نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 409

الفصل 409

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

كان تشو وي تشينغ على دراية تامة بمهارات معلميه في الرماية ، وراقب عن كثب جنود الفرسان الذئاب. جنبا إلى جنب مع صراخ “تالالا” بصوت عال ، تغير تشكيل جنود الفرسان الذئاب. مع وجود يامشا على رأسه ، لم يعد المئات من جنود الفرسان الذئاب يهجمون كمجموعة ، وبدلاً من ذلك شكلوا خطاً بينما كانوا يتدفقون نحو تشو وي تشينغ والآخرين. طالما أن يامشا في المقدمة يمكنه التعامل مع الأسهم الواردة ، فإن هذا سيكون بلا شك خطة رائعة للوصول إلى خط الرماة.

[قوات الفرسان الذئاب هذه قوية حقا!] لم يستطع تشو وي تشينغ إلا أن يصرخ داخليًا ، ويشعر بإحساس من الإعجاب والحسد. لو كان لديه فقط بضع عشرات الآلاف من جنود الفرسان الذئاب هؤلاء ، فما هي الصعوبة التي ستواجههم في إحياء إمبراطوريتهم.

عند رؤية جنود الفرسان الذئاب في تشكيل الخط المستقيم ، كشف أعضاء وحدة القوس السماوي بدلاً من ذلك الابتسامات على وجوههم. في تلك اللحظة القصيرة من الزمن ، كان الفرسان الذئاب قد اندفعوا بالفعل في نطاق الستمائة.

“حسنًا ، توقفوا عن اللعب. دعونا نتخذ إجراء “. قال هان فنغ بشكل سلبي. ومع ذلك ، هو نفسه لم يتحرك بعد.

كان يي شي أول من ضرب ، واختفى أمامهم سهم صامت ملفوف بضوء أبيض مثل صاعقة برق. خلف السهم الأبيض مباشرة ظهرت شعاع أحمر ؛ سهم جاو شين.

لم يكونوا بحاجة حتى إلى إصدار صوت للتنسيق ، وقد قاموا بالفعل بأفضل حركة ممكنة بفهم ضمني. أما بالنسبة لهان مو ، فقد قفز من على حصانه ، ووقف مع لو كي دي ، وبدأ الاثنان في إطلاق السهام بحركة غريبة.

ذهلت شانغوان فاي اير عندما رأت أن سهام هان مو و لو كي دي كانت في الواقع تتقوس في مسار كبير في منتصف الهواء قبل أن تضرب مباشرة نحو تشكيل الفرسان الذئاب. علاوة على ذلك ، كانوا يطلقون تيارات من الأسهم في مثل هذا الطريقة دون توقف. لا عجب أنهم ابتسموا هكذا بمجرد أن رأوا مثل هذا الخط المستقيم.

شعر يامشا مرة أخرى بالخطر. هذه المرة ، كان جاهزًا ، وسرعان ما أمسك سيف الفرسان أمامه على الفور مرة أخرى.

غطى برد كثيف جسد يامشا ، وانتشر في كل مكان ، وبهذا الشكل ، أصبح جسده كله تمثالًا جليديًا ، وصولًا إلى الذئب الجبلي الحربي. في اللحظة التالية ، وقع انفجار عنيف ، وتراجع قائد السرية يامشا بالسهم التالي.

ضحكت يي شي وقالت “هذا ما يسمى بضربتي الجليد والنار التوأم.”

في هذه اللحظة ، أظهر أعضاء وحدة القوس السماوي أخيرًا قوتهم الحقيقية. بعد الأسهم القليلة الأولى لأغراض الاختبار بشكل أساسي ، كان لديهم فهم لقوى قوات الفرسان الذئاب.

في النهاية ، تحرك أربعة منهم فقط. السكير روغ لو كي دي ، سيدة الأفعى يي شي ، المدفع جاو شين ، وبرج السهم هان مو.

كانت سرعة إطلاق النار لهان مو هي الأعظم ، بينما كان لدى لو كي دي أغرب الزوايا. لطالما ضربت سهام يي شي المقدمة ، مباشرة وصحيحة ، ولكن مع قوة سمة الجليد الخاصة بها وتأثيرها المتجمد ، تمكنت من إبطاء سرعة هجوم العدو بشكل كبير. أما بالنسبة لسهام المدفع جاو شين ، فكل منها كان مثل قنبلة ، ينفجر. الغريب ، أنه وبدا يي شي دائمًا قادرين على تكملة بعضهما البعض ، حيث انفجرت سهام النار باتجاه جنود الفرسان الأمامي البطيئين.

كانت الضربة القاضية الحقيقية من هان مو ولو كي دي. تتسبب الرماية الشبيهة بالإلهية في تغيير اتجاه سهامهما باستمرار في منتصف الهواء.

كان دفاع وقوة جنود الفرسان من رجال الذئاب في الواقع أقوياء للغاية ، خاصة بعد تنشيط سلالتهم الطوطمية ، كان دفاعهم مذهلاً للغاية. حتى أسياد الجوهرة المادية، إذا كانوا سيطلقون النار على مناطقهم العضلية أو مناطق اللحوم ، فلن تتمكن بعض الأسهم من قتلهم بهذه الطريقة.

ومع ذلك ، بغض النظر عن أي شيء ، كان الذئب لا يزال مميتًا ، مع وجود نقاط حيوية للإضراب. يبدو أن سهام لو كي دي وهان مو تسقط على أعينهم. بغض النظر عن مدى قوة دفاعهم ، لم يكونوا قادرين على الدفاع عن أعينهم. من بعيد ، يمكن للمراقبين أن يروا نفثًا من الدم ينفجر باستمرار ، وكل سحابة من الدم تعني أن الفرسان الذئاب يتم إلقاؤه من جبل ذئب الحرب.

كان أكثر ما لا يمكن تصوره هو أنه على الرغم من أن كل من لو كي دي و هان مو كانا يطلقان النار على أعين أعدائهم ، حتى النقطة التي ضربوا فيها هدفهم ، لم يكن الهدف قادرًا على رؤية هجماتهم من الأمام.

شعرت شانغوان فاي اير بالبرد أسفل عمودها الفقري. [هؤلاء الرماة كانوا بالفعل مرعوبين للغاية … ولا عجب أن تشو وي تشينغ كان محترمًا جدًا لهم.] إذا كانت هي نفسها على بعد عدة مئات من الياردات منهم ، مع هؤلاء القلائل الذين يعملون معًا … هل يمكنها بالفعل الوصول إليهم؟ كانت رمايتهم ماكرة للغاية.

في تلك اللحظة ، انطلق هوا فنغ فجأة في العمل. ظهر قوس أخضر في يديه ، وعندما نظرت إليه شانغوان فاي اير ، كل ما رأته كان ضبابية متلألئة في يديه.

تمامًا مثل ذلك ، جلس هوا فنغ بهدوء على حصانه ، وأفعاله رشيقة وأنيقة ، كما لو كان يلعب آلة القانون. طارت الأسهم الخضراء واحدة تلو الأخرى ، ومن الواضح أنها معدات مدمجة ، وحلقت في تشكيل يبدو فوضويًا. ومع ذلك ، تم العثور على ذئاب الحرب التي قُتل أصحابها وكانوا يفرون من مكان الحادث بواسطة هذه الأضواء الخضراء. وبصورة مماثلة ، سقطوا بلا حياة على الأرض.

قال هوا فنغ بنبرة تأنيب “لا تدعو الذئاب الحربي تلك تذهب أيضًا ، من يدري ما إذا كانت هذه الأشياء ستكون قادرة على إرسال الأخبار.”

قال لو كي دي بسخط “حسنًا ، لقد فهمت ذلك ، لقد فهمته.” بمجرد أن قال ذلك ، تغير إيقاع إطلاق النار. لم يعد يطلق سهمًا واحدًا في كل مرة ، بل يطلق ثلاثة سهام في المرة الواحدة. كان الشيء الأكثر أهمية هو أنه على الرغم من إطلاقه لثلاث مرات في وقت واحد ، إلا أنه كان في الواقع على أهداف مختلفة.

أربعمائة ياردة. بحلول هذا الوقت ، كانت قوات الفرسان الذئاب قد وصلت إلى أربعمائة ياردة من المجموعة ، ولكن من بين المائة منهم ، بقي ثلثهم فقط على ذئابهم الحربية.

لم يكن أعضاء وحدة القوس السماوي يتمتعون فقط بدقة الرماية الإلهية ، بل كانت سرعة تسديدهم سريعة بشكل لا يصدق. حتى مع تنشيط قوى طوطم سلالتهم ومع السرعة المتزايدة ، لم يتمكنوا من الوصول إلا في غضون أربعمائة ياردة في هذا الوقت. بالطبع ، كان هذا أيضًا جزئيًا بفضل كتل يي شي و جاو شين القوية والبطيئة.

كانت شانغوان فاي اير مندهشة بلا شك ، ولكن بالنسبة لجنود الكتيبة منقطعة النظير المختبئين في غابات التلال على الجانب ، فقد صُدموا جميعًا لدرجة أن عيونهم أوشكت أن تخرج من تجاويفهم.

كجنود متمرسين ، لم تكن هذه هي المرة الأولى التي اشتبكوا فيها مع بعض قوات إمبراطورية وانشو ، وكانوا واضحين للغاية بشأن مدى قوة وحدات الفرسان الذئاب هذه. حتى أساتذة الجواهر المادية ذات الجواهر الثلاثة وتحت مواجهة جنود الفرسان الذئاب هؤلاء لن يكونوا متأكدين من النصر ، خاصة وأن عملهم الجماعي كان قوياً للغاية.

مع القوة الحالية للكتيبة منقطعة النظير ، إذا كانوا سيشتبكون مع هذه السرية من جنود الفرسان الذئاب ، حتى لو تمكنوا من الفوز ، فسيتعين عليهم بالتأكيد دفع ثمن باهظ.

ومع ذلك ، فإن هؤلاء الأشخاص القلائل الذين أحضرهم قائد كتيبتهم معه كانوا يطلقون سهامهم بهدوء وبرود ، وكان جنود الفرسان الذئاب الأقوياء يسقطون مثل القمح في حقل ، ولم يكن هناك سوى سحابة من الدم تشير إلى سقوط كل جندي. من مظهر الأشياء ، لن تتمكن السرية بأكملها حتى من الوصول إلى مجموعتهم … [منذ متى أصبح الفرسان الذئاب ضعفاء للغاية ؟!]

كان مو ين الأكثر هدوءًا ، حيث وقف هناك دون قلق ، دون أن يكلف نفسه عناء إخراج قوسه. من مظهر الأشياء ، لم يتوقع حتى أن يحتاج إلى اتخاذ إجراء.

ومع ذلك ، لم يكن من الممكن الاستهانة بالطبيعة والوحشية لقبيلة الذئاب ، لأنهم كانوا متوحشين حتى تجاه أنفسهم. حملوا أنفسهم بقوة وثبات وغضب ، جنبًا إلى جنب مع بعض الاسترخاء من جانب أعضاء وحدة القوس السماوي الذين اعتقدوا أن المعركة قد انتهت إلى حد كبير ، في النهاية تمكن حوالي عشرة جنود من الفرسان من التوغل في حوالي مائتي ياردة منهم ، دون أي علامة على التوقف أو التراجع. لقد سعوا بعناد إلى الاستمرار ، كما اعتقدوا ، طالما أنهم يستطيعون الوصول إلى هؤلاء الأعداء من البشر ، مع الطبيعة الضعيفة للبشر ، لا يزالون قادرين على انتزاع النصر من بين فكي الهزيمة.

للأسف بالنسبة لهم ، لم يكن لديهم أي فرصة للاقتراب منهم. في تلك اللحظة ، انطلقت شوي كاو في العمل عندما انضمت إليها. سهم بعد سهم متجه نحو ساحة المعركة ، كل منها يتوهج باللون الأصفر من سمة الأرض. لم تطير السهام باتجاه جنود الفرسان الذئاب ، بل على المسارات التي كانوا يتجهون إليها. كان كل سهم مشبعًا بمهارة جدار حجري صغير ، لكن هذه الجدران الحجرية ظهرت فجأة جدًا ، وحتى مع رشاقة ذئاب الحرب ، فقدوا توازنهم. بمساعدتها ، لم يمر سوى لحظات قبل أن يفجر لو كي دي وهان مو رؤوس ما تبقى من جنود الفرسان الذئاب.

انتهت المعركة. تم هزيمة كل أعدائهم ، ولم يصل أي جندي من الفرسان الذئاب إلى مائة ياردة.

نظر لو كي دي نحو الآخرين وقال “أربعة في هجوم واحد؟”

أومأ يي شي وهان مو وجاو شين برأسه. كانت شانغوان فاي اير لا تزال تحاول حل اللغز عما قصدوه عندما أطلق الأربعة فجأة سهمًا في السماء.

“ماذا … ماذا يفعلون؟” لم تستطع شانغوان فاي اير إلا أن تلجأ إلى تشو وي تشينغ وتسأل.

ابتسم تشو وي تشينغ وهو يجيب “هيه ، لا تزال هناك سمكة واحدة تحاول الهروب من الشبكة. قائد الشركة هذا يتصرف كأنه ميت. للأسف بالنسبة له ، قد لا يكون معلموي جيدًا في أي شيء آخر ، لكن العد هو أكثر شيء براعين فيه حقًا. إذا لم يقضوا على أحد ، فكيف لا يعرفون؟ “

في الواقع ، لم يمت يامشا بعد. بالنسبة لترقيته إلى رتبة قائد سؤية ، وأحد كبار المسؤولين ، لم يكن ذلك فقط عن طريق الشجاعة وحدها. عندما تم إطلاق النار عليه من قبل “الضربات المزدوجة من الجليد والنار” ، تم إلقاؤه من الذئب الجبلي الحربي. ومع ذلك ، فقد تدحرج مع الضربة لكنه لم ينهض. السهامان ، على الرغم من قوتهما ، لم يكنا كافيين لقتله. بالمقارنة مع مرؤوسيه ، كان بلا شك أقوى وأكثر صرامة. عندما رأى مرؤوسيه ورفاقه قتلى بالسهام ، قرر أن يمثل أنه ميت ، مفكرًا بغضب في نفسه طالما أنهم يجرؤون على محاولة نهب ساحة المعركة ، فسوف يحصلون على مفاجأة سيئة مني حقًا!

لسوء حظه ، كان أعضاء وحدة القوس السماوي مقاتلين ذوي خبرة ، ويمكن أن يكون لديهم بعض القوة حتى في مكان مثل إمبراطورية تشونغ تيان. إذا لم يتمكنوا من رؤية مثل هذه الحيلة البسيطة ، فلن يكونوا جديرين باسمهم بالفعل.

طارت أربعة أسهم في السماء ، وانحرفت بشكل مختلف ولكنها سقطت في نفس الوقت.

بحلول الوقت الذي يمكن أن يتفاعل فيه يامشا ، كانت الأسهم الأربعة قد وصلت إليه بالفعل.

تجنبها؟ كانت سرعة رماة السهام من الفرسان الذئاب أساسًا من الذئاب الجبلية الحربية ، وعلى الرغم من تمتعهم بلياقة بدنية جيدة ، إلا أن السرعة لم تكن أعلى مستوياتهم. علاوة على ذلك ، تم إطلاق هذه الأسهم الأربعة من قبل الرماة الإلهيين لوحدة القوس السماوي ، كل منها ينحني من زاوية لم يستطع تحديدها إلا بعد فوات الأوان. كيف يمكن أن ينجح في المراوغة.

مرة أخرى ، استمتع بـ “الضربات المزدوجة من الجليد والنار”. هذه المرة ، انضم إليه سهمان قويان ثاقبان ، كل منهما يدق بعمق في إحدى عينيه.

ما هو الفهم الضمني والعمل الجماعي؟ كان هذا عرضًا حقيقيًا لها بالفعل. كانت أهداف لو كي دي و هان مو هي عيون يامشا ، لكن كلاهما أطلق السهم على التوالي ، دون حتى مناقشة الأمر مسبقًا.

احتفظ هوا فنغ بقوسه الطويل الأخضر ، وابتسم بصوت خافت كما قال “لم يهرب أي منهم. يمكننا نهب ساحة المعركة الآن “.

ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال “هاها ، أيها المعلمون ، أنتم تصبحون أكثر نشاطًا وحيوية مع تقدم العمر!”

حدق شوي كاو في وجهه بغضب ، قائلاً “الصغير وي ، من تتصل بالعجوز؟”

“إيه ، انسى قلت أي شيء. أيها الإخوة ، حان الوقت لنهب ساحة المعركة! ” كان آخر صيحة تشو وي تشينغ تجاه أعضاء كتيبة منقطع النظير.

مع هذا الصراخ ، عندها فقط تحرر الجنود المتوحشون من الكتيبة الفاسدة من خيالاتهم المذهلة وردوا على ذلك. بقيادة وي فنغ ، انزلقت الكتيبة المنقطعة النظير بأكملها في اندفاع مجنون. ما زالوا يتذكرون كلمات تشو وي تشينغ سابقًا ، أن أي معدات نهبوها ستكون ملكًا لهم!

فيما يتعلق بالسرقة والخطف ، لم يكن هناك أحد أكثر احترافًا من جنود الكتيبة منقطعة النظير. تحت النظرات المذهلة للرماة السبعة الذين يشبهون الآلهة في وحدة القوس السماوي ، سرعان ما تم تجريد جثث جنود الفرسان الذئاب من ملابسها تمامًا.

الفصل 409 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] كان تشو وي تشينغ على دراية تامة بمهارات معلميه في الرماية ، وراقب عن كثب جنود الفرسان الذئاب. جنبا إلى جنب مع صراخ “تالالا” بصوت عال ، تغير تشكيل جنود الفرسان الذئاب. مع وجود يامشا على رأسه ، لم يعد المئات من جنود الفرسان الذئاب يهجمون كمجموعة ، وبدلاً من ذلك شكلوا خطاً بينما كانوا يتدفقون نحو تشو وي تشينغ والآخرين. طالما أن يامشا في المقدمة يمكنه التعامل مع الأسهم الواردة ، فإن هذا سيكون بلا شك خطة رائعة للوصول إلى خط الرماة. [قوات الفرسان الذئاب هذه قوية حقا!] لم يستطع تشو وي تشينغ إلا أن يصرخ داخليًا ، ويشعر بإحساس من الإعجاب والحسد. لو كان لديه فقط بضع عشرات الآلاف من جنود الفرسان الذئاب هؤلاء ، فما هي الصعوبة التي ستواجههم في إحياء إمبراطوريتهم. عند رؤية جنود الفرسان الذئاب في تشكيل الخط المستقيم ، كشف أعضاء وحدة القوس السماوي بدلاً من ذلك الابتسامات على وجوههم. في تلك اللحظة القصيرة من الزمن ، كان الفرسان الذئاب قد اندفعوا بالفعل في نطاق الستمائة. “حسنًا ، توقفوا عن اللعب. دعونا نتخذ إجراء “. قال هان فنغ بشكل سلبي. ومع ذلك ، هو نفسه لم يتحرك بعد. كان يي شي أول من ضرب ، واختفى أمامهم سهم صامت ملفوف بضوء أبيض مثل صاعقة برق. خلف السهم الأبيض مباشرة ظهرت شعاع أحمر ؛ سهم جاو شين. لم يكونوا بحاجة حتى إلى إصدار صوت للتنسيق ، وقد قاموا بالفعل بأفضل حركة ممكنة بفهم ضمني. أما بالنسبة لهان مو ، فقد قفز من على حصانه ، ووقف مع لو كي دي ، وبدأ الاثنان في إطلاق السهام بحركة غريبة. ذهلت شانغوان فاي اير عندما رأت أن سهام هان مو و لو كي دي كانت في الواقع تتقوس في مسار كبير في منتصف الهواء قبل أن تضرب مباشرة نحو تشكيل الفرسان الذئاب. علاوة على ذلك ، كانوا يطلقون تيارات من الأسهم في مثل هذا الطريقة دون توقف. لا عجب أنهم ابتسموا هكذا بمجرد أن رأوا مثل هذا الخط المستقيم. شعر يامشا مرة أخرى بالخطر. هذه المرة ، كان جاهزًا ، وسرعان ما أمسك سيف الفرسان أمامه على الفور مرة أخرى. غطى برد كثيف جسد يامشا ، وانتشر في كل مكان ، وبهذا الشكل ، أصبح جسده كله تمثالًا جليديًا ، وصولًا إلى الذئب الجبلي الحربي. في اللحظة التالية ، وقع انفجار عنيف ، وتراجع قائد السرية يامشا بالسهم التالي. ضحكت يي شي وقالت “هذا ما يسمى بضربتي الجليد والنار التوأم.” في هذه اللحظة ، أظهر أعضاء وحدة القوس السماوي أخيرًا قوتهم الحقيقية. بعد الأسهم القليلة الأولى لأغراض الاختبار بشكل أساسي ، كان لديهم فهم لقوى قوات الفرسان الذئاب. في النهاية ، تحرك أربعة منهم فقط. السكير روغ لو كي دي ، سيدة الأفعى يي شي ، المدفع جاو شين ، وبرج السهم هان مو. كانت سرعة إطلاق النار لهان مو هي الأعظم ، بينما كان لدى لو كي دي أغرب الزوايا. لطالما ضربت سهام يي شي المقدمة ، مباشرة وصحيحة ، ولكن مع قوة سمة الجليد الخاصة بها وتأثيرها المتجمد ، تمكنت من إبطاء سرعة هجوم العدو بشكل كبير. أما بالنسبة لسهام المدفع جاو شين ، فكل منها كان مثل قنبلة ، ينفجر. الغريب ، أنه وبدا يي شي دائمًا قادرين على تكملة بعضهما البعض ، حيث انفجرت سهام النار باتجاه جنود الفرسان الأمامي البطيئين. كانت الضربة القاضية الحقيقية من هان مو ولو كي دي. تتسبب الرماية الشبيهة بالإلهية في تغيير اتجاه سهامهما باستمرار في منتصف الهواء. كان دفاع وقوة جنود الفرسان من رجال الذئاب في الواقع أقوياء للغاية ، خاصة بعد تنشيط سلالتهم الطوطمية ، كان دفاعهم مذهلاً للغاية. حتى أسياد الجوهرة المادية، إذا كانوا سيطلقون النار على مناطقهم العضلية أو مناطق اللحوم ، فلن تتمكن بعض الأسهم من قتلهم بهذه الطريقة. ومع ذلك ، بغض النظر عن أي شيء ، كان الذئب لا يزال مميتًا ، مع وجود نقاط حيوية للإضراب. يبدو أن سهام لو كي دي وهان مو تسقط على أعينهم. بغض النظر عن مدى قوة دفاعهم ، لم يكونوا قادرين على الدفاع عن أعينهم. من بعيد ، يمكن للمراقبين أن يروا نفثًا من الدم ينفجر باستمرار ، وكل سحابة من الدم تعني أن الفرسان الذئاب يتم إلقاؤه من جبل ذئب الحرب. كان أكثر ما لا يمكن تصوره هو أنه على الرغم من أن كل من لو كي دي و هان مو كانا يطلقان النار على أعين أعدائهم ، حتى النقطة التي ضربوا فيها هدفهم ، لم يكن الهدف قادرًا على رؤية هجماتهم من الأمام. شعرت شانغوان فاي اير بالبرد أسفل عمودها الفقري. [هؤلاء الرماة كانوا بالفعل مرعوبين للغاية … ولا عجب أن تشو وي تشينغ كان محترمًا جدًا لهم.] إذا كانت هي نفسها على بعد عدة مئات من الياردات منهم ، مع هؤلاء القلائل الذين يعملون معًا … هل يمكنها بالفعل الوصول إليهم؟ كانت رمايتهم ماكرة للغاية. في تلك اللحظة ، انطلق هوا فنغ فجأة في العمل. ظهر قوس أخضر في يديه ، وعندما نظرت إليه شانغوان فاي اير ، كل ما رأته كان ضبابية متلألئة في يديه. تمامًا مثل ذلك ، جلس هوا فنغ بهدوء على حصانه ، وأفعاله رشيقة وأنيقة ، كما لو كان يلعب آلة القانون. طارت الأسهم الخضراء واحدة تلو الأخرى ، ومن الواضح أنها معدات مدمجة ، وحلقت في تشكيل يبدو فوضويًا. ومع ذلك ، تم العثور على ذئاب الحرب التي قُتل أصحابها وكانوا يفرون من مكان الحادث بواسطة هذه الأضواء الخضراء. وبصورة مماثلة ، سقطوا بلا حياة على الأرض. قال هوا فنغ بنبرة تأنيب “لا تدعو الذئاب الحربي تلك تذهب أيضًا ، من يدري ما إذا كانت هذه الأشياء ستكون قادرة على إرسال الأخبار.” قال لو كي دي بسخط “حسنًا ، لقد فهمت ذلك ، لقد فهمته.” بمجرد أن قال ذلك ، تغير إيقاع إطلاق النار. لم يعد يطلق سهمًا واحدًا في كل مرة ، بل يطلق ثلاثة سهام في المرة الواحدة. كان الشيء الأكثر أهمية هو أنه على الرغم من إطلاقه لثلاث مرات في وقت واحد ، إلا أنه كان في الواقع على أهداف مختلفة. أربعمائة ياردة. بحلول هذا الوقت ، كانت قوات الفرسان الذئاب قد وصلت إلى أربعمائة ياردة من المجموعة ، ولكن من بين المائة منهم ، بقي ثلثهم فقط على ذئابهم الحربية. لم يكن أعضاء وحدة القوس السماوي يتمتعون فقط بدقة الرماية الإلهية ، بل كانت سرعة تسديدهم سريعة بشكل لا يصدق. حتى مع تنشيط قوى طوطم سلالتهم ومع السرعة المتزايدة ، لم يتمكنوا من الوصول إلا في غضون أربعمائة ياردة في هذا الوقت. بالطبع ، كان هذا أيضًا جزئيًا بفضل كتل يي شي و جاو شين القوية والبطيئة. كانت شانغوان فاي اير مندهشة بلا شك ، ولكن بالنسبة لجنود الكتيبة منقطعة النظير المختبئين في غابات التلال على الجانب ، فقد صُدموا جميعًا لدرجة أن عيونهم أوشكت أن تخرج من تجاويفهم. كجنود متمرسين ، لم تكن هذه هي المرة الأولى التي اشتبكوا فيها مع بعض قوات إمبراطورية وانشو ، وكانوا واضحين للغاية بشأن مدى قوة وحدات الفرسان الذئاب هذه. حتى أساتذة الجواهر المادية ذات الجواهر الثلاثة وتحت مواجهة جنود الفرسان الذئاب هؤلاء لن يكونوا متأكدين من النصر ، خاصة وأن عملهم الجماعي كان قوياً للغاية. مع القوة الحالية للكتيبة منقطعة النظير ، إذا كانوا سيشتبكون مع هذه السرية من جنود الفرسان الذئاب ، حتى لو تمكنوا من الفوز ، فسيتعين عليهم بالتأكيد دفع ثمن باهظ. ومع ذلك ، فإن هؤلاء الأشخاص القلائل الذين أحضرهم قائد كتيبتهم معه كانوا يطلقون سهامهم بهدوء وبرود ، وكان جنود الفرسان الذئاب الأقوياء يسقطون مثل القمح في حقل ، ولم يكن هناك سوى سحابة من الدم تشير إلى سقوط كل جندي. من مظهر الأشياء ، لن تتمكن السرية بأكملها حتى من الوصول إلى مجموعتهم … [منذ متى أصبح الفرسان الذئاب ضعفاء للغاية ؟!] كان مو ين الأكثر هدوءًا ، حيث وقف هناك دون قلق ، دون أن يكلف نفسه عناء إخراج قوسه. من مظهر الأشياء ، لم يتوقع حتى أن يحتاج إلى اتخاذ إجراء. ومع ذلك ، لم يكن من الممكن الاستهانة بالطبيعة والوحشية لقبيلة الذئاب ، لأنهم كانوا متوحشين حتى تجاه أنفسهم. حملوا أنفسهم بقوة وثبات وغضب ، جنبًا إلى جنب مع بعض الاسترخاء من جانب أعضاء وحدة القوس السماوي الذين اعتقدوا أن المعركة قد انتهت إلى حد كبير ، في النهاية تمكن حوالي عشرة جنود من الفرسان من التوغل في حوالي مائتي ياردة منهم ، دون أي علامة على التوقف أو التراجع. لقد سعوا بعناد إلى الاستمرار ، كما اعتقدوا ، طالما أنهم يستطيعون الوصول إلى هؤلاء الأعداء من البشر ، مع الطبيعة الضعيفة للبشر ، لا يزالون قادرين على انتزاع النصر من بين فكي الهزيمة. للأسف بالنسبة لهم ، لم يكن لديهم أي فرصة للاقتراب منهم. في تلك اللحظة ، انطلقت شوي كاو في العمل عندما انضمت إليها. سهم بعد سهم متجه نحو ساحة المعركة ، كل منها يتوهج باللون الأصفر من سمة الأرض. لم تطير السهام باتجاه جنود الفرسان الذئاب ، بل على المسارات التي كانوا يتجهون إليها. كان كل سهم مشبعًا بمهارة جدار حجري صغير ، لكن هذه الجدران الحجرية ظهرت فجأة جدًا ، وحتى مع رشاقة ذئاب الحرب ، فقدوا توازنهم. بمساعدتها ، لم يمر سوى لحظات قبل أن يفجر لو كي دي وهان مو رؤوس ما تبقى من جنود الفرسان الذئاب. انتهت المعركة. تم هزيمة كل أعدائهم ، ولم يصل أي جندي من الفرسان الذئاب إلى مائة ياردة. نظر لو كي دي نحو الآخرين وقال “أربعة في هجوم واحد؟” أومأ يي شي وهان مو وجاو شين برأسه. كانت شانغوان فاي اير لا تزال تحاول حل اللغز عما قصدوه عندما أطلق الأربعة فجأة سهمًا في السماء. “ماذا … ماذا يفعلون؟” لم تستطع شانغوان فاي اير إلا أن تلجأ إلى تشو وي تشينغ وتسأل. ابتسم تشو وي تشينغ وهو يجيب “هيه ، لا تزال هناك سمكة واحدة تحاول الهروب من الشبكة. قائد الشركة هذا يتصرف كأنه ميت. للأسف بالنسبة له ، قد لا يكون معلموي جيدًا في أي شيء آخر ، لكن العد هو أكثر شيء براعين فيه حقًا. إذا لم يقضوا على أحد ، فكيف لا يعرفون؟ “ في الواقع ، لم يمت يامشا بعد. بالنسبة لترقيته إلى رتبة قائد سؤية ، وأحد كبار المسؤولين ، لم يكن ذلك فقط عن طريق الشجاعة وحدها. عندما تم إطلاق النار عليه من قبل “الضربات المزدوجة من الجليد والنار” ، تم إلقاؤه من الذئب الجبلي الحربي. ومع ذلك ، فقد تدحرج مع الضربة لكنه لم ينهض. السهامان ، على الرغم من قوتهما ، لم يكنا كافيين لقتله. بالمقارنة مع مرؤوسيه ، كان بلا شك أقوى وأكثر صرامة. عندما رأى مرؤوسيه ورفاقه قتلى بالسهام ، قرر أن يمثل أنه ميت ، مفكرًا بغضب في نفسه طالما أنهم يجرؤون على محاولة نهب ساحة المعركة ، فسوف يحصلون على مفاجأة سيئة مني حقًا! لسوء حظه ، كان أعضاء وحدة القوس السماوي مقاتلين ذوي خبرة ، ويمكن أن يكون لديهم بعض القوة حتى في مكان مثل إمبراطورية تشونغ تيان. إذا لم يتمكنوا من رؤية مثل هذه الحيلة البسيطة ، فلن يكونوا جديرين باسمهم بالفعل. طارت أربعة أسهم في السماء ، وانحرفت بشكل مختلف ولكنها سقطت في نفس الوقت. بحلول الوقت الذي يمكن أن يتفاعل فيه يامشا ، كانت الأسهم الأربعة قد وصلت إليه بالفعل. تجنبها؟ كانت سرعة رماة السهام من الفرسان الذئاب أساسًا من الذئاب الجبلية الحربية ، وعلى الرغم من تمتعهم بلياقة بدنية جيدة ، إلا أن السرعة لم تكن أعلى مستوياتهم. علاوة على ذلك ، تم إطلاق هذه الأسهم الأربعة من قبل الرماة الإلهيين لوحدة القوس السماوي ، كل منها ينحني من زاوية لم يستطع تحديدها إلا بعد فوات الأوان. كيف يمكن أن ينجح في المراوغة. مرة أخرى ، استمتع بـ “الضربات المزدوجة من الجليد والنار”. هذه المرة ، انضم إليه سهمان قويان ثاقبان ، كل منهما يدق بعمق في إحدى عينيه. ما هو الفهم الضمني والعمل الجماعي؟ كان هذا عرضًا حقيقيًا لها بالفعل. كانت أهداف لو كي دي و هان مو هي عيون يامشا ، لكن كلاهما أطلق السهم على التوالي ، دون حتى مناقشة الأمر مسبقًا. احتفظ هوا فنغ بقوسه الطويل الأخضر ، وابتسم بصوت خافت كما قال “لم يهرب أي منهم. يمكننا نهب ساحة المعركة الآن “. ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال “هاها ، أيها المعلمون ، أنتم تصبحون أكثر نشاطًا وحيوية مع تقدم العمر!” حدق شوي كاو في وجهه بغضب ، قائلاً “الصغير وي ، من تتصل بالعجوز؟” “إيه ، انسى قلت أي شيء. أيها الإخوة ، حان الوقت لنهب ساحة المعركة! ” كان آخر صيحة تشو وي تشينغ تجاه أعضاء كتيبة منقطع النظير. مع هذا الصراخ ، عندها فقط تحرر الجنود المتوحشون من الكتيبة الفاسدة من خيالاتهم المذهلة وردوا على ذلك. بقيادة وي فنغ ، انزلقت الكتيبة المنقطعة النظير بأكملها في اندفاع مجنون. ما زالوا يتذكرون كلمات تشو وي تشينغ سابقًا ، أن أي معدات نهبوها ستكون ملكًا لهم! فيما يتعلق بالسرقة والخطف ، لم يكن هناك أحد أكثر احترافًا من جنود الكتيبة منقطعة النظير. تحت النظرات المذهلة للرماة السبعة الذين يشبهون الآلهة في وحدة القوس السماوي ، سرعان ما تم تجريد جثث جنود الفرسان الذئاب من ملابسها تمامًا.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط