووجه نظرته اللامعة نحو مي تشانجسو “هذا ما تؤمن به. أفهم. سوف أشاركك أيضًا الحقيقة: لم يعد لدي أدنى أثر للحب أو المودة الأخوية تجاه ولي العهد والأمير يو. ضدهم وضد أولئك الذين ينفذون إرادتهم، لا أهتم بالطرق التي تختار استخدامها “.

فكر فييليو للحظة، وانحنى رأسه، ثم رفع رأسه فجأة وحدق في الأمير جينج، قائلاً بصلابة هو أولاً!”

“لكنه …” على الرغم من أن وجه فييليو كان جامدًا، إلا أن عينيه الواسعتين امتلأتا بسذاجة طفل.

أثار الأمير جينج حاجبًا في الارتباك، لكن مي تشانجسو فهم على الفور معنى فييليو.

قال الأمير جينج كلمة “أوه ” ثم تابع ” أنا مهتم بأساليب السيد سو في تدريس فن المبارزة، وقد جئت بشكل أساسي لأسأله عن ذلك، ولكن يمكنه أخذ الأطفال معي و أنا هنا.”

لا تقل الهراء. لماذا يعتذر لك سموه؟

عند رؤية تعبير الأمير جينج المهدد، اصبحت أفكار مي تشانجسو مبعثرة. لم يظن أن الأمير جينج سوف يسيء فهمه بهذه الطريقة. أفكار الشخص عميقة حقًا إلى ما وراء كل إدراك، ولا يمكنك أبدًا القول إنك فهمت عقل شخص آخر. حتى العلاقة الأكثر حميمية بين الأب والابن يمكن أن تتآكل بسبب الشائعات والقيل والقال.

لك!”

بدا شياو جينجيان مذهولاً ” في الواقع، لا، لقد اعتقدت أنك ذهبت قبل أن تتمكن من الانتهاء….”

ليس لي ولا …”

ثم اعتذر لسموه.

لقد ضربك!”

“لك!”

فرك مي تشانجسو كتفه : “لم يضربني ، لقد كان غاضبًا قليلاً فقط، واقترب مني قليلاً أثناء حديثه …

تجاهل مي تشانجسو الألم في صدره، واستجمع رباطة جأشه، وقال بصرامة، وما زال واقفًا أمام الأمير جينج ” هل نسيت كل ما قلته لك؟ هل نسيت أنك وعدتني بألا تؤذي هذا الشخص أبدًا، وألا تلمس حتى شعرة واحدة من رأسه؟ “

يعتذر!” أصر فييليو.

“هل تخبرني أن هذا ليس ما حدث؟” ثبت الأمير جينج نظرته عليه بإحكام ” كنت تعلم أن الأحداث ستحدث في قصر تشاورين، وكان لديك فرصة لتحذير الأميرة مسبقًا، فلماذا لم تخبرها؟ كان لديك الوقت لتخبرها أن تحذر من الإمبراطورة، لكن لم يكن لديك الوقت لتقول كلمتين أخريين ” القرينة يوي”؟ “

لن أعتذر.”

“بما أنني أعمل معك، ما الهدف من إخفاء أي شيء؟ إذا كنت تريد حقًا إلحاق الأذى بي، فإن مجرد معرفة سر تينجتشينج سيكون كافياً لربط يدي. على الرغم من أنك تعمل في الظل بمكائد سامة، إلا أنك مع ذلك موهوب حقًا. إذا لم يكن لدي شخص مثلك بجانبي، فما القوة التي سأمتلكها ضد ولي العهد والأمير يو؟ ولكن في كل دا لييانج، وفي الديوان الملكي، لا يزال هناك وزراء أنقياء القلوب، والذين لم يشاركوا في القتال من أجل التاج وضدهم .. “

لم يجب مي تشانجسو بعد عندما تحدث الأمير جينج بشكل غير متوقع. بدا تعبير شياو جينجيان جادًا حيث استدار لمواجهة فييليو. لم يستغل العجز الفكري للفتى لمضايقته أو خداعه، بل استمر بالحديث بصوت مهيب ” كل ما قلته الآن كان من أعماق قلبي، ولم تكن جملة واحدة خاطئة، وهكذا أنا لن أعتذر، لكن سو تشي، لن أطلب من هذا الأخ الصغير أن يعتذر لي. كان يقوم فقط بمسؤولياته كحارس شخصي، ولم يرتكب أي خطأ، ومع ذلك أعتقد أنك مدين باعتذار للأميرة نيهوانج “.

نظر إليه مي تشانجسو، بعمق في التفكير، ثم سأل هل تعتقد الأميرة نيهوانج أيضًا أنني خدعتها عمدًا؟

لم يكن الأمير جينج يريد أي شخص آخر على أي حال، فأومأ برأسه ودخل الفناء الصغير. مي تشانجسو انتظر بجانب الدرج، وبغض النظر عن الأطفال الثلاثة الذين اصطفوا خلفه، لم يكن هناك أي شخص آخر.

بدا شياو جينجيان مذهولاً في الواقع، لا، لقد اعتقدت أنك ذهبت قبل أن تتمكن من الانتهاء….”

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) اشتعلت نيران غضب الأمير جينج من تعبير مي تشانجسو المشتت وغير المبالي، وأخذ صمته لتأكيد اتهامه. عندما تذكر الأميرة نيهوانج وهي مستلقية على الدرج، ووجهها مليء بالألم والعار، لم يستطع قمع الغضب الذي ثار في صدره، ومد يده إلى الأمام وأمسك ياقة مي تشانجسو، وسحبه عن قرب، أمسكت ذراعه الأخرلا بكتفه بإحكام، وكأن حرارة غضبه يمكن أن تذوب جليد الشخص الذي أمامه.

إذن ما فائدة الاعتذار الآن وإخافتها بلا سبب؟قال مي تشانجسو بلا مبالاة.” لقد عانت الأميرة بالفعل الكثير في العاصمة. هل يجب أن تضيف إلى حزنها؟

توسعت شفتي فييليو، ثم اندفع للأمام وسقط في أحضان مي تشانجسو، ولف ذراعيه بإحكام حول خصره.

لم يفكر الأمير جينج في ذلك، ووقف بذهول.

“استمع جيدًا، سو تشي ” تم نطق كلمات شياو جينجيان من خلال أسنانها الشديدة ” أعلم أنكم أيها الخبراء الاستراتيجيون لا تتصرفون فقط بخيانة وبدون خجل، ولكن أيضًا لا يمكن حتى للأقوى أن يقفوا في وجه السهام الباردة لتخطيطكم، لكن يجب أن أحذرك، بما أنك قبلتني بصفتي الموكِّل لك، فسأوضح حدودي. الأميرة نيهوانج ليست مثل أولئك الذين ينغمسون في السلطة ويقاتلون من أجل الثروة. هي قائدة لمئة ألف جندي على الحدود الجنوبية. لقد تحملت المسؤولية العسكرية لحماية البلاد. إن الدماء التي أراقتها في ساحة المعركة هي التي تحمي أمثالك، حتى تتمكن من التخطيط والتآمر بأمان في هذه العاصمة المزدهرة! كيف يمكن لشخص مثلك، يسعى وراء القوة والربح فقط، أن يفهم الدم الساخن للجندي، والغضب العدائي لساحة المعركة؟ لن أسمح لك بأخذ أشخاص مثلها كقطع شطرنج، لاستخدامها والتخلص منها كما تشاء. إذا كنت لا تعرف حتى كيف تحترم هؤلاء المحاربين القدامى الذين دفعوا الثمن في ساحة المعركة بدمائهم، فعندئذٍ، أنا شياو جينجيان، لن أكون مرتبطًا بك أبدًا! هل تفهم؟“

سأتذكر كلمات سموك جيدًا، وسأعتني بها في المستقبل.” تابع مي تشانجسو ولكن لدي أيضًا بعض الكلمات لسمو صاحب السمو. لا يمكنك رفض خطط كل الاستراتيجيين. ضد أناس مثل الأمير يو وولي العهد، لا يمكن للمرء أن ينجح بقلب مليء بالعاطفة. في بعض الأحيان، يجب أن نتحلى بالقسوة؛ إذا شعرنا بالعاطفة ولو للحظة، فسوف نفقد كل شيء، بلا أمل في النجاح. لن تفشل في فهم هذه النقطة، هل أنا على حق؟

“ثم نم!” قفز فييليو وجلب بطانية فوق جسد مي تشانجسو، ثم انحنى بجانبه، واضعًا رأسه على ركبته.

تجعدت حواجب شياو جينجيان بشدة، لكنه يعلم أن هذه الكلمات صحيحة. شعر فقط كما لو أن صدره مثقل بشيء ما، اشمئزاز وكراهية لا يستطيع التعبير عنها بسهولة.

“أوه، ليس الأمر كذلك ” ابتسم شي بي “جاء الأخ سو للتو ليقول مرحبًا، وقال إن صاحب السمو الأمير جينج سيتولى مسؤولية الأطفال الثلاثة من الفناء المنعزل لتدريبهم ليصبحوا حراسه الشخصيين، وبالتالي سيرسل شخصًا لأخذهم قريبًا. لم أكن أتوقع أن يأتي صاحب السمو شخصيًا “.

مي تشانجسو راقب التغييرات في تعبيره عن كثب، وتابع بصوت بارد وقاس سموك لا يمكنه إلا الشعور بعدم الارتياح في بعض الأحيان، ولكن يجب عليك التحمل. أنا أعرف حدودك ولن أعبرها، لكن لدي أيضًا أساليبي الخاصة وطرق للتعامل مع الأمور، وجيب أن يعتاد سموك عليها ببطء. أنت وأنا نتشارك نفس الهدف، ومن أجل هذا، هل من المبالغة أن نطلب التضحية ببعض من مشاعرنا؟

“لأنه لم يتغير بعد.” عندما تحدث مي تشانجسو، أصبحت عيناه ضبابيتين تدريجياً ” على الرغم من أنه لا يتكلم أو يضحك كثيرًا الآن، على الرغم من أنه ليس مبتهجًا كما كان من قبل، على الرغم من أن قلبه أصبح مليئًا بالغضب والانتقام، لا يزال شياو جينجيان طيب القلب، لا يزال … ذلك الصديق الحميم، الذي يتنمر علي أحيانًا، وأحيانًا يتعرض للتخويف من قبلي .. “

رفع الأمير جينج رأسه وأخذ نفسا عميقا، وأغلق عينيه للحظة، ثم فتحهما ببطء مرة أخرى ووجه نظرته اللامعة نحو مي تشانجسو هذا ما تؤمن به. أفهم. سوف أشاركك أيضًا الحقيقة: لم يعد لدي أدنى أثر للحب أو المودة الأخوية تجاه ولي العهد والأمير يو. ضدهم وضد أولئك الذين ينفذون إرادتهم، لا أهتم بالطرق التي تختار استخدامها “.

عند سماع ذلك، أدرك مي تشانجسو على الفور أن الأمير جينج لديه شيء يريد مناقشته على انفراد، وأمر فييليو بمناداة خادم من أسرة شي، الذي قاد تينجتشينج والآخرين للخارج، بينما دعا الأمير جينج إلى الداخل وقدم الشاي.

جلالتك تتحدث بصراحة، لتقول هذه الكلمات أمامي“.

مع اقتراب اليوم من نهايته، أصبح منزل الكوخ الريفي بأكمله هادئًا بشكل غير عادي.

بما أنني أعمل معك، ما الهدف من إخفاء أي شيء؟ إذا كنت تريد حقًا إلحاق الأذى بي، فإن مجرد معرفة سر تينجتشينج سيكون كافياً لربط يدي. على الرغم من أنك تعمل في الظل بمكائد سامة، إلا أنك مع ذلك موهوب حقًا. إذا لم يكن لدي شخص مثلك بجانبي، فما القوة التي سأمتلكها ضد ولي العهد والأمير يو؟ ولكن في كل دا لييانج، وفي الديوان الملكي، لا يزال هناك وزراء أنقياء القلوب، والذين لم يشاركوا في القتال من أجل التاج وضدهم .. “

“سموك معروف بإنجازاتك العسكرية الرائعة، لذلك من الطبيعي أن تكون مهتمًا بتلك التقنيات القتالية. الآن بالنسبة لي، لم أكن موهوبًا بهذه الموهبة “. قاد شي بي الطريق، وكان يتحدث طوال الوقت. وصل الاثنان إلى باب الكوخ الريفي ووقفوا في انتظار الدخول. ظهر فييليو على الفور ونظر إليهم ببرود، ونظراته مثل الإبر الجليدية، مما جعل شي بي غير مرتاح للغاية.

لا يزال يتعين علي استخدامهم.” تحدث مي تشانجسو ببرود ولكن قدر استطاعتي، لن أؤذيهم أيضًا.”

ظلت نظرة فييليو الغاضبة مثبتة عليه طوال الوقت، وحتى بعد اختفاء ظله، استمر في النظر في هذا الاتجاه، غير راغب في الابتعاد.

نظر الأمير جينج إليه بثبات، وأومأ برأسه ببطء بعد لحظة طويلة، ثم قال، ونطق كل كلمة بعناية فكر فيما تفعله.”

“لك!”

ابتسم مي تشانجسو، مدركا أن مناقشة هذا اليوم قد انتهت، وتراجع وانحنى. لم يضيع الأمير جينج أي كلمات أخرى، لكنه استدار وابتعد نحو الفناء. عند الباب، توقف فجأة وقال، دون أن يدير رأسه شكرًا لك على إنقاذ تينجتشينج.”

“افهم….”

على الرحب والسعة.” واصل مي تشانجسو بلا مبالاة آمل ألا يفرط صاحب السمو في الشعور بالشفقة عليه وعلى معاناته، ولكن أرسله إلى الجيش للتدريب، وقد يتعلم من سن مبكرة قسوة العالم، ولا يتحول مثلي، بعقل مليء فقط بالمخططات… “

شعر مي تشانجسو بالخفقان في قلبه. استدار ببطء، وبعد فترة طويلة، قال: “هل يمكن أن يعتقد سموه أنني أخفيت الحقيقة عن الأميرة عن قصد، وترك كل شيء يحدث من أجل جني أكبر فائدة من هذه المؤامرة؟“

بدا أن جسد شياو جينجيان تجمد للحظة، لكن في النهاية لم يرد وابتعد في الفناء.

“همم؟ ما هذا؟“

ظلت نظرة فييليو الغاضبة مثبتة عليه طوال الوقت، وحتى بعد اختفاء ظله، استمر في النظر في هذا الاتجاه، غير راغب في الابتعاد.

“لا تجادل!” وبخ مي تشانجسو بشدة ” لقد وعدت! اعتذر لسمو الأمير جينج! “

لا، فييليو.” أمسك مي تشانجسو بيد الصبي وسحبه بقوة إلى منتصف الغرفة سيقول سو جيجي ذلك مرة أخرى: يُمنع تمامًا أن تؤذي هذا الشخص، بغض النظر عن أي شيء، هل تفهم؟

ولكن بالنسبة إلى مي تشانجسو، الذي انجرف بالفعل في عواصف الخداع، مع مرور الوقت، فإن اللحظات الهادئة مثل هذه ستصبح نادرة، وأقصر …

افهم….”

قال الأمير جينج كلمة “أوه ” ثم تابع ” أنا مهتم بأساليب السيد سو في تدريس فن المبارزة، وقد جئت بشكل أساسي لأسأله عن ذلك، ولكن يمكنه أخذ الأطفال معي و أنا هنا.”

سو جيجي منزعج للغاية مما حدث اليوم ….”

الأمير جينج لم يكن لديه أدنى قدر من الكراهية تجاه فييليو، وقال مع تجعد جبينه ” لست بحاجة إلى إجباره.”

إنه سيء!” بدا فييليو متألمًا لقد ضربك“.

“صاحب السمو ” انحنى مي تشانجسو، وتبعه تينجتشينج والآخرون.

لم يضربني. لن أتركه يضربني أبدًا .. ” فرك مي تشانجسو رأس فييليو وقال لو ضربني، لكان سو جيجي غاضبًا . انظر إلي، هل أبدو غاضبًا؟

“لكنه …” على الرغم من أن وجه فييليو كان جامدًا، إلا أن عينيه الواسعتين امتلأتا بسذاجة طفل.

نظر فييليو عن كثب، ثم هز رأسه.

“سو جيج ….” بدت عيون فييليو الواضحة واسعة كما دعا اسمه.

لأقول لك الحقيقة، إن سو جيجي في الواقع سعيد للغاية.” ابتسم مي تشانجسو وقرص خد الصبي حقا، سعيد جدا.”

“سو جيجي !” صرخ فييليو بصوت عالٍ.

سعيد …” فييليو انزل رأسه.

“لأقول لك الحقيقة، إن سو جيجي في الواقع سعيد للغاية.” ابتسم مي تشانجسو وقرص خد الصبي “حقا، سعيد جدا.”

لأنه لم يتغير بعد.” عندما تحدث مي تشانجسو، أصبحت عيناه ضبابيتين تدريجياً على الرغم من أنه لا يتكلم أو يضحك كثيرًا الآن، على الرغم من أنه ليس مبتهجًا كما كان من قبل، على الرغم من أن قلبه أصبح مليئًا بالغضب والانتقام، لا يزال شياو جينجيان طيب القلب، لا يزال ذلك الصديق الحميم، الذي يتنمر علي أحيانًا، وأحيانًا يتعرض للتخويف من قبلي .. “

فجأة، بدا الأمر كما لو أن تدفق الوقت قد انعكس، وعاد إلى أيام الإهمال في شبابه. يروض الخيول، عاري الصدر، على المراعي، والأرض الصفراء تحت الحوافر البرية لحصانه. وقف جينجيان خارج السياج وألقى له النبيذ أمسكه وقلبه على وجهه في حركة واحدة. تناثر الخمر على صدره، وجاء والده مبتسمًا، وفرك جبهته بمنديله الخاص، ومسح برفق لتنظيفه….

سو جيج ….”

“لا تبكي!”

همم؟ ما هذا؟

“هل تهتم حقًا بمشاعر الأميرة؟” ضحك الأمير جينج ببرود ” تحذيرها مقدمًا لمنع حدوث كل شيء سيكون بمثابة خدمة صغيرة، لكنه لم يكن سيعطي للقرينة نوبل يوي وولي العهد الفرصة لارتكاب مثل هذه الجريمة، لذلك بالطبع لم تكن راضيًا. الآن النتيجة مثالية – قاتلت بشدة لإنقاذها، كان الوضع مليئًا بالإثارة، والأميرة ممتنة لي إلى ما لا نهاية، حتى إذا نشأ أي صراع في المستقبل، فإن عشيرة يونان مو ستختار بلا شك دعمي. هذا كل ما تتمناه، أليس كذلك؟ “

لا تبكي!”

“إذا كنت قد وصلت بعد ثانبة واحدة فقط، لكانت الأميرة قد تم اقتيادها إلى عمق أعمق في القصر، وبغض النظر عن القوة التي استخدمتها، فلن أتمكن من إنقاذها. هل كنت تعلم هذا؟” تقدم الأمير جينج إلى الأمام، و لهجته تزداد حدة.

حسنًا أخذ مي تشانجسو نفسًا، ولا يزال يبتسم، واستخدم إصبعًا لتنظيف زاوية عينه برفق. ” لن أبكي. بعد كل شيء، نحن سعداء للغاية “.

“إنه سيء!” بدا فييليو متألمًا ” لقد ضربك“.

سعيد!” نسي فييليو فجأة مشاكله السابقة وأشار إلى الخارج شمس! اللعب!”

مع اقتراب اليوم من نهايته، أصبح منزل الكوخ الريفي بأكمله هادئًا بشكل غير عادي.

حسنًا هيا بنا نلعب.”

“ثم نم!” قفز فييليو وجلب بطانية فوق جسد مي تشانجسو، ثم انحنى بجانبه، واضعًا رأسه على ركبته.

على الرغم من موافقته على اللعب، جلس مي تشانجسو فقط على المقعد الطويل تحت الشجرة، مستمتعا بالدفء الضعيف لأشعة الشمس في فترة ما بعد الظهيرة في أوائل الشتاء. جلس فييليو في الظل، يلعب بفرح بأغصان الشجرة، ويعود بشكل دوري إلى جانب سو جيجي حتى يمسح مي تشانجسو جبينه المتعرق بمنديل لطيف.

تجاهل مي تشانجسو الألم في صدره، واستجمع رباطة جأشه، وقال بصرامة، وما زال واقفًا أمام الأمير جينج ” هل نسيت كل ما قلته لك؟ هل نسيت أنك وعدتني بألا تؤذي هذا الشخص أبدًا، وألا تلمس حتى شعرة واحدة من رأسه؟ “

فجأة، بدا الأمر كما لو أن تدفق الوقت قد انعكس، وعاد إلى أيام الإهمال في شبابه. يروض الخيول، عاري الصدر، على المراعي، والأرض الصفراء تحت الحوافر البرية لحصانه. وقف جينجيان خارج السياج وألقى له النبيذ أمسكه وقلبه على وجهه في حركة واحدة. تناثر الخمر على صدره، وجاء والده مبتسمًا، وفرك جبهته بمنديله الخاص، ومسح برفق لتنظيفه….

“لا يزال يتعين علي استخدامهم.” تحدث مي تشانجسو ببرود ” ولكن قدر استطاعتي، لن أؤذيهم أيضًا.”

سو جيج ….” بدت عيون فييليو الواضحة واسعة كما دعا اسمه.

مع اقتراب اليوم من نهايته، أصبح منزل الكوخ الريفي بأكمله هادئًا بشكل غير عادي.

رد مي تشانجسو بلطف لا بأس ، الشمس دافئة جدا. انا اغرق في النوم….”

“استمع جيدًا، سو تشي ” تم نطق كلمات شياو جينجيان من خلال أسنانها الشديدة ” أعلم أنكم أيها الخبراء الاستراتيجيون لا تتصرفون فقط بخيانة وبدون خجل، ولكن أيضًا لا يمكن حتى للأقوى أن يقفوا في وجه السهام الباردة لتخطيطكم، لكن يجب أن أحذرك، بما أنك قبلتني بصفتي الموكِّل لك، فسأوضح حدودي. الأميرة نيهوانج ليست مثل أولئك الذين ينغمسون في السلطة ويقاتلون من أجل الثروة. هي قائدة لمئة ألف جندي على الحدود الجنوبية. لقد تحملت المسؤولية العسكرية لحماية البلاد. إن الدماء التي أراقتها في ساحة المعركة هي التي تحمي أمثالك، حتى تتمكن من التخطيط والتآمر بأمان في هذه العاصمة المزدهرة! كيف يمكن لشخص مثلك، يسعى وراء القوة والربح فقط، أن يفهم الدم الساخن للجندي، والغضب العدائي لساحة المعركة؟ لن أسمح لك بأخذ أشخاص مثلها كقطع شطرنج، لاستخدامها والتخلص منها كما تشاء. إذا كنت لا تعرف حتى كيف تحترم هؤلاء المحاربين القدامى الذين دفعوا الثمن في ساحة المعركة بدمائهم، فعندئذٍ، أنا شياو جينجيان، لن أكون مرتبطًا بك أبدًا! هل تفهم؟“

ثم نم!” قفز فييليو وجلب بطانية فوق جسد مي تشانجسو، ثم انحنى بجانبه، واضعًا رأسه على ركبته.

“حسنًا … هيا بنا نلعب.”

مع اقتراب اليوم من نهايته، أصبح منزل الكوخ الريفي بأكمله هادئًا بشكل غير عادي.

” يعتذر!” أصر فييليو.

ولكن بالنسبة إلى مي تشانجسو، الذي انجرف بالفعل في عواصف الخداع، مع مرور الوقت، فإن اللحظات الهادئة مثل هذه ستصبح نادرة، وأقصر

لكن في هذه اللحظة، لم يعد مضطرًا إلى التفكير في هذا الأمر، ولم يكن عليه أيضًا الإجابة على السؤال المطروح، لأنه في مجال رؤية مي تشانجسو المرتعش، ظهر فييليو الغاضب فجأة.

“لقد ضربك!”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط