نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 401

الفصل 401

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

كانت ذراعيها لا تزالان محاصرتين حول رقبة تشو وي تشينغ. على الرغم من أنه جلس فجأة ، إلا أن قبضتهم لم تتراجع ولو قليلاً.

شعر تشو وي تشينغ بوضوح أن أحشاء شانغوان فاي اير قد دمرت تمامًا ، حتى نظام الزوال بالكامل قد تم صهره حرفيًا.

أنها ميتة. لقد ماتت لإنقاذه. حتى لو لم يكن هذا هو الشيء الذي أنقذه ، فقد فعلت ذلك دون تردد ، دون الرجوع إلى الوراء … دون ندم.

انفتح فم تشو وي تشينغ ، لكنه شعر أن حلقه لم يعد بإمكانه إصدار أي صوت ، كما لو أنه فقد القدرة على الكلام عندما ارتجف جسده بشكل لا يمكن السيطرة عليه مرة أخرى. عندما نظر إليها مرة أخرى ، أحرقت أقفالها الجميلة المتدفقة تمامًا إلى رماد ، ولم يبق منها خصلة شعر واحدة ، شعر كما لو أن قلبه على وشك الانفجار.

أنها ميتة. من اجله. ولم يكن قادرًا على إنقاذها.

في هذه المرحلة ، لم يكن بوسع تشو وي تشينغ سوى شيء واحد لإحيائها … السمة الإلهية لجبل الثلج السماوي ومهارة القيامة الشهيرة.

ومع ذلك ، فإن استخدام مهارة قيامة السمة الإلهية سيعني بلا شك ثمناً باهظاً ، و … لم يكن هناك وقت الآن حتى يصل إلى جبل الثلج السماوي.

تم تحطيم جسد شانغوان فاي اير إلى حد أن تشو وي تشينغ كان يعرف أنه إذا حاول تحريك جسدها ، كان يخشى أن ينكسر ، وحتى آخر قطعة تركتها على هذا العالم ستختفي إلى الأبد.

لم يستطع تشو وي تشينغ إصدار أي صوت ، وحتى الدموع لا يمكن أن تسقط من عينيه. في ذهنه ، كان الأمر كما لو أنه فقد قوة التفكير ، ولم يعد جسده قادرًا على الحركة. شعر فقط أن قلبه قد اخترق تمامًا ، وصولاً إلى روحه.

“فاي اير… فاي اير… انت… كيف يمكنك أن تموت هكذا. إذا كان بإمكاني عكس الوقت … أنا … أنا …”

فجأة ، تألق عيون تشو وي تشينغ الرمادية الباهتة ببريق المفاجأة [عكس الوقت … عكس الوقت] في هذه اللحظة التي أُلقي فيها في حُفر اليأس ، هتان كلمتان كانتا مثل القشة التي تمسك بها من الغرق.

بدأ الهواء المحيط به بقطر عشرة أمتار فجأة يلتف بعنف.

في كل مكان ، دار الهواء في تموج غريب وعجيب لا يمكن التنبؤ به. هواء عديم اللون ، ولكن في هذا الوقت بدا أنه يحمل طاقة مرعبة ومتعجرفة.

بشكل غير محسوس تقريبًا ، بدأت زوبعة تتشكل داخل هذه المنطقة التي يبلغ قطرها عشرة أمتار ، واستمرت موجة الصدمة الغريبة في الظهور بمعدل لا يمكن التنبؤ به. أضاءت المجموعات الأربع من الجواهر السماوية حول معصم تشو وي تشينغ جميعًا في آنٍ واحد ، خاصةً آخر جوهرة لعين القط الإسكندريت ، تألقت بنور ساطع.

طارت عجلة السمات في عينيه إلى المنطقة الأخيرة ، المنطقة الشفافة ، وانفجرت هالة مرعبة من تشو وي تشينغ. رفع يده اليسرى نحو السماء ، تحولت عيون تشو وي تشينغ فجأة إلى اللون الأبيض تمامًا ، كما لو كانت مغطاة بحاجب حليبي … أبيض نقيًا جدًا ، ولكنه عميق جدًا.

“عكس الوقت!” صرخ بصوت عالٍ فجأة. أخيرًا ، تمكن أخيرًا من استعادة السيطرة على صوته ، وكان مليئًا بالخوف والأمل.

حول الجزء الخلفي من عنق تشو وي تشينغ ، تشكلت ببطء شخصية غامضة ضخمة. كان هذا الرمز الوهمي أكبر بكثير من صورة المهارة السماوية لسيدة التنين الشيطاني. كان جسمه على شكل أسطواني غريب ، وبمجرد تشكله ، ارتفع حتى ارتفاع عشرين مترًا في السماء. من نظرة واحدة فقط ، كان مثل دودة ضخمة ، وعلى الرغم من أن جسده بالكامل كان شفافًا ، بدت عيناها نابضة بالحياة ومتوهجة.

في الواقع ، كانت صورة مهارة سماوية أخرى. أكثر من ذلك ، كانت واحدة من سمات القديس العظيم ، سمة الوقت.

إذا نظر أي شخص لا يعرف التأثيرات الفعلية لهذه المهارة إلى صورة المهارة السماوية هذه ، فمن المؤكد أنه سيصاب بالصدمة والخوف ، حتى أولئك من وادي العاصفة ، المعروفين ببراعتهم في سمة الوقت. كان ذلك عادةً لأن أي شخص يمكنه إطلاق مهارة السمة الزمنية من الطبقة الإلهية السماوية كان بالتأكيد أحد أفضل القوى في العالم بأسره. حتى لو رأى سيد قصر قبة السماء شانغوان  تيان يانغ صورة المهارة السماوية هذه ، فسوف يتفاجأ حتى يتغير تعبيره.

ومع ذلك ، إذا كانوا يعرفون الاستخدام الفعلي للمهارة ، فربما يسخرون من تشو وي تشينغ بدلاً من ذلك.

كانت هذه المهارة تسمى “انعكاس الوقت” ، وكانت في الواقع مهارة مخزنة من قبل تشو وي تشينغ في قصر تخزين المهارات في جزيرة الجواهر السماوية عندما وصل إلى مرحلة الجواهر الأربعة.

حتى في قصر تخزين المهارات في جزيرة الجوهرة السماوية ، لم يكن هناك سوى ثلاثة وحوش سماوية من الدرجة الإلهية. من بين الثلاثة ، تم منع اثنين منهم من أي فرد من غير أفراد فرقة الجوهرة السماوية ، بغض النظر عن السبب. كان استثناء واحد فقط ، لأن هذا الوحش السماوي من الطبقة الإلهية السماوية كان نوعًا ما مزحة مقارنة بمعظم الآخرين في نفس المرحلة. كان لديه الكثير من القوة والطاقة ، لكن لم يكن لديه أي مهارات هجومية أو دفاعية على الإطلاق. كانت السمة الخاصة به هي سمة الوقت ، ومهارته الوحيدة كانت فقط مهارة عكس الوقت.

وفقًا لسجلات قصر قبة السماء قصر المهارات المخزنة ، فإن تلك الدودة الضخمة كانت تسمى دودة الوقت. على الرغم من أنه كان في مرحلة الإله السماوي ، إلا أنه في الواقع ، حتى الوحش السماوي القوي في مرحلة الملك السماوي يمكن أن يقتله بسهولة.

عند مواجهة أعداء كانوا في مرتبة أقل منه ، فإنه سيستخدم مهارة عكس الوقت لتعذيبهم وإخافتهم. عندما استخدمت الدودة الزمنية مهارة عكس الوقت ، كانت قادرة على التأثير على منطقة حولها بقطر مائة متر وإعادتها كلها إلى يوم واحد قبلها وإعادة تنفيذها. بفضل طاقتها السماوية اللامحدودة ، تمكنت من استخدام مهارة عكس الوقت لمرات لا حصر لها. على هذا النحو ، على الرغم من أنها لم تكن قوية أو قوية ، فعادة لا أحد يرغب في إضاعة الوقت في مهاجمته.

لقد كانت مصادفة تامة أن يكون قصر قبة السماء قد حصل على دودة زمنية صغيرة منذ وقت طويل ، وقد قاموا للتو بتربيتها في قصر تخزين المهارة. عندما أصبحت بالغة ، تمتع هذا المخلوق الكسول للتو بحياة خالية من المخاطر في قصر تخزين المهارات.

في ذلك اليوم ، مر تشو وي تشينغ عبرها دون أن يدري. نظرًا لأنه كان وحشًا سماويًا من الطبقة الإلهية السماوية ، قرر تشو وي تشينغ للتو تجربة حظه ومحاولة حفظ المهارة.

في الأصل ، لم يكن يتوقع أن ينجح. ولدهشته ، فقد نجح في محاولة واحدة فقط ، دون استخدام هالة سلالة نمر الإلهي الشيطاني المظلم. في ضربة مفاجئة ، وجد نفسه مع مهارة من الدرجة الإلهية السماوية ، عكس الوقت.

في تلك المرحلة ، وجدت تيان اير فجأة وصفًا لدودة الوقت وانعكاس الوقت في زاوية الغرفة. عند قراءته ، كاد تشو وي تشينغ تقيأ الدم. لم يكن لهذه المهارة أي فائدة في القتال. أولاً ، استغرق الأمر بعض الوقت لإطلاق العنان ، وكان من السهل جدًا مقاطعته من خلال أي اضطراب خارجي عند محاولة إطلاقه. كما لم يكن لديها قدرات هجومية أو دفاعية. كان استخدامه الوحيد هو عكس الوقت في المنطقة لتعود إلى حالتها القديمة.

يمكن أن تكون مهارة سمة الوقت القوية هذه والتي لا قيمة لها تقريبًا ذات فائدة جيدة لدودة الوقت نفسها ، مع قدرتها على إطلاق العنان لها تقريبًا لمرات غير محدودة. ومع ذلك ، لم تستخدمه لمهاجمة خصومها ، بل لإثارة اشمئزازهم فقط.

في ذلك الوقت ، كان تشو وي تشينغ يريد أن يبكي تقريبًا ، لكن ما تم فعله لا يمكن التراجع عنه ، ربما لم يستطع إعادته! في ذلك الوقت ، كان عقله يتجول بسبب ما حدث لإمبراطورية القوس السماوي ، وكان قد اندفع إلى الأشياء دون تفكير. على هذا النحو ، يمكنه فقط قبول مصيره ورفضه إلى الجزء الخلفي من ذهنه.

ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، عندما كان يفكر في عكس الوقت ، تذكر فجأة أن هذه المهارة تبدو عديمة الفائدة. لقد تذكر بوضوح أن مهارة عكس الوقت هذه لها تأثير مطلق ، أي ما دامت تحت سيطرته ، فإن عكس الوقت سيكون مطلقًا.

على الرغم من أن تشو وي تشينغ لم يكن يعرف ما إذا كانت ستعمل أم لا ، إلا أنها كانت فرصته الوحيدة لإنقاذ شانغوان فاي اير. على هذا النحو ، دون أي تردد ، قام تشو وي تشينغ بتنشيط هذه المهارة.

مع مستوى التدريب الحالي لـ تشو وي تشينغ ، يمكن أن تؤثر مهارة عكس الوقت على مساحة قطرها عشرة أمتار ، ويمكنه فقط عكس الوقت الخلفي حتى ساعتين. بالطبع ، ما الذي يجب عكسه والوقت الذي كان (حتى الحد الأقصى) لا يزال تحت سيطرته.

الطاقة السماوية لـ تشو وي تشينغ و قوة سلالة الدم ، حتى الروح التنين الراسخة … جنبًا إلى جنب مع الدوامة غير المرئية التي ظهرت ، كل ذلك بدأ ينزف بعيدًا عنه.

مشكلة كبيرة أخرى لمهارة انعكاس الوقت هذه لـ أسياد الجواهر السماوية هي أنه بغض النظر عن مستوى التدريب الذي كانوا عليه عندما أطلقوا العنان للمهارة ، فإنها ستستنزف على الفور كل طاقة المستخدم القصوى ، بغض النظر عن مقدار عكسها. كان هذا يعني ، حتى لو عكسوا الوقت لمدة دقيقة واحدة ، فسيستغرق الأمر كل طاقتهم. على هذا النحو ، حتى لو لم يكن لحقيقة أن سمة الوقت كانت نادرة جدًا ، حتى لو كان لدى سيد الجوهرة السماوية مثل هذه السمة ، فمن سيكون على استعداد لإضاعة فرصة مهارة ثمينة لمثل هذه المهارة؟ بعد كل شيء ، شخص مثل تشو وي تشينغ مع العديد من السمات كان نادرًا بشكل لا يصدق.

“مطلق … مطلق …”

في هذه المرحلة ، شعرت تشو وي تشينغ أن هذه الكلمة كانت محبوبة جدًا. ربما كانت هذه الكلمة هي المفتاح لإعادة شانغوان فاي اير!

بدا كل شيء حوله يتلألأ ويتحول إلى أثيري ، غير واقعي تقريبًا ، حيث تدور الدوامة غير المرئية بعنف على نحو متزايد. يبدو أن العالم بأسره بقطر عشرة أمتار يلتف وينقلب في عيون تشو وي تشينغ ، ملتفًا حوله. حاليًا ، في نظره ، كانت هذه المنطقة التي يبلغ قطرها عشرة أمتار فقط هي كل ما تبقى ، مع التركيز بشكل أساسي على شانغوان فاي اير.

بدأ جسد تشو وي تشينغ في الانقلاب ببطء حيث بدأ انعكاس الوقت وعاد كل ما حدث ببطء إلى الوراء. في هذه المرحلة ، كانت روح تشو وي تشينغ واضحة ومستيقظة بشكل لا يصدق.

بصفته مستخدم المهارة ، وجد أنه لا يستطيع فعل أي شيء آخر غير التحدث ، وكان جسده أيضًا داخل منطقة التأثير ، مقيدًا بالمهارة ، ولم يتمكن من التحرك بوصة واحدة مرة أخرى.

سقطت شانغوان فاي اير مرة أخرى على صدر تشو وي تشينغ ، حيث بدأت العملية بأكملها التي حدثت سابقًا مرة أخرى في الاتجاه المعاكس ، وعاد كل شيء إلى حالته السابقة في التقدم.

عاد الألم الشديد الذي اختفى في وقت سابق ، لكن قلب تشو وي تشينغ تخطى خفقانًا لأنه اعتقد أنه سمع نبضات قلب أخرى تبدو وكأنها تستأنف.

كان انعكاس الوقت لا يزال مستمراً ، ومع ازدياد الألم داخل جسد تشو وي تشينغ ، بدا أن نبضات القلب الخافتة تزداد قوة.

“فاي اير ، فاي اير ، هل تسمعني؟ فاي اير! “

صرخ تشو وي تشينغ باسمها بكل قوته. كان واضحًا أن هذه المهارة سوف تستنزف منه كل طاقته ، ولم يكن لديه سوى فرصة واحدة لإطلاق العنان لها. بعد كل شيء ، يمكنه فقط عكس الوقت إلى الوراء ساعتين ، وبمجرد نفاد طاقته ، لن يتمكن أبدًا من استعادة كل طاقته السماوية في غضون ساعتين ، بغض النظر عن مدى قوة معدل الاسترداد لتقنية الإله الخالدة. كانت هذه فرصته الوحيدة لاستخدام مهارة عكس الوقت ، وبغض النظر عن أي شيء ، كان عليه اغتنام هذه الفرصة ، وإلا فإنه سيفقد شانغوان فاي اير إلى الأبد.

“انن”؟” تمتمت شانغوان فاي اير بهدوء وهي تفتح عينيها ببطء.

الفصل 401 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] كانت ذراعيها لا تزالان محاصرتين حول رقبة تشو وي تشينغ. على الرغم من أنه جلس فجأة ، إلا أن قبضتهم لم تتراجع ولو قليلاً. شعر تشو وي تشينغ بوضوح أن أحشاء شانغوان فاي اير قد دمرت تمامًا ، حتى نظام الزوال بالكامل قد تم صهره حرفيًا. أنها ميتة. لقد ماتت لإنقاذه. حتى لو لم يكن هذا هو الشيء الذي أنقذه ، فقد فعلت ذلك دون تردد ، دون الرجوع إلى الوراء … دون ندم. انفتح فم تشو وي تشينغ ، لكنه شعر أن حلقه لم يعد بإمكانه إصدار أي صوت ، كما لو أنه فقد القدرة على الكلام عندما ارتجف جسده بشكل لا يمكن السيطرة عليه مرة أخرى. عندما نظر إليها مرة أخرى ، أحرقت أقفالها الجميلة المتدفقة تمامًا إلى رماد ، ولم يبق منها خصلة شعر واحدة ، شعر كما لو أن قلبه على وشك الانفجار. أنها ميتة. من اجله. ولم يكن قادرًا على إنقاذها. في هذه المرحلة ، لم يكن بوسع تشو وي تشينغ سوى شيء واحد لإحيائها … السمة الإلهية لجبل الثلج السماوي ومهارة القيامة الشهيرة. ومع ذلك ، فإن استخدام مهارة قيامة السمة الإلهية سيعني بلا شك ثمناً باهظاً ، و … لم يكن هناك وقت الآن حتى يصل إلى جبل الثلج السماوي. تم تحطيم جسد شانغوان فاي اير إلى حد أن تشو وي تشينغ كان يعرف أنه إذا حاول تحريك جسدها ، كان يخشى أن ينكسر ، وحتى آخر قطعة تركتها على هذا العالم ستختفي إلى الأبد. لم يستطع تشو وي تشينغ إصدار أي صوت ، وحتى الدموع لا يمكن أن تسقط من عينيه. في ذهنه ، كان الأمر كما لو أنه فقد قوة التفكير ، ولم يعد جسده قادرًا على الحركة. شعر فقط أن قلبه قد اخترق تمامًا ، وصولاً إلى روحه. “فاي اير… فاي اير… انت… كيف يمكنك أن تموت هكذا. إذا كان بإمكاني عكس الوقت … أنا … أنا …” فجأة ، تألق عيون تشو وي تشينغ الرمادية الباهتة ببريق المفاجأة [عكس الوقت … عكس الوقت] في هذه اللحظة التي أُلقي فيها في حُفر اليأس ، هتان كلمتان كانتا مثل القشة التي تمسك بها من الغرق. بدأ الهواء المحيط به بقطر عشرة أمتار فجأة يلتف بعنف. في كل مكان ، دار الهواء في تموج غريب وعجيب لا يمكن التنبؤ به. هواء عديم اللون ، ولكن في هذا الوقت بدا أنه يحمل طاقة مرعبة ومتعجرفة. بشكل غير محسوس تقريبًا ، بدأت زوبعة تتشكل داخل هذه المنطقة التي يبلغ قطرها عشرة أمتار ، واستمرت موجة الصدمة الغريبة في الظهور بمعدل لا يمكن التنبؤ به. أضاءت المجموعات الأربع من الجواهر السماوية حول معصم تشو وي تشينغ جميعًا في آنٍ واحد ، خاصةً آخر جوهرة لعين القط الإسكندريت ، تألقت بنور ساطع. طارت عجلة السمات في عينيه إلى المنطقة الأخيرة ، المنطقة الشفافة ، وانفجرت هالة مرعبة من تشو وي تشينغ. رفع يده اليسرى نحو السماء ، تحولت عيون تشو وي تشينغ فجأة إلى اللون الأبيض تمامًا ، كما لو كانت مغطاة بحاجب حليبي … أبيض نقيًا جدًا ، ولكنه عميق جدًا. “عكس الوقت!” صرخ بصوت عالٍ فجأة. أخيرًا ، تمكن أخيرًا من استعادة السيطرة على صوته ، وكان مليئًا بالخوف والأمل. حول الجزء الخلفي من عنق تشو وي تشينغ ، تشكلت ببطء شخصية غامضة ضخمة. كان هذا الرمز الوهمي أكبر بكثير من صورة المهارة السماوية لسيدة التنين الشيطاني. كان جسمه على شكل أسطواني غريب ، وبمجرد تشكله ، ارتفع حتى ارتفاع عشرين مترًا في السماء. من نظرة واحدة فقط ، كان مثل دودة ضخمة ، وعلى الرغم من أن جسده بالكامل كان شفافًا ، بدت عيناها نابضة بالحياة ومتوهجة. في الواقع ، كانت صورة مهارة سماوية أخرى. أكثر من ذلك ، كانت واحدة من سمات القديس العظيم ، سمة الوقت. إذا نظر أي شخص لا يعرف التأثيرات الفعلية لهذه المهارة إلى صورة المهارة السماوية هذه ، فمن المؤكد أنه سيصاب بالصدمة والخوف ، حتى أولئك من وادي العاصفة ، المعروفين ببراعتهم في سمة الوقت. كان ذلك عادةً لأن أي شخص يمكنه إطلاق مهارة السمة الزمنية من الطبقة الإلهية السماوية كان بالتأكيد أحد أفضل القوى في العالم بأسره. حتى لو رأى سيد قصر قبة السماء شانغوان  تيان يانغ صورة المهارة السماوية هذه ، فسوف يتفاجأ حتى يتغير تعبيره. ومع ذلك ، إذا كانوا يعرفون الاستخدام الفعلي للمهارة ، فربما يسخرون من تشو وي تشينغ بدلاً من ذلك. كانت هذه المهارة تسمى “انعكاس الوقت” ، وكانت في الواقع مهارة مخزنة من قبل تشو وي تشينغ في قصر تخزين المهارات في جزيرة الجواهر السماوية عندما وصل إلى مرحلة الجواهر الأربعة. حتى في قصر تخزين المهارات في جزيرة الجوهرة السماوية ، لم يكن هناك سوى ثلاثة وحوش سماوية من الدرجة الإلهية. من بين الثلاثة ، تم منع اثنين منهم من أي فرد من غير أفراد فرقة الجوهرة السماوية ، بغض النظر عن السبب. كان استثناء واحد فقط ، لأن هذا الوحش السماوي من الطبقة الإلهية السماوية كان نوعًا ما مزحة مقارنة بمعظم الآخرين في نفس المرحلة. كان لديه الكثير من القوة والطاقة ، لكن لم يكن لديه أي مهارات هجومية أو دفاعية على الإطلاق. كانت السمة الخاصة به هي سمة الوقت ، ومهارته الوحيدة كانت فقط مهارة عكس الوقت. وفقًا لسجلات قصر قبة السماء قصر المهارات المخزنة ، فإن تلك الدودة الضخمة كانت تسمى دودة الوقت. على الرغم من أنه كان في مرحلة الإله السماوي ، إلا أنه في الواقع ، حتى الوحش السماوي القوي في مرحلة الملك السماوي يمكن أن يقتله بسهولة. عند مواجهة أعداء كانوا في مرتبة أقل منه ، فإنه سيستخدم مهارة عكس الوقت لتعذيبهم وإخافتهم. عندما استخدمت الدودة الزمنية مهارة عكس الوقت ، كانت قادرة على التأثير على منطقة حولها بقطر مائة متر وإعادتها كلها إلى يوم واحد قبلها وإعادة تنفيذها. بفضل طاقتها السماوية اللامحدودة ، تمكنت من استخدام مهارة عكس الوقت لمرات لا حصر لها. على هذا النحو ، على الرغم من أنها لم تكن قوية أو قوية ، فعادة لا أحد يرغب في إضاعة الوقت في مهاجمته. لقد كانت مصادفة تامة أن يكون قصر قبة السماء قد حصل على دودة زمنية صغيرة منذ وقت طويل ، وقد قاموا للتو بتربيتها في قصر تخزين المهارة. عندما أصبحت بالغة ، تمتع هذا المخلوق الكسول للتو بحياة خالية من المخاطر في قصر تخزين المهارات. في ذلك اليوم ، مر تشو وي تشينغ عبرها دون أن يدري. نظرًا لأنه كان وحشًا سماويًا من الطبقة الإلهية السماوية ، قرر تشو وي تشينغ للتو تجربة حظه ومحاولة حفظ المهارة. في الأصل ، لم يكن يتوقع أن ينجح. ولدهشته ، فقد نجح في محاولة واحدة فقط ، دون استخدام هالة سلالة نمر الإلهي الشيطاني المظلم. في ضربة مفاجئة ، وجد نفسه مع مهارة من الدرجة الإلهية السماوية ، عكس الوقت. في تلك المرحلة ، وجدت تيان اير فجأة وصفًا لدودة الوقت وانعكاس الوقت في زاوية الغرفة. عند قراءته ، كاد تشو وي تشينغ تقيأ الدم. لم يكن لهذه المهارة أي فائدة في القتال. أولاً ، استغرق الأمر بعض الوقت لإطلاق العنان ، وكان من السهل جدًا مقاطعته من خلال أي اضطراب خارجي عند محاولة إطلاقه. كما لم يكن لديها قدرات هجومية أو دفاعية. كان استخدامه الوحيد هو عكس الوقت في المنطقة لتعود إلى حالتها القديمة. يمكن أن تكون مهارة سمة الوقت القوية هذه والتي لا قيمة لها تقريبًا ذات فائدة جيدة لدودة الوقت نفسها ، مع قدرتها على إطلاق العنان لها تقريبًا لمرات غير محدودة. ومع ذلك ، لم تستخدمه لمهاجمة خصومها ، بل لإثارة اشمئزازهم فقط. في ذلك الوقت ، كان تشو وي تشينغ يريد أن يبكي تقريبًا ، لكن ما تم فعله لا يمكن التراجع عنه ، ربما لم يستطع إعادته! في ذلك الوقت ، كان عقله يتجول بسبب ما حدث لإمبراطورية القوس السماوي ، وكان قد اندفع إلى الأشياء دون تفكير. على هذا النحو ، يمكنه فقط قبول مصيره ورفضه إلى الجزء الخلفي من ذهنه. ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، عندما كان يفكر في عكس الوقت ، تذكر فجأة أن هذه المهارة تبدو عديمة الفائدة. لقد تذكر بوضوح أن مهارة عكس الوقت هذه لها تأثير مطلق ، أي ما دامت تحت سيطرته ، فإن عكس الوقت سيكون مطلقًا. على الرغم من أن تشو وي تشينغ لم يكن يعرف ما إذا كانت ستعمل أم لا ، إلا أنها كانت فرصته الوحيدة لإنقاذ شانغوان فاي اير. على هذا النحو ، دون أي تردد ، قام تشو وي تشينغ بتنشيط هذه المهارة. مع مستوى التدريب الحالي لـ تشو وي تشينغ ، يمكن أن تؤثر مهارة عكس الوقت على مساحة قطرها عشرة أمتار ، ويمكنه فقط عكس الوقت الخلفي حتى ساعتين. بالطبع ، ما الذي يجب عكسه والوقت الذي كان (حتى الحد الأقصى) لا يزال تحت سيطرته. الطاقة السماوية لـ تشو وي تشينغ و قوة سلالة الدم ، حتى الروح التنين الراسخة … جنبًا إلى جنب مع الدوامة غير المرئية التي ظهرت ، كل ذلك بدأ ينزف بعيدًا عنه. مشكلة كبيرة أخرى لمهارة انعكاس الوقت هذه لـ أسياد الجواهر السماوية هي أنه بغض النظر عن مستوى التدريب الذي كانوا عليه عندما أطلقوا العنان للمهارة ، فإنها ستستنزف على الفور كل طاقة المستخدم القصوى ، بغض النظر عن مقدار عكسها. كان هذا يعني ، حتى لو عكسوا الوقت لمدة دقيقة واحدة ، فسيستغرق الأمر كل طاقتهم. على هذا النحو ، حتى لو لم يكن لحقيقة أن سمة الوقت كانت نادرة جدًا ، حتى لو كان لدى سيد الجوهرة السماوية مثل هذه السمة ، فمن سيكون على استعداد لإضاعة فرصة مهارة ثمينة لمثل هذه المهارة؟ بعد كل شيء ، شخص مثل تشو وي تشينغ مع العديد من السمات كان نادرًا بشكل لا يصدق. “مطلق … مطلق …” في هذه المرحلة ، شعرت تشو وي تشينغ أن هذه الكلمة كانت محبوبة جدًا. ربما كانت هذه الكلمة هي المفتاح لإعادة شانغوان فاي اير! بدا كل شيء حوله يتلألأ ويتحول إلى أثيري ، غير واقعي تقريبًا ، حيث تدور الدوامة غير المرئية بعنف على نحو متزايد. يبدو أن العالم بأسره بقطر عشرة أمتار يلتف وينقلب في عيون تشو وي تشينغ ، ملتفًا حوله. حاليًا ، في نظره ، كانت هذه المنطقة التي يبلغ قطرها عشرة أمتار فقط هي كل ما تبقى ، مع التركيز بشكل أساسي على شانغوان فاي اير. بدأ جسد تشو وي تشينغ في الانقلاب ببطء حيث بدأ انعكاس الوقت وعاد كل ما حدث ببطء إلى الوراء. في هذه المرحلة ، كانت روح تشو وي تشينغ واضحة ومستيقظة بشكل لا يصدق. بصفته مستخدم المهارة ، وجد أنه لا يستطيع فعل أي شيء آخر غير التحدث ، وكان جسده أيضًا داخل منطقة التأثير ، مقيدًا بالمهارة ، ولم يتمكن من التحرك بوصة واحدة مرة أخرى. سقطت شانغوان فاي اير مرة أخرى على صدر تشو وي تشينغ ، حيث بدأت العملية بأكملها التي حدثت سابقًا مرة أخرى في الاتجاه المعاكس ، وعاد كل شيء إلى حالته السابقة في التقدم. عاد الألم الشديد الذي اختفى في وقت سابق ، لكن قلب تشو وي تشينغ تخطى خفقانًا لأنه اعتقد أنه سمع نبضات قلب أخرى تبدو وكأنها تستأنف. كان انعكاس الوقت لا يزال مستمراً ، ومع ازدياد الألم داخل جسد تشو وي تشينغ ، بدا أن نبضات القلب الخافتة تزداد قوة. “فاي اير ، فاي اير ، هل تسمعني؟ فاي اير! “ صرخ تشو وي تشينغ باسمها بكل قوته. كان واضحًا أن هذه المهارة سوف تستنزف منه كل طاقته ، ولم يكن لديه سوى فرصة واحدة لإطلاق العنان لها. بعد كل شيء ، يمكنه فقط عكس الوقت إلى الوراء ساعتين ، وبمجرد نفاد طاقته ، لن يتمكن أبدًا من استعادة كل طاقته السماوية في غضون ساعتين ، بغض النظر عن مدى قوة معدل الاسترداد لتقنية الإله الخالدة. كانت هذه فرصته الوحيدة لاستخدام مهارة عكس الوقت ، وبغض النظر عن أي شيء ، كان عليه اغتنام هذه الفرصة ، وإلا فإنه سيفقد شانغوان فاي اير إلى الأبد. “انن”؟” تمتمت شانغوان فاي اير بهدوء وهي تفتح عينيها ببطء.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط