نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

السكينة في النار 41

شاي مع صديق قديم

شاي مع صديق قديم

الفصل 41:

“لم أبذل أي جهد خاص في ذلك حقًا ” مينج تشي لا يزال محرجًا بعض الشيء ” كنت أتجول بلا هدف فقط عندما اكتشفت ذلك بنفسي، أن الجدار الخلفي لهذا القصر يبعد أقل من مائة قدم عن القصر الخلفي لمقر إقامة الأمير جينج، مع مساحة مظللة محاطة بغابة كثيفة، و بالإضافة إلى ذلك، تفتح الأبواب الرئيسية لهذين القصرين على شوارع مختلفة، لذلك يبدو أن المسكنين يقعان في مناطق مختلفة من المدينة تمامًا، وليس من السهل حقًا إدراك أنهما واقعان قريبان جدًا من بعضهما البعض. شياو شو، أليس لديك أشخاص ماهرون في البناء؟ بمجرد انتقالك للعيش، يمكنك بناء ممر سري بين الأفنية الخلفية لقصرك وقلعة الأمير جينج، وبعد ذلك حتى إذا لم تلتقي في الأماكن العامة، يمكنك المرور عبر الممر المخفي في الليل سراً لعقد اجتماعاتك الخاصة2 … “

هذا!” انجرفت كمثرى بيضاوية كبيرة إلى الطاولة، وتبدو ممتلئة الجسم ورطبة ولذيذة للغاية.

“لا يمكن أن تأكلها، إيه؟” تعافى مينج تشي بحلول هذا الوقت، وجاء قائلاً ” عليك أن تنقعهم في الماء لتدفئتهم، حتى يصبحوا طريين بما يكفي لتناولهم.”

لماذا أعطيتني هذا؟” ابتسم مي تشانجسو للشاب.

مد مي تشانجسو يده ولفها حول الموقد، ووجهه هادئًا، كما لو يتحدث عن شيء عشوائي ” يتعين على الإمبراطور التعامل مع قضية” التعدي على الأرض “هذه لأن هذه العادة المتمثلة في استيلاء مسؤولي المحكمة الأقوياء على أي أرض يرغبون فيها أصبحت خارجة عن السيطرة، وبدأت في التأثير على الشؤون الوطنية، لكن السؤال حول من يجب أن يعينه لإدارة مثل هذه القضية المهمة هو سؤال صعب. أعتقد أنه لم يتخذ قرارًا بشأن الشخص المناسب، ولهذا السبب لم يتم ذكر هذه القضية حتى الآن “.

الأكبر!”

“أي نوع من الهيبة يمتلكها القائد مينج، والتي لا أجرؤ على منحك وجها بسببها؟ لقد رأيت كيف اعتقد شي بي أنه أمر طبيعي عندما قبلت دعوتك اليوم ؛ إذا كنت قد رفضتك، ما ستكون مدى صدمتك برأيك؟ ” ابتسم مي تشانجسو “ناهيك عن الشهرة التي اكتسبتها في العاصمة، أليس كل ذلك بسبب تلك المعركة بينك وبين فييليو؟ على الرغم من أنه لم يكن ترتيبي، إلا أنه كان مكسبًا غير متوقع “.

الأكبر لسو جيجي؟”

“بالطبع هناك حل.” لف مي تشانجسو ذراعيه حول الموقد، التقطه، وانحنى إلى الوراء، وزاوية شفته ترتعش “يمكنك اقتراح شخص ما على الإمبراطور.”

أجل!”

” سوف يوافق.”

تحركت نظرة مي تشانجسو إلى الجانب ورأى مينج تشي، الذي جلس إلى يرفع فنجانه إلى شفتيه، ابتسم وسأل بصوت عالٍ فييليو، أخبر سو جيجي، ما هو لون هذا النوع من الكمثرى؟ “

“هذه ليست مشكلة، لا يزال لديه متسع من الوقت للتدريب.” التقط مينج تشي كوب الشاي الخاص به، وسأل للمرة الثانية ” ما رأيك في القصر الذي اخترته؟“

أبيض داكن!”

من الآن فصاعدًا، لن يكون هناك عودة للوراء.

بصق مينج تشي الماء بووف!” وحدق في فييليو، و يسعل بقوة ” داكن .. ما الداكن؟”

“لا ينبغي أن تكون لئيمًا إلى هذا الحد، على الرغم من أنني لا أعرف الكثير عن العقارات والجماليات، فأنا أعرفك، ولهذا السبب بذلت الكثير من الجهد في العثور على هذا المكان، ألا يجب أن تكون ممتنًا قليلاً؟”

قال فييليو كلمة هممف!” وأدار رأسه متجاهلاً إياه.

فكر فييليو في هذه الكلمات لبضع لحظات، ثم اختفى فجأة.

كما تعلم، فييليو موهوب جدًا في اختراع كلمات جديدة.” بدت نظرة مي تشانجسو مليئة بالدفء بينما يلمس شعر فييليو بلطف، و فييليو، مستشعرًا عاطفته، انحنى وأمسك الكمثرى مرة أخرى.

“لكن ألا يسيء الأمير جينج إلى كثير من الناس بتوليه القضية؟“

قال مي تشانجسو وهو لا يزال يبتسم: “فييليو، لا يمكن تناولها الآن ، هذه كمثرى مجمدة.”

“الكمثرى المجمدة ….”

الكمثرى المجمدة ….”

window.pubfuturetag = window.pubfuturetag || [];window.pubfuturetag.push({unit: "663b2a7000a9d3471ea9a021", id: "pf-8890-1"}) الاثنان حاليًا في منزل شاي صغير أنيق في الجزء الجنوبي من المدينة، والذي بالقرب من الشوارع الرئيسية، ولكن ليس صاخبًا للغاية، و كل غرفة شاي عبارة عن مبنى واحد خاص بها من الخيزران، مزين جيدا.

نقوم بتجميدها حتى تتمكن من الاحتفاظ بها لفترة أطول، وعندما نريد أن نأكلها، علينا أولاً أن ندعها لبعض الوقت وتزداد دفئًا مرة أخرى، وإلا فلن نتمكن من أكلها.”

الفصل 41:

اتسعت عينا فييليو، ونظر إلى الكمثرى في يده اليسرى، ثم إلى تلك الموجودة في يمينه، وأخيراً رفع الأصغر إلى فمه، وعضها وتجمد مذهولاً.

من الآن فصاعدًا، لن يكون هناك عودة للوراء.

لا يمكن أن تأكلها، إيه؟” تعافى مينج تشي بحلول هذا الوقت، وجاء قائلاً عليك أن تنقعهم في الماء لتدفئتهم، حتى يصبحوا طريين بما يكفي لتناولهم.”

بدا مي تشانجسو عاجزًا ولم يعرف ما إذا يجب أن يضحك أو يبكي “هذا اقتراح جيد حقًا، لكن لا يمكنك أخذ طريقة فييليو في استخدام الكلمات؟ اجتماعات خاصة؟ “

فكر فييليو في هذه الكلمات لبضع لحظات، ثم اختفى فجأة.

ابتسم مي تشانجسو وأجاب ” إذا كان يعرف كيف يمنع مرؤوسيه من الذهاب بعيدًا، فإن قضية هي وينشين لن تسبب له ضررًا كبيرًا…. أكبر نقاط ضعفه في الوقت الحالي لا تزال دوق تشينج “.

في الواقع، هذا الكمثرى ليست أكبر ما رأيته.” هز مينج تشي رأسه أليس أكبر جسم كروي في العاصمة في الوقت الحالي هو رئيس مكتب قاضي العاصمة جاو شنج؟”

بصق مينج تشي الماء “بووف!” وحدق في فييليو، و يسعل بقوة ” داكن .. ما الداكن؟”

لم يستطع مي تشانجسو إلا أن يضحك مينج تشي لديه طريقة مسلية لاختيار الكلمات. حتى لو لم يصادف الضابط جاو هذه الأمور المزعجة، ألن يظل رأسه أكبر من الكمثرى؟

نظر مي تشانجسو إليه “هل من الممكن أنك تخطط حقًا لبيع هذا المكان لي؟“

لم يستطع مينج تشي كبح الضحك أيضًا أنت عرضت عليه حالتين صعبتين، لكنك لا تزال هادئا. بمشاهدتك تضايق فييليو، أعلم أنك في مزاج جيد اليوم “.

“الأكبر لسو جيجي؟”

الاثنان حاليًا في منزل شاي صغير أنيق في الجزء الجنوبي من المدينة، والذي بالقرب من الشوارع الرئيسية، ولكن ليس صاخبًا للغاية، و كل غرفة شاي عبارة عن مبنى واحد خاص بها من الخيزران، مزين جيدا.

منذ أن تم إبلاغ المحكمة بقضية “الجثث في البئر ” عرف كل شخص في جينلينج شيئين. أولاً، هناك جثث في البئر في قصر لان ، واثنان سو تشي الشهير حديثًا يبحثن عن مسكن.

منذ أن تم إبلاغ المحكمة بقضية الجثث في البئر عرف كل شخص في جينلينج شيئين. أولاً، هناك جثث في البئر في قصر لان ، واثنان سو تشي الشهير حديثًا يبحثن عن مسكن.

“في الواقع، هذا الكمثرى ليست أكبر ما رأيته.” هز مينج تشي رأسه “أليس أكبر جسم كروي في العاصمة في الوقت الحالي هو رئيس مكتب قاضي العاصمة جاو شنج؟”

قصر لان أرض قاحلة مهجورة، وأصبحت الآن مسرحًا لجريمة شريرة، وبالتالي لم تعد بالتأكيد صالحة للعيش فيها، لذلك احتاج سو تشي إلى شراء مسكن جديد. وهكذا بغض النظر عما إذا ذلك بسبب رغبتهم في اغتنام الفرصة للتعارف، أو لأنهم أرادوا حقًا تقديم توصية مفيدة، أو لأنهم ببساطة لديهم سكن للبيع، فإن عدد العروض المتدفقة مع القصور المحتملة للبيع أصبحت أكثر من أن تحصى، ولكن نظرًا لأنه لا يزال يقيم في سكن شي، فقد تحمل شي بي معظم الإزعاج، ولم يقم مي تشانجسو حتى الآن إلا بزيارة تلك القصور التي أوصت بها عائلة مو و شيا دونج، وبالتالي هذه هي الرحلة الثالثة له فقط. .

“أنا؟” فوجئ مينج تشي “ما هو نوع الحل الذي يمكنني تقديمه؟”

ما رأيك في القصر الذي اخترته؟” سأل مينج تشي ويميل أقرب.

بصق مينج تشي الماء “بووف!” وحدق في فييليو، و يسعل بقوة ” داكن .. ما الداكن؟”

نظر مي تشانجسو إليه هل من الممكن أنك تخطط حقًا لبيع هذا المكان لي؟

“هذه ليست مشكلة، لا يزال لديه متسع من الوقت للتدريب.” التقط مينج تشي كوب الشاي الخاص به، وسأل للمرة الثانية ” ما رأيك في القصر الذي اخترته؟“

ابتسم مينج تشي يبدو نوعًا ما وكأنني أتقدم لبناء علاقات مع أحد المشاهير الجدد، لكنك حقًا أعطيتني الكثير من الوجه، و على استعداد للخروج معي شخصيًا للقيام بجولة.”

“أجل!”

أي نوع من الهيبة يمتلكها القائد مينج، والتي لا أجرؤ على منحك وجها بسببها؟ لقد رأيت كيف اعتقد شي بي أنه أمر طبيعي عندما قبلت دعوتك اليوم ؛ إذا كنت قد رفضتك، ما ستكون مدى صدمتك برأيك؟ ” ابتسم مي تشانجسو ناهيك عن الشهرة التي اكتسبتها في العاصمة، أليس كل ذلك بسبب تلك المعركة بينك وبين فييليو؟ على الرغم من أنه لم يكن ترتيبي، إلا أنه كان مكسبًا غير متوقع “.

“وزارة العدل هي الفناء الخلفي للأمير يو، هل يستطيع ولي العهد المنافسة؟“

هذا الطفل فييليو مدهش حقًا، لم أره منذ بضعة أيام، ويبدو أنه تحسن بالفعل. سمعت أنه حتى هزم شيا دونج مؤخرًا؟

“ااغ ” أثار مي تشانجسو ضجيجًا للاتفاق، كما لو أنه لا يهتم كثيرًا ” إنه طفل هادئ، ومن الطبيعي أن يكتسب مهارات القتال بسرعة وسهولة، لكنه لا يزال صغيرا، وقوته الداخلية ليست نقية بما فيه الكفاية، ولذا عندما يواجه خبراء مثلك، سيكون من الصعب عليه الفوز “.

ااغ أثار مي تشانجسو ضجيجًا للاتفاق، كما لو أنه لا يهتم كثيرًا ” إنه طفل هادئ، ومن الطبيعي أن يكتسب مهارات القتال بسرعة وسهولة، لكنه لا يزال صغيرا، وقوته الداخلية ليست نقية بما فيه الكفاية، ولذا عندما يواجه خبراء مثلك، سيكون من الصعب عليه الفوز “.

قال مي تشانجسو وهو لا يزال يبتسم: “فييليو، لا يمكن تناولها الآن ، هذه كمثرى مجمدة.”

هذه ليست مشكلة، لا يزال لديه متسع من الوقت للتدريب.” التقط مينج تشي كوب الشاي الخاص به، وسأل للمرة الثانية ما رأيك في القصر الذي اخترته؟

“هذا الطفل فييليو مدهش حقًا، لم أره منذ بضعة أيام، ويبدو أنه تحسن بالفعل. سمعت أنه حتى هزم شيا دونج مؤخرًا؟ “

فكر مي تشانجسو للحظة أستطيع أن أقول أنه تم اختياره بواسطتك.”

تحركت نظرة مي تشانجسو إلى الجانب ورأى مينج تشي، الذي جلس إلى يرفع فنجانه إلى شفتيه، ابتسم وسأل بصوت عالٍ ” فييليو، أخبر سو جيجي، ما هو لون هذا النوع من الكمثرى؟ “

لا ينبغي أن تكون لئيمًا إلى هذا الحد، على الرغم من أنني لا أعرف الكثير عن العقارات والجماليات، فأنا أعرفك، ولهذا السبب بذلت الكثير من الجهد في العثور على هذا المكان، ألا يجب أن تكون ممتنًا قليلاً؟”

فكر مي تشانجسو للحظة ” أستطيع أن أقول أنه تم اختياره بواسطتك.”

هذا ما قصدته نظر إليه مي تشانجسو بلطف مينج تشي، أنت حقًا الشخص الذي يفهم ما أريد.”

“إنه يفكر … في من يجب أن يعينه لإدارة قضية ” التعدي على الأراضي ” هذه …”

كان مينج تشي في الأصل يشعر بالرضا التام عن نفسه ويفخر بعمله، ولكن الآن، في مواجهة مثل هذه الكلمات الصريحة للامتنان، أصبح محرجًا بعض الشيء، وخدش رأسه قائلاً شكل هذا القصر ليس الأفضل…

نهض مينج تشي فجأة ” ماذا قلت؟“

سيتعين إعادة تصميم الشكل، وإلا سيتساءل الناس عن سبب تمكني من اختيار هذا القصر من بين مئات وآلاف أُعطيت للاختيار من بينها، لكن ميزته الوحيدة أفضل من عشرة قصور ذات مناظر طبيعية جميلة. مينج تشي، لقد تفوقت على نفسك حقًا “.

“قريب بما فيه الكفاية …” فكر مينج تشي للحظة، ثم سأل ” إذن أنت لا تنوي نشر اختيارك؟ بعد الأمر مع الأميرة في المرة الأخيرة، سيدرك ولي العهد عاجلاً أم آجلاً أنك أنت من دمرته بضربة واحدة. إنه ليس شخصًا متسامحًا، وربما سيحاول الانتقام منك، لذلك ألم تتظاهر بالانضمام إلى جانب الأمير يو في الوقت الحالي، والاستفادة على الأقل من حمايته حتى لا تضطر إلى المعاناة من كلا الجانبين. عدوك؟“

لم أبذل أي جهد خاص في ذلك حقًا مينج تشي لا يزال محرجًا بعض الشيء كنت أتجول بلا هدف فقط عندما اكتشفت ذلك بنفسي، أن الجدار الخلفي لهذا القصر يبعد أقل من مائة قدم عن القصر الخلفي لمقر إقامة الأمير جينج، مع مساحة مظللة محاطة بغابة كثيفة، و بالإضافة إلى ذلك، تفتح الأبواب الرئيسية لهذين القصرين على شوارع مختلفة، لذلك يبدو أن المسكنين يقعان في مناطق مختلفة من المدينة تمامًا، وليس من السهل حقًا إدراك أنهما واقعان قريبان جدًا من بعضهما البعض. شياو شو، أليس لديك أشخاص ماهرون في البناء؟ بمجرد انتقالك للعيش، يمكنك بناء ممر سري بين الأفنية الخلفية لقصرك وقلعة الأمير جينج، وبعد ذلك حتى إذا لم تلتقي في الأماكن العامة، يمكنك المرور عبر الممر المخفي في الليل سراً لعقد اجتماعاتك الخاصة2 … “

“نقوم بتجميدها حتى تتمكن من الاحتفاظ بها لفترة أطول، وعندما نريد أن نأكلها، علينا أولاً أن ندعها لبعض الوقت وتزداد دفئًا مرة أخرى، وإلا فلن نتمكن من أكلها.”

بدا مي تشانجسو عاجزًا ولم يعرف ما إذا يجب أن يضحك أو يبكي هذا اقتراح جيد حقًا، لكن لا يمكنك أخذ طريقة فييليو في استخدام الكلمات؟ اجتماعات خاصة؟ “

“سيتعين إعادة تصميم الشكل، وإلا سيتساءل الناس عن سبب تمكني من اختيار هذا القصر من بين مئات وآلاف أُعطيت للاختيار من بينها، لكن ميزته الوحيدة أفضل من عشرة قصور ذات مناظر طبيعية جميلة. مينج تشي، لقد تفوقت على نفسك حقًا “.

قريب بما فيه الكفاية …” فكر مينج تشي للحظة، ثم سأل إذن أنت لا تنوي نشر اختيارك؟ بعد الأمر مع الأميرة في المرة الأخيرة، سيدرك ولي العهد عاجلاً أم آجلاً أنك أنت من دمرته بضربة واحدة. إنه ليس شخصًا متسامحًا، وربما سيحاول الانتقام منك، لذلك ألم تتظاهر بالانضمام إلى جانب الأمير يو في الوقت الحالي، والاستفادة على الأقل من حمايته حتى لا تضطر إلى المعاناة من كلا الجانبين. عدوك؟

نظر إليه مي تشانجسو “لذا، يجب أن تتحمل مسؤولية رفع عبء الإمبراطور.”

لا تقلق، كلاهما مشغول في الوقت الحالي وليس لديهما وقت للتعامل معي.” انجرفت ابتسامة باردة على وجه مي تشانجسو يقال أن أولئك الذين يدافعون فقط سيخسرون دائمًا . بما أن الأمير يو قد استخدم قضية الجثث في البئرلمهاجمة وزير الإيرادات، لوه تشيجينج، يجب على ولي العهد بطبيعة الحال التمسك بشدة بقضية هي وينشين. أعتقد سيجد هي جينجتشونج بالتأكيد طريقة لرفع قضية قتل ابنه إلى وزارة العدل لإعادة الحكم “.

“من؟“

وزارة العدل هي الفناء الخلفي للأمير يو، هل يستطيع ولي العهد المنافسة؟

“لا ينبغي أن تكون لئيمًا إلى هذا الحد، على الرغم من أنني لا أعرف الكثير عن العقارات والجماليات، فأنا أعرفك، ولهذا السبب بذلت الكثير من الجهد في العثور على هذا المكان، ألا يجب أن تكون ممتنًا قليلاً؟”

الأمير يو له اليد العليا، هذا صحيح، لكن قضية هي وينشين سوداء وبيضاء للغاية، ومع إثارة غضب إيرل وين، سيكون من الصعب على وزارة العدل التلاعب بالقضية.”

عبس مينج تشي وتنهد ” لا عجب أن الإمبراطور يواجه صعوبة في اتخاذ القرار، هذا وضع صعب حقًا.”

يجب أن تكون سعيدًا برؤيتهم ينقلبون على بعضهم البعض.” رأى مينج تشي أن مي تشانجسو يضع يديه في صدره ويدفع بسرعة الموقد الصغير بالقرب منه “ولكن حتى لو تمكن ولي العهد من إصدار حكم بالإعدام على هي وينشين، في النهاية، لا يزال هي جينجتشونج نفسه هو من يجب أن يموت، وبالنسبة للأمير يو، لا توجد خسارة كبيرة.”

“الأكبر لسو جيجي؟”

ابتسم مي تشانجسو وأجاب إذا كان يعرف كيف يمنع مرؤوسيه من الذهاب بعيدًا، فإن قضية هي وينشين لن تسبب له ضررًا كبيرًا…. أكبر نقاط ضعفه في الوقت الحالي لا تزال دوق تشينج “.

نظر مي تشانجسو إليه “هل من الممكن أنك تخطط حقًا لبيع هذا المكان لي؟“

ضرب مينج تشي قبضته على فخذه هذا صحيح، أردت أن أسألك عن هذا. اعتقدت أنه مع عودة شيا دونج إلى العاصمة، كانت قد جمعت بالفعل معظم الأدلة، فلماذا لم تكن هناك أي كلمة عن قضية التعدي على الأرضحتى الآن، ما الذي يفكر فيه الإمبراطور؟

“إذا أراد أن يدخل في الشجار فكيف يتجنب إهانة الناس؟ الاعتبار المهم هو ما إذا الأمر يستحق ذلك “. أصبحت نبرة مي تشانجسو باردة ” هذه الحالة مثالية: أولاً، سيكتسب حب عامة الناس ؛ ثانيًا، ترفع من قوته ومكانته. وثالثاً: إظهار قدرته وكفاءته. ناهيك عن أنه إذا أساء إلى بعض الناس، فسيحصل بشكل طبيعي على دعم الآخرين. إذا استمر في الوقوف جانبًا، فلن يتذكر أحد أنه موجود .. “

إنه يفكر في من يجب أن يعينه لإدارة قضية التعدي على الأراضي هذه …”

“كما تعلم، فييليو موهوب جدًا في اختراع كلمات جديدة.” بدت نظرة مي تشانجسو مليئة بالدفء بينما يلمس شعر فييليو بلطف، و فييليو، مستشعرًا عاطفته، انحنى وأمسك الكمثرى مرة أخرى.

آه؟

“إنه يفكر … في من يجب أن يعينه لإدارة قضية ” التعدي على الأراضي ” هذه …”

مد مي تشانجسو يده ولفها حول الموقد، ووجهه هادئًا، كما لو يتحدث عن شيء عشوائي يتعين على الإمبراطور التعامل مع قضيةالتعدي على الأرض هذه لأن هذه العادة المتمثلة في استيلاء مسؤولي المحكمة الأقوياء على أي أرض يرغبون فيها أصبحت خارجة عن السيطرة، وبدأت في التأثير على الشؤون الوطنية، لكن السؤال حول من يجب أن يعينه لإدارة مثل هذه القضية المهمة هو سؤال صعب. أعتقد أنه لم يتخذ قرارًا بشأن الشخص المناسب، ولهذا السبب لم يتم ذكر هذه القضية حتى الآن “.

“لم أبذل أي جهد خاص في ذلك حقًا ” مينج تشي لا يزال محرجًا بعض الشيء ” كنت أتجول بلا هدف فقط عندما اكتشفت ذلك بنفسي، أن الجدار الخلفي لهذا القصر يبعد أقل من مائة قدم عن القصر الخلفي لمقر إقامة الأمير جينج، مع مساحة مظللة محاطة بغابة كثيفة، و بالإضافة إلى ذلك، تفتح الأبواب الرئيسية لهذين القصرين على شوارع مختلفة، لذلك يبدو أن المسكنين يقعان في مناطق مختلفة من المدينة تمامًا، وليس من السهل حقًا إدراك أنهما واقعان قريبان جدًا من بعضهما البعض. شياو شو، أليس لديك أشخاص ماهرون في البناء؟ بمجرد انتقالك للعيش، يمكنك بناء ممر سري بين الأفنية الخلفية لقصرك وقلعة الأمير جينج، وبعد ذلك حتى إذا لم تلتقي في الأماكن العامة، يمكنك المرور عبر الممر المخفي في الليل سراً لعقد اجتماعاتك الخاصة2 … “

بصفته قائد الحرس الإمبراطوري، لم يكن مينج تشي ذكيًا بشكل طبيعي، وبعد التفكير في الأمر، أومأ برأسه وقال هذا صحيح، يحق لضباط شوانجينج فقط التحقيق، لكن لا يمكنهم إصدار حكم، وهذه القضية كذلك من المهم أنه لا يمكن التعامل معها إلا من قبل مكتب السكرتير التنفيذي، ومكتب الرقابة الإمبراطورية، ومكتب العدل الأعلى ..، لكن .. “

مد مي تشانجسو يده ولفها حول الموقد، ووجهه هادئًا، كما لو يتحدث عن شيء عشوائي ” يتعين على الإمبراطور التعامل مع قضية” التعدي على الأرض “هذه لأن هذه العادة المتمثلة في استيلاء مسؤولي المحكمة الأقوياء على أي أرض يرغبون فيها أصبحت خارجة عن السيطرة، وبدأت في التأثير على الشؤون الوطنية، لكن السؤال حول من يجب أن يعينه لإدارة مثل هذه القضية المهمة هو سؤال صعب. أعتقد أنه لم يتخذ قرارًا بشأن الشخص المناسب، ولهذا السبب لم يتم ذكر هذه القضية حتى الآن “.

ضحك مي تشانجسو جلالة الإمبراطور يعلم في قلبه أن الرؤساء الثلاثة لهذه الإدارات سيحكمون في القضية، ولكن بدون شخص يتمتع بموقف محايد وإرادة قوية للإشراف عليهم، ستصبح قضية التعدي على الأرضهذه معركة قطط، وسيصبح نية استخدام هذه الحالة كمثال وسيتم إهدار التحذير من حوادث مستقبلية مماثلة “.

كان مينج تشي في الأصل يشعر بالرضا التام عن نفسه ويفخر بعمله، ولكن الآن، في مواجهة مثل هذه الكلمات الصريحة للامتنان، أصبح محرجًا بعض الشيء، وخدش رأسه قائلاً ” شكل هذا القصر ليس الأفضل… “

عبس مينج تشي وتنهد لا عجب أن الإمبراطور يواجه صعوبة في اتخاذ القرار، هذا وضع صعب حقًا.”

نهض مينج تشي فجأة ” ماذا قلت؟“

نظر إليه مي تشانجسو لذا، يجب أن تتحمل مسؤولية رفع عبء الإمبراطور.”

بدا مي تشانجسو عاجزًا ولم يعرف ما إذا يجب أن يضحك أو يبكي “هذا اقتراح جيد حقًا، لكن لا يمكنك أخذ طريقة فييليو في استخدام الكلمات؟ اجتماعات خاصة؟ “

أنا؟فوجئ مينج تشي ما هو نوع الحل الذي يمكنني تقديمه؟”

“آه؟“

بالطبع هناك حل.” لف مي تشانجسو ذراعيه حول الموقد، التقطه، وانحنى إلى الوراء، وزاوية شفته ترتعش “يمكنك اقتراح شخص ما على الإمبراطور.”

نهض مينج تشي فجأة ” ماذا قلت؟“

من؟

“أجل!”

الأمير جينج“.

“الكمثرى المجمدة ….”

نهض مينج تشي فجأة ماذا قلت؟

“الأكبر لسو جيجي؟”

لن يكون أي مسؤول في المحكمة قادرًا على السيطرة على الرؤوساء الثلاثة، يجب أن يكون شخصًا من مواليد العائلة المالكة. إذا تم اختيار ولي العهد، فإنه سيثير ضجة بحيث لن يتم إغلاق هذه القضية أبدًا، وإذا تم اختيار الأمير يو، فسوف يتركها في الخلفية وتختفي إلى لا شيء. لقد أبقى الأمير جينج نفسه بعيدًا عن سياسات القصر لسنوات عديدة، وكان دائمًا صريحًا، وفقط إذا تعامل مع القضية سيكون قادرًا على تحقيق الهدف الذي ينوي عليه الإمبراطور.”

مد مي تشانجسو يده ولفها حول الموقد، ووجهه هادئًا، كما لو يتحدث عن شيء عشوائي ” يتعين على الإمبراطور التعامل مع قضية” التعدي على الأرض “هذه لأن هذه العادة المتمثلة في استيلاء مسؤولي المحكمة الأقوياء على أي أرض يرغبون فيها أصبحت خارجة عن السيطرة، وبدأت في التأثير على الشؤون الوطنية، لكن السؤال حول من يجب أن يعينه لإدارة مثل هذه القضية المهمة هو سؤال صعب. أعتقد أنه لم يتخذ قرارًا بشأن الشخص المناسب، ولهذا السبب لم يتم ذكر هذه القضية حتى الآن “.

لكن ألا يسيء الأمير جينج إلى كثير من الناس بتوليه القضية؟

“هذا!” انجرفت كمثرى بيضاوية كبيرة إلى الطاولة، وتبدو ممتلئة الجسم ورطبة ولذيذة للغاية.

إذا أراد أن يدخل في الشجار فكيف يتجنب إهانة الناس؟ الاعتبار المهم هو ما إذا الأمر يستحق ذلك “. أصبحت نبرة مي تشانجسو باردة ” هذه الحالة مثالية: أولاً، سيكتسب حب عامة الناس ؛ ثانيًا، ترفع من قوته ومكانته. وثالثاً: إظهار قدرته وكفاءته. ناهيك عن أنه إذا أساء إلى بعض الناس، فسيحصل بشكل طبيعي على دعم الآخرين. إذا استمر في الوقوف جانبًا، فلن يتذكر أحد أنه موجود .. “

من الآن فصاعدًا، لن يكون هناك عودة للوراء.

راقبه مينج تشي عن كثب لفترة طويلة ثم في النهاية تنهد بمجرد أن تتخذ قرارك، لن تكون مخطئًا أبدًا. لا شيء مؤكد في هذا العالم، وأنا أعلم أنك قد أعددت بالفعل كل خطوة، ولكن ماذا لو لم يوافق الإمبراطور؟

“قريب بما فيه الكفاية …” فكر مينج تشي للحظة، ثم سأل ” إذن أنت لا تنوي نشر اختيارك؟ بعد الأمر مع الأميرة في المرة الأخيرة، سيدرك ولي العهد عاجلاً أم آجلاً أنك أنت من دمرته بضربة واحدة. إنه ليس شخصًا متسامحًا، وربما سيحاول الانتقام منك، لذلك ألم تتظاهر بالانضمام إلى جانب الأمير يو في الوقت الحالي، والاستفادة على الأقل من حمايته حتى لا تضطر إلى المعاناة من كلا الجانبين. عدوك؟“

سوف يوافق.”

“في الواقع، هذا الكمثرى ليست أكبر ما رأيته.” هز مينج تشي رأسه “أليس أكبر جسم كروي في العاصمة في الوقت الحالي هو رئيس مكتب قاضي العاصمة جاو شنج؟”

أنت متأكد جدا؟

منذ أن تم إبلاغ المحكمة بقضية “الجثث في البئر ” عرف كل شخص في جينلينج شيئين. أولاً، هناك جثث في البئر في قصر لان ، واثنان سو تشي الشهير حديثًا يبحثن عن مسكن.

سيوافق، لأنه ليس لديه خيار أفضل.” شد مي تشانجسو فمه وابتلع اللعاب الذي انزلق إلى أطراف شفتيه.

قال فييليو كلمة “هممف!” وأدار رأسه متجاهلاً إياه.

بصرف النظر عن عدم وجود خيار آخر، هناك بالفعل سبب آخر. ذلك لأن الإمبراطور لم يحب الأمير جينج كثيرًا، وبالتالي لن يفكر أو يهتم بالصعوبات التي سيواجهها الأمير جينج في قبول هذه المهمة، وبالتالي، سيكون من الأسهل عليه اتخاذ قراره.

“إذا أراد أن يدخل في الشجار فكيف يتجنب إهانة الناس؟ الاعتبار المهم هو ما إذا الأمر يستحق ذلك “. أصبحت نبرة مي تشانجسو باردة ” هذه الحالة مثالية: أولاً، سيكتسب حب عامة الناس ؛ ثانيًا، ترفع من قوته ومكانته. وثالثاً: إظهار قدرته وكفاءته. ناهيك عن أنه إذا أساء إلى بعض الناس، فسيحصل بشكل طبيعي على دعم الآخرين. إذا استمر في الوقوف جانبًا، فلن يتذكر أحد أنه موجود .. “

أما بالنسبة للأمير جينج، فستكون هذه هي خطوته الأولى على طريق اللاعودة.

فكر فييليو في هذه الكلمات لبضع لحظات، ثم اختفى فجأة.

من الآن فصاعدًا، لن يكون هناك عودة للوراء.

اتسعت عينا فييليو، ونظر إلى الكمثرى في يده اليسرى، ثم إلى تلك الموجودة في يمينه، وأخيراً رفع الأصغر إلى فمه، وعضها وتجمد مذهولاً.

“لم أبذل أي جهد خاص في ذلك حقًا ” مينج تشي لا يزال محرجًا بعض الشيء ” كنت أتجول بلا هدف فقط عندما اكتشفت ذلك بنفسي، أن الجدار الخلفي لهذا القصر يبعد أقل من مائة قدم عن القصر الخلفي لمقر إقامة الأمير جينج، مع مساحة مظللة محاطة بغابة كثيفة، و بالإضافة إلى ذلك، تفتح الأبواب الرئيسية لهذين القصرين على شوارع مختلفة، لذلك يبدو أن المسكنين يقعان في مناطق مختلفة من المدينة تمامًا، وليس من السهل حقًا إدراك أنهما واقعان قريبان جدًا من بعضهما البعض. شياو شو، أليس لديك أشخاص ماهرون في البناء؟ بمجرد انتقالك للعيش، يمكنك بناء ممر سري بين الأفنية الخلفية لقصرك وقلعة الأمير جينج، وبعد ذلك حتى إذا لم تلتقي في الأماكن العامة، يمكنك المرور عبر الممر المخفي في الليل سراً لعقد اجتماعاتك الخاصة2 … “

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط