نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 407

الفصل 407

[برعاية مجهول]

*Sou*

[لا مزيد]

انجرف الحبل القوي و المرن للغاية حيث تم تصنيعه من ألياف التيتانيوم ومزيج من خيوط معدنية أخرى وتأرجح في السماء بعنف ،. حتى لو أراد سيد جوهرة سماوية قطعها ، فسيستغرق الأمر بعض الجهد.

أُبتز تشو وي تشينغ للتو من قبل عدد قليل من أسياده ، على هذا النحو ، باعتباره الشخص الأعلى والأقرب إلى شانغوان فاي اير ، لم يستطع إلا أن يهز الحبل “عن طريق الخطأ ” مرة واحدة كل فترة. بالطبع ، لم يكن هناك خطر حقيقي ، لكن بالنسبة لأعضاء قوس الوحدة السماوية الذين يطيرو لأول مرة ، لم يكن الأمر بالتأكيد إثارة صغيرة.

عندما هبطوا أخيرًا ، قفز مو ين ، بوجه شاحب ورمادي، وأعطى تشو وي تشينغ ضربة قوية وهو يصرخ “أيها الشقي الصغير ، هل تحاول قتل معلميك؟”

نظر إليه تشو وي تشينغ ببراءة وقال “المعلم ، لا يمكنك أن تلومني على ذلك! كما أنني أخاف من الطيران! ليس عن قصد “.

الشخص الوحيد الذي بدا متحمسًا هو شوي كاو ، الذي هتف “الصغير وي ، الطيران ممتع للغاية ومبهج. ألست خبيرًا في معدات الدمج؟ هل يمكنك صنع معدات تجميع الأجنحة لي أيضًا؟ لا تزال أختك الكبيرة تمتلك جوهرة مادية غير مستخدمة “.

عند سماع كلماتها ، توقف تشو وي تشينغ فجأة ، وقلبه ينبض. في الواقع! لقد كان سيدًا للمعدات المدمجة ، ولن يكون من الصعب جدًا إنشاء معدات مدمجة للأجنحة يمكنها الطيران. على الرغم من أن هؤلاء لن يكون لديهم أي قوة قتالية فعلية ، ولكن إذا تم استخدامها بشكل جيد ، فلن يتم استخدامها لإنقاذ الأرواح فحسب ، ولكن أيضًا للتحرك بسرعة لا تصدق.

“يتطلب تجميع أجنحة المعدات جوهريتين فيزيائيتين. طالما أن لديك مساحة ، فإن التمرير لا يمثل مشكلة. بعد قولي هذا … أيها المعلمون ، ما رأيكم إذا كنت سأمنح كل واحد من أساتذة المجوهرات المادية في كتيبة منقطعة النظير زوجًا من الأجنحة المدمجة ، وتشكيل وحدة رماية جوية. ما رأيكم؟”

قام هوا فنغ بتجعيد جبينه وقال “كم عدد لفائف المعدات المدمجة التي سيستغرقها ذلك؟”

فكرت يي شي للحظة وقالت “الصغير وي ، هذه ليست فكرة سيئة. إذا نجح الأمر حقًا ، فسيكون لديك جيش قوي بشكل لا يصدق ، جيش لا مثيل له ، حتى يكاد لا يهزم. طالما يمكن أن يكون لديهم هدف جيد على مسافة خمسمائة ياردة ، حتى لو التقوا بأساتذة الجوهرة السماوية ذوي التدريب العالي ، فلن يخافوا. “

نظرت شانغوان فاي اير بغرابة إلى تشو وي تشينغ وقال “ليتل فاتي تشو ، مثل هذه القوات ، لدينا في الواقع شيء مشابه في جيش إمبراطورية تشونغ تيان.”

“أوهه؟” سأل تشو وي تشينغ بسرعة “أخبرني المزيد من التفاصيل؟” لم يكن مندهشًا على الإطلاق من أن إمبراطورية تشونغ تيان لديها مثل هذه القوات ، بعد كل شيء أمتلكت جزيرة الجوهرة السماوية خلفها ، وباعتبارها أكبر إمبراطورية ، فقد كان لديهم بالتأكيد الثروة والقوى البشرية لإنشاء مثل هذه القوات. كان أفضل مثال على ذلك مجرد رؤية كيف يمكن للجيش الشمالي أن يتخلى عن بضع مئات من أسياد جواهر إلى الكتيبة الهمجية. بدون شك ، أسياد الجوهرة العاديين الذين تعاملت معهم إمبراطورية القوس السماوي مثل الأحجار الكريمة التي لا تقدر بثمن كانوا شائعين جدًا في إمبراطورية تشونغ تيان.

قال شانغوان فاي اير “جيشنا المركزي الشمالي المركزي لإمبراطورية تشونغ تيان لديه قوات متخصصة جوية ، تستخدم بشكل أساسي ضد القوات الجوية لإمبراطورية وانشو. تُعرف باسم كتيبة الجناح السماوي ، وعلى الرغم من أنها لا تضم ​​سوى ألف رجل ، إلا أنهم جميعًا سادة جوهرة فيزيائية بمستوى تدريب بستة مجوهرات على الأقل ، ولكل منهم زوج من الأجنحة المدمجة. ومع ذلك ، فإنهم يركزون في الغالب على القتال الجوي ، ووحدة الرماية الجوية كما ذكرتم غير موجودة. بعد كل شيء ، فإن سادة الجواهر الفيزيائية هؤلاء يقضون وقتهم بشكل أساسي في تنمية طاقتهم السماوية ، وليس لديهم الكثير من الوقت لقضاء ممارسة الرماية “.

هان مو ، الذي كان هادئًا ومتحفظًا في العادة ، تحدث في ذلك الوقت “أعتقد أن هذا بالتأكيد يستحق المحاولة. طالما أن الأقواس والسهام قوية بدرجة كافية ، فيجب أن تعمل. ومع ذلك ، فإن مثل هذه القوات تعني التضحية بقدراتها القتالية القريبة ، ولا يمكنها السماح لخصومها بالاقتراب منها “.

من ناحية أخرى ، كان لدى قاو شين نظرة غاضبة على وجهه ، وهو يقف بجانب هان مو بصمت. كان السبب بسيطًا ، فقد كان هو ويي شي سادة جوهرة العناصر ، وبدون جواهر مادية ، كيف يمكنهم توحيد الأجنحة؟

قال مو ين على مهل “لا يزال الوقت مبكرًا لمناقشة كل هذا. دعونا نرى هؤلاء المرؤوسين من الصغير وي أولاً ، وما إذا كان لديهم موهبة الرماية أم لا. يجب أن يكون لديهم على الأقل مهارة رماية لائقة قبل أن نتمكن حتى من التفكير في الحديث عن مثل هذه الأشياء “.

وافقه العجوز لو كي دي ” مو ين على حق. بدون الرماية المطلوبة ، كل أفضل الخطط التي لديك هنا هباءً. أيضًا ، يا ليتل وي ، يجب أن تفكر في شيء واحد … من أجل الحفاظ على الطيران لفترات طويلة ومسافات طويلة ، يلزم وجود طاقة سماوية كافية. أعتقد أن هذا هو السبب في أن كتيبة الجناح السماوي التابعة لجيش إمبراطورية تشونغ تيان تطلب من رجالها أن يكونوا على الأقل في مستوى تدريب الجواهر الستة “.

أومأ تشو وي تشينغ برأسه وقال “حسنًا ، دعنا نذهب. يمكننا مناقشة المزيد عندما نعود “. في الواقع ، بدت بعض الأشياء مدهشة ومثالية من الناحية النظرية ، ولكن في الواقع كان تحقيقها أو وضعها موضع التنفيذ في الواقع أكثر صعوبة. ومع ذلك ، فقد اعتبر نفسه محظوظًا للغاية لأنه تمكن من لم شمله مع معلميه. بمساعدتهم وجميع عقولهم وخبراتهم المشتركة ، سيكون من الأسهل بكثير القيام بأي شيء.

ومع ذلك ، عندما أحضرهم تشو وي تشينغ جميعًا إلى معسكر الكتيبة، كان رد فعله الأول هو الصدمة. كان السبب بسيطًا. اختفت الكتيبة منقطع النظير …

في الواقع. لقد اختفوا تماما.

كانت التلال المتدحرجة فارغة تمامًا ، والصفوف الفوضوية الأصلية من الخيام الممزقة ، والأعلام ، ونيران المخيمات ، وذهب كل شيء الآن ، ولم يتم العثور حتى على أدنى جزء من الحياة ، ولم يكن هناك سوى الغابة الصنوبرية في الشمال البارد تهتز في ظل الرياح المريرة وحدها.

“ماذا يحدث هنا؟” فوجئت شانغوان فاي اير أيضًا ، حيث نظر إلى تشو وي تشينغ بنظرة استجواب.

ضحك لو كي دي بحرارة وقال “الصغير وي ، كتيبتك منقطعة النظير هذه ليست مجرد شيء اخترعته بشكل صحيح؟ لماذا لا يوجد شيء هنا؟ “

فكر تشو وي تشينغ للحظة ، وتغير تعبيره فجأة. بعد ذلك ، أغمض عينيه ، جعد جبينه وهو يقف هناك لا يتحرك.

عندما نظر إليه الآخرون ، رأوا رمزًا أحمر غامقًا خافتًا يظهر فوق جبينه ، وفي لحظات ، انطلقت صرخة طائر حاد ، وفي وميض فضي ، ظهر طائر فضي صغير في ذراعي تشو وي تشينغ قبل أن يتمكن الآخرون من التفاعل. كان الإمبراطور الفضي.

يجب أن يكون هناك هجوم للعدو. الجميع ، اتبعوني بسرعة “. صرخ تشو وي تشينغ وهو يتجه بسرعة نحو أحد التلال.

“قائد كتيبة!” بمجرد وصوله إلى التل ، برز وي فنغ من وراء شجرة. كانت الشجرة واقعة أمام أحد مداخل أنفاقهم.

“نائب القائد وي ، ما الذي يحدث؟ هل تراجع الجميع إلى الأنفاق؟ ” ألقى وي فنغ نظرة خاطفة على أعضاء وحدة القوس السماوي الذين كانوا يتابعون تشو وي تشينغ للحظة ، قبل أن يقول رسميًا “اكتشف الكشافة مجموعة من الأعداء تتجه في هذا الاتجاه ، وسوف يصلون بعد فترة. على هذا النحو ، أمرت الجميع بالتراجع إلى الأنفاق “.

لقد كان بالضبط كما توقع تشو وي تشينغ ، هجومًا للعدو. عرف تشو وي تشينغ أن تلك الخيام والمخيمات الممزقة كانت بشكل أساسي حتى تراها عيون جيش تشونغ تيان الشمالي ، وعندما يهاجم جيش إمبراطورية وانشو ، تراجعوا تمامًا إلى الأنفاق دون ترك أي أثر. كانت هذه هي الطريقة التي نجت بها الكتيبة منقطعة النظير في مثل هذه الظروف وتفوق عددها بشدة كل هذا الوقت.

“كم يوجد هناك؟” سأل تشو وي تشينغ.

قال وي فنغ “عن سرية واحدة. يجب أن يكونوا هنا كحزب استطلاع ، أو ربما لمجرد قتل بعض كشافة الجيش الشمالي “.

بدأ تشو وي تشينغ. ”مجرد سرية واحدة؟ مائة رجل؟ إذن ما الذي نخاف منه؟ لقد فقناهم عددًا بأكثر من عشرة إلى واحد ، كيف يمكننا أن نخسر؟ “

ابتسم وي فنغ ابتسامة مريرة وقال “قائد الكتيبة ، ليس الأمر كذلك. أولاً ، القضية ليست ما إذا كان بإمكاننا هزيمتهم أم لا ، ولكن ما إذا كان بإمكاننا تحمل ذلك أم لا! بمجرد أن نبدأ القتال ، قد يعني ذلك الكشف عن وجود هذا المخبأ هنا. إذا هرب أحد الأعداء ، فقد يعلم جيش وانشو بهذا المكان ، وفي المستقبل قد يبحثون في هذه المنطقة ويجدوننا ، وسينتهي بنا. الحذر هنا في غاية الأهمية ، بعد كل شيء ، إنها مسألة حياة أو موت لجميع إخوتنا “.

عندها فقط فهم تشو وي تشينغ ، لكي تنجو الكتيبة الهمجية هذا الوقت الطويل في مثل هذا المكان ، كان لديهم حقًا مجموعة طرقهم الخاصة للقيام بالأشياء.

“الكبير وي ، أي نوع من القوات هنا من إمبراطورية وانشو؟ أي نوع من القوة؟ ” سأل تشو وي تشينغ بفضول. بعد كل شيء ، لم يلتق بأي من جيوش إمبراطورية وانشو من قبل.

تحولت تعبيرات وي فنغ إلى قبيحة حيث قال “إنهم جنود فرسان ذئاب وانشو. قد لا تكون قوات فرسان الذئب هذه أقوى القوى لجيش وانشو ، لكنها لا تزال تلعب دورًا مهمًا. بعد كل شيء ، فهي سريعة للغاية ، وأسرع بكثير حتى من وحدات الفرسان الخفيفة لدينا. علاوة على ذلك ، لا ينبغي الاستهانة بقدراتهم التدميرية ، مع وجود الكثير من القوة الهجومية في الواقع لمرافقة سرعتها وخفة حركتها. تتكون إمبراطورية وانشو من العديد من القبائل ، ولكل قبيلة طوطم خاص بها. ضمن سلالاتهم ، لديهم أيضًا بعض جينات الوحوش. على سبيل المثال ، قبيلة الرجال الذئاب ، لديهم قدر معين من سلالات الذئاب ، وهم قادرون على ترويض ذئاب الحرب القوية ليكونوا خيلهم “.

عرف وي فنغ أيضًا أن تشو وي تشينغ لم يكن لديه أي فهم لإمبراطورية وانشو ، لذلك استمر في شرح كل ذلك بالتفصيل. “بغض النظر عن قبيلة إمبراطورية وانشو ، فإنهم جميعًا أقوى جسديًا من أي إنسان عادي. فقط خذ قبيلة الرجال الذئاب كمثال ؛ يبلغ متوسط ​​ارتفاعها 1.9 مترًا ، وعادة ما يكون أطول ، وتكون قوتها وخفة حركتها وسرعتها أعلى بكثير من المعتاد. أذرعهم وأرجلهم وأيديهم أكبر ، وأيضًا بمخالب مائلة. شعر أجسامهم ، أشبه بالفراء من الشعر ، هو أكثر كثافة من البشر العاديين ، مما يسمح لهم بمقاومة أكبر للمناخ. فيما يتعلق بالقتال ، فهم على دراية بالقتال معًا في وحدة ، وهم أيضًا شرسون وجريئون ، ولا يخشون الموت. عادة ، في مواجهة سرية من جنود قبيلة الرجال الذئاب العاديين ، قواتنا العادية تتطلب كتيبة كاملة للتعامل معهم. حتى بالنسبة لكتائب الفرسان لدينا ، قد لا تكون قادرة على مواجهة سرية من قوات فرسان الذئاب “.

تفاجأ تشو وي تشينغ “قوي جدًا؟ ألا يعني ذلك أن القبائل الأخرى الأكثر قوة في إمبراطورية وانشو أكثر رعبا؟ “

ابتسم وي فنغ ابتسامة مريرة وقال “هذا هو الحال بطبيعة الحال! في كل مرة تكون هناك معركة ، فإن خسائرنا تكون على الأقل خمسة أضعاف جيوش إمبراطورية وانشو. ومع ذلك ، على الرغم من أن إمبراطورية وانشو تمتلك مساحة هائلة من الأرض ، فإن إجمالي عدد سكانها أقل من عُشر إمبراطورية تشونغ تيان. ومع ذلك ، مع قوة إمبراطوريتهم الوحيدة وحدها ، فإنهم قادرون على القتال معنا إمبراطورية تشونغ تيان ، وإمبراطورية فاي لي ، وإمبراطورية باو بو في وقت واحد ، مما يجعلنا في وضع حرج “.

قال تشو وي تشينغ “هذا يعني … حتى بالنسبة لكتيبتنا المنقطعة النظير بأكملها لتواجه سرية قوات الفرسان الذئاب … لن نكون قادرين على هزيمتهم؟”

أومأ وي فنغ برأسه دون تردد قائلاً “جنود قبيلة الرجال الذئاب وذئابهم الحربية … مزيج هذا الزوج قوي للغاية ، ليس فقط من حيث القوة المطلقة ولكن أيضًا من حيث العمل الجماعي والوحدة. هذا شيء لا يمكننا مطابقته. إذا كنا سنواجه الصدام ، فقد تكون لدينا فرصة للفوز ، لكن بصراحة ، سيعتمد ذلك كثيرًا على قوة قائد الكتيبة والقوة الشخصية لـ مدربنا العسكري لتحقيق النصر. والأكثر من ذلك ، فمن شبه المؤكد أننا لن نتمكن من قتلهم جميعًا “.

بالوقوف إلى جانب تشو وي تشينغ ، لم يستطع لو كي دي إلا أن يقول “أليس هذا مبالغًا فيه إلى حد ما؟ هل هم إلى هذا الحد؟ أود أن أرى بنفسي مدى قوة قوات فرسان ذئاب وانشو هذه بنفسي. أليست مجرد سرية؟ الزعيم ، هل نجرب أيدينا؟ ” كان خطه الأخير موجهًا بشكل طبيعي نحو هوا فنغ.

نظر هوا فنغ إلى تشو وي تشينغ وقال “الصغير وي ، أنت قائد الكتيبة ، أنت تتخذ القرار.”

الفصل 407 [برعاية مجهول] *Sou* [لا مزيد] انجرف الحبل القوي و المرن للغاية حيث تم تصنيعه من ألياف التيتانيوم ومزيج من خيوط معدنية أخرى وتأرجح في السماء بعنف ،. حتى لو أراد سيد جوهرة سماوية قطعها ، فسيستغرق الأمر بعض الجهد. أُبتز تشو وي تشينغ للتو من قبل عدد قليل من أسياده ، على هذا النحو ، باعتباره الشخص الأعلى والأقرب إلى شانغوان فاي اير ، لم يستطع إلا أن يهز الحبل “عن طريق الخطأ ” مرة واحدة كل فترة. بالطبع ، لم يكن هناك خطر حقيقي ، لكن بالنسبة لأعضاء قوس الوحدة السماوية الذين يطيرو لأول مرة ، لم يكن الأمر بالتأكيد إثارة صغيرة. عندما هبطوا أخيرًا ، قفز مو ين ، بوجه شاحب ورمادي، وأعطى تشو وي تشينغ ضربة قوية وهو يصرخ “أيها الشقي الصغير ، هل تحاول قتل معلميك؟” نظر إليه تشو وي تشينغ ببراءة وقال “المعلم ، لا يمكنك أن تلومني على ذلك! كما أنني أخاف من الطيران! ليس عن قصد “. الشخص الوحيد الذي بدا متحمسًا هو شوي كاو ، الذي هتف “الصغير وي ، الطيران ممتع للغاية ومبهج. ألست خبيرًا في معدات الدمج؟ هل يمكنك صنع معدات تجميع الأجنحة لي أيضًا؟ لا تزال أختك الكبيرة تمتلك جوهرة مادية غير مستخدمة “. عند سماع كلماتها ، توقف تشو وي تشينغ فجأة ، وقلبه ينبض. في الواقع! لقد كان سيدًا للمعدات المدمجة ، ولن يكون من الصعب جدًا إنشاء معدات مدمجة للأجنحة يمكنها الطيران. على الرغم من أن هؤلاء لن يكون لديهم أي قوة قتالية فعلية ، ولكن إذا تم استخدامها بشكل جيد ، فلن يتم استخدامها لإنقاذ الأرواح فحسب ، ولكن أيضًا للتحرك بسرعة لا تصدق. “يتطلب تجميع أجنحة المعدات جوهريتين فيزيائيتين. طالما أن لديك مساحة ، فإن التمرير لا يمثل مشكلة. بعد قولي هذا … أيها المعلمون ، ما رأيكم إذا كنت سأمنح كل واحد من أساتذة المجوهرات المادية في كتيبة منقطعة النظير زوجًا من الأجنحة المدمجة ، وتشكيل وحدة رماية جوية. ما رأيكم؟” قام هوا فنغ بتجعيد جبينه وقال “كم عدد لفائف المعدات المدمجة التي سيستغرقها ذلك؟” فكرت يي شي للحظة وقالت “الصغير وي ، هذه ليست فكرة سيئة. إذا نجح الأمر حقًا ، فسيكون لديك جيش قوي بشكل لا يصدق ، جيش لا مثيل له ، حتى يكاد لا يهزم. طالما يمكن أن يكون لديهم هدف جيد على مسافة خمسمائة ياردة ، حتى لو التقوا بأساتذة الجوهرة السماوية ذوي التدريب العالي ، فلن يخافوا. “ نظرت شانغوان فاي اير بغرابة إلى تشو وي تشينغ وقال “ليتل فاتي تشو ، مثل هذه القوات ، لدينا في الواقع شيء مشابه في جيش إمبراطورية تشونغ تيان.” “أوهه؟” سأل تشو وي تشينغ بسرعة “أخبرني المزيد من التفاصيل؟” لم يكن مندهشًا على الإطلاق من أن إمبراطورية تشونغ تيان لديها مثل هذه القوات ، بعد كل شيء أمتلكت جزيرة الجوهرة السماوية خلفها ، وباعتبارها أكبر إمبراطورية ، فقد كان لديهم بالتأكيد الثروة والقوى البشرية لإنشاء مثل هذه القوات. كان أفضل مثال على ذلك مجرد رؤية كيف يمكن للجيش الشمالي أن يتخلى عن بضع مئات من أسياد جواهر إلى الكتيبة الهمجية. بدون شك ، أسياد الجوهرة العاديين الذين تعاملت معهم إمبراطورية القوس السماوي مثل الأحجار الكريمة التي لا تقدر بثمن كانوا شائعين جدًا في إمبراطورية تشونغ تيان. قال شانغوان فاي اير “جيشنا المركزي الشمالي المركزي لإمبراطورية تشونغ تيان لديه قوات متخصصة جوية ، تستخدم بشكل أساسي ضد القوات الجوية لإمبراطورية وانشو. تُعرف باسم كتيبة الجناح السماوي ، وعلى الرغم من أنها لا تضم ​​سوى ألف رجل ، إلا أنهم جميعًا سادة جوهرة فيزيائية بمستوى تدريب بستة مجوهرات على الأقل ، ولكل منهم زوج من الأجنحة المدمجة. ومع ذلك ، فإنهم يركزون في الغالب على القتال الجوي ، ووحدة الرماية الجوية كما ذكرتم غير موجودة. بعد كل شيء ، فإن سادة الجواهر الفيزيائية هؤلاء يقضون وقتهم بشكل أساسي في تنمية طاقتهم السماوية ، وليس لديهم الكثير من الوقت لقضاء ممارسة الرماية “. هان مو ، الذي كان هادئًا ومتحفظًا في العادة ، تحدث في ذلك الوقت “أعتقد أن هذا بالتأكيد يستحق المحاولة. طالما أن الأقواس والسهام قوية بدرجة كافية ، فيجب أن تعمل. ومع ذلك ، فإن مثل هذه القوات تعني التضحية بقدراتها القتالية القريبة ، ولا يمكنها السماح لخصومها بالاقتراب منها “. من ناحية أخرى ، كان لدى قاو شين نظرة غاضبة على وجهه ، وهو يقف بجانب هان مو بصمت. كان السبب بسيطًا ، فقد كان هو ويي شي سادة جوهرة العناصر ، وبدون جواهر مادية ، كيف يمكنهم توحيد الأجنحة؟ قال مو ين على مهل “لا يزال الوقت مبكرًا لمناقشة كل هذا. دعونا نرى هؤلاء المرؤوسين من الصغير وي أولاً ، وما إذا كان لديهم موهبة الرماية أم لا. يجب أن يكون لديهم على الأقل مهارة رماية لائقة قبل أن نتمكن حتى من التفكير في الحديث عن مثل هذه الأشياء “. وافقه العجوز لو كي دي ” مو ين على حق. بدون الرماية المطلوبة ، كل أفضل الخطط التي لديك هنا هباءً. أيضًا ، يا ليتل وي ، يجب أن تفكر في شيء واحد … من أجل الحفاظ على الطيران لفترات طويلة ومسافات طويلة ، يلزم وجود طاقة سماوية كافية. أعتقد أن هذا هو السبب في أن كتيبة الجناح السماوي التابعة لجيش إمبراطورية تشونغ تيان تطلب من رجالها أن يكونوا على الأقل في مستوى تدريب الجواهر الستة “. أومأ تشو وي تشينغ برأسه وقال “حسنًا ، دعنا نذهب. يمكننا مناقشة المزيد عندما نعود “. في الواقع ، بدت بعض الأشياء مدهشة ومثالية من الناحية النظرية ، ولكن في الواقع كان تحقيقها أو وضعها موضع التنفيذ في الواقع أكثر صعوبة. ومع ذلك ، فقد اعتبر نفسه محظوظًا للغاية لأنه تمكن من لم شمله مع معلميه. بمساعدتهم وجميع عقولهم وخبراتهم المشتركة ، سيكون من الأسهل بكثير القيام بأي شيء. ومع ذلك ، عندما أحضرهم تشو وي تشينغ جميعًا إلى معسكر الكتيبة، كان رد فعله الأول هو الصدمة. كان السبب بسيطًا. اختفت الكتيبة منقطع النظير … في الواقع. لقد اختفوا تماما. كانت التلال المتدحرجة فارغة تمامًا ، والصفوف الفوضوية الأصلية من الخيام الممزقة ، والأعلام ، ونيران المخيمات ، وذهب كل شيء الآن ، ولم يتم العثور حتى على أدنى جزء من الحياة ، ولم يكن هناك سوى الغابة الصنوبرية في الشمال البارد تهتز في ظل الرياح المريرة وحدها. “ماذا يحدث هنا؟” فوجئت شانغوان فاي اير أيضًا ، حيث نظر إلى تشو وي تشينغ بنظرة استجواب. ضحك لو كي دي بحرارة وقال “الصغير وي ، كتيبتك منقطعة النظير هذه ليست مجرد شيء اخترعته بشكل صحيح؟ لماذا لا يوجد شيء هنا؟ “ فكر تشو وي تشينغ للحظة ، وتغير تعبيره فجأة. بعد ذلك ، أغمض عينيه ، جعد جبينه وهو يقف هناك لا يتحرك. عندما نظر إليه الآخرون ، رأوا رمزًا أحمر غامقًا خافتًا يظهر فوق جبينه ، وفي لحظات ، انطلقت صرخة طائر حاد ، وفي وميض فضي ، ظهر طائر فضي صغير في ذراعي تشو وي تشينغ قبل أن يتمكن الآخرون من التفاعل. كان الإمبراطور الفضي. يجب أن يكون هناك هجوم للعدو. الجميع ، اتبعوني بسرعة “. صرخ تشو وي تشينغ وهو يتجه بسرعة نحو أحد التلال. “قائد كتيبة!” بمجرد وصوله إلى التل ، برز وي فنغ من وراء شجرة. كانت الشجرة واقعة أمام أحد مداخل أنفاقهم. “نائب القائد وي ، ما الذي يحدث؟ هل تراجع الجميع إلى الأنفاق؟ ” ألقى وي فنغ نظرة خاطفة على أعضاء وحدة القوس السماوي الذين كانوا يتابعون تشو وي تشينغ للحظة ، قبل أن يقول رسميًا “اكتشف الكشافة مجموعة من الأعداء تتجه في هذا الاتجاه ، وسوف يصلون بعد فترة. على هذا النحو ، أمرت الجميع بالتراجع إلى الأنفاق “. لقد كان بالضبط كما توقع تشو وي تشينغ ، هجومًا للعدو. عرف تشو وي تشينغ أن تلك الخيام والمخيمات الممزقة كانت بشكل أساسي حتى تراها عيون جيش تشونغ تيان الشمالي ، وعندما يهاجم جيش إمبراطورية وانشو ، تراجعوا تمامًا إلى الأنفاق دون ترك أي أثر. كانت هذه هي الطريقة التي نجت بها الكتيبة منقطعة النظير في مثل هذه الظروف وتفوق عددها بشدة كل هذا الوقت. “كم يوجد هناك؟” سأل تشو وي تشينغ. قال وي فنغ “عن سرية واحدة. يجب أن يكونوا هنا كحزب استطلاع ، أو ربما لمجرد قتل بعض كشافة الجيش الشمالي “. بدأ تشو وي تشينغ. ”مجرد سرية واحدة؟ مائة رجل؟ إذن ما الذي نخاف منه؟ لقد فقناهم عددًا بأكثر من عشرة إلى واحد ، كيف يمكننا أن نخسر؟ “ ابتسم وي فنغ ابتسامة مريرة وقال “قائد الكتيبة ، ليس الأمر كذلك. أولاً ، القضية ليست ما إذا كان بإمكاننا هزيمتهم أم لا ، ولكن ما إذا كان بإمكاننا تحمل ذلك أم لا! بمجرد أن نبدأ القتال ، قد يعني ذلك الكشف عن وجود هذا المخبأ هنا. إذا هرب أحد الأعداء ، فقد يعلم جيش وانشو بهذا المكان ، وفي المستقبل قد يبحثون في هذه المنطقة ويجدوننا ، وسينتهي بنا. الحذر هنا في غاية الأهمية ، بعد كل شيء ، إنها مسألة حياة أو موت لجميع إخوتنا “. عندها فقط فهم تشو وي تشينغ ، لكي تنجو الكتيبة الهمجية هذا الوقت الطويل في مثل هذا المكان ، كان لديهم حقًا مجموعة طرقهم الخاصة للقيام بالأشياء. “الكبير وي ، أي نوع من القوات هنا من إمبراطورية وانشو؟ أي نوع من القوة؟ ” سأل تشو وي تشينغ بفضول. بعد كل شيء ، لم يلتق بأي من جيوش إمبراطورية وانشو من قبل. تحولت تعبيرات وي فنغ إلى قبيحة حيث قال “إنهم جنود فرسان ذئاب وانشو. قد لا تكون قوات فرسان الذئب هذه أقوى القوى لجيش وانشو ، لكنها لا تزال تلعب دورًا مهمًا. بعد كل شيء ، فهي سريعة للغاية ، وأسرع بكثير حتى من وحدات الفرسان الخفيفة لدينا. علاوة على ذلك ، لا ينبغي الاستهانة بقدراتهم التدميرية ، مع وجود الكثير من القوة الهجومية في الواقع لمرافقة سرعتها وخفة حركتها. تتكون إمبراطورية وانشو من العديد من القبائل ، ولكل قبيلة طوطم خاص بها. ضمن سلالاتهم ، لديهم أيضًا بعض جينات الوحوش. على سبيل المثال ، قبيلة الرجال الذئاب ، لديهم قدر معين من سلالات الذئاب ، وهم قادرون على ترويض ذئاب الحرب القوية ليكونوا خيلهم “. عرف وي فنغ أيضًا أن تشو وي تشينغ لم يكن لديه أي فهم لإمبراطورية وانشو ، لذلك استمر في شرح كل ذلك بالتفصيل. “بغض النظر عن قبيلة إمبراطورية وانشو ، فإنهم جميعًا أقوى جسديًا من أي إنسان عادي. فقط خذ قبيلة الرجال الذئاب كمثال ؛ يبلغ متوسط ​​ارتفاعها 1.9 مترًا ، وعادة ما يكون أطول ، وتكون قوتها وخفة حركتها وسرعتها أعلى بكثير من المعتاد. أذرعهم وأرجلهم وأيديهم أكبر ، وأيضًا بمخالب مائلة. شعر أجسامهم ، أشبه بالفراء من الشعر ، هو أكثر كثافة من البشر العاديين ، مما يسمح لهم بمقاومة أكبر للمناخ. فيما يتعلق بالقتال ، فهم على دراية بالقتال معًا في وحدة ، وهم أيضًا شرسون وجريئون ، ولا يخشون الموت. عادة ، في مواجهة سرية من جنود قبيلة الرجال الذئاب العاديين ، قواتنا العادية تتطلب كتيبة كاملة للتعامل معهم. حتى بالنسبة لكتائب الفرسان لدينا ، قد لا تكون قادرة على مواجهة سرية من قوات فرسان الذئاب “. تفاجأ تشو وي تشينغ “قوي جدًا؟ ألا يعني ذلك أن القبائل الأخرى الأكثر قوة في إمبراطورية وانشو أكثر رعبا؟ “ ابتسم وي فنغ ابتسامة مريرة وقال “هذا هو الحال بطبيعة الحال! في كل مرة تكون هناك معركة ، فإن خسائرنا تكون على الأقل خمسة أضعاف جيوش إمبراطورية وانشو. ومع ذلك ، على الرغم من أن إمبراطورية وانشو تمتلك مساحة هائلة من الأرض ، فإن إجمالي عدد سكانها أقل من عُشر إمبراطورية تشونغ تيان. ومع ذلك ، مع قوة إمبراطوريتهم الوحيدة وحدها ، فإنهم قادرون على القتال معنا إمبراطورية تشونغ تيان ، وإمبراطورية فاي لي ، وإمبراطورية باو بو في وقت واحد ، مما يجعلنا في وضع حرج “. قال تشو وي تشينغ “هذا يعني … حتى بالنسبة لكتيبتنا المنقطعة النظير بأكملها لتواجه سرية قوات الفرسان الذئاب … لن نكون قادرين على هزيمتهم؟” أومأ وي فنغ برأسه دون تردد قائلاً “جنود قبيلة الرجال الذئاب وذئابهم الحربية … مزيج هذا الزوج قوي للغاية ، ليس فقط من حيث القوة المطلقة ولكن أيضًا من حيث العمل الجماعي والوحدة. هذا شيء لا يمكننا مطابقته. إذا كنا سنواجه الصدام ، فقد تكون لدينا فرصة للفوز ، لكن بصراحة ، سيعتمد ذلك كثيرًا على قوة قائد الكتيبة والقوة الشخصية لـ مدربنا العسكري لتحقيق النصر. والأكثر من ذلك ، فمن شبه المؤكد أننا لن نتمكن من قتلهم جميعًا “. بالوقوف إلى جانب تشو وي تشينغ ، لم يستطع لو كي دي إلا أن يقول “أليس هذا مبالغًا فيه إلى حد ما؟ هل هم إلى هذا الحد؟ أود أن أرى بنفسي مدى قوة قوات فرسان ذئاب وانشو هذه بنفسي. أليست مجرد سرية؟ الزعيم ، هل نجرب أيدينا؟ ” كان خطه الأخير موجهًا بشكل طبيعي نحو هوا فنغ. نظر هوا فنغ إلى تشو وي تشينغ وقال “الصغير وي ، أنت قائد الكتيبة ، أنت تتخذ القرار.”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط