نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 389

Heavenly Jewel Change 389

Heavenly Jewel Change 389

الفصل : 389

*مواعيد النشر الساعة 9 بتوقيت الجزائر (العاشرة بتوقيت مصر) ، كل يوم فصل بدون وجود الدعم ، ايام اختباراتي سأجل الفصول المدعومة حتى انتهي (بمعنى لا أكثر من فصل في اليوم)

*sou*

ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “ليس عليك أن تهتم بما نقوم به أولاً ، على أي حال ، سأكون القائد حينها. أنت لا تريدين أن تجعليني مصابًا بالكدمات وغير قادر على الخروج … في هذه الحالة لن أتمكن من إخراجك للعب الليلة “.

فكرت شانغوان فاي اير في الأمر للحظة ، ثم التفت لتنظر إلى تشو وي تشينغ. “حسنًا ، سأتركك تغادر هذه المرة. ومع ذلك ، إذا لم تكن عملية الليلة ممتعة ، فأنت ميت! حسنًا ، لقد ساعدتك الآن في إعلان… أنا الآن المدرب العام في الكتيبة ، و المسؤولة عن مهاراتهم القتالية. كما اعترفوا بإعلاني. في المستقبل ، يجب أن تناديني بالمدربة العسكرية شانغوان. ليس سيئا ، ليس سيئا ، في المستقبل ، سيكون لدي الكثير من الأهداف للتدرب عليها “.

لم يستطع تشو وي تشينغ إلا أن يفكر في نفسه [أنتي عنيفة جدًا ، كيف يجرؤون على عدم الاعتراف بذلك.]

في هذه المرحلة ، عاد وي فنغ أيضًا. عند رؤية شانغوان فاي ايرفي الخيمة ، تغير تعبيره أيضًا ، واستقبلها باحترام أكبر من تشو وي تشينغ. “تحياتي ، المدربة العسكرية شانغوان.”

“أنن.” أومأت شانغوان فاي اير إليه.

لا عجب أن وي فنغ كان محترمًا جدًا ؛ لقد كان مجرد أنه رأى الحالة المؤسفة للعدد قليل من قادة السرايا في الخارج التي تسببت فيه!

تعرض الدب الأسود للضرب من قبل حشد من الهمجيين ، كان ذلك سيئًا بما فيه الكفاية ، أليس كذلك؟ ومع ذلك ، مقارنةً بـ الذئب الاخضروالآخرين ، فقد كان محظوظًا ، على الأقل كان لا يزال معروفًا ، ولا يزال قادرًا على المشي. ومع ذلك ، كان لا بد من إعادة الذئب الأخضر والآخرين ؛ عند النظر إليهم ، سوف يستغرق الأمر يومًا أو يومين على الأقل قبل أن يتمكنوا من الوقوف على أقدامهم مرة أخرى. وفي الوقت نفسه ، لم يتعرضوا لأي إصابات خطيرة أو دائمة. بالتفكير في ما قاله تشو وي تشينغ حول كيف كانت شانغوان فاي اير أكثر “تفردًا” مما كان عليه ، كيف يمكن أن لا يكون وي فنغ غير محترم؟

قال وي فنغ وهو يفتح الخريطة أمام تشو وي تشينغ: “هذا هو الوضع في معسكرات الجيش الشمالي ، وكل ذلك بتفاصيل دقيقة. كما تعلم ، ليس لدينا الكثير للقيام به هنا ، لذلك سنحاول في كل مرة تحسين الخريطة ، فقط لنرى ما إذا كانت هناك أي فرصة لنا للهروب بطريقة ما.

نظر تشو وي تشينغ إلى الخريطة ، ورأى أنها كانت بالفعل واضحة للغاية ومفصلة ، مع عرض كل معسكر. “نائب القائد وي ، دعني أحصل على هذه الخريطة للدراسة لفترة من الوقت ، اذهب ودع الجميع يسجلون ما تمكنوا من كسبه هذا الوقت. عندما ترسل شين بو شخصًا ما لإعادة شراء معدات الفرسان الثقيلة ، يمكننا بعد ذلك التبرع بالمال وفقًا لذلك “.

جعد وي فنغ جبينه وقال بقلق: “قائد كتيبة ، معدات الفرسان الثقيلة تستحق مبلغًا كبيرًا. على الرغم من أن الفوج السادس عشر هو فوج الفرسان ، إلا أنهم لن يكونوا قادرين على تحمل مثل هذه الخسارة خارج القتال. ماذا لو غضبت قائدة الفوج شين بو لدرجة أنها هاجمتنا ، فماذا سنفعل بعد ذلك؟ “

ابتسم تشو وي تشينغ بشكل سلبي وقال: “دعها تأتي بعد ذلك. قم بإيفاد عدد قليل من الإخوة الذين يتمتعون بالسرعة لمراقبة أي حركة على جانب الفوج السادس عشر. يمكنكم حتى أن تتجنبوا جيوش إمبراطورية وانشو ، هل مازلتم خائفون من فوج واحد؟ علاوة على ذلك ، لدي ثقة بنسبة سبعين بالمائة في أن شين بو لن تقود قواتها لمهاجمتنا ، إلا إذا كانت تريد محاكمة عسكرية. من أجل حشد أكثر من ألف جندي … من المستحيل إخفائها عن القيادة الشمالية. بالقوة التي أظهرناها اليوم ، يعرفون أنه بدون عدة سرايا على الأقل ، كيف يمكنهم القضاء علينا؟ بغض النظر عن مدى غضب شين بو ، سيتعين عليها تحمل ذلك “.

نظر وي فنغ إلى تشو وي تشينغ مع تلميح من المفاجأة في عينيه. ظاهريًا ، بدا أن قائد الكتيبة الشاب هذا شديد الجرأة ، وربما حتى مغرورًا ، حتى لجرؤ على سرقة وحدات الفرسان الثقيلة. ومع ذلك ، في الحقيقة ، كان قد فكر بالفعل في الأمور بدقة شديدة. على الأقل ، ظاهريًا ، كان ما قاله صحيحًا للغاية ، حتى أن إرسال سرية واحدة من جنود الفرسان الثقيلة كان في الواقع مخالفًا لقواعد الجيش. بعد كل شيء ، بغض النظر عن أي شيء ، كانت كتيبة الهمجية لا تزال تعتبر جزءًا من قوات تشونغ تيان …

طالما كانوا قادرين على موازنة هذا جيدًا ، ودون الذهاب بعيدًا أو قتل أي شخص ، لم يكن من السهل على شين بو أن تفعل أي شيء لكتيبة منقطع النظير.

كما كان يفكر حتى هذه النقطة ، كان الأمر كما لو أن وي فنغ رأى الضوء فجأة ، وشعر بإحساس بالبهجة لم يكن لديه منذ وقت طويل. تبددت نظرته المتشائمة السابقة لعملية الليلة فجأة ، وشعر براحة أكبر.

بحلول الظلام. بدا الشمال بأكمله أكثر كآبة وبرودة ، شعورًا مقفرًا خلال هذا الوقت. كان كل من تشو وي تشينغ و شانغوان فاي اير يرتدون دروعهم بالكامل أثناء خروجهم من الخيمة. كلاهما كانا في عتاد قائد كتيبة. بالطبع ، تمت سرقة الخاصة بـ شانغوان فاي اير من شين يي.

أسفل التل ، تم تجميع مائة جندي من كتيبة منقطع النظير ، يرتدون ملابس كاملة من وحدة الفرسان الثقيلة يركبون الخيول الحربية. كان هذا أيضًا هو السبب في أن تشو وي تشينغ قد طلب من وي فنغ تسجيل من حصل على المعدات ، حيث إحتاج إلى استعارتهم جميعًا لهذه العملية الليلية.

عندما نظر إلى السماء ، انطلقت صاعقة من الضوء الفضي من جسد تشو وي تشينغ ، واختفت في الخيمة. كان الإمبراطور الفضي ، ليتل ريد بين.

من وي فنغ، علم تشو وي تشينغ أن إمبراطورية وانشو عادة ما تشن هجماتها في موسم الخريف ، عادة بعد الحصاد. في ذلك الوقت ، كانوا يواجهون احتمال الشتاء القارس القادم ، في وقت سيكون فيه نقص حاد في الطعام. ستستمر الحرب بشكل عام طوال فصل الخريف وحتى بداية الشتاء. كانت حرب هذه السنوات قد انتهت بالفعل ، وكان فصل الشتاء على وشك الانتهاء. على هذا النحو ، لبعض الوقت ، يجب ألا تهاجم إمبراطورية وانشو ، على الأقل ليس بأي قوات كبيرة.

في الحرب الأخيرة مع إمبراطورية وانشو ، خسرت الكتيبة الهمجية أكثر من ثلاثمائة رجل ، ليس من القتال الفعلي ، لكنهم ماتوا جوعاً أثناء الاختباء في الأنفاق تحت الأرض. وإلا فسيكون عددهم ألفًا وخمسمائة وليس ألفًا ومئتي رجل فقط. في النهاية ، أُجبروا على البحث عن جثث الوحوش التي خلفتها جيوش إمبراطورية وانشو من أجل البقاء على قيد الحياة بصعوبة.

من أجل عملية هذه الليلة ، طلب تشو وي تشينغ من وي فنغ جمع أولئك الذين كانوا ماهرين في ركوب الخيول ، دون الحاجة إلى التركيز كثيرًا على القوة. كان لدى جنود الكتيبة جميعًا هالة شرسة فريدة من نوعها حولهم ، ومع شخصياتهم الكبيرة ، وهم يرتدون دروع الفرسان الثقيلة ، كانوا ينظرون إلى الجزء على الأقل. علاوة على ذلك ، مع الملابس القطنية المسروقة من وحدة الفرسان الثقيلة ، ساعدهم أيضًا على تحمل البرد بشكل أفضل.

كان تشو وي تشينغ قد ترك ليتل ريد بين بالإضافة إلى دا هوانغ و اير هوانغ، وهما من الدببة الروحية السماوية الجليدية. على الرغم من وجود فرصة ضئيلة في أن تهاجم إمبراطورية وانشو ، إلا أنه لم يرغب في المخاطرة. مع وجود ليتل ريد بين هناك ، طالما أنها لم تكن قوة معادية ضخمة جدًا ، كان ذلك كافياً لإخافة معظم الأعداء.

“عملية اليوم في الواقع بسيطة للغاية. لديكم مهمتان فقط ؛ أولاً ، أن تبذلوا قصارى جهدكم لتكونو في تشكيل سليم ، ولا يُسمح لأحد بالتحدث. إذا نجحت العملية ، فسيتم مكافأة كل أخ ينضم إلى عملية اليوم بخمس عملات ذهبية. كل واحد منكم مسؤول عن الأخر ، ويجب على أي شخص يتحدث عنك الإبلاغ عن ذلك على الفور ، وسيخسر الشخص الذي يتحدث عملة ذهبية ، وسيحصل المراسل على عملة ذهبية إضافية. ثانيًا ، يجب أن تطيع جميع الأوامر ، طالما أنها لا تؤثر على مكاسبك أو ترسلك إلى الموت ، فيجب عليك الامتثال لها جميعًا بدقة. خلاف ذلك ، وبالمثل ، سيتم تغريمك من مكافأتك. هل تفهمون كلكم؟ “

“مفهوم.” لم تكن ردود المائة متزامنة ، لكنها بالتأكيد عالية ومليئة بالطاقة.

لم يحضر تشو وي تشينغ وي فنغ على طول هذه العملية ، وأومأ إليه الآن. “نائب القائد وي فنغ ، سنعود قريبًا. سأترك المخيم لكم ، وكذلك مهمة التنسيق “.

أومأ وي فنغ برأسه وقال: “قائد الكتيبة ، كن حذرًا.”

أومأ برأسه ، استدار تشو وي تشينغ وصرخ بصوت عالٍ: “تحركوا للخارج”.

أطلق كل من تشو وي تشينغ و شانغوان فاي اير على الفور خيول الشبح الشيطانية من عوالمهم المكانية ، ولفتت مكانة خيولهم القوية انتباه جنود الكتيبة على الفور. ركب تشو وي تشينغ إلى مقدمة المجموعة مع شانغوان فاي اير قبل التوجه نحو معسكر القيادة الشمالية مع هذه السرية التي يبدو أنها من جنود الفرسان الثقيلة.

كانت سرعة السفر للفرسان الثقيلة أبطأ نسبيًا مقارنة بمعظم وحدات الفرسان ، وقد مر أكثر من ساعتين قبل اقترابهم من معسكر القيادة الشمالية.

في الطريق ، التقوا بعدة دوريات. ومع ذلك ، عندما رأوا أنهم كانوا جنود فرسان الثقيلة ، خاصة مع تشو وي تشينغ وشانغوان فاي اير على خيول الشبح الشيطاني ، قاموا فقط باستجواب سريع قبل السماح لهم في طريقهم. تجاه الأسئلة ، كانت إجابة تشو وي تشينغ بسيطة للغاية ، أنهم كانوا في مهمة سرية.

على الرغم من أن المخيم كان في الأفق ، إلا أنهم كانوا لا يزالون على بعد بضعة كيلومترات. أمرهم تشو وي تشينغ بالتوقف قبل فتح الخريطة للتحقق من موقعهم. وسرعان ما ركز على بقعة معينة ، وقال: “هذا هو هدفنا. تعالوا معي.”

كان جنود الفرسان الثقيلة خلفه صامتين. لقد نجح نظام “الغرامة” الخاص بـ تشو وي تشينغ بالفعل … لم يرغب أحد في تغريمه ، أو إعطاء أي شخص بجانبه أي ميزة.

“قف! منطقة تخزين الحبوب هي منطقة محظورة. من أي فوج أنتم جميعًا؟ ” وأثناء وصولهم إلى المنطقة المستهدفة ، أوقفهم حراس المشاة.

كانت هذه واحدة من مناطق مخازن الحبوب الرئيسية للجيش الشمالي ، وتقع بين الفوجين السادس عشر والسابع عشر.

جلس تشو وي تشينغ فوق حصان الشبح الشيطاني ذو القرون المنفردة دون أن يتكلم بكلمة واحدة ، وقامت شانغوان فاي اير بجانبه بإخراج اللوحة من صدرها. “أنت ، ألا تعرفنا حتى من الفوج السادس عشر؟” بطبيعة الحال ، تلك اللوحة التي أزالتها تخص شين يي.

“أوه ، إذن أنتم إخوة الفوج السادس عشر. لقد فات الوقت بالفعل ، لماذا أنت هنا؟ ” خرج قائد الشركة من الخلف ، وانحنى لهم قليلاً ، ونظر بحسد إلى خيولهم الشبح الشيطانية.

قال تشو وي تشينغ رسميًا: “قائد فوجنا لديه أوامر لنا بجمع بعض الحصص التموينية والإمدادات. أين هو المسؤول عن التموين؟ اطلب منه أن يأتي لرؤيتي “.

كانت مناطق مخازن الحبوب هذه عادة ما توفر لأربعة أفواج ، وكان قائد الإمداد المسؤول عادة قائد كتيبة ، ولكن بالمقارنة مع قائد كتيبة كان يقود القوات بالفعل ، فإن وضعهم كان أقل قليلاً. بالطبع ، في نفس الوقت ، كان هذا المنشور منشورًا مربحًا للغاية. عند رؤية الدروع اللامعة للقوات خلف تشو وي تشينغ ، بالإضافة إلى شبح الاحصنة الشيطانية المثير للإعجاب تحت قيادته ، لم يجرؤ قائد السرية على تأخيرهم. “سيدي ، من فضلك انتظر ، سأرسل للمسؤول على الفور.”

بعد قول ذلك ، أرسل قائد السرية جنديًا على الفور لإبلاغ مسؤول الإمداد.

قفز تشو وي تشينغ إلى أسفل من حصان الشبح الشيطاني بخفة ، وصعد قائد السرية وقال بهدوء: “سيدي ، أنت من فيلق حصان الشبح الشيطاني؟ هذا الشبح الحصان مثير للإعجاب حقًا! يجب أن يكون لا يقهر في ساحة المعركة “.

لم يرد تشو وي تشينغ ، وكانت نظرة متعجرفة على وجهه.

في غضون دقائق قليلة ، نزل مسؤول الإمداد ، وهو جندي في الأربعين من عمره ، تحت حراسة عشرة جنود. في الأصل ، كان في حالة مزاجية سيئة للغاية. بعد كل شيء ، من لن يكون كذلك بعد استيقاظه من النوم في منتصف الليل. على الرغم من أنه لم يكن يقود أي قوات ، إلا أن وضعه في الجيش كان لا يزال مهمًا نسبيًا ، وسيحترمه قادة الكتيبة العاديون

ومع ذلك ، عندما رأى حصان الشبح الشيطاني ذو القرون القريب من تشو وي تشينغ ، اختفت التعاسة على وجهه ، واتخذ خطوة سريعة إلى الأمام ومد يده في التحية. “أوه ، أي قائد كتيبة من الفوج السادس عشر ، أنت لا تبدو مألوفًا جدًا!”

رفع تشو وي تشينغ يده لإمساكه في المقابل ، قائلاً بشكل سلبي: “لقد تم نقلي للتو من فيلق الاحصنة الشبحية الشيطانية، من الطبيعي أنك لا تعرفني.”

بينما هم يتحدثون ، التقت أعينهم ، وفي تلك اللحظة ، رأى المسؤول عن الإمداد زوجًا من العيون الحمراء الأرجوانية. نظرًا لأن تشو وي تشينغ كان أطول منه كثيرًا ، لم يكن بإمكانه سوى رؤية اللون الأحمر الأرجواني.

إذا كان الجزء العلوي من جسم تشو وي تشينغ عارياً في ذلك الوقت ، فسيكون بإمكانهم جميعًا رؤية ظهور صورة سيدة التنين الشيطاني.

الفصل : 389 *مواعيد النشر الساعة 9 بتوقيت الجزائر (العاشرة بتوقيت مصر) ، كل يوم فصل بدون وجود الدعم ، ايام اختباراتي سأجل الفصول المدعومة حتى انتهي (بمعنى لا أكثر من فصل في اليوم) *sou* ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “ليس عليك أن تهتم بما نقوم به أولاً ، على أي حال ، سأكون القائد حينها. أنت لا تريدين أن تجعليني مصابًا بالكدمات وغير قادر على الخروج … في هذه الحالة لن أتمكن من إخراجك للعب الليلة “. فكرت شانغوان فاي اير في الأمر للحظة ، ثم التفت لتنظر إلى تشو وي تشينغ. “حسنًا ، سأتركك تغادر هذه المرة. ومع ذلك ، إذا لم تكن عملية الليلة ممتعة ، فأنت ميت! حسنًا ، لقد ساعدتك الآن في إعلان… أنا الآن المدرب العام في الكتيبة ، و المسؤولة عن مهاراتهم القتالية. كما اعترفوا بإعلاني. في المستقبل ، يجب أن تناديني بالمدربة العسكرية شانغوان. ليس سيئا ، ليس سيئا ، في المستقبل ، سيكون لدي الكثير من الأهداف للتدرب عليها “. لم يستطع تشو وي تشينغ إلا أن يفكر في نفسه [أنتي عنيفة جدًا ، كيف يجرؤون على عدم الاعتراف بذلك.] في هذه المرحلة ، عاد وي فنغ أيضًا. عند رؤية شانغوان فاي ايرفي الخيمة ، تغير تعبيره أيضًا ، واستقبلها باحترام أكبر من تشو وي تشينغ. “تحياتي ، المدربة العسكرية شانغوان.” “أنن.” أومأت شانغوان فاي اير إليه. لا عجب أن وي فنغ كان محترمًا جدًا ؛ لقد كان مجرد أنه رأى الحالة المؤسفة للعدد قليل من قادة السرايا في الخارج التي تسببت فيه! تعرض الدب الأسود للضرب من قبل حشد من الهمجيين ، كان ذلك سيئًا بما فيه الكفاية ، أليس كذلك؟ ومع ذلك ، مقارنةً بـ الذئب الاخضروالآخرين ، فقد كان محظوظًا ، على الأقل كان لا يزال معروفًا ، ولا يزال قادرًا على المشي. ومع ذلك ، كان لا بد من إعادة الذئب الأخضر والآخرين ؛ عند النظر إليهم ، سوف يستغرق الأمر يومًا أو يومين على الأقل قبل أن يتمكنوا من الوقوف على أقدامهم مرة أخرى. وفي الوقت نفسه ، لم يتعرضوا لأي إصابات خطيرة أو دائمة. بالتفكير في ما قاله تشو وي تشينغ حول كيف كانت شانغوان فاي اير أكثر “تفردًا” مما كان عليه ، كيف يمكن أن لا يكون وي فنغ غير محترم؟ قال وي فنغ وهو يفتح الخريطة أمام تشو وي تشينغ: “هذا هو الوضع في معسكرات الجيش الشمالي ، وكل ذلك بتفاصيل دقيقة. كما تعلم ، ليس لدينا الكثير للقيام به هنا ، لذلك سنحاول في كل مرة تحسين الخريطة ، فقط لنرى ما إذا كانت هناك أي فرصة لنا للهروب بطريقة ما. نظر تشو وي تشينغ إلى الخريطة ، ورأى أنها كانت بالفعل واضحة للغاية ومفصلة ، مع عرض كل معسكر. “نائب القائد وي ، دعني أحصل على هذه الخريطة للدراسة لفترة من الوقت ، اذهب ودع الجميع يسجلون ما تمكنوا من كسبه هذا الوقت. عندما ترسل شين بو شخصًا ما لإعادة شراء معدات الفرسان الثقيلة ، يمكننا بعد ذلك التبرع بالمال وفقًا لذلك “. جعد وي فنغ جبينه وقال بقلق: “قائد كتيبة ، معدات الفرسان الثقيلة تستحق مبلغًا كبيرًا. على الرغم من أن الفوج السادس عشر هو فوج الفرسان ، إلا أنهم لن يكونوا قادرين على تحمل مثل هذه الخسارة خارج القتال. ماذا لو غضبت قائدة الفوج شين بو لدرجة أنها هاجمتنا ، فماذا سنفعل بعد ذلك؟ “ ابتسم تشو وي تشينغ بشكل سلبي وقال: “دعها تأتي بعد ذلك. قم بإيفاد عدد قليل من الإخوة الذين يتمتعون بالسرعة لمراقبة أي حركة على جانب الفوج السادس عشر. يمكنكم حتى أن تتجنبوا جيوش إمبراطورية وانشو ، هل مازلتم خائفون من فوج واحد؟ علاوة على ذلك ، لدي ثقة بنسبة سبعين بالمائة في أن شين بو لن تقود قواتها لمهاجمتنا ، إلا إذا كانت تريد محاكمة عسكرية. من أجل حشد أكثر من ألف جندي … من المستحيل إخفائها عن القيادة الشمالية. بالقوة التي أظهرناها اليوم ، يعرفون أنه بدون عدة سرايا على الأقل ، كيف يمكنهم القضاء علينا؟ بغض النظر عن مدى غضب شين بو ، سيتعين عليها تحمل ذلك “. نظر وي فنغ إلى تشو وي تشينغ مع تلميح من المفاجأة في عينيه. ظاهريًا ، بدا أن قائد الكتيبة الشاب هذا شديد الجرأة ، وربما حتى مغرورًا ، حتى لجرؤ على سرقة وحدات الفرسان الثقيلة. ومع ذلك ، في الحقيقة ، كان قد فكر بالفعل في الأمور بدقة شديدة. على الأقل ، ظاهريًا ، كان ما قاله صحيحًا للغاية ، حتى أن إرسال سرية واحدة من جنود الفرسان الثقيلة كان في الواقع مخالفًا لقواعد الجيش. بعد كل شيء ، بغض النظر عن أي شيء ، كانت كتيبة الهمجية لا تزال تعتبر جزءًا من قوات تشونغ تيان … طالما كانوا قادرين على موازنة هذا جيدًا ، ودون الذهاب بعيدًا أو قتل أي شخص ، لم يكن من السهل على شين بو أن تفعل أي شيء لكتيبة منقطع النظير. كما كان يفكر حتى هذه النقطة ، كان الأمر كما لو أن وي فنغ رأى الضوء فجأة ، وشعر بإحساس بالبهجة لم يكن لديه منذ وقت طويل. تبددت نظرته المتشائمة السابقة لعملية الليلة فجأة ، وشعر براحة أكبر. … بحلول الظلام. بدا الشمال بأكمله أكثر كآبة وبرودة ، شعورًا مقفرًا خلال هذا الوقت. كان كل من تشو وي تشينغ و شانغوان فاي اير يرتدون دروعهم بالكامل أثناء خروجهم من الخيمة. كلاهما كانا في عتاد قائد كتيبة. بالطبع ، تمت سرقة الخاصة بـ شانغوان فاي اير من شين يي. أسفل التل ، تم تجميع مائة جندي من كتيبة منقطع النظير ، يرتدون ملابس كاملة من وحدة الفرسان الثقيلة يركبون الخيول الحربية. كان هذا أيضًا هو السبب في أن تشو وي تشينغ قد طلب من وي فنغ تسجيل من حصل على المعدات ، حيث إحتاج إلى استعارتهم جميعًا لهذه العملية الليلية. عندما نظر إلى السماء ، انطلقت صاعقة من الضوء الفضي من جسد تشو وي تشينغ ، واختفت في الخيمة. كان الإمبراطور الفضي ، ليتل ريد بين. من وي فنغ، علم تشو وي تشينغ أن إمبراطورية وانشو عادة ما تشن هجماتها في موسم الخريف ، عادة بعد الحصاد. في ذلك الوقت ، كانوا يواجهون احتمال الشتاء القارس القادم ، في وقت سيكون فيه نقص حاد في الطعام. ستستمر الحرب بشكل عام طوال فصل الخريف وحتى بداية الشتاء. كانت حرب هذه السنوات قد انتهت بالفعل ، وكان فصل الشتاء على وشك الانتهاء. على هذا النحو ، لبعض الوقت ، يجب ألا تهاجم إمبراطورية وانشو ، على الأقل ليس بأي قوات كبيرة. في الحرب الأخيرة مع إمبراطورية وانشو ، خسرت الكتيبة الهمجية أكثر من ثلاثمائة رجل ، ليس من القتال الفعلي ، لكنهم ماتوا جوعاً أثناء الاختباء في الأنفاق تحت الأرض. وإلا فسيكون عددهم ألفًا وخمسمائة وليس ألفًا ومئتي رجل فقط. في النهاية ، أُجبروا على البحث عن جثث الوحوش التي خلفتها جيوش إمبراطورية وانشو من أجل البقاء على قيد الحياة بصعوبة. من أجل عملية هذه الليلة ، طلب تشو وي تشينغ من وي فنغ جمع أولئك الذين كانوا ماهرين في ركوب الخيول ، دون الحاجة إلى التركيز كثيرًا على القوة. كان لدى جنود الكتيبة جميعًا هالة شرسة فريدة من نوعها حولهم ، ومع شخصياتهم الكبيرة ، وهم يرتدون دروع الفرسان الثقيلة ، كانوا ينظرون إلى الجزء على الأقل. علاوة على ذلك ، مع الملابس القطنية المسروقة من وحدة الفرسان الثقيلة ، ساعدهم أيضًا على تحمل البرد بشكل أفضل. كان تشو وي تشينغ قد ترك ليتل ريد بين بالإضافة إلى دا هوانغ و اير هوانغ، وهما من الدببة الروحية السماوية الجليدية. على الرغم من وجود فرصة ضئيلة في أن تهاجم إمبراطورية وانشو ، إلا أنه لم يرغب في المخاطرة. مع وجود ليتل ريد بين هناك ، طالما أنها لم تكن قوة معادية ضخمة جدًا ، كان ذلك كافياً لإخافة معظم الأعداء. “عملية اليوم في الواقع بسيطة للغاية. لديكم مهمتان فقط ؛ أولاً ، أن تبذلوا قصارى جهدكم لتكونو في تشكيل سليم ، ولا يُسمح لأحد بالتحدث. إذا نجحت العملية ، فسيتم مكافأة كل أخ ينضم إلى عملية اليوم بخمس عملات ذهبية. كل واحد منكم مسؤول عن الأخر ، ويجب على أي شخص يتحدث عنك الإبلاغ عن ذلك على الفور ، وسيخسر الشخص الذي يتحدث عملة ذهبية ، وسيحصل المراسل على عملة ذهبية إضافية. ثانيًا ، يجب أن تطيع جميع الأوامر ، طالما أنها لا تؤثر على مكاسبك أو ترسلك إلى الموت ، فيجب عليك الامتثال لها جميعًا بدقة. خلاف ذلك ، وبالمثل ، سيتم تغريمك من مكافأتك. هل تفهمون كلكم؟ “ “مفهوم.” لم تكن ردود المائة متزامنة ، لكنها بالتأكيد عالية ومليئة بالطاقة. لم يحضر تشو وي تشينغ وي فنغ على طول هذه العملية ، وأومأ إليه الآن. “نائب القائد وي فنغ ، سنعود قريبًا. سأترك المخيم لكم ، وكذلك مهمة التنسيق “. أومأ وي فنغ برأسه وقال: “قائد الكتيبة ، كن حذرًا.” أومأ برأسه ، استدار تشو وي تشينغ وصرخ بصوت عالٍ: “تحركوا للخارج”. أطلق كل من تشو وي تشينغ و شانغوان فاي اير على الفور خيول الشبح الشيطانية من عوالمهم المكانية ، ولفتت مكانة خيولهم القوية انتباه جنود الكتيبة على الفور. ركب تشو وي تشينغ إلى مقدمة المجموعة مع شانغوان فاي اير قبل التوجه نحو معسكر القيادة الشمالية مع هذه السرية التي يبدو أنها من جنود الفرسان الثقيلة. كانت سرعة السفر للفرسان الثقيلة أبطأ نسبيًا مقارنة بمعظم وحدات الفرسان ، وقد مر أكثر من ساعتين قبل اقترابهم من معسكر القيادة الشمالية. في الطريق ، التقوا بعدة دوريات. ومع ذلك ، عندما رأوا أنهم كانوا جنود فرسان الثقيلة ، خاصة مع تشو وي تشينغ وشانغوان فاي اير على خيول الشبح الشيطاني ، قاموا فقط باستجواب سريع قبل السماح لهم في طريقهم. تجاه الأسئلة ، كانت إجابة تشو وي تشينغ بسيطة للغاية ، أنهم كانوا في مهمة سرية. على الرغم من أن المخيم كان في الأفق ، إلا أنهم كانوا لا يزالون على بعد بضعة كيلومترات. أمرهم تشو وي تشينغ بالتوقف قبل فتح الخريطة للتحقق من موقعهم. وسرعان ما ركز على بقعة معينة ، وقال: “هذا هو هدفنا. تعالوا معي.” كان جنود الفرسان الثقيلة خلفه صامتين. لقد نجح نظام “الغرامة” الخاص بـ تشو وي تشينغ بالفعل … لم يرغب أحد في تغريمه ، أو إعطاء أي شخص بجانبه أي ميزة. “قف! منطقة تخزين الحبوب هي منطقة محظورة. من أي فوج أنتم جميعًا؟ ” وأثناء وصولهم إلى المنطقة المستهدفة ، أوقفهم حراس المشاة. كانت هذه واحدة من مناطق مخازن الحبوب الرئيسية للجيش الشمالي ، وتقع بين الفوجين السادس عشر والسابع عشر. جلس تشو وي تشينغ فوق حصان الشبح الشيطاني ذو القرون المنفردة دون أن يتكلم بكلمة واحدة ، وقامت شانغوان فاي اير بجانبه بإخراج اللوحة من صدرها. “أنت ، ألا تعرفنا حتى من الفوج السادس عشر؟” بطبيعة الحال ، تلك اللوحة التي أزالتها تخص شين يي. “أوه ، إذن أنتم إخوة الفوج السادس عشر. لقد فات الوقت بالفعل ، لماذا أنت هنا؟ ” خرج قائد الشركة من الخلف ، وانحنى لهم قليلاً ، ونظر بحسد إلى خيولهم الشبح الشيطانية. قال تشو وي تشينغ رسميًا: “قائد فوجنا لديه أوامر لنا بجمع بعض الحصص التموينية والإمدادات. أين هو المسؤول عن التموين؟ اطلب منه أن يأتي لرؤيتي “. كانت مناطق مخازن الحبوب هذه عادة ما توفر لأربعة أفواج ، وكان قائد الإمداد المسؤول عادة قائد كتيبة ، ولكن بالمقارنة مع قائد كتيبة كان يقود القوات بالفعل ، فإن وضعهم كان أقل قليلاً. بالطبع ، في نفس الوقت ، كان هذا المنشور منشورًا مربحًا للغاية. عند رؤية الدروع اللامعة للقوات خلف تشو وي تشينغ ، بالإضافة إلى شبح الاحصنة الشيطانية المثير للإعجاب تحت قيادته ، لم يجرؤ قائد السرية على تأخيرهم. “سيدي ، من فضلك انتظر ، سأرسل للمسؤول على الفور.” بعد قول ذلك ، أرسل قائد السرية جنديًا على الفور لإبلاغ مسؤول الإمداد. قفز تشو وي تشينغ إلى أسفل من حصان الشبح الشيطاني بخفة ، وصعد قائد السرية وقال بهدوء: “سيدي ، أنت من فيلق حصان الشبح الشيطاني؟ هذا الشبح الحصان مثير للإعجاب حقًا! يجب أن يكون لا يقهر في ساحة المعركة “. لم يرد تشو وي تشينغ ، وكانت نظرة متعجرفة على وجهه. في غضون دقائق قليلة ، نزل مسؤول الإمداد ، وهو جندي في الأربعين من عمره ، تحت حراسة عشرة جنود. في الأصل ، كان في حالة مزاجية سيئة للغاية. بعد كل شيء ، من لن يكون كذلك بعد استيقاظه من النوم في منتصف الليل. على الرغم من أنه لم يكن يقود أي قوات ، إلا أن وضعه في الجيش كان لا يزال مهمًا نسبيًا ، وسيحترمه قادة الكتيبة العاديون ومع ذلك ، عندما رأى حصان الشبح الشيطاني ذو القرون القريب من تشو وي تشينغ ، اختفت التعاسة على وجهه ، واتخذ خطوة سريعة إلى الأمام ومد يده في التحية. “أوه ، أي قائد كتيبة من الفوج السادس عشر ، أنت لا تبدو مألوفًا جدًا!” رفع تشو وي تشينغ يده لإمساكه في المقابل ، قائلاً بشكل سلبي: “لقد تم نقلي للتو من فيلق الاحصنة الشبحية الشيطانية، من الطبيعي أنك لا تعرفني.” بينما هم يتحدثون ، التقت أعينهم ، وفي تلك اللحظة ، رأى المسؤول عن الإمداد زوجًا من العيون الحمراء الأرجوانية. نظرًا لأن تشو وي تشينغ كان أطول منه كثيرًا ، لم يكن بإمكانه سوى رؤية اللون الأحمر الأرجواني. إذا كان الجزء العلوي من جسم تشو وي تشينغ عارياً في ذلك الوقت ، فسيكون بإمكانهم جميعًا رؤية ظهور صورة سيدة التنين الشيطاني.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط