نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

السكينة في النار 46

الضيوف في القصر الجديد

الضيوف في القصر الجديد

الفصل 46:

نظر له مي تشانجسو نظرة طويلة ثم ضحك فجأة ” سموك، هل ما زلت تحلم أحلام نوم الليلة الماضية؟ هل تعتقد أن الدليل الذي قدمه مكتب شوانجينج هو للعرض فقط؟ “

تساقطت الثلوج باستمرار لمدة ثلاثة أيام. في وسطها، انتقل مي تشانجسو بهدوء إلى مسكنه الجديد دون إخطار أي شخص عن قصد، ولكن في غضون أيام قليلة، اكتشف كل من يجب أن يعرف ذلك بالفعل.

نظر مي تشانجسو إلى التعبير السعيد على وجه الأمير يو وابتسم. على الرغم من أن جاو شنج لم يكن ينتمي إلى أي من الطرفين، إلا أنه لم يجرؤ على التلاعب بدليل القضية فقط بسبب القليل من الضغط من ولي العهد، ولذا كان في الأصل في محنة بشأن كيفية التعامل مع هذه المعضلة، ولكن من قبيل الصدفة. قدم السيد العجوز صديقه اقتراحًا بشأن قضية قتل هي وينشين لإبن الإيرل، ونصحه بتسليم الأمر برمته على عجل إلى رؤسائه، وذكَّره فجأة عن غير قصد بهذا الخيار في قضية قصر لان أيضًا، ولذا فقد ذهب على الفور لاستجواب شي دوجوان طوال الليل، وبمجرد أن قال اسم “لوه تشيجينج ” توقف على الفور ولم يسأل حتى عن تفاصيل إضافية واحدة، لكنه نقل القضية برمتها إلى وزارة العدل على أساس عذر “مشاركة الوزراء” من المرتبة الثانية وما فوق، وهكذا في يوم واحد، تخلص من حالتين صعبتين كان من الممكن أن تسيء إلى الأشخاص المهمين والأقوياء، وهكذا في تلك الليلة، ذهب أخيرًا إلى النوم بقلب خفيف. بعد كل هذا، لا يمكنه إلا أن يقول إنه على الرغم من أن حظه كان سيئًا حقًا هذا العام، إلا أنه تمكن على الأقل من الحفاظ على حياته وحياة زوجته وأطفاله، وإذا من الممكن نقله إلى منصب آخر في المستقبل، ثم سيحسبها نعمة غير متوقعة.

أرسل مسكن مو والأمير يو بشكل طبيعي العديد من الهدايا للتمنيات الطيبة للقصر الجديد، كما منحه القصر هدايا ملكية من سلاسل من الجواهر و القماش، وقيل إن الأميرة جينج نينج أرسلت أيضا.

“صاحب السمو يمنحني الكثير من الثناء. لقد كان القائد مينج حقًا هو الذي اختار جيدًا، في المرة الأولى التي أتيت فيها، وجدت أن موقع هذا القصر ومكانه مناسب، و السعر معقول لدرجة أنني قررت شرائه. لحسن الحظ، كان حظي جيدًا هذه المرة، ولم أواجه موقفًا آخر مثل وضع قصر لان، والآن بعد أن مكثت هنا لبضعة أيام، أجده مريحا للغاية “.

ظهرت ضابطة شوانجينج شيا دونج خالية الوفاض وقامت بجولة حول القصر، ثم قالت جملة واحدة ” يا له من فناء قبيح! ” وغادرت، لكن الضيوف الآخرين الذين جاءوا للزيارة لم يجرؤوا على الإدلاء بأي تعليقات مماثلة لأن الجميع يعلمون أن هذا القصر قد أوصى به القائد مينج، وماذا يتوقع المرء من ذوق خبراء فنون القتال هؤلاء؟

سو تشي أبلغ عن الحالة فقط، ولم يكن الضحية الأصلية، لذا فإن إخباره بعدم القلق بدا في غير محله، ولكن بعد سماع ذلك، أومأ مي تشانجسو برأسه فقط في صمت ولم يعبر عن أي كلمات احتجاج، كما لو كان ذلك اعترافًا ضمنيًا بعدائه الشخصي مع لوه تشيجينج، مما جعل الأمير يو أكثر ثقة في أنه يميل نحوه. لقد شعر كما لو كانوا زملاء استراتيجيين يخططون سويًا، ومع ازدياد سعادته أكثر فأكثر، سأل الآن سؤال كان دائما يخطط لطرحه.

كما جاء كل من شياو جينجروي و يان يوجين و شي بي كضيوف بشكل طبيعي، لكن الجو البهيج في أيامهم السابقة قد انتهى منذ فترة طويلة، وحاول يان يوجين بجد الدردشة حول مواضيع مثيرة للاهتمام، محاولًا إسعاد الجميع، لكن شياو جينجروي لم يفعل ذلك. لم رد كثيرًا، وحتى شي بي، لسبب ما، بدا نصف مذهول ونصف شارد.

“إنه حقًا الموسم المناسب لزيارة الينابيع الساخنة ” بدا يان يوجين مهتمًا باقتراحه “ولكن بغض النظر عن جينجروي، يمكنني أن آخذه معي في أي وقت، فقط، أخشى أن شي بي لا يمكنه المغادرة بسهولة متى شاء، فهو ليس مثلنا، لديه أشياء كثيرة ليهتم بها كل يوم، وسيستغرق الذهاب في زيارة إلى ينابيع منطقة الحارة نصف شهر على الأقل “.

انتهز مي تشانجسو الفرصة لإقناع الثلاثة بمغادرة العاصمة، وزيارة منطقة المجاورة 1 المشهورة بالينابيع الساخنة للاسترخاء لبضعة أيام .

عند سماع هذا، بدأ العرق ينزل على جبين الأمير يو، وجلس بذهول، مد يده ليمسك بكوب الشاي الخاص به ثم يستنزف محتوياته في مرة واحدة.

إنه حقًا الموسم المناسب لزيارة الينابيع الساخنة بدا يان يوجين مهتمًا باقتراحه ولكن بغض النظر عن جينجروي، يمكنني أن آخذه معي في أي وقت، فقط، أخشى أن شي بي لا يمكنه المغادرة بسهولة متى شاء، فهو ليس مثلنا، لديه أشياء كثيرة ليهتم بها كل يوم، وسيستغرق الذهاب في زيارة إلى ينابيع منطقة الحارة نصف شهر على الأقل “.

كان قد انتهى لتوه من التحدث عندما ضرب شي بي فجأة الطاولة وقال لماذا لا يمكنني الذهاب، هيا، دعنا نذهب معًا …”

بدا الأمير يو متفاجئًا ” ما معنى هذه الكلمات؟“

هل لديك حمى؟مد يان يوجين يده ليلمس جبهته “كل يوم تتحدث عن مدى انشغالك، كيف اصبحت فجأة غير مشغول؟”

“آية، هل هي مجرد مسودة؟ إنه بالفعل ساحر للغاية – انظر إلى هذه المطابقة بين أوراق الشجر وتخطيط المسارات، كلها مرتبة بأناقة في هذا النمط غير المنتظم، إذا لم يحتفظ الفنان بالصورة الكاملة في ذهنه، فلن يكون قادرًا بالتأكيد على إنتاج مثل هذا التصميم التفصيلي “. قال الأمير يو عدة مجاملات غير مستحقة لقصره بعد أن أصبح هناك بالفعل شيء يستحق الثناء، و انتهز الفرصة بكلتا يديه “إذا أعيد تصميم هذا القصر بالفعل وفقًا لهذه الخطة، فسيصبح بالتأكيد أجمل قصر في جينلينج. أقول، سيكون هذا قصرًا يستحق السيد مي من تحالف النهر الشرقي! “

صمت شي بي للحظة، ثم أصبح تعبيره حزينًا لم أعد مشغولاً ليس هناك الكثير لأفعله …”

لقد أدى تهرب جاو شنج الحذر إلى تحقيق رغبات الأمير يو، لأن هاتين الحالتين، واحدة لعدوه، والأخرى لصالحه، وقعتا في أيدي وزارة العدل، التي رئيسها هو تشي مين، سريع وذكي بالإضافة إلى مرؤوسه المخلص لسنوات عديدة، ولذا لم يستطع الأمير يو إلا أن يكون في مزاج جيد للغاية. تذكر أن لوه تشيجينج كان عدوًا لتحالف النهر الشرقي وأن “الجثث الموجودة في البئر” تم اكتشافها بواسطة يد مي تشانجسو، بالطبع عليه أن يأتي لتقديم امتنانه الشخصي.

رأى يان يوجين أنه يقول الحقيقة، وتفاجأ، لكن شياو جينجروي مد يده بالفعل للإمساك بكتف شي بي، قائلاً الأخ الثاني، لا تفكر كثيرًا، الأخ سو على حق، منطقة المشهورة بالينابيع الساخنة مكان جيد للاسترخاء، سأذهب معك وأضع مخاوفنا لبعض الوقت … قبل أن أعود .. “

كان قد انتهى لتوه من التحدث عندما ضرب شي بي فجأة الطاولة وقال ” لماذا لا يمكنني الذهاب، هيا، دعنا نذهب معًا …”

تنهد مي تشانجسو بهدوء، وكان على وشك التحدث عندما جاء أحد الخدم الجدد ليقول سيدي، لقد وصل سمو الأمير يو.”

“من المحتمل أنك لست على دراية بقواعد المحكمة، فالتحقيق من قبل دائرة واحدة غير ممكن بطبيعة الحال، ولكن طالما أن الأدلة والشهود على حالها، يمكنهم إبلاغ جلالة الملك بذلك وطلب رئيس مكتب العدل الأعلى للانضمام إلى التحقيق، وبالتالي ستحقق إدارتان في أحدهما، وبعد ذلك لن يتم تقييدهما بمشكلة من نفس الرتبة “.

وقف شي بي ونظر حوله. تفهم مي تشانجسو مشاعره، وقال بهدوء إذا كنت لا تمانع، يمكنك المغادرة من الباب الجانبي، هل هذا جيد؟

“إذن، صاحب السمو يريدني أن أجد طريقة لكبح جماح الأمير جينج، حتى يتعامل مع قضية التعدي على الأرض هذه وفقًا لرغبات سموك؟“

نظر يان يوجين من أحدهما إلى الآخر، وعلى الرغم من أنه لم يفهم سبب خوف شي بي فجأة من رؤية الأمير يو، فقد علم أنه لا بد من وجود سبب، وبالتالي لم يقل أي شيء، ولكنه تبع الأخوين واقتادهم العبد.

“نعم، استدعاني الأب الإمبراطور أنا وولي العهد إلى القصر اليوم لسؤالنا عن آرائنا فيما يتعلق بقضية التعدي على الأرض هذه، وأخيراً … قرر تسليم القضية إلى الأمير جينج للتحقيق فيها، بمساعدة رؤساء الثلاثة الأقسام … “

مي تشانجسو قد وصل لتوه إلى الفناء الخارجي عندما دخل الأمير يو بملابس مدنية وقبعة ثلجية، وابتسامة متواضعة على وجهه، وأطلق ببراعة جوًا من الاحترام العميق للحكمة ، وعندما رأى مي تشانجسو ينحني، سارع إلى الأمام ومد يده لإيقافه، قائلاً بابتسامة: “لقد استفدت من تمويه الثلج لأزورك، وأنا هنا فقط كصديق، من فضلك لا تنحني.”

“صاحب السمو يمنحني الكثير من الثناء. لقد كان القائد مينج حقًا هو الذي اختار جيدًا، في المرة الأولى التي أتيت فيها، وجدت أن موقع هذا القصر ومكانه مناسب، و السعر معقول لدرجة أنني قررت شرائه. لحسن الحظ، كان حظي جيدًا هذه المرة، ولم أواجه موقفًا آخر مثل وضع قصر لان، والآن بعد أن مكثت هنا لبضعة أيام، أجده مريحا للغاية “.

ابتسم مي تشانجسو ابتسامة صغيرة. استدار الأمير يو ونظر حول الفناء، كما لو يستعد للتحدث ببعض كلمات المديح، لكنه امتنع بعد ذلك لبرهة طويلة، وأخيراً قال ” هذا الفناء مفتوح ومشرق، وتصميمه صارم وجيد …”

“لقد انتقلت للتو إلى مسكن جديد، أتساءل عما إذا لديك عدد كافٍ من الخدم؟ لدي القليل من الفتيات، جميلات للغاية، ومدربات جيدًا، إذا كنت لا تمانع .. “

لم ترد مي تشانجسو، لكنه ابتسم فقط ورفع يده لدعوة الأمير يو إلى غرفة الدراسة، التي تم تزيينها للتو، وطلب إحضار الشاي.

أرسل مسكن مو والأمير يو بشكل طبيعي العديد من الهدايا للتمنيات الطيبة للقصر الجديد، كما منحه القصر هدايا ملكية من سلاسل من الجواهر و القماش، وقيل إن الأميرة جينج نينج أرسلت أيضا.

لقد انتقلت للتو إلى مسكن جديد، أتساءل عما إذا لديك عدد كافٍ من الخدم؟ لدي القليل من الفتيات، جميلات للغاية، ومدربات جيدًا، إذا كنت لا تمانع .. “

لم يكن الأمير يو قد قدم العرض إلا بدافع الأدب ولم يكن يتوقع منه حقًا قبوله، ولذا لم يتفاجأ بالرفض، وترك عيونه تتجول في الغرفة حتى هبطت على المكتب.

أشكر سموك على عرضك انحنى مي تشانجسو نصف انحناءة أنا رجل جيانججو ، ولم آخذ زوجة، ولست معتادًا على خدمة الفتيات الصغيرات. لدي بعض الأصدقاء القدامى في العاصمة، وقد أرسلوا بعض الأشخاص المؤهلين تمامًا، ولكن إذا لدي أي حاجة من هذا القبيل في المستقبل، فسوف آتي إلى صاحب السمو “.

“لم يعترض أي منا….” تنهد الأمير يو “لم يحتج ولي العهد لأنه يعلم أن الأب لن يوافق أبدًا على تسليم القضية إليه، وطالما أنها لم تقع في يدي، فقد كان بالفعل راضياً للغاية، ناهيك عن أن الأمير جينج كان دائمًا مستقيماً “

لم يكن الأمير يو قد قدم العرض إلا بدافع الأدب ولم يكن يتوقع منه حقًا قبوله، ولذا لم يتفاجأ بالرفض، وترك عيونه تتجول في الغرفة حتى هبطت على المكتب.

هل هذا رسمك؟ إنه مرسوم جيدًا جدًا! “

“وسموك؟“

ابتسم مي تشانجسو: “إنها مجرد مسودة أولية ، على الرغم من أن سموك تعتقد أن تصميم هذا القصر مثير للاهتمام، إلا أن ذوقي تقليدي قليلاً. هذا هو مخطط الحديقة والديكور في الفناء، وأنا أستعد لتجديد القصر وفقًا لهذا التصميم في الربيع، بعد ذوبان الثلج “.

انحرفت شفة مي تشانجسو، ونظر بعمق إلى الأمير يو لفترة طويلة، حتى شعر الأمير يو بعدم الارتياح، وأخيراً قال ببرود ” إذا كان صاحب السمو يؤمن بمثل هذه النوايا حقًا، إذن يجب أن أسأل بصراحة، نظرًا لوجود ألف مسار للاختيار من بينها، لماذا تختار طريقًا يؤدي إلى طريق مسدود؟ “

آية، هل هي مجرد مسودة؟ إنه بالفعل ساحر للغاية انظر إلى هذه المطابقة بين أوراق الشجر وتخطيط المسارات، كلها مرتبة بأناقة في هذا النمط غير المنتظم، إذا لم يحتفظ الفنان بالصورة الكاملة في ذهنه، فلن يكون قادرًا بالتأكيد على إنتاج مثل هذا التصميم التفصيلي “. قال الأمير يو عدة مجاملات غير مستحقة لقصره بعد أن أصبح هناك بالفعل شيء يستحق الثناء، و انتهز الفرصة بكلتا يديه إذا أعيد تصميم هذا القصر بالفعل وفقًا لهذه الخطة، فسيصبح بالتأكيد أجمل قصر في جينلينج. أقول، سيكون هذا قصرًا يستحق السيد مي من تحالف النهر الشرقي! “

“من المحتمل أنك لست على دراية بقواعد المحكمة، فالتحقيق من قبل دائرة واحدة غير ممكن بطبيعة الحال، ولكن طالما أن الأدلة والشهود على حالها، يمكنهم إبلاغ جلالة الملك بذلك وطلب رئيس مكتب العدل الأعلى للانضمام إلى التحقيق، وبالتالي ستحقق إدارتان في أحدهما، وبعد ذلك لن يتم تقييدهما بمشكلة من نفس الرتبة “.

صاحب السمو يمنحني الكثير من الثناء. لقد كان القائد مينج حقًا هو الذي اختار جيدًا، في المرة الأولى التي أتيت فيها، وجدت أن موقع هذا القصر ومكانه مناسب، و السعر معقول لدرجة أنني قررت شرائه. لحسن الحظ، كان حظي جيدًا هذه المرة، ولم أواجه موقفًا آخر مثل وضع قصر لان، والآن بعد أن مكثت هنا لبضعة أيام، أجده مريحا للغاية “.

عند سماعه يذكر قصر لان، أصبح الأمير يو سعيدًا، ووقف ليعود للجلوس بجانبه، قائلاً هذه الحالة الغريبة للجثث في بئر قصر لان لابد أنها أصابت السيد سو بالخوف. سمعت أن القضية صدر لها حكم أولي في مكتب قاضي العاصمة، هل تعلم؟ “

لم يكن الأمير يو قد قدم العرض إلا بدافع الأدب ولم يكن يتوقع منه حقًا قبوله، ولذا لم يتفاجأ بالرفض، وترك عيونه تتجول في الغرفة حتى هبطت على المكتب.

كيف يمكن لعامة الناس مثلي أن يعرف عن القضايا الكبرى للمحكمة …” ضحك مي تشانجسو.

لم يكن الأمير يو قد قدم العرض إلا بدافع الأدب ولم يكن يتوقع منه حقًا قبوله، ولذا لم يتفاجأ بالرفض، وترك عيونه تتجول في الغرفة حتى هبطت على المكتب.

فكر الأمير يو ’ أنت الشخص الذي كشف هذه القضية على أنها انتقام من لوه تشيجينج، هل تتوقع مني أن أصدق أنك لا تتبع كل خطوة من خطوات الحكم عليها؟ ’ لكنه لم يُظهر أي علامة على هذه الأفكار على وجهه، وبدلاً من ذلك ابتسم ابتسامة دافئة، قائلاً وهو يضحك: “هذه القضية غريبة حقًا، إنها مجرد قضية جنائية عادية، لكنها تضم عددًا من مسؤولي المحكمة ولهذا السبب، ذهب قاضي العاصمة جاو شنج إلى وزارة العدل وقال إنه نظرًا لوجود وزراء من المرتبة الثانية أو أعلى متورطين في القضية، لم يعد مكتب قاضي العاصمة يتمتع بصلاحية التحقيق وبعد ذلك قام على الفور بتسليم جميع الأدلة والشهود، إنه يفعل الأشياء بشكل صحيح حقًا “.

تنهد مي تشانجسو بهدوء، وكان على وشك التحدث عندما جاء أحد الخدم الجدد ليقول ” سيدي، لقد وصل سمو الأمير يو.”

نظر مي تشانجسو إلى التعبير السعيد على وجه الأمير يو وابتسم. على الرغم من أن جاو شنج لم يكن ينتمي إلى أي من الطرفين، إلا أنه لم يجرؤ على التلاعب بدليل القضية فقط بسبب القليل من الضغط من ولي العهد، ولذا كان في الأصل في محنة بشأن كيفية التعامل مع هذه المعضلة، ولكن من قبيل الصدفة. قدم السيد العجوز صديقه اقتراحًا بشأن قضية قتل هي وينشين لإبن الإيرل، ونصحه بتسليم الأمر برمته على عجل إلى رؤسائه، وذكَّره فجأة عن غير قصد بهذا الخيار في قضية قصر لان أيضًا، ولذا فقد ذهب على الفور لاستجواب شي دوجوان طوال الليل، وبمجرد أن قال اسم “لوه تشيجينج توقف على الفور ولم يسأل حتى عن تفاصيل إضافية واحدة، لكنه نقل القضية برمتها إلى وزارة العدل على أساس عذر “مشاركة الوزراءمن المرتبة الثانية وما فوق، وهكذا في يوم واحد، تخلص من حالتين صعبتين كان من الممكن أن تسيء إلى الأشخاص المهمين والأقوياء، وهكذا في تلك الليلة، ذهب أخيرًا إلى النوم بقلب خفيف. بعد كل هذا، لا يمكنه إلا أن يقول إنه على الرغم من أن حظه كان سيئًا حقًا هذا العام، إلا أنه تمكن على الأقل من الحفاظ على حياته وحياة زوجته وأطفاله، وإذا من الممكن نقله إلى منصب آخر في المستقبل، ثم سيحسبها نعمة غير متوقعة.

“بطبيعة الحال أجل. لوه تشيجينج هو شخص حقير وغير أخلاقي، يستغل الضعيف والبريء، ووزارة العدل بالتأكيد لن تتعامل معه باستخفاف، فلا تقلق “.

لقد أدى تهرب جاو شنج الحذر إلى تحقيق رغبات الأمير يو، لأن هاتين الحالتين، واحدة لعدوه، والأخرى لصالحه، وقعتا في أيدي وزارة العدل، التي رئيسها هو تشي مين، سريع وذكي بالإضافة إلى مرؤوسه المخلص لسنوات عديدة، ولذا لم يستطع الأمير يو إلا أن يكون في مزاج جيد للغاية. تذكر أن لوه تشيجينج كان عدوًا لتحالف النهر الشرقي وأن الجثث الموجودة في البئرتم اكتشافها بواسطة يد مي تشانجسو، بالطبع عليه أن يأتي لتقديم امتنانه الشخصي.

“لم يعترض أي منا….” تنهد الأمير يو “لم يحتج ولي العهد لأنه يعلم أن الأب لن يوافق أبدًا على تسليم القضية إليه، وطالما أنها لم تقع في يدي، فقد كان بالفعل راضياً للغاية، ناهيك عن أن الأمير جينج كان دائمًا مستقيماً “

أسمع قضية قصر لان تتعلق بالوزير لوه من وزارة التعيينات؟” يبدو أن مي تشانجسو ذكي حقًا، وبمجرد أن سمع أن القضية قد تم الإبلاغ عنها إلى وزارة العدل، أصبح تعبيره مضطربًا أتساءل ما إذا لوزارة العدل الحق في التحقيق مع وزراء من نفس الرتبة نفسها؟”

“هل هذا رسمك؟ إنه مرسوم جيدًا جدًا! “

من المحتمل أنك لست على دراية بقواعد المحكمة، فالتحقيق من قبل دائرة واحدة غير ممكن بطبيعة الحال، ولكن طالما أن الأدلة والشهود على حالها، يمكنهم إبلاغ جلالة الملك بذلك وطلب رئيس مكتب العدل الأعلى للانضمام إلى التحقيق، وبالتالي ستحقق إدارتان في أحدهما، وبعد ذلك لن يتم تقييدهما بمشكلة من نفس الرتبة “.

“أسمع … قضية قصر لان تتعلق بالوزير لوه من وزارة التعيينات؟” يبدو أن مي تشانجسو ذكي حقًا، وبمجرد أن سمع أن القضية قد تم الإبلاغ عنها إلى وزارة العدل، أصبح تعبيره مضطربًا ” أتساءل ما إذا لوزارة العدل الحق في التحقيق مع وزراء من نفس الرتبة نفسها؟”

أرى.” انتشر الفهم عبر تعبير مي تشانجسو ولكن نظرًا لأن القضية قد تم التحقيق فيها في وزارة العدل حتى الآن، فإن رئيس مكتب العدل الأعلى لن يكون على دراية بالتفاصيل، وبالتالي فإن العملية برمتها ستظل تحت إشراف وزير العدل بشكل أساسي، هذا صحيح؟

انحرفت شفة مي تشانجسو، ونظر بعمق إلى الأمير يو لفترة طويلة، حتى شعر الأمير يو بعدم الارتياح، وأخيراً قال ببرود ” إذا كان صاحب السمو يؤمن بمثل هذه النوايا حقًا، إذن يجب أن أسأل بصراحة، نظرًا لوجود ألف مسار للاختيار من بينها، لماذا تختار طريقًا يؤدي إلى طريق مسدود؟ “

بطبيعة الحال أجل. لوه تشيجينج هو شخص حقير وغير أخلاقي، يستغل الضعيف والبريء، ووزارة العدل بالتأكيد لن تتعامل معه باستخفاف، فلا تقلق “.

“إذن على أن أسأل سموك، كيف تتمنى أن يتم التعامل مع قضية التعدي على الأرض هذه؟“

سو تشي أبلغ عن الحالة فقط، ولم يكن الضحية الأصلية، لذا فإن إخباره بعدم القلق بدا في غير محله، ولكن بعد سماع ذلك، أومأ مي تشانجسو برأسه فقط في صمت ولم يعبر عن أي كلمات احتجاج، كما لو كان ذلك اعترافًا ضمنيًا بعدائه الشخصي مع لوه تشيجينج، مما جعل الأمير يو أكثر ثقة في أنه يميل نحوه. لقد شعر كما لو كانوا زملاء استراتيجيين يخططون سويًا، ومع ازدياد سعادته أكثر فأكثر، سأل الآن سؤال كان دائما يخطط لطرحه.

“آية، هل هي مجرد مسودة؟ إنه بالفعل ساحر للغاية – انظر إلى هذه المطابقة بين أوراق الشجر وتخطيط المسارات، كلها مرتبة بأناقة في هذا النمط غير المنتظم، إذا لم يحتفظ الفنان بالصورة الكاملة في ذهنه، فلن يكون قادرًا بالتأكيد على إنتاج مثل هذا التصميم التفصيلي “. قال الأمير يو عدة مجاملات غير مستحقة لقصره بعد أن أصبح هناك بالفعل شيء يستحق الثناء، و انتهز الفرصة بكلتا يديه “إذا أعيد تصميم هذا القصر بالفعل وفقًا لهذه الخطة، فسيصبح بالتأكيد أجمل قصر في جينلينج. أقول، سيكون هذا قصرًا يستحق السيد مي من تحالف النهر الشرقي! “

هل السيد سو على علم بقضية التعدي على أراضي مقاطعة بن؟”

نظر له مي تشانجسو نظرة طويلة ثم ضحك فجأة ” سموك، هل ما زلت تحلم أحلام نوم الليلة الماضية؟ هل تعتقد أن الدليل الذي قدمه مكتب شوانجينج هو للعرض فقط؟ “

خفض مي تشانجسو رأسه لأخذ رشفة من الشاي، وأومأ برأسه بلا مبالاة نعم، في الطريق إلى جينلينج، صادفنا الزوجين اللذين وجها الاتهام.”

“وسموك؟“

نهض الأمير يو فجأة وشبك يديه لتحية رسمية، قائلاً: “هذه القضية تسبب لي ضيقًا شديدًا، ادعو السيد سو أن يقدم لي نصيحته.”

“هل لديك حمى؟” مد يان يوجين يده ليلمس جبهته “كل يوم تتحدث عن مدى انشغالك، كيف اصبحت فجأة غير مشغول؟”

حدق مي تشانجسو فيه لفترة طويلة، ثم قال بهدوء جلالة الملك قرر أخيرًا فتح هذه القضية؟

“ألم يحمي جلالتك الأمير جينج أمام جلالة الملك في مسألة الأميرة منذ وقت ليس ببعيد؟ هذا يعتبر خدمة، أليس كذلك؟ “

نعم، استدعاني الأب الإمبراطور أنا وولي العهد إلى القصر اليوم لسؤالنا عن آرائنا فيما يتعلق بقضية التعدي على الأرض هذه، وأخيراً قرر تسليم القضية إلى الأمير جينج للتحقيق فيها، بمساعدة رؤساء الثلاثة الأقسام … “

لم يكن الأمير يو قد قدم العرض إلا بدافع الأدب ولم يكن يتوقع منه حقًا قبوله، ولذا لم يتفاجأ بالرفض، وترك عيونه تتجول في الغرفة حتى هبطت على المكتب.

لم يتغير تعبير مي تشانجسو، حيث سأل كيف استجاب سموك وولي العهد لقرار جلالة الملك؟

الفصل 46:

لم يعترض أي منا….” تنهد الأمير يو لم يحتج ولي العهد لأنه يعلم أن الأب لن يوافق أبدًا على تسليم القضية إليه، وطالما أنها لم تقع في يدي، فقد كان بالفعل راضياً للغاية، ناهيك عن أن الأمير جينج كان دائمًا مستقيماً

صمت شي بي للحظة، ثم أصبح تعبيره حزينًا ” لم أعد مشغولاً … ليس هناك الكثير لأفعله …”

وسموك؟

“من المحتمل أنك لست على دراية بقواعد المحكمة، فالتحقيق من قبل دائرة واحدة غير ممكن بطبيعة الحال، ولكن طالما أن الأدلة والشهود على حالها، يمكنهم إبلاغ جلالة الملك بذلك وطلب رئيس مكتب العدل الأعلى للانضمام إلى التحقيق، وبالتالي ستحقق إدارتان في أحدهما، وبعد ذلك لن يتم تقييدهما بمشكلة من نفس الرتبة “.

لم أجرؤ على الاحتجاج، خوفًا من أن يشك أبي بي. يجب أن يدرك السيد سو أن لدي علاقة وثيقة مع دوق تشينج … ” بدا الأمير يو قلقًا إن عدم وقوع القضية في يد ولي العهد يعد ثروة كبيرة بالفعل، لكنني أشعر بالقلق من أنه مع طبيعة جينجيان الصارمة، لن يكون من السهل التدخل“.

“إنه حقًا الموسم المناسب لزيارة الينابيع الساخنة ” بدا يان يوجين مهتمًا باقتراحه “ولكن بغض النظر عن جينجروي، يمكنني أن آخذه معي في أي وقت، فقط، أخشى أن شي بي لا يمكنه المغادرة بسهولة متى شاء، فهو ليس مثلنا، لديه أشياء كثيرة ليهتم بها كل يوم، وسيستغرق الذهاب في زيارة إلى ينابيع منطقة الحارة نصف شهر على الأقل “.

ألم يحمي جلالتك الأمير جينج أمام جلالة الملك في مسألة الأميرة منذ وقت ليس ببعيد؟ هذا يعتبر خدمة، أليس كذلك؟

نظر يان يوجين من أحدهما إلى الآخر، وعلى الرغم من أنه لم يفهم سبب خوف شي بي فجأة من رؤية الأمير يو، فقد علم أنه لا بد من وجود سبب، وبالتالي لم يقل أي شيء، ولكنه تبع الأخوين واقتادهم العبد.

ابتسم الأمير يو بمرارة. ” إنها خدمة بالفعل، لكنها لن تكون كافية لإقناع الأمير جينج بالاستماع إلي. ربما لا يعرف السيد سو أي نوع من الأشخاص جينجيان، لقول الحقيقة، لم أقابل أبدًا أي شخص عنيد مثله، وحتى الأب في بعض الأحيان لا يستطيع التعامل معه .. “

تساقطت الثلوج باستمرار لمدة ثلاثة أيام. في وسطها، انتقل مي تشانجسو بهدوء إلى مسكنه الجديد دون إخطار أي شخص عن قصد، ولكن في غضون أيام قليلة، اكتشف كل من يجب أن يعرف ذلك بالفعل.

إذن، صاحب السمو يريدني أن أجد طريقة لكبح جماح الأمير جينج، حتى يتعامل مع قضية التعدي على الأرض هذه وفقًا لرغبات سموك؟

ابتسم مي تشانجسو: “إنها مجرد مسودة أولية ، على الرغم من أن سموك تعتقد أن تصميم هذا القصر مثير للاهتمام، إلا أن ذوقي تقليدي قليلاً. هذا هو مخطط الحديقة والديكور في الفناء، وأنا أستعد لتجديد القصر وفقًا لهذا التصميم في الربيع، بعد ذوبان الثلج “.

إذا لديك أي أفكار، سأكون ممتنًا إلى ما لا نهاية.”

إذن على أن أسأل سموك، كيف تتمنى أن يتم التعامل مع قضية التعدي على الأرض هذه؟

خفض مي تشانجسو رأسه لأخذ رشفة من الشاي، وأومأ برأسه بلا مبالاة ” نعم، في الطريق إلى جينلينج، صادفنا الزوجين اللذين وجها الاتهام.”

سيكون من الأفضل أن يثبت أنه مجرد ادعاء كاذب من قبل عامة الناس الحمقى. إذا لم يكن ذلك ممكنًا، فإن الهدف الرئيسي هو قمع الأمر برمته “.

“كيف يمكن لعامة الناس مثلي أن يعرف عن القضايا الكبرى للمحكمة …” ضحك مي تشانجسو.

نظر له مي تشانجسو نظرة طويلة ثم ضحك فجأة سموك، هل ما زلت تحلم أحلام نوم الليلة الماضية؟ هل تعتقد أن الدليل الذي قدمه مكتب شوانجينج هو للعرض فقط؟ “

الفصل 46:

سعل الأمير يو، ولكن لأنه كان يبني هذه الجبهة الخيرية لفترة طويلة، فقد اعتاد على إظهار الشهامة، وبالتالي لم يغضب فحسب، بل بدا محرجًا بعض الشيء عندما أجاب هذا صعب بعض الشيء، ولذا فمن المهم أكثر من أي وقت مضى أن يكون لدي رأي الأمير جينج، لأنه بغض النظر عن أي شيء، طالما أن دوق تشينج يجهل الأمر برمته، فلا يهم كيف تم الحكم على بقية القضية “.

“هل لديك حمى؟” مد يان يوجين يده ليلمس جبهته “كل يوم تتحدث عن مدى انشغالك، كيف اصبحت فجأة غير مشغول؟”

انحرفت شفة مي تشانجسو، ونظر بعمق إلى الأمير يو لفترة طويلة، حتى شعر الأمير يو بعدم الارتياح، وأخيراً قال ببرود إذا كان صاحب السمو يؤمن بمثل هذه النوايا حقًا، إذن يجب أن أسأل بصراحة، نظرًا لوجود ألف مسار للاختيار من بينها، لماذا تختار طريقًا يؤدي إلى طريق مسدود؟ “

نظر يان يوجين من أحدهما إلى الآخر، وعلى الرغم من أنه لم يفهم سبب خوف شي بي فجأة من رؤية الأمير يو، فقد علم أنه لا بد من وجود سبب، وبالتالي لم يقل أي شيء، ولكنه تبع الأخوين واقتادهم العبد.

بدا الأمير يو متفاجئًا ما معنى هذه الكلمات؟

” ثم من الذي تعتقد سموك أنه وراء فتح هذه القضية؟ ولي العهد؟ الأمير جينج؟ لا، إنه صاحب الجلالة! لقد بذل جلالة الملك الكثير من الجهد في البحث عن شخص مثل الأمير جينج لقيادة التحقيق، لماذا؟ أليس لأنه يريد استخدام هذه القضية كمثال لوضع حد للاتجاه الحالي لجرائم التعدي على الأراضي؟ عندما تتقاتل أنت وولي العهد، فإن ما يهمكما هو العرش، ولكن بالنسبة لجلالة الإمبراطور، لا يزال يتعين عليه أن يحكم الأمة، وبالتالي سيتسامح مع خلافاتكما، لكنه لن يسمح لكما بالتدخل أبدًا ب إدارة الشؤون الوطنية. عندما أرسل جلالة الملك ضابط شوانجينج للتحقيق في هذه القضية، عندما قرر تسليمها إلى الأمير جينج لإصدار الحكم، فهذا يدل على أن جلالة الملك لديه بالفعل نتيجة محددة سلفًا لهذه المسألة في ذهنه، وإذا تعطلت خطته بسبب تدخل صاحب السمو، فمن هو الشخص الذي ستغضبه أكثر؟ من أجل حماية دوق تشينج، ستفقد كل ما تحظى به عند جلالة الملك، هل فكرت في هذا التوازن؟ “

سموك هو أمير ملكي حكيم ومعروف، يفضله بشدة جلالة الملك ويحظى بشعبية كبيرة بين وزراء البلاط، حتى تتمكن من منافسة ولي العهد، لكن سموك نسي، بغض النظر عن مدى قوة سموك، في كل أنحاء دا لييانج، هناك شخص واحد لا يمكن لسموك أن يجعله أبدًا عدوك “. بدا هناك تلميح من ابتسامة باردة مثل الجليد في زاوية فم مي تشانجسو، وكل كلمة له تقطع مثل السكين هذا الشخص هو إمبراطورنا، والدك.”

سو تشي أبلغ عن الحالة فقط، ولم يكن الضحية الأصلية، لذا فإن إخباره بعدم القلق بدا في غير محله، ولكن بعد سماع ذلك، أومأ مي تشانجسو برأسه فقط في صمت ولم يعبر عن أي كلمات احتجاج، كما لو كان ذلك اعترافًا ضمنيًا بعدائه الشخصي مع لوه تشيجينج، مما جعل الأمير يو أكثر ثقة في أنه يميل نحوه. لقد شعر كما لو كانوا زملاء استراتيجيين يخططون سويًا، ومع ازدياد سعادته أكثر فأكثر، سأل الآن سؤال كان دائما يخطط لطرحه.

نهض الأمير يو بسرعة، محتجًا متى فكرت يومًا في تكوين عداوة مع الأب الإمبراطور؟”

“صاحب السمو ” واصل مي تشانجسو بلا توقف، والبرودة يتسرب إلى نبرته “لقد فقدت دوق تشينج منذ فترة طويلة، يجب أن تفهم هذا.”

ثم من الذي تعتقد سموك أنه وراء فتح هذه القضية؟ ولي العهد؟ الأمير جينج؟ لا، إنه صاحب الجلالة! لقد بذل جلالة الملك الكثير من الجهد في البحث عن شخص مثل الأمير جينج لقيادة التحقيق، لماذا؟ أليس لأنه يريد استخدام هذه القضية كمثال لوضع حد للاتجاه الحالي لجرائم التعدي على الأراضي؟ عندما تتقاتل أنت وولي العهد، فإن ما يهمكما هو العرش، ولكن بالنسبة لجلالة الإمبراطور، لا يزال يتعين عليه أن يحكم الأمة، وبالتالي سيتسامح مع خلافاتكما، لكنه لن يسمح لكما بالتدخل أبدًا ب إدارة الشؤون الوطنية. عندما أرسل جلالة الملك ضابط شوانجينج للتحقيق في هذه القضية، عندما قرر تسليمها إلى الأمير جينج لإصدار الحكم، فهذا يدل على أن جلالة الملك لديه بالفعل نتيجة محددة سلفًا لهذه المسألة في ذهنه، وإذا تعطلت خطته بسبب تدخل صاحب السمو، فمن هو الشخص الذي ستغضبه أكثر؟ من أجل حماية دوق تشينج، ستفقد كل ما تحظى به عند جلالة الملك، هل فكرت في هذا التوازن؟ “

“وسموك؟“

عند سماع هذا، بدأ العرق ينزل على جبين الأمير يو، وجلس بذهول، مد يده ليمسك بكوب الشاي الخاص به ثم يستنزف محتوياته في مرة واحدة.

“سموك هو أمير ملكي حكيم ومعروف، يفضله بشدة جلالة الملك ويحظى بشعبية كبيرة بين وزراء البلاط، حتى تتمكن من منافسة ولي العهد، لكن سموك نسي، بغض النظر عن مدى قوة سموك، في كل أنحاء دا لييانج، هناك شخص واحد لا يمكن لسموك أن يجعله أبدًا عدوك “. بدا هناك تلميح من ابتسامة باردة مثل الجليد في زاوية فم مي تشانجسو، وكل كلمة له تقطع مثل السكين ” هذا الشخص هو إمبراطورنا، والدك.”

صاحب السمو واصل مي تشانجسو بلا توقف، والبرودة يتسرب إلى نبرته “لقد فقدت دوق تشينج منذ فترة طويلة، يجب أن تفهم هذا.”

لم يتغير تعبير مي تشانجسو، حيث سأل ” كيف استجاب سموك وولي العهد لقرار جلالة الملك؟“

1- هوتشيو هي منطقة في مدينة سوتشو، في مقاطعة جيانغسو

“ألم يحمي جلالتك الأمير جينج أمام جلالة الملك في مسألة الأميرة منذ وقت ليس ببعيد؟ هذا يعتبر خدمة، أليس كذلك؟ “

فكر الأمير يو ’ أنت الشخص الذي كشف هذه القضية على أنها انتقام من لوه تشيجينج، هل تتوقع مني أن أصدق أنك لا تتبع كل خطوة من خطوات الحكم عليها؟ ’ لكنه لم يُظهر أي علامة على هذه الأفكار على وجهه، وبدلاً من ذلك ابتسم ابتسامة دافئة، قائلاً وهو يضحك: “هذه القضية غريبة حقًا، إنها مجرد قضية جنائية عادية، لكنها تضم عددًا من مسؤولي المحكمة ولهذا السبب، ذهب قاضي العاصمة جاو شنج إلى وزارة العدل وقال إنه نظرًا لوجود وزراء من المرتبة الثانية أو أعلى متورطين في القضية، لم يعد مكتب قاضي العاصمة يتمتع بصلاحية التحقيق وبعد ذلك قام على الفور بتسليم جميع الأدلة والشهود، إنه يفعل الأشياء بشكل صحيح حقًا “.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط