نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 408

الفصل 408

[الفصل اليومي]

*Sou*

[هناك المزيد]

فكر تشو وي تشينغ للحظة وقال “فقط عندما نعرف قوتنا وقوة العدو ، يمكننا أن نكون متأكدين من النصر.. أرغب بالتأكيد في تجربة قوات فرسان ذئاب وانشو بنفسي ، لأرى مدى قوتهم حقًا. حسنًا ، ها هي الخطة. وي فنغ ، أحضر سبعة من أفضل الخيول هنا ، بالإضافة إلى تسعة من مجموعات دروع الحراسة الشخصية التي كانت لدينا من قبل. سوف نتنكر كدورية عادية من الجيوش الشمالية ونقاتل مع وحدات فرسان الذئب هذه. حتى لو خسرناهم أو لم نتمكن من قتلهم جميعًا ، فلن نكشف عن وجود كتيبتنا أو موقعنا “.

تردد وي فنغ لثانية واحدة ، ثم أومأ. بالتفكير في الكيفية التي واجه بها تشو وي تشينغ و شانغوان فاي اير تسعة أسياد جواهر السماوية بستة جواهر وأكثر دون أن يخسر ، استعاد بعض الثقة.

لقد شهد وي فنغ جميع التغييرات التي مرت بها الكتيبة منقطع النظير منذ وصول تشو وي تشينغ ، وتجاه قائد الكتيبة الشاب هذا ، حظى بالتأكيد بالاحترام والموافقة. علم أيضًا أنه حصل على ذلك أيضًا من الكتيبة بأكملها. على الأقل ، قدر تشو وي تشينغ على السماح لهم بأكل ما يشبعهم ، وارتداء ملابس دافئة ، وحتى بعض الأرباح غير المتوقعة. والأهم من ذلك ، أن تشو وي تشينغ قد أعطاهم شيئًا لم يحلموا به أبدًا. الأمل. الآمل في مغادرة هذا المكان الضائع يومًا ما.

قال تشو وي تشينغ “الكبير وي ، يمكنك إحضار الآخرين للاختباء حول الأشجار بعيدًا لترى كيف نقاتل. هؤلاء القليلون هنا أساتذتي. هذه المرة ، هم هنا ليكونوا جميع مدربي الرماية. هذه فرصة جيدة لمشاهدة الرماية الإلهية لمعلمي “.

عند سماع أن هؤلاء القلة كانوا في الواقع معلمي تشو وي تشينغ ، تغيرت نظرة وي فنغ إليهم على الفور. كان تشو وي تشينغ بالفعل قويًا بشكل مثير للاشمئزاز ، كيف يمكن أن يكون هؤلاء القليلون ضعفاء؟

في لحظات ، تم إرسال الخيول والمعدات إليهم. غيير أعضاء وحدة القوس السماوي ، بالإضافة إلى تشو وي تشينغ و شانغوان فاي اير ، إلى دروع الحرس الشخصي للفوج السادس عشر. قام كل من تشو وي تشينغ و شانغوان فاي اير بركوب خيولهم الشيطانية الشبحية ، بينما ركب الآخرون الخيول الحربية العادية ، قبل أن ينزل التسعة من التل معًا متجهين نحو السهول.

“سيد هوا فنغ ، أنت قد الطريق بنا.” قال تشو وي تشينغ لهوا فنغ.

ابتسم هوا فنغ بصوت خافت وقال “فقط مائة من الفرسان الذئاب ، لا ينبغي أن يتطلب ذلك الكثير من التوجيه. أنت والسيدة فاي اير أهتما فقط بالدفاع لدينا ، وتعاملا مع أي شخص قد ينجح بالفعل في الاقتراب منا. اترك كل شيء آخر لنا “.

مجرد بضع جمل بسيطة ، لكنها أظهرت الثقة المطلقة لوحدة القوس السماوي. على الرغم من أنهم كانوا سبعة فقط ، و أعداؤهم هم قوات فرسان الذئب القوية التي لم يواجهوها من قبل ، لكن لا تنسوا أن إمبراطورية القوس السماوي كانت تعتمد ذات مرة على هؤلاء السبعة لوضع الخوف في إمبراطورية كاليس ، حتى إمبراطورية باي دا . في السابق ، لم يخبر هوا فنغ تشو وي تشينغ عن وحدة سادة الجوهرة السماوية التي تم إرسالها لقتلهم. كان قائد تلك الوحدة في الواقع ملك سماوي. من هذا وحده ، يمكن للمرء أن يتخيل مدى الأهمية التي أولتها إمبراطورية باي دا لوحدة القوس السماوي.

في الواقع ، قد لا يكون أعضاء وحدة القوس السماوي أقوياء من حيث الثقافة والقوة الشخصية ، لكنهم قد دربوا بالفعل الرماية إلى أقصى حد. عندما يكون السبعة معًا كواحد وعلى مسافة كافية ، يمكن أن يحظى بفرصة مواجهة سيد تسع جواهر سماوية.

بقيت شانغوان فاي اير بجانب تشو وي تشينغ. كانت شديدة الفضول لمعرفة نوع القدرات أو الصلاحيات التي يمتلكها مدرسو تشو وي تشينغ. مع مستوى تدريبها ، استطاعت أن تشعر بسهولة أنه لم يكن لدى أي منهم طاقة سماوية تعادل طاقتها ، والأكثر من ذلك ، لم يكن أي منهم من أسياد الجواهر السماوية ، بل أسياد الجواهر العاديين فقط. ومع ذلك ، كان من الواضح أنها شعرت بالاحترام والإعجاب الذي كان لـ تشو وي تشينغ لهم.

في تلك اللحظة بالضبط ، على مسافة بعيدة ، يمكن رؤية سحابة من الغبار تتجه في اتجاهها بسرعة عالية للغاية.

“سريع جدا!” ظهر بريق من المفاجأة في عيون تشو وي تشينغ. بلا شك ، كانت تلك وحدة الفرسان الذئاب. فقط من خلال مراقبة تكوين سحابة الغبار والسرعة التي تحركت بها ، إمكانه معرفة أن فرسان الذئب أسرع من وحدة الخيول الشبحية الشيطانية العادية ، تقريبًا بنفس سرعة حصان الشيطاني الشبحي الخاص به ذو القرن الواحد. علاوة على ذلك ، عندما جرت هذه الذئاب ، كانوا صامتين للغاية. على الرغم من أنه كان بالإمكان رؤية سحابة الغبار أمامه ، إلا أنه لم يستطع سماع أي شيء ، على عكس دعامات الحوافر العالية لوحدات الفرسان العادية.

كانت كل رؤيتهم أفضل بكثير من أي شخص عادي ، وفي هذه المرحلة ، كان بإمكانهم رؤية كل مائة من جنود الفرسان الذئاب وهم يسارعون على طول الطريق ، على بعد حوالي ألف ياردة منهم.

كان لفراء ذئاب الحرب فرو أسود رمادي ، أكبر بكثير من أي ذئاب عادية ، ويبلغ طول جسمها حوالي ثلاثة أمتار وطولها تقريبًا مثل حصان محارب عادي. على الرغم من أنهم كانوا على بعد مسافة ، إلا أنهم شعروا بهالة شديدة الشرسة منهم.

أردتى جنود الفرسان على ذئاب الحرب دروعًا جلدية بسيطة ، وكان الجزء الأكثر لفتًا للنظر هو الخوذة ذات القرنين التي أرتدونها. كل منهم ضخمًا نوعًا ما أيضًا ، وشرس المظهر مع نظرة برية في أعينهم. وحملوا في أيديهم سيفًا ضخمًا من أسلحة الفرسان يبلغ طوله مترين تقريبًا.

عدلت قوات الفرسان الذئاب المسرعة اتجاهها في اللحظة التي رصدها فيها تشو وي تشينغ والآخرون. من الواضح أنهم رأوا أيضًا تشو وي تشينغ أيضًا. في تلك المرحلة ، زادت سرعتهم فعليًا ، متجهين نحوهم.

“برج السهم ، كانون ، أنتما المسؤولان عن الهجوم. يي شي ، ستدعم ساحة المعركة. الصخرة ،أقضي على أي بقايا طعام أو أولئك الذين يحاولون الهروب. أي مسافة تصل إلى مائتي ياردة ، سيتعتني بهم شوي كاو ومو ين. سأقوم بالتبديل حسب الضرورة “. رن صوت هوا فنغ بتكاسل حيث قام بسرعة بترتيب سريع. في الحقيقة ، مع سنوات من التعاون والقتال معًا ، حتى لو لم يعط التعليمات ، فلن يواجهوا أي مشاكل.

كان يامشا أحد أفضل المحاربين من قبيلة الرجال الذئاب لـ وانشو ، ومع الأعمال العسكرية والمساهمات في ساحة المعركة ، ارتقى إلى منصب قائد سرية. في هذه المرحلة ، أحتاج فقط إلى المزيد من المزايا في ساحة المعركة ويمكنه أن يصبح نائب قائد الكتيبة.

كان عدد سكان إمبراطورية وانشو أقل بكثير من سكان إمبراطورية تشونغ تيان ، لكن جميع سكانها كانوا قادرين على القتال في الجيش. هذه المرة ، أحضر يامشا سريته بأكملها للتسلل إلى حدود الإمبراطورية تشونغ تيان ، على أمل قتل عدد قليل من الدوريات أو الكشافة.

كان الطعام الذي نهبوه الخريف الماضي قد انتهى تقريبًا ، وكانت قبيلة الذئاب الرجال تكافح قليلاً لتغطية نفقاتهم. على الرغم من احتقارهم تجاه تشونغ تيان ، إلا أن تلك الخيول كانت لا تزال رائعة كطعام. علاوة على ذلك ، إذا تمكنوا من قتل المزيد من الأعداء ، فربما يكون قادرًا على أن يصبح نائب قائد الكتيبة.

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها يامشا بشيء كهذا. مع السرعة الفائقة لذئابهم الحربية ، تمكنوا في كثير من الأحيان من تجاوز الحدود لشن هجوم عصابات سريع وتحقيق مكاسب. في نظر يامشا ، لن تكون هذه المرة مختلفة.

من بعيد ، اكتشف قوة صغيرة من جيش الإمبراطورية تشونغ تيان ، من المحتمل أن تكون دورية من وحدات الفرسان. فكر في نفسه [هاها ، كلهم ​​لديهم خيول! هذه المرة تمضي بشكل رائع! بمجرد استعادة كل تلك الخيول ، سيكون الطعام كافياً للقبيلة لعدة أيام.]

على الفور ، أصدر يامشا الأمر وانحرفت السرية بأكملها واتجهت نحو الدورية الصغيرة لجنود تشونغ تيان.

بالكاد بدأ هجومهم لفترة من الوقت وفجأة ، شعر يامشا بالغرق في قلبه. كذئاب من سلالة الذئاب ، كان لديهم جميعًا حواس أقوى من أي إنسان عادي ، وأكثر من ذلك بالنسبة للمحاربين الجيدين مثله.

في تلك اللحظة ، رن صوت في الهواء ، وسرعان ما انطلق سهم سريعًا في وجهه.

أستحق يامشا حقًا أن يكون أحد أفضل قادة السرايا في قبيلة الذئاب. في مثل هذا الوقت الحرج من الخطر ، رفع السيف بين يديه دون وعي تقريبًا ؛ منع النصل السميك بالكاد السهم.

* قرقعة * صدى صوت مرتفع عندما ضرب السهم ، وارتجف سيف يامشا بشدة مع هزة ارضية لدرجة أن الجزء العلوي من جسده قد ترنح للخلف.

[هذه القوة! لقد التقينا بأسياد جواهر بشريين!]

هذا أول حكم لـ يامشا. بعد ذلك ، رأى سهماً آخر ، توهج بضوء أحمر ، بصوت أزيزًا من أمامه.

انفجار ضخم آخر ، وانفجرت النيران في جندي ذئب ، ألقى الذئب حربه من الخلف. لم يكن رد فعله سريعًا مثل يامشا ، وتمزق الجزء الأمامي من درعه الجلدي تمامًا ، وكشف عن فوضى من اللحم الممزق.

ومع ذلك ، فقد عرضت هذه اللحظة أيضًا الروح المحاربة الرائعة لـ فرسان ذئاب وانشو. طار الجندي الذئب الذي تم إلقاؤه من على حصانه باتجاه جنديين آخرين من الفرسان ، لكنهما انطلقوا بسهولة إلى الجانب ، وتجنبوه دون التسبب في أي صدام. كان للذين يقفون خلفهم المزيد من الوقت للرد وتمكنوا من القبض على رفيقهم.

“اللعنة ، هؤلاء هم أسياد جواهر رماة من تشونغ تيان! تالالا! ” صاح يامشا بصوت عالٍ ، وهو يلوح بالسيف في يديه. في تلك اللحظة ، ظهر ضوء أخضر فوقه ومن الذئب الحربي تحته ، ظهر المزيد أيضًا.

“تالالا!” رن صراخ مماثل من جميع جنود الفرسان الذئاب الآخرين.

في إمبراطورية وانشو ، لم يكن هناك سادة جوهرة عاديون ، فقط سادة الجوهرة السماوية. وهذا يعني أنه لم يكن لديهم سادة جوهرة مادية أو سادة جوهرة عنصرية. كانوا إما جنودًا عاديين أو سادة الجوهرة السماوية.

ومع ذلك ، هذا لا يعني أنهم كانوا يفتقرون إلى أي طريقة. كان لدى القبائل المختلفة لإمبراطورية وانشو مزاياها الخاصة ، وهي قوة سلالاتهم الطوطمية. بالنسبة لقبيلة الذئاب ، كانت التعويذة لاستحضار قوى سلالة الدم هي “تالالا”.

عملت سلالة قبيلة الذئاب على كل من ذئاب الحرب ، مما سمح بزيادة للدفاع والسرعة لبعض الوقت.

على الجانب الآخر ، كان هان مو و غاو شين ، اللذان أطلق كل منهما سهمًا واحدًا ، يبدوان الدهشة على وجهيهما.

أطلق هان مو السهم الذي حظره يامشا ، والسهم الذي أطاح بجندي الفرسان الآخر كان بطبيعة الحال سهم غاو شين ، المشبع بخاصية النار.

على الرغم من أن كلا الجانبين كانا على بعد حوالي سبعمائة ياردة ، إلا أن الاثنين كانا واضحين للغاية وواثقين من مدى قوة سهامهما. ومع ذلك ، كان قائد شركتهم قادرًا على منع سهم هان مو بسهولة ، وعلى الرغم من إصابة جندي الذئب العادي بسهم غاو شين ، إلا أنه لم يكن ميتًا بعد ، ولكنه أصيب بجروح بالغة.

انطلقت الصيحات والصيحات من مئات من وحدات الفرسان الذئاب ، وفي ومضات من الضوء الأخضر ، انطلقت ذئابهم الحربية جميعًا إلى اندفاع مفاجئ من السرعة ، متجهًا نحوهم بشراسة.

“لا عجب أنهم جميعًا قادرون على الانتصار على الجنود العاديين في عيب واحد مقابل عشرة. هؤلاء الجنود من إمبراطورية وانشو هم بالفعل أقوياء وشجعان حقًا “. كان هوا فنغ لا يزال مع الأناقة المعتادة والهادئة ، لكن لمحة من المفاجأة ظهرت في عينيه.

نظرت شانغوان فاي اير من الجانب ، وهي أيضًا مصدومة للغاية من الداخل. ومع ذلك ، لم تكن المفاجأة بالنسبة لها هي قوة الفرسان الذئاب ، بل كانت رماية هان مو و غاو شين.

كانت تلك مسافة سبعمائة ياردة! بالنسبة لشخص عادي ، يحاول النظر من مثل هذه المسافة ، فمن المحتمل أن يتمكن فقط من رؤية نقطة سوداء صغيرة. علاوة على ذلك ، مع الطقس في الشمال البارد ، كانت الرياح قوية للغاية. ومع ذلك ، حتى في مثل هذه المسافة والظروف ، بدت السهام التي أطلقوها وكأن أعينهم عليها. لم يكن هذا مجرد أي رماة عادي. لم يكن وصف تشو وي تشينغ مهاراتهم في الرماية على أنها تشبه الإلهية مبالغة في الواقع.

الفصل 408 [الفصل اليومي] *Sou* [هناك المزيد] فكر تشو وي تشينغ للحظة وقال “فقط عندما نعرف قوتنا وقوة العدو ، يمكننا أن نكون متأكدين من النصر.. أرغب بالتأكيد في تجربة قوات فرسان ذئاب وانشو بنفسي ، لأرى مدى قوتهم حقًا. حسنًا ، ها هي الخطة. وي فنغ ، أحضر سبعة من أفضل الخيول هنا ، بالإضافة إلى تسعة من مجموعات دروع الحراسة الشخصية التي كانت لدينا من قبل. سوف نتنكر كدورية عادية من الجيوش الشمالية ونقاتل مع وحدات فرسان الذئب هذه. حتى لو خسرناهم أو لم نتمكن من قتلهم جميعًا ، فلن نكشف عن وجود كتيبتنا أو موقعنا “. تردد وي فنغ لثانية واحدة ، ثم أومأ. بالتفكير في الكيفية التي واجه بها تشو وي تشينغ و شانغوان فاي اير تسعة أسياد جواهر السماوية بستة جواهر وأكثر دون أن يخسر ، استعاد بعض الثقة. لقد شهد وي فنغ جميع التغييرات التي مرت بها الكتيبة منقطع النظير منذ وصول تشو وي تشينغ ، وتجاه قائد الكتيبة الشاب هذا ، حظى بالتأكيد بالاحترام والموافقة. علم أيضًا أنه حصل على ذلك أيضًا من الكتيبة بأكملها. على الأقل ، قدر تشو وي تشينغ على السماح لهم بأكل ما يشبعهم ، وارتداء ملابس دافئة ، وحتى بعض الأرباح غير المتوقعة. والأهم من ذلك ، أن تشو وي تشينغ قد أعطاهم شيئًا لم يحلموا به أبدًا. الأمل. الآمل في مغادرة هذا المكان الضائع يومًا ما. قال تشو وي تشينغ “الكبير وي ، يمكنك إحضار الآخرين للاختباء حول الأشجار بعيدًا لترى كيف نقاتل. هؤلاء القليلون هنا أساتذتي. هذه المرة ، هم هنا ليكونوا جميع مدربي الرماية. هذه فرصة جيدة لمشاهدة الرماية الإلهية لمعلمي “. عند سماع أن هؤلاء القلة كانوا في الواقع معلمي تشو وي تشينغ ، تغيرت نظرة وي فنغ إليهم على الفور. كان تشو وي تشينغ بالفعل قويًا بشكل مثير للاشمئزاز ، كيف يمكن أن يكون هؤلاء القليلون ضعفاء؟ في لحظات ، تم إرسال الخيول والمعدات إليهم. غيير أعضاء وحدة القوس السماوي ، بالإضافة إلى تشو وي تشينغ و شانغوان فاي اير ، إلى دروع الحرس الشخصي للفوج السادس عشر. قام كل من تشو وي تشينغ و شانغوان فاي اير بركوب خيولهم الشيطانية الشبحية ، بينما ركب الآخرون الخيول الحربية العادية ، قبل أن ينزل التسعة من التل معًا متجهين نحو السهول. “سيد هوا فنغ ، أنت قد الطريق بنا.” قال تشو وي تشينغ لهوا فنغ. ابتسم هوا فنغ بصوت خافت وقال “فقط مائة من الفرسان الذئاب ، لا ينبغي أن يتطلب ذلك الكثير من التوجيه. أنت والسيدة فاي اير أهتما فقط بالدفاع لدينا ، وتعاملا مع أي شخص قد ينجح بالفعل في الاقتراب منا. اترك كل شيء آخر لنا “. مجرد بضع جمل بسيطة ، لكنها أظهرت الثقة المطلقة لوحدة القوس السماوي. على الرغم من أنهم كانوا سبعة فقط ، و أعداؤهم هم قوات فرسان الذئب القوية التي لم يواجهوها من قبل ، لكن لا تنسوا أن إمبراطورية القوس السماوي كانت تعتمد ذات مرة على هؤلاء السبعة لوضع الخوف في إمبراطورية كاليس ، حتى إمبراطورية باي دا . في السابق ، لم يخبر هوا فنغ تشو وي تشينغ عن وحدة سادة الجوهرة السماوية التي تم إرسالها لقتلهم. كان قائد تلك الوحدة في الواقع ملك سماوي. من هذا وحده ، يمكن للمرء أن يتخيل مدى الأهمية التي أولتها إمبراطورية باي دا لوحدة القوس السماوي. في الواقع ، قد لا يكون أعضاء وحدة القوس السماوي أقوياء من حيث الثقافة والقوة الشخصية ، لكنهم قد دربوا بالفعل الرماية إلى أقصى حد. عندما يكون السبعة معًا كواحد وعلى مسافة كافية ، يمكن أن يحظى بفرصة مواجهة سيد تسع جواهر سماوية. بقيت شانغوان فاي اير بجانب تشو وي تشينغ. كانت شديدة الفضول لمعرفة نوع القدرات أو الصلاحيات التي يمتلكها مدرسو تشو وي تشينغ. مع مستوى تدريبها ، استطاعت أن تشعر بسهولة أنه لم يكن لدى أي منهم طاقة سماوية تعادل طاقتها ، والأكثر من ذلك ، لم يكن أي منهم من أسياد الجواهر السماوية ، بل أسياد الجواهر العاديين فقط. ومع ذلك ، كان من الواضح أنها شعرت بالاحترام والإعجاب الذي كان لـ تشو وي تشينغ لهم. في تلك اللحظة بالضبط ، على مسافة بعيدة ، يمكن رؤية سحابة من الغبار تتجه في اتجاهها بسرعة عالية للغاية. “سريع جدا!” ظهر بريق من المفاجأة في عيون تشو وي تشينغ. بلا شك ، كانت تلك وحدة الفرسان الذئاب. فقط من خلال مراقبة تكوين سحابة الغبار والسرعة التي تحركت بها ، إمكانه معرفة أن فرسان الذئب أسرع من وحدة الخيول الشبحية الشيطانية العادية ، تقريبًا بنفس سرعة حصان الشيطاني الشبحي الخاص به ذو القرن الواحد. علاوة على ذلك ، عندما جرت هذه الذئاب ، كانوا صامتين للغاية. على الرغم من أنه كان بالإمكان رؤية سحابة الغبار أمامه ، إلا أنه لم يستطع سماع أي شيء ، على عكس دعامات الحوافر العالية لوحدات الفرسان العادية. كانت كل رؤيتهم أفضل بكثير من أي شخص عادي ، وفي هذه المرحلة ، كان بإمكانهم رؤية كل مائة من جنود الفرسان الذئاب وهم يسارعون على طول الطريق ، على بعد حوالي ألف ياردة منهم. كان لفراء ذئاب الحرب فرو أسود رمادي ، أكبر بكثير من أي ذئاب عادية ، ويبلغ طول جسمها حوالي ثلاثة أمتار وطولها تقريبًا مثل حصان محارب عادي. على الرغم من أنهم كانوا على بعد مسافة ، إلا أنهم شعروا بهالة شديدة الشرسة منهم. أردتى جنود الفرسان على ذئاب الحرب دروعًا جلدية بسيطة ، وكان الجزء الأكثر لفتًا للنظر هو الخوذة ذات القرنين التي أرتدونها. كل منهم ضخمًا نوعًا ما أيضًا ، وشرس المظهر مع نظرة برية في أعينهم. وحملوا في أيديهم سيفًا ضخمًا من أسلحة الفرسان يبلغ طوله مترين تقريبًا. عدلت قوات الفرسان الذئاب المسرعة اتجاهها في اللحظة التي رصدها فيها تشو وي تشينغ والآخرون. من الواضح أنهم رأوا أيضًا تشو وي تشينغ أيضًا. في تلك المرحلة ، زادت سرعتهم فعليًا ، متجهين نحوهم. “برج السهم ، كانون ، أنتما المسؤولان عن الهجوم. يي شي ، ستدعم ساحة المعركة. الصخرة ،أقضي على أي بقايا طعام أو أولئك الذين يحاولون الهروب. أي مسافة تصل إلى مائتي ياردة ، سيتعتني بهم شوي كاو ومو ين. سأقوم بالتبديل حسب الضرورة “. رن صوت هوا فنغ بتكاسل حيث قام بسرعة بترتيب سريع. في الحقيقة ، مع سنوات من التعاون والقتال معًا ، حتى لو لم يعط التعليمات ، فلن يواجهوا أي مشاكل. … كان يامشا أحد أفضل المحاربين من قبيلة الرجال الذئاب لـ وانشو ، ومع الأعمال العسكرية والمساهمات في ساحة المعركة ، ارتقى إلى منصب قائد سرية. في هذه المرحلة ، أحتاج فقط إلى المزيد من المزايا في ساحة المعركة ويمكنه أن يصبح نائب قائد الكتيبة. كان عدد سكان إمبراطورية وانشو أقل بكثير من سكان إمبراطورية تشونغ تيان ، لكن جميع سكانها كانوا قادرين على القتال في الجيش. هذه المرة ، أحضر يامشا سريته بأكملها للتسلل إلى حدود الإمبراطورية تشونغ تيان ، على أمل قتل عدد قليل من الدوريات أو الكشافة. كان الطعام الذي نهبوه الخريف الماضي قد انتهى تقريبًا ، وكانت قبيلة الذئاب الرجال تكافح قليلاً لتغطية نفقاتهم. على الرغم من احتقارهم تجاه تشونغ تيان ، إلا أن تلك الخيول كانت لا تزال رائعة كطعام. علاوة على ذلك ، إذا تمكنوا من قتل المزيد من الأعداء ، فربما يكون قادرًا على أن يصبح نائب قائد الكتيبة. لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها يامشا بشيء كهذا. مع السرعة الفائقة لذئابهم الحربية ، تمكنوا في كثير من الأحيان من تجاوز الحدود لشن هجوم عصابات سريع وتحقيق مكاسب. في نظر يامشا ، لن تكون هذه المرة مختلفة. من بعيد ، اكتشف قوة صغيرة من جيش الإمبراطورية تشونغ تيان ، من المحتمل أن تكون دورية من وحدات الفرسان. فكر في نفسه [هاها ، كلهم ​​لديهم خيول! هذه المرة تمضي بشكل رائع! بمجرد استعادة كل تلك الخيول ، سيكون الطعام كافياً للقبيلة لعدة أيام.] على الفور ، أصدر يامشا الأمر وانحرفت السرية بأكملها واتجهت نحو الدورية الصغيرة لجنود تشونغ تيان. بالكاد بدأ هجومهم لفترة من الوقت وفجأة ، شعر يامشا بالغرق في قلبه. كذئاب من سلالة الذئاب ، كان لديهم جميعًا حواس أقوى من أي إنسان عادي ، وأكثر من ذلك بالنسبة للمحاربين الجيدين مثله. في تلك اللحظة ، رن صوت في الهواء ، وسرعان ما انطلق سهم سريعًا في وجهه. أستحق يامشا حقًا أن يكون أحد أفضل قادة السرايا في قبيلة الذئاب. في مثل هذا الوقت الحرج من الخطر ، رفع السيف بين يديه دون وعي تقريبًا ؛ منع النصل السميك بالكاد السهم. * قرقعة * صدى صوت مرتفع عندما ضرب السهم ، وارتجف سيف يامشا بشدة مع هزة ارضية لدرجة أن الجزء العلوي من جسده قد ترنح للخلف. [هذه القوة! لقد التقينا بأسياد جواهر بشريين!] هذا أول حكم لـ يامشا. بعد ذلك ، رأى سهماً آخر ، توهج بضوء أحمر ، بصوت أزيزًا من أمامه. انفجار ضخم آخر ، وانفجرت النيران في جندي ذئب ، ألقى الذئب حربه من الخلف. لم يكن رد فعله سريعًا مثل يامشا ، وتمزق الجزء الأمامي من درعه الجلدي تمامًا ، وكشف عن فوضى من اللحم الممزق. ومع ذلك ، فقد عرضت هذه اللحظة أيضًا الروح المحاربة الرائعة لـ فرسان ذئاب وانشو. طار الجندي الذئب الذي تم إلقاؤه من على حصانه باتجاه جنديين آخرين من الفرسان ، لكنهما انطلقوا بسهولة إلى الجانب ، وتجنبوه دون التسبب في أي صدام. كان للذين يقفون خلفهم المزيد من الوقت للرد وتمكنوا من القبض على رفيقهم. “اللعنة ، هؤلاء هم أسياد جواهر رماة من تشونغ تيان! تالالا! ” صاح يامشا بصوت عالٍ ، وهو يلوح بالسيف في يديه. في تلك اللحظة ، ظهر ضوء أخضر فوقه ومن الذئب الحربي تحته ، ظهر المزيد أيضًا. “تالالا!” رن صراخ مماثل من جميع جنود الفرسان الذئاب الآخرين. في إمبراطورية وانشو ، لم يكن هناك سادة جوهرة عاديون ، فقط سادة الجوهرة السماوية. وهذا يعني أنه لم يكن لديهم سادة جوهرة مادية أو سادة جوهرة عنصرية. كانوا إما جنودًا عاديين أو سادة الجوهرة السماوية. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنهم كانوا يفتقرون إلى أي طريقة. كان لدى القبائل المختلفة لإمبراطورية وانشو مزاياها الخاصة ، وهي قوة سلالاتهم الطوطمية. بالنسبة لقبيلة الذئاب ، كانت التعويذة لاستحضار قوى سلالة الدم هي “تالالا”. عملت سلالة قبيلة الذئاب على كل من ذئاب الحرب ، مما سمح بزيادة للدفاع والسرعة لبعض الوقت. … على الجانب الآخر ، كان هان مو و غاو شين ، اللذان أطلق كل منهما سهمًا واحدًا ، يبدوان الدهشة على وجهيهما. أطلق هان مو السهم الذي حظره يامشا ، والسهم الذي أطاح بجندي الفرسان الآخر كان بطبيعة الحال سهم غاو شين ، المشبع بخاصية النار. على الرغم من أن كلا الجانبين كانا على بعد حوالي سبعمائة ياردة ، إلا أن الاثنين كانا واضحين للغاية وواثقين من مدى قوة سهامهما. ومع ذلك ، كان قائد شركتهم قادرًا على منع سهم هان مو بسهولة ، وعلى الرغم من إصابة جندي الذئب العادي بسهم غاو شين ، إلا أنه لم يكن ميتًا بعد ، ولكنه أصيب بجروح بالغة. انطلقت الصيحات والصيحات من مئات من وحدات الفرسان الذئاب ، وفي ومضات من الضوء الأخضر ، انطلقت ذئابهم الحربية جميعًا إلى اندفاع مفاجئ من السرعة ، متجهًا نحوهم بشراسة. “لا عجب أنهم جميعًا قادرون على الانتصار على الجنود العاديين في عيب واحد مقابل عشرة. هؤلاء الجنود من إمبراطورية وانشو هم بالفعل أقوياء وشجعان حقًا “. كان هوا فنغ لا يزال مع الأناقة المعتادة والهادئة ، لكن لمحة من المفاجأة ظهرت في عينيه. نظرت شانغوان فاي اير من الجانب ، وهي أيضًا مصدومة للغاية من الداخل. ومع ذلك ، لم تكن المفاجأة بالنسبة لها هي قوة الفرسان الذئاب ، بل كانت رماية هان مو و غاو شين. كانت تلك مسافة سبعمائة ياردة! بالنسبة لشخص عادي ، يحاول النظر من مثل هذه المسافة ، فمن المحتمل أن يتمكن فقط من رؤية نقطة سوداء صغيرة. علاوة على ذلك ، مع الطقس في الشمال البارد ، كانت الرياح قوية للغاية. ومع ذلك ، حتى في مثل هذه المسافة والظروف ، بدت السهام التي أطلقوها وكأن أعينهم عليها. لم يكن هذا مجرد أي رماة عادي. لم يكن وصف تشو وي تشينغ مهاراتهم في الرماية على أنها تشبه الإلهية مبالغة في الواقع.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط