نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

السكينة في النار 36

جراح الماضي

جراح الماضي

الفصل 36:

يتذكر شيا دونج عندما كانت متزوجة حديثًا، نضرة بشبابها وجمالها، مليئة بالحيوية، والتي أزالت حجاب زفافها وتخلت على الفور عن آداب السلوك، ودخلت غرفة زفافها لتقابل زوجها وتشرب في منزله 4 .

بقيت نظرة شيا دونج على بشرة مي تشانجسو الشاحبة، ولم تنخفض إلا بعد لحظة طويلة. قبل وصولها إلى مقر إقامة ماركيز نينج اليوم، تساءلت عن نوعية الأشخاص الذي عليه سو تشي، ولكن الآن بعد أن قابلته أخيرًا، أدركت أنه أعمق مما تتخيله، أعمق من الشائعات.

تنهدت شيا دونج دون أن تتحدث. بدا الأمر كما لو أنها نُقلت إلى اليوم الذي وصلت فيه إلى الجنوب مع قوات التعزيز، وشاهدت على سور المدينة هذه السيدة الشابة، التي ترتدي ملابس بيضاء بالكامل، ووجهها مليء بالإصرار الذي لا يتزعزع. على الرغم من أنها تكبرها بعشر سنوات، على الرغم من أنه لديها خبرة ومعرفة وافرة بالشؤون من سنواتها في مكتب شوانجينج ، بعد أن مرت تلك الأيام من المشقة والمخاطر معًا، لم يكن لديها سوى كلمتين لوصف مشاعرها لقوة هذه الشابة: أعمق الاحترام. لولا حاجز الدم والخيانة بينهما، لكانت الصداقة بين ضابط شوانجينج شيا دونج والأميرة نيهوانج بلا شك قوية تمامًا مثل الأخوة الحياة والموت التي غالبًا ما تكون بين الشباب.

نظرًا لأن السيد سو يريد رواية قصة، فإن شيا دونج سعيدة بالطبع بالاستماع.”

وقف الزوجان تحت ضوء الشموع الحمراء الساطعة الخمسة، أحدهما جنرال في جيش تشيان، والأخرة متدربة متميزة في مكتب شوانجينج، وامتلأت القاعة بضحك وبركات الكبار والتهاني الحارة لإخوانه في جيش. كان ينبغي أن يستمر هذا الفرح والبركة لفترة أطول، لكن سبع سنوات من الحب تحولت إلى رماد بين عشية وضحاها. بدا الأمر كما لو يستطيع أن يرى من بعيد الانفصال المتردد لهذين الشخصين، ثم استدار، ورأى أرملة من اثني عشر عامًا.

أومأ مي تشانجسو ثم أدار رأسه، وأدار بصره بعيدًا عن ضيفته الوحيدة نحو السماء المضاءة بالشفق في الخارج، وبدأ يتحدث بوتيرة ثابتة، ليس بسرعة كبيرة ولا ببطء شديد ذات مرة، في مملكة معينة، في وقت معين، كان هناك لورد قوي، كان يحرس حدود المملكة بجيشه، و يفضله الإمبراطور كثيرًا، ويثق به إلى حد بعيد. في إحدى السنوات، دخلت ابنة هذا اللورد العاصمة، وبقيت الأميرة الصغيرة 1 في القصر، حيث تعرفت على العديد من أبناء العائلة المالكة والأقارب. كان أحد هؤلاء الأطفال هو الابن الوحيد للجنرال العظيم في البلاط، الذي كان أكبر منها بعامين، ولد حيوي مؤذ، فخور، وقضى الاثنان معظم وقتهما معًا. رأت الإمبراطورة الأرملة الكبرى رفقاء اللعب البريئين معًا، وقررت ترتيب زواجهما. على الرغم من عدم وجود صداقة عميقة بين اللورد والجنرال، بدا الزواج مناسبا، ولم تعترض أي من العائلات. من كان يتخيل أنه، بعد عام من الخطبة، تورط الجنرال العظيم في تمرد، وفقد الأب والابن حياتهم. على الرغم من أن اللورد كان بعيدًا على الحدود وليس له علاقة بالقضية، إلا أنه لم يستطع تجنب التورط بسبب الروابط بين العائلتين. بدأ الإمبراطور يشكك فيه، وفي جميع الأمور سواء عسكرية أو غير ذلك، لم يعد يعامله بثقة كما كان من قبل، وبدأت سنتان من هذا التشتت في التأثير على قوته العسكرية. في ذلك الوقت شنت الممالك المجاورة فجأة هجومًا على الحدود، وخسر اللورد المعركة الأولى، وفقد حياته في الثانية تاركًا وراءه ابنته اليتيمة وابنه الصغير، وجيشه بدون قائد، و حزن في قلوبهم. في ذلك الوقت، لم تكن التعزيزات قد وصلت بعد إلى الجنوب، وكان الوضع يائسًا، عندها نهضت الأميرة الصغيرة البالغة من العمر سبعة عشر عامًا وذهبت للقتال في ملابس الحداد، وقادت الجيش بدلاً من والدها، وبعد صراع دموي وصعب، تمكنت من تأمين حدود المملكة. الضابط شيا، ألا ترين هذه الأميرة الصغيرة حقًا سيدة غير عادية في عصرنا؟ “

1 حسب المصطلح المعتمد، كنت أترجم “ابنة اللورد” على أنها “أميرة” من أجل لقب نيهوانج، لكنها في الواقع كلمة صينية مختلفة عن تلك المستخدمة في جينج نينج، وهي “ابنة الملك” ؛ سأكتب منشورًا عنها يومًا ما …

تنهدت شيا دونج دون أن تتحدث. بدا الأمر كما لو أنها نُقلت إلى اليوم الذي وصلت فيه إلى الجنوب مع قوات التعزيز، وشاهدت على سور المدينة هذه السيدة الشابة، التي ترتدي ملابس بيضاء بالكامل، ووجهها مليء بالإصرار الذي لا يتزعزع. على الرغم من أنها تكبرها بعشر سنوات، على الرغم من أنه لديها خبرة ومعرفة وافرة بالشؤون من سنواتها في مكتب شوانجينج ، بعد أن مرت تلك الأيام من المشقة والمخاطر معًا، لم يكن لديها سوى كلمتين لوصف مشاعرها لقوة هذه الشابة: أعمق الاحترام. لولا حاجز الدم والخيانة بينهما، لكانت الصداقة بين ضابط شوانجينج شيا دونج والأميرة نيهوانج بلا شك قوية تمامًا مثل الأخوة الحياة والموت التي غالبًا ما تكون بين الشباب.

“الضابط شيا“. عندما فتح مي تشانجسو عينيه مرة أخرى، لم يكن هناك سوى السلام والدفء في نظرته. استدار بلطف لينظر إلى شيا دونج، وبدا صوته ثابت وهادئ ” أنا لا أعرف الأميرة جيدًا، لذا فأنا لست مناسباً لقول بعض الأشياء، والسبب في انتظاري لك هنا اليوم وأخبارك بهذه القصة هو أنني أطلب منك أن تنقلي رسالة لها: رغم أن الأميرة ترددت كل هذا الوقت ولم تسألني مباشرةً، أعرف الأسئلة في قلبها. هذا الشاب هو بالفعل في تحالف النهر الشرقي الخاص بي، وقبل ذلك، لم أكن واضحًا بشأن رغبات الأميرة، وكنت خائفًا من التسبب في سوء فهم، وبالتالي لم أستجوبه عن كثب، ولكن الآن بعد أن عرفت الأميرة لفترة من الوقت، فهمت ما يجب أن أفهمه. من فضلك اطلبي من الأميرة ألا تقلق، فمن المؤكد أن رغبات قلب هذا الشخص لم تتلاشى على الإطلاق مقارنة برغبتها، وهو فقط مشغول حاليًا تحت مسؤوليات معينة، ولا يمكنه دخول العاصمة في الوقت الحالي. إذا وثقت بي الأميرة، أرجو أن تسمح له ببعض الوقت، شكراً لك “.

ألقى مي تشانجسو نظرة سريعة على تعابير وجهها، ثم تابع قائلا: “تم تجنب الخطر في الوقت الحالي، لكن الوضع كان بعيدًا عن الاستقرار. الأميرة قد عززت سلطتها بمعركة واحدة، وركع لها جنود جيش الحدود دون استثناء. لم تجد المحكمة أي شخص أكثر ملاءمة لهذا المنصب، وبالتالي سمحت لها بالاحتفاظ بمنصب مؤقت كقائدة لجيش الحدود. خلال السنوات العشر التالية، عندما واجهت بمفردها مخاطر لا حصر لها، لم ير الناس سوى القوة والتأثير اللامعين اللذين قادتهما من جيشها الموالي، بينما لم يلاحظ أحد المعاناة والضغط الذي بقي في قلبها. معظمهم لا يعرفون حتى أنها، قبل عامين فقط، واجهت مرة أخرى وضعًا خطيرًا لم يكن هناك مفر منه تقريبًا “.

– حصل اللي حصل ومات أبو نيهوانج وتم التآمر ضد جيش تشيان.

في هذه المرحلة، صدمت شيا دونج لماذا لم أسمع بمثل هذا الحدث من قبل؟

“أوه؟” سأل مي تشانجسو بابتسامة ” الضابط شيا متأكدة جدا؟ لا شيء مؤكد، فالوضع يتغير دائمًا، وقلوب الرجال تتغير بشكل طبيعي أيضًا ؛ لقد أمضى الأمير جينج سنوات عديدة مهزومًا ويائسًا، ربما لم يكن ليتخلى بسهولة عن مثل هذه الفرصة الذهبية؟ “

لم تتأثر نظرة مي تشانجسو الهادئة، حيث استمر بلهجة الثابتة الأميرة وجنرالاتها وقواتها ماهرون في المعارك الميدانية، ويتفوقون في كل من الدفاع والهجوم، وهم سادة جريئين وأقوياء في فن الحرب، ولكن لديهم نقطة ضعف واحدة، وهي المعارك على الماء “.

“ماذا، هل كلماتي مضحكة؟”

شيا دونج على دراية بجيش يونان، ولم تستطع إلا الإيماء بالموافقة.

حدقت شيا دونج في وجهه وسألت بصوت منخفض ” ماذا تقصد؟“

كان الخطر في ذلك الوقت لأن سيدًا معينًا في بلد مجاور صمم معركة قاسية على الماء بشكل خاص. أولاً، شنوا هجومًا مفاجئًا وسيطروا على مصب النهر، ثم استخدموا أكبر سفينة حربية كقاعدة للهجوم، والسفن الحربية الأصغر كقوة هجومية، والنهر كطريق لسلسلة الهجمات الخاصة بهم، توغلت القوات البحرية الضخمة في النهر لمهاجمة المناطق الداخلية. على الرغم من أنها كانت مقامرة خطيرة، فقد كان لها التأثير المطلوب. إذا وضعت الأميرة قوتها الكاملة في مهاجمة مصب النهر، فسيكون لبحرية العدو الحرية في تدمير المعسكر في الداخل، ولكن إذا قابلت العدو وجهاً لوجه على الماء، فستأخذ قوة العدو معها. على الرغم من حقيقة أنه لم يكن هناك نقص في الجنرالات الموهوبين في جيشها في ذلك الوقت، لم يستطع أحد وضع خطة لهزيمة العدو. كقائدة وحيدة، لا يسع المرء إلا أن يتخيل القلق في قلب الأميرة في ذلك الوقت “. في هذه المرحلة، سعل عدة مرات، وتوقف ليشرب رشفة من الشاي.

بدا أن مي تشانجسو لم يلاحظ موقفها البارد، واستمر في الابتسام ” كل لحظة في الحاضر تشكلت من أحداث الماضي ؛ إذا لم يتحقق المرء من الماضي ويفهمه بوضوح، فكيف يمكن للمرء أن يعرف ما يجب فعله، وما الذي لا ينبغي فعله؟ بغض النظر عن عدد السنوات التي مرت، فإن البذور التي تم زرعها ستحدد الثمار التي يتم حصادها. ألم تسعى ضباط شوانجينج دائمًا لتحقيق العدالة والإنصاف في أفعالها بسبب هذا الاعتقاد؟ “

ماذا حدث بعد ذلك؟استمعت شيا دونج باهتمام، وبرؤيته يتوقف، لم تستطع إلا أن تسأل بفضول.

“أحداث الماضي لها أهميتها بطبيعة الحال، لكني لا أفهم أهميتها لك.” اخترقت النظرة الحادة لـ شيا دونج مي تشانجسو “هل يمكن أن تؤثر هذه الحادثة القديمة التي حدثت منذ اثني عشر عامًا على معارك ولي العهد والأمير يو في القصر اليوم؟”

فقط عندما بدا الموقف ميئوسًا منه، ظهر شاب في المخيم، مدعيًا أنه خبير في معارك المياه، وتوسل لمقابلة الأميرة لتبادل خبرته. الأميرة هي ثاقبة وجيدة الشخصية، وقد قدمت استثناء له. اتضح أن هذا الشخص لم يبالغ على الإطلاق، وكان حقًا ماهرا في المعارك المائية. بعد نصف شهر من التخطيط الدقيق، دخل المعركة بنفسه وهزم العدو بضربة واحدة. بعد ذلك، عندما كانت تكتب تقريرها إلى القصر، أرادت الأميرة منحه الفضل والتأكد من حصوله على الشرف والمكافآت المستحقة، ولكن لسبب غير معروف، رفض الشخص بشدة السماح للأميرة بوضع اسمه على التقرير.”

5 الأحمر هو لون الاحتفال في الثقافة الصينية

أوه؟فوجئت شيا دونج. لم يكن مهتمًا بجوائز إنجازه؟ هذا غريب حقًا “.

“لماذا لم يأت؟” ابتسم مي تشانجسو ابتسامة حزينة، ووجهه شاحبًا كالثلج، ثم أغمض عينيه ببطء، وهو يتمتم كما لو لنفسه ” أنت تسأليني هذا .. لكني … كيف يمكنني أن أسأله؟“

ربما لم يكن هذا الشخص مهتمًا بالتقدم إلى المحكمة.” قال مي تشانجسو باستخفاف، ثم تابع: “خلال نصف العام التالي، بقي هذا الشاب في معسكر الأميرة، وأعاد تصميم تدريب أسطولها البحري للتعويض عن ضعفهم السابق. كان لهذا الشخص طبيعة مشرقة، وكان وسيمًا وصالحًا، وكان أيضًا ساحرًا للغاية، و الاثنان في نفس العمر، وهكذا، مع مرور الأيام، نشأت مشاعرهما تجاه بعضهما البعض بشكل طبيعي، ولكن للأسف لم يكن الوقت مناسبًا، ولم يعبروا عن مشاعرهم لبعضهم البعض، وهذا أمر مؤسف حقًا “.

“أوه؟” فوجئت شيا دونج. لم يكن مهتمًا بجوائز إنجازه؟ هذا غريب حقًا “.

في هذه المرحلة، فكرت شيا دونج للحظة، وفجأة أصبحن غاضبة. نظرًا لأنه نشأ مشاعر في قلوب كلاهما، فإن المنافسة المفتوحة للزواج من الأميرة فرصة مثالية للأميرة للحصول على أمنيتها، لكن هذا الشخص لم يظهر، كم هو قاسٍ وغير ممتن له! لطالما كانت شيا دونج تميل للقتال في وجه الظلم، وبما أن هذا الأمر يتعلق بالأميرة، فكيف لا تغضب؟ وقفت على الفور وقالت بتعبير شديد اللهجة: “من هذا الشخص؟ أين هو الآن؟

زفرت شيا دونج وقالت ” أنا أعرف معجزة تشيلين، وأنا أعلم أن لديك طموحات كبيرة وسوف تختار سيدك قريبًا، لكن ما لا أفهمه هو، حتى لو شاركت في القتال بين ولي العهد والأمير يو، فأنت لا تحتاج إلى التحقيق في أمور الماضي بعناية “.

لم يجب مي تشانجسو مباشرةً على سؤالها، لكنه خفض رأسه، واستمر في سرد القصة بوتيرة ثابتة، وتحدث بصوت أعلى ذات يوم، بعد نصف عام، اختفى الشاب فجأة دون أثر، تاركًا وراءه فقط رسالة موجهة إلى الأميرة، كُتب عليها:” التحالف يستدعيني ؛ سأطيع وأعود “. غضبت الأميرة لأنه غادر بهذه الطريقة ومزقت الرسالة، وأمرت بعدم اتباعه، لكن شقيقها لم يستطع تحمل ذلك وأرسل رجالًا ذوي مهارات عالية ليتبعوه طوال طريق العودة، ولكن بعد دخول مقاطعة تو، اختفى الشاب دون أن يترك أثراً، ولم يترك وراءه حتى أدنى تلميح إلى المكان الذي ذهب إليه “.

ثابر شياو جينجيان بحزم وأخفى غضبه لمدة اثني عشر عامًا، وحتى في مواجهة المعاملة غير العادلة بشكل متزايد، فقد رفض الانحناء، والركوع وثبت على الموقف الذي اتخذه كل تلك السنوات الماضية. لقد أصبح جنرالًا عسكريًا يتمتع بمكانة كبيرة، وفي أدنى تعبير له عن الاهتمام، سيصبح كل من ولي العهد والأمير يو سعداء بأخذه تحت جناحهم ؛ أمير ولديه قائمة هائلة من المزايا العسكرية، وإذا هو على استعداد لخفض رأسه والاستسلام، فلن يكون الإمبراطور قد قسى قلبه لسنوات عديدة ورفض مكافأته على إنجازاته، لكنه لم يفعل أيًا من هذه الأشياء التي تبدو بسيطة، لكنه قبل بصمت أمرًا إمبراطوريًا تلو الآخر، وانتقل من ساحة المعركة إلى ساحة المعركة، وإذا لديه أي وقت للراحة، فقد أمضاه إما في منزله الخاص أو في المعسكر خارج المدينة، بعيدًا عن مركز السلطة، والسبب الوحيد أنه لم يتم أخذه على محمل الجد من قبل المحكمة هو بسبب هذا الغضب والاستياء المختبئين في قلبه.

شيا دونج، ذكية ومدركة، أدركت على الفور النقطة الرئيسية تقع مقاطعة تو في منطقة النهر الشرقي، وفي المقاطعات الأربع عشرة التي يسيطر عليها تحالف النهر الشرقي، متى كانت هناك طائفة أخرى؟”

تأثرت عواطف شيا دونج، وملأ الحزن قلبها وهي تتنهد قائلة ” افتتان المرأة أقوى من افتتان الرجل. على الرغم من أنها لم تعط أي إشارة خارجية لذلك، في قلبها، لا بد أنها كانت تأمل أن ينتهز الشاب هذه الفرصة للتقدم .. “

لم يؤكد مي تشانجسو أو ينكر كلماتها، لكنه استمر في الكلام مرت سنة أخرى، وعائلة مو لم تتمكن من العثور على أثر هذا الشاب. على الرغم من أن الأميرة ظلت صامتة بشأن هذا الأمر، شعر كل فرد في منزلها أن هذا الشخص تصرف ببرود وغير لطف، ولم يستطع فهم الأمر على الإطلاق. في هذا الوقت، بلغ الأخ الأصغر للأميرة سن الرشد وعادا إلى العاصمة لمراسم الميراث، عندما قررت المحكمة إجراء مسابقة مفتوحة لاختيار زوج الأميرة، واستفسرت عن رأيها في الأمر. اعتقد الجميع، بفخر الأميرة، أنها لن توافق أبدًا على مثل هذه الطريقة العامة، ولم يتوقع منها أبدًا موافقتها بعد وضع بعض الشروط الخاصة بها “.

“السيد سو عالم، كيف أصبحت مهتمًا بالأمير جينج، الذي ظل دائمًا بعيدًا عن القصر والبلاط؟“

تأثرت عواطف شيا دونج، وملأ الحزن قلبها وهي تتنهد قائلة افتتان المرأة أقوى من افتتان الرجل. على الرغم من أنها لم تعط أي إشارة خارجية لذلك، في قلبها، لا بد أنها كانت تأمل أن ينتهز الشاب هذه الفرصة للتقدم .. “

– الأمير جينج وقف جمب أخوه الأمير تشي وقال إن جيش تشيان بريء، لكن الإمبراطور رفض يسمع ليه وأرسله في معارك بعيد عن القصر ومكنش بيكافئه على انتصاره في المعارك ووضعه متدني في القصر بين الأمراء.

لم يرد مي تشانجسو، ولكن ظهر تعبير قاتم على وجهه. حتى هذه اللحظة، سرد نصف القصة فقط، ولكن من يستطيع أن يعرف في أي اتجاه ستذهب بقية القصة؟

لم يجب مي تشانجسو مباشرةً على سؤالها، لكنه خفض رأسه، واستمر في سرد القصة بوتيرة ثابتة، وتحدث بصوت أعلى ” ذات يوم، بعد نصف عام، اختفى الشاب فجأة دون أثر، تاركًا وراءه فقط رسالة موجهة إلى الأميرة، كُتب عليها:” التحالف يستدعيني ؛ سأطيع وأعود “. غضبت الأميرة لأنه غادر بهذه الطريقة ومزقت الرسالة، وأمرت بعدم اتباعه، لكن شقيقها لم يستطع تحمل ذلك وأرسل رجالًا ذوي مهارات عالية ليتبعوه طوال طريق العودة، ولكن بعد دخول مقاطعة تو، اختفى الشاب دون أن يترك أثراً، ولم يترك وراءه حتى أدنى تلميح إلى المكان الذي ذهب إليه “.

تشتت الغيوم على حافة السماء. لم يكن الشروق الشمسي بعيدًا، و الرياح والثلج يهبان مع الليل. وضعت شيا دونج فنجان الشاي الخاص بها، ووقفت، وسارت نحو حافة الجناح، ناظرة إلى الخارج. أمام السماء المليئة بالظلال الداكنة، بدا جسدها الطويل قويًا، ولم يكن هناك تعبير على وجهها الوسيم، الذي بدا الآن وكأنه في حالة تفكير عميق، والآن تتنفس ببساطة بثبات ولا تفكر على الإطلاق، لكن الهدوء الذي يسبق العاصفة لم يستمر طويلاً، وبعد لحظات، أخذت نفساً عميقاً، ثم استدارت وخطت عائدة نحو مي تشانجسو، بنظرة نارية في عينيها كما قالت بصوت غاضب ” بما أنك تعلم هذه القصة، ثم أخبرني، بما أن كلاهما يحبان بعضهما البعض، فلماذا لم يأت؟! “

لم تتأثر نظرة مي تشانجسو الهادئة، حيث استمر بلهجة الثابتة ” الأميرة وجنرالاتها وقواتها ماهرون في المعارك الميدانية، ويتفوقون في كل من الدفاع والهجوم، وهم سادة جريئين وأقوياء في فن الحرب، ولكن لديهم نقطة ضعف واحدة، وهي المعارك على الماء “.

لماذا لم يأت؟ابتسم مي تشانجسو ابتسامة حزينة، ووجهه شاحبًا كالثلج، ثم أغمض عينيه ببطء، وهو يتمتم كما لو لنفسه أنت تسأليني هذا .. لكني كيف يمكنني أن أسأله؟

“الضابط شيا“. عندما فتح مي تشانجسو عينيه مرة أخرى، لم يكن هناك سوى السلام والدفء في نظرته. استدار بلطف لينظر إلى شيا دونج، وبدا صوته ثابت وهادئ ” أنا لا أعرف الأميرة جيدًا، لذا فأنا لست مناسباً لقول بعض الأشياء، والسبب في انتظاري لك هنا اليوم وأخبارك بهذه القصة هو أنني أطلب منك أن تنقلي رسالة لها: رغم أن الأميرة ترددت كل هذا الوقت ولم تسألني مباشرةً، أعرف الأسئلة في قلبها. هذا الشاب هو بالفعل في تحالف النهر الشرقي الخاص بي، وقبل ذلك، لم أكن واضحًا بشأن رغبات الأميرة، وكنت خائفًا من التسبب في سوء فهم، وبالتالي لم أستجوبه عن كثب، ولكن الآن بعد أن عرفت الأميرة لفترة من الوقت، فهمت ما يجب أن أفهمه. من فضلك اطلبي من الأميرة ألا تقلق، فمن المؤكد أن رغبات قلب هذا الشخص لم تتلاشى على الإطلاق مقارنة برغبتها، وهو فقط مشغول حاليًا تحت مسؤوليات معينة، ولا يمكنه دخول العاصمة في الوقت الحالي. إذا وثقت بي الأميرة، أرجو أن تسمح له ببعض الوقت، شكراً لك “.

بما أن كلاهما يحبان بعضهما البعض، فلماذا لم يأت؟ لماذا لم يأت؟

3- الأمير تشي أخو الأمير جينج.

لأن الشخص الآخر، سقط في الجحيم منذ فترة طويلة، ما زال يسير على هذه الأرض، وهكذا، لم يكن بإمكانه سوى أن يصارع من الألم ويعاني عذابه في صمت.

لم يرد مي تشانجسو، ولكن ظهر تعبير قاتم على وجهه. حتى هذه اللحظة، سرد نصف القصة فقط، ولكن من يستطيع أن يعرف في أي اتجاه ستذهب بقية القصة؟

بالنسبة لهذا الشاب، كان الحب بين الرجل والمرأة جميلًا مثل الماء النقي، ولكن الصداقة بين الإخوة، كيف لم يكن ذلك أيضًا ثمينًا مثل الذهب أو اليشم؟ حتى أكثر الأشخاص براءة في العالم لن يخون تلك الأخوة، ولا يرغب في جلب أدنى عار إلى صديق.

3 كانت مخطوبة فقط لـ لين شو، ولكن في التقاليد الصينية، يعتبر مفهوم الانتماء إلى عائلة زوجك بعد الزواج (أو، على ما يبدو، حتى بعد الخطوبة) مفهومًا قويًا

لكن الحب لم يكن أبدًا شيئًا يمكن إخفاؤه أو تجنبه، وعلى الرغم من أن الشاب ظاهريًا كان يتحدث ويضحك بمرح كما كان من قبل، إلا أنه لم يستطع إخفاء الألم والحزن في قلبه. مثلما رأت الأميرة بنفسها لأول مرة، رئيس تحالف النهر الشرقي، في ذلك اليوم في قاعة العنقاء، وظهرت أسئلة لا حصر لها على لسانها، انزلق القناع القوي والهادئ للحظة، وكشف عن اضطراب العواطف تحتها.

عندما أرسل الشاب لأول مرة لمساعدة نيهوانج، لم يكن قد توقع بالفعل مثل هذه النتيجة، ولكن الآن بعد أن واجه هذين القلبين واضحين وحقيقيين مثل الثلج، كيف يمكنه أن يترك رغباته القديمة وذكرياته الخاصة يقف القلب حاجزا بينهم؟ أصبح مصير لين شو منذ فترة طويلة مليئًا بالمتاعب والبؤس، ومن أجل عقد زواج تم إبرامه في شبابهم، فقد جلب لنيهوانج سنوات عديدة من الحزن ؛ الآن، بجسده الضعيف، وعمره الهش، ومستقبله المليء بالمصاعب، لم يعد لديه أدنى طاقة متبقية لإعادة إحياء شغف الطفولة….

عندما أرسل الشاب لأول مرة لمساعدة نيهوانج، لم يكن قد توقع بالفعل مثل هذه النتيجة، ولكن الآن بعد أن واجه هذين القلبين واضحين وحقيقيين مثل الثلج، كيف يمكنه أن يترك رغباته القديمة وذكرياته الخاصة يقف القلب حاجزا بينهم؟ أصبح مصير لين شو منذ فترة طويلة مليئًا بالمتاعب والبؤس، ومن أجل عقد زواج تم إبرامه في شبابهم، فقد جلب لنيهوانج سنوات عديدة من الحزن ؛ الآن، بجسده الضعيف، وعمره الهش، ومستقبله المليء بالمصاعب، لم يعد لديه أدنى طاقة متبقية لإعادة إحياء شغف الطفولة….

لم يتم فتح القضية العظيمة التي بين يديها بعد، و موجات المخططات والمؤامرات في العاصمة تزداد قوة بالفعل، مما يهدد باكتساح كل شيء في أعقابها، وجعل المرء يشعر ليس بالعجز عن المقاومة فحسب، بل يميل إلى الإختباء.

وبالتالي، فإن سبب انتظاره واستعداده لوصول شيا دونج اليوم، كان بسبب هذه المسألة الخاصة بالقلب.

أدار مي تشانجسو عيونه قليلاً، وقال ” لن أتحدث بغموض أمام الضابط شيا. الأمير جينج مقاتل عسكري ماهر وقائد عسكري جيد وأمير لا يهدد ولي العهد – إنه بلا شك جيد لأي شخص يمكنه تجنيده، أليس كذلك؟ “

الضابط شيا“. عندما فتح مي تشانجسو عينيه مرة أخرى، لم يكن هناك سوى السلام والدفء في نظرته. استدار بلطف لينظر إلى شيا دونج، وبدا صوته ثابت وهادئ ” أنا لا أعرف الأميرة جيدًا، لذا فأنا لست مناسباً لقول بعض الأشياء، والسبب في انتظاري لك هنا اليوم وأخبارك بهذه القصة هو أنني أطلب منك أن تنقلي رسالة لها: رغم أن الأميرة ترددت كل هذا الوقت ولم تسألني مباشرةً، أعرف الأسئلة في قلبها. هذا الشاب هو بالفعل في تحالف النهر الشرقي الخاص بي، وقبل ذلك، لم أكن واضحًا بشأن رغبات الأميرة، وكنت خائفًا من التسبب في سوء فهم، وبالتالي لم أستجوبه عن كثب، ولكن الآن بعد أن عرفت الأميرة لفترة من الوقت، فهمت ما يجب أن أفهمه. من فضلك اطلبي من الأميرة ألا تقلق، فمن المؤكد أن رغبات قلب هذا الشخص لم تتلاشى على الإطلاق مقارنة برغبتها، وهو فقط مشغول حاليًا تحت مسؤوليات معينة، ولا يمكنه دخول العاصمة في الوقت الحالي. إذا وثقت بي الأميرة، أرجو أن تسمح له ببعض الوقت، شكراً لك “.

“سوف آخذ كلمات الضابط شيا على محمل الجد.” نهض مي تشانجسو وقال بابتسامة ” الضابط شيا تحدثت بجدية، كيف لا يمكنني رد الجميل؟ لذلك سأقول أنا أيضًا تحذير: قد لا يكون المخلص مخلصًا، وقد لا يكون الأشرار أشرارًا. شخص يتمتع بمكانة مرموقة في القصر، والذي لا يزال يفهم عالم الـ جيانججو ويستطيع تحريك قتلة رفيعي المستوى دون ترك أي أثر – كم عدد هؤلاء الأشخاص يمكن أن يكونوا؟ “

بعد سماع هذا، لم تتفاعل شيا دونج على الفور، لكنها فكرت لفترة طويلة، ثم سألت بعبوس الرجال يجب أن يكونوا أكثر وضوحًا، إذا يحبها، فهو يحبها، وإذا لم يفعل ذلك، فهو لا يحبها. ما هي المسؤوليات الثقلية التي يجب أن يتحملها، لئلا يستطيع القدوم إلى جينلينج حتى لبضعة أيام؟ “

استدار مي تشانجسو وملأ فنجانها بالشاي الساخن قائلا ” لذلك وفقًا للضابط شيا، يجب أن يكون الأمير جينج هو المخطئ؟“

لم يشرح مي تشانجسو أكثر من ذلك، لكنه قال فقط بهدوء حياة من يعيشون في جيانججو لا تنتمي لهم، أتمنى من الضابط شيا أن تغفر له.”

الآن أكثر من أي وقت مضى، احتاجت شيا دونج إلى الطمأنينة بين ذراع ني فينج.

سخرت شيا دونج، لكنها تابعت بما أن هذا الأمر يتعلق بالأميرة، وقد وضحت الأمر كله بوضوح، فلا مشكلة بالنسبة لي في تمرير رسالتك، لكن يجب عليك أيضًا إخبار ذلك الزميل أنه عندما أراه في المستقبل، لن أتركه يذهب بسهولة “.

بدا أن مي تشانجسو لم يلاحظ موقفها البارد، واستمر في الابتسام ” كل لحظة في الحاضر تشكلت من أحداث الماضي ؛ إذا لم يتحقق المرء من الماضي ويفهمه بوضوح، فكيف يمكن للمرء أن يعرف ما يجب فعله، وما الذي لا ينبغي فعله؟ بغض النظر عن عدد السنوات التي مرت، فإن البذور التي تم زرعها ستحدد الثمار التي يتم حصادها. ألم تسعى ضباط شوانجينج دائمًا لتحقيق العدالة والإنصاف في أفعالها بسبب هذا الاعتقاد؟ “

ابتسم مي تشانجسو الأميرة محظوظة أن يكون لديها صديقة جيدة مثل الضابط شيا.”

4 وفقًا للإنترنت ” شرب نخب شخص ما له / لها هو عندما تشرب لشخص آخر، بدلاً منه ؛ يتم ذلك بنوع من الهواء “البطولي ” ويتم القيام به عندما يحاول شخص ما أن يشرب للشخص الآخر (لذلك أفترض أن هناك عنصرًا مثيرًا للإثارة في كل شيء)

أصبح وجه شيا دونج فجأة مثل الجليد، وأجابت ببرود إنها ليست صديقتي الآن، بمجرد أن تتزوج ستكون صديقة.”

– الأمير جينج وقف جمب أخوه الأمير تشي وقال إن جيش تشيان بريء، لكن الإمبراطور رفض يسمع ليه وأرسله في معارك بعيد عن القصر ومكنش بيكافئه على انتصاره في المعارك ووضعه متدني في القصر بين الأمراء.

حقًا؟يبدو أن مي تشانجسو لم يهتم كثيرًا بكلماتها، واستمر بلا مبالاة ” هل بسبب خطوبتها في تلك السنوات الماضية؟ طالما أن الأميرة لا تتزوج، فهي لا تزال من عائلة لين 3 وإلى الضابط شيا، أليس أي شخص من عائلة لين هو عدوك اللدود تحت السماء؟ “

قال الكلمات بلا مبالاة، لكن جسد شيا دونج كله تصلب، ورموشها ترتجف بعنف. لم تتفاجأ بعلم مي تشانجسو بهذا الأمر، لأنه على الرغم من أن هذه القضية القديمة قد تم إخفاءها عن قصد من قبل المحكمة على مر السنين، إلا أنها مع ذلك مسألة تورط فيها عشرات الآلاف من الأشخاص، وبقوة تحالف النهر الشرقي، يمكن أن يعلموا الأمر بسهولة مع بعض البحث الدقيق. ما صدمها هو مشاعرها الخاصة عند سماع هذه الكلمات، وتدفق المشاعر التي لا يمكن السيطرة عليها والتي تغلغلت في قلبها.

قال الكلمات بلا مبالاة، لكن جسد شيا دونج كله تصلب، ورموشها ترتجف بعنف. لم تتفاجأ بعلم مي تشانجسو بهذا الأمر، لأنه على الرغم من أن هذه القضية القديمة قد تم إخفاءها عن قصد من قبل المحكمة على مر السنين، إلا أنها مع ذلك مسألة تورط فيها عشرات الآلاف من الأشخاص، وبقوة تحالف النهر الشرقي، يمكن أن يعلموا الأمر بسهولة مع بعض البحث الدقيق. ما صدمها هو مشاعرها الخاصة عند سماع هذه الكلمات، وتدفق المشاعر التي لا يمكن السيطرة عليها والتي تغلغلت في قلبها.

حدقت شيا دونج في وجهه وسألت بصوت منخفض ” ماذا تقصد؟“

على الرغم من مرور أكثر من اثني عشر عامًا، على الرغم من حقيقة أنها لم تعد تستيقظ من الكوابيس المهتزة باكية، فإن كل هذه السنوات من التدريب على الهدوء لم تجلب ذرة من الهدوء الحقيقي. لم يذكر سو سوى هاتين الكلمتين – “عائلة لين” – وقد اشتعل الألم والكراهية العميقة في قلبها، مثل الخصلة البيضاء في بحر من شعر الغراب الأسود، مشرق إلى الأبد وغير قادر على أن يبقى مخفي بغض النظر عن المكان الذي ذهبت إليه.

عندما تم ذكر فييليو، ظهرت نظرة شديدة في عيون شيا دونج ” حارسك الشخصي يرقى إلى مستوى شهرته. أنا أتقبل خساري اليوم بكل إخلاص، لكن أخبره ألا يشعر بالرضا عن النفس، فنحن ضباط شوانجينج لا نستسلم بسهولة، وسأتمرن بالتأكيد أكثر وسأعود في المستقبل للتعلم منه مرة أخرى “.

حول مي تشانجسو نظره بعيدًا عن شيا دونج، كما لو أنه لا يستطيع رؤية التعبير الهش الذي ظهر على وجهها. بصفتها ضابطة في شوانجينج ، شيا دونج بطبيعة الحال الأقوى بين الأقوياء، ولكن عندما أزالت قناعها القوي، لا تزال واحدة من آلاف الضحايا الحزينة الذين تركتهم المأساة.

حدقت شيا دونج في وجهه وسألت بصوت منخفض ” ماذا تقصد؟“

يتذكر شيا دونج عندما كانت متزوجة حديثًا، نضرة بشبابها وجمالها، مليئة بالحيوية، والتي أزالت حجاب زفافها وتخلت على الفور عن آداب السلوك، ودخلت غرفة زفافها لتقابل زوجها وتشرب في منزله 4 .

“أوه؟” فوجئت شيا دونج. لم يكن مهتمًا بجوائز إنجازه؟ هذا غريب حقًا “.

وقف الزوجان تحت ضوء الشموع الحمراء الساطعة الخمسة، أحدهما جنرال في جيش تشيان، والأخرة متدربة متميزة في مكتب شوانجينج، وامتلأت القاعة بضحك وبركات الكبار والتهاني الحارة لإخوانه في جيش. كان ينبغي أن يستمر هذا الفرح والبركة لفترة أطول، لكن سبع سنوات من الحب تحولت إلى رماد بين عشية وضحاها. بدا الأمر كما لو يستطيع أن يرى من بعيد الانفصال المتردد لهذين الشخصين، ثم استدار، ورأى أرملة من اثني عشر عامًا.

“حقًا؟” يبدو أن مي تشانجسو لم يهتم كثيرًا بكلماتها، واستمر بلا مبالاة ” هل بسبب خطوبتها في تلك السنوات الماضية؟ طالما أن الأميرة لا تتزوج، فهي لا تزال من عائلة لين 3 وإلى الضابط شيا، أليس أي شخص من عائلة لين هو عدوك اللدود تحت السماء؟ “

لحسن الحظ، هي شيا دونج، وساعدتها المسؤوليات والتفاني الثابت لمنصبها كضابط شوانجينج في التغلب على تلك الأيام، ولم تظهر حزنها أو ألمها أبدًا أمام إخوتها والكبار في المكتب ؛ للأسف، شيا دونج، وبارتباك الأيام التي تلت ذلك، طمأنت الجميع بقوتها، حتى اليوم الذي رأوا فيه خصلة الشعر الأبيض على جبهتها والبرود في عيونها، وأدركوا عمق الغضب والحزن في قلبها.

ولكن كان الأمير جينج هو أفضل صديق للمارشال الشاب لجيش تشيان منذ سنوات عديدة، و هذا الأمير جينج هو الذي يدعمه مي تشانجسو للحصول على العرش اليوم.

ربما فقط الأميرة نيهوانج فهمت مشاعر شيا دونج. الفتاة الصغيرة التي أُجبرت على أن تكبر مرة واحدة، والتي أصبحت أقوى سيدة في العالم فخورة، صمدت بصبر ضد إهانات شيا دونج وكلماتها الشائكة في الأيام الأولى من معارفهم، وبعدها قاتلت كتفًا بكتف وطوّرت صداقة عميقة، ولا تزال تقول بهدوء وعدها البارد: “طالما أنكِ لا تتزوجين، فأنت لست صديقتي.”

6 جميع أبناء الإمبراطور هم “أمراء” منذ الولادة، ولكن يجب ترقيتهم إلى مرتبة الشرف أو رتبة “الأمير الملكي على أساس الجدارة والإنجازات ( يجب أن تحسب منها إنجازات عسكرية مثل تلك التي حققها الأمير جينج)

لكن مي تشانجسو علم أنه إذا أساء أي شخص في هذا العالم معاملة الأميرة نيهوانج، فإن شيا دونج ستكون أول من يتقدم للأمام. سواء تزوجت أم لا، سواء هي زوجة ابن عائلة لين أم لا، لا تزال أقرب أصدقاء شيا دونج.

لكن الحب لم يكن أبدًا شيئًا يمكن إخفاؤه أو تجنبه، وعلى الرغم من أن الشاب ظاهريًا كان يتحدث ويضحك بمرح كما كان من قبل، إلا أنه لم يستطع إخفاء الألم والحزن في قلبه. مثلما رأت الأميرة بنفسها لأول مرة، رئيس تحالف النهر الشرقي، في ذلك اليوم في قاعة العنقاء، وظهرت أسئلة لا حصر لها على لسانها، انزلق القناع القوي والهادئ للحظة، وكشف عن اضطراب العواطف تحتها.

لأن الصداقات التي يتم تشكيلها في نيران المعركة هي الروابط الأكثر قربا والتي لا تتغير في العالم.

– الأمير جينج وقف جمب أخوه الأمير تشي وقال إن جيش تشيان بريء، لكن الإمبراطور رفض يسمع ليه وأرسله في معارك بعيد عن القصر ومكنش بيكافئه على انتصاره في المعارك ووضعه متدني في القصر بين الأمراء.

السيد سو سيطرت شيا دونج على عواطفها مرة أخرى، وتابعت ببرود لماذا أتيت إلى العاصمة؟

– شيا دونج معارضة للأمير جينج عشان كان واقف مع الأمير تشي مع جيش تشيان اللي كان السبب في موت جوزها ني فينج.

أجاب مي تشانجسو بابتسامة ماذا، الضابط شيا لم تكتشف ذلك حتى؟”

“ماذا، هل كلماتي مضحكة؟”

زفرت شيا دونج وقالت أنا أعرف معجزة تشيلين، وأنا أعلم أن لديك طموحات كبيرة وسوف تختار سيدك قريبًا، لكن ما لا أفهمه هو، حتى لو شاركت في القتال بين ولي العهد والأمير يو، فأنت لا تحتاج إلى التحقيق في أمور الماضي بعناية “.

تأثرت عواطف شيا دونج، وملأ الحزن قلبها وهي تتنهد قائلة ” افتتان المرأة أقوى من افتتان الرجل. على الرغم من أنها لم تعط أي إشارة خارجية لذلك، في قلبها، لا بد أنها كانت تأمل أن ينتهز الشاب هذه الفرصة للتقدم .. “

بدا أن مي تشانجسو لم يلاحظ موقفها البارد، واستمر في الابتسام كل لحظة في الحاضر تشكلت من أحداث الماضي ؛ إذا لم يتحقق المرء من الماضي ويفهمه بوضوح، فكيف يمكن للمرء أن يعرف ما يجب فعله، وما الذي لا ينبغي فعله؟ بغض النظر عن عدد السنوات التي مرت، فإن البذور التي تم زرعها ستحدد الثمار التي يتم حصادها. ألم تسعى ضباط شوانجينج دائمًا لتحقيق العدالة والإنصاف في أفعالها بسبب هذا الاعتقاد؟ “

طالما ظلت هذه العقدة دون حل، سيظل مكتب شوانجينج إلى الأبد العدو اللدود لعائلة لين، لكن القضية القديمة انتهت منذ فترة طويلة، وعلى الرغم من أن رئيس شوانجينج الحالي، شيا جيانج، قد تراجع ليعيش في عزلة، إلا أنه لا يزال على قيد الحياة، ولن يكون من السهل إثارة هذه المسألة الدموية من الماضي.

أحداث الماضي لها أهميتها بطبيعة الحال، لكني لا أفهم أهميتها لك.” اخترقت النظرة الحادة لـ شيا دونج مي تشانجسو هل يمكن أن تؤثر هذه الحادثة القديمة التي حدثت منذ اثني عشر عامًا على معارك ولي العهد والأمير يو في القصر اليوم؟”

“سمعت أن الضابط شيا تعرضت لكمين خارج العاصمة؟” غير مي تشانجسو الموضوع بابتسامة. ” عاد جنغروي مجروحًا في ذلك اليوم، وأخاف الجميع في منزل الماركيز. أمرت الأميرة الكبرى الناس بإحضار الأطباء والأدوية، وأثارت ضجة كبيرة…. هل جروحك تلتئم بشكل جيد؟ “

طالما هناك اتصال، سيكون هناك بعض التأثير، مهما كان صغيرا. ما لم تعتقد الضابط شيا أنه لا علاقة لهما بأحداث ذلك العام؟ ” سأل مي تشانجسو بهدوء في المقابل.

– شيا دونج كانت متدربة في مكتب شوانجينج وقتها والمكتب أتحرك ضد جيش تشيان وكرهت نيهوانج وبعدت عنها عشان مخطوبة لـ لين شو من جيش تشيان، وقالتها إن لما تتجوز أي حد وتلغي ارتباطها بعائلة لين هيرجعوا أصدقاء.

تمتمت ضابطة السيدة شوانجينج نعم، أعترف أنهم أضافوا الوقود إلى النار، وسرعوا في وفاة الأمير تشي، لكن لولا طموحات الأمير تشى الجامحة ومؤامراته المتمردة، ولولا أن جيش تشيان يدعمه في ذلك و استبداده وتصرفه بشكل حقير، لن تحدث تتابع العواقب الطبيعية لجرائمهم “.

أنهت شيا دونج الشاي وأعادت فنجانها إلى الطاولة، ثم وقفت قائلة ” شكرًا لك على ضيافتك. ما طلبت مني أن أفعله، سأحققه بالتأكيد دون أن أفشل. ما ترغب في القيام به في المستقبل هو اهتمامك الخاص، لكني سأعطيك هذا التحذير: بما أن العالم بين يديك، يرجى فهم القانون، وفهم رغبات الإمبراطورية. خلاف ذلك، أخشى أن مكتب شوانجينج لن يكون قادرًا على التسامح معك “.

لم يتغير وجه مي تشانجسو، لكنه صر على أسنانه وبعد لحظة طويلة، أطلق نفسا وقال أفترض هذا هو سبب العداء بينك وبين الأمير جينج؟

ابتسم مي تشانجسو ولم يجب، لكنه لم يكن قلقا على الإطلاق. نظرًا لأن فييليو بسيط بطبيعته، فهو ذا عقلية واحدة في مساعيه، وتدرب أثناء اللعب، وعامل التدريب نفسه على أنه مسرحية. بالإضافة إلى ذلك، مهاراته في الفنون القتالية هي الأفضل من بين الأفضل، وحتى لو بذل الآخرون ضعف الجهد الذي بذله، فسيظلون يجدون صعوبة في مواكبة جهوده.

حدقت شيا دونج في وجهه وسألت بصوت منخفض ماذا تقصد؟

حدقت شيا دونج في وجهه وسألت بصوت منخفض ” ماذا تقصد؟“

الضابط شيا لم تشك أبدًا في حكم المحكمة فيما يتعلق بقضية تمرد الأمير تشي، لكن الأمير جينج دافع عن الأمير تشي طوال الوقت، ولولا مرسوم الإمبراطور بالرحمة والتحقيق الذي كشف أنه تحدث فقط بدافع الحب الأخوي ولم يشارك بأي حال من الأحوال في التمرد، لكان قد أدين منذ فترة طويلة مع البقية، ولكن رغم ذلك، فقد تعرض لخنق شديد، ولم يتم ترقيته إلى رتبة الأمير الملكي 6 على الرغم من أكثر من عقد من المعارك الميدانية الناجحة، لذلك لم يكن ولي العهد ولا الأمير يو يهتمون به على الإطلاق. لديكما وجهات نظر متعارضة، وكلما رأيتما بعضكما البعض، إذا أثيرت المسألة بلا مبالاة، فسيكون من الصعب تجنب الخلاف. لذلك تجنب كلاكما الاجتماع وجهًا لوجه كلما أمكن ذلك “. قابل مي تشانجسو نظرة شيا دونج هل خمنت بشكل صحيح؟

بالنسبة لهذا الشاب، كان الحب بين الرجل والمرأة جميلًا مثل الماء النقي، ولكن الصداقة بين الإخوة، كيف لم يكن ذلك أيضًا ثمينًا مثل الذهب أو اليشم؟ حتى أكثر الأشخاص براءة في العالم لن يخون تلك الأخوة، ولا يرغب في جلب أدنى عار إلى صديق.

حدقت شيا دونج إليه بثبات، الآن كما لو تفحصه عن كثب كما لو لم يكن لديها نية أخرى، لكنها لم تنكر ذلك في النهاية، وأجابت بهدوء سمو الأمير جينج أمير، ولن أتحرك لاستفزازه إذا كان ذلك ممكنًا. اختار أن يتجاهل الحقيقة، وينحاز للخونة، لكن جلالة الملك قرر بالفعل أن يكون كريمًا، فماذا أفعل؟

ابتسم مي تشانجسو ولم يجب، لكنه لم يكن قلقا على الإطلاق. نظرًا لأن فييليو بسيط بطبيعته، فهو ذا عقلية واحدة في مساعيه، وتدرب أثناء اللعب، وعامل التدريب نفسه على أنه مسرحية. بالإضافة إلى ذلك، مهاراته في الفنون القتالية هي الأفضل من بين الأفضل، وحتى لو بذل الآخرون ضعف الجهد الذي بذله، فسيظلون يجدون صعوبة في مواكبة جهوده.

استدار مي تشانجسو وملأ فنجانها بالشاي الساخن قائلا لذلك وفقًا للضابط شيا، يجب أن يكون الأمير جينج هو المخطئ؟

تأثرت عواطف شيا دونج، وملأ الحزن قلبها وهي تتنهد قائلة ” افتتان المرأة أقوى من افتتان الرجل. على الرغم من أنها لم تعط أي إشارة خارجية لذلك، في قلبها، لا بد أنها كانت تأمل أن ينتهز الشاب هذه الفرصة للتقدم .. “

بالطبع الأمير جينج هو المخطئ.” بدت نظرة شيا دونج قاسية مثل الحديد بما أن السيد سو قد حقق عن قصد في هذه القضية القديمة، هل تعرف من كان مسؤولاً عن التحقيق في تمرد الأمير تشي؟

الآن أكثر من أي وقت مضى، احتاجت شيا دونج إلى الطمأنينة بين ذراع ني فينج.

تشدد فم مي تشانجسو بشكل غير ملحوظ، ولكن عندما أدار رأسه، بدا تعبيره هادئًا مرة أخرى كنسيم بارد، وقال مبتسمًا من المؤكد أن الجميع يعرف هذا، لقد كان الرئيس الحالي لمكتب شوانجينج، معلمك، الضابط شيا جيانج “.

“الضابط شيا“. عندما فتح مي تشانجسو عينيه مرة أخرى، لم يكن هناك سوى السلام والدفء في نظرته. استدار بلطف لينظر إلى شيا دونج، وبدا صوته ثابت وهادئ ” أنا لا أعرف الأميرة جيدًا، لذا فأنا لست مناسباً لقول بعض الأشياء، والسبب في انتظاري لك هنا اليوم وأخبارك بهذه القصة هو أنني أطلب منك أن تنقلي رسالة لها: رغم أن الأميرة ترددت كل هذا الوقت ولم تسألني مباشرةً، أعرف الأسئلة في قلبها. هذا الشاب هو بالفعل في تحالف النهر الشرقي الخاص بي، وقبل ذلك، لم أكن واضحًا بشأن رغبات الأميرة، وكنت خائفًا من التسبب في سوء فهم، وبالتالي لم أستجوبه عن كثب، ولكن الآن بعد أن عرفت الأميرة لفترة من الوقت، فهمت ما يجب أن أفهمه. من فضلك اطلبي من الأميرة ألا تقلق، فمن المؤكد أن رغبات قلب هذا الشخص لم تتلاشى على الإطلاق مقارنة برغبتها، وهو فقط مشغول حاليًا تحت مسؤوليات معينة، ولا يمكنه دخول العاصمة في الوقت الحالي. إذا وثقت بي الأميرة، أرجو أن تسمح له ببعض الوقت، شكراً لك “.

عند سماع اسم شيا جيانج، أصبحت نظرة شيا دونج محترمة، واكتسبت نبرتها ثقة جديدة. “ منذ أن بدأ المعلم عمله في المكتب، ساعد جلالة الملك وقام بالتحقيق في عدد لا يحصى من الحالات تحت قيادة إمبراطورية، ولم يرتكب أي خطأ حتى يومنا هذا. إذا استمر السيد سو في الحديث عن القضية بشك، فسأعتبرها عدم احترام لمعلمي “.

لم يجب مي تشانجسو مباشرةً على سؤالها، لكنه خفض رأسه، واستمر في سرد القصة بوتيرة ثابتة، وتحدث بصوت أعلى ” ذات يوم، بعد نصف عام، اختفى الشاب فجأة دون أثر، تاركًا وراءه فقط رسالة موجهة إلى الأميرة، كُتب عليها:” التحالف يستدعيني ؛ سأطيع وأعود “. غضبت الأميرة لأنه غادر بهذه الطريقة ومزقت الرسالة، وأمرت بعدم اتباعه، لكن شقيقها لم يستطع تحمل ذلك وأرسل رجالًا ذوي مهارات عالية ليتبعوه طوال طريق العودة، ولكن بعد دخول مقاطعة تو، اختفى الشاب دون أن يترك أثراً، ولم يترك وراءه حتى أدنى تلميح إلى المكان الذي ذهب إليه “.

لم أكن لأجرء.” وسع مي تشانجسو يديه بابتسامة المسؤول الرئيسي شيا أدار مكتب شوانجينج بعدالة تشبه الحديد ويحظى باحترام كبير، كيف يمكن لشخص مثلي أن يجرؤ على الشك فيه؟ كان ذلك فقط عندما تحدثنا، ذكرنا الأمير جينج فجأة، ووصلنا إلى هذه النقطة. الضابط شيا، سامحيني “.

– الأمير جينج وقف جمب أخوه الأمير تشي وقال إن جيش تشيان بريء، لكن الإمبراطور رفض يسمع ليه وأرسله في معارك بعيد عن القصر ومكنش بيكافئه على انتصاره في المعارك ووضعه متدني في القصر بين الأمراء.

السيد سو عالم، كيف أصبحت مهتمًا بالأمير جينج، الذي ظل دائمًا بعيدًا عن القصر والبلاط؟

1- كان فيه جنرال ولورد، عندهم بنت وولد حبوا بعض واتخطبوا، البنت اسمها نيهوانج والولد اسمه لين شو اللي هو مي تشانجسو بطل القصة.

أدار مي تشانجسو عيونه قليلاً، وقال لن أتحدث بغموض أمام الضابط شيا. الأمير جينج مقاتل عسكري ماهر وقائد عسكري جيد وأمير لا يهدد ولي العهد إنه بلا شك جيد لأي شخص يمكنه تجنيده، أليس كذلك؟ “

الآن أكثر من أي وقت مضى، احتاجت شيا دونج إلى الطمأنينة بين ذراع ني فينج.

نظرت إليه شيا دونج للحظة، وفجأة ضحكت حتى انزلقت الدموع على وجهها.

ثابر شياو جينجيان بحزم وأخفى غضبه لمدة اثني عشر عامًا، وحتى في مواجهة المعاملة غير العادلة بشكل متزايد، فقد رفض الانحناء، والركوع وثبت على الموقف الذي اتخذه كل تلك السنوات الماضية. لقد أصبح جنرالًا عسكريًا يتمتع بمكانة كبيرة، وفي أدنى تعبير له عن الاهتمام، سيصبح كل من ولي العهد والأمير يو سعداء بأخذه تحت جناحهم ؛ أمير ولديه قائمة هائلة من المزايا العسكرية، وإذا هو على استعداد لخفض رأسه والاستسلام، فلن يكون الإمبراطور قد قسى قلبه لسنوات عديدة ورفض مكافأته على إنجازاته، لكنه لم يفعل أيًا من هذه الأشياء التي تبدو بسيطة، لكنه قبل بصمت أمرًا إمبراطوريًا تلو الآخر، وانتقل من ساحة المعركة إلى ساحة المعركة، وإذا لديه أي وقت للراحة، فقد أمضاه إما في منزله الخاص أو في المعسكر خارج المدينة، بعيدًا عن مركز السلطة، والسبب الوحيد أنه لم يتم أخذه على محمل الجد من قبل المحكمة هو بسبب هذا الغضب والاستياء المختبئين في قلبه.

ماذا، هل كلماتي مضحكة؟”

“السيد سو عالم، كيف أصبحت مهتمًا بالأمير جينج، الذي ظل دائمًا بعيدًا عن القصر والبلاط؟“

أليس كذلك؟مسحت شيا دونج الدموع في عينيها بلطف وجلست مرة أخرى على الرغم من أنك أعجوبة تشيلين وتعرف كل ما يمكن معرفته تحت السماء، على الرغم من أنك تحمل أكبر طائفة في العالم في راحة يدك، مع وجود عدد لا يحصى من العيون والأذنين تحت إمرتك، فإنك تتحرى وتفهم أشياء من الماضي، ولكن لا تفهم قلب الإنسان “.

بعد سماع هذا، لم تتفاعل شيا دونج على الفور، لكنها فكرت لفترة طويلة، ثم سألت بعبوس ” الرجال يجب أن يكونوا أكثر وضوحًا، إذا يحبها، فهو يحبها، وإذا لم يفعل ذلك، فهو لا يحبها. ما هي المسؤوليات الثقلية التي يجب أن يتحملها، لئلا يستطيع القدوم إلى جينلينج حتى لبضعة أيام؟ “

هل كنت مخطئا؟ تم قمع الأمير جينج بشدة من قبل جلالة الملك، ولا تتمتع أمه القرينة بشرف أو تفضيل خاص في القصر، لذلك حتى لو لم يكن مهتمًا بالمجد والثروات، من أجل المستقبل، يجب أن يستخدم مهاراته الآن واتخاذ قرار. إذا استمر في المراقبة من الخطوط الجانبية، عندما يهدأ الغبار، فلن يفيد أحد “.

تشدد فم مي تشانجسو بشكل غير ملحوظ، ولكن عندما أدار رأسه، بدا تعبيره هادئًا مرة أخرى كنسيم بارد، وقال مبتسمًا ” من المؤكد أن الجميع يعرف هذا، لقد كان الرئيس الحالي لمكتب شوانجينج، معلمك، الضابط شيا جيانج “.

ضحكت شيا دونج ببرود أنت خبير استراتيجي، تهتم فقط بالمزايا والعيوب، ولا تهتم بقلب أي شخص. لا أجرؤ على التعليق على أي شيء آخر، ولكن سأقول هذا: بغض النظر عما إذا ستختار ولي العهد أو الأمير يو ليدك، فلن تتمكن أبدًا من تجنيد الأمير جينج في أي من معسكراتهم “.

ولكن كان الأمير جينج هو أفضل صديق للمارشال الشاب لجيش تشيان منذ سنوات عديدة، و هذا الأمير جينج هو الذي يدعمه مي تشانجسو للحصول على العرش اليوم.

أوه؟سأل مي تشانجسو بابتسامة الضابط شيا متأكدة جدا؟ لا شيء مؤكد، فالوضع يتغير دائمًا، وقلوب الرجال تتغير بشكل طبيعي أيضًا ؛ لقد أمضى الأمير جينج سنوات عديدة مهزومًا ويائسًا، ربما لم يكن ليتخلى بسهولة عن مثل هذه الفرصة الذهبية؟ “

ربما فقط الأميرة نيهوانج فهمت مشاعر شيا دونج. الفتاة الصغيرة التي أُجبرت على أن تكبر مرة واحدة، والتي أصبحت أقوى سيدة في العالم فخورة، صمدت بصبر ضد إهانات شيا دونج وكلماتها الشائكة في الأيام الأولى من معارفهم، وبعدها قاتلت كتفًا بكتف وطوّرت صداقة عميقة، ولا تزال تقول بهدوء وعدها البارد: “طالما أنكِ لا تتزوجين، فأنت لست صديقتي.”

تحولت زاوية فم شيا دونج إلى أسفل وأدارت رأسها، كما لو بدت غير راغبة في مواصلة المحادثة. على الرغم من أنها كانت غاضبة من عناد الأمير جينج شياو جينجيان هذه السنوات العديدة، إلا أن الحب والتفاني الذي حمله لأخيه الأكبر الأمير تشي وصديقه لين شو كان حقيقيًا وعميقًا، وحقيقة أنه لم يفكر أبدًا في إبعاد نفسه عنهم خوفًا من التورط في جرائمهم، سمحوا لـ شيا دونج بالاحتفاظ ببعض الاحترام له، ولذا كرهت تحليل مي تشانجسو الرائع، ولم تجب بعد ذلك.

“لم أكن لأجرء.” وسع مي تشانجسو يديه بابتسامة ” المسؤول الرئيسي شيا أدار مكتب شوانجينج بعدالة تشبه الحديد ويحظى باحترام كبير، كيف يمكن لشخص مثلي أن يجرؤ على الشك فيه؟ كان ذلك فقط عندما تحدثنا، ذكرنا الأمير جينج فجأة، ووصلنا إلى هذه النقطة. الضابط شيا، سامحيني “.

لكن شعر مي تشانجسو بالدفء عندما رأى رد فعلها. على الرغم من أنه تحدث بهذه الكلمات من أجل تضليل الضابط شوانجينج ، للسماح لها بالاعتقاد بأن جميع تفاعلاته مع الأمير جينج في المستقبل ستكون بنية إستراتيجية وبالتالي لا يستحق اهتمامها، عندما رأى شيا دونج، التي وقفت بحزم ضد الأمير تشي وعائلة لين طوال هذه السنوات، ورفضت إدانة الأمير جينج لأي من أفعاله على مر السنين، لم يستطع إلا الشعور بالدفء.

[ المترجم: لحظة توقف بس كدا أشرحلكم ايه الحوار اللي فوق دا ببساطة شديدة عشان تفهموا مجرى القصة والأحداث. ]

ثابر شياو جينجيان بحزم وأخفى غضبه لمدة اثني عشر عامًا، وحتى في مواجهة المعاملة غير العادلة بشكل متزايد، فقد رفض الانحناء، والركوع وثبت على الموقف الذي اتخذه كل تلك السنوات الماضية. لقد أصبح جنرالًا عسكريًا يتمتع بمكانة كبيرة، وفي أدنى تعبير له عن الاهتمام، سيصبح كل من ولي العهد والأمير يو سعداء بأخذه تحت جناحهم ؛ أمير ولديه قائمة هائلة من المزايا العسكرية، وإذا هو على استعداد لخفض رأسه والاستسلام، فلن يكون الإمبراطور قد قسى قلبه لسنوات عديدة ورفض مكافأته على إنجازاته، لكنه لم يفعل أيًا من هذه الأشياء التي تبدو بسيطة، لكنه قبل بصمت أمرًا إمبراطوريًا تلو الآخر، وانتقل من ساحة المعركة إلى ساحة المعركة، وإذا لديه أي وقت للراحة، فقد أمضاه إما في منزله الخاص أو في المعسكر خارج المدينة، بعيدًا عن مركز السلطة، والسبب الوحيد أنه لم يتم أخذه على محمل الجد من قبل المحكمة هو بسبب هذا الغضب والاستياء المختبئين في قلبه.

تأثرت عواطف شيا دونج، وملأ الحزن قلبها وهي تتنهد قائلة ” افتتان المرأة أقوى من افتتان الرجل. على الرغم من أنها لم تعط أي إشارة خارجية لذلك، في قلبها، لا بد أنها كانت تأمل أن ينتهز الشاب هذه الفرصة للتقدم .. “

ولكن كان الأمير جينج هو أفضل صديق للمارشال الشاب لجيش تشيان منذ سنوات عديدة، و هذا الأمير جينج هو الذي يدعمه مي تشانجسو للحصول على العرش اليوم.

“لماذا لم يأت؟” ابتسم مي تشانجسو ابتسامة حزينة، ووجهه شاحبًا كالثلج، ثم أغمض عينيه ببطء، وهو يتمتم كما لو لنفسه ” أنت تسأليني هذا .. لكني … كيف يمكنني أن أسأله؟“

عادت النظرة الهادئة لرئيس تحالف النهر الشرقي إلى سماء الشفق الثلجي، وتوقف على سحابة كثيفة داكنة. بالنسبة للأمير جينج، عليه أن يجمع كل القوة التي يمكن أن يجدها، ولأنه قد اكتسب بالفعل عشيرة يونان مو، يهدف بعد ذلك ضابط شوانجينج شيا دونج.

أنهت شيا دونج الشاي وأعادت فنجانها إلى الطاولة، ثم وقفت قائلة ” شكرًا لك على ضيافتك. ما طلبت مني أن أفعله، سأحققه بالتأكيد دون أن أفشل. ما ترغب في القيام به في المستقبل هو اهتمامك الخاص، لكني سأعطيك هذا التحذير: بما أن العالم بين يديك، يرجى فهم القانون، وفهم رغبات الإمبراطورية. خلاف ذلك، أخشى أن مكتب شوانجينج لن يكون قادرًا على التسامح معك “.

تم إرسال الشاب الفخور، المبتسم لجيش تشيان، ني فينج، إلى وفاته بسبب الحقد القاسي لقائده العام ؛ تم تطويق قواته بالكامل، وبعد ذلك، لم يبقَ حتى عظامه ليتم جمعها. كان هذا الاستنتاج هو الشوكة في قلوب أفراد عائلة ني الباقين على قيد الحياة، و مصدر كراهية شيا دونج. لقد ودعت بطلاً شابًا وسيمًا، واستلمت في المقابل رفاته وأرديته الممزقة الدموية. على الرغم من أنها تتمتع بشهرة اسم معلمها، والاحترام بسبب مكانة ضابط شوانجينج ، كيف يمكن أن يقارن هذا بالوحدة التي شعرت بها، عندما وقفت أمام قبره كل يوم، عندما نظرت في المرآة ولم تراه بجانبها حين استدارت ولم يكن كتفه هناك لتتكئ عليه، مثل هذا الألم الذي يمزق القلب، مثل هذه العداوة العميقة، كيف يمكنها ألا تغضب، كيف يمكنها ألا تكره؟

أومأ مي تشانجسو ثم أدار رأسه، وأدار بصره بعيدًا عن ضيفته الوحيدة نحو السماء المضاءة بالشفق في الخارج، وبدأ يتحدث بوتيرة ثابتة، ليس بسرعة كبيرة ولا ببطء شديد ” ذات مرة، في مملكة معينة، في وقت معين، كان هناك لورد قوي، كان يحرس حدود المملكة بجيشه، و يفضله الإمبراطور كثيرًا، ويثق به إلى حد بعيد. في إحدى السنوات، دخلت ابنة هذا اللورد العاصمة، وبقيت الأميرة الصغيرة 1 في القصر، حيث تعرفت على العديد من أبناء العائلة المالكة والأقارب. كان أحد هؤلاء الأطفال هو الابن الوحيد للجنرال العظيم في البلاط، الذي كان أكبر منها بعامين، ولد حيوي مؤذ، فخور، وقضى الاثنان معظم وقتهما معًا. رأت الإمبراطورة الأرملة الكبرى رفقاء اللعب البريئين معًا، وقررت ترتيب زواجهما. على الرغم من عدم وجود صداقة عميقة بين اللورد والجنرال، بدا الزواج مناسبا، ولم تعترض أي من العائلات. من كان يتخيل أنه، بعد عام من الخطبة، تورط الجنرال العظيم في تمرد، وفقد الأب والابن حياتهم. على الرغم من أن اللورد كان بعيدًا على الحدود وليس له علاقة بالقضية، إلا أنه لم يستطع تجنب التورط بسبب الروابط بين العائلتين. بدأ الإمبراطور يشكك فيه، وفي جميع الأمور سواء عسكرية أو غير ذلك، لم يعد يعامله بثقة كما كان من قبل، وبدأت سنتان من هذا التشتت في التأثير على قوته العسكرية. في ذلك الوقت شنت الممالك المجاورة فجأة هجومًا على الحدود، وخسر اللورد المعركة الأولى، وفقد حياته في الثانية تاركًا وراءه ابنته اليتيمة وابنه الصغير، وجيشه بدون قائد، و حزن في قلوبهم. في ذلك الوقت، لم تكن التعزيزات قد وصلت بعد إلى الجنوب، وكان الوضع يائسًا، عندها نهضت الأميرة الصغيرة البالغة من العمر سبعة عشر عامًا وذهبت للقتال في ملابس الحداد، وقادت الجيش بدلاً من والدها، وبعد صراع دموي وصعب، تمكنت من تأمين حدود المملكة. الضابط شيا، ألا ترين هذه الأميرة الصغيرة حقًا سيدة غير عادية في عصرنا؟ “

طالما ظلت هذه العقدة دون حل، سيظل مكتب شوانجينج إلى الأبد العدو اللدود لعائلة لين، لكن القضية القديمة انتهت منذ فترة طويلة، وعلى الرغم من أن رئيس شوانجينج الحالي، شيا جيانج، قد تراجع ليعيش في عزلة، إلا أنه لا يزال على قيد الحياة، ولن يكون من السهل إثارة هذه المسألة الدموية من الماضي.

شيا دونج، ذكية ومدركة، أدركت على الفور النقطة الرئيسية ” تقع مقاطعة تو في منطقة النهر الشرقي، وفي المقاطعات الأربع عشرة التي يسيطر عليها تحالف النهر الشرقي، متى كانت هناك طائفة أخرى؟”

بإمكانهم فقط أن يأخذوا الأمور خطوة واحدة في كل مرة، وأن يضعوا خططهم ببطء وصبر.

بدا أن مي تشانجسو لم يلاحظ موقفها البارد، واستمر في الابتسام ” كل لحظة في الحاضر تشكلت من أحداث الماضي ؛ إذا لم يتحقق المرء من الماضي ويفهمه بوضوح، فكيف يمكن للمرء أن يعرف ما يجب فعله، وما الذي لا ينبغي فعله؟ بغض النظر عن عدد السنوات التي مرت، فإن البذور التي تم زرعها ستحدد الثمار التي يتم حصادها. ألم تسعى ضباط شوانجينج دائمًا لتحقيق العدالة والإنصاف في أفعالها بسبب هذا الاعتقاد؟ “

—————-

“ماذا، هل كلماتي مضحكة؟”

[ المترجم: لحظة توقف بس كدا أشرحلكم ايه الحوار اللي فوق دا ببساطة شديدة عشان تفهموا مجرى القصة والأحداث. ]

1- كان فيه جنرال ولورد، عندهم بنت وولد حبوا بعض واتخطبوا، البنت اسمها نيهوانج والولد اسمه لين شو اللي هو مي تشانجسو بطل القصة.

ولكن كان الأمير جينج هو أفضل صديق للمارشال الشاب لجيش تشيان منذ سنوات عديدة، و هذا الأمير جينج هو الذي يدعمه مي تشانجسو للحصول على العرش اليوم.

2- صديقة البنت ( نيهوانج ) اسمها شيا دونج. شيا دونج اتجوزت من ولد اسمه ني فينج، ني فينج دا جنرال في جيش تشيان اللي يرأسه والد لين شو ( مي تشانجسو بطل القصة ).

—————-

3- الأمير تشي أخو الأمير جينج.

طالما ظلت هذه العقدة دون حل، سيظل مكتب شوانجينج إلى الأبد العدو اللدود لعائلة لين، لكن القضية القديمة انتهت منذ فترة طويلة، وعلى الرغم من أن رئيس شوانجينج الحالي، شيا جيانج، قد تراجع ليعيش في عزلة، إلا أنه لا يزال على قيد الحياة، ولن يكون من السهل إثارة هذه المسألة الدموية من الماضي.

4 – الأمير تشي والأمير جينج ونيهوانج وشيا دونج وني فينج وبطل القصة كانوا أصحاب.

عندما تم ذكر فييليو، ظهرت نظرة شديدة في عيون شيا دونج ” حارسك الشخصي يرقى إلى مستوى شهرته. أنا أتقبل خساري اليوم بكل إخلاص، لكن أخبره ألا يشعر بالرضا عن النفس، فنحن ضباط شوانجينج لا نستسلم بسهولة، وسأتمرن بالتأكيد أكثر وسأعود في المستقبل للتعلم منه مرة أخرى “.

…..

حصل اللي حصل ومات أبو نيهوانج وتم التآمر ضد جيش تشيان.

“سوف آخذ كلمات الضابط شيا على محمل الجد.” نهض مي تشانجسو وقال بابتسامة ” الضابط شيا تحدثت بجدية، كيف لا يمكنني رد الجميل؟ لذلك سأقول أنا أيضًا تحذير: قد لا يكون المخلص مخلصًا، وقد لا يكون الأشرار أشرارًا. شخص يتمتع بمكانة مرموقة في القصر، والذي لا يزال يفهم عالم الـ جيانججو ويستطيع تحريك قتلة رفيعي المستوى دون ترك أي أثر – كم عدد هؤلاء الأشخاص يمكن أن يكونوا؟ “

مات ني فينج زوج شيا دونج.

لكن شعر مي تشانجسو بالدفء عندما رأى رد فعلها. على الرغم من أنه تحدث بهذه الكلمات من أجل تضليل الضابط شوانجينج ، للسماح لها بالاعتقاد بأن جميع تفاعلاته مع الأمير جينج في المستقبل ستكون بنية إستراتيجية وبالتالي لا يستحق اهتمامها، عندما رأى شيا دونج، التي وقفت بحزم ضد الأمير تشي وعائلة لين طوال هذه السنوات، ورفضت إدانة الأمير جينج لأي من أفعاله على مر السنين، لم يستطع إلا الشعور بالدفء.

أتحكم على الأمير تشي للتآمر بالخيانة مع عائلة لين.

بالنسبة لهذا الشاب، كان الحب بين الرجل والمرأة جميلًا مثل الماء النقي، ولكن الصداقة بين الإخوة، كيف لم يكن ذلك أيضًا ثمينًا مثل الذهب أو اليشم؟ حتى أكثر الأشخاص براءة في العالم لن يخون تلك الأخوة، ولا يرغب في جلب أدنى عار إلى صديق.

الأمير جينج وقف جمب أخوه الأمير تشي وقال إن جيش تشيان بريء، لكن الإمبراطور رفض يسمع ليه وأرسله في معارك بعيد عن القصر ومكنش بيكافئه على انتصاره في المعارك ووضعه متدني في القصر بين الأمراء.

أنهت شيا دونج الشاي وأعادت فنجانها إلى الطاولة، ثم وقفت قائلة ” شكرًا لك على ضيافتك. ما طلبت مني أن أفعله، سأحققه بالتأكيد دون أن أفشل. ما ترغب في القيام به في المستقبل هو اهتمامك الخاص، لكني سأعطيك هذا التحذير: بما أن العالم بين يديك، يرجى فهم القانون، وفهم رغبات الإمبراطورية. خلاف ذلك، أخشى أن مكتب شوانجينج لن يكون قادرًا على التسامح معك “.

شيا دونج كانت متدربة في مكتب شوانجينج وقتها والمكتب أتحرك ضد جيش تشيان وكرهت نيهوانج وبعدت عنها عشان مخطوبة لـ لين شو من جيش تشيان، وقالتها إن لما تتجوز أي حد وتلغي ارتباطها بعائلة لين هيرجعوا أصدقاء.

الفصل 36:

شيا دونج معارضة للأمير جينج عشان كان واقف مع الأمير تشي مع جيش تشيان اللي كان السبب في موت جوزها ني فينج.

“ربما لم يكن هذا الشخص مهتمًا بالتقدم إلى المحكمة.” قال مي تشانجسو باستخفاف، ثم تابع: “خلال نصف العام التالي، بقي هذا الشاب في معسكر الأميرة، وأعاد تصميم تدريب أسطولها البحري للتعويض عن ضعفهم السابق. كان لهذا الشخص طبيعة مشرقة، وكان وسيمًا وصالحًا، وكان أيضًا ساحرًا للغاية، و الاثنان في نفس العمر، وهكذا، مع مرور الأيام، نشأت مشاعرهما تجاه بعضهما البعض بشكل طبيعي، ولكن للأسف لم يكن الوقت مناسبًا، ولم يعبروا عن مشاعرهم لبعضهم البعض، وهذا أمر مؤسف حقًا “.

———————

عادت النظرة الهادئة لرئيس تحالف النهر الشرقي إلى سماء الشفق الثلجي، وتوقف على سحابة كثيفة داكنة. بالنسبة للأمير جينج، عليه أن يجمع كل القوة التي يمكن أن يجدها، ولأنه قد اكتسب بالفعل عشيرة يونان مو، يهدف بعد ذلك ضابط شوانجينج شيا دونج.

سمعت أن الضابط شيا تعرضت لكمين خارج العاصمة؟” غير مي تشانجسو الموضوع بابتسامة. ” عاد جنغروي مجروحًا في ذلك اليوم، وأخاف الجميع في منزل الماركيز. أمرت الأميرة الكبرى الناس بإحضار الأطباء والأدوية، وأثارت ضجة كبيرة…. هل جروحك تلتئم بشكل جيد؟

“أليس كذلك؟” مسحت شيا دونج الدموع في عينيها بلطف وجلست مرة أخرى ” على الرغم من أنك أعجوبة تشيلين وتعرف كل ما يمكن معرفته تحت السماء، على الرغم من أنك تحمل أكبر طائفة في العالم في راحة يدك، مع وجود عدد لا يحصى من العيون والأذنين تحت إمرتك، فإنك تتحرى وتفهم أشياء من الماضي، ولكن لا تفهم قلب الإنسان “.

ما هي الإصابات القليلة للأولاد في سنه؟ الأميرة الكبرى تدلل أطفالها كثيرا “. قالت شيا دونج باستخفاف ” كانت إصاباتي خفيفة، وقد شُفيت منذ فترة طويلة. شكرا لاهتمامك.”

تشدد فم مي تشانجسو بشكل غير ملحوظ، ولكن عندما أدار رأسه، بدا تعبيره هادئًا مرة أخرى كنسيم بارد، وقال مبتسمًا ” من المؤكد أن الجميع يعرف هذا، لقد كان الرئيس الحالي لمكتب شوانجينج، معلمك، الضابط شيا جيانج “.

لكن حتى الجروح التي تلتئم ستؤثر على الحركة. الآن فقط، تصرف فييليو بدون أخلاق، اتمنى المسامحة “.

في هذه المرحلة، فكرت شيا دونج للحظة، وفجأة أصبحن غاضبة. نظرًا لأنه نشأ مشاعر في قلوب كلاهما، فإن المنافسة المفتوحة للزواج من الأميرة فرصة مثالية للأميرة للحصول على أمنيتها، لكن هذا الشخص لم يظهر، كم هو قاسٍ وغير ممتن له! لطالما كانت شيا دونج تميل للقتال في وجه الظلم، وبما أن هذا الأمر يتعلق بالأميرة، فكيف لا تغضب؟ وقفت على الفور وقالت بتعبير شديد اللهجة: “من هذا الشخص؟ أين هو الآن؟“

عندما تم ذكر فييليو، ظهرت نظرة شديدة في عيون شيا دونج حارسك الشخصي يرقى إلى مستوى شهرته. أنا أتقبل خساري اليوم بكل إخلاص، لكن أخبره ألا يشعر بالرضا عن النفس، فنحن ضباط شوانجينج لا نستسلم بسهولة، وسأتمرن بالتأكيد أكثر وسأعود في المستقبل للتعلم منه مرة أخرى “.

“لماذا لم يأت؟” ابتسم مي تشانجسو ابتسامة حزينة، ووجهه شاحبًا كالثلج، ثم أغمض عينيه ببطء، وهو يتمتم كما لو لنفسه ” أنت تسأليني هذا .. لكني … كيف يمكنني أن أسأله؟“

ابتسم مي تشانجسو ولم يجب، لكنه لم يكن قلقا على الإطلاق. نظرًا لأن فييليو بسيط بطبيعته، فهو ذا عقلية واحدة في مساعيه، وتدرب أثناء اللعب، وعامل التدريب نفسه على أنه مسرحية. بالإضافة إلى ذلك، مهاراته في الفنون القتالية هي الأفضل من بين الأفضل، وحتى لو بذل الآخرون ضعف الجهد الذي بذله، فسيظلون يجدون صعوبة في مواكبة جهوده.

ألقى مي تشانجسو نظرة سريعة على تعابير وجهها، ثم تابع قائلا: “تم تجنب الخطر في الوقت الحالي، لكن الوضع كان بعيدًا عن الاستقرار. الأميرة قد عززت سلطتها بمعركة واحدة، وركع لها جنود جيش الحدود دون استثناء. لم تجد المحكمة أي شخص أكثر ملاءمة لهذا المنصب، وبالتالي سمحت لها بالاحتفاظ بمنصب مؤقت كقائدة لجيش الحدود. خلال السنوات العشر التالية، عندما واجهت بمفردها مخاطر لا حصر لها، لم ير الناس سوى القوة والتأثير اللامعين اللذين قادتهما من جيشها الموالي، بينما لم يلاحظ أحد المعاناة والضغط الذي بقي في قلبها. معظمهم لا يعرفون حتى أنها، قبل عامين فقط، واجهت مرة أخرى وضعًا خطيرًا لم يكن هناك مفر منه تقريبًا “.

أنهت شيا دونج الشاي وأعادت فنجانها إلى الطاولة، ثم وقفت قائلة شكرًا لك على ضيافتك. ما طلبت مني أن أفعله، سأحققه بالتأكيد دون أن أفشل. ما ترغب في القيام به في المستقبل هو اهتمامك الخاص، لكني سأعطيك هذا التحذير: بما أن العالم بين يديك، يرجى فهم القانون، وفهم رغبات الإمبراطورية. خلاف ذلك، أخشى أن مكتب شوانجينج لن يكون قادرًا على التسامح معك “.

لكن مي تشانجسو علم أنه إذا أساء أي شخص في هذا العالم معاملة الأميرة نيهوانج، فإن شيا دونج ستكون أول من يتقدم للأمام. سواء تزوجت أم لا، سواء هي زوجة ابن عائلة لين أم لا، لا تزال أقرب أصدقاء شيا دونج.

سوف آخذ كلمات الضابط شيا على محمل الجد.” نهض مي تشانجسو وقال بابتسامة الضابط شيا تحدثت بجدية، كيف لا يمكنني رد الجميل؟ لذلك سأقول أنا أيضًا تحذير: قد لا يكون المخلص مخلصًا، وقد لا يكون الأشرار أشرارًا. شخص يتمتع بمكانة مرموقة في القصر، والذي لا يزال يفهم عالم الـ جيانججو ويستطيع تحريك قتلة رفيعي المستوى دون ترك أي أثر – كم عدد هؤلاء الأشخاص يمكن أن يكونوا؟

4 وفقًا للإنترنت ” شرب نخب شخص ما له / لها هو عندما تشرب لشخص آخر، بدلاً منه ؛ يتم ذلك بنوع من الهواء “البطولي ” ويتم القيام به عندما يحاول شخص ما أن يشرب للشخص الآخر (لذلك أفترض أن هناك عنصرًا مثيرًا للإثارة في كل شيء)

توقف قلب شيا دونج، وسرعان ما أدارت رأسها، لكنها لم تر سوى تعبيرًا سلميًا على وجه الآخر، وبصره هادئًا، كما لو أن كلماته قبل لحظة مجرد ثرثرة. تحت نظرتها الاستجوابية، لم يظهر مي تشانجسو أي نية لمزيد من الشرح، لكنه قال بعينيه “الضابط شيا، اعتني بنفسكنقل كل الكلمات التي لم يقلها.

على الرغم من مرور أكثر من اثني عشر عامًا، على الرغم من حقيقة أنها لم تعد تستيقظ من الكوابيس المهتزة باكية، فإن كل هذه السنوات من التدريب على الهدوء لم تجلب ذرة من الهدوء الحقيقي. لم يذكر سو سوى هاتين الكلمتين – “عائلة لين” – وقد اشتعل الألم والكراهية العميقة في قلبها، مثل الخصلة البيضاء في بحر من شعر الغراب الأسود، مشرق إلى الأبد وغير قادر على أن يبقى مخفي بغض النظر عن المكان الذي ذهبت إليه.

أصبحت شيا دونج ضابطة في سن العشرين، وواجهت حالات لا حصر لها على حد سواء تافهة ومهمة خلال سبعة عشر عامًا من عملها كضابط شوانجينج ، وهكذا مجرد جملة واحدة كافية للتلميح نحو اتجاه تحقيقها اللاحق، و قول شيء الآن من شأنه أن يكون زائد عن الحاجة….

“ماذا، هل كلماتي مضحكة؟”

طار ظل فييليو عبر الأشجار القريبة ثم ظهر بجانب مي تشانجسو، وعلى الرغم من أن وجهه بدا خاليًا من التعابير، إلا أنه هناك نظرة في عينيه قال إنه سعيد بمغادرة الزائرة أخيرًا. استدارت شيا دونج، ونظرت إلى وجهه الوسيم البريء، وشعرت فجأة بموجة من الإرهاق تغلب على قلبها.

تمتمت ضابطة السيدة شوانجينج ” نعم، أعترف أنهم أضافوا الوقود إلى النار، وسرعوا في وفاة الأمير تشي، لكن لولا طموحات الأمير تشى الجامحة ومؤامراته المتمردة، ولولا أن جيش تشيان يدعمه في ذلك و استبداده وتصرفه بشكل حقير، لن تحدث تتابع العواقب الطبيعية لجرائمهم “.

لم يتم فتح القضية العظيمة التي بين يديها بعد، و موجات المخططات والمؤامرات في العاصمة تزداد قوة بالفعل، مما يهدد باكتساح كل شيء في أعقابها، وجعل المرء يشعر ليس بالعجز عن المقاومة فحسب، بل يميل إلى الإختباء.

الآن أكثر من أي وقت مضى، احتاجت شيا دونج إلى الطمأنينة بين ذراع ني فينج.

—————-

1 حسب المصطلح المعتمد، كنت أترجم ابنة اللوردعلى أنها أميرةمن أجل لقب نيهوانج، لكنها في الواقع كلمة صينية مختلفة عن تلك المستخدمة في جينج نينج، وهي ابنة الملك؛ سأكتب منشورًا عنها يومًا ما …

5 الأحمر هو لون الاحتفال في الثقافة الصينية

2 الأبيض هو اللون التقليدي للحداد في الثقافة الصينية

طار ظل فييليو عبر الأشجار القريبة ثم ظهر بجانب مي تشانجسو، وعلى الرغم من أن وجهه بدا خاليًا من التعابير، إلا أنه هناك نظرة في عينيه قال إنه سعيد بمغادرة الزائرة أخيرًا. استدارت شيا دونج، ونظرت إلى وجهه الوسيم البريء، وشعرت فجأة بموجة من الإرهاق تغلب على قلبها.

3 كانت مخطوبة فقط لـ لين شو، ولكن في التقاليد الصينية، يعتبر مفهوم الانتماء إلى عائلة زوجك بعد الزواج (أو، على ما يبدو، حتى بعد الخطوبة) مفهومًا قويًا

– مات ني فينج زوج شيا دونج.

4 وفقًا للإنترنت شرب نخب شخص ما له / لها هو عندما تشرب لشخص آخر، بدلاً منه ؛ يتم ذلك بنوع من الهواء البطولي ويتم القيام به عندما يحاول شخص ما أن يشرب للشخص الآخر (لذلك أفترض أن هناك عنصرًا مثيرًا للإثارة في كل شيء)

– شيا دونج معارضة للأمير جينج عشان كان واقف مع الأمير تشي مع جيش تشيان اللي كان السبب في موت جوزها ني فينج.

5 الأحمر هو لون الاحتفال في الثقافة الصينية

تشدد فم مي تشانجسو بشكل غير ملحوظ، ولكن عندما أدار رأسه، بدا تعبيره هادئًا مرة أخرى كنسيم بارد، وقال مبتسمًا ” من المؤكد أن الجميع يعرف هذا، لقد كان الرئيس الحالي لمكتب شوانجينج، معلمك، الضابط شيا جيانج “.

6 جميع أبناء الإمبراطور هم أمراءمنذ الولادة، ولكن يجب ترقيتهم إلى مرتبة الشرف أو رتبة الأمير الملكي على أساس الجدارة والإنجازات ( يجب أن تحسب منها إنجازات عسكرية مثل تلك التي حققها الأمير جينج)

– حصل اللي حصل ومات أبو نيهوانج وتم التآمر ضد جيش تشيان.

أصبحت شيا دونج ضابطة في سن العشرين، وواجهت حالات لا حصر لها على حد سواء تافهة ومهمة خلال سبعة عشر عامًا من عملها كضابط شوانجينج ، وهكذا مجرد جملة واحدة كافية للتلميح نحو اتجاه تحقيقها اللاحق، و قول شيء الآن من شأنه أن يكون زائد عن الحاجة….

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط