نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 395

الفصل 395

[فصل تعويض عن التأخير]

*sou*

 بالطبع ، لم تكن هي الوحيدة التي استهدفته ، حيث شن أربعة آخرون على الأقل هجماتهم على تشو وي تشينغ.  اختاروا جميعًا مهارة من ترسانتهم يمكن إطلاقها في أسرع وقت ممكن.  على الرغم من أن هذه المهارات قد تكون أقل قوة قليلاً ، إلا أن السرعة جوهرية.  طالما أستطاعوا الاحتفاظ بـ تشو وي تشينغ و شانغوان فاي اير في جدران جينغانغ هذه ، فإن الاثنين سيغمران في النهاية ويتم القبض عليهما دون مشاكل.

 انبثقت نوبات من ضوء الذهب الداكن من جسد تشو وي تشينغ واحدة تلو الأخرى ، كل نصف ثانية على حدة عندما أطلق كف روح اليين و اليانغ العملاقة.

أن معداته المدمجة من المستوى الإلهي كافيين لصد جميع هجمات أعدائه ، وأستهدف تشو وي تشينغ بطبيعة الحال شين بو.

 في نفس الوقت الذي اتخذ فيه تشو وي تشينغ إجراءً ، انطلقت شانغوان فاي اير أيضًا.  لقد فعلت نفس الشيء تقريبًا مثل تشو وي تشينغ ، حيث صعدت بسرعة في الهواء وهي تطلق الهالة الثانية من المعدات المدمجة الالهية ، وظهر مخلبها الداعم حول ذراعها الأيسر.  في ومضة ، وصل كلاهما إلى قمة الجدار في نفس الوقت.

 على الرغم من أن تشو وي تشينغ انقض على شين بو، إلا أنه لوح بيديه في الواقع نحو ظهره.  شعر اثنان من سادة ستة جواهر الذين كانو على وشك التحرك لدعم شين بو فجأة بإحساس قوي بالخطر ، وسرعان ما توقفوا لاتخاذ موقف دفاعي.

 ظهر ضوءان فضيان ساطعان أمامهما مباشرة ، وبصوت ممزق للأذن ، صرخ الاثنان بينما سقطا من الحائط.

 مزيج من الومضة و القطع المكاني. نحو القطع المكاني ، وصلت سيطرة تشو وي تشينغ بالفعل إلى الحد الأقصى ، وامتلاك كف روح اليين و اليانغ العملاق عززت مهاراته لذى لم يقلل بشكل كبير من كمية الطاقة السماوية المنفقة فحسب ، بل تضاعفت القوة أيضًا تقريبًا.  هذه هي الفائدة العظيمة للمعدات المدمجة ذات المستوى الإلهي.

 في الوقت نفسه ، انجرفت قدم تشو وي تشينغ اليمنى باتجاه شين بو.  في مواجهة العديد من الأعداء ، لم يعد قادراً على إخفاء قدراته.

 صاحت شين بو متعجبة ، حيث تحركت يداها لأعلى بينما ظهر نصل من الإلهب في كل يد ، متشابكة بسرعة نحو ساقه اليمنى القادمة من أجل تمزيقها.

 في تلك اللحظة ، فوجئت برؤية ساقه اليمنى بالكامل توسعت فجأة ، وبصوت تمزق ، تغيرت ساقه اليمنى بالكامل ، وكشفت عن ساقه اليمنى السوداء المشدودة.

 ضربت شفرات الإلهب التوأم بقوة ساق تشو وي تشينغ اليمنى ، ولكن لصدمتها ، بدا الأمر كما لو أنها سقطت على صخرة.  لم يقتصر الأمر على عدم قدرة الإلهب على اختراق ساقه ، ولم تكن الشفرات قادرة حتى على قطع جلده.  عندما نظرت إلى تشو وي تشينغ ، رأت أن وجهه مغطى بالوشم الأسود ، وظهرت هناك كلمة “ملك” كبيرة على جبهته.

 تم حظر ساق تشو وي تشينغ اليمنى بواسطة شفرات شين بو ، وقد هبطت مرة أخرى على الأرض ، ولم يعد بإمكانها سوى تدوير شفراتها لتسقط على قدمه.  في مواجهة مثل هذا المنظر الغريب ، كان بإمكانها فقط المحاولة مرة أخرى بكل طاقتها السماوية ، والقيام بكل شيء مرة اخرى.

مع ارتطام صاخب آخر ، ارتد جسد تشو وي تشينغ إلى الوراء حيث تسببت قدمه في تحليق شين بو من للحائط أيضًا.

 منذ الفترة القصيرة التي اتخذ فيها تشو وي تشينغ الإجراءات ، كان قد أطاح بالفعل بثلاثة أعداء من الحائط.  بطبيعة الحال ، حدث ذلك بسبب مهاراته القوية المفاجئة ، ولكن لم يكن هناك شك في أنه بعد كل القتال المستمر مع شانغوان فاي اير ، تحسنت قدراته القتالية القريبة ، وإتقان التوقيت والحكم وسلاسة القتال بشكل عام إلى المستوى آخر.

 بما في ذلك شين بو ، هاجم أربعة أعداء تشو وي تشينغ.  حتى الآن ، تم هزم ثلاثة ، لذلك بقي واحد فقط على الحائط.  نظرًا لأن الأمور حدثت بسرعة ، فقد تم إسقاط الثلاثة في لحظة تقريبًا.  على هذا النحو ، لم يكن لديه حاليًا سوى آخر ليواجهه.  قام على الفور بتنشيط مهارته في مهارة  ضربة الأعصار ، واندفع للأمام بأقصى سرعة باتجاه عدوه الوحيد.

 لم يكن لدى شانغوان فاي اير وقت أسهل.  بعد كل شيء ، لقد أظهرت قوة مرحلة ست جواهر!  في الوقت نفسه ، قد أطلقت العنان لمعدات مدمجة أخرى من الطبقة الإلهية ، لذا فإن الضغط الذي واجهته أعلى بكثير من تشو وي تشينغ في الواقع.

 أستهدفها شين جي بالفعل ، تركت مطرقة الحرب الطويلة سلسلة من الصور اللاحقة في الهواء بينما حاول ضرب شانغوان فاي اير.

 شن الأربعة الآخرون أيضًا هجماتهم في وقت واحد على شانغوان فاي اير من كل مكان ، مما تسبب في تحطم هالة المعدات المدمجة الإلهية الوحيدة الخاصة بها على الفور من الهجمات الخمس.

 للأسف ، كانت شانغوان فاي اير شانغوان فاي اير بعد كل شيء.  في مواجهة خمس هجمات متزامنة ، لم تتراجع ، مستفيدة بشكل كامل من قدراتها القتالية القوية إلى أقصى حد.  ضربت مخالبها ، مستفيدة من التأثير المضاد للطاقة لمعداتها المدمجة من الطبقة الإلهية ، قامت بتمزيق اثنين من مهارات عدوها بالقوة.  في الوقت نفسه ، بدا جسدها وكأنه يتلوى بشكل غريب في الهواء ، متجنبة هجومًا آخر .

 انحرفت ساقها اليمنى إلى الأمام ، و نفذت مناورة لم تكن ممكنة من الناحية البشرية ، وهبط طرف قدميها على مطرقة شين جي ، مستخدمتها كمحور لتطلق نفسها نحو آخر ، دارت حوالي 180 درجة لتفادي الهجوم الأخير ، وهبطت على الجزء العلوي من الجدار على الرغم من جميع هجمات العدو الخمسة.

 إذا أردنا أن نقول إن تشو وي تشينغ قد استفاد من عامل المفاجأة لمهاراته المختلفة والقوة المتفجرة لحالة التغيير الشيطاني ، فقد اعتمدت شانغوان فاي اير للتو على مهاراتها القتالية القريبة المرعبة تمامًا في تلك الثواني القليلة الماضية.

 المرونة والتنسيق ، الجواهر المادية الثنائية المتحولة. سمح لها ذلك أن يكون لها جسم ولياقة بدنية لا تضاهى.  عندما هبطت على الحائط ، سقط طرف قدمها على الأرض ، ومض جسدها بالكامل في صورة لاحقة.  بعد أن تعاملت مع جميع الهجمات القادمة ، جاء دورها لتضرب ، وفي اندفاع سريع مع سمة الريح ، طار جسدها نحو شين جي مثل خصلة من الدخان الأخضر.

 على الجانب الآخر ، تقدم تشو وي تشينغ للأمام نحو سيد المستوى زون السماوي الوحيد.  على الرغم من أنه كان يواجه تشو وي تشينغ بمفرده ، إلا أنه ظل هادئًا وغير مرتبك.  هذه هي ضابط قوي في الجيش ، ولم تكن لديه خبرة قتالية كبيرة فحسب ، ولن يتراجع بسهولة عن أي قتال.

 عرف تشو وي تشينغ أنه لم يكن لديه سوى بضع ثوانٍ قبل أن تتعافى شين بو والاثنان الآخران ويعودان.  بعد كل شيء ، لم يصبهم على الإطلاق.  على هذا النحو ، وجب عليه أن ينجز شيئًا ما في هذه الثواني القليلة.

 جنبا إلى جنب مع  ضربة الأعصار ، أطلق تشو وي تشينغ أيضًا لعنة الموت.  كان من المستحيل تقريبًا مراوغة مهارات نوع اللعنة ، وظهر الرمز الأحمر الداكن على الفور فوق رأس العدو من مرحلة زون السماوية.  مع التعزيز من كف روح اليين و اليانغ العملاقة ، قلل بشكل كبير من قدراته الهجومية والدفاعية.

 إذا إمكانه قتله ، لكان من السهل على تشو وي تشينغ إنهاء هذا العدو بمخلبه.  ومع ذلك ، فقد وعد بالفعل شانغوان فاي اير بعدم قتلهم.  على هذا النحو ، أرسل يده اليمنى بقبضة نحو عدوه ، وفي الوقت نفسه ، جمعت يده اليسرى ضوء أزرق- أرجواني سميك قبل أن ينفجر.

 لم يكن عدو المستوى الأعلى من مرحلة زون مبتدئًا ، و جوهرته المادية هي سمة القوة ، بينما السمة الأساسية له هي الماء.  ردة فعل سريعة ، ضربت يده اليسرى قبضة تشو وي تشينغ اليمنى ، بينما شكلت يده اليمنى درعًا جليديًا تجاه يد تشو وي تشينغ اليسرى المتوهجة ذات اللون الأزرق والأرجواني.  من وجهة نظره ، على الرغم من أن تشو وي تشينغ أمتلك اثنين من المعدات المدمجة من الطبقة الإلهية ، إلا أنه لا يزال سيد الجوهرة السماوية لأربعة جواهر ، وثق من أن قوته ستهزم تشو وي تشينغ.  بينما يديه مغطاة أيضًا بالقفازات ، ومعداته المدمجة الخاصة ، والتي لها دعم معين للقوة أيضًا.  طالما أنه يستطيع منع تشو وي تشينغ لبعض الوقت ، سيعود رفاقه.

 نجح درع الجليد في منع اليد اليسرى لـ تشو وي تشينغ كما خطط له ، ولكن … للأسف ، لم يتمكن من حجب الضوء الأزرق البنفسجي ، الذي اخترق الدرع الجليدي دون أي مشاكل وضربه على الفور.

 معاناة البرق.  تأثير الشلل المتعدد.

 قبل أن يتمكن من الرد ، شعر عدو المستوى العلوي لمرحلة الزون بجسده يرتجف بعنف بالكامل ، وقوته تنفد منه.  في الوقت نفسه ، فتحت قبضة تشو وي تشينغ اليمنى على مصراعيها ، وتوقف جسده بشكل صارخ ، على الرغم من آثار  ضربة الأعصار.  تحولت تلك اللكمة اليمنى التي تبدو قوية إلى ناعمة ، وأمسك بيده اليسرى بدلاً من ذلك.

 هذه هي كف روح اليين و اليانغ العملاق ، وهي من المعدات المدمجة ذات المستوى الإلهي ، وأكثر من ذلك ، جزء من المجموعة الأسطورية.  بالإضافة إلى ذلك ، كان تشو وي تشينغ بالفعل في حالة التغيير الشيطاني.  كيف يمكن مقارنة قوة العدو في المستوى العلوي من لمرحلة زون مع قوته ؟!

 إذا أكمل تشو وي تشينغ اللكمة في وقت سابق ، فقد كان لديه ثقة مطلقة أنه مع وجود لعنة الموت والمعاناة من البرق بالفعل ، يمكن أن يطرد خصمه ويعطل ذراعه اليمنى تمامًا.  ومع ذلك ، لم يكن هذا هو هدف تشو وي تشينغ.  ما يحتاجه الآن هو تجديد طاقته.

 ظهرت قوة شفط مرعبة فجأة من يد تشو وي تشينغ اليمنى ، وشعر خصمه بتسرب الطاقة السماوية الخاصة به خارج جسده بشكل لا يمكن السيطرة عليه من خلال يده اليسرى إلى تشو وي تشينغ.

 أكبر مشكلة يواجهها تشو وي تشينغ الآن هي أنه لم يكن لديه طاقة سماوية كافية.  بعد استخدام كف روح اليين و اليانغ العملاق وحالة التغيير الشيطانى ومجموعة كاملة من المهارات القوية فى تتابع سريع ، كان قد أنفق بالفعل ما يقرب من ستين بالمائة من احتياطياته من الطاقة السماوية.  بعد كل شيء ،لا يزال سيد جوهرة سماوية لأربع جواهر يواجه مجموعة من سادة الجواهر السماوية ذوي الست جواهر ، وأكثر من ذلك مع تقييد عدم القدرة على القتل.  على هذا النحو ، فقد ترك هذا الشخص عمدًا بمفرده في فورة الهجمات الأولية ، بهدف تجديد طاقته من خلال مهارة الالتهام لمواصلة القتال.  هذا هو أسلوب قتال تشو وي تشينغ بالفعل.  إلى جانب التجديد المجنون لتقنية الإله الخالد ، سمح له بالحصول على فعالية قتالية مستمرة لا تضاهى في ساحة المعركة.

 “أنت!”  صرخ عدو المستوى العلوي في مرحلة زون في حالة صدمة.

 كانت مهارة الالتهام عادةً سريعة جدًا ، وأستخدم تشو وي تشينغ كف روح اليين و اليانغ العلاقة لتعزيزها.  لم تكن سرعة الالتهام أسرع فحسب ، بل كانت قيود الريح أقوى ، وأوقفت على الفور أي آمال في الكفاح من جانب عدوه.  مع مرور الوقت واستنزاف المزيد من الطاقة السماوية ، ضائلت آمال خصمه.

 في ومضة ، اختفى تشو وي تشينغ ، ممسك بذراع خضمه الأيمن بينما ظهر مرة أخرى خلفه.  فعل ذلك لأن شين بو والعدوين الآخرين اللذين أسقطهما قد قفزوا مرة أخرى ، بينما يجمعون الطاقة حاليًا لإطلاق هجماتهم القوية.

 “تشو وي تشينغ ، أنت تطلب الموت!”  مليئة بالغضب ، استدعت أجنحة الإلهب التي أستخدمتها من قبل ، مع ظهور ستة معدات موحدة على الفور من حولها.  في الوقت نفسه ، ظهرت أمامها كرة نارية ضخمة لونها ذهبي أخضر.

 “احذر!”  في تلك اللحظة ، رن تحذير شانغوان فاي اير.

 بسماع صوتها ، لم يلتفت تشو وي تشينغ للنظر.  كان لديه ثقة مطلقة في شانغوان فاي اير ، وفي تلك اللحظة ، أطلق هالة حماية إلهية أخرى مباشرة .

 للأسف ، هذه المرة ، أخطأ تشو وي تشينغ في التقدير.  شعر بشيء مشدود حول خصره ، وعندما نظر إلى أسفل ، صُدم لرؤية سلسلة صفراء اخترقت من خلال هالة الحماية الإلهية الخاصة به لتطويق خصره.

 ماذا كان هذا؟!

الفصل 395 [فصل تعويض عن التأخير] *sou*  بالطبع ، لم تكن هي الوحيدة التي استهدفته ، حيث شن أربعة آخرون على الأقل هجماتهم على تشو وي تشينغ.  اختاروا جميعًا مهارة من ترسانتهم يمكن إطلاقها في أسرع وقت ممكن.  على الرغم من أن هذه المهارات قد تكون أقل قوة قليلاً ، إلا أن السرعة جوهرية.  طالما أستطاعوا الاحتفاظ بـ تشو وي تشينغ و شانغوان فاي اير في جدران جينغانغ هذه ، فإن الاثنين سيغمران في النهاية ويتم القبض عليهما دون مشاكل.  انبثقت نوبات من ضوء الذهب الداكن من جسد تشو وي تشينغ واحدة تلو الأخرى ، كل نصف ثانية على حدة عندما أطلق كف روح اليين و اليانغ العملاقة. أن معداته المدمجة من المستوى الإلهي كافيين لصد جميع هجمات أعدائه ، وأستهدف تشو وي تشينغ بطبيعة الحال شين بو.  في نفس الوقت الذي اتخذ فيه تشو وي تشينغ إجراءً ، انطلقت شانغوان فاي اير أيضًا.  لقد فعلت نفس الشيء تقريبًا مثل تشو وي تشينغ ، حيث صعدت بسرعة في الهواء وهي تطلق الهالة الثانية من المعدات المدمجة الالهية ، وظهر مخلبها الداعم حول ذراعها الأيسر.  في ومضة ، وصل كلاهما إلى قمة الجدار في نفس الوقت.  على الرغم من أن تشو وي تشينغ انقض على شين بو، إلا أنه لوح بيديه في الواقع نحو ظهره.  شعر اثنان من سادة ستة جواهر الذين كانو على وشك التحرك لدعم شين بو فجأة بإحساس قوي بالخطر ، وسرعان ما توقفوا لاتخاذ موقف دفاعي.  ظهر ضوءان فضيان ساطعان أمامهما مباشرة ، وبصوت ممزق للأذن ، صرخ الاثنان بينما سقطا من الحائط.  مزيج من الومضة و القطع المكاني. نحو القطع المكاني ، وصلت سيطرة تشو وي تشينغ بالفعل إلى الحد الأقصى ، وامتلاك كف روح اليين و اليانغ العملاق عززت مهاراته لذى لم يقلل بشكل كبير من كمية الطاقة السماوية المنفقة فحسب ، بل تضاعفت القوة أيضًا تقريبًا.  هذه هي الفائدة العظيمة للمعدات المدمجة ذات المستوى الإلهي.  في الوقت نفسه ، انجرفت قدم تشو وي تشينغ اليمنى باتجاه شين بو.  في مواجهة العديد من الأعداء ، لم يعد قادراً على إخفاء قدراته.  صاحت شين بو متعجبة ، حيث تحركت يداها لأعلى بينما ظهر نصل من الإلهب في كل يد ، متشابكة بسرعة نحو ساقه اليمنى القادمة من أجل تمزيقها.  في تلك اللحظة ، فوجئت برؤية ساقه اليمنى بالكامل توسعت فجأة ، وبصوت تمزق ، تغيرت ساقه اليمنى بالكامل ، وكشفت عن ساقه اليمنى السوداء المشدودة.  ضربت شفرات الإلهب التوأم بقوة ساق تشو وي تشينغ اليمنى ، ولكن لصدمتها ، بدا الأمر كما لو أنها سقطت على صخرة.  لم يقتصر الأمر على عدم قدرة الإلهب على اختراق ساقه ، ولم تكن الشفرات قادرة حتى على قطع جلده.  عندما نظرت إلى تشو وي تشينغ ، رأت أن وجهه مغطى بالوشم الأسود ، وظهرت هناك كلمة “ملك” كبيرة على جبهته.  تم حظر ساق تشو وي تشينغ اليمنى بواسطة شفرات شين بو ، وقد هبطت مرة أخرى على الأرض ، ولم يعد بإمكانها سوى تدوير شفراتها لتسقط على قدمه.  في مواجهة مثل هذا المنظر الغريب ، كان بإمكانها فقط المحاولة مرة أخرى بكل طاقتها السماوية ، والقيام بكل شيء مرة اخرى. مع ارتطام صاخب آخر ، ارتد جسد تشو وي تشينغ إلى الوراء حيث تسببت قدمه في تحليق شين بو من للحائط أيضًا.  منذ الفترة القصيرة التي اتخذ فيها تشو وي تشينغ الإجراءات ، كان قد أطاح بالفعل بثلاثة أعداء من الحائط.  بطبيعة الحال ، حدث ذلك بسبب مهاراته القوية المفاجئة ، ولكن لم يكن هناك شك في أنه بعد كل القتال المستمر مع شانغوان فاي اير ، تحسنت قدراته القتالية القريبة ، وإتقان التوقيت والحكم وسلاسة القتال بشكل عام إلى المستوى آخر.  بما في ذلك شين بو ، هاجم أربعة أعداء تشو وي تشينغ.  حتى الآن ، تم هزم ثلاثة ، لذلك بقي واحد فقط على الحائط.  نظرًا لأن الأمور حدثت بسرعة ، فقد تم إسقاط الثلاثة في لحظة تقريبًا.  على هذا النحو ، لم يكن لديه حاليًا سوى آخر ليواجهه.  قام على الفور بتنشيط مهارته في مهارة  ضربة الأعصار ، واندفع للأمام بأقصى سرعة باتجاه عدوه الوحيد.  لم يكن لدى شانغوان فاي اير وقت أسهل.  بعد كل شيء ، لقد أظهرت قوة مرحلة ست جواهر!  في الوقت نفسه ، قد أطلقت العنان لمعدات مدمجة أخرى من الطبقة الإلهية ، لذا فإن الضغط الذي واجهته أعلى بكثير من تشو وي تشينغ في الواقع.  أستهدفها شين جي بالفعل ، تركت مطرقة الحرب الطويلة سلسلة من الصور اللاحقة في الهواء بينما حاول ضرب شانغوان فاي اير.  شن الأربعة الآخرون أيضًا هجماتهم في وقت واحد على شانغوان فاي اير من كل مكان ، مما تسبب في تحطم هالة المعدات المدمجة الإلهية الوحيدة الخاصة بها على الفور من الهجمات الخمس.  للأسف ، كانت شانغوان فاي اير شانغوان فاي اير بعد كل شيء.  في مواجهة خمس هجمات متزامنة ، لم تتراجع ، مستفيدة بشكل كامل من قدراتها القتالية القوية إلى أقصى حد.  ضربت مخالبها ، مستفيدة من التأثير المضاد للطاقة لمعداتها المدمجة من الطبقة الإلهية ، قامت بتمزيق اثنين من مهارات عدوها بالقوة.  في الوقت نفسه ، بدا جسدها وكأنه يتلوى بشكل غريب في الهواء ، متجنبة هجومًا آخر .  انحرفت ساقها اليمنى إلى الأمام ، و نفذت مناورة لم تكن ممكنة من الناحية البشرية ، وهبط طرف قدميها على مطرقة شين جي ، مستخدمتها كمحور لتطلق نفسها نحو آخر ، دارت حوالي 180 درجة لتفادي الهجوم الأخير ، وهبطت على الجزء العلوي من الجدار على الرغم من جميع هجمات العدو الخمسة.  إذا أردنا أن نقول إن تشو وي تشينغ قد استفاد من عامل المفاجأة لمهاراته المختلفة والقوة المتفجرة لحالة التغيير الشيطاني ، فقد اعتمدت شانغوان فاي اير للتو على مهاراتها القتالية القريبة المرعبة تمامًا في تلك الثواني القليلة الماضية.  المرونة والتنسيق ، الجواهر المادية الثنائية المتحولة. سمح لها ذلك أن يكون لها جسم ولياقة بدنية لا تضاهى.  عندما هبطت على الحائط ، سقط طرف قدمها على الأرض ، ومض جسدها بالكامل في صورة لاحقة.  بعد أن تعاملت مع جميع الهجمات القادمة ، جاء دورها لتضرب ، وفي اندفاع سريع مع سمة الريح ، طار جسدها نحو شين جي مثل خصلة من الدخان الأخضر.  على الجانب الآخر ، تقدم تشو وي تشينغ للأمام نحو سيد المستوى زون السماوي الوحيد.  على الرغم من أنه كان يواجه تشو وي تشينغ بمفرده ، إلا أنه ظل هادئًا وغير مرتبك.  هذه هي ضابط قوي في الجيش ، ولم تكن لديه خبرة قتالية كبيرة فحسب ، ولن يتراجع بسهولة عن أي قتال.  عرف تشو وي تشينغ أنه لم يكن لديه سوى بضع ثوانٍ قبل أن تتعافى شين بو والاثنان الآخران ويعودان.  بعد كل شيء ، لم يصبهم على الإطلاق.  على هذا النحو ، وجب عليه أن ينجز شيئًا ما في هذه الثواني القليلة.  جنبا إلى جنب مع  ضربة الأعصار ، أطلق تشو وي تشينغ أيضًا لعنة الموت.  كان من المستحيل تقريبًا مراوغة مهارات نوع اللعنة ، وظهر الرمز الأحمر الداكن على الفور فوق رأس العدو من مرحلة زون السماوية.  مع التعزيز من كف روح اليين و اليانغ العملاقة ، قلل بشكل كبير من قدراته الهجومية والدفاعية.  إذا إمكانه قتله ، لكان من السهل على تشو وي تشينغ إنهاء هذا العدو بمخلبه.  ومع ذلك ، فقد وعد بالفعل شانغوان فاي اير بعدم قتلهم.  على هذا النحو ، أرسل يده اليمنى بقبضة نحو عدوه ، وفي الوقت نفسه ، جمعت يده اليسرى ضوء أزرق- أرجواني سميك قبل أن ينفجر.  لم يكن عدو المستوى الأعلى من مرحلة زون مبتدئًا ، و جوهرته المادية هي سمة القوة ، بينما السمة الأساسية له هي الماء.  ردة فعل سريعة ، ضربت يده اليسرى قبضة تشو وي تشينغ اليمنى ، بينما شكلت يده اليمنى درعًا جليديًا تجاه يد تشو وي تشينغ اليسرى المتوهجة ذات اللون الأزرق والأرجواني.  من وجهة نظره ، على الرغم من أن تشو وي تشينغ أمتلك اثنين من المعدات المدمجة من الطبقة الإلهية ، إلا أنه لا يزال سيد الجوهرة السماوية لأربعة جواهر ، وثق من أن قوته ستهزم تشو وي تشينغ.  بينما يديه مغطاة أيضًا بالقفازات ، ومعداته المدمجة الخاصة ، والتي لها دعم معين للقوة أيضًا.  طالما أنه يستطيع منع تشو وي تشينغ لبعض الوقت ، سيعود رفاقه.  نجح درع الجليد في منع اليد اليسرى لـ تشو وي تشينغ كما خطط له ، ولكن … للأسف ، لم يتمكن من حجب الضوء الأزرق البنفسجي ، الذي اخترق الدرع الجليدي دون أي مشاكل وضربه على الفور.  معاناة البرق.  تأثير الشلل المتعدد.  قبل أن يتمكن من الرد ، شعر عدو المستوى العلوي لمرحلة الزون بجسده يرتجف بعنف بالكامل ، وقوته تنفد منه.  في الوقت نفسه ، فتحت قبضة تشو وي تشينغ اليمنى على مصراعيها ، وتوقف جسده بشكل صارخ ، على الرغم من آثار  ضربة الأعصار.  تحولت تلك اللكمة اليمنى التي تبدو قوية إلى ناعمة ، وأمسك بيده اليسرى بدلاً من ذلك.  هذه هي كف روح اليين و اليانغ العملاق ، وهي من المعدات المدمجة ذات المستوى الإلهي ، وأكثر من ذلك ، جزء من المجموعة الأسطورية.  بالإضافة إلى ذلك ، كان تشو وي تشينغ بالفعل في حالة التغيير الشيطاني.  كيف يمكن مقارنة قوة العدو في المستوى العلوي من لمرحلة زون مع قوته ؟!  إذا أكمل تشو وي تشينغ اللكمة في وقت سابق ، فقد كان لديه ثقة مطلقة أنه مع وجود لعنة الموت والمعاناة من البرق بالفعل ، يمكن أن يطرد خصمه ويعطل ذراعه اليمنى تمامًا.  ومع ذلك ، لم يكن هذا هو هدف تشو وي تشينغ.  ما يحتاجه الآن هو تجديد طاقته.  ظهرت قوة شفط مرعبة فجأة من يد تشو وي تشينغ اليمنى ، وشعر خصمه بتسرب الطاقة السماوية الخاصة به خارج جسده بشكل لا يمكن السيطرة عليه من خلال يده اليسرى إلى تشو وي تشينغ.  أكبر مشكلة يواجهها تشو وي تشينغ الآن هي أنه لم يكن لديه طاقة سماوية كافية.  بعد استخدام كف روح اليين و اليانغ العملاق وحالة التغيير الشيطانى ومجموعة كاملة من المهارات القوية فى تتابع سريع ، كان قد أنفق بالفعل ما يقرب من ستين بالمائة من احتياطياته من الطاقة السماوية.  بعد كل شيء ،لا يزال سيد جوهرة سماوية لأربع جواهر يواجه مجموعة من سادة الجواهر السماوية ذوي الست جواهر ، وأكثر من ذلك مع تقييد عدم القدرة على القتل.  على هذا النحو ، فقد ترك هذا الشخص عمدًا بمفرده في فورة الهجمات الأولية ، بهدف تجديد طاقته من خلال مهارة الالتهام لمواصلة القتال.  هذا هو أسلوب قتال تشو وي تشينغ بالفعل.  إلى جانب التجديد المجنون لتقنية الإله الخالد ، سمح له بالحصول على فعالية قتالية مستمرة لا تضاهى في ساحة المعركة.  “أنت!”  صرخ عدو المستوى العلوي في مرحلة زون في حالة صدمة.  كانت مهارة الالتهام عادةً سريعة جدًا ، وأستخدم تشو وي تشينغ كف روح اليين و اليانغ العلاقة لتعزيزها.  لم تكن سرعة الالتهام أسرع فحسب ، بل كانت قيود الريح أقوى ، وأوقفت على الفور أي آمال في الكفاح من جانب عدوه.  مع مرور الوقت واستنزاف المزيد من الطاقة السماوية ، ضائلت آمال خصمه.  في ومضة ، اختفى تشو وي تشينغ ، ممسك بذراع خضمه الأيمن بينما ظهر مرة أخرى خلفه.  فعل ذلك لأن شين بو والعدوين الآخرين اللذين أسقطهما قد قفزوا مرة أخرى ، بينما يجمعون الطاقة حاليًا لإطلاق هجماتهم القوية.  “تشو وي تشينغ ، أنت تطلب الموت!”  مليئة بالغضب ، استدعت أجنحة الإلهب التي أستخدمتها من قبل ، مع ظهور ستة معدات موحدة على الفور من حولها.  في الوقت نفسه ، ظهرت أمامها كرة نارية ضخمة لونها ذهبي أخضر.  “احذر!”  في تلك اللحظة ، رن تحذير شانغوان فاي اير.  بسماع صوتها ، لم يلتفت تشو وي تشينغ للنظر.  كان لديه ثقة مطلقة في شانغوان فاي اير ، وفي تلك اللحظة ، أطلق هالة حماية إلهية أخرى مباشرة .  للأسف ، هذه المرة ، أخطأ تشو وي تشينغ في التقدير.  شعر بشيء مشدود حول خصره ، وعندما نظر إلى أسفل ، صُدم لرؤية سلسلة صفراء اخترقت من خلال هالة الحماية الإلهية الخاصة به لتطويق خصره.  ماذا كان هذا؟!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط