نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 398

الفصل 398

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

 لطالما كان تشو وي تشينغ شخصًا شغوفًا ، وانتشرت عواطفه ، لكنه لم يكن مستهترًا عشوائيًا ، وإلا لقبل الساحرة الصغيرة في ذلك الوقت. وحيث أن حبه الأكبر بلا شك هو شانغوان بينغ اير ، وبينه وبين تيان اير علاقة اندلعت بعد سنوات من التواجد معًا. الآن ، مع شانغوان فاي اير ، أصبح الأمر محيرًا ، لا يوصف إلى حد ما بين الاثنين.

 على الرغم من أنه نجح في استدراج شانغوان فاي اير للخروج من خيمتها ، إلا أن تشو وي تشينغ لم يعرف كيفية متابعة المحادثة. ظل يحدق بها بهدوء ، والتزم الصمت.

 “أنا أسألك سؤالا! هل انت في الواقع تحب تلك الفتاة الصغيرة من جبل الثلج السماوي؟! ” واصلت شانغوان فاي اير السؤال بغضب. ومع ذلك ، فإن اليد التي كانت تمسك بقميص تشو وي تشينغ أطلقته. لم تر مثل هذه النظرة المرتبكة في عينيه الماكرة في العادة.

“في بعض الأحيان ، لا يمكن السيطرة على المشاعر. عندما تأتي ، سواء كانت منطقية أم لا ، بغض النظر عن مدى محاولتك قمعهم ، فإنها ستأتي. أنا أحب بينغ اير كثيرًا ، لكني أحب أيضًا تيان اير. “

 “بلا شك ، أعترف ، أنا لقيط ، لكنني لن أتخلى عن أي منهم.” عندما قال ذلك ، توقف تشو وي تشينغ ، نظر إلى شانغوان فاي اير بنظرة ساخنة. “و مثلما رأيتك تبكيين نيابة عني ، لن أتخلى عنك أيضًا.”

 “أنت…”

 تلاشت نيران غضب شانغوان فاي اير فجأة مع هذا السطر الأخير له.

 “فاي اير …” اتخذ تشو وي تشينغ خطوة إلى الأمام وأمسك بيديها.

 شعرت شانغوان فاي اير كما لو أن صاعقة من البرق قد صدمتها من خلال يدها، وسرعان ما انتزعت يدها إلى الوراء ، بنظرة مضطربة إلى حد ما على وجهها. “أنت … أنت … ألم تقل أنك تريد الذهاب إلى مدينة تيان بي؟ لنذهب إذا.” كما قالت ذلك ، قفزت ، وأطلقت سراح الحصان الشيطاني الشبحي في الهواء وهبطت بدقة على ظهره ، وهرعت بعيدًا بسرعة.

 فكر تشو وي تشينغ في نفسه ، وتمتم: “تشو وي تشينغ ، أنت حقًا أحمق. الرجل الذي لا يرضى قلبه مثل ثعبان يحاول ابتلاع فيل ، أنت جشع للغاية. لكن … أنا أحبهم حقًا … كيف؟ بدلاً من التسبب لهم في الألم من خلال رفضهم ، أليس من الأفضل نشر الحب ، لا أمانع في بذل المزيد من الجهد … الرجل القادر هو رجل مشغول. “

 حك رأسه ، حتى هو نفسه شعر أن منطقه كان وقحًا إلى حد ما. إلا أن يختار بين الوجه ووجود نسائه الذين يهتمون بالوجه !؟ أن تكون جريئًا ، ومنتبهًا ، ووقحًا … تلك مفاتيح لمطاردة الفتيات!

 ظهر الحصان الشيطاني الشبحي ذو القرون المنفردة ، وبدا أقوى وأكثر ضراوة في الليل ، ركبه تشو وي تشينغ بسرعة ، مطاردًا شانغوان فاي اير.

 على طول الطريق ، ركزت شانغوان فاي اير على الركض بأقصى سرعة. على الرغم من أن تشو وي تشينغ حاول بدء المحادثة عدة مرات ، إلا أنها تجاهلته ورفضت التحدث على الإطلاق.

 أكثر من مائتي لي من السفر ، ولكن مع السرعة الهائلة لخيولهم، سرعان ما اقتربوا من مدينة تيان بي. تمكنوا من رؤية الأضواء الساطعة للمخيم الشمالي من بعيد. عندما كانوا على بعد حوالي عشرة لي من المعسكر الرئيسي ، توقفت شانغوان فاي اير أخيرًا ، وكبح تشو وي تشينغ حصانه خلفها. إذا استمروا في التقدم ، فسوف يرصدهم الحراس في برج المراقبة.

 كلاهما ترجلا ، ودون التحدث ، أرسلوا خيولهم مرة أخرى إلى حلقاتهم المكانية كما لو كان ذلك باتفاق ضمني غريب. قالت شانغوان فاي اير بنبرة غاضبة: “أنت ، أيها المخزي ، كيف نتجاوزهم؟”

 لا يسع تشو وي تشينغ إلا أن يقول بضجيج: “ماذا تقصدين بالمخزي ؟!”

 أعطت شانغوان فاي اير همفًا وقال: “هذا صحيح ، أنت مخزي حقًا.”

 قال تشو وي تشينغ: “أليس لديك أجنحة؟ احمليني وطيري بنا عبرهم ، سيكون ذلك أسهل طريقة. وإلا فسيكون عبور معسكر الجيش مشكلة “.

 “اخفض رأسك. همف ، يشبه الأمر خطفك أكثر. ” كما قالت ، أطلقت جناحيها من الطبقة الإلهية المدمجة ، وقبل أن يتفاعل تشو وي تشينغ ، ظهرت خلفه ، وأمسكته من جانبه وحملت جسده بالكامل بعيدا. برفرفة من أجنحتها القوية ودوران الطاقة السماوية ، حلقت بعيدًا في سماء الليل مع تشو وي تشينغ.

 في مثل هذا الموقف ، طالما لم يحاول تشو وي تشينغ التواصل معها ، فلن يكون قادرًا على لمس شانغوان فاي اير على الإطلاق. ومع ذلك ، فإن التعليق في الجو في مثل هذا الموقف ، لم يكن شعورًا مريحًا على الإطلاق.

 “أوي ، ايتها السيدة الجميلة ، تمسكي بثبات …” تسارع قلب تشو وي تشينغ. أمتلك خوف طفيف من المرتفعات ، وعندما هبت عليه الرياح الشمالية الباردة القارصة ، مع التعلق في هذا الوضع مع عدم وجود مكان للإمساك به ، ذلك شعورًا مروعًا حقًا بالنسبة له.

 “همف. لا تقلق ، لن تموت. في الحقيقة ، إن أعظم قدرة لهذه السيدة الشابة ليست القتال المباشر ، ولكن القتال الجوي “. رن صوت شانغوان فاي اير البارد من فوق.

 ”هاه؟ القتال الجوي؟ ” صرخ تشو وي تشينغ في مفاجأة. “لاقتال الجوي ضد من؟”

 قالت شانغوان فاي اير: “بالطبع هؤلاء الناس من جبل الثلج السماوي. من حيث القوة الفردية ، فإن أعضاء جبل الثلج السماوي هم في الواقع من الدرجة الأولى بين جميع أراضي القديسة العظيمة … وذلك لأنهم جميعًا ليسوا بشرًا ، مجموعة من أفضل الوحوش السماوية الذين ترعرعوا في شكل بشري. على هذا النحو ، بالإضافة إلى قوة الجوهرة السماوية العادية ، لا يزالون قادرين على استئناف أشكالهم الأصلية للقتال. واحدة من أكبر مزاياها هو تفوقها القتالي الجوي نتيجة لذلك. في الواقع ، عندما صمم العظماء الثلاثة هذه المجموعة من المعدات الموحدة الأسطورية ، ركزوا على القتال الجوي. تم تسمية هذه المجموعة الأسطورية الخاصة بي أيضًا بهذا الاسم ، مجموعة الطغاة الجوية اللامعة ، وبمساعدتها ، يأمل الأسياد الثلاثة العظماء أن أكون طاغية في السماء ، للقتال على قد المساواة مع جبل الثلج السماوي في تلك المنطقة . “

 ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “يبدو أن مهاراتك القتالية الجوية قوية بالفعل. عندما نعود ، أرني القليل “.

 أعطته شانغوان فاي اير شخيرا باردًا وقالت: “لماذا يجب أن أريك؟ ليس لديك أي أجنحة خاصة بك ، فهل تسمح لك مجموعتك الأسطورية بالتحليق؟ هممم … ما رأيك أن أريك الآن؟ “

 “لا ، حسنًا ، أنا خائف منك … أعاني من رهاب المرتفعات!” قال تشو وي تشينغ بلا حول ولا قوة.

 عند هذه النقطة ، حلقت شانغوان فاي اير عالياً في الهواء ، على الأقل خمسمائة متر فوق سطح الأرض. في ظلام الليل ، من المستحيل تقريبًا اكتشافهم. حتى لو تم رصدهم ، ما الذي يمكن عمله حيالهم؟ في مثل هذه المسافة ، لن يتمكن الرماة العاديون من الوصول إليهم.

 ظهرت ابتسامة مؤذية فجأة على وجه شانغوان فاي اير ، وفكرت في نفسها [سأظهر لك أيها الوغد الصغير ، بما أنك جعلتني مرتبكة ، دعني أعلمك درسًا! مرة أخرى ، عادت الفتاة الشيطانية الصغيرة إلى الظهور]

 فجأة ، شعر تشو وي تشينغ بجسده مقلوبًا رأسًا على عقب ، وبدأ في السقوط ، مما جعله يصيح في حالة صدمة.

 “فاي اير ، ماذا تفعلين؟”

 رن صوت شانغوان فاي اير الهادئ ، مع تلميح من الأذى. “أنا أريك قوى الطاغية الجوية الخاصة بي! احذر! هنا يأتي دوران تنين الظل الثمانية عشر “

 كما قالت ذلك ، خضع الجناحان التوأم خلف ظهرها لتغيير غريب. تحت سيطرة إرادتها ، انثنت الأجنحة فجأة ، وبحركة صغيرة فقط ، انقلبت بالكامل مع تشو وي تشينغ. عندما سقطوا في حركة هبوط ، بدأوا في الواقع في الدوران بطريقة زوبعة.

 في تلك المرحلة ، لم يستطع تشو وي تشينغ التمييز بين مكان السماء والأرض ، وشعر أن كل شيء يدور حوله بأقصى سرعة ، بدى الأمر كما لو أن قلبه في حلقه بينما تحول وجهه إلى شاحب.

 في اللحظة التي اكتملت فيها الدورات الثمانية عشر ، تباعدت أجنحة شانغوان فاي اير في الحال ، وتوقفوا في الجو ، مستوية مرة أخرى في حركة جميلة منفذة بشكل مثالي. بعد ذلك ، رفعت رأسها ، ودفعت جسد تشو وي تشينغ للخارج مرة أخرى قبل أن تبدأ في الارتفاع عالياً في السماء مرة أخرى.

 على الرغم من أنها كانت تحمل شخصًا ما ، إلا أن حركاتها كانت لا تزال سريعة بشكل لا يصدق ، والأكثر من ذلك ، كانت ثابتة ومنسقة ورشيقة. أما بالنسبة لـ تشو وي تشينغ ، فقد كان خائفًا تقريبًا في هذه المرحلة. بعد كل شيء مازالو على ارتفاع عدة مئات من الأمتار في السماء! حتى مع مستوى تدريبه ، إذا سقط من هذه النقطة ، مازال سيتحطم إلى أجزاء صغيرة. على الرغم من حقيقة أنه عرف في قلبه أنه مع سيطرة ومهارة شانغوان فاي اير ، فإنها لن تسمح له بالسقوط أبدًا ، لكن من المستحيل تقريبًا على أي شخص التحكم في مثل هذا الخوف ، خاصة وأن هذه المرة الأولى التي يدور فيها في الجو بهذه الطريقة.

 في النهاية ، لم ترغب شانغوان فاي اير في المبالغة في ذلك ، وعندما توقفت في الهواء ، فعلت ذلك بثبات. “في المرة القادمة ، انظر إذا كنت تجرؤ على أن تضحك علي مرة أخرى. في المستقبل ، لن أضربك بعد الآن … أمام مجموعة إخوتك ، يجب أن أتركك تحفظ بعض ماء الوجه. ومع ذلك ، فإن هذه اللعبة في الجو مثيرة للغاية وممتعة! يمكننا أن نفعل ذلك كثيرا بدلا من ذلك “.

 لم يصدر تشو وي تشينغ أي صوت ، أو يتحرك على الإطلاق.

 ذهلت شانغوان فاي اير قليلاً ، وقال: “مرحبًا ، هل أنت بخير؟ لم تكن خائفا لدرجة كبيرة؟ ، أليس كذلك؟ أم أغمي عليك ؟! “

 ما زال لا يوجد صوت أو حركة.

 ” ليتل فاتي تشو!” نما صوت شانغوان فاي اير أعلى ، وأكثر إلحاحًا. [لن يخاف حتى الموت ، أليس كذلك؟]

 في تلك اللحظة ، شعرت شانغوان فاي اير فجأة بأن جسد تشو وي تشينغ يمر بتغير مفاجئ ، حيث بدأ يرتجف بعنف ، وتزايدت الهزات عندما وصلت هالة الشر الجليدية الغريبة إلى ذراعيها ، مما تسبب لها في الارتعاش أيضًا.

 ماذا يحدث هنا؟ هذه المرة ، صُدمت شانغوان فاي اير. بسبب الهالة الباردة و الشريرة، كادت أن تسقط تشو وي تشينغ ، لكنها لحسن الحظ صرت على أسنانها وتمسكت.

 في الوقت نفسه ، جنبًا إلى جنب مع هالة الشر الجليدية ، انفجرت موجة أخرى من الحرارة الشديدة فجأة. هذه المرة ، لم تستطع شانغوان فاي اير الصمود ، وفي صرخة مصدومة ، أصيبت ذراعيها بالخدر ، وسقط جسد تشو وي تشينغ من يديها.

 “ليتل فاتي تشو!” تسارعت شانغوان فاي اير في الحال ، تطارد تشو وي تشينغ. في هذه المرحلة ، قد اجتازوا بالكاد المعسكر الشمالي ، ومازلوا على ارتفاع حوالي سبعمائة متر فوق سطح الأرض. يمكن للمرء أن يتخيل ما سيحدث إذا سقط من هذا الارتفاع.

 لم تكن شانغوان فاي اير تتفاخر أو تبالغ بشأن قدراتها الجوية. في غضون لحظات ، لحقت بالفعل بجسد تشو وي تشينغ الساقط. ومع ذلك ، عندما نظرت إلى وجهه ، شعرت برعب شديد.

 حاليًا ، تغيير لون وجه تشو وي تشينغ باستمرار. فجأة أحمر لامع ، ثم أبيض باهت ، تغيير بمعدل مرعب ، مرة واحدة في الثانية تقريبًا. كانت عيناه مغمضتين بإحكام ، و قبض قبضتيه بإحكام بينما استمر في الارتعاش بعنف في نوبات ، كما لو يعاني من ألم عميق.

[كيف يمكن حصول هذا؟ ما الذي يجري؟] انتشر الألم والندم في قلب شانغوان فاي اير ، وأمسكت بملابس تشو وي تشينغ في محاولة للإمساك به دون أن تغزوها هالات البرد والحرارة المزدوجة. للأسف ، عندما فعلت ذلك ، تبخرت ملابسه في الواقع إلى رماد وتبددت في السماء.

 في الواقع! حتى شانغوان فاي اير لم تستطع تحمل الحرارة الشديدة والبرودة … كيف يمكن لزي الجيش العادي الذي كان يرتديه أن يفعل ذلك؟

 أصبحت سرعة هبوطهم سريعة للغاية ، وبحلول هذه النقطة ، سقطوا بالفعل أكثر من مائتي متر ، ومازالو يتسارعون باستمرار.

 صرت شانغوان فاي اير على أسنانها بقوة ، وأخذت نفسًا عميقًا ، ومرة ​​أخرى ، ظهرت حولها مهارة نيران القديس اللامتناهية، التي استخدمتها في وقت سابق من اليوم. في الوقت نفسه ، لم تتردد وعانقت تشو وي تشينغ.

الفصل 398 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد]  لطالما كان تشو وي تشينغ شخصًا شغوفًا ، وانتشرت عواطفه ، لكنه لم يكن مستهترًا عشوائيًا ، وإلا لقبل الساحرة الصغيرة في ذلك الوقت. وحيث أن حبه الأكبر بلا شك هو شانغوان بينغ اير ، وبينه وبين تيان اير علاقة اندلعت بعد سنوات من التواجد معًا. الآن ، مع شانغوان فاي اير ، أصبح الأمر محيرًا ، لا يوصف إلى حد ما بين الاثنين.  على الرغم من أنه نجح في استدراج شانغوان فاي اير للخروج من خيمتها ، إلا أن تشو وي تشينغ لم يعرف كيفية متابعة المحادثة. ظل يحدق بها بهدوء ، والتزم الصمت.  “أنا أسألك سؤالا! هل انت في الواقع تحب تلك الفتاة الصغيرة من جبل الثلج السماوي؟! ” واصلت شانغوان فاي اير السؤال بغضب. ومع ذلك ، فإن اليد التي كانت تمسك بقميص تشو وي تشينغ أطلقته. لم تر مثل هذه النظرة المرتبكة في عينيه الماكرة في العادة. “في بعض الأحيان ، لا يمكن السيطرة على المشاعر. عندما تأتي ، سواء كانت منطقية أم لا ، بغض النظر عن مدى محاولتك قمعهم ، فإنها ستأتي. أنا أحب بينغ اير كثيرًا ، لكني أحب أيضًا تيان اير. “  “بلا شك ، أعترف ، أنا لقيط ، لكنني لن أتخلى عن أي منهم.” عندما قال ذلك ، توقف تشو وي تشينغ ، نظر إلى شانغوان فاي اير بنظرة ساخنة. “و مثلما رأيتك تبكيين نيابة عني ، لن أتخلى عنك أيضًا.”  “أنت…”  تلاشت نيران غضب شانغوان فاي اير فجأة مع هذا السطر الأخير له.  “فاي اير …” اتخذ تشو وي تشينغ خطوة إلى الأمام وأمسك بيديها.  شعرت شانغوان فاي اير كما لو أن صاعقة من البرق قد صدمتها من خلال يدها، وسرعان ما انتزعت يدها إلى الوراء ، بنظرة مضطربة إلى حد ما على وجهها. “أنت … أنت … ألم تقل أنك تريد الذهاب إلى مدينة تيان بي؟ لنذهب إذا.” كما قالت ذلك ، قفزت ، وأطلقت سراح الحصان الشيطاني الشبحي في الهواء وهبطت بدقة على ظهره ، وهرعت بعيدًا بسرعة.  فكر تشو وي تشينغ في نفسه ، وتمتم: “تشو وي تشينغ ، أنت حقًا أحمق. الرجل الذي لا يرضى قلبه مثل ثعبان يحاول ابتلاع فيل ، أنت جشع للغاية. لكن … أنا أحبهم حقًا … كيف؟ بدلاً من التسبب لهم في الألم من خلال رفضهم ، أليس من الأفضل نشر الحب ، لا أمانع في بذل المزيد من الجهد … الرجل القادر هو رجل مشغول. “  حك رأسه ، حتى هو نفسه شعر أن منطقه كان وقحًا إلى حد ما. إلا أن يختار بين الوجه ووجود نسائه الذين يهتمون بالوجه !؟ أن تكون جريئًا ، ومنتبهًا ، ووقحًا … تلك مفاتيح لمطاردة الفتيات!  ظهر الحصان الشيطاني الشبحي ذو القرون المنفردة ، وبدا أقوى وأكثر ضراوة في الليل ، ركبه تشو وي تشينغ بسرعة ، مطاردًا شانغوان فاي اير.  على طول الطريق ، ركزت شانغوان فاي اير على الركض بأقصى سرعة. على الرغم من أن تشو وي تشينغ حاول بدء المحادثة عدة مرات ، إلا أنها تجاهلته ورفضت التحدث على الإطلاق.  أكثر من مائتي لي من السفر ، ولكن مع السرعة الهائلة لخيولهم، سرعان ما اقتربوا من مدينة تيان بي. تمكنوا من رؤية الأضواء الساطعة للمخيم الشمالي من بعيد. عندما كانوا على بعد حوالي عشرة لي من المعسكر الرئيسي ، توقفت شانغوان فاي اير أخيرًا ، وكبح تشو وي تشينغ حصانه خلفها. إذا استمروا في التقدم ، فسوف يرصدهم الحراس في برج المراقبة.  كلاهما ترجلا ، ودون التحدث ، أرسلوا خيولهم مرة أخرى إلى حلقاتهم المكانية كما لو كان ذلك باتفاق ضمني غريب. قالت شانغوان فاي اير بنبرة غاضبة: “أنت ، أيها المخزي ، كيف نتجاوزهم؟”  لا يسع تشو وي تشينغ إلا أن يقول بضجيج: “ماذا تقصدين بالمخزي ؟!”  أعطت شانغوان فاي اير همفًا وقال: “هذا صحيح ، أنت مخزي حقًا.”  قال تشو وي تشينغ: “أليس لديك أجنحة؟ احمليني وطيري بنا عبرهم ، سيكون ذلك أسهل طريقة. وإلا فسيكون عبور معسكر الجيش مشكلة “.  “اخفض رأسك. همف ، يشبه الأمر خطفك أكثر. ” كما قالت ، أطلقت جناحيها من الطبقة الإلهية المدمجة ، وقبل أن يتفاعل تشو وي تشينغ ، ظهرت خلفه ، وأمسكته من جانبه وحملت جسده بالكامل بعيدا. برفرفة من أجنحتها القوية ودوران الطاقة السماوية ، حلقت بعيدًا في سماء الليل مع تشو وي تشينغ.  في مثل هذا الموقف ، طالما لم يحاول تشو وي تشينغ التواصل معها ، فلن يكون قادرًا على لمس شانغوان فاي اير على الإطلاق. ومع ذلك ، فإن التعليق في الجو في مثل هذا الموقف ، لم يكن شعورًا مريحًا على الإطلاق.  “أوي ، ايتها السيدة الجميلة ، تمسكي بثبات …” تسارع قلب تشو وي تشينغ. أمتلك خوف طفيف من المرتفعات ، وعندما هبت عليه الرياح الشمالية الباردة القارصة ، مع التعلق في هذا الوضع مع عدم وجود مكان للإمساك به ، ذلك شعورًا مروعًا حقًا بالنسبة له.  “همف. لا تقلق ، لن تموت. في الحقيقة ، إن أعظم قدرة لهذه السيدة الشابة ليست القتال المباشر ، ولكن القتال الجوي “. رن صوت شانغوان فاي اير البارد من فوق.  ”هاه؟ القتال الجوي؟ ” صرخ تشو وي تشينغ في مفاجأة. “لاقتال الجوي ضد من؟”  قالت شانغوان فاي اير: “بالطبع هؤلاء الناس من جبل الثلج السماوي. من حيث القوة الفردية ، فإن أعضاء جبل الثلج السماوي هم في الواقع من الدرجة الأولى بين جميع أراضي القديسة العظيمة … وذلك لأنهم جميعًا ليسوا بشرًا ، مجموعة من أفضل الوحوش السماوية الذين ترعرعوا في شكل بشري. على هذا النحو ، بالإضافة إلى قوة الجوهرة السماوية العادية ، لا يزالون قادرين على استئناف أشكالهم الأصلية للقتال. واحدة من أكبر مزاياها هو تفوقها القتالي الجوي نتيجة لذلك. في الواقع ، عندما صمم العظماء الثلاثة هذه المجموعة من المعدات الموحدة الأسطورية ، ركزوا على القتال الجوي. تم تسمية هذه المجموعة الأسطورية الخاصة بي أيضًا بهذا الاسم ، مجموعة الطغاة الجوية اللامعة ، وبمساعدتها ، يأمل الأسياد الثلاثة العظماء أن أكون طاغية في السماء ، للقتال على قد المساواة مع جبل الثلج السماوي في تلك المنطقة . “  ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “يبدو أن مهاراتك القتالية الجوية قوية بالفعل. عندما نعود ، أرني القليل “.  أعطته شانغوان فاي اير شخيرا باردًا وقالت: “لماذا يجب أن أريك؟ ليس لديك أي أجنحة خاصة بك ، فهل تسمح لك مجموعتك الأسطورية بالتحليق؟ هممم … ما رأيك أن أريك الآن؟ “  “لا ، حسنًا ، أنا خائف منك … أعاني من رهاب المرتفعات!” قال تشو وي تشينغ بلا حول ولا قوة.  عند هذه النقطة ، حلقت شانغوان فاي اير عالياً في الهواء ، على الأقل خمسمائة متر فوق سطح الأرض. في ظلام الليل ، من المستحيل تقريبًا اكتشافهم. حتى لو تم رصدهم ، ما الذي يمكن عمله حيالهم؟ في مثل هذه المسافة ، لن يتمكن الرماة العاديون من الوصول إليهم.  ظهرت ابتسامة مؤذية فجأة على وجه شانغوان فاي اير ، وفكرت في نفسها [سأظهر لك أيها الوغد الصغير ، بما أنك جعلتني مرتبكة ، دعني أعلمك درسًا! مرة أخرى ، عادت الفتاة الشيطانية الصغيرة إلى الظهور]  فجأة ، شعر تشو وي تشينغ بجسده مقلوبًا رأسًا على عقب ، وبدأ في السقوط ، مما جعله يصيح في حالة صدمة.  “فاي اير ، ماذا تفعلين؟”  رن صوت شانغوان فاي اير الهادئ ، مع تلميح من الأذى. “أنا أريك قوى الطاغية الجوية الخاصة بي! احذر! هنا يأتي دوران تنين الظل الثمانية عشر “  كما قالت ذلك ، خضع الجناحان التوأم خلف ظهرها لتغيير غريب. تحت سيطرة إرادتها ، انثنت الأجنحة فجأة ، وبحركة صغيرة فقط ، انقلبت بالكامل مع تشو وي تشينغ. عندما سقطوا في حركة هبوط ، بدأوا في الواقع في الدوران بطريقة زوبعة.  في تلك المرحلة ، لم يستطع تشو وي تشينغ التمييز بين مكان السماء والأرض ، وشعر أن كل شيء يدور حوله بأقصى سرعة ، بدى الأمر كما لو أن قلبه في حلقه بينما تحول وجهه إلى شاحب.  في اللحظة التي اكتملت فيها الدورات الثمانية عشر ، تباعدت أجنحة شانغوان فاي اير في الحال ، وتوقفوا في الجو ، مستوية مرة أخرى في حركة جميلة منفذة بشكل مثالي. بعد ذلك ، رفعت رأسها ، ودفعت جسد تشو وي تشينغ للخارج مرة أخرى قبل أن تبدأ في الارتفاع عالياً في السماء مرة أخرى.  على الرغم من أنها كانت تحمل شخصًا ما ، إلا أن حركاتها كانت لا تزال سريعة بشكل لا يصدق ، والأكثر من ذلك ، كانت ثابتة ومنسقة ورشيقة. أما بالنسبة لـ تشو وي تشينغ ، فقد كان خائفًا تقريبًا في هذه المرحلة. بعد كل شيء مازالو على ارتفاع عدة مئات من الأمتار في السماء! حتى مع مستوى تدريبه ، إذا سقط من هذه النقطة ، مازال سيتحطم إلى أجزاء صغيرة. على الرغم من حقيقة أنه عرف في قلبه أنه مع سيطرة ومهارة شانغوان فاي اير ، فإنها لن تسمح له بالسقوط أبدًا ، لكن من المستحيل تقريبًا على أي شخص التحكم في مثل هذا الخوف ، خاصة وأن هذه المرة الأولى التي يدور فيها في الجو بهذه الطريقة.  في النهاية ، لم ترغب شانغوان فاي اير في المبالغة في ذلك ، وعندما توقفت في الهواء ، فعلت ذلك بثبات. “في المرة القادمة ، انظر إذا كنت تجرؤ على أن تضحك علي مرة أخرى. في المستقبل ، لن أضربك بعد الآن … أمام مجموعة إخوتك ، يجب أن أتركك تحفظ بعض ماء الوجه. ومع ذلك ، فإن هذه اللعبة في الجو مثيرة للغاية وممتعة! يمكننا أن نفعل ذلك كثيرا بدلا من ذلك “.  لم يصدر تشو وي تشينغ أي صوت ، أو يتحرك على الإطلاق.  ذهلت شانغوان فاي اير قليلاً ، وقال: “مرحبًا ، هل أنت بخير؟ لم تكن خائفا لدرجة كبيرة؟ ، أليس كذلك؟ أم أغمي عليك ؟! “  ما زال لا يوجد صوت أو حركة.  ” ليتل فاتي تشو!” نما صوت شانغوان فاي اير أعلى ، وأكثر إلحاحًا. [لن يخاف حتى الموت ، أليس كذلك؟]  في تلك اللحظة ، شعرت شانغوان فاي اير فجأة بأن جسد تشو وي تشينغ يمر بتغير مفاجئ ، حيث بدأ يرتجف بعنف ، وتزايدت الهزات عندما وصلت هالة الشر الجليدية الغريبة إلى ذراعيها ، مما تسبب لها في الارتعاش أيضًا.  ماذا يحدث هنا؟ هذه المرة ، صُدمت شانغوان فاي اير. بسبب الهالة الباردة و الشريرة، كادت أن تسقط تشو وي تشينغ ، لكنها لحسن الحظ صرت على أسنانها وتمسكت.  في الوقت نفسه ، جنبًا إلى جنب مع هالة الشر الجليدية ، انفجرت موجة أخرى من الحرارة الشديدة فجأة. هذه المرة ، لم تستطع شانغوان فاي اير الصمود ، وفي صرخة مصدومة ، أصيبت ذراعيها بالخدر ، وسقط جسد تشو وي تشينغ من يديها.  “ليتل فاتي تشو!” تسارعت شانغوان فاي اير في الحال ، تطارد تشو وي تشينغ. في هذه المرحلة ، قد اجتازوا بالكاد المعسكر الشمالي ، ومازلوا على ارتفاع حوالي سبعمائة متر فوق سطح الأرض. يمكن للمرء أن يتخيل ما سيحدث إذا سقط من هذا الارتفاع.  لم تكن شانغوان فاي اير تتفاخر أو تبالغ بشأن قدراتها الجوية. في غضون لحظات ، لحقت بالفعل بجسد تشو وي تشينغ الساقط. ومع ذلك ، عندما نظرت إلى وجهه ، شعرت برعب شديد.  حاليًا ، تغيير لون وجه تشو وي تشينغ باستمرار. فجأة أحمر لامع ، ثم أبيض باهت ، تغيير بمعدل مرعب ، مرة واحدة في الثانية تقريبًا. كانت عيناه مغمضتين بإحكام ، و قبض قبضتيه بإحكام بينما استمر في الارتعاش بعنف في نوبات ، كما لو يعاني من ألم عميق. [كيف يمكن حصول هذا؟ ما الذي يجري؟] انتشر الألم والندم في قلب شانغوان فاي اير ، وأمسكت بملابس تشو وي تشينغ في محاولة للإمساك به دون أن تغزوها هالات البرد والحرارة المزدوجة. للأسف ، عندما فعلت ذلك ، تبخرت ملابسه في الواقع إلى رماد وتبددت في السماء.  في الواقع! حتى شانغوان فاي اير لم تستطع تحمل الحرارة الشديدة والبرودة … كيف يمكن لزي الجيش العادي الذي كان يرتديه أن يفعل ذلك؟  أصبحت سرعة هبوطهم سريعة للغاية ، وبحلول هذه النقطة ، سقطوا بالفعل أكثر من مائتي متر ، ومازالو يتسارعون باستمرار.  صرت شانغوان فاي اير على أسنانها بقوة ، وأخذت نفسًا عميقًا ، ومرة ​​أخرى ، ظهرت حولها مهارة نيران القديس اللامتناهية، التي استخدمتها في وقت سابق من اليوم. في الوقت نفسه ، لم تتردد وعانقت تشو وي تشينغ.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط