نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 399

الفصل 399

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

 غزا البرد الشديد ، الممزوج بالهالة الشريرة ، جسدها أولاً. على الرغم من حماية النار المقدسة اللامتناهية وطاقتها السماوية المعززة ، بدى الأمر كما لو أن البرد لا يزال بإمكانه التسرب بطرق مختلفة لا تعد ولا تحصى ، مما تسبب في توقفها عن التنفس تقريبًا. في اللحظة التالية ، تبعت الحرارة حذوها ، وتسبب مزيج الاثنين في تدفق دم شانغوان فاي اير بشكل مضطرب ، حيث تعطلت طاقتها الحيوية ، مما جعلها على وشك بصق الدم.

 إذا استمرت في معانقة تشو وي تشينغ ، فربما لن يكون الأمر مجرد سقوط تشو وي تشينغ حتى وفاته وحده ، بل سيتحطم الاثنان على الأرض معًا.

 في هذه اللحظة ، أظهرت شانغوان فاي اير قدرتها القوية على التكيف وقدرتها على التفكير بسرعة والعمل تحت ضغط شديد. بلف نصف من خصرها المرن ، ألقت تشو وي تشينغ لأعلى بكل قوتها ، أولًا قللت من قوة التسارع والقصور الذاتي الذي تراكم على مدى سقوط مائتي متر ، قبل أن تستعيد توازنها وتطير مرة أخرى.

 بهذه الطريقة ، ومعانقة ورمي في دورة لا نهاية لها تقريبًا ، واصل الاثنان “الطيران” لمسافة ، وهبطا بسرعة طوال الوقت. حتى مع النار المقدسة اللامتناهية ، فقد استغرق الأمر كل شيء تمتلكه شانغوان فاي اير فيها للحفاظ على هذا الأمر ، وطوال الوقت ، تحمل جسدها نبضتين مختلفتين تمامًا من الطاقة من جسد تشو وي تشينغ ، وأكلتها بألم لا يصدق .

 أخيرًا ، كانوا على بعد حوالي خمسين مترًا من الأرض. أخذت شانغوان فاي اير نفسًا عميقًا آخر قبل أن ترمي تشو وي تشينغ لأعلى للمرة الأخيرة. مباشرة بعد القيام بذلك ، انقضت على الأرض ، وهبطت بقوة على الأرض مثل النيزك ، تمامًا في المكان الذي قدّرت فيه أن تشو وي تشينغ سيهبط أيضًا. في الوقت نفسه ، رفعت يديها ، ورفعت عاصفة من طاقة الرياح السماوية في الهواء ، تكاد تتماسك في شكل صلب حيث علقت بجسد تشو وي تشينغ وخففت سقوطه على الأرض.

 عندما نجحت أخيرًا في إنزاله على الأرض بأمان ، كانت قد تجاوزت حدود قدرتها على التحمل. وبصرخة ، تقيأت الدماء قبل أن تسقط على الأرض ، بينما لهثت لالتقاط أنفاسها.

 استخدمت بالفعل نيران المقدسة اللامتناهية مرة واحدة في وقت سابق من اليوم ، وقد تسبب ذلك بالفعل في بعض الأذى لجسدها. باستخدامه مرة أخرى الآن ، جنبًا إلى جنب مع “هجوم” الحرارة والبرد المختلط من تشو وي تشينغ ، أصيبت شانغوان فاي اير بالفعل بجروح خطيرة. هذه حقًا المرة الأولى في حياتها التي تصاب فيها بهذا الشكل.

 ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، لم تحاول حتى أن تشفي نفسها ، بسبب قلقها وإلحاحها ووجع قلبها ، سقطت الدموع من عينيها.

 ” ليتل فاتي تشو … كنت مخطئة… ماذا حدث لك؟ لا تخيفني من فضلك … استيقظ! ليتل فاتي تشو … “لم تجرؤ شانغوان فاي اير على لمسه مرة أخرى ، ولم يكن بإمكانها إلا أن تنادي بهدوء بالقرب من أذنيه.

 على الرغم من أنها لم تكن تلامس جسده ، إلا أنها لا تزال تشعر بالألم القوي بالاضافة للهالات القطبية المعاكسة التي تؤثر عليها.

 كانت النباتات التي نمت في المناطق الشمالية مقاومة للغاية دائمة للبقاء على قيد الحياة في مثل هذه المناخات ، وحيث سقط كانت بها رقعة من النباتات والأشجار. ومع ذلك ، من الواضح أن شجرتا الصنوبر الأقرب إلى تشو وي تشينغ بدأتا تذبل الآن. يمكن للمرء أن يتخيل مدى رعب الهالتين التي ينبعث منها.

 فجأة ، اشتدت نوبات تشو وي تشينغ العنيفة ، وفي اللحظة التالية ، أنتفض وبصق دمًا ، طار مثل سهم على بعد حوالي خمسين مترًا ، مما تسبب في امتلاء الهواء المحيط بالكامل بمزيج من حار وبارد. عندما سقط تشو وي تشينغ على الأرض مرة أخرى ، استمرت النوبات.

 “لماذا حدث هذا؟ لم أقصد القيام بذلك ، ليتل فاتي تشو ، أنا مخطئة … توقف أرجوك … إذا كنت على ما يرام ، فسأفعل أي شيء تقوله “. صرت شانغوان فاي اير على أسنانها بقوة وقفزت إلى الأمام مرة أخرى لاحتضان تشو وي تشينغ. لم تعد تهتم بسلامتها الشخصية بعد الآن ، أو حتى حقيقة أنه عارٍ تمامًا حاليًا ، وبينما كانت تمسكه ، قامت بتوزيع طاقتها السماوية في جسده دون تردد ، مما سمح للهالات الساخنة الباردة أن تطغى عليها.

 الهواء الساخن والبارد متعجرف للغاية ، متتابعين واحدًا تلو الآخر ، شعرت شانغوان فاي اير كما لو أن جسدها لا يستطيع التحمل ، لا شعوريًا تريد تركه. حتى مع مستوى زراعتها المكون من ستة جواهر لم تستطع تحمل الغزو المستمر لدرجات الحرارة المزدوجة.

 ومع ذلك ، استمرت في التمسك بإحكام ، رافضة التخلي عنه بشدة. من وجهة نظرها ، كان هذا كله بسببها. بمجرد لمس تشو وي تشينغ ، عانت من مثل هذا الألم … ثم ما نوع المعاناة التي يمر بها تشو وي تشينغ نفسه؟

 في هذه اللحظة ، كل ما أرادته شانغوان فاي اير هو مساعدة تشو وي تشينغ على تحمل بعض أعبائه ، لتحمل بعض الآلام الهائلة التي كان يعاني منها. ربما ، جزئيًا من الشعور بالذنب ، ولكن أكثر من ذلك بسبب وجع القلب. أرادت فقط أن تفعل شيئًا من أجله ، ولأن الألم الشديد دمر جسدها ، كانت تشد تشو وي تشينغ ، خائفة من أن تتركه دون وعي.

[لا يمكنني التخلي عنه ، وإلا فربما سأفقده إلى الأبد.]

 إلى جانب الألم المتزايد ، لم تدرك شانغوان فاي اير نفسها أن ملابسها قد تبخرت أيضًا مع درجات الحرارة المزدوجة. بحلول هذا الوقت ، خدر نظامها العصبي بالفعل ، وتسبب الضرر الذي لحق بجسمها وخطوط الطول في تدفق الدم بشكل لا يمكن السيطرة عليه من فمها ، متدفقة على صدر تشو ويتشينغ. تحت درجات الحرارة الشديدة المختلفة ، تحول الدم إلى حبات قبل أن يتبخر إلى بخار أحمر خافت ويتبدد في الهواء.

 [هل وقعت في حبه حقًا؟ على الرغم من خدر جسدها] ظل وعي شانغوان فاي اير واضحًا للغاية.

 [نعم … أعتقد أنني وقعت في حبه … لكن … هو رجل بنغ اير … كيف يمكنني انتزاع زوجها ، أختي الصغيرة العزيزة التي فقدتها لفترة طويلة.]

 [ربما … الموت من أجله بهذه الطريقة ، طالما أنه يمكن أن يساعده على البقاء على قيد الحياة … ستكون هذه أفضل نتيجة. وتستحق كل ذلك.]

 [إذا … إذا كان علينا أن نموت معًا … فسأكون على استعداد أيضًا.]

 مع تدفق خطين واضحين من الدموع على خديها ، فتحت شانغوان فاي اير فمها فجأة وعضت على كتف تشو وي تشينغ. أغلقت عينيها ، وركزت على وجع القلب والعواطف في قلبها ، متجاهلة حالة جسدها.

 تحت مثل هذه القوة ، لم تخفف شانغوان فاي اير قبضتها على ذراعيها. في هذه المرحلة ، بدأت بشرتها تتبع تشو وي تشنغ ، وتحولت إلى اللونين الأحمر والأبيض بشكل متقطع ، كما بدأ شعرها الجميل في التراجع ، وتحول إلى اللون الرمادي والأبيض و جزء منه إلى الغبار ، وبدأت طاقة حياتها في الانحسار.

 في الحقيقة ، أن التغييرات في جسد تشو وي تشينغ كانت بلا شك بسبب سلسلة إجراءات شانغوان فاي اير في الجو ، لكنها لم تكن سببًا لها ، ولكنها حدثت داخل جسده من تلقاء نفسها.

 في تلك المرحلة ، عندما كانوا يدورون في الجو ، شعر تشو وي تشينغ فجأة أن جسده بالكامل بدأ في النمو. جاءت تلك النوبة من الحرارة فجأة ، وبعنف شديد ، من حرارة شديدة لا تضاهى بدت وكأنها تتصاعد من كل ركن من أركان جسده ، بدءًا من الجلد ثم تتجه إلى الداخل إلى باقي جسده.

 في تلك اللحظة ، فكر تشو وي تشينغ في روح التنين المتصلبة. في تلك المرحلة ، صدمه الإلهام عندما فكر فجأة في الشعلة الخضراء الذهبية التي أطلقتها عليه شين بو ولفته قبل أن تختفي دون سابق إنذار. لم يكن هذا بالتأكيد شيئًا قد أنجزه من تلقاء نفسه … والتفسير الوحيد يمكن أن تكون روح التنين الراسخة.

 كانت التنانين مخلوقات قوية لها سمة النار والضوء ، و الشخص الذي قابله هو قوة من المرحلة الإلهية السماوية. من أجل أن تكون روح التنين الراسخة قادرة على امتصاص السمة النارية بسهولة للهب الأخضر الذهبي ، والتي فسرت كل شيء بسهولة.

 [لكن … لماذا ترتفع هذه الحرارة فجأة بداخلي الآن؟ ما الذى حدث؟ ألم يقل الكبير شينغ أن روح التنين الراسخة الخاصة بي لن يتم تنشيطها إلا عندما أصل على الأقل إلى مرحلة تسع جواهر؟]

 تمامًا كما امتلأ تشو وي تشينغ بعدم اليقين ، ظهرت هالة قوية بنفس القدر من البرد والشر ، كما لو كانت ردًا ، اعتراضًا ومهاجمًا. اشتبكت القوتان القويتان ، واحدة ساخنة ، وأخرى باردة ، مما تسبب في سقوط تشو وي تشينغ على الفور بألم لا يوصف ، وفقد السيطرة على جسده. هذا هو السبب الذي جعل شانغوان فاي اير قد رآته هكذا.

 في الحقيقة ، كل ما حدث هو بسبب جسد تشو وي تشينغ نفسه.

 لقد ورث قوة سلالة النمر الألهي الشيطاني المظلم عندما أكل اللؤلؤة السوداء منذ سنوات ، حيث أن الجوهرة تحمل كل جوهر السلالة. على هذا النحو ، أكتسب ببطء العديد من قوى النمر الإله الشيطاني المظلم ، وأصبح أقوى. كانت أيضًا قوى التي أنقذته عدة مرات ، خاصةً عندما تدرب على تقنية الإله الخالد ، حيث أوشك على الموت عدة مرات. يمكن القول أنه بدون سلالة النمر الإلهي الشيطاني المظلم ، لمات تشو وي تشينغ في المرة الأولى التي حاول فيها اختراق نقطة الموت.

 أما روح التنين الراسخة فقد أتت من قوة التنين العظيم. لقد كانت قوة من الطبقة الإلهية السماوية ، ومن حيث الترتيب ، كانت على نفس مستوى النمر الألهي الشيطاني المظلم ، وسيكون من الصعب للغاية مقارنة أيهما كان أقوى بالفعل.

 تم ختم روح التنين الراسخة تحت جلد تشو وي تشينغ ، وعندما وصل إلى المستوى الثالثة من مرحلة شي السماوية ، بدأت ببطء في الاندماج مع جسده.

 لم يكن حكم تشينغ تيان يي خاطئًا على الإطلاق. في ظل الظروف العادية ، إذا أراد تشو وي تشينغ تنشيط روح التنين المتصلبة ، فلن يتم ذلك إلا في مرحلة التسع جواهر (المرحلة زونغ العليا).

 للأسف ، بسبب سلسلة من الظروف والمصادفات غير المتوقعة اليوم ، تغيرت الأمور بشكل جذري. خمّن تشو وي تشينغ بشكل صحيح. تم امتصاص النيران الخضراء الذهبية التي أطلقتها شين بو عليه من قبل روح التنين الراسخة المخبأة أسفل جلده. فالتنين هم أسلاف النار ، ولم يكن هناك نار أعظم من نيرانهم. بمجرد أن حصل تشو وي تشينغ على روح التنين الراسخة ، أصبح بالفعل محصنًا ضد كل حرائق العالم تقريبًا.

 بالنسبة لروح التنين الراسخة ، أصبح النيران الخضراء الذهبية بمثابة مكمل غذائي ، ومن بعد امتصاصها مباشرة في جسد تشو وي تشينغ. لكي تكون أكثر دقة ، تم امتصاصها مباشرة بواسطة روح التنين الراسخة.

 كانت النيران مهارة نهائية لـشين بو ، وهي واحدة من أقوى هجماتها الخاصة ، حيث وصلت بالفعل إلى مرحلة السبع جواهر. بالنسبة لروح التنين الراسخة ، كان مكملاً جيدًا جدًا ، وعلى هذا النحو ، بعد امتصاصه ، بدأت روح التنين الصلبة في تسريع امتصاصها وهضمها للطاقة ، وتجديد نفسها.

 بالنسبة لإيقاظ روح التنين المترسخة ، أعتمد في الأصل على امتصاص قوة الحياة والطاقة السماوية لـتشو وي تشينغ تدريجياً للقيام بذلك. بالطبع ، وجب القيام بذلك بمعدل بطيء للغاية ، حيث يمكن فقط امتصاص طاقة تشو وي تشينغ الإضافية حتى لا يؤذيه. على سبيل المثال ، إذا التهم تشو وي تشينغ النار السماوية ، فسوف يمتص بعضًا منها ، ولكنها لن تضر في الواقع بجسد تشو وي تشينغ.

 هذه المرة ، بعد امتصاص و “هضم” الكثير من اللهب الأخضر الذهبي ، تمكنت روح التنين الراسخة من إعادة بعض الطاقة إليه. كان هذا هو السبب وراء شعور تشو وي تشينغ بمثل هذه الحرارة في وقت سابق.

الفصل 399 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد]  غزا البرد الشديد ، الممزوج بالهالة الشريرة ، جسدها أولاً. على الرغم من حماية النار المقدسة اللامتناهية وطاقتها السماوية المعززة ، بدى الأمر كما لو أن البرد لا يزال بإمكانه التسرب بطرق مختلفة لا تعد ولا تحصى ، مما تسبب في توقفها عن التنفس تقريبًا. في اللحظة التالية ، تبعت الحرارة حذوها ، وتسبب مزيج الاثنين في تدفق دم شانغوان فاي اير بشكل مضطرب ، حيث تعطلت طاقتها الحيوية ، مما جعلها على وشك بصق الدم.  إذا استمرت في معانقة تشو وي تشينغ ، فربما لن يكون الأمر مجرد سقوط تشو وي تشينغ حتى وفاته وحده ، بل سيتحطم الاثنان على الأرض معًا.  في هذه اللحظة ، أظهرت شانغوان فاي اير قدرتها القوية على التكيف وقدرتها على التفكير بسرعة والعمل تحت ضغط شديد. بلف نصف من خصرها المرن ، ألقت تشو وي تشينغ لأعلى بكل قوتها ، أولًا قللت من قوة التسارع والقصور الذاتي الذي تراكم على مدى سقوط مائتي متر ، قبل أن تستعيد توازنها وتطير مرة أخرى.  بهذه الطريقة ، ومعانقة ورمي في دورة لا نهاية لها تقريبًا ، واصل الاثنان “الطيران” لمسافة ، وهبطا بسرعة طوال الوقت. حتى مع النار المقدسة اللامتناهية ، فقد استغرق الأمر كل شيء تمتلكه شانغوان فاي اير فيها للحفاظ على هذا الأمر ، وطوال الوقت ، تحمل جسدها نبضتين مختلفتين تمامًا من الطاقة من جسد تشو وي تشينغ ، وأكلتها بألم لا يصدق .  أخيرًا ، كانوا على بعد حوالي خمسين مترًا من الأرض. أخذت شانغوان فاي اير نفسًا عميقًا آخر قبل أن ترمي تشو وي تشينغ لأعلى للمرة الأخيرة. مباشرة بعد القيام بذلك ، انقضت على الأرض ، وهبطت بقوة على الأرض مثل النيزك ، تمامًا في المكان الذي قدّرت فيه أن تشو وي تشينغ سيهبط أيضًا. في الوقت نفسه ، رفعت يديها ، ورفعت عاصفة من طاقة الرياح السماوية في الهواء ، تكاد تتماسك في شكل صلب حيث علقت بجسد تشو وي تشينغ وخففت سقوطه على الأرض.  عندما نجحت أخيرًا في إنزاله على الأرض بأمان ، كانت قد تجاوزت حدود قدرتها على التحمل. وبصرخة ، تقيأت الدماء قبل أن تسقط على الأرض ، بينما لهثت لالتقاط أنفاسها.  استخدمت بالفعل نيران المقدسة اللامتناهية مرة واحدة في وقت سابق من اليوم ، وقد تسبب ذلك بالفعل في بعض الأذى لجسدها. باستخدامه مرة أخرى الآن ، جنبًا إلى جنب مع “هجوم” الحرارة والبرد المختلط من تشو وي تشينغ ، أصيبت شانغوان فاي اير بالفعل بجروح خطيرة. هذه حقًا المرة الأولى في حياتها التي تصاب فيها بهذا الشكل.  ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، لم تحاول حتى أن تشفي نفسها ، بسبب قلقها وإلحاحها ووجع قلبها ، سقطت الدموع من عينيها.  ” ليتل فاتي تشو … كنت مخطئة… ماذا حدث لك؟ لا تخيفني من فضلك … استيقظ! ليتل فاتي تشو … “لم تجرؤ شانغوان فاي اير على لمسه مرة أخرى ، ولم يكن بإمكانها إلا أن تنادي بهدوء بالقرب من أذنيه.  على الرغم من أنها لم تكن تلامس جسده ، إلا أنها لا تزال تشعر بالألم القوي بالاضافة للهالات القطبية المعاكسة التي تؤثر عليها.  كانت النباتات التي نمت في المناطق الشمالية مقاومة للغاية دائمة للبقاء على قيد الحياة في مثل هذه المناخات ، وحيث سقط كانت بها رقعة من النباتات والأشجار. ومع ذلك ، من الواضح أن شجرتا الصنوبر الأقرب إلى تشو وي تشينغ بدأتا تذبل الآن. يمكن للمرء أن يتخيل مدى رعب الهالتين التي ينبعث منها.  فجأة ، اشتدت نوبات تشو وي تشينغ العنيفة ، وفي اللحظة التالية ، أنتفض وبصق دمًا ، طار مثل سهم على بعد حوالي خمسين مترًا ، مما تسبب في امتلاء الهواء المحيط بالكامل بمزيج من حار وبارد. عندما سقط تشو وي تشينغ على الأرض مرة أخرى ، استمرت النوبات.  “لماذا حدث هذا؟ لم أقصد القيام بذلك ، ليتل فاتي تشو ، أنا مخطئة … توقف أرجوك … إذا كنت على ما يرام ، فسأفعل أي شيء تقوله “. صرت شانغوان فاي اير على أسنانها بقوة وقفزت إلى الأمام مرة أخرى لاحتضان تشو وي تشينغ. لم تعد تهتم بسلامتها الشخصية بعد الآن ، أو حتى حقيقة أنه عارٍ تمامًا حاليًا ، وبينما كانت تمسكه ، قامت بتوزيع طاقتها السماوية في جسده دون تردد ، مما سمح للهالات الساخنة الباردة أن تطغى عليها.  الهواء الساخن والبارد متعجرف للغاية ، متتابعين واحدًا تلو الآخر ، شعرت شانغوان فاي اير كما لو أن جسدها لا يستطيع التحمل ، لا شعوريًا تريد تركه. حتى مع مستوى زراعتها المكون من ستة جواهر لم تستطع تحمل الغزو المستمر لدرجات الحرارة المزدوجة.  ومع ذلك ، استمرت في التمسك بإحكام ، رافضة التخلي عنه بشدة. من وجهة نظرها ، كان هذا كله بسببها. بمجرد لمس تشو وي تشينغ ، عانت من مثل هذا الألم … ثم ما نوع المعاناة التي يمر بها تشو وي تشينغ نفسه؟  في هذه اللحظة ، كل ما أرادته شانغوان فاي اير هو مساعدة تشو وي تشينغ على تحمل بعض أعبائه ، لتحمل بعض الآلام الهائلة التي كان يعاني منها. ربما ، جزئيًا من الشعور بالذنب ، ولكن أكثر من ذلك بسبب وجع القلب. أرادت فقط أن تفعل شيئًا من أجله ، ولأن الألم الشديد دمر جسدها ، كانت تشد تشو وي تشينغ ، خائفة من أن تتركه دون وعي. [لا يمكنني التخلي عنه ، وإلا فربما سأفقده إلى الأبد.]  إلى جانب الألم المتزايد ، لم تدرك شانغوان فاي اير نفسها أن ملابسها قد تبخرت أيضًا مع درجات الحرارة المزدوجة. بحلول هذا الوقت ، خدر نظامها العصبي بالفعل ، وتسبب الضرر الذي لحق بجسمها وخطوط الطول في تدفق الدم بشكل لا يمكن السيطرة عليه من فمها ، متدفقة على صدر تشو ويتشينغ. تحت درجات الحرارة الشديدة المختلفة ، تحول الدم إلى حبات قبل أن يتبخر إلى بخار أحمر خافت ويتبدد في الهواء.  [هل وقعت في حبه حقًا؟ على الرغم من خدر جسدها] ظل وعي شانغوان فاي اير واضحًا للغاية.  [نعم … أعتقد أنني وقعت في حبه … لكن … هو رجل بنغ اير … كيف يمكنني انتزاع زوجها ، أختي الصغيرة العزيزة التي فقدتها لفترة طويلة.]  [ربما … الموت من أجله بهذه الطريقة ، طالما أنه يمكن أن يساعده على البقاء على قيد الحياة … ستكون هذه أفضل نتيجة. وتستحق كل ذلك.]  [إذا … إذا كان علينا أن نموت معًا … فسأكون على استعداد أيضًا.]  مع تدفق خطين واضحين من الدموع على خديها ، فتحت شانغوان فاي اير فمها فجأة وعضت على كتف تشو وي تشينغ. أغلقت عينيها ، وركزت على وجع القلب والعواطف في قلبها ، متجاهلة حالة جسدها.  تحت مثل هذه القوة ، لم تخفف شانغوان فاي اير قبضتها على ذراعيها. في هذه المرحلة ، بدأت بشرتها تتبع تشو وي تشنغ ، وتحولت إلى اللونين الأحمر والأبيض بشكل متقطع ، كما بدأ شعرها الجميل في التراجع ، وتحول إلى اللون الرمادي والأبيض و جزء منه إلى الغبار ، وبدأت طاقة حياتها في الانحسار.  في الحقيقة ، أن التغييرات في جسد تشو وي تشينغ كانت بلا شك بسبب سلسلة إجراءات شانغوان فاي اير في الجو ، لكنها لم تكن سببًا لها ، ولكنها حدثت داخل جسده من تلقاء نفسها.  في تلك المرحلة ، عندما كانوا يدورون في الجو ، شعر تشو وي تشينغ فجأة أن جسده بالكامل بدأ في النمو. جاءت تلك النوبة من الحرارة فجأة ، وبعنف شديد ، من حرارة شديدة لا تضاهى بدت وكأنها تتصاعد من كل ركن من أركان جسده ، بدءًا من الجلد ثم تتجه إلى الداخل إلى باقي جسده.  في تلك اللحظة ، فكر تشو وي تشينغ في روح التنين المتصلبة. في تلك المرحلة ، صدمه الإلهام عندما فكر فجأة في الشعلة الخضراء الذهبية التي أطلقتها عليه شين بو ولفته قبل أن تختفي دون سابق إنذار. لم يكن هذا بالتأكيد شيئًا قد أنجزه من تلقاء نفسه … والتفسير الوحيد يمكن أن تكون روح التنين الراسخة.  كانت التنانين مخلوقات قوية لها سمة النار والضوء ، و الشخص الذي قابله هو قوة من المرحلة الإلهية السماوية. من أجل أن تكون روح التنين الراسخة قادرة على امتصاص السمة النارية بسهولة للهب الأخضر الذهبي ، والتي فسرت كل شيء بسهولة.  [لكن … لماذا ترتفع هذه الحرارة فجأة بداخلي الآن؟ ما الذى حدث؟ ألم يقل الكبير شينغ أن روح التنين الراسخة الخاصة بي لن يتم تنشيطها إلا عندما أصل على الأقل إلى مرحلة تسع جواهر؟]  تمامًا كما امتلأ تشو وي تشينغ بعدم اليقين ، ظهرت هالة قوية بنفس القدر من البرد والشر ، كما لو كانت ردًا ، اعتراضًا ومهاجمًا. اشتبكت القوتان القويتان ، واحدة ساخنة ، وأخرى باردة ، مما تسبب في سقوط تشو وي تشينغ على الفور بألم لا يوصف ، وفقد السيطرة على جسده. هذا هو السبب الذي جعل شانغوان فاي اير قد رآته هكذا.  في الحقيقة ، كل ما حدث هو بسبب جسد تشو وي تشينغ نفسه.  لقد ورث قوة سلالة النمر الألهي الشيطاني المظلم عندما أكل اللؤلؤة السوداء منذ سنوات ، حيث أن الجوهرة تحمل كل جوهر السلالة. على هذا النحو ، أكتسب ببطء العديد من قوى النمر الإله الشيطاني المظلم ، وأصبح أقوى. كانت أيضًا قوى التي أنقذته عدة مرات ، خاصةً عندما تدرب على تقنية الإله الخالد ، حيث أوشك على الموت عدة مرات. يمكن القول أنه بدون سلالة النمر الإلهي الشيطاني المظلم ، لمات تشو وي تشينغ في المرة الأولى التي حاول فيها اختراق نقطة الموت.  أما روح التنين الراسخة فقد أتت من قوة التنين العظيم. لقد كانت قوة من الطبقة الإلهية السماوية ، ومن حيث الترتيب ، كانت على نفس مستوى النمر الألهي الشيطاني المظلم ، وسيكون من الصعب للغاية مقارنة أيهما كان أقوى بالفعل.  تم ختم روح التنين الراسخة تحت جلد تشو وي تشينغ ، وعندما وصل إلى المستوى الثالثة من مرحلة شي السماوية ، بدأت ببطء في الاندماج مع جسده.  لم يكن حكم تشينغ تيان يي خاطئًا على الإطلاق. في ظل الظروف العادية ، إذا أراد تشو وي تشينغ تنشيط روح التنين المتصلبة ، فلن يتم ذلك إلا في مرحلة التسع جواهر (المرحلة زونغ العليا).  للأسف ، بسبب سلسلة من الظروف والمصادفات غير المتوقعة اليوم ، تغيرت الأمور بشكل جذري. خمّن تشو وي تشينغ بشكل صحيح. تم امتصاص النيران الخضراء الذهبية التي أطلقتها شين بو عليه من قبل روح التنين الراسخة المخبأة أسفل جلده. فالتنين هم أسلاف النار ، ولم يكن هناك نار أعظم من نيرانهم. بمجرد أن حصل تشو وي تشينغ على روح التنين الراسخة ، أصبح بالفعل محصنًا ضد كل حرائق العالم تقريبًا.  بالنسبة لروح التنين الراسخة ، أصبح النيران الخضراء الذهبية بمثابة مكمل غذائي ، ومن بعد امتصاصها مباشرة في جسد تشو وي تشينغ. لكي تكون أكثر دقة ، تم امتصاصها مباشرة بواسطة روح التنين الراسخة.  كانت النيران مهارة نهائية لـشين بو ، وهي واحدة من أقوى هجماتها الخاصة ، حيث وصلت بالفعل إلى مرحلة السبع جواهر. بالنسبة لروح التنين الراسخة ، كان مكملاً جيدًا جدًا ، وعلى هذا النحو ، بعد امتصاصه ، بدأت روح التنين الصلبة في تسريع امتصاصها وهضمها للطاقة ، وتجديد نفسها.  بالنسبة لإيقاظ روح التنين المترسخة ، أعتمد في الأصل على امتصاص قوة الحياة والطاقة السماوية لـتشو وي تشينغ تدريجياً للقيام بذلك. بالطبع ، وجب القيام بذلك بمعدل بطيء للغاية ، حيث يمكن فقط امتصاص طاقة تشو وي تشينغ الإضافية حتى لا يؤذيه. على سبيل المثال ، إذا التهم تشو وي تشينغ النار السماوية ، فسوف يمتص بعضًا منها ، ولكنها لن تضر في الواقع بجسد تشو وي تشينغ.  هذه المرة ، بعد امتصاص و “هضم” الكثير من اللهب الأخضر الذهبي ، تمكنت روح التنين الراسخة من إعادة بعض الطاقة إليه. كان هذا هو السبب وراء شعور تشو وي تشينغ بمثل هذه الحرارة في وقت سابق.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط