نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 396

الفصل 396

[الفصل اليومي]

*sou*

 أطلقت تلك السلسلة الصفراء بواسطة شين جي ، اثنان في المجموع ، واحدة تجاه تشو وي تشينغ الأخرى تجاه شانغوان فاي اير ، الذي كان رد فعلهه هو نفسه مثل تشو وي تشينغ ، إطلاق هالة حماية المعدات الالهية الأخرى.

 عند رؤية الاثنين يستدعيان هالة حماية إلهية أخرى لتدعيم المعدات للمرة الثالثة على التوالي ، أصيب الجميع بالصدمة ، حتى جنود الكتيبة منقطعة النظير الذين كانوا يشاهدون.  لم يسعهم إلا أن يفكروا في أنفسهم ‘كم عدد المعدات المدمجة من فئة الإله التي يمتلكها هذان الشخصان ؟!’

 أطلقت شانغوان فاي اير هالة المعدات المدمجة الالهية ، وظهر جناحيها المدمجان ودرع الصدر.  نظرًا لحقيقة أن مستوى تدريبها لم يكن أكثر من اثني عشر مرحلة أقل من شين جي ، تم حظر السلسلة الصفراء بالقوة من قبل اثنين من المعدات المدمجة الإلهية.

 للأسف ، لم يكن تشو وي تشينغ محظوظًا جدًا.  أربع جواهر مقابل ثمانية جواهر على مستوى التدريب.  مع هذا الاختلاف الهائل في مستوى التدريب ، اخترقت السلسلة الصفراء على الفور من خلال هالة الحماية الإلهية من معداته المدمجة ، ولم تؤخرها حتى لثانية واحدة وطوقت خصره.

 بعد ذلك ، شعر تشو وي تشينغ بدفعة قوية من الطاقة من السلسلة الصفراء التي تمارس عليه ، محاولًا جره بعيدًا.

 صرخ تشو وي تشينغ بصوت عالٍ متفجرًا ،ضاربا رأسه للأمام في الجزء الخلفي من عدوه ذو المستوى العلوي من مرحلة زون المقيد ، مما أطاح به على الفور.  بضربة قوية من قدمه اليسرى ، قام بإلقاء الجسد اللاواعي تجاه الآخرين ، في حين أن كف روح يين يانغ العملاقة الخاصة به قد استوعبت بالفعل المطارق الأسطورية المزدوجة بقوة.  ثني ركبتيه في وضع الانحناء لخفض مركز ثقله ، وركز كل قوته في انفجار مركّز.  لقد أدت القطع الثابتة الثلاث للمعدات المدمجة من الطبقة الإلهية وتعزيز حالة التغيير الشيطاني إلى رفع قوة تشو وي تشينغ إلى مستوى مرعب ، وحتى سحب شين جي القوي لم يكن قادرًا على إبعاده.

 على الرغم من جهوده ، بعد تقييده بالسلسلة الصفراء ، أدرك تشو وي تشينغ أنه غير قادر على استخدام مهارة الومض الخاصة به ، وفي وقت قصير لم يتمكن أيضًا من التحرر من السلسلة.  عنى هذا أن حركته أصبحت مقيدة تمامًا الآن.

 “هذه واحدة من أكثر المهارات المزعجة لسمة الأرض – سلاسل الحرب.  بمجرد أن يتم القبض عليك ، ما لم يتم استنفاد طاقته السماوية بالكامل أو تموت فلن تذهب ، مهارة تسع نجوم عالية التصنيف “.  صرخت شانغوان فاي اير في وجهه.

 “همف ، أنت تجبرني.”  تمتم تشو وي تشينغ في نفسه بسخط.

 بدون شك ، إذا كان سيتم تقييده باستمرار بواسطة سلاسل الحرب هذه ، فسيؤدي ذلك إلى تقليل قدرته القتالية الإجمالية إلى حد كبير ، وسوف يتم القبض عليه بالتأكيد في النهاية.  بمجرد أن فقد قدرته على الحركة ، سيُترك لمواجهة شين بو والعدوين الآخرين في وضع سيئ ، وعلم أن دفاعه لن يكون قادرًا على الصمود في مثل هذه الحالة.

 ظهرت موجة قوية وسميكة من الطاقة السماوية من جسد تشو وي تشينغ على الفور ، ظهرت صورة مهارة سماوية حمراء أرجوانية لسيدة التنين الشيطاني بصمت فوق رأسه.

 هالة مذهلة.  في الوقت نفسه ، لازال جسد تشو وي تشينغ كما لو أنه مسمرًا في هذا الوضع.  على الرغم من أنه كان لا يزال غير قادر على التحرر من سلاسل الحرب ، إلا أن شين جي كان لا يزال غير قادر على جره بعيدًا.

 رؤية صورة المهارة السماوية فوق رأس تشو وي تشينغ ، غمر الجميع في حالة ذهول. شخص واحد فقط هو الاستثناء ،كانت شين بو.

 شين بو وشين جي زميلان متدربان لسيدهما ، وبمجرد أن رأت تشو وي تشينغ محاصر من قبل سلاسل الحرب ، شنت هجومها دون وعي.  كان هذا هو التفاهم والتعاون الضمني من الأخ الأكبر والأخت الصغرى الذين تدربوا وعملوا معًا لفترة طويلة.

 انطلقت كرة النار الضخمة ذات اللون الذهبي الأخضر نحو تشو وي تشينغ بهدير حاد ، وبحلول الوقت الذي ارتفعت فيه صورة المهارة السماوية فوق رأسه ، كانت بالفعل تبعد أقل من ثلاثة تشي عنه.

 مع تقييده بسلاسل الحرب ، لم يكن لدى تشو وي تشينغ أي فرصة للتهرب منه ، خاصة أنه لازال في خضم إطلاق ختم التنين الصامت.  كان ختم التنين الصامت بلا شك قويًا للغاية ، لكنه تطلب لحظة قصيرة للتنشيط ، على الأقل ثانية واحدة حتى تصل عجلة السمة الخاصة به إلى موقعها.  قد تبدو ثانية واحدة وكأنها وقت قصير للغاية ، ولكن في منتصف القتال ، قد تعني الفرق بين النصر و الخسارة.  للأسف ، في هذه اللحظة ، واجه تشو وي تشينغ يواجه المشكلة بالضبط.

 بنظرة واحدة ، يمكن أن يقول أن كرة النار الضخمة هذه من شين بو لها بالتأكيد نوع من تأثير الاستهداف المقفل.  هذا يعني أنه حتى لو حاول مراوغتها عن طريق تحريك سلاسل الحرب بكل قوته ، فإنها ستظل تتبعه ، وإذا فعل ذلك ، فسوف يقطع ختم التنين الصامت.  قد يكون الأمر مصادفة ، ولكن هذه المرة ، وقف الحظ في جانب شين بو.

 نظرًا لأنه لم يرغب في التخلي عن الختم ، اتخذ تشو وي تشينغ قراره في تلك اللحظة.  كان لا يزال لديه بعض الثقة في دفاعه ، وأمسك بالمطرقتين ، وضرب الكرة النارية ذات اللون الأخضر الذهبي.  اكتمل ختم التنين الخاص به في نفس الوقت الذي وصلت إليه كرة النار.

 “هذه المرة ، دعنا نرى كيف تمنع هذا!” وثقت شين بو تمامًا من هجومها. إن كرة النار الخضراء الذهبية أقوى مهارة هجومية لها على الإطلاق ، وحتى سيد سبعة جواهر سيصاب بجروح بالغة طالما أنه لم يكن من النوع الدفاعي المطلق.  بغض النظر عن مدى قوة مهارات تشو وي تشينغ المثيرة للاشمئزاز ، فقد كان لا يزال سيد اربع جواهر سماوية .  كيف يمكنه منع هجومها؟

 في نفس الوقت الذي تم فيه التقاء المطرقة وكرة النار ، قام تشو وي تشينغ بتعميم دوامة الطاقة الخاصة به البالغ عددها ستة عشر في نقاط الوخز بالإبر الخاصة به إلى أقصى حد ، مع التركيز على مهارة الإله الخالد الخاصة به لإحضار درع الإله الخالد ، وحتى في ظل حالة التغيير الشيطاني ،  تلألأ جسده كله بضوء أبيض شاحب.

 اصطدمت كرة النار الخضراء الذهبية بوحشية بمطرقة الحرب الطويلة لـ تشو وي تشينغ ، و رسمت ابتسامة باردة عبر شفتي شين بو.

 إذن ماذا لو هي معدات مدمجة من الدرجة الإلهية؟  لن تكون قادرًا على صد هجومي ، فإن هجومي اللهب الأخضر الذهبي له تأثير تآكل.

 وفقًا لتوقعاتها ، بمجرد أن اصطدمت كرة النار الذهبية الخضراء بمطرقة الحرب ، ستنفجر على الفور.  ومع ذلك ، لن تتبدد في الهواء ، وبدلاً من ذلك ستنتشر على طول المطرقة.  قبل أن يتمكن أي شخص من الرد ، أبتلع اللهب الأخضر الذهبي الصاخب تشو وي تشينغ.

 “ليتل فاتي!”  رنت صرخة شديدة.  عند رؤية جسد تشو وي تشينغ يُبتلع بالكامل من اللهب الأخضر الذهبي القوي ، أصيبت شانغوان فاي اير بالجنون.

 في تلك اللحظة ، شعرت كما لو أن كل الدماء في جسدها كله تغلي ، وكل الهواجس التي كانت موجودة قد اختفت.  في تلك اللحظة ، شعرت كما لو أنها فقدت شيئًا مهمًا بالنسبة لها ، جزءًا من حياتها.  اختفى المنطق بسرعة ، وتحولت عيناها و صارت حمراء مثل تشو وي تشينغ خلال حالة التغيير الشيطاني.

 في الجو ، ارتجف شكلها النحيف ، وشين جي الذي كان في خضم قتالها فجأة رأى لهبًا أبيض ناصعًا يرتفع على الفور من جسدها.  هذا اللهب الأبيض فريد إلى حد ما ، مع لمسة من الدم الأحمر الممزوج بالداخل أيضًا.  انتشر هذا الإلهب الأبيض الغريب بسرعة إلى كل شبر من جسد شانغوان فاي اير خلال جزء من الثانية ، والضغط والهالة التي أطلقتها تضاعفت في ذلك الوقت.

 لقد رأى شين جي مثل هذا اللهب من قبل ، ومن دون وعي ، صرخ بصدمة مطلقة.  “المهارة المطلقة من قصر قبة السماء ، اللهب اللامتناهي!”

 في الواقع ، في تلك اللحظة ، أطلقت شانغوان فاي اير العنان للمهارة المطلقة لقصر قبة السماء.  كان هذا الإلهب اللانهائي مشابهًا لحياة المرء نفسه من أجل سمة الحياة ، أو شعلة حياة النار ، مما سمح لهم برفع مستوى تدريبهم وقوتهم إلى مستوى مرعب في فترة زمنية قصيرة  .  في الواقع ، و لهذه المهارة السرية للقصر قبة السماء تأثير جانبي أقل بكثير دون التضحية بالكثير لتعزيز القوة.  كان هذا بالفعل أحد أهم الموروثات لقصر قبة السماء، ولم يُسمح إلا للأعضاء الأساسيين بمعرفته.

 دون مزيد من المراوغة ، ضربت شانغوان فاي اير بقوة شين جي،  بضربتين صغيرتين ، مزقت أحد الجدران الصخرية ، قبل أن تنطلق باتجاه شين جي بقبضة وحشية.

 شعر شين جي بقوة هائلة تغمره ، مما تسبب في تحطيم المعدات المدمجة حول ذراعيه على الفور.  لم تكن هذه القوة الخالصة وحدها ، ولكن أيضًا التأثير المتفجر المرعب الذي أضافته نيران القديس اللامتناهية إلى هجماتها ، مما تسبب في قذفه على الفور.

 بدون أي تردد ، تباعدت أجنحة شانغوان فاي اير ، ترفرف في الهواء وهي تحلق بأقصى سرعة نحو تشو وي تشينغ ، عيونها محتقنة بالدم.

 في هذه اللحظة ، شددت عزمها.  إذا حدث أي شيء لـ تشو وي تشينغ ، فإنها ستذبح كل هؤلاء الأشخاص أمامها بأي ثمن.  أصبحت مليئة بالأسف لأنها قالت لتشو وي تشينغ الا يقتل أي شخص ، وإلا لما حدث هذا أبدًا.  بطبيعة الحال ، عرفت ما هي كرة النار الخضراء الذهبية، وكانت شين بو بعد كل شيء ذات ستة جواهر.  علمت أنه حتى مع حالة التغيير الشيطاني ، لن يكون تشو وي تشينغ قادرًا على الدفاع بعد أن تحيط به تلك النيران.  بعد كل شيء ، لم يكن لديه أي معدات دفاعية مدمجة.

 ليتل فاتي، يجب أن تنجو …

 تطايرت الدموع ، متلألئة وهي تتطاير بلطف خلفها في السماء.  في تلك الحالة ، لم تشك شانغوان فاي اير في مدى أهمية تشو وي تشينغ في قلبها.

 ومع ذلك ، عندما انطلق وجهها المليء بالدموع إلى الأمام ، في اللحظة التالية ، انفتحت عيناها على مصراعيها في حالة صدمة.

 لم يكن لديها خيار سوى القيام بذلك. ذلك بسبب أن تشو وي تشينغ التي تخيلت أنه ميت أو مصاب بجروح خطيرة وقف هناك دون أن يصاب بأذى ، واختفت ألسنة الإلهب الخضراء الذهبية دون أن تترك أثراً.

 وفوق رؤوس مهاجميه الثلاثة ، ارتفع رمز صغير أرجواني أحمر يحوم.

 لم تكن شانغوان فاي اير الوحيد التي تحدق به بفكها و هو مفتوح،  الشخص الذي أصيب بصدمة كبيرة بلا شك مستخدمة المهارة ، شين بو.

 قد تبدو ألسنة الإلهب ذات اللون الأخضر الذهبي وكأنها مجرد كرة نارية أكبر ، ولكن تم تعزيزها بالفعل من خلال أجنحة الإلهب المدمجة خلف ظهرها.  لقد تم إطلاقها بأكثر من أربعين في المائة من كل طاقتها السماوية!  أربعون في المائة من الطاقة السماوية لستة جواهر من الجواهر السماوية ، هذا أكثر من إجمالي احتياطيات الطاقة السماوية لـ تشو وي تشينغ!

 لكن … ماذا شاهدت للتو؟

 عندما غطت ألسنة اللهب الذهبية الخضراء تشو وي تشينغ ، اعتقدت شين بو أنها فازت.  شعرت في قلبها بنفحة من الأسف.  بعد كل شيء ، القوة التدميرية المطلقة للهب قمعية للغاية ، وضرب تشو وي تشينغ بهذه الطريقة ، من المحتمل ألا يبقى منه شيء ، ولا حتى عظامه.  سيكون من العار أن يموت شخص يتمتع بموهبته وقدرته على هذا النحو ، خاصةً مع معدات المدمجة من المستوى الإلهي.

 ومع ذلك ، فإن هذا التلميح من الفخر والندم لم يدم سوى ثانية واحدة.  في اللحظة التالية ، صُدمت لرؤية ألسنة الإلهب تتلاشى من حوله.

 هذا صحيح.  اختفت تمامًا كما لو امتصتها بشرته.  وقف تشو وي تشينغ هناك ، سالمًا تمامًا ، وحتى هو نفسه تفاجأ و صدم.

 إذا نظر المرء عن كثب ، فسيكتشف أنه في ظل حالة التغيير الشيطاني الأصلية ، خضع وشم النمر الأسود والرمادي الدوامي بالفعل لبعض التغييرات ، مع طبقة إضافية من الضوء الأحمر الخافت.  بالطبع ، نظرًا لأن الوشم كان متشابكًا ومتموجًا جدًا ، إذا لم ينظر المرء عن كثب ، كان من المستحيل اكتشافه.

أن تجربة تشو وي تشينغ الشخصية حية ومتميزة بالفعل. عندما رأى ألسنة اللهب تكتسح المطرقة وتلفه ، علم أنه في ورطة عميقة.  لقد قلل بشدة من شأن هجوم شين بو.

الفصل 396 [الفصل اليومي] *sou*  أطلقت تلك السلسلة الصفراء بواسطة شين جي ، اثنان في المجموع ، واحدة تجاه تشو وي تشينغ الأخرى تجاه شانغوان فاي اير ، الذي كان رد فعلهه هو نفسه مثل تشو وي تشينغ ، إطلاق هالة حماية المعدات الالهية الأخرى.  عند رؤية الاثنين يستدعيان هالة حماية إلهية أخرى لتدعيم المعدات للمرة الثالثة على التوالي ، أصيب الجميع بالصدمة ، حتى جنود الكتيبة منقطعة النظير الذين كانوا يشاهدون.  لم يسعهم إلا أن يفكروا في أنفسهم ‘كم عدد المعدات المدمجة من فئة الإله التي يمتلكها هذان الشخصان ؟!’  أطلقت شانغوان فاي اير هالة المعدات المدمجة الالهية ، وظهر جناحيها المدمجان ودرع الصدر.  نظرًا لحقيقة أن مستوى تدريبها لم يكن أكثر من اثني عشر مرحلة أقل من شين جي ، تم حظر السلسلة الصفراء بالقوة من قبل اثنين من المعدات المدمجة الإلهية.  للأسف ، لم يكن تشو وي تشينغ محظوظًا جدًا.  أربع جواهر مقابل ثمانية جواهر على مستوى التدريب.  مع هذا الاختلاف الهائل في مستوى التدريب ، اخترقت السلسلة الصفراء على الفور من خلال هالة الحماية الإلهية من معداته المدمجة ، ولم تؤخرها حتى لثانية واحدة وطوقت خصره.  بعد ذلك ، شعر تشو وي تشينغ بدفعة قوية من الطاقة من السلسلة الصفراء التي تمارس عليه ، محاولًا جره بعيدًا.  صرخ تشو وي تشينغ بصوت عالٍ متفجرًا ،ضاربا رأسه للأمام في الجزء الخلفي من عدوه ذو المستوى العلوي من مرحلة زون المقيد ، مما أطاح به على الفور.  بضربة قوية من قدمه اليسرى ، قام بإلقاء الجسد اللاواعي تجاه الآخرين ، في حين أن كف روح يين يانغ العملاقة الخاصة به قد استوعبت بالفعل المطارق الأسطورية المزدوجة بقوة.  ثني ركبتيه في وضع الانحناء لخفض مركز ثقله ، وركز كل قوته في انفجار مركّز.  لقد أدت القطع الثابتة الثلاث للمعدات المدمجة من الطبقة الإلهية وتعزيز حالة التغيير الشيطاني إلى رفع قوة تشو وي تشينغ إلى مستوى مرعب ، وحتى سحب شين جي القوي لم يكن قادرًا على إبعاده.  على الرغم من جهوده ، بعد تقييده بالسلسلة الصفراء ، أدرك تشو وي تشينغ أنه غير قادر على استخدام مهارة الومض الخاصة به ، وفي وقت قصير لم يتمكن أيضًا من التحرر من السلسلة.  عنى هذا أن حركته أصبحت مقيدة تمامًا الآن.  “هذه واحدة من أكثر المهارات المزعجة لسمة الأرض – سلاسل الحرب.  بمجرد أن يتم القبض عليك ، ما لم يتم استنفاد طاقته السماوية بالكامل أو تموت فلن تذهب ، مهارة تسع نجوم عالية التصنيف “.  صرخت شانغوان فاي اير في وجهه.  “همف ، أنت تجبرني.”  تمتم تشو وي تشينغ في نفسه بسخط.  بدون شك ، إذا كان سيتم تقييده باستمرار بواسطة سلاسل الحرب هذه ، فسيؤدي ذلك إلى تقليل قدرته القتالية الإجمالية إلى حد كبير ، وسوف يتم القبض عليه بالتأكيد في النهاية.  بمجرد أن فقد قدرته على الحركة ، سيُترك لمواجهة شين بو والعدوين الآخرين في وضع سيئ ، وعلم أن دفاعه لن يكون قادرًا على الصمود في مثل هذه الحالة.  ظهرت موجة قوية وسميكة من الطاقة السماوية من جسد تشو وي تشينغ على الفور ، ظهرت صورة مهارة سماوية حمراء أرجوانية لسيدة التنين الشيطاني بصمت فوق رأسه.  هالة مذهلة.  في الوقت نفسه ، لازال جسد تشو وي تشينغ كما لو أنه مسمرًا في هذا الوضع.  على الرغم من أنه كان لا يزال غير قادر على التحرر من سلاسل الحرب ، إلا أن شين جي كان لا يزال غير قادر على جره بعيدًا.  رؤية صورة المهارة السماوية فوق رأس تشو وي تشينغ ، غمر الجميع في حالة ذهول. شخص واحد فقط هو الاستثناء ،كانت شين بو.  شين بو وشين جي زميلان متدربان لسيدهما ، وبمجرد أن رأت تشو وي تشينغ محاصر من قبل سلاسل الحرب ، شنت هجومها دون وعي.  كان هذا هو التفاهم والتعاون الضمني من الأخ الأكبر والأخت الصغرى الذين تدربوا وعملوا معًا لفترة طويلة.  انطلقت كرة النار الضخمة ذات اللون الذهبي الأخضر نحو تشو وي تشينغ بهدير حاد ، وبحلول الوقت الذي ارتفعت فيه صورة المهارة السماوية فوق رأسه ، كانت بالفعل تبعد أقل من ثلاثة تشي عنه.  مع تقييده بسلاسل الحرب ، لم يكن لدى تشو وي تشينغ أي فرصة للتهرب منه ، خاصة أنه لازال في خضم إطلاق ختم التنين الصامت.  كان ختم التنين الصامت بلا شك قويًا للغاية ، لكنه تطلب لحظة قصيرة للتنشيط ، على الأقل ثانية واحدة حتى تصل عجلة السمة الخاصة به إلى موقعها.  قد تبدو ثانية واحدة وكأنها وقت قصير للغاية ، ولكن في منتصف القتال ، قد تعني الفرق بين النصر و الخسارة.  للأسف ، في هذه اللحظة ، واجه تشو وي تشينغ يواجه المشكلة بالضبط.  بنظرة واحدة ، يمكن أن يقول أن كرة النار الضخمة هذه من شين بو لها بالتأكيد نوع من تأثير الاستهداف المقفل.  هذا يعني أنه حتى لو حاول مراوغتها عن طريق تحريك سلاسل الحرب بكل قوته ، فإنها ستظل تتبعه ، وإذا فعل ذلك ، فسوف يقطع ختم التنين الصامت.  قد يكون الأمر مصادفة ، ولكن هذه المرة ، وقف الحظ في جانب شين بو.  نظرًا لأنه لم يرغب في التخلي عن الختم ، اتخذ تشو وي تشينغ قراره في تلك اللحظة.  كان لا يزال لديه بعض الثقة في دفاعه ، وأمسك بالمطرقتين ، وضرب الكرة النارية ذات اللون الأخضر الذهبي.  اكتمل ختم التنين الخاص به في نفس الوقت الذي وصلت إليه كرة النار.  “هذه المرة ، دعنا نرى كيف تمنع هذا!” وثقت شين بو تمامًا من هجومها. إن كرة النار الخضراء الذهبية أقوى مهارة هجومية لها على الإطلاق ، وحتى سيد سبعة جواهر سيصاب بجروح بالغة طالما أنه لم يكن من النوع الدفاعي المطلق.  بغض النظر عن مدى قوة مهارات تشو وي تشينغ المثيرة للاشمئزاز ، فقد كان لا يزال سيد اربع جواهر سماوية .  كيف يمكنه منع هجومها؟  في نفس الوقت الذي تم فيه التقاء المطرقة وكرة النار ، قام تشو وي تشينغ بتعميم دوامة الطاقة الخاصة به البالغ عددها ستة عشر في نقاط الوخز بالإبر الخاصة به إلى أقصى حد ، مع التركيز على مهارة الإله الخالد الخاصة به لإحضار درع الإله الخالد ، وحتى في ظل حالة التغيير الشيطاني ،  تلألأ جسده كله بضوء أبيض شاحب.  اصطدمت كرة النار الخضراء الذهبية بوحشية بمطرقة الحرب الطويلة لـ تشو وي تشينغ ، و رسمت ابتسامة باردة عبر شفتي شين بو.  إذن ماذا لو هي معدات مدمجة من الدرجة الإلهية؟  لن تكون قادرًا على صد هجومي ، فإن هجومي اللهب الأخضر الذهبي له تأثير تآكل.  وفقًا لتوقعاتها ، بمجرد أن اصطدمت كرة النار الذهبية الخضراء بمطرقة الحرب ، ستنفجر على الفور.  ومع ذلك ، لن تتبدد في الهواء ، وبدلاً من ذلك ستنتشر على طول المطرقة.  قبل أن يتمكن أي شخص من الرد ، أبتلع اللهب الأخضر الذهبي الصاخب تشو وي تشينغ.  “ليتل فاتي!”  رنت صرخة شديدة.  عند رؤية جسد تشو وي تشينغ يُبتلع بالكامل من اللهب الأخضر الذهبي القوي ، أصيبت شانغوان فاي اير بالجنون.  في تلك اللحظة ، شعرت كما لو أن كل الدماء في جسدها كله تغلي ، وكل الهواجس التي كانت موجودة قد اختفت.  في تلك اللحظة ، شعرت كما لو أنها فقدت شيئًا مهمًا بالنسبة لها ، جزءًا من حياتها.  اختفى المنطق بسرعة ، وتحولت عيناها و صارت حمراء مثل تشو وي تشينغ خلال حالة التغيير الشيطاني.  في الجو ، ارتجف شكلها النحيف ، وشين جي الذي كان في خضم قتالها فجأة رأى لهبًا أبيض ناصعًا يرتفع على الفور من جسدها.  هذا اللهب الأبيض فريد إلى حد ما ، مع لمسة من الدم الأحمر الممزوج بالداخل أيضًا.  انتشر هذا الإلهب الأبيض الغريب بسرعة إلى كل شبر من جسد شانغوان فاي اير خلال جزء من الثانية ، والضغط والهالة التي أطلقتها تضاعفت في ذلك الوقت.  لقد رأى شين جي مثل هذا اللهب من قبل ، ومن دون وعي ، صرخ بصدمة مطلقة.  “المهارة المطلقة من قصر قبة السماء ، اللهب اللامتناهي!”  في الواقع ، في تلك اللحظة ، أطلقت شانغوان فاي اير العنان للمهارة المطلقة لقصر قبة السماء.  كان هذا الإلهب اللانهائي مشابهًا لحياة المرء نفسه من أجل سمة الحياة ، أو شعلة حياة النار ، مما سمح لهم برفع مستوى تدريبهم وقوتهم إلى مستوى مرعب في فترة زمنية قصيرة  .  في الواقع ، و لهذه المهارة السرية للقصر قبة السماء تأثير جانبي أقل بكثير دون التضحية بالكثير لتعزيز القوة.  كان هذا بالفعل أحد أهم الموروثات لقصر قبة السماء، ولم يُسمح إلا للأعضاء الأساسيين بمعرفته.  دون مزيد من المراوغة ، ضربت شانغوان فاي اير بقوة شين جي،  بضربتين صغيرتين ، مزقت أحد الجدران الصخرية ، قبل أن تنطلق باتجاه شين جي بقبضة وحشية.  شعر شين جي بقوة هائلة تغمره ، مما تسبب في تحطيم المعدات المدمجة حول ذراعيه على الفور.  لم تكن هذه القوة الخالصة وحدها ، ولكن أيضًا التأثير المتفجر المرعب الذي أضافته نيران القديس اللامتناهية إلى هجماتها ، مما تسبب في قذفه على الفور.  بدون أي تردد ، تباعدت أجنحة شانغوان فاي اير ، ترفرف في الهواء وهي تحلق بأقصى سرعة نحو تشو وي تشينغ ، عيونها محتقنة بالدم.  في هذه اللحظة ، شددت عزمها.  إذا حدث أي شيء لـ تشو وي تشينغ ، فإنها ستذبح كل هؤلاء الأشخاص أمامها بأي ثمن.  أصبحت مليئة بالأسف لأنها قالت لتشو وي تشينغ الا يقتل أي شخص ، وإلا لما حدث هذا أبدًا.  بطبيعة الحال ، عرفت ما هي كرة النار الخضراء الذهبية، وكانت شين بو بعد كل شيء ذات ستة جواهر.  علمت أنه حتى مع حالة التغيير الشيطاني ، لن يكون تشو وي تشينغ قادرًا على الدفاع بعد أن تحيط به تلك النيران.  بعد كل شيء ، لم يكن لديه أي معدات دفاعية مدمجة.  ليتل فاتي، يجب أن تنجو …  تطايرت الدموع ، متلألئة وهي تتطاير بلطف خلفها في السماء.  في تلك الحالة ، لم تشك شانغوان فاي اير في مدى أهمية تشو وي تشينغ في قلبها.  ومع ذلك ، عندما انطلق وجهها المليء بالدموع إلى الأمام ، في اللحظة التالية ، انفتحت عيناها على مصراعيها في حالة صدمة.  لم يكن لديها خيار سوى القيام بذلك. ذلك بسبب أن تشو وي تشينغ التي تخيلت أنه ميت أو مصاب بجروح خطيرة وقف هناك دون أن يصاب بأذى ، واختفت ألسنة الإلهب الخضراء الذهبية دون أن تترك أثراً.  وفوق رؤوس مهاجميه الثلاثة ، ارتفع رمز صغير أرجواني أحمر يحوم.  لم تكن شانغوان فاي اير الوحيد التي تحدق به بفكها و هو مفتوح،  الشخص الذي أصيب بصدمة كبيرة بلا شك مستخدمة المهارة ، شين بو.  قد تبدو ألسنة الإلهب ذات اللون الأخضر الذهبي وكأنها مجرد كرة نارية أكبر ، ولكن تم تعزيزها بالفعل من خلال أجنحة الإلهب المدمجة خلف ظهرها.  لقد تم إطلاقها بأكثر من أربعين في المائة من كل طاقتها السماوية!  أربعون في المائة من الطاقة السماوية لستة جواهر من الجواهر السماوية ، هذا أكثر من إجمالي احتياطيات الطاقة السماوية لـ تشو وي تشينغ!  لكن … ماذا شاهدت للتو؟  عندما غطت ألسنة اللهب الذهبية الخضراء تشو وي تشينغ ، اعتقدت شين بو أنها فازت.  شعرت في قلبها بنفحة من الأسف.  بعد كل شيء ، القوة التدميرية المطلقة للهب قمعية للغاية ، وضرب تشو وي تشينغ بهذه الطريقة ، من المحتمل ألا يبقى منه شيء ، ولا حتى عظامه.  سيكون من العار أن يموت شخص يتمتع بموهبته وقدرته على هذا النحو ، خاصةً مع معدات المدمجة من المستوى الإلهي.  ومع ذلك ، فإن هذا التلميح من الفخر والندم لم يدم سوى ثانية واحدة.  في اللحظة التالية ، صُدمت لرؤية ألسنة الإلهب تتلاشى من حوله.  هذا صحيح.  اختفت تمامًا كما لو امتصتها بشرته.  وقف تشو وي تشينغ هناك ، سالمًا تمامًا ، وحتى هو نفسه تفاجأ و صدم.  إذا نظر المرء عن كثب ، فسيكتشف أنه في ظل حالة التغيير الشيطاني الأصلية ، خضع وشم النمر الأسود والرمادي الدوامي بالفعل لبعض التغييرات ، مع طبقة إضافية من الضوء الأحمر الخافت.  بالطبع ، نظرًا لأن الوشم كان متشابكًا ومتموجًا جدًا ، إذا لم ينظر المرء عن كثب ، كان من المستحيل اكتشافه. أن تجربة تشو وي تشينغ الشخصية حية ومتميزة بالفعل. عندما رأى ألسنة اللهب تكتسح المطرقة وتلفه ، علم أنه في ورطة عميقة.  لقد قلل بشدة من شأن هجوم شين بو.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط