نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

السكينة في النار 32

مشاكل

مشاكل

على بعد حوالي عشرة أميال إلى الغرب من العاصمة، كان هناك امتداد للأراضي العشبية، مع جدول صافٍ متعرج على جانبه، وغابة كثيفة على الشاطئ البعيد. نظرًا لمناظرها الجميلة وتضاريسها الجيدة وقربها من القصر، فقد كانت مكان التدريب المفضل للأبناء النبلاء من العائلة المالكة 1 المكان الذي مارسوا فيه ركوب الخيل والرماية، واستمتعوا.

4 أعتقد أن هذا يعني، إذا انتهى الأمر بـ شياو جينجروي و البطل على طرفي نقيض من القتال (أي “أسوأ نتيجة ” وفقًا لـ جينجروي )

سقطت ضربات الحوافر مثل المطر بينما راكبان يتسابقان على طول ضفة النهر، أحدهما أمام الآخر. كانوا يركبون بشكل مجيد، كما لو أنهم منحوتون على السرج، فروسيتهم تكمل بعضها البعض بشكل جميل، عندما فجأة حرك الشخص الذي أمامه حصانه وسقط في النهر، واندلعت الأمواج خلفه وغمرت ملابسه.

“أريد فقط أن ألقي نظرة، فقط في حالة ….”

جينجروي! هل أنت مجنون؟ إنه فصل الشتاء، اخرج من هناك! ” صرخ الشخص على الشاطئ وهو يسحب لجام حصانه بقوة.

“لقد قلت بالفعل أننا سنفعل ذلك على طريقتك، ما الذي تسعى إليه؟” استدار يان يوجين وسحب خيولهم، ثم ألقى لـ شياو جينجروي اللجام وتمسك بسرجه، ورفع ساقه اليسرى عندما صرخ فجأة “اااه!”

لا يبدو أن الفارس في الماء يسمعه، مما ترك حصانه ينزل في عمق النهر، ووصل الماء إلى جانب حصانه.

“من فضلك، منزلك في وسط المدينة، منزل مياوين بالقرب من البوابة الغربية، ألا يمكنك معرفة أيهما أقرب؟”

حسنا!” بدا الشخص على الشاطئ منزعجًا أنت لا تأتي؟ ثم أنزل، وفي أسوأ الأحوال ستصاب بنزلة برد مرة أخرى كما كان من قبل .. “

دفع شياو جينجروي صديقه جانبًا، ووجهه جاد ” سأذهب لإقناع الأخ سو، مياه القصر هذه عميقة للغاية، من الأفضل ألا يدخلها …”

بعد هذه الكلمات، اندفع الشخص الموجود على الشاطئ إلى الأمام دون تردد، واستجاب رفيقه أخيرًا، فأدار حصانه للتفدم. صعد الاثنان المنحدر الصغير جنبًا إلى جنب ثم قفز شياو جينجروي فجأة من فوق حصانه، وركض إلى الأمام بضع خطوات، ثم سقط على الأرض، ودفن وجهه في عشب كثيف.

وقف شياو جينجروي بصلابة، مهتزًا لأنه لم يفهم لماذا قال يوجين مثل هذه الأشياء، أو ربما لأنه فهم المعنى الأعمق وراء كلماته. حدق بذهول في يان يوجين لفترة طويلة، دون أن ينبس ببنت شفة.

هز يان يوجين رأسه ونزل أيضًا عن حصانه، وسار لركله برفق في معدته هل تلعب دور الموتى؟

رفع يان يوجين ذراعيه بهزيمة ” حسنا ، أنت تجعل الأمر يبدو وكأنني حقًا بلا قلب. سنبحث عنه، وإذا وجدناه فاقدًا للوعي في مكان ما، فسنأخذه أولاً إلى المنزل ثم نذهب للاستماع إلى الموسيقى، هل هذا ما تعنيه؟ “

لم يصدر الشخص على الأرض صوتًا، فقد شعره الأسود الغريب يحمي وجهه مثل العشب البري.

لا يبدو أن الفارس في الماء يسمعه، مما ترك حصانه ينزل في عمق النهر، ووصل الماء إلى جانب حصانه.

حسنًا، لقد فزت.” جلس يان يوجين بجانبه، و يقطف قطعة من العشب ووضعها في فمه “ألم تظهر دائمًا جوًا من الكرم والشهامة منذ أن كنت طفلاً؟ من منا لا يعرف أن السيد الشاب شياو واسع الصدر ولطيف، رجل متواضع؟ لما نوبة الغضب هذه إذن؟ لم يقل الأخ سو الكثير ؛ ما الذي جعلك مستاء جدا؟ “

“عندما استدرت للمغادرة، هل رأيت كيف كان رد فعله؟“

انقلب شياو جينجروي بغضب، ووجهه مشدود بإحكام، وعيناه مثبتتان بشكل مستقيم في السماء.

هز يان يوجين رأسه ونزل أيضًا عن حصانه، وسار لركله برفق في معدته ” هل تلعب دور الموتى؟“

نمت على ظهرك، والآن بطنك؟امتد يان يوجين بجانبه ضاحكًا ودغدغ أذنه بقطعة من العشب يجب أن تكون جواربك وأحذيتك مبللة، أليس كذلك؟ انزعهم وحرك قدميك أيضًا “.

“من هناك يتنصت؟” تجعد جبين يان يوجين وهو يصرخ بصوت واضح.

ابتعد، توقف عن مضايقتي!” دفع شياو جينجروي يده بعيدًا.

“آي ” اظهر ابن أخ الإمبراطورة العم الإمبراطوري 5 تعبيرًا جادًا الآن، ويداه على أكتاف شياو جينجروي كما قال بهدوء ” يجب أن تفهم، الأخ سو ليس مثلنا. لا يمكننا ببساطة أن نفهم مدى عمق، ومدى قسوة قلبه، وما هي الأفكار الكامنة بداخله. أنت مختلف – قلبك دافئ جدًا ولين جدًا . لذا استمع إلي، ابق بعيدًا قليلاً وابقى على علاقة صداقة عادية، حسنًا؟ لم يعد الأخ سو الذي أحضرته إلى العاصمة، الشخص الذي وعدت بالعناية به أثناء استعادته صحته. يمكنني أن أضمن أن عقله ليس لديه أدنى مساحة متبقية فيه للنظر فيك الآن، وإذا واصلت معاملته بحرارة على أنه صديقك الحميم كما فعلت في الماضي، فعندئذ، في المستقبل، الشخص الذي سوف يتأذى، سيكون أنت، هل تفهم؟ “

رفع يان يوجين جادبخ على الفور ألقي نظرة جيدة، أنا لست حقيبة الملاكمة الخاصة بك. لقد شعرت بالإهانة من قبل صديق آخر، حسنًا، لكن لا تلقي الأمر علي. لست أكون كبش فداء لشخص ما! “

“عندما استدرت للمغادرة، هل رأيت كيف كان رد فعله؟“

استدار شياو جينجروي، وجلس، وحدق به بشدة ماذا قلت؟

“أنت تعني….” قال شياو جينجروي بذهول ” أراد الأخ سو أن يمشي بنفسه ليس فقط لبعض الوقت للتفكير، ولكن لسبب آخر؟“

هل من المفترض أن أكون خائفا عندما تحدق في وجهي؟نظر يان يوجين إلى الوراء، وارتفع صوته أنت غاضب لأنك تعرضت للتوبيخ! منذ أن قال لك الأخ سو جينجروي، لا تسأل بعد الآن، هذا ليس من شأنك بدأت تشعر بعدم الارتياح في قلبك، أليس كذلك؟

“هاها. أعتقد أنك لست باردًا على الرغم من أنك لا تزال مبتلاً في كل مكان. هيا، يمكنك تغيير ملابسك عندما نصل إلى منزل مياويين … “

لم أكن….”

لم يفكر شياو جينجروي أبدًا في هذا الجانب، وقد صُدم لفترة طويلة، قبل أن يقول ” لا ينبغي أن يكون ذلك مشكلة. على الرغم من أن شي بي منحاز بعض الشيء تجاه الأمير يو، إلا أن والدي لا يزال محايدًا .. “

الآن بعد أن أصبحنا بمفردنا، يمكنك التوقف عن التظاهر.” رد يان يوجين وبعد ذلك، عندما غادر القصر، لم يرغب في أخذ العربة، لكنه قال إنه يريد أن يمشي بمفرده ببطء لفترة من الوقت، ليفكر مليًا في بعض الأشياء. لم ترَ تعبيرك حينها…. ثم ركضت وراءه ورفضك، أليس كذلك؟ لم يكن مهذبًا، لكنه رفضك حقًا، قائلاً بوضوح إنه لا يريدك أن تتبعه، فكيف لا يزال بإمكانك عدم الفهم؟

“ماذا استطيع قوله؟” ألقى شياو جينجروي نظرة ” السيد الشاب يأمرني أن آتي، أجرؤ على رفض؟“

أفهم!”

سقطت الصخرة في منطقة منخفضة في الحقل، ولأن العشب كان كثيفًا، لم يصدر الكثير من الضوضاء عند هبوطها وبدلاً من ذلك، سُمعت أصوات حفيف العشب القريبة بوضوح.

إذا فهمت، فلماذا لا تزال غاضبًا؟ في ذلك الوقت، بدوت مثل هذا الطفل. ماذا كنت تريد منه أن يقول؟ كم عمرك؟ كان الأخ سو على حق عندما قال أنه يمكنك فعل ما تريد القيام به دون إخباره أولاً. هذه كانت الحقيقة فقط. لم يكن عليك أن تدور وتغادر بضجة، كما تعلم؟ “

“لا بد أن دخول الأخ سو للعاصمة والوقوع في هذه الفوضى الكاملة لم يكن مصادفة. كل ما يفعله له هدف ؛ كل ما في الأمر أننا لا نعرف ما الذي يحاول فعله “.

لكننا أصدقاء عض شياو جينجروي شفته ألا يجب أن يهتم الأصدقاء ببعضهم البعض؟

لم يصدر الشخص على الأرض صوتًا، فقد شعره الأسود الغريب يحمي وجهه مثل العشب البري.

قال يان يوجين، عابسًا ما زلت لا تفهم ذلك؟ دعني أخبرك، عندما قال لك الأخ سو ذلك، لم يكن يحاول رفض قلقك عليه، بل لأنه أراد حقًا العودة بمفرده! أما سبب رغبته في السير في الشوارع بمفرده، فلا أدري. كنت سأتبعه في الأصل لأرى، لكنك، يا غبي، استدرت وغادرت، لذلك لم يكن لدي خيار سوى مطاردتك هنا “.

4 أعتقد أن هذا يعني، إذا انتهى الأمر بـ شياو جينجروي و البطل على طرفي نقيض من القتال (أي “أسوأ نتيجة ” وفقًا لـ جينجروي )

أنت تعني….” قال شياو جينجروي بذهول أراد الأخ سو أن يمشي بنفسه ليس فقط لبعض الوقت للتفكير، ولكن لسبب آخر؟

“بغض النظر عما أقوله، لماذا دائمًا ما تصبح الكلمات محرجة عندما تكررها؟”

ضحك يان يوجين ونظر إلى صديقه جينجروي، أنت لا تزال تعتقد أن سبب قدوم الأخ سو إلى جينلينج معنا هو الراحة والتعافي، أليس كذلك؟”

فتح يان يوجين ذراعيه، وبدا عاجزًا.

أنا …” تعثر شياو جينجروي لحظة بالطبع أنا لست احمقا إلى هذا الحد…، لكنه لم يحاول أبدًا إخفاء أي شيء عنا عن قصد، بل ترك كل شيء يحدث بشكل طبيعي .. “

“بالطبع أنا لست بهذه السذاجة!” ضرب شياو جينجروي رأسه باستياء ” لكن الأخ سو كان سلبيًا جدًا في كل هذا! قوة ولي العهد والأمير يو ليست شيئًا يمكن مواجهته بواسطة ناهيك عن أن الأخ سو هو استراتيجي متعلم وواسع الحيلة، ويستحق جيدًا سمعة معجزة تشيلين . حتى لو جاء حقًا إلى العاصمة لاختيار سيد، فلا حرج في ذلك. أي شخص في هذا العالم لا يريد أن يبني لنفسه اسمًا لينال المجد والشرف؟ بالإضافة إلى ذلك، يمكننا أنا وأنت أن نرى مدى أهمية تحالف النهر الشرقي بالنسبة له، وإذا نجح هنا، فهذا يعني أن تحالف النهر الشرقي سيحصل على دعم المحكمة، لذلك يجب أن يكون هذا أحد أهدافه أيضًا .. ” .

لا بد أن دخول الأخ سو للعاصمة والوقوع في هذه الفوضى الكاملة لم يكن مصادفة. كل ما يفعله له هدف ؛ كل ما في الأمر أننا لا نعرف ما الذي يحاول فعله “.

لا يبدو أن الفارس في الماء يسمعه، مما ترك حصانه ينزل في عمق النهر، ووصل الماء إلى جانب حصانه.

تجعدت حواجب شياو جينجروي وجبينه متجعد، وأطلق تنهيدة طويلة أعتقد أنني أعرف …”

سقطت نظرة شياو جينجروي على الأرض وهو يتمتم ” أريد أن أعود أولاً لأرى … الأخ سو كان يسير بمفرده … لأرى ما إذا قد وصل إلى المنزل …”

أنت تعرف؟اتسعت عيون يان يوجين، وصرخ على شياو جينجروي “انا استمع!”

“أنا أقول لك هذا فقط كصديق لك. من الآن فصاعدًا، يجب أن تخبر نفسك، سو تشي هو مجرد شخص غريب قابلته بالصدفة، صديق بدون أي علاقات عميقة بك، والذي أتيت معه إلى العاصمة، وهو الآن ضيف في منزلك، وهذا كل شيء . لا يمكنك الاستمرار في معاملته من جانب واحد على أنه رفيق الروح الحميم 6 . كم يهتم بك، لا أعرف ؛ أنا أعرف فقط أنه في عينيه، لا يمكنك أن تكون نفس توأم الروح بالنسبة له. لكي أكون صريحًا، فإن الأخ سو شخص ذو أعماق لا يمكن فهمها، وحتى لو اكتسبنا عظمة أو شهرة غير محدودة، فلن يكون لك ولا أنا الحق في أن نكون من المقربين إليه “.

اكتشفت من شي بي أن خبر معجزة تشيلين التي ذكرها من قبل جاء بالفعل من سيد قاعة لانجيا والسبب في خلاف كل من ولي العهد والأمير يو على بعضهما البعض لتجنيده جاء أيضًا من هناك “. دفع شياو جينجروي الثقل فوقه، ولم يتمكن من ازاحته واستسلم ” أعتقد، مع قدرات الأخ سو وقوة تحالف النهر الشرقي، لن يفوت هذا الأمر قبل قدومه إلى العاصمة …”

” نمت على ظهرك، والآن بطنك؟” امتد يان يوجين بجانبه ضاحكًا ودغدغ أذنه بقطعة من العشب “يجب أن تكون جواربك وأحذيتك مبللة، أليس كذلك؟ انزعهم وحرك قدميك أيضًا “.

أومأ يان يوجين برأسه ” 2 هذا منطقي، تابع.”

“هذا ليس ما قصدته ” قاطعه يان يوجين على الفور ” قد لا أهتم بأي جانب يختاره، لكنك؟ ألا تخشى أن يكون جانب أسرة شي عكس الجانب الذي يختاره؟ “

نظرًا لأن الأخ سو كان يعلم طوال الوقت أن ولي العهد والأمير يو مهتمان به، فحتى لو لم يأت إلى العاصمة، فستظل المشاكل تطرق بابه. وبعد ذلك، لن يكون عليه المشاركة فحسب، بل ربما يشارك تحالف النهر الشرقي بأكمله أيضًا “.

“ما هذا؟” شياو جينجروي أدار رأسه.

من أجل عدم جلب المشاكل إلى مقاطعة لانغ، قرر هذا الزعيم العظيم المجيء إلى العاصمة شخصيًا للتعامل مع كل شيء؟” هز يان يوجين رأسه وضحك.

“الآن بعد أن أصبحنا بمفردنا، يمكنك التوقف عن التظاهر.” رد يان يوجين ” وبعد ذلك، عندما غادر القصر، لم يرغب في أخذ العربة، لكنه قال إنه يريد أن يمشي بمفرده ببطء لفترة من الوقت، ليفكر مليًا في بعض الأشياء. لم ترَ تعبيرك حينها…. ثم ركضت وراءه ورفضك، أليس كذلك؟ لم يكن مهذبًا، لكنه رفضك حقًا، قائلاً بوضوح إنه لا يريدك أن تتبعه، فكيف لا يزال بإمكانك عدم الفهم؟ “

بالطبع أنا لست بهذه السذاجة!” ضرب شياو جينجروي رأسه باستياء لكن الأخ سو كان سلبيًا جدًا في كل هذا! قوة ولي العهد والأمير يو ليست شيئًا يمكن مواجهته بواسطة ناهيك عن أن الأخ سو هو استراتيجي متعلم وواسع الحيلة، ويستحق جيدًا سمعة معجزة تشيلين . حتى لو جاء حقًا إلى العاصمة لاختيار سيد، فلا حرج في ذلك. أي شخص في هذا العالم لا يريد أن يبني لنفسه اسمًا لينال المجد والشرف؟ بالإضافة إلى ذلك، يمكننا أنا وأنت أن نرى مدى أهمية تحالف النهر الشرقي بالنسبة له، وإذا نجح هنا، فهذا يعني أن تحالف النهر الشرقي سيحصل على دعم المحكمة، لذلك يجب أن يكون هذا أحد أهدافه أيضًا .. ” .

4 أعتقد أن هذا يعني، إذا انتهى الأمر بـ شياو جينجروي و البطل على طرفي نقيض من القتال (أي “أسوأ نتيجة ” وفقًا لـ جينجروي )

ثم ماذا ستفعل؟راقبه يان يوجين عن كثب إنه رجل جيانججو ، لكنه يريد الغوص في معارك المحكمة ليصنع اسمًا لنفسه. أنت من منزل نبيل، لكنك تريد البقاء بعيدًا عن سياسات القصر هذه. كلاكما تجريان في اتجاهين متعاكسين، فلماذا تهتم به كثيرًا؟

“هل كلامي محرج أم أنت؟” رفض يان يوجين ” أي نوع من الأشخاص هو رئيس تحالف النهر الشرقي؟ نظرًا لأن هدفه الحقيقي في القدوم إلى جينلينج لم يكن لاستعادة صحته، فمن المؤكد أنه لم يحضر فييليو معه فقط. لا أعرف أي شيء، لكني أراهن أنه حتى خبراء جيانججو الأربعة الذين رافقونا إلى العاصمة لم يغادروا “.

إنهما شيئان مختلفان! أنا أهتم به لأنه شخص يستحق المصادقة، فما علاقة ذلك بدخوله إلى المحكمة في المستقبل؟

“إنهما شيئان مختلفان! أنا أهتم به لأنه شخص يستحق المصادقة، فما علاقة ذلك بدخوله إلى المحكمة في المستقبل؟ “

لكن المسار الذي اختاره ليس اختيارًا شائعًا من قبل العلماء.” اصبحت نبرة يان يوجين هادئة جينجروي، من الواضح أن الأخ سو يخطط للدخول في القتال على العرش. ألا تشعر بعدم الارتياح على الإطلاق؟

“والدك لا يمكن أن يبقى محايدا إلى الأبد!” أكد يان يوجين ” والدك ليس مثل والدي. على الرغم من أن والدي يتمتع بوضع ماركيز، إلا أن منصبه بالكاد عليه أي التزامات، لكن والدك هو رئيس العسكريين ركن المحكمة. لطالما كان تجنيد الوزراء إلى جانبهم هو الشاغل الأكثر أهمية لأفراد العائلة المالكة ؛ كيف يمكن أن يبقى بسهولة خارج هذا الأمر؟ “

فكر شياو جينجروي لفترة طويلة، ثم تنهد بهدوء نعم، أنا قلق، ماذا لو فشل الجانب الذي يختاره …”

5 ماركيز يان (شقيق الإمبراطورة، وبالتالي “العم الإمبراطوري” لجميع أبناء الإمبراطور)

هذا ليس ما قصدته قاطعه يان يوجين على الفور ” قد لا أهتم بأي جانب يختاره، لكنك؟ ألا تخشى أن يكون جانب أسرة شي عكس الجانب الذي يختاره؟ “

6 لم أعرف أبدًا كيفية ترجمة هذا المصطلح. تعني حرفيًا “اعرف نفسك ” لذا فهي تشير إلى نوع الصديق الذي يعرفك حقًا، أكثر الأصدقاء حميمية ” أفضل صديق”.

لم يفكر شياو جينجروي أبدًا في هذا الجانب، وقد صُدم لفترة طويلة، قبل أن يقول لا ينبغي أن يكون ذلك مشكلة. على الرغم من أن شي بي منحاز بعض الشيء تجاه الأمير يو، إلا أن والدي لا يزال محايدًا .. “

“إنهما شيئان مختلفان! أنا أهتم به لأنه شخص يستحق المصادقة، فما علاقة ذلك بدخوله إلى المحكمة في المستقبل؟ “

والدك لا يمكن أن يبقى محايدا إلى الأبد!” أكد يان يوجين والدك ليس مثل والدي. على الرغم من أن والدي يتمتع بوضع ماركيز، إلا أن منصبه بالكاد عليه أي التزامات، لكن والدك هو رئيس العسكريين ركن المحكمة. لطالما كان تجنيد الوزراء إلى جانبهم هو الشاغل الأكثر أهمية لأفراد العائلة المالكة ؛ كيف يمكن أن يبقى بسهولة خارج هذا الأمر؟ “

“نظرًا لأن الأخ سو كان يعلم طوال الوقت أن ولي العهد والأمير يو مهتمان به، فحتى لو لم يأت إلى العاصمة، فستظل المشاكل تطرق بابه. وبعد ذلك، لن يكون عليه المشاركة فحسب، بل ربما يشارك تحالف النهر الشرقي بأكمله أيضًا “.

لكن ..، لكن …” فكر شياو جينجروي بعناية وفكر في أسوأ نتيجة 4، وشعر فجأة بقشعريرة وعرق بارد يخرج من جسده.

”جينجروي! هل أنت مجنون؟ إنه فصل الشتاء، اخرج من هناك! ” صرخ الشخص على الشاطئ وهو يسحب لجام حصانه بقوة.

صفع يان يوجين وجنتيه الشاحبتين على عجل إنها فرصة خمسين وخمسين، هذا ليس سيئًا للغاية، لست بحاجة إلى الخوف هكذا مبكرًا، أليس كذلك؟”

” نمت على ظهرك، والآن بطنك؟” امتد يان يوجين بجانبه ضاحكًا ودغدغ أذنه بقطعة من العشب “يجب أن تكون جواربك وأحذيتك مبللة، أليس كذلك؟ انزعهم وحرك قدميك أيضًا “.

دفع شياو جينجروي صديقه جانبًا، ووجهه جاد سأذهب لإقناع الأخ سو، مياه القصر هذه عميقة للغاية، من الأفضل ألا يدخلها …”

“من فضلك، منزلك في وسط المدينة، منزل مياوين بالقرب من البوابة الغربية، ألا يمكنك معرفة أيهما أقرب؟”

تسك، قلت بنفسك إنه الشخص المعارض في كل هذا. حتى لو وعدك بعدم التورط، هل وعد ولي العهد والأمير يو؟ حرك يان يوجين قطع العشب في يديه، وجلس، متشابكًا ساقيه جينجروي، لأقول لك الحقيقة، لقد تقدم الوضع لفترة طويلة إلى ما هو أبعد من شيء يمكن أن يتأثر بي أو أنت. كنت أذكرك فقط، في المستقبل، من الصعب تحديد ما إذا كان سيكون صديقًا أم عدوًا، لذلك لا تتعلّق به كثيرًا الآن “.

فتح يان يوجين ذراعيه، وبدا عاجزًا.

وقف شياو جينجروي بصلابة، مهتزًا لأنه لم يفهم لماذا قال يوجين مثل هذه الأشياء، أو ربما لأنه فهم المعنى الأعمق وراء كلماته. حدق بذهول في يان يوجين لفترة طويلة، دون أن ينبس ببنت شفة.

“لكن المسار الذي اختاره ليس اختيارًا شائعًا من قبل العلماء.” اصبحت نبرة يان يوجين هادئة ” جينجروي، من الواضح أن الأخ سو يخطط للدخول في القتال على العرش. ألا تشعر بعدم الارتياح على الإطلاق؟ “

آي اظهر ابن أخ الإمبراطورة العم الإمبراطوري 5 تعبيرًا جادًا الآن، ويداه على أكتاف شياو جينجروي كما قال بهدوء يجب أن تفهم، الأخ سو ليس مثلنا. لا يمكننا ببساطة أن نفهم مدى عمق، ومدى قسوة قلبه، وما هي الأفكار الكامنة بداخله. أنت مختلف قلبك دافئ جدًا ولين جدًا . لذا استمع إلي، ابق بعيدًا قليلاً وابقى على علاقة صداقة عادية، حسنًا؟ لم يعد الأخ سو الذي أحضرته إلى العاصمة، الشخص الذي وعدت بالعناية به أثناء استعادته صحته. يمكنني أن أضمن أن عقله ليس لديه أدنى مساحة متبقية فيه للنظر فيك الآن، وإذا واصلت معاملته بحرارة على أنه صديقك الحميم كما فعلت في الماضي، فعندئذ، في المستقبل، الشخص الذي سوف يتأذى، سيكون أنت، هل تفهم؟

“نظرًا لأن الأخ سو كان يعلم طوال الوقت أن ولي العهد والأمير يو مهتمان به، فحتى لو لم يأت إلى العاصمة، فستظل المشاكل تطرق بابه. وبعد ذلك، لن يكون عليه المشاركة فحسب، بل ربما يشارك تحالف النهر الشرقي بأكمله أيضًا “.

يوجين ….”

“ابتعد، توقف عن مضايقتي!” دفع شياو جينجروي يده بعيدًا.

أنا أقول لك هذا فقط كصديق لك. من الآن فصاعدًا، يجب أن تخبر نفسك، سو تشي هو مجرد شخص غريب قابلته بالصدفة، صديق بدون أي علاقات عميقة بك، والذي أتيت معه إلى العاصمة، وهو الآن ضيف في منزلك، وهذا كل شيء . لا يمكنك الاستمرار في معاملته من جانب واحد على أنه رفيق الروح الحميم 6 . كم يهتم بك، لا أعرف ؛ أنا أعرف فقط أنه في عينيه، لا يمكنك أن تكون نفس توأم الروح بالنسبة له. لكي أكون صريحًا، فإن الأخ سو شخص ذو أعماق لا يمكن فهمها، وحتى لو اكتسبنا عظمة أو شهرة غير محدودة، فلن يكون لك ولا أنا الحق في أن نكون من المقربين إليه “.

3 جيانججو = عالم مقاتلي فنون القتال، وأحيانًا تُترجم على أنها مجتمع “القتال” (لكنني لا أحب هذه الكلمة – فهي تعطي شعورًا خاطئًا بالنسبة لي) ؛ إنه عالم أو مجتمع مختلف تمامًا يتكون من مقاتلين في فنون القتال، نوعًا ما مثل المافيا (لكن أكثر حيادية)، بقوانينه الخاصة وقواعده الخاصة بالفروسية والأخوة ؛ تتكون من ” طوائف ” مختلفة لها أنماطها / تقاليدها / تاريخ فنون القتال، وفي بعض الأحيان تنضم الطوائف معًا في تحالفات (مثل تحالف النهر الشرقي تحت قيادة مي تشانجسو) ؛ وفي القصص الصينية من هذا النوع، من الشائع أن يكون عالم جيانججو منفصلاً تمامًا عن العالم السياسي، حيث لا يهتم أصحاب السلطة في عالم جيانججو مطلقًا بالسلطة السياسية (وبالتالي، لا يشكلون تهديدًا على الإطلاق العرش)، ولا يتدخل الإمبراطور أبدًا في حروب ونزاعات طوائف جيانججو .

شياو جينجروي لم ير يان يوجين يتحدث معه بمثل هذه الجدية، ولم يستطع إلا أن يهتز. أخفض رأسه وفكر لفترة طويلة، ولم يجد في كلماته أي خطأ، ولكن هل يمكن حقًا تحليل المشاعر والعلاقات الدقيقة بين الناس وتفسيرها بوضوح في بضع جمل؟

“انزلقت على هذه الصخرة.” دفع يان يوجين الصخرة جانباً بقدمه، ثم أرسلها تطير بركلة.

حسنًا، لقد انتهيت من الحديث، خذ وقتك في التفكير.” قفز يان يوجين وسحب شياو جينجروي من ذراعه، تاركًا ابتسامة خالية من الهموم تنتشر على وجهه مرة أخرى تعال معي إلى منزل مياويين 7 للاستماع إلى الموسيقى! لم أذهب منذ فترة طويلة، لا بد أن الآنسة جونغيو تفتقدني، وسمعت أن السيد شيسان قد ألف أغنية جديدة. بعد ذلك الليلة، يمكننا ركوب قارب لمشاهدة الأضواء على طول النهر، ماذا تقول؟

“إنهما شيئان مختلفان! أنا أهتم به لأنه شخص يستحق المصادقة، فما علاقة ذلك بدخوله إلى المحكمة في المستقبل؟ “

ماذا استطيع قوله؟ألقى شياو جينجروي نظرة السيد الشاب يأمرني أن آتي، أجرؤ على رفض؟

فتح يان يوجين ذراعيه، وبدا عاجزًا.

هاها. أعتقد أنك لست باردًا على الرغم من أنك لا تزال مبتلاً في كل مكان. هيا، يمكنك تغيير ملابسك عندما نصل إلى منزل مياويين … “

لا يبدو أن الفارس في الماء يسمعه، مما ترك حصانه ينزل في عمق النهر، ووصل الماء إلى جانب حصانه.

يوجين …”

“لم يكن هناك رد فعل“. قال يان يوجين، وبدا مستاء ” لقد كان يفكر بعمق في ذلك الوقت، ولم يلاحظ حتى أنك كنت غاضبًا، لكنه استمر في المشي ببطء أكثر فأكثر.”

هاه؟

“أنا …” تعثر شياو جينجروي لحظة ” بالطبع أنا لست احمقا إلى هذا الحد…، لكنه لم يحاول أبدًا إخفاء أي شيء عنا عن قصد، بل ترك كل شيء يحدث بشكل طبيعي .. “

أعتقد أنني سأعود إلى المنزل للتغيير …”

“حسنًا، لقد انتهيت من الحديث، خذ وقتك في التفكير.” قفز يان يوجين وسحب شياو جينجروي من ذراعه، تاركًا ابتسامة خالية من الهموم تنتشر على وجهه مرة أخرى ” تعال معي إلى منزل مياويين 7 للاستماع إلى الموسيقى! لم أذهب منذ فترة طويلة، لا بد أن الآنسة جونغيو تفتقدني، وسمعت أن السيد شيسان قد ألف أغنية جديدة. بعد ذلك الليلة، يمكننا ركوب قارب لمشاهدة الأضواء على طول النهر، ماذا تقول؟ “

من فضلك، منزلك في وسط المدينة، منزل مياوين بالقرب من البوابة الغربية، ألا يمكنك معرفة أيهما أقرب؟”

“إنهما شيئان مختلفان! أنا أهتم به لأنه شخص يستحق المصادقة، فما علاقة ذلك بدخوله إلى المحكمة في المستقبل؟ “

سقطت نظرة شياو جينجروي على الأرض وهو يتمتم أريد أن أعود أولاً لأرى الأخ سو كان يسير بمفرده لأرى ما إذا قد وصل إلى المنزل …”

2 صوت تأكيد، يتم نطقه نوعًا ما مثل “همم“

فتح يان يوجين ذراعيه، وبدا عاجزًا.

لا يبدو أن الفارس في الماء يسمعه، مما ترك حصانه ينزل في عمق النهر، ووصل الماء إلى جانب حصانه.

عندما استدرت للمغادرة، هل رأيت كيف كان رد فعله؟

“أنت تعلم أن مرضه اندلع بعد أن شرب كوب من النبيذ، وكان يمشي ببطء لأنه لم يكن على ما يرام. حتى كصديق غير مقرب كما قلت، يجب على المرء أن يهتم بهذا الأمر. ماذا لو أغمي عليه في مكان ما؟ العاصمة ليست مقاطعة لانغ، ولم يذهب فييليو معه، وليس على دراية بالناس أو المناطق المحيطة هنا .. “

لم يكن هناك رد فعل“. قال يان يوجين، وبدا مستاء ” لقد كان يفكر بعمق في ذلك الوقت، ولم يلاحظ حتى أنك كنت غاضبًا، لكنه استمر في المشي ببطء أكثر فأكثر.”

“اكتشفت من شي بي أن خبر معجزة تشيلين التي ذكرها من قبل جاء بالفعل من سيد قاعة لانجيا والسبب في خلاف كل من ولي العهد والأمير يو على بعضهما البعض لتجنيده جاء أيضًا من هناك “. دفع شياو جينجروي الثقل فوقه، ولم يتمكن من ازاحته واستسلم ” أعتقد، مع قدرات الأخ سو وقوة تحالف النهر الشرقي، لن يفوت هذا الأمر قبل قدومه إلى العاصمة …”

أنت تعلم أن مرضه اندلع بعد أن شرب كوب من النبيذ، وكان يمشي ببطء لأنه لم يكن على ما يرام. حتى كصديق غير مقرب كما قلت، يجب على المرء أن يهتم بهذا الأمر. ماذا لو أغمي عليه في مكان ما؟ العاصمة ليست مقاطعة لانغ، ولم يذهب فييليو معه، وليس على دراية بالناس أو المناطق المحيطة هنا .. “

“لا بد أن دخول الأخ سو للعاصمة والوقوع في هذه الفوضى الكاملة لم يكن مصادفة. كل ما يفعله له هدف ؛ كل ما في الأمر أننا لا نعرف ما الذي يحاول فعله “.

رفع يان يوجين ذراعيه بهزيمة حسنا ، أنت تجعل الأمر يبدو وكأنني حقًا بلا قلب. سنبحث عنه، وإذا وجدناه فاقدًا للوعي في مكان ما، فسنأخذه أولاً إلى المنزل ثم نذهب للاستماع إلى الموسيقى، هل هذا ما تعنيه؟

“لقد قلت بالفعل أننا سنفعل ذلك على طريقتك، ما الذي تسعى إليه؟” استدار يان يوجين وسحب خيولهم، ثم ألقى لـ شياو جينجروي اللجام وتمسك بسرجه، ورفع ساقه اليسرى عندما صرخ فجأة “اااه!”

بغض النظر عما أقوله، لماذا دائمًا ما تصبح الكلمات محرجة عندما تكررها؟”

5 ماركيز يان (شقيق الإمبراطورة، وبالتالي “العم الإمبراطوري” لجميع أبناء الإمبراطور)

هل كلامي محرج أم أنت؟رفض يان يوجين أي نوع من الأشخاص هو رئيس تحالف النهر الشرقي؟ نظرًا لأن هدفه الحقيقي في القدوم إلى جينلينج لم يكن لاستعادة صحته، فمن المؤكد أنه لم يحضر فييليو معه فقط. لا أعرف أي شيء، لكني أراهن أنه حتى خبراء جيانججو الأربعة الذين رافقونا إلى العاصمة لم يغادروا “.

“من فضلك، منزلك في وسط المدينة، منزل مياوين بالقرب من البوابة الغربية، ألا يمكنك معرفة أيهما أقرب؟”

أريد فقط أن ألقي نظرة، فقط في حالة ….”

2 صوت تأكيد، يتم نطقه نوعًا ما مثل “همم“

لقد قلت بالفعل أننا سنفعل ذلك على طريقتك، ما الذي تسعى إليه؟استدار يان يوجين وسحب خيولهم، ثم ألقى لـ شياو جينجروي اللجام وتمسك بسرجه، ورفع ساقه اليسرى عندما صرخ فجأة “اااه!”

“حسنًا، لقد فزت.” جلس يان يوجين بجانبه، و يقطف قطعة من العشب ووضعها في فمه “ألم تظهر دائمًا جوًا من الكرم والشهامة منذ أن كنت طفلاً؟ من منا لا يعرف أن السيد الشاب شياو واسع الصدر ولطيف، رجل متواضع؟ لما نوبة الغضب هذه إذن؟ لم يقل الأخ سو الكثير ؛ ما الذي جعلك مستاء جدا؟ “

ما هذا؟شياو جينجروي أدار رأسه.

سقطت الصخرة في منطقة منخفضة في الحقل، ولأن العشب كان كثيفًا، لم يصدر الكثير من الضوضاء عند هبوطها وبدلاً من ذلك، سُمعت أصوات حفيف العشب القريبة بوضوح.

انزلقت على هذه الصخرة.” دفع يان يوجين الصخرة جانباً بقدمه، ثم أرسلها تطير بركلة.

“نظرًا لأن الأخ سو كان يعلم طوال الوقت أن ولي العهد والأمير يو مهتمان به، فحتى لو لم يأت إلى العاصمة، فستظل المشاكل تطرق بابه. وبعد ذلك، لن يكون عليه المشاركة فحسب، بل ربما يشارك تحالف النهر الشرقي بأكمله أيضًا “.

سقطت الصخرة في منطقة منخفضة في الحقل، ولأن العشب كان كثيفًا، لم يصدر الكثير من الضوضاء عند هبوطها وبدلاً من ذلك، سُمعت أصوات حفيف العشب القريبة بوضوح.

لم يفكر شياو جينجروي أبدًا في هذا الجانب، وقد صُدم لفترة طويلة، قبل أن يقول ” لا ينبغي أن يكون ذلك مشكلة. على الرغم من أن شي بي منحاز بعض الشيء تجاه الأمير يو، إلا أن والدي لا يزال محايدًا .. “

من هناك يتنصت؟تجعد جبين يان يوجين وهو يصرخ بصوت واضح.

“أنت تعني….” قال شياو جينجروي بذهول ” أراد الأخ سو أن يمشي بنفسه ليس فقط لبعض الوقت للتفكير، ولكن لسبب آخر؟“

أتيت قبلك، فمن الذي يتنصت على من؟انجرف صوت هادئ لقد بذلت قصارى جهدي بالفعل حتى لا أزعجك، ولكن عندما تسقط صخرة من السماء، لا يمكنك إلقاء اللوم علي للمراوغة، أليس كذلك؟”

“هذا ليس ما قصدته ” قاطعه يان يوجين على الفور ” قد لا أهتم بأي جانب يختاره، لكنك؟ ألا تخشى أن يكون جانب أسرة شي عكس الجانب الذي يختاره؟ “

بعد هذه الكلمات الواضحة، قام شخص ببطء أمام أعين الابناء النبلاء. أرتدى أردية بسيطة وجسده طويل ورفيع، وشعره نصف مربوط إلى الخلف، وعيناه لهما تعبير غير مقروء.

“هذا ليس ما قصدته ” قاطعه يان يوجين على الفور ” قد لا أهتم بأي جانب يختاره، لكنك؟ ألا تخشى أن يكون جانب أسرة شي عكس الجانب الذي يختاره؟ “

1 يشير ليس فقط إلى أبناء الإمبراطور، ولكن الأطفال الآخرين ذوي الصلة في أسرته، على سبيل المثال. لين شو، شياو جينجروي، يان يوجين (جميع أبناء الإمبراطور)

شياو جينجروي لم ير يان يوجين يتحدث معه بمثل هذه الجدية، ولم يستطع إلا أن يهتز. أخفض رأسه وفكر لفترة طويلة، ولم يجد في كلماته أي خطأ، ولكن هل يمكن حقًا تحليل المشاعر والعلاقات الدقيقة بين الناس وتفسيرها بوضوح في بضع جمل؟

2 صوت تأكيد، يتم نطقه نوعًا ما مثل “همم

“ماذا استطيع قوله؟” ألقى شياو جينجروي نظرة ” السيد الشاب يأمرني أن آتي، أجرؤ على رفض؟“

3 جيانججو = عالم مقاتلي فنون القتال، وأحيانًا تُترجم على أنها مجتمع القتال” (لكنني لا أحب هذه الكلمة فهي تعطي شعورًا خاطئًا بالنسبة لي) ؛ إنه عالم أو مجتمع مختلف تمامًا يتكون من مقاتلين في فنون القتال، نوعًا ما مثل المافيا (لكن أكثر حيادية)، بقوانينه الخاصة وقواعده الخاصة بالفروسية والأخوة ؛ تتكون من طوائف مختلفة لها أنماطها / تقاليدها / تاريخ فنون القتال، وفي بعض الأحيان تنضم الطوائف معًا في تحالفات (مثل تحالف النهر الشرقي تحت قيادة مي تشانجسو) ؛ وفي القصص الصينية من هذا النوع، من الشائع أن يكون عالم جيانججو منفصلاً تمامًا عن العالم السياسي، حيث لا يهتم أصحاب السلطة في عالم جيانججو مطلقًا بالسلطة السياسية (وبالتالي، لا يشكلون تهديدًا على الإطلاق العرش)، ولا يتدخل الإمبراطور أبدًا في حروب ونزاعات طوائف جيانججو .

“هل كلامي محرج أم أنت؟” رفض يان يوجين ” أي نوع من الأشخاص هو رئيس تحالف النهر الشرقي؟ نظرًا لأن هدفه الحقيقي في القدوم إلى جينلينج لم يكن لاستعادة صحته، فمن المؤكد أنه لم يحضر فييليو معه فقط. لا أعرف أي شيء، لكني أراهن أنه حتى خبراء جيانججو الأربعة الذين رافقونا إلى العاصمة لم يغادروا “.

4 أعتقد أن هذا يعني، إذا انتهى الأمر بـ شياو جينجروي و البطل على طرفي نقيض من القتال (أي أسوأ نتيجة وفقًا لـ جينجروي )

رفع يان يوجين ذراعيه بهزيمة ” حسنا ، أنت تجعل الأمر يبدو وكأنني حقًا بلا قلب. سنبحث عنه، وإذا وجدناه فاقدًا للوعي في مكان ما، فسنأخذه أولاً إلى المنزل ثم نذهب للاستماع إلى الموسيقى، هل هذا ما تعنيه؟ “

5 ماركيز يان (شقيق الإمبراطورة، وبالتالي “العم الإمبراطوري” لجميع أبناء الإمبراطور)

“من هناك يتنصت؟” تجعد جبين يان يوجين وهو يصرخ بصوت واضح.

6 لم أعرف أبدًا كيفية ترجمة هذا المصطلح. تعني حرفيًا “اعرف نفسك ” لذا فهي تشير إلى نوع الصديق الذي يعرفك حقًا، أكثر الأصدقاء حميمية ” أفضل صديق”.

“حسنًا، لقد فزت.” جلس يان يوجين بجانبه، و يقطف قطعة من العشب ووضعها في فمه “ألم تظهر دائمًا جوًا من الكرم والشهامة منذ أن كنت طفلاً؟ من منا لا يعرف أن السيد الشاب شياو واسع الصدر ولطيف، رجل متواضع؟ لما نوبة الغضب هذه إذن؟ لم يقل الأخ سو الكثير ؛ ما الذي جعلك مستاء جدا؟ “

7 تعني بيت الموسيقى الرائع

“آي ” اظهر ابن أخ الإمبراطورة العم الإمبراطوري 5 تعبيرًا جادًا الآن، ويداه على أكتاف شياو جينجروي كما قال بهدوء ” يجب أن تفهم، الأخ سو ليس مثلنا. لا يمكننا ببساطة أن نفهم مدى عمق، ومدى قسوة قلبه، وما هي الأفكار الكامنة بداخله. أنت مختلف – قلبك دافئ جدًا ولين جدًا . لذا استمع إلي، ابق بعيدًا قليلاً وابقى على علاقة صداقة عادية، حسنًا؟ لم يعد الأخ سو الذي أحضرته إلى العاصمة، الشخص الذي وعدت بالعناية به أثناء استعادته صحته. يمكنني أن أضمن أن عقله ليس لديه أدنى مساحة متبقية فيه للنظر فيك الآن، وإذا واصلت معاملته بحرارة على أنه صديقك الحميم كما فعلت في الماضي، فعندئذ، في المستقبل، الشخص الذي سوف يتأذى، سيكون أنت، هل تفهم؟ “

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) قال يان يوجين، عابسًا ” ما زلت لا تفهم ذلك؟ دعني أخبرك، عندما قال لك الأخ سو ذلك، لم يكن يحاول رفض قلقك عليه، بل لأنه أراد حقًا العودة بمفرده! أما سبب رغبته في السير في الشوارع بمفرده، فلا أدري. كنت سأتبعه في الأصل لأرى، لكنك، يا غبي، استدرت وغادرت، لذلك لم يكن لدي خيار سوى مطاردتك هنا “.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط