نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

السكينة في النار 35

شيا دونج

شيا دونج

الفصل 35:

في هذه اللحظة، صدر صوت غريب من الجانب الآخر من الرصيف، كما لو أن شخصًا ما قد تم رميه بخشونة. نظر شياو جينجروي إلى الأعلى، وهز رأسه وتنهد. لم يكن الاثنان حاليًا في الكوخ الريفي، ولكن في جناح صغير ليس بعيدًا جدًا عن سكن ماركيز نينج، والذي يحتوي على عدة ممرات متصلة وتحيط به الأشجار والزهور. نظرًا لأن عدد الزائرين الذين أتوا بعذر قد زاد بشكل كبير في الأيام القليلة الماضية، حتى لو تم رفضهم مرارًا وتكرارًا، فقد استمروا في العثور على أسباب جديدة للعودة، وبالتالي لتجنب المشكلة، مي تشانجسو قد انتقل لهذا الجناح وجلس هنا، ملفوفًا في فراءه وبجواره مكان تدفئة في مكان قريب، وهو يقرأ. أولئك الذين أرادوا القدوم لإلقاء نظرة قادهم شي بي، وبمجرد أن أشبعوا فضولهم من مسافة بعيدة، غادروا بسرعة، وبهذه الطريقة، تخلصوا من العديد من الزوار، ولكن هناك دائمًا عدد قليل ممن لم يكتفوا بالنظر ببساطة من بعيد، ووجدوا طرقًا لاختراق مقاومة شي بي للاقتراب من أجل إلقاء نظرة جيدة. لسوء الحظ، فإن الحارس الشخصي لـ مي تشانجسو، الذي بإمكانه الصمود ضد مينج تشي، لم يكن بالتأكيد موجودًا للزينة، وطرد أولئك الذين تجرأوا على التعدي على المنطقة الداخلية المحظورة. اصبحت هذه هي اللعبة المفضلة لـ فييليو في الأيام القليلة الماضية، طالما أنه لا يؤذي أحداً.

كما تنبأ مي تشانجسو، في يوم واحد، انتشر خبر إقالة القرينة النبيلة يوي وحبس ولي العهد كالنار في الهشيم في القصر. نظرًا لأن الإعلان تم بلغة شديدة الغموض، ولم يقدم سوى سبب العقوبة على أنه تحدى لأوامر الإمبراطور ” ظهرت جميع أنواع التخمينات الغريبة والإبداعية حول السبب الحقيقي للقرار، مما ترك الحبل مرة أخرى إلى أعماق الخيال البشري.

“تعال وانظر، ستعرف ما هي إذا جئت.” نظرًا لأن فييليو قد اعتاد عليه، فقد بدأ شياو جينجروي في أن يصبح شريرًا نحوه، حيث رأى براءة الطفل الصغير تحته.

قال البعض إن الإمبراطور يفضل محظية جديد بين محظياته الإمبراطورية، وقد ترك زوجته النبيلة ؛ قال البعض إن القرينة النبيلة أساءت لجلالة الملك بتدخلها المستمر في مسؤوليات قصر ولي العهد ؛ قال البعض إن الإمبراطور ألقى القبض على القرينة النبيلة وهي تمارس السحر في القصر الداخلي ؛ حتى أن البعض قال إن القرينة النبيلة تبنت مؤخرًا كلبًا صغيرًا، لم يتم تدريبه بعد، وقد عض قدم الإمبراطور الجميلة….

نهض مي تشانجسو لتحية ضيفه، ودعا شيا دونج بابتسامة للجلوس على الطاولة الصغيرة في الجناح، ثم ذهب إلى الموقد على الجانب ورفع غطاء إبريق الشاي النحاسي ثم قال بابتسامة ” الماء مغلي حديثًا، هل تريدين كوب؟”

أولئك الذين لم يكن لديهم فكرة عما حدث بالفعل هم الذين تكهنوا أكثر من غيرهم، في حين أن أولئك المطلعين الذين لديهم فكرة عن الحقيقة ظلوا صامتين خوفًا، ولم يجرؤ أي شخص على قول كلمة واحدة. نظرًا لأن شياو جينجروي و يان يوجين قد شاهدا ترتيبات مي تشانجسو في قاعة ووينج في ذلك اليوم، فقد كان بإمكانهم تخمين أن الأمر يتعلق بالأميرة نيهوانج، لكن لم يكونوا واضحين بشأن التفاصيل الدقيقة، ولأنهم كانوا أذكياء، لم يحاول أي منهما معرفة ذلك.

تسببت كلماته في تردد شياو جينجروي. أثناء مشاهدته، عاد مي تشانجسو ببطء إلى مقعده والتقط الفراء الذي انزلق عندما وقف شياو جينجروي. عرف أنه لن يوقفهم حقًا، لكنه هو نفسه لم يستطع تحمل فعل الشيء نفسه، ولذا سعل، ثم ذهب إلى حيث الاثنان لا يزالان يتقاتلان، ونادى بصوت عال ” شيا دونج جيجي، هلا تتوقفين أولاً؟”

لم يتم تأجيل الاختبار الكتابي في ذلك اليوم أو إلغاؤه بسبب هذه الأحداث، ولكن بالنسبة لكل من المتسابقين والمضيف، أصبحت هذه المنافسة الكبيرة في اختيار الزوج مهزلة إلى حد ما. من المستحيل كشف أفكار ونوايا الأميرة نيهوانج الحقيقية. إذا على المرء أن يقول إنها لم تكن تنوي منذ البداية اختيار زوج بهذه الطريقة، فلن تكون قد وافقت على استضافة مثل هذه المنافسة باسمها، ولكن إذا على المرء أن يقول إن قلبها قد تأثر حقًا وأنها تأمل في العثور على زوج من بين هذا العدد الكبير من الأبطال الشباب، فإن موقفها اللطيف لم يظهر أي نية من هذا القبيل. لم تُظهر أي اهتمام خاص خلال مسابقات فنون القتال السابقة أو بعد اختيار المتأهلين للنهائيات العشرة، ولم تبذل أي جهد للتعرف على شخصيات المتأهلين للتصفيات النهائية، ونقاط قوتهم وضعفهم، أو حتى بدت أنها تهتم كثيرًا عندما أتى الآخرون للتحدث معها عنهم. بدلاً من ذلك، الآخرون من أسرة يونان مو هم الذين تتبعوا كل التفاصيل الأخيرة حول المتأهلين للتصفيات النهائية، واكتشفوا ما يجب أن يحصلوا عليه وما لا ينبغي عليهم الحصول عليه.

“الضابط شيا دونج لا تحتاج إلى أن تكون مهذبة ” خاطبها مي تشانجسو باحترام، ولهجته لطيفة ” من فضلك تكلمي بحرية.”

لكن بالنسبة للمتسابقين الذين قاتلوا حتى هذه المرحلة، فهم بالطبع لن يستسلموا بهذه السهولة، حيث ربما الأميرة تتصرف بمعزل فقط، وغير راغبة في إظهار تفضيلها ظاهريًا، وحتى آخر معركة وجهاً لوجه، لا توجد طريقة لمعرفة أفكارها الحقيقية. لذلك، على الرغم من أن عدد المتفرجين الذين وصلوا لمشاهدة الاختبار الكتابي أقل بكثير من ذي قبل، فإن معظم المتسابقين أنفسهم، باستثناء أولئك مثل شياو جينجروي الذين هدفهم فقط ملء الأرقام، اقتربوا من الاختبار بجدية شديدة.

كما تنبأ مي تشانجسو، في يوم واحد، انتشر خبر إقالة القرينة النبيلة يوي وحبس ولي العهد كالنار في الهشيم في القصر. نظرًا لأن الإعلان تم بلغة شديدة الغموض، ولم يقدم سوى سبب العقوبة على أنه “تحدى لأوامر الإمبراطور ” ظهرت جميع أنواع التخمينات الغريبة والإبداعية حول السبب الحقيقي للقرار، مما ترك الحبل مرة أخرى إلى أعماق الخيال البشري.

وفد يان الشمالية الذين وصلوا مع آمال كبيرة سيغادرون مع خيبة أمل كبيرة . لقد جاءوا مع المقاتل الماهر بايلي تشي، فخرهم وسعادتهم، من بين جميع المتأهلين للتصفيات النهائية، كان لديه أكبر فرصة لهزيمة الأميرة، لكن من كان يمكن أن يخمن أن مي تشانجسو المريض سيظهر من العدم ويهزم تمامًا المقاتل البارز. حتى الخسارة لن تكون مشكلة، ولن تكون سوى خسارة القليل من الوجه 1، ولكن لحقيقة أن بايلي تشي، لسبب لا يمكن فهمه، قد اختفى تمامًا في اليوم الثاني بعد هزيمته. قام مسؤولو يان الشمالية بتفتيش العاصمة بأكملها، لكنهم لم يتمكنوا من العثور على ظل المحارب، وأصبحوا أضحوكة دا لييانج. لم يفشلوا في الزواج من الأميرة فحسب، بل لقد فقدوا مرشحهم الخاص، ولا يسع المرء إلا أن يخمن الإذلال والمعاناة التي سيتعين عليهم تحملها بمجرد عودتهم إلى وطنهم.

أشار فييليو على الفور في اتجاه مي تشانجسو وقال ” اذهبي!”

بالطبع، يجب أن يكون هناك بعض الأشخاص الذين يستفيدون من مثل هذه المنافسة. لم يقصد البعض أبدًا الوصول إلى الذروة حقًا لقطف الزهرة، لكنهم استخدموا المسابقة فقط كمنصة لإظهار مهاراتهم وكفرصة لتعريف بأنفسهم والشخص الذي بذل أقل جهد ولكنه حصد أكبر مكافأة هو في الواقع سو تشي الذي ظهر من العدم.

“أعتقد أن هذا هو كل الزوار الذين سنستقبلهم اليوم. الجو بارد جدًا هنا، يا أخي سو، دعنا نعود إلى الكوخ الريفي “. شاهد شياو جينجروي مي تشانجسو يقترب مرة أخرى من عباءة الفراء الخاصة به، ولم يستطع إلا التحدث.

أولاً، لهذا الشاب الغامض والضعيف حارس شخصي شاب يتمتع بمهارة قتالية لا تصدق، وبالتالي تعرف على القائد مينج ؛ ثم قام بتدريب ثلاثة أطفال على هزيمة المحارب الأول في مسابقة فنون القتال من خلال بعض الأساليب الغريبة، حيث أظهر قدراته الهائلة ؛ وأخيرًا، أشرف على الاختبار الكتابي للأميرة بحكمة راقية، ونال ثناء جلالة الملك على موهبته المتألقة. قال البعض إنه تمت دعوته كعامي بأمر إمبراطوري لعقد اجتماع خاص في الغرفة الملكية، والذي استمر قرابة أربع ساعات، وعلى الرغم من عدم معرفة أحد بما تمت مناقشته، إلا أن الهدايا الغنية واللقب الفخري هو ” الوزير الضيف ”. التي تم منحه بعد ذلك أظهر دون أدنى شك أن هذا الوافد الجديد لم يكن شخصًا يمكن الاستخفاف به، بل وادعى البعض أن سو تشي بالتأكيد المباري المحدد سرًا للأميرة طوال الوقت، وأن الجميع هناك للتفاخر.

لكن الطبيعة التنافسية لـ شيا دونج، التي نادرًا ما تقابل خصمًا جديرًا، قد تم تحريكها، وتجاهلته، ركلت بقدم واحدة ورفعت ريحًا عظيمة، مما وضع كل قوتها في هجومها. حركت ذراعيها في دائرة واحدة كبيرة وارسلت موجة كبيرة من الطاقة تدور نحو فييليو. أظهر تعبير الشاب البارد أخيرًا ذرة من المشاعر، لكن تلك المشاعر لم تكن خوفًا، بل حماس، حيث تجنب جسده بالكامل القوة التي لا يمكن تصورها، مثل سقوط ورقة تنجرف من غصن شجرة، ووصلت يديه. في حركة سريعة قطع بدقة معصم شيا دونج.

أثارت مثل هذه القيل والقال بشكل طبيعي موجات في أعقابها. على الرغم من أن معظم المتسابقين لم يدخلوا من أجل الجائزة الحقيقية، إلا أن استخدامهم كوقود للمدافع ليس مضحكا، وفجأة وقع التركيز كله على أكتاف هذه الموهبة الشابة، وإن لم يكن قد قصد ذلك. إن لم يكن يقيم في مقر إقامة ماركيز نينج الخاضع لحراسة مشددة، فقد يكون قد تم سحبه بالفعل لإلقاء نظرة فاحصة، ولكن مهما بدا الأمر، فإن تدفقًا ثابتًا من الأبناء النبلاء الذين ليس لديهم رتب كبيرة وصلوا يوميًا إلى باب المنزل، ويطلبون إلقاء نظرة فاحصة على سو تشي.

“أعتقد أن هذا هو كل الزوار الذين سنستقبلهم اليوم. الجو بارد جدًا هنا، يا أخي سو، دعنا نعود إلى الكوخ الريفي “. شاهد شياو جينجروي مي تشانجسو يقترب مرة أخرى من عباءة الفراء الخاصة به، ولم يستطع إلا التحدث.

هل هزمت الأميرة آخر شخص اليوم؟سحب مي تشانجسو عباءة الفراء حول كتفيه عن قرب، وترك تنهيدة طويلة هذه المنافسة المثيرة انتهت أخيرًا بدون نتيجة، إنه عار حقًا.”

رفعت شيا دونج حاجبها بارتباك ” على الرغم من أن تحالف النهر الشرقي هو أعظم طائفة في العالم، وله بعض التأثير، ولكن إذا كنت لا تمانع في قولي، فهو في النهاية مجرد طائفة جيانججو . مع رتبة الأميرة، كقائدة لمائة ألف جندي، هل يمكن أن تثير هويتك إعجابها حقًا؟ “

شياو جينجروي وقف أمامه، بحاجبان مجعدان. كلما طالت مدة معرفته بهذا الشخص، شعر وكأنه لا يفهمه حقًا. لا يمكنك القول إنه كان صديقًا سيئًا، لأنه كان دافئًا ومراعيًا له ويفهم أصدقاءه جيدًا، ولكن إذا قلت إنه صديق جيد، فلا يمكنك أيضًا إنكار أنه يبدو أن هناك جدار زجاجي أمامه لم تستطع أي من صداقاته اختراقها. عندما رآه شياو جينجروي مرة أخرى، شعر بالخجل والإحراج قليلاً بسبب نوبة غضبه الصغيرة في ذلك اليوم، لكنه اكتشف أنه، تمامًا كما قال يان يوجين، يبدو أن مي تشانجسو لم يلاحظ ذلك، دون أي أثر لظهوره منزعجًا من الأحداث السابقة.

قام مي تشانجسو بتسخين فناجين الشاي، ثم قاس كمية محددة من أوراق الشاي بأدواته، وسكب في الماء المغلي، وأزال طبقة الرغوة، ثم سكب الكوب الأول من الماء ونقع الكوب الثاني 3، وانتظر بضع لحظات، ثم قدمها لضيفته بكلتا يديه 4 . قبلته شيا دونج بكلتا يديه، واستنشقت العطر الحلو، وأخذت رشفة بلطف، وتركت طعمه في لسانها وحلقها، وأغمضت عينيها للاستمتاع بالشاي، دون أن تنبس ببنت شفة، كما لو هي مدعوة هنا ببساطة لشرب الشاي.

ظهر هذا النوع من الموقف الفاتر في مواقف أخرى أيضًا، مثل سلوكه تجاه الأميرة. من الواضح أنه أخذ الأمر على محمل الجد، وأخذ زمام المبادرة لتقديم أي مساعدة ممكنة، لدرجة أنه أصبح حديث العاصمة بشأن هذه المسألة، ولكن عند الفحص الدقيق، لم يكن لديه حقًا أي نية دوافع أخرى، وأمله في أن تتمكن الأميرة من العثور على زوج من المنافسة بدا أنها صادقة، دون أدنى تلميح من النفاق.

“أنت إما باحث راقي وأنيق، أو استراتيجي ذكي، ولكن بغض النظر عن ذلك، فأنت لست مناسبًا للأميرة نيهوانج.”

في هذه اللحظة، صدر صوت غريب من الجانب الآخر من الرصيف، كما لو أن شخصًا ما قد تم رميه بخشونة. نظر شياو جينجروي إلى الأعلى، وهز رأسه وتنهد. لم يكن الاثنان حاليًا في الكوخ الريفي، ولكن في جناح صغير ليس بعيدًا جدًا عن سكن ماركيز نينج، والذي يحتوي على عدة ممرات متصلة وتحيط به الأشجار والزهور. نظرًا لأن عدد الزائرين الذين أتوا بعذر قد زاد بشكل كبير في الأيام القليلة الماضية، حتى لو تم رفضهم مرارًا وتكرارًا، فقد استمروا في العثور على أسباب جديدة للعودة، وبالتالي لتجنب المشكلة، مي تشانجسو قد انتقل لهذا الجناح وجلس هنا، ملفوفًا في فراءه وبجواره مكان تدفئة في مكان قريب، وهو يقرأ. أولئك الذين أرادوا القدوم لإلقاء نظرة قادهم شي بي، وبمجرد أن أشبعوا فضولهم من مسافة بعيدة، غادروا بسرعة، وبهذه الطريقة، تخلصوا من العديد من الزوار، ولكن هناك دائمًا عدد قليل ممن لم يكتفوا بالنظر ببساطة من بعيد، ووجدوا طرقًا لاختراق مقاومة شي بي للاقتراب من أجل إلقاء نظرة جيدة. لسوء الحظ، فإن الحارس الشخصي لـ مي تشانجسو، الذي بإمكانه الصمود ضد مينج تشي، لم يكن بالتأكيد موجودًا للزينة، وطرد أولئك الذين تجرأوا على التعدي على المنطقة الداخلية المحظورة. اصبحت هذه هي اللعبة المفضلة لـ فييليو في الأيام القليلة الماضية، طالما أنه لا يؤذي أحداً.

حدق مي تشانجسو في البخار الأبيض لأنفاسه وقال ” الأميرة تدرك أيضًا هويتي والسبب في معاملتها لي بشكل إيجابي هو هذا فقط، وليس غيره “.

أعتقد أن هذا هو كل الزوار الذين سنستقبلهم اليوم. الجو بارد جدًا هنا، يا أخي سو، دعنا نعود إلى الكوخ الريفي “. شاهد شياو جينجروي مي تشانجسو يقترب مرة أخرى من عباءة الفراء الخاصة به، ولم يستطع إلا التحدث.

“أوه، إنها هدية من صديقك الصغير …” رفع شياو جينجروي ذراعه ولوح بها برفق.

هز مي تشانجسو رأسه ببطء وابتسم ، ثم تحدث عن أمر مختلف تمامًا: “جينجروي، هل هذا الطفل، تينجتشينج، بخير؟

بعد التفكير في الأمر، هدأ الاضطراب في قلبه، وأخذ نفسا عميقا، وشعر أن صدره مرتخي. عيون الأخ سو، ظلت دافئة كما كانت دائمًا. بالنظر نحو شجرة الأرز القديمة التي أشار إليها مي تشانجسو للتو، رفع شياو جينجروي نسر جذر الشجرة الصغير، واستدار ورفع رأسه ليقول ” فييليو! تعال وانظر، ما هذا؟ “

أوه؟قال شياو جينجروي بدهشة طلبت مني فقط أن أذهب لرؤيته هذا الصباح، كيف عرفت أنني ذهبت بالفعل؟

لكن بالنسبة للمتسابقين الذين قاتلوا حتى هذه المرحلة، فهم بالطبع لن يستسلموا بهذه السهولة، حيث ربما الأميرة تتصرف بمعزل فقط، وغير راغبة في إظهار تفضيلها ظاهريًا، وحتى آخر معركة وجهاً لوجه، لا توجد طريقة لمعرفة أفكارها الحقيقية. لذلك، على الرغم من أن عدد المتفرجين الذين وصلوا لمشاهدة الاختبار الكتابي أقل بكثير من ذي قبل، فإن معظم المتسابقين أنفسهم، باستثناء أولئك مثل شياو جينجروي الذين هدفهم فقط ملء الأرقام، اقتربوا من الاختبار بجدية شديدة.

قيعان حذائك مغطاة بالرمال الحمراء، من النوع الموجود فقط في ساحة تدريب الأمير جينج. إذا لم تكن قد ذهبت، فمن أين ستلتقط ذلك؟ “

في اللحظة التالية، تحرك فييليو نحوه . تعثر شياو جينجروي لخطوة ثم تهرب، ولف جسده وهو ينقلب بعيدًا في اتجاه آخر. فيما يتعلق بممارسة فنون القتال، لابد من تعليم المهارات نفسها، وتطوير الخبرة والقوة الداخلية من خلال التدريب، لكن الحركات نفسها – حسنًا، أن تكون مطاردًا من قبل سيد بلا شك أفضل نوع من الممارسة، مما أدى إلى استحضار الإمكانات الخفية قد لا يعرف المرء حتى أنه لديه.

نظرًا لأن مي تشانجسو غالبًا ما تمكن بطريقة ما من معرفة أشياء لا يتوقعه أحد أن يعرفها، لم يكن شياو جينجروي متفاجئًا من أنه سيتذكر لون الرمال في ساحة تدريب الأمير جينج، ولم يرفع قدمه إلا لإلقاء نظرة، قائلاً كنت سأخبرك الليلة، يبدو تينجتشينج جيدًا جدًا. يوجد فناء ضخم في الجزء الخلفي من مقر إقامة الأمير جينج، والذي كان يستخدم دائمًا لإيواء أيتام الجنود الذين يموتون في المعركة. تينجتشينج يقيم هناك، وله غرفته الخاصة، ولديه معلمون لتعليمه، ويأكل جيدًا وينام جيدًا، ولا يتعرض لأي سوء معاملة من قبل أي شخص، لذلك لا داعي للقلق “.

أومأت شيا دونج برأسها ببطء وقالت ” هذا صحيح. لقد صدمت عندما علمت كيف رئيس تحالف النهر الشرقي شاب “.

ظهرت نظرة الموافقة في عيون مي تشانجسو. الأمير جينج ذكي حقًا، حيث لم يمنح تينجتشينج أي معاملة خاصة ولكن السماح له بالاختفاء بين الحشد، وتدريبه شخصيًا فقط في الخفاء هذا بالفعل أفضل ما يمكن أن يفعله في هذا الموقف.

بعد التفكير في الأمر، هدأ الاضطراب في قلبه، وأخذ نفسا عميقا، وشعر أن صدره مرتخي. عيون الأخ سو، ظلت دافئة كما كانت دائمًا. بالنظر نحو شجرة الأرز القديمة التي أشار إليها مي تشانجسو للتو، رفع شياو جينجروي نسر جذر الشجرة الصغير، واستدار ورفع رأسه ليقول ” فييليو! تعال وانظر، ما هذا؟ “

تينجتشينج هو طفل يتذكر أولئك الذين كانوا لطفاء معه، وقد جاء عن قصد ليسألني عن صحتك، وقال إنه يأمل في يوم من الأيام أن يعود إلى جانبك للتعلم منك، وحتى أنه قدم لي هدية لأحضرها لك … ” أخرج شياو جينجروي كيسًا صغيرًا وفتحه، وكشف عن نسر منحوت من جذور الأشجار، وعلى الرغم من أن العمل اليدوي كان خشنًا، إلا أنه مع ذلك حلية مثيرة للاهتمام.

ابتسمت شيا دونج ” هذه بالفعل نيتي، لكن ليس بسبب الشائعات.”

ألقى مي تشانجسو نظرة واحدة على الشيء الذي في يد شياو جينجروي وابتسم إنه دقيق للغاية. فييليو موجود هناك، يمكنك إعطائها له بنفسك “.

“الضابط شيا دونج لا تحتاج إلى أن تكون مهذبة ” خاطبها مي تشانجسو باحترام، ولهجته لطيفة ” من فضلك تكلمي بحرية.”

إيه؟فوجئ شياو جينجروي مرة أخرى كيف عرفت أن هذه الهدية لفييليو؟

عند رؤية مي تشانجسو وهو يقف، لم يستمر الشخص في الوقوف، لكنه استدار وسار على الجسر الصغير، ودخل إلى الجناح المجاور. مع كل خطوة يقوم بها، أصبح مظهر الشخص أكثر وضوحًا لعيون رئيس تحالف النهر الشرقي.

لم يستطع مي تشانجسو إلا أن يبتسم يمكنك أن تعرف في لمحة ، إذا يريد حقًا أن يعطيني شيئًا، لما اختار هذا. قام فييليو بتعليم الأطفال لمدة يومين، و تينجتشينج يحبه كثيرًا. غالبًا ما رأيتهم جالسين معًا ينحتون تماثيلا كهذه “.

ابتسم مي تشانجسو ” من فضلك استمر.”

أنت حقًا لا تفوت أي شيء.” نظر إليه شياو جينجروي وابتسم. الآن بعد أن فكر في الأمر، منذ اليوم الذي التقيا فيه، لم يتغير موقف مي تشانجسو تجاه الناس وأساليبه في التعامل مع المواقف المختلفة كثيرًا، وبما أنه لم يتغير، فإن عدم رضاه من جانب واحد، فكيف يمكن أن يلوم مي تشانجسو على ذلك؟ يان يوجين محق، فقد عامل الأخ سو باعتباره أروع معلم وأعظم صديق في العالم كله لأن الأخ سو كان دائمًا يتمتع بهذه الصفة والمكانة، لكن من ناحية أخرى، إذا شياو جينجروي، حتى الآن، لا يزال غير قادر على تحقيق نفس المكانة في قلب الأخ سو، فهذه مشكلته الخاصة، والشكوى من برودة الشخص الآخر حقًا غير عادل.

ابتسم مي تشانجسو وقال ” أنت تقلل من شأن قاعة لانجيا، لكن نادرًا ما يتدخل ضباط شوانجينج في شؤون عالم جيانججو، ويعملون في الظل حتى في القصر، لذا فإن عدم وضعهم في القوائم يعد قرارًا جيدًا “.

بعد التفكير في الأمر، هدأ الاضطراب في قلبه، وأخذ نفسا عميقا، وشعر أن صدره مرتخي. عيون الأخ سو، ظلت دافئة كما كانت دائمًا. بالنظر نحو شجرة الأرز القديمة التي أشار إليها مي تشانجسو للتو، رفع شياو جينجروي نسر جذر الشجرة الصغير، واستدار ورفع رأسه ليقول ” فييليو! تعال وانظر، ما هذا؟

“أعتقد أن هذا هو كل الزوار الذين سنستقبلهم اليوم. الجو بارد جدًا هنا، يا أخي سو، دعنا نعود إلى الكوخ الريفي “. شاهد شياو جينجروي مي تشانجسو يقترب مرة أخرى من عباءة الفراء الخاصة به، ولم يستطع إلا التحدث.

عند شجرة الأرز القديمة، التي لم يكن لها فرع واحد في غير مكانه، ظهر وجه وسيم فجأة، ووسع فييليو عينيه.

“ماذا؟” كرر فييليو، ساخطًا من الإغاظة اللطيفة.

أوه، إنها هدية من صديقك الصغير …” رفع شياو جينجروي ذراعه ولوح بها برفق.

“أوه؟” قال شياو جينجروي بدهشة ” طلبت مني فقط أن أذهب لرؤيته هذا الصباح، كيف عرفت أنني ذهبت بالفعل؟“

ماذا؟

على عكس الوقت في الأراضي العشبية إلى الغرب من المدينة، ارتدت شيا دونج الآن ملابس سيدة، وعلى الرغم من أنها لا تزال ملابس متينة بأكمام ضيقة وأحذية ضيقة، إلا أن التطريز على طوقها و خصرها قد خفف بنجاح بعض من الهواء الغامض المنبعث من ملامحها الذكورية، وبدلاً من ذلك أظهر بعضًا من جمالها وسحرها. بقي شعرها الطويل الأملس فقط مربوطاً إلى الخلف بشريط، دون أي دبابيس شعر، وظهرت خصلات اللون الأبيض وسط بحر الغراب الأسود بوضوح للعين.

تعال وانظر، ستعرف ما هي إذا جئت.” نظرًا لأن فييليو قد اعتاد عليه، فقد بدأ شياو جينجروي في أن يصبح شريرًا نحوه، حيث رأى براءة الطفل الصغير تحته.

هز مي تشانجسو رأسه ببطء وابتسم ، ثم تحدث عن أمر مختلف تمامًا: “جينجروي، هل هذا الطفل، تينجتشينج، بخير؟“

ماذا؟كرر فييليو، ساخطًا من الإغاظة اللطيفة.

ظهر هذا النوع من الموقف الفاتر في مواقف أخرى أيضًا، مثل سلوكه تجاه الأميرة. من الواضح أنه أخذ الأمر على محمل الجد، وأخذ زمام المبادرة لتقديم أي مساعدة ممكنة، لدرجة أنه أصبح حديث العاصمة بشأن هذه المسألة، ولكن عند الفحص الدقيق، لم يكن لديه حقًا أي نية دوافع أخرى، وأمله في أن تتمكن الأميرة من العثور على زوج من المنافسة بدا أنها صادقة، دون أدنى تلميح من النفاق.

لن تأتي؟ ثم سآخذها .. ” وضع شياو جينجروي اللعبة خلف ظهره وغادر.

شياو جينجروي وقف أمامه، بحاجبان مجعدان. كلما طالت مدة معرفته بهذا الشخص، شعر وكأنه لا يفهمه حقًا. لا يمكنك القول إنه كان صديقًا سيئًا، لأنه كان دافئًا ومراعيًا له ويفهم أصدقاءه جيدًا، ولكن إذا قلت إنه صديق جيد، فلا يمكنك أيضًا إنكار أنه يبدو أن هناك جدار زجاجي أمامه لم تستطع أي من صداقاته اختراقها. عندما رآه شياو جينجروي مرة أخرى، شعر بالخجل والإحراج قليلاً بسبب نوبة غضبه الصغيرة في ذلك اليوم، لكنه اكتشف أنه، تمامًا كما قال يان يوجين، يبدو أن مي تشانجسو لم يلاحظ ذلك، دون أي أثر لظهوره منزعجًا من الأحداث السابقة.

في اللحظة التالية، تحرك فييليو نحوه . تعثر شياو جينجروي لخطوة ثم تهرب، ولف جسده وهو ينقلب بعيدًا في اتجاه آخر. فيما يتعلق بممارسة فنون القتال، لابد من تعليم المهارات نفسها، وتطوير الخبرة والقوة الداخلية من خلال التدريب، لكن الحركات نفسها حسنًا، أن تكون مطاردًا من قبل سيد بلا شك أفضل نوع من الممارسة، مما أدى إلى استحضار الإمكانات الخفية قد لا يعرف المرء حتى أنه لديه.

ابتسم مي تشانجسو ابتسامة مريرة ورفع فنجانه وأخذ رشفة، ثم قال ببطء ” الضابط شيا … سأكون صريحًا أيضًا، أنت مخطئة.”

شاهد مي تشانجسو المطاردة من بعيد، ورأى فييليو يمسك شياو جينجروي ويمسك بالحقيبة الصغيرة، ويسحب النسر الصغير ويختفي مرة أخرى في أغصان الشجرة، وشعر بإحساس بالسلام في قلبه، وظهرت ابتسامة صغيرة على وجهه .

“أوه، إنها هدية من صديقك الصغير …” رفع شياو جينجروي ذراعه ولوح بها برفق.

لكن الابتسامة اختفت بسرعة. جاء إحساس ينجرف ببطء، ورفع رأسه بشكل غريزي، وثبت بصره على الجسر الصغير على الجانب الشرقي للجناح.

لكن مي تشانجسو هز رأسه وقال بهدوء ” دعهم يقاتلون، لن أوقفهم.”

على الجسر، وقفت صورة ظلية طويلة بهدوء، ومن الصعب تحديد ملامحه بسبب المسافة. الشيء الوحيد المؤكد هو أن هذا الشخص يفحصه عن كثب.

لكن مي تشانجسو هز رأسه وقال بهدوء ” دعهم يقاتلون، لن أوقفهم.”

وصل الزائر الذي كان ينتظره طوال اليوم أخيرًا. وقف مي تشانجسو ببطء، وانزلق الفراء الأبيض الثلجي حول رقبته من كتفيه، بينما هبت الرياح الباردةعلى جلده وعلى الرغم من أنها لم تشبه الإحساس المألوف من قبل بالعواصف الرملية خارج السور العظيم، بدت مع ذلك حادة مثل طعن السكاكين.

في هذه اللحظة، صدر صوت غريب من الجانب الآخر من الرصيف، كما لو أن شخصًا ما قد تم رميه بخشونة. نظر شياو جينجروي إلى الأعلى، وهز رأسه وتنهد. لم يكن الاثنان حاليًا في الكوخ الريفي، ولكن في جناح صغير ليس بعيدًا جدًا عن سكن ماركيز نينج، والذي يحتوي على عدة ممرات متصلة وتحيط به الأشجار والزهور. نظرًا لأن عدد الزائرين الذين أتوا بعذر قد زاد بشكل كبير في الأيام القليلة الماضية، حتى لو تم رفضهم مرارًا وتكرارًا، فقد استمروا في العثور على أسباب جديدة للعودة، وبالتالي لتجنب المشكلة، مي تشانجسو قد انتقل لهذا الجناح وجلس هنا، ملفوفًا في فراءه وبجواره مكان تدفئة في مكان قريب، وهو يقرأ. أولئك الذين أرادوا القدوم لإلقاء نظرة قادهم شي بي، وبمجرد أن أشبعوا فضولهم من مسافة بعيدة، غادروا بسرعة، وبهذه الطريقة، تخلصوا من العديد من الزوار، ولكن هناك دائمًا عدد قليل ممن لم يكتفوا بالنظر ببساطة من بعيد، ووجدوا طرقًا لاختراق مقاومة شي بي للاقتراب من أجل إلقاء نظرة جيدة. لسوء الحظ، فإن الحارس الشخصي لـ مي تشانجسو، الذي بإمكانه الصمود ضد مينج تشي، لم يكن بالتأكيد موجودًا للزينة، وطرد أولئك الذين تجرأوا على التعدي على المنطقة الداخلية المحظورة. اصبحت هذه هي اللعبة المفضلة لـ فييليو في الأيام القليلة الماضية، طالما أنه لا يؤذي أحداً.

عند رؤية مي تشانجسو وهو يقف، لم يستمر الشخص في الوقوف، لكنه استدار وسار على الجسر الصغير، ودخل إلى الجناح المجاور. مع كل خطوة يقوم بها، أصبح مظهر الشخص أكثر وضوحًا لعيون رئيس تحالف النهر الشرقي.

عند رؤية مي تشانجسو وهو يقف، لم يستمر الشخص في الوقوف، لكنه استدار وسار على الجسر الصغير، ودخل إلى الجناح المجاور. مع كل خطوة يقوم بها، أصبح مظهر الشخص أكثر وضوحًا لعيون رئيس تحالف النهر الشرقي.

على عكس الوقت في الأراضي العشبية إلى الغرب من المدينة، ارتدت شيا دونج الآن ملابس سيدة، وعلى الرغم من أنها لا تزال ملابس متينة بأكمام ضيقة وأحذية ضيقة، إلا أن التطريز على طوقها و خصرها قد خفف بنجاح بعض من الهواء الغامض المنبعث من ملامحها الذكورية، وبدلاً من ذلك أظهر بعضًا من جمالها وسحرها. بقي شعرها الطويل الأملس فقط مربوطاً إلى الخلف بشريط، دون أي دبابيس شعر، وظهرت خصلات اللون الأبيض وسط بحر الغراب الأسود بوضوح للعين.

“لم يكن فييليو معتادًا على مغادرة المنزل كثيرًا، سيكون على القائمة العام المقبل.” تنهد مي تشانجسو وقال: “إذا كانت هناك طريقة فقط لمطالبة سيد قاعة لانجيا بعدم وضعه على القائمة. فييليو لا يزال طفلاً …”

تحت نظرة مي تشانجسو الهادئة، سارت ضابطة مكتب شوانجينج نحو الجناح، عندما استدارت فجأة برشاقة، ورفعت يدها لمنع الضربة، والتي اتت من فييليو، الهجوم السريع الذي تم تنفيذه بدقة لدرجة أنه لم يُحدث حتى تشتت في الهواء.

على الجسر، وقفت صورة ظلية طويلة بهدوء، ومن الصعب تحديد ملامحه بسبب المسافة. الشيء الوحيد المؤكد هو أن هذا الشخص يفحصه عن كثب.

وسط الضربات والهجمات السريعة، ضحكت شيا دونج بصوت عالٍ وصرخت تحركات جيدة!” في معركة بين كبار المقاتلين، يعد التنفس والتحمل أمرًا حيويًا، وحقيقة أنها قادرة على الصراخ وسط هجوم فييليو الخانق أظهر مزاجها الفخور، وكذلك محاولتها استفزاز خصمها لفتح فمه، حتى تتمكن من اغتنام الفرصة للهجوم والبحث عن نقاط ضعفه.

“متى تأثرت الأميرة؟” ضحك مي تشانجسو “لن أجرؤ على التفكير بهذه الطريقة، ولكن كما قلت، فإن المعاملة التفضيلية للأميرة تجاهي ترجع إلى هويتي كرئيس لتحالف النهر الشرقي، وهذه هي الحقيقة “.

لسوء الحظ، لم يكن فييليو خصمًا عاديًا. لقد تعلم منذ سن مبكرة أن يظل صامتا وأن يظل حازمًا، وأن يهاجم بشراسة بحثًا عن نقاط ضعف خصمه. عندما تحدث شيا دونج، تغير إيقاع تنفسها قليلاً، كما لو أن الشبكة الذهبية التي تعرضت للهجوم بالسكاكين قد أظهرت فجأة تمزقًا، وكسر فييليو ضعف دفاعها وأجبرت على وضع ظهرها نحو الجانب الشرقي من الفناء. . بالنسبة إلى صوت شيا دونج، لم يعير الشباب أدنى قدر من الاهتمام.

بحلول هذا الوقت، فييليو قد اختفى خلف الشجرة للعب. شياو جينجروي شخص مراعي وحساس، وعرف أن شيا دونج لم تكن هنا بدافع الفضول مثل الزائرين الآخرين، ولكن لها أسبابها الخاصة، فقد قدم بعض الأعذار حول ترتيب مقابلة بعض الأصدقاء وغادر بسرعة وهكذا في الجناح، لم يبق الآن سوى الاثنين.

بحلول هذا الوقت، عاد شياو جينجروي إلى جانب مي تشانجسو، ورأى أنهما يخوضان قتالًا عنيفًا، فقال على عجل الأخ سو، أخبر فييليو بالتوقف، بسرعة، هذه المرأة …”

“ماذا؟“

فنون القتال التي تم تناقلها في مكتب شوانجينج رائعة حقًا ابتسم مي تشانجسو، وقال على مهل ” حتى بعد ارتكاب خطأ، يمكنهم التراجع دون خسارة. إذا لم تتلق قاعة لانجيا الأمر الإمبراطوري منذ فترة طويلة بعدم وضع ضباط شوانجينج على قوائمهم، فلا شك أنه سيكون هناك دائمًا واحد أو أكثر منهم على قائمة العشرة الأوائل لخبراء فنون القتال “.

نهض مي تشانجسو لتحية ضيفه، ودعا شيا دونج بابتسامة للجلوس على الطاولة الصغيرة في الجناح، ثم ذهب إلى الموقد على الجانب ورفع غطاء إبريق الشاي النحاسي ثم قال بابتسامة ” الماء مغلي حديثًا، هل تريدين كوب؟”

لا يُسمح لضباط شوانجينج بوضعهم على القائمة؟شياو جينجروي لم يسمع بمثل هذا الشيء من قبل، وبدا مندهشا للغاية ” لا عجب، لقد اعتقدت دائمًا أن السبب هو أن عملهم كان محاطًا بالسرية، ولم تتمكن قاعة لانجيا من الحصول على أي معلومات عن مهاراتهم القتالية.”

“خاطئة، لما؟”

ابتسم مي تشانجسو وقال أنت تقلل من شأن قاعة لانجيا، لكن نادرًا ما يتدخل ضباط شوانجينج في شؤون عالم جيانججو، ويعملون في الظل حتى في القصر، لذا فإن عدم وضعهم في القوائم يعد قرارًا جيدًا “.

كانت يد شيا دونج اليسرى مثبتة على معصمها الأيمن، وظل تعبيرها هادئًا، على الرغم من أن وجهها بدا شاحبًا، و تلهث. بدا فييليو كما هو دائمًا، وجهه بارد وقاس، وعيناه خاليتان من التعابير، كما أشار إلى قدمي شيا دونج وقال بصرامة ” لا يمكنك الوقوف هنا!”

بمهارات فييليو، لماذا لم يكن مدرجًا في القائمة؟

“الضابط شيا دونج لا تحتاج إلى أن تكون مهذبة ” خاطبها مي تشانجسو باحترام، ولهجته لطيفة ” من فضلك تكلمي بحرية.”

لم يكن فييليو معتادًا على مغادرة المنزل كثيرًا، سيكون على القائمة العام المقبل.” تنهد مي تشانجسو وقال: “إذا كانت هناك طريقة فقط لمطالبة سيد قاعة لانجيا بعدم وضعه على القائمة. فييليو لا يزال طفلاً …”

ظهرت نظرة الموافقة في عيون مي تشانجسو. الأمير جينج ذكي حقًا، حيث لم يمنح تينجتشينج أي معاملة خاصة ولكن السماح له بالاختفاء بين الحشد، وتدريبه شخصيًا فقط في الخفاء – هذا بالفعل أفضل ما يمكن أن يفعله في هذا الموقف.

لن يكون ذلك سهلاً، هنا في العاصمة، حارب فييليو ضد العديد من الخبراء، وأخشى أنه سيكون … أوه!” قال شياو جينجروي بما أن الأخ سو يعرف من هي، إذن أسرع وأخبر فييليو بالتوقف! كيف لي أن أستمر في الدردشة معك بهدوء .. “

“لن تأتي؟ ثم سآخذها .. ” وضع شياو جينجروي اللعبة خلف ظهره وغادر.

لكن مي تشانجسو هز رأسه وقال بهدوء دعهم يقاتلون، لن أوقفهم.”

“لقد صدرت تعليمات لفييليو منذ فترة طويلة بعدم إيذاء أي شخص، ما الذي تخاف منه؟” واصل مي تشانجسو بلا مبالاة ” من الصعب التنبؤ بمهارات ونوايا ضباط شوانجينج . إذا طلبت من فييليو التوقف، فسيتوقف حقًا، وإذا فقد خصمه أعصابه فجأة، ألن يكون ذلك خطيرًا على فييليو؟ “

الأخ سو ….”

شياو جينجروي وقف أمامه، بحاجبان مجعدان. كلما طالت مدة معرفته بهذا الشخص، شعر وكأنه لا يفهمه حقًا. لا يمكنك القول إنه كان صديقًا سيئًا، لأنه كان دافئًا ومراعيًا له ويفهم أصدقاءه جيدًا، ولكن إذا قلت إنه صديق جيد، فلا يمكنك أيضًا إنكار أنه يبدو أن هناك جدار زجاجي أمامه لم تستطع أي من صداقاته اختراقها. عندما رآه شياو جينجروي مرة أخرى، شعر بالخجل والإحراج قليلاً بسبب نوبة غضبه الصغيرة في ذلك اليوم، لكنه اكتشف أنه، تمامًا كما قال يان يوجين، يبدو أن مي تشانجسو لم يلاحظ ذلك، دون أي أثر لظهوره منزعجًا من الأحداث السابقة.

لقد صدرت تعليمات لفييليو منذ فترة طويلة بعدم إيذاء أي شخص، ما الذي تخاف منه؟واصل مي تشانجسو بلا مبالاة من الصعب التنبؤ بمهارات ونوايا ضباط شوانجينج . إذا طلبت من فييليو التوقف، فسيتوقف حقًا، وإذا فقد خصمه أعصابه فجأة، ألن يكون ذلك خطيرًا على فييليو؟

بالطبع، يجب أن يكون هناك بعض الأشخاص الذين يستفيدون من مثل هذه المنافسة. لم يقصد البعض أبدًا الوصول إلى الذروة حقًا لقطف الزهرة، لكنهم استخدموا المسابقة فقط كمنصة لإظهار مهاراتهم وكفرصة لتعريف بأنفسهم والشخص الذي بذل أقل جهد ولكنه حصد أكبر مكافأة هو في الواقع سو تشي الذي ظهر من العدم.

تسببت كلماته في تردد شياو جينجروي. أثناء مشاهدته، عاد مي تشانجسو ببطء إلى مقعده والتقط الفراء الذي انزلق عندما وقف شياو جينجروي. عرف أنه لن يوقفهم حقًا، لكنه هو نفسه لم يستطع تحمل فعل الشيء نفسه، ولذا سعل، ثم ذهب إلى حيث الاثنان لا يزالان يتقاتلان، ونادى بصوت عال ” شيا دونج جيجي، هلا تتوقفين أولاً؟”

انتهى كل شيء فجأة، وتحركت الظلال، وفي اللحظة التالية الاثنان تحركا بعيدًا، يراقبان بعضهما البعض بحذر.

لكن الطبيعة التنافسية لـ شيا دونج، التي نادرًا ما تقابل خصمًا جديرًا، قد تم تحريكها، وتجاهلته، ركلت بقدم واحدة ورفعت ريحًا عظيمة، مما وضع كل قوتها في هجومها. حركت ذراعيها في دائرة واحدة كبيرة وارسلت موجة كبيرة من الطاقة تدور نحو فييليو. أظهر تعبير الشاب البارد أخيرًا ذرة من المشاعر، لكن تلك المشاعر لم تكن خوفًا، بل حماس، حيث تجنب جسده بالكامل القوة التي لا يمكن تصورها، مثل سقوط ورقة تنجرف من غصن شجرة، ووصلت يديه. في حركة سريعة قطع بدقة معصم شيا دونج.

رفعت شيا دونج حاجبها بارتباك ” على الرغم من أن تحالف النهر الشرقي هو أعظم طائفة في العالم، وله بعض التأثير، ولكن إذا كنت لا تمانع في قولي، فهو في النهاية مجرد طائفة جيانججو . مع رتبة الأميرة، كقائدة لمائة ألف جندي، هل يمكن أن تثير هويتك إعجابها حقًا؟ “

انتهى كل شيء فجأة، وتحركت الظلال، وفي اللحظة التالية الاثنان تحركا بعيدًا، يراقبان بعضهما البعض بحذر.

قال البعض إن الإمبراطور يفضل محظية جديد بين محظياته الإمبراطورية، وقد ترك زوجته النبيلة ؛ قال البعض إن القرينة النبيلة أساءت لجلالة الملك بتدخلها المستمر في مسؤوليات قصر ولي العهد ؛ قال البعض إن الإمبراطور ألقى القبض على القرينة النبيلة وهي تمارس السحر في القصر الداخلي ؛ حتى أن البعض قال إن القرينة النبيلة تبنت مؤخرًا كلبًا صغيرًا، لم يتم تدريبه بعد، وقد عض قدم الإمبراطور الجميلة….

كانت يد شيا دونج اليسرى مثبتة على معصمها الأيمن، وظل تعبيرها هادئًا، على الرغم من أن وجهها بدا شاحبًا، و تلهث. بدا فييليو كما هو دائمًا، وجهه بارد وقاس، وعيناه خاليتان من التعابير، كما أشار إلى قدمي شيا دونج وقال بصرامة لا يمكنك الوقوف هنا!”

لم يستطع مي تشانجسو إلا أن يبتسم “يمكنك أن تعرف في لمحة ، إذا يريد حقًا أن يعطيني شيئًا، لما اختار هذا. قام فييليو بتعليم الأطفال لمدة يومين، و تينجتشينج يحبه كثيرًا. غالبًا ما رأيتهم جالسين معًا ينحتون تماثيلا كهذه “.

شياو جينجروي حدق من واحد إلى الآخر، عاجز تماما عن الكلام. لو أمامه مرآة، لكان قد رأى كلمة واحدة فقط على وجهه صدمة!

“أعتقد أن هذا هو كل الزوار الذين سنستقبلهم اليوم. الجو بارد جدًا هنا، يا أخي سو، دعنا نعود إلى الكوخ الريفي “. شاهد شياو جينجروي مي تشانجسو يقترب مرة أخرى من عباءة الفراء الخاصة به، ولم يستطع إلا التحدث.

على الرغم من أنه يعلم طوال الوقت أن مهارات فييليو في فنون القتال عالية جدًا، على الرغم من أنه يعلم طوال الوقت أن قدرات هذا الشاب تجاوزت قدراته كثيرًا، ولكن هذه شيا دونج، ضابط شوانجينج لأكثر من عقد، خبيرة معترف بها في القصر . فييليو، هذا الشاب الذي امامه بدا مثل طفل صغير، هذا الصبي الذي يمكن العثور عليه في كثير من الأحيان محتضنًا ركبة جيجي، قد ضربها بالفعل!

رفعت شيا دونج حاجبها بارتباك ” على الرغم من أن تحالف النهر الشرقي هو أعظم طائفة في العالم، وله بعض التأثير، ولكن إذا كنت لا تمانع في قولي، فهو في النهاية مجرد طائفة جيانججو . مع رتبة الأميرة، كقائدة لمائة ألف جندي، هل يمكن أن تثير هويتك إعجابها حقًا؟ “

بالمقارنة مع تعبير شياو جينجروي عن الصدمة، ظلت شيا دونج نفسها أكثر هدوءًا. جمعت طاقتها الداخلية أولاً وحكرت معصمها، ورتبت شعرها الذي تشتت في القتال، وبعد ذلك، بابتسامة صغيرة في زاوية شفتيها، قالت ” السيد سو، أرجوك سامح تهور شيا دونج

أولاً، لهذا الشاب الغامض والضعيف حارس شخصي شاب يتمتع بمهارة قتالية لا تصدق، وبالتالي تعرف على القائد مينج ؛ ثم قام بتدريب ثلاثة أطفال على هزيمة المحارب الأول في مسابقة فنون القتال من خلال بعض الأساليب الغريبة، حيث أظهر قدراته الهائلة ؛ وأخيرًا، أشرف على الاختبار الكتابي للأميرة بحكمة راقية، ونال ثناء جلالة الملك على موهبته المتألقة. قال البعض إنه تمت دعوته كعامي بأمر إمبراطوري لعقد اجتماع خاص في الغرفة الملكية، والذي استمر قرابة أربع ساعات، وعلى الرغم من عدم معرفة أحد بما تمت مناقشته، إلا أن الهدايا الغنية واللقب الفخري هو ” الوزير الضيف ”. التي تم منحه بعد ذلك أظهر دون أدنى شك أن هذا الوافد الجديد لم يكن شخصًا يمكن الاستخفاف به، بل وادعى البعض أن سو تشي بالتأكيد المباري المحدد سرًا للأميرة طوال الوقت، وأن الجميع هناك للتفاخر.

انجرف صوت مي تشانجسو على مهل: “فييليو، دع جيجي تأتي.”

في اللحظة التالية، تحرك فييليو نحوه . تعثر شياو جينجروي لخطوة ثم تهرب، ولف جسده وهو ينقلب بعيدًا في اتجاه آخر. فيما يتعلق بممارسة فنون القتال، لابد من تعليم المهارات نفسها، وتطوير الخبرة والقوة الداخلية من خلال التدريب، لكن الحركات نفسها – حسنًا، أن تكون مطاردًا من قبل سيد بلا شك أفضل نوع من الممارسة، مما أدى إلى استحضار الإمكانات الخفية قد لا يعرف المرء حتى أنه لديه.

أشار فييليو على الفور في اتجاه مي تشانجسو وقال اذهبي!”

“شكرًا لك.” أجابت شيا دونج بهدوء.

أولئك الذين عرفوه بشكل طبيعي فهموا طبيعته، ولكن في نظر أولئك الذين لم يعرفوه، هذا النوع من الكلام بدا غير مهذب بشكل لا يصدق، وسارع شياو جينجروي إلى الأمام ليقول شيا دونج جيجي، لا تنتبهي إلى ذلك، فييليو دائمًا يفتقر إلى اللباقة في الحديث، ولا يعني أن يكون فظًا “

لم يتم تأجيل الاختبار الكتابي في ذلك اليوم أو إلغاؤه بسبب هذه الأحداث، ولكن بالنسبة لكل من المتسابقين والمضيف، أصبحت هذه المنافسة الكبيرة في اختيار الزوج مهزلة إلى حد ما. من المستحيل كشف أفكار ونوايا الأميرة نيهوانج الحقيقية. إذا على المرء أن يقول إنها لم تكن تنوي منذ البداية اختيار زوج بهذه الطريقة، فلن تكون قد وافقت على استضافة مثل هذه المنافسة باسمها، ولكن إذا على المرء أن يقول إن قلبها قد تأثر حقًا وأنها تأمل في العثور على زوج من بين هذا العدد الكبير من الأبطال الشباب، فإن موقفها اللطيف لم يظهر أي نية من هذا القبيل. لم تُظهر أي اهتمام خاص خلال مسابقات فنون القتال السابقة أو بعد اختيار المتأهلين للنهائيات العشرة، ولم تبذل أي جهد للتعرف على شخصيات المتأهلين للتصفيات النهائية، ونقاط قوتهم وضعفهم، أو حتى بدت أنها تهتم كثيرًا عندما أتى الآخرون للتحدث معها عنهم. بدلاً من ذلك، الآخرون من أسرة يونان مو هم الذين تتبعوا كل التفاصيل الأخيرة حول المتأهلين للتصفيات النهائية، واكتشفوا ما يجب أن يحصلوا عليه وما لا ينبغي عليهم الحصول عليه.

شيا دونج بالطبع ذكية، وبعد نظرة مفصلة بعد القتال، فهمن فييليو وبالتالي لم تكن غاضبة، و ذهبت إلى الجناح.

أولاً، لهذا الشاب الغامض والضعيف حارس شخصي شاب يتمتع بمهارة قتالية لا تصدق، وبالتالي تعرف على القائد مينج ؛ ثم قام بتدريب ثلاثة أطفال على هزيمة المحارب الأول في مسابقة فنون القتال من خلال بعض الأساليب الغريبة، حيث أظهر قدراته الهائلة ؛ وأخيرًا، أشرف على الاختبار الكتابي للأميرة بحكمة راقية، ونال ثناء جلالة الملك على موهبته المتألقة. قال البعض إنه تمت دعوته كعامي بأمر إمبراطوري لعقد اجتماع خاص في الغرفة الملكية، والذي استمر قرابة أربع ساعات، وعلى الرغم من عدم معرفة أحد بما تمت مناقشته، إلا أن الهدايا الغنية واللقب الفخري هو ” الوزير الضيف ”. التي تم منحه بعد ذلك أظهر دون أدنى شك أن هذا الوافد الجديد لم يكن شخصًا يمكن الاستخفاف به، بل وادعى البعض أن سو تشي بالتأكيد المباري المحدد سرًا للأميرة طوال الوقت، وأن الجميع هناك للتفاخر.

نهض مي تشانجسو لتحية ضيفه، ودعا شيا دونج بابتسامة للجلوس على الطاولة الصغيرة في الجناح، ثم ذهب إلى الموقد على الجانب ورفع غطاء إبريق الشاي النحاسي ثم قال بابتسامة الماء مغلي حديثًا، هل تريدين كوب؟”

“ماذا؟” كرر فييليو، ساخطًا من الإغاظة اللطيفة.

شكرًا لك.” أجابت شيا دونج بهدوء.

كما تنبأ مي تشانجسو، في يوم واحد، انتشر خبر إقالة القرينة النبيلة يوي وحبس ولي العهد كالنار في الهشيم في القصر. نظرًا لأن الإعلان تم بلغة شديدة الغموض، ولم يقدم سوى سبب العقوبة على أنه “تحدى لأوامر الإمبراطور ” ظهرت جميع أنواع التخمينات الغريبة والإبداعية حول السبب الحقيقي للقرار، مما ترك الحبل مرة أخرى إلى أعماق الخيال البشري.

بحلول هذا الوقت، فييليو قد اختفى خلف الشجرة للعب. شياو جينجروي شخص مراعي وحساس، وعرف أن شيا دونج لم تكن هنا بدافع الفضول مثل الزائرين الآخرين، ولكن لها أسبابها الخاصة، فقد قدم بعض الأعذار حول ترتيب مقابلة بعض الأصدقاء وغادر بسرعة وهكذا في الجناح، لم يبق الآن سوى الاثنين.

هز مي تشانجسو رأسه ببطء وابتسم ، ثم تحدث عن أمر مختلف تمامًا: “جينجروي، هل هذا الطفل، تينجتشينج، بخير؟“

قام مي تشانجسو بتسخين فناجين الشاي، ثم قاس كمية محددة من أوراق الشاي بأدواته، وسكب في الماء المغلي، وأزال طبقة الرغوة، ثم سكب الكوب الأول من الماء ونقع الكوب الثاني 3، وانتظر بضع لحظات، ثم قدمها لضيفته بكلتا يديه 4 . قبلته شيا دونج بكلتا يديه، واستنشقت العطر الحلو، وأخذت رشفة بلطف، وتركت طعمه في لسانها وحلقها، وأغمضت عينيها للاستمتاع بالشاي، دون أن تنبس ببنت شفة، كما لو هي مدعوة هنا ببساطة لشرب الشاي.

ظهرت نظرة الموافقة في عيون مي تشانجسو. الأمير جينج ذكي حقًا، حيث لم يمنح تينجتشينج أي معاملة خاصة ولكن السماح له بالاختفاء بين الحشد، وتدريبه شخصيًا فقط في الخفاء – هذا بالفعل أفضل ما يمكن أن يفعله في هذا الموقف.

لم تقل شيئًا، ولم يتحدث مي تشانجسو أيضًا، لكنه شرب الشاي بابتسامة. بعد شرب الشاي الساخن، أظهر وجهه الشاحب تلميحًا من اللون الوردي، وبدا أنيقًا. نظرت إليه شيا دونج للحظة، ثم قالت بحسرة ” لدي بعض الكلمات الصريحة، آمل أن تسامحني.”

“هل هزمت الأميرة آخر شخص اليوم؟” سحب مي تشانجسو عباءة الفراء حول كتفيه عن قرب، وترك تنهيدة طويلة ” هذه المنافسة المثيرة انتهت أخيرًا بدون نتيجة، إنه عار حقًا.”

الضابط شيا دونج لا تحتاج إلى أن تكون مهذبة ” خاطبها مي تشانجسو باحترام، ولهجته لطيفة ” من فضلك تكلمي بحرية.”

“ماذا؟” كرر فييليو، ساخطًا من الإغاظة اللطيفة.

السيد سو هو بالتأكيد موهبة غير عادية، ولا يمكنني رؤية نواياك بوضوح، لكن بغض النظر عن نوع الشخص الذي أنت عليه، أعتقد أنه لا يوجد سوى خيارين “.

“قيعان حذائك مغطاة بالرمال الحمراء، من النوع الموجود فقط في ساحة تدريب الأمير جينج. إذا لم تكن قد ذهبت، فمن أين ستلتقط ذلك؟ “

ابتسم مي تشانجسو من فضلك استمر.”

“تعال وانظر، ستعرف ما هي إذا جئت.” نظرًا لأن فييليو قد اعتاد عليه، فقد بدأ شياو جينجروي في أن يصبح شريرًا نحوه، حيث رأى براءة الطفل الصغير تحته.

أنت إما باحث راقي وأنيق، أو استراتيجي ذكي، ولكن بغض النظر عن ذلك، فأنت لست مناسبًا للأميرة نيهوانج.”

لم تتعثر ابتسامة مي تشانجسو، كما قال بهدوء ” هل يمكن أن تكون الضابط شيا قد جاءت اليوم بعد سماعها بعض الشائعات حول كوني زوج المستقبل الذي اختارته الأميرة، وأردات بعض التوضيح؟”

لم تتعثر ابتسامة مي تشانجسو، كما قال بهدوء هل يمكن أن تكون الضابط شيا قد جاءت اليوم بعد سماعها بعض الشائعات حول كوني زوج المستقبل الذي اختارته الأميرة، وأردات بعض التوضيح؟”

لكن الطبيعة التنافسية لـ شيا دونج، التي نادرًا ما تقابل خصمًا جديرًا، قد تم تحريكها، وتجاهلته، ركلت بقدم واحدة ورفعت ريحًا عظيمة، مما وضع كل قوتها في هجومها. حركت ذراعيها في دائرة واحدة كبيرة وارسلت موجة كبيرة من الطاقة تدور نحو فييليو. أظهر تعبير الشاب البارد أخيرًا ذرة من المشاعر، لكن تلك المشاعر لم تكن خوفًا، بل حماس، حيث تجنب جسده بالكامل القوة التي لا يمكن تصورها، مثل سقوط ورقة تنجرف من غصن شجرة، ووصلت يديه. في حركة سريعة قطع بدقة معصم شيا دونج.

ابتسمت شيا دونج هذه بالفعل نيتي، لكن ليس بسبب الشائعات.”

على عكس الوقت في الأراضي العشبية إلى الغرب من المدينة، ارتدت شيا دونج الآن ملابس سيدة، وعلى الرغم من أنها لا تزال ملابس متينة بأكمام ضيقة وأحذية ضيقة، إلا أن التطريز على طوقها و خصرها قد خفف بنجاح بعض من الهواء الغامض المنبعث من ملامحها الذكورية، وبدلاً من ذلك أظهر بعضًا من جمالها وسحرها. بقي شعرها الطويل الأملس فقط مربوطاً إلى الخلف بشريط، دون أي دبابيس شعر، وظهرت خصلات اللون الأبيض وسط بحر الغراب الأسود بوضوح للعين.

أوه؟

3 طقوس اعتيادية لنقع الشاي

عرفت الأميرة نيهوانج منذ سنوات عديدة، وأنا على دراية بمزاجها وشخصيتها. بدون سبب خاص، حتى لو كنت قرة عين جلالة الملك، أو في الواقع الأمراء، لم تكن ستمنحك مثل هذه المعاملة التفضيلية “. في هذه المرحلة، أصبحت عيون شيا دونج فجأة باردة ولكن تجاه خدمة الأميرة الخاصة، كان ردك مخيبًا للآمال، وفي الواقع، يمكن للمرء أن يقول إنك لم ترد الجميل بأي شكل من الأشكال، وهو ما لا أستطيع أن أفهمه. هناك البعض في قصر مو يشعرون بنفس الشعور الذي أشعر به، أن السيد سو قد بدا متغطرسًا إلى حد ما، ولم يكن مهذبًا بما فيه الكفاية “.

“الضابط شيا دونج لا تحتاج إلى أن تكون مهذبة ” خاطبها مي تشانجسو باحترام، ولهجته لطيفة ” من فضلك تكلمي بحرية.”

ابتسم مي تشانجسو ابتسامة مريرة ورفع فنجانه وأخذ رشفة، ثم قال ببطء الضابط شيا سأكون صريحًا أيضًا، أنت مخطئة.”

على الجسر، وقفت صورة ظلية طويلة بهدوء، ومن الصعب تحديد ملامحه بسبب المسافة. الشيء الوحيد المؤكد هو أن هذا الشخص يفحصه عن كثب.

خاطئة، لما؟”

“لكن نيهوانج….”

الأميرة استثنائية وأنيقة. أنا لست أصم ولا أعمى، فكيف سأبقى غير متأثر؟ لكن أنا من ناحية مريض وضعيف، ومن غير المرجح أن أعيش طويلاً، وليس لدي نية للزواج لأنني لا أتمنى مثل هذا الزوج لأي سيدة شابة، ناهيك عن الأميرة. من ناحية أخرى، حتى لو لدي مثل هذه النوايا، أخشى ألا تكون للأميرة مثل هذه الرغبة. كما قالت الضابط شيا، بغض النظر عن نوع الشخص الذي أنا عليه، فأنا لست مناسبًا للأميرة. الضابط شيا تعرف ذلك، فكيف لا تعرف الأميرة نفسها؟ يجب أن يكون الشخص الذي يأخذ قلبها محاربًا صالحًا، شابًا فخورًا، يمكنه الركض معها في ساحة المعركة، والقتال إلى جانبها لهزيمة أعداء مملكتنا ؛ كيف يمكن أن تهتم بشخص مثلي، ضعيف، بدون أدنى تلميح من هواء البطل؟ “

نهض مي تشانجسو لتحية ضيفه، ودعا شيا دونج بابتسامة للجلوس على الطاولة الصغيرة في الجناح، ثم ذهب إلى الموقد على الجانب ورفع غطاء إبريق الشاي النحاسي ثم قال بابتسامة ” الماء مغلي حديثًا، هل تريدين كوب؟”

لكن نيهوانج….”

لم تتعثر ابتسامة مي تشانجسو، كما قال بهدوء ” هل يمكن أن تكون الضابط شيا قد جاءت اليوم بعد سماعها بعض الشائعات حول كوني زوج المستقبل الذي اختارته الأميرة، وأردات بعض التوضيح؟”

لقد عاملتني الأميرة نيهوانج بلطف غير عادي، لكن السبب في ذلك ليس ما توقعه الجميع“. وضع مي تشانجسو كوب الشاي الخاص به ومد يديه نحو دفء النار الضابط شيا، بصفتك ضابطًا في مكتب شوانجينج، لديك أساليب غير عادية، ويجب أن تكوني قد حققت في خلفيتي بدقة، أليس كذلك؟”

شيا دونج بالطبع ذكية، وبعد نظرة مفصلة بعد القتال، فهمن فييليو وبالتالي لم تكن غاضبة، و ذهبت إلى الجناح.

أومأت شيا دونج برأسها ببطء وقالت هذا صحيح. لقد صدمت عندما علمت كيف رئيس تحالف النهر الشرقي شاب “.

1 “يفقد ماء الوجه” هو تعبير صيني شائع يعني الخزي أو عدم الاحترام

حدق مي تشانجسو في البخار الأبيض لأنفاسه وقال الأميرة تدرك أيضًا هويتي والسبب في معاملتها لي بشكل إيجابي هو هذا فقط، وليس غيره “.

وفد يان الشمالية الذين وصلوا مع آمال كبيرة سيغادرون مع خيبة أمل كبيرة . لقد جاءوا مع المقاتل الماهر بايلي تشي، فخرهم وسعادتهم، من بين جميع المتأهلين للتصفيات النهائية، كان لديه أكبر فرصة لهزيمة الأميرة، لكن من كان يمكن أن يخمن أن مي تشانجسو المريض سيظهر من العدم ويهزم تمامًا المقاتل البارز. حتى الخسارة لن تكون مشكلة، ولن تكون سوى خسارة القليل من الوجه 1، ولكن لحقيقة أن بايلي تشي، لسبب لا يمكن فهمه، قد اختفى تمامًا في اليوم الثاني بعد هزيمته. قام مسؤولو يان الشمالية بتفتيش العاصمة بأكملها، لكنهم لم يتمكنوا من العثور على ظل المحارب، وأصبحوا أضحوكة دا لييانج. لم يفشلوا في الزواج من الأميرة فحسب، بل لقد فقدوا مرشحهم الخاص، ولا يسع المرء إلا أن يخمن الإذلال والمعاناة التي سيتعين عليهم تحملها بمجرد عودتهم إلى وطنهم.

رفعت شيا دونج حاجبها بارتباك على الرغم من أن تحالف النهر الشرقي هو أعظم طائفة في العالم، وله بعض التأثير، ولكن إذا كنت لا تمانع في قولي، فهو في النهاية مجرد طائفة جيانججو . مع رتبة الأميرة، كقائدة لمائة ألف جندي، هل يمكن أن تثير هويتك إعجابها حقًا؟ “

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) “تينجتشينج هو طفل يتذكر أولئك الذين كانوا لطفاء معه، وقد جاء عن قصد ليسألني عن صحتك، وقال إنه يأمل في يوم من الأيام أن يعود إلى جانبك للتعلم منك، وحتى أنه قدم لي هدية لأحضرها لك … ” أخرج شياو جينجروي كيسًا صغيرًا وفتحه، وكشف عن نسر منحوت من جذور الأشجار، وعلى الرغم من أن العمل اليدوي كان خشنًا، إلا أنه مع ذلك حلية مثيرة للاهتمام.

متى تأثرت الأميرة؟ضحك مي تشانجسو لن أجرؤ على التفكير بهذه الطريقة، ولكن كما قلت، فإن المعاملة التفضيلية للأميرة تجاهي ترجع إلى هويتي كرئيس لتحالف النهر الشرقي، وهذه هي الحقيقة “.

“أنت إما باحث راقي وأنيق، أو استراتيجي ذكي، ولكن بغض النظر عن ذلك، فأنت لست مناسبًا للأميرة نيهوانج.”

عبست شيا دونج العالم ليس مليئًا بأشخاص أذكياء مثل السيد سو. هل يمكنك التحدث بشكل أكثر وضوحًا؟

حدق مي تشانجسو في البخار الأبيض لأنفاسه وقال ” الأميرة تدرك أيضًا هويتي والسبب في معاملتها لي بشكل إيجابي هو هذا فقط، وليس غيره “.

جلس مي تشانجسو ببطء، وأخرج بعض البخور وأسقطها في النار، ثم التقط الموقد الصغير ورفع غطاءه، ووضع بضع قطع جديدة من الفحم الساخن المحترق بداخله، ثم لف يديه حوله مرة أخرى وانتقل إلى وضع أكثر راحة على المقعد، وأخيراً قال بابتسامة على الرغم من أن الطقس بارد، لكن مع وجود موقد معطر وشاي جيد في اليد، فإن هذا ممتع للغاية. إذا لم تكن الضابط شيا في عجلة من أمرهل، فهل أنت على استعداد للجلوس لفترة أطول في هذا الجناح والاستماع إلى قصة؟ “

“تعال وانظر، ستعرف ما هي إذا جئت.” نظرًا لأن فييليو قد اعتاد عليه، فقد بدأ شياو جينجروي في أن يصبح شريرًا نحوه، حيث رأى براءة الطفل الصغير تحته.

1 “يفقد ماء الوجههو تعبير صيني شائع يعني الخزي أو عدم الاحترام

1 “يفقد ماء الوجه” هو تعبير صيني شائع يعني الخزي أو عدم الاحترام

3 طقوس اعتيادية لنقع الشاي

على عكس الوقت في الأراضي العشبية إلى الغرب من المدينة، ارتدت شيا دونج الآن ملابس سيدة، وعلى الرغم من أنها لا تزال ملابس متينة بأكمام ضيقة وأحذية ضيقة، إلا أن التطريز على طوقها و خصرها قد خفف بنجاح بعض من الهواء الغامض المنبعث من ملامحها الذكورية، وبدلاً من ذلك أظهر بعضًا من جمالها وسحرها. بقي شعرها الطويل الأملس فقط مربوطاً إلى الخلف بشريط، دون أي دبابيس شعر، وظهرت خصلات اللون الأبيض وسط بحر الغراب الأسود بوضوح للعين.

4 في الثقافة الصينية، عند إعطاء أو تلقي أي شيء من رؤسائك أو الكبار (أو ببساطة لأي شخص تريد إظهار الاحترام له)، يجب على المرء دائمًا القيام بذلك بكلتا يديه لإظهار الاحترام

“الأميرة استثنائية وأنيقة. أنا لست أصم ولا أعمى، فكيف سأبقى غير متأثر؟ لكن … أنا من ناحية مريض وضعيف، ومن غير المرجح أن أعيش طويلاً، وليس لدي نية للزواج لأنني لا أتمنى مثل هذا الزوج لأي سيدة شابة، ناهيك عن الأميرة. من ناحية أخرى، حتى لو لدي مثل هذه النوايا، أخشى ألا تكون للأميرة مثل هذه الرغبة. كما قالت الضابط شيا، بغض النظر عن نوع الشخص الذي أنا عليه، فأنا لست مناسبًا للأميرة. الضابط شيا تعرف ذلك، فكيف لا تعرف الأميرة نفسها؟ يجب أن يكون الشخص الذي يأخذ قلبها محاربًا صالحًا، شابًا فخورًا، يمكنه الركض معها في ساحة المعركة، والقتال إلى جانبها لهزيمة أعداء مملكتنا ؛ كيف يمكن أن تهتم بشخص مثلي، ضعيف، بدون أدنى تلميح من هواء البطل؟ “

وسط الضربات والهجمات السريعة، ضحكت شيا دونج بصوت عالٍ وصرخت ” تحركات جيدة!” في معركة بين كبار المقاتلين، يعد التنفس والتحمل أمرًا حيويًا، وحقيقة أنها قادرة على الصراخ وسط هجوم فييليو الخانق أظهر مزاجها الفخور، وكذلك محاولتها استفزاز خصمها لفتح فمه، حتى تتمكن من اغتنام الفرصة للهجوم والبحث عن نقاط ضعفه.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط