نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 405

الفصل 405
[برعاية مجهول]
*Sou*
[هناك المزيد]

هل نتجه إلى مكانك أولاً أم إلى مكاننا أولاً؟” سأل لو كي دي تشو وي تشينغ.

قال تشو وي تشينغ بدون تردد: “بالطبع سوف نتوجه إلى مكانك أولاً. ومع ذلك ، يا معلم روغ … أن الأميرة دفويا معك … تلك الفتاة غبية إلى حد ما ، من الأفضل ألا تستمع إليها “.

تابع لو كي دي شفتيه وقال: “لا تقل ذلك ، على الرغم من أن الأميرة دفويا مدللة إلى حد ما ، لكنها ليست سيئة القلب. علاوة على ذلك ، فهي خطيبتك “.

“أي خطيبة؟” كان لصوت شانغوان فاي اير تلميح من الغضب.

أعطى تشو وي تشينغ نظرة سريعة إلى لو كي دي ، لكنه تصرف كما لو أنه لم ير شيئًا ، قائلاً لـ شانغوان فاي اير: “إن وي تشينغ هو ابن الأدميرال تشو، وقد وُعد بالزواج منذ ولادته. للأسف ، قبل أن يتزوجوا بالفعل ، سقطت إمبراطوريتنا “.

“همف! جيد جدا! ليتل فاتي تشو! لديك في الواقع خطيبة أيضًا ، كم امرأة مرتبط بها ؟! ” قالت شانغوان فاي اير بوحشية.

نظر تشو وي تشينغ إلى لو كي دي وقال بابتسامة مريرة: “كنت سأقوم بإلغاء هذا الارتباط مع ديفويا، ولكن قبل أن أتمكن من العودة والقيام بذلك ، تم غزو إمبراطوريتنا. لا تقلقي ، بغض النظر عمن لدي علاقات معه ، بالتأكيد لن يكون معها. في السابق ، كدت أموت على يديها … “

ابتسم لو كي دي وقال: “هيه ، حسنًا ، هذا ليس متروكًا لك وحدك. الآن بعد أن تم ختم والدك وعرابك ، فمن سيلغي الخطبة من أجلك؟ وي تشينغ ، لقد ناقشنا هذا في وقت سابق … من أجل إحياء إمبراطوريتنا ، لا نحتاج فقط إلى قائد جيد وسبب جيد ، ثم يمكننا تجنيد القوات السابقة للإمبراطورية. مما أعرفه ، على الرغم من انهيار جيوش إمبراطورية القوس السماوي أمام جيوش إمبراطورية باي دا ، لا يزال هناك ناجون منتشرون في جميع أنحاء الأراضي. طالما أنك أنت والأميرة ديفويا تتزوجان ، سيكون لدينا قوة الجذب لتجنيد هؤلاء الرجال “.

قام تشو وي تشينغ بتدليك جبهته قائلاً: “دعها تذهب ، أيها المعلم المارق. لا تضع مثل هذه الخطط ، ليس من الممكن تعال ، دعنا نذهب للقاء المعلمين الآخرين قبل أن نناقش هذا الأمر أكثر. “

قاد لو كي دي تشو وي تشينغ والثلاثة الآخرين حول عدة ممرات صغيرة قبل أن يتحول إلى واحد ، وتوقف عند فناء عميق. بعد النقر على الباب بشكل متوازن ، فتح الباب ، وكشف عن وجه شوي كاو(العشب الصغير).

“لقد عدت! ظهر هذا الوغد الصغير وي تشينغ أخيرًا! ” أشار لو كي دي نحو تشو وي تشينغ. شعر شوي كاو بسعادة غامرة وقفز على الفور إلى الأمام لمنحه عناقًا كبيرًا.

“بينغ اير!” رأى شوي كاو شانغوان فاي اير بعد ذلك. كانت في حالة حب مع هوا فنغ لفترة طويلة ، ونحو تلميذة هوا فنغ الصغيرة ، كانت تربطها بها علاقة وثيقة. للأسف ، لم تكن هذه شانغوان بينغ اير ، ولكن شانغوان فاي اير.

قبل أن تتمكن شانغوان فاي اير من فعل أي شيء ، سحبها تشو وي تشينغ جانبًا على عجل. “الأخت الكبرى شوي كاو ، دعينا ندخل أولاً.” بطبيعة الحال ، كان طلب شوي كاو أن يناديها بأختها الكبيرة ، بعد كل هذا سيجعلها تشعر بأنها أصغر سنًا.

“جيد جدا! ليتل فاتي تشو! حتى كبار السن منهم لا تتركهم يذهبون “. قالت له شانغوان فاي اير بصوت لا يسمعه سوى الاثنين.

“هذه أحد أساتذتي! لا تتحدثي عن هراء “. ضغط تشو وي تشينغ على يدها برفق قبل أن يقول بجدية: “فاي اير ، بغض النظر عن نفسي أو بينغ اير ، فإن معلمي وحدة القوس السماوي مهمون للغاية بالنسبة لنا. يجب أن تحترميهم “.

أخرجت شانغوان فاي اير لسانها وقالت: “حسنًا ، أنا أفهم.”

في هذه اللحظة ، هرع الأعضاء الآخرون من وحدة القوس السماوي خارج المنزل. لا يزال مو ين ينظر إلى نفسه القديم ، مع تغيير ناري بينما ضحك بحرارة عندما قال: “وي تشينغ ، أيها الشقي الصغير! هاهاهاها!”

“المعلم!” عند رؤية مو ين ، شعر تشو وي تشينغ بسعادة غامرة ، اندفع إلى الأمام لعناقه.

كان تعبير هوا فنغ ألطف بكثير ، حيث سار نحو شانغوان فاي اير.

على الرغم من أن لو كي دي كان يعرف بالفعل هوية شانغوان فاي اير ، إلا أنه لم يحاول إيقاف هوا فينغ. بعد كل شيء ، لقد تم إلقاؤه بالفعل على الأرض الآن ، كيف يمكن أن يترك هوا فنغ يهرب من نفس المصير بهذه السهولة؟

“بينغ اير ، كيف حالك؟” مشى هوا فنغ إلى شانغوان فاي اير وقال.

لدهشة لو كي دي ، بعد أن حذره تشو وي تشينغ ، تغير موقف شانغوان فاي اير. قالت مبتسمة بصوت خافت: “تحياتي ، أنت معلمة بينغ اير ؟ أنا أختها التوأم. اسمي شانغوان فاي اير. ” كما قالت ذلك ، أعطت هوا فنغ نظرة محترمة.

بدأ هوا فنغ ، وحدق لو كي دي في الجانب فيهم بفكه المحبب ، حزينًا في قلبه: هذا … هذا ليس عدلاً!

عانق تشو وي تشينغ جميع معلميه ، حتى سيدة سيد الأفعى المتخنث يي شي. بعد كل شيء ، بعد أن كان قادرًا على مقابلتهم بعد كل ما حدث ، كان سعيدًا للغاية … خاصة وأنهم كانوا آخر من بقي في منزله.

***

في لقاء الجميع الآن ، كرر تشو وي تشينغ مرة أخرى ما حدث له بعد مغادرة وحدة القوس السماوي ، بالطبع ، بمزيد من التفاصيل هذه المرة.

عندما سمع أنه نجح بالفعل في إحضار فريق فاي لي فريق معركة للفوز ببطولة بطولة الجوهرة السماوية ، شعر كل منهم بالدهشة وكانوا سعداء للغاية.

كانت دفويا هناك أيضًا عندما دخلت زو وي تشينغ المنزل ، لكن من الواضح أنها كانت محرجة إلى حد ما من استقباله ، ووقفت بجانبها فقط دون أن تصدر صوتًا. بالمقارنة مع الماضي ، كانت أنحف بكثير ، ومن الواضح أنها كانت أكثر هدوءًا.

لم تكن ديفويا تشعر بالرضا في هذه اللحظة. في السابق ، عندما كانت لا تزال في مدينة فاي لي ، علمت أن تشو وي تشينغ والآخرين قد فازوا ببطولة بطولة الجوهرة السماوية. من خلال لقاء تشو وي تشينغ مرة أخرى بعد هذا الوقت ، وجدت أن تصرفاته وهالته كانا مختلفين تمامًا عما كان عليه سابقًا ، أكثر نضجًا ، وعمقًا. على الرغم من أنه لم يكن يعتبر وسيمًا أو لطيفًا ، إلا أنه كان لا يزال طويل القامة و ذو عضلات جيدة. بالنظر إليه عن كثب ، لم يكن يبدو مزعجًا كما كان من قبل. ومع ذلك ، كانت يائسة لرؤية أنه منذ دخولها الغرفة ، لم ينظر إليها تشو وي تشينغ على الإطلاق. شعرت أنه على الرغم من أن المسافة بينها وبين خطيبها كانت على بعد أمتار قليلة ، إلا أنها كانت بمثابة فجوة كبيرة.

بعد سماع قصة تشو وي تشينغ ، أومأ هوا فنغ برأسه وقال: “إذن ، قرارك هو البقاء هنا والتطور هنا ، قبل العودة إلى المنزل؟”

أومأ تشو وي تشينغ برأسه وقال: “نعم. مع قلة منا ، تكون قوتنا وقوتنا المشتركة ضعيفة للغاية. حتى لو عدنا إلى مقرنا القديم ، فكم عددًا ؟ على الأكثر ، قد نتمكن من جمع … فوج من الجنود؟ ومع ذلك ، لن نواجه فقط إمبراطورية كاليس ، ولكن إمبراطورية باي دا الهائلة. فقط القوات التي يمكن أن تكون غير مسبوقة في ساحة المعركة ستمنحنا الفرصة لإحياء إمبراطوريتنا. ربما … هدف إحياء إمبراطوريتنا بعيد جدًا بالنسبة لنا الآن ، يجب أن يكون هدفنا الرئيسي هو امتلاك القوة الكافية لإنقاذ الأب والعراب في مدينة القوس السماوي بعد عشر سنوات. من أجل ذلك ، نحن بحاجة إلى قوة من النخبة تتمتع بالقوة الكافية “.

ظهرت نظرة قلقة في عيون هوا فنغ كما قال: “خطتك لا تهدف بعيدًا عن متناولنا حقًا. كنت أرغب في تحذيرك من ذلك أيضًا ، أنه بدون أي مساعدة خارجية ، سيكون من المستحيل تقريبًا هزيمة إمبراطورية باي دا. ومع ذلك ، إذا كنا نهدف إلى إنقاذ جلالة الملك والأدميرال تشو ، فربما نتمكن من القيام بذلك. سيكون هذا هو تركيزنا في توسيع قواتنا ، والتدريب والبناء ؛ بهدف إنقاذهم. عندها فقط يمكننا البدء في التفكير في إحياء إمبراطوريتنا “.

قال تشو وي تشينغ: “بالضبط. إنه لأمر جيد جدًا أن أرى جميعكم أيها السادة. لقد ابتليت للتو بقرار كيف يمكنني تدريب كتيبة منقطعة النظير. الآن بعد أن أصبحت هنا ، لست بحاجة إلى التفكير كثيرًا ، أريد تحويل كتيبة منقطعة النظير إلى كتيبة رماية “.

“أوه؟ قل لي فكرتك “. قال هوا فنغ.

قال تشو وي تشينغ: “هذه مجرد خطة تقريبية. في كتيبي منقطع النظير ، لدينا أكثر من ثلاثمائة من سادة الجواهر الفيزيائية وحدها. هذا رقم مرعب حقًا ، أكثر بكثير من مجموع اسياد الجوهرة التي اعتادت إمبراطورية القوس السماوية امتلاكها. على الرغم من أنهم قد لا يتمتعون بمستوى عالٍ من الزراعة ، بمتوسط ​​يتراوح من مرحلتين إلى ثلاث مراحل من الجواهر ، إلا أنه لا يزال من الصعب عليهم أن يصبحوا رماة. إذا كان بإمكانهم جميعًا الحصول على قوس موحد والحصول على تدريب جيد في الرماية ، فبغض النظر عن الأعداء الذين نواجههم ، لا يزال بإمكاننا امتلاك قوة مميتة بينما نحمي أنفسنا “.

قال مو ين بغضب: “لكي تصبح راميًا متميزًا ، تحتاج إلى الكثير من المواهب أيضًا.”

ابتسم تشو وي تشينغ بوقاحة وقال: “هذا ليس شيئًا يجب أن أقلق نفسي بشأنه ، أليس كذلك؟ مع وجود العديد من أساتذتي ، وجميع سادة الرماية العظماء في حد ذاته ، لا ينبغي أن يكون هذا مشكلة بشكل صحيح! “

قامت يي شي بإيماءة يد على شكل زهرة الأوركيد 2 ، مشيرة إلى تشو وي تشينغ قائلة: “لا تحاول أن تتحدث إلينا بلطف في هذا الـ واي الصغير. مهارات الرماية لدينا ليست سهلة التعلم كذلك. ومع ذلك ، هناك أكثر من ثلاثمائة من خبراء الجواهر الفيزيائية … هذا مثير للاهتمام حقًا. هل هناك أي شخص قوي وشجاع بشكل خاص؟ أنا أحب تلك…”

لطالما اعتاد تشو وي تشينغ على أنماط خطاب يي شي ، لكن كل من الصغير الرابع و شانغوان فاي اير بجانبه ، عند سماع نغماته الحلوة ، كان لهما نظرة غريبة على وجوههم.

فكر هوا فنغ للحظة وقال: “لقد ولت إمبراطوريتنا بالفعل ، ما الفائدة من الحفاظ على سرية فنون الرماية لدينا. حسنًا ، وي تشينغ ، أوافق … سنصبح مدربي الرماية لكتيبتك منقطعة النظير. ومع ذلك ، فقد تعلمت منا أيضًا ، وأنت تعرف مدى صعوبة ذلك. كتيبتك منقطعة النظير لديها الكثير من سادة الجواهر الفيزيائية ، فهل سيستمعون بالفعل إلى طلباتك؟ “

ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “ليست أوامري … لكي أكون أكثر دقة ، إنها تستخدم الربح لحثهم على فعل ما أحتاجه. أما بالنسبة لإبقائهم تحت المراقبة ، فإن مثل هذا الشيء لا يحتاجني ، فإن فاي اير أكثر من كافٍ للقيام بذلك. فقط اترك أولئك الذين لا يرغبون في الاستماع إلى فاي اير ، وأعتقد أنه سيكون لديهم اهتمام أكبر بتعلم الرماية بدلاً من القتال المباشر. هيه هيه.”

عند ذلك ، التفتوا جميعًا للنظر إلى شانغوان فاي اير ، وبينما فعلوا ذلك ، لم يستطع أعضاء وحدة القوس السماوي إلا أن يتفاجأوا من روعة كل ذلك. من مجرد ظهورها ، لم يتمكنوا حقًا من التمييز بينها وبين شانغوان بينغ اير ، وخاصة بعد أن علموا أن بينغ اير كانت في الواقع ابنة سيد القصر الثاني في قصر قبة السماء ، كانت الصدمة في قلوبهم كبيرة .

قال تشو وي تشينغ: “حسنًا ، دعنا نذهب بعد ذلك للقاء رفاقي. بعد ذلك ، سأحتاج إلى شراء بعض الأشياء ويمكننا العودة إلى الكتيبة منقطعة النظير “.

عندما كان يفكر في كيفية تحويل الكتيبة منقطع النظير إلى فرقة رماية مليئة بالرماة الأتقياء ، شعر تشو وي تشينغ بدمه يغلي من الإثارة.

بالمقارنة مع منزل الفناء الذي كان يعيش فيه هوا فنغ والآخرون ، كان لين تياناو والمجموعة يقيمون في منزل أكثر ثراءً. في السابق ، بعد أن انفصل لين تيان آو عن تشو وي تشينغ ، قاموا بشراء منزل كبير مع فناء بالقرب من البوابة الشمالية للمدينة. بعد كل شيء ، إذا كانوا يستخدمونها كقاعدة ، فلا يمكن أن تكون صغيرة جدًا. علاوة على ذلك ، مع البطاقة الذهبية التي أعطاها له تشو وي تشينغ ، وأموالهم الخاصة للتمهيد ، كانوا بالتأكيد أثرياء للغاية.

الفصل 405 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] هل نتجه إلى مكانك أولاً أم إلى مكاننا أولاً؟” سأل لو كي دي تشو وي تشينغ. قال تشو وي تشينغ بدون تردد: “بالطبع سوف نتوجه إلى مكانك أولاً. ومع ذلك ، يا معلم روغ … أن الأميرة دفويا معك … تلك الفتاة غبية إلى حد ما ، من الأفضل ألا تستمع إليها “. تابع لو كي دي شفتيه وقال: “لا تقل ذلك ، على الرغم من أن الأميرة دفويا مدللة إلى حد ما ، لكنها ليست سيئة القلب. علاوة على ذلك ، فهي خطيبتك “. “أي خطيبة؟” كان لصوت شانغوان فاي اير تلميح من الغضب. أعطى تشو وي تشينغ نظرة سريعة إلى لو كي دي ، لكنه تصرف كما لو أنه لم ير شيئًا ، قائلاً لـ شانغوان فاي اير: “إن وي تشينغ هو ابن الأدميرال تشو، وقد وُعد بالزواج منذ ولادته. للأسف ، قبل أن يتزوجوا بالفعل ، سقطت إمبراطوريتنا “. “همف! جيد جدا! ليتل فاتي تشو! لديك في الواقع خطيبة أيضًا ، كم امرأة مرتبط بها ؟! ” قالت شانغوان فاي اير بوحشية. نظر تشو وي تشينغ إلى لو كي دي وقال بابتسامة مريرة: “كنت سأقوم بإلغاء هذا الارتباط مع ديفويا، ولكن قبل أن أتمكن من العودة والقيام بذلك ، تم غزو إمبراطوريتنا. لا تقلقي ، بغض النظر عمن لدي علاقات معه ، بالتأكيد لن يكون معها. في السابق ، كدت أموت على يديها … “ ابتسم لو كي دي وقال: “هيه ، حسنًا ، هذا ليس متروكًا لك وحدك. الآن بعد أن تم ختم والدك وعرابك ، فمن سيلغي الخطبة من أجلك؟ وي تشينغ ، لقد ناقشنا هذا في وقت سابق … من أجل إحياء إمبراطوريتنا ، لا نحتاج فقط إلى قائد جيد وسبب جيد ، ثم يمكننا تجنيد القوات السابقة للإمبراطورية. مما أعرفه ، على الرغم من انهيار جيوش إمبراطورية القوس السماوي أمام جيوش إمبراطورية باي دا ، لا يزال هناك ناجون منتشرون في جميع أنحاء الأراضي. طالما أنك أنت والأميرة ديفويا تتزوجان ، سيكون لدينا قوة الجذب لتجنيد هؤلاء الرجال “. قام تشو وي تشينغ بتدليك جبهته قائلاً: “دعها تذهب ، أيها المعلم المارق. لا تضع مثل هذه الخطط ، ليس من الممكن تعال ، دعنا نذهب للقاء المعلمين الآخرين قبل أن نناقش هذا الأمر أكثر. “ قاد لو كي دي تشو وي تشينغ والثلاثة الآخرين حول عدة ممرات صغيرة قبل أن يتحول إلى واحد ، وتوقف عند فناء عميق. بعد النقر على الباب بشكل متوازن ، فتح الباب ، وكشف عن وجه شوي كاو(العشب الصغير). “لقد عدت! ظهر هذا الوغد الصغير وي تشينغ أخيرًا! ” أشار لو كي دي نحو تشو وي تشينغ. شعر شوي كاو بسعادة غامرة وقفز على الفور إلى الأمام لمنحه عناقًا كبيرًا. “بينغ اير!” رأى شوي كاو شانغوان فاي اير بعد ذلك. كانت في حالة حب مع هوا فنغ لفترة طويلة ، ونحو تلميذة هوا فنغ الصغيرة ، كانت تربطها بها علاقة وثيقة. للأسف ، لم تكن هذه شانغوان بينغ اير ، ولكن شانغوان فاي اير. قبل أن تتمكن شانغوان فاي اير من فعل أي شيء ، سحبها تشو وي تشينغ جانبًا على عجل. “الأخت الكبرى شوي كاو ، دعينا ندخل أولاً.” بطبيعة الحال ، كان طلب شوي كاو أن يناديها بأختها الكبيرة ، بعد كل هذا سيجعلها تشعر بأنها أصغر سنًا. “جيد جدا! ليتل فاتي تشو! حتى كبار السن منهم لا تتركهم يذهبون “. قالت له شانغوان فاي اير بصوت لا يسمعه سوى الاثنين. “هذه أحد أساتذتي! لا تتحدثي عن هراء “. ضغط تشو وي تشينغ على يدها برفق قبل أن يقول بجدية: “فاي اير ، بغض النظر عن نفسي أو بينغ اير ، فإن معلمي وحدة القوس السماوي مهمون للغاية بالنسبة لنا. يجب أن تحترميهم “. أخرجت شانغوان فاي اير لسانها وقالت: “حسنًا ، أنا أفهم.” في هذه اللحظة ، هرع الأعضاء الآخرون من وحدة القوس السماوي خارج المنزل. لا يزال مو ين ينظر إلى نفسه القديم ، مع تغيير ناري بينما ضحك بحرارة عندما قال: “وي تشينغ ، أيها الشقي الصغير! هاهاهاها!” “المعلم!” عند رؤية مو ين ، شعر تشو وي تشينغ بسعادة غامرة ، اندفع إلى الأمام لعناقه. كان تعبير هوا فنغ ألطف بكثير ، حيث سار نحو شانغوان فاي اير. على الرغم من أن لو كي دي كان يعرف بالفعل هوية شانغوان فاي اير ، إلا أنه لم يحاول إيقاف هوا فينغ. بعد كل شيء ، لقد تم إلقاؤه بالفعل على الأرض الآن ، كيف يمكن أن يترك هوا فنغ يهرب من نفس المصير بهذه السهولة؟ “بينغ اير ، كيف حالك؟” مشى هوا فنغ إلى شانغوان فاي اير وقال. لدهشة لو كي دي ، بعد أن حذره تشو وي تشينغ ، تغير موقف شانغوان فاي اير. قالت مبتسمة بصوت خافت: “تحياتي ، أنت معلمة بينغ اير ؟ أنا أختها التوأم. اسمي شانغوان فاي اير. ” كما قالت ذلك ، أعطت هوا فنغ نظرة محترمة. بدأ هوا فنغ ، وحدق لو كي دي في الجانب فيهم بفكه المحبب ، حزينًا في قلبه: هذا … هذا ليس عدلاً! عانق تشو وي تشينغ جميع معلميه ، حتى سيدة سيد الأفعى المتخنث يي شي. بعد كل شيء ، بعد أن كان قادرًا على مقابلتهم بعد كل ما حدث ، كان سعيدًا للغاية … خاصة وأنهم كانوا آخر من بقي في منزله. *** في لقاء الجميع الآن ، كرر تشو وي تشينغ مرة أخرى ما حدث له بعد مغادرة وحدة القوس السماوي ، بالطبع ، بمزيد من التفاصيل هذه المرة. عندما سمع أنه نجح بالفعل في إحضار فريق فاي لي فريق معركة للفوز ببطولة بطولة الجوهرة السماوية ، شعر كل منهم بالدهشة وكانوا سعداء للغاية. كانت دفويا هناك أيضًا عندما دخلت زو وي تشينغ المنزل ، لكن من الواضح أنها كانت محرجة إلى حد ما من استقباله ، ووقفت بجانبها فقط دون أن تصدر صوتًا. بالمقارنة مع الماضي ، كانت أنحف بكثير ، ومن الواضح أنها كانت أكثر هدوءًا. لم تكن ديفويا تشعر بالرضا في هذه اللحظة. في السابق ، عندما كانت لا تزال في مدينة فاي لي ، علمت أن تشو وي تشينغ والآخرين قد فازوا ببطولة بطولة الجوهرة السماوية. من خلال لقاء تشو وي تشينغ مرة أخرى بعد هذا الوقت ، وجدت أن تصرفاته وهالته كانا مختلفين تمامًا عما كان عليه سابقًا ، أكثر نضجًا ، وعمقًا. على الرغم من أنه لم يكن يعتبر وسيمًا أو لطيفًا ، إلا أنه كان لا يزال طويل القامة و ذو عضلات جيدة. بالنظر إليه عن كثب ، لم يكن يبدو مزعجًا كما كان من قبل. ومع ذلك ، كانت يائسة لرؤية أنه منذ دخولها الغرفة ، لم ينظر إليها تشو وي تشينغ على الإطلاق. شعرت أنه على الرغم من أن المسافة بينها وبين خطيبها كانت على بعد أمتار قليلة ، إلا أنها كانت بمثابة فجوة كبيرة. بعد سماع قصة تشو وي تشينغ ، أومأ هوا فنغ برأسه وقال: “إذن ، قرارك هو البقاء هنا والتطور هنا ، قبل العودة إلى المنزل؟” أومأ تشو وي تشينغ برأسه وقال: “نعم. مع قلة منا ، تكون قوتنا وقوتنا المشتركة ضعيفة للغاية. حتى لو عدنا إلى مقرنا القديم ، فكم عددًا ؟ على الأكثر ، قد نتمكن من جمع … فوج من الجنود؟ ومع ذلك ، لن نواجه فقط إمبراطورية كاليس ، ولكن إمبراطورية باي دا الهائلة. فقط القوات التي يمكن أن تكون غير مسبوقة في ساحة المعركة ستمنحنا الفرصة لإحياء إمبراطوريتنا. ربما … هدف إحياء إمبراطوريتنا بعيد جدًا بالنسبة لنا الآن ، يجب أن يكون هدفنا الرئيسي هو امتلاك القوة الكافية لإنقاذ الأب والعراب في مدينة القوس السماوي بعد عشر سنوات. من أجل ذلك ، نحن بحاجة إلى قوة من النخبة تتمتع بالقوة الكافية “. ظهرت نظرة قلقة في عيون هوا فنغ كما قال: “خطتك لا تهدف بعيدًا عن متناولنا حقًا. كنت أرغب في تحذيرك من ذلك أيضًا ، أنه بدون أي مساعدة خارجية ، سيكون من المستحيل تقريبًا هزيمة إمبراطورية باي دا. ومع ذلك ، إذا كنا نهدف إلى إنقاذ جلالة الملك والأدميرال تشو ، فربما نتمكن من القيام بذلك. سيكون هذا هو تركيزنا في توسيع قواتنا ، والتدريب والبناء ؛ بهدف إنقاذهم. عندها فقط يمكننا البدء في التفكير في إحياء إمبراطوريتنا “. قال تشو وي تشينغ: “بالضبط. إنه لأمر جيد جدًا أن أرى جميعكم أيها السادة. لقد ابتليت للتو بقرار كيف يمكنني تدريب كتيبة منقطعة النظير. الآن بعد أن أصبحت هنا ، لست بحاجة إلى التفكير كثيرًا ، أريد تحويل كتيبة منقطعة النظير إلى كتيبة رماية “. “أوه؟ قل لي فكرتك “. قال هوا فنغ. قال تشو وي تشينغ: “هذه مجرد خطة تقريبية. في كتيبي منقطع النظير ، لدينا أكثر من ثلاثمائة من سادة الجواهر الفيزيائية وحدها. هذا رقم مرعب حقًا ، أكثر بكثير من مجموع اسياد الجوهرة التي اعتادت إمبراطورية القوس السماوية امتلاكها. على الرغم من أنهم قد لا يتمتعون بمستوى عالٍ من الزراعة ، بمتوسط ​​يتراوح من مرحلتين إلى ثلاث مراحل من الجواهر ، إلا أنه لا يزال من الصعب عليهم أن يصبحوا رماة. إذا كان بإمكانهم جميعًا الحصول على قوس موحد والحصول على تدريب جيد في الرماية ، فبغض النظر عن الأعداء الذين نواجههم ، لا يزال بإمكاننا امتلاك قوة مميتة بينما نحمي أنفسنا “. قال مو ين بغضب: “لكي تصبح راميًا متميزًا ، تحتاج إلى الكثير من المواهب أيضًا.” ابتسم تشو وي تشينغ بوقاحة وقال: “هذا ليس شيئًا يجب أن أقلق نفسي بشأنه ، أليس كذلك؟ مع وجود العديد من أساتذتي ، وجميع سادة الرماية العظماء في حد ذاته ، لا ينبغي أن يكون هذا مشكلة بشكل صحيح! “ قامت يي شي بإيماءة يد على شكل زهرة الأوركيد 2 ، مشيرة إلى تشو وي تشينغ قائلة: “لا تحاول أن تتحدث إلينا بلطف في هذا الـ واي الصغير. مهارات الرماية لدينا ليست سهلة التعلم كذلك. ومع ذلك ، هناك أكثر من ثلاثمائة من خبراء الجواهر الفيزيائية … هذا مثير للاهتمام حقًا. هل هناك أي شخص قوي وشجاع بشكل خاص؟ أنا أحب تلك…” لطالما اعتاد تشو وي تشينغ على أنماط خطاب يي شي ، لكن كل من الصغير الرابع و شانغوان فاي اير بجانبه ، عند سماع نغماته الحلوة ، كان لهما نظرة غريبة على وجوههم. فكر هوا فنغ للحظة وقال: “لقد ولت إمبراطوريتنا بالفعل ، ما الفائدة من الحفاظ على سرية فنون الرماية لدينا. حسنًا ، وي تشينغ ، أوافق … سنصبح مدربي الرماية لكتيبتك منقطعة النظير. ومع ذلك ، فقد تعلمت منا أيضًا ، وأنت تعرف مدى صعوبة ذلك. كتيبتك منقطعة النظير لديها الكثير من سادة الجواهر الفيزيائية ، فهل سيستمعون بالفعل إلى طلباتك؟ “ ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “ليست أوامري … لكي أكون أكثر دقة ، إنها تستخدم الربح لحثهم على فعل ما أحتاجه. أما بالنسبة لإبقائهم تحت المراقبة ، فإن مثل هذا الشيء لا يحتاجني ، فإن فاي اير أكثر من كافٍ للقيام بذلك. فقط اترك أولئك الذين لا يرغبون في الاستماع إلى فاي اير ، وأعتقد أنه سيكون لديهم اهتمام أكبر بتعلم الرماية بدلاً من القتال المباشر. هيه هيه.” عند ذلك ، التفتوا جميعًا للنظر إلى شانغوان فاي اير ، وبينما فعلوا ذلك ، لم يستطع أعضاء وحدة القوس السماوي إلا أن يتفاجأوا من روعة كل ذلك. من مجرد ظهورها ، لم يتمكنوا حقًا من التمييز بينها وبين شانغوان بينغ اير ، وخاصة بعد أن علموا أن بينغ اير كانت في الواقع ابنة سيد القصر الثاني في قصر قبة السماء ، كانت الصدمة في قلوبهم كبيرة . قال تشو وي تشينغ: “حسنًا ، دعنا نذهب بعد ذلك للقاء رفاقي. بعد ذلك ، سأحتاج إلى شراء بعض الأشياء ويمكننا العودة إلى الكتيبة منقطعة النظير “. عندما كان يفكر في كيفية تحويل الكتيبة منقطع النظير إلى فرقة رماية مليئة بالرماة الأتقياء ، شعر تشو وي تشينغ بدمه يغلي من الإثارة. بالمقارنة مع منزل الفناء الذي كان يعيش فيه هوا فنغ والآخرون ، كان لين تياناو والمجموعة يقيمون في منزل أكثر ثراءً. في السابق ، بعد أن انفصل لين تيان آو عن تشو وي تشينغ ، قاموا بشراء منزل كبير مع فناء بالقرب من البوابة الشمالية للمدينة. بعد كل شيء ، إذا كانوا يستخدمونها كقاعدة ، فلا يمكن أن تكون صغيرة جدًا. علاوة على ذلك ، مع البطاقة الذهبية التي أعطاها له تشو وي تشينغ ، وأموالهم الخاصة للتمهيد ، كانوا بالتأكيد أثرياء للغاية.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط