نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 412

الفصل 412

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

عندما تشو وي تشينغ استمع لها ، قام بتجعيد جبينه عدة مرات. حسب ما قالته ، كانت الصعوبة كبيرة جدًا. في المقام الأول ، كان دخول إمبراطورية وانشو بالفعل خطيرًا بشكل خاص ، وإذا كان عليهم مواجهة وحش مرحلة الملك السماوي ، فإن فرصة العودة كانت صفر إلى حد كبير. علاوة على ذلك ، لم يكن هناك ما يضمن أنه يمكنهم حتى العثور على تلك الوحوش السماوية المعينة حتى لو حاولوا ذلك. ومع ذلك ، إذا كانت خطته هي الاستخدام الأمثل ، فسيكون من الأفضل تنفيذ ذلك في أقرب وقت ممكن.

تابعت شانغوان فاي اير “هذا ليس مستحيلًا تمامًا … لكنه يعتمد على الحظ كثيرًا. إذا كان حظنا جيدًا ، على سبيل المثال كيف قابلنا ليتل ريد دوت سابقًا ، وحش سماوي لم ينمو بشكل كامل ، فيجب أن يكون كلانا بالكاد قادرين على التعامل مع مثل هذا. إذا كان لدينا عدد قليل من الآخرين لمساعدتنا ، فستكون فرصتنا في النجاح أكبر. ومع ذلك ، بغض النظر عن أي شيء ، ستكون محاولة خطيرة للغاية “.

فكر تشو وي تشينغ للحظة ، ثم قال ببطء: “ربما يستحق الأمر المحاولة … بعد كل شيء ، لا يزال لدينا ليتل ريد دوت. قوته ليست أضعف من قوتك ، والأهم من ذلك ، أن سرعته لا تضاهى تقريبًا ، والمفتاح هو اكتشاف الخطر. أنا في الواقع أكثر قلقًا بشأن الأخطار الأخرى التي نواجهها بعد دخول إمبراطورية وانشو. بعد كل شيء ، تعد إمبراطورية وانشو عدوًا لإمبراطورياتنا البشرية ، وقد لا نتمكن من الوصول بعيدًا داخل الحدود … “

ضحكت شانغوان فاي اير وقالت: “أيها الأحمق الصغير ، أرى أنك لم تحاول الاستفسار بوضوح عن إمبراطورية وانشو على الإطلاق. من قال لك أن البشر سيكونون بالتأكيد في خطر في إمبراطورية وانشو؟ “

تسائل تشو وي تشينغ بمفاجأة. “أليس كذلك؟”

قالت شانغوان فاي اير “بالطبع لا. في الواقع ، إن الأمر في الاتجاه المعاكس ، فإن رجال قبائل إمبراطورية وانشو هم الذين يتعرضون للخطر عندما يدخلون إمبراطورياتنا البشرية. لا تنسوا أنهم دائمًا هم من يغزوننا ويحاولون سلبنا. ومع ذلك ، فهم يرحبون للغاية بالتجارة من البشر. بالطبع ، ستكون الفرضية هي أنك قادر على عبور الحدود والدخول فعليًا إلى إمبراطورية وانشو. عادة ، ما دمت تُظهر وضعك كتاجر وتدخل عبر الطرق المناسبة ، وتسجل لوحة تجارية مع إمبراطورية وانشو ، فإننا سنكون بأمان هناك “.

حدق تشو وي تشينغ في وجهها ، بفك مفتوح. “هذا ممكن ؟! إذن … كيف نحصل على لوحة التجارة تلك؟ “

ضحكت شانغوان فاي اير مرة أخرى وقالت “سيكون هذا بسيط. ألم يقل قائد الفيلق شين جي أنه يمكنك البحث عنه لأي شيء؟ يجب أن يكون قادرًا على مساعدتك في ذلك. في الواقع ، على الرغم من أن إمبراطورية وانشو تبدأ الحرب معنا كل عام ، إلا أنها في الحقيقة تخسر أكثر بكثير منا “.

“بعد كل شيء ، في كل مرة يدخل فيها التجار لدينا ، فإن الأرباح التي يجلبونها تفوق بكثير ما ينهبونه ويسرقونه. معظم القبائل في إمبراطورية وانشو ، باستثناء عدد قليل من القبائل الفريدة ، كلها بسيطة. على هذا النحو ، من السهل التجارة معهم. بالنسبة للتجار ، تفرض إمبراطوريتنا ضرائب عليهم بطبيعة الحال … لذلك … هناك بطبيعة الحال البعض ممن يحاولون تهريب الأشياء سرًا لتحقيق أرباح ضخمة “.

تحولت نظرة تشو وي تشينغ إلى نظرة غريبة عندما قال: “في الواقع ، لا يوجد صواب أو خطأ حقيقي في العالم بعد كل شيء. كل ذلك هو مسألة منظور. بطريقة ما ، النهب غير المرئي الذي ننغمس فيه جميعًا هو أكثر وحشية من إمبراطورية وانشو! “

أعطت شانغوان فاي اير همفًا وقالت “إنها ليست فقط إمبراطورية تشونغ تيان. هل تعتقد أن إمبراطورية فاي لي وإمبراطورية باو بو لن تفعل الشيء نفسه؟ إلى جانب النقص الحاد في الطعام ، يمكن القول أن إمبراطورية وانشو كنز رائع. تمتلئ بالعديد من الكنوز النادرة والثمينة والمعادن والخامات. في الواقع ، يعيش هناك أكثر من تسعين بالمائة من الوحوش السماوية النادرة. لولا حقيقة أن معظمهم بسيطة التفكير ، ولا يعرفون كيفية الاستفادة الكاملة من مواردهم ، بالإضافة إلى القمع المستمر من مختلف الإمبراطوريات البشرية ، فربما كانت إمبراطورية وانشو قد غزت العالم بأسره الآن . “

ما نوع الذكاء الذي امتلكه تشو وي تشينغ؟ بكلمات شانغوان فاي اير ، سرعان ما فهم بعض أسرار الأرض هذه. كان من الواضح أن هذه التجارة المزعومة كان البشر يستخدمون أشياء مكشكشة ولكن عديمة الفائدة لاستبدال الموارد الثمينة لإمبراطورية وانشو. بطبيعة الحال ، في التجارة ، لن يبيعوا الطعام أو الأسلحة لإمبراطورية وانشو.

“إذا كان الأمر كذلك ، فقد يكون الأمر يستحق المحاولة …” تمتم تشو وي تشينغ.

تابع شانغوان فاي اير: “سيكون من الأفضل الانتظار شهرين إلى ثلاثة أشهر. عندما يكون الطقس أكثر دفئًا ، ولا تفتقر إمبراطورية وانشو إلى الطعام ، فهذا هو الوقت الذي يكون لديهم فيه أفضل المواقف تجاه البشر. علاوة على ذلك ، يعد هذا أيضًا أكثر الأوقات ازدهارًا في تلك الأرض “.

ابتسم تشو وي تشينغ بصوت خافت وقال: “في الواقع ، سيكون من الأفضل الانتظار. على أي حال ، لدينا الكثير من الأشياء للاستعداد قبل الشروع في مثل هذا المشروع. فاي اير ، ما رأيك في قوتي؟ أو ربما بشكل أكثر دقة ، ما الذي أفتقده برأيك؟ “

قالت شانغوان فاي اير بدون تردد: “تجربتك القتالية جيدة ، لكن عيوبك واضحة أيضًا. أنت تعتمد بشكل كبير على مهارات السمات العديدة لديك. عندما تقاتل ، غالبًا لا تتردد في استخدام التغيير الشيطاني الخاص بك ورمي مجموعة كاملة من المهارات للتغلب على خصمك. ومع ذلك ، هل فكرت في ذلك. إذا كنت تقاتل عدوًا ولم تنجح في التهام الطاقة السماوية لتجديد نفسك ، بمستوى تدريبك الحالي ، إلى متى تعتقد أنه يمكنك الاستمرار؟ “

“اسمح لي أن أعطي مثالا بسيطا. إذا لم يكن لديك مثل هذه المهارة المثيرة للاشمئزاز مثل ختم التنين الصامت ، فلن يكون لديك أي فرصة على الإطلاق ضد قائد الفيلق شين جي. لن يمنحك أي فرصة لالتهام أيًا من طاقته السماوية ، وحتى لو لم يدمرك تمامًا ، فسيكون قادرًا على إجهادك ببطء فقط مع الميزة المطلقة للطاقة السماوية. حتى إذا كنت تستخدم ختم التنين الصامت ، فإن طاقته السماوية أعلى بكثير من طاقتك ، فقد لا تتمكن حتى من اختراق درعه الواقي من الطاقة السماوية. لديك الكثير من المهارات ، لكن هل أنت قادر حقًا على استخدامها جميعًا بشكل جيد؟ بالنسبة لمعظم سادة الجوهرة السماوية ، ليس لدينا سوى عدد قليل من المهارات ، وكل واحدة منها ثمينة للغاية ، ونقوم بتحسين استخدامها مرارًا وتكرارًا مثل المعدن المطروق في الصياغة. في هذا، ما زلت تفتقر إلى الكثير ، خاصة فن تعظيم قوتك الهجومية بأقل استخدام ممكن للطاقة. الحفاظ على الطاقة السماوية في المعركة ، وإيجاد نقاط ضعف الخصم ، هذه ليست نقاط قوتك في الوقت الحالي “.

بالاستماع إلى شانغوان فاي اير وهي تشير إلى العديد من المشكلات دون تردد ، لم يستطع تشو وي تشينغ إلا التحديق في حالة ذهول ، صاح بحزن: “هل لدي الكثير من المشاكل؟!”

أعطت شانغوان فاي اير همفًا وقالت “العلاج الجيد عادة ما يكون مذاقه مر ، والكلمات المفيدة غالبًا ما تصيب الأذن. كل ما قلته هو الحقيقة. من وجهة نظري ، لديك الكثير من المشاكل في هذه اللحظة ، و هناك الكثير لتحسينه. مع قوة مهاراتك حاليًا ، إذا كنت تستخدمها جيدًا ، فمن الناحية النظرية لا ينبغي أن أكون مطابقة لك. ومع ذلك ، إذا كنت في الواقع تقاتل معي الآن ، فلدي ثقة بنسبة سبعين بالمائة بضربك ، وثقة تسعين بالمائة بقتلك “.

كانت فرصة القتل أعلى من فرصة ضربه بشكل طبيعي بسبب الاختلاف عندما يستطيع المرء القتال دون التراجع.

قال تشو وي تشينغ بنبرة غير راضية: “أليس لدي أي نقاط جيدة على الإطلاق …”

ضحكت شانغوان فاي اير وقالت “حسنًا ، هذا ليس صحيحًا ، رمايتك ليست سيئة للغاية. ومع ذلك ، ما زلت لا ترقى إلى مستوى معايير أسيادك ، ولكن مع كل مهاراتك القوية العديدة ، ربما تكون أقوى منهم قليلاً “.

خفض تشو وي تشينغ رأسه صامتًا.

نظر تشانغوان فاي اير إليه من الجانب لفترة من الوقت قبل أن تقول بهدوء: “هل تعرضت لضربة قوية؟”

نظرت تشو وي تشينغ إليها وابتسمت قائلة: “زوجك لديه جلد سميك جدًا ، كيف يمكنني السقوط مثل هذا تمامًا؟ كنت أفكر للتو ، في الأشهر الثلاثة المقبلة ، كيف سأقوم بتحسين كل تلك المشاكل التي ذكرتها. أحتاج إلى وضع خطة تدريب محددة وكاملة. على أي حال ، قبل أن ندخل إمبراطورية وانشو ، أنا بحاجة لأن أصبح أقوى بكثير “.

دحرجت شانغوان فاي اير عيونها بينما إستدرت لتذهب ،و قالت: “هذا كل شيء ، أنا ذاهبة أولاً.”

شاهدها تشو وي تشينغ تغادر بابتسامة باهتة على شفتيه. كان بإمكانه أن يقول إنها تهتم به حقًا ، رغم أنها ما زالت لا تستطيع تجاوز هذا الحاجز في قلبها. لم يكن تشو وي تشينغ يفكر في نفسه على أنه أشعل النار عشوائياً ، بل مجرد شخص لديه المزيد من الحب في قلبه. نظرًا لأنها لم تكن مستعدة لقبول ذلك ، فلن يضغط عليها ويسمح لها بالتفكير في الأمور بمفردها. ومع ذلك ، بغض النظر عن أي شيء ، فإنه لن يتخلى عنها. منذ ذلك اليوم تخلت عن حياتها من أجله ، قرر تشو وي تشينغ أنه لن يفعل ذلك.

في هذه المرحلة ، بالنسبة إلى تشو وي تشينغ ، كان الشيء الأكثر أهمية هو زيادة قوته.

الآن بعد أن أكمل معظم العمل وفوضه ، يمكنه التركيز بشكل كامل على التدريب. ربما كانت قوته أكثر أهمية من كتيبة منقطع النظير. ببساطة ، إذا كان سيد جوهرة سماوية في مرحلة الملك السماوي الآن ، يمكنه فقط المشي في إمبراطورية القوس السماوي وتحرير والده والعراب دون أي مشاكل. في مثل هذه الحالة ، هل سيحتاج إلى الانتظار عشر سنوات؟ بحاجة الى جيش؟ علاوة على ذلك ، فإن الردع والتهديد اللتين تجلبهما القوة المطلقة كانا أبعد بكثير من تهديد أي جيش. إذا أرادت كتيبة منقطعة النظير أن يكون لها اسم في البر الرئيسي ، وأرادوا إحياء إمبراطورية القوس السماوي ، فسوف يحتاجون إلى مثل هذه القوة المطلقة لقيادتهم. في هذه الحالة ، لم يكن أمام تشو وي تشينغ خيار سوى محاولة الارتقاء إلى هذا الموقف.

بالمقارنة مع الحب والعلاقات ، كان التدريب أكثر أهمية بالنسبة لـ تشو وي تشينغ الآن. على الرغم من أن شانغوان فاي اير كانت تهينه إلى حد ما ، فقد اخترقت الكلمات صميم الموضوع. كان بعضًا منها معروفًا بالفعل لـ تشو وي تشينغ نفسه ، لكن بعضها كانت أشياء لم يكن واضحًا بشأنها. بكلماتها كدليل له ، كان قادرًا على تقويم أفكاره.

بدون شك ، كانت على حق. كان لديه أكثر من مهارات كافية ، لكنه كان لا يزال غير قادر على استخدامها بأقصى إمكاناتها ، لاستخدامها معًا كوحدة متماسكة. بدون شك ، كان أول ما فكر به تشو وي تشينغ هو طريقة تدريب الثلاثة آلاف تهدئة.

يمكن تعلم الخبرة القتالية ومهارات القتال والقدرة على استخدام المهارات الأساسية في مثل هذه المعارك في التدريب القتالي الفعلي. ومع ذلك ، يجب أن يكون ذلك مع قاعدة من الفهم المطلق لتلك المهارة. قد تكون طريقة تدريب الثلاثة آلاف تهدئة صعبة ومؤلمة جعلت المرء يرغب في الموت ، لكن تشو وي تشينغ قد اختبر آثارها الرائعة أيضًا.

لقد استخدم سابقًا طريقة تدريب الثلاثة آلاف تهدئة على بعض المهارات ، وبعد ذلك ، وصل استخدام تلك المهارة إلى مستوى مختلف تمامًا. الآن بعد أن استقرت الكتيبة ، فإن تدريبهم سيؤدي بلا شك إلى زيادة قوة الكتيبة. لقد حان الوقت ليخوض ذلك مرة أخرى.

بالمقارنة مع المرة السابقة التي خضع فيها لطريقة تدريب ثلاثة آلاف تهدئة ، كان الآن في مستوى تدريب أربع جوار. بدون شك ، سيكون قادرًا الآن على إكمال المزيد من التهدئات في فترة زمنية أقصر.

الفصل 412 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] عندما تشو وي تشينغ استمع لها ، قام بتجعيد جبينه عدة مرات. حسب ما قالته ، كانت الصعوبة كبيرة جدًا. في المقام الأول ، كان دخول إمبراطورية وانشو بالفعل خطيرًا بشكل خاص ، وإذا كان عليهم مواجهة وحش مرحلة الملك السماوي ، فإن فرصة العودة كانت صفر إلى حد كبير. علاوة على ذلك ، لم يكن هناك ما يضمن أنه يمكنهم حتى العثور على تلك الوحوش السماوية المعينة حتى لو حاولوا ذلك. ومع ذلك ، إذا كانت خطته هي الاستخدام الأمثل ، فسيكون من الأفضل تنفيذ ذلك في أقرب وقت ممكن. تابعت شانغوان فاي اير “هذا ليس مستحيلًا تمامًا … لكنه يعتمد على الحظ كثيرًا. إذا كان حظنا جيدًا ، على سبيل المثال كيف قابلنا ليتل ريد دوت سابقًا ، وحش سماوي لم ينمو بشكل كامل ، فيجب أن يكون كلانا بالكاد قادرين على التعامل مع مثل هذا. إذا كان لدينا عدد قليل من الآخرين لمساعدتنا ، فستكون فرصتنا في النجاح أكبر. ومع ذلك ، بغض النظر عن أي شيء ، ستكون محاولة خطيرة للغاية “. فكر تشو وي تشينغ للحظة ، ثم قال ببطء: “ربما يستحق الأمر المحاولة … بعد كل شيء ، لا يزال لدينا ليتل ريد دوت. قوته ليست أضعف من قوتك ، والأهم من ذلك ، أن سرعته لا تضاهى تقريبًا ، والمفتاح هو اكتشاف الخطر. أنا في الواقع أكثر قلقًا بشأن الأخطار الأخرى التي نواجهها بعد دخول إمبراطورية وانشو. بعد كل شيء ، تعد إمبراطورية وانشو عدوًا لإمبراطورياتنا البشرية ، وقد لا نتمكن من الوصول بعيدًا داخل الحدود … “ ضحكت شانغوان فاي اير وقالت: “أيها الأحمق الصغير ، أرى أنك لم تحاول الاستفسار بوضوح عن إمبراطورية وانشو على الإطلاق. من قال لك أن البشر سيكونون بالتأكيد في خطر في إمبراطورية وانشو؟ “ تسائل تشو وي تشينغ بمفاجأة. “أليس كذلك؟” قالت شانغوان فاي اير “بالطبع لا. في الواقع ، إن الأمر في الاتجاه المعاكس ، فإن رجال قبائل إمبراطورية وانشو هم الذين يتعرضون للخطر عندما يدخلون إمبراطورياتنا البشرية. لا تنسوا أنهم دائمًا هم من يغزوننا ويحاولون سلبنا. ومع ذلك ، فهم يرحبون للغاية بالتجارة من البشر. بالطبع ، ستكون الفرضية هي أنك قادر على عبور الحدود والدخول فعليًا إلى إمبراطورية وانشو. عادة ، ما دمت تُظهر وضعك كتاجر وتدخل عبر الطرق المناسبة ، وتسجل لوحة تجارية مع إمبراطورية وانشو ، فإننا سنكون بأمان هناك “. حدق تشو وي تشينغ في وجهها ، بفك مفتوح. “هذا ممكن ؟! إذن … كيف نحصل على لوحة التجارة تلك؟ “ ضحكت شانغوان فاي اير مرة أخرى وقالت “سيكون هذا بسيط. ألم يقل قائد الفيلق شين جي أنه يمكنك البحث عنه لأي شيء؟ يجب أن يكون قادرًا على مساعدتك في ذلك. في الواقع ، على الرغم من أن إمبراطورية وانشو تبدأ الحرب معنا كل عام ، إلا أنها في الحقيقة تخسر أكثر بكثير منا “. “بعد كل شيء ، في كل مرة يدخل فيها التجار لدينا ، فإن الأرباح التي يجلبونها تفوق بكثير ما ينهبونه ويسرقونه. معظم القبائل في إمبراطورية وانشو ، باستثناء عدد قليل من القبائل الفريدة ، كلها بسيطة. على هذا النحو ، من السهل التجارة معهم. بالنسبة للتجار ، تفرض إمبراطوريتنا ضرائب عليهم بطبيعة الحال … لذلك … هناك بطبيعة الحال البعض ممن يحاولون تهريب الأشياء سرًا لتحقيق أرباح ضخمة “. تحولت نظرة تشو وي تشينغ إلى نظرة غريبة عندما قال: “في الواقع ، لا يوجد صواب أو خطأ حقيقي في العالم بعد كل شيء. كل ذلك هو مسألة منظور. بطريقة ما ، النهب غير المرئي الذي ننغمس فيه جميعًا هو أكثر وحشية من إمبراطورية وانشو! “ أعطت شانغوان فاي اير همفًا وقالت “إنها ليست فقط إمبراطورية تشونغ تيان. هل تعتقد أن إمبراطورية فاي لي وإمبراطورية باو بو لن تفعل الشيء نفسه؟ إلى جانب النقص الحاد في الطعام ، يمكن القول أن إمبراطورية وانشو كنز رائع. تمتلئ بالعديد من الكنوز النادرة والثمينة والمعادن والخامات. في الواقع ، يعيش هناك أكثر من تسعين بالمائة من الوحوش السماوية النادرة. لولا حقيقة أن معظمهم بسيطة التفكير ، ولا يعرفون كيفية الاستفادة الكاملة من مواردهم ، بالإضافة إلى القمع المستمر من مختلف الإمبراطوريات البشرية ، فربما كانت إمبراطورية وانشو قد غزت العالم بأسره الآن . “ ما نوع الذكاء الذي امتلكه تشو وي تشينغ؟ بكلمات شانغوان فاي اير ، سرعان ما فهم بعض أسرار الأرض هذه. كان من الواضح أن هذه التجارة المزعومة كان البشر يستخدمون أشياء مكشكشة ولكن عديمة الفائدة لاستبدال الموارد الثمينة لإمبراطورية وانشو. بطبيعة الحال ، في التجارة ، لن يبيعوا الطعام أو الأسلحة لإمبراطورية وانشو. “إذا كان الأمر كذلك ، فقد يكون الأمر يستحق المحاولة …” تمتم تشو وي تشينغ. تابع شانغوان فاي اير: “سيكون من الأفضل الانتظار شهرين إلى ثلاثة أشهر. عندما يكون الطقس أكثر دفئًا ، ولا تفتقر إمبراطورية وانشو إلى الطعام ، فهذا هو الوقت الذي يكون لديهم فيه أفضل المواقف تجاه البشر. علاوة على ذلك ، يعد هذا أيضًا أكثر الأوقات ازدهارًا في تلك الأرض “. ابتسم تشو وي تشينغ بصوت خافت وقال: “في الواقع ، سيكون من الأفضل الانتظار. على أي حال ، لدينا الكثير من الأشياء للاستعداد قبل الشروع في مثل هذا المشروع. فاي اير ، ما رأيك في قوتي؟ أو ربما بشكل أكثر دقة ، ما الذي أفتقده برأيك؟ “ قالت شانغوان فاي اير بدون تردد: “تجربتك القتالية جيدة ، لكن عيوبك واضحة أيضًا. أنت تعتمد بشكل كبير على مهارات السمات العديدة لديك. عندما تقاتل ، غالبًا لا تتردد في استخدام التغيير الشيطاني الخاص بك ورمي مجموعة كاملة من المهارات للتغلب على خصمك. ومع ذلك ، هل فكرت في ذلك. إذا كنت تقاتل عدوًا ولم تنجح في التهام الطاقة السماوية لتجديد نفسك ، بمستوى تدريبك الحالي ، إلى متى تعتقد أنه يمكنك الاستمرار؟ “ “اسمح لي أن أعطي مثالا بسيطا. إذا لم يكن لديك مثل هذه المهارة المثيرة للاشمئزاز مثل ختم التنين الصامت ، فلن يكون لديك أي فرصة على الإطلاق ضد قائد الفيلق شين جي. لن يمنحك أي فرصة لالتهام أيًا من طاقته السماوية ، وحتى لو لم يدمرك تمامًا ، فسيكون قادرًا على إجهادك ببطء فقط مع الميزة المطلقة للطاقة السماوية. حتى إذا كنت تستخدم ختم التنين الصامت ، فإن طاقته السماوية أعلى بكثير من طاقتك ، فقد لا تتمكن حتى من اختراق درعه الواقي من الطاقة السماوية. لديك الكثير من المهارات ، لكن هل أنت قادر حقًا على استخدامها جميعًا بشكل جيد؟ بالنسبة لمعظم سادة الجوهرة السماوية ، ليس لدينا سوى عدد قليل من المهارات ، وكل واحدة منها ثمينة للغاية ، ونقوم بتحسين استخدامها مرارًا وتكرارًا مثل المعدن المطروق في الصياغة. في هذا، ما زلت تفتقر إلى الكثير ، خاصة فن تعظيم قوتك الهجومية بأقل استخدام ممكن للطاقة. الحفاظ على الطاقة السماوية في المعركة ، وإيجاد نقاط ضعف الخصم ، هذه ليست نقاط قوتك في الوقت الحالي “. بالاستماع إلى شانغوان فاي اير وهي تشير إلى العديد من المشكلات دون تردد ، لم يستطع تشو وي تشينغ إلا التحديق في حالة ذهول ، صاح بحزن: “هل لدي الكثير من المشاكل؟!” أعطت شانغوان فاي اير همفًا وقالت “العلاج الجيد عادة ما يكون مذاقه مر ، والكلمات المفيدة غالبًا ما تصيب الأذن. كل ما قلته هو الحقيقة. من وجهة نظري ، لديك الكثير من المشاكل في هذه اللحظة ، و هناك الكثير لتحسينه. مع قوة مهاراتك حاليًا ، إذا كنت تستخدمها جيدًا ، فمن الناحية النظرية لا ينبغي أن أكون مطابقة لك. ومع ذلك ، إذا كنت في الواقع تقاتل معي الآن ، فلدي ثقة بنسبة سبعين بالمائة بضربك ، وثقة تسعين بالمائة بقتلك “. كانت فرصة القتل أعلى من فرصة ضربه بشكل طبيعي بسبب الاختلاف عندما يستطيع المرء القتال دون التراجع. قال تشو وي تشينغ بنبرة غير راضية: “أليس لدي أي نقاط جيدة على الإطلاق …” ضحكت شانغوان فاي اير وقالت “حسنًا ، هذا ليس صحيحًا ، رمايتك ليست سيئة للغاية. ومع ذلك ، ما زلت لا ترقى إلى مستوى معايير أسيادك ، ولكن مع كل مهاراتك القوية العديدة ، ربما تكون أقوى منهم قليلاً “. خفض تشو وي تشينغ رأسه صامتًا. نظر تشانغوان فاي اير إليه من الجانب لفترة من الوقت قبل أن تقول بهدوء: “هل تعرضت لضربة قوية؟” نظرت تشو وي تشينغ إليها وابتسمت قائلة: “زوجك لديه جلد سميك جدًا ، كيف يمكنني السقوط مثل هذا تمامًا؟ كنت أفكر للتو ، في الأشهر الثلاثة المقبلة ، كيف سأقوم بتحسين كل تلك المشاكل التي ذكرتها. أحتاج إلى وضع خطة تدريب محددة وكاملة. على أي حال ، قبل أن ندخل إمبراطورية وانشو ، أنا بحاجة لأن أصبح أقوى بكثير “. دحرجت شانغوان فاي اير عيونها بينما إستدرت لتذهب ،و قالت: “هذا كل شيء ، أنا ذاهبة أولاً.” شاهدها تشو وي تشينغ تغادر بابتسامة باهتة على شفتيه. كان بإمكانه أن يقول إنها تهتم به حقًا ، رغم أنها ما زالت لا تستطيع تجاوز هذا الحاجز في قلبها. لم يكن تشو وي تشينغ يفكر في نفسه على أنه أشعل النار عشوائياً ، بل مجرد شخص لديه المزيد من الحب في قلبه. نظرًا لأنها لم تكن مستعدة لقبول ذلك ، فلن يضغط عليها ويسمح لها بالتفكير في الأمور بمفردها. ومع ذلك ، بغض النظر عن أي شيء ، فإنه لن يتخلى عنها. منذ ذلك اليوم تخلت عن حياتها من أجله ، قرر تشو وي تشينغ أنه لن يفعل ذلك. في هذه المرحلة ، بالنسبة إلى تشو وي تشينغ ، كان الشيء الأكثر أهمية هو زيادة قوته. الآن بعد أن أكمل معظم العمل وفوضه ، يمكنه التركيز بشكل كامل على التدريب. ربما كانت قوته أكثر أهمية من كتيبة منقطع النظير. ببساطة ، إذا كان سيد جوهرة سماوية في مرحلة الملك السماوي الآن ، يمكنه فقط المشي في إمبراطورية القوس السماوي وتحرير والده والعراب دون أي مشاكل. في مثل هذه الحالة ، هل سيحتاج إلى الانتظار عشر سنوات؟ بحاجة الى جيش؟ علاوة على ذلك ، فإن الردع والتهديد اللتين تجلبهما القوة المطلقة كانا أبعد بكثير من تهديد أي جيش. إذا أرادت كتيبة منقطعة النظير أن يكون لها اسم في البر الرئيسي ، وأرادوا إحياء إمبراطورية القوس السماوي ، فسوف يحتاجون إلى مثل هذه القوة المطلقة لقيادتهم. في هذه الحالة ، لم يكن أمام تشو وي تشينغ خيار سوى محاولة الارتقاء إلى هذا الموقف. بالمقارنة مع الحب والعلاقات ، كان التدريب أكثر أهمية بالنسبة لـ تشو وي تشينغ الآن. على الرغم من أن شانغوان فاي اير كانت تهينه إلى حد ما ، فقد اخترقت الكلمات صميم الموضوع. كان بعضًا منها معروفًا بالفعل لـ تشو وي تشينغ نفسه ، لكن بعضها كانت أشياء لم يكن واضحًا بشأنها. بكلماتها كدليل له ، كان قادرًا على تقويم أفكاره. بدون شك ، كانت على حق. كان لديه أكثر من مهارات كافية ، لكنه كان لا يزال غير قادر على استخدامها بأقصى إمكاناتها ، لاستخدامها معًا كوحدة متماسكة. بدون شك ، كان أول ما فكر به تشو وي تشينغ هو طريقة تدريب الثلاثة آلاف تهدئة. يمكن تعلم الخبرة القتالية ومهارات القتال والقدرة على استخدام المهارات الأساسية في مثل هذه المعارك في التدريب القتالي الفعلي. ومع ذلك ، يجب أن يكون ذلك مع قاعدة من الفهم المطلق لتلك المهارة. قد تكون طريقة تدريب الثلاثة آلاف تهدئة صعبة ومؤلمة جعلت المرء يرغب في الموت ، لكن تشو وي تشينغ قد اختبر آثارها الرائعة أيضًا. لقد استخدم سابقًا طريقة تدريب الثلاثة آلاف تهدئة على بعض المهارات ، وبعد ذلك ، وصل استخدام تلك المهارة إلى مستوى مختلف تمامًا. الآن بعد أن استقرت الكتيبة ، فإن تدريبهم سيؤدي بلا شك إلى زيادة قوة الكتيبة. لقد حان الوقت ليخوض ذلك مرة أخرى. بالمقارنة مع المرة السابقة التي خضع فيها لطريقة تدريب ثلاثة آلاف تهدئة ، كان الآن في مستوى تدريب أربع جوار. بدون شك ، سيكون قادرًا الآن على إكمال المزيد من التهدئات في فترة زمنية أقصر.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط