نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

reverend insanity-844

تنافس بين اثنين فانغ

تنافس بين اثنين فانغ

الفصل 844: تنافس بين اثنين فانغ

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “هذا فانغ هواي حقير للغاية ، اللورد فانغ يوان ، عليك أن تصمد”. هتف تلاميذ طائفة الكركي الخالدة ، الذين كانوا يشاهدون لفانغ يوان.

 

 

 مؤتمر مسار صقل القارة الوسطى ، الجولة الثانية عشرة.

 

 

 كانت حالة قائد تنين حداد النار استثناءً فقط.

 

 

 

 

 

 

 

 كانت المنافسة في لحظة حاسمة للغاية ، وكان تركيز المرحلة بأكملها على شخصين.

 

 

 كانت المنافسة في لحظة حاسمة للغاية ، وكان تركيز المرحلة بأكملها على شخصين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 كان أحدهم يرتدي رداءًا أسود ، وكان جسده قويًا وعضليًا ، وكان يرتدي قناعًا أثناء تلاعبه باللهب أمامه ، كان فانغ يوان.

 “هذه ليست المرة الأولى التي يستخدم فيها فانغ يوان تقنيات صقل الدم ، فلماذا يكون هذا الشخص شيخًا من طائفة الكركي الخالدة ؟!”

 

 

 

 

 

 

 

 “أُعطي كل شخص اثنين من الطاووس الأزرق الحي ، أراد فانغ يوان استخدام رأس الطاووس لصقل الغو وفشل مرة واحدة. الآن ، تم سحب الطاووس الأزرق الوحيد المتبقي منه! “

 

 

 

 الآن ، الجثة التي تركها من الخلف.

 كان الآخر يرتدي رداء أبيض عادي ، وشعره أبيض كالثلج وكان لديه وشم على جبهته ، كان فانغ هواي.

 

 

 بدون مقلة الثور البري ، لن يكون لدى فانغ هواي المكونات الضرورية ، كيف يمكنه هزيمة فانغ يوان؟

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “هذه مسابقة بين اثنين فانغ!”

 كان الجمهور صامتا قبل أن ينفجر في فوضى.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “فانغ هواي مدهش ، فقد استخدم ثلاث حركات قاتلة في مسار الصقل وقلص الصدارة .”

الفصل 844: تنافس بين اثنين فانغ

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “على الرغم من ذلك ، لا يزال فانغ يوان لديه ميزة. تنهد ، إنه مذهل للغاية ، ربما هو الأفضل في التفكير السريع في هذه المسابقة! هذه المرة ، في اللحظة التي بدأ فيها صقل الغو ، أخذ زمام المبادرة بهامش كبير. “

 

 

 

 

 

 

 

 

 “هنا!” حطم مقلة الثور البرية على الأرض في غضب ، تفرق لهب صقل الغو بينما كان يبتعد.

 

 

 

 

 “لا تزال هناك شكوك. لدى كل من فانغ هواي وفانغ يوان فرصة واحدة في أيديهم. إذا استخدموها ، يمكنهم إزالة جزء من المواد الخالدة من الطرف الآخر! “

 

 

 كان الجمهور في حيرة من أمره ، ألم يستخدم فانغ هواي بالفعل المواد الحاسمة ، مقلة الثور البرية ، ودمجها في الغو غير المكتمل؟

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 سواء كان ذلك على المسرح أو تحته ، كان الجمهور يناقش فيما بينهم بحماس.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 حتى الآن ، تم القضاء على جميع أسياد الغو الآخرين في هذه الجولة ، ولم يتبق سوى فانغ هواي و فانغ يوان.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “إنها جيدة كما انتهت.” عند رؤية هذا ، تنهد بعض الناس.

 

 

 كانت نظرة فانغ يوان هادئة حيث ركز على السيطرة على النار أمامه.

 أخفى مقلة الثور البرية باستخدام أسلوبه الفريد ، هل شعر فانغ يوان بذلك؟ كانت مقلة عين الثور البرية مادة مهمة لصقل الغو ، وكان فانغ هواي منذ فترة طويلة أثناء الصقل قد قام بالتحضيرات لها والحركة القاتلة من مسار الصقل التي ستجعله ينال النصر بالاعتماد عليها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “فانغ هواي …” كان لدى فانغ يوان الوقت حتى ليستدير وينظر إلى فانغ هواي على يساره ، يراقب خصمه.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 كان فانغ هواي أيضًا سيد غو خالد ، وقد احتل المركز الثالث في حياة فانغ يوان السابقة. كان سيد غو خالد من مسار الخشب، في المسابقة بأكملها ، كانت مهمة هذه الجولة غير مواتية له.

 

 

 

 

 

 

 بعد أن استولى فانغ يوان على فانغ تشنغ ، لم تستجب طائفة الكركي الخالدة ، يبدو أنها اعترفت بهذا الأمر.

 

 

 

 

 

 

 استغل فانغ يوان هذه الفرصة لتحديه ومحاولة التخلص منه مقدمًا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 لكن فانغ هواي ذهب بكل شيء في منتصف إلى مرحلة لاحقة ، باستخدام ثلاث حركات قاتلة في مسار الصقل ، من بينها كانت حركة صقل قاتلة خالدة ، فقد اقترب أكثر من فانغ يوان في لحظة. تسببت نتيجة هذا ليصبح الوضع غير مؤكد مرة أخرى.

 

 

 كان مجرد سيد شبه كبير في مسار الصقل ، حتى مع ميزة إعادة الميلاد ، كان من الصعب للغاية القضاء على هؤلاء المنافسين.

 

 

 

 

 

 صاح بعض الناس حتى: “لماذا لا يوجد مثل هذا الشخص في لوحة حكم الشياطين؟”

 

 

 

 

 “يستحق شخصًا حقق المركز الثالث في حياتي السابقة ، من الصعب جدًا التعامل معه … إيه!” تغير تعبير فانغ يوان فجأة.

 

 

 

 

 تم تثبيت نظرات الجميع على ذلك.

 

 صدم فانغ هواي قليلاً لكنه سرعان ما ابتسم لنفسه ببرودة ، معتقدًا: “أزلها ، أزل ما تريد!”

 

 

 

 

 

 

 ومض لهب أمامه ، وتحول رأس الطاووس الأزرق الذي تم صهره فجأة إلى رماد وسقط على الأرض.

 “هذه حركة صقل قاتلة من مسار الدم ، إنها مدهشة للغاية ، قادرة على جمع الجثث وتحويل المواد.”

 

 “يمكن إجراء هذا النوع من تحويل المواد في مسارات أخرى أيضًا ، ولكن أليس معدل التحويل الخاص به سريعًا جدًا؟”

 

 

 

 

 

 حتى الآن ، تم القضاء على جميع أسياد الغو الآخرين في هذه الجولة ، ولم يتبق سوى فانغ هواي و فانغ يوان.

 

 رد شيخ الاستضافة على الفور: “من فضلك تكلم”.

 

 

 “هذه؟!” لم يتغير تعبير فانغ يوان ، لكن قلبه غرق.

 

 

 

 

 

 

 “فانغ هواي …” كان لدى فانغ يوان الوقت حتى ليستدير وينظر إلى فانغ هواي على يساره ، يراقب خصمه.

 

 

 

 

 

 

 “أوه لا ، لقد صادفت فرصة الفشل!” كان يتفاعل بسرعة ، ويستدير ويمسك بجانبه الأيمن ، نحو الطاووس الأزرق النهائي هناك.

 

 

 

 

 “هنا!” حطم مقلة الثور البرية على الأرض في غضب ، تفرق لهب صقل الغو بينما كان يبتعد.

 

 

 

 

 

 

 

 

 ولكن بمجرد أن قتل الطاووس الأزرق وكان على وشك إلقاء رأسه نحو النار ، تحدث فانغ هواي: “أنا أستغل فرصتي لإزالة مواد صقل الغو ، الطاووس الأزرق ، من فانغ يوان!”

 ذهل شيخ الاستضافة أيضًا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “هذا صحيح ، إنه متغطرس للغاية ، لم أستطع تحمله منذ فترة طويلة ، أحسنت صنعًا فانغ هواي!”

 استجاب الشيخ الذي استضاف المسابقة على الفور: “موافق عليه”.

 

 

 

 

 “على الرغم من ذلك ، لا يزال فانغ يوان لديه ميزة. تنهد ، إنه مذهل للغاية ، ربما هو الأفضل في التفكير السريع في هذه المسابقة! هذه المرة ، في اللحظة التي بدأ فيها صقل الغو ، أخذ زمام المبادرة بهامش كبير. “

 

 “عندما يمشي المرء على ضفاف النهر ، كيف لا يبللون أحذيتهم ؟. هذه المرة ، ضرب فانغ يوان وأراد القضاء على فانغ هواي ، لكنه تسبب في إيذاء نفسه بدلاً من ذلك ، هاهاها “. كان بعض الناس يشمتون.

 

 

 

 

 

 

 في اللحظة التي قال فيها ذلك ، اختفى الطاووس الأزرق بجانب فانغ يوان وتم نقله.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 شهق الحشد!

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “أُعطي كل شخص اثنين من الطاووس الأزرق الحي ، أراد فانغ يوان استخدام رأس الطاووس لصقل الغو وفشل مرة واحدة. الآن ، تم سحب الطاووس الأزرق الوحيد المتبقي منه! “

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “جميل ، خيار جميل. اختار فانغ هواي توقيته بشكل جيد ، فانغ يوان في وضع صعب. “

 

 

 صدم فانغ هواي قليلاً لكنه سرعان ما ابتسم لنفسه ببرودة ، معتقدًا: “أزلها ، أزل ما تريد!”

 

 

 

 كان الجمهور في حيرة من أمره ، ألم يستخدم فانغ هواي بالفعل المواد الحاسمة ، مقلة الثور البرية ، ودمجها في الغو غير المكتمل؟

 

 

 

 

 

 

 “في الواقع ، كان فانغ يوان في الخطوات القليلة الماضية ، ولكن بعد فقدان المواد الأساسية ، يمكنه فقط تغيير وصفة الغو واتخاذ مسار كبير نحو خط النهاية. بالنظر إلى فانغ هواي ، لم يكن بعيدًا عن فانغ يوان أصلاً ، الآن ، يجب أن يكون قادرًا على اللحاق بفانغ يوان والقضاء عليه! “

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 مؤتمر مسار صقل القارة الوسطى ، الجولة الثانية عشرة.

 “سيتم القضاء على فانغ يوان ؟!”

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “هذا فن صقل الدم الشرير مرة أخرى!”

 

 

 عند ملاحظة هذه النقطة ، كان الحشد في حالة اضطراب.

 

 

 

 

 

 

 

 

 فيما يتعلق بتحقيق مسار الصقل ، كان من المستحيل أن يكون فانغ يوان على نفس المستوى.

 

 

 

 

 في الآونة الأخيرة ، تقدم فانغ يوان وتحدّى العديد من خبراء صقل الغو ، وكانت قوته متأصلة فيهم.

 

 

 من بين مستويات التحصيل في مسار الصقل ، العادي والسيد والسيد الكبير والسيد الكبير العظيم والسيد الكبير السامي ، وصل ثلاثة أشخاص فقط إلى أعلى مستوى في التاريخ ، وكانوا هم الثلاثة القدماء في مسار الصقل ، وكان اسمهم القديم غريب الأطوار تيان نان ، القديم الخالد كونغ جو ، وسلف الشعر الطويل. لكن حتى شبه السيد الكبير العظيم كانوا نادرين جدًا ، من بين مسار الصقل الذي عرفه أسياد الغو علنًا في السهول الشمالية ، لم يكن هناك سوى أربعة على هذا المستوى أو أعلى ، وهم ياو هوانغ و مورونغ شوي شيانغ و السيدة وان شو و السيدة مياو لي ، هؤلاء هم أعلى أربعة خبراء في مسار الصقل في السهول الشمالية.

 

 لم يكن لهذا التلميذ إلا أن يخفض رأسه ويجلس بهدوء واستياء.

 

 

 

 

 

 

 

 

 لقد رفع العالم الخارجي تقييمه بشكل كبير تجاه قوته ، اعتقد معظم الناس أن فانغ يوان قد وصل إلى بلوغ سيد كبير في الصقل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 حتى أن عددًا قليلاً من الناس شعروا بأن القدرة التي أظهرها فانغ يوان قد تجاوزت مستوى السيد الكبير في مسار الصقل ، ظنوا أنه قد وصل إلى تحقيق شبه السيد الكبير العظيم في مسار الصقل .

 

 

 

 

 

 

 “واحدة من الطوائف العشر الكبرى العظيمة ، طائفة الكركي الخالدة ، بدأت أيضًا في السقوط من النعمة؟”

 

 

 

 

 

 

 ناهيك عن السيد الكبير في مسار الصقل ، كان تقييمه في كونه شبه سيد كبير عظيم في مسار الصقل مرتفعًا بشكل سخيف للغاية!

 صاح العديد من أسياد غو بعد رؤية هذا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 لكن الشيخ الذي أحضرهم وبخه بصوت عالٍ: “اهدء ، لا تلفظ هراءً!”

 

 

 من بين مستويات التحصيل في مسار الصقل ، العادي والسيد والسيد الكبير والسيد الكبير العظيم والسيد الكبير السامي ، وصل ثلاثة أشخاص فقط إلى أعلى مستوى في التاريخ ، وكانوا هم الثلاثة القدماء في مسار الصقل ، وكان اسمهم القديم غريب الأطوار تيان نان ، القديم الخالد كونغ جو ، وسلف الشعر الطويل. لكن حتى شبه السيد الكبير العظيم كانوا نادرين جدًا ، من بين مسار الصقل الذي عرفه أسياد الغو علنًا في السهول الشمالية ، لم يكن هناك سوى أربعة على هذا المستوى أو أعلى ، وهم ياو هوانغ و مورونغ شوي شيانغ و السيدة وان شو و السيدة مياو لي ، هؤلاء هم أعلى أربعة خبراء في مسار الصقل في السهول الشمالية.

 

 

 

 

 “أُعطي كل شخص اثنين من الطاووس الأزرق الحي ، أراد فانغ يوان استخدام رأس الطاووس لصقل الغو وفشل مرة واحدة. الآن ، تم سحب الطاووس الأزرق الوحيد المتبقي منه! “

 

 كانت القدرة التي أظهرها فانغ يوان ببساطة كبيرة جدًا ، حيث كان يعرف جميع الأسئلة مقدمًا ، مما سمح له بالبقاء متقدماً كثيرًا عن أولئك الموجودين في المركز الثاني في كل جولة.

 

 

 

 

 

 

 فيما يتعلق بتحقيق مسار الصقل ، كان من المستحيل أن يكون فانغ يوان على نفس المستوى.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 جمدت ابتسامة فانغ هواي الباردة!

 

 

 ولكن لم يكن غريبا أن يكون لدى الناس مثل هذه الأفكار.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 كانت القدرة التي أظهرها فانغ يوان ببساطة كبيرة جدًا ، حيث كان يعرف جميع الأسئلة مقدمًا ، مما سمح له بالبقاء متقدماً كثيرًا عن أولئك الموجودين في المركز الثاني في كل جولة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “عندما يمشي المرء على ضفاف النهر ، كيف لا يبللون أحذيتهم ؟. هذه المرة ، ضرب فانغ يوان وأراد القضاء على فانغ هواي ، لكنه تسبب في إيذاء نفسه بدلاً من ذلك ، هاهاها “. كان بعض الناس يشمتون.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 تم تثبيت نظرات الجميع على ذلك.

 “هذا صحيح ، إنه متغطرس للغاية ، لم أستطع تحمله منذ فترة طويلة ، أحسنت صنعًا فانغ هواي!”

 

 

 عند ملاحظة هذه النقطة ، كان الحشد في حالة اضطراب.

 

 “على الرغم من ذلك ، لا يزال فانغ يوان لديه ميزة. تنهد ، إنه مذهل للغاية ، ربما هو الأفضل في التفكير السريع في هذه المسابقة! هذه المرة ، في اللحظة التي بدأ فيها صقل الغو ، أخذ زمام المبادرة بهامش كبير. “

 

 

 

 

 

 

 

 

 “هذا فانغ هواي حقير للغاية ، اللورد فانغ يوان ، عليك أن تصمد”. هتف تلاميذ طائفة الكركي الخالدة ، الذين كانوا يشاهدون لفانغ يوان.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 بعد أن استولى فانغ يوان على فانغ تشنغ ، لم تستجب طائفة الكركي الخالدة ، يبدو أنها اعترفت بهذا الأمر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 تحت نظرات الجميع المذهولة ، صر أسنانه وهو يخرج مقلة العين من النار.

 

 

 “فانغ يوان ، فزت.” تحدث فانغ هواي بابتسامة واضحة ، كان واثقًا جدًا ، كما لو كان الانتصار بالفعل في يديه.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 في اللحظة التي قال فيها ذلك ، اختفى الطاووس الأزرق بجانب فانغ يوان وتم نقله.

 

 وهكذا ، كان على فانغ هواي إخراجها بغض النظر عن نواياه!

 “هل هذا صحيح؟” هزأ فانغ يوان ، أمسك بيده وطارت جثة الطاووس مقطوعة الرأس تجاهه.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 كان هناك اثنان من الطاووس الأزرق الحي بين مواد صقل الغو ، قتل فانغ يوان أحدهما وأخذ الرأس. في النهاية ، فشل ، وأخذ الطاووس الثاني.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 الآن ، الجثة التي تركها من الخلف.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 فتح فانغ يوان قبضته حيث انفجر تدفق الضباب الملون الدموي السميك من يده. في غضون أنفاس قليلة ، غطى الضباب الجثة مقطوعة الرأس بالكامل ، ولم يتمكن المارة من رؤية ما يجري.

 لقد رفع العالم الخارجي تقييمه بشكل كبير تجاه قوته ، اعتقد معظم الناس أن فانغ يوان قد وصل إلى بلوغ سيد كبير في الصقل.

 

 “هذا فانغ هواي حقير للغاية ، اللورد فانغ يوان ، عليك أن تصمد”. هتف تلاميذ طائفة الكركي الخالدة ، الذين كانوا يشاهدون لفانغ يوان.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “هذا فن صقل الدم الشرير مرة أخرى!”

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “هذه ليست المرة الأولى التي يستخدم فيها فانغ يوان تقنيات صقل الدم ، فلماذا يكون هذا الشخص شيخًا من طائفة الكركي الخالدة ؟!”

 

 

 

 

 “هل هذا صحيح؟” هزأ فانغ يوان ، أمسك بيده وطارت جثة الطاووس مقطوعة الرأس تجاهه.

 

 

 

 

 

 

 

 في اللحظة التي قال فيها ذلك ، اختفى الطاووس الأزرق بجانب فانغ يوان وتم نقله.

 “واحدة من الطوائف العشر الكبرى العظيمة ، طائفة الكركي الخالدة ، بدأت أيضًا في السقوط من النعمة؟”

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 صاح العديد من أسياد غو بعد رؤية هذا.

 كان مجرد سيد شبه كبير في مسار الصقل ، حتى مع ميزة إعادة الميلاد ، كان من الصعب للغاية القضاء على هؤلاء المنافسين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 على الرغم من أن فانغ يوان تمكن من التغلب على هؤلاء الناس ، لم يكن الأمر كما كان يقوله العالم الخارجي ، “كان لديه وقت سهل” ، أو “كان لديه تفوق كبير”.

 

 

 صاح بعض الناس حتى: “لماذا لا يوجد مثل هذا الشخص في لوحة حكم الشياطين؟”

 استغل فانغ يوان هذه الفرصة لتحديه ومحاولة التخلص منه مقدمًا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 استخدم فانغ يوان تقنيات صقل الدم مرارًا وتكرارًا في الأماكن العامة ، وكانت طائفة الكركي الخالدة تواجه انتقادات عامة قوية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “ماذا تعرفون؟ صقل الدم هو مجرد صقل الدم ، هو مجرد تقنية. إذا استُخدم في يد صالحة ، فهو صالح ، عند استخدامه في يد الشر ، فهو شرير! كل هذا يتوقف على نفسه! ” كان تلميذ الطائفة الخالدة ساخطًا ، وبخ بصوت عال.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “عندما يمشي المرء على ضفاف النهر ، كيف لا يبللون أحذيتهم ؟. هذه المرة ، ضرب فانغ يوان وأراد القضاء على فانغ هواي ، لكنه تسبب في إيذاء نفسه بدلاً من ذلك ، هاهاها “. كان بعض الناس يشمتون.

 لكن الشيخ الذي أحضرهم وبخه بصوت عالٍ: “اهدء ، لا تلفظ هراءً!”

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 لم يكن لهذا التلميذ إلا أن يخفض رأسه ويجلس بهدوء واستياء.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 في وقت قصير ، تلاشى الضباب الملون بالدم ، وتقلصت جثة الطاووس مقطوعة الرأس بنسبة عشرين بالمائة. ولكن ظهر رأس الطاووس الأزرق بدلاً من ذلك.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 لم يكن لهذا التلميذ إلا أن يخفض رأسه ويجلس بهدوء واستياء.

 

 ولكن في هذه اللحظة فقط ، تحدث فانغ يوان: “أريد أن أغتنم الفرصة وأزيل إحدى مواد خصمي.”

 “هذه حركة صقل قاتلة من مسار الدم ، إنها مدهشة للغاية ، قادرة على جمع الجثث وتحويل المواد.”

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “يمكن إجراء هذا النوع من تحويل المواد في مسارات أخرى أيضًا ، ولكن أليس معدل التحويل الخاص به سريعًا جدًا؟”

 

 

 

 

 استجاب الشيخ الذي استضاف المسابقة على الفور: “موافق عليه”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 تم تثبيت نظرات الجميع على ذلك.

 

 

 

 

 

 

 من بين مستويات التحصيل في مسار الصقل ، العادي والسيد والسيد الكبير والسيد الكبير العظيم والسيد الكبير السامي ، وصل ثلاثة أشخاص فقط إلى أعلى مستوى في التاريخ ، وكانوا هم الثلاثة القدماء في مسار الصقل ، وكان اسمهم القديم غريب الأطوار تيان نان ، القديم الخالد كونغ جو ، وسلف الشعر الطويل. لكن حتى شبه السيد الكبير العظيم كانوا نادرين جدًا ، من بين مسار الصقل الذي عرفه أسياد الغو علنًا في السهول الشمالية ، لم يكن هناك سوى أربعة على هذا المستوى أو أعلى ، وهم ياو هوانغ و مورونغ شوي شيانغ و السيدة وان شو و السيدة مياو لي ، هؤلاء هم أعلى أربعة خبراء في مسار الصقل في السهول الشمالية.

 

 

 

 

 

 

 قذف فانغ يوان رأس الطاووس هذا في النار ، حيث اشتعلت النار ، وبدأ رأس الطاووس في الذوبان ، وانصهر الرأس في الغو غير المكتمل الذي كان في النار.

 ومض لهب أمامه ، وتحول رأس الطاووس الأزرق الذي تم صهره فجأة إلى رماد وسقط على الأرض.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 بعد لحظة ، ذاب رأس الطائر وانصهر في الغو غير المكتمل بالكامل ، ذهب فانغ يوان إلى الخطوة التالية.

 

 

 

 

 كانت القدرة التي أظهرها فانغ يوان ببساطة كبيرة جدًا ، حيث كان يعرف جميع الأسئلة مقدمًا ، مما سمح له بالبقاء متقدماً كثيرًا عن أولئك الموجودين في المركز الثاني في كل جولة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 “إنها جيدة كما انتهت.” عند رؤية هذا ، تنهد بعض الناس.

 

 

 

 

 

 

 فتح فانغ يوان قبضته حيث انفجر تدفق الضباب الملون الدموي السميك من يده. في غضون أنفاس قليلة ، غطى الضباب الجثة مقطوعة الرأس بالكامل ، ولم يتمكن المارة من رؤية ما يجري.

 

 

 

 “هذه حركة صقل قاتلة من مسار الدم ، إنها مدهشة للغاية ، قادرة على جمع الجثث وتحويل المواد.”

 

 بدا وكأنه كان لديه وقت سهل ، لكنه في الواقع واجه ضغطًا كبيرًا داخليًا.

 “هذا صحيح ، فالخطوات القليلة الماضية ليس لها مخاطر ، وبدون أي حوادث ، سيكون فانغ يوان هو الفائز”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 الآن ، الجثة التي تركها من الخلف.

 “كان الفشل في وقت سابق مجرد مفاجأة غير متوقعة ، وكان احتماله ضعيفًا ومن المحتمل ألا يحدث مرة أخرى أبدًا.”

 

 

 بعد أن استولى فانغ يوان على فانغ تشنغ ، لم تستجب طائفة الكركي الخالدة ، يبدو أنها اعترفت بهذا الأمر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “تنهد ، أعتقد أن فانغ هواي لا يمكنه إيقاف فانغ يوان أيضًا.”

 

 

 

 

 الآن ، الجثة التي تركها من الخلف.

 

 

 

 

 

 

 

 

 مثلما كان الجميع يتنهدون ، ضحك فانغ هواي بصوت عالٍ داخليًا: “هذه هي الطريقة ، هذه هي الطريقة ، تعتقد أنك فزت ، هاه. خلعت الطاووس الأزرق الخاص بك ، وقد تحقق الهدف من إضاعة وقتك. مع حركتي القاتلة لمسار الصقل النهائية ، يمكنني تجاوزك وأصبح الفائز في هذه الجولة. فانغ يوان ، أريد أن أشكرك ، لقد اقتربت مني شخصيًا ، بمجرد أن أهزمك ، سيكون الأمر وكأنني هزمت كل شخص هزمته. هاهاها ، هذا عظيم! “

 لكن فانغ يوان كان مصراً على ذلك ، قال لفانغ هواي: “فانغ هواي ، ألا تسلم مقلة الثور البرية التي تخفيها سراً؟ هل تحاول كسر قواعد المنافسة؟ “

 

 

 

 مؤتمر مسار صقل القارة الوسطى ، الجولة الثانية عشرة.

 

 

 

 بدون مقلة الثور البري ، لن يكون لدى فانغ هواي المكونات الضرورية ، كيف يمكنه هزيمة فانغ يوان؟

 

 “عندما يمشي المرء على ضفاف النهر ، كيف لا يبللون أحذيتهم ؟. هذه المرة ، ضرب فانغ يوان وأراد القضاء على فانغ هواي ، لكنه تسبب في إيذاء نفسه بدلاً من ذلك ، هاهاها “. كان بعض الناس يشمتون.

 

 

 ولكن في هذه اللحظة فقط ، تحدث فانغ يوان: “أريد أن أغتنم الفرصة وأزيل إحدى مواد خصمي.”

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 رد شيخ الاستضافة على الفور: “من فضلك تكلم”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 صدم فانغ هواي قليلاً لكنه سرعان ما ابتسم لنفسه ببرودة ، معتقدًا: “أزلها ، أزل ما تريد!”

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 ألقى فانغ يوان نظرة على فانغ هواي حيث كانت نظراته هادئة كماء: “سأزيل مادة صقل الغو ، مقلة الثور البرية.”

 

 

 

 

 

 

 أراد فانغ يوان أن يسحب مواد صقل الغو التي تم استخدامها بالفعل ، وهذا لم تسمح به القواعد.

 

 

 

 

 

 

 جمدت ابتسامة فانغ هواي الباردة!

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 كانت القدرة التي أظهرها فانغ يوان ببساطة كبيرة جدًا ، حيث كان يعرف جميع الأسئلة مقدمًا ، مما سمح له بالبقاء متقدماً كثيرًا عن أولئك الموجودين في المركز الثاني في كل جولة.

 

 

 ذهل شيخ الاستضافة أيضًا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 كان الجمهور في حيرة من أمره ، ألم يستخدم فانغ هواي بالفعل المواد الحاسمة ، مقلة الثور البرية ، ودمجها في الغو غير المكتمل؟

 قذف فانغ يوان رأس الطاووس هذا في النار ، حيث اشتعلت النار ، وبدأ رأس الطاووس في الذوبان ، وانصهر الرأس في الغو غير المكتمل الذي كان في النار.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 أراد فانغ يوان أن يسحب مواد صقل الغو التي تم استخدامها بالفعل ، وهذا لم تسمح به القواعد.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 لكن فانغ يوان كان مصراً على ذلك ، قال لفانغ هواي: “فانغ هواي ، ألا تسلم مقلة الثور البرية التي تخفيها سراً؟ هل تحاول كسر قواعد المنافسة؟ “

 

 

 

 

 

 

 “سيتم القضاء على فانغ يوان ؟!”

 

 

 

 

 

 

 أظهر وجه فانغ هواي عدم تصديق شديد.

 كان فانغ هواي أيضًا سيد غو خالد ، وقد احتل المركز الثالث في حياة فانغ يوان السابقة. كان سيد غو خالد من مسار الخشب، في المسابقة بأكملها ، كانت مهمة هذه الجولة غير مواتية له.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 أخفى مقلة الثور البرية باستخدام أسلوبه الفريد ، هل شعر فانغ يوان بذلك؟ كانت مقلة عين الثور البرية مادة مهمة لصقل الغو ، وكان فانغ هواي منذ فترة طويلة أثناء الصقل قد قام بالتحضيرات لها والحركة القاتلة من مسار الصقل التي ستجعله ينال النصر بالاعتماد عليها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 شهق الحشد!

 

 

 

 “تنهد ، أعتقد أن فانغ هواي لا يمكنه إيقاف فانغ يوان أيضًا.”

 بدون مقلة الثور البري ، لن يكون لدى فانغ هواي المكونات الضرورية ، كيف يمكنه هزيمة فانغ يوان؟

 

 

 

 

 ولكن إذا لم يخرجها ، فلن يستطيع إخفاءها عن أي شخص آخر على أي حال.

 

 

 

 

 

 

 

 

 ولكن إذا لم يخرجها ، فلن يستطيع إخفاءها عن أي شخص آخر على أي حال.

 

 

 حتى الآن ، تم القضاء على جميع أسياد الغو الآخرين في هذه الجولة ، ولم يتبق سوى فانغ هواي و فانغ يوان.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 حتى لو استطاع ، إذا أثار فانغ يوان اعتراضًا ، سيخضع مؤتمر مسار الصقل لبحث شامل ، فسوف تتلف سمعة فانغ هواي!

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 وهكذا ، كان على فانغ هواي إخراجها بغض النظر عن نواياه!

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 تحت نظرات الجميع المذهولة ، صر أسنانه وهو يخرج مقلة العين من النار.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “هنا!” حطم مقلة الثور البرية على الأرض في غضب ، تفرق لهب صقل الغو بينما كان يبتعد.

 مؤتمر مسار صقل القارة الوسطى ، الجولة الثانية عشرة.

 

 

 

 

 

 صدم فانغ هواي قليلاً لكنه سرعان ما ابتسم لنفسه ببرودة ، معتقدًا: “أزلها ، أزل ما تريد!”

 

 

 

 “سيتم القضاء على فانغ يوان ؟!”

 

 

 كان هذا مثل الاعتراف بهزيمته.

 

 

 “هذه ليست المرة الأولى التي يستخدم فيها فانغ يوان تقنيات صقل الدم ، فلماذا يكون هذا الشخص شيخًا من طائفة الكركي الخالدة ؟!”

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 كان الجمهور صامتا قبل أن ينفجر في فوضى.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 تجاهل فانغ يوان هذه الأصوات ، صقل ديدان الغو في يديه دون عجل حتى حصل على النجاح.

 

 

 

 

 

 

الفصل 844: تنافس بين اثنين فانغ

 

 

 

 

 

 

 “لقد فزت أخيرًا ، بهذه الطريقة ، لن تكون هناك مشكلة في الحصول على المراكز الستة الأولى.” كان فانغ يوان مغمورًا بصدمة الجميع وإعجابهم ومدحهم وحسدهم ، لكنه لم يكن لديه أي تعبير بينما أخرج نفسا من الهواء الغائم: “لحسن الحظ ، كانت لدي ذكريات حياتي السابقة ، كنت أعرف عن بطاقة فانغ هواي الرابحة ، وإلا ، ربما ربح! “

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 بدا وكأنه كان لديه وقت سهل ، لكنه في الواقع واجه ضغطًا كبيرًا داخليًا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “يستحق شخصًا حقق المركز الثالث في حياتي السابقة ، من الصعب جدًا التعامل معه … إيه!” تغير تعبير فانغ يوان فجأة.

 

 

 كان مجرد سيد شبه كبير في مسار الصقل ، حتى مع ميزة إعادة الميلاد ، كان من الصعب للغاية القضاء على هؤلاء المنافسين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 “فانغ يوان ، فزت.” تحدث فانغ هواي بابتسامة واضحة ، كان واثقًا جدًا ، كما لو كان الانتصار بالفعل في يديه.

 كانت حالة قائد تنين حداد النار استثناءً فقط.

 

 

 “فانغ يوان ، فزت.” تحدث فانغ هواي بابتسامة واضحة ، كان واثقًا جدًا ، كما لو كان الانتصار بالفعل في يديه.

 

 

 

 

 

 لكن فانغ هواي ذهب بكل شيء في منتصف إلى مرحلة لاحقة ، باستخدام ثلاث حركات قاتلة في مسار الصقل ، من بينها كانت حركة صقل قاتلة خالدة ، فقد اقترب أكثر من فانغ يوان في لحظة. تسببت نتيجة هذا ليصبح الوضع غير مؤكد مرة أخرى.

 

 

 

 

 على الرغم من أن فانغ يوان تمكن من التغلب على هؤلاء الناس ، لم يكن الأمر كما كان يقوله العالم الخارجي ، “كان لديه وقت سهل” ، أو “كان لديه تفوق كبير”.

 

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط