نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

السكينة في النار 33

ضابط مكتب شوانجينج

ضابط مكتب شوانجينج

 

 

بعد رؤية الشخص الذي ظهر أمامهما، تبادل يان يوجين وشياو جينجروي نظرة، ثم تراجعوا إلى الوراء في نفس الوقت وتجمعوا معًا، وتناقشوا بأصوات منخفضة أي واحد هو؟

هذا التغيير الهائل المفاجئ لم يترك الأبناء النبيلين مصدومين فحسب، بل ترك القتلة مذهولين بعض الشيء، لكن طالما أن كل شيء لم ينته بعد، فإن هجوم شيا دونج الشرس لم يتباطأ للحظة، ولكنه قطع القتلة مثل السكين، وضربهم جانبًا بضربة واحدة، ووسط ضربات هجماتها السريعة، فجأة أمسكت أحد القتلة من صدره ولفت فمه، وخلعت فكه ثم قلبته بسلاسة على الأرض وأمسكته بقدم واحدة.

أعتقد أنه جيجي …”

“جينجروي …” قال يان يوجين بصوت يرتجف ” ألا تشعر بأي شيء، أسرع وتعال وأنقذني …”

ولكن في حالة ماذا لو كان جيجي ؟”

بحلول هذا الوقت، اقترب شياو جينجروي أيضًا من الخيول، وكان تعبيره مليئًا بالقلق، لكنه لم يجرؤ على التحدث بصوت عالٍ.

جيجي غادر للتو، كيف يمكنه العودة بهذه السرعة؟ ألن يضطر إلى التحقيق لبعض الوقت .. “

“إنقائك؟” جرفت نظرة شيا دونج وسألت بصوت لطيف ” شياو روي، هل ستأتي لإنقاذه؟“

معك حق، لقد ابتعد بعيدًا جدًا …”

لكن تنفس شيا دونج أصبح أكثر فأكثر غير منتظم، وخطواتها أثقل وشياو جينجروي، عندما رأى آثار الأقدام الدموية التي خلفها الاثنان أمامهما، عرف في قلبه أن الوضع لم يكن جيدًا، ويمكنه فقط ترك الخيول تسير على الدم على أمل ألا يلاحظها القتلة الذين يقفون وراءهم.

الشخص الذي ظهر يراقبهم من بعيد، ابتسم وقال شياو جين، لقد سمحت لكما بالتحدث بينما بقيت بعيدًا، دون أدنى علامة على الانقضاض عليكما، ألا يخبرك ذلك بالفعل من انا؟

اتسعت عينا يان يوجين، وتناقش لفترة أطول، ثم اتخذ قراره أخيرًا، وابتسم وهو يتقدم بفرح ويلقي ذراعيه حول رقبة الشخص شيا تشيو جيجي، أنت هنا! هل كانت زيارتك لمقاطعة دونجهاي ممتعة؟ “

جهز الاثنان طاقاتهما. واحد، لا يزال يتظاهر بأن ذراعه محاصرة، مشى في المقدمة، يدعم شيا دونج، والآخر سار خلفهم مع الخيول، متخلفًا عن قصد لحراسة ظهورهم. عندما تحرك الثلاثة ببطء نحو الطريق، من مسافة بعيدة، بدا الأمر كما لو يضحكون ويسخرون، دون أدنى تلميح من العصبية.

انتشرت ابتسامة شريرة على وجه الشخص و رفع ذراعيه ببطء وحاصر يان يوجين في أحضانه.

 

شعر شياو جينجروي ببرد ينتشر من رأسه إلى أصابع قدميه، حيث وقف الشعر على ظهره، وتراجع بضع خطوات احتياطيًا، وهو يصرخ بصوت عالٍ يوجين، اركض! إنها شيا دونج جيجي ! “

” معك حق، لقد ابتعد بعيدًا جدًا …”

لكن تحذيره جاء بعد فوات الأوان. تيبس جسد يان يوجين بالكامل وكان على وشك الكفاح عندما تم تثبيت ذراعيه بدقة والتواء ظهره بواسطة إحدى يدي شيا دونج، وبينما حدق بها، رفعت يدها الأخرى ببطء غير محدود ووضعتها على خده لتداعبه بلطف.

أدارت السيدة الجميلة في مكتب شوانجينج وجهها إلى السماء وضحكت بصوت عالٍ، ثم ضغطت على أسيرها بقدم واحدة، وحركت شعرها الطويل على كتفيها، وألقت نظرة سائلة حولها بتعبير لامع، ثم قالت بصوت عالٍ وواضح ” شكرًا لكليكما على الظهور للمساعدة، أو لم أكن لأتمكن من أسر هذا الجبان القائد على قيد الحياة…. فنون قتاله ليست عالية، لكن مهاراته في المراوغة ليست سيئة حقًا، فلن يقترب مني على الإطلاق، ويجعل من الصعب جدًا الإمساك به…. ها ها ها ها….”

جينجروي …” قال يان يوجين بصوت يرتجف ألا تشعر بأي شيء، أسرع وتعال وأنقذني …”

“ما فائدة البكاء طلبا للمساعدة؟” ضحكت شيا دونج ” ذهب شيا تشيو إلى مقاطعة دونجهاي، وذهب شيا تشون لإحضار زوجة ابنه إلى مقاطعة تشينججيانج، أود أن أرى من سيأتي لإنقاذك. أيها الفتى المشاكس، هل تأتي لي بالمشاكل حتى عندما تخرج للعب؟ هل تعتقد أن شيا دونج جيجي الخاصة بك فارغة؟ إذا لم يكن لدي أي شيء آخر أفعله، فلا يزال بإمكاني تدريب كلاكما، أو هل نسيت آلام الماضي الآن بعد أن كبرت؟ “

إنقائك؟جرفت نظرة شيا دونج وسألت بصوت لطيف شياو روي، هل ستأتي لإنقاذه؟

اشتهر قصر تيانشوان في عالم جيانججو بمهاراته في المبارزة، ووصل ارتفاع قدراته في هذا الجانب إلى السماء تقريبًا. شياو جينجروي يستخدم خنجره مثل السيف، وعلى الرغم من أنه لم يكن طبيعيًا جدًا، إلا أن قوته القتالية قد زادت بشكل كبير بالفعل. أضف إلى ذلك حركات يان يوجين المبهرة وحركات شيا دونج الغريبة، وقد تغير الوضع في غمضة عين، حيث أصبح الجانبان متطابقين فجأة.

إهتز شياو جينجروي.

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) في تاريخ دا لييانج، كانت هناك منذ فترة طويلة مؤسسة تحقيقات تستجيب مباشرةً للإمبراطور – مكتب شوانجينج. عُرف أعضاؤها باسم ضباط شوانجينج ، وتم رفهم لقبهم من السيد إلى المتدرب، مما يؤكد على درجة عالية جدًا من الولاء للملك، ويعملون مباشرةً بموجب مرسوم إمبراطوري للتحقيق في أهم الحالات وأكثرها سرية. قام الرئيس الحالي لمكتب شوانجينج ، شيا جيانج، بتدريب ثلاثة متدربين: شيا تشيو و شيا دونج، اللذان كانا شقيقين توأمين، و شيا تشون 3. كان للثلاثة مزاج مختلف تمامًا، لكن مثل الأعضاء السابقين في مكتبهم، أصبحوا قريبين جدًا. في الأصل، لم تتضمن مسؤوليات مكتب شوانجينج “تدريب الكلاب ” ولكن قبل سبعة عشر عامًا، شعر الإمبراطور فجأة أن الأبناء النبلاء كانوا مدللين، ولا يصلحون لتحقيق الرخاء لمملكته، ولذا فقد فتح يُطلق على ركن من القصر يُسمى قاعة شورين وأمر بإرسال جميع الأطفال الذكور الذين تتراوح أعمارهم بين 5 إلى 11 عامًا من المسؤولين من الدرجة الثالثة أو أعلى لتلقي التدريب البدني من قبل ضباط شوانجينج . كان كل من شيا تشون و شيا تشيو ألطف نسبيًا، وعلى الرغم من صرامة تدريبهما، إلا أنهما كانا على الأقل يفكران في مستوى التسامح للصغار، لكن شيا دونج البالغة من العمر عشرين عامًا، التي كانت آنذاك ضابطة حديثة الصنع وممتلئة بالحماس لخدمة العائلة المالكة، أخذت التدريب الذي تلقته من سيدها ونفذته مباشرةً في تدريب هؤلاء الجراء الصغار الرقيقين، وفي كل يوم صدر الصراخ وصيحات بائسة من قاعة شورين. كان يان يوجين المسكين قد بلغ للتو الخامسة، لؤلؤة صغيرة ، صبي وعلى الرغم من أنه كان شتلة صغيرة فخور ولامع، بعد بضعة أيام من التدريب، فقد تحول إلى ورقة صغيرة مهزوزة ملتف بشكل عفوي كما لو ضرب كلما لمح شيا دونج جيجي .

شياو جينجروي، لقد سألتني إذا كانت مقاطعة دونجهاي ممتعة؟ من المؤسف أنني لا أعرف، لأنني لم أكن هناك من قبل “. تشددت أصابع شيا دونج فجأة عندما ضغطت على خد يان يوجين، تاركة وراءها علامة حمراء. شعر شياو جينجروي، وهو يراقب، بوخز في وجهه من الألم هل تعرف أين ذهبت؟ ذهبت إلى مقاطعة بن، مكان فقير ومقفر، مثل هذا التحقيق المزعج، الذي تطلب الكثير من الجهد …. من الذي أقحمني في مثل هذه المهمة الشاقة، دعني أرى 2 … “

اتسعت عينا يان يوجين، وتناقش لفترة أطول، ثم اتخذ قراره أخيرًا، وابتسم وهو يتقدم بفرح ويلقي ذراعيه حول رقبة الشخص ” شيا تشيو جيجي، أنت هنا! هل كانت زيارتك لمقاطعة دونجهاي ممتعة؟ “

مســـاعــدة …” شعر يان يوجين بإحمرار خده من الألم، وصرخ دون حرج ” لم أفعل ذلك عن قصد من كان يعلم أن جلالة الملك سيرسلكِ …”

هذا التغيير الهائل المفاجئ لم يترك الأبناء النبيلين مصدومين فحسب، بل ترك القتلة مذهولين بعض الشيء، لكن طالما أن كل شيء لم ينته بعد، فإن هجوم شيا دونج الشرس لم يتباطأ للحظة، ولكنه قطع القتلة مثل السكين، وضربهم جانبًا بضربة واحدة، ووسط ضربات هجماتها السريعة، فجأة أمسكت أحد القتلة من صدره ولفت فمه، وخلعت فكه ثم قلبته بسلاسة على الأرض وأمسكته بقدم واحدة.

ما فائدة البكاء طلبا للمساعدة؟ضحكت شيا دونج ذهب شيا تشيو إلى مقاطعة دونجهاي، وذهب شيا تشون لإحضار زوجة ابنه إلى مقاطعة تشينججيانج، أود أن أرى من سيأتي لإنقاذك. أيها الفتى المشاكس، هل تأتي لي بالمشاكل حتى عندما تخرج للعب؟ هل تعتقد أن شيا دونج جيجي الخاصة بك فارغة؟ إذا لم يكن لدي أي شيء آخر أفعله، فلا يزال بإمكاني تدريب كلاكما، أو هل نسيت آلام الماضي الآن بعد أن كبرت؟ “

لكن قدرات تعقب القتلة المدربين عالية بشكل غير عادي، وعلى الرغم من حقيقة أن الثلاثة لم يرتكبوا أي أخطاء، فقد انطلقت صافرة فجأة من الغابة عبر النهر، ومع حفيف أوراق الشجر، طار عدد من الصور الظلية الرمادية من الأشجار. في الوقت نفسه، اندلع فجأة سطح البحيرة الهادئ، وحلّق عشرة قتلة يرتدون الدروع المائية الفضية من أعماقها، وشقوا الأمواج بأيديهم. اجتمعت المجموعتان وانتشرتا، ثم فرضت حصارا مباشرةً على المسافرين الثلاثة.

عند سماع كلماتها، شعر الأبناء النبيلان فجأة بالضعف في الركبتين.

“جينجروي …” قال يان يوجين بصوت يرتجف ” ألا تشعر بأي شيء، أسرع وتعال وأنقذني …”

هناك قول في مدرسة تدريب الكلاب يقول، بغض النظر عن مدى شراسة السلالة، فإن السبب وراء عدم تجرؤ الكلب على محاربة سيده هو أنه منذ أن كان صغيرًا جدًا، يتم ضربه بعصا خشبية في كل مرة يقاوم فيها، ولأنه كان صغيرًا جدًا، لا يمكنه الفوز أبدًا. مع مرور الأيام، تجذرت المعرفة في ذهنه: القتال ضد هذا الشخص لا فائدة منه، لأنه لا يمكن أن ينتصر أبدًا. حتى بعد أن يصبح أكبر وأقوى بكثير، وتنمو أسنان حادة، في كل مرة يرى الشخص الذي قام بتدريبه، فإنه سيعود على الفور إلى كونه مطيعًا وخاضعًا.

بحلول هذا الوقت، اقترب شياو جينجروي أيضًا من الخيول، وكان تعبيره مليئًا بالقلق، لكنه لم يجرؤ على التحدث بصوت عالٍ.

اليوم شياو جينجروي و يان يوجين اثنين من تلك الكلاب الصغيرة، و شيا دونج هي مدربتهم.

“أيها الوغد الصغير، لطالما كان لديك لسان لطيف ” ابتسمت شيا دونج، وكشفت فجأة عن سحر أنثوي، وتابعت ” هل تعتقد أنه يمكنك استدعاء القوات لإنقاذك؟ لا تعتقد أنه يمكنك الهروب من قبضتي. سر معي!”

في تاريخ دا لييانج، كانت هناك منذ فترة طويلة مؤسسة تحقيقات تستجيب مباشرةً للإمبراطور مكتب شوانجينج. عُرف أعضاؤها باسم ضباط شوانجينج ، وتم رفهم لقبهم من السيد إلى المتدرب، مما يؤكد على درجة عالية جدًا من الولاء للملك، ويعملون مباشرةً بموجب مرسوم إمبراطوري للتحقيق في أهم الحالات وأكثرها سرية. قام الرئيس الحالي لمكتب شوانجينج ، شيا جيانج، بتدريب ثلاثة متدربين: شيا تشيو و شيا دونج، اللذان كانا شقيقين توأمين، و شيا تشون 3. كان للثلاثة مزاج مختلف تمامًا، لكن مثل الأعضاء السابقين في مكتبهم، أصبحوا قريبين جدًا. في الأصل، لم تتضمن مسؤوليات مكتب شوانجينج تدريب الكلاب ولكن قبل سبعة عشر عامًا، شعر الإمبراطور فجأة أن الأبناء النبلاء كانوا مدللين، ولا يصلحون لتحقيق الرخاء لمملكته، ولذا فقد فتح يُطلق على ركن من القصر يُسمى قاعة شورين وأمر بإرسال جميع الأطفال الذكور الذين تتراوح أعمارهم بين 5 إلى 11 عامًا من المسؤولين من الدرجة الثالثة أو أعلى لتلقي التدريب البدني من قبل ضباط شوانجينج . كان كل من شيا تشون و شيا تشيو ألطف نسبيًا، وعلى الرغم من صرامة تدريبهما، إلا أنهما كانا على الأقل يفكران في مستوى التسامح للصغار، لكن شيا دونج البالغة من العمر عشرين عامًا، التي كانت آنذاك ضابطة حديثة الصنع وممتلئة بالحماس لخدمة العائلة المالكة، أخذت التدريب الذي تلقته من سيدها ونفذته مباشرةً في تدريب هؤلاء الجراء الصغار الرقيقين، وفي كل يوم صدر الصراخ وصيحات بائسة من قاعة شورين. كان يان يوجين المسكين قد بلغ للتو الخامسة، لؤلؤة صغيرة ، صبي وعلى الرغم من أنه كان شتلة صغيرة فخور ولامع، بعد بضعة أيام من التدريب، فقد تحول إلى ورقة صغيرة مهزوزة ملتف بشكل عفوي كما لو ضرب كلما لمح شيا دونج جيجي .

4 قصر تيانشوان هي إحدى طوائف جيانججو ، بأسلوبها الخاص في فنون القتال. تعلم شياو جينجروي هذا النمط من فنون القتال تحت قيادة والده من جانب تشاو، تشو دينجفينج، وهو الرئيس الحالي لمدينة قصر تيانشوان، والذي يحتل المرتبة الرابعة في قائمة لانجيا لخبراء فنون القتال.

شيا شيا دونج جيجي …” نظرًا لأن فترة معاناة شياو جينجروي كانت قصيرة نسبيًا، كانت ندوب الماضي أخف عليه من يان يوجين، وقد جمع شجاعته وقال ” يوجين حقًا لم يفعل هذا عن قصد، التقينا بالمتهمين على الطريق، ولم يكن بوسعنا أن نقف مكتوفي الأيدي ولا نفعل شيئًا .. “

” شياو جينجروي، لقد سألتني إذا كانت مقاطعة دونجهاي ممتعة؟ من المؤسف أنني لا أعرف، لأنني لم أكن هناك من قبل “. تشددت أصابع شيا دونج فجأة عندما ضغطت على خد يان يوجين، تاركة وراءها علامة حمراء. شعر شياو جينجروي، وهو يراقب، بوخز في وجهه من الألم ” هل تعرف أين ذهبت؟ ذهبت إلى مقاطعة بن، مكان فقير ومقفر، مثل هذا التحقيق المزعج، الذي تطلب الكثير من الجهد …. من الذي أقحمني في مثل هذه المهمة الشاقة، دعني أرى 2 … “

أصدرت شيا دونج صوتًا رافضًا، حيث اليد ملفوفة حول معصم يان يوجين ولم تقل قوتها، بل اقتربت منه بدلاً من ذلك. في الواقع، بناءً على المظهر الخارجي وحده، على الرغم من أن شيا دونج لم تولد بسمات أنثوية خاصة، إلا أنها جميلة جدًا، وبسبب التدريب الصارم لقوتها الداخلية، بدت أصغر بكثير من عمرها الحقيقي، لكن بالنسبة إلى يان يوجين، الذي كان عقله ممتلئًا بالذكريات المؤلمة فقط، بدا هذا الوجه الجميل وكأنه قناع الشيطان، وبينما يقترب منها أكثر فأكثر، شعر ابن العم الإمبراطوري هذا فقط بخدر فروة رأسه، و يكاد يخرج صرخة حادة.

 

شياو جين، لا تقل أي شيء …” دخلت الكلمات الناعمة إلى أذنه، وفجأة شعر بثقل الجسد المتكئ على جسده، ودخلت رائحة الدم في أنفه. انقبض قلب يان يوجين، لكنه سرعان ما عدل تعابير وجهه، وغير موقفه بشكل غير واضح واستمر في التحدث بنبرة توسل شيا دونج جيجي، لا تغضبي، جيجي عادت إلى العاصمة وأكملت مهمتها، يمكنك معاقبتي كيفما تشائين عندما نعود “. أثناء حديثه، أمسك بمرفق شيا دونج بيد واحدة واستدار، ونظر لـ شياو جينجروي نظرة ذات مغزى.

أصدرت شيا دونج صوتًا رافضًا، حيث اليد ملفوفة حول معصم يان يوجين ولم تقل قوتها، بل اقتربت منه بدلاً من ذلك. في الواقع، بناءً على المظهر الخارجي وحده، على الرغم من أن شيا دونج لم تولد بسمات أنثوية خاصة، إلا أنها جميلة جدًا، وبسبب التدريب الصارم لقوتها الداخلية، بدت أصغر بكثير من عمرها الحقيقي، لكن بالنسبة إلى يان يوجين، الذي كان عقله ممتلئًا بالذكريات المؤلمة فقط، بدا هذا الوجه الجميل وكأنه قناع الشيطان، وبينما يقترب منها أكثر فأكثر، شعر ابن العم الإمبراطوري هذا فقط بخدر فروة رأسه، و يكاد يخرج صرخة حادة.

نظر شياو جينجروي إلى الوراء، ولأنه قد تلقى بعض التدريب في عالم جيانججو ، أدرك على الفور أن هناك شيئًا ما خطأ، وعلى الرغم من احتفاظه بوضعه وتعبيره الأصليين، إلا أنه سرعان ما نظر إلى اليسار واليمين، ثم حبس أنفاسه للإحساس بمحيطه، وشعر بالفعل بموجة من النية القاتلة.

لكن قدرات تعقب القتلة المدربين عالية بشكل غير عادي، وعلى الرغم من حقيقة أن الثلاثة لم يرتكبوا أي أخطاء، فقد انطلقت صافرة فجأة من الغابة عبر النهر، ومع حفيف أوراق الشجر، طار عدد من الصور الظلية الرمادية من الأشجار. في الوقت نفسه، اندلع فجأة سطح البحيرة الهادئ، وحلّق عشرة قتلة يرتدون الدروع المائية الفضية من أعماقها، وشقوا الأمواج بأيديهم. اجتمعت المجموعتان وانتشرتا، ثم فرضت حصارا مباشرةً على المسافرين الثلاثة.

أيها الوغد الصغير، لطالما كان لديك لسان لطيف ابتسمت شيا دونج، وكشفت فجأة عن سحر أنثوي، وتابعت ” هل تعتقد أنه يمكنك استدعاء القوات لإنقاذك؟ لا تعتقد أنه يمكنك الهروب من قبضتي. سر معي!”

لكن تحذيره جاء بعد فوات الأوان. تيبس جسد يان يوجين بالكامل وكان على وشك الكفاح عندما تم تثبيت ذراعيه بدقة والتواء ظهره بواسطة إحدى يدي شيا دونج، وبينما حدق بها، رفعت يدها الأخرى ببطء غير محدود ووضعتها على خده لتداعبه بلطف.

حسنًا، حسنًا، حسنًا، متى تجرأت على عصيان شيا دونج جيجي ؟” ضحك يان يوجين، ثم سأل بصوت منخفض هل أنتِ بخير؟ هل تستطيعين ركوب الخيل؟”

في المقابل، شيا دونج تتمتع بخبرة أكبر بكثير كضابط شوانجينج ، ولم تتراجع، ظهر خنجر لامع فجأة في يديها عندما قابلت القتلة من أجل قتلهم، مما جعل بساطتها وسرعتها متطابقة مع بساطتهم وسرعتهم، حاولت الاقتراب من مهاجميها، لكن للأسف أصيبت بالفعل، ومع مرور الوقت بدأت قوتها تتراجع، وبعد صد بضع ضربات عنيفة، ضعفت ساقاها، وتمايلت قبل أن تسقط على الأرض، ورغم أنها لا تزال تقاتل. بشراسة، أصبحت حياتها في خطر واضح.

شيا دونج ضربته على رأسه بابتسامة، وتمتمت استمر في المشي هكذا. طالما أنني لم أسقط، فلن يجرؤوا على الخروج إلى العراء “.

اعتاد القتلة على القيام بمهماتهم بضربة واحدة سريعة، ولم يكن الوقوع في هذه المعركة الطويلة أمرًا جيدا، ناهيك عن أن هذه ضواحي المدينة، وكلما طال القتال، تزيد من خطر أن يصادفك مسافرون آخرون. وهكذا، انطلقت صافرة من الغابة الكثيفة مرة أخرى، عاجلة وقصيرة، وشعر الثلاثة بتراجع القتال. انتهزت شيا دونج الفرصة للراحة لفترة وجيزة وتراجعت عن القتال خطوات قليلة، والتقطت أنفاسها ومحاولة إيقاف النزيف من جروحها.

بحلول هذا الوقت، اقترب شياو جينجروي أيضًا من الخيول، وكان تعبيره مليئًا بالقلق، لكنه لم يجرؤ على التحدث بصوت عالٍ.

“حسنًا، حسنًا، حسنًا، متى تجرأت على عصيان شيا دونج جيجي ؟” ضحك يان يوجين، ثم سأل بصوت منخفض ” هل أنتِ بخير؟ هل تستطيعين ركوب الخيل؟”

لا تقلق، على هذه المسافة، لن يسمعونا إذا كنا هادئين.” واصلت شيا دونج التحدث بنبرة منخفضة ” إنهم لا يريدونني أن أدخل المدينة، لذلك ربما يراهنون على كل شيء في هجوم واحد استعدا. هناك أناس في النهر وفي الغابة على الشاطئ البعيد .. “

جهز الاثنان طاقاتهما. واحد، لا يزال يتظاهر بأن ذراعه محاصرة، مشى في المقدمة، يدعم شيا دونج، والآخر سار خلفهم مع الخيول، متخلفًا عن قصد لحراسة ظهورهم. عندما تحرك الثلاثة ببطء نحو الطريق، من مسافة بعيدة، بدا الأمر كما لو يضحكون ويسخرون، دون أدنى تلميح من العصبية.

جهز الاثنان طاقاتهما. واحد، لا يزال يتظاهر بأن ذراعه محاصرة، مشى في المقدمة، يدعم شيا دونج، والآخر سار خلفهم مع الخيول، متخلفًا عن قصد لحراسة ظهورهم. عندما تحرك الثلاثة ببطء نحو الطريق، من مسافة بعيدة، بدا الأمر كما لو يضحكون ويسخرون، دون أدنى تلميح من العصبية.

4 قصر تيانشوان هي إحدى طوائف جيانججو ، بأسلوبها الخاص في فنون القتال. تعلم شياو جينجروي هذا النمط من فنون القتال تحت قيادة والده من جانب تشاو، تشو دينجفينج، وهو الرئيس الحالي لمدينة قصر تيانشوان، والذي يحتل المرتبة الرابعة في قائمة لانجيا لخبراء فنون القتال.

لكن تنفس شيا دونج أصبح أكثر فأكثر غير منتظم، وخطواتها أثقل وشياو جينجروي، عندما رأى آثار الأقدام الدموية التي خلفها الاثنان أمامهما، عرف في قلبه أن الوضع لم يكن جيدًا، ويمكنه فقط ترك الخيول تسير على الدم على أمل ألا يلاحظها القتلة الذين يقفون وراءهم.

هناك قول في مدرسة تدريب الكلاب يقول، بغض النظر عن مدى شراسة السلالة، فإن السبب وراء عدم تجرؤ الكلب على محاربة سيده هو أنه منذ أن كان صغيرًا جدًا، يتم ضربه بعصا خشبية في كل مرة يقاوم فيها، ولأنه كان صغيرًا جدًا، لا يمكنه الفوز أبدًا. مع مرور الأيام، تجذرت المعرفة في ذهنه: القتال ضد هذا الشخص لا فائدة منه، لأنه لا يمكن أن ينتصر أبدًا. حتى بعد أن يصبح أكبر وأقوى بكثير، وتنمو أسنان حادة، في كل مرة يرى الشخص الذي قام بتدريبه، فإنه سيعود على الفور إلى كونه مطيعًا وخاضعًا.

لكن قدرات تعقب القتلة المدربين عالية بشكل غير عادي، وعلى الرغم من حقيقة أن الثلاثة لم يرتكبوا أي أخطاء، فقد انطلقت صافرة فجأة من الغابة عبر النهر، ومع حفيف أوراق الشجر، طار عدد من الصور الظلية الرمادية من الأشجار. في الوقت نفسه، اندلع فجأة سطح البحيرة الهادئ، وحلّق عشرة قتلة يرتدون الدروع المائية الفضية من أعماقها، وشقوا الأمواج بأيديهم. اجتمعت المجموعتان وانتشرتا، ثم فرضت حصارا مباشرةً على المسافرين الثلاثة.

بدأت المعركة الشرسة بدون حديث. لم تكن هجمات القتلة أنيقة أو جميلة، لكنها فعالة بما فيه الكفاية في بساطتها ؛ التقدم، الدفع، الاختراق، القطع – كل إجراء بدا أنيقًا ومصممًا فقط لغرض إنهاء الحياة. على الرغم من أن شياو جينجروي لديه بعض الخبرة في المعارك المباشرةً من بلده في عالم جيانججو، لكن غمرته البداية المفاجئة للطاقة القاتلة، وأصبحت أفعاله بطيئة، أما بالنسبة ليان يوجين، الذي لم يسبق له إلا أن خاض معارك في المسابقات، كان رد فعله أسوأ. بالإضافة إلى ذلك، لم يكن لدى الاثنين أسلحة في يديهم، وواجهوا الهجمات الشرسة للعديد من القتلة خالي الوفاض، وبدأ الوضع يتدهور بسرعة. إذا لم يكن خصومهم يستهدفون شيا دونج بشكل واضح، فربما حققوا أهدافهم بسرعة.

في المقابل، شيا دونج تتمتع بخبرة أكبر بكثير كضابط شوانجينج ، ولم تتراجع، ظهر خنجر لامع فجأة في يديها عندما قابلت القتلة من أجل قتلهم، مما جعل بساطتها وسرعتها متطابقة مع بساطتهم وسرعتهم، حاولت الاقتراب من مهاجميها، لكن للأسف أصيبت بالفعل، ومع مرور الوقت بدأت قوتها تتراجع، وبعد صد بضع ضربات عنيفة، ضعفت ساقاها، وتمايلت قبل أن تسقط على الأرض، ورغم أنها لا تزال تقاتل. بشراسة، أصبحت حياتها في خطر واضح.

” جيجي، انتبهي!” صرخ يان يوجين، وتحرك بسرعة البرق حول شياو جينجروي، للوصول إلى جانب شيا دونج أمام العدو. بعد تعرضهم لهجوم شديد، كيف يمكنهم الاستسلام بهذه السهولة؟ اتسعت عيونهم عندما حلقت الأشكال الرمادية أمامهم، تاركة الرياح الجليدية، وحلقوا بقسوة مباشرةً إلى شيا دونج.

لحسن الحظ، بعد الهجوم الأولي، استقر كل من شياو جينجروي و يان يوجين بشكل كبير. يعلمون أن أي قاتل تجرأ على مهاجمة ضابط شوانجينج من غير المرجح أن يفكر في أوضاعهم النبيلة، وعلى أي حال قد لا يكونون على دراية بهوياتهم، وبالتالي فقد زادوا تركيزهم، وأصبحت هجماتهم أكثر سلاسة. كان أحدهم تلميذًا لـ قصر تيانشوان 4، والآخر تم تدريبه على طريقة تشيانمين 5، و فنون القتال في المرتبة الأولى بين جيل الشباب. بالإضافة إلى ذلك، واجهوا قتالًا حتى الموت، وبغض النظر عن اعتبار أنفسهم، أرادوا أيضًا بشكل طبيعي إنقاذ أصدقائهم، ولذا قاتلوا بكل قوتهم، دون أن يتراجعوا عن شيء. بعد أن حصلوا على موطئ قدم ثابت، وقف الاثنان لحراسة شيا دونج، جنبًا إلى جنب، يقاتلان في تزامن، وعلى الرغم من أنهما لم يتمكنوا من تجنب تلقي بعض الجروح والضربات، فقد تمكنوا من قلب الموقف ببطء، أخيرًا حتى تمكن من الحصول على الخنجر.

“حسنًا، حسنًا، حسنًا، متى تجرأت على عصيان شيا دونج جيجي ؟” ضحك يان يوجين، ثم سأل بصوت منخفض ” هل أنتِ بخير؟ هل تستطيعين ركوب الخيل؟”

اشتهر قصر تيانشوان في عالم جيانججو بمهاراته في المبارزة، ووصل ارتفاع قدراته في هذا الجانب إلى السماء تقريبًا. شياو جينجروي يستخدم خنجره مثل السيف، وعلى الرغم من أنه لم يكن طبيعيًا جدًا، إلا أن قوته القتالية قد زادت بشكل كبير بالفعل. أضف إلى ذلك حركات يان يوجين المبهرة وحركات شيا دونج الغريبة، وقد تغير الوضع في غمضة عين، حيث أصبح الجانبان متطابقين فجأة.

” شياو جينجروي، لقد سألتني إذا كانت مقاطعة دونجهاي ممتعة؟ من المؤسف أنني لا أعرف، لأنني لم أكن هناك من قبل “. تشددت أصابع شيا دونج فجأة عندما ضغطت على خد يان يوجين، تاركة وراءها علامة حمراء. شعر شياو جينجروي، وهو يراقب، بوخز في وجهه من الألم ” هل تعرف أين ذهبت؟ ذهبت إلى مقاطعة بن، مكان فقير ومقفر، مثل هذا التحقيق المزعج، الذي تطلب الكثير من الجهد …. من الذي أقحمني في مثل هذه المهمة الشاقة، دعني أرى 2 … “

اعتاد القتلة على القيام بمهماتهم بضربة واحدة سريعة، ولم يكن الوقوع في هذه المعركة الطويلة أمرًا جيدا، ناهيك عن أن هذه ضواحي المدينة، وكلما طال القتال، تزيد من خطر أن يصادفك مسافرون آخرون. وهكذا، انطلقت صافرة من الغابة الكثيفة مرة أخرى، عاجلة وقصيرة، وشعر الثلاثة بتراجع القتال. انتهزت شيا دونج الفرصة للراحة لفترة وجيزة وتراجعت عن القتال خطوات قليلة، والتقطت أنفاسها ومحاولة إيقاف النزيف من جروحها.

شيا دونج ضربته على رأسه بابتسامة، وتمتمت ” استمر في المشي هكذا. طالما أنني لم أسقط، فلن يجرؤوا على الخروج إلى العراء “.

على الرغم من زيادة الضغط وفقدوا دعم شيا دونج، وصلت هجمات شياو جينجروي و يان يوجين المتزامنة إلى مستوى جديد، و ثقتهم تزداد. تحركت خناجرهم بثبات، و عدد قليل من القتلة قد تراجعوا بشكل مذهل، لكن أعدائهم كانوا كثيرين، واندفعوا على الفور لأخذ أماكنهم.

إهتز شياو جينجروي.

في هذه المرحلة، انطلقت الصفارة مرة أخرى، ولكن هذه المرة بنوتة نهاية منخفضة، وتحرك خمسة قتلة يرتدون ملابس فضية في تشكيل مصمم لهجوم انتحاري. في الوقت نفسه، أظهر قائد الهجوم نفسه، وقد ارتطمت أقدامه بالمياه بينما يتحرك على سطح النهر، ووصل بسرعة إلى مكان القتال، وقاد جميع القتلة الباقين، بمن فيهم الجرحى على سطح النهر إلى الأرض إلى التشكيل المحيط بالسادين شياو ويان، ثم التحرك حولهما مباشرةً من أجل شيا دونج.

شيا دونج ضربته على رأسه بابتسامة، وتمتمت ” استمر في المشي هكذا. طالما أنني لم أسقط، فلن يجرؤوا على الخروج إلى العراء “.

جيجي، انتبهي!” صرخ يان يوجين، وتحرك بسرعة البرق حول شياو جينجروي، للوصول إلى جانب شيا دونج أمام العدو. بعد تعرضهم لهجوم شديد، كيف يمكنهم الاستسلام بهذه السهولة؟ اتسعت عيونهم عندما حلقت الأشكال الرمادية أمامهم، تاركة الرياح الجليدية، وحلقوا بقسوة مباشرةً إلى شيا دونج.

بدأت المعركة الشرسة بدون حديث. لم تكن هجمات القتلة أنيقة أو جميلة، لكنها فعالة بما فيه الكفاية في بساطتها ؛ التقدم، الدفع، الاختراق، القطع – كل إجراء بدا أنيقًا ومصممًا فقط لغرض إنهاء الحياة. على الرغم من أن شياو جينجروي لديه بعض الخبرة في المعارك المباشرةً من بلده في عالم جيانججو، لكن غمرته البداية المفاجئة للطاقة القاتلة، وأصبحت أفعاله بطيئة، أما بالنسبة ليان يوجين، الذي لم يسبق له إلا أن خاض معارك في المسابقات، كان رد فعله أسوأ. بالإضافة إلى ذلك، لم يكن لدى الاثنين أسلحة في يديهم، وواجهوا الهجمات الشرسة للعديد من القتلة خالي الوفاض، وبدأ الوضع يتدهور بسرعة. إذا لم يكن خصومهم يستهدفون شيا دونج بشكل واضح، فربما حققوا أهدافهم بسرعة.

شيا دونج جيجي .. ” عند سماع صرخات الاثنين اليائسة، رفعت شيا دونج، التي كانت مرهقة وضعيفة منذ فترة طويلة، رأسها فجأة، وومض ضوء بارد في عينيها، وأدارت جسدها مثل إعصار وتم إرسال الشخصيات القليلة الأولى التي وصلت إليها يطيرون للخلف.

هذا التغيير الهائل المفاجئ لم يترك الأبناء النبيلين مصدومين فحسب، بل ترك القتلة مذهولين بعض الشيء، لكن طالما أن كل شيء لم ينته بعد، فإن هجوم شيا دونج الشرس لم يتباطأ للحظة، ولكنه قطع القتلة مثل السكين، وضربهم جانبًا بضربة واحدة، ووسط ضربات هجماتها السريعة، فجأة أمسكت أحد القتلة من صدره ولفت فمه، وخلعت فكه ثم قلبته بسلاسة على الأرض وأمسكته بقدم واحدة.

“لا تقلق، على هذه المسافة، لن يسمعونا إذا كنا هادئين.” واصلت شيا دونج التحدث بنبرة منخفضة ” إنهم لا يريدونني أن أدخل المدينة، لذلك ربما يراهنون على كل شيء في هجوم واحد … استعدا. هناك أناس في النهر وفي الغابة على الشاطئ البعيد .. “

اصبح القتلة مرتبكين، ورأوا أن مهمتهم سيكون من المستحيل إكمالها، وفروا بسرعة عبر النهر إلى الغابة بأمان. لم يكن السادة شياو و يان يميلان إلى المطاردة، وطارداهم فقط إلى حافة النهر قبل التوقف والاستدارة للتحديق في شيا دونج.

“أيها الوغد الصغير، لطالما كان لديك لسان لطيف ” ابتسمت شيا دونج، وكشفت فجأة عن سحر أنثوي، وتابعت ” هل تعتقد أنه يمكنك استدعاء القوات لإنقاذك؟ لا تعتقد أنه يمكنك الهروب من قبضتي. سر معي!”

أدارت السيدة الجميلة في مكتب شوانجينج وجهها إلى السماء وضحكت بصوت عالٍ، ثم ضغطت على أسيرها بقدم واحدة، وحركت شعرها الطويل على كتفيها، وألقت نظرة سائلة حولها بتعبير لامع، ثم قالت بصوت عالٍ وواضح شكرًا لكليكما على الظهور للمساعدة، أو لم أكن لأتمكن من أسر هذا الجبان القائد على قيد الحياة…. فنون قتاله ليست عالية، لكن مهاراته في المراوغة ليست سيئة حقًا، فلن يقترب مني على الإطلاق، ويجعل من الصعب جدًا الإمساك به…. ها ها ها ها….”

“ولكن في حالة … ماذا لو كان جيجي ؟”

2 شيا دونج إلى مقاطعة بن للتحقيق في قضية الاستيلاء على الأراضي ضد دوق تشينج، والتي تم رفعها إلى المحكمة من قبل زوجين من الفلاحين التقى بهم يوجين و جينجروي و شي بي و البطل خارج العاصمة، والذي تفضل يوجين بمرافقته معهم.

 

3 شيا جيانج = “نهر الصيف؛ شيا دونج = “شتاء صيفي؛ شيا تشيو = “صيف خريفي” ؛ شيا تشون = “ربيع صيفي” ………. والآن من فضلك اذهب واقرأ أسطورة شيا شيا المذهلة (لكنك تحتاج إلى القليل من اللغة الصينية لتتمكن من قراءتها ربما ينبغي علي أن أترجم هذا أيضًا يومًا ما)

” معك حق، لقد ابتعد بعيدًا جدًا …”

4 قصر تيانشوان هي إحدى طوائف جيانججو ، بأسلوبها الخاص في فنون القتال. تعلم شياو جينجروي هذا النمط من فنون القتال تحت قيادة والده من جانب تشاو، تشو دينجفينج، وهو الرئيس الحالي لمدينة قصر تيانشوان، والذي يحتل المرتبة الرابعة في قائمة لانجيا لخبراء فنون القتال.

“ما فائدة البكاء طلبا للمساعدة؟” ضحكت شيا دونج ” ذهب شيا تشيو إلى مقاطعة دونجهاي، وذهب شيا تشون لإحضار زوجة ابنه إلى مقاطعة تشينججيانج، أود أن أرى من سيأتي لإنقاذك. أيها الفتى المشاكس، هل تأتي لي بالمشاكل حتى عندما تخرج للعب؟ هل تعتقد أن شيا دونج جيجي الخاصة بك فارغة؟ إذا لم يكن لدي أي شيء آخر أفعله، فلا يزال بإمكاني تدريب كلاكما، أو هل نسيت آلام الماضي الآن بعد أن كبرت؟ “

5 طائفة جيانججو أخرى، على ما أعتقد ؛ يترجم إلى “طريق بوابة السماء

” جيجي غادر للتو، كيف يمكنه العودة بهذه السرعة؟ ألن يضطر إلى التحقيق لبعض الوقت .. “

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط