نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 397

الفصل 397

[الفصل اليومي]

*Sou*

[هناك المزيد]

 تسببت النيران والحرارة المرعبة في شعوره بألم شديد. على الرغم من أن الدرع الإلهي الخالد تمكن من حجب جزء منه ، إلا أنه تحطم على الفور تقريبًا ، ولم يتمكن من منعها بالكامل.

 في تلك اللحظة ، غاب عقل تشو وي تشينغ. وفهم فجأة شيئا ما. على الرغم من أنه تمتع بالعديد من المهارات القوية ، حيث تمكن من هزيمة العديد من المعارضين بقوة أكبر منه ، إلا أنه لازال سيد جوهرة سماوية بأربع جواهر! طالما أصيب حقًا بمهارة قوية من لعدو ، فلن يتمكن من فعل أي شيء حيال ذلك. قدم له درع الإله الخالد وحالة التغيير الشيطاني دفاعًا تفوق بكثير على أي سيد جوهرة سماوي بأربعة جواهر ، ولكن مازال هناك حد ، ومن الواضح أن هذا هو . كل أمكنه فعله هو التركيز على دوامات الطاقة الخاصة به وتعميمها بأقصى سرعة على أمل البقاء على قيد الحياة بالكاد.

 هل سأتشوه؟ تيان اير بينغ اير … أجمل نساء العالم … لا أريد أن أتشوه! أهه!!

 حتى في مثل هذا الوقت ، لم يستطع أن ينسى أن يسخر من نفسه قليلاً ، لكي يحمي نفسه من الوقوع في حالة من الذعر ؛ وإلا فإنه سيموت بشكل أسرع.

 ومع ذلك ، استمر الألم لثانية واحدة فقط ، قبل أن تبدو أن موجة غريبة من الحرارة تصاعدت من داخل أطرافه الأربعة وعظامه وجسمه ، منتشرة إلى الخارج ، وسرعان ما شعر تشو وي تشينغ كما لو أن جميع المسام الموجودة على جلده بها قوة شفط غريبة. حيث استمرت الحرارة في الانتشار في جميع أنحاء جسده. في اللحظة التالية ، ثم اختفت ألسنة اللهب التي سببت له الكثير من الألم.

 هل استوعبتها بطريقة ما؟ شعر تشو وي تشينغ بهذه الطريقة في تلك اللحظة. لم تكن مهارة الالتهام ، ولكن امتصتها بشرته مباشرة …

 استيعاب هجوم أكثر من كافٍ لتدميره تمامًا. [ماذا… ماذا يحدث ؟!]

 بعد لحظة من الصمت المذهل ، أول من ارتقى إلى صفاء الذهن هو تشو وي تشينغ. تم إطلاق العنان لختم التنين الصامت بنجاح ، وفي هذه المرحلة ، كيف يمكن أن يكون لطيفًا. رمى اربعة اختام دون تردد ، ثلاثة على الأعداء أمامه ، واحد لـ شين جي ، الذي مازال يقيده بسلاسل الحرب.

 على هذا النحو ، عندما هجمت شانغوان فاي اير ،كان هذا أول مشهد دخل عينيها.

لازال حظ شين جي يُعتبر جيدًا إلى حد ما. إذا هبط ختم التنين الصامت من تشو وي تشينغ في وقت سابق ، لكان قد فقد معداته الموحدة ومهاراته المخزنة تمامًا أمام هجوم شانغوان فاي اير مع نيران القديس اللامتناهية. إذا الأمر كذلك ، فمن المحتمل أن تودي تلك الضربة بحياته.

 لحسن الحظ بالنسبة له ، سقط ختم التنين الخاص بـتشو وي تشينغ متأخرًا بعض الشيء ، لذلك نجى.

 حالما نجح ختم التنين الخاص به ، اختفى جسد تشو وي تشينغ في ومضة ، والمطرقتان الأسطوريتان في يديه على استعداد لهزيمة أعدائه بلا رحمة ، خاصة شين بو … التي كادت أن تقتله!

 ومع ذلك ، ظهر أمام عينيه ، وعانقه جسم ناعم. “ليتل فاتي تشو … هل أنت بخير؟”

 لقد تحركت بسرعة كبيرة جدًا ، ولم يستطع تشو وي تشينغ الرد حتى لو أراد ذلك. بالطبع ، عندما سمع الصوت ، لم يكن لديه بطبيعة الحال أي أفكار للمقاومة.

 عندما نظر إلى الأعلى ، رأى وجه شانغوان فاي اير. قلق ، وجعه قلبه. لقد صُدم هو أيضًا لأنه رأى ذلك. عندما التقت أعينهم ، ارتعدت قلوبهم فجأة.

 “توقفو! الجميع ، توقفو! ” دوى صراخ شين جي الغاضب. على الرغم من أن معداته الموحدة ومهاراته المخزنة قد تم تقييدها بواسطة ختم التنين الخاص بـ تشو وي تشينغ ، إلا أن طاقته السماوية كانت لا تزال قابلة للاستخدام ، ولم يكن صراخه ناعمًا على الإطلاق. في الأصل ، كان القلة الذين كانوا يحيطون بـشانغوان فاي اير على وشك مواصلة الهجوم ، لكنهم توقفوا على الفور بعد صراخه.

 “لا تلمسيني!” دوى صراخ تشو وي تشينع في نفس الوقت مع عواء شين جي. السبب بسيطًا ، قلقت شانغوان فاي اير من حدوث شيء له ، ورفعت يدها لتلمس وجهه. للأسف ، لقد نسيت أنها مازالت ترتدي مخالبها المدمجة … إذا قامت بضرب وجهه حقًا ، فسيتم تدمير “الوجه اللطيف” لـ تشو وي تشينغ تمامًا.

 عندها فقط أدركت شانغوان فاي اير ما يحدث وسرعان ما أنزلت يدها ، ممسكة بمعصم تشو وي تشينغ قبل التوجه نحو شين جي. منذ أن تشو وي تشينغ بخير ، استقر قلبها و ألغت مهارتها.

مازال الرمز الأرجواني لختم التنين الصامت فوق رأس شين جي وهو يتقدم بسرعة للأمام. في الوقت الحالي ، اختفى جدار جينغانغ ، و تحرك لمسافة حوالي خمس ياردات من تشو وي تشينغ و شانغوان فاي اير قبل التوقف ، وامتلأت عيناه بالفضول ناظر إلى شانغوان فاي اير ، قائلاً: “أنت … أنت …”

 أخذت شانغوان فاي اير نفسًا عميقًا ، حيث هدأت نفسها عندما أطلقت معداتها الأربعة الموحدة. مع همف بارد ، تحرك فمها قليلاً وهي تقول شيئًا مخفيًا له. بنقرة من يدها ، لوحت بها أمامه للحظة ، وأظهرت له شيئًا واضحًا.

 على الفور ، تغير وجه شين جي ، حيث نظر إلى شانغوان فاي اير باحترام وهو ينحني للاتفاق.

شعرت شين بو والآخرون بحيرة من أمرهم ، ولم يعرفوا ما حدث ، وتجمعوا خلف شين جي ، وتبادلوا النظرات.

 “حسنًا ، يكفي ، يمكنكم جميعًا المغادرة الآن.” لوحت شانغوان فاي اير بيديها ، مثل مطاردة ذبابة بعيدًا ، مشيرًا لهم للمغادرة.

 قال شين جي باحترام: “في هذه الحالة سنرحل الآن. هيا بنا.” حالما قال ذلك ، استدار ليغادر. على الرغم من أن شين بو لم تكن سعيدة بذلك ، إلا أنها ستستمع بالتأكيد إلى أخيها الأكبر. مملوءة بعدم اليقين ، أمكانها فقط اتباع شين جي والمغادرة.

 نظر تشو وي تشينغ إلى شانغوان فاي اير وسأل بنبرة منخفضة: “هل أخبرتهم بهويتك؟”

 أومأت شانغوان فاي اير برأسه قليلاً والتفت إليه قائلاً: “لقد أخبرتهم فقط أنني من قصر قبة السماء ، وأننا في مهمة سرية ، لن يضايقوا الكتيبة الهمجية من الآن. بعد رؤية لوحة هويتي و نيران القديس اللامتناهية ، بطبيعة الحال لم يكن لديه أي شك “.

 “هذا جيد أيضًا. أعتقد أنه لن يذهب لمحاولة التحقق من ذلك. بعد كل شيء ، ليس من المفترض أن تشاركي في معارك عادية . المجيء إلى هنا يجب أن يكون بالتأكيد مهمة سرية “. قال تشو وي تشينغ في إدراك مفاجئ.

 “تشو ليتل فاتي ، ألا تعرف أنك اخفتني حتى الموت الآن.” قالت شانغوان فاي اير وهي تصر على أسنانها.

 ذهل تشو وي تشينغ للحظات ، ناظرًا إلى شانغوان فاي اير ولا تزال الدموع تتلألأ. قبل أن يتمكن من قول أي شيء لطمأنتها ، أمسكت فجأة بذراعه ، وقلبته على الأرض قبل أن تستدير لتهرب ، وتندفع نحو خيمتها.

تفاجأ تشو وي تشينغ وشعر بالأرتباك من تلك الرمية ، مستلقيًا هناك ، فكر في عينيها الآن وارتعش قلبه [هل يمكن أن تكون قد وقعت في غرام هذا الشاب اللطيف؟ إنها حقًا الفتاة الشيطانية الصغيرة لقصر قبة السماء ، حتى طريقتها في التعبير عن الحب مختلفة تمامًا.]

 ظهر العديد من الوجوه فوق تشو وي تشينغ ، و حجبو السماء.

 “قائد كتيبة ، هل أنت بخير؟” سأل وي فنغ.

 قال تشو وي تشينغ بسخط: “أسرع و ساعدني.”

 قال وي فنغ بنظرة جادة هازًا رأسه: “الرئيس ، لقد أدركنا مشكلة واحدة. إن الإساءة إليك ليست مشكلة ، ولكن الإساءة إلى مدربتنا هي مشكلة كبيرة. من الأفضل أن تنهض بنفسك “.

 أنفجرت سلسلة من الضحك ، بما في ذلك ضحك وي فنغ، وتبعثرت مجموعة من الأشرار المزعجين.

 قفز تشو وي تشينغ وهو يوبخ ضاحكًا: “جميعكم ليس لديكم ضمير ، العنف فقط ما يمكنه أن يجعلكم تتعاونون!”

 بعد ذلك ، تم القضاء على تهديد الفوج السادس عشر تمامًا. على الرغم من أن جنود الكتيبة منقطعة النظير لم يعرفوا كيف نجح تشو وي تشينغ و شانغوان فاي اير في تحقيق ذلك ، إلا أنهم رأوهم يقاتلون تسعة من سادة الجواهر السماوية ست جواهر وأعلى ، بما في ذلك شين جي ، قائد الفيلق! هذه القوة ، أنها كافية لترك أي شخص عاجزًا عن الكلام ، خاصة مع معداتهم المدمجة من الدرجة الإلهية ، التي تركت انطباعًا عميقًا على جميع الجنود الأوغاد. هناك شيء واحد واضح ، وهو أن هؤلاء الأشرار لن يحلموا أبدًا باستخدام العنف ضد تشو وي تشينغ و شانغوان فاي اير … من سيحاول أن يبحث عن مشكلة كهذه ، أليس كذلك؟

 بعد العشاء ، تسلل تشو وي تشينغ إلى خيمة شانغوان فاي اير قائلًا: “فاي اير، فاي اير …”

 “ماذا؟” جاء صوت شانغوان فاي اير من الخيمة ، صارم وصلب بشكل واضح.

جالسُا في خيمتها بهدوء. اليوم ، بعد التعامل مع شين جي والآخرين ، على الرغم من أنها ضربت تشو وي تشينغ ، مازال قلبها في حالة من الفوضى.

[ لا ، هذا غير ممكن. كيف يمكنني أن أحب هذا الوغد الصغير. إنه رجل أختي الصغيرة!]

 كررت هذا الكلام في قلبها أكثر من مائة مرة ، حيث تسبب الصراع في قلبها في أن تكون هذه الفتاة الشيطانية الصغيرة من قصر قبة السماء في نهاية افكارها هذا المرة . لم تكن تعرف كيف ستواجه تشو وي تشينغ في الخارج ، ولم تغادر خيمتها طوال اليوم ، ولا حتى لتناول الطعام.

 “فاي اير ، دعينا نخرج للعب!”

 “لست ذاهبة.” لم تفكر شانغوان فاي اير في الأمر حتى ورفضته بشكل مباشر.

 قال تشو وي تشينغ بلا حول ولا قوة: “هذا ليس أسلوبك الصحيح … ولا حتى اللعب؟ سوف آخذك إلى مدينة تيان بي ، حسنًا؟ “

 “لست ذاهبة.”

 جعد تشو وي تشينغ جبينه ، معتقدًا في نفسه أن هذه لم تكن علامة جيدة حقًا! إذا قامت بكبت كل شيء لفترة طويلة ، فماذا يحدث إذا أفجرت في وقت أو مكان آخر ، فستكون هذه مشكلة.

 “فاي اير ، عليك أن تخبريني على الأقل بما حدث. هل أسئت إليك؟ ” سأل تشو وي تشينغ بتردد.

 هذه المرة ، لم تصدر شانغوان فاي اير أي صوت.

 خفض تشو وي تشينغ صوته وقال: “هل أحببتني حقًا؟ يبدو أن سحري اللطيف رائع جدًا! “

 “اغرب عن وجهي!” من الواضح أن شانغوان فاي اير كتمت صوتها وهي تصيح.

اعتقد تشو وي تشينغ في نفسه أنه يجب عليه استخدام بعض الطرق القوية للتعامل مع هذا ، وقال “فاي اير ، هذه ليست طبيعتك على الإطلاق. الإعجاب بشخص ما هو الإعجاب بشخص ما ، ما الذي تخافين منه؟ شخصيتك هي بالتأكيد شخصية صريحة ومباشرة ، شخص يجرؤ على مواجهة مشاعره وجهاً لوجه. في الحقيقة … في الواقع … حسنًا … إلى جانب بينغ اير ، أنا أيضًا أحب تيان اير ، وقد تواعدنا أيضًا على الزواج من بعضنا البعض “.

 “ماذا قلت؟!” بعد وميض ، اندفعت شانغوان فاي اير للخارج ، ممسكة بقميص تشو وي تشينغ بغضب وهي تصرخ “هل تجرؤ على خذلان أختي؟!”

 رأى تشو وي تشينغ عيون شانغوان فاي اير الحمراء. هذه الشابة الناريّة والمفعمة بالحيوية ، على الرغم من أنها لم تتمتع بالطبيعة اللطيفة لشانغوان بنغ اير ، أمتلكت جاذبيتها الخاصة. فيما يتعلق بالعواطف ، كان تشو وي تشينغ مثل العديد من الرجال الآخرين ، مع مقاومة ضعيفة جدًا ضد النساء الجميلات ، ناهيك عن جمال رائع مثل شانغوان فاي اير التي بدت تمامًا مثل حبيبته شانغوان بنغ اير.

 ومع ذلك ، قبل اليوم ، لم يكن لدى تشو وي تشينغ سوى تقدير لجمالها ، وليس أي مشاعر غير مرغوب فيها.

 ومع ذلك ، بعد تلك المعركة اليوم ، وكيف قفزت بأي ثمن لإنقاذه عندما واجه الخطر … والآن يرى عينيها المحمرتين بالدموع ، عزف كل ذلك على أوتار قلبه.

الفصل 397 [الفصل اليومي] *Sou* [هناك المزيد]  تسببت النيران والحرارة المرعبة في شعوره بألم شديد. على الرغم من أن الدرع الإلهي الخالد تمكن من حجب جزء منه ، إلا أنه تحطم على الفور تقريبًا ، ولم يتمكن من منعها بالكامل.  في تلك اللحظة ، غاب عقل تشو وي تشينغ. وفهم فجأة شيئا ما. على الرغم من أنه تمتع بالعديد من المهارات القوية ، حيث تمكن من هزيمة العديد من المعارضين بقوة أكبر منه ، إلا أنه لازال سيد جوهرة سماوية بأربع جواهر! طالما أصيب حقًا بمهارة قوية من لعدو ، فلن يتمكن من فعل أي شيء حيال ذلك. قدم له درع الإله الخالد وحالة التغيير الشيطاني دفاعًا تفوق بكثير على أي سيد جوهرة سماوي بأربعة جواهر ، ولكن مازال هناك حد ، ومن الواضح أن هذا هو . كل أمكنه فعله هو التركيز على دوامات الطاقة الخاصة به وتعميمها بأقصى سرعة على أمل البقاء على قيد الحياة بالكاد.  هل سأتشوه؟ تيان اير بينغ اير … أجمل نساء العالم … لا أريد أن أتشوه! أهه!!  حتى في مثل هذا الوقت ، لم يستطع أن ينسى أن يسخر من نفسه قليلاً ، لكي يحمي نفسه من الوقوع في حالة من الذعر ؛ وإلا فإنه سيموت بشكل أسرع.  ومع ذلك ، استمر الألم لثانية واحدة فقط ، قبل أن تبدو أن موجة غريبة من الحرارة تصاعدت من داخل أطرافه الأربعة وعظامه وجسمه ، منتشرة إلى الخارج ، وسرعان ما شعر تشو وي تشينغ كما لو أن جميع المسام الموجودة على جلده بها قوة شفط غريبة. حيث استمرت الحرارة في الانتشار في جميع أنحاء جسده. في اللحظة التالية ، ثم اختفت ألسنة اللهب التي سببت له الكثير من الألم.  هل استوعبتها بطريقة ما؟ شعر تشو وي تشينغ بهذه الطريقة في تلك اللحظة. لم تكن مهارة الالتهام ، ولكن امتصتها بشرته مباشرة …  استيعاب هجوم أكثر من كافٍ لتدميره تمامًا. [ماذا… ماذا يحدث ؟!]  بعد لحظة من الصمت المذهل ، أول من ارتقى إلى صفاء الذهن هو تشو وي تشينغ. تم إطلاق العنان لختم التنين الصامت بنجاح ، وفي هذه المرحلة ، كيف يمكن أن يكون لطيفًا. رمى اربعة اختام دون تردد ، ثلاثة على الأعداء أمامه ، واحد لـ شين جي ، الذي مازال يقيده بسلاسل الحرب.  على هذا النحو ، عندما هجمت شانغوان فاي اير ،كان هذا أول مشهد دخل عينيها. لازال حظ شين جي يُعتبر جيدًا إلى حد ما. إذا هبط ختم التنين الصامت من تشو وي تشينغ في وقت سابق ، لكان قد فقد معداته الموحدة ومهاراته المخزنة تمامًا أمام هجوم شانغوان فاي اير مع نيران القديس اللامتناهية. إذا الأمر كذلك ، فمن المحتمل أن تودي تلك الضربة بحياته.  لحسن الحظ بالنسبة له ، سقط ختم التنين الخاص بـتشو وي تشينغ متأخرًا بعض الشيء ، لذلك نجى.  حالما نجح ختم التنين الخاص به ، اختفى جسد تشو وي تشينغ في ومضة ، والمطرقتان الأسطوريتان في يديه على استعداد لهزيمة أعدائه بلا رحمة ، خاصة شين بو … التي كادت أن تقتله!  ومع ذلك ، ظهر أمام عينيه ، وعانقه جسم ناعم. “ليتل فاتي تشو … هل أنت بخير؟”  لقد تحركت بسرعة كبيرة جدًا ، ولم يستطع تشو وي تشينغ الرد حتى لو أراد ذلك. بالطبع ، عندما سمع الصوت ، لم يكن لديه بطبيعة الحال أي أفكار للمقاومة.  عندما نظر إلى الأعلى ، رأى وجه شانغوان فاي اير. قلق ، وجعه قلبه. لقد صُدم هو أيضًا لأنه رأى ذلك. عندما التقت أعينهم ، ارتعدت قلوبهم فجأة.  “توقفو! الجميع ، توقفو! ” دوى صراخ شين جي الغاضب. على الرغم من أن معداته الموحدة ومهاراته المخزنة قد تم تقييدها بواسطة ختم التنين الخاص بـ تشو وي تشينغ ، إلا أن طاقته السماوية كانت لا تزال قابلة للاستخدام ، ولم يكن صراخه ناعمًا على الإطلاق. في الأصل ، كان القلة الذين كانوا يحيطون بـشانغوان فاي اير على وشك مواصلة الهجوم ، لكنهم توقفوا على الفور بعد صراخه.  “لا تلمسيني!” دوى صراخ تشو وي تشينع في نفس الوقت مع عواء شين جي. السبب بسيطًا ، قلقت شانغوان فاي اير من حدوث شيء له ، ورفعت يدها لتلمس وجهه. للأسف ، لقد نسيت أنها مازالت ترتدي مخالبها المدمجة … إذا قامت بضرب وجهه حقًا ، فسيتم تدمير “الوجه اللطيف” لـ تشو وي تشينغ تمامًا.  عندها فقط أدركت شانغوان فاي اير ما يحدث وسرعان ما أنزلت يدها ، ممسكة بمعصم تشو وي تشينغ قبل التوجه نحو شين جي. منذ أن تشو وي تشينغ بخير ، استقر قلبها و ألغت مهارتها. مازال الرمز الأرجواني لختم التنين الصامت فوق رأس شين جي وهو يتقدم بسرعة للأمام. في الوقت الحالي ، اختفى جدار جينغانغ ، و تحرك لمسافة حوالي خمس ياردات من تشو وي تشينغ و شانغوان فاي اير قبل التوقف ، وامتلأت عيناه بالفضول ناظر إلى شانغوان فاي اير ، قائلاً: “أنت … أنت …”  أخذت شانغوان فاي اير نفسًا عميقًا ، حيث هدأت نفسها عندما أطلقت معداتها الأربعة الموحدة. مع همف بارد ، تحرك فمها قليلاً وهي تقول شيئًا مخفيًا له. بنقرة من يدها ، لوحت بها أمامه للحظة ، وأظهرت له شيئًا واضحًا.  على الفور ، تغير وجه شين جي ، حيث نظر إلى شانغوان فاي اير باحترام وهو ينحني للاتفاق. شعرت شين بو والآخرون بحيرة من أمرهم ، ولم يعرفوا ما حدث ، وتجمعوا خلف شين جي ، وتبادلوا النظرات.  “حسنًا ، يكفي ، يمكنكم جميعًا المغادرة الآن.” لوحت شانغوان فاي اير بيديها ، مثل مطاردة ذبابة بعيدًا ، مشيرًا لهم للمغادرة.  قال شين جي باحترام: “في هذه الحالة سنرحل الآن. هيا بنا.” حالما قال ذلك ، استدار ليغادر. على الرغم من أن شين بو لم تكن سعيدة بذلك ، إلا أنها ستستمع بالتأكيد إلى أخيها الأكبر. مملوءة بعدم اليقين ، أمكانها فقط اتباع شين جي والمغادرة.  نظر تشو وي تشينغ إلى شانغوان فاي اير وسأل بنبرة منخفضة: “هل أخبرتهم بهويتك؟”  أومأت شانغوان فاي اير برأسه قليلاً والتفت إليه قائلاً: “لقد أخبرتهم فقط أنني من قصر قبة السماء ، وأننا في مهمة سرية ، لن يضايقوا الكتيبة الهمجية من الآن. بعد رؤية لوحة هويتي و نيران القديس اللامتناهية ، بطبيعة الحال لم يكن لديه أي شك “.  “هذا جيد أيضًا. أعتقد أنه لن يذهب لمحاولة التحقق من ذلك. بعد كل شيء ، ليس من المفترض أن تشاركي في معارك عادية . المجيء إلى هنا يجب أن يكون بالتأكيد مهمة سرية “. قال تشو وي تشينغ في إدراك مفاجئ.  “تشو ليتل فاتي ، ألا تعرف أنك اخفتني حتى الموت الآن.” قالت شانغوان فاي اير وهي تصر على أسنانها.  ذهل تشو وي تشينغ للحظات ، ناظرًا إلى شانغوان فاي اير ولا تزال الدموع تتلألأ. قبل أن يتمكن من قول أي شيء لطمأنتها ، أمسكت فجأة بذراعه ، وقلبته على الأرض قبل أن تستدير لتهرب ، وتندفع نحو خيمتها. تفاجأ تشو وي تشينغ وشعر بالأرتباك من تلك الرمية ، مستلقيًا هناك ، فكر في عينيها الآن وارتعش قلبه [هل يمكن أن تكون قد وقعت في غرام هذا الشاب اللطيف؟ إنها حقًا الفتاة الشيطانية الصغيرة لقصر قبة السماء ، حتى طريقتها في التعبير عن الحب مختلفة تمامًا.]  ظهر العديد من الوجوه فوق تشو وي تشينغ ، و حجبو السماء.  “قائد كتيبة ، هل أنت بخير؟” سأل وي فنغ.  قال تشو وي تشينغ بسخط: “أسرع و ساعدني.”  قال وي فنغ بنظرة جادة هازًا رأسه: “الرئيس ، لقد أدركنا مشكلة واحدة. إن الإساءة إليك ليست مشكلة ، ولكن الإساءة إلى مدربتنا هي مشكلة كبيرة. من الأفضل أن تنهض بنفسك “.  أنفجرت سلسلة من الضحك ، بما في ذلك ضحك وي فنغ، وتبعثرت مجموعة من الأشرار المزعجين.  قفز تشو وي تشينغ وهو يوبخ ضاحكًا: “جميعكم ليس لديكم ضمير ، العنف فقط ما يمكنه أن يجعلكم تتعاونون!”  بعد ذلك ، تم القضاء على تهديد الفوج السادس عشر تمامًا. على الرغم من أن جنود الكتيبة منقطعة النظير لم يعرفوا كيف نجح تشو وي تشينغ و شانغوان فاي اير في تحقيق ذلك ، إلا أنهم رأوهم يقاتلون تسعة من سادة الجواهر السماوية ست جواهر وأعلى ، بما في ذلك شين جي ، قائد الفيلق! هذه القوة ، أنها كافية لترك أي شخص عاجزًا عن الكلام ، خاصة مع معداتهم المدمجة من الدرجة الإلهية ، التي تركت انطباعًا عميقًا على جميع الجنود الأوغاد. هناك شيء واحد واضح ، وهو أن هؤلاء الأشرار لن يحلموا أبدًا باستخدام العنف ضد تشو وي تشينغ و شانغوان فاي اير … من سيحاول أن يبحث عن مشكلة كهذه ، أليس كذلك؟  بعد العشاء ، تسلل تشو وي تشينغ إلى خيمة شانغوان فاي اير قائلًا: “فاي اير، فاي اير …”  “ماذا؟” جاء صوت شانغوان فاي اير من الخيمة ، صارم وصلب بشكل واضح. جالسُا في خيمتها بهدوء. اليوم ، بعد التعامل مع شين جي والآخرين ، على الرغم من أنها ضربت تشو وي تشينغ ، مازال قلبها في حالة من الفوضى. [ لا ، هذا غير ممكن. كيف يمكنني أن أحب هذا الوغد الصغير. إنه رجل أختي الصغيرة!]  كررت هذا الكلام في قلبها أكثر من مائة مرة ، حيث تسبب الصراع في قلبها في أن تكون هذه الفتاة الشيطانية الصغيرة من قصر قبة السماء في نهاية افكارها هذا المرة . لم تكن تعرف كيف ستواجه تشو وي تشينغ في الخارج ، ولم تغادر خيمتها طوال اليوم ، ولا حتى لتناول الطعام.  “فاي اير ، دعينا نخرج للعب!”  “لست ذاهبة.” لم تفكر شانغوان فاي اير في الأمر حتى ورفضته بشكل مباشر.  قال تشو وي تشينغ بلا حول ولا قوة: “هذا ليس أسلوبك الصحيح … ولا حتى اللعب؟ سوف آخذك إلى مدينة تيان بي ، حسنًا؟ “  “لست ذاهبة.”  جعد تشو وي تشينغ جبينه ، معتقدًا في نفسه أن هذه لم تكن علامة جيدة حقًا! إذا قامت بكبت كل شيء لفترة طويلة ، فماذا يحدث إذا أفجرت في وقت أو مكان آخر ، فستكون هذه مشكلة.  “فاي اير ، عليك أن تخبريني على الأقل بما حدث. هل أسئت إليك؟ ” سأل تشو وي تشينغ بتردد.  هذه المرة ، لم تصدر شانغوان فاي اير أي صوت.  خفض تشو وي تشينغ صوته وقال: “هل أحببتني حقًا؟ يبدو أن سحري اللطيف رائع جدًا! “  “اغرب عن وجهي!” من الواضح أن شانغوان فاي اير كتمت صوتها وهي تصيح. اعتقد تشو وي تشينغ في نفسه أنه يجب عليه استخدام بعض الطرق القوية للتعامل مع هذا ، وقال “فاي اير ، هذه ليست طبيعتك على الإطلاق. الإعجاب بشخص ما هو الإعجاب بشخص ما ، ما الذي تخافين منه؟ شخصيتك هي بالتأكيد شخصية صريحة ومباشرة ، شخص يجرؤ على مواجهة مشاعره وجهاً لوجه. في الحقيقة … في الواقع … حسنًا … إلى جانب بينغ اير ، أنا أيضًا أحب تيان اير ، وقد تواعدنا أيضًا على الزواج من بعضنا البعض “.  “ماذا قلت؟!” بعد وميض ، اندفعت شانغوان فاي اير للخارج ، ممسكة بقميص تشو وي تشينغ بغضب وهي تصرخ “هل تجرؤ على خذلان أختي؟!”  رأى تشو وي تشينغ عيون شانغوان فاي اير الحمراء. هذه الشابة الناريّة والمفعمة بالحيوية ، على الرغم من أنها لم تتمتع بالطبيعة اللطيفة لشانغوان بنغ اير ، أمتلكت جاذبيتها الخاصة. فيما يتعلق بالعواطف ، كان تشو وي تشينغ مثل العديد من الرجال الآخرين ، مع مقاومة ضعيفة جدًا ضد النساء الجميلات ، ناهيك عن جمال رائع مثل شانغوان فاي اير التي بدت تمامًا مثل حبيبته شانغوان بنغ اير.  ومع ذلك ، قبل اليوم ، لم يكن لدى تشو وي تشينغ سوى تقدير لجمالها ، وليس أي مشاعر غير مرغوب فيها.  ومع ذلك ، بعد تلك المعركة اليوم ، وكيف قفزت بأي ثمن لإنقاذه عندما واجه الخطر … والآن يرى عينيها المحمرتين بالدموع ، عزف كل ذلك على أوتار قلبه.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط