نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 393

الفصل 393

[الفصل اليومي السابق]

*sou*

في مواجهة مثل هذا الضغط من شين جي ، تراجع تشو وي تشينغ لثانية واحدة ؛  كان الأمر كما لو أنه رأى والده للحظة.  بعد كل شيء ، ألم يمارس والده مثل هذا الضغط عليه كلما ارتكب أخطاء؟

 عند التفكير في والده ، مختوم وفي خطر ، شعر تشو وي تشينغ على الفور باندفاع من الغضب في داخله.  بدا أن الضغط الذي تعرض له يتلاشى فجأة.

 “أود أن أراهن مع قائد الفيلق.”  قال تشو وي تشينغ رسميا.

 “رهان؟  هل تعتقد أنك مؤهل للقيام بذلك؟ ”  كانت نظرة شين جي بمثابة سيف ، تخترق قلب تشو وي تشينغ.

 ومع ذلك ، لم يتراجع تشو وي تشينغ على الإطلاق.  “قائد الفيلق شين جي ، إذا لم أتذكر بشكل خاطئ ، فإن الكتيبة الهمجية التابعة لنا هي جزء من الجيوش الشمالية ، ولكن ليس تحت فيلقك السابع مباشرة.  بالنسبة للتأهيل ، أنتم جميعًا هنا بزي مدني ، وليس بزي جيشكم … هذا يعني أنكم هنا لحل هذه المشكلة على المستوى الشخصي.  في مثل هذه الحالة ، كيف يمكن أن يكون هناك أي نوع من المؤهلات المطلوبة؟ “

 تومض تلميح من المفاجأة في عيون شين جي.  “لا عجب أن شين بو اضطرت إلى الدخول في زاوية ضيقة ، أيها الزميل الصغير لست غير مميز تماما.  حسنًا ، تحدث إذن ، ما نوع الرهان الذي تريده؟ “

 قال تشو وي تشينغ: “بسيط جدا.  أنا متأكد من أنكم جميعًا هنا اليوم هم من أصحاب الجواهر ، أليس كذلك؟  في هذه الحالة ، أرسل أقوى ما لديك للقتال معي.  إذا فزت ، سأفعل كما تقول ، وأعيد لك كل شيء ، ويمكنك أيضًا التعامل معي كما يحلو لك.  ومع ذلك ، إذا خسرت ، فسوف ننسى هذا الحادث.  سأعيد وحدة الفرسان الثقيلة و معدات الخيول ، لكن سيتعين عليك دفع ثمنها ، وسأحتفظ بالخيول والأقواس. “

 “أتفقنا.”  ضحك شين جي بحرارة.  “لقد مر وقت طويل منذ أن قمت بتمرين جيد.  سألعب معك اليوم بعد ذلك “.

 ” ليتل فاتي تشو ، اسمح لي.”  بتألق ظهرت شانغوان فاي اير بجانب تشو وي تشينغ.  ومع ذلك ، في هذا الوقت ، كانت قد عادت بالفعل إلى التنكر الذكوري. على الرغم من أن شانغوان فاي اير لم ترى شين جي من قبل ، إلا أنه كان لا يزال ضابطًا رفيع المستوى ، ولن ترغب في أن يتم اكتشافها بسهولة.

 “انن؟”  نظر تشو وي تشينغ بفضول إلى شانغوان فاي اير.  بالنسبة لها للتدخل في مثل هذا الوقت ، قد يعني ذلك شيئًا واحدًا فقط – حتى أنها لم تكن تعتقد أنه يمكن أن يهزم قائد الفيلق شين جي.

 “ماذا لو تواجهانني في نفس الوقت؟”  قال شين جي.

 أضاءت عيون تشو وي تشينغ.  “هذه كلماتك الخاصة … فاي اير ، دعينا نقاتل معًا.”

 بدأت شانغوان فاي اير في النظر لوجهه ، وهي تقرصه على الخصر كما قالت: “هل يمكنك أن تكون أكثر وقاحة؟  أليس لديك أي وجه؟ “

 لم يشعر تشو وي تشينغ بأي إحساس بالخجل حيث قال: “ما قيمة الوجه؟  يجب أن أفكر في أكثر من ألف إخواني.  هذا ليس الوقت المناسب للتفكير في الوجه.  انتظر حتى نفوز ثم يمكننا التفكير في مثل هذه الأشياء “.

 ابتسمت شين بو ببرود: “أنتما اثنان من البراغيث المهرجين ، تجرؤان على تحدي أخي الأكبر ، همف ، إنك تطلب موتك.  أخي الأكبر هو سيد جوهرة سماوي بثمان جواهر الجواهر ، وهو سيد المرحلة زونغ المتوسطة ، وليس شخصًا يمكنك ضربه بهذه السهولة “.

 أي نوع من المزاج كان لدى شانغوان فاي اير؟  عند سماع ذلك ، قالت بازدراء: “سيد مرحلة زونغ السماوية المتوسطة ​​ ، فماذا ، هل تعتقد أن هذا يعني أنه لا يقهر بالفعل؟  إذا كان الأمر كذلك ، فما أهمية سيد المرحلة السماوية أو ما بعده؟ “

 قال شين جي: “كفى . الكلام الفارغ عديم الفائدة.  بما أن هذا رهان ، فلنبدأ “.  على الرغم من أنه قال ذلك ، لم يكن لديه أي فكرة لاتخاذ إجراء أولاً.  من وجهة نظره ، كان كل من تشو وي تشينغ و شانغوان فاي اير صغارا ، وليسا من نفس الجيل ، ومع وضع مكانته ورتبته في الاعتبار ، كيف يمكنه الهجوم أولاً؟

 أعطى تشو وي تشينغ شانغوان فاي اير نظرة هادفة.  لقد سافروا معًا لبعض الوقت ، ورؤية النظرة الشريرة في عينيه ، عرفت شانغوان فاي اير ماذا سيفعل.  نظرت اليه ، ثم في اللحظة التالية ، اتجهت نحو شين جي في ومضة.

 نظرًا لأن شانغوان فاي اير قد اتخذت بالفعل إجراءً ، لم يتسرع تشو وي تشينغ ، حيث أطلق قوس أوفرلورد الخاص به بشكل عرضي ، كما لو أن فريقهم قد تم فصله بالفعل.

 في هذه المرحلة ، اندفع الجميع من كتيبة منقطعة النظير ، والجنود ، وقادة الفرق ، وقادة السرايا.

 لقد رأوا جميعًا قوة شانغوان فاي اير ، لكن لم يعرف أي منهم ما يمكن أن تصل إليه قوة هذا الجمال الفريد حقًا.  برؤيتهم جميعًا يتقاتلون ، كيف لا يهتم هؤلاء الزملاء العنيفون.  علاوة على ذلك ، يتعلق ذلك بما إذا كانت المعدات التي حصلوا عليها في الأيام القليلة الماضية ستُعاد أم لا.

 لم ينظر شين جي بازدراء إلى شانغوان فاي اير ، كضابط في الجيش ، ولن يقلل من شأن أي خصم ، لأن هذا كان أسوأ خطأ.  على هذا النحو ، عندما تكلم لبدء القتال ، على الرغم من أنه لم يهاجم أولاً ، لكنه أطلق العنان لجواهره السماوية.

 ثمانية من المجوهرات المادية المماثلة من النوع مثل تشو وي تشينغ.، لم يحاول شين جي إخفاء ذراعيه ، ومن الواضح أن جواهر العناصر الموجودة على معصمه الأيسر كانت الماس الذهبي الملون لسمة الأرض.  من الواضح أنه كان سيد جوهرة سماوية من المرحلة زونغ المتوسطة سمة الارض.

 غطت أكمام شانغوان فاي اير جواهرها المادية اليمنى ، وبدلاً من ذلك كشفت عن جواهر عنصر سمة الرياح على اليسار.  عندما رأى شين جي جواهر العناصر الستة حول معصمها الأيمن ، ظهر تلميح من المفاجأة في عينيه.  على الرغم من أن شانغوان فاي اير كانت متنكرة ، كان لا يزال يستطيع معرفة أنها لا تتجاوز عشرين عامًا ، حتى أصغر من  شين بو.

 ستة جواهر ؟!

 لم يكن لدى شين جي المزيد من الوقت للتفكير ، حيث كانت شانغوان فاي اير قد وصلت إليه بالفعل.

 ومع ذلك ، كان رد فعله سريعًا ومباشرًا ، بقبضته اليمنى مغطاه بطبقة سميكة من طاقة سماوية مع اللمعان الأصفر لسمة الأرض.  حتى بدون استخدام أي مهارات ، كانت قبضته قد خلقت بالفعل حاجزًا ضوئيًا أصفر بطول متر واحد في الهواء ، ومن الواضح أنه مزيج من الهجوم والدفاع.

 نحو مثل هذه القبضة القوية ، أظهرت شانغوان فاي اير مرة أخرى موهبتها القتالية الصادمة.  تمامًا كما بدا الأمر وكأنها ستضرب بقبضة اليد ، لم يعرف أحد كيف فعلت ذلك ، لكن جسدها توقف في الواقع في منتصف الهواء ، وفي اللحظة التالية ، انحرفت بالفعل إلى الجانب.

 ظهر بصيص رقيق من الضوء الأبيض حول شانغوان فاي اير ، و المكان التي توقفت به كان بالضبط أبعد مسافة يصلها هجوم شين جي.  مع هذا الدوران ، بدا الأمر كما لو كانت تنزلق عبر حاجز الضوء الأصفر.

 كانت حركة شانغوان فاي اير سريعة للغاية ، وبالنسبة لمعظم الجمهور ، شعروا بالبهجة أمام أعينهم ، وظهرت بالفعل بجانب شين جي ، و يديها في شكل مخلب يتجهون نحو رأسه.

 لقد أندهش شين جي من شانجوان فاي اير ، لأنه لم يلتق أبدًا بأي شخص يتعامل مع لكماته المباشرة بهذه الطريقة.  والأهم من ذلك ، أن إجراءات شانغوان فاي اير كانت سريعة للغاية ومتناسقة ، حيث تم كل شيء بسلاسة حتى اكتماله ، وحتى أنه لم يره بوضوح.

 على الرغم من أن مستواه كان أعلى من شانغوان فاي اير وكان واثقًا من أنها لن تكون قادرة على إيذائه، إلا أن مجرد ضربه من قبل سيد ست جواهر سماوية لم يكن شيئًا جيدًا بالتأكيد.  علاوة على ذلك ، حدث هذا أمام الكثير من مرؤوسيه ، ولم يرد أن يفقد ماء الوجه هكذا.

 ضربت ساق شين جي اليمنى بقوة على الأرض ، ومع انفجار مدوي ، ارتفع ضوء أصفر كثيف من أسفل قدميه ، ولف جسده بالكامل بحاجز خفيف.  كانت واحدة من أقوى المهارات الدفاعية لخاصية الأرض ، درع جيمغانغ.  لقد خطط لاستخدام هذه المهارة  لطرد شانغوان فاي اير بعيدًا ، للضغط عليها بمستوى تدريبه الأعلى.  للأسف ، كان هذا في الواقع يضع نفسه في وضع غير مؤات ، حيث كانت قوة شانغوان فاي اير تتجاوز توقعاته بكثير.  تمامًا كما داس بقدمه على الأرض ، ضربت شانغوان فاي اير قدميها على الأرض برفق ، وترك جسدها بالكامل الأرض ، ويدها اليمنى لا تزال في شكل مخلب.  في هذه اللحظة ، انبثق من جسدها ضوء كثيف من الذهب الداكن ؛  كانت هالة حماية المعدات المدمجة الإلهية.

 اصطدم ضوء الذهب الداكن والضوء الأصفر معًا.  كانت هالة الحماية الإلهية للمعدات المدمجة و درع جينغانغ مهارات دفاعية ، ومن الناحية النظرية ، لا ينبغي أن تتداخل مع بعضها البعض.  ومع ذلك ، في هذه المرحلة ، كانت اليد اليمنى لـ شانغوان فاي اير قريبة جدًا من رأس شين جي ، وقد اصطدمت كلتا الطاقتان معًا.

 كانت النتيجة واضحة.  هالة الحماية الإلهية للمعدات المدمجة كانت دفاعية وليست هجومية ، ولم يكن بإمكان شانغوان فاي اير استخدامها لتدمير درع جينغانغ.  ومع ذلك ، لم يكن مستوى تدريب شين جي أكثر من اثني عشر مرحلة أعلى من مرحلتها ، ولم يكن درع جينغانغ أيضًا قادرًا على التأثير على هالة الحماية الإلهية للمعدات المدمجة.

 على هذا النحو ، تشكل الدرع ، لكن شانغوان فاي اير لم يتم إلقاؤها.  في هذه المرحلة ، من يدها اليمنى إلى الكتف ، ظهر مخلبها الموحد.

 لم تكن مخالب شانغوان فاي اير مثل تشو وي تشينغ؛  فقط المخلب الموجود على قفازات الذهب الداكن وحده كان طوله أكثر من سبع بوصات.

 كان شين جي بعد كل شيء مقاتلًا متمرسًا في ساحة المعركة ، وعندما رأى الضوء الساطع لهالة الحماية الإلهية للمعدات المدمجة ، أدرك على الفور أن الأمور لا تسير على ما يرام.

 معدات مدمجة إلهية!  لم يكن هذا بالتأكيد شيئًا يمكن أن يحصل عليه أي شخص عادي!  على الرغم من أنه كان قائد فيلق يقود مائة ألف جندي ، إلا أنه لم يكن لديه قطعة واحدة من المعدات الموحدة على هذا المستوى.

 عند رؤية ضوء الذهب الداكن ، لم يعد يهتم بالوجه ، واستجاب على الفور.  قفز إلى الوراء بسرعة ، وقام بتوزيع طاقته السماوية إلى أقصى حد ، وأطلق جميع معداته الموحدة أيضًا.  في الوقت نفسه ، أطلق أيضًا مهارة درع الضخور.

 ظهر حوله درع سميك أصفر.  إلى جانب مطرقة الحرب الطويلة في يديه ، كان السبعة الآخرون مجموعة كاملة.

 خوذة ، حامي كتف مزدوج ، درع صدر ، حزام ، حامي ساق مزدوج.  مجموعة سبع قطع.  كان هذا بالفعل مجموعة معدات مدمجة من المرحلة زونغ.

 كما انبعثت طبقة أخرى من الضوء الأصفر السميك عندما تم تحرير مجموعة المعدات المدمجة ، مما أدى إلى حجب مخلب اليد اليمنى لشانغوان فاي اير للحظات.  في الوقت نفسه ، ظهر درع الصخور حول الدرع المعدات المدمجة.

 على الرغم من ذلك ، لا يزال الجمهور بأكمله يسمع صوتًا مزعجًا.  تم دفع جسد شانغوان فاي اير بقوة للخلف بواسطة الضوء الأصفر لتأثير مجموعة المعدات المدمجة لشين جي.  في الوقت نفسه ، استخدم شين جي أيضًا التأثير للتراجع.  ومع ذلك ، فإن مخلب شانغوان فاي اير الأيمن قد ترك بصمة عليه بالفعل.

 تمزق درع الصخور بقوة ، وتركت عليه خمس علامات مخالب عميقة ومرعبة على درع الصدر وحزامه المدمج.  من كان يعلم ما كان سيحدث إذا لم يتم منع تلك الضربة بواسطة درع الضخور.

 تعثر شين جي للخلف أربعة أو ما يقرب من خمسة أقدام قبل أن يستعيد توازنه في النهاية.

الفصل 393 [الفصل اليومي السابق] *sou* في مواجهة مثل هذا الضغط من شين جي ، تراجع تشو وي تشينغ لثانية واحدة ؛  كان الأمر كما لو أنه رأى والده للحظة.  بعد كل شيء ، ألم يمارس والده مثل هذا الضغط عليه كلما ارتكب أخطاء؟  عند التفكير في والده ، مختوم وفي خطر ، شعر تشو وي تشينغ على الفور باندفاع من الغضب في داخله.  بدا أن الضغط الذي تعرض له يتلاشى فجأة.  “أود أن أراهن مع قائد الفيلق.”  قال تشو وي تشينغ رسميا.  “رهان؟  هل تعتقد أنك مؤهل للقيام بذلك؟ ”  كانت نظرة شين جي بمثابة سيف ، تخترق قلب تشو وي تشينغ.  ومع ذلك ، لم يتراجع تشو وي تشينغ على الإطلاق.  “قائد الفيلق شين جي ، إذا لم أتذكر بشكل خاطئ ، فإن الكتيبة الهمجية التابعة لنا هي جزء من الجيوش الشمالية ، ولكن ليس تحت فيلقك السابع مباشرة.  بالنسبة للتأهيل ، أنتم جميعًا هنا بزي مدني ، وليس بزي جيشكم … هذا يعني أنكم هنا لحل هذه المشكلة على المستوى الشخصي.  في مثل هذه الحالة ، كيف يمكن أن يكون هناك أي نوع من المؤهلات المطلوبة؟ “  تومض تلميح من المفاجأة في عيون شين جي.  “لا عجب أن شين بو اضطرت إلى الدخول في زاوية ضيقة ، أيها الزميل الصغير لست غير مميز تماما.  حسنًا ، تحدث إذن ، ما نوع الرهان الذي تريده؟ “  قال تشو وي تشينغ: “بسيط جدا.  أنا متأكد من أنكم جميعًا هنا اليوم هم من أصحاب الجواهر ، أليس كذلك؟  في هذه الحالة ، أرسل أقوى ما لديك للقتال معي.  إذا فزت ، سأفعل كما تقول ، وأعيد لك كل شيء ، ويمكنك أيضًا التعامل معي كما يحلو لك.  ومع ذلك ، إذا خسرت ، فسوف ننسى هذا الحادث.  سأعيد وحدة الفرسان الثقيلة و معدات الخيول ، لكن سيتعين عليك دفع ثمنها ، وسأحتفظ بالخيول والأقواس. “  “أتفقنا.”  ضحك شين جي بحرارة.  “لقد مر وقت طويل منذ أن قمت بتمرين جيد.  سألعب معك اليوم بعد ذلك “.  ” ليتل فاتي تشو ، اسمح لي.”  بتألق ظهرت شانغوان فاي اير بجانب تشو وي تشينغ.  ومع ذلك ، في هذا الوقت ، كانت قد عادت بالفعل إلى التنكر الذكوري. على الرغم من أن شانغوان فاي اير لم ترى شين جي من قبل ، إلا أنه كان لا يزال ضابطًا رفيع المستوى ، ولن ترغب في أن يتم اكتشافها بسهولة.  “انن؟”  نظر تشو وي تشينغ بفضول إلى شانغوان فاي اير.  بالنسبة لها للتدخل في مثل هذا الوقت ، قد يعني ذلك شيئًا واحدًا فقط – حتى أنها لم تكن تعتقد أنه يمكن أن يهزم قائد الفيلق شين جي.  “ماذا لو تواجهانني في نفس الوقت؟”  قال شين جي.  أضاءت عيون تشو وي تشينغ.  “هذه كلماتك الخاصة … فاي اير ، دعينا نقاتل معًا.”  بدأت شانغوان فاي اير في النظر لوجهه ، وهي تقرصه على الخصر كما قالت: “هل يمكنك أن تكون أكثر وقاحة؟  أليس لديك أي وجه؟ “  لم يشعر تشو وي تشينغ بأي إحساس بالخجل حيث قال: “ما قيمة الوجه؟  يجب أن أفكر في أكثر من ألف إخواني.  هذا ليس الوقت المناسب للتفكير في الوجه.  انتظر حتى نفوز ثم يمكننا التفكير في مثل هذه الأشياء “.  ابتسمت شين بو ببرود: “أنتما اثنان من البراغيث المهرجين ، تجرؤان على تحدي أخي الأكبر ، همف ، إنك تطلب موتك.  أخي الأكبر هو سيد جوهرة سماوي بثمان جواهر الجواهر ، وهو سيد المرحلة زونغ المتوسطة ، وليس شخصًا يمكنك ضربه بهذه السهولة “.  أي نوع من المزاج كان لدى شانغوان فاي اير؟  عند سماع ذلك ، قالت بازدراء: “سيد مرحلة زونغ السماوية المتوسطة ​​ ، فماذا ، هل تعتقد أن هذا يعني أنه لا يقهر بالفعل؟  إذا كان الأمر كذلك ، فما أهمية سيد المرحلة السماوية أو ما بعده؟ “  قال شين جي: “كفى . الكلام الفارغ عديم الفائدة.  بما أن هذا رهان ، فلنبدأ “.  على الرغم من أنه قال ذلك ، لم يكن لديه أي فكرة لاتخاذ إجراء أولاً.  من وجهة نظره ، كان كل من تشو وي تشينغ و شانغوان فاي اير صغارا ، وليسا من نفس الجيل ، ومع وضع مكانته ورتبته في الاعتبار ، كيف يمكنه الهجوم أولاً؟  أعطى تشو وي تشينغ شانغوان فاي اير نظرة هادفة.  لقد سافروا معًا لبعض الوقت ، ورؤية النظرة الشريرة في عينيه ، عرفت شانغوان فاي اير ماذا سيفعل.  نظرت اليه ، ثم في اللحظة التالية ، اتجهت نحو شين جي في ومضة.  نظرًا لأن شانغوان فاي اير قد اتخذت بالفعل إجراءً ، لم يتسرع تشو وي تشينغ ، حيث أطلق قوس أوفرلورد الخاص به بشكل عرضي ، كما لو أن فريقهم قد تم فصله بالفعل.  في هذه المرحلة ، اندفع الجميع من كتيبة منقطعة النظير ، والجنود ، وقادة الفرق ، وقادة السرايا.  لقد رأوا جميعًا قوة شانغوان فاي اير ، لكن لم يعرف أي منهم ما يمكن أن تصل إليه قوة هذا الجمال الفريد حقًا.  برؤيتهم جميعًا يتقاتلون ، كيف لا يهتم هؤلاء الزملاء العنيفون.  علاوة على ذلك ، يتعلق ذلك بما إذا كانت المعدات التي حصلوا عليها في الأيام القليلة الماضية ستُعاد أم لا.  لم ينظر شين جي بازدراء إلى شانغوان فاي اير ، كضابط في الجيش ، ولن يقلل من شأن أي خصم ، لأن هذا كان أسوأ خطأ.  على هذا النحو ، عندما تكلم لبدء القتال ، على الرغم من أنه لم يهاجم أولاً ، لكنه أطلق العنان لجواهره السماوية.  ثمانية من المجوهرات المادية المماثلة من النوع مثل تشو وي تشينغ.، لم يحاول شين جي إخفاء ذراعيه ، ومن الواضح أن جواهر العناصر الموجودة على معصمه الأيسر كانت الماس الذهبي الملون لسمة الأرض.  من الواضح أنه كان سيد جوهرة سماوية من المرحلة زونغ المتوسطة سمة الارض.  غطت أكمام شانغوان فاي اير جواهرها المادية اليمنى ، وبدلاً من ذلك كشفت عن جواهر عنصر سمة الرياح على اليسار.  عندما رأى شين جي جواهر العناصر الستة حول معصمها الأيمن ، ظهر تلميح من المفاجأة في عينيه.  على الرغم من أن شانغوان فاي اير كانت متنكرة ، كان لا يزال يستطيع معرفة أنها لا تتجاوز عشرين عامًا ، حتى أصغر من  شين بو.  ستة جواهر ؟!  لم يكن لدى شين جي المزيد من الوقت للتفكير ، حيث كانت شانغوان فاي اير قد وصلت إليه بالفعل.  ومع ذلك ، كان رد فعله سريعًا ومباشرًا ، بقبضته اليمنى مغطاه بطبقة سميكة من طاقة سماوية مع اللمعان الأصفر لسمة الأرض.  حتى بدون استخدام أي مهارات ، كانت قبضته قد خلقت بالفعل حاجزًا ضوئيًا أصفر بطول متر واحد في الهواء ، ومن الواضح أنه مزيج من الهجوم والدفاع.  نحو مثل هذه القبضة القوية ، أظهرت شانغوان فاي اير مرة أخرى موهبتها القتالية الصادمة.  تمامًا كما بدا الأمر وكأنها ستضرب بقبضة اليد ، لم يعرف أحد كيف فعلت ذلك ، لكن جسدها توقف في الواقع في منتصف الهواء ، وفي اللحظة التالية ، انحرفت بالفعل إلى الجانب.  ظهر بصيص رقيق من الضوء الأبيض حول شانغوان فاي اير ، و المكان التي توقفت به كان بالضبط أبعد مسافة يصلها هجوم شين جي.  مع هذا الدوران ، بدا الأمر كما لو كانت تنزلق عبر حاجز الضوء الأصفر.  كانت حركة شانغوان فاي اير سريعة للغاية ، وبالنسبة لمعظم الجمهور ، شعروا بالبهجة أمام أعينهم ، وظهرت بالفعل بجانب شين جي ، و يديها في شكل مخلب يتجهون نحو رأسه.  لقد أندهش شين جي من شانجوان فاي اير ، لأنه لم يلتق أبدًا بأي شخص يتعامل مع لكماته المباشرة بهذه الطريقة.  والأهم من ذلك ، أن إجراءات شانغوان فاي اير كانت سريعة للغاية ومتناسقة ، حيث تم كل شيء بسلاسة حتى اكتماله ، وحتى أنه لم يره بوضوح.  على الرغم من أن مستواه كان أعلى من شانغوان فاي اير وكان واثقًا من أنها لن تكون قادرة على إيذائه، إلا أن مجرد ضربه من قبل سيد ست جواهر سماوية لم يكن شيئًا جيدًا بالتأكيد.  علاوة على ذلك ، حدث هذا أمام الكثير من مرؤوسيه ، ولم يرد أن يفقد ماء الوجه هكذا.  ضربت ساق شين جي اليمنى بقوة على الأرض ، ومع انفجار مدوي ، ارتفع ضوء أصفر كثيف من أسفل قدميه ، ولف جسده بالكامل بحاجز خفيف.  كانت واحدة من أقوى المهارات الدفاعية لخاصية الأرض ، درع جيمغانغ.  لقد خطط لاستخدام هذه المهارة  لطرد شانغوان فاي اير بعيدًا ، للضغط عليها بمستوى تدريبه الأعلى.  للأسف ، كان هذا في الواقع يضع نفسه في وضع غير مؤات ، حيث كانت قوة شانغوان فاي اير تتجاوز توقعاته بكثير.  تمامًا كما داس بقدمه على الأرض ، ضربت شانغوان فاي اير قدميها على الأرض برفق ، وترك جسدها بالكامل الأرض ، ويدها اليمنى لا تزال في شكل مخلب.  في هذه اللحظة ، انبثق من جسدها ضوء كثيف من الذهب الداكن ؛  كانت هالة حماية المعدات المدمجة الإلهية.  اصطدم ضوء الذهب الداكن والضوء الأصفر معًا.  كانت هالة الحماية الإلهية للمعدات المدمجة و درع جينغانغ مهارات دفاعية ، ومن الناحية النظرية ، لا ينبغي أن تتداخل مع بعضها البعض.  ومع ذلك ، في هذه المرحلة ، كانت اليد اليمنى لـ شانغوان فاي اير قريبة جدًا من رأس شين جي ، وقد اصطدمت كلتا الطاقتان معًا.  كانت النتيجة واضحة.  هالة الحماية الإلهية للمعدات المدمجة كانت دفاعية وليست هجومية ، ولم يكن بإمكان شانغوان فاي اير استخدامها لتدمير درع جينغانغ.  ومع ذلك ، لم يكن مستوى تدريب شين جي أكثر من اثني عشر مرحلة أعلى من مرحلتها ، ولم يكن درع جينغانغ أيضًا قادرًا على التأثير على هالة الحماية الإلهية للمعدات المدمجة.  على هذا النحو ، تشكل الدرع ، لكن شانغوان فاي اير لم يتم إلقاؤها.  في هذه المرحلة ، من يدها اليمنى إلى الكتف ، ظهر مخلبها الموحد.  لم تكن مخالب شانغوان فاي اير مثل تشو وي تشينغ؛  فقط المخلب الموجود على قفازات الذهب الداكن وحده كان طوله أكثر من سبع بوصات.  كان شين جي بعد كل شيء مقاتلًا متمرسًا في ساحة المعركة ، وعندما رأى الضوء الساطع لهالة الحماية الإلهية للمعدات المدمجة ، أدرك على الفور أن الأمور لا تسير على ما يرام.  معدات مدمجة إلهية!  لم يكن هذا بالتأكيد شيئًا يمكن أن يحصل عليه أي شخص عادي!  على الرغم من أنه كان قائد فيلق يقود مائة ألف جندي ، إلا أنه لم يكن لديه قطعة واحدة من المعدات الموحدة على هذا المستوى.  عند رؤية ضوء الذهب الداكن ، لم يعد يهتم بالوجه ، واستجاب على الفور.  قفز إلى الوراء بسرعة ، وقام بتوزيع طاقته السماوية إلى أقصى حد ، وأطلق جميع معداته الموحدة أيضًا.  في الوقت نفسه ، أطلق أيضًا مهارة درع الضخور.  ظهر حوله درع سميك أصفر.  إلى جانب مطرقة الحرب الطويلة في يديه ، كان السبعة الآخرون مجموعة كاملة.  خوذة ، حامي كتف مزدوج ، درع صدر ، حزام ، حامي ساق مزدوج.  مجموعة سبع قطع.  كان هذا بالفعل مجموعة معدات مدمجة من المرحلة زونغ.  كما انبعثت طبقة أخرى من الضوء الأصفر السميك عندما تم تحرير مجموعة المعدات المدمجة ، مما أدى إلى حجب مخلب اليد اليمنى لشانغوان فاي اير للحظات.  في الوقت نفسه ، ظهر درع الصخور حول الدرع المعدات المدمجة.  على الرغم من ذلك ، لا يزال الجمهور بأكمله يسمع صوتًا مزعجًا.  تم دفع جسد شانغوان فاي اير بقوة للخلف بواسطة الضوء الأصفر لتأثير مجموعة المعدات المدمجة لشين جي.  في الوقت نفسه ، استخدم شين جي أيضًا التأثير للتراجع.  ومع ذلك ، فإن مخلب شانغوان فاي اير الأيمن قد ترك بصمة عليه بالفعل.  تمزق درع الصخور بقوة ، وتركت عليه خمس علامات مخالب عميقة ومرعبة على درع الصدر وحزامه المدمج.  من كان يعلم ما كان سيحدث إذا لم يتم منع تلك الضربة بواسطة درع الضخور.  تعثر شين جي للخلف أربعة أو ما يقرب من خمسة أقدام قبل أن يستعيد توازنه في النهاية.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط