نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 406

الفصل 406

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

كان الفناء من النوع المكون من ثلاثة مداخل ، مع أكثر من اثنتي عشرة غرفة وحتى إذا ضاعفوا عددهم ، فلن يكون ذلك مشكلة. أحضر تشو وي تشينغ أعضاء وحدة القوس السماوي إلى منزل لين تيان آو ، وبعد تقديم بعض المقدمات البسيطة ، مرر قائمة بالعناصر التي يحتاج شرائها إلى لين تيان آو.

أحتاج إلى شراء العديد من الأشياء. أولاً ، احتاج إلى تحويل كمية كبيرة من العملات الذهبية الفعلية. بعد كل شيء ، من أجل السماح لأوغاد كتيبة منقطعة النظير بالاستماع إليه ، وجب أن يملك ما يكفي من الذهب. بالطبع ، هذا مجرد أموال أولية لأنه سيستخدم أيضًا لفائف المعدات المدمجة منخفضة السعر لاسترداد الذهب ، ولكن قبل أن يتمكن من القيام بذلك ، سيحتاج إلى هذا المبلغ الكبير أولاً.

بعد ذلك ، احتاج إلى لين تيان آو لشراء أكبر عدد ممكن من معدات التخزين مثل الحلقات أو ما شابه ذلك. في قلب تشو وي تشينغ ، لم يكن الجيش الذي أداره في ذهنه بحاجة إلى أعداد كبيرة ، ولكن وجب أن يكونوا جميعًا نخبًا ماهرة ، وكانت السرعة ذات أهمية كبيرة بالنسبة له. على هذا النحو ، لا يمكن أن يجعلهم يحملون حمولة ثقيلة في كل مكان ، أليس كذلك؟ مع وجود عدد كافٍ من المعدات المكانية ، فإن ذلك من شأنه أن يحل هذه المشكلة.

بالطبع ، لن يتمكن سوى شخص مثلهم من فعل شيء من هذا القبيل. بعد كل شيء ، فأن الحلقات المكانية وما شابهها باهظة الثمن للغاية ، حيث تكلف متر مكعب من الفضاء المكاني أكثر من خمسمائة قطعة ذهبية ، وكلما زادت المساحة المكانية التي تحتويها ، زادت تكلفة ذلك. المعدات المكانية عالية الجودة ستكون على الأقل عدة عشرات الآلاف من العملات الذهبية ، وربما مئات الآلاف. بالطبع ، لم يتطلب تشو وي تشينغ تلك عالية الجودة ، فقط عدد كبير سيكون كافياً. سيكون هدفه النهائي هو تجهيز جميع جنود كتيبة منقطعة النظير الذين يمتلكون طاقة سماوية بواحد.

لأنه سيحملون أقواس طويلة وعدد هائل من الأسهم. بالطبع ، يمكنه محاولة الحصول على هذه الأسلحة من قيادة الجيش الشمالي ، ولكن بعد كل شيء كانت الأسلحة مسيطر عليها جيدًا ، وسيكون من الصعب جدًا أو المزعج الحصول على أعداد كبيرة. علاوة على ذلك ، فقد استخف بأفراد الجيش العاديين.

يحتاج العامل الجيد إلى أدوات رائعة. ما أراده هو أقواس عالية الجودة.

إلى جانب ذلك ، طلب تشو وي تشينغ أيضًا من لين تيان آو إرسال شخص ما إلى الأجزاء الأخرى من إمبراطورية تشونغ تيان لطلب مجموعة من الدروع. لم يكن يريد أن يفعل ذلك في مدينة تيان بي ، لأنه من السهل جدًا إثارة الشكوك هنا. تقسيم هذا الطلب إلى مدن مختلفة من إمبراطورية تشونغ تيان أفضل بكثير في مثل هذه الحالة.

لم يكن من الضروري أن تكون الدروع التي فكر بها كبيرة جدًا ، وليست دروعًا كاملة للجسم ، ولكن الشيء الواحد الذي أراده تشو وي تشينغ بالتأكيد هو صنعها من سبائك التيتانيوم ، بما في ذلك قبة الرياح التي صممها منذ سنوات عديدة. .

على الرغم من أن تشو وي تشينغ قد أنفق جزء من المائة مليون التي فاز بها في بطولة الجوهرة السماوية ، إلا أنه مازال لديه مبلغ كبير متبقي. و الآن ، هذا هو الوقت المناسب لاستخدام هذه الأموال بشكل جيد. لم يقلق كثيرا بشأن الانتهاء منه. بعد كل شيء ، مع وجود ثلاثة أسياد من المعدات المدمجة ، لن يكون من الصعب جدًا كسب المزيد.

إلى جانب كل ذلك ، هناك بعض السلع المتنوعة الأخرى التي أراد شرائها ، وترك كل ذلك أيضًا لـ لين تيان آو.

“الأخ الأكبر ، سأضطر إلى إزعاجك من أجل هذه. يجب أن تسير الكتيبة منقطعة النظير ببطء ، وتبقى هنا جميعًا في الوقت الحالي ، وإذا احتجنا إلى أي شيء آخر ، فسأرسل رسولًا. الأخ يون ، دو دو ، أنتما الاثنان ستبقيان هنا أيضًا. من الآن فصاعدًا ، أريدكما أن تركزا على إنشاء هذين النوعين من لفائف المعدات المدمجة. المواد المطلوبة أحصلا على أموال من الأخ لين لشرائها “.

أخبر تشو وي تشينغ الاثنين عن تصميمات لفائف المعدات المدمجة التي يحتاجها. لديه الآن أشياء كثيرة جدًا ليقوم بها ، ولم يستطع قضاء الكثير من الوقت في إنشاء لفائف المعدات المدمجة. يمكن القول إن يون لي و دو دو هما أثمن مورد لديه الآن ، وسيكون من الأفضل لهما البقاء محميين ومستقرين في الخطوط الخلفية. خاصة بالنسبة لـ دو دو ، منذ أن طلبت شينغ تيان يي من تشو وي تشينغ الاعتناء بها ، أصبحت سلامتها ذات أهمية قصوى في عينيه.

طوال اليوم التالي ، واصل تشو وي تشينغ و لين تيان آو مناقشة واستكمال تفاصيل خططهم القادمة. وبدون شك ، فإن القدرة على أن يصبح قائد كتيبة منقطعة النظير بالفعل خطوة كبيرة غير متوقعة في إنجاز خطته في الحدود الشمالية. بهذه القاعدة ، سيكون الأمر أسهل بكثير من محاولة إثبات نفسه في الجيش النظامي والتجنيد من هناك. بعد كل شيء ، لم يكن المتوحشون من الكتيبة الهمجية يحترمون أو يحبون الجيش مثل الجنود العاديين ، وربما حتى يكرهونه. طالما كان بإمكانه توفير مزايا كافية لهم ، وثق تشو وي تشينغ من قيادتهم إلى المستقبل.

بالطبع لن يكون ذلك ممكناً في هذه اللحظة ، حيث كانت منطقة الحرب الحدودية الشمالية مكاناً شديد الخطورة. ومع ذلك ، سيكون بلا شك أيضًا أفضل حجر شحذ لوضع كتيبة منقطعة النظير في طريقها. لم يكن من الممكن بناء قوة النخبة بين عشية وضحاها ، وستكون بالفعل عملية.

بعد العشاء ، توجه تشو وي تشينغ و لين تيان آو إلى دار المزادات في مدينة تيان بي لشراء أكثر من عشرين قطعة مكانية. بعد ذلك ، قاموا بشراء الدفعة الأولى من كمية كبيرة من الأقواس والسهام لوضعها في الأشياء المكانية ، قبل أن يغادر مدينة تيان بي خلسة. بالطبع ، كان برفقته أعضاء وحدة القوس السماوي و شانغوان فاي اير.

عندما أطلق تشو وي تشينغ حصانه الشبح الشيطاني ذو القرن الواحد ، أضاءت عيون أعضاء وحدة القوس السماوي. أخيرًا ، استخدم مو ين وضعه كمعلم تشو وي تشينغ لاحتلاله بالقوة. حاول لو كي دي الجلوس معه بلا خجل ، لكن تم رفضه بوحشية.

أخيرًا ، فتح هان مو الذي عادة ما يكون هادئًا فمه ، وهي يصفق على كتف تشو وي قائلاً “الصغير وي ، بما أننا سنكون مدربي الرماية في كتيبتك ، كيف هي معاملتنا؟”

“معاملة؟ ما معاملة؟ ” سأل تشو وي تشينغ في حيرة.

“أدفع … مكافأة”. بعد أن دخل في شراكة مع هان مو لفترة طويلة ، قام قاو شين ذي الرأس الأحمر بلعق شفتيه وإضافة نظرة متعطشة للدماء على وجهه.

قال تشو وي تشينغ بنظرة مذهلة “أنتما الاثنان … لا تحاولان أبتزاز تلميذكم الحبيب الغالي … أليس كذلك؟”

ابتسم شوي كاو وقال “هذا ليس ابتزازًا ، إنه طلب معقول. في الواقع ، متطلباتنا ليست عالية على الإطلاق “.

أومأ لو كي دي بالموافقة قائلاً “نعم ، ليست عالية على الإطلاق. مجرد حصان شبحي شيطاني لكل واحد منا ، يجب أن يكون الجميع بنفس جودة أو أفضل من خيالك. أما بالنسبة للمكافآت الأخرى … فيمكن مناقشة ذلك لاحقًا. قائد كتيبة ، نائب قائد كتيبة … أليس كذلك؟ “

قالت يي شي بلطف “أنا جميلة جدًا … هل سيكون ركوب حصان شبح الشبح فرقًا بصريًا كبيرًا جدًا؟”

بحلول هذا الوقت ، عرف تشو وي تشينغ أنه تم ابتزازه بالتأكيد. مع ذرة أمل أخيرة ، نظر نحو هوا فنغ.

رفع هوا فنغ جبينه قليلا ، واكتسح بصره عبر أعضاء وحدة القوس السماوي الآخرين قبل أن يقول “كيف يمكنكم ابتزاز الصغير وي هكذا؟”

قال مو ين بسرعة “بالضبط ، ليس لديكم أي إنسانية!”

لم يصدر تشو وي تشينغ أي صوت ، ولم يكن ساذجًا لدرجة أنه اعتقد أن كلمات هوا فنغ ستجعل هؤلاء الزملاء يسمحون له بالرحيل بسهولة.

كما هو متوقع ، تابع هوا فنغ “الصغير وي ، لكي تتطور كتيبتك وتنمو بشكل جيد ، فإن الرماية وحدها لا تكفي. من أهم الأشياء أن يكون لديها ردود فعل سريعة للغاية وسرعة ، للتحرك داخل ساحة المعركة والخروج منها كما تشاء. على هذا النحو ، سيكون الرماة الذين يركبون الأحصنة هو الخيار الأفضل. بالطبع ، تتطلب خيول الرماة خيولًا جيدة للغاية ، وسيكون الخيول الشبحية الشيطانية خيارًا رائعًا. نحن أيضًا بحاجة إلى التعود على هذه الخيول الشبحية الشيطانية من أجل تعليم الجنود بشكل أفضل أيضًا “.

ابتسم لو كي دي وقال “الرئيس هو بالفعل الرئيس ، بل إنه يجعل ابتزاز الناس أمرًا طبيعيًا وصالحًا.”

بدا تشو وي تشينغ عاجزًا إلى المعلمين السبعة في منتصف العمر الوقحين. فجأة ، التفت إلى شانغوان فاي اير وسأل “فاي اير ، ما هو الحد الأقصى للحمل الذي يمكنك حمله أثناء الطيران؟”

أكتشفت شانغوان فاي اير معناه بسهولة لانها قضت معه بعض الوقت “لن تكون هناك مشكلة بالنسبة لهم جميعًا.”

ضحك تشو وي تشينغ وقال “أيها المعلمون ، دعونا نختبر متعة الطيران لبعض الوقت ، حتى نتمكن من الاندفاع إلى الكتيبة منقطعة النظير في أسرع وقت ممكن. هذا هو السبيل الوحيد.”

بعد ساعة. في سماء الليل فوق معسكر الجيش الشمالي ، تأرجح حبل بعنف في نسيم الليل البارد ، وربط ثمانية أشخاص به وتعلقوا منه. ورنَّت في الهواء سبع صرخات حزينة ، صاخبة ، كئيبة ، ترددت صداها طوال الليل.

الفصل 406 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] كان الفناء من النوع المكون من ثلاثة مداخل ، مع أكثر من اثنتي عشرة غرفة وحتى إذا ضاعفوا عددهم ، فلن يكون ذلك مشكلة. أحضر تشو وي تشينغ أعضاء وحدة القوس السماوي إلى منزل لين تيان آو ، وبعد تقديم بعض المقدمات البسيطة ، مرر قائمة بالعناصر التي يحتاج شرائها إلى لين تيان آو. أحتاج إلى شراء العديد من الأشياء. أولاً ، احتاج إلى تحويل كمية كبيرة من العملات الذهبية الفعلية. بعد كل شيء ، من أجل السماح لأوغاد كتيبة منقطعة النظير بالاستماع إليه ، وجب أن يملك ما يكفي من الذهب. بالطبع ، هذا مجرد أموال أولية لأنه سيستخدم أيضًا لفائف المعدات المدمجة منخفضة السعر لاسترداد الذهب ، ولكن قبل أن يتمكن من القيام بذلك ، سيحتاج إلى هذا المبلغ الكبير أولاً. بعد ذلك ، احتاج إلى لين تيان آو لشراء أكبر عدد ممكن من معدات التخزين مثل الحلقات أو ما شابه ذلك. في قلب تشو وي تشينغ ، لم يكن الجيش الذي أداره في ذهنه بحاجة إلى أعداد كبيرة ، ولكن وجب أن يكونوا جميعًا نخبًا ماهرة ، وكانت السرعة ذات أهمية كبيرة بالنسبة له. على هذا النحو ، لا يمكن أن يجعلهم يحملون حمولة ثقيلة في كل مكان ، أليس كذلك؟ مع وجود عدد كافٍ من المعدات المكانية ، فإن ذلك من شأنه أن يحل هذه المشكلة. بالطبع ، لن يتمكن سوى شخص مثلهم من فعل شيء من هذا القبيل. بعد كل شيء ، فأن الحلقات المكانية وما شابهها باهظة الثمن للغاية ، حيث تكلف متر مكعب من الفضاء المكاني أكثر من خمسمائة قطعة ذهبية ، وكلما زادت المساحة المكانية التي تحتويها ، زادت تكلفة ذلك. المعدات المكانية عالية الجودة ستكون على الأقل عدة عشرات الآلاف من العملات الذهبية ، وربما مئات الآلاف. بالطبع ، لم يتطلب تشو وي تشينغ تلك عالية الجودة ، فقط عدد كبير سيكون كافياً. سيكون هدفه النهائي هو تجهيز جميع جنود كتيبة منقطعة النظير الذين يمتلكون طاقة سماوية بواحد. لأنه سيحملون أقواس طويلة وعدد هائل من الأسهم. بالطبع ، يمكنه محاولة الحصول على هذه الأسلحة من قيادة الجيش الشمالي ، ولكن بعد كل شيء كانت الأسلحة مسيطر عليها جيدًا ، وسيكون من الصعب جدًا أو المزعج الحصول على أعداد كبيرة. علاوة على ذلك ، فقد استخف بأفراد الجيش العاديين. يحتاج العامل الجيد إلى أدوات رائعة. ما أراده هو أقواس عالية الجودة. إلى جانب ذلك ، طلب تشو وي تشينغ أيضًا من لين تيان آو إرسال شخص ما إلى الأجزاء الأخرى من إمبراطورية تشونغ تيان لطلب مجموعة من الدروع. لم يكن يريد أن يفعل ذلك في مدينة تيان بي ، لأنه من السهل جدًا إثارة الشكوك هنا. تقسيم هذا الطلب إلى مدن مختلفة من إمبراطورية تشونغ تيان أفضل بكثير في مثل هذه الحالة. لم يكن من الضروري أن تكون الدروع التي فكر بها كبيرة جدًا ، وليست دروعًا كاملة للجسم ، ولكن الشيء الواحد الذي أراده تشو وي تشينغ بالتأكيد هو صنعها من سبائك التيتانيوم ، بما في ذلك قبة الرياح التي صممها منذ سنوات عديدة. . على الرغم من أن تشو وي تشينغ قد أنفق جزء من المائة مليون التي فاز بها في بطولة الجوهرة السماوية ، إلا أنه مازال لديه مبلغ كبير متبقي. و الآن ، هذا هو الوقت المناسب لاستخدام هذه الأموال بشكل جيد. لم يقلق كثيرا بشأن الانتهاء منه. بعد كل شيء ، مع وجود ثلاثة أسياد من المعدات المدمجة ، لن يكون من الصعب جدًا كسب المزيد. إلى جانب كل ذلك ، هناك بعض السلع المتنوعة الأخرى التي أراد شرائها ، وترك كل ذلك أيضًا لـ لين تيان آو. “الأخ الأكبر ، سأضطر إلى إزعاجك من أجل هذه. يجب أن تسير الكتيبة منقطعة النظير ببطء ، وتبقى هنا جميعًا في الوقت الحالي ، وإذا احتجنا إلى أي شيء آخر ، فسأرسل رسولًا. الأخ يون ، دو دو ، أنتما الاثنان ستبقيان هنا أيضًا. من الآن فصاعدًا ، أريدكما أن تركزا على إنشاء هذين النوعين من لفائف المعدات المدمجة. المواد المطلوبة أحصلا على أموال من الأخ لين لشرائها “. أخبر تشو وي تشينغ الاثنين عن تصميمات لفائف المعدات المدمجة التي يحتاجها. لديه الآن أشياء كثيرة جدًا ليقوم بها ، ولم يستطع قضاء الكثير من الوقت في إنشاء لفائف المعدات المدمجة. يمكن القول إن يون لي و دو دو هما أثمن مورد لديه الآن ، وسيكون من الأفضل لهما البقاء محميين ومستقرين في الخطوط الخلفية. خاصة بالنسبة لـ دو دو ، منذ أن طلبت شينغ تيان يي من تشو وي تشينغ الاعتناء بها ، أصبحت سلامتها ذات أهمية قصوى في عينيه. طوال اليوم التالي ، واصل تشو وي تشينغ و لين تيان آو مناقشة واستكمال تفاصيل خططهم القادمة. وبدون شك ، فإن القدرة على أن يصبح قائد كتيبة منقطعة النظير بالفعل خطوة كبيرة غير متوقعة في إنجاز خطته في الحدود الشمالية. بهذه القاعدة ، سيكون الأمر أسهل بكثير من محاولة إثبات نفسه في الجيش النظامي والتجنيد من هناك. بعد كل شيء ، لم يكن المتوحشون من الكتيبة الهمجية يحترمون أو يحبون الجيش مثل الجنود العاديين ، وربما حتى يكرهونه. طالما كان بإمكانه توفير مزايا كافية لهم ، وثق تشو وي تشينغ من قيادتهم إلى المستقبل. بالطبع لن يكون ذلك ممكناً في هذه اللحظة ، حيث كانت منطقة الحرب الحدودية الشمالية مكاناً شديد الخطورة. ومع ذلك ، سيكون بلا شك أيضًا أفضل حجر شحذ لوضع كتيبة منقطعة النظير في طريقها. لم يكن من الممكن بناء قوة النخبة بين عشية وضحاها ، وستكون بالفعل عملية. بعد العشاء ، توجه تشو وي تشينغ و لين تيان آو إلى دار المزادات في مدينة تيان بي لشراء أكثر من عشرين قطعة مكانية. بعد ذلك ، قاموا بشراء الدفعة الأولى من كمية كبيرة من الأقواس والسهام لوضعها في الأشياء المكانية ، قبل أن يغادر مدينة تيان بي خلسة. بالطبع ، كان برفقته أعضاء وحدة القوس السماوي و شانغوان فاي اير. عندما أطلق تشو وي تشينغ حصانه الشبح الشيطاني ذو القرن الواحد ، أضاءت عيون أعضاء وحدة القوس السماوي. أخيرًا ، استخدم مو ين وضعه كمعلم تشو وي تشينغ لاحتلاله بالقوة. حاول لو كي دي الجلوس معه بلا خجل ، لكن تم رفضه بوحشية. أخيرًا ، فتح هان مو الذي عادة ما يكون هادئًا فمه ، وهي يصفق على كتف تشو وي قائلاً “الصغير وي ، بما أننا سنكون مدربي الرماية في كتيبتك ، كيف هي معاملتنا؟” “معاملة؟ ما معاملة؟ ” سأل تشو وي تشينغ في حيرة. “أدفع … مكافأة”. بعد أن دخل في شراكة مع هان مو لفترة طويلة ، قام قاو شين ذي الرأس الأحمر بلعق شفتيه وإضافة نظرة متعطشة للدماء على وجهه. قال تشو وي تشينغ بنظرة مذهلة “أنتما الاثنان … لا تحاولان أبتزاز تلميذكم الحبيب الغالي … أليس كذلك؟” ابتسم شوي كاو وقال “هذا ليس ابتزازًا ، إنه طلب معقول. في الواقع ، متطلباتنا ليست عالية على الإطلاق “. أومأ لو كي دي بالموافقة قائلاً “نعم ، ليست عالية على الإطلاق. مجرد حصان شبحي شيطاني لكل واحد منا ، يجب أن يكون الجميع بنفس جودة أو أفضل من خيالك. أما بالنسبة للمكافآت الأخرى … فيمكن مناقشة ذلك لاحقًا. قائد كتيبة ، نائب قائد كتيبة … أليس كذلك؟ “ قالت يي شي بلطف “أنا جميلة جدًا … هل سيكون ركوب حصان شبح الشبح فرقًا بصريًا كبيرًا جدًا؟” بحلول هذا الوقت ، عرف تشو وي تشينغ أنه تم ابتزازه بالتأكيد. مع ذرة أمل أخيرة ، نظر نحو هوا فنغ. رفع هوا فنغ جبينه قليلا ، واكتسح بصره عبر أعضاء وحدة القوس السماوي الآخرين قبل أن يقول “كيف يمكنكم ابتزاز الصغير وي هكذا؟” قال مو ين بسرعة “بالضبط ، ليس لديكم أي إنسانية!” لم يصدر تشو وي تشينغ أي صوت ، ولم يكن ساذجًا لدرجة أنه اعتقد أن كلمات هوا فنغ ستجعل هؤلاء الزملاء يسمحون له بالرحيل بسهولة. كما هو متوقع ، تابع هوا فنغ “الصغير وي ، لكي تتطور كتيبتك وتنمو بشكل جيد ، فإن الرماية وحدها لا تكفي. من أهم الأشياء أن يكون لديها ردود فعل سريعة للغاية وسرعة ، للتحرك داخل ساحة المعركة والخروج منها كما تشاء. على هذا النحو ، سيكون الرماة الذين يركبون الأحصنة هو الخيار الأفضل. بالطبع ، تتطلب خيول الرماة خيولًا جيدة للغاية ، وسيكون الخيول الشبحية الشيطانية خيارًا رائعًا. نحن أيضًا بحاجة إلى التعود على هذه الخيول الشبحية الشيطانية من أجل تعليم الجنود بشكل أفضل أيضًا “. ابتسم لو كي دي وقال “الرئيس هو بالفعل الرئيس ، بل إنه يجعل ابتزاز الناس أمرًا طبيعيًا وصالحًا.” بدا تشو وي تشينغ عاجزًا إلى المعلمين السبعة في منتصف العمر الوقحين. فجأة ، التفت إلى شانغوان فاي اير وسأل “فاي اير ، ما هو الحد الأقصى للحمل الذي يمكنك حمله أثناء الطيران؟” أكتشفت شانغوان فاي اير معناه بسهولة لانها قضت معه بعض الوقت “لن تكون هناك مشكلة بالنسبة لهم جميعًا.” ضحك تشو وي تشينغ وقال “أيها المعلمون ، دعونا نختبر متعة الطيران لبعض الوقت ، حتى نتمكن من الاندفاع إلى الكتيبة منقطعة النظير في أسرع وقت ممكن. هذا هو السبيل الوحيد.” … بعد ساعة. في سماء الليل فوق معسكر الجيش الشمالي ، تأرجح حبل بعنف في نسيم الليل البارد ، وربط ثمانية أشخاص به وتعلقوا منه. ورنَّت في الهواء سبع صرخات حزينة ، صاخبة ، كئيبة ، ترددت صداها طوال الليل.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط