نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 390

Heavenly Jewel Change 390

Heavenly Jewel Change 390

الفصل : 390

[الفصل اليومي]

*sou*

هذه المرة ، لم تظهر صورة المهارة السماوية لسيدة التنين الشيطاني في الجو ، لكنها لا تزال تظهر على ظهره ، مخبأة تحت ملابس تشو وي تشينغ.

 كان ختم التنين الصامت مفيدًا بما يتجاوز توقعاته ، وكان بمثابة صدمة كبيرة لـ تشو وي تشينغ.  بطبيعة الحال ، كيف يمكنه التخلي بسهولة عن الاستمرار في متجر مهارات سيدة التنين الشيطاني؟  على هذا النحو ، عندما وصل إلى مرحلة الجوهرة الرابعة ، كان أول ما فكر فيه هو سيدة التنين الشيطاني.

 على الرغم من أن سيدة التنين الشيطاني كانت مجرد وحش سماوي في مرحلة الإمبراطور السماوي ، بسبب اندماجها بين سمات الشيطانية والظلام ، كانت مهاراتها بالفعل قريبة جدًا من مرحلة الإله السماوي.  وهذا هو السبب أيضًا في قدرة مهارات سيدة التنين الشيطاني على استدعاء صورة المهارة السماوية.

 نصف خطوة إلى مرحلة الإله السماوي تعني أنه كان يقترب بالفعل من الباب إلى المرحلة الإله السماوية!  على سبيل المثال ، المهارة المطلقة  ختم إسكات التنين … ألم يستخدمها تشو وي تشينغ سابقًا لختم تنين المرحلة الإلهية السماوية؟  حتى تيان اير ، من جبل الثلج السماوي، يمكن أن تشعر بالغيرة من هذه المهارة ، يمكن للمرء أن يتخيل مدى قوة مهارات سيدة التنين الشيطاني.

 ما كان تشو وي تشينغ يطلق العنان له حاليًا هو المهارة الثانية التي خزنها من سيدة التنين الشيطاني ، وهي أيضًا مزيج من سمات الظلام والشيطانية.  كان اسم المهارة هو ختم إله التنين الشيطاني ، وكان أيضًا أحد أفضل مهارات سيدة التنين الشيطاني.

 كان تأثير ختم التنين الشيطاني في الواقع بسيطًا جدًا ، ومع ذلك فقد تم تقييمه بأحد عشر نجمة ونصف ، وكان العامل الأكثر أهمية في ذلك لأنه كان أيضًا مهارة مطلقة.

 تم إطلاق ختم التنين الشيطاني من خلال كلتا العينين ، تمامًا مثل ختم التنين الصامت ، لم يأخذ أي طاقة سماوية.  طالما أن الشخص قابل عينه مع الملقي ، وكان مستوى تنمية الطاقة السماوية لديه أقل من أربع مراحل أقل من المستخدم ، فعندئذ تصبح هذه المهارة سارية المفعول.

 ختم إله التنين الشيطاني.  ما ختمه كان الروح.  هذا يعني أن الشخص الذي أصيب بختم التنين الشيطاني الإلهي ستكون روحه مختومة تمامًا ، ليصبح مثل الزومبي الطائش ، تحت سيطرة الملقي تمامًا … إلى حد أن يكون مثل الجسد الثاني  للمتحكم.

 بالطبع ، كان هناك أيضًا قيود بسيطة ، وإن كانت ضخمة  على ختم التنين  الشيطاني.  و منها أن واحدًا منها فقط يمكن أن يتم التحكم به في نفس وقت.  إذا أراد السيطرة على شخص آخر ، فسيتعين عليه التخلي عن سيطرة الشخص الأول.

 على السطح ، لا يبدو ختم التنين الشيطاني مرعبًا مثل ختم التنين الصامت.  ومع ذلك ، عندما رأى تشو وي تشينغ مقدمة هذه المهارة ، شعر على الفور كم كانت غير عادية.

 بدون شك ، ستنمو قوة ختم إله التنين الشيطاني جنبًا إلى جنب مع مستوى تربيته.  إذا كان مستوى تدريب تشو وي تشينغ في يوم من الأيام في مرحلة السماء السماوية ، فيمكنه حتى التحكم في قوة مرحلة الإمبراطور السماوي.  بالطبع ، كان التحذير هو أنه يجب أن يكون أربع مراحل فوق المرحلة التي يريد السيطرة عليها.

 في كثير من الأحيان ، لم يتم حل الأمور بسهولة من خلال البراعة القتالية.  يمكن أن تكون هذه المهارة مفيدة بشكل مدهش في بعض الأحيان.  يمكن القول أنه هذه المهارة ، سمحت لـتشو وي تشينغ أن يكون له دمية للسيطرة عليها.

 ألم يكن الوضع مثاليًا الآن؟

 تمسك تشو وي تشينغ بيد أمين موارد الجيش ، وغرس طاقته السماوية في جسده.  بمجرد فحص بسيط ، شعر بسهولة أنه على الرغم من أن أمين موارد الجيش لديه أيضًا طاقة سماوية ، إلا أنه كان فقط في المرحلة السادسة ، أقل بكثير من مستوى طاقته.  بدون تردد ، قام تشو وي تشينغ على الفور بتنشيط ختم إله التنين الشيطاني.

 كان ختم إله التنين الشيطاني بالتأكيد مهارة مخفية جيدًا.  إلى جانب المستخدم والدمية ، لن يتمكن أي شخص آخر من رؤية عينيه الأرجوانية و الحمراء ، وحتى صورة المهارة السماوية كانت مخفية جيدًا على ظهر تشو وي تشينغ.

 من بين جميع الحاضرين ، فقط شانغوان فاي اير ، الذي كان مستوى تدريبها أعلى من تشو وي تشينغ ، يمكن أن تشعر بصوت ضعيف بصدى الطاقة السماوية في الهواء.  أما الآخرون فلم يشعروا بأي شيء على الإطلاق.

 تعثر أمين الموارد للحظات ، ومض وميض ضوء أحمر و أرجواني خافت في عينيه لجزء من الثانية قبل أن يختفي.  بعد التحديق بذهول قليلاً في تشو وي تشينغ لفترة من الوقت ، بدا أنه يتعافى وصرخ بإدراك مفاجئ.  “آه ، لا عجب ، إنه أنت!  أتذكر الآن ، إنها حقًا إضافة رائعة للفوج السادس عشر !  يجب أن تكون هنا لتتولى مسؤولية وحدة الفرسان الثقيلة في الفوج السادس عشر “.

 أومأ تشو وي تشينغ بفخر ، وخفض رأسه إلى أذن أمين اللوازم ، قائلاً شيئًا بهدوء قبل تمرير لوحة له.

 خفض رأسه لإلقاء نظرة عليه ، قبل إعادتهه باحترام إلى تشو وي تشينغ ، قائلاً بصوت مهيب: “أنا أفهم.  يُرجى الراحة في الخارج هنا في الوقت الحالي ، وسأقوم بترتيب جمع الإمدادات هنا من أجلك على الفور “.

 بعد أن قال ذلك ، استدار وعاد إلى المخيم.  عاد تشو وي تشينغ أيضًا إلى الحصان الشيطاني الشبحي ، وأصدر أمرًا للبقية بالنزول والراحة أيضًا.

 لم يعرف جنود الكتيبة منقطعة النظير ما الذي كان على تشوو وي تشينغ أن يفعله ، وكانوا جميعًا فضوليين إلى حد ما.  ألم يكن قائد كتيبتهم مجندًا جديدًا في الجيش؟  لماذا بدا وكأنه يعرف مدير أمين الموارد هذا؟  لكن رغم كل الأسئلة في قلوبهم لم يجرؤوا على فتح أفواههم ليسألوا!  بعد كل شيء ، بمجرد أن يفعلوا ذلك ، ستختفي أموالهم!

 على هذا النحو ، يمكنهم فقط تعبئة أسئلتهم في الداخل والانتظار بصمت.

 في الحقيقة ، كان ظهر تشو وي تشينغ بالكامل مغطى بالعرق البارد.  كانت هذه بعد كل المرة الأولى التي يستخدم فيها ختم إله التنين الشيطاني ، وعلى الرغم من أنه بدا وكأن شخصين يتحدثان ، فقد كان في الواقع هو المسيطر.

 على الرغم من أن طاقته الروحية كانت عالية إلى حد كبير ، إلا أنه كان لا يزال هناك استنزاف كبير لتقسيم روحه إلى قسمين من هذا القبيل.

 كان تأثير ختم إله التنين الشيطاني قويًا بالفعل ، وكان له نطاق يزيد عن 500 متر.  تمامًا مثل ختم التنين  الصامت، لن يكون هناك سوى وقت واحد آخر عندما يتطور ؛  سيكون ذلك عندما اخترق تشو وي تشينغ إلى مرحلة الملك السماوي.

 بالطبع ، من يستطيع أن يخمن أن كل شيء يحدث الآن كان  تحت سيطرة تشو وي تشينغ!  عندما عاد مسؤول الإمداد إلى المخيم ، سرعان ما انطلقت الأصوات المزدحمة من الداخل ، والضوضاء الصاخبة للحركة والعجلات وغيرها من الضجيج العام.

 بإحضار هذه المائة من جنود وحدة الفرسان الثقيلة للعملية الليلة ، كانت في الواقع خطة احتياطية لـ تشو وي تشينغ في حال كان مسؤول الإمداد هنا لديه مستوى تدريب أعلى من القيود المفروضة على ختم التنين الشيطاني.  لحسن الحظ ، بدا أنه لن تكون هناك حاجة إلى هذه الخطة الأقل أهمية الآن.

 أشار إلى قائد الفرسان عند البوابة ، الذي سارع إلى الأمام.

 ” سيدي قائد الكتيبة ، ما هي التعليمات التي لديك؟”  بعد أن سمع أن تشو وي تشينغ كان من نخبة فيلق الحصان الشيطاني الشبحي ، كان موقفه محترمًا للغاية.

 قال تشو وي تشينغ بشكل سلبي: “بما أن مدير التموين لديك قد بدأ بالفعل في إعداد الإمدادات ، فلن أنتظر هنا.  أنا أعود الآن ، في وقت لاحق أخبر مدير التموين  لإرساله إلى الوجهة التي أخبرته بها “.

 كما قال ذلك ، لوح لرفاقه ، وخرجوا مسرعين.

 بسبب القاعدتين اللتين حددهما تشو وي تشينغ في وقت سابق ، أُجبر جنود الكتيبة المنقطعة النظير على التزام الصمت على الرغم من فضولهم ، متابعين تشو وي تشينغ وهم يتجهون شرقاً لمسافة قبل أن يتجهوا شمالاً.

 أخيرًا ، لم يعد بإمكان شانغوان فاي اير التراجع أكثر من ذلك.  بعد كل شيء ، لم تهتم بالعملات الذهبية.  “ليتل فاتي تشو ، ما الذي حصلت عليه ؟  هل تعرف مدير التموين هذا الآن؟ “

 ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “هه هيه ، تمت تسوية كل شيء.  فقط انتظري وراقبي.”

 قالت شانغوان فاي اير بنظرة غير راضية: “لا يهمني ما إذا كان كل شيء قد تمت تسويته أم لا.  لقد أخبرتني أن هذه العملية ستكون ممتعة.  ما هو الممتع جدا حول هذا !؟  أنا فقط أرافقك لتتبرد في الرياح الشمالية؟! “

 عند النظر إلى هذه الفتاة الشيطانية الصغيرة ، شعر تشو وي تشينغ بإحساس بالعجز.  لم تكن محاولة خداعها بهذه السهولة.

 إذا تُرك بدون خيار ، لم يكن بإمكانه إلا أن يقول بغموض: “فاي اير ، دعيني أخبرك سراً.  في الواقع ، لا أعرف مدير التموين على الإطلاق ، واللوحة التي قدمتها له كانت مجرد لوحة قائد كتيبة ، وليس أي أوامر سرية … ولا ينبغي أن يكون لها أي فائدة … هذا حقًا هو الجزء الممتع من عملية الليلة … لماذا استمع لي؟  هل يمكنك التخمين؟”

 فكرت شانغوان فاي اير للحظات ، ثم انغمست في صمت مدروس.  كانت فتاة ذكية بعد كل شيء ، لكنها ما زالت لا تفهم تمامًا ما قاله تشو وي تشينغ.  في السابق ، اعتقدت أنه يعرف على مدير التموين بطريقة ما ، لكن بما أنه قال إنه لم يفعل … ما الذي يحدث؟

 عند رؤيت سقوطها في تفكير عميق ، ترك تشو وي تشينغ تنهدا مرتاحا.  قاد الفرسان ما يقرب من خمسين لي للأمام ، توقف أخيرًا عند تل عالٍ قليلاً.

 “ليستريح الجميع هنا ، اخفوا أنفسكم.  هذه العملية أوشكت على الانتهاء ، لذا راقبوا أفواهكم ،كونو متأكدين من عدم خفض حذركم “.  أعطى تشو وي تشينغ الأمر.

 بعد قول ذلك جلس، وبدأ في العمل ، كما لو أن خطته تعتمد على هذا طوال الوقت.  بالطبع ، لم يعرف أي شخص آخر أنه كان يركز حاليًا كل روحه على التحكم في ذلك المسؤول عن الإمداد.  كانت شانغوان فاي اير والآخرون في مكان قريب لحمايته ، ويمكنه أن يوقظ نفسه في أي وقت ، لذلك لم يشعر بالحاجة للخوف من المقاطعة.

 بعد ما يقرب من ساعة ، سار حوالي خمسمائة رجل نحوهم خلسة.  كان القائد وي فنغ.

 عندما وصل وي فنغ ، فوجئ برؤية تشو وي تشينغ والآخرين كانوا ينتظرونهم بالفعل في هذا المكان المحدد مسبقًا.  توقف لثانية مشوشا ، سرعان ما تقدم إلى تشو وي تشينغ.

 “قائد كتيبة ما هو الوضع؟”

 فتح تشو وي تشينغ عينيه والتفت إلى شانغوان فاي اير قبل أن يقول: “فاي اير ، اعيدي قوات الفرسان الثقيلة أولاً.  هم واضحون جدا.  اتركي الباقي علينا.”

 في هذه المرحلة ، كانت شانغوان فاي اير لا تزال في خضم التفكير في كيفية إنجاز تشو وي تشينغ لكل ذلك.  مر عقلها باحتمالات لا حصر لها ، والتي تخلصت منها واحدة تلو الأخرى.  عند سماع كلمات تشو وي تشينغ ، أومأت برأسها قليلاً ، وامتطت الحصان الشيطاني الشبحي وقادت جنود  وحدة الفرسان الثقيلة بعيدًا ، ولا يزال تفكيرها عميقًا.

 بعد إرسال شانغوان فاي اير بعيدًا ، التفت تشو وي تشينغ إلى وي فنغ وابتسم بصوت خافت ، مليء بالثقة.  “اطلب من الجميع إخفاء أنفسهم بأفضل ما في وسعهم.  نحتاج فقط إلى الجلوس بلا حراك ومشاهدة العرض الجيد القادم “.

 بعد ساعتين ، كانت بالفعل الساعات الأولى بعد منتصف الليل.  تسبب البرد القارس في الليل في ارتعاش العديد من جنود الكتيبة.  على الرغم من أنهم كانوا جميعًا أسياد جوهرة يتمتعون بسمات جيدة ، إلا أن البقاء هنا في البرية المفتوحة لم يكن شيئًا مريحًا.  لولا حقيقة أن تشو وي تشينغ قد وعدهم بالكثير من المكاسب ، وأنه قد أوفى من قبل بوعوده ، فربما تمردوا بحلول هذا الوقت.

 في تلك اللحظة ، كان من الممكن سماع أصوات العربات بصوت ضعيف من بعيد.  عند النظر ، رأوا صفوفًا من العربات يسحبها الجنود ببطء ، يقودها مسؤول الإمداد على جواد رفيعة ، وبدا شجاعًا للغاية.  ومع ذلك ، إذا فحص المرء عينيه عن كثب ، فهما الآن بلا روح وفارغتين.

 استمروا في السير حتى أصبحوا على بعد حوالي خمسمائة متر من المكان الذي كان فيه تشو وي تشينغ والكتيبة منقطعة النظير ، قبل أن يرفع مسؤول الإمداد يديه ويتوقف جميعًا.

 في هذه المرحلة ، كان وي فنغ يحدق وعيناه مفتوحتان على مصراعيها.  كان هناك ما يقرب من مائتي عربة مليئة بالإمدادات ، مع بعض الماشية في الخلف أيضًا ؛  بعض الخنازير والأبقار والأغنام.  لولا يد تشو وي تشينغ على كتفه التي تمنعه ​​من الحركة ، فربما كان وي فنغ قد قاد بالفعل الرجال لسرقتهم جميعًا.  بعد كل شيء ، كان هناك بالكاد خمسمائة جندي يجر العربات.  من حيث البراعة القتالية ، كيف يمكن مقارنة تلك القوات اللوجستية بجنود الكتيبة منقطعة النظير

الفصل : 390 [الفصل اليومي] *sou* هذه المرة ، لم تظهر صورة المهارة السماوية لسيدة التنين الشيطاني في الجو ، لكنها لا تزال تظهر على ظهره ، مخبأة تحت ملابس تشو وي تشينغ.  كان ختم التنين الصامت مفيدًا بما يتجاوز توقعاته ، وكان بمثابة صدمة كبيرة لـ تشو وي تشينغ.  بطبيعة الحال ، كيف يمكنه التخلي بسهولة عن الاستمرار في متجر مهارات سيدة التنين الشيطاني؟  على هذا النحو ، عندما وصل إلى مرحلة الجوهرة الرابعة ، كان أول ما فكر فيه هو سيدة التنين الشيطاني.  على الرغم من أن سيدة التنين الشيطاني كانت مجرد وحش سماوي في مرحلة الإمبراطور السماوي ، بسبب اندماجها بين سمات الشيطانية والظلام ، كانت مهاراتها بالفعل قريبة جدًا من مرحلة الإله السماوي.  وهذا هو السبب أيضًا في قدرة مهارات سيدة التنين الشيطاني على استدعاء صورة المهارة السماوية.  نصف خطوة إلى مرحلة الإله السماوي تعني أنه كان يقترب بالفعل من الباب إلى المرحلة الإله السماوية!  على سبيل المثال ، المهارة المطلقة  ختم إسكات التنين … ألم يستخدمها تشو وي تشينغ سابقًا لختم تنين المرحلة الإلهية السماوية؟  حتى تيان اير ، من جبل الثلج السماوي، يمكن أن تشعر بالغيرة من هذه المهارة ، يمكن للمرء أن يتخيل مدى قوة مهارات سيدة التنين الشيطاني.  ما كان تشو وي تشينغ يطلق العنان له حاليًا هو المهارة الثانية التي خزنها من سيدة التنين الشيطاني ، وهي أيضًا مزيج من سمات الظلام والشيطانية.  كان اسم المهارة هو ختم إله التنين الشيطاني ، وكان أيضًا أحد أفضل مهارات سيدة التنين الشيطاني.  كان تأثير ختم التنين الشيطاني في الواقع بسيطًا جدًا ، ومع ذلك فقد تم تقييمه بأحد عشر نجمة ونصف ، وكان العامل الأكثر أهمية في ذلك لأنه كان أيضًا مهارة مطلقة.  تم إطلاق ختم التنين الشيطاني من خلال كلتا العينين ، تمامًا مثل ختم التنين الصامت ، لم يأخذ أي طاقة سماوية.  طالما أن الشخص قابل عينه مع الملقي ، وكان مستوى تنمية الطاقة السماوية لديه أقل من أربع مراحل أقل من المستخدم ، فعندئذ تصبح هذه المهارة سارية المفعول.  ختم إله التنين الشيطاني.  ما ختمه كان الروح.  هذا يعني أن الشخص الذي أصيب بختم التنين الشيطاني الإلهي ستكون روحه مختومة تمامًا ، ليصبح مثل الزومبي الطائش ، تحت سيطرة الملقي تمامًا … إلى حد أن يكون مثل الجسد الثاني  للمتحكم.  بالطبع ، كان هناك أيضًا قيود بسيطة ، وإن كانت ضخمة  على ختم التنين  الشيطاني.  و منها أن واحدًا منها فقط يمكن أن يتم التحكم به في نفس وقت.  إذا أراد السيطرة على شخص آخر ، فسيتعين عليه التخلي عن سيطرة الشخص الأول.  على السطح ، لا يبدو ختم التنين الشيطاني مرعبًا مثل ختم التنين الصامت.  ومع ذلك ، عندما رأى تشو وي تشينغ مقدمة هذه المهارة ، شعر على الفور كم كانت غير عادية.  بدون شك ، ستنمو قوة ختم إله التنين الشيطاني جنبًا إلى جنب مع مستوى تربيته.  إذا كان مستوى تدريب تشو وي تشينغ في يوم من الأيام في مرحلة السماء السماوية ، فيمكنه حتى التحكم في قوة مرحلة الإمبراطور السماوي.  بالطبع ، كان التحذير هو أنه يجب أن يكون أربع مراحل فوق المرحلة التي يريد السيطرة عليها.  في كثير من الأحيان ، لم يتم حل الأمور بسهولة من خلال البراعة القتالية.  يمكن أن تكون هذه المهارة مفيدة بشكل مدهش في بعض الأحيان.  يمكن القول أنه هذه المهارة ، سمحت لـتشو وي تشينغ أن يكون له دمية للسيطرة عليها.  ألم يكن الوضع مثاليًا الآن؟  تمسك تشو وي تشينغ بيد أمين موارد الجيش ، وغرس طاقته السماوية في جسده.  بمجرد فحص بسيط ، شعر بسهولة أنه على الرغم من أن أمين موارد الجيش لديه أيضًا طاقة سماوية ، إلا أنه كان فقط في المرحلة السادسة ، أقل بكثير من مستوى طاقته.  بدون تردد ، قام تشو وي تشينغ على الفور بتنشيط ختم إله التنين الشيطاني.  كان ختم إله التنين الشيطاني بالتأكيد مهارة مخفية جيدًا.  إلى جانب المستخدم والدمية ، لن يتمكن أي شخص آخر من رؤية عينيه الأرجوانية و الحمراء ، وحتى صورة المهارة السماوية كانت مخفية جيدًا على ظهر تشو وي تشينغ.  من بين جميع الحاضرين ، فقط شانغوان فاي اير ، الذي كان مستوى تدريبها أعلى من تشو وي تشينغ ، يمكن أن تشعر بصوت ضعيف بصدى الطاقة السماوية في الهواء.  أما الآخرون فلم يشعروا بأي شيء على الإطلاق.  تعثر أمين الموارد للحظات ، ومض وميض ضوء أحمر و أرجواني خافت في عينيه لجزء من الثانية قبل أن يختفي.  بعد التحديق بذهول قليلاً في تشو وي تشينغ لفترة من الوقت ، بدا أنه يتعافى وصرخ بإدراك مفاجئ.  “آه ، لا عجب ، إنه أنت!  أتذكر الآن ، إنها حقًا إضافة رائعة للفوج السادس عشر !  يجب أن تكون هنا لتتولى مسؤولية وحدة الفرسان الثقيلة في الفوج السادس عشر “.  أومأ تشو وي تشينغ بفخر ، وخفض رأسه إلى أذن أمين اللوازم ، قائلاً شيئًا بهدوء قبل تمرير لوحة له.  خفض رأسه لإلقاء نظرة عليه ، قبل إعادتهه باحترام إلى تشو وي تشينغ ، قائلاً بصوت مهيب: “أنا أفهم.  يُرجى الراحة في الخارج هنا في الوقت الحالي ، وسأقوم بترتيب جمع الإمدادات هنا من أجلك على الفور “.  بعد أن قال ذلك ، استدار وعاد إلى المخيم.  عاد تشو وي تشينغ أيضًا إلى الحصان الشيطاني الشبحي ، وأصدر أمرًا للبقية بالنزول والراحة أيضًا.  لم يعرف جنود الكتيبة منقطعة النظير ما الذي كان على تشوو وي تشينغ أن يفعله ، وكانوا جميعًا فضوليين إلى حد ما.  ألم يكن قائد كتيبتهم مجندًا جديدًا في الجيش؟  لماذا بدا وكأنه يعرف مدير أمين الموارد هذا؟  لكن رغم كل الأسئلة في قلوبهم لم يجرؤوا على فتح أفواههم ليسألوا!  بعد كل شيء ، بمجرد أن يفعلوا ذلك ، ستختفي أموالهم!  على هذا النحو ، يمكنهم فقط تعبئة أسئلتهم في الداخل والانتظار بصمت.  في الحقيقة ، كان ظهر تشو وي تشينغ بالكامل مغطى بالعرق البارد.  كانت هذه بعد كل المرة الأولى التي يستخدم فيها ختم إله التنين الشيطاني ، وعلى الرغم من أنه بدا وكأن شخصين يتحدثان ، فقد كان في الواقع هو المسيطر.  على الرغم من أن طاقته الروحية كانت عالية إلى حد كبير ، إلا أنه كان لا يزال هناك استنزاف كبير لتقسيم روحه إلى قسمين من هذا القبيل.  كان تأثير ختم إله التنين الشيطاني قويًا بالفعل ، وكان له نطاق يزيد عن 500 متر.  تمامًا مثل ختم التنين  الصامت، لن يكون هناك سوى وقت واحد آخر عندما يتطور ؛  سيكون ذلك عندما اخترق تشو وي تشينغ إلى مرحلة الملك السماوي.  بالطبع ، من يستطيع أن يخمن أن كل شيء يحدث الآن كان  تحت سيطرة تشو وي تشينغ!  عندما عاد مسؤول الإمداد إلى المخيم ، سرعان ما انطلقت الأصوات المزدحمة من الداخل ، والضوضاء الصاخبة للحركة والعجلات وغيرها من الضجيج العام.  بإحضار هذه المائة من جنود وحدة الفرسان الثقيلة للعملية الليلة ، كانت في الواقع خطة احتياطية لـ تشو وي تشينغ في حال كان مسؤول الإمداد هنا لديه مستوى تدريب أعلى من القيود المفروضة على ختم التنين الشيطاني.  لحسن الحظ ، بدا أنه لن تكون هناك حاجة إلى هذه الخطة الأقل أهمية الآن.  أشار إلى قائد الفرسان عند البوابة ، الذي سارع إلى الأمام.  ” سيدي قائد الكتيبة ، ما هي التعليمات التي لديك؟”  بعد أن سمع أن تشو وي تشينغ كان من نخبة فيلق الحصان الشيطاني الشبحي ، كان موقفه محترمًا للغاية.  قال تشو وي تشينغ بشكل سلبي: “بما أن مدير التموين لديك قد بدأ بالفعل في إعداد الإمدادات ، فلن أنتظر هنا.  أنا أعود الآن ، في وقت لاحق أخبر مدير التموين  لإرساله إلى الوجهة التي أخبرته بها “.  كما قال ذلك ، لوح لرفاقه ، وخرجوا مسرعين.  بسبب القاعدتين اللتين حددهما تشو وي تشينغ في وقت سابق ، أُجبر جنود الكتيبة المنقطعة النظير على التزام الصمت على الرغم من فضولهم ، متابعين تشو وي تشينغ وهم يتجهون شرقاً لمسافة قبل أن يتجهوا شمالاً.  أخيرًا ، لم يعد بإمكان شانغوان فاي اير التراجع أكثر من ذلك.  بعد كل شيء ، لم تهتم بالعملات الذهبية.  “ليتل فاتي تشو ، ما الذي حصلت عليه ؟  هل تعرف مدير التموين هذا الآن؟ “  ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “هه هيه ، تمت تسوية كل شيء.  فقط انتظري وراقبي.”  قالت شانغوان فاي اير بنظرة غير راضية: “لا يهمني ما إذا كان كل شيء قد تمت تسويته أم لا.  لقد أخبرتني أن هذه العملية ستكون ممتعة.  ما هو الممتع جدا حول هذا !؟  أنا فقط أرافقك لتتبرد في الرياح الشمالية؟! “  عند النظر إلى هذه الفتاة الشيطانية الصغيرة ، شعر تشو وي تشينغ بإحساس بالعجز.  لم تكن محاولة خداعها بهذه السهولة.  إذا تُرك بدون خيار ، لم يكن بإمكانه إلا أن يقول بغموض: “فاي اير ، دعيني أخبرك سراً.  في الواقع ، لا أعرف مدير التموين على الإطلاق ، واللوحة التي قدمتها له كانت مجرد لوحة قائد كتيبة ، وليس أي أوامر سرية … ولا ينبغي أن يكون لها أي فائدة … هذا حقًا هو الجزء الممتع من عملية الليلة … لماذا استمع لي؟  هل يمكنك التخمين؟”  فكرت شانغوان فاي اير للحظات ، ثم انغمست في صمت مدروس.  كانت فتاة ذكية بعد كل شيء ، لكنها ما زالت لا تفهم تمامًا ما قاله تشو وي تشينغ.  في السابق ، اعتقدت أنه يعرف على مدير التموين بطريقة ما ، لكن بما أنه قال إنه لم يفعل … ما الذي يحدث؟  عند رؤيت سقوطها في تفكير عميق ، ترك تشو وي تشينغ تنهدا مرتاحا.  قاد الفرسان ما يقرب من خمسين لي للأمام ، توقف أخيرًا عند تل عالٍ قليلاً.  “ليستريح الجميع هنا ، اخفوا أنفسكم.  هذه العملية أوشكت على الانتهاء ، لذا راقبوا أفواهكم ،كونو متأكدين من عدم خفض حذركم “.  أعطى تشو وي تشينغ الأمر.  بعد قول ذلك جلس، وبدأ في العمل ، كما لو أن خطته تعتمد على هذا طوال الوقت.  بالطبع ، لم يعرف أي شخص آخر أنه كان يركز حاليًا كل روحه على التحكم في ذلك المسؤول عن الإمداد.  كانت شانغوان فاي اير والآخرون في مكان قريب لحمايته ، ويمكنه أن يوقظ نفسه في أي وقت ، لذلك لم يشعر بالحاجة للخوف من المقاطعة.  بعد ما يقرب من ساعة ، سار حوالي خمسمائة رجل نحوهم خلسة.  كان القائد وي فنغ.  عندما وصل وي فنغ ، فوجئ برؤية تشو وي تشينغ والآخرين كانوا ينتظرونهم بالفعل في هذا المكان المحدد مسبقًا.  توقف لثانية مشوشا ، سرعان ما تقدم إلى تشو وي تشينغ.  “قائد كتيبة ما هو الوضع؟”  فتح تشو وي تشينغ عينيه والتفت إلى شانغوان فاي اير قبل أن يقول: “فاي اير ، اعيدي قوات الفرسان الثقيلة أولاً.  هم واضحون جدا.  اتركي الباقي علينا.”  في هذه المرحلة ، كانت شانغوان فاي اير لا تزال في خضم التفكير في كيفية إنجاز تشو وي تشينغ لكل ذلك.  مر عقلها باحتمالات لا حصر لها ، والتي تخلصت منها واحدة تلو الأخرى.  عند سماع كلمات تشو وي تشينغ ، أومأت برأسها قليلاً ، وامتطت الحصان الشيطاني الشبحي وقادت جنود  وحدة الفرسان الثقيلة بعيدًا ، ولا يزال تفكيرها عميقًا.  بعد إرسال شانغوان فاي اير بعيدًا ، التفت تشو وي تشينغ إلى وي فنغ وابتسم بصوت خافت ، مليء بالثقة.  “اطلب من الجميع إخفاء أنفسهم بأفضل ما في وسعهم.  نحتاج فقط إلى الجلوس بلا حراك ومشاهدة العرض الجيد القادم “.  بعد ساعتين ، كانت بالفعل الساعات الأولى بعد منتصف الليل.  تسبب البرد القارس في الليل في ارتعاش العديد من جنود الكتيبة.  على الرغم من أنهم كانوا جميعًا أسياد جوهرة يتمتعون بسمات جيدة ، إلا أن البقاء هنا في البرية المفتوحة لم يكن شيئًا مريحًا.  لولا حقيقة أن تشو وي تشينغ قد وعدهم بالكثير من المكاسب ، وأنه قد أوفى من قبل بوعوده ، فربما تمردوا بحلول هذا الوقت.  في تلك اللحظة ، كان من الممكن سماع أصوات العربات بصوت ضعيف من بعيد.  عند النظر ، رأوا صفوفًا من العربات يسحبها الجنود ببطء ، يقودها مسؤول الإمداد على جواد رفيعة ، وبدا شجاعًا للغاية.  ومع ذلك ، إذا فحص المرء عينيه عن كثب ، فهما الآن بلا روح وفارغتين.  استمروا في السير حتى أصبحوا على بعد حوالي خمسمائة متر من المكان الذي كان فيه تشو وي تشينغ والكتيبة منقطعة النظير ، قبل أن يرفع مسؤول الإمداد يديه ويتوقف جميعًا.  في هذه المرحلة ، كان وي فنغ يحدق وعيناه مفتوحتان على مصراعيها.  كان هناك ما يقرب من مائتي عربة مليئة بالإمدادات ، مع بعض الماشية في الخلف أيضًا ؛  بعض الخنازير والأبقار والأغنام.  لولا يد تشو وي تشينغ على كتفه التي تمنعه ​​من الحركة ، فربما كان وي فنغ قد قاد بالفعل الرجال لسرقتهم جميعًا.  بعد كل شيء ، كان هناك بالكاد خمسمائة جندي يجر العربات.  من حيث البراعة القتالية ، كيف يمكن مقارنة تلك القوات اللوجستية بجنود الكتيبة منقطعة النظير

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط