نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 388

Heavenly Jewel Change 388

Heavenly Jewel Change 388

الفصل : 388

*sou*

ابتسم تشو وي تشينغ بمرارة وقال: “لا تجردوا ملابسها الخارجية أيضًا … علينا أن نعطي شين بو بعض الوجه ، فالنساء مرعبات للغاية عندما يصبن بالجنون.”

قالت شانغوان فاي اير بنبرة ساخطة “الآن بعد ذلك يشعر قلبك بالعطاء؟ عندما أرادت شين بو تزويجها لك ، لماذا رفضتها إذن ، وبدلاً من ذلك اخترت المجيء إلى هنا لتكون قائد كتيبة …” في صدمة. كان قائد الكتيبة الجديد الخاص بهم شيئًا مختلفًا حقًا!

نظر إليها تشو وي تشينغ بغضب وقال: “حسنًا ، كفى ، أيقظها.”

عندها فقط أدركت شانغوان فاي اير فجأة أن أفعالها كانت غريبة بعض الشيء … كما لو كانت … غيورة. أعطت شين يي ركلة سريعة ، و وقفت بجانب تشو وي تشينغ.

ارتجف جسد شين يي قليلاً وفتحت عينيها ببطء ، وكانت يدها تتحرك دون وعي إلى رقبتها التي تؤلمها. فجأة ، شعرت بالرياح الباردة على جسدها ، وقلبها لا يزال في حالة من الرعب ، وعيناها تتسعان بشكل مفاجئ ، فقط لرؤية تشو وي تشينغ وبقية الكتيبة يحدقون بها.

“آهه!” اخترقت صرخة شديدة الهواء ، واستخدمت شين يي يديها دون وعي لتغطية صدرها ، لحماية صدرها غير الضخم.

نظر إليها تشو وي تشينغ وقال مبتسمًا: “لا تخافي ، أنا لست مهتمًا بك ، فهي مسطحة مثل مضمار السباق.” بعد قول ذلك ، شعر بألم حاد في خصره ، حيث أصابته شانغوان فاي اير بقرصة وحشية بسبب كلماته الوقحة.

ارتعش وجه تشو وي تشينغ من الألم ، رغم أنه بذل قصارى جهده للسيطرة على نفسه.

من وجهة نظر جنود الكتيبة منقطعة النظير ، لم يتمكنوا من رؤية تصرفات شانغوان فاي اير ، لكن شين يي، التي كانت على الأرض ، كان بإمكانهم رؤيتها بسهولة.

عند رؤية درعها في يدي شانغوان فاي اير ، والقرب الذي أظهرته أفعالهم الصغيرة ، عندما نظرت شين يي إلى الوراء إلى تشو وي تشينغ، كانت هناك نظرة غريبة في عينيها إلى جانب الذعر.

“لا عجب أنك رفضت الزواج مني … لا عجب … هل تحبه فعلاً ؟!” كما قالت ذلك ، هبطت نظرة شين يي على شانغوان فاي اير. لقد تذكرت بوضوح كيف أخضعها هذا الشخص بسهولة … كان مستوى تدريبه وقوته بالتأكيد على الأقل بنفس قوة ليتل فاتي تشو، أو ربما أعلى من ذلك ، لكنه كان على استعداد لأن يكون مجرد تابع … ماذا يمكن أن يكون هذا غير ذلك ؟ لم تكن تتوقع أبدًا أن ليتل فاتي تشو سيحب الرجال بالفعل!

تجمدت شانغوان فاي اير في مكانها ، وبسبب شعور غريب بالذنب ، خفضت رأسها دون وعي. للأسف ، كان هذا في نظر الآخرين بمثابة الاعتراف بذلك!

تراجع ضباط الكتيبة الذين كانوا يقفون بجانب تشو وي تشينغ خطوة إلى الوراء ، ونظروا إلى تشو وي تشينغ بنظرة غريبة على وجوههم.

عند النظر إلى شانغوان فاي اير ، ثم العودة إلى شين يي، قال تشو وي تشينغ بلا حول ولا قوة: ” من يحب والدك ، أنا ، ليس من شأنك. اجمعي رجالك وغادري. عودي وأخبري شين بو أنه ليس لدي الكثير من الاهتمام بمعدات الفرسان الثقيلة ، دعها تجلب المال للتبادل. ومع ذلك ، فإن الأقواس والخيول والدروع هي ملكنا الآن. يمكن إعادة بيع الدروع الثقيلة ودروع الخيول إليك ؛ مائتي ذهبية لكل مجموعة. في المرة القادمة ، أحضري المال لاستبداله “.

قفزت شين يي عائدة على قدميها ، وهي تنظر بغضب إلى تشو وي تشينغ وهي تقول: “انتظر فقط ، لن تسمح لك أختي بالخروج بسهولة.” بعد قول ذلك ، استدارت وغادرت. دون الحاجة إلى تشو وي تشينغ لفتح فمه ، أشار وي فنغ إلى الكتيبة بالتحرك جانبًا.

عندما رأت شين يي قوات الفرسان الثقيلة في ملابسهم الداخلية ، أغمي عليها تقريبًا. كسيدة شابة عاشت حياة محمية نسبيًا في هذا الصدد ، ورأت مجموعة كاملة من الرجال شبه العاري تمامًا ، كيف يمكنها تحمل ذلك. دون النظر إلى الوراء ، ركضت إلى الأمام.

أثناء مشاهدة رفقة الجنود وهي تغادر في حالتها المؤسفة ، أعطى تشو وي تشينغ الأمر للكتيبة بالعودة إلى المعسكر.

انطلق الدب الأسود وقال: “قائد كتيبة ، أنت لا تحب الرجال حقًا؟”

نظر إليه تشو وي تشينغ ، ثم لعق شفتيه. “هذا صحيح ، والدك يحب الرجال ، وخاصة هؤلاء الرجال الأقوياء والقويون مثلك. الليلة ، ستأتي إلى خيمتي صحيح؟ “

“آه؟ لا! ” صرخ الدب الأسود وهرب.

أعطى تشو وي تشينغ همفًا باردًا ، وعاد إلى جنود الكتيبة الآخرين وأمر صارخًا “اضربوا الدب الأسود ، لدرجة أن والدته لن تتعرف عليه حتى. إذا قمتم بذلك ، فسوف أطهو بعض اللحوم لكم جميعًا لتناولها غدًا “.

عندما سمعوا أنه سيكون هناك لحوم للأكل ، تحولت مجموعة جنود قطاع الطرق على الفور إلى مجموعة من الذئاب التي اشتمت رائحة الدم ، وأضاءت أعينهم على الفور أثناء اندفاعهم للأمام. لم يمض وقت طويل ، حتى انطلقت صرخات ألم الدب الأسود. لا يستطيع الرجل الشجاع الصمود أمام حشد من الثعالب …

“إذا كنت تجرؤ مثل الرجال ، فإن” أمك ، أنا  “سوف تقطع أملك.” رن صوت شانغوان فاي اير الغاضب.

استدار وي فنغ والآخرون ، الذين كانوا يشاهدون الدب الأسود وهو يتعرض للضرب بنظرة مسلية على وجوههم ، على الفور لينظروا إليها بتعبير مفاجئ.

“الى ماذا تنظرون؟ أنا امرأة ، ماذا عن ذلك؟ ” صرخت شانغوان فاي بمزيج من الغضب والسخط. لم تستطع تحمل اعتبار تشو وي تشينغ شاذ من قبل هؤلاء المرؤوسين ، لذلك اعترفت دون تفكير بأنها امرأة ، وتحدثت أيضًا بصوتها الطبيعي.

حدق وي فنغ في تشو وي تشينغ ، بفك واسع ، قبل أن يقول أخيرًا: “قائد الكتيبة ، هل أحضرت زوجتك بالفعل للانضمام إلى الجيش؟!”

سعل تشو وي تشينغ مرة بشكل محرج ، لكن شانغوان فاي اير قفزت للتحدث قبل أن يتمكن من ذلك. “ليتل فاتي تشو ، انظر ، يبدو أن الكتيبة تفتقر إلى المدرب! من أجل السماح لهم بزيادة قوتهم في أسرع وقت ممكن ، دعني أكون مدربتهم ، حسنًا؟ “

كما قالت ذلك ، رفعت شانغوان فاي اير يدها ، وخلعت قناعها وكشفت عن وجهها بجمال منقطع النظير.

تم احتجاز جنود الكتيبة الفاسدين هنا لفترة طويلة ، وإلى جانب استخدام “النساء العشر” و “المهارة النهائية اليسرى اليمنى” 2 للتعامل مع مشاكلهم الفسيولوجية ، لم تكن هناك طريقة أخرى. ناهيك عن المرأة ، حتى الخنزير كان يمكن أن يكون منظرًا وديًا لعيونهم.

مع ظهور مثل هذا الجمال المذهل أمام أعينهم مباشرة ، لم يستطع وي فنغ والآخرون إلا التحديق ، وبعضهم مع قدرة تحمل أقل حتى أن لعابه سال في الفرح.

“هل أنا جميلة” قالت شانغوان فاي اير مع حلاوة السكريات.

عقد تشو وي تشينغ جبهته ، وأستدار بسرعة للمغادرة. عندما تصرفت الفتاة الشيطانية الصغيرة في قصر السماء الممتد على هذا النحو ، لم يكن هناك شيء جيد يمكن أن يخرج منها ، كان من الأفضل أن يغادر في أقرب وقت ممكن. قبل القيام بذلك ، قام أيضًا بسحب وي فنغ بعيدًا أيضًا.

“قائد كتيبة ، لماذا أخذتني بعيدًا؟” قال وي فنغ بامتعاض ، ما زالت عيناه مثبتتين بجشع على شانغوان فاي اير حيث تم إجباره على الابتعاد.

“إذا كنت لا تريد أن تموت ، فمن الأفضل لك أن تأتي معي الآن.” قال تشو وي تشينغ بهدوء ، وسحبه بعيدًا بالقوة.

كان وي فنغ غاضبًا في قلبه ، مفكرًا في نفسه: حتى لو كانت هذه امرأتك ، ألا يمكنني حتى إلقاء نظرة؟!

ومع ذلك ، لم يمض وقت طويل قبل أن يختفي هذا الغضب. بعد أن تم جره على بعد حوالي عشرين متراً ، رأى فجأة الذئب الأخضر والآخرين كما لو كانوا قد استفزوا بطريقة ما ، قفزوا نحو شانغوان فاي اير كمجموعة.

هذه المرة ، كان وي فنغ مندهشًا من الخوف. لقد اختبر قوة تشو وي تشينغ ورأها ، وإذا تعرضت امرأته للهجوم بهذه الطريقة ، فكيف يمكن لـ تشو وي تشينغ أن يتركها هكذا؟

ومع ذلك ، لمفاجأة وي فنغ ، تشو وي تشينغ لم يكلف نفسه عناء النظر إلى الوراء ، واستمر في جره نحو خيمته. في تلك اللحظة ، تم إرسال مجموعة الرجال الذين ينقضون إلى الوراء واحدة تلو الأخرى مثل كرات المدفع.

دقت سمفونية من الصرخات المؤلمة بإيقاع أعلى بشكل متزايد. كان بإمكان وي فنغ رؤية شانغوان فاي اير وهي تتحرك في ومضة ، بالكاد رأى شخصيتها الوهمية وهي تقفز ، كما لو كانت تتلاعب بالمجموعة منهم. أي شخص يأتي على بعد ثلاث ياردات منها سيتم إرساله يطير بوحشية.

سواد المشهد أمامه. نجح تشو وي تشينغ في جره إلى الخيمة.

“قائد الكتيبة … هذا …” قال وي فنغ بهدوء ، لا يزال في حالة صدمة.

هز تشو وي تشينغ رأسه بلا حول ولا قوة وقال: “الآن بعد ذلك أعلم جيدًا … إثارة الفتاة الشيطانية الصغيرة لن تنتهي أبدًا بشكل جيد. هل تعتقد أن قوتي غير طبيعية ، وليست مثل سيد الجوهرة السماوية المرصع بالجواهر الأربعة؟ ” أومأ وي فنغ. بعد كل شيء كانت الحقيقة.

تابع  تشو وي تشينغ ” فاي اسر أكثر شذوذًا مني … وأكثر من ذلك ، مستوى تدريبها في المجوهرات الست. يمكنك أن تفكر بنفسك “.

ارتجف وي فنغ بشكل لا إرادي. الآن كيف لم يفهم؟ “قائد الكتيبة ، شكراً لإنقاذي!”

ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “يبدو أن الذئب الأخضر والآخرون لن يتمكنوا من الانضمام إلى عملية الليلة. وي فنغ ، هل لديك خريطة الجيوش الشمالية ، وكلما كانت أكثر تفصيلا كان ذلك أفضل. “

تخطى قلب وي فنغ خفقان وقال: “قائد كتيبة ، لماذا تحتاج إلى خريطة؟ هل تحاول الانتقام من الفوج السادس عشر؟ “

أعطى تشو وي تشينغ همفًا مزدريًا وقال: “انتقم؟ ما فائدة ذلك؟ ألم أقل من قبل أن كتيبتنا لن تفعل شيئًا لا يفيدنا؟ ألم تسمعني أقول إنني سأدع إخواننا يأكلون غدًا ، إذا لم نخرج ونحصل على بعض الطعام ، كيف سيأكلون؟ “

ضاقت عيون وي فنغ. “قائد كتيبة … أنت … لن تسرق مستودع الحبوب ، أليس كذلك؟”

قال تشو وي تشينغ بسخط: “سرقة؟ ما السرقة؟ سوف نجمع. في الأصل ، كنت سأفعل ذلك بعد ثلاثة أيام ، ولكن بما أن شين بو قدمت لنا مثل هذه الهدية الكبيرة اليوم ، فسوف نتخذ إجراءات الليلة ، ونجمع بعض الإمدادات ونترك لأشقائنا وجبة جيدة أولاً “.

جريء إلى أقصى الحدود هذا كان تقييم وي فنغ لتشو وي تشينغ.

عند رؤية عينيه المترددتين ، صفق تشو وي تشينغ على كتف وي فنغ وقال: “لا تقلق ، سيكون الأمر على ما يرام. بسرعة ، أحضر لي الخريطة لأنظر إليها أولاً “.

لم يكن لدى وي فنغ أي خيار سوى المغادرة بسرعة للقيام بذلك ، تاركًا تشو وي تشينغ بمفرده في الخيمة. كانت صرخات الألم من الخارج لا تزال بلا نهاية ، وتثير الذكريات السيئة وترسل قشعريرة في العمود الفقري لـ تشو وي تشينغ. لحسن الحظ ، لم يكن هو من يصرخ الآن …

في تلك اللحظة ، انفتحت الخيمة ودخلت شانغوان فاي اير. “كان ذلك مملًا ، يا لهم من مجموعة من الضعفاء ، لا يمكنهم حتى أن يتعرضوا للضرب. فقط بضع ضربات ولا يمكنهم حتى النهوض … ليتل فاتي تشو ، أنا فقط أستمتع الآن ، تعال ، دعنا نتدرب. “

حدق تشو وي تشينغ في وجهها مذهولا. في الوقت الحالي ، نظرًا لكمية كبيرة من المجهود ، كان وجهها الجميل يتدفق إلى اللون الوردي ، ويبدو شجاعًا وصحيًا. على الرغم من أنها كانت ترتدي زيًا عسكريًا عاديًا ، إلا أن جمالها اللامع كان مذهلاً للغاية.

“آه … فاي اير ، الليلة لدينا عملية كبيرة ، ستكون ممتعة. هل تريدين أن تأتي معي؟ “

بنظرة غير عاطفية ، غيّر تشو وي تشينغ الموضوع بسرعة. لم يكن يريد أن ينتهي به الحال في نفس الحالة مثل أولئك الزملاء في الخارج.

كما هو متوقع ، أثار اهتمام شانغوان فاي اير “عملية كبيرة؟ فعل ماذا؟ بالطبع أريد أن أذهب!”

الفصل : 388 *sou* ابتسم تشو وي تشينغ بمرارة وقال: “لا تجردوا ملابسها الخارجية أيضًا … علينا أن نعطي شين بو بعض الوجه ، فالنساء مرعبات للغاية عندما يصبن بالجنون.” قالت شانغوان فاي اير بنبرة ساخطة “الآن بعد ذلك يشعر قلبك بالعطاء؟ عندما أرادت شين بو تزويجها لك ، لماذا رفضتها إذن ، وبدلاً من ذلك اخترت المجيء إلى هنا لتكون قائد كتيبة …” في صدمة. كان قائد الكتيبة الجديد الخاص بهم شيئًا مختلفًا حقًا! نظر إليها تشو وي تشينغ بغضب وقال: “حسنًا ، كفى ، أيقظها.” عندها فقط أدركت شانغوان فاي اير فجأة أن أفعالها كانت غريبة بعض الشيء … كما لو كانت … غيورة. أعطت شين يي ركلة سريعة ، و وقفت بجانب تشو وي تشينغ. ارتجف جسد شين يي قليلاً وفتحت عينيها ببطء ، وكانت يدها تتحرك دون وعي إلى رقبتها التي تؤلمها. فجأة ، شعرت بالرياح الباردة على جسدها ، وقلبها لا يزال في حالة من الرعب ، وعيناها تتسعان بشكل مفاجئ ، فقط لرؤية تشو وي تشينغ وبقية الكتيبة يحدقون بها. “آهه!” اخترقت صرخة شديدة الهواء ، واستخدمت شين يي يديها دون وعي لتغطية صدرها ، لحماية صدرها غير الضخم. نظر إليها تشو وي تشينغ وقال مبتسمًا: “لا تخافي ، أنا لست مهتمًا بك ، فهي مسطحة مثل مضمار السباق.” بعد قول ذلك ، شعر بألم حاد في خصره ، حيث أصابته شانغوان فاي اير بقرصة وحشية بسبب كلماته الوقحة. ارتعش وجه تشو وي تشينغ من الألم ، رغم أنه بذل قصارى جهده للسيطرة على نفسه. من وجهة نظر جنود الكتيبة منقطعة النظير ، لم يتمكنوا من رؤية تصرفات شانغوان فاي اير ، لكن شين يي، التي كانت على الأرض ، كان بإمكانهم رؤيتها بسهولة. عند رؤية درعها في يدي شانغوان فاي اير ، والقرب الذي أظهرته أفعالهم الصغيرة ، عندما نظرت شين يي إلى الوراء إلى تشو وي تشينغ، كانت هناك نظرة غريبة في عينيها إلى جانب الذعر. “لا عجب أنك رفضت الزواج مني … لا عجب … هل تحبه فعلاً ؟!” كما قالت ذلك ، هبطت نظرة شين يي على شانغوان فاي اير. لقد تذكرت بوضوح كيف أخضعها هذا الشخص بسهولة … كان مستوى تدريبه وقوته بالتأكيد على الأقل بنفس قوة ليتل فاتي تشو، أو ربما أعلى من ذلك ، لكنه كان على استعداد لأن يكون مجرد تابع … ماذا يمكن أن يكون هذا غير ذلك ؟ لم تكن تتوقع أبدًا أن ليتل فاتي تشو سيحب الرجال بالفعل! تجمدت شانغوان فاي اير في مكانها ، وبسبب شعور غريب بالذنب ، خفضت رأسها دون وعي. للأسف ، كان هذا في نظر الآخرين بمثابة الاعتراف بذلك! تراجع ضباط الكتيبة الذين كانوا يقفون بجانب تشو وي تشينغ خطوة إلى الوراء ، ونظروا إلى تشو وي تشينغ بنظرة غريبة على وجوههم. عند النظر إلى شانغوان فاي اير ، ثم العودة إلى شين يي، قال تشو وي تشينغ بلا حول ولا قوة: ” من يحب والدك ، أنا ، ليس من شأنك. اجمعي رجالك وغادري. عودي وأخبري شين بو أنه ليس لدي الكثير من الاهتمام بمعدات الفرسان الثقيلة ، دعها تجلب المال للتبادل. ومع ذلك ، فإن الأقواس والخيول والدروع هي ملكنا الآن. يمكن إعادة بيع الدروع الثقيلة ودروع الخيول إليك ؛ مائتي ذهبية لكل مجموعة. في المرة القادمة ، أحضري المال لاستبداله “. قفزت شين يي عائدة على قدميها ، وهي تنظر بغضب إلى تشو وي تشينغ وهي تقول: “انتظر فقط ، لن تسمح لك أختي بالخروج بسهولة.” بعد قول ذلك ، استدارت وغادرت. دون الحاجة إلى تشو وي تشينغ لفتح فمه ، أشار وي فنغ إلى الكتيبة بالتحرك جانبًا. عندما رأت شين يي قوات الفرسان الثقيلة في ملابسهم الداخلية ، أغمي عليها تقريبًا. كسيدة شابة عاشت حياة محمية نسبيًا في هذا الصدد ، ورأت مجموعة كاملة من الرجال شبه العاري تمامًا ، كيف يمكنها تحمل ذلك. دون النظر إلى الوراء ، ركضت إلى الأمام. أثناء مشاهدة رفقة الجنود وهي تغادر في حالتها المؤسفة ، أعطى تشو وي تشينغ الأمر للكتيبة بالعودة إلى المعسكر. انطلق الدب الأسود وقال: “قائد كتيبة ، أنت لا تحب الرجال حقًا؟” نظر إليه تشو وي تشينغ ، ثم لعق شفتيه. “هذا صحيح ، والدك يحب الرجال ، وخاصة هؤلاء الرجال الأقوياء والقويون مثلك. الليلة ، ستأتي إلى خيمتي صحيح؟ “ “آه؟ لا! ” صرخ الدب الأسود وهرب. أعطى تشو وي تشينغ همفًا باردًا ، وعاد إلى جنود الكتيبة الآخرين وأمر صارخًا “اضربوا الدب الأسود ، لدرجة أن والدته لن تتعرف عليه حتى. إذا قمتم بذلك ، فسوف أطهو بعض اللحوم لكم جميعًا لتناولها غدًا “. عندما سمعوا أنه سيكون هناك لحوم للأكل ، تحولت مجموعة جنود قطاع الطرق على الفور إلى مجموعة من الذئاب التي اشتمت رائحة الدم ، وأضاءت أعينهم على الفور أثناء اندفاعهم للأمام. لم يمض وقت طويل ، حتى انطلقت صرخات ألم الدب الأسود. لا يستطيع الرجل الشجاع الصمود أمام حشد من الثعالب … “إذا كنت تجرؤ مثل الرجال ، فإن” أمك ، أنا  “سوف تقطع أملك.” رن صوت شانغوان فاي اير الغاضب. استدار وي فنغ والآخرون ، الذين كانوا يشاهدون الدب الأسود وهو يتعرض للضرب بنظرة مسلية على وجوههم ، على الفور لينظروا إليها بتعبير مفاجئ. “الى ماذا تنظرون؟ أنا امرأة ، ماذا عن ذلك؟ ” صرخت شانغوان فاي بمزيج من الغضب والسخط. لم تستطع تحمل اعتبار تشو وي تشينغ شاذ من قبل هؤلاء المرؤوسين ، لذلك اعترفت دون تفكير بأنها امرأة ، وتحدثت أيضًا بصوتها الطبيعي. حدق وي فنغ في تشو وي تشينغ ، بفك واسع ، قبل أن يقول أخيرًا: “قائد الكتيبة ، هل أحضرت زوجتك بالفعل للانضمام إلى الجيش؟!” سعل تشو وي تشينغ مرة بشكل محرج ، لكن شانغوان فاي اير قفزت للتحدث قبل أن يتمكن من ذلك. “ليتل فاتي تشو ، انظر ، يبدو أن الكتيبة تفتقر إلى المدرب! من أجل السماح لهم بزيادة قوتهم في أسرع وقت ممكن ، دعني أكون مدربتهم ، حسنًا؟ “ كما قالت ذلك ، رفعت شانغوان فاي اير يدها ، وخلعت قناعها وكشفت عن وجهها بجمال منقطع النظير. تم احتجاز جنود الكتيبة الفاسدين هنا لفترة طويلة ، وإلى جانب استخدام “النساء العشر” و “المهارة النهائية اليسرى اليمنى” 2 للتعامل مع مشاكلهم الفسيولوجية ، لم تكن هناك طريقة أخرى. ناهيك عن المرأة ، حتى الخنزير كان يمكن أن يكون منظرًا وديًا لعيونهم. مع ظهور مثل هذا الجمال المذهل أمام أعينهم مباشرة ، لم يستطع وي فنغ والآخرون إلا التحديق ، وبعضهم مع قدرة تحمل أقل حتى أن لعابه سال في الفرح. “هل أنا جميلة” قالت شانغوان فاي اير مع حلاوة السكريات. عقد تشو وي تشينغ جبهته ، وأستدار بسرعة للمغادرة. عندما تصرفت الفتاة الشيطانية الصغيرة في قصر السماء الممتد على هذا النحو ، لم يكن هناك شيء جيد يمكن أن يخرج منها ، كان من الأفضل أن يغادر في أقرب وقت ممكن. قبل القيام بذلك ، قام أيضًا بسحب وي فنغ بعيدًا أيضًا. “قائد كتيبة ، لماذا أخذتني بعيدًا؟” قال وي فنغ بامتعاض ، ما زالت عيناه مثبتتين بجشع على شانغوان فاي اير حيث تم إجباره على الابتعاد. “إذا كنت لا تريد أن تموت ، فمن الأفضل لك أن تأتي معي الآن.” قال تشو وي تشينغ بهدوء ، وسحبه بعيدًا بالقوة. كان وي فنغ غاضبًا في قلبه ، مفكرًا في نفسه: حتى لو كانت هذه امرأتك ، ألا يمكنني حتى إلقاء نظرة؟! ومع ذلك ، لم يمض وقت طويل قبل أن يختفي هذا الغضب. بعد أن تم جره على بعد حوالي عشرين متراً ، رأى فجأة الذئب الأخضر والآخرين كما لو كانوا قد استفزوا بطريقة ما ، قفزوا نحو شانغوان فاي اير كمجموعة. هذه المرة ، كان وي فنغ مندهشًا من الخوف. لقد اختبر قوة تشو وي تشينغ ورأها ، وإذا تعرضت امرأته للهجوم بهذه الطريقة ، فكيف يمكن لـ تشو وي تشينغ أن يتركها هكذا؟ ومع ذلك ، لمفاجأة وي فنغ ، تشو وي تشينغ لم يكلف نفسه عناء النظر إلى الوراء ، واستمر في جره نحو خيمته. في تلك اللحظة ، تم إرسال مجموعة الرجال الذين ينقضون إلى الوراء واحدة تلو الأخرى مثل كرات المدفع. دقت سمفونية من الصرخات المؤلمة بإيقاع أعلى بشكل متزايد. كان بإمكان وي فنغ رؤية شانغوان فاي اير وهي تتحرك في ومضة ، بالكاد رأى شخصيتها الوهمية وهي تقفز ، كما لو كانت تتلاعب بالمجموعة منهم. أي شخص يأتي على بعد ثلاث ياردات منها سيتم إرساله يطير بوحشية. سواد المشهد أمامه. نجح تشو وي تشينغ في جره إلى الخيمة. “قائد الكتيبة … هذا …” قال وي فنغ بهدوء ، لا يزال في حالة صدمة. هز تشو وي تشينغ رأسه بلا حول ولا قوة وقال: “الآن بعد ذلك أعلم جيدًا … إثارة الفتاة الشيطانية الصغيرة لن تنتهي أبدًا بشكل جيد. هل تعتقد أن قوتي غير طبيعية ، وليست مثل سيد الجوهرة السماوية المرصع بالجواهر الأربعة؟ ” أومأ وي فنغ. بعد كل شيء كانت الحقيقة. تابع  تشو وي تشينغ ” فاي اسر أكثر شذوذًا مني … وأكثر من ذلك ، مستوى تدريبها في المجوهرات الست. يمكنك أن تفكر بنفسك “. ارتجف وي فنغ بشكل لا إرادي. الآن كيف لم يفهم؟ “قائد الكتيبة ، شكراً لإنقاذي!” ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “يبدو أن الذئب الأخضر والآخرون لن يتمكنوا من الانضمام إلى عملية الليلة. وي فنغ ، هل لديك خريطة الجيوش الشمالية ، وكلما كانت أكثر تفصيلا كان ذلك أفضل. “ تخطى قلب وي فنغ خفقان وقال: “قائد كتيبة ، لماذا تحتاج إلى خريطة؟ هل تحاول الانتقام من الفوج السادس عشر؟ “ أعطى تشو وي تشينغ همفًا مزدريًا وقال: “انتقم؟ ما فائدة ذلك؟ ألم أقل من قبل أن كتيبتنا لن تفعل شيئًا لا يفيدنا؟ ألم تسمعني أقول إنني سأدع إخواننا يأكلون غدًا ، إذا لم نخرج ونحصل على بعض الطعام ، كيف سيأكلون؟ “ ضاقت عيون وي فنغ. “قائد كتيبة … أنت … لن تسرق مستودع الحبوب ، أليس كذلك؟” قال تشو وي تشينغ بسخط: “سرقة؟ ما السرقة؟ سوف نجمع. في الأصل ، كنت سأفعل ذلك بعد ثلاثة أيام ، ولكن بما أن شين بو قدمت لنا مثل هذه الهدية الكبيرة اليوم ، فسوف نتخذ إجراءات الليلة ، ونجمع بعض الإمدادات ونترك لأشقائنا وجبة جيدة أولاً “. جريء إلى أقصى الحدود هذا كان تقييم وي فنغ لتشو وي تشينغ. عند رؤية عينيه المترددتين ، صفق تشو وي تشينغ على كتف وي فنغ وقال: “لا تقلق ، سيكون الأمر على ما يرام. بسرعة ، أحضر لي الخريطة لأنظر إليها أولاً “. لم يكن لدى وي فنغ أي خيار سوى المغادرة بسرعة للقيام بذلك ، تاركًا تشو وي تشينغ بمفرده في الخيمة. كانت صرخات الألم من الخارج لا تزال بلا نهاية ، وتثير الذكريات السيئة وترسل قشعريرة في العمود الفقري لـ تشو وي تشينغ. لحسن الحظ ، لم يكن هو من يصرخ الآن … في تلك اللحظة ، انفتحت الخيمة ودخلت شانغوان فاي اير. “كان ذلك مملًا ، يا لهم من مجموعة من الضعفاء ، لا يمكنهم حتى أن يتعرضوا للضرب. فقط بضع ضربات ولا يمكنهم حتى النهوض … ليتل فاتي تشو ، أنا فقط أستمتع الآن ، تعال ، دعنا نتدرب. “ حدق تشو وي تشينغ في وجهها مذهولا. في الوقت الحالي ، نظرًا لكمية كبيرة من المجهود ، كان وجهها الجميل يتدفق إلى اللون الوردي ، ويبدو شجاعًا وصحيًا. على الرغم من أنها كانت ترتدي زيًا عسكريًا عاديًا ، إلا أن جمالها اللامع كان مذهلاً للغاية. “آه … فاي اير ، الليلة لدينا عملية كبيرة ، ستكون ممتعة. هل تريدين أن تأتي معي؟ “ بنظرة غير عاطفية ، غيّر تشو وي تشينغ الموضوع بسرعة. لم يكن يريد أن ينتهي به الحال في نفس الحالة مثل أولئك الزملاء في الخارج. كما هو متوقع ، أثار اهتمام شانغوان فاي اير “عملية كبيرة؟ فعل ماذا؟ بالطبع أريد أن أذهب!”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط