نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 411

الفصل 411

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

وافق تشو وي تشينغ على الفور وقال: “لا مشكلة ، بمجرد الدفع سنقوم بتسلم كل شيء. ومع ذلك ، سنحتفظ بالخيول والأقواس والدروع. المعذرة ، قائدة الفوج شين بو ، كما تعلمين ، نحن نفتقر بشدة إلى الطعام هنا ، وقد أكل إخوتي بالفعل تلك الخيول. لقد أخذوا الدروع والأقواس للعب ، لذا لا يمكنني إعادتها. كما تعلم ، هؤلاء الأشرار لا يستمعون كثيرًا للأوامر … ولكن على الأقل يجب ألا يكون الدرع الثقيل مشكلة “.

ارتعدت عضلات عين شين بو بشكل ملحوظ. في مواجهة تلك الابتسامة البريئة لـ تشو وي تشينغ ، شعرت حقًا أنها تريد أعطائه صفعة قوية وضربه حتى الموت. ومع ذلك ، هل يمكنها فعلاً فعل شيء من هذا القبيل؟ بالطبع لا!

في ذلك اليوم ، بعد مغادرتهم جميعًا ، لم يخبر شين جي الآخرين بما حدث ، لكنه لم يخفيه عن أخته الصغرى. كان وجود شانغوان فاي اير من قصر قبة السماء بمثابة صدمة لهم بالتأكيد. على الرغم من أن شين جي كان لديه بعض المكانة والقوة في الجيش ، إلا أنه لم يكن شيئًا مقارنة بقصر قبة السماء. على هذا النحو ، اعتقدوا بطبيعة الحال أن كلا من تشو وي تشينغ و شانغوان فاي اير كانا من نفس المكان ، وإلا مع تقدمهم في السن ، كيف يمكن أن يكون مستوى تدريبهم مرتفع جدًا وقوي ؟

بمجرد أن فكروا في قصر قبة السماء ، اعتقدوا بطبيعة الحال أن الاثنين كانا هنا في مهمات سرية ، وعليهما تحملهما والتسامح معهما مهما حدث. حذرها شين جي بشدة من إزعاج الكتيبة الهمجية بعد الآن ، وإذا كان لدى تشو وي تشينغ وشانغوان فاي اير أي طلبات ، يجب مساعدتهما بدون تردد.

بالنسبة لأعضاء قصر قبة السماء ليظهروا هنا ، كانت بالتأكيد مشكلة رئيسية. أبلغ شين جي سيده ، وحصل على أمر بتعتيم الأخبار ، وعدم السماح لأي شخص آخر بمعرفة ذلك.

بعد كل شيء ، الأراضي المقدسة العظيمة الخمسة … أو بشكل أكثر دقة ، كانت الأراضي المقدسة العظيمة الأربعة باستثناء طائفة الشيطان السماوي ، قد اتفقت في السابق على عدم تدخل أي منها في الحروب العادية ، لأن ذلك من شأنه أن يجلب القارة بأكملها إلى حرب كبرى يمكن أن تدمر حياة الجميع. في هذه المرحلة ، نظرًا لأن أعضاء قصر قبة السماء قد أتوا إلى هنا سراً ، إذا علم جبل الثلج السماوي بهذا الأمر واتخذ إجراءً ، فقد يتصاعد إلى مشكلة كبيرة! على هذا النحو ، بغض النظر عن أي شيء ، كان عليهم إخفاء هذا السر قدر المستطاع ، وإلا فقد لا ينتهي هذا بشكل جيد.

“حسنًا ، كم تريد.” قالت شين بو رسميا.

قال تشو وي تشينغ بنظرة محرجة على وجهه: “آسف جدًا لجعل قائدة الفوج شين بو بالمرور بكل هذه النفقات. لقد أتيت بالفعل إلى هنا شخصيًا ، سأكون محرجًا إذا طلبت الكثير. ثلاثون ألف قطعة ذهبية ، وثلاثمائة قطعة ذهبية لكل مجموعة من دروع سلاح الفرسان الثقيلة رخيصة ، أليس كذلك؟ هذا بالتأكيد سعر معقول “.

ثلاثمائة قطعة ذهبية لكل مجموعة من دروع الفرسان الثقيلة كانت رخيصة حقًا ، لكن المشكلة أن الدروع كانت ملك الفوج! واضطرت إلى دفع ثمنها مرة أخرى ، كانت مشاعر شين بو في الواقع منزعجة للغاية.

ومع ذلك ، لم تستطع إلا التحمل ، حيث أخرجت ثلاثين ألفًا من العملات الذهبية ، وسلمتها إلى تشو وي تشينغ ، الذي أعطى الأمر على الفور وطلب من رجاله إخراج دروع الفرسان الثقيلة. لقد أعدوا الدروع بالفعل ، حيث كان يتوقع أن مجئ شين بو لتسليم الذهب لهم.

أما بالنسبة للثلاثين ألفًا من العملات الذهبية ، كما وعد ، فلم يحتفظ بأي منها ، وقام بتقسيمها على جنود كتيبة منقطعة النظير الذين خطفوا الدروع في الأصل.

لم ترغب شين بو في قضاء المزيد من الوقت هنا ، والآن بعد أن انتهى عملها ، قالت بسرعة: “قائد الكتيبة تشو ، سأرحل إذا. طلب مني قائد الفيلق شين جي أن أنقل لك رسالة مفادها أنه إذا كان لديك أي متطلبات ، فيمكنك البحث عني مباشرة “.

ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “سيكون ذلك محرجًا للغاية! ومع ذلك ، منذ أن قال قائد الفيلق شين جي هذا ، إذا كنت مهذبًا جدًا ، فلن أعطيه الوجه. هل يمكنني الحصول على مائتي ألف سهم وألفي قوس طويل وكذلك بعض المواد الغذائية؟ كما تعلم ، كثيرًا ما يعاني إخوتي من الجوع “.

كانت شين بو قد ركبت للتو فرسها الحربي ، وكادت تسقط عندما سمعت ذلك. جلست بغضب ، حدقت في تشو وي تشينغ وهي تصرخ: “لماذا لا تقول أنك تريد بدلاً من ذلك ألف ومائتين من دروع الفرسان الثقيلة ؟! لديك فقط هذا العدد الكبير من الناس ، لماذا تريد ألفي قوس طويل؟! “

قال تشو وي تشينغ بنظرة حزينة: “أنا فقط أخاف من أي بلى. أما بالنسبة لدروع الفرسان الثقيلة ، فأنا لست بحاجة إلى أي منها ، فهي ثقيلة جدًا وليست مناسبة لنا. إذا كنتي تريدين حقًا أن تعطيني هذه الاشياء ، فسأفضل أن أحصل عليها مقابل العملات الذهبية.

غادرت شين بو بسرعة. في مواجهة مثل هذا الشخص الوقح ، شعرت أنه إذا بقيت لفترة أطول ، فسوف تغضب حتى تتقيأ دماً.

ومع ذلك ، لمفاجأة تشو وي تشينغ الهائلة ، في غضون يومين ، وصل 2000 من الأقواس الطويلة ومائتي ألف سهم حقًا جنبًا إلى جنب مع جولة من الإمدادات ، بما في ذلك الخيام الجديدة والبطانيات والزي العسكري والطعام وما إلى ذلك. فكر في نفسه عن مقدار السلطة التي يمتلكها قصر قبة السماء. حسنًا ، مع “جلد النمر” 1 ، هل يمكن أن يقود فوجًا دون أي شكاوى منهم؟

بالطبع ، كان فقط يحلم بذلك ، لن يجرب مثل هذا الشيء. أولاً ، كان عليه أن يتعامل مع شانغوان فاي اير بشأن ذلك أولاً ، وثانيًا ، لم يكن قادة الجيش الشمالي حمقى ، مثل هذه الحركة الهائلة للقوات ليست شيئًا يمكن القيام به بسهولة.

بدا الأمر وكأنه طرفة عين ، ومضى ما يقرب من نصف شهر منذ وصولهم إلى الكتيبة منقطع النظير. بعد هذه الأيام من التدريب والعمل ، استيقظت عواطف جنود الكتيبة منقطعة النظير ، ولم يعد يظهر عليهم الملل و الخراب الذي كانوا عليه أخر مرة. بالنسبة إلى مقدار ما تعلموه من التدريب ، لم يكن تشو وي تشينغ قلقًا للغاية. بعد كل شيء ، كان التدريب عملي ، شيئًا تقدميًا. ومع ذلك ، كان لديه سؤال مهم للغاية لطرحه على شانغوان فاي اير ، لكن في هذه الأيام القليلة كانت تختبئ منه ، مما تسبب في غضبه إلى حد ما.

مع كل تلك الخيام والمفروشات الجديدة ، كان العيش في الكتيبة أكثر راحة من قبل ، بينما جلس تشو وي تشينغ على كرسيه بشكل مريح مغمض عيناه. ، رفع رفرف الخيمة ودخلت شانغوان فاي اير.

دخلت بخطوة سريعة ، حيث قالت عندما توقفت شانغوان فاي اير: “لماذا تبحث عني؟”

منذ أن عادوا من الجولة السابقة ، كانت في حالة اضطراب. بعد أن هدأت من ذروة المشاعر ، عندما فكرت في الأمر مرة أخرى ، بغض النظر عن طريقة تفكيرها ، لم يكن وجودها مع تشو وي تشينغ مناسبًا بالتأكيد. مجرد تجاوز بقية أفراد عائلتها بمفردها سيكون مشكلة كبيرة ، وأكثر من ذلك ، فهي لا تريد أن تصبح على عداء مع أختها. هذا هو السبب في أنها كانت تركز بشدة على القتال القريب مع الجنود الأوغاد هذه الأيام القليلة ، مثل الفتاة الشيطانية الصغيرة لـ قصر قبة السماء ، كانت معتادة على تحويل مشاعرها المرتبكة إلى العنف ، كان هذا شيء مؤسف بالنسبة للمتدربين الفقراء.

وقف تشو وي تشينغ وسار نحو شانغوان فاي اير ، مع تعبير على وجهه جعله يبدو وكأنه طفل صغير مظلوم.

“ماذا تفعل؟” ظهر تلميح من القلق في عيون شانغوان فاي اير.

قال تشو وي تشينغ حيث توقف على بعد ياردتين عنها “لقد تجنبتني في الأيام القليلة الماضية ، أليس كذلك؟”

“لا!” أدارت شانغوان فاي اير رأسها رافضة النظر إليه.

أخذ تشو وي تشينغ نفسًا عميقًا وقال: “حسنًا ، دعنا نبدأ بالعمل المناسب.”

نظرت إليه شانغوان فاي اير بشكل لا شعوري. في الأصل ، اعتقدت أنه سيتمسك بها ويصر ، لكنه لم يفعل ذلك. لقد فوجئت برؤية تعبير تشو وي تشينغ كان هادئًا وخاليًا من التعبيرات ، لكن مثل هذا التعبير تسبب في شعور قلبها بألم لا طعم له.

قال تشو وي تشينغ “فاي اير ، هذه الأيام القليلة رأيتي بنفسك. من بين جنود كتيبتنا منقطعة النظير ، إلى جانب أكثر من ثلاثمائة من سادة الجواهر الفيزيائية والعناصر ، قد يتمتع الباقون بمستوى تدريب الطاقة السماوية ، ولكن في الغالب في المرحلة الثانية فقط. ومع ذلك ، فقد تجاوز عمرهم بالفعل سن السادسة عشرة. سؤالي هو … هل يمتلك قصر السماء الممتد أي فنون سرية يمكن أن تسمح لهم بإيقاظ جواهر قوتهم الشخصية أيضًا؟ “

بدأت شانغوان فاي اير في تثبيت شعورها المضطرب السابق بقوة ، وأومأت برأسها قائلة: “نعم ، هناك”.

“حقا؟” كان دور تشو وي تشينغ ليتفاجأ.

قالت شانغوان فاي اير: “بعد سن السادسة عشرة ، السبب الذي يجعل الناس غير قادرين على إيقاظ جواهر قوتهم الشخصية هو أنها قد مرت وقت نموهم الأكبر ووقت أسلافهم. إذا أرادوا إيقاظه بعد ذلك الوقت ، فسوف يتطلب الأمر مساعدة بعض الأدوية الثمينة ، بالإضافة إلى المساعدة الخارجية من الطاقة السماوية للدفع عبر خطوط الطول الخاصة بهم. طالما أنهم يخترقون المرحلة الثالثة أو الرابعة من الطاقة السماوية بهذه المساعدة ، فإن لديهم الفرصة ليصبحوا أسياد جواهر مادية أو عنصرية أو ربما حتى أسياد جوهرة سماوية. “

قال تشو وي تشينغ “هل يمكننا استخدام تلك الفنون السرية على رجالنا؟ أعتقد أن المفتاح سيكون بعض تقنيات التدريب؟ “

هزت شانغوان فاي اير رأسها وقالت: “لا ، المفتاح في الواقع هو الأدوية الثمينة. أنن… لإيقاظ جواهر قوتهم الشخصية ، فإن الأدوية هي الأهم. إنها تتطلب العديد من المواد الثمينة معًا ، ولكن الشيء المهم هو أنها لن يكون لها أي آثار جانبية ، والأكثر من ذلك أن لها تأثير جيد على التدريب في المستقبل. إخبارك أن هذه ليست مشكلة ، فجميع تلاميذ قصر السماء المتسع لدينا يستخدمون هذه الطريقة في سن مبكرة عندما نبدأ في التدريب لأول مرة. خلاف ذلك ، كيف يمكن أن يرتفع مستوى تدريبنا بهذه السرعة؟ هذا النوع من الفنون السرية ليس نادرًا بين أراضي القديس العظيم الخمس ، فقط لأننا لا ننشره في الخارج بسهولة. علاوة على ذلك ، ليس من السهل العثور على هذه الكنوز الثمينة “.

“هل سيكون لدى جزيرة الجوهرة السماوية تلك المعروضات للبيع؟”

أومأت شانغوان فاي اير برأسها وقالت: “همبف ، نعم ، لكن السعر سيكون باهظًا للغاية ، ولن تكون قادرًا على تحمله.”

“لديك ما لا يقل عن ثمانمائة رجل يحتاجون إلى هذا الدواء لإيقاظ جواهرهم الشخصية. إذا أنفقت المال لشراء ذلك ، فلن تكون أنت وحدك ، حتى إمبراطورية مثل إمبراطورية فاي لي لن تكون قادرة على تحمله “.

في بعض الأحيان ، عندما كان هناك أمل ، وكان هذا الأمل يتلاشى ، كان هذا هو الشيء الأكثر إيلامًا. وكلما زاد الأمل زادت خيبة الأمل.

قالت شانغوان فاي اير عند رؤية تشو وي تشينغ يجعد حاجبيه: “في الواقع ، هذا ليس مستحيلًا تمامًا. قد لا يمكن العثور على هذه المواد بسهولة في أي مكان آخر ، لكنها متوفرة بالتأكيد في إمبراطورية وانشو. ذلك لأن إمبراطورية وانشو فقط هي التي تمتلك العديد من الوحوش السماوية. المواد التي ذكرتها كلها نوايات سماوية مختلفة لوحوش سماوية مختلفة. “

“أوهه؟”

تابعت شانغوان فاي اير “من مجموعه خمسة من نالوايات السماوية من نوع مختلف من الوحوش السماوية ، مطحونة في الغبار ومختلطة معًا في تفاعل كيميائي مناسب. وبعد ذلك ، يتم مزجه بنوع من دم الوحش السماوي ، ثم يكتمل “.

أثار اهتمام تشو وي تشينغ ، وقال: “أي خمسة وحوش سماوية؟ أوه صحيح ، وأي دم وحش سماوي؟ “

قالت شانغوان فاي اير: “من بين الوحوش السماوية الخمسة ، هناك ثلاثة حيوانات يسهل العثور عليها نسبيًا ، كل وحوش مرحلة زونغ السماوية ، ليست قوية جدًا ، ويمكن العثور عليها حتى في الحدود الشمالية. ومع ذلك ، فإن النوعين الآخرين نادران للغاية ، كما أنهما قويان للغاية. عندما يكبرون بشكل كامل ، هم على الأقل في مرحلة الملك السماوي. إذا قابلنا واحد بالغ ، فلن نتمكن من التعامل معه. و خاصة أن واحدة منهم من سمة الحياة ، الطوطم لواحدة من القبائل الثلاث العظيمة لإمبراطورية وانشو ، قبيلة شجرة الحياة السماوية. بينما ينتمي دم الوحش السماوي المطلوب لخلط المواد إليه أيضًا “.

الفصل 411 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] وافق تشو وي تشينغ على الفور وقال: “لا مشكلة ، بمجرد الدفع سنقوم بتسلم كل شيء. ومع ذلك ، سنحتفظ بالخيول والأقواس والدروع. المعذرة ، قائدة الفوج شين بو ، كما تعلمين ، نحن نفتقر بشدة إلى الطعام هنا ، وقد أكل إخوتي بالفعل تلك الخيول. لقد أخذوا الدروع والأقواس للعب ، لذا لا يمكنني إعادتها. كما تعلم ، هؤلاء الأشرار لا يستمعون كثيرًا للأوامر … ولكن على الأقل يجب ألا يكون الدرع الثقيل مشكلة “. ارتعدت عضلات عين شين بو بشكل ملحوظ. في مواجهة تلك الابتسامة البريئة لـ تشو وي تشينغ ، شعرت حقًا أنها تريد أعطائه صفعة قوية وضربه حتى الموت. ومع ذلك ، هل يمكنها فعلاً فعل شيء من هذا القبيل؟ بالطبع لا! في ذلك اليوم ، بعد مغادرتهم جميعًا ، لم يخبر شين جي الآخرين بما حدث ، لكنه لم يخفيه عن أخته الصغرى. كان وجود شانغوان فاي اير من قصر قبة السماء بمثابة صدمة لهم بالتأكيد. على الرغم من أن شين جي كان لديه بعض المكانة والقوة في الجيش ، إلا أنه لم يكن شيئًا مقارنة بقصر قبة السماء. على هذا النحو ، اعتقدوا بطبيعة الحال أن كلا من تشو وي تشينغ و شانغوان فاي اير كانا من نفس المكان ، وإلا مع تقدمهم في السن ، كيف يمكن أن يكون مستوى تدريبهم مرتفع جدًا وقوي ؟ بمجرد أن فكروا في قصر قبة السماء ، اعتقدوا بطبيعة الحال أن الاثنين كانا هنا في مهمات سرية ، وعليهما تحملهما والتسامح معهما مهما حدث. حذرها شين جي بشدة من إزعاج الكتيبة الهمجية بعد الآن ، وإذا كان لدى تشو وي تشينغ وشانغوان فاي اير أي طلبات ، يجب مساعدتهما بدون تردد. بالنسبة لأعضاء قصر قبة السماء ليظهروا هنا ، كانت بالتأكيد مشكلة رئيسية. أبلغ شين جي سيده ، وحصل على أمر بتعتيم الأخبار ، وعدم السماح لأي شخص آخر بمعرفة ذلك. بعد كل شيء ، الأراضي المقدسة العظيمة الخمسة … أو بشكل أكثر دقة ، كانت الأراضي المقدسة العظيمة الأربعة باستثناء طائفة الشيطان السماوي ، قد اتفقت في السابق على عدم تدخل أي منها في الحروب العادية ، لأن ذلك من شأنه أن يجلب القارة بأكملها إلى حرب كبرى يمكن أن تدمر حياة الجميع. في هذه المرحلة ، نظرًا لأن أعضاء قصر قبة السماء قد أتوا إلى هنا سراً ، إذا علم جبل الثلج السماوي بهذا الأمر واتخذ إجراءً ، فقد يتصاعد إلى مشكلة كبيرة! على هذا النحو ، بغض النظر عن أي شيء ، كان عليهم إخفاء هذا السر قدر المستطاع ، وإلا فقد لا ينتهي هذا بشكل جيد. “حسنًا ، كم تريد.” قالت شين بو رسميا. قال تشو وي تشينغ بنظرة محرجة على وجهه: “آسف جدًا لجعل قائدة الفوج شين بو بالمرور بكل هذه النفقات. لقد أتيت بالفعل إلى هنا شخصيًا ، سأكون محرجًا إذا طلبت الكثير. ثلاثون ألف قطعة ذهبية ، وثلاثمائة قطعة ذهبية لكل مجموعة من دروع سلاح الفرسان الثقيلة رخيصة ، أليس كذلك؟ هذا بالتأكيد سعر معقول “. ثلاثمائة قطعة ذهبية لكل مجموعة من دروع الفرسان الثقيلة كانت رخيصة حقًا ، لكن المشكلة أن الدروع كانت ملك الفوج! واضطرت إلى دفع ثمنها مرة أخرى ، كانت مشاعر شين بو في الواقع منزعجة للغاية. ومع ذلك ، لم تستطع إلا التحمل ، حيث أخرجت ثلاثين ألفًا من العملات الذهبية ، وسلمتها إلى تشو وي تشينغ ، الذي أعطى الأمر على الفور وطلب من رجاله إخراج دروع الفرسان الثقيلة. لقد أعدوا الدروع بالفعل ، حيث كان يتوقع أن مجئ شين بو لتسليم الذهب لهم. أما بالنسبة للثلاثين ألفًا من العملات الذهبية ، كما وعد ، فلم يحتفظ بأي منها ، وقام بتقسيمها على جنود كتيبة منقطعة النظير الذين خطفوا الدروع في الأصل. لم ترغب شين بو في قضاء المزيد من الوقت هنا ، والآن بعد أن انتهى عملها ، قالت بسرعة: “قائد الكتيبة تشو ، سأرحل إذا. طلب مني قائد الفيلق شين جي أن أنقل لك رسالة مفادها أنه إذا كان لديك أي متطلبات ، فيمكنك البحث عني مباشرة “. ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “سيكون ذلك محرجًا للغاية! ومع ذلك ، منذ أن قال قائد الفيلق شين جي هذا ، إذا كنت مهذبًا جدًا ، فلن أعطيه الوجه. هل يمكنني الحصول على مائتي ألف سهم وألفي قوس طويل وكذلك بعض المواد الغذائية؟ كما تعلم ، كثيرًا ما يعاني إخوتي من الجوع “. كانت شين بو قد ركبت للتو فرسها الحربي ، وكادت تسقط عندما سمعت ذلك. جلست بغضب ، حدقت في تشو وي تشينغ وهي تصرخ: “لماذا لا تقول أنك تريد بدلاً من ذلك ألف ومائتين من دروع الفرسان الثقيلة ؟! لديك فقط هذا العدد الكبير من الناس ، لماذا تريد ألفي قوس طويل؟! “ قال تشو وي تشينغ بنظرة حزينة: “أنا فقط أخاف من أي بلى. أما بالنسبة لدروع الفرسان الثقيلة ، فأنا لست بحاجة إلى أي منها ، فهي ثقيلة جدًا وليست مناسبة لنا. إذا كنتي تريدين حقًا أن تعطيني هذه الاشياء ، فسأفضل أن أحصل عليها مقابل العملات الذهبية. غادرت شين بو بسرعة. في مواجهة مثل هذا الشخص الوقح ، شعرت أنه إذا بقيت لفترة أطول ، فسوف تغضب حتى تتقيأ دماً. ومع ذلك ، لمفاجأة تشو وي تشينغ الهائلة ، في غضون يومين ، وصل 2000 من الأقواس الطويلة ومائتي ألف سهم حقًا جنبًا إلى جنب مع جولة من الإمدادات ، بما في ذلك الخيام الجديدة والبطانيات والزي العسكري والطعام وما إلى ذلك. فكر في نفسه عن مقدار السلطة التي يمتلكها قصر قبة السماء. حسنًا ، مع “جلد النمر” 1 ، هل يمكن أن يقود فوجًا دون أي شكاوى منهم؟ بالطبع ، كان فقط يحلم بذلك ، لن يجرب مثل هذا الشيء. أولاً ، كان عليه أن يتعامل مع شانغوان فاي اير بشأن ذلك أولاً ، وثانيًا ، لم يكن قادة الجيش الشمالي حمقى ، مثل هذه الحركة الهائلة للقوات ليست شيئًا يمكن القيام به بسهولة. … بدا الأمر وكأنه طرفة عين ، ومضى ما يقرب من نصف شهر منذ وصولهم إلى الكتيبة منقطع النظير. بعد هذه الأيام من التدريب والعمل ، استيقظت عواطف جنود الكتيبة منقطعة النظير ، ولم يعد يظهر عليهم الملل و الخراب الذي كانوا عليه أخر مرة. بالنسبة إلى مقدار ما تعلموه من التدريب ، لم يكن تشو وي تشينغ قلقًا للغاية. بعد كل شيء ، كان التدريب عملي ، شيئًا تقدميًا. ومع ذلك ، كان لديه سؤال مهم للغاية لطرحه على شانغوان فاي اير ، لكن في هذه الأيام القليلة كانت تختبئ منه ، مما تسبب في غضبه إلى حد ما. مع كل تلك الخيام والمفروشات الجديدة ، كان العيش في الكتيبة أكثر راحة من قبل ، بينما جلس تشو وي تشينغ على كرسيه بشكل مريح مغمض عيناه. ، رفع رفرف الخيمة ودخلت شانغوان فاي اير. دخلت بخطوة سريعة ، حيث قالت عندما توقفت شانغوان فاي اير: “لماذا تبحث عني؟” منذ أن عادوا من الجولة السابقة ، كانت في حالة اضطراب. بعد أن هدأت من ذروة المشاعر ، عندما فكرت في الأمر مرة أخرى ، بغض النظر عن طريقة تفكيرها ، لم يكن وجودها مع تشو وي تشينغ مناسبًا بالتأكيد. مجرد تجاوز بقية أفراد عائلتها بمفردها سيكون مشكلة كبيرة ، وأكثر من ذلك ، فهي لا تريد أن تصبح على عداء مع أختها. هذا هو السبب في أنها كانت تركز بشدة على القتال القريب مع الجنود الأوغاد هذه الأيام القليلة ، مثل الفتاة الشيطانية الصغيرة لـ قصر قبة السماء ، كانت معتادة على تحويل مشاعرها المرتبكة إلى العنف ، كان هذا شيء مؤسف بالنسبة للمتدربين الفقراء. وقف تشو وي تشينغ وسار نحو شانغوان فاي اير ، مع تعبير على وجهه جعله يبدو وكأنه طفل صغير مظلوم. “ماذا تفعل؟” ظهر تلميح من القلق في عيون شانغوان فاي اير. قال تشو وي تشينغ حيث توقف على بعد ياردتين عنها “لقد تجنبتني في الأيام القليلة الماضية ، أليس كذلك؟” “لا!” أدارت شانغوان فاي اير رأسها رافضة النظر إليه. أخذ تشو وي تشينغ نفسًا عميقًا وقال: “حسنًا ، دعنا نبدأ بالعمل المناسب.” نظرت إليه شانغوان فاي اير بشكل لا شعوري. في الأصل ، اعتقدت أنه سيتمسك بها ويصر ، لكنه لم يفعل ذلك. لقد فوجئت برؤية تعبير تشو وي تشينغ كان هادئًا وخاليًا من التعبيرات ، لكن مثل هذا التعبير تسبب في شعور قلبها بألم لا طعم له. قال تشو وي تشينغ “فاي اير ، هذه الأيام القليلة رأيتي بنفسك. من بين جنود كتيبتنا منقطعة النظير ، إلى جانب أكثر من ثلاثمائة من سادة الجواهر الفيزيائية والعناصر ، قد يتمتع الباقون بمستوى تدريب الطاقة السماوية ، ولكن في الغالب في المرحلة الثانية فقط. ومع ذلك ، فقد تجاوز عمرهم بالفعل سن السادسة عشرة. سؤالي هو … هل يمتلك قصر السماء الممتد أي فنون سرية يمكن أن تسمح لهم بإيقاظ جواهر قوتهم الشخصية أيضًا؟ “ بدأت شانغوان فاي اير في تثبيت شعورها المضطرب السابق بقوة ، وأومأت برأسها قائلة: “نعم ، هناك”. “حقا؟” كان دور تشو وي تشينغ ليتفاجأ. قالت شانغوان فاي اير: “بعد سن السادسة عشرة ، السبب الذي يجعل الناس غير قادرين على إيقاظ جواهر قوتهم الشخصية هو أنها قد مرت وقت نموهم الأكبر ووقت أسلافهم. إذا أرادوا إيقاظه بعد ذلك الوقت ، فسوف يتطلب الأمر مساعدة بعض الأدوية الثمينة ، بالإضافة إلى المساعدة الخارجية من الطاقة السماوية للدفع عبر خطوط الطول الخاصة بهم. طالما أنهم يخترقون المرحلة الثالثة أو الرابعة من الطاقة السماوية بهذه المساعدة ، فإن لديهم الفرصة ليصبحوا أسياد جواهر مادية أو عنصرية أو ربما حتى أسياد جوهرة سماوية. “ قال تشو وي تشينغ “هل يمكننا استخدام تلك الفنون السرية على رجالنا؟ أعتقد أن المفتاح سيكون بعض تقنيات التدريب؟ “ هزت شانغوان فاي اير رأسها وقالت: “لا ، المفتاح في الواقع هو الأدوية الثمينة. أنن… لإيقاظ جواهر قوتهم الشخصية ، فإن الأدوية هي الأهم. إنها تتطلب العديد من المواد الثمينة معًا ، ولكن الشيء المهم هو أنها لن يكون لها أي آثار جانبية ، والأكثر من ذلك أن لها تأثير جيد على التدريب في المستقبل. إخبارك أن هذه ليست مشكلة ، فجميع تلاميذ قصر السماء المتسع لدينا يستخدمون هذه الطريقة في سن مبكرة عندما نبدأ في التدريب لأول مرة. خلاف ذلك ، كيف يمكن أن يرتفع مستوى تدريبنا بهذه السرعة؟ هذا النوع من الفنون السرية ليس نادرًا بين أراضي القديس العظيم الخمس ، فقط لأننا لا ننشره في الخارج بسهولة. علاوة على ذلك ، ليس من السهل العثور على هذه الكنوز الثمينة “. “هل سيكون لدى جزيرة الجوهرة السماوية تلك المعروضات للبيع؟” أومأت شانغوان فاي اير برأسها وقالت: “همبف ، نعم ، لكن السعر سيكون باهظًا للغاية ، ولن تكون قادرًا على تحمله.” “لديك ما لا يقل عن ثمانمائة رجل يحتاجون إلى هذا الدواء لإيقاظ جواهرهم الشخصية. إذا أنفقت المال لشراء ذلك ، فلن تكون أنت وحدك ، حتى إمبراطورية مثل إمبراطورية فاي لي لن تكون قادرة على تحمله “. في بعض الأحيان ، عندما كان هناك أمل ، وكان هذا الأمل يتلاشى ، كان هذا هو الشيء الأكثر إيلامًا. وكلما زاد الأمل زادت خيبة الأمل. قالت شانغوان فاي اير عند رؤية تشو وي تشينغ يجعد حاجبيه: “في الواقع ، هذا ليس مستحيلًا تمامًا. قد لا يمكن العثور على هذه المواد بسهولة في أي مكان آخر ، لكنها متوفرة بالتأكيد في إمبراطورية وانشو. ذلك لأن إمبراطورية وانشو فقط هي التي تمتلك العديد من الوحوش السماوية. المواد التي ذكرتها كلها نوايات سماوية مختلفة لوحوش سماوية مختلفة. “ “أوهه؟” تابعت شانغوان فاي اير “من مجموعه خمسة من نالوايات السماوية من نوع مختلف من الوحوش السماوية ، مطحونة في الغبار ومختلطة معًا في تفاعل كيميائي مناسب. وبعد ذلك ، يتم مزجه بنوع من دم الوحش السماوي ، ثم يكتمل “. أثار اهتمام تشو وي تشينغ ، وقال: “أي خمسة وحوش سماوية؟ أوه صحيح ، وأي دم وحش سماوي؟ “ قالت شانغوان فاي اير: “من بين الوحوش السماوية الخمسة ، هناك ثلاثة حيوانات يسهل العثور عليها نسبيًا ، كل وحوش مرحلة زونغ السماوية ، ليست قوية جدًا ، ويمكن العثور عليها حتى في الحدود الشمالية. ومع ذلك ، فإن النوعين الآخرين نادران للغاية ، كما أنهما قويان للغاية. عندما يكبرون بشكل كامل ، هم على الأقل في مرحلة الملك السماوي. إذا قابلنا واحد بالغ ، فلن نتمكن من التعامل معه. و خاصة أن واحدة منهم من سمة الحياة ، الطوطم لواحدة من القبائل الثلاث العظيمة لإمبراطورية وانشو ، قبيلة شجرة الحياة السماوية. بينما ينتمي دم الوحش السماوي المطلوب لخلط المواد إليه أيضًا “.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط