نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 402

لفصل 402

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

بصفته مستخدم مهارة إنعكاس الوقت ، لم يستطع تشو وي تشينغ التحرك ، لكن الكائنات الحية الأخرى داخل المنطقة لم تتأثر.

سمعت شانغوان فاي اير نداء تشو وي تشينغ ، وعادت وسط الألم الشديد ، فتحت عينيها ببطء وقالت بهدوء: “انن؟  ليتل فاتي ، ليتل فاتي ، هل أنت بخير؟”.

“فاي اير ، استمعي إلي. استمعي إلي”. قال تشو وي تشينغ على وجه السرعة. مع نمو الألم في جسده في الفترة ما قبل الأخيرة ، كان يخشى أنه في لحظات لن يكون قادرًا على الكلام.

“فاي اير ، يجب أن تستمع إلي. حالتي الحالية هي أن جسدي في خضم الانهيار ، وهو جزء من طريقة التدريب الخاصة بي ، ولن يكون لي أي ضرر دائم. ومع ذلك ، إذا واصلتي التمسك بي ، فسوف يتسبب ذلك في انسداد سلالة دمي. لقد استخدمت مهارة عكس الوقت ، وأعيد الأشياء إلى ما كانت عليه سابقًا. لدينا فرصة فقط الآن. في وقت لاحق ، عندما تعود أجسادنا إلى حالتها قبل انعكاس الوقت ، يجب أن تتركي جسدي على الفور. لا تحاولي أن تلمسيني على الإطلاق ، لكن لا تتركي جسدي عشرة أمتار أيضًا. كل ما حدث سيتم عكسه واستئنافه مرة أخرى “.

آه؟ عن ماذا تتحدث؟” صاحت شانغوان فاي اير وهي تحدق به متخبطًة.

صاح تشو وي تشينغ بقسوة: “يجب أن تتبع تعليماتي ، وإلا سيموت كلانا. تذكري ذلك!” بينما كان يتحدث حتى هذه النقطة ، تسبب الألم الشديد والرجفة العنيفة في جسده في جعل صوته أجش ، وأصبح من الصعب عليه مواصلة الكلام

نظرًا لأن تشو وي تشينغ تحدث بسرعة كبيرة ، كانت شانغوان فاي اير لا تزال في حالة صدمة. ومع ذلك ، فقد شعرت من جسدها أن كلمات تشو وي تشينغ كانت صحيحة بالفعل ، حيث كان جسدها يتعافى بسرعة ، وكانت قوة الحياة والطاقة السماوية المتلاشية تتدفق إليها.

بسرعة كبيرة ، تحت سيطرة انعكاس الوقت ، عادوا إلى الوقت الذي كانت فيه شانغوان فاي اير قد هبطت للتو على الأرض معه ، قبل أن تنقض عليه. في هذه اللحظة ، بدا أن الوقت يستقر ويتجمد.

حدقت شانغوان فاي اير حولها في حالة صدمة. أعطتها مهارة السمة الزمنية هذه صدمة هائلة لا تصدق. هل كانت هذه قوة ليتل فاتي؟!

سقط شعرها الطويل الجميل أمامها … عادت الضفائر الخضراء.

في تلك اللحظة ، انتهت مهارة إنعكاس الوقت فجأة ، واستأنف الوقت تدفقها الطبيعي. ومع ذلك ، فإن كل شيء سيحدث مرة أخرى كما كان من قبل. بالنسبة إلى تشو وي تشينغ نفسه ، لن يكون قادرًا على تغيير أي شيء يحدث لنفسه. كان هذا يعني … في هذا الوقت الانعكاس ، أي شيء آخر يمكن أن يؤثر على التغييرات لما سيحدث بعد ذلك ، لكنه لم يستطع.

تقريبًا دون وعي ، قفزت شانغوان فاي اير تقريبًا إلى تشو وي تشينغ مرة أخرى. عندما رأت جسده يرتجف بعنف ، كافحت في قلبها واتباع تعليماته.

إنعكاس الوقت … كان لديه بالفعل مثل هذه المهارة. انتظر … يجب أنه يكذب علي. إذا كنت قد أثرت عليه بحمله سابقًا ، فكيف أمكنه استخدام هذه المهارة؟

نشأت في قصر قبة السماء ، لم يكن من الممكن الاستهانة بمعرفتها. بمجرد إلقاء نظرة ، يمكنها أن ترى مقدار الطاقة السماوية التي ستستهلكها مثل هذه المهارة المرعبة.

لماذا يكذب علي؟ هل أفكر كثيرا؟ هل هذا يرجع حقًا إلى أسلوب التدريب الخاص به؟

في هذه المرحلة فقط استيقظ عقل و وعي شانغوان فاي اير حقًا.

على الجانب الآخر ، شعر تشو وي تشينغ أن شانغوان فاي اير قد استمعت إليه ولم تحتضنه هذه المرة ، وكان سعيدًا في قلبه. كان يعلم أن كل ثانية تمر تعني أن شانغوان فاي اير ستكون أكثر أمانًا ، لأن كل شيء آخر سيتبع مساره السابق.

“ليتل فاتي، أنت تكذب علي ، أليس كذلك؟ في السابق ، عندما احتضنتك … لا أتذكر أي شيء آخر بعد ذلك. أنا … أنا … مت؟ أو… بجروح بليغة؟ كنت خائفًا من موتي ، لذا استخدمت مهارة إنعكاس الوقت للسماح لكل شيء بالعودة إلى الوراء بشكل صحيح؟ “

أراد تشو وي تشينغ البكاء في هذا الوقت … للأسف ، لم يعد بإمكانه التحدث. إذا كان بإمكانه التحدث ، فقد أراد فقط أن يقول سطرًا واحدًا لـ شانغوان فاي اير. “الأخت الكبيرة ، ألا يمكنك أن تصبح ذكية هكذا فجأة ؟!”

كانت عواطف شانغوان فاي اير أكثر استقرارًا على الأقل من ذي قبل ، وقالت: “ليتل فاتي، هل ستكون بخير حقًا؟ لكن … يبدو أنك تعاني من هذا الألم ، وموجات الطاقة في جسدك عنيفة للغاية. أنا … أخشى أن تتركني. لا أريد أن أموت ، أريد مرافقتك. لكن … إذا … إذا ماتت ، فماذا أفعل؟ هل أفعالي السابقة أنقذتك؟ إذا لم يكن كذلك ، على الأقل أعطني بعض رد الفعل! “

بسبب انعكاس الزمن ، تمت استعادة ملابس شانغوان فاي اير ، لكن تشو وي تشينغ كان لا يزال عارياً حيث فقدت ملابسه قبل ذلك.

كان قلب تشو وي تشينغ مليئًا بالرعب. لقد كان خائفًا حقًا من أن تعانقه شانغوان فاي اير مرة أخرى. ومع ذلك ، كيف يمكن أن يتفاعل مع كلماتها ، حتى أنه لا يستطيع التحرك شبرًا واحدًا ، أو حتى الكلام. كيف يمكنه إثبات أي شيء؟

فجأة ، فكر تشو وي تشينغ في حل جيد … ليس حلاً تمامًا. في ذهنه ، بدأ التفكير في وقت سابق عندما كانت شانغوان فاي اير عارية. لم يستطع تغيير أي شيء ، لكن رد الفعل الفسيولوجي الفطري كان لا يزال على حافة الهاوية ، خارج هذا القيد. على هذا النحو … رأت شانغوان فاي اير فجأة “رد فعله”.

“أنت … أنت وقح!” رأت شانغوان فاي اير ذلك الفطر الوردي المستقيم الطويل شرير المظهر ، وسرعان ما أغمضت عينيها في حرج.

لقد أثبتت الحقيقة نفسها ، وقد آتت جهود تشو وي تشينغ ثمارها بالفعل. في تلك المرحلة ، كانت شانغوان فاي اير تفكر في نفسها: نظرًا لأنه لا يزال بإمكانه فعل ذلك ، يجب أن يكون على ما يرام! “ ليتل فاتي، إذا مت حقًا ، فسوف أرافقك للموت ، لذلك من الأفضل أن تبقى على قيد الحياة.” في النهاية ، اتبعت شانغوان فاي اير تعليماته ورفضت فكرة احتضانه لمساعدته. جلست بجانبه ، ووزعت طاقتها السماوية لتضميد جروحها.

كل شيء آخر استمر كما أعاد التاريخ نفسه. عندما اخترق تشو وي تشينغ نقطة الوخز بالإبر الخاصة به بقوة ، نظرت شانغوان فاي اير في صدمة ، واحتضنته أخيرًا مرة أخرى. لحسن الحظ ، في تلك المرحلة ، توقفت قوتان السلالتان داخل تشو وي تشينغ عن القتال ولم تعد القوة المرعبة تهاجمها.

بتوزيع طاقتها السماوية في جسد تشو وي تشينغ ، يمكن أن تشعر شانغوان فاي اير أن الخطر كان يتراجع ببطء بالنسبة له ، وتنفست الصعداء.

بعد أن نجح في اختراق نقطة الوخز بالإبر عند الموت مرة أخرى ، اختفى التواء الهواء من حولهم. اخترق تشو وي تشينغ مرة أخرى المرحلة السابعة عشرة ، واستلقت شانغوان فاي اير الميتة في أحضانه.

ومع ذلك ، كان الاختلاف الآخر هو أن تشو وي تشينغ لم يعد بكامل طاقته. بعد انعكاس الوقت ، تم استنزاف طاقته السماوية تمامًا.

فتح عينيه ، عندما رأى تشو وي تشينغ عيون شانغوان فاي اير عليه ، مليئة بالقلق ، تدفقت الدموع بشكل لا يمكن السيطرة عليه

فقط بعد أن يمر المرء بالخسارة ، يمكن للمرء أن يتعلم الاعتزاز وفقدانه والعثور عليه مرة أخرى ، مما أثار مشاعره إلى أقصى حد. ظهر اللون الأسود فجأة ، حيث أغمي عليه من مزيج الإرهاق مع استنزاف طاقته السماوية تمامًا والإضطراب العاطفي.

أصيبت شانغوان فاي اير بخوف كبير ، لكنها كانت على اتصال حاليًا بجسد تشو وي تشينغ ، وقد شعرت على الفور أنه كان مجرد فقدان وعي طبيعي ، وليس شيئًا خطيرًا.

وسرعان ما أندهشت وهي تنظر إليه ، خاصة شرائط الدموع من عينيه ، وشعرت بقلبها ينبض أسرع. هل بكى بسببي؟ ماذا حدث قبل عكس الوقت ؟ هل مت؟

“ليتل فاتي … كيف يفترض بي أن أعاملك ؟! أنا فعلا وقعت في حب رجل أختي الصغيرة؟ أنا…”

تمامًا مثل ذلك ، حدقت في تشو وي تشينغ أثناء تنظيم تنفسها ، وتعميم طاقتها السماوية لاستعادة نفسها ، بينما أرسلت أيضًا حبلا من الطاقة السماوية اللطيفة إلى تشو وي تشينغ لمساعدته على التعافي ، وتحفيز نقاط طاقته لاستئناف الغزل.

مر الوقت دقيقة بعد دقيقة. كان الاثنان قد غادروا معسكر كتيبة منقطعة النظير قبل أن تصبح السماء مظلمة ، حيث كان تشو وي تشينغ يخطط لاستخدام الوقت بعد أن تناول الجيش العشاء وكان حارسهم أكثر استرخاءً للتسلل إلى الماضي. ومع ذلك ، في الوقت الحالي ، بعد أن مررت بالكثير ، كانت بالفعل في عمق الليل.

في السابق ، لأنهم كانوا يواجهون الموت ، على الرغم من أن شانغوان فاي اير قد رأت تشو وي تشينغ عاري ، لم تفكر في أي شيء الآن. ومع ذلك ، بعد أن انتهى كل الخطر وأصبحوا هادئين وحيدين ، لم يعد قلبها هادئًا أمام عريه.

لم يكن جلد تشو وي تشينغ أبيضًا ، بل كان برونزيًا صحيًا. على الرغم من أن الظلام كان مظلماً في الليل ، مع مستوى تدريب شانغوان فاي اير وبصرها ، فكيف لا يمكنها الرؤية بوضوح؟

كانت أكتافه عريضة ، وخطوطه العضلية واضحة ، سميكة وصلبة ، مما يعطي شعورً بالإطمئنان والآمان للغاية. كانت ذراعيه كثيفتين ، وأجنحته واضحة. بشكل عام ، كانت حزمة من القوة والنعمة.

بعد البحث لبعض الوقت ، تحول وجه شانغوان فاي اير الجميل إلى اللون الأحمر ، وسرعان ما استعادت قطعة من الملابس من خاتمها المكاني لتغطيته.

ومع ذلك ، فقد كانت بعد كل شيء الفتاة الشيطانية الصغيرة من قصر قبة السماء ، وكانت شخصيتها دائمًا جريئة ومؤذية. بعد لحظة من دقات قلبها ، تحرك فضولها مرة أخرى. في السابق ، كانت تحدق في عضلات صدره ، ولم تنظر إلى أسفل. جسد الرجل .. ما الفرق بين المرأة والرجل ..؟

على هذا النحو ، بعد شن الحرب مع نفسها لفترة من الوقت ، مدت شانغوان فاي اير يدها الصغيرة المرتجفة ، ورفعت ملابسه بحذر شديد وهي تنظر من تحتها بقلب خائف .

نظرة واحدة فقط ، سآخذ نظرة سريعة. ليس هناك ضرر في هذا الحق؟ الآن بعد أن أصبح تشو وي تشينغ آمنًا وسليمًا ، كانت في حالة مزاجية جيدة ، ولم تكن تعرف على وجه اليقين ما حدث لها بالفعل في ذلك “المستقبل البديل”. على هذا النحو ، رفعت الفتاة الشيطانية الصغيرة رأسها ، وبدأت تطل على جسد الرجل. من بين أخوات شانغوان الثلاث ، كانت هي الوحيدة التي ستكون جريئة جدًا لفعل مثل هذا الشيء.

“فاي اير–!” فجأة صرخ تشو وي تشينغ بصوت عالٍ ، وجلس فجأة. عندما بدأت طاقته السماوية في التعافي ، استيقظ أخيرًا من ذهوله اللاواعي. عندما اكتسب وعيه ، كان أول ما فكر فيه هو سلامة شانغوان فاي اير. كان يخشى أن يكون ما حدث مجرد حلم ، ورؤية جثتها عبرت بذهنه.

لم تكن شانغوان فاي اير تتوقع أن يجلس تشو وي تشينغ فجأة ، وقد أذهلها ذلك الصراخ بصوت عالٍ لدرجة أنها تجمدت في مكانها. في تلك المرحلة ، كانت في خضم رفع الملابس والتحديق في “الفرق بين الرجال والنساء”. بعد أن شعرت بالدهشة من تشو وي تشينغ فجأة ، فقد عقلها ، وتجمدت في هذا الموقف المحرج تمامًا مثل هذا.

انا ميتة … انا ميتة…

~~~~~~

403

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

قفز قلب شانغوان فاي اير مثل مسترق نظر صغير. بعد أن ضبطت متلبسة وهي تسترق النظر عليه، شعرت بالحرج بشكل لا يصدق.

ماذا علي أن أفعل؟ كيف أواجهه في المستقبل ؟! على الرغم من أنها كانت الفتاة الشيطانية الصغيرة في قصر قبة السماء ، إلا أنها كانت سيدة شابة عذراء بريئة. نظرًا لجزء “المظهر الشرير” ، كانت في حيرة من أمرها.

في ذهنها ، مع شخصية تشو وي تشينغ ، كان يضايقها ويضحك عليها … ربما يستخدم هذا كشيء للضحك عليها لبقية حياتهم. عند التفكير في عبارة “بقية حياتهم” ، ارتجف قلبها مرة أخرى.

ومع ذلك ، فإن إحراجها لم يدم طويلا. في اللحظة التالية تقريبًا ، لفها ذراع قوي ، يكتسحها بوحشية في حضن شديد.

غمرتها رائحة رجل كثيفة حيث كان وجهها مضغوطًا في منطقة عنق تشو وي تشينغ. احتضنتها الأذرع القوية بقوة ، مما جعلها تتوقف عن التنفس للحظة.

“فاي اير ، فاي اير ، أنت بخير. أنت حية! هذا جيد ، هذا جيد … “كان تشو وي تشينغ يثرثر ويثرثر بشكل غير متماسك تقريبًا بينما تنهمر الدموع على وجنتيه دون حسيب ولا رقيب. شعرت شانغوان فاي اير أن قميصها تبلل من الدموع.

واصل معانقتها بإحكام ، وشعرت شانغوان فاي اير بعقلها. في اللحظة التالية ، شعور غريب دافئ لم تشعر به من قبل إنفجر من قلبها وإنتشر في جسدها.

لم يكن هذا أي شعور من أي طاقة ، ولكن من أعماق قلبها.

لم يضايقها أو يضحك عليها. كل ما كان يهتم به هو سلامتها. كانت تلك المشاعر والعواطف الحقيقية واضحة ، وكأن نارًا قد اشتعلت في قلبها.

على الرغم من أنه كان نذلًا وقحًا ، “فتى شرير” حقًا ، لكن في تلك اللحظة ، كان حقيقيًا جدًا. تسبب إطلاق هذه المشاعر في شعور شانغوان فاي اير كما لو كانت تذوب في أحضانه. لا شعوريًا ، تحركت ذراعيها ببطء خلف ظهره ، وعانقته أيضًا.

“فاي اير ، هل تعلم أنك تخيفينني حتى الموت تقريبًا؟ كيف يمكنك أن تكوني بهذا الغباء! كنتِ تعلمين أن معانقتي في ذلك الوقت سيعني موتك ، لكنك ما زلتِ  تفعلين ذلك بحزم. هل تعلمين أنه لولا مهارة عكس الوقت ، فستكونين ميتة! إذا متِّي ماذا أفعل ؟! أتبعك إلى الموت؟ أو أعاني لبقية حياتي! فاي اير… فاي اير… “

أطلق تشو وي تشينغ مشاعره بجنون ، وكان هستيريًا بعض الشيء في هذه اللحظة. ومع ذلك ، لم تشعر شانغوان فاي اير أبدًا أنه كان لطيفًا من هذا الوقت. يبدو أن العناق الواسع والأذرع القوية  كلها شد قلبها ، حيث اخترقها سهم غير مرئي.

يمكنها أن تشعر بحبه ، حب بلا تحفظات. في تلك اللحظة ، لم ترغب شانغوان فاي اير في التفكير في أي شيء آخر ، مما ألقى بكل مخاوفها وخوفها في الريح. لقد أرادت فقط أن يحتجزه هكذا ، حتى مدى الحياة ، إلى الأبد. على الأقل في هذه الحالة القصيرة ، كان ليتل فاتي لها وحدها.

احتضان شانغوان فاي اير من هذا القبيل ، كان تشو وي تشينغ غير راغب في التخلي عنه أيضًا. سماع دقات قلبها ، والتوافق مع … الشعور بدفئها … هذا شعور جيد للغاية. لقد شعر الآن بحب كبير لتلك الدودة الزمنية التي شتمها من قبل … من قال أن عكس الوقت كان مهارة عديمة الفائدة ؟! لقد أنقذت له فاي اير!

بعد مرور بعض الوقت ، هدأ تشو وي تشينغ أخيرًا. خفض رأسه ونظر إلى الجمال بين ذراعيه. دفنت شانغوان فاي اير رأسها في صدره ، وشعرت بعضلات صدره. في الوقت الحالي ، لم تكن تشبه الفتاة الشيطانية الصغيرة ، وبدلاً من ذلك تبدو لطيفة وغير ضارة مثل أرنب صغير.

قال تشو وي تشينغ بهدوء: “فاي اير …”.

“انن …” أغلقت شانغوان فاي اير عينيها وأجابت بهدوء.

عند سماع صوتها ، كان الأمر كما لو أن تشو وي تشينغ سمع صوت السماء. هذا يعني أنها كانت حقًا أمامه! عندما رأى الشفاه الفاتنة أمامه ، لم يعد قادرًا على التراجع.

أمسك وجهها بلطف ، التقتهلا ببطء …

لم تفتح شانغوان فاي اير عينيها ، احمر خديها حيث ارتجفت حواجبها الطويلة قليلاً. ومع ذلك ، لم تحاول التهرب أو المقاومة.

أخيرًا ، التقت شفاههم بلطف ، وعندما شعر تشو وي تشينغ بشفاه رطبة ناعمة ، لم يستطع التراجع بعد الآن وقبّلها بعمق.

كانت قبلة شانغوان فاي اير شابة ، محرجة تقريبًا. على الرغم من أن هذه لم تكن أول قبلة لها من الناحية الفنية ، إلا أنها كانت لا تزال المرة الأولى التي تقبل فيها بالفعل قبلة واحدة.

كانت قبلة تشو وي تشينغ غازية ، حيث تمسك بها بإحكام ، وتركها تتكئ على ساقه بينما كان يواصل تقبيلها بعمق.

ومع ذلك ، لم يحاول الاستمرار في دفع الأمور بعيدًا. في هذه اللحظة ، لم يكن هناك سوى حب في قلبه لـ شانغوان فاي اير ، وليس شهوة. كانت على قيد الحياة ، وكان هذا كل ما يهم ، فقد كان خائفًا جدًا لدرجة أنها ستكون مثل دمية من الخزف ، تتحطم أمامه مرة أخرى. إذا حدث ذلك ، فلن يكون قادرًا على تحمله.

تلك القبلة ، لم يعرف أي منهما كم من الوقت استمرت ، حتى قامت شانغوان فاي اير بقضم لسان تشو وي تشينغ قبل أن ينتهي.

رفع تشو وي تشينغ رأسه عندما فتح عينيه ، ورأى أن شانغوان فاي اير قد فتحت عينيها أيضًا وكانت تنظر إليه ، ورموشها الطويلة تومض.

“ليتل فاتي، لماذا أشعر بالدوار الشديد؟” قالت شانغوان فاي اير بهدوء ، وجهها الجميل يحمر خجلاً ، ويبدو لطيفًا للغاية.

“آه؟تشعرين بالدوار؟” فوجئ تشو وي تشينغ وسرعان ما عانقها ، ممسكًا بيدها على رأسها.

“السخيف ، لا يوجد شيء خطأ في جسدي.” لكمته شانغوان فاي اير بخفة في سخط ، لكنها انتحنت إليه بسعادة.

“فاي اير ، لا تخيفيني هكذا ، حسنًا؟ قلبي لا يستطيع تحمله. إذا كنت ستموت مرة أخرى ، فلن أضطر إلى فعل أي شيء ، وأخشى أن ينفجر قلبي وسأحذو حذوك “. عندها فقط تنفس تشو وي تشينغ الصعداء.

“سخيف.” ضحكت شانغوان فاي اير.

عانقتها تشو وي تشينغ مرة أخرى ، حيث كان يتعافى أخيرًا من ظل “موتها” السابق. أخذ نفسا عميقا ، وترك رياح الليل الباردة تغمره ، وتبريده وتنشيطه. مع وجود ذراع حول خصر شانغوان فاي اير الناعم ورؤية مظهرها المطيع ، لم يستطع الحب في قلبه إلا أن ينمو.

“ما هذا الذي يلكزني؟” شعرت شانغوان فاي اير بشيء يضغط على الجزء السفلي من جسدها ورفعت يدها دون وعي للإمساك بها.

لم يوقفها تشو وي تشينغ ، وعندما استولت شانغوان فاي اير حقًا على “العنصر” المخالف ، صُدمت للحظة. نظرت إلى تشو وي تشينغ ، فالتقطت ابتسامته الشريرة ، والضوء في عينيه كما لو كان يريد أن يلتهمها.

“أنت … أنت …”

خفض تشو وي تشينغ رأسه ، مستخدمًا جبهته للدعم ضدها كما قال: “ألم تكن فضوليًا وتريد إلقاء نظرة؟ الآن سأدعك تلقي نظرة جيدة لزيادة معرفتك. هذا الشيء الخاص بي مختلف عنك … لكن له وضعان ، أحدهما وضع النوم والآخر وضع الاستيقاظ. الآن ، لقد استيقظ “.

“تشو وي تشينغ ، أيها الوغد الوقح!” التواء الخصر النحيف شانغوان فاي اير وقفزت بعيدا.

كيف يمكن أن يدعها تشو وي تشينغ تهرب هكذا؟ سرعان ما مد يده إليها ، ولكن للأسف حلت به المصيبة لقد أذهله مظهرها اللطيف والمطيع في وقت سابق ، لكن الفتاة الشيطانية الصغيرة بقصر قبة السماء كانت لا تزال الفتاة الشيطانية الصغيرة بعد كل شيء ، وتمسك اليد حول ” الأداة المسيئة ” بإحكام قليلاً ، وعلى الفور تجمد تشو وي تشينغ في مكانه .

“همف ، أيها الوغد ، إذا كنت تجرؤ على العبث ، سأضرب” الشيء المستيقظ “إلى” حالة النوم “، حتى لا يتمكن من الاستيقاظ مرة أخرى.” كان وجه شانغوان فاي اير أحمر عميقًا ، لكنها لا تزال تنظر بجرأة إلى “الجزء المستيقظ” ، وشعرت بالدفء الذي يغمرها. أخيرًا ، تركت على عجل وذهبت إلى الجانب.

“فاي اير.” قفز تشو وي تشينغ بسرعة ، قفز تجاهها بنظرة شريرة على وجهه مرة أخرى ، مثل نمر جائع ينقض على طعامه.

ضحكت شانغوان فاي اير مرة أخرى ، متهربًا ببراعة مع وميض سريع. لم تكن في النهاية شانغوان بينغ اير ، ولم يكن نجاح تشو وي تشينغ بهذه السهولة.

في هذه المرحلة ، بدأ تشو وي تشينغ يندم لأنه لم يضغط على الميزة عندما كان يقبلها الآن …

“هيا ، دعنا نذهب ، لا تتلاعب بعد الآن ، العمل المناسب هو أكثر أهمية.” تجنبت شانغوان فاي اير قفزته التالية وقالت ضاحكة.

توقف تشو وي تشينغ وخدش رأسه بشكل محرج ، عندها فقط تذكر لماذا خرجوا للقيام بذلك. سرعان ما أخرج مجموعة ملابس نظيفة من خاتمه المكاني وارتداها حيث هدأت نيران الرغبة في قلبه ببطء. ومع ذلك ، عندما نظر إلى شانغوان فاي اير المبتسمة بسعادة في الجانب ، شعر بالرضا في قلبه. بغض النظر عن أي شيء ، فإن فاي اير الخاص بي لا تزال على قيد الحياة ، ولن أترك شيئًا كهذا يحدث مرة أخرى في المستقبل.

في هذه المرحلة ، اقتربت شانغوان فاي اير منه ، ممسكة بيده بسخاء وابتسمت وهي تقول: “تعال ، دعنا نذهب.”

لطالما كانت تتمتع بشخصية جريئة ، والآن بعد أن أدركت مشاعرها ، لن تحاول إخفاءها. عند رؤية تشو وي تشينغ ، كان هناك فرح في عينيها.

تمسكت تشو وي تشينغ بيديها الناعمتين ولم يستطع إلا أن يشعر بأن اللهب في قلبه يرتفع مرة أخرى. “فاي اير ، تعال ، دعونا نقبّل أكثر قليلاً.”

ألقت شانغوان فاي اير نظرة حزينة وقال: “لا مفر. على الرغم من أنني قد اعترفت بالفعل أنني معجبة بك أيضًا ، لكنك ما زلت رجل بينغ اير. قبل الحصول على موافقتها ، لا يُسمح لك بلمسني على الإطلاق ، وإلا فلا تلوم سيدة التدريبات هذه على تعليمك درسًا “.

حزن تشو وي تشينغ على نفسه داخليًا ، وشعر الآن بفهم مفاجئ لـ ما كون. عندما لم يستطع الرجل حتى هزيمة امرأته ، كان ذلك محزنًا بالنسبة له!

ومع ذلك ، كان تشو وي تشينغ دائمًا متفائلًا. بعد لحظة من الاكتئاب ، فكر على الفور في شيء يبهجه. الآن بعد أن سقطت شانغوان فاي اير أيضًا من أجلي ، إذا كانت هي و بينغ اير على استعداد للبقاء معه معًا ، فستكون هذه أختان توأم! تقريبا نفس المظهر بالضبط ، هيه هيه. دون معرفة السبب ، فكر تشو وي تشينغ فجأة في مظهر شانغوان شيو اير البارد الجليدي. بالتفكير في الوراء ، كان لا يزال يتعين عليه هزيمتها ليكون مع بينغ اير … ماذا لو عرفت عن فاي اير أيضًا ، ماذا ستفعل؟

في هذا الوقت ، بعيدًا في الأفق ، كان فجر السماء يشرق ، وتحولت السماء ببطء إلى اللون البرتقالي مع انتهاء الساعات الأخيرة من الليل ببطء.

لفصل 402 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] بصفته مستخدم مهارة إنعكاس الوقت ، لم يستطع تشو وي تشينغ التحرك ، لكن الكائنات الحية الأخرى داخل المنطقة لم تتأثر. سمعت شانغوان فاي اير نداء تشو وي تشينغ ، وعادت وسط الألم الشديد ، فتحت عينيها ببطء وقالت بهدوء: “انن؟  ليتل فاتي ، ليتل فاتي ، هل أنت بخير؟”. “فاي اير ، استمعي إلي. استمعي إلي”. قال تشو وي تشينغ على وجه السرعة. مع نمو الألم في جسده في الفترة ما قبل الأخيرة ، كان يخشى أنه في لحظات لن يكون قادرًا على الكلام. “فاي اير ، يجب أن تستمع إلي. حالتي الحالية هي أن جسدي في خضم الانهيار ، وهو جزء من طريقة التدريب الخاصة بي ، ولن يكون لي أي ضرر دائم. ومع ذلك ، إذا واصلتي التمسك بي ، فسوف يتسبب ذلك في انسداد سلالة دمي. لقد استخدمت مهارة عكس الوقت ، وأعيد الأشياء إلى ما كانت عليه سابقًا. لدينا فرصة فقط الآن. في وقت لاحق ، عندما تعود أجسادنا إلى حالتها قبل انعكاس الوقت ، يجب أن تتركي جسدي على الفور. لا تحاولي أن تلمسيني على الإطلاق ، لكن لا تتركي جسدي عشرة أمتار أيضًا. كل ما حدث سيتم عكسه واستئنافه مرة أخرى “. آه؟ عن ماذا تتحدث؟” صاحت شانغوان فاي اير وهي تحدق به متخبطًة. صاح تشو وي تشينغ بقسوة: “يجب أن تتبع تعليماتي ، وإلا سيموت كلانا. تذكري ذلك!” بينما كان يتحدث حتى هذه النقطة ، تسبب الألم الشديد والرجفة العنيفة في جسده في جعل صوته أجش ، وأصبح من الصعب عليه مواصلة الكلام نظرًا لأن تشو وي تشينغ تحدث بسرعة كبيرة ، كانت شانغوان فاي اير لا تزال في حالة صدمة. ومع ذلك ، فقد شعرت من جسدها أن كلمات تشو وي تشينغ كانت صحيحة بالفعل ، حيث كان جسدها يتعافى بسرعة ، وكانت قوة الحياة والطاقة السماوية المتلاشية تتدفق إليها. بسرعة كبيرة ، تحت سيطرة انعكاس الوقت ، عادوا إلى الوقت الذي كانت فيه شانغوان فاي اير قد هبطت للتو على الأرض معه ، قبل أن تنقض عليه. في هذه اللحظة ، بدا أن الوقت يستقر ويتجمد. حدقت شانغوان فاي اير حولها في حالة صدمة. أعطتها مهارة السمة الزمنية هذه صدمة هائلة لا تصدق. هل كانت هذه قوة ليتل فاتي؟! سقط شعرها الطويل الجميل أمامها … عادت الضفائر الخضراء. في تلك اللحظة ، انتهت مهارة إنعكاس الوقت فجأة ، واستأنف الوقت تدفقها الطبيعي. ومع ذلك ، فإن كل شيء سيحدث مرة أخرى كما كان من قبل. بالنسبة إلى تشو وي تشينغ نفسه ، لن يكون قادرًا على تغيير أي شيء يحدث لنفسه. كان هذا يعني … في هذا الوقت الانعكاس ، أي شيء آخر يمكن أن يؤثر على التغييرات لما سيحدث بعد ذلك ، لكنه لم يستطع. تقريبًا دون وعي ، قفزت شانغوان فاي اير تقريبًا إلى تشو وي تشينغ مرة أخرى. عندما رأت جسده يرتجف بعنف ، كافحت في قلبها واتباع تعليماته. إنعكاس الوقت … كان لديه بالفعل مثل هذه المهارة. انتظر … يجب أنه يكذب علي. إذا كنت قد أثرت عليه بحمله سابقًا ، فكيف أمكنه استخدام هذه المهارة؟ نشأت في قصر قبة السماء ، لم يكن من الممكن الاستهانة بمعرفتها. بمجرد إلقاء نظرة ، يمكنها أن ترى مقدار الطاقة السماوية التي ستستهلكها مثل هذه المهارة المرعبة. لماذا يكذب علي؟ هل أفكر كثيرا؟ هل هذا يرجع حقًا إلى أسلوب التدريب الخاص به؟ في هذه المرحلة فقط استيقظ عقل و وعي شانغوان فاي اير حقًا. على الجانب الآخر ، شعر تشو وي تشينغ أن شانغوان فاي اير قد استمعت إليه ولم تحتضنه هذه المرة ، وكان سعيدًا في قلبه. كان يعلم أن كل ثانية تمر تعني أن شانغوان فاي اير ستكون أكثر أمانًا ، لأن كل شيء آخر سيتبع مساره السابق. “ليتل فاتي، أنت تكذب علي ، أليس كذلك؟ في السابق ، عندما احتضنتك … لا أتذكر أي شيء آخر بعد ذلك. أنا … أنا … مت؟ أو… بجروح بليغة؟ كنت خائفًا من موتي ، لذا استخدمت مهارة إنعكاس الوقت للسماح لكل شيء بالعودة إلى الوراء بشكل صحيح؟ “ أراد تشو وي تشينغ البكاء في هذا الوقت … للأسف ، لم يعد بإمكانه التحدث. إذا كان بإمكانه التحدث ، فقد أراد فقط أن يقول سطرًا واحدًا لـ شانغوان فاي اير. “الأخت الكبيرة ، ألا يمكنك أن تصبح ذكية هكذا فجأة ؟!” كانت عواطف شانغوان فاي اير أكثر استقرارًا على الأقل من ذي قبل ، وقالت: “ليتل فاتي، هل ستكون بخير حقًا؟ لكن … يبدو أنك تعاني من هذا الألم ، وموجات الطاقة في جسدك عنيفة للغاية. أنا … أخشى أن تتركني. لا أريد أن أموت ، أريد مرافقتك. لكن … إذا … إذا ماتت ، فماذا أفعل؟ هل أفعالي السابقة أنقذتك؟ إذا لم يكن كذلك ، على الأقل أعطني بعض رد الفعل! “ بسبب انعكاس الزمن ، تمت استعادة ملابس شانغوان فاي اير ، لكن تشو وي تشينغ كان لا يزال عارياً حيث فقدت ملابسه قبل ذلك. كان قلب تشو وي تشينغ مليئًا بالرعب. لقد كان خائفًا حقًا من أن تعانقه شانغوان فاي اير مرة أخرى. ومع ذلك ، كيف يمكن أن يتفاعل مع كلماتها ، حتى أنه لا يستطيع التحرك شبرًا واحدًا ، أو حتى الكلام. كيف يمكنه إثبات أي شيء؟ فجأة ، فكر تشو وي تشينغ في حل جيد … ليس حلاً تمامًا. في ذهنه ، بدأ التفكير في وقت سابق عندما كانت شانغوان فاي اير عارية. لم يستطع تغيير أي شيء ، لكن رد الفعل الفسيولوجي الفطري كان لا يزال على حافة الهاوية ، خارج هذا القيد. على هذا النحو … رأت شانغوان فاي اير فجأة “رد فعله”. “أنت … أنت وقح!” رأت شانغوان فاي اير ذلك الفطر الوردي المستقيم الطويل شرير المظهر ، وسرعان ما أغمضت عينيها في حرج. لقد أثبتت الحقيقة نفسها ، وقد آتت جهود تشو وي تشينغ ثمارها بالفعل. في تلك المرحلة ، كانت شانغوان فاي اير تفكر في نفسها: نظرًا لأنه لا يزال بإمكانه فعل ذلك ، يجب أن يكون على ما يرام! “ ليتل فاتي، إذا مت حقًا ، فسوف أرافقك للموت ، لذلك من الأفضل أن تبقى على قيد الحياة.” في النهاية ، اتبعت شانغوان فاي اير تعليماته ورفضت فكرة احتضانه لمساعدته. جلست بجانبه ، ووزعت طاقتها السماوية لتضميد جروحها. كل شيء آخر استمر كما أعاد التاريخ نفسه. عندما اخترق تشو وي تشينغ نقطة الوخز بالإبر الخاصة به بقوة ، نظرت شانغوان فاي اير في صدمة ، واحتضنته أخيرًا مرة أخرى. لحسن الحظ ، في تلك المرحلة ، توقفت قوتان السلالتان داخل تشو وي تشينغ عن القتال ولم تعد القوة المرعبة تهاجمها. بتوزيع طاقتها السماوية في جسد تشو وي تشينغ ، يمكن أن تشعر شانغوان فاي اير أن الخطر كان يتراجع ببطء بالنسبة له ، وتنفست الصعداء. بعد أن نجح في اختراق نقطة الوخز بالإبر عند الموت مرة أخرى ، اختفى التواء الهواء من حولهم. اخترق تشو وي تشينغ مرة أخرى المرحلة السابعة عشرة ، واستلقت شانغوان فاي اير الميتة في أحضانه. ومع ذلك ، كان الاختلاف الآخر هو أن تشو وي تشينغ لم يعد بكامل طاقته. بعد انعكاس الوقت ، تم استنزاف طاقته السماوية تمامًا. فتح عينيه ، عندما رأى تشو وي تشينغ عيون شانغوان فاي اير عليه ، مليئة بالقلق ، تدفقت الدموع بشكل لا يمكن السيطرة عليه فقط بعد أن يمر المرء بالخسارة ، يمكن للمرء أن يتعلم الاعتزاز وفقدانه والعثور عليه مرة أخرى ، مما أثار مشاعره إلى أقصى حد. ظهر اللون الأسود فجأة ، حيث أغمي عليه من مزيج الإرهاق مع استنزاف طاقته السماوية تمامًا والإضطراب العاطفي. أصيبت شانغوان فاي اير بخوف كبير ، لكنها كانت على اتصال حاليًا بجسد تشو وي تشينغ ، وقد شعرت على الفور أنه كان مجرد فقدان وعي طبيعي ، وليس شيئًا خطيرًا. وسرعان ما أندهشت وهي تنظر إليه ، خاصة شرائط الدموع من عينيه ، وشعرت بقلبها ينبض أسرع. هل بكى بسببي؟ ماذا حدث قبل عكس الوقت ؟ هل مت؟ “ليتل فاتي … كيف يفترض بي أن أعاملك ؟! أنا فعلا وقعت في حب رجل أختي الصغيرة؟ أنا…” تمامًا مثل ذلك ، حدقت في تشو وي تشينغ أثناء تنظيم تنفسها ، وتعميم طاقتها السماوية لاستعادة نفسها ، بينما أرسلت أيضًا حبلا من الطاقة السماوية اللطيفة إلى تشو وي تشينغ لمساعدته على التعافي ، وتحفيز نقاط طاقته لاستئناف الغزل. مر الوقت دقيقة بعد دقيقة. كان الاثنان قد غادروا معسكر كتيبة منقطعة النظير قبل أن تصبح السماء مظلمة ، حيث كان تشو وي تشينغ يخطط لاستخدام الوقت بعد أن تناول الجيش العشاء وكان حارسهم أكثر استرخاءً للتسلل إلى الماضي. ومع ذلك ، في الوقت الحالي ، بعد أن مررت بالكثير ، كانت بالفعل في عمق الليل. في السابق ، لأنهم كانوا يواجهون الموت ، على الرغم من أن شانغوان فاي اير قد رأت تشو وي تشينغ عاري ، لم تفكر في أي شيء الآن. ومع ذلك ، بعد أن انتهى كل الخطر وأصبحوا هادئين وحيدين ، لم يعد قلبها هادئًا أمام عريه. لم يكن جلد تشو وي تشينغ أبيضًا ، بل كان برونزيًا صحيًا. على الرغم من أن الظلام كان مظلماً في الليل ، مع مستوى تدريب شانغوان فاي اير وبصرها ، فكيف لا يمكنها الرؤية بوضوح؟ كانت أكتافه عريضة ، وخطوطه العضلية واضحة ، سميكة وصلبة ، مما يعطي شعورً بالإطمئنان والآمان للغاية. كانت ذراعيه كثيفتين ، وأجنحته واضحة. بشكل عام ، كانت حزمة من القوة والنعمة. بعد البحث لبعض الوقت ، تحول وجه شانغوان فاي اير الجميل إلى اللون الأحمر ، وسرعان ما استعادت قطعة من الملابس من خاتمها المكاني لتغطيته. ومع ذلك ، فقد كانت بعد كل شيء الفتاة الشيطانية الصغيرة من قصر قبة السماء ، وكانت شخصيتها دائمًا جريئة ومؤذية. بعد لحظة من دقات قلبها ، تحرك فضولها مرة أخرى. في السابق ، كانت تحدق في عضلات صدره ، ولم تنظر إلى أسفل. جسد الرجل .. ما الفرق بين المرأة والرجل ..؟ على هذا النحو ، بعد شن الحرب مع نفسها لفترة من الوقت ، مدت شانغوان فاي اير يدها الصغيرة المرتجفة ، ورفعت ملابسه بحذر شديد وهي تنظر من تحتها بقلب خائف . نظرة واحدة فقط ، سآخذ نظرة سريعة. ليس هناك ضرر في هذا الحق؟ الآن بعد أن أصبح تشو وي تشينغ آمنًا وسليمًا ، كانت في حالة مزاجية جيدة ، ولم تكن تعرف على وجه اليقين ما حدث لها بالفعل في ذلك “المستقبل البديل”. على هذا النحو ، رفعت الفتاة الشيطانية الصغيرة رأسها ، وبدأت تطل على جسد الرجل. من بين أخوات شانغوان الثلاث ، كانت هي الوحيدة التي ستكون جريئة جدًا لفعل مثل هذا الشيء. “فاي اير–!” فجأة صرخ تشو وي تشينغ بصوت عالٍ ، وجلس فجأة. عندما بدأت طاقته السماوية في التعافي ، استيقظ أخيرًا من ذهوله اللاواعي. عندما اكتسب وعيه ، كان أول ما فكر فيه هو سلامة شانغوان فاي اير. كان يخشى أن يكون ما حدث مجرد حلم ، ورؤية جثتها عبرت بذهنه. لم تكن شانغوان فاي اير تتوقع أن يجلس تشو وي تشينغ فجأة ، وقد أذهلها ذلك الصراخ بصوت عالٍ لدرجة أنها تجمدت في مكانها. في تلك المرحلة ، كانت في خضم رفع الملابس والتحديق في “الفرق بين الرجال والنساء”. بعد أن شعرت بالدهشة من تشو وي تشينغ فجأة ، فقد عقلها ، وتجمدت في هذا الموقف المحرج تمامًا مثل هذا. انا ميتة … انا ميتة… ~~~~~~ 403 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] قفز قلب شانغوان فاي اير مثل مسترق نظر صغير. بعد أن ضبطت متلبسة وهي تسترق النظر عليه، شعرت بالحرج بشكل لا يصدق. ماذا علي أن أفعل؟ كيف أواجهه في المستقبل ؟! على الرغم من أنها كانت الفتاة الشيطانية الصغيرة في قصر قبة السماء ، إلا أنها كانت سيدة شابة عذراء بريئة. نظرًا لجزء “المظهر الشرير” ، كانت في حيرة من أمرها. في ذهنها ، مع شخصية تشو وي تشينغ ، كان يضايقها ويضحك عليها … ربما يستخدم هذا كشيء للضحك عليها لبقية حياتهم. عند التفكير في عبارة “بقية حياتهم” ، ارتجف قلبها مرة أخرى. ومع ذلك ، فإن إحراجها لم يدم طويلا. في اللحظة التالية تقريبًا ، لفها ذراع قوي ، يكتسحها بوحشية في حضن شديد. غمرتها رائحة رجل كثيفة حيث كان وجهها مضغوطًا في منطقة عنق تشو وي تشينغ. احتضنتها الأذرع القوية بقوة ، مما جعلها تتوقف عن التنفس للحظة. “فاي اير ، فاي اير ، أنت بخير. أنت حية! هذا جيد ، هذا جيد … “كان تشو وي تشينغ يثرثر ويثرثر بشكل غير متماسك تقريبًا بينما تنهمر الدموع على وجنتيه دون حسيب ولا رقيب. شعرت شانغوان فاي اير أن قميصها تبلل من الدموع. واصل معانقتها بإحكام ، وشعرت شانغوان فاي اير بعقلها. في اللحظة التالية ، شعور غريب دافئ لم تشعر به من قبل إنفجر من قلبها وإنتشر في جسدها. لم يكن هذا أي شعور من أي طاقة ، ولكن من أعماق قلبها. لم يضايقها أو يضحك عليها. كل ما كان يهتم به هو سلامتها. كانت تلك المشاعر والعواطف الحقيقية واضحة ، وكأن نارًا قد اشتعلت في قلبها. على الرغم من أنه كان نذلًا وقحًا ، “فتى شرير” حقًا ، لكن في تلك اللحظة ، كان حقيقيًا جدًا. تسبب إطلاق هذه المشاعر في شعور شانغوان فاي اير كما لو كانت تذوب في أحضانه. لا شعوريًا ، تحركت ذراعيها ببطء خلف ظهره ، وعانقته أيضًا. “فاي اير ، هل تعلم أنك تخيفينني حتى الموت تقريبًا؟ كيف يمكنك أن تكوني بهذا الغباء! كنتِ تعلمين أن معانقتي في ذلك الوقت سيعني موتك ، لكنك ما زلتِ  تفعلين ذلك بحزم. هل تعلمين أنه لولا مهارة عكس الوقت ، فستكونين ميتة! إذا متِّي ماذا أفعل ؟! أتبعك إلى الموت؟ أو أعاني لبقية حياتي! فاي اير… فاي اير… “ أطلق تشو وي تشينغ مشاعره بجنون ، وكان هستيريًا بعض الشيء في هذه اللحظة. ومع ذلك ، لم تشعر شانغوان فاي اير أبدًا أنه كان لطيفًا من هذا الوقت. يبدو أن العناق الواسع والأذرع القوية  كلها شد قلبها ، حيث اخترقها سهم غير مرئي. يمكنها أن تشعر بحبه ، حب بلا تحفظات. في تلك اللحظة ، لم ترغب شانغوان فاي اير في التفكير في أي شيء آخر ، مما ألقى بكل مخاوفها وخوفها في الريح. لقد أرادت فقط أن يحتجزه هكذا ، حتى مدى الحياة ، إلى الأبد. على الأقل في هذه الحالة القصيرة ، كان ليتل فاتي لها وحدها. احتضان شانغوان فاي اير من هذا القبيل ، كان تشو وي تشينغ غير راغب في التخلي عنه أيضًا. سماع دقات قلبها ، والتوافق مع … الشعور بدفئها … هذا شعور جيد للغاية. لقد شعر الآن بحب كبير لتلك الدودة الزمنية التي شتمها من قبل … من قال أن عكس الوقت كان مهارة عديمة الفائدة ؟! لقد أنقذت له فاي اير! بعد مرور بعض الوقت ، هدأ تشو وي تشينغ أخيرًا. خفض رأسه ونظر إلى الجمال بين ذراعيه. دفنت شانغوان فاي اير رأسها في صدره ، وشعرت بعضلات صدره. في الوقت الحالي ، لم تكن تشبه الفتاة الشيطانية الصغيرة ، وبدلاً من ذلك تبدو لطيفة وغير ضارة مثل أرنب صغير. قال تشو وي تشينغ بهدوء: “فاي اير …”. “انن …” أغلقت شانغوان فاي اير عينيها وأجابت بهدوء. عند سماع صوتها ، كان الأمر كما لو أن تشو وي تشينغ سمع صوت السماء. هذا يعني أنها كانت حقًا أمامه! عندما رأى الشفاه الفاتنة أمامه ، لم يعد قادرًا على التراجع. أمسك وجهها بلطف ، التقتهلا ببطء … لم تفتح شانغوان فاي اير عينيها ، احمر خديها حيث ارتجفت حواجبها الطويلة قليلاً. ومع ذلك ، لم تحاول التهرب أو المقاومة. أخيرًا ، التقت شفاههم بلطف ، وعندما شعر تشو وي تشينغ بشفاه رطبة ناعمة ، لم يستطع التراجع بعد الآن وقبّلها بعمق. كانت قبلة شانغوان فاي اير شابة ، محرجة تقريبًا. على الرغم من أن هذه لم تكن أول قبلة لها من الناحية الفنية ، إلا أنها كانت لا تزال المرة الأولى التي تقبل فيها بالفعل قبلة واحدة. كانت قبلة تشو وي تشينغ غازية ، حيث تمسك بها بإحكام ، وتركها تتكئ على ساقه بينما كان يواصل تقبيلها بعمق. ومع ذلك ، لم يحاول الاستمرار في دفع الأمور بعيدًا. في هذه اللحظة ، لم يكن هناك سوى حب في قلبه لـ شانغوان فاي اير ، وليس شهوة. كانت على قيد الحياة ، وكان هذا كل ما يهم ، فقد كان خائفًا جدًا لدرجة أنها ستكون مثل دمية من الخزف ، تتحطم أمامه مرة أخرى. إذا حدث ذلك ، فلن يكون قادرًا على تحمله. تلك القبلة ، لم يعرف أي منهما كم من الوقت استمرت ، حتى قامت شانغوان فاي اير بقضم لسان تشو وي تشينغ قبل أن ينتهي. رفع تشو وي تشينغ رأسه عندما فتح عينيه ، ورأى أن شانغوان فاي اير قد فتحت عينيها أيضًا وكانت تنظر إليه ، ورموشها الطويلة تومض. “ليتل فاتي، لماذا أشعر بالدوار الشديد؟” قالت شانغوان فاي اير بهدوء ، وجهها الجميل يحمر خجلاً ، ويبدو لطيفًا للغاية. “آه؟تشعرين بالدوار؟” فوجئ تشو وي تشينغ وسرعان ما عانقها ، ممسكًا بيدها على رأسها. “السخيف ، لا يوجد شيء خطأ في جسدي.” لكمته شانغوان فاي اير بخفة في سخط ، لكنها انتحنت إليه بسعادة. “فاي اير ، لا تخيفيني هكذا ، حسنًا؟ قلبي لا يستطيع تحمله. إذا كنت ستموت مرة أخرى ، فلن أضطر إلى فعل أي شيء ، وأخشى أن ينفجر قلبي وسأحذو حذوك “. عندها فقط تنفس تشو وي تشينغ الصعداء. “سخيف.” ضحكت شانغوان فاي اير. عانقتها تشو وي تشينغ مرة أخرى ، حيث كان يتعافى أخيرًا من ظل “موتها” السابق. أخذ نفسا عميقا ، وترك رياح الليل الباردة تغمره ، وتبريده وتنشيطه. مع وجود ذراع حول خصر شانغوان فاي اير الناعم ورؤية مظهرها المطيع ، لم يستطع الحب في قلبه إلا أن ينمو. “ما هذا الذي يلكزني؟” شعرت شانغوان فاي اير بشيء يضغط على الجزء السفلي من جسدها ورفعت يدها دون وعي للإمساك بها. لم يوقفها تشو وي تشينغ ، وعندما استولت شانغوان فاي اير حقًا على “العنصر” المخالف ، صُدمت للحظة. نظرت إلى تشو وي تشينغ ، فالتقطت ابتسامته الشريرة ، والضوء في عينيه كما لو كان يريد أن يلتهمها. “أنت … أنت …” خفض تشو وي تشينغ رأسه ، مستخدمًا جبهته للدعم ضدها كما قال: “ألم تكن فضوليًا وتريد إلقاء نظرة؟ الآن سأدعك تلقي نظرة جيدة لزيادة معرفتك. هذا الشيء الخاص بي مختلف عنك … لكن له وضعان ، أحدهما وضع النوم والآخر وضع الاستيقاظ. الآن ، لقد استيقظ “. “تشو وي تشينغ ، أيها الوغد الوقح!” التواء الخصر النحيف شانغوان فاي اير وقفزت بعيدا. كيف يمكن أن يدعها تشو وي تشينغ تهرب هكذا؟ سرعان ما مد يده إليها ، ولكن للأسف حلت به المصيبة لقد أذهله مظهرها اللطيف والمطيع في وقت سابق ، لكن الفتاة الشيطانية الصغيرة بقصر قبة السماء كانت لا تزال الفتاة الشيطانية الصغيرة بعد كل شيء ، وتمسك اليد حول ” الأداة المسيئة ” بإحكام قليلاً ، وعلى الفور تجمد تشو وي تشينغ في مكانه . “همف ، أيها الوغد ، إذا كنت تجرؤ على العبث ، سأضرب” الشيء المستيقظ “إلى” حالة النوم “، حتى لا يتمكن من الاستيقاظ مرة أخرى.” كان وجه شانغوان فاي اير أحمر عميقًا ، لكنها لا تزال تنظر بجرأة إلى “الجزء المستيقظ” ، وشعرت بالدفء الذي يغمرها. أخيرًا ، تركت على عجل وذهبت إلى الجانب. “فاي اير.” قفز تشو وي تشينغ بسرعة ، قفز تجاهها بنظرة شريرة على وجهه مرة أخرى ، مثل نمر جائع ينقض على طعامه. ضحكت شانغوان فاي اير مرة أخرى ، متهربًا ببراعة مع وميض سريع. لم تكن في النهاية شانغوان بينغ اير ، ولم يكن نجاح تشو وي تشينغ بهذه السهولة. في هذه المرحلة ، بدأ تشو وي تشينغ يندم لأنه لم يضغط على الميزة عندما كان يقبلها الآن … “هيا ، دعنا نذهب ، لا تتلاعب بعد الآن ، العمل المناسب هو أكثر أهمية.” تجنبت شانغوان فاي اير قفزته التالية وقالت ضاحكة. توقف تشو وي تشينغ وخدش رأسه بشكل محرج ، عندها فقط تذكر لماذا خرجوا للقيام بذلك. سرعان ما أخرج مجموعة ملابس نظيفة من خاتمه المكاني وارتداها حيث هدأت نيران الرغبة في قلبه ببطء. ومع ذلك ، عندما نظر إلى شانغوان فاي اير المبتسمة بسعادة في الجانب ، شعر بالرضا في قلبه. بغض النظر عن أي شيء ، فإن فاي اير الخاص بي لا تزال على قيد الحياة ، ولن أترك شيئًا كهذا يحدث مرة أخرى في المستقبل. في هذه المرحلة ، اقتربت شانغوان فاي اير منه ، ممسكة بيده بسخاء وابتسمت وهي تقول: “تعال ، دعنا نذهب.” لطالما كانت تتمتع بشخصية جريئة ، والآن بعد أن أدركت مشاعرها ، لن تحاول إخفاءها. عند رؤية تشو وي تشينغ ، كان هناك فرح في عينيها. تمسكت تشو وي تشينغ بيديها الناعمتين ولم يستطع إلا أن يشعر بأن اللهب في قلبه يرتفع مرة أخرى. “فاي اير ، تعال ، دعونا نقبّل أكثر قليلاً.” ألقت شانغوان فاي اير نظرة حزينة وقال: “لا مفر. على الرغم من أنني قد اعترفت بالفعل أنني معجبة بك أيضًا ، لكنك ما زلت رجل بينغ اير. قبل الحصول على موافقتها ، لا يُسمح لك بلمسني على الإطلاق ، وإلا فلا تلوم سيدة التدريبات هذه على تعليمك درسًا “. حزن تشو وي تشينغ على نفسه داخليًا ، وشعر الآن بفهم مفاجئ لـ ما كون. عندما لم يستطع الرجل حتى هزيمة امرأته ، كان ذلك محزنًا بالنسبة له! ومع ذلك ، كان تشو وي تشينغ دائمًا متفائلًا. بعد لحظة من الاكتئاب ، فكر على الفور في شيء يبهجه. الآن بعد أن سقطت شانغوان فاي اير أيضًا من أجلي ، إذا كانت هي و بينغ اير على استعداد للبقاء معه معًا ، فستكون هذه أختان توأم! تقريبا نفس المظهر بالضبط ، هيه هيه. دون معرفة السبب ، فكر تشو وي تشينغ فجأة في مظهر شانغوان شيو اير البارد الجليدي. بالتفكير في الوراء ، كان لا يزال يتعين عليه هزيمتها ليكون مع بينغ اير … ماذا لو عرفت عن فاي اير أيضًا ، ماذا ستفعل؟ في هذا الوقت ، بعيدًا في الأفق ، كان فجر السماء يشرق ، وتحولت السماء ببطء إلى اللون البرتقالي مع انتهاء الساعات الأخيرة من الليل ببطء.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط