نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 400

الفصل 400

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

إرسال بعض الطاقة مرة أخرى بعد كل شيء ستستخدم روح التنين الراسخة الطاقة الزائدة لتنشيط جسد تشو وي تشينغ ، وكان من المفترض أن يكون جيدًا جدًا لجسمه.

للأسف ، لم يكن تشو وي تشينغ سيد جوهرة سماوية عادي. كان لديه بالفعل سلالة النمر الألهي الشيطاني المظلم. على هذا النحو ، ظهرت المتاعب.

عندما أُرسلت الطاقة من روح التنين الراسخة ، وجلب الطاقة الحرارية إلى جسد تشو وي تشينغ ، أُشعلت طاقة النمر الألهي الشيطاني المظلم. باستشعار دخيل ، كيف يمكن لسلالة النمر الألهي الشيطاني المظلم المتسلطة أن تسمح بذلك؟ على هذا النحو ، اصطدمت قوتا السلالان بوحشية ضد بعضهما البعض.

لولا قوة النمر الإلهي الشيطاني المظلم في هذه المرحلة ، ربما كان تشو وي تشينغ قد شعر فقط بارتفاع الحرارة بداخله ، وقبل فترة طويلة كان سيفاجأ بسرور عندما اكتشف أن جسده قد اكتسب الكثير. للأسف ، لم يحدث ذلك ، والوضع الحالي مزعج للغاية. كانت قوة روح التنين الراسخة وقوى سلالة النمر الألهي الشيطاني المظلم متساوية ، وتتصادم مع بعضها البعض ، كما لو كان جسده يستخدم كميدان معركة. مع وجود قوتين متعارضتين تمامًا تتصادمان مع بعضهما البعض ، واحدة ساخنة والأخرى باردة ، كيف يمكن أن يكون شيء جيدًا ؟

كانت هذه مشكلة كبيرة بالنسبة لـ تشو وي تشينغ ، مما تسبب في تعرضه لخطر شديد ، أشد خطورة حتى عندما كان يخترق نقاط الوخز بالإبر المميتة.

تمامًا مثل ما توقعت تشانغوان فاي اير ، حاليًا كان تشو وي تشينغ يعاني من ألم لا يصدق ، أكثر مما شعر به من قبل. للأسف ، لم يكن لديه سيطرة على جسده ، لكن وعيه كان لا يزال مستيقظًا ، ويمكنه أن يشعر بكل شيء.

من الواضح أنه يمكن أن يشعر بكل شيء فعلته تشانغوان فاي اير وسمع صوتها. عندما شعر أنها أصيبت بجروح بالغة من خلال لمسه ، شعر بإلحاح في قلبه. ومع ذلك ، فقد عانقته تشانغوان فاي اير بالفعل بدلاً من ذلك.

دخلت طاقتها السماوية السميكة إلى جسد تشو وي تشينغ ، مما قلل من آلامه بشكل كبير. ومع ذلك ، في الوقت نفسه ، شعر تشو وي شينغ أن طاقة الحياة كانت تستنزف منها بمعدل سريع إلى جانب ارتجافها.

لا … فاي اير … توقفي … اتركيني …

لم يستطع تشو وي شينغ إلا أن يصرخ في قلبه ، لأنه لم يستطع حتى تحريك فمه.

فاي اير سوف تموت … فاي اير ستموت. شعر تشو وي تشينغ كما لو أن دماغه على وشك الانفجار. لقد كان يكره نفسه كثيرا ، يكره الطاقة داخل جسده. عندما عانقته تشانغوان فاي اير وقالت إنها مستعدة للتخلي عن كل شيء من أجله ، شعر كما لو أن قلبه قد ذاب.

كل ما أراد أن تفعله الآن هو أن تتركه ، لمنعها من الشعور بهذا الألم.

أثر الألم الثاقب للروح أيضًا على جسده. عندما غزلت دوامات الطاقة الستة عشر الموجودة في نقاط الوخز بالإبر المميتة بشكل مكثف بأقصى جهد لتحقيق الانسجام بين سلالتي الدم المتضاربتين. للأسف ، إن الأمر أشبه بإخماد نيران عربة محملة بالحطب بكوب ماء واحد ، و بالكاد حافظت على التوازن بينهما حتى لا ينفجران و يقتلان تشو وي تشينغ.

في هذه المرحلة ، أصبح قلب تشو وي شينغ مجنونًأ. من أجل إنقاذ تشانغوان فاي اير ، لم يعد يهتم ، وبدون تردد ، فعل شيئًا مجنون حقا.

لم يستطع تحريك جسده ، و لكنه علم أن إرادته يمكن أن تؤثر قليلاً على الطاقة بداخله و من أجل إنقاذ تشانغوان فاي اير ، كان عليه أن يستعيد السيطرة على جسده ، على الأقل للحظات، و من أجل تحقيق ذلك وجب عليه أن يوقف قوتي سلالة الدم في جسده من القتال مع بعضهما البعض.

مع تدريب تشو وي شينغ الحالي ، لم يستطع فعل ذلك حتى لو تمكن من استعادة السيطرة الكاملة على طاقته السماوية ، وكان واضحًا جدًا بشأن ذلك. على هذا النحو ، كانت خطوته التالية خطوة جريئة ، ربما يمكن وصفها بأنها انتحارية تقريبًا.

قام تشو وي شينغ بالفعل بسحب كل الطاقة السماوية المتداولة تلقائيًا من دوامات الطاقة الستة عشر لنقاط الوخز بالإبر المميتة التي كانت تحميه. باستخدام كل إرادته وكل قوته ، دفع كل طاقته نحو نقطة الوخز بالإبر السابعة عشرة.

نقطة الوخز بالإبر شين كيو المميتة.

الموقع: بين الرئتين

تنتمي إلى فئة رين ميريديان. إختراقها يسبب صدمة للأعصاب والجهاز المعوي والذراعين وفقدان وظائف أعضاء الجسم بشكل عام.

إخترق تشو وي تشينغ بالفعل نقطة الوخز بالإبر السادسة عشرة المميتة منذ وقت قريب ، ومنذ أن غادر جزيرة الجوهرة السماوية ، تدرب بشدة ، على الرغم من أنه توقف عن استخدام مهارة الالتهام لأغراض التدريب. في السابق ، قد استخدمها لاختراق نقطة الوخز بالإبر السادسة عشرة المميتة ، وكان عدم الاستقرار الذي أحدثته في تأسيسه كبيرًا بالفعل. لقد استغرقه كل هذا الوقت لإعادة استقرار تأسيسه ، وكان لا يزال هنالك المزيد من الوقت قبل أن يكون مستعدًا لاختراق نقطة الوخز بالإبر السابعة عشرة بأمان.

ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، ما زال يتخذ قرارًا بالقيام بذلك دون تردد

التكرار.

بسبب الضغط الناتج عن سلالتي الدم ، كانت دوامات طاقته تغزل بالفعل إلى أقصى حد ، على الأقل أسرع بمرتين من المعتاد وحينما تسحب بسرعة كبيرة ، سوف تتسبب في ملء الفراغ بسرعة بواسطة دوامات الطاقة المغزولة في انفجار مفاجئ نحو نقطة شين كيو .

إن نقطة الوخز بالإبر شين كيو هي النقطة الرابعة للوخز بالإبر المميتة للجزء الثالث من تقنية الإله الخالد ، وهي نقطة الوخز السابعة عشرة بشكل عام. في تلك اللحظة ، مع مثل هذه الحركة المجنونة ، تدفقت الطاقة السماوية من خلال الضغط من قوتين سلالتين الدم ، وعلى الرغم من أن طاقته السماوية الإجمالية غير كافية لهذا الغرض ، إلا أنها كانت لا تزال قادرة على الضخ بالقوة إلى نقطة الوخز بالإبر شين كيو.

عرف تشو وي تشينغ أنه بمجرد كسر نقطة الوخز بالإبر المميتة ، سيكون جسده مثل بالون منتفخ مثقوب. في تلك المرحلة ، ستندفع كل الطاقة في جسده نحو نقطة الوخز بالإبر المكسورة ، بما في ذلك قوتا سلالة الدم. ستكون النتيجة الأكثر ترجيحًا لفعلته هي خروج القوتين من سلالة الدم من جسده ، مما يتسبب في انفجاره وموته. ومع ذلك ، وثق تشو وي تشينغ من أنه قبل حدوث ذلك ، سيقدر على استعادة قدرته على الحركة ، ومنح نفسه فرصة لإنقاذ تشانغوان فاي اير.

من أجل منع تشانغوان فاي اير من الموت إلى جانبه مباشرة ، خاطر بحياته كلها في هذه الحركة المجنونة. لم يكن لديه أي خيار. مهما حدث ، لن يتركها تموت من أجله. خلاف ذلك ، حتى لو نجا ، فلن يكون قادرًا على مسامحة نفسه.

* بووف ** بووف * في تلك اللحظة المعجزة ، اخترقت نقطة الوخز بالإبر شين كيو المميتة بالفعل. شعر تشو وي شينغ على الفور بكل طاقته تدور حوله. لدهشته ، عندما انطلقت طاقته بسرعة ، أعطته في الواقع إحساسًا بالراحة ، وخففت من المه المعذب.

للأسف ، نشأت مشكلة أخرى. على الرغم من أنه نجح في اختراق نقطة وخز شين كيو ، إلا أن الأمور لم تسر وفقًا لتوقعاته. لم يتسبب ارتفاع قوى سلالة الدم في استعادة السيطرة على جسده.

ظل جسده ثابتًا ، لا يتحرك ، وبغض النظر عن مدى محاولته الجادة ، لم يستطع السيطرة عليه. اندفعت قوتا السلالة نحو نقطة وخز شين كيو ، وهذه المرة توقفوا عن التصادم، وبدلاً من ذلك اندفع كلاهما لإصلاح الفتحة الموجودة في نقطة وخز شين كيو.

في تلك اللحظة ، ضرب الإلهام تشو وي تشينغ ، وفهم فجأة أنه عثر بطريقة ما على حل لخطر الإختراق.

في الواقع ، بدا كل شيء بسيطًا بمجرد التفكير فيه ، ومع ذلك لم يكن أحد ليفكر في مثل هذا الحل بشكل مباشر. كانت قوتا سلالتهما داخل جسده هي الحرارة الشديدة لروح التنين الراسخة والبرد المتعجرف لسلالة دم النمر الألهي الشيطاني المظلم على التوالي. كلاهما يمكن القول أنهما متعارضان تمامًا ، وكحد أقصى من نوعهما. إذا استمروا في الاشتباك والقتال بهذه الطريقة ، سيموت تشو وي تشينغ بالتأكيد ، بغض النظر عما إذا كانت تشانغوان فاي اير قد ضحت بنفسها من أجله أو لا. كان ذلك لأن هاتين القوتين لم يكن لديهما أي إمكانية للاندماج على هذا النحو ، مع التعارض فقط لبعضهما البعض. كانت هذه معركة حتى الموت.

ومع ذلك ، هذه المرة ، عمل تشو وي شينغ لكسر المرجل وإغراق القوارب 3 في استخدام طاقته السماوية لاختراق نقطة الوخز بالإبر السابعة عشر للموت ، نقطة وخز شين كيو. في تلك المرحلة ، كانت طاقته السماوية وقوة حياته تتدفق منه. أجبر هذا قوتَي السلالة ، اللتين لن تستسلم لبعضهما البعض ، على التعاون أخيرًا. كان ذلك ، الغريزة اللاوعي لحماية تشو وي تشينغ.

بدون شك ، بمجرد أن اخترق تشو وي شينغ نقطة الوخز بالإبر الخاصة به ، ستحميه قوى سلالة التنين المترسخة و لسالة النمر الألهي الشيطاني المظلم تساعده في إكمال دوامة الطاقة. في السابق ، لم تكن روح التنين الراسخة قادرة على القيام بذلك ، ولكن بعد أن امتص كل قوة لهب الذهب الأخضر ، أصبح الآن قادرًا على القيام بذلك.

على هذا النحو ، بمجرد اختراق نقطة وخز شين كيو ، تمكنت قوتا السلالة من إيجاد فرصة للتعاون ، نقطة هدنة.

حول نقطة شين كيو وخز  ، تدفقت قوتا سلالتي الدم بشكل إيقاعي أثناء بدء العمل. في هذه المرحلة ، كان هدفهم الوحيد هو حماية تشو وي شينغ، وليس الصدام ضد الآخر.

مع تشكل دوامة الطاقة في نقطة الوخز بالإبر السابعة عشرة المميتة ببطء ، تباطأت قوى سلالتي الدم واستقرت تدريجياً. و عادت روح التنين الراسخة إلى موقعها الأصلي تحت جلده ، بينما خمد النمر الألهي الشيطاني المظلم في أعماق جسد تشو وي تشينغ مرة أخرى. تم حل الخطر.

بالنسبة إلى تشو وي شينغ، يمكن أن يقال انه أكتسب الكثير بشكل غير متوقع من المحنة. لم ينجو فقط ، بل إنه قد اخترق بالفعل مرحلة التدريب التالية.

ومع ذلك ، في هذه المرحلة ، تشو وي شينغ لم يشعر بأي إثارة أو سعادة. لا يزال غير قادر على التحرك ، غير قادر على إنقاذ تشانغوان فاي اير.

أخيرًا ، بعد خمسة عشر دقيقة أخرى تقريبًا ، هدأت الطاقة داخل جسده واستأنفت حالتها الطبيعية ، وعادت طاقته السماوية إلى أقصى حد لها. كما استعاد السيطرة على جسده قادرًا على الحركة مرة أخرى.

فجأة ، انقلب تشو وي شينغ إلى وضع الجلوس ، ممسكًا تشانغوان فاي اير بإحكام في أحضانه.

في اللحظة التالية أصيب بالصدمة.

استلقت تشانغوان فاي اير هناك بصمت بين ذراعيه. كانت ملكة جمال الثانية لقبة السماء المفعمة بالحيوية هادئة جدًا بشكل غير معهود.

شحب وجهها الجميل خالي من الألوان. حتى شفتيها الفاتنة بشكل طبيعي كانت بيضاء تقريبًا ، واللون الوحيد هو بقع الدم الطفيفة عليها. بسبب الألم الشديد ، تعرضت أسنانها للعض بشدة على شفتيها.

خطان أحمران يرسمان طريقا مستقيما من عينيها. مشهد مروع عالق مثل السكين في قلبه. دموع الدم. كان جسدها كله عارياً ، ولكن تنبعث منه هالة رمادية بيضاء … هامدة …

لم يكن هناك دقات قلب. لا وجود لـ ذرة روح أو حياة. نعم ، لقد ماتت ، وخالية من كل علامات الحياة.

من أجل إنقاذه، أرسلت كل طاقتها السماوية إلى جسد تشو وي شينغ ، تخلت عن دفاعاتها الخاصة تمامًا. مع سلالتي الدم الهائجة ، كان جسدها مفتوحًا تمامًا لمزيج من الطاقات الساخنة والباردة.

ومع ذلك ، لم يكن هناك ندم على وجهها ، تعبير مسالم شبه راضٍ … وكأن الموت هو الطريق الصحيح الذي اختارته.

الفصل 400 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] إرسال بعض الطاقة مرة أخرى بعد كل شيء ستستخدم روح التنين الراسخة الطاقة الزائدة لتنشيط جسد تشو وي تشينغ ، وكان من المفترض أن يكون جيدًا جدًا لجسمه. للأسف ، لم يكن تشو وي تشينغ سيد جوهرة سماوية عادي. كان لديه بالفعل سلالة النمر الألهي الشيطاني المظلم. على هذا النحو ، ظهرت المتاعب. عندما أُرسلت الطاقة من روح التنين الراسخة ، وجلب الطاقة الحرارية إلى جسد تشو وي تشينغ ، أُشعلت طاقة النمر الألهي الشيطاني المظلم. باستشعار دخيل ، كيف يمكن لسلالة النمر الألهي الشيطاني المظلم المتسلطة أن تسمح بذلك؟ على هذا النحو ، اصطدمت قوتا السلالان بوحشية ضد بعضهما البعض. لولا قوة النمر الإلهي الشيطاني المظلم في هذه المرحلة ، ربما كان تشو وي تشينغ قد شعر فقط بارتفاع الحرارة بداخله ، وقبل فترة طويلة كان سيفاجأ بسرور عندما اكتشف أن جسده قد اكتسب الكثير. للأسف ، لم يحدث ذلك ، والوضع الحالي مزعج للغاية. كانت قوة روح التنين الراسخة وقوى سلالة النمر الألهي الشيطاني المظلم متساوية ، وتتصادم مع بعضها البعض ، كما لو كان جسده يستخدم كميدان معركة. مع وجود قوتين متعارضتين تمامًا تتصادمان مع بعضهما البعض ، واحدة ساخنة والأخرى باردة ، كيف يمكن أن يكون شيء جيدًا ؟ كانت هذه مشكلة كبيرة بالنسبة لـ تشو وي تشينغ ، مما تسبب في تعرضه لخطر شديد ، أشد خطورة حتى عندما كان يخترق نقاط الوخز بالإبر المميتة. تمامًا مثل ما توقعت تشانغوان فاي اير ، حاليًا كان تشو وي تشينغ يعاني من ألم لا يصدق ، أكثر مما شعر به من قبل. للأسف ، لم يكن لديه سيطرة على جسده ، لكن وعيه كان لا يزال مستيقظًا ، ويمكنه أن يشعر بكل شيء. من الواضح أنه يمكن أن يشعر بكل شيء فعلته تشانغوان فاي اير وسمع صوتها. عندما شعر أنها أصيبت بجروح بالغة من خلال لمسه ، شعر بإلحاح في قلبه. ومع ذلك ، فقد عانقته تشانغوان فاي اير بالفعل بدلاً من ذلك. دخلت طاقتها السماوية السميكة إلى جسد تشو وي تشينغ ، مما قلل من آلامه بشكل كبير. ومع ذلك ، في الوقت نفسه ، شعر تشو وي شينغ أن طاقة الحياة كانت تستنزف منها بمعدل سريع إلى جانب ارتجافها. لا … فاي اير … توقفي … اتركيني … لم يستطع تشو وي شينغ إلا أن يصرخ في قلبه ، لأنه لم يستطع حتى تحريك فمه. فاي اير سوف تموت … فاي اير ستموت. شعر تشو وي تشينغ كما لو أن دماغه على وشك الانفجار. لقد كان يكره نفسه كثيرا ، يكره الطاقة داخل جسده. عندما عانقته تشانغوان فاي اير وقالت إنها مستعدة للتخلي عن كل شيء من أجله ، شعر كما لو أن قلبه قد ذاب. كل ما أراد أن تفعله الآن هو أن تتركه ، لمنعها من الشعور بهذا الألم. أثر الألم الثاقب للروح أيضًا على جسده. عندما غزلت دوامات الطاقة الستة عشر الموجودة في نقاط الوخز بالإبر المميتة بشكل مكثف بأقصى جهد لتحقيق الانسجام بين سلالتي الدم المتضاربتين. للأسف ، إن الأمر أشبه بإخماد نيران عربة محملة بالحطب بكوب ماء واحد ، و بالكاد حافظت على التوازن بينهما حتى لا ينفجران و يقتلان تشو وي تشينغ. في هذه المرحلة ، أصبح قلب تشو وي شينغ مجنونًأ. من أجل إنقاذ تشانغوان فاي اير ، لم يعد يهتم ، وبدون تردد ، فعل شيئًا مجنون حقا. لم يستطع تحريك جسده ، و لكنه علم أن إرادته يمكن أن تؤثر قليلاً على الطاقة بداخله و من أجل إنقاذ تشانغوان فاي اير ، كان عليه أن يستعيد السيطرة على جسده ، على الأقل للحظات، و من أجل تحقيق ذلك وجب عليه أن يوقف قوتي سلالة الدم في جسده من القتال مع بعضهما البعض. مع تدريب تشو وي شينغ الحالي ، لم يستطع فعل ذلك حتى لو تمكن من استعادة السيطرة الكاملة على طاقته السماوية ، وكان واضحًا جدًا بشأن ذلك. على هذا النحو ، كانت خطوته التالية خطوة جريئة ، ربما يمكن وصفها بأنها انتحارية تقريبًا. قام تشو وي شينغ بالفعل بسحب كل الطاقة السماوية المتداولة تلقائيًا من دوامات الطاقة الستة عشر لنقاط الوخز بالإبر المميتة التي كانت تحميه. باستخدام كل إرادته وكل قوته ، دفع كل طاقته نحو نقطة الوخز بالإبر السابعة عشرة. نقطة الوخز بالإبر شين كيو المميتة. الموقع: بين الرئتين تنتمي إلى فئة رين ميريديان. إختراقها يسبب صدمة للأعصاب والجهاز المعوي والذراعين وفقدان وظائف أعضاء الجسم بشكل عام. إخترق تشو وي تشينغ بالفعل نقطة الوخز بالإبر السادسة عشرة المميتة منذ وقت قريب ، ومنذ أن غادر جزيرة الجوهرة السماوية ، تدرب بشدة ، على الرغم من أنه توقف عن استخدام مهارة الالتهام لأغراض التدريب. في السابق ، قد استخدمها لاختراق نقطة الوخز بالإبر السادسة عشرة المميتة ، وكان عدم الاستقرار الذي أحدثته في تأسيسه كبيرًا بالفعل. لقد استغرقه كل هذا الوقت لإعادة استقرار تأسيسه ، وكان لا يزال هنالك المزيد من الوقت قبل أن يكون مستعدًا لاختراق نقطة الوخز بالإبر السابعة عشرة بأمان. ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، ما زال يتخذ قرارًا بالقيام بذلك دون تردد التكرار. بسبب الضغط الناتج عن سلالتي الدم ، كانت دوامات طاقته تغزل بالفعل إلى أقصى حد ، على الأقل أسرع بمرتين من المعتاد وحينما تسحب بسرعة كبيرة ، سوف تتسبب في ملء الفراغ بسرعة بواسطة دوامات الطاقة المغزولة في انفجار مفاجئ نحو نقطة شين كيو . إن نقطة الوخز بالإبر شين كيو هي النقطة الرابعة للوخز بالإبر المميتة للجزء الثالث من تقنية الإله الخالد ، وهي نقطة الوخز السابعة عشرة بشكل عام. في تلك اللحظة ، مع مثل هذه الحركة المجنونة ، تدفقت الطاقة السماوية من خلال الضغط من قوتين سلالتين الدم ، وعلى الرغم من أن طاقته السماوية الإجمالية غير كافية لهذا الغرض ، إلا أنها كانت لا تزال قادرة على الضخ بالقوة إلى نقطة الوخز بالإبر شين كيو. عرف تشو وي تشينغ أنه بمجرد كسر نقطة الوخز بالإبر المميتة ، سيكون جسده مثل بالون منتفخ مثقوب. في تلك المرحلة ، ستندفع كل الطاقة في جسده نحو نقطة الوخز بالإبر المكسورة ، بما في ذلك قوتا سلالة الدم. ستكون النتيجة الأكثر ترجيحًا لفعلته هي خروج القوتين من سلالة الدم من جسده ، مما يتسبب في انفجاره وموته. ومع ذلك ، وثق تشو وي تشينغ من أنه قبل حدوث ذلك ، سيقدر على استعادة قدرته على الحركة ، ومنح نفسه فرصة لإنقاذ تشانغوان فاي اير. من أجل منع تشانغوان فاي اير من الموت إلى جانبه مباشرة ، خاطر بحياته كلها في هذه الحركة المجنونة. لم يكن لديه أي خيار. مهما حدث ، لن يتركها تموت من أجله. خلاف ذلك ، حتى لو نجا ، فلن يكون قادرًا على مسامحة نفسه. * بووف ** بووف * في تلك اللحظة المعجزة ، اخترقت نقطة الوخز بالإبر شين كيو المميتة بالفعل. شعر تشو وي شينغ على الفور بكل طاقته تدور حوله. لدهشته ، عندما انطلقت طاقته بسرعة ، أعطته في الواقع إحساسًا بالراحة ، وخففت من المه المعذب. للأسف ، نشأت مشكلة أخرى. على الرغم من أنه نجح في اختراق نقطة وخز شين كيو ، إلا أن الأمور لم تسر وفقًا لتوقعاته. لم يتسبب ارتفاع قوى سلالة الدم في استعادة السيطرة على جسده. ظل جسده ثابتًا ، لا يتحرك ، وبغض النظر عن مدى محاولته الجادة ، لم يستطع السيطرة عليه. اندفعت قوتا السلالة نحو نقطة وخز شين كيو ، وهذه المرة توقفوا عن التصادم، وبدلاً من ذلك اندفع كلاهما لإصلاح الفتحة الموجودة في نقطة وخز شين كيو. في تلك اللحظة ، ضرب الإلهام تشو وي تشينغ ، وفهم فجأة أنه عثر بطريقة ما على حل لخطر الإختراق. في الواقع ، بدا كل شيء بسيطًا بمجرد التفكير فيه ، ومع ذلك لم يكن أحد ليفكر في مثل هذا الحل بشكل مباشر. كانت قوتا سلالتهما داخل جسده هي الحرارة الشديدة لروح التنين الراسخة والبرد المتعجرف لسلالة دم النمر الألهي الشيطاني المظلم على التوالي. كلاهما يمكن القول أنهما متعارضان تمامًا ، وكحد أقصى من نوعهما. إذا استمروا في الاشتباك والقتال بهذه الطريقة ، سيموت تشو وي تشينغ بالتأكيد ، بغض النظر عما إذا كانت تشانغوان فاي اير قد ضحت بنفسها من أجله أو لا. كان ذلك لأن هاتين القوتين لم يكن لديهما أي إمكانية للاندماج على هذا النحو ، مع التعارض فقط لبعضهما البعض. كانت هذه معركة حتى الموت. ومع ذلك ، هذه المرة ، عمل تشو وي شينغ لكسر المرجل وإغراق القوارب 3 في استخدام طاقته السماوية لاختراق نقطة الوخز بالإبر السابعة عشر للموت ، نقطة وخز شين كيو. في تلك المرحلة ، كانت طاقته السماوية وقوة حياته تتدفق منه. أجبر هذا قوتَي السلالة ، اللتين لن تستسلم لبعضهما البعض ، على التعاون أخيرًا. كان ذلك ، الغريزة اللاوعي لحماية تشو وي تشينغ. بدون شك ، بمجرد أن اخترق تشو وي شينغ نقطة الوخز بالإبر الخاصة به ، ستحميه قوى سلالة التنين المترسخة و لسالة النمر الألهي الشيطاني المظلم تساعده في إكمال دوامة الطاقة. في السابق ، لم تكن روح التنين الراسخة قادرة على القيام بذلك ، ولكن بعد أن امتص كل قوة لهب الذهب الأخضر ، أصبح الآن قادرًا على القيام بذلك. على هذا النحو ، بمجرد اختراق نقطة وخز شين كيو ، تمكنت قوتا السلالة من إيجاد فرصة للتعاون ، نقطة هدنة. حول نقطة شين كيو وخز  ، تدفقت قوتا سلالتي الدم بشكل إيقاعي أثناء بدء العمل. في هذه المرحلة ، كان هدفهم الوحيد هو حماية تشو وي شينغ، وليس الصدام ضد الآخر. مع تشكل دوامة الطاقة في نقطة الوخز بالإبر السابعة عشرة المميتة ببطء ، تباطأت قوى سلالتي الدم واستقرت تدريجياً. و عادت روح التنين الراسخة إلى موقعها الأصلي تحت جلده ، بينما خمد النمر الألهي الشيطاني المظلم في أعماق جسد تشو وي تشينغ مرة أخرى. تم حل الخطر. بالنسبة إلى تشو وي شينغ، يمكن أن يقال انه أكتسب الكثير بشكل غير متوقع من المحنة. لم ينجو فقط ، بل إنه قد اخترق بالفعل مرحلة التدريب التالية. ومع ذلك ، في هذه المرحلة ، تشو وي شينغ لم يشعر بأي إثارة أو سعادة. لا يزال غير قادر على التحرك ، غير قادر على إنقاذ تشانغوان فاي اير. أخيرًا ، بعد خمسة عشر دقيقة أخرى تقريبًا ، هدأت الطاقة داخل جسده واستأنفت حالتها الطبيعية ، وعادت طاقته السماوية إلى أقصى حد لها. كما استعاد السيطرة على جسده قادرًا على الحركة مرة أخرى. فجأة ، انقلب تشو وي شينغ إلى وضع الجلوس ، ممسكًا تشانغوان فاي اير بإحكام في أحضانه. في اللحظة التالية أصيب بالصدمة. استلقت تشانغوان فاي اير هناك بصمت بين ذراعيه. كانت ملكة جمال الثانية لقبة السماء المفعمة بالحيوية هادئة جدًا بشكل غير معهود. شحب وجهها الجميل خالي من الألوان. حتى شفتيها الفاتنة بشكل طبيعي كانت بيضاء تقريبًا ، واللون الوحيد هو بقع الدم الطفيفة عليها. بسبب الألم الشديد ، تعرضت أسنانها للعض بشدة على شفتيها. خطان أحمران يرسمان طريقا مستقيما من عينيها. مشهد مروع عالق مثل السكين في قلبه. دموع الدم. كان جسدها كله عارياً ، ولكن تنبعث منه هالة رمادية بيضاء … هامدة … لم يكن هناك دقات قلب. لا وجود لـ ذرة روح أو حياة. نعم ، لقد ماتت ، وخالية من كل علامات الحياة. من أجل إنقاذه، أرسلت كل طاقتها السماوية إلى جسد تشو وي شينغ ، تخلت عن دفاعاتها الخاصة تمامًا. مع سلالتي الدم الهائجة ، كان جسدها مفتوحًا تمامًا لمزيج من الطاقات الساخنة والباردة. ومع ذلك ، لم يكن هناك ندم على وجهها ، تعبير مسالم شبه راضٍ … وكأن الموت هو الطريق الصحيح الذي اختارته.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط