نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 404

الفصل 404

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

يداً بيد ، لاحظ كل من تشو وي تشينغ و شانغوان فاي اير مواقعهم وتوجهوا نحو مدينة تيان باي مرة أخرى. بحلول الوقت الذي وصلوا فيه إلى البوابة الشمالية لمدينة تيان بي ، كانت الشمس قد أشرقت بالفعل في السماء.

من خلال المسافة ، استطاع تشو وي تشينغ رؤية الصغير الرابع يقف على مسافة قصيرة من مدخل البوابة. وفقًا للاتفاقية مع لين تيان آو ، سيرسلون شخصًا ينتظره هناك كل يوم. بعد كل شيء ، لم يكن يعرف أين استقر لين تيان آو والآخرون.

عند اكتشافه تشو وي تشينغ ، شعر الصغير الرابع بسعادة غامرة ، وهم يلوح له على عجل وإلى شانغوان فاي اير. ومع ذلك ، عندما اقترب منهما الاثنان ، لم يستطع إلا أن يحدق بهما في حالة صدمة. هل يمسكون بأيديهم؟ هل كان هناك مبادلة أشخاص ؟!

“الصغير الرابع ، إلى ماذا تنظر؟” حدقت شانغوان فاي اير بسخط في الصغير الرابع المذهول.

“إيه؟ لما؟ هل أنت شانغوان فاي اير أو شانغوان بينغ اير؟ يا رفاق تبادلت حولها؟ ” تمتم الصغير الرابع.

ابتسمت شانغوان فاي اير بصوت خافت وربت على كتفه. “هل تريد أن تجرب بنفسك وترى من أنا؟”

ارتجف الصغير الرابع وقال على عجل: “لا ، لا ، ليست هناك حاجة ، فهمت. وي تشينغ ، أنت قوي بالفعل ، فلا عجب أنك الرئيس. هذه المهارة ، مثل هذه المعايير ، أنت رائع جدًا! الأختان التوأم …! أنا معجب! آههههههه—-“

وبطبيعة الحال ، كان آخر صوت هو صرخة عذاب. بمجرد أن قال عبارة “أختان توأم … ” ، غرق قلبه عندما أدرك ما فعله. للأسف ، قبل أن يتمكن من الجري ، كان الأوان قد فات. رفعت شانغوان فاي اير يديها ، وكان جسده على اتصال وثيق بالأرض.

وقف تشو وي تشينغ على الجانب ، ينظر إليه ببهجة. على الرغم من أن الصغير الرابع قد تحدث عن أفكاره الداخلية ، إلا أنه لن يعترف بذلك بصوت عالٍ.

في تلك اللحظة ، شعر تشو وي تشينغ فجأة بإحساس بالخطر ، وسرعان ما أدار رأسه إلى اتجاه آخر. في الوقت نفسه ، اتخذ خطوة سريعة إلى الأمام ، ووقف أمام شانغوان فاي اير.

كان هذا الشعور بالخطر كما لو كان ثعبانًا سامًا يراقبه ، ويمكن أن يلدغ في أي وقت.

في زاوية مظلمة على جانب الجدران ، سارت شخصية غامضة ببطء نحو تشو وي تشينغ.

شعرت شانغوان فاي اير بشكل طبيعي بحركات تشو وي تشينغ أيضًا ، وهي أيضًا استدارت للنظر في الاتجاه الذي كان يركز عليه. لدهشتها ، تم تجميد جسد تشو وي تشينغ في مكانه ، وفكه مفتوح وعيناه فارغتان بينما كان يحدق في الأمام.

كان الشخص الذي يسير نحوهم يبلغ من العمر حوالي ثلاثين عامًا وأربعين عامًا. لقد كان وسيمًا للغاية ، على الرغم من أن الصورة قد أفسدت قليلاً بسبب زجاجة النبيذ التي في يده ، وبينما كان يسير باتجاههم ، لم ينس تناول جرعة كبيرة من النبيذ. سار مع تمايل طفيف وترنح ، لكن الفرح في عينيه لم يخف على الإطلاق. رفع يده بزجاجة النبيذ ولوح نحو تشو وي تشينغ.

يمكن أن ترى شانغوان فاي اير بوضوح عيون تشو وي تشينغ حمراء حيث تنهمر الدموع من الداخل. في اللحظة التالية ، انطلق جسده إلى الأمام مثل سهم أطلق من قوس ، غير مهتم بكل الحراس عند البوابة الذين يمكنهم رؤية كل شيء.

في غضون جزء من الثانية ، وصل تشو وي تشينغ إلى الرجل في منتصف العمر ، ولفه في عناق دب كبير. على الرغم من أن زجاجة نبيذ الرجل في منتصف العمر انسكبت على قميصه ، إلا أنه لم يهتم حتى بها.

صرخ الصغير الرابع في مفاجأة: “ما خطب وي تشينغ؟ هل كان لديه بعض الأذواق الفريدة الأخرى أيضًا؟ “

“همف ، إذا كنت تريد أن تتعرض للضرب ، يمكنك فقط طلب ذلك مباشرة.” نظرت إليه شانغوان فاي اير.

“إيرر ، سابق هادئًا ، السيدة فاي اير الجميلة.” على الرغم من أن الصغير الرابع كان لديه فم فاسد إلى حد ما في بعض الأحيان ، إلا أنه كان يعلم بوضوح أنه من غير الحكمة أن يتعامل مع بعض الناس.

“المعلم المارق!” كان صوت تشو وي تشينغ سعيدًا بشكل واضح ولكنه مرتعش.

في الواقع ، كان هذا الرجل في منتصف العمر الذي كان يعانقه بإحكام شديدًا كان حقًا المارق المخمور لوحدة القوس السماوي ، لو  كي دي! لم يكن تشو وي تشينغ قد توقع في أحلامه أن يقابله هنا.

تم تدمير منزله ، وسقطت إمبراطورية القوس السماوي ، كل ذلك يثقل على قلب تشو وي تشينغ مثل جبل ضخم طوال هذا الوقت. لقد حاول دائمًا تجنب التفكير فيما حدث في المنزل ، وما حل بأصدقائه وعائلته. لقد ضغط على نفسه بشدة في التدريب والتعلم ، مفكرًا في جميع الأساليب الممكنة لرفع قوته وقواته ، ألم يكن هذا كل شيء من أجل وطنه؟

في هذه اللحظة ، كانت رؤية لو  كي دي هنا حدثًا سعيدًا لا يصدق! كان المعلمون في وحدة القوس السماوي مهمين للغاية بالنسبة له ، ليس فقط كمعلمين ، ولكن كأصدقاء وقرابة. إذا لم يكن لمدة عامين في وحدة القوس السماوي ، فيمكن القول أنه لن يكون هناك تشو وي تشينغ اليوم. ربما لم يعطه هؤلاء المعلمون الكثير من حيث مستوى تدريبه ، فقد كان من دون شك أن الكثير من قوته قد تعلمها منهم ، ناهيك عن العديد من الحقائق البسيطة حول كونه شخصًا ، ويعيش ، ويبقى على قيد الحياة في العالم.

“أوي ، أوي ، لا تكن عاطفيًا مثل المرأة. دعني أخبرك ، هذا الرجل اللطيف هنا مستقيم ، لا تعتقد أنني سأهتم بك “.

كان فم لو  كي دي حقيرًا كما كان دائمًا ، لكن سماع صوته كان دافئًا ولطيفًا في أذني تشو وي تشينغ.

قال تشو وي تشينغ ، وهو يطلق عناقه ، على وجه السرعة: “المعلم المحتال ، أنت بخير ، ماذا عن الآخرين؟ ماذا عن سيدي؟ هل هو بخير؟ كيف حال البقية؟ “

قال لو كي دي بسخط: “هذا الرجل اللطيف بخير ، كيف يمكن لأي شيء أن يحدث للبقية؟ هل تعتقد أن وحدة القوس السماوي ستموت بسهولة؟ على الرغم من أن المتسكعون في إمبراطورية باي دا أرسلوا عددًا لا بأس به من القوى ، لكن معي وبقوة معلمك الوغد ، كانت جميعها عديمة الفائدة. تمكنا جميعًا من الفرار ، وكلهم في مدينة تيان باي هذه. يمكنك رؤيتهم لاحقًا “.

“هاها ، عظيم ، هذا رائع!” كان تشو وي تشينغ متحمسًا جدًا لدرجة أنه قفز. لم يحلم أبدًا أن تظل وحدة القوس السماوي بأكملها على قيد الحياة. تم غزو إمبراطورية القوس السماوي ، لكنهم ما زالوا على قيد الحياة … وهذا يعني أنه لا يزال لديه أشخاص يعتمد عليهم ، وما زال لديه عائلة!

في تلك اللحظة ، حاصرتهم مجموعة من الجنود. بعد كل شيء ، لقد أحدثوا ضجة كبيرة في وقت سابق ، وكان تشو وي تشينغ قد أظهر سرعته الكبيرة في وقت سابق ، كيف لا يمكن أن يشتبه بهم.

ومع ذلك ، قبل أن يتمكن تشو وي تشينغ من فتح فمه ، كانت شانغوان فاي اير قد أرسلتهم بالفعل بعيدًا ، باستخدام لوحة قائد الكتيبة التي حصلت عليها من شين يي يمكن أن يحل جميع المشاكل بسهولة.

“آه ، بينغ اير! تصبحين أجمل وأجمل. بسرعة ، تعال ودع المعلم المارق يحضنك “. اكتشف لو كي دي شانغوان فاي اير وشعر بسعادة غامرة على الفور ، وهو ينشر ذراعيه ويتجه.

بدأ تشو وي تشينغ للحظة ، وفي اللحظة التالية ، عبرت ابتسامة شريرة شفتيه. لن يوقف لو كي دي على الإطلاق ، وبدلاً من ذلك ذهب إلى الخلف لمشاهدة العرض.

“آآآآآه – أييييااااه . بينغ إير ، كيف يمكنك أن تكوني عنيفة جدًا! “

في محاولة لعناق شانغوان فاي اير ، كيف يمكن أن تكون هناك نتيجة جيدة؟ علاوة على ذلك ، أعلن لو كي دي نفسه على أنه مارق قبل الاقتراب منها. على الفور ، أمسكت شانغوان فاي اير بمعصمه ، باستخدام تقنية قفل ، متبوعة بمسح للساقين ، وتم إرساله على الفور إلى الأرض.

“همف ، هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها أي شخص يطلق على نفسه اسم مارق. في محاولة للاستفادة من هذه الشابة ، انت ميت “. قالت شانغوان فاي اير ببرود.

ضحك تشو وي تشينغ بحرارة قبل أن يقول: “فاي اير ، لا تكوني وقحة. هذا سيدي ، اسمه المستعار الوغد السكران. بالطبع ، إنه مارق حقًا ، لكن يمكنك فقط الابتعاد عنه “.

صعد لو كي دي من الأرض ، وتمتم في نفسه قبل أن يقول بسخط: “بينغ إير ، أيتها الفتاة الصغيرة ، كيف يمكنك أن تكون عنيفة جدًا. انظر إلى الصغير وي تشينغ ، عندما رأى هذا السيد اللطيف ، عانقني بحرارة. لقد تجرأتي في الواقع على ضرب معلمك بدلاً من ذلك ، انتظر وشاهدي سأخبر هوا فنغ! “

“همف ، معلم من أنت؟” قالت شانغوان فاي اير بسخط. “انظر بوضوح قبل أن تقول. أنا لست بينغ إير. “

“آه؟” كان دور لو كي دي ليتفاجأ ، والتفت إلى تشو وي تشينغ وسأل: “ما الذي يحدث؟”

ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “هاها ، دعنا نتوجه إلى المدينة ونجلس للتحدث ، لا فائدة من الوقوف هنا لفترة طويلة. سأخبرك في الطريق “.

على هذا النحو ، دخل الأربعة منهم مدينة تيان بي. مع وجود لوحة قائد الكتيبة في متناول اليد ، سمح لهم الحراس بشكل طبيعي بالعبور دون أي مشاكل.

أثناء سيرهم ، أجاب تشو وي تشينغ و لو كي دي على أسئلة بعضهم البعض ، الأسئلة التي كانت تحترق بعمق في قلوبهم لفترة طويلة.

وصف تشو وي تشينغ ببساطة ما حدث بعد أن غادر وحدة القوس السماوي ، خاصة فيما يتعلق بأخوات شانغوان الثلاث. أما بالنسبة لـ لو  كي دي ، فقد وصف كيف انتهى بهم الأمر هنا في انتظار تشو وي تشينغ أيضًا.

في ذلك الوقت ، هاجمت إمبراطورية باي دا إمبراطورية القوس السماوي فجأة. نظرًا لعامل المفاجأة المطلق ، في الوقت الذي علمت فيه وحدة القوس السماوي بالهجوم ، كانت مدينة القوس السماوي تتعرض بالفعل للهجوم. ومع ذلك ، قبل أن يتمكنوا من اتخاذ إجراء ، أرسلت إمبراطورية باي دا مجموعة من سادة الجوهرة السماوية لمهاجمة وحدة القوس السماوي.

بعد كل شيء ، على الرغم من أن أعضاء وحدة القوس السماوي لم يكونوا أقوياء من حيث مستوى التدريب والقوة الشخصية ، إلا أن مهاراتهم في الرماية والاغتيال كانت مرعبة للغاية. لم ترغب إمبراطورية باي دا في ترك مثل هذه الوحدة على قيد الحياة لمضايقتهم في المستقبل ؛ على هذا النحو ، أرسلوا قوة كبيرة للعناية بوحدة القوس السماوي.

بعد تعرضهم لكمين من هذا القبيل ، لم يكن هوا فنغ والآخرون بطبيعة الحال متطابقين مع العديد من سادة الجوهرة السماوية. في لحظة حرجة ، أحضر مو ين و لو  كي دي الآخرين إلى نفق سري كان الاثنان قد حفروه في الماضي ، وغادرت الوحدة حدود إمبراطورية القوس السماوي.

بعد مغادرة إمبراطورية القوس السماوي ، كان أول ما فكرت به هو العثور على شخصين. كان ذلك لأن هذين الشخصين كانا الوحيدين اللذين كان لهما القيادة والقدرة على إحياء إمبراطوريتهما.

كانت إحداهما بطبيعة الحال جزءًا من القصر الملكي، وهي الأميرة ديفويا التي كانت تدرس في أكاديمية عائلة فاي لي الملكية العسكرية. كان الآخر هو بطبيعة الحال الابن الوحيد للأدميرال تشو ، تشو وي تشينغ.

على هذا النحو ، هرعوا إلى مدينة فاي لي وتمكنوا من العثور على الأميرة ديفويا. ومع ذلك ، فقد علموا أن تشو وي تشينغ قد ذهب إلى امبراطورية زونغ تيان للانضمام إلى بطولة الجوهرة السماوية.

على هذا النحو ، فقد انتظروا في مدينة فاي لي ، وكانوا يخططون للم شملهم مع تشو وي تشينغ قبل التفكير في خطوتهم التالية.

للأسف ، لم يتوقعوا أنه بمجرد عودة تشو وي تشينغ إلى مدينة فاي لي ، عاد فقط إلى الأكاديمية ، وبالكاد بقي أقل من يوم قبل تعرضه للهجوم ومغادرة المدينة مرة أخرى. بحلول الوقت الذي اكتشف فيه أعضاء وحدة القوس السماوي ذلك ، كان تشو وي تشينغ قد غادر بالفعل.

مع عدم وجود خيار آخر ، يمكن لأعضاء وحدة القوس السماوي الاستفادة فقط من شبكة العنكبوت وآثار أقدام الحصان للعمل التحري 1 ومطاردتهم. في منتصف الطريق ، تمكنوا بالفعل من اللحاق بمجموعة تشو وي تشينغ.

ناقش هوا فنغ و مو ين والآخرون الأمر وقرروا عدم إثارة قلق تشو وي تشينغ ، وبدلاً من ذلك شاهدوا ما خطط له أولاً. على هذا النحو ، فقد تابعوا المجموعة خلسة. مع مهارتهم في الصيد والتعقب ، لم يدرك تشو وي تشينغ والآخرون أنهم كانوا يتبعون.

عندما رأوا تشو وي تشينغ يدخل إمبراطورية زونغ تيان ويتجه نحو الحدود الشمالية ، كانت لديهم فكرة غامضة عما أراد تشو وي تشينغ القيام به. على هذا النحو ، استمروا في السير على طول الطريق إلى مدينة تيان بي. مثلما كانوا على وشك البحث عن تشو وي تشينغ ، هرب هذا الوغد إلى معسكر الجيش بدلاً من ذلك ، وكانوا قد افتقدوه للتو.

نظرًا لعدم وجود تشو وي تشينغ هناك ، لم يتمكنوا من الاتصال بـ لين تيان آو والآخرين بدلاً من ذلك. بعد كل شيء ، لن يعرفوهم ، وسيثيرون الشكوك فقط. على هذا النحو ، قام أعضاء وحدة القوس السماوي بمراقبتهم ، وعندما أدركوا أن لين تيانا سيرسل شخصًا ما إلى البوابة كل صباح لانتظار تشو وي تشينغ ، حذا حذوه. كان حتى اليوم فقط عندما تمكنوا أخيرًا من انتظار تشو وي تشينغ بنجاح ولم شملهم.

الفصل 404 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] يداً بيد ، لاحظ كل من تشو وي تشينغ و شانغوان فاي اير مواقعهم وتوجهوا نحو مدينة تيان باي مرة أخرى. بحلول الوقت الذي وصلوا فيه إلى البوابة الشمالية لمدينة تيان بي ، كانت الشمس قد أشرقت بالفعل في السماء. من خلال المسافة ، استطاع تشو وي تشينغ رؤية الصغير الرابع يقف على مسافة قصيرة من مدخل البوابة. وفقًا للاتفاقية مع لين تيان آو ، سيرسلون شخصًا ينتظره هناك كل يوم. بعد كل شيء ، لم يكن يعرف أين استقر لين تيان آو والآخرون. عند اكتشافه تشو وي تشينغ ، شعر الصغير الرابع بسعادة غامرة ، وهم يلوح له على عجل وإلى شانغوان فاي اير. ومع ذلك ، عندما اقترب منهما الاثنان ، لم يستطع إلا أن يحدق بهما في حالة صدمة. هل يمسكون بأيديهم؟ هل كان هناك مبادلة أشخاص ؟! “الصغير الرابع ، إلى ماذا تنظر؟” حدقت شانغوان فاي اير بسخط في الصغير الرابع المذهول. “إيه؟ لما؟ هل أنت شانغوان فاي اير أو شانغوان بينغ اير؟ يا رفاق تبادلت حولها؟ ” تمتم الصغير الرابع. ابتسمت شانغوان فاي اير بصوت خافت وربت على كتفه. “هل تريد أن تجرب بنفسك وترى من أنا؟” ارتجف الصغير الرابع وقال على عجل: “لا ، لا ، ليست هناك حاجة ، فهمت. وي تشينغ ، أنت قوي بالفعل ، فلا عجب أنك الرئيس. هذه المهارة ، مثل هذه المعايير ، أنت رائع جدًا! الأختان التوأم …! أنا معجب! آههههههه—-“ وبطبيعة الحال ، كان آخر صوت هو صرخة عذاب. بمجرد أن قال عبارة “أختان توأم … ” ، غرق قلبه عندما أدرك ما فعله. للأسف ، قبل أن يتمكن من الجري ، كان الأوان قد فات. رفعت شانغوان فاي اير يديها ، وكان جسده على اتصال وثيق بالأرض. وقف تشو وي تشينغ على الجانب ، ينظر إليه ببهجة. على الرغم من أن الصغير الرابع قد تحدث عن أفكاره الداخلية ، إلا أنه لن يعترف بذلك بصوت عالٍ. في تلك اللحظة ، شعر تشو وي تشينغ فجأة بإحساس بالخطر ، وسرعان ما أدار رأسه إلى اتجاه آخر. في الوقت نفسه ، اتخذ خطوة سريعة إلى الأمام ، ووقف أمام شانغوان فاي اير. كان هذا الشعور بالخطر كما لو كان ثعبانًا سامًا يراقبه ، ويمكن أن يلدغ في أي وقت. في زاوية مظلمة على جانب الجدران ، سارت شخصية غامضة ببطء نحو تشو وي تشينغ. شعرت شانغوان فاي اير بشكل طبيعي بحركات تشو وي تشينغ أيضًا ، وهي أيضًا استدارت للنظر في الاتجاه الذي كان يركز عليه. لدهشتها ، تم تجميد جسد تشو وي تشينغ في مكانه ، وفكه مفتوح وعيناه فارغتان بينما كان يحدق في الأمام. كان الشخص الذي يسير نحوهم يبلغ من العمر حوالي ثلاثين عامًا وأربعين عامًا. لقد كان وسيمًا للغاية ، على الرغم من أن الصورة قد أفسدت قليلاً بسبب زجاجة النبيذ التي في يده ، وبينما كان يسير باتجاههم ، لم ينس تناول جرعة كبيرة من النبيذ. سار مع تمايل طفيف وترنح ، لكن الفرح في عينيه لم يخف على الإطلاق. رفع يده بزجاجة النبيذ ولوح نحو تشو وي تشينغ. يمكن أن ترى شانغوان فاي اير بوضوح عيون تشو وي تشينغ حمراء حيث تنهمر الدموع من الداخل. في اللحظة التالية ، انطلق جسده إلى الأمام مثل سهم أطلق من قوس ، غير مهتم بكل الحراس عند البوابة الذين يمكنهم رؤية كل شيء. في غضون جزء من الثانية ، وصل تشو وي تشينغ إلى الرجل في منتصف العمر ، ولفه في عناق دب كبير. على الرغم من أن زجاجة نبيذ الرجل في منتصف العمر انسكبت على قميصه ، إلا أنه لم يهتم حتى بها. صرخ الصغير الرابع في مفاجأة: “ما خطب وي تشينغ؟ هل كان لديه بعض الأذواق الفريدة الأخرى أيضًا؟ “ “همف ، إذا كنت تريد أن تتعرض للضرب ، يمكنك فقط طلب ذلك مباشرة.” نظرت إليه شانغوان فاي اير. “إيرر ، سابق هادئًا ، السيدة فاي اير الجميلة.” على الرغم من أن الصغير الرابع كان لديه فم فاسد إلى حد ما في بعض الأحيان ، إلا أنه كان يعلم بوضوح أنه من غير الحكمة أن يتعامل مع بعض الناس. “المعلم المارق!” كان صوت تشو وي تشينغ سعيدًا بشكل واضح ولكنه مرتعش. في الواقع ، كان هذا الرجل في منتصف العمر الذي كان يعانقه بإحكام شديدًا كان حقًا المارق المخمور لوحدة القوس السماوي ، لو  كي دي! لم يكن تشو وي تشينغ قد توقع في أحلامه أن يقابله هنا. تم تدمير منزله ، وسقطت إمبراطورية القوس السماوي ، كل ذلك يثقل على قلب تشو وي تشينغ مثل جبل ضخم طوال هذا الوقت. لقد حاول دائمًا تجنب التفكير فيما حدث في المنزل ، وما حل بأصدقائه وعائلته. لقد ضغط على نفسه بشدة في التدريب والتعلم ، مفكرًا في جميع الأساليب الممكنة لرفع قوته وقواته ، ألم يكن هذا كل شيء من أجل وطنه؟ في هذه اللحظة ، كانت رؤية لو  كي دي هنا حدثًا سعيدًا لا يصدق! كان المعلمون في وحدة القوس السماوي مهمين للغاية بالنسبة له ، ليس فقط كمعلمين ، ولكن كأصدقاء وقرابة. إذا لم يكن لمدة عامين في وحدة القوس السماوي ، فيمكن القول أنه لن يكون هناك تشو وي تشينغ اليوم. ربما لم يعطه هؤلاء المعلمون الكثير من حيث مستوى تدريبه ، فقد كان من دون شك أن الكثير من قوته قد تعلمها منهم ، ناهيك عن العديد من الحقائق البسيطة حول كونه شخصًا ، ويعيش ، ويبقى على قيد الحياة في العالم. “أوي ، أوي ، لا تكن عاطفيًا مثل المرأة. دعني أخبرك ، هذا الرجل اللطيف هنا مستقيم ، لا تعتقد أنني سأهتم بك “. كان فم لو  كي دي حقيرًا كما كان دائمًا ، لكن سماع صوته كان دافئًا ولطيفًا في أذني تشو وي تشينغ. قال تشو وي تشينغ ، وهو يطلق عناقه ، على وجه السرعة: “المعلم المحتال ، أنت بخير ، ماذا عن الآخرين؟ ماذا عن سيدي؟ هل هو بخير؟ كيف حال البقية؟ “ قال لو كي دي بسخط: “هذا الرجل اللطيف بخير ، كيف يمكن لأي شيء أن يحدث للبقية؟ هل تعتقد أن وحدة القوس السماوي ستموت بسهولة؟ على الرغم من أن المتسكعون في إمبراطورية باي دا أرسلوا عددًا لا بأس به من القوى ، لكن معي وبقوة معلمك الوغد ، كانت جميعها عديمة الفائدة. تمكنا جميعًا من الفرار ، وكلهم في مدينة تيان باي هذه. يمكنك رؤيتهم لاحقًا “. “هاها ، عظيم ، هذا رائع!” كان تشو وي تشينغ متحمسًا جدًا لدرجة أنه قفز. لم يحلم أبدًا أن تظل وحدة القوس السماوي بأكملها على قيد الحياة. تم غزو إمبراطورية القوس السماوي ، لكنهم ما زالوا على قيد الحياة … وهذا يعني أنه لا يزال لديه أشخاص يعتمد عليهم ، وما زال لديه عائلة! في تلك اللحظة ، حاصرتهم مجموعة من الجنود. بعد كل شيء ، لقد أحدثوا ضجة كبيرة في وقت سابق ، وكان تشو وي تشينغ قد أظهر سرعته الكبيرة في وقت سابق ، كيف لا يمكن أن يشتبه بهم. ومع ذلك ، قبل أن يتمكن تشو وي تشينغ من فتح فمه ، كانت شانغوان فاي اير قد أرسلتهم بالفعل بعيدًا ، باستخدام لوحة قائد الكتيبة التي حصلت عليها من شين يي يمكن أن يحل جميع المشاكل بسهولة. “آه ، بينغ اير! تصبحين أجمل وأجمل. بسرعة ، تعال ودع المعلم المارق يحضنك “. اكتشف لو كي دي شانغوان فاي اير وشعر بسعادة غامرة على الفور ، وهو ينشر ذراعيه ويتجه. بدأ تشو وي تشينغ للحظة ، وفي اللحظة التالية ، عبرت ابتسامة شريرة شفتيه. لن يوقف لو كي دي على الإطلاق ، وبدلاً من ذلك ذهب إلى الخلف لمشاهدة العرض. “آآآآآه – أييييااااه . بينغ إير ، كيف يمكنك أن تكوني عنيفة جدًا! “ في محاولة لعناق شانغوان فاي اير ، كيف يمكن أن تكون هناك نتيجة جيدة؟ علاوة على ذلك ، أعلن لو كي دي نفسه على أنه مارق قبل الاقتراب منها. على الفور ، أمسكت شانغوان فاي اير بمعصمه ، باستخدام تقنية قفل ، متبوعة بمسح للساقين ، وتم إرساله على الفور إلى الأرض. “همف ، هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها أي شخص يطلق على نفسه اسم مارق. في محاولة للاستفادة من هذه الشابة ، انت ميت “. قالت شانغوان فاي اير ببرود. ضحك تشو وي تشينغ بحرارة قبل أن يقول: “فاي اير ، لا تكوني وقحة. هذا سيدي ، اسمه المستعار الوغد السكران. بالطبع ، إنه مارق حقًا ، لكن يمكنك فقط الابتعاد عنه “. صعد لو كي دي من الأرض ، وتمتم في نفسه قبل أن يقول بسخط: “بينغ إير ، أيتها الفتاة الصغيرة ، كيف يمكنك أن تكون عنيفة جدًا. انظر إلى الصغير وي تشينغ ، عندما رأى هذا السيد اللطيف ، عانقني بحرارة. لقد تجرأتي في الواقع على ضرب معلمك بدلاً من ذلك ، انتظر وشاهدي سأخبر هوا فنغ! “ “همف ، معلم من أنت؟” قالت شانغوان فاي اير بسخط. “انظر بوضوح قبل أن تقول. أنا لست بينغ إير. “ “آه؟” كان دور لو كي دي ليتفاجأ ، والتفت إلى تشو وي تشينغ وسأل: “ما الذي يحدث؟” ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “هاها ، دعنا نتوجه إلى المدينة ونجلس للتحدث ، لا فائدة من الوقوف هنا لفترة طويلة. سأخبرك في الطريق “. على هذا النحو ، دخل الأربعة منهم مدينة تيان بي. مع وجود لوحة قائد الكتيبة في متناول اليد ، سمح لهم الحراس بشكل طبيعي بالعبور دون أي مشاكل. أثناء سيرهم ، أجاب تشو وي تشينغ و لو كي دي على أسئلة بعضهم البعض ، الأسئلة التي كانت تحترق بعمق في قلوبهم لفترة طويلة. وصف تشو وي تشينغ ببساطة ما حدث بعد أن غادر وحدة القوس السماوي ، خاصة فيما يتعلق بأخوات شانغوان الثلاث. أما بالنسبة لـ لو  كي دي ، فقد وصف كيف انتهى بهم الأمر هنا في انتظار تشو وي تشينغ أيضًا. في ذلك الوقت ، هاجمت إمبراطورية باي دا إمبراطورية القوس السماوي فجأة. نظرًا لعامل المفاجأة المطلق ، في الوقت الذي علمت فيه وحدة القوس السماوي بالهجوم ، كانت مدينة القوس السماوي تتعرض بالفعل للهجوم. ومع ذلك ، قبل أن يتمكنوا من اتخاذ إجراء ، أرسلت إمبراطورية باي دا مجموعة من سادة الجوهرة السماوية لمهاجمة وحدة القوس السماوي. بعد كل شيء ، على الرغم من أن أعضاء وحدة القوس السماوي لم يكونوا أقوياء من حيث مستوى التدريب والقوة الشخصية ، إلا أن مهاراتهم في الرماية والاغتيال كانت مرعبة للغاية. لم ترغب إمبراطورية باي دا في ترك مثل هذه الوحدة على قيد الحياة لمضايقتهم في المستقبل ؛ على هذا النحو ، أرسلوا قوة كبيرة للعناية بوحدة القوس السماوي. بعد تعرضهم لكمين من هذا القبيل ، لم يكن هوا فنغ والآخرون بطبيعة الحال متطابقين مع العديد من سادة الجوهرة السماوية. في لحظة حرجة ، أحضر مو ين و لو  كي دي الآخرين إلى نفق سري كان الاثنان قد حفروه في الماضي ، وغادرت الوحدة حدود إمبراطورية القوس السماوي. بعد مغادرة إمبراطورية القوس السماوي ، كان أول ما فكرت به هو العثور على شخصين. كان ذلك لأن هذين الشخصين كانا الوحيدين اللذين كان لهما القيادة والقدرة على إحياء إمبراطوريتهما. كانت إحداهما بطبيعة الحال جزءًا من القصر الملكي، وهي الأميرة ديفويا التي كانت تدرس في أكاديمية عائلة فاي لي الملكية العسكرية. كان الآخر هو بطبيعة الحال الابن الوحيد للأدميرال تشو ، تشو وي تشينغ. على هذا النحو ، هرعوا إلى مدينة فاي لي وتمكنوا من العثور على الأميرة ديفويا. ومع ذلك ، فقد علموا أن تشو وي تشينغ قد ذهب إلى امبراطورية زونغ تيان للانضمام إلى بطولة الجوهرة السماوية. على هذا النحو ، فقد انتظروا في مدينة فاي لي ، وكانوا يخططون للم شملهم مع تشو وي تشينغ قبل التفكير في خطوتهم التالية. للأسف ، لم يتوقعوا أنه بمجرد عودة تشو وي تشينغ إلى مدينة فاي لي ، عاد فقط إلى الأكاديمية ، وبالكاد بقي أقل من يوم قبل تعرضه للهجوم ومغادرة المدينة مرة أخرى. بحلول الوقت الذي اكتشف فيه أعضاء وحدة القوس السماوي ذلك ، كان تشو وي تشينغ قد غادر بالفعل. مع عدم وجود خيار آخر ، يمكن لأعضاء وحدة القوس السماوي الاستفادة فقط من شبكة العنكبوت وآثار أقدام الحصان للعمل التحري 1 ومطاردتهم. في منتصف الطريق ، تمكنوا بالفعل من اللحاق بمجموعة تشو وي تشينغ. ناقش هوا فنغ و مو ين والآخرون الأمر وقرروا عدم إثارة قلق تشو وي تشينغ ، وبدلاً من ذلك شاهدوا ما خطط له أولاً. على هذا النحو ، فقد تابعوا المجموعة خلسة. مع مهارتهم في الصيد والتعقب ، لم يدرك تشو وي تشينغ والآخرون أنهم كانوا يتبعون. عندما رأوا تشو وي تشينغ يدخل إمبراطورية زونغ تيان ويتجه نحو الحدود الشمالية ، كانت لديهم فكرة غامضة عما أراد تشو وي تشينغ القيام به. على هذا النحو ، استمروا في السير على طول الطريق إلى مدينة تيان بي. مثلما كانوا على وشك البحث عن تشو وي تشينغ ، هرب هذا الوغد إلى معسكر الجيش بدلاً من ذلك ، وكانوا قد افتقدوه للتو. نظرًا لعدم وجود تشو وي تشينغ هناك ، لم يتمكنوا من الاتصال بـ لين تيان آو والآخرين بدلاً من ذلك. بعد كل شيء ، لن يعرفوهم ، وسيثيرون الشكوك فقط. على هذا النحو ، قام أعضاء وحدة القوس السماوي بمراقبتهم ، وعندما أدركوا أن لين تيانا سيرسل شخصًا ما إلى البوابة كل صباح لانتظار تشو وي تشينغ ، حذا حذوه. كان حتى اليوم فقط عندما تمكنوا أخيرًا من انتظار تشو وي تشينغ بنجاح ولم شملهم.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط