نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 394

الفصل 394

[ٍالفصل اليومي]

*sou*

على الرغم من أن مخلب شانغوان فاي اير لم يكسر درعه المدمج ، إلا أن بعض الطاقة الهجوم أنتشرت في جسده ، مما تسبب في شعور بارد في صدره. لم يستطع إلا أن يشعر بقشعريرة في عموده الفقري. إذا لم يتفاعل بسرعة كافية ، لكان هذا المخلب كافياً لقطع صدره. وقف شعره على نهايته ، وتوترت روحه بعصبية.

 صُدم شن جي ، في خضم القتال ، ولكن كيف يمكن للجمهور ألا يكونو أكثر صدمه منه؟

عندما سمعت شين بو أن شين جي سيقاتل ، تحمست للغاية. في السابق ، على الرغم من أنها خسرت أمام تشو وي تشينغ ، إلا أن ذلك في عينيها مجرد حادث ، خطأ بسبب إهمالها. من حيث القوة المطلقة ، لا ينبغي أن يكون تشو وي تشينغ مطابقا لها ، ناهيك عن شقيقها الأكبر ،أنه في المرحلة الثامنة. حتى لو انضم إليه مجرد تابع صغير ، فماذا يمكنهم أن يفعلوا؟

 للأسف ، من كان يظن أنه في تلك المواجهة الأولى فقط ، تكبد شين جي خسارة فادحة ، مع اختراق دفاعاته تقريبًا من قبل هذا التابع الصغير التي يبدو غير مهم. علاوة على ذلك ، ولديها في الواقع معدات مدمجة من الدرجة الإلهية ، والأكثر من ذلك ، كانت ضخمة بشكل لا يصدق! كيف يكون ذلك ممكنا! ما حدث أمامها مخالف لما عرفته عن تشو وي تشينغ.

 أما بالنسبة للكتيبة منقطعة النظير ، فلم تكن أفضل بكثير ، وكادت أعينهم تنفجر. سيد جوهرة سماوية ثمان جواهر ؛ الذي كان بالفعل واحد من أفضل القوى في نظرهم. من كان يعلم أن هذا المخلب النحيف على ما يبدو يمكن أن يكون لديه مثل هذه القوة في داخله ، كاد أن يقتله بضربة واحدة فقط.

 لم يكن لدى جنود الكتيبة الهمجية انطباع جيد عن ضباط الجيش ، ورؤية شانغوان فاي اير تنجح بهذه الطريقة ، بعد لحظة قصيرة من الذهول ، انفجروا جميعًا في هتافات.

 “يا لها من ضربة دقيقة!” صرخ شين جي في قلبه. لم تؤثر الهتافات الصاخبة من الخارج عليه ، لكنه الآن عامل شانغوان فاي اير كعدو لدود.

 لم تتابع شانغوان فاي اير الهجوم ، وبدلاً من ذلك نفخت برفق على المخالب الحادة لمعداتها المدمجة قبل أن تتجه إلى تشو وي تشينغ وتقول: “لست بحاجة إلى مساعدتك ، فهو لا يملك حتى قطعة من المعدات المدمجة من المستوى الإلهي ، يمكنني التعامل معه بنفسي “.

 في تلك اللحظة ، كان قوس الطاغية الخاص بتشو وي تشينغ قد صار بالفعل هلال كامل ، ولكن عندما سمع كلماتها ، استرخى وترك الأمر يذهب. جاءت الثقة من القوة ، ورؤية الفخر في عينيها ، لم يسعه إلا أن يشعر بشعور غريب في قلبه. على الرغم من أن شانغوان فاي اير و شانغوان بينغ اير يبدوان متماثلين تمامًا ، إلا أنهما أصبحا مختلفين تمامًا ومنفصلين الآن في عينيه.

 ثمانية جواهر مقابل ستة جواهر. بدا ذلك وكأنه احتمالات لا يمكن التغلب عليها. ومع ذلك ، كان لدى شانغوان فاي اير أربعة معدات مدمجة من مستوى الإله ، كما أنها حصلت على جواهرها المادية المزدوجة المتحولة. من حيث القوة الشخصية ، كانت لديها ثقة مطلقة في هزيمة شين جي.

 “من أنت؟” لم يستمر شين جي في اتخاذ أي إجراء ، فقد ركزت نظرته على المخالب الداعمة حول ذراعيها ، وجعد جبينه بعمق.

 لقد تجاهل تمامًا الكلمات المهينة لـ شانغوان فاي اير ، مع الأخذ بعين الاعتبار هويتها. إذا كانت مجرد معدات مدمجة من الدرجة الإلهية ، فربما لا يعير هذا الاهتمام. ومع ذلك ، المشكلة أن المهارة القتالية المطلقة التي أظهرتها للتو مرعبة للغاية. قد تبدو أفعالها بسيطة جدًا ومباشرة ، ولكن في الحقيقة ، كل التفاصيل دقيقة لما فعلته شانغوان فاي اير ركزت بالكامل على نقاط ضعفه الخاصة ، وتم تفعلها بطريقة انسيابية سلسة ، كما لو تم القيام بها بدون الكثير من الصعوبة والتفكير قبل التمكن من العثور على نقاط ضعفه. هذه المهارة القتالية القريبة ، كيف يمكن لأي سيد جوهرة سماوي عادي أن يمتلكها؟

 “أنا مجرد جندية عادية، من أتباع قائد الكتيبة ليتل فاتي تشو.” قالت شانغوان فاي اير بشكل سلبي.

 ضاقت عيون شين جي. “يبدو أنكم جواسيس من إمبراطورية وانشو. ربما لديك القدرة على هزيمتي وحدي ، ولكن من أجل جيوشنا الشمالية ومواطنينا ، أنا آسف. الرهان انتهى. اليوم ، يجب أن أعتقل كلاكما “. كما قال ذلك ، لوح باتجاه مجموعته ، واندفع كل ثمانية منهم بما في ذلك شين بو إلى الأمام ، وأطلقوا العنان لطاقتهم السماوية.

 بدون أي استثناء ، كانوا جميعًا من فئة الجواهر السماوية ، وجميعهم في مرحلة ست جواهر. جنبا إلى جنب مع ثمانية جواهر لـ شين جي ، فإن قوتهم الإجمالية أفضل بكثير من مجموعة الأعداء السود الذين قد نصبوا كمينًا لـ تشو وي تشينغ في مدينة في لي في ذلك الوقت.

 “قائد كتيبة”. قاد وي فنغ مجموعة القادة إلى الجبهة ، ووقف جنود آخرون من الكتيبة منقطعة النظير أيضًا.

 لوح تشو وي تشينغ بيديه وقال: “ابق في الخلف ، اترك الأمر لي.”

 على الرغم من وجود العديد من أسياد الجواهر الفيزيائية والعناصر بين جنود الكتيبة منقطعة النظير ، إلا أن مواجهة أسياد الجوهرة السماوية ست جواهر فهي شبه مستحيلة بالنسبة لهم. في مواجهة الأعداء التسعة أمامه ، لم يذعر تشو وي تشينغ أو يرتبك. بعد كل شيء ، لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يحيط به أعداء اقوى و أكبر. علاوة على ذلك ، هذه المرة ، لديه إلى جانبه شانغوان فاي اير القوية بشكل مرعب.

 هو و شانغوان فاي اير كلاهما أسياد جوهرة سماوية بقدرات فريدة ، وعلى الرغم من أن تشو وي تشينغ لم يكن من أراضي القديس العظيم ، إلا أنه لم يكن أدنى من أي من تلاميذها ، وربما أفضل. في مواجهة سادة الجواهر السماوية العاديين ، لم يكن خائفًا على الإطلاق. قلقه الوحيد هو حول كيفية تأثيرهم على خطته.

 بعد لحظة من التردد ، لوح وي فنغ بيديه وتراجعت المجموعة ببطء. في الحقيقة ، لقد أرادوا أيضًا أن يروا مدى قوة شانغوان فاي اير و تشو وي تشينغ حقًا.

 ظهرت نية القتل الباردة في عيون تشو وي تشينغ ، وفي ومضة ، ظهر بجانب شانغوان فاي اير.

 أدارت شانغوان فاي اير رأسها لتنظر إليه ، وتفاجأت برؤية أن تعبيره صامت ، لكن الضوء البارد في عينيه جعلها تكاد لا تتعرف عليه.

 “فاي اير ، إذا لم يكن لديك أي خطة أفضل ، فلا تلومني.” قال تشو وي تشينغ بشكل سلبي.

 شعرت شانغوان فاي اير بقلبها يتخطى نبضة. في تلك اللحظة ، بدى الأمر كما لو أنهم مرة أخرى في عالم الفضاء اللامع ، تشو وي تشينغ الذي تجرأ على مواجهة كل تلك القوى الكبرى في الاراضي المقدسة قد عاد بمفرده ، الشخص الذي قاتل وهزم كل منها و تشان لينغ تيان بمساعدة من تلك المهارة التي لا تصدق والتي يمكن أن تعرض صورة المهارة السماوية ، مما أخر القتال حتى تمكن التنين الذكر من العودة.

 كان تشو وي تشينغ في مثل هذه الحالة مرعبًا للغاية بالتأكيد. بإمكانها أن تتذكر بوضوح تلك القوة والعزم في القتل الذي أظهرهما عندما تعرض لكمين في مدينة فاي لي. في ذلك الوقت ، إختبأت على الجانب ، وعلى استعداد للمساعدة عند الضرورة. من حيث البراعة القتالية المتقاربة ، لم يكن تشو وي تشينغ مناسب لها على الإطلاق ، ولكن إذا أستعملوا القوة الكاملة ضد بعضهم البعض ، حتى شانغوان فاي اير لم تكن لديها ثقة مطلقة في التغلب على تشو وي تشينغ. لان لديه الكثير من المهارات القوية ، ويمكنه الجمع بينها بطرق مختلفة لا تعد ولا تحصى ، خاصة مع حالة التغيير الشيطاني.

 “لا تقتل أحدا.” قالت شانغوان فاي اير بنبرة منخفضة. بإمكانها أن تقول بوضوح أن تشو وي تشينغ كان مستعدًا بالفعل لقتلهم جميعًا لإسكاتهم. على الرغم من أن مرحلة ثمان جواهر قوية للغاية ، ولكن أمام ختم إسكات التنين المرعب ، ما مقدار القوة التي يمكن أن يستخدمها بالفعل؟ ومع ذلك ، هؤلاء الأشخاص من النخبة في جيش الإمبراطورية تشونغ تيان ، ولم تكن تريد تشو وي تشينغ أن يقتلهم.

 نظر إليها تشو وي تشينغ ، و عيناه تلمعان. بما أن شانغوان فاي اير قالت لا تقتل أي شخص ، فهذا يعني أن لديها طريقة ما للخروج من مأزقهم الحالي.

 بابتسامة ساحرة ، قالت شانغوان فاي اير: “دعنا نستخدمهم لتدريب أنفسنا ، أليس هذا شيئًا جيدًا؟ فقط تعامل مع الأمر على أنه تجربة قتالية قيمة … لقد مر وقت طويل منذ أن قاتلت من أجل إرضاء قلبي ، فأنت دائمًا ترفض الانضمام إلي … “لقد استخدمت طاقتها السماوية لإرسال صوتها لشو وي تشينغ ، وبالتالي ، بدأ عقل ليتل فاتي يطفو بعيدًا …

 “ربط جينغانغ ، قفص الجحيم.” صرخ شين جي بصوت عال وهو يقفز فجأة ، وذراعيه منتفختان حيث يمكنهما رؤية اثنين من جواهر سمة عنصر الأرض حول معصمه تضيء. في اللحظة التالية ، هبط على الأرض مثل غوريلا ضخمة ، ويداه سقطتا بوحشية على الأرض.

 انفجار هائل ، وانفجر ضوء ذهبي لامع. ومع ذلك ، سرعان ما ظهر أنه ليس هجومًا ، وبدلاً من ذلك شكل درعًا حول تشو وي تشينغ و شانغوان فاي اير.

 في هذه اللحظة ، مازال عزيزنا ليتل فاتي تشو في حالة ذهول قليلاً من صوت الانفجار. وفجأة شعر بصدى طاقة عنيفة تضربهم ، وسرعان ما اهتز مستيقظًا. وبالنظر إلى شانغوان فاي اير ، سأل: “ما هي الخطة؟”

 قالت شانغوان فاي اير: “افعل ما تريد.”

 “طالما لا أقتل أحدا ، أليس كذلك؟” ابتسم تشو وي تشينغ.

 أعطت شانغوان فاي اير شخيرا وقالت: “لا تدمر أي شخص أيضًا. لا تزال الإمبراطورية بحاجة إلى الاعتماد عليهم “.

 أومأ تشو وي تشينغ برأسه.

 “هل تحاول أن تموت!”

 تبادل الاثنان الكلمات بسرعة ، لكنهما لم يقفزوا إلى العمل. كان لدى شانغوان فاي اير خططها الاحتياطية الخاصة ، وكانت واثقة للغاية ، حتى لو خسرو لم تكن خائفة. وثق تشو وي تشينغ فيها أيضًا ، فهي بعد كل شيء الأميرة الثانية في قصر قبة السماء. علاوة على ذلك ، انها الفتاة الشيطانية الصغيرة التي تسبب الصداع في كامل قصر قبة السماء ، كيف يمكن أن يكون هذا الموقف الصغير أمامهم مشكلة كبيرة لها؟

 في تلك اللحظة ، دخل الضوء الذهبي الذي أطلقه شين جي أخيرًا حيز التنفيذ. جنبا إلى جنب مع موجات الصدمة على الأرض ، ارتفعت أربعة جدران صخرية فجأة ، بلغ ارتفاع كل منها حوالي خمسة أمتار ، وأحاطت بكل من تشو وي تشينغ و شانغوان فاي اير.

 غطت الجدران الصخرية الأربعة عشرات الأمتار المربعة ، وعندما ارتفعت ، أصبح الهواء مليئًا بطاقة أرضية كثيفة ، وانهار الضغط من كل مكان. في الوقت نفسه ، بعد أن ارتفعت الجدران ، تداخلت العديد من الأضواء المتقاطعة على الفور حول الهواء فوق الجدران ، بهدف منعهما من الهروب من الأعلى. في اللحظة التالية ، ظهر تسعة أشخاص في أعلى الجدران.

 “ما هذا؟ “كان تشو وي تشينغ مندهشًا في أعماق قلبه. كان من الواضح أن هذا يهدف إلى محاصرتهما و قتل شانغوان فاي اير و هو! بالطبع ، ربما لم يكن المقصود بالضبط قتلهم ، ولكن منعهم من الهروب. من أجل الحفاظ على هذه المهارة ، كان بالتأكيد إنفاقًا كبيرًا للطاقة السماوية من جانب شين جي.

 في هذه المرحلة ، لم يكن بوسعهم الانتظار أكثر من ذلك. صعد خصومهم التسعة الجدران بالفعل ، وإذا سُمح لهم بالهجوم كما يحلو لهم ، فلن يتمكن كل من تشو وي تشينغ ولا شانغوان فاي اير من منع كل ذلك بسهولة.

أظهرت ساقه اليمنى قوة انفجارية مفاجئة ، انطلق تشو وي تشينغ مثل سهم انطلق من قوس.

 “اذهبي!” صرخت شين بو بصوت عالٍ ، وشكلت يداها دائرة بينما انطلقت نحوه عشرات الكرات النارية من مختلف الأحجام. لقد كرهت حقًا هذا الشخص الذي تسبب في فقدان ماء وجهها مرات عديدة ، وشنت على الفور هجماتها عليه.

الفصل 394 [ٍالفصل اليومي] *sou* على الرغم من أن مخلب شانغوان فاي اير لم يكسر درعه المدمج ، إلا أن بعض الطاقة الهجوم أنتشرت في جسده ، مما تسبب في شعور بارد في صدره. لم يستطع إلا أن يشعر بقشعريرة في عموده الفقري. إذا لم يتفاعل بسرعة كافية ، لكان هذا المخلب كافياً لقطع صدره. وقف شعره على نهايته ، وتوترت روحه بعصبية.  صُدم شن جي ، في خضم القتال ، ولكن كيف يمكن للجمهور ألا يكونو أكثر صدمه منه؟ عندما سمعت شين بو أن شين جي سيقاتل ، تحمست للغاية. في السابق ، على الرغم من أنها خسرت أمام تشو وي تشينغ ، إلا أن ذلك في عينيها مجرد حادث ، خطأ بسبب إهمالها. من حيث القوة المطلقة ، لا ينبغي أن يكون تشو وي تشينغ مطابقا لها ، ناهيك عن شقيقها الأكبر ،أنه في المرحلة الثامنة. حتى لو انضم إليه مجرد تابع صغير ، فماذا يمكنهم أن يفعلوا؟  للأسف ، من كان يظن أنه في تلك المواجهة الأولى فقط ، تكبد شين جي خسارة فادحة ، مع اختراق دفاعاته تقريبًا من قبل هذا التابع الصغير التي يبدو غير مهم. علاوة على ذلك ، ولديها في الواقع معدات مدمجة من الدرجة الإلهية ، والأكثر من ذلك ، كانت ضخمة بشكل لا يصدق! كيف يكون ذلك ممكنا! ما حدث أمامها مخالف لما عرفته عن تشو وي تشينغ.  أما بالنسبة للكتيبة منقطعة النظير ، فلم تكن أفضل بكثير ، وكادت أعينهم تنفجر. سيد جوهرة سماوية ثمان جواهر ؛ الذي كان بالفعل واحد من أفضل القوى في نظرهم. من كان يعلم أن هذا المخلب النحيف على ما يبدو يمكن أن يكون لديه مثل هذه القوة في داخله ، كاد أن يقتله بضربة واحدة فقط.  لم يكن لدى جنود الكتيبة الهمجية انطباع جيد عن ضباط الجيش ، ورؤية شانغوان فاي اير تنجح بهذه الطريقة ، بعد لحظة قصيرة من الذهول ، انفجروا جميعًا في هتافات.  “يا لها من ضربة دقيقة!” صرخ شين جي في قلبه. لم تؤثر الهتافات الصاخبة من الخارج عليه ، لكنه الآن عامل شانغوان فاي اير كعدو لدود.  لم تتابع شانغوان فاي اير الهجوم ، وبدلاً من ذلك نفخت برفق على المخالب الحادة لمعداتها المدمجة قبل أن تتجه إلى تشو وي تشينغ وتقول: “لست بحاجة إلى مساعدتك ، فهو لا يملك حتى قطعة من المعدات المدمجة من المستوى الإلهي ، يمكنني التعامل معه بنفسي “.  في تلك اللحظة ، كان قوس الطاغية الخاص بتشو وي تشينغ قد صار بالفعل هلال كامل ، ولكن عندما سمع كلماتها ، استرخى وترك الأمر يذهب. جاءت الثقة من القوة ، ورؤية الفخر في عينيها ، لم يسعه إلا أن يشعر بشعور غريب في قلبه. على الرغم من أن شانغوان فاي اير و شانغوان بينغ اير يبدوان متماثلين تمامًا ، إلا أنهما أصبحا مختلفين تمامًا ومنفصلين الآن في عينيه.  ثمانية جواهر مقابل ستة جواهر. بدا ذلك وكأنه احتمالات لا يمكن التغلب عليها. ومع ذلك ، كان لدى شانغوان فاي اير أربعة معدات مدمجة من مستوى الإله ، كما أنها حصلت على جواهرها المادية المزدوجة المتحولة. من حيث القوة الشخصية ، كانت لديها ثقة مطلقة في هزيمة شين جي.  “من أنت؟” لم يستمر شين جي في اتخاذ أي إجراء ، فقد ركزت نظرته على المخالب الداعمة حول ذراعيها ، وجعد جبينه بعمق.  لقد تجاهل تمامًا الكلمات المهينة لـ شانغوان فاي اير ، مع الأخذ بعين الاعتبار هويتها. إذا كانت مجرد معدات مدمجة من الدرجة الإلهية ، فربما لا يعير هذا الاهتمام. ومع ذلك ، المشكلة أن المهارة القتالية المطلقة التي أظهرتها للتو مرعبة للغاية. قد تبدو أفعالها بسيطة جدًا ومباشرة ، ولكن في الحقيقة ، كل التفاصيل دقيقة لما فعلته شانغوان فاي اير ركزت بالكامل على نقاط ضعفه الخاصة ، وتم تفعلها بطريقة انسيابية سلسة ، كما لو تم القيام بها بدون الكثير من الصعوبة والتفكير قبل التمكن من العثور على نقاط ضعفه. هذه المهارة القتالية القريبة ، كيف يمكن لأي سيد جوهرة سماوي عادي أن يمتلكها؟  “أنا مجرد جندية عادية، من أتباع قائد الكتيبة ليتل فاتي تشو.” قالت شانغوان فاي اير بشكل سلبي.  ضاقت عيون شين جي. “يبدو أنكم جواسيس من إمبراطورية وانشو. ربما لديك القدرة على هزيمتي وحدي ، ولكن من أجل جيوشنا الشمالية ومواطنينا ، أنا آسف. الرهان انتهى. اليوم ، يجب أن أعتقل كلاكما “. كما قال ذلك ، لوح باتجاه مجموعته ، واندفع كل ثمانية منهم بما في ذلك شين بو إلى الأمام ، وأطلقوا العنان لطاقتهم السماوية.  بدون أي استثناء ، كانوا جميعًا من فئة الجواهر السماوية ، وجميعهم في مرحلة ست جواهر. جنبا إلى جنب مع ثمانية جواهر لـ شين جي ، فإن قوتهم الإجمالية أفضل بكثير من مجموعة الأعداء السود الذين قد نصبوا كمينًا لـ تشو وي تشينغ في مدينة في لي في ذلك الوقت.  “قائد كتيبة”. قاد وي فنغ مجموعة القادة إلى الجبهة ، ووقف جنود آخرون من الكتيبة منقطعة النظير أيضًا.  لوح تشو وي تشينغ بيديه وقال: “ابق في الخلف ، اترك الأمر لي.”  على الرغم من وجود العديد من أسياد الجواهر الفيزيائية والعناصر بين جنود الكتيبة منقطعة النظير ، إلا أن مواجهة أسياد الجوهرة السماوية ست جواهر فهي شبه مستحيلة بالنسبة لهم. في مواجهة الأعداء التسعة أمامه ، لم يذعر تشو وي تشينغ أو يرتبك. بعد كل شيء ، لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يحيط به أعداء اقوى و أكبر. علاوة على ذلك ، هذه المرة ، لديه إلى جانبه شانغوان فاي اير القوية بشكل مرعب.  هو و شانغوان فاي اير كلاهما أسياد جوهرة سماوية بقدرات فريدة ، وعلى الرغم من أن تشو وي تشينغ لم يكن من أراضي القديس العظيم ، إلا أنه لم يكن أدنى من أي من تلاميذها ، وربما أفضل. في مواجهة سادة الجواهر السماوية العاديين ، لم يكن خائفًا على الإطلاق. قلقه الوحيد هو حول كيفية تأثيرهم على خطته.  بعد لحظة من التردد ، لوح وي فنغ بيديه وتراجعت المجموعة ببطء. في الحقيقة ، لقد أرادوا أيضًا أن يروا مدى قوة شانغوان فاي اير و تشو وي تشينغ حقًا.  ظهرت نية القتل الباردة في عيون تشو وي تشينغ ، وفي ومضة ، ظهر بجانب شانغوان فاي اير.  أدارت شانغوان فاي اير رأسها لتنظر إليه ، وتفاجأت برؤية أن تعبيره صامت ، لكن الضوء البارد في عينيه جعلها تكاد لا تتعرف عليه.  “فاي اير ، إذا لم يكن لديك أي خطة أفضل ، فلا تلومني.” قال تشو وي تشينغ بشكل سلبي.  شعرت شانغوان فاي اير بقلبها يتخطى نبضة. في تلك اللحظة ، بدى الأمر كما لو أنهم مرة أخرى في عالم الفضاء اللامع ، تشو وي تشينغ الذي تجرأ على مواجهة كل تلك القوى الكبرى في الاراضي المقدسة قد عاد بمفرده ، الشخص الذي قاتل وهزم كل منها و تشان لينغ تيان بمساعدة من تلك المهارة التي لا تصدق والتي يمكن أن تعرض صورة المهارة السماوية ، مما أخر القتال حتى تمكن التنين الذكر من العودة.  كان تشو وي تشينغ في مثل هذه الحالة مرعبًا للغاية بالتأكيد. بإمكانها أن تتذكر بوضوح تلك القوة والعزم في القتل الذي أظهرهما عندما تعرض لكمين في مدينة فاي لي. في ذلك الوقت ، إختبأت على الجانب ، وعلى استعداد للمساعدة عند الضرورة. من حيث البراعة القتالية المتقاربة ، لم يكن تشو وي تشينغ مناسب لها على الإطلاق ، ولكن إذا أستعملوا القوة الكاملة ضد بعضهم البعض ، حتى شانغوان فاي اير لم تكن لديها ثقة مطلقة في التغلب على تشو وي تشينغ. لان لديه الكثير من المهارات القوية ، ويمكنه الجمع بينها بطرق مختلفة لا تعد ولا تحصى ، خاصة مع حالة التغيير الشيطاني.  “لا تقتل أحدا.” قالت شانغوان فاي اير بنبرة منخفضة. بإمكانها أن تقول بوضوح أن تشو وي تشينغ كان مستعدًا بالفعل لقتلهم جميعًا لإسكاتهم. على الرغم من أن مرحلة ثمان جواهر قوية للغاية ، ولكن أمام ختم إسكات التنين المرعب ، ما مقدار القوة التي يمكن أن يستخدمها بالفعل؟ ومع ذلك ، هؤلاء الأشخاص من النخبة في جيش الإمبراطورية تشونغ تيان ، ولم تكن تريد تشو وي تشينغ أن يقتلهم.  نظر إليها تشو وي تشينغ ، و عيناه تلمعان. بما أن شانغوان فاي اير قالت لا تقتل أي شخص ، فهذا يعني أن لديها طريقة ما للخروج من مأزقهم الحالي.  بابتسامة ساحرة ، قالت شانغوان فاي اير: “دعنا نستخدمهم لتدريب أنفسنا ، أليس هذا شيئًا جيدًا؟ فقط تعامل مع الأمر على أنه تجربة قتالية قيمة … لقد مر وقت طويل منذ أن قاتلت من أجل إرضاء قلبي ، فأنت دائمًا ترفض الانضمام إلي … “لقد استخدمت طاقتها السماوية لإرسال صوتها لشو وي تشينغ ، وبالتالي ، بدأ عقل ليتل فاتي يطفو بعيدًا …  “ربط جينغانغ ، قفص الجحيم.” صرخ شين جي بصوت عال وهو يقفز فجأة ، وذراعيه منتفختان حيث يمكنهما رؤية اثنين من جواهر سمة عنصر الأرض حول معصمه تضيء. في اللحظة التالية ، هبط على الأرض مثل غوريلا ضخمة ، ويداه سقطتا بوحشية على الأرض.  انفجار هائل ، وانفجر ضوء ذهبي لامع. ومع ذلك ، سرعان ما ظهر أنه ليس هجومًا ، وبدلاً من ذلك شكل درعًا حول تشو وي تشينغ و شانغوان فاي اير.  في هذه اللحظة ، مازال عزيزنا ليتل فاتي تشو في حالة ذهول قليلاً من صوت الانفجار. وفجأة شعر بصدى طاقة عنيفة تضربهم ، وسرعان ما اهتز مستيقظًا. وبالنظر إلى شانغوان فاي اير ، سأل: “ما هي الخطة؟”  قالت شانغوان فاي اير: “افعل ما تريد.”  “طالما لا أقتل أحدا ، أليس كذلك؟” ابتسم تشو وي تشينغ.  أعطت شانغوان فاي اير شخيرا وقالت: “لا تدمر أي شخص أيضًا. لا تزال الإمبراطورية بحاجة إلى الاعتماد عليهم “.  أومأ تشو وي تشينغ برأسه.  “هل تحاول أن تموت!”  تبادل الاثنان الكلمات بسرعة ، لكنهما لم يقفزوا إلى العمل. كان لدى شانغوان فاي اير خططها الاحتياطية الخاصة ، وكانت واثقة للغاية ، حتى لو خسرو لم تكن خائفة. وثق تشو وي تشينغ فيها أيضًا ، فهي بعد كل شيء الأميرة الثانية في قصر قبة السماء. علاوة على ذلك ، انها الفتاة الشيطانية الصغيرة التي تسبب الصداع في كامل قصر قبة السماء ، كيف يمكن أن يكون هذا الموقف الصغير أمامهم مشكلة كبيرة لها؟  في تلك اللحظة ، دخل الضوء الذهبي الذي أطلقه شين جي أخيرًا حيز التنفيذ. جنبا إلى جنب مع موجات الصدمة على الأرض ، ارتفعت أربعة جدران صخرية فجأة ، بلغ ارتفاع كل منها حوالي خمسة أمتار ، وأحاطت بكل من تشو وي تشينغ و شانغوان فاي اير.  غطت الجدران الصخرية الأربعة عشرات الأمتار المربعة ، وعندما ارتفعت ، أصبح الهواء مليئًا بطاقة أرضية كثيفة ، وانهار الضغط من كل مكان. في الوقت نفسه ، بعد أن ارتفعت الجدران ، تداخلت العديد من الأضواء المتقاطعة على الفور حول الهواء فوق الجدران ، بهدف منعهما من الهروب من الأعلى. في اللحظة التالية ، ظهر تسعة أشخاص في أعلى الجدران.  “ما هذا؟ “كان تشو وي تشينغ مندهشًا في أعماق قلبه. كان من الواضح أن هذا يهدف إلى محاصرتهما و قتل شانغوان فاي اير و هو! بالطبع ، ربما لم يكن المقصود بالضبط قتلهم ، ولكن منعهم من الهروب. من أجل الحفاظ على هذه المهارة ، كان بالتأكيد إنفاقًا كبيرًا للطاقة السماوية من جانب شين جي.  في هذه المرحلة ، لم يكن بوسعهم الانتظار أكثر من ذلك. صعد خصومهم التسعة الجدران بالفعل ، وإذا سُمح لهم بالهجوم كما يحلو لهم ، فلن يتمكن كل من تشو وي تشينغ ولا شانغوان فاي اير من منع كل ذلك بسهولة. أظهرت ساقه اليمنى قوة انفجارية مفاجئة ، انطلق تشو وي تشينغ مثل سهم انطلق من قوس.  “اذهبي!” صرخت شين بو بصوت عالٍ ، وشكلت يداها دائرة بينما انطلقت نحوه عشرات الكرات النارية من مختلف الأحجام. لقد كرهت حقًا هذا الشخص الذي تسبب في فقدان ماء وجهها مرات عديدة ، وشنت على الفور هجماتها عليه.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط